نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 93

قلب ملتهب

قلب ملتهب

الفصل 93: قلب ملتهب!

مع حدوث مثل هذا العرض الكبير في وقت مبكر من عملية المزاد ، على الرغم من أن الأموال التي تم إنفاقها في الجولات القليلة القادمة من المزادات لم تكن أقل ، لم يكن شيئًا مدهشًا وبطبيعة الحال لم يسبب الكثير من الإحساس. وأخيرًا ، جاء دور ما جاء جون  مو تشي  إلى هنا بتوقع كبير ، عشب القلب الملتهب!( عشب حرق خطوط الزوال/عشب القلب الملتهب)

تظاهر الناس في القاعة كما لو أنهم لم يسمعوا شيئًا و أغلقوا آذانهم عن استفزازات جون مو تشي. الملايين لشراء عشب؟ هذا هو مجرد طلب للسرقة! من هو الشخص العاقل العادي الذي يفعل مثل هذا الشيء الغبي؟

إن عشب القلب الملتهب عبارة عن مجموعة متنوعة من السموم عالية الخطورة شديدة السمية. تسمى أيضًا بـ العظام الضائعة ، عندما يتعرض لها شخص عادي حتى ولو قليلاً ، فسيكون خائفًا! سيكون الأمر شبيهًا بكون روحهم  تطير بعيدًا و تتشتت في الريح! ومع ذلك ، بالنسبة لمجموعة معينة من الأشخاص ، يمكن أن يستعملوها بالتعافي بشكل  غير المتوقع. سيكون كنزًا لا يقدر بثمن لهم حقًا. خاصة إذا كان الناس مصابون بالسموم شديدة السمية ، فإن جرعة صغيرة من هذا سيكون لها تأثير تقييدي عالٍ على السموم وعلى الفور عند ذلك. إذا كان يمكن لمزارع الشوان تشي المتقدم استخدام هذا لطرد السموم من أطراف الشخص ، فسيكون على ما يرام تمامًا لأن هذا سيمنع السم من غزو جسم المعالج والتسبب في تلف زراعته وجسمه.

قام جون  مو تشي  بلوي رقبته و تحدث . على الرغم من أن مظهره كسيد شاب  كان لا يزال موجودًا ، فقد بدا متسلطًا للغاية. فتح الستارة ، سقطت قدمه بالخارج مع “البوب”. وهو يلوح بيده ، خلع قبعته و كان يلبس أردية طويلة ، قبل أن يصرخ ، “لي زهان! أنت ابن ال******! هل تبحث عن موتك بالمزايدة؟ “

 سعر البداية هو 200 ألف  “

أمسك الرجل العجوز بصندوق أبيض في يده وفتح الغطاء ببطء. كان هناك ساق واحد من اللوتس الذي كان أسود بالكامل! كان ينبعث منها سحر غريب ببطء و في الوقت نفسه مجموعة خطيرة من الهالة والألوان الساحرة.

أمسك الرجل العجوز بصندوق أبيض في يده وفتح الغطاء ببطء. كان هناك ساق واحد من اللوتس الذي كان أسود بالكامل! كان ينبعث منها سحر غريب ببطء و في الوقت نفسه مجموعة خطيرة من الهالة والألوان الساحرة.

وبطريقة متغطرسة للغاية ، لجأ جون مو زي إلى الجمهور ، موضحًا أن الزوجين لا يحتاجان إلى إنفاق أموال إضافية قبل الصراخ ، “من يريد هذا العشب؟ نرحب بكم جميعًا في المحاولة ، هيا! ” ثم بعد ذلك ، مع إضافة أصابعه ، “لكن كن مستعدًا لإخراج عدة ملايين تايلز من الفضة.”

لا عجب أن الهالة التي تطلقها مصقولة للغاية! اللوتس كله له لون أسود عميق. مجرد النظر إلى هذا اللون الأسود يمكن للمرء أن يرى  بسهولة أن هذا قد مضى عليه أكثر من 500 عام! هذا أقوى بكثير وله تأثير أفضل من تأثير الأشياء العادية. إنها حقا أشياء جيدة ، عمرها أكثر من 500 سنة! إنه بالتأكيد كنز نادر “. تنهد جون  مو تشي  بارتياح ثم همس ، الدهني تانغ ، هذا ما أريده!” ثم رفع ثلاثة أصابع!

 

بينما كان في قلبه يفكر  سرا ، على الرغم من أن التفسير الذي قدمته مفصل بالفعل رغم أنه شرح فائدته بشكل جيد إلا أنه نسي استخدام واحد مهم لهذا عشب القلب الملتهبولكن ، إذا كنت تعرف بالفعل عن هذا الاستخدام ، أخشى أنك لن تكون مستعدًا لبيعه بالمزاد!

 

بشأن  عشب القلب الملتهب في القارة الغامضة

بينما كان في قلبه يفكر  سرا ، على الرغم من أن التفسير الذي قدمته مفصل بالفعل رغم أنه شرح فائدته بشكل جيد إلا أنه نسي استخدام واحد مهم لهذا عشب القلب الملتهب. ولكن ، إذا كنت تعرف بالفعل عن هذا الاستخدام ، أخشى أنك لن تكون مستعدًا لبيعه بالمزاد!

 على الأرض حيث كان ، وبمجرد أن كان عمر هذا العشب أكثر من 200 عامًا ، فقد تم تسميته باسم آخر – بوابة الأرض و السماء يمكن تحويل هذا العشب إلى شيء يمكن لجميع المحاربين أن يحلموا به فقط ، باستخدام بعض الطرق الخاصة ، بعد إزالة السمية داخل هذه العشبة ، إذا استهلك المرء هذا ، فإن خطوط الطاقة  الخاصة بهم حتى لو كانت راكدة ستكون حيوية وستعبر الجسر بين الجنة و الارض! كان كافيا لزيادة أكثر من 20 عاما من مهارة فنون الدفاع عن النفس!

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

أما هذا العشب الذي كان عمره أكثر من 500 سنة ، فقد كان الأفضل من بين الأفضل. مع هذا ، فإن احتمالية استعادة صحة جون وو يي ستكون أكثر من تسعين بالمائة! وكان هذا مجرد تقدير متحفظ بواسطة جون  مو تشي !

فجأة صرخ صوت أجش بصوت عالٍ ، “أنا أزايد  ب3 ملايين “

كلمات جون  مو تشي  و الرجل العجوز على خشبة المسرح انتهت تقريبًا في نفس الوقت تقريبًا ثم صدى صوت الدهني تانغ على الفور ، “أنا أراهن ب300.000!”

وبطريقة متغطرسة للغاية ، لجأ جون مو زي إلى الجمهور ، موضحًا أن الزوجين لا يحتاجان إلى إنفاق أموال إضافية قبل الصراخ ، “من يريد هذا العشب؟ نرحب بكم جميعًا في المحاولة ، هيا! ” ثم بعد ذلك ، مع إضافة أصابعه ، “لكن كن مستعدًا لإخراج عدة ملايين تايلز من الفضة.”

تمامًا كما دق هذا الصوت ، في القاعة ، ارتعشت شفاه الجميع. لقد خرج هذا الابن الضال للمزايدة مجددا ! على الرغم من أن مزايدته هذه المرة ليست سوى زيادة قدرها 100.000 ، ولكن مقارنة بالحد الأدنى 10.000 ، فإنه لا يزال 10 أضعاف المبلغ! من الأفضل ألا تحاول حتى قتاله. ماذا لو تجاوز السعر الحد المسموح به وتراجع هذا الرجل. ألن يكون مجرد إطلاق النار على قدمك وبعد ذلك لن يكون  لديك سقف للبكاء أيضًا؟ من لم يلاحظ السيد الشاب منغ يبصق الدم في الأعلى هناك ؟!

 على الأرض حيث كان ، وبمجرد أن كان عمر هذا العشب أكثر من 200 عامًا ، فقد تم تسميته باسم آخر – بوابة الأرض و السماء ! يمكن تحويل هذا العشب إلى شيء يمكن لجميع المحاربين أن يحلموا به فقط ، باستخدام بعض الطرق الخاصة ، بعد إزالة السمية داخل هذه العشبة ، إذا استهلك المرء هذا ، فإن خطوط الطاقة  الخاصة بهم حتى لو كانت راكدة ستكون حيوية وستعبر الجسر بين الجنة و الارض! كان كافيا لزيادة أكثر من 20 عاما من مهارة فنون الدفاع عن النفس!

ونتيجة لذلك ، بعد عرض الدهني تانغ ، أصبح الجمهور باردًا تمامًا مع الصمت في لحظة! لقد ذهلوا لفترة طويلة ولم يتكلموا بكلمات.

مدت الأميرة لينغ مينغ التي كانت تجلس إلى جوارها يدها لتلمس جبين شياو يي ، هذه الأخت ليس لديها حمى اليوم ، أليس كذلك؟ منذ لحظة كان  لديها مظهر قلق ، والآن ، تغير الموقف؟

لأكون صريحًا ، فإن هذا الرجل العجوز الذي كان يرتدي اللون الأرجواني في الوقت الحالي كان مذهولًا إلى حد ما. يمكن أن يبيع العشبة  بالتأكيد لأكثر من 800.000 ولكن هل سيضطر إلى بيعها مقابل 300.000 تايل من الفضة؟ لكن قاعة الجوهرة الرائعة كانت صارمة في قواعدها ولا يمكن فعل شيء. توقف الرجل العجوز مؤقتًا للحظة قبل أن يرفع مطرقته ويقول: “عرض السيد الشاب تانغ 300000 ، هل هناك أي عروض أسعار أعلى؟” توقف قليلاً قبل المتابعة ، “300000 يذهب مرة واحدة …”

“من أنا؟! باه! ” جون مو تشي ينظر إليه وكأنه يراقب  خروفًا أسودًا بين القطيع ، لف فمه قبل أن يقول ، “فقط أسقط هذا الفعل! هل حدث أن قمت بإفراغ جيوبك بالمزايدة السابقة والآن يمكنك أيضًا الحصول على 3 ملايين  تايل إضافية من الفضة؟ لي زهان ، لا أقصد شيئ  ، ولكن ، هل يمكنك أن تريني ال3 ملايين  الآن؟ طالما يمكنك إظهار على هذا المبلغ من المال ، فإن العشب لك! إذا كنت لا تستطيع إظهار هذا المبلغ ، اللعنة ، أود أن أسأل ما هو لديك ضد الدهني تانغ ولماذا تجعل الأمور صعبة عليه عن قصد؟ هل لديك و تانغ يوان ضغينة؟ أم أنه لديك الضغائن مع الجد تانغ ؟! “

“300000 يذهب مرتين …”

“300000 يذهب مرتين …”

فجأة صرخ صوت أجش بصوت عالٍ ، “أنا أزايد  ب3 ملايين “

بشأن  عشب القلب الملتهب في القارة الغامضة

تم تقديم هذا السعر من قبل لي زهان!

________________________________________

مثلما كان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لـ تانغ يوان ، تمت مقاطعة لحظة فرحته من قبل لي زهانلا يسعه إلا أن يغضب ويقفز من الصندوق إلى المدخل قبل أن يصرخ ، “أنت جار بلا شخصية! هل تجرؤ على القتال والصراع مع والدك؟ أنا أعرض 500 … “فجأة تم تغطية فم الدهني تانغ من قبل جون  مو تشي على الرغم من أنه لم ينته من هذه الجملة ، ولكن لا يزال ، كل شخص في القاعة إمتلأ بالعرق البارد. يمكن لأي شخص أن يخمن أن هذا الدهني كانت على وشك الصراخ 5 ملايين تايل من الفضة !

________________________________________

مجنون! هذا الدهني يجب أن يكون ببساطة مجنون!

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا 6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

قام جون  مو تشي  بلوي رقبته و تحدث . على الرغم من أن مظهره كسيد شاب  كان لا يزال موجودًا ، فقد بدا متسلطًا للغاية. فتح الستارة ، سقطت قدمه بالخارج مع “البوب”. وهو يلوح بيده ، خلع قبعته و كان يلبس أردية طويلة ، قبل أن يصرخ ، لي زهانأنت ابن ال******! هل تبحث عن موتك بالمزايدة؟ “

“300000 يذهب مرتين …”

من أنت لتوقفني عن المزايدة ؟ هذا هو بيت المزاد! يمكنك المزايدة على العناصر ، لكن ، لا يمكنني؟ اذهب و لتلأكل ****! ” خجل لي تشن و غضب قبل أن يقفز من مكانه  لكنه تمكن من الهدوء قبل  هبوطه!

فجأة صرخ صوت أجش بصوت عالٍ ، “أنا أزايد  ب3 ملايين “

من أنا؟! باه! ” جون مو تشي ينظر إليه وكأنه يراقب  خروفًا أسودًا بين القطيع ، لف فمه قبل أن يقول ، “فقط أسقط هذا الفعل! هل حدث أن قمت بإفراغ جيوبك بالمزايدة السابقة والآن يمكنك أيضًا الحصول على 3 ملايين  تايل إضافية من الفضة؟ لي زهان ، لا أقصد شيئ  ، ولكن ، هل يمكنك أن تريني ال3 ملايين  الآن؟ طالما يمكنك إظهار على هذا المبلغ من المال ، فإن العشب لك! إذا كنت لا تستطيع إظهار هذا المبلغ ، اللعنة ، أود أن أسأل ما هو لديك ضد الدهني تانغ ولماذا تجعل الأمور صعبة عليه عن قصد؟ هل لديك و تانغ يوان ضغينة؟ أم أنه لديك الضغائن مع الجد تانغ ؟! “

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

على عكسهم ، بغرفة ملكية  يمكن للمرء أن يسمع بشكل ضعيف  دوجو شياو يي تخرج ضحكة خافتة قبل أن تقول ، “إن النظر إلى هذا الرجل مثل هذا أمر مزعج حقًا! يقال أن هذا اللوتس الأسود لا يوجد سوى واحد منه بالمملكة . حقا لا أعرف ، هي هي هي … “

نزل جزءان من الضغط الروحي الهائل على جون  مو تشي  فجأة من مكان مجهول ؛ أظهر جون  مو تشي  بشرة بيضاء ثلجية وبدأ في تشغيل قوته العقلية بكامل قوته. كان جون  مو تشي  ماكرًا جدًا وفهم ما يجري. بدأ يرتجف قليلاً قبل الصراخ ، “إنه شعور فظيع ، لماذا الجو بارد هنا؟” الضغط الروحي الذي كان يطل عليه ، فحصه بدقة ولم يجد أي شيء خاطئ ثم اختفى على الفور.

مدت الأميرة لينغ مينغ التي كانت تجلس إلى جوارها يدها لتلمس جبين شياو يي ، هذه الأخت ليس لديها حمى اليوم ، أليس كذلك؟ منذ لحظة كان  لديها مظهر قلق ، والآن ، تغير الموقف؟

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

في هذه الأيام ، في عائلة دوجو ، كانت هناك مشاكل في كل مكان بسبب دوجو شياو ييلأن هذه السيدة الصغيرة تغيرت فجأة كثيراً هذه الأيام. في الأصل ، كانت تتمتع بشخصية مرحة وحيوية للغاية ، لكن هذا اختفى لسبب غير مفهوم. كانت سريعة في البكاء ، وكانت تجلس في حالة ذهول ، ولا تأكل كثيرًا. جعلت الجنرال دوجو حزينا للغاية. كما استفسر هو وعدة من زوجاته عن المشكلة ولكن دون جدوى. أجبر على مشاهدة حفيدته الثمينة والحبيبة تصبح أنحف  مع كل يوم يمر. لم يستطع الجنرال دوجو فعل أي شيء لتغيير هذا الوضع وكان مكتئبًا للغاية حيال ذلك. للتخفيف من إحباطه ، قبض كل يوم على العديد من أبنائه وأبناء أبنائه لضربهم !

________________________________________

بعد أن بقيت الأميرة لينغ مينغ مع  هذه السيدة الشابة من عائلة دوجو ، تحسنت قليلاً حالتها. في الآونة الأخيرة ، تلقت إخطارًا من قاعة الجوهرة الرائعة حول المزاد ، وقد جاء هذان الإثنان إلى هنا في محاولة لالتقاط بعض الهواء النقي وإرخاء أنفسهم على أمل إثراء مزاجهم ، لكن دوجو شياو يي كانت مترددة للغاية في هذه الفكرة. ولكن ، من يدري أنه بعد المجيء إلى هنا ، سيختفي مظهرها المرضي بالفعل وستكون في حالة معنوية عالية! كيف لا يكون ذلك مفاجئًا للغاية؟ هل لهذه قاعة الجوهرة الرائعة نوع من الطب الشافي الإلهي؟

أمسك الرجل العجوز بصندوق أبيض في يده وفتح الغطاء ببطء. كان هناك ساق واحد من اللوتس الذي كان أسود بالكامل! كان ينبعث منها سحر غريب ببطء و في الوقت نفسه مجموعة خطيرة من الهالة والألوان الساحرة.

نظر لي زهان إلى أصدقائه وفكر ، ناهيك عن 3 ملايين  ، إذا كنت قادرًا على الاقتراض من عدد قليل من الأشخاص هنا ، حتى لو تمكنت من جمع 100.000 ، فسيكون هذا أمرًا رائعًا! الآن ، بالنظر إلى 3 ملايين ، لا يسعه إلا أن يشعر بالذهول.

سخر جون  مو تشي  من الاثنين الذين فحصاه ، هل تأملان في فهم أي شيء عني؟ ، أنتم يا رفاق لستم سوى مجرد مهرجين  في عيني!

حفنة من القمامة! مجرد مزعج ! ” استنشق جون مو تشي نفسا بازدراء قبل أن يربت على مؤخرته ويستمر قائلاً: “حتى أنا ، ضرطة والدك أكثر قيمة من الكلمات التي تحدثت بها. الفضة التي لديك ، لا يمكن حتى مقارنتها بكمية اليرقات في القرف ، هل  يمكنك ذلك؟ “

تظاهر الناس في القاعة كما لو أنهم لم يسمعوا شيئًا و أغلقوا آذانهم عن استفزازات جون مو تشي. الملايين لشراء عشب؟ هذا هو مجرد طلب للسرقة! من هو الشخص العاقل العادي الذي يفعل مثل هذا الشيء الغبي؟

وبطريقة متغطرسة للغاية ، لجأ جون مو زي إلى الجمهور ، موضحًا أن الزوجين لا يحتاجان إلى إنفاق أموال إضافية قبل الصراخ ، “من يريد هذا العشب؟ نرحب بكم جميعًا في المحاولة ، هيا! ” ثم بعد ذلك ، مع إضافة أصابعه ، “لكن كن مستعدًا لإخراج عدة ملايين تايلز من الفضة.”

الفصل السابقالفصل التالي

تظاهر الناس في القاعة كما لو أنهم لم يسمعوا شيئًا و أغلقوا آذانهم عن استفزازات جون مو تشي. الملايين لشراء عشب؟ هذا هو مجرد طلب للسرقة! من هو الشخص العاقل العادي الذي يفعل مثل هذا الشيء الغبي؟

* ملك الشر *

نزل جزءان من الضغط الروحي الهائل على جون  مو تشي  فجأة من مكان مجهول ؛ أظهر جون  مو تشي  بشرة بيضاء ثلجية وبدأ في تشغيل قوته العقلية بكامل قوته. كان جون  مو تشي  ماكرًا جدًا وفهم ما يجري. بدأ يرتجف قليلاً قبل الصراخ ، “إنه شعور فظيع ، لماذا الجو بارد هنا؟” الضغط الروحي الذي كان يطل عليه ، فحصه بدقة ولم يجد أي شيء خاطئ ثم اختفى على الفور.

 

سخر جون  مو تشي  من الاثنين الذين فحصاه ، هل تأملان في فهم أي شيء عني؟ ، أنتم يا رفاق لستم سوى مجرد مهرجين  في عيني!

نزل جزءان من الضغط الروحي الهائل على جون  مو تشي  فجأة من مكان مجهول ؛ أظهر جون  مو تشي  بشرة بيضاء ثلجية وبدأ في تشغيل قوته العقلية بكامل قوته. كان جون  مو تشي  ماكرًا جدًا وفهم ما يجري. بدأ يرتجف قليلاً قبل الصراخ ، “إنه شعور فظيع ، لماذا الجو بارد هنا؟” الضغط الروحي الذي كان يطل عليه ، فحصه بدقة ولم يجد أي شيء خاطئ ثم اختفى على الفور.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

________________________________________

على عكسهم ، بغرفة ملكية  يمكن للمرء أن يسمع بشكل ضعيف  دوجو شياو يي تخرج ضحكة خافتة قبل أن تقول ، “إن النظر إلى هذا الرجل مثل هذا أمر مزعج حقًا! يقال أن هذا اللوتس الأسود لا يوجد سوى واحد منه بالمملكة . حقا لا أعرف ، هي هي هي … “

الفصل السابقالفصل التالي

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

 تقرير الفصل

قام جون  مو تشي  بلوي رقبته و تحدث . على الرغم من أن مظهره كسيد شاب  كان لا يزال موجودًا ، فقد بدا متسلطًا للغاية. فتح الستارة ، سقطت قدمه بالخارج مع “البوب”. وهو يلوح بيده ، خلع قبعته و كان يلبس أردية طويلة ، قبل أن يصرخ ، “لي زهان! أنت ابن ال******! هل تبحث عن موتك بالمزايدة؟ “

 

قام جون  مو تشي  بلوي رقبته و تحدث . على الرغم من أن مظهره كسيد شاب  كان لا يزال موجودًا ، فقد بدا متسلطًا للغاية. فتح الستارة ، سقطت قدمه بالخارج مع “البوب”. وهو يلوح بيده ، خلع قبعته و كان يلبس أردية طويلة ، قبل أن يصرخ ، “لي زهان! أنت ابن ال******! هل تبحث عن موتك بالمزايدة؟ “

 

مجنون! هذا الدهني يجب أن يكون ببساطة مجنون!

 

________________________________________

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 تقرير الفصل

* ملك الشر *

“من أنا؟! باه! ” جون مو تشي ينظر إليه وكأنه يراقب  خروفًا أسودًا بين القطيع ، لف فمه قبل أن يقول ، “فقط أسقط هذا الفعل! هل حدث أن قمت بإفراغ جيوبك بالمزايدة السابقة والآن يمكنك أيضًا الحصول على 3 ملايين  تايل إضافية من الفضة؟ لي زهان ، لا أقصد شيئ  ، ولكن ، هل يمكنك أن تريني ال3 ملايين  الآن؟ طالما يمكنك إظهار على هذا المبلغ من المال ، فإن العشب لك! إذا كنت لا تستطيع إظهار هذا المبلغ ، اللعنة ، أود أن أسأل ما هو لديك ضد الدهني تانغ ولماذا تجعل الأمور صعبة عليه عن قصد؟ هل لديك و تانغ يوان ضغينة؟ أم أنه لديك الضغائن مع الجد تانغ ؟! “

* 5 5 5 *

 

 

“من أنت لتوقفني عن المزايدة ؟ هذا هو بيت المزاد! يمكنك المزايدة على العناصر ، لكن ، لا يمكنني؟ اذهب و لتلأكل ****! ” خجل لي تشن و غضب قبل أن يقفز من مكانه  لكنه تمكن من الهدوء قبل  هبوطه!

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

* مستويات الشوان :

“لا عجب أن الهالة التي تطلقها مصقولة للغاية! اللوتس كله له لون أسود عميق. مجرد النظر إلى هذا اللون الأسود يمكن للمرء أن يرى  بسهولة أن هذا قد مضى عليه أكثر من 500 عام! هذا أقوى بكثير وله تأثير أفضل من تأثير الأشياء العادية. إنها حقا أشياء جيدة ، عمرها أكثر من 500 سنة! إنه بالتأكيد كنز نادر “. تنهد جون  مو تشي  بارتياح ثم همس ، “الدهني تانغ ، هذا ما أريده!” ثم رفع ثلاثة أصابع!

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

 سعر البداية هو 200 ألف  “

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

على عكسهم ، بغرفة ملكية  يمكن للمرء أن يسمع بشكل ضعيف  دوجو شياو يي تخرج ضحكة خافتة قبل أن تقول ، “إن النظر إلى هذا الرجل مثل هذا أمر مزعج حقًا! يقال أن هذا اللوتس الأسود لا يوجد سوى واحد منه بالمملكة . حقا لا أعرف ، هي هي هي … “

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

 تقرير الفصل

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

على عكسهم ، بغرفة ملكية  يمكن للمرء أن يسمع بشكل ضعيف  دوجو شياو يي تخرج ضحكة خافتة قبل أن تقول ، “إن النظر إلى هذا الرجل مثل هذا أمر مزعج حقًا! يقال أن هذا اللوتس الأسود لا يوجد سوى واحد منه بالمملكة . حقا لا أعرف ، هي هي هي … “

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

قام جون  مو تشي  بلوي رقبته و تحدث . على الرغم من أن مظهره كسيد شاب  كان لا يزال موجودًا ، فقد بدا متسلطًا للغاية. فتح الستارة ، سقطت قدمه بالخارج مع “البوب”. وهو يلوح بيده ، خلع قبعته و كان يلبس أردية طويلة ، قبل أن يصرخ ، “لي زهان! أنت ابن ال******! هل تبحث عن موتك بالمزايدة؟ “

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

* 5 5 5 *

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

تمامًا كما دق هذا الصوت ، في القاعة ، ارتعشت شفاه الجميع. لقد خرج هذا الابن الضال للمزايدة مجددا ! على الرغم من أن مزايدته هذه المرة ليست سوى زيادة قدرها 100.000 ، ولكن مقارنة بالحد الأدنى 10.000 ، فإنه لا يزال 10 أضعاف المبلغ! من الأفضل ألا تحاول حتى قتاله. ماذا لو تجاوز السعر الحد المسموح به وتراجع هذا الرجل. ألن يكون مجرد إطلاق النار على قدمك وبعد ذلك لن يكون  لديك سقف للبكاء أيضًا؟ من لم يلاحظ السيد الشاب منغ يبصق الدم في الأعلى هناك ؟!

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

بشأن  عشب القلب الملتهب في القارة الغامضة

 

* ملك الشر *

 

مثلما كان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لـ تانغ يوان ، تمت مقاطعة لحظة فرحته من قبل لي زهان. لا يسعه إلا أن يغضب ويقفز من الصندوق إلى المدخل قبل أن يصرخ ، “أنت جار بلا شخصية! هل تجرؤ على القتال والصراع مع والدك؟ أنا أعرض 500 … “فجأة تم تغطية فم الدهني تانغ من قبل جون  مو تشي . على الرغم من أنه لم ينته من هذه الجملة ، ولكن لا يزال ، كل شخص في القاعة إمتلأ بالعرق البارد. يمكن لأي شخص أن يخمن أن هذا الدهني كانت على وشك الصراخ 5 ملايين تايل من الفضة !

 

 

 

 

 

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

بعد أن بقيت الأميرة لينغ مينغ مع  هذه السيدة الشابة من عائلة دوجو ، تحسنت قليلاً حالتها. في الآونة الأخيرة ، تلقت إخطارًا من قاعة الجوهرة الرائعة حول المزاد ، وقد جاء هذان الإثنان إلى هنا في محاولة لالتقاط بعض الهواء النقي وإرخاء أنفسهم على أمل إثراء مزاجهم ، لكن دوجو شياو يي كانت مترددة للغاية في هذه الفكرة. ولكن ، من يدري أنه بعد المجيء إلى هنا ، سيختفي مظهرها المرضي بالفعل وستكون في حالة معنوية عالية! كيف لا يكون ذلك مفاجئًا للغاية؟ هل لهذه قاعة الجوهرة الرائعة نوع من الطب الشافي الإلهي؟

 

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

وبطريقة متغطرسة للغاية ، لجأ جون مو زي إلى الجمهور ، موضحًا أن الزوجين لا يحتاجان إلى إنفاق أموال إضافية قبل الصراخ ، “من يريد هذا العشب؟ نرحب بكم جميعًا في المحاولة ، هيا! ” ثم بعد ذلك ، مع إضافة أصابعه ، “لكن كن مستعدًا لإخراج عدة ملايين تايلز من الفضة.”

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

“لا عجب أن الهالة التي تطلقها مصقولة للغاية! اللوتس كله له لون أسود عميق. مجرد النظر إلى هذا اللون الأسود يمكن للمرء أن يرى  بسهولة أن هذا قد مضى عليه أكثر من 500 عام! هذا أقوى بكثير وله تأثير أفضل من تأثير الأشياء العادية. إنها حقا أشياء جيدة ، عمرها أكثر من 500 سنة! إنه بالتأكيد كنز نادر “. تنهد جون  مو تشي  بارتياح ثم همس ، “الدهني تانغ ، هذا ما أريده!” ثم رفع ثلاثة أصابع!

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط