نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 94

التقلبات و الإنعطافات

التقلبات و الإنعطافات

الفصل 94: التقلبات والانعطافات

في هذه اللحظة أغلق الرجل العجوز في رداء أرجواني عينيه ثم أومأ برأسه. بدا وكأنه يستمع لما يتحدث عنه الناس. أظهر وجهه تعبيرًا مؤلمًا قليلاً ، ثم اختفى دون أن يترك أثراً قبل أن يفتح عينيه وصرخ ، تانغ يوان لشراء عشب القلب الملتهب قد عرض بالفعل 5 ملايين  ، هل هناك أي شخص يرغب في المزايدة أعلى من 5 ملايين ؟

بدا الأمر كما لو أنه كان مجبر على التوقف و التراجع ! بينما كان جون  مو تشي  يفكر في ذلك ، بدا الصوت مرة أخرى ، “لي زهان ، لقد عرضت للتو 3 ملايين تايل  من الفضة. هل تستطيع سحب هذا الكم من المال؟ “

إلتف  جون مو تشي فجأة وحدق في الرجل العجوز على خشبة المسرح وقال ، “كبير ، هذا الأمر مزعج بعض الشيء. الوضع هنا واضح أن لي تشن ينغمس في المناقصات الخبيثة وليس لديه وسيلة لدعم عروض أسعاره. في حين أن أياً من أصدقائي لم يفعل ذلك بالفعل ، فلماذا من الضروري رفع السعر إلى 5 ملايين ؟ “

 

يُمنع للأشخاص الذين لا يشاركون في عملية تقديم العطاءات في هذا المزاد التحدث وتعطيل العملية!” تم تجاهل جون  مو تشي  تمامًا من قبل الرجل العجوز ذو اللون البنفسجي وتحول ببساطة إلى الدهني تانغ قبل أن يقول ، “. قد يثير السيد تانغ الاعتراض! “

فقط دوجو شياو يي ، من بين جميع الحاضرين كان لديه نظرة من الإثارة. كانت تبتسم بسعادة وتصفق بقوة ، مليئة بالراحة!

تانغ يوان الذي كان عادة ما يكون مليئًا بالغطرسة ، الآن ، خاضعًا تمامًا وهمس بهدوء ، “لم يحدث أن أقول كم بالضبط الآن …”

فجأة تحول جون مو تشي وقال بصوت عالٍ: “يمكنكم أن تروا أن قاعة الجوهرة الرائعة هذه هي رقم واحد بالتأكيد تحت السماء! لديهم منتجاتهم بأسعار معقولة ويعاملون الصغار والكبار بصدق. إذا لم يكونوا محايدين وعادلين ، فكيف يمكن لغرفة التجارة هذه أن تجعل المرء يحترمهم؟ فقط بالتشكيك بهم ألا يجعل الآخرين خجولين؟ حين نلاحظ  كيف تعاملت قاعة الجوهرة الرائعة مع هذا الجدل ، فإن هذا المبتدئ فخور حقًا لتواجد  غرفة التجارة المحترمة والنبيلة مثل قاعة الجوهرة الرائعة في مملكة تيان شيانغ! فلنفرح و نصفق جميعاً لقاعة الجوهرة الرائعة! “

لاحظ جون مو تشي فجأة أن هذا الصديق السمين الذي عادة ما كان ينفجر بشجاعة  تصرف  بشكل وديع. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن نفسه المعتادة حيث كان متعجرفًا واستبداديًا. الآن ، كان يتصرف بغرابة حتى عندما واجه دفع مبلغ فلكي يبلغ 5 ملايين  تايل فضي! كان هذا هراء مطلق!

 

علاوة على ذلك ، يبدو أن قاعة الجوهرة الرائعة تجعل الأمور صعبة عن عمد. كان جون مو تشي بعد كل شيئ “ملك الشر”. كان الكبرياء شيئًا غارقًا في عظامه. كيف يمكنه أن يأكل هذه الخسارة و  الاستلقاء؟ قال ساخرا “يبدو أن بعض الأشياء يصعب بيعها حقا ، حتى لو كانت قاعة الجوهرة الرائعة. الدهني  تانغ قال “500” فقط وليس أكثر. متى قال 5 ملايين ؟ إذا كانت قاعة الجوهرة الرائعة ترغب حقًا في البيع ، فإن 500 فضة ، هي صفقة جيدة!

 

في الواقع ، كان الأمر كما قال جون  مو تشي الدهني تانغ قال فقط “500” ولم يكن لديه الوقت الكافي للصراخ “5.000.000” قبل أن يغطّي جون  مو تشي  فمه.

هدأ الصوت الغامض أيضا ولم يتكلم أي شيء آخر.

لبعض الوقت ، تجمد كلا الجانبين في الواقع. كان للي زهان وآخرون في الواقع تعبيرًا سعيدًا على وجوههم ، وهم ينظرون إلى جون  مو تشي  يعبث مع قاعة الجوهرة الرائعة! كان الجمهور صامتًا تمامًا حيث كان لديك قاعة جوهرة رائعة على جانب واحد وعلى الجانب الآخر ، عائلة جون القوية! كان كلا الطرفين من القوى التي لم يجرؤا ببساطة على الإساءة إليها! فجأة كسر السكون في القاعة ، كان هناك صوت. كان هذا الصوت شيئًا لم يستطع أحد تحديد مكانه. يبدو أنه يأتي من كل مكان وفي نفس الوقت ! “لا يمكن كسر قواعد قاعة الجوهرة الرائعة. منذ تقديم العطاء والسعر ، هذا كل شيء! ” كان الصوت غامضًا و ناعمًا ولكن كان بإمكان جميع الحاضرين سماعه بوضوح! تغير لون بشرة الرجل العجوز بالأرجواني فجأة كما قال ، “لن تشتري قاعة جوهرة رائعة أو تبيع أبدًا باستخدام الإكراه. بغض النظر عما إذا كان السادة الصغار في  عائلة جون و عائلة تانغ سيزورون مرة أخرى ، فهذا أمر غير مهم. اليوم ، أثبت بيت المزادات هذا أن تانغ يوان هو الذي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين ! “

 

بمجرد أن تحدثت الشخصية الغامضة ، أصبح موقف هذا الرجل العجوز أكثر تشددًا في لحظة. حتى جون  مو تشي  الذي كان أفضل قاتل وكان له وجه هادئ ، لم يستطع إلا أن يفاجأ وكان هناك تغيير طفيف في تعبيره. كان 5 ملايين  تيل من الفضة بالتأكيد الكثير من المال ، لكن هذا لم يكن شيئًا ضخمًا لدرجة أنه سيشتهى من قبل  قاعة الجوهرة الرائعة . كان السبب الحقيقي هو الصوت غير المتوقع الذي ظهر. أظهر الإرسال الصوتي بوضوح مدى ارتفاع مهارة هذا السيد ، وكان يمكن مقارنته بالمراحل الأولى من مرتبة السماء !

 

ولكن … ولكن ، لماذا يريد مثل هذا الخبير أن يجعل الدهني تانغ يشعر بالحرج؟ أم أن ذلك الخبير  يجعل الأمور صعبة لي؟ كانت القوة شيئًا واحدًا ، لكن جون  مو تشي  كان متغطرسًا بطبيعته. كيف يمكنه أن يأخذ  هذه الخسارة ببساطة عن دون التحدث عن شكاواه؟ هذه المعركة على أكثر من 5 ملايين  تايل من الفضة كانت مجرد مزحة له! مع التأثير الكبير لـ عشب القلب الملتهب البالغ من العمر 500 عام على علاج جون وو يي ، فإن القيمة لذلك ، ناهيك عن 5 ملايين  تايل ، حتى لو اضطر إلى الدفع مرتين ، تم تجهيز السيد الشاب الثالث جون للفوز بهذا العنصر. ولكن ، الفوز في حرب المزايدة و دفع المبلغ المناسب كان شيئًا والاستفادة منه شيء آخر تمامًا!

ثم قام جون مو تشي بوجه مملوء بإعجاب صادق وعبادة ، بادر بالتصفيق بصوت عال قبل مواصلة الحديث ، “لماذا لا يصفق الرجال لقاعة الجوهرة الرائعة لدينا؟ هل لديكم آراء مختلفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا المبتدئ سيكون أول من يطلب التظلم نيابة عن قاعة الجوهرة الرائعة! ” على الفور بدأ  الجمهور بالتصفيق بشكل مدوٍ! بينما كان الجميع يصفق ، كانوا يلعنون في قلوبهم ، آه …! وقح! وقح حقا! هذا جون مو تشي وقح  إلى درجة مختلفة تماما! إنه ذو بشرة سميكة لدرجة أنه لا يخجل من هذا الإطراء على الإطلاق!

إذا كان في الوقت الحالي ، فقد أُجبر على تسليم أكثر من 5 ملايين  تايل من الفضة ، بغض النظر عما إذا كانت الصفقة شيئًا كان فعالًا من حيث التكلفة في المنظور العام ، فسيتم خنقه وسيشعر بالرغبة في الموت معًا! علاوة على ذلك ، أصبح من الواضح في هذه المرحلة أن قاعة الجوهرة الرائعة كانت تحاول ببساطة تحريف الكلمات لإجبار المنطق! أكثر ما يكرهه جون  مو تشي  هو رؤية الناس يستخدمون القوة لقمع الآخرين! وهذا الوضع لم يكن استثناء. “ما هي القاعدة التي لا يجب كسرها؟ ها ها ها ها

 

جون  مو تشي  ، في السابق يلعب ببساطة ، ولكن في هذه اللحظة أصبح غاضبًا حقًا. تابع جون مو زيه ساخرا: “إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا السيد الشاب يجلس هنا كل يوم لرفع الأسعار والسماح لقاعة الجوهرة الرائعة بملء جيوبها!”

ثم قام جون مو تشي بوجه مملوء بإعجاب صادق وعبادة ، بادر بالتصفيق بصوت عال قبل مواصلة الحديث ، “لماذا لا يصفق الرجال لقاعة الجوهرة الرائعة لدينا؟ هل لديكم آراء مختلفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا المبتدئ سيكون أول من يطلب التظلم نيابة عن قاعة الجوهرة الرائعة! ” على الفور بدأ  الجمهور بالتصفيق بشكل مدوٍ! بينما كان الجميع يصفق ، كانوا يلعنون في قلوبهم ، آه …! وقح! وقح حقا! هذا جون مو تشي وقح  إلى درجة مختلفة تماما! إنه ذو بشرة سميكة لدرجة أنه لا يخجل من هذا الإطراء على الإطلاق!

ابن عائلة جون ، لا أفهم الآثار المترتبة على كلماتك. هل ترغب عائلة جون الشهيرة في مملكة تيان شيان  في مواجهة قاعة الجوهرة الرائعة؟ ” دق هذا الصوت على الفور في القاعة ، وكان مليئًا بالغضب. يمكن للجميع أن يروا بوضوح تلميح التهديد المبطن في تلك الجملة والضغط الشديد الذي ينبعث منه . ذلك الشخص يجعل من الصعب على العديد من الأشخاص الجالسين في القاعة التنفس. الناس الذين يراقبون هذا الوضع يتطور ، جميعهم شاهدوا جون مو تشي في شفقة في أعينهم بينما  يفكرون ، كل ذلك بسبب هذا الابن الفاسق الذي لا يجيد التحكم في  فمه ، لقد اجتذب كارثة إلى منزله. هذا جون مو تشي يتصرف حقا بتهور؟ حتى أنه يجرؤ على إثارة قاعة الجوهرة الرائعة إيه؟

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

ابتهج كل من لي زهان و مينغ هايزوعلى الرغم من أنهم قد  أنفقوا المزيد والمزيد من المال ، ولكن إذا ، إذا أصبحت قاعة الجوهرة الرائعة وعائلة جون أعداء ، فإن إنفاق عشرة أضعاف المبلغ سيكون إستثمارا  جيدًا!

“ابن عائلة جون ، لا أفهم الآثار المترتبة على كلماتك. هل ترغب عائلة جون الشهيرة في مملكة تيان شيان  في مواجهة قاعة الجوهرة الرائعة؟ ” دق هذا الصوت على الفور في القاعة ، وكان مليئًا بالغضب. يمكن للجميع أن يروا بوضوح تلميح التهديد المبطن في تلك الجملة والضغط الشديد الذي ينبعث منه . ذلك الشخص يجعل من الصعب على العديد من الأشخاص الجالسين في القاعة التنفس. الناس الذين يراقبون هذا الوضع يتطور ، جميعهم شاهدوا جون مو تشي في شفقة في أعينهم بينما  يفكرون ، كل ذلك بسبب هذا الابن الفاسق الذي لا يجيد التحكم في  فمه ، لقد اجتذب كارثة إلى منزله. هذا جون مو تشي يتصرف حقا بتهور؟ حتى أنه يجرؤ على إثارة قاعة الجوهرة الرائعة إيه؟

في الغرفة المقابلة لهم  ، قامت دوجو شياويوي بضرب قدميها بقلق قائلة: “رأس الخنزير! هل يجرؤ على تحدي قاعة الجوهرة الرائعة؟ كيف يمكن أن يكون هذا بهذا الغباء ، هذا لن يجلب أي خير ؟ ” بقلق شديد حملت يد الأميرة لينغ مينغ كما لاحظت بتركيز أكبر.

نظر إليه الرجل الأبيض الآخر الملبس بارداً قبل أن يقول فجأة: “المزاد ، في الأصل لم يكن لديه هذه العشبة ! ولكن ظهرت فجأة ، ما هو مصدرها بالضبط؟ أيضا ،  من الذي زودك بها؟ والأهم من ذلك كله ، لما يطلب منك بشكل غير متوقع بيعه في مدينة تيان شيانغ الإمبراطورية؟ “(0)

أصبح قلب جون مو تشي  يقظًا للغاية عندما سمع الكلمات التي قالها ذلك الخبير. هذا الرجل متعمد بشكل واضح في خلق خلاف بين عائلة جون وقاعة الجوهرة الرائعة بشكل علني ، هل لدينا بعض الضغائن مع قاعة الجوهرة الرائعة؟ التفكير في هذه النقطة ، قرر أن لا يتحدث الهراء أكثر  و قطع العبث .

في الغرفة المقابلة لهم  ، قامت دوجو شياويوي بضرب قدميها بقلق قائلة: “رأس الخنزير! هل يجرؤ على تحدي قاعة الجوهرة الرائعة؟ كيف يمكن أن يكون هذا بهذا الغباء ، هذا لن يجلب أي خير ؟ ” بقلق شديد حملت يد الأميرة لينغ مينغ كما لاحظت بتركيز أكبر.

ملء الأجزاء الفارغة بالثرثرة ، أليست هذه هي الحقيقة؟ قلت أن تانغ يوان عرض مبلغ 5 ملايين  ، ولكن من يستطيع أن يشهد هنا أنه سمع هذا؟ كل ما سمعته هو “500” وليس أكثر. أليس هذا ما يجب أن يكون بعد ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، قدم لي زهان عرضًا بمبلغ 3.000.000 تايل من الفضة. ولكن ، هل فكرت قاعة الجوهرة الرائعة إذا كان بإمكانه إخراجه أم لا؟ إذا لم يستطع إخراجه ، فهل من الصواب رفع الأسعار بجيوب فارغة؟ سألت إذا كانت عائلة جون تتعارض مع قاعة الجوهرة الرائعة؟ ثم يجب أن أسأل ، هل هذه وسيلة مجهزة مسبقا و طريقة  لتجمع  قاعة الجوهرة الرائعة الثروة ؟ “

بمجرد أن تحدثت الشخصية الغامضة ، أصبح موقف هذا الرجل العجوز أكثر تشددًا في لحظة. حتى جون  مو تشي  الذي كان أفضل قاتل وكان له وجه هادئ ، لم يستطع إلا أن يفاجأ وكان هناك تغيير طفيف في تعبيره. كان 5 ملايين  تيل من الفضة بالتأكيد الكثير من المال ، لكن هذا لم يكن شيئًا ضخمًا لدرجة أنه سيشتهى من قبل  قاعة الجوهرة الرائعة . كان السبب الحقيقي هو الصوت غير المتوقع الذي ظهر. أظهر الإرسال الصوتي بوضوح مدى ارتفاع مهارة هذا السيد ، وكان يمكن مقارنته بالمراحل الأولى من مرتبة السماء !

كما قال جون  مو تشي  هذه الكلمات ، فوجئ جميع الحاضرين وصدموا! كانت هذه الجملة ببساطة بمثابة القول بأن قاعة الجوهرة الرائعة وعائلة لي قد تعاونوا في ابتزاز تانغ يوان من أمواله! سيكون هذا ضربة خطيرة لسمعة قاعة الجوهرة الرائعة! قامت قاعة الجوهرة الرائعة بالإبتعاد عن هذه النقطة بالذات ، و لكن أمسك جون  مو تشي  على الفور على هذا العيب! كانت قاعة الجوهرة الرائعة بطريقة ما تجعل الأمور صعبة عمداً ، وقد قفز جون مو تشي بلا خوف ليتهمهم علناً بارتكاب أخطاء! كانت القاعة هادئة تمامًا ولم يستطع المرء حتى سماع أنفاس الناس. هل تجرؤ على سؤال قاعة الجوهرة الرائعة ، التي لم يعارضها أحد منذ مئات السنين ؟! اليوم ، كان الناس مستنيرون ونموا في الخبرة! بعد وقت طويل، تحدث الصوت الغامض مرة أخرى ، “هذه المسألة هي في الواقع شيئ مهم . هذا اللورد سينظر فيها ”كان الصوت لا يزال مستقرا ، لكنه أظهر إشارة من التردد. يمكن لأي شخص أن يتخيل بسهولة الخبير القوي الذي يرتجف بالغضب لإجباره على التراجع عن كلماته ثم التحدث بصراحة بلا خجل وكأن شيئًا لم يحدث.

ابتهج كل من لي زهان و مينغ هايزو! على الرغم من أنهم قد  أنفقوا المزيد والمزيد من المال ، ولكن إذا ، إذا أصبحت قاعة الجوهرة الرائعة وعائلة جون أعداء ، فإن إنفاق عشرة أضعاف المبلغ سيكون إستثمارا  جيدًا!

ذهل جون  مو تشي  تمامًا! لقد جعلت قاعة الجوهرة الرائعة الأشياء عمداً صعبة عليهم وأرادت إحراجهم ولكنهم فجأة ، تراجعوا و عادوا في  كلماتهم وأفعالهم؟ ظلم أحدهم بالبداية  ، ثم تغيير سلوكهم؟ كان هذا غريبا حقا!

 

بدا الأمر كما لو أنه كان مجبر على التوقف و التراجع ! بينما كان جون  مو تشي  يفكر في ذلك ، بدا الصوت مرة أخرى ، لي زهان ، لقد عرضت للتو 3 ملايين تايل  من الفضة. هل تستطيع سحب هذا الكم من المال؟ “

بدا الأمر كما لو أنه كان مجبر على التوقف و التراجع ! بينما كان جون  مو تشي  يفكر في ذلك ، بدا الصوت مرة أخرى ، “لي زهان ، لقد عرضت للتو 3 ملايين تايل  من الفضة. هل تستطيع سحب هذا الكم من المال؟ “

أثناء جلوسهم بشكل مريح ، كان لي زهان وشركائه يستمتعون بالمشهد الذي يتم عرضه وكانوا سعداء في بؤس جون  مو تشي  و تانغ يوانولكن ، فجأة عندما سمع لي تشن الصوت موجهًا إليه ، انهارت سعادته فجأة. سارت أفكاره بسرعة كبيرة قبل أن ينحني في الحفل ، “قبل ذلك ، كان هذا الشخص من الجيل الأصغر لا يزال غير سعيد لأن تانغ يوان كان يزعج بشكل متكرر زخرفة قاعة الجوهرة الرائعة ولهذا السبب شعرت بالحاجة إلى التقدم لفضحه ووجهه المظلم و القبيح. ” رد الصوت بفارغ الصبر بسرعة: “هذا اللورد  لم يسألك عن دوافعك. سألتك فقط عن  ال3 ملايين تايل من الفضة التي زايدت بها “.

________________________________________

لم يكن من الممكن أن يشعر لي تشن إلا بالحرج قبل أن يقول: “هذا الصغير هنا ليس لديه 3 ملايين تايل من الفضة ، لكن هذا المبتدئ تصرف فقط بسبب الاضطرابات التي سببها تانغ يوان وعدم إزعاج إجراءات قاعة الجوهرة الرائعة

 تقرير الفصل

ابن الع9***!”

إذا كان في الوقت الحالي ، فقد أُجبر على تسليم أكثر من 5 ملايين  تايل من الفضة ، بغض النظر عما إذا كانت الصفقة شيئًا كان فعالًا من حيث التكلفة في المنظور العام ، فسيتم خنقه وسيشعر بالرغبة في الموت معًا! علاوة على ذلك ، أصبح من الواضح في هذه المرحلة أن قاعة الجوهرة الرائعة كانت تحاول ببساطة تحريف الكلمات لإجبار المنطق! أكثر ما يكرهه جون  مو تشي  هو رؤية الناس يستخدمون القوة لقمع الآخرين! وهذا الوضع لم يكن استثناء. “ما هي القاعدة التي لا يجب كسرها؟ ها ها ها ها…“

يبدو أن الصوت الآن فقد هدوئه تمامًا ولم يكلف نفسه عناء إخفاء غضبه. ثم بدا الصوت ببرود: “حتى من دون الحصول على الكمية المطلوبة من الفضة ، ما زلت تجرؤ على المزايدة ؟! تزعج الإجراءات في هذا المكان ، كيف تانغ يوان هو الذي يزعج ويسبب ضجة؟ من الواضح أنك من لا يعطي قاعة الجوهرة الرائعة أي اعتبار على الإطلاق! لقد كسرت قواعد قاعة الجوهرة الرائعة ، كيف يمكنني السماح لهذا بالمرور ؟ حراس ، تعالوا! يجب أن يتم طرد هذا الشخص من قاعة الجوهرة الرائعة على الفور! تم إلغاء غرفة عائلة لي بشكل فعال وتم استبعادهم نهائيًا من دخول  قاعة الجوهرة الرائعة! “

ذهل جون  مو تشي  تمامًا! لقد جعلت قاعة الجوهرة الرائعة الأشياء عمداً صعبة عليهم وأرادت إحراجهم ولكنهم فجأة ، تراجعوا و عادوا في  كلماتهم وأفعالهم؟ ظلم أحدهم بالبداية  ، ثم تغيير سلوكهم؟ كان هذا غريبا حقا!

مع انطلاق الصوت ، ظهر العديد من الخدم خارج صندوق عائلة لي. قام لي زهان بالوقوف مباشرة وبدأ في الخروج. كان شخصًا متغطرسًا للغاية وكان معتادًا على أسلوب الحياة هذا منذ أن كان صغيرًا. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يبد مقاومة ، ولم يكلف نفسه عناء التوسل إلى الرحمة! شحب وجهه وانزلق للخروج. جون مو تشي جلس على الهامش ، شعر أن شيئًا ما كان خطأ!

فجأة تحول جون مو تشي وقال بصوت عالٍ: “يمكنكم أن تروا أن قاعة الجوهرة الرائعة هذه هي رقم واحد بالتأكيد تحت السماء! لديهم منتجاتهم بأسعار معقولة ويعاملون الصغار والكبار بصدق. إذا لم يكونوا محايدين وعادلين ، فكيف يمكن لغرفة التجارة هذه أن تجعل المرء يحترمهم؟ فقط بالتشكيك بهم ألا يجعل الآخرين خجولين؟ حين نلاحظ  كيف تعاملت قاعة الجوهرة الرائعة مع هذا الجدل ، فإن هذا المبتدئ فخور حقًا لتواجد  غرفة التجارة المحترمة والنبيلة مثل قاعة الجوهرة الرائعة في مملكة تيان شيانغ! فلنفرح و نصفق جميعاً لقاعة الجوهرة الرائعة! “

من الواضح أن هذا الشخص يكاد يجن  من شدة  الإذلال! ولكن ، لماذا تسير الأمور بهذه الطريقة؟ حتى لو أخطأ لي زهان ، فهذا ببساطة ليس سببًا كافيًا لطرده وحرمان عائلة لي بأكملها من مؤهلاتها لدخول قاعة الجوهرة الرائعة. إذا كنت قد تعاملت في الواقع مع مسألة هذا العطاء الخبيث لـ لي زهان بشكل غير صحيح ، لكان تانغ يوان هو الذي أجبر! أود أن أرى كيف تبرر قاعة الجوهرة الرائعة كل أفعالهم ، حتى لو كان لديك آلاف الأفكار الجيدة ، والدك ، أنا ، لست خائفًا! في أسوأ الأحوال ، ما الذي سيحدث؟ عائلة جون جون تفقد حقوق دخول قاعة الجوهرة الرائعة؟ ما هي المشكلة! في هذه الحالة ، بعد تحقيق المزيد من النجاح في فن فتح السماوات ثروة ، سأتجاوز قوة القاعة و سأحطمها

مع انطلاق الصوت ، ظهر العديد من الخدم خارج صندوق عائلة لي. قام لي زهان بالوقوف مباشرة وبدأ في الخروج. كان شخصًا متغطرسًا للغاية وكان معتادًا على أسلوب الحياة هذا منذ أن كان صغيرًا. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يبد مقاومة ، ولم يكلف نفسه عناء التوسل إلى الرحمة! شحب وجهه وانزلق للخروج. جون مو تشي جلس على الهامش ، شعر أن شيئًا ما كان خطأ!

كان لي زهان يسبب مشاكل منذ البداية ، من لم يتمكن من رؤية ذلك؟ لا تتكون قاعة الجوهرة الرائعة من مجموعة من الحمقى. وبطبيعة الحال ، كان بإمكانهم تمييز الموقف بوضوح ، ولكنهم ما زالوا يتسببون في مشاكل لجون مو تشي. ولكن ، بعد الحرج ، تحول موقفه فجأة وركز انتباهه على لي زهان!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

فجأة ظهرت فكرة في رأس جون  مو تشي  ، هل تطور الوضع هكذا لأن أحدهم تدخل؟ لذلك ، كان على قاعة الجوهرة الرائعة تغيير نيتهم الأصلية؟ ولكن ، من هذا الشخص؟ من لديه مثل هذه القدرات الضخمة؟

“ابن الع9***!”

مثلما كان جون  مو تشي  يفكر في هذا في قلبه ، بدا الصوت مرة أخرى وكان الجميع يسمعون بوضوح ، جون  مو تشي  ، على الرغم من أن لي زهان هو الذي ارتكب خطأ وتجاهل قواعد قاعة الجوهرة الرائعة ، لكنك لا تزال تهين قاعة الجوهرة الرائعة. لم تعطني وجهي وقاعة جوهري الرائعة وأنا بحاجة إلى إجابة على ذلك! ” بدا الصوت قاسياً للغاية ويبدو أنه ما زال منفعلا ، ويبدو أن بعض الغضب لا يزال عالقاً في صوته!

________________________________________

لا يزال لدى جون مو تشي أسئلة تركت دون إجابة وكان يغلي مع الغضب. على الرغم من أن هذا هو الحال ، فقد أدرك أن الشخص الغامض كان يترك مجالًا لإنقاذ بعض الوجه لنفسه وقرر جون مو تشي أنه سيكون من الأفضل إذا قام بتراجع استراتيجي الآن ولعب بشكل آمن. ما زلت صغير  بدون الكثير من القوة. على الرغم من هذا هو الحال ، بمجرد أن تنجح زراعتي للشوان تشي وتصل إلى عوالم أعلى ، سأكون بالتأكيد ، والدك ، سعيدًا بقتالك  وإبعاد هذه المجاملات المزرية.

فجأة ظهرت فكرة في رأس جون  مو تشي  ، هل تطور الوضع هكذا لأن أحدهم تدخل؟ لذلك ، كان على قاعة الجوهرة الرائعة تغيير نيتهم الأصلية؟ ولكن ، من هذا الشخص؟ من لديه مثل هذه القدرات الضخمة؟

قال جون  مو تشي  وهو يفكر في ذلك: “متى أهان هذا المبتكر قاعة الجوهرة الرائعة؟ لا … أليس كذلك؟ كان لدى لي زهان ببساطة الكثير من النوايا الخبيثة ضدي ، وقد خدعتني مخططاته تمامًا. لكن الإدراك العقلي لقاعة الجوهرة يشبه الشعلة. لن تدع ريشة جديدة تتأذى. لقد خرجت وأنقذت الجميع من هذه التفاحة الفاسدة دون خوف من القوة التي تدعمه. أنت لا تتزعزع أبدا  وقاعة الجوهرة الرائعة تستحق سمعتها بالتأكيد. هذا المبتدئ لديه إعجاب ولا شيء سوى الإعجاب بقاعة الجوهرة الرائعة! “

“نعم أو لا …” أصبح وجه الرجل الآخر ذو الثوب الأبيض أكثر جدية عندما تابع ، “نعم أو لا … هي … أرسلته على وجه التحديد كهدية لجون وو يي؟ وإلا فلماذا يجتمع تسعة شيوخ معا؟ (0)” عند ملاحظة الرجل الأبيض لم يجبه بدأ يصيح: “ما هذا الهراء الذي تتحدث به؟ جون وو يي تافه ، لا تخبرني أنه يستحق لنا أن نضحي بنصف قوة تسعة من كبار السن! “(0)

فجأة تحول جون مو تشي وقال بصوت عالٍ: “يمكنكم أن تروا أن قاعة الجوهرة الرائعة هذه هي رقم واحد بالتأكيد تحت السماء! لديهم منتجاتهم بأسعار معقولة ويعاملون الصغار والكبار بصدق. إذا لم يكونوا محايدين وعادلين ، فكيف يمكن لغرفة التجارة هذه أن تجعل المرء يحترمهم؟ فقط بالتشكيك بهم ألا يجعل الآخرين خجولين؟ حين نلاحظ  كيف تعاملت قاعة الجوهرة الرائعة مع هذا الجدل ، فإن هذا المبتدئ فخور حقًا لتواجد  غرفة التجارة المحترمة والنبيلة مثل قاعة الجوهرة الرائعة في مملكة تيان شيانغ! فلنفرح و نصفق جميعاً لقاعة الجوهرة الرائعة! “

“أيها الوغد! سأقتلك!”(3)

ثم قام جون مو تشي بوجه مملوء بإعجاب صادق وعبادة ، بادر بالتصفيق بصوت عال قبل مواصلة الحديث ، “لماذا لا يصفق الرجال لقاعة الجوهرة الرائعة لدينا؟ هل لديكم آراء مختلفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا المبتدئ سيكون أول من يطلب التظلم نيابة عن قاعة الجوهرة الرائعة! ” على الفور بدأ  الجمهور بالتصفيق بشكل مدوٍ! بينما كان الجميع يصفق ، كانوا يلعنون في قلوبهم ، آه …! وقح! وقح حقا! هذا جون مو تشي وقح  إلى درجة مختلفة تماما! إنه ذو بشرة سميكة لدرجة أنه لا يخجل من هذا الإطراء على الإطلاق!

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

فقط دوجو شياو يي ، من بين جميع الحاضرين كان لديه نظرة من الإثارة. كانت تبتسم بسعادة وتصفق بقوة ، مليئة بالراحة!

فقط دوجو شياو يي ، من بين جميع الحاضرين كان لديه نظرة من الإثارة. كانت تبتسم بسعادة وتصفق بقوة ، مليئة بالراحة!

هدأ الصوت الغامض أيضا ولم يتكلم أي شيء آخر.

أغلق الرجل ذو الثوب الأبيض الآخر عينيه وألقى نظرة مستنيرة للغاية. قال بعبوس  ، “هذا الشيء  ، كم هو غريب أن الطفل الصغير هو الذي حصل عليه (3)”. الرجل السابق الذي كان يرتدي ثياباً بيضاء قال ساخطًا وهو يشعر بالاستياء عندما: “لكن ، ذلك القلب الحارق  ، أخشى أن يكون جون وو يي …(0)” بعد هذا توقف  الرجل. “جون وو يي (3)؟” وقف الرجل الأبيض  الآخر قائلاً هذا وسأل: “ماذا تقصد(3)؟” الرجل الأبيض شخر  وأغلق عينيه ولم يتكلم لفترة طويلة ، بينما كان الآخر يحدق به لفترة طويلة قبل أن يعلن بطريقة قاسية ، “أنا لا أهتم بالحقد بينك و جون وو يي الذي كان في الماضي. ولكن الآن ، هو معاق ومقدر أن تكون حياته محكوم عليها بالفشل! إذا كان لديك أي خطط للتعامل معه ، فسأقتلك! (3) ”  قال هذا بقسوة مطلقة بدون أي رحمة! وأظهر ذلك أن لديه العزم والنية لمتابعة ما قاله! الرجل الأبيض الآخر ببساطة شخر مرتين ثم استدار دون أن يتكلم.

داخل قاعة الجوهرة الرائعة ، في غرفة أنيقة ، جلس رجلان يرتديان ملابس بيضاء في منتصف العمر مقابل بعضهما البعض. شد أحد الرجال الملبسين الأبيض أسنانه بشراسة بينما كان وجهه مكتئبا. لقد ضرب يده على الطاولة بقوة ، والتي انهارت بسبب عدم قدرتها على تحمل الضربة وهمس بشدة ، جون  مو تشي أنت حقا شقي شاب ماكر! هذا اللورد لن يجنبك! “(لأسهل عليكم هناك شخصان يرتديان الأبيض الذي يكره مو تشي سأكتب بجانبه رقم 0 و الآخر 3 لتفهمو فقط)

أغلق الرجل ذو الثوب الأبيض الآخر عينيه وألقى نظرة مستنيرة للغاية. قال بعبوس  ، “هذا الشيء  ، كم هو غريب أن الطفل الصغير هو الذي حصل عليه (3)”. الرجل السابق الذي كان يرتدي ثياباً بيضاء قال ساخطًا وهو يشعر بالاستياء عندما: “لكن ، ذلك القلب الحارق  ، أخشى أن يكون جون وو يي …(0)” بعد هذا توقف  الرجل. “جون وو يي (3)؟” وقف الرجل الأبيض  الآخر قائلاً هذا وسأل: “ماذا تقصد(3)؟” الرجل الأبيض شخر  وأغلق عينيه ولم يتكلم لفترة طويلة ، بينما كان الآخر يحدق به لفترة طويلة قبل أن يعلن بطريقة قاسية ، “أنا لا أهتم بالحقد بينك و جون وو يي الذي كان في الماضي. ولكن الآن ، هو معاق ومقدر أن تكون حياته محكوم عليها بالفشل! إذا كان لديك أي خطط للتعامل معه ، فسأقتلك! (3) ”  قال هذا بقسوة مطلقة بدون أي رحمة! وأظهر ذلك أن لديه العزم والنية لمتابعة ما قاله! الرجل الأبيض الآخر ببساطة شخر مرتين ثم استدار دون أن يتكلم.

كان للاثنان سيوفهما جاهزة لضرب أعناق بعضهما البعض. لقد نظروا بشراسة إلى بعضهم البعض قبل أن يجلسوا أخيرًا دون أن يقولوا كلمة واحدة.

نظر إليه الرجل الأبيض الآخر الملبس بارداً قبل أن يقول فجأة: “المزاد ، في الأصل لم يكن لديه هذه العشبة ! ولكن ظهرت فجأة ، ما هو مصدرها بالضبط؟ أيضا ،  من الذي زودك بها؟ والأهم من ذلك كله ، لما يطلب منك بشكل غير متوقع بيعه في مدينة تيان شيانغ الإمبراطورية؟ “(0)

أغلق الرجل ذو الثوب الأبيض الآخر عينيه وألقى نظرة مستنيرة للغاية. قال بعبوس  ، “هذا الشيء  ، كم هو غريب أن الطفل الصغير هو الذي حصل عليه (3)”. الرجل السابق الذي كان يرتدي ثياباً بيضاء قال ساخطًا وهو يشعر بالاستياء عندما: “لكن ، ذلك القلب الحارق  ، أخشى أن يكون جون وو يي …(0)” بعد هذا توقف  الرجل. “جون وو يي (3)؟” وقف الرجل الأبيض  الآخر قائلاً هذا وسأل: “ماذا تقصد(3)؟” الرجل الأبيض شخر  وأغلق عينيه ولم يتكلم لفترة طويلة ، بينما كان الآخر يحدق به لفترة طويلة قبل أن يعلن بطريقة قاسية ، “أنا لا أهتم بالحقد بينك و جون وو يي الذي كان في الماضي. ولكن الآن ، هو معاق ومقدر أن تكون حياته محكوم عليها بالفشل! إذا كان لديك أي خطط للتعامل معه ، فسأقتلك! (3) ”  قال هذا بقسوة مطلقة بدون أي رحمة! وأظهر ذلك أن لديه العزم والنية لمتابعة ما قاله! الرجل الأبيض الآخر ببساطة شخر مرتين ثم استدار دون أن يتكلم.

قام الرجل الأبيض باللباس ببساطة بإعطائه كتفًا باردًا وأغلق عينيه. فكر ، إذا “كنت تريد حقًا أن تعرف ، فلماذا لا تسأل الشيوخ؟ لا تظهر وجهك الاستجواب هنا. هل تعتقد حقا أنني خائف منك؟(3)”

أغلق الرجل ذو الثوب الأبيض الآخر عينيه وألقى نظرة مستنيرة للغاية. قال بعبوس  ، “هذا الشيء  ، كم هو غريب أن الطفل الصغير هو الذي حصل عليه (3)”. الرجل السابق الذي كان يرتدي ثياباً بيضاء قال ساخطًا وهو يشعر بالاستياء عندما: “لكن ، ذلك القلب الحارق  ، أخشى أن يكون جون وو يي …(0)” بعد هذا توقف  الرجل. “جون وو يي (3)؟” وقف الرجل الأبيض  الآخر قائلاً هذا وسأل: “ماذا تقصد(3)؟” الرجل الأبيض شخر  وأغلق عينيه ولم يتكلم لفترة طويلة ، بينما كان الآخر يحدق به لفترة طويلة قبل أن يعلن بطريقة قاسية ، “أنا لا أهتم بالحقد بينك و جون وو يي الذي كان في الماضي. ولكن الآن ، هو معاق ومقدر أن تكون حياته محكوم عليها بالفشل! إذا كان لديك أي خطط للتعامل معه ، فسأقتلك! (3) ”  قال هذا بقسوة مطلقة بدون أي رحمة! وأظهر ذلك أن لديه العزم والنية لمتابعة ما قاله! الرجل الأبيض الآخر ببساطة شخر مرتين ثم استدار دون أن يتكلم.

نعم أو لا …” أصبح وجه الرجل الآخر ذو الثوب الأبيض أكثر جدية عندما تابع ، “نعم أو لا … هي … أرسلته على وجه التحديد كهدية لجون وو يي؟ وإلا فلماذا يجتمع تسعة شيوخ معا؟ (0)” عند ملاحظة الرجل الأبيض لم يجبه بدأ يصيح: “ما هذا الهراء الذي تتحدث به؟ جون وو يي تافه ، لا تخبرني أنه يستحق لنا أن نضحي بنصف قوة تسعة من كبار السن! “(0)

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

لم أقل أي شيء عن التضحية بتسعة من قوة شيوخنا! أنت من قال ذلك. ماذا تقصد بذلك؟ (3)” أصبح وجهه متشددا  مرة أخرى عندما سأل “ما الحيل القذرة التي تستخدمها؟(3)

“ملء الأجزاء الفارغة بالثرثرة ، أليست هذه هي الحقيقة؟ قلت أن تانغ يوان عرض مبلغ 5 ملايين  ، ولكن من يستطيع أن يشهد هنا أنه سمع هذا؟ كل ما سمعته هو “500” وليس أكثر. أليس هذا ما يجب أن يكون بعد ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، قدم لي زهان عرضًا بمبلغ 3.000.000 تايل من الفضة. ولكن ، هل فكرت قاعة الجوهرة الرائعة إذا كان بإمكانه إخراجه أم لا؟ إذا لم يستطع إخراجه ، فهل من الصواب رفع الأسعار بجيوب فارغة؟ سألت إذا كانت عائلة جون تتعارض مع قاعة الجوهرة الرائعة؟ ثم يجب أن أسأل ، هل هذه وسيلة مجهزة مسبقا و طريقة  لتجمع  قاعة الجوهرة الرائعة الثروة ؟ “

وماذا في ذلك؟ وطالما أن عائلة جون تنفق 300 ألف تايل من الفضة على شرائها ، فأليست  هي نفسها أن  تقع في أيدي جون وو يي! “(0)

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

ضرطة أمك!”(3)

* 5 5 5 *

 إعطائه عشب القلب الملتهب يمكن استخدامه أقل من ضرطة! من دون خبير شوام الروح  الذي يتحكم في العملية ، مع القوة السامة لـ عشب القلب الملتهب ، سيموت جون ووي ي بشكل أسرع فقط! “(0)

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

أيها الوغد! سأقتلك!”(3)

أثناء جلوسهم بشكل مريح ، كان لي زهان وشركائه يستمتعون بالمشهد الذي يتم عرضه وكانوا سعداء في بؤس جون  مو تشي  و تانغ يوان. ولكن ، فجأة عندما سمع لي تشن الصوت موجهًا إليه ، انهارت سعادته فجأة. سارت أفكاره بسرعة كبيرة قبل أن ينحني في الحفل ، “قبل ذلك ، كان هذا الشخص من الجيل الأصغر لا يزال غير سعيد لأن تانغ يوان كان يزعج بشكل متكرر زخرفة قاعة الجوهرة الرائعة ولهذا السبب شعرت بالحاجة إلى التقدم لفضحه ووجهه المظلم و القبيح. ” رد الصوت بفارغ الصبر بسرعة: “هذا اللورد  لم يسألك عن دوافعك. سألتك فقط عن  ال3 ملايين تايل من الفضة التي زايدت بها “.

كافية!”(4)

“ إعطائه عشب القلب الملتهب يمكن استخدامه أقل من ضرطة! من دون خبير شوام الروح  الذي يتحكم في العملية ، مع القوة السامة لـ عشب القلب الملتهب ، سيموت جون ووي ي بشكل أسرع فقط! “(0)

جاء صوت من بعيد ، وكان عجوزا  جدًا لكنه وبخ بشدة الاثنين ، “لا تجعلوني أكرر نفسي“.

الفصل 94: التقلبات والانعطافات في هذه اللحظة أغلق الرجل العجوز في رداء أرجواني عينيه ثم أومأ برأسه. بدا وكأنه يستمع لما يتحدث عنه الناس. أظهر وجهه تعبيرًا مؤلمًا قليلاً ، ثم اختفى دون أن يترك أثراً قبل أن يفتح عينيه وصرخ ، “تانغ يوان لشراء عشب القلب الملتهب قد عرض بالفعل 5 ملايين  ، هل هناك أي شخص يرغب في المزايدة أعلى من 5 ملايين ؟“

كان للاثنان سيوفهما جاهزة لضرب أعناق بعضهما البعض. لقد نظروا بشراسة إلى بعضهم البعض قبل أن يجلسوا أخيرًا دون أن يقولوا كلمة واحدة.

“ضرطة أمك!”(3)

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

________________________________________

 

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

الفصل السابقالفصل التالي

 تقرير الفصل

 تقرير الفصل

“ إعطائه عشب القلب الملتهب يمكن استخدامه أقل من ضرطة! من دون خبير شوام الروح  الذي يتحكم في العملية ، مع القوة السامة لـ عشب القلب الملتهب ، سيموت جون ووي ي بشكل أسرع فقط! “(0)

 

“ملء الأجزاء الفارغة بالثرثرة ، أليست هذه هي الحقيقة؟ قلت أن تانغ يوان عرض مبلغ 5 ملايين  ، ولكن من يستطيع أن يشهد هنا أنه سمع هذا؟ كل ما سمعته هو “500” وليس أكثر. أليس هذا ما يجب أن يكون بعد ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، قدم لي زهان عرضًا بمبلغ 3.000.000 تايل من الفضة. ولكن ، هل فكرت قاعة الجوهرة الرائعة إذا كان بإمكانه إخراجه أم لا؟ إذا لم يستطع إخراجه ، فهل من الصواب رفع الأسعار بجيوب فارغة؟ سألت إذا كانت عائلة جون تتعارض مع قاعة الجوهرة الرائعة؟ ثم يجب أن أسأل ، هل هذه وسيلة مجهزة مسبقا و طريقة  لتجمع  قاعة الجوهرة الرائعة الثروة ؟ “

 

 

 

أغلق الرجل ذو الثوب الأبيض الآخر عينيه وألقى نظرة مستنيرة للغاية. قال بعبوس  ، “هذا الشيء  ، كم هو غريب أن الطفل الصغير هو الذي حصل عليه (3)”. الرجل السابق الذي كان يرتدي ثياباً بيضاء قال ساخطًا وهو يشعر بالاستياء عندما: “لكن ، ذلك القلب الحارق  ، أخشى أن يكون جون وو يي …(0)” بعد هذا توقف  الرجل. “جون وو يي (3)؟” وقف الرجل الأبيض  الآخر قائلاً هذا وسأل: “ماذا تقصد(3)؟” الرجل الأبيض شخر  وأغلق عينيه ولم يتكلم لفترة طويلة ، بينما كان الآخر يحدق به لفترة طويلة قبل أن يعلن بطريقة قاسية ، “أنا لا أهتم بالحقد بينك و جون وو يي الذي كان في الماضي. ولكن الآن ، هو معاق ومقدر أن تكون حياته محكوم عليها بالفشل! إذا كان لديك أي خطط للتعامل معه ، فسأقتلك! (3) ”  قال هذا بقسوة مطلقة بدون أي رحمة! وأظهر ذلك أن لديه العزم والنية لمتابعة ما قاله! الرجل الأبيض الآخر ببساطة شخر مرتين ثم استدار دون أن يتكلم.

 

 

 

جاء صوت من بعيد ، وكان عجوزا  جدًا لكنه وبخ بشدة الاثنين ، “لا تجعلوني أكرر نفسي“.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

* ملك الشر *

لم يكن من الممكن أن يشعر لي تشن إلا بالحرج قبل أن يقول: “هذا الصغير هنا ليس لديه 3 ملايين تايل من الفضة ، لكن هذا المبتدئ تصرف فقط بسبب الاضطرابات التي سببها تانغ يوان وعدم إزعاج إجراءات قاعة الجوهرة الرائعة“

* 5 5 5 *

 تقرير الفصل

 

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

 

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

* مستويات الشوان :

من الواضح أن هذا الشخص يكاد يجن  من شدة  الإذلال! ولكن ، لماذا تسير الأمور بهذه الطريقة؟ حتى لو أخطأ لي زهان ، فهذا ببساطة ليس سببًا كافيًا لطرده وحرمان عائلة لي بأكملها من مؤهلاتها لدخول قاعة الجوهرة الرائعة. إذا كنت قد تعاملت في الواقع مع مسألة هذا العطاء الخبيث لـ لي زهان بشكل غير صحيح ، لكان تانغ يوان هو الذي أجبر! أود أن أرى كيف تبرر قاعة الجوهرة الرائعة كل أفعالهم ، حتى لو كان لديك آلاف الأفكار الجيدة ، والدك ، أنا ، لست خائفًا! في أسوأ الأحوال ، ما الذي سيحدث؟ عائلة جون جون تفقد حقوق دخول قاعة الجوهرة الرائعة؟ ما هي المشكلة! في هذه الحالة ، بعد تحقيق المزيد من النجاح في فن فتح السماوات ثروة ، سأتجاوز قوة القاعة و سأحطمها

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

علاوة على ذلك ، يبدو أن قاعة الجوهرة الرائعة تجعل الأمور صعبة عن عمد. كان جون مو تشي بعد كل شيئ “ملك الشر”. كان الكبرياء شيئًا غارقًا في عظامه. كيف يمكنه أن يأكل هذه الخسارة و  الاستلقاء؟ قال ساخرا “يبدو أن بعض الأشياء يصعب بيعها حقا ، حتى لو كانت قاعة الجوهرة الرائعة. الدهني  تانغ قال “500” فقط وليس أكثر. متى قال 5 ملايين ؟ إذا كانت قاعة الجوهرة الرائعة ترغب حقًا في البيع ، فإن 500 فضة ، هي صفقة جيدة!

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

إذا كان في الوقت الحالي ، فقد أُجبر على تسليم أكثر من 5 ملايين  تايل من الفضة ، بغض النظر عما إذا كانت الصفقة شيئًا كان فعالًا من حيث التكلفة في المنظور العام ، فسيتم خنقه وسيشعر بالرغبة في الموت معًا! علاوة على ذلك ، أصبح من الواضح في هذه المرحلة أن قاعة الجوهرة الرائعة كانت تحاول ببساطة تحريف الكلمات لإجبار المنطق! أكثر ما يكرهه جون  مو تشي  هو رؤية الناس يستخدمون القوة لقمع الآخرين! وهذا الوضع لم يكن استثناء. “ما هي القاعدة التي لا يجب كسرها؟ ها ها ها ها…“

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

“ابن عائلة جون ، لا أفهم الآثار المترتبة على كلماتك. هل ترغب عائلة جون الشهيرة في مملكة تيان شيان  في مواجهة قاعة الجوهرة الرائعة؟ ” دق هذا الصوت على الفور في القاعة ، وكان مليئًا بالغضب. يمكن للجميع أن يروا بوضوح تلميح التهديد المبطن في تلك الجملة والضغط الشديد الذي ينبعث منه . ذلك الشخص يجعل من الصعب على العديد من الأشخاص الجالسين في القاعة التنفس. الناس الذين يراقبون هذا الوضع يتطور ، جميعهم شاهدوا جون مو تشي في شفقة في أعينهم بينما  يفكرون ، كل ذلك بسبب هذا الابن الفاسق الذي لا يجيد التحكم في  فمه ، لقد اجتذب كارثة إلى منزله. هذا جون مو تشي يتصرف حقا بتهور؟ حتى أنه يجرؤ على إثارة قاعة الجوهرة الرائعة إيه؟

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع) =عمه هنا بالمستوى المنخفظ

 

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع

* ملك الشر *

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لبعض الوقت ، تجمد كلا الجانبين في الواقع. كان للي زهان وآخرون في الواقع تعبيرًا سعيدًا على وجوههم ، وهم ينظرون إلى جون  مو تشي  يعبث مع قاعة الجوهرة الرائعة! كان الجمهور صامتًا تمامًا حيث كان لديك قاعة جوهرة رائعة على جانب واحد وعلى الجانب الآخر ، عائلة جون القوية! كان كلا الطرفين من القوى التي لم يجرؤا ببساطة على الإساءة إليها! فجأة كسر السكون في القاعة ، كان هناك صوت. كان هذا الصوت شيئًا لم يستطع أحد تحديد مكانه. يبدو أنه يأتي من كل مكان وفي نفس الوقت ! “لا يمكن كسر قواعد قاعة الجوهرة الرائعة. منذ تقديم العطاء والسعر ، هذا كل شيء! ” كان الصوت غامضًا و ناعمًا ولكن كان بإمكان جميع الحاضرين سماعه بوضوح! تغير لون بشرة الرجل العجوز بالأرجواني فجأة كما قال ، “لن تشتري قاعة جوهرة رائعة أو تبيع أبدًا باستخدام الإكراه. بغض النظر عما إذا كان السادة الصغار في  عائلة جون و عائلة تانغ سيزورون مرة أخرى ، فهذا أمر غير مهم. اليوم ، أثبت بيت المزادات هذا أن تانغ يوان هو الذي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين ! “

 

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

“ إعطائه عشب القلب الملتهب يمكن استخدامه أقل من ضرطة! من دون خبير شوام الروح  الذي يتحكم في العملية ، مع القوة السامة لـ عشب القلب الملتهب ، سيموت جون ووي ي بشكل أسرع فقط! “(0)

 

ذهل جون  مو تشي  تمامًا! لقد جعلت قاعة الجوهرة الرائعة الأشياء عمداً صعبة عليهم وأرادت إحراجهم ولكنهم فجأة ، تراجعوا و عادوا في  كلماتهم وأفعالهم؟ ظلم أحدهم بالبداية  ، ثم تغيير سلوكهم؟ كان هذا غريبا حقا!

 

بدا الأمر كما لو أنه كان مجبر على التوقف و التراجع ! بينما كان جون  مو تشي  يفكر في ذلك ، بدا الصوت مرة أخرى ، “لي زهان ، لقد عرضت للتو 3 ملايين تايل  من الفضة. هل تستطيع سحب هذا الكم من المال؟ “

 

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

 

كان للاثنان سيوفهما جاهزة لضرب أعناق بعضهما البعض. لقد نظروا بشراسة إلى بعضهم البعض قبل أن يجلسوا أخيرًا دون أن يقولوا كلمة واحدة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط