نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 104

نشوة غير متوقعة

نشوة غير متوقعة

 الفصل 104 نشوة غير متوقعة

لم تكتسب  عائلة جون وريثًا قادرًا فحسب ، بل إستعادت أحد سادتها . أغلق الرجل العجوز عينيه في هذه اللحظة و لم يغد يجمل أي ندم! يمكنه أن يواجه بفخر أسلاف عائلة جون! تحرك الرجل العجوز بعمق وظل عاجزًا عن الكلام ، لكن جسده كان يرتجف باستمرار …

ارتفت حواجب جون تشان تيان بعنف ، وفتحت عيناه على نطاق واسع لدرجة أنها أصبحت مستديرة تمامًا! لم يسبق له أن رأى هذه الطريقة لعلاج  السم أو لم يسمع بها من قبل ، ولكن حقيقة أن جون وو يي لا يزال على قيد الحياة كان دليلاً كافياً بالفعل على فعالية العلاج. ومع ذلك ، عندما نظر الرجل العجوز إلى الجسد في الماء  ، شعر ببرودة في ظهره. إذا كان سيقع ، فقد حسب أنه لن يدوم طويلًا حتى مع حماية شوان تشي عالم شوان السماء لجسده. ربما ، لن يستغرق الأمر سوى فترة قصيرة قبل أن يتم طهوه و يصبح جاهز للأكل …

كان جون مو تشي يقف بثبات على حافة المرجل ، وعيناه اللامعتان تراقبان جسد جون وو يي الذي يدور برفق في الماء بحثًا عن أي علامات للتغيير. حافظ جون مو تشي على التصرف بهدوء. وجهه  كان هادئ ، غير معبّر  و عقلاني!

كان الرجال الذين قاموا بإشعال النار غارقين في العرق البارد. ليس بسبب الحرارة بل بسبب الرعب!

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

هذا جنون … طهي شخص حي في الماء المغلي ؟!

هذا جنون … طهي شخص حي في الماء المغلي ؟!

ماذا لو .. ماذا لو مات ، ثم ماذا؟

زفر جون مو تشي عندما أرخى  راحة يده وجلس سريعًا متقاطعًا ؛ كان يتحكم في تنفسه بهدوء – أصبح وجهه شاحبًا مثل الورق! قبل أن يرخي يده و يجلس فتحت عيني جون وو يي فجأة و قامت بإطلاق ضوء حاد ! تألق أزرق فاتح!

مع درجة الحرارة هذه ، سيكون من الصعب عدم الموت من الحرارة !

عندما تلقى جون زان تيان الأخبار ، تحول شعره ولحيته إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها! الأيام السابقة للعائلة المحبة التي تجلس في دائرة و  تتحدث بمرح و تضحك قد ولت إلى الأبد! إلى جانب نفسه ، تم تحويل هذه العائلة الكبيرة إلى ابن معاق وحفيد مخيّب للآمال!

كان جون مو تشي يقف بثبات على حافة المرجل ، وعيناه اللامعتان تراقبان جسد جون وو يي الذي يدور برفق في الماء بحثًا عن أي علامات للتغيير. حافظ جون مو تشي على التصرف بهدوء. وجهه  كان هادئ ، غير معبّر  و عقلاني!

قام بحركة سريعة واحدة لتجربة الإحساس باستخدام ساقيه للمشي مرة أخرى.

فجأة ، مد جون مو تشي يده اليسرى إلى الماء المغلي و دون تردد رمى  جثة جون وو يي خارج القدر . فقط هذا التعرض للحظة للماء ترك بثور كبيرة على يده. السبب جزئيا هو درجة حرارة الماء و جزئيا من تأثير التآكل للسم!

* mazino *

في المقابل ، تحول جلد جون وو يي إلى اللون الأبيض الفاتح. فالألوان المخيفة والمروعة التي كانت على جلده سابقا  قد تلاشت.

رؤية تألق أزرق فاتح ، قفز جون زان تيان على الفور عاليا ، ضحك بصوت عال ، و انتفخت عينه كما لو كان يرى شبحا! حتى أنه قام بسحب خصلة من لحية بيضاء بيده دون أن يلاحظ!

في اللحظة التي طار فيها جسد جون وو يي و هبط في يد الجد جون ، وضع جون مو تشي كفه الأيمن على دانتيان  جون وو يي وأطلق العنان لفن فتح ثروة السماء بكامل قوته!

يتيم في شبابه ، أرمل في منتصف العمر ، وأبا فقد أبنائه في شيخوخته!

مع مرور الوقت ، أصبحت بشرة جون مو تشي شاحبة بشكل متزايد بينما أصبحت بشرة جون وو يي وردية بشكل متزايد …

أغلق جون مو تشي عينيه و أوضح ببطء.

أخيرا-

ماذا لو .. ماذا لو مات ، ثم ماذا؟

أجبرت الإبر الفضية شيئًا فشيئًا على الخروج من جسد جون وو يي – ارتجفت و تراجعت للخلف – حتى تم طرد الإبرة خارج جسمه بالنهاية  ، مما أدى إلى تدفق الدم الأسود إلى الخارج.

السماء رحيمة ! سقطت دموع جون زان تيان دون عائق وهو يبكي من دموع الفرح! لقد اكتسح كل حزنه وقلقه في السنوات العشر الماضية و طرده خارجا بهذه الدموع . سمحت رحمة السماء لعائلته جون أن تكون قادرة على الحصول على أمل اليوم في المستقبل!

ثم في النهاية … أخيرًا ، طارت الإبرة التي تم إدخالها في نقطة Bai Hui ، تاركة أثرًا لدم ملون بستة ألوان .

* 5 5 5 *

زفر جون مو تشي عندما أرخى  راحة يده وجلس سريعًا متقاطعًا ؛ كان يتحكم في تنفسه بهدوء – أصبح وجهه شاحبًا مثل الورق! قبل أن يرخي يده و يجلس فتحت عيني جون وو يي فجأة و قامت بإطلاق ضوء حاد ! تألق أزرق فاتح!

قام بحركة سريعة واحدة لتجربة الإحساس باستخدام ساقيه للمشي مرة أخرى.

أزرق فاتح! هذا يعني ؟!

السماء رحيمة ! سقطت دموع جون زان تيان دون عائق وهو يبكي من دموع الفرح! لقد اكتسح كل حزنه وقلقه في السنوات العشر الماضية و طرده خارجا بهذه الدموع . سمحت رحمة السماء لعائلته جون أن تكون قادرة على الحصول على أمل اليوم في المستقبل!

السموم القاتلة ، خطوط الطاقة التي تم فتحها  ، و زراعة جون  وو يي من شوان تشي المتراكمة لعشر سنوات انفجرت في نفس الوقت! جنبا إلى جنب مع الفعالية العالية من عشب القلب المحترق  ، فقد اخترق مباشرة من مستوى شوان الأرض إلى مستوى شوان السماء!

أطلقت  همهمة عميقة ومنخفضة وواضحة بينما طار شعر جون وو يي الأسود ؛ انطلق الضوء من عينيه وهو ينزل ببطء على الأرض – هذه هي المرة الأولى منذ عشر سنوات التي يعتمد فيها على ساقيه ليقف!

الصعود ثلاث مراحل في غمضة عين! ليس هذا فقط ، ولكن جون وو يي سيكون من الآن فصاعدًا محصن ضد مئات السموم بعد أن تم تعزيزه  من قبل عشب القلب المحترق! ولد خبير فائق القوة!

ارتفت حواجب جون تشان تيان بعنف ، وفتحت عيناه على نطاق واسع لدرجة أنها أصبحت مستديرة تمامًا! لم يسبق له أن رأى هذه الطريقة لعلاج  السم أو لم يسمع بها من قبل ، ولكن حقيقة أن جون وو يي لا يزال على قيد الحياة كان دليلاً كافياً بالفعل على فعالية العلاج. ومع ذلك ، عندما نظر الرجل العجوز إلى الجسد في الماء  ، شعر ببرودة في ظهره. إذا كان سيقع ، فقد حسب أنه لن يدوم طويلًا حتى مع حماية شوان تشي عالم شوان السماء لجسده. ربما ، لن يستغرق الأمر سوى فترة قصيرة قبل أن يتم طهوه و يصبح جاهز للأكل …

رؤية تألق أزرق فاتح ، قفز جون زان تيان على الفور عاليا ، ضحك بصوت عال ، و انتفخت عينه كما لو كان يرى شبحا! حتى أنه قام بسحب خصلة من لحية بيضاء بيده دون أن يلاحظ!

قام بحركة سريعة واحدة لتجربة الإحساس باستخدام ساقيه للمشي مرة أخرى.

لقد تدرب بجد لأطول جزء أكبر من حياته و لم يصل إلا إلى مستوى شوان السماء. كان من الرائع بالفعل أن نجله قد نما إلى مستوى شوان الأرض في سنه ؛ أكثر من ذلك عندما حقق هذه النتيجة في غضون عشر سنوات كان قد أصيب بجروح خطيرة وربط كرسي متحرك.

في اللحظة التي طار فيها جسد جون وو يي و هبط في يد الجد جون ، وضع جون مو تشي كفه الأيمن على دانتيان  جون وو يي وأطلق العنان لفن فتح ثروة السماء بكامل قوته!

ولكن أن تكون قادرًا على الصعود إلى شوان السماء كما لو كنت تركب صاروخًا بعد فتح خطوط الطول المختومة !؟

كل الأطباء المشهورين من المملكة قاموا بتشخيص إعاقة ابنه على أنها مستحيلة للعلاج ، لكن حفيده حقق الآن المستحيل!

لا يصدق!

جلس جون مو تشي للحظة فقط قبل أن يندفع التشي الروحي من معبد باغودا هونغ جون ويجدد الطاقة التي استنفدها من استخدام فن فتح ثروة السماء. ببطء و مع مرور الوقت عاد للوقوف على قدميه ، رأى نظرة جون زان  تيان ذات مغزى والعواطف المعبر عنها في عينيه.

هز الرجل العجوز رأسه وتمزق قلبه. سعيد ، ممتن ، متحمس ، مرعوب قليلاً ، ولكن في الغالب ما زال يتساءل عما إذا كان هذا يحدث بالفعل! من ناحية ، كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه أراد الغناء والرقص. من ناحية أخرى ، كان لديه شعور بالمرارة في قلبه. مرير لأن كل هذا يمكن أن يكون حلما و لكن يشعر بالحلاوة لأنه لم يستيقظ منه بعد.

لم يستطع جون مو تشي إلا الشعور بالألم في قلبه وهو يخفض رأسه.

شعر جون وو يي بارتفاع الإحساس بالوخز من ساقيه وقد كان قد أصيب بالشلل طوال السنوات العشر الماضية. قام شوان تشي بجولة عبر خطوط الطول الخاصة به.  ! لقد تمكنت أخيرًا من الوقوف مرة أخرى!

لا يصدق!

أعداء الماضي ، أنا ، جون وو يي ، أتعهد بأنني سأطاردكم قريبًا ، وسوف تدفعون ثمن خطاياكم!

قام بحركة سريعة واحدة لتجربة الإحساس باستخدام ساقيه للمشي مرة أخرى.

يتيم في شبابه ، أرمل في منتصف العمر ، وأبا فقد أبنائه في شيخوخته!

“العم الثالث ، ما زلت بحاجة للجلوس في الوقت الحاضر. يرجى التحلي بالصبر والتحمل لفترة قصيرة أطول. ” جاء صوت جون مو تشي المتعب من الخلف. “من الضروري أن تقوم حاليًا بتكثيف شوان تشي وتعميمه. القوة الطبية لـ عشب القلب المحترق عالية ، وقد قامت بالفعل بموازنة  و إخراج السموم الأخرى من جسمك. ومع ذلك ، لا تزال جميع آثاره العلاجية على حالها داخل جسم العم الثالث. إذا لم تستوعبه في أقرب وقت ممكن ، فسوف يتحلل وستفقد الفوائد. علاوة على ذلك ، لم يقم العم الثالث بتحريك ساقيك منذ عشر سنوات ، وبالتالي سيتم إغلاق الأوعية الدموية. ستحتاج إلى فترة طويلة من إعادة التأهيل قبل أن تتمكن من الحصول على  الشفاء التام.

أغلق جون مو تشي عينيه و أوضح ببطء.

أغلق جون مو تشي عينيه و أوضح ببطء.

فجأة ، مد جون مو تشي يده اليسرى إلى الماء المغلي و دون تردد رمى  جثة جون وو يي خارج القدر . فقط هذا التعرض للحظة للماء ترك بثور كبيرة على يده. السبب جزئيا هو درجة حرارة الماء و جزئيا من تأثير التآكل للسم!

كان هذا الإنجاز غير المتوقع بالإختراق  لحظة من النشوة ولكنه كان أيضًا عقبة رئيسية في طريق المرء للزراعة! ومع ذلك ، إذا استطاع المرء أن ينتهز هذه الفرصة الفريدة للتأمل وتقوية عقله ، فستكون هناك فوائد كبيرة تجاه وعي المرء  و زراعته المستقبلية!

ملأ اليأس عينيه!

على المرء أن يعرف أن القوة الطبية لعشب القلب الملتهب  البالغ من العمر خمسمائة عام هائلة للغاية ؛ يمكن أن تقاتل بمفردها ضد السموم التي كانت في السابق داخل جسد جون وو يي. ولكن بخلاف سمية عشب القلب المحترق الشديدة ، فإن آثاره العلاجية بارزة أيضًا. وفقًا لخطة جون مو تشي ، كان سيقترض فعالية عشب القلب المحترق لمقاومة التأثيرات السامة للسموم الأخرى بقوة ثم يستخدم الماء المغلي وإبر الفضة لطرد السم دفعة واحدة. لم تكن هناك حوادث عندما كان ينفذ هذه الخطوات لأن كل شيء سار بسلاسة دون وجود عوائق. في وقت لاحق ، كان ينوي تنشيط جسم عمه باستخدام الخصائص العلاجية لـ عشب القلب المحترق.

أزرق فاتح! هذا يعني ؟!

لكن  قرر السيد الشاب جون تعديل خطته الأصلية واستخدم فن فتح ثروة السماء  لتغذية جسم عمه الثالث بعد أن تم تحييد السم. لم تنجح فكرته فحسب ، بل تجاوزت النتائج توقعاته بكثير ؛ تم إعادة توليد جسد العم الثالث بالكامل في غضون ساعة من العلاج ولم تكن هناك حاجة إلى الفوائد العلاجية لـ عشب القلب المحترق. بدلاً من ذلك ، تحول جوهرها بالكامل إلى شوان تشي نقي و تم استيعابه في جسم العم الثالث. عندما تم دمج هذا مع شوان تشي المتراكم من عشر سنوات من العم الثالث ، كانت كمية الشوان تشي النقي تعادل نتاج زراعة  ما لا يقل عن خمسين عامًا من الزراعة العادية. وهذا ما يفسر لماذا يمكن لـ جون وو يي أن تصبح خبيرة في شوان السماء!

كل الأطباء المشهورين من المملكة قاموا بتشخيص إعاقة ابنه على أنها مستحيلة للعلاج ، لكن حفيده حقق الآن المستحيل!

كل هذا يرجع بالفضل الى “فن فتح ثروة السماء” لجون مو تشي. كما يقول المثل ، عندما تكون الظروف مناسبة ، سيأتي  النجاح بشكل طبيعي!

كان هذا الإنجاز غير المتوقع بالإختراق  لحظة من النشوة ولكنه كان أيضًا عقبة رئيسية في طريق المرء للزراعة! ومع ذلك ، إذا استطاع المرء أن ينتهز هذه الفرصة الفريدة للتأمل وتقوية عقله ، فستكون هناك فوائد كبيرة تجاه وعي المرء  و زراعته المستقبلية!

توقف جون وو يي مؤقتًا ولم يجرؤ على رفض تعليمات ابن أخيه. جلس متقاطعًا ،و حاول قصارى جهده لتصفية عقله حتى يتمكن من دخول حالة الزراعة في أسرع وقت ممكن. على الرغم من ذلك ، فقد استغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد حتى يستقر وعيه. عندما بدأ الشوان تشي في الانتشار في جميع أنحاء خطوط الطول الخاصة به ، أصبح فاقدًا للوعي ببطء و ظهر فاصل بينه وبين العالم الخارجي.

* mazino *

جلس جون مو تشي للحظة فقط قبل أن يندفع التشي الروحي من معبد باغودا هونغ جون ويجدد الطاقة التي استنفدها من استخدام فن فتح ثروة السماء. ببطء و مع مرور الوقت عاد للوقوف على قدميه ، رأى نظرة جون زان  تيان ذات مغزى والعواطف المعبر عنها في عينيه.

عندما تلقى جون زان تيان الأخبار ، تحول شعره ولحيته إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها! الأيام السابقة للعائلة المحبة التي تجلس في دائرة و  تتحدث بمرح و تضحك قد ولت إلى الأبد! إلى جانب نفسه ، تم تحويل هذه العائلة الكبيرة إلى ابن معاق وحفيد مخيّب للآمال!

“مو تشي  …” حدّق جون زان تيان في حفيده على الفور للحظة قبل أن ينفجر بالدموع! لم يتمكن هذا الجد المسن ذو الشعر الأبيض من قول حتى كلمة واحدة  و بكى بمرارة.

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

هل فقد الجنرال المشهور  في هذا  الجيل ، والذي تسبب في اضطهاد الملوك و إصابتهم بالخوف وا لجنرالات للفرار من حضوره  ضبط النفس بشكل غير متوقع ؟!

السماء رحيمة ! سقطت دموع جون زان تيان دون عائق وهو يبكي من دموع الفرح! لقد اكتسح كل حزنه وقلقه في السنوات العشر الماضية و طرده خارجا بهذه الدموع . سمحت رحمة السماء لعائلته جون أن تكون قادرة على الحصول على أمل اليوم في المستقبل!

لم يستطع جون مو تشي إلا الشعور بالألم في قلبه وهو يخفض رأسه.

أغلق جون مو تشي عينيه و أوضح ببطء.

من يعرف كم عانى الرجل العجوز على مر السنين؟ ما نوع العذاب الذي عانى منه ؟!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

كان يتمتع في الأصل بالعديد من الأحفاد ، كان فرحا و سعيدا  ، محترمًا وموقرًا ، خدم شخص واحدًا فقط و كان له سيطرة على الملايين. فجأة ، توفي اثنان من أبنائه على التوالي حيث أصبحا من  ضحايا الحرب وابنه الناجي بالشلل مدى الحياة. كيف يمكن لأي أب أن يتحمل مثل هذا العبء؟

لا يصدق!

يتيم في شبابه ، أرمل في منتصف العمر ، وأبا فقد أبنائه في شيخوخته!

كل هذا يرجع بالفضل الى “فن فتح ثروة السماء” لجون مو تشي. كما يقول المثل ، عندما تكون الظروف مناسبة ، سيأتي  النجاح بشكل طبيعي!

وصل جون زان تيان إلى أعلى منصب لكنه فقد كل شيء آخر!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

لكن القدر لم تعتقد أنه عوقب بشدة بما فيه الكفاية. الحفيدان اللذان وضع قلبه في رعايتهما  ، حيث وضع كل آماله وأحلامه ، لم يعودوا من رحلتهم العسكرية عشية زفافهم. حتى جثثهم لم تعد أبداً.

وصل جون زان تيان إلى أعلى منصب لكنه فقد كل شيء آخر!

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

قبل وصول الأخبار ، كان جون زان تيان في وسط أمر الناس بتزيين غرف الزفاف ، ويتطلع إلى عودة أحفاده للزواج وفي اليوم الذي يمكنه فيه حمل إبن حفيده. آمن من أعماق قلبه أن هذه اللحظة ستكون أسعد لحظة بحياته.

هز الرجل العجوز رأسه وتمزق قلبه. سعيد ، ممتن ، متحمس ، مرعوب قليلاً ، ولكن في الغالب ما زال يتساءل عما إذا كان هذا يحدث بالفعل! من ناحية ، كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه أراد الغناء والرقص. من ناحية أخرى ، كان لديه شعور بالمرارة في قلبه. مرير لأن كل هذا يمكن أن يكون حلما و لكن يشعر بالحلاوة لأنه لم يستيقظ منه بعد.

عندما تلقى جون زان تيان الأخبار ، تحول شعره ولحيته إلى اللون الأبيض بين عشية وضحاها! الأيام السابقة للعائلة المحبة التي تجلس في دائرة و  تتحدث بمرح و تضحك قد ولت إلى الأبد! إلى جانب نفسه ، تم تحويل هذه العائلة الكبيرة إلى ابن معاق وحفيد مخيّب للآمال!

لا يصدق!

ملأ اليأس عينيه!

السماء رحيمة ! سقطت دموع جون زان تيان دون عائق وهو يبكي من دموع الفرح! لقد اكتسح كل حزنه وقلقه في السنوات العشر الماضية و طرده خارجا بهذه الدموع . سمحت رحمة السماء لعائلته جون أن تكون قادرة على الحصول على أمل اليوم في المستقبل!

ونتيجة لذلك ، استمرت روح جون زان تيان في الانخفاض. لقد وقع بالفعل في الاكتئاب وفقد كل الأمل!

شعر جون وو يي بارتفاع الإحساس بالوخز من ساقيه وقد كان قد أصيب بالشلل طوال السنوات العشر الماضية. قام شوان تشي بجولة عبر خطوط الطول الخاصة به.  ! لقد تمكنت أخيرًا من الوقوف مرة أخرى!

ولكن في لحظة اليأس المطلق ، حفيده المخيّب للآمال الذي لم يسبق له مثيل ، جون مو تشي ، تغير بشكل غير متوقع. ذهبت شخصيته الديبوتشي ، و تم استبدالها بشخصية نبيلة لا تتزعزع تتصرف وفق اللياقة – عميقة في مخططاتها ، ومرنة في أفكارها ، أصبح شخص حذر في موقفه. هذا قد جلب بالفعل الراحة إلى قلب الجد جون  ورفع معنوياته بشكل كبير! لكنه لم يتوقع أن المفاجأة الكبرى لم تأت بعد …

كان الرجال الذين قاموا بإشعال النار غارقين في العرق البارد. ليس بسبب الحرارة بل بسبب الرعب!

كل الأطباء المشهورين من المملكة قاموا بتشخيص إعاقة ابنه على أنها مستحيلة للعلاج ، لكن حفيده حقق الآن المستحيل!

جلس جون مو تشي للحظة فقط قبل أن يندفع التشي الروحي من معبد باغودا هونغ جون ويجدد الطاقة التي استنفدها من استخدام فن فتح ثروة السماء. ببطء و مع مرور الوقت عاد للوقوف على قدميه ، رأى نظرة جون زان  تيان ذات مغزى والعواطف المعبر عنها في عينيه.

السماء رحيمة ! سقطت دموع جون زان تيان دون عائق وهو يبكي من دموع الفرح! لقد اكتسح كل حزنه وقلقه في السنوات العشر الماضية و طرده خارجا بهذه الدموع . سمحت رحمة السماء لعائلته جون أن تكون قادرة على الحصول على أمل اليوم في المستقبل!

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

لم تكتسب  عائلة جون وريثًا قادرًا فحسب ، بل إستعادت أحد سادتها . أغلق الرجل العجوز عينيه في هذه اللحظة و لم يغد يجمل أي ندم! يمكنه أن يواجه بفخر أسلاف عائلة جون! تحرك الرجل العجوز بعمق وظل عاجزًا عن الكلام ، لكن جسده كان يرتجف باستمرار …

السموم القاتلة ، خطوط الطاقة التي تم فتحها  ، و زراعة جون  وو يي من شوان تشي المتراكمة لعشر سنوات انفجرت في نفس الوقت! جنبا إلى جنب مع الفعالية العالية من عشب القلب المحترق  ، فقد اخترق مباشرة من مستوى شوان الأرض إلى مستوى شوان السماء!

بعد وقت طويل…

لم يستطع جون مو تشي إلا الشعور بالألم في قلبه وهو يخفض رأسه.

أطلقت  همهمة عميقة ومنخفضة وواضحة بينما طار شعر جون وو يي الأسود ؛ انطلق الضوء من عينيه وهو ينزل ببطء على الأرض – هذه هي المرة الأولى منذ عشر سنوات التي يعتمد فيها على ساقيه ليقف!

ونتيجة لذلك ، استمرت روح جون زان تيان في الانخفاض. لقد وقع بالفعل في الاكتئاب وفقد كل الأمل!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

في المقابل ، تحول جلد جون وو يي إلى اللون الأبيض الفاتح. فالألوان المخيفة والمروعة التي كانت على جلده سابقا  قد تلاشت.

* mazino *

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

* 5 5 5 *

وصل جون زان تيان إلى أعلى منصب لكنه فقد كل شيء آخر!

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

كان هذا الإنجاز غير المتوقع بالإختراق  لحظة من النشوة ولكنه كان أيضًا عقبة رئيسية في طريق المرء للزراعة! ومع ذلك ، إذا استطاع المرء أن ينتهز هذه الفرصة الفريدة للتأمل وتقوية عقله ، فستكون هناك فوائد كبيرة تجاه وعي المرء  و زراعته المستقبلية!

* مستويات الشوان :

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا قبل وصول الأخبار ، كان جون زان تيان في وسط أمر الناس بتزيين غرف الزفاف ، ويتطلع إلى عودة أحفاده للزواج وفي اليوم الذي يمكنه فيه حمل إبن حفيده. آمن من أعماق قلبه أن هذه اللحظة ستكون أسعد لحظة بحياته.

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

هذا جنون … طهي شخص حي في الماء المغلي ؟!

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المنخفظ

ثم في النهاية … أخيرًا ، طارت الإبرة التي تم إدخالها في نقطة Bai Hui ، تاركة أثرًا لدم ملون بستة ألوان .

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

ونتيجة لذلك ، استمرت روح جون زان تيان في الانخفاض. لقد وقع بالفعل في الاكتئاب وفقد كل الأمل!

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

هل فقد الجنرال المشهور  في هذا  الجيل ، والذي تسبب في اضطهاد الملوك و إصابتهم بالخوف وا لجنرالات للفرار من حضوره  ضبط النفس بشكل غير متوقع ؟!

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

بعد وقت طويل…

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

هذا جنون … طهي شخص حي في الماء المغلي ؟!

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

أجبرت الإبر الفضية شيئًا فشيئًا على الخروج من جسد جون وو يي – ارتجفت و تراجعت للخلف – حتى تم طرد الإبرة خارج جسمه بالنهاية  ، مما أدى إلى تدفق الدم الأسود إلى الخارج.

جلس جون مو تشي للحظة فقط قبل أن يندفع التشي الروحي من معبد باغودا هونغ جون ويجدد الطاقة التي استنفدها من استخدام فن فتح ثروة السماء. ببطء و مع مرور الوقت عاد للوقوف على قدميه ، رأى نظرة جون زان  تيان ذات مغزى والعواطف المعبر عنها في عينيه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط