نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 86

غريزة رهيبة

غريزة رهيبة

86 غريزة رهيبة!

كان هذا حلم جميع المحاربين والقتلة ، ولكن لم يتمكن أحد من الوصول إلى ذروة القتل! ومع ذلك ، يمكن لجون مو تشي ، ابن أخيه ، أن يفعل ذلك؟ هل كان ذلك محتملاً؟

بسبب الفجوة الهائلة في الزراعة التي كانت موجودة بين جون  مو تشي  و غوان تشينغ هان ، حتى لو تمكن جون  مو تشي  من ضربها في أي مكان آخر على جسدها ، فمن المحتمل ألا يتمكن من التسبب في أي إصابة. ومع ذلك ، كان حلق الإنسان ضعيفًا للغاية ، لذلك كان نقطة حاسمة للغاية وضعف في الجسم. ليس ذلك فحسب ، كان الكوع البشري أحد أفضل أجزاء الجسم لاستخدامه كسلاح هجومي بسبب قدرته على تحمل القوة  و تفريقها. من خلال ضرب الجزء الأضعف من عدوك باستخدام أحد أقوى أجزاء جسمك ، فمن الممكن بالتأكيد التغلب على عدو أقوى منك بكثير. خاصة في هذه الحالة لأنها كانت مجرد ضربة قتل واحدة!

هل كان  مو تشي  يتعمد ذلك ؟ أو ربما كانت مجرد مصادفة بسيطة؟ مسح جون وو يي شفاهه  و شاهد المعركة  أمام عينيه بتركيز و إنتباه شديد. لقد راقب بعناية كل خطوة تم القيام بها ، وعلى الرغم من أنها بدت وكأنه حركة بعد حركة يتم  فقط  تضرب  مو تشي  ، في نظر جون وو يي ، كان يتم لعب مشهد مختلف تمامًا! قبل أن تصطدم كل هجمة من هجمات غوان تشينغ هان بـ جون  مو تشي  ، سيقوم جسم  مو تشي باتخاذ إجراءات طفيفة و كان ذلك كافياً لقتل غوان تشينغ هان! في بعض الأحيان حدث هذا أكثر من مرة بين حركاتها ..!

كانت هذه الضربة الواحدة كافية لتوجيه ضربة قاتلة!

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

لذا ، كان جون وو يي مصدومًا للغاية و تفاجأ!

أخيرًا ، كان ذلك فقط بعد أن تم إسقاط جون مو تشي عشر مرات قبل أن يقرر غوان تشينغ هان التوقف ولم يواصل ملاحقته أكثر. من البداية إلى النهاية ، لم تقل كلمة واحدة. دون التحدث كثيرًا ، التقطت ببساطة قدرين من النبيذ قبل أن تغادر إلى فناء منزلها. أيضا ، لم يكن لديها أي تعبير عن الغضب أو الفرح ، وكان وجهها بالضبط كما كان من قبل: بارد للغاية. على الرغم من كل هذا العمل المكثف ، لم يكن لديها حبة عرق عليها بينما بدا جون مو تشي الذي تعرض للضرب بالكامل مليئ بالعرق . هذه المهمة لغوان تشينغ هان كانت عمليا واحدة دون أي صعوبة. بعد كل شيء ، كان لديه مستوى زراعة “يرثى له” ، لذلك كان من المعقول جدا!

هل كان  مو تشي  يتعمد ذلك ؟ أو ربما كانت مجرد مصادفة بسيطة؟ مسح جون وو يي شفاهه  و شاهد المعركة  أمام عينيه بتركيز و إنتباه شديد. لقد راقب بعناية كل خطوة تم القيام بها ، وعلى الرغم من أنها بدت وكأنه حركة بعد حركة يتم  فقط  تضرب  مو تشي  ، في نظر جون وو يي ، كان يتم لعب مشهد مختلف تمامًا! قبل أن تصطدم كل هجمة من هجمات غوان تشينغ هان بـ جون  مو تشي  ، سيقوم جسم  مو تشي باتخاذ إجراءات طفيفة و كان ذلك كافياً لقتل غوان تشينغ هان! في بعض الأحيان حدث هذا أكثر من مرة بين حركاتها ..!

 

بقي جون وو يي صامتًا ولاحظ بعناية المشهد أمامه ،

 

في هذه الخطوة ، تهرب مو تشي إلى اليمين ورفع إصبعه الأوسط بوضوح أثناء تشكيل قبضة … همم … إذا قمت بتتبع المكان الذي يشير إليه ذلك ، فهو … دماغ غوان تشينغ هان! كان ذلك أحد أضعف أجزاء جسم الإنسان!

 

هذه الخطوة ، موقف وحركة ركبة  مو تشي … الحركة حادة وسريعة. لو لم يتراجع عنها في الوقت المناسب لكان قد أصابها بالمهبل! ضعف قاتل آخر لجسم الإنسان …

* 5 5 5 *

القلب!

في ذلك الوقت ، عندما سمعت هذه الكلمات أيضًا ، كدت أنفجر من الضحك. كان الأمر مضحكًا للغاية.

الجبهة!

كان لدى جون وو يي الكثير من الأسئلة التي أراد طرحها ، أين تعلم هذا الشقي أن يقتل؟ كيف مارس حتى؟ والأهم من ذلك ، ماذا مارس؟

العمود الفقري!

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

بعد ذلك العيون والحنجرة والأذنين …

أي شخص يمتلك هذا النوع من المهارة يمكنه التحول لحاصد  حياة  و مغتصب تحت إمرة  الموت!

بدت غوان تشينغ هان مفعمة بالحيوية وسعيدة للغاية لأنها تقوم بضرب شقيق زوجها المنحرف. كان جون  مو تشي  يحاول تجنب تحركاتها بشدة أثناء الشكوى والتذمر ، ولكن جون وو يي الذي كان يشاهد من الجانب أصيب بالذهول تمامًا أثناء التعرق خوفًا من الرأس إلى أخمص القدمين!

القلب!

بينما كان يتعرق بغزارة ، واصلت غوان تشينغ هان هجمتها من الضربات دون توقف على الإطلاق. في كل حركة ، كان جون وو يي ينحسر قليلاً بالخوف على الجانب. وبفضل بصره الفائق ومعرفته ، استطاع أن يرى بسهولة الخطر الذي كانت تواجهه غوان تشينغ هان مع كل حركة تنفذها. كانت غوان تشينغ هان قد  واجهت الموت دون علم عددًا لا يحصى من المرات لكن  لا تزال متحمسة لضرب مو شي دون معرفة ما يمكن أن يحدث لها.

كان القتل غريزة بالفعل!

كان جون  مو تشي  يطلق باستمرار نية قتل خفية ، لذلك كانت لا تستطيع الشعور بها.

فظيع للغاية! حتى جون وو يي ، الذي كان خبيرًا في الشوان تشي عالم الأرض ، مع كل قدراته في التركيز بالكاد يمكن أن يتابع كل تحركات مو تشي.

فظيع للغاية! حتى جون وو يي ، الذي كان خبيرًا في الشوان تشي عالم الأرض ، مع كل قدراته في التركيز بالكاد يمكن أن يتابع كل تحركات مو تشي.

العمود الفقري!

هذه…! مثلما يقول المثل: مثل الأب ، مثل الابن. التنين لن يلد خروفًا أبدا . بمجرد كونه مراقبًا يمكنه رؤية هذا فقد كان  خائفًا حتى الموت!

وكان الجزء الأكثر رعبا هو أن جميع هذه الحركات التي قام بها جون  مو تشي  كانت ردود فعل غريزية و تم التحكم فيها بالكامل من قبل اللاوعي! و كان ، ما فعله مو تشي هو في الواقع سحب هجومه بقوة في كل مرة! ماذا أظهر هذا؟ ماذا يعني هذا؟

لم يجرؤ حتى على مقاطعة لعبة الموت الرقيقة هذه! حتى لا تكون كلماته  شكل من أشكال الإلهاء لـ جون  مو تشي  ويفقد السيطرة عن غير قصد على تركيزه مما يؤدي إلى وفاة غوان تشينغ هان! كانت هذه الحركات من جون  مو تشي  حادة وسريعة للغاية ، لذلك حتى لو كانت أرجل جون وو يي سليمة وعملية تمامًا ، فسيظل متأخرًا جدًا في إيقاف الأمر المحتوم.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أخيرًا ، كان ذلك فقط بعد أن تم إسقاط جون مو تشي عشر مرات قبل أن يقرر غوان تشينغ هان التوقف ولم يواصل ملاحقته أكثر. من البداية إلى النهاية ، لم تقل كلمة واحدة. دون التحدث كثيرًا ، التقطت ببساطة قدرين من النبيذ قبل أن تغادر إلى فناء منزلها. أيضا ، لم يكن لديها أي تعبير عن الغضب أو الفرح ، وكان وجهها بالضبط كما كان من قبل: بارد للغاية. على الرغم من كل هذا العمل المكثف ، لم يكن لديها حبة عرق عليها بينما بدا جون مو تشي الذي تعرض للضرب بالكامل مليئ بالعرق . هذه المهمة لغوان تشينغ هان كانت عمليا واحدة دون أي صعوبة. بعد كل شيء ، كان لديه مستوى زراعة “يرثى له” ، لذلك كان من المعقول جدا!

في هذه اللحظة ، تذكر جون وو يي أن جون  مو تشي  قد حث والده على إيقاف مباريات السجال بقوله ، “أنا غير قادر حقًا على القتال“.

حدق جون وو يي بصراحة في الجسم المغادر  لغوان تشينغ هان بينما كان عقله لا يزال يعاني من الصدمة! وفقا لحساباته ، في المعركة السابقة ، إذا كانت معركة حياة  أو موت ، لكان تغوان تشينغ هان قد مات 47 مرة على الأقل حتى الآن! وفي كل مرة ، انسحب جون  مو تشي  بصعوبة !

بقي جون وو يي صامتًا ولاحظ بعناية المشهد أمامه ،

أي نوع من قوة المعركة المخيفة كانت هذه ؟! كان الشخص الذي كان في المستوى الرابع من الشوان تشي قادرًا على القتال مع شخص في المستوى التاسع. ليس ذلك فحسب ، كان هذا الشخص أيضًا على وشك اختراق عالم شوان تشي الفضة!

________________________________________

رغم الاختلاف في المستوى والعالم كان لا يزال قادرًا على القتال على قدم المساواة ، هل سيتم كسر هذا الرقم القياسي من قبل ابن أخيه !؟

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

لا ، لقد تم كسره بالفعل!

 

وكان الجزء الأكثر رعبا هو أن جميع هذه الحركات التي قام بها جون  مو تشي  كانت ردود فعل غريزية و تم التحكم فيها بالكامل من قبل اللاوعي! و كان ، ما فعله مو تشي هو في الواقع سحب هجومه بقوة في كل مرة! ماذا أظهر هذا؟ ماذا يعني هذا؟

هل كان  مو تشي  يتعمد ذلك ؟ أو ربما كانت مجرد مصادفة بسيطة؟ مسح جون وو يي شفاهه  و شاهد المعركة  أمام عينيه بتركيز و إنتباه شديد. لقد راقب بعناية كل خطوة تم القيام بها ، وعلى الرغم من أنها بدت وكأنه حركة بعد حركة يتم  فقط  تضرب  مو تشي  ، في نظر جون وو يي ، كان يتم لعب مشهد مختلف تمامًا! قبل أن تصطدم كل هجمة من هجمات غوان تشينغ هان بـ جون  مو تشي  ، سيقوم جسم  مو تشي باتخاذ إجراءات طفيفة و كان ذلك كافياً لقتل غوان تشينغ هان! في بعض الأحيان حدث هذا أكثر من مرة بين حركاتها ..!

كان جون وو يي منقوعًا بالكامل في العرق البارد.

القلب!

وقد أظهر ذلك أن فعل القتل كان بالفعل متأصلاً في عظام جون مو تشي ، لذا يمكنه القيام بهذه التحركات حتى لو كان فاقدًا للوعي تمامًا أو نائمًا!

في هذه الخطوة ، تهرب مو تشي إلى اليمين ورفع إصبعه الأوسط بوضوح أثناء تشكيل قبضة … همم … إذا قمت بتتبع المكان الذي يشير إليه ذلك ، فهو … دماغ غوان تشينغ هان! كان ذلك أحد أضعف أجزاء جسم الإنسان!

حتى من دون تفكير ، حتى من دون التفكير ، سيكون قادرًا على الهجوم بشكل طبيعي من خلال تحديد ضعف العدو وإصدار ضربة قاتلة!

بينما كان يتعرق بغزارة ، واصلت غوان تشينغ هان هجمتها من الضربات دون توقف على الإطلاق. في كل حركة ، كان جون وو يي ينحسر قليلاً بالخوف على الجانب. وبفضل بصره الفائق ومعرفته ، استطاع أن يرى بسهولة الخطر الذي كانت تواجهه غوان تشينغ هان مع كل حركة تنفذها. كانت غوان تشينغ هان قد  واجهت الموت دون علم عددًا لا يحصى من المرات لكن  لا تزال متحمسة لضرب مو شي دون معرفة ما يمكن أن يحدث لها.

كان القتل غريزة بالفعل!

* مستويات الشوان :

بهذه الطريقة فقط سيكون هذا هو الحال!

 

فقط … كم عدد الأشخاص الذين قتلهم لصقل هذه المهارة واتقانها إلى هذا الحد ؟؟؟

بسبب الفجوة الهائلة في الزراعة التي كانت موجودة بين جون  مو تشي  و غوان تشينغ هان ، حتى لو تمكن جون  مو تشي  من ضربها في أي مكان آخر على جسدها ، فمن المحتمل ألا يتمكن من التسبب في أي إصابة. ومع ذلك ، كان حلق الإنسان ضعيفًا للغاية ، لذلك كان نقطة حاسمة للغاية وضعف في الجسم. ليس ذلك فحسب ، كان الكوع البشري أحد أفضل أجزاء الجسم لاستخدامه كسلاح هجومي بسبب قدرته على تحمل القوة  و تفريقها. من خلال ضرب الجزء الأضعف من عدوك باستخدام أحد أقوى أجزاء جسمك ، فمن الممكن بالتأكيد التغلب على عدو أقوى منك بكثير. خاصة في هذه الحالة لأنها كانت مجرد ضربة قتل واحدة!

حتى جون وو يي الذي كان من قدامى المحاربين و خاض العديد من الحروب كان خائفا من التفكير بعد الآن في هذا الأمر.

في هذه اللحظة ، تذكر جون وو يي أن جون  مو تشي  قد حث والده على إيقاف مباريات السجال بقوله ، “أنا غير قادر حقًا على القتال“.

كان معتادًا على رؤية الدماء والدموع التي تسبب فيها الجنود في ساحة المعركة ، حيث عانوا من العديد من الاغتيالات من القتلة ذوي الدم بارد ، ولكن جميع هؤلاء الأشخاص تم تدريبهم وتربيتهم بشكل شخصي. حتى ذلك الحين ، كان هؤلاء الأشخاص يقتلون تحت سيطرته غير مهمين تمامًا عند مقارنتهم مع ابن أخيه الثالث الذي يمكنه التصرف كقاتل دون حتى التفكير … لم ير قط شخصًا بارعًا في القتل!

بسبب الفجوة الهائلة في الزراعة التي كانت موجودة بين جون  مو تشي  و غوان تشينغ هان ، حتى لو تمكن جون  مو تشي  من ضربها في أي مكان آخر على جسدها ، فمن المحتمل ألا يتمكن من التسبب في أي إصابة. ومع ذلك ، كان حلق الإنسان ضعيفًا للغاية ، لذلك كان نقطة حاسمة للغاية وضعف في الجسم. ليس ذلك فحسب ، كان الكوع البشري أحد أفضل أجزاء الجسم لاستخدامه كسلاح هجومي بسبب قدرته على تحمل القوة  و تفريقها. من خلال ضرب الجزء الأضعف من عدوك باستخدام أحد أقوى أجزاء جسمك ، فمن الممكن بالتأكيد التغلب على عدو أقوى منك بكثير. خاصة في هذه الحالة لأنها كانت مجرد ضربة قتل واحدة!

مسخ!

 

لم تكن هناك ضربات بسيطة داخل تحركاته. كل خطوة ستؤدي إلى الموت فقط! كان القتل قد ذاب تمامًا في عظمه حتى أصبح أول عمل له!

 

وهذا الوحش الشيطاني الرهيب الذي كان قوياً جداً كان في الواقع ابن أخيه!

 

ذلك  الذي وصفته الإمبراطورية بأكملها و اعترفت بأنه عالة عديم فائدة .

أي نوع من قوة المعركة المخيفة كانت هذه ؟! كان الشخص الذي كان في المستوى الرابع من الشوان تشي قادرًا على القتال مع شخص في المستوى التاسع. ليس ذلك فحسب ، كان هذا الشخص أيضًا على وشك اختراق عالم شوان تشي الفضة!

جون مو تشي!

غير قادر على القتال ، بالطبع! يمكن أن يُفهم على أنه عدم القدرة على القتال ، ولكن يمكن اعتباره أيضًا …

تأوه جون وو يي وأغلق عينيه ببطء. ما الذي أراه؟ يجب أن أكون أحلم بالتأكيد! إذا كان كابوس ، دعوني أستيقظ منه بسرعة!

* 5 5 5 *

كابوس؟ إذا كان لدى جون  مو تشي  مثل هذه القوة القوية ، فلماذا يكون كابوس  في الواقع؟

في هذه اللحظة ، تذكر جون وو يي أن جون  مو تشي  قد حث والده على إيقاف مباريات السجال بقوله ، “أنا غير قادر حقًا على القتال“.

في هذه اللحظة ، تذكر جون وو يي أن جون  مو تشي  قد حث والده على إيقاف مباريات السجال بقوله ، “أنا غير قادر حقًا على القتال“.

بعد ذلك العيون والحنجرة والأذنين …

حفيد الجنرال لا يستطيع القتال؟ في ذلك الوقت عند سماع هذه الكلمات ، كان رد الفعل الأول الذي كان لدى الأب هو ركل مؤخرته بشدة ثم الإشارة إلى الباب وهو يصرخ ، “أخرج بحق الجحيم!”

وقد أظهر ذلك أن فعل القتل كان بالفعل متأصلاً في عظام جون مو تشي ، لذا يمكنه القيام بهذه التحركات حتى لو كان فاقدًا للوعي تمامًا أو نائمًا!

في ذلك الوقت ، عندما سمعت هذه الكلمات أيضًا ، كدت أنفجر من الضحك. كان الأمر مضحكًا للغاية.

كابوس؟ إذا كان لدى جون  مو تشي  مثل هذه القوة القوية ، فلماذا يكون كابوس  في الواقع؟

غير قادر على القتال ، بالطبع! يمكن أن يُفهم على أنه عدم القدرة على القتال ، ولكن يمكن اعتباره أيضًا …

* 5 5 5 *

والآن فهمت تمامًا المعنى الحقيقي وراء هذه الكلمات. لم يكن جون  مو تشي  قادرًا على “السجال” لأنه إن هاجم ….فسيقتل!

لذا ، كان جون وو يي مصدومًا للغاية و تفاجأ!

كان هذا  بسبب تقنيات القتل المتطرفة المدمجة في دمه ، روحه ، و كل شبر من جسده ،  كل شبر من عظامه وعضلاته و كل عصب!

 

إذا كان لدى الجنود العسكريين مثل هذه المهارة ، حتى عندما يواجهون مليون جندي ، طالما بقي لديه القوة ، فلن يسقطوا أبدا . وأعداؤهم لن يصبحوا أكثر من كومة أجساد يمكن أن تصطف لتشكيل جبل!

كان هذا حلم جميع المحاربين والقتلة ، ولكن لم يتمكن أحد من الوصول إلى ذروة القتل! ومع ذلك ، يمكن لجون مو تشي ، ابن أخيه ، أن يفعل ذلك؟ هل كان ذلك محتملاً؟

إذا كان لدى القتلة مثل هذه التقنيات ، فإنها ستثير فقط شائعات غامضة في القارة.

وكان الجزء الأكثر رعبا هو أن جميع هذه الحركات التي قام بها جون  مو تشي  كانت ردود فعل غريزية و تم التحكم فيها بالكامل من قبل اللاوعي! و كان ، ما فعله مو تشي هو في الواقع سحب هجومه بقوة في كل مرة! ماذا أظهر هذا؟ ماذا يعني هذا؟

أي شخص يمتلك هذا النوع من المهارة يمكنه التحول لحاصد  حياة  و مغتصب تحت إمرة  الموت!

كان هذا حلم جميع المحاربين والقتلة ، ولكن لم يتمكن أحد من الوصول إلى ذروة القتل! ومع ذلك ، يمكن لجون مو تشي ، ابن أخيه ، أن يفعل ذلك؟ هل كان ذلك محتملاً؟

لمثل هذا الشخص ، كان القتل بالفعل عادة. غريزة أو قمة الفن وحتى إنجازا عظيما! تمامًا مثلما سيكون الفنان الكبير قادرًا على مزج  كل ما يراه و المشاعر داخله ، يمكن لفنان الدفاع عن النفس أيضًا القيام بذلك.

 

كان هذا حلم جميع المحاربين والقتلة ، ولكن لم يتمكن أحد من الوصول إلى ذروة القتل! ومع ذلك ، يمكن لجون مو تشي ، ابن أخيه ، أن يفعل ذلك؟ هل كان ذلك محتملاً؟

في هذه الخطوة ، تهرب مو تشي إلى اليمين ورفع إصبعه الأوسط بوضوح أثناء تشكيل قبضة … همم … إذا قمت بتتبع المكان الذي يشير إليه ذلك ، فهو … دماغ غوان تشينغ هان! كان ذلك أحد أضعف أجزاء جسم الإنسان!

كان لدى جون وو يي الكثير من الأسئلة التي أراد طرحها ، أين تعلم هذا الشقي أن يقتل؟ كيف مارس حتى؟ والأهم من ذلك ، ماذا مارس؟

________________________________________

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

هل كان  مو تشي  يتعمد ذلك ؟ أو ربما كانت مجرد مصادفة بسيطة؟ مسح جون وو يي شفاهه  و شاهد المعركة  أمام عينيه بتركيز و إنتباه شديد. لقد راقب بعناية كل خطوة تم القيام بها ، وعلى الرغم من أنها بدت وكأنه حركة بعد حركة يتم  فقط  تضرب  مو تشي  ، في نظر جون وو يي ، كان يتم لعب مشهد مختلف تمامًا! قبل أن تصطدم كل هجمة من هجمات غوان تشينغ هان بـ جون  مو تشي  ، سيقوم جسم  مو تشي باتخاذ إجراءات طفيفة و كان ذلك كافياً لقتل غوان تشينغ هان! في بعض الأحيان حدث هذا أكثر من مرة بين حركاتها ..!

شعر جون وو يي أن ابن أخيه كان غامضًا للغاية ولم يكن قادرًا على الرؤية من خلاله. على الرغم من أن زراعته الحالية كانت فقط في المستوى الرابع من الشوان تشي ، من أدائه السابق ، بالتأكيد لا يمكن للمرء أن ينظر إليه بدونية!

كان القتل غريزة بالفعل!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

رغم الاختلاف في المستوى والعالم كان لا يزال قادرًا على القتال على قدم المساواة ، هل سيتم كسر هذا الرقم القياسي من قبل ابن أخيه !؟

________________________________________

بهذه الطريقة فقط سيكون هذا هو الحال!

الفصل السابقالفصل التالي

كان القتل غريزة بالفعل!

تقرير الفصل

86 غريزة رهيبة!

 

وهذا الوحش الشيطاني الرهيب الذي كان قوياً جداً كان في الواقع ابن أخيه!

 

هل كان  مو تشي  يتعمد ذلك ؟ أو ربما كانت مجرد مصادفة بسيطة؟ مسح جون وو يي شفاهه  و شاهد المعركة  أمام عينيه بتركيز و إنتباه شديد. لقد راقب بعناية كل خطوة تم القيام بها ، وعلى الرغم من أنها بدت وكأنه حركة بعد حركة يتم  فقط  تضرب  مو تشي  ، في نظر جون وو يي ، كان يتم لعب مشهد مختلف تمامًا! قبل أن تصطدم كل هجمة من هجمات غوان تشينغ هان بـ جون  مو تشي  ، سيقوم جسم  مو تشي باتخاذ إجراءات طفيفة و كان ذلك كافياً لقتل غوان تشينغ هان! في بعض الأحيان حدث هذا أكثر من مرة بين حركاتها ..!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

فظيع للغاية! حتى جون وو يي ، الذي كان خبيرًا في الشوان تشي عالم الأرض ، مع كل قدراته في التركيز بالكاد يمكن أن يتابع كل تحركات مو تشي.

* ملك الشر *

86 غريزة رهيبة!

* 5 5 5 *

كان جون وو يي منقوعًا بالكامل في العرق البارد.

 

لمثل هذا الشخص ، كان القتل بالفعل عادة. غريزة أو قمة الفن وحتى إنجازا عظيما! تمامًا مثلما سيكون الفنان الكبير قادرًا على مزج  كل ما يراه و المشاعر داخله ، يمكن لفنان الدفاع عن النفس أيضًا القيام بذلك.

 

حفيد الجنرال لا يستطيع القتال؟ في ذلك الوقت عند سماع هذه الكلمات ، كان رد الفعل الأول الذي كان لدى الأب هو ركل مؤخرته بشدة ثم الإشارة إلى الباب وهو يصرخ ، “أخرج بحق الجحيم!”

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

فظيع للغاية! حتى جون وو يي ، الذي كان خبيرًا في الشوان تشي عالم الأرض ، مع كل قدراته في التركيز بالكاد يمكن أن يتابع كل تحركات مو تشي.

* مستويات الشوان :

بينما كان يتعرق بغزارة ، واصلت غوان تشينغ هان هجمتها من الضربات دون توقف على الإطلاق. في كل حركة ، كان جون وو يي ينحسر قليلاً بالخوف على الجانب. وبفضل بصره الفائق ومعرفته ، استطاع أن يرى بسهولة الخطر الذي كانت تواجهه غوان تشينغ هان مع كل حركة تنفذها. كانت غوان تشينغ هان قد  واجهت الموت دون علم عددًا لا يحصى من المرات لكن  لا تزال متحمسة لضرب مو شي دون معرفة ما يمكن أن يحدث لها.

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

كابوس؟ إذا كان لدى جون  مو تشي  مثل هذه القوة القوية ، فلماذا يكون كابوس  في الواقع؟

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

كان لدى جون وو يي الكثير من الأسئلة التي أراد طرحها ، أين تعلم هذا الشقي أن يقتل؟ كيف مارس حتى؟ والأهم من ذلك ، ماذا مارس؟

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

غير قادر على القتال ، بالطبع! يمكن أن يُفهم على أنه عدم القدرة على القتال ، ولكن يمكن اعتباره أيضًا …

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

* ملك الشر *

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

لذا ، كان جون وو يي مصدومًا للغاية و تفاجأ!

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

شعر جون وو يي أن ابن أخيه كان غامضًا للغاية ولم يكن قادرًا على الرؤية من خلاله. على الرغم من أن زراعته الحالية كانت فقط في المستوى الرابع من الشوان تشي ، من أدائه السابق ، بالتأكيد لا يمكن للمرء أن ينظر إليه بدونية!

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

بدت غوان تشينغ هان مفعمة بالحيوية وسعيدة للغاية لأنها تقوم بضرب شقيق زوجها المنحرف. كان جون  مو تشي  يحاول تجنب تحركاتها بشدة أثناء الشكوى والتذمر ، ولكن جون وو يي الذي كان يشاهد من الجانب أصيب بالذهول تمامًا أثناء التعرق خوفًا من الرأس إلى أخمص القدمين!

 

* 5 5 5 *

 

 

 

حدق جون وو يي بصراحة في الجسم المغادر  لغوان تشينغ هان بينما كان عقله لا يزال يعاني من الصدمة! وفقا لحساباته ، في المعركة السابقة ، إذا كانت معركة حياة  أو موت ، لكان تغوان تشينغ هان قد مات 47 مرة على الأقل حتى الآن! وفي كل مرة ، انسحب جون  مو تشي  بصعوبة !

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط