نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 110

الأبطال والأساطير يندفعون بشجاعة إلى الأمام

الأبطال والأساطير يندفعون بشجاعة إلى الأمام

الفصل 110 الأبطال والأساطير يندفعون بشجاعة إلى الأمام
بخلاف كونهم أكبر سناً قليلاً وساذجين إلى حد ما ، فإن هؤلاء الرجال لديهم بشكل أساسي شخصية أخلاقية راقية. كانوا مثل حجرة زنابق كالا (يوجد غوغل) ؛ كان لكل واحد منهم مكانة كبيرة ، ووجه شرس يشبه النمر ، ولحية سميكة تشبه النمر على خديه. كان الإخوة السبعة يكادون يشبهون مجموعة من المستطيلات على الأرض.
[* كان كالا ليلي رمزًا للمظهر المتميز في العصور القديمة.]
الشيت المقدسة! ماذا أطعموا هؤلاء الرجال؟ كانت هذه العائلة بأكملها مثل صورة لتشانغ فاي. لن يحتاج أي منهم إلى وضع الماكياج إذا كانوا يريدون  إعادة تمثيل حديثة لرومانسية الممالك الثلاث ؛سيكونون  أكثر أصالة من الشيء الحقيقي ، وأكثر رجولة من تشانغ فاي نفسه.(أعتقدكم جميعا شاهدتم صقور الأرض على سبيستون ، تشانغ فاي هو حكمه)
كان جون مو تشي فجأة يشعر بالشفقة في قلبه. لا بد أن الأمر كان صعبًا على الإخوة الثلاثة في عائلة دوجو. كيف يمكنهم تنسيق ولادات هؤلاء الأبناء الفاضلين بشكل مثالي؟ أي نوع من المواهب كان هذا؟
“جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! ” اكتشفت عيني دوجو يينغ الحادة جون مو تشي بلمحة وهتف مثل الرعد. أظهر إخوانه الستة خلفه تنسيقًا غريبًا وهتفوا في نفس الوقت. “جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! “
كان هذا المشهد مثل رعد من السماء التاسعة ، يبعث الخوف في قلب الرجال!
حتى النباتات والزهور داخل الفناء ارتجفت مرارا في الخوف.
في هذه اللحظة ، أشاد جون مو تشي في قلبه بالطرق الغامضة التي تعمل بها الآلهة – كان الكون رائعًا حقًا! كل شيء أمام عينيه أصبح فجأة مظلم . كانت الوجوه السبعة التي تلوح في الأفق سوداء مثل قاع مقلاة ، و فتحت مقل العيون   الأربعة عشر ذات المظهر الخبيث بشكل دائري لتتوهج على جون مو تشي – حتى أقصر الأخوة كان أطول من جون مو تشي بنصف رأس.
قد يعتقد الناس الذين لم يعرفوا الحقيقة  أن السيد الشاب جون مدين لهؤلاء الرجال بالكثير من المال!
كان فيلم بياض الثلج و الأقزام السبعة (لا أعرف لكني ترجمت إسم الفلم كما فهمت ، من لديه فكرة ليخبرنا ) من القصص الخيالية الشهيرة للأطفال في الماضي. اليوم سأكشف خلف الكواليس عن حكاية جون مو تشي  العمالقة السبعة المذهلة …
بينما ترك جون مو تشي عقله يتجول ، تراجع خطوة ونظر إلى الإخوة السبعة في أعينهم. لم يكن لديه خيار. إذا لم يتراجع ، فسيتعين عليه التحديق بشكل علوي  للنظر إليههم. ارتدى ابتسامة لطيفة على وجهه وقال. “إذا جاء الإخوة السبعة الكبار لعائلة  دوجو! أنا آسف لعدم التعرف عليكم في وقت أقرب. عفوا؛ سأذهب وأجد شخصًا ما لإعداد الشاي “.
“لا تفكر في الانزلاق بعيدًا. أنت مازلت مبتلًا جدًا خلف الأذنين لتتمكن من سحب هذا النوع من الحيلة أمامي! ” تحول وجه دوجو يينغ إلى وحشي عندما كان يشد قبضتيه ويكسر مفاصله. “جون مو تشي ، لقد نما لك بالتأكيد زوجًا جديدا من الكرات  ؛ تجرأة بشكل غير متوقع على التنمر أختي الصغيرة! جريء! شاهد إذا كيف أضرب وجهك الجميل ليصبح مثل العنب المجفف! ” (مبتل خلف الأذنين = مازلت صغير= فرويتي)
“ماذا؟ تخويف أختك الصغيرة؟ دوجو شياو يي ؟! من بدأ هذه الشائعات ؟! ” خدش جون مو تشي رأسه كما قال بطريقة محيرة إلى حد ما. لم يكن يقوم بأي شيئ سيئ . لقد كنت دائما الشخص الذي يساء معاملته! متى انقلب هذا على رأسه؟ كيف لم أكن أعرف؟
قد كان معتادًا تمامًا على طريقة التحدث غير المعقولة لعائلة دوجو”.  كانت أختك الصغيرة هي التي تخيفني كل يوم. كيف يمكنك تشويه الحقيقة مثل هذا؟ لم أقم حتى برفع شكاوي ضدكم أيها الناس ، ومع ذلك فإن الطرف المذنب يلوم الضحية الآن؟ هذا مجرد سخيف!
هل هناك من في هذا العالم يجرؤ على التنمر على تلك الفتاة الصغيرة دوجو شياو يي مع عائلة دوجو المستبدة وراءها؟ هذا سيحدث عندما تطير الخنازير!”
“لا تجرؤ على إنكار ذلك! في محاولة للتملص من المسؤولية بعد القيام بالعمل … “قال دوجو شيونغ القريب بصوت مزدهر ، لكنه صمت في منتصف الجملة وظهر فجأة بتعبير محير. و قد امتص أنفاه الكبيرين بسرعة نفسين عميقين قبل أن يرمش عدة مرات ويحدق في ذهول. ما هذه الرائحة؟ كيف يمكن أن تكون رائحتها عطرة جدا؟ إنه أمر لا يصدق!”
يستحق الستة الآخرون حقًا أن يُطلق عليهم إخوة لأنهم شعروا جميعًا أن شيئًا ما قد غريب في نفس الوقت تقريبًا. كانت الرائحة محيرة للغاية ؛ لقد خسروا أنفسهم جميعًا في هذه اللحظة واستيقظوا فقط عندما تحدث دوجو شيونغ. متجاهلين تمامًا جون مو تشي ، استنشقوا الهواء لمحاولة العثور على مصدر الرائحة ؛ كان سبعة أزواج من الخياشيم يستنشقون بعنف لدرجة أنهم خلقوا فراغًا في المنطقة المحيطة بالمعنى الحرفي.
شعر جون مو تشي فجأة وكأنه يختنق ، وكأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأكسجين؟ أي نوع من سعة الرئة الوحشية هذه؟
“رائحتها لا تصدق. يذكرني بالنبيذ الجيد حقًا “. أغلق دوجو يينغ عينيه واستنشق مع نظرة اليقين على وجهه.
“كلام فارغ! كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ بهذه الرائحة؟ أشعر بالفعل بالسكر قليلاً! ” لا يزال دوجو شيونغ يرفع رأسه إلى السماء بمظهر مخمور على وجهه.
“هذا ليس مجرد نبيذ ، ولكن نبيذ الآلهة.” كان دوجو هاو خبيراً ، يتمايل رأسه كما لو كان مخموراً.
“اللعنة على والدك! ما نبيذ الآلهة؟ مجرد الانتقال إلى الجانب أيها الهاوي  … ”سخر دوجو جي بشدة.
“والدي هو والدك ، ما زلت تريده أن تشتمه؟ ” تحول وجه دوجو هاو إلى اللون الأحمر وهو يصرخ.
“هل يمكن أن يكون هذا غاز خاص للتشويش؟” حتى عندما خرجت الكلمات من فم دوجو تشونغ ، كان أنفه لا يزال يستنشق الهواء بعنف.
حتى لو كان هذا الغاز سام ، فإن أخاك الصغير يرغب في أن يشعر بالإختناق كل يوم! الجنة ، اسمحوا لي أن أكون هكذا  إلى الأبد! ماذا أفعل إذا اختفى هذا العطر ؟! ” بدا دوجو شانغ كما لو كان ثملاً. كان يتنفس بصعوبة وبصوت أعلى بين سبعة إخوة.
“أنت مثير للشفقة!” كان دوجو تشيان يوبخ بشدة سلوك إخوته الستة الأكبر سنا وتزاحم بامتعاض بينما بدا مفتونًا بنفسه.
كان السبعة منهم جميعًا يواجهون السماء وأعينهم مغلقة ، وهم يتنشقون بشدة إلى  الأمام والخلف ، ولم يهتموا بأقل قدر من الاهتمام لأباريق النبيذ العشرة الواضحة التي لم يتم ترتيبها و التي كانت بعيدا عنهم بأقل من 4 أمتار . كان النبيذ الأصفر اللامع في الداخل يطلق عطرًا مسكرًا ويمتص مباشرة في أنفهم.
كان جون مو تشي خائب الأمل . لا أصدق أن مثل هؤلاء موجودون بالفعل – سبعة منهم ، ليس أقل! الطبيعة لا تصدق … لم يعد يتحمل تصرفهم  و سعل بصوت عال.
فقط بعد سماع السعال استعادوا حواسهم أخيرًا. بدا الإخوة السبعة محرجين قليلاً عندما فتحوا أعينهم. برؤية جون مو تشي أمامهم ، تذكروا على الفور مهمتهم في إمساك  هذا الشقي الصغير و تسليمه إلى جدهم. لم يكن هناك لحظة للتوفير ، فوجأ الرجال السبعة فجأة ، وأربعة عشر مقل عين مثبتة في وقت واحد على هدفهم –
في وقت ما دون علمهم ، ظهرت طاولة من العدم مع كون جون مو تشي يجلس بهدوء بجانبها ، تمامًا بدون رعاية في العالم. في يده كان كأس نبيذ من اليشم الأبيض شفاف ، مملوء للحافة بسائل أصفر شاحب عطري. و أغمض عينيه ، رفع الكأس ببطء إلى فمه وأخذ رشفة صغيرة بلطف ؛ ظهر تعبير مفتون على وجهه تدريجيًا عندما أطلق تنهد  ، وبعد ذلك استخدم أنين النشوة مثل الصوت للغناء. “لذيذ ~ النبيذ ~ آه ~~~”
هذا السائل كان نبيذ! ولكن كيف يمكن أن يكون النبيذ واضحًا وشفافًا؟ كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ في هذا العالم ينتج مثل هذه الرائحة المسكرة ؟!
“الأخ الأكبر ، هل هذا … نبيذ حقًا؟” ابتلع دوجو جي لعابه. “رائحته جيدة.”
“لا تمزح! إذا لم يكن النبيذ ، ثم ماذا؟ خل؟ هل الخل في المنزل له رائحة مثل هذا؟ هذا النبيذ استثنائي ، لكن كيف يمكن أني لم أر مثل هذا النبيذ الرائع من قبل ؟! ” كان سيل من اللعاب يتدفق من فم دوجو هاو ويقطر بثبات على الأرض ، لكنه لم يفوت فرصته للسخرية منه مرة أخرى.
“دعنا منك . لم اسمع ابدا عن نبيذ مثل هذا! أريد أن أتذوق! ” مسح دوجو تشونغ فمه بكمه ، وربت شفتاه فقط مرتين ، لكن جعبته أصبحت منقوعة تمامًا.
“أنت تقول هذا! من منا لا يريد تجربة بعض ؟! ” قال الأخوة الستة الآخرون بسخرية في نفس الوقت.
“جون مو تشي!” بعد هدير مزعج للأرض و السماء ، خفض دوجو يينغ صوته على الفور حتى أنه أصبح لطيف إلى حد ما. “ما هذا في يدك؟”
كان من الصعب أن نتخيل أن مثل هذا الرجل الرجولي الذي يشبه تشانغ فاي كان قادرًا على صنع هذا الصوت اللطيف واللين!
“أنا لا أفهم؟ إنه كأس نبيذ ، ماذا يمكن أن يكون؟ ” قام جون مو تشي بتدوير فنجان النبيذ بلا عقل ، مما تسبب في تسرب بضع قطرات. لجزء من الثانية بعد انسكاب النبيذ على الأرض ، أصبحت الرائحة الغنية أقوى حتى الضعف  على الأقل.
انتفخت سبعة أزواج من العيون في نفس الوقت الذي خفضوا فيه رؤوسهم و حدقت في البقعة الرطبة على الأرض ، و إندلعت النيران في عيونهم. إهدار هذا النبيذ ، الذي لم يسبق له مثيل ، بهذه الطريقة هو عمليا خطيئة أساسية! هذا لا يمكن تحمله! حتى لو كان غيرك يستطيع الصمود ، لا يمكنني … لا يمكننا الصمود!
“كنت أعلم أنه كان كأس نبيذ! أريد أن أسألك ، ماذا يوجد في كأس النبيذ؟ ” أوقف دوجو يينغ الهدير المنخفض في حلقه.
“هذا بيتي! يمكنني أن أضع ما أريد في كأس النبيذ هذا. يمكن أن يكون الخل أو صلصة الصويا “. لم يضحك جون مو تشي ، فقط عبر ساقيه ، واستمر على مهل. “بطبيعة الحال ، يمكن أن يكون أيضا نبيذ.”
أخذ رشفة أخرى من كأس النبيذ عندما وصل إلى هذه النقطة ، نقر على لسانه مرتين ، ثم فتح عينيه فجأة كما لو كان يستيقظ من حلم. “أوه ، هذا صحيح ، ماذا تفعلون جميعًا هنا؟ اسرعوا و اخبروني إذا لم يكن الأمر مهمًا ، يمكنكم المغادرة متى شئتم “.
خط رؤية الأخوة دوجو لم يترك يد جون مو تشي. في كل مرة يدور فيها هذا الأخير بكوبه ، تصرخ قلوبهم خوفًا من إهدار المزيد من هذا النبيذ الذي لا يقدر بثمن. هذا الشخص  يهدر بتهور هدية من الآلهة!
أجاب دوجو شيونغ دون تفكير “تلقينا أوامر للمجيء و إمساكك لأجل …” ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، كان دوجو هاو يتعثر بشدة بسبب الألم في  قدمه مما تسبب له في القفز صعودًا ونزولًا من الألم.
“تلقينا أوامر بالحضور ودعوة  السيد الشاب جون إلى مقر إقامتنا للدردشة من أجل تعزيز الصداقة العميقة بين عائلتي جون و دوجو.” بذل دوجو هاو جهودًا كبيرة لتقديم مظهر أنيق ، حيث أنه لطيف  بشكل مفرط بصياغته ، و كان يومئ برأسه بفظاظة أثناء تحدثه ؛ قذف اللعاب دون وعي في كل مكان من زوايا فمه مما جعل جون  مو تشي ليس لديه خيار سوى استخدام يده لتغطية كوب النبيذ.
فكر  دوجو ينغ بسرعة وسحب زوايا فمه إلى ابتسامة كبيرة. كان على وشك التحدث لكنه لم يتمكن من الكلام بسبب اللعاب في فمه. فقط بعد أن ابتلع لعابه كان قادراً على القول. “بالضبط ، هذه كانت نية جدي. يمكن اعتبار علاقة عائلتينا عميقة! ليست هناك حاجة للتمييز بين ما لدينا وما هو خاصتك. أفضل الأشياء في الحياة مخصصة للمشاركة! ها ها ها ها…”
أومأ الأشخاص الستة الباقون في تناغم . اندلعت ستة ابتسامات كبيرة على وجوههم.
“هاها ، اللورد دوجو مهذب للغاية.” أظهر جون مو تشي  فراغ الصبر على وجهه حيث طرقت يده “بطريق الخطأ” الكأس وانسكب النبيذ. لم يتم تخفيف هذا النبيذ  ، لذلك كان محتواه الكحولي مرتفعًا جدًا ؛ بطبيعة الحال لم يكن جون مو تشي على استعداد لشربه. ليس الأمر كما لو كان أي شيء خاص به على أي حال. وقف بسرعة وقال. “في هذه الحالة ، دعونا نكون في طريقنا حتى لا يضطر اللورد دوجو إلى الانتظار طويلاً.”
“إحذر!” شاهد الإخوة السبعة أن جون مو تشي قد نسكب بشكل غير متوقع كوبًا كبيرًا من النبيذ الفاخر الذي لا يقدر بثمن وفتحت أفواههم في وقت واحد احتجاجًا.
“همم ~~؟” أصبح صوت جون مو تشي أبطأ وأكثر جرًا.
“ها ها ها ها ها …” ضحك الإخوة السبعة جميعاً. قال دوجو يينغ إنه مسح اللعاب من ذقنه. “السيد الشاب جون ، نظرًا للعلاقة الوثيقة بين عائلتينا ، لدينا نحن الإخوة طلب متواضع من نعمتك. هل من الممكن أن يكون لدينا طعم صغير من النبيذ الخاص بك؟ “
ألقى جون مو تشي نظرة محزنة على وجهه عندما هز رأسه مثل طبل. “هذا غير وارد. ليس لدي الكثير بنفسي. هذا نبيذ فاخر لا يقدر بثمن لم يسبق له مثيل من قبل ؛ مجرد قطرة قوية بالفعل! حتى أنني اضطررت إلى أخذ وقتي لتذوق هذا النبيذ  الذي يستحق وزنه بالذهب. ” وأشار بسرعة وأضاف بنبرة ندم. “لقد تركت هذه أباريق فقط. بمجرد الانتهاء ، لن يكون هناك المزيد. “
هذه حالة حرجة! عندما استندت نظرة الإخوة السبعة أخيرًا إلى ما كان يشير إليه ، لم يتمكنوا فجأة من النظر بعيدًا!

الفصل 110 الأبطال والأساطير يندفعون بشجاعة إلى الأمام بخلاف كونهم أكبر سناً قليلاً وساذجين إلى حد ما ، فإن هؤلاء الرجال لديهم بشكل أساسي شخصية أخلاقية راقية. كانوا مثل حجرة زنابق كالا (يوجد غوغل) ؛ كان لكل واحد منهم مكانة كبيرة ، ووجه شرس يشبه النمر ، ولحية سميكة تشبه النمر على خديه. كان الإخوة السبعة يكادون يشبهون مجموعة من المستطيلات على الأرض. [* كان كالا ليلي رمزًا للمظهر المتميز في العصور القديمة.] الشيت المقدسة! ماذا أطعموا هؤلاء الرجال؟ كانت هذه العائلة بأكملها مثل صورة لتشانغ فاي. لن يحتاج أي منهم إلى وضع الماكياج إذا كانوا يريدون  إعادة تمثيل حديثة لرومانسية الممالك الثلاث ؛سيكونون  أكثر أصالة من الشيء الحقيقي ، وأكثر رجولة من تشانغ فاي نفسه.(أعتقدكم جميعا شاهدتم صقور الأرض على سبيستون ، تشانغ فاي هو حكمه) كان جون مو تشي فجأة يشعر بالشفقة في قلبه. لا بد أن الأمر كان صعبًا على الإخوة الثلاثة في عائلة دوجو. كيف يمكنهم تنسيق ولادات هؤلاء الأبناء الفاضلين بشكل مثالي؟ أي نوع من المواهب كان هذا؟ “جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! ” اكتشفت عيني دوجو يينغ الحادة جون مو تشي بلمحة وهتف مثل الرعد. أظهر إخوانه الستة خلفه تنسيقًا غريبًا وهتفوا في نفس الوقت. “جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! “ كان هذا المشهد مثل رعد من السماء التاسعة ، يبعث الخوف في قلب الرجال! حتى النباتات والزهور داخل الفناء ارتجفت مرارا في الخوف. في هذه اللحظة ، أشاد جون مو تشي في قلبه بالطرق الغامضة التي تعمل بها الآلهة – كان الكون رائعًا حقًا! كل شيء أمام عينيه أصبح فجأة مظلم . كانت الوجوه السبعة التي تلوح في الأفق سوداء مثل قاع مقلاة ، و فتحت مقل العيون   الأربعة عشر ذات المظهر الخبيث بشكل دائري لتتوهج على جون مو تشي – حتى أقصر الأخوة كان أطول من جون مو تشي بنصف رأس. قد يعتقد الناس الذين لم يعرفوا الحقيقة  أن السيد الشاب جون مدين لهؤلاء الرجال بالكثير من المال! كان فيلم بياض الثلج و الأقزام السبعة (لا أعرف لكني ترجمت إسم الفلم كما فهمت ، من لديه فكرة ليخبرنا ) من القصص الخيالية الشهيرة للأطفال في الماضي. اليوم سأكشف خلف الكواليس عن حكاية جون مو تشي  العمالقة السبعة المذهلة … بينما ترك جون مو تشي عقله يتجول ، تراجع خطوة ونظر إلى الإخوة السبعة في أعينهم. لم يكن لديه خيار. إذا لم يتراجع ، فسيتعين عليه التحديق بشكل علوي  للنظر إليههم. ارتدى ابتسامة لطيفة على وجهه وقال. “إذا جاء الإخوة السبعة الكبار لعائلة  دوجو! أنا آسف لعدم التعرف عليكم في وقت أقرب. عفوا؛ سأذهب وأجد شخصًا ما لإعداد الشاي “. “لا تفكر في الانزلاق بعيدًا. أنت مازلت مبتلًا جدًا خلف الأذنين لتتمكن من سحب هذا النوع من الحيلة أمامي! ” تحول وجه دوجو يينغ إلى وحشي عندما كان يشد قبضتيه ويكسر مفاصله. “جون مو تشي ، لقد نما لك بالتأكيد زوجًا جديدا من الكرات  ؛ تجرأة بشكل غير متوقع على التنمر أختي الصغيرة! جريء! شاهد إذا كيف أضرب وجهك الجميل ليصبح مثل العنب المجفف! ” (مبتل خلف الأذنين = مازلت صغير= فرويتي) “ماذا؟ تخويف أختك الصغيرة؟ دوجو شياو يي ؟! من بدأ هذه الشائعات ؟! ” خدش جون مو تشي رأسه كما قال بطريقة محيرة إلى حد ما. لم يكن يقوم بأي شيئ سيئ . لقد كنت دائما الشخص الذي يساء معاملته! متى انقلب هذا على رأسه؟ كيف لم أكن أعرف؟ قد كان معتادًا تمامًا على طريقة التحدث غير المعقولة لعائلة دوجو”.  كانت أختك الصغيرة هي التي تخيفني كل يوم. كيف يمكنك تشويه الحقيقة مثل هذا؟ لم أقم حتى برفع شكاوي ضدكم أيها الناس ، ومع ذلك فإن الطرف المذنب يلوم الضحية الآن؟ هذا مجرد سخيف! هل هناك من في هذا العالم يجرؤ على التنمر على تلك الفتاة الصغيرة دوجو شياو يي مع عائلة دوجو المستبدة وراءها؟ هذا سيحدث عندما تطير الخنازير!” “لا تجرؤ على إنكار ذلك! في محاولة للتملص من المسؤولية بعد القيام بالعمل … “قال دوجو شيونغ القريب بصوت مزدهر ، لكنه صمت في منتصف الجملة وظهر فجأة بتعبير محير. و قد امتص أنفاه الكبيرين بسرعة نفسين عميقين قبل أن يرمش عدة مرات ويحدق في ذهول. ما هذه الرائحة؟ كيف يمكن أن تكون رائحتها عطرة جدا؟ إنه أمر لا يصدق!” يستحق الستة الآخرون حقًا أن يُطلق عليهم إخوة لأنهم شعروا جميعًا أن شيئًا ما قد غريب في نفس الوقت تقريبًا. كانت الرائحة محيرة للغاية ؛ لقد خسروا أنفسهم جميعًا في هذه اللحظة واستيقظوا فقط عندما تحدث دوجو شيونغ. متجاهلين تمامًا جون مو تشي ، استنشقوا الهواء لمحاولة العثور على مصدر الرائحة ؛ كان سبعة أزواج من الخياشيم يستنشقون بعنف لدرجة أنهم خلقوا فراغًا في المنطقة المحيطة بالمعنى الحرفي. شعر جون مو تشي فجأة وكأنه يختنق ، وكأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأكسجين؟ أي نوع من سعة الرئة الوحشية هذه؟ “رائحتها لا تصدق. يذكرني بالنبيذ الجيد حقًا “. أغلق دوجو يينغ عينيه واستنشق مع نظرة اليقين على وجهه. “كلام فارغ! كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ بهذه الرائحة؟ أشعر بالفعل بالسكر قليلاً! ” لا يزال دوجو شيونغ يرفع رأسه إلى السماء بمظهر مخمور على وجهه. “هذا ليس مجرد نبيذ ، ولكن نبيذ الآلهة.” كان دوجو هاو خبيراً ، يتمايل رأسه كما لو كان مخموراً. “اللعنة على والدك! ما نبيذ الآلهة؟ مجرد الانتقال إلى الجانب أيها الهاوي  … ”سخر دوجو جي بشدة. “والدي هو والدك ، ما زلت تريده أن تشتمه؟ ” تحول وجه دوجو هاو إلى اللون الأحمر وهو يصرخ. “هل يمكن أن يكون هذا غاز خاص للتشويش؟” حتى عندما خرجت الكلمات من فم دوجو تشونغ ، كان أنفه لا يزال يستنشق الهواء بعنف. حتى لو كان هذا الغاز سام ، فإن أخاك الصغير يرغب في أن يشعر بالإختناق كل يوم! الجنة ، اسمحوا لي أن أكون هكذا  إلى الأبد! ماذا أفعل إذا اختفى هذا العطر ؟! ” بدا دوجو شانغ كما لو كان ثملاً. كان يتنفس بصعوبة وبصوت أعلى بين سبعة إخوة. “أنت مثير للشفقة!” كان دوجو تشيان يوبخ بشدة سلوك إخوته الستة الأكبر سنا وتزاحم بامتعاض بينما بدا مفتونًا بنفسه. كان السبعة منهم جميعًا يواجهون السماء وأعينهم مغلقة ، وهم يتنشقون بشدة إلى  الأمام والخلف ، ولم يهتموا بأقل قدر من الاهتمام لأباريق النبيذ العشرة الواضحة التي لم يتم ترتيبها و التي كانت بعيدا عنهم بأقل من 4 أمتار . كان النبيذ الأصفر اللامع في الداخل يطلق عطرًا مسكرًا ويمتص مباشرة في أنفهم. كان جون مو تشي خائب الأمل . لا أصدق أن مثل هؤلاء موجودون بالفعل – سبعة منهم ، ليس أقل! الطبيعة لا تصدق … لم يعد يتحمل تصرفهم  و سعل بصوت عال. فقط بعد سماع السعال استعادوا حواسهم أخيرًا. بدا الإخوة السبعة محرجين قليلاً عندما فتحوا أعينهم. برؤية جون مو تشي أمامهم ، تذكروا على الفور مهمتهم في إمساك  هذا الشقي الصغير و تسليمه إلى جدهم. لم يكن هناك لحظة للتوفير ، فوجأ الرجال السبعة فجأة ، وأربعة عشر مقل عين مثبتة في وقت واحد على هدفهم – في وقت ما دون علمهم ، ظهرت طاولة من العدم مع كون جون مو تشي يجلس بهدوء بجانبها ، تمامًا بدون رعاية في العالم. في يده كان كأس نبيذ من اليشم الأبيض شفاف ، مملوء للحافة بسائل أصفر شاحب عطري. و أغمض عينيه ، رفع الكأس ببطء إلى فمه وأخذ رشفة صغيرة بلطف ؛ ظهر تعبير مفتون على وجهه تدريجيًا عندما أطلق تنهد  ، وبعد ذلك استخدم أنين النشوة مثل الصوت للغناء. “لذيذ ~ النبيذ ~ آه ~~~” هذا السائل كان نبيذ! ولكن كيف يمكن أن يكون النبيذ واضحًا وشفافًا؟ كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ في هذا العالم ينتج مثل هذه الرائحة المسكرة ؟! “الأخ الأكبر ، هل هذا … نبيذ حقًا؟” ابتلع دوجو جي لعابه. “رائحته جيدة.” “لا تمزح! إذا لم يكن النبيذ ، ثم ماذا؟ خل؟ هل الخل في المنزل له رائحة مثل هذا؟ هذا النبيذ استثنائي ، لكن كيف يمكن أني لم أر مثل هذا النبيذ الرائع من قبل ؟! ” كان سيل من اللعاب يتدفق من فم دوجو هاو ويقطر بثبات على الأرض ، لكنه لم يفوت فرصته للسخرية منه مرة أخرى. “دعنا منك . لم اسمع ابدا عن نبيذ مثل هذا! أريد أن أتذوق! ” مسح دوجو تشونغ فمه بكمه ، وربت شفتاه فقط مرتين ، لكن جعبته أصبحت منقوعة تمامًا. “أنت تقول هذا! من منا لا يريد تجربة بعض ؟! ” قال الأخوة الستة الآخرون بسخرية في نفس الوقت. “جون مو تشي!” بعد هدير مزعج للأرض و السماء ، خفض دوجو يينغ صوته على الفور حتى أنه أصبح لطيف إلى حد ما. “ما هذا في يدك؟” كان من الصعب أن نتخيل أن مثل هذا الرجل الرجولي الذي يشبه تشانغ فاي كان قادرًا على صنع هذا الصوت اللطيف واللين! “أنا لا أفهم؟ إنه كأس نبيذ ، ماذا يمكن أن يكون؟ ” قام جون مو تشي بتدوير فنجان النبيذ بلا عقل ، مما تسبب في تسرب بضع قطرات. لجزء من الثانية بعد انسكاب النبيذ على الأرض ، أصبحت الرائحة الغنية أقوى حتى الضعف  على الأقل. انتفخت سبعة أزواج من العيون في نفس الوقت الذي خفضوا فيه رؤوسهم و حدقت في البقعة الرطبة على الأرض ، و إندلعت النيران في عيونهم. إهدار هذا النبيذ ، الذي لم يسبق له مثيل ، بهذه الطريقة هو عمليا خطيئة أساسية! هذا لا يمكن تحمله! حتى لو كان غيرك يستطيع الصمود ، لا يمكنني … لا يمكننا الصمود! “كنت أعلم أنه كان كأس نبيذ! أريد أن أسألك ، ماذا يوجد في كأس النبيذ؟ ” أوقف دوجو يينغ الهدير المنخفض في حلقه. “هذا بيتي! يمكنني أن أضع ما أريد في كأس النبيذ هذا. يمكن أن يكون الخل أو صلصة الصويا “. لم يضحك جون مو تشي ، فقط عبر ساقيه ، واستمر على مهل. “بطبيعة الحال ، يمكن أن يكون أيضا نبيذ.” أخذ رشفة أخرى من كأس النبيذ عندما وصل إلى هذه النقطة ، نقر على لسانه مرتين ، ثم فتح عينيه فجأة كما لو كان يستيقظ من حلم. “أوه ، هذا صحيح ، ماذا تفعلون جميعًا هنا؟ اسرعوا و اخبروني إذا لم يكن الأمر مهمًا ، يمكنكم المغادرة متى شئتم “. خط رؤية الأخوة دوجو لم يترك يد جون مو تشي. في كل مرة يدور فيها هذا الأخير بكوبه ، تصرخ قلوبهم خوفًا من إهدار المزيد من هذا النبيذ الذي لا يقدر بثمن. هذا الشخص  يهدر بتهور هدية من الآلهة! أجاب دوجو شيونغ دون تفكير “تلقينا أوامر للمجيء و إمساكك لأجل …” ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، كان دوجو هاو يتعثر بشدة بسبب الألم في  قدمه مما تسبب له في القفز صعودًا ونزولًا من الألم. “تلقينا أوامر بالحضور ودعوة  السيد الشاب جون إلى مقر إقامتنا للدردشة من أجل تعزيز الصداقة العميقة بين عائلتي جون و دوجو.” بذل دوجو هاو جهودًا كبيرة لتقديم مظهر أنيق ، حيث أنه لطيف  بشكل مفرط بصياغته ، و كان يومئ برأسه بفظاظة أثناء تحدثه ؛ قذف اللعاب دون وعي في كل مكان من زوايا فمه مما جعل جون  مو تشي ليس لديه خيار سوى استخدام يده لتغطية كوب النبيذ. فكر  دوجو ينغ بسرعة وسحب زوايا فمه إلى ابتسامة كبيرة. كان على وشك التحدث لكنه لم يتمكن من الكلام بسبب اللعاب في فمه. فقط بعد أن ابتلع لعابه كان قادراً على القول. “بالضبط ، هذه كانت نية جدي. يمكن اعتبار علاقة عائلتينا عميقة! ليست هناك حاجة للتمييز بين ما لدينا وما هو خاصتك. أفضل الأشياء في الحياة مخصصة للمشاركة! ها ها ها ها…” أومأ الأشخاص الستة الباقون في تناغم . اندلعت ستة ابتسامات كبيرة على وجوههم. “هاها ، اللورد دوجو مهذب للغاية.” أظهر جون مو تشي  فراغ الصبر على وجهه حيث طرقت يده “بطريق الخطأ” الكأس وانسكب النبيذ. لم يتم تخفيف هذا النبيذ  ، لذلك كان محتواه الكحولي مرتفعًا جدًا ؛ بطبيعة الحال لم يكن جون مو تشي على استعداد لشربه. ليس الأمر كما لو كان أي شيء خاص به على أي حال. وقف بسرعة وقال. “في هذه الحالة ، دعونا نكون في طريقنا حتى لا يضطر اللورد دوجو إلى الانتظار طويلاً.” “إحذر!” شاهد الإخوة السبعة أن جون مو تشي قد نسكب بشكل غير متوقع كوبًا كبيرًا من النبيذ الفاخر الذي لا يقدر بثمن وفتحت أفواههم في وقت واحد احتجاجًا. “همم ~~؟” أصبح صوت جون مو تشي أبطأ وأكثر جرًا. “ها ها ها ها ها …” ضحك الإخوة السبعة جميعاً. قال دوجو يينغ إنه مسح اللعاب من ذقنه. “السيد الشاب جون ، نظرًا للعلاقة الوثيقة بين عائلتينا ، لدينا نحن الإخوة طلب متواضع من نعمتك. هل من الممكن أن يكون لدينا طعم صغير من النبيذ الخاص بك؟ “ ألقى جون مو تشي نظرة محزنة على وجهه عندما هز رأسه مثل طبل. “هذا غير وارد. ليس لدي الكثير بنفسي. هذا نبيذ فاخر لا يقدر بثمن لم يسبق له مثيل من قبل ؛ مجرد قطرة قوية بالفعل! حتى أنني اضطررت إلى أخذ وقتي لتذوق هذا النبيذ  الذي يستحق وزنه بالذهب. ” وأشار بسرعة وأضاف بنبرة ندم. “لقد تركت هذه أباريق فقط. بمجرد الانتهاء ، لن يكون هناك المزيد. “ هذه حالة حرجة! عندما استندت نظرة الإخوة السبعة أخيرًا إلى ما كان يشير إليه ، لم يتمكنوا فجأة من النظر بعيدًا!

الفصل 110 الأبطال والأساطير يندفعون بشجاعة إلى الأمام بخلاف كونهم أكبر سناً قليلاً وساذجين إلى حد ما ، فإن هؤلاء الرجال لديهم بشكل أساسي شخصية أخلاقية راقية. كانوا مثل حجرة زنابق كالا (يوجد غوغل) ؛ كان لكل واحد منهم مكانة كبيرة ، ووجه شرس يشبه النمر ، ولحية سميكة تشبه النمر على خديه. كان الإخوة السبعة يكادون يشبهون مجموعة من المستطيلات على الأرض. [* كان كالا ليلي رمزًا للمظهر المتميز في العصور القديمة.] الشيت المقدسة! ماذا أطعموا هؤلاء الرجال؟ كانت هذه العائلة بأكملها مثل صورة لتشانغ فاي. لن يحتاج أي منهم إلى وضع الماكياج إذا كانوا يريدون  إعادة تمثيل حديثة لرومانسية الممالك الثلاث ؛سيكونون  أكثر أصالة من الشيء الحقيقي ، وأكثر رجولة من تشانغ فاي نفسه.(أعتقدكم جميعا شاهدتم صقور الأرض على سبيستون ، تشانغ فاي هو حكمه) كان جون مو تشي فجأة يشعر بالشفقة في قلبه. لا بد أن الأمر كان صعبًا على الإخوة الثلاثة في عائلة دوجو. كيف يمكنهم تنسيق ولادات هؤلاء الأبناء الفاضلين بشكل مثالي؟ أي نوع من المواهب كان هذا؟ “جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! ” اكتشفت عيني دوجو يينغ الحادة جون مو تشي بلمحة وهتف مثل الرعد. أظهر إخوانه الستة خلفه تنسيقًا غريبًا وهتفوا في نفس الوقت. “جون مو تشي! إلى أين أنت ذاهب ، أيها الشقي الصغير ؟! “ كان هذا المشهد مثل رعد من السماء التاسعة ، يبعث الخوف في قلب الرجال! حتى النباتات والزهور داخل الفناء ارتجفت مرارا في الخوف. في هذه اللحظة ، أشاد جون مو تشي في قلبه بالطرق الغامضة التي تعمل بها الآلهة – كان الكون رائعًا حقًا! كل شيء أمام عينيه أصبح فجأة مظلم . كانت الوجوه السبعة التي تلوح في الأفق سوداء مثل قاع مقلاة ، و فتحت مقل العيون   الأربعة عشر ذات المظهر الخبيث بشكل دائري لتتوهج على جون مو تشي – حتى أقصر الأخوة كان أطول من جون مو تشي بنصف رأس. قد يعتقد الناس الذين لم يعرفوا الحقيقة  أن السيد الشاب جون مدين لهؤلاء الرجال بالكثير من المال! كان فيلم بياض الثلج و الأقزام السبعة (لا أعرف لكني ترجمت إسم الفلم كما فهمت ، من لديه فكرة ليخبرنا ) من القصص الخيالية الشهيرة للأطفال في الماضي. اليوم سأكشف خلف الكواليس عن حكاية جون مو تشي  العمالقة السبعة المذهلة … بينما ترك جون مو تشي عقله يتجول ، تراجع خطوة ونظر إلى الإخوة السبعة في أعينهم. لم يكن لديه خيار. إذا لم يتراجع ، فسيتعين عليه التحديق بشكل علوي  للنظر إليههم. ارتدى ابتسامة لطيفة على وجهه وقال. “إذا جاء الإخوة السبعة الكبار لعائلة  دوجو! أنا آسف لعدم التعرف عليكم في وقت أقرب. عفوا؛ سأذهب وأجد شخصًا ما لإعداد الشاي “. “لا تفكر في الانزلاق بعيدًا. أنت مازلت مبتلًا جدًا خلف الأذنين لتتمكن من سحب هذا النوع من الحيلة أمامي! ” تحول وجه دوجو يينغ إلى وحشي عندما كان يشد قبضتيه ويكسر مفاصله. “جون مو تشي ، لقد نما لك بالتأكيد زوجًا جديدا من الكرات  ؛ تجرأة بشكل غير متوقع على التنمر أختي الصغيرة! جريء! شاهد إذا كيف أضرب وجهك الجميل ليصبح مثل العنب المجفف! ” (مبتل خلف الأذنين = مازلت صغير= فرويتي) “ماذا؟ تخويف أختك الصغيرة؟ دوجو شياو يي ؟! من بدأ هذه الشائعات ؟! ” خدش جون مو تشي رأسه كما قال بطريقة محيرة إلى حد ما. لم يكن يقوم بأي شيئ سيئ . لقد كنت دائما الشخص الذي يساء معاملته! متى انقلب هذا على رأسه؟ كيف لم أكن أعرف؟ قد كان معتادًا تمامًا على طريقة التحدث غير المعقولة لعائلة دوجو”.  كانت أختك الصغيرة هي التي تخيفني كل يوم. كيف يمكنك تشويه الحقيقة مثل هذا؟ لم أقم حتى برفع شكاوي ضدكم أيها الناس ، ومع ذلك فإن الطرف المذنب يلوم الضحية الآن؟ هذا مجرد سخيف! هل هناك من في هذا العالم يجرؤ على التنمر على تلك الفتاة الصغيرة دوجو شياو يي مع عائلة دوجو المستبدة وراءها؟ هذا سيحدث عندما تطير الخنازير!” “لا تجرؤ على إنكار ذلك! في محاولة للتملص من المسؤولية بعد القيام بالعمل … “قال دوجو شيونغ القريب بصوت مزدهر ، لكنه صمت في منتصف الجملة وظهر فجأة بتعبير محير. و قد امتص أنفاه الكبيرين بسرعة نفسين عميقين قبل أن يرمش عدة مرات ويحدق في ذهول. ما هذه الرائحة؟ كيف يمكن أن تكون رائحتها عطرة جدا؟ إنه أمر لا يصدق!” يستحق الستة الآخرون حقًا أن يُطلق عليهم إخوة لأنهم شعروا جميعًا أن شيئًا ما قد غريب في نفس الوقت تقريبًا. كانت الرائحة محيرة للغاية ؛ لقد خسروا أنفسهم جميعًا في هذه اللحظة واستيقظوا فقط عندما تحدث دوجو شيونغ. متجاهلين تمامًا جون مو تشي ، استنشقوا الهواء لمحاولة العثور على مصدر الرائحة ؛ كان سبعة أزواج من الخياشيم يستنشقون بعنف لدرجة أنهم خلقوا فراغًا في المنطقة المحيطة بالمعنى الحرفي. شعر جون مو تشي فجأة وكأنه يختنق ، وكأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأكسجين؟ أي نوع من سعة الرئة الوحشية هذه؟ “رائحتها لا تصدق. يذكرني بالنبيذ الجيد حقًا “. أغلق دوجو يينغ عينيه واستنشق مع نظرة اليقين على وجهه. “كلام فارغ! كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ بهذه الرائحة؟ أشعر بالفعل بالسكر قليلاً! ” لا يزال دوجو شيونغ يرفع رأسه إلى السماء بمظهر مخمور على وجهه. “هذا ليس مجرد نبيذ ، ولكن نبيذ الآلهة.” كان دوجو هاو خبيراً ، يتمايل رأسه كما لو كان مخموراً. “اللعنة على والدك! ما نبيذ الآلهة؟ مجرد الانتقال إلى الجانب أيها الهاوي  … ”سخر دوجو جي بشدة. “والدي هو والدك ، ما زلت تريده أن تشتمه؟ ” تحول وجه دوجو هاو إلى اللون الأحمر وهو يصرخ. “هل يمكن أن يكون هذا غاز خاص للتشويش؟” حتى عندما خرجت الكلمات من فم دوجو تشونغ ، كان أنفه لا يزال يستنشق الهواء بعنف. حتى لو كان هذا الغاز سام ، فإن أخاك الصغير يرغب في أن يشعر بالإختناق كل يوم! الجنة ، اسمحوا لي أن أكون هكذا  إلى الأبد! ماذا أفعل إذا اختفى هذا العطر ؟! ” بدا دوجو شانغ كما لو كان ثملاً. كان يتنفس بصعوبة وبصوت أعلى بين سبعة إخوة. “أنت مثير للشفقة!” كان دوجو تشيان يوبخ بشدة سلوك إخوته الستة الأكبر سنا وتزاحم بامتعاض بينما بدا مفتونًا بنفسه. كان السبعة منهم جميعًا يواجهون السماء وأعينهم مغلقة ، وهم يتنشقون بشدة إلى  الأمام والخلف ، ولم يهتموا بأقل قدر من الاهتمام لأباريق النبيذ العشرة الواضحة التي لم يتم ترتيبها و التي كانت بعيدا عنهم بأقل من 4 أمتار . كان النبيذ الأصفر اللامع في الداخل يطلق عطرًا مسكرًا ويمتص مباشرة في أنفهم. كان جون مو تشي خائب الأمل . لا أصدق أن مثل هؤلاء موجودون بالفعل – سبعة منهم ، ليس أقل! الطبيعة لا تصدق … لم يعد يتحمل تصرفهم  و سعل بصوت عال. فقط بعد سماع السعال استعادوا حواسهم أخيرًا. بدا الإخوة السبعة محرجين قليلاً عندما فتحوا أعينهم. برؤية جون مو تشي أمامهم ، تذكروا على الفور مهمتهم في إمساك  هذا الشقي الصغير و تسليمه إلى جدهم. لم يكن هناك لحظة للتوفير ، فوجأ الرجال السبعة فجأة ، وأربعة عشر مقل عين مثبتة في وقت واحد على هدفهم – في وقت ما دون علمهم ، ظهرت طاولة من العدم مع كون جون مو تشي يجلس بهدوء بجانبها ، تمامًا بدون رعاية في العالم. في يده كان كأس نبيذ من اليشم الأبيض شفاف ، مملوء للحافة بسائل أصفر شاحب عطري. و أغمض عينيه ، رفع الكأس ببطء إلى فمه وأخذ رشفة صغيرة بلطف ؛ ظهر تعبير مفتون على وجهه تدريجيًا عندما أطلق تنهد  ، وبعد ذلك استخدم أنين النشوة مثل الصوت للغناء. “لذيذ ~ النبيذ ~ آه ~~~” هذا السائل كان نبيذ! ولكن كيف يمكن أن يكون النبيذ واضحًا وشفافًا؟ كيف يمكن أن يكون هناك نبيذ في هذا العالم ينتج مثل هذه الرائحة المسكرة ؟! “الأخ الأكبر ، هل هذا … نبيذ حقًا؟” ابتلع دوجو جي لعابه. “رائحته جيدة.” “لا تمزح! إذا لم يكن النبيذ ، ثم ماذا؟ خل؟ هل الخل في المنزل له رائحة مثل هذا؟ هذا النبيذ استثنائي ، لكن كيف يمكن أني لم أر مثل هذا النبيذ الرائع من قبل ؟! ” كان سيل من اللعاب يتدفق من فم دوجو هاو ويقطر بثبات على الأرض ، لكنه لم يفوت فرصته للسخرية منه مرة أخرى. “دعنا منك . لم اسمع ابدا عن نبيذ مثل هذا! أريد أن أتذوق! ” مسح دوجو تشونغ فمه بكمه ، وربت شفتاه فقط مرتين ، لكن جعبته أصبحت منقوعة تمامًا. “أنت تقول هذا! من منا لا يريد تجربة بعض ؟! ” قال الأخوة الستة الآخرون بسخرية في نفس الوقت. “جون مو تشي!” بعد هدير مزعج للأرض و السماء ، خفض دوجو يينغ صوته على الفور حتى أنه أصبح لطيف إلى حد ما. “ما هذا في يدك؟” كان من الصعب أن نتخيل أن مثل هذا الرجل الرجولي الذي يشبه تشانغ فاي كان قادرًا على صنع هذا الصوت اللطيف واللين! “أنا لا أفهم؟ إنه كأس نبيذ ، ماذا يمكن أن يكون؟ ” قام جون مو تشي بتدوير فنجان النبيذ بلا عقل ، مما تسبب في تسرب بضع قطرات. لجزء من الثانية بعد انسكاب النبيذ على الأرض ، أصبحت الرائحة الغنية أقوى حتى الضعف  على الأقل. انتفخت سبعة أزواج من العيون في نفس الوقت الذي خفضوا فيه رؤوسهم و حدقت في البقعة الرطبة على الأرض ، و إندلعت النيران في عيونهم. إهدار هذا النبيذ ، الذي لم يسبق له مثيل ، بهذه الطريقة هو عمليا خطيئة أساسية! هذا لا يمكن تحمله! حتى لو كان غيرك يستطيع الصمود ، لا يمكنني … لا يمكننا الصمود! “كنت أعلم أنه كان كأس نبيذ! أريد أن أسألك ، ماذا يوجد في كأس النبيذ؟ ” أوقف دوجو يينغ الهدير المنخفض في حلقه. “هذا بيتي! يمكنني أن أضع ما أريد في كأس النبيذ هذا. يمكن أن يكون الخل أو صلصة الصويا “. لم يضحك جون مو تشي ، فقط عبر ساقيه ، واستمر على مهل. “بطبيعة الحال ، يمكن أن يكون أيضا نبيذ.” أخذ رشفة أخرى من كأس النبيذ عندما وصل إلى هذه النقطة ، نقر على لسانه مرتين ، ثم فتح عينيه فجأة كما لو كان يستيقظ من حلم. “أوه ، هذا صحيح ، ماذا تفعلون جميعًا هنا؟ اسرعوا و اخبروني إذا لم يكن الأمر مهمًا ، يمكنكم المغادرة متى شئتم “. خط رؤية الأخوة دوجو لم يترك يد جون مو تشي. في كل مرة يدور فيها هذا الأخير بكوبه ، تصرخ قلوبهم خوفًا من إهدار المزيد من هذا النبيذ الذي لا يقدر بثمن. هذا الشخص  يهدر بتهور هدية من الآلهة! أجاب دوجو شيونغ دون تفكير “تلقينا أوامر للمجيء و إمساكك لأجل …” ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، كان دوجو هاو يتعثر بشدة بسبب الألم في  قدمه مما تسبب له في القفز صعودًا ونزولًا من الألم. “تلقينا أوامر بالحضور ودعوة  السيد الشاب جون إلى مقر إقامتنا للدردشة من أجل تعزيز الصداقة العميقة بين عائلتي جون و دوجو.” بذل دوجو هاو جهودًا كبيرة لتقديم مظهر أنيق ، حيث أنه لطيف  بشكل مفرط بصياغته ، و كان يومئ برأسه بفظاظة أثناء تحدثه ؛ قذف اللعاب دون وعي في كل مكان من زوايا فمه مما جعل جون  مو تشي ليس لديه خيار سوى استخدام يده لتغطية كوب النبيذ. فكر  دوجو ينغ بسرعة وسحب زوايا فمه إلى ابتسامة كبيرة. كان على وشك التحدث لكنه لم يتمكن من الكلام بسبب اللعاب في فمه. فقط بعد أن ابتلع لعابه كان قادراً على القول. “بالضبط ، هذه كانت نية جدي. يمكن اعتبار علاقة عائلتينا عميقة! ليست هناك حاجة للتمييز بين ما لدينا وما هو خاصتك. أفضل الأشياء في الحياة مخصصة للمشاركة! ها ها ها ها…” أومأ الأشخاص الستة الباقون في تناغم . اندلعت ستة ابتسامات كبيرة على وجوههم. “هاها ، اللورد دوجو مهذب للغاية.” أظهر جون مو تشي  فراغ الصبر على وجهه حيث طرقت يده “بطريق الخطأ” الكأس وانسكب النبيذ. لم يتم تخفيف هذا النبيذ  ، لذلك كان محتواه الكحولي مرتفعًا جدًا ؛ بطبيعة الحال لم يكن جون مو تشي على استعداد لشربه. ليس الأمر كما لو كان أي شيء خاص به على أي حال. وقف بسرعة وقال. “في هذه الحالة ، دعونا نكون في طريقنا حتى لا يضطر اللورد دوجو إلى الانتظار طويلاً.” “إحذر!” شاهد الإخوة السبعة أن جون مو تشي قد نسكب بشكل غير متوقع كوبًا كبيرًا من النبيذ الفاخر الذي لا يقدر بثمن وفتحت أفواههم في وقت واحد احتجاجًا. “همم ~~؟” أصبح صوت جون مو تشي أبطأ وأكثر جرًا. “ها ها ها ها ها …” ضحك الإخوة السبعة جميعاً. قال دوجو يينغ إنه مسح اللعاب من ذقنه. “السيد الشاب جون ، نظرًا للعلاقة الوثيقة بين عائلتينا ، لدينا نحن الإخوة طلب متواضع من نعمتك. هل من الممكن أن يكون لدينا طعم صغير من النبيذ الخاص بك؟ “ ألقى جون مو تشي نظرة محزنة على وجهه عندما هز رأسه مثل طبل. “هذا غير وارد. ليس لدي الكثير بنفسي. هذا نبيذ فاخر لا يقدر بثمن لم يسبق له مثيل من قبل ؛ مجرد قطرة قوية بالفعل! حتى أنني اضطررت إلى أخذ وقتي لتذوق هذا النبيذ  الذي يستحق وزنه بالذهب. ” وأشار بسرعة وأضاف بنبرة ندم. “لقد تركت هذه أباريق فقط. بمجرد الانتهاء ، لن يكون هناك المزيد. “ هذه حالة حرجة! عندما استندت نظرة الإخوة السبعة أخيرًا إلى ما كان يشير إليه ، لم يتمكنوا فجأة من النظر بعيدًا!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط