نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 126

صداع جديد

صداع جديد

الفصل 126 – غير طموح

 

 

(الفصل العادي يوم الاثنين).

 

 

“سيدى الشاب الثالث آه ، أنا لا أمانع عندما يسأل الآخرون هذا ، لكنك لست أشخاصًا آخرين … أنت مقرب مني … أنت تعرفني ، تعرف ما الذي يجعل أخيك سعيدًا ، أليس كذلك ؟! ” أثار تانغ يوان نظراته ، وبدا وكأنه ينظر إلى مستقبله الخيالي: “أخي ، أريد المال فقط ؛ صوت الذهب و الفضة في جيبي هو ما يجعلني سعيدا … سعيدا حقا.”

 

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

“القول أسهل من الفعل. يجب أن تحاول إقناع والدك بهذا أولاً “. كان جون مو تشي يشعر بالغرابة بعض الشيء. بقدر ما يمكن أن يقول ، فإن الدهني سيكون رجل أعمال هائلاً ، في الواقع ، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي سيكون جيدًا فيه! لكن الأب الدهني لن يفهم ذلك ، ناهيك عن تأييده!

 

 

لماذا تتصرف بسرعة وحسم؟ لقد تعلم والدك الكثير هناك آه! ” كان جون مو تشي دائمًا مندهشًا تمامًا من والد الدهني. عندما كان الرجل الكبير يشرف على قيادة حراسه ، كان جميع الأعداء على يقين من الموت إذا إقتربوا من القصر (إذا كان والده مخصي فكيف له أن يولد ؟ بدأت أتعجب ). لكن والده سيتولى منصبًا مختلفًا الآن ، ويمكن أن يحصل تانغ يوان على وظيفته قريبًا!

“وبعبارة أخرى ، سوف تصبح رئيس أسرة تانغ ذات يوم؟” حدق جون مو تشي بصراحة في هذا الدهني المسلي في الكفر. رب أسرة؟ سيد واحدة من أكبر العائلات في الإمبراطورية تيان شيانغ؟ من سيصدق هذا آه؟

 

مع أخذ هذا في الاعتبار ، نظر جون مو تشي فجأة إلى تانغ يوان مرة أخرى ، تقريبًا كما لو كان يحدق في سلعة لا تقدر بثمن.

رائع حقا؟ هذا أمر محزن حقًا ، السيد الشاب الثالث ، والدي وجدي كانوا جادين في هذا الأمر … سيبدأون بتدريبي. يريدونني أن أبدأ من المستوى الأساسي وبمجرد أن أتقن هذا المستوى و أعزز  نفسي ، سيختار والدي الوقت المناسب وسيعيد نشر موقفي. سأستمر في التدرج من قسم إلى آخر ، وأخيرًا سأضطر إلى وراثة مقعد والدي ، في الوقت المناسب. هل تفهم؟” كان وجه الدهني معلقاً من جسده مثل البطيخ المجفف.

 

 

 

وبعبارة أخرى ، سوف تصبح رئيس أسرة تانغ ذات يوم؟” حدق جون مو تشي بصراحة في هذا الدهني المسلي في الكفر. رب أسرة؟ سيد واحدة من أكبر العائلات في الإمبراطورية تيان شيانغ؟ من سيصدق هذا آه؟

* مستويات الشوان :

 

هل هو أكثر شرًا مني؟ هل كنت سأستطيع فعل شيء كهذا؟

حسنًا ، آه ، لا أعرف من أين خرج هذا الرجل العجوز ، لكنه قال إنه صديق قديم لجدّي منذ أربعين عامًا …” تابع الدهني: “أربعة عقود لعينة و لم يكتب حرف واحد كرسالة لجدي  ، والآن بعد أن أصبحت أسرة تانغ في ارتفاع ، هو فجأة هنا للتحدث عن الصداقة ؟! أي نوع من الأصدقاء هو؟ لكن جدي كان سعيدًا جدًا بذلك “.

“أنت لا تريد أن تكون وزيراً ، ولا تريد أن تكون رب الأسرة ، ولا تتحمل أي مسؤوليات … ثم ماذا تريد أن تفعل بحياتك؟ ” عبس جون مو تشي.

 

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

قف! ما صلة ذلك بك؟ ” كان جون مو تشي يعاني من صداع آخر الآن. هذا الدهني لا يزال يقفز الأحداث … كلامه بلا معنى  … ما هو الخطأ معه؟

 

 

 

كيف هذا غير ذي صلة؟ بعد أن جاء  هذا الرجل العجوز ، اختار تانغ غون وتانغ باو وتانغ قوه واختبرهم من أجل إمكانات شوان السماءبعد أن أنهى مع الثلاثة منهم ، أخبر جدي أن الثلاثة لديهم القدرة على الدخول إلى مستوى شوان السماء وأنه سيأخذهم كمتدربين. كما وعد بأنه سيدربهم ليصلوا  شوان الأرض في أقل من عقد … كان جدي سعيدًا جدًا لأنه أخذ العرض قائلاً إنه “الجد الفخور لأربعة أحفاد” … “تنهد تانغ يوان:” هل تفهم ذلك الآن؟ “

(الفصل العادي يوم الاثنين).

 

كان اسم الخصي تشو لاو هو  تشو تشو تشو ، وهو أمر مضحك للغاية ، ولكن الرجل معروف لأشخاص مثل جون زان تيان و دوجو وو دي ، ويزورهم كثيرًا. وبالتالي ، لا يمكن إلا أن يقدر أن الرجل يجب أن يكون خبيرًا تمامًا بنفسه ، وبالتأكيد لم يكن رجلًا عاديًا.

ما زلت لم أفهم. كل ما استطعت أن أذكره هو أن عائلة تانغ سيكون لديها على الأرجح ثلاثة شوان الأرض في أقل من عقد ، وهو ما يمكن أن يكون شيئًا جيدًا للعائلة فقط ، ولكن ما علاقة ذلك بجانبك من القصة؟ ماذا تحاول ان تقول؟” كان جون مو تشي ينظر إلى صديقه على الفور.

“لن أبتعد عن مُثُلِي ، و كل املاك و حوافز الرجل العجوز لن تبعدني عن طريقي!” بدا الدهني حازمًا تمامًا: “وسأخدع هذا الخصي ، تشو لاو.”

 

 

سيدى الشاب الثالث … آه ، أنت عادة ذكي للغاية … لماذا تتصرف بغباء اليوم ؟! الإخوة الثلاثة الأكبر مني يلاحقون سيدهم ، فماذا يحدث للعائلة الآن؟ شخص ما يجب أن يرث المسؤولية؟ وأنا الوحيد المتبقي؟ “

 

 

ولكن أي نوع من الرجال هو والده؟

إن العائلات مثل عائلتنا … سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، تشترك في شيء واحد: يجب على الشخص المسؤول عن الأسرة التأكد من استمرار نمو الأسرة ؛ من أجل ضمان ذلك ، يجب على زعيم الأسرة تدريب المرشحين المناسبين ، رجالاً ونساءً ، ثم تحويلهم إلى متابعين مخلصين. خلال هذه الفترة ، الجيل القديم ، المخلص بالفعل للعائلة ، يساعد هؤلاء ويدربهم ليصبحوا  خبراء شوان  ناجحين! ثم يقومون بدورهم بتدريب الجيل القادم ، ويزرعون ، وهذا يحدث باستمرار من جيل إلى الجيل التالي … حتى ترسخ الأسرة تدريجياً في جذور الإمبراطورية ، لدرجة أن العائلة المالكة لا تثير هذه العائلات الخارقة ؛ وكل هذا يتم حتى نتمكن من إشعال أعواد البخور أمام صور الأسلاف! “

هل هو أكثر شرًا مني؟ هل كنت سأستطيع فعل شيء كهذا؟

 

 

كل هذه العائلات تكافح حتما في هذا الاتجاه.”

“ماذا تفعل…. لماذا تنظر لي هكذا؟ أنا ، أنا … أنا شاب ذكر …. ابق بعيد عني!” بدا الدهني خائفا و تراجع عن خطوات قليلة.

 

هل هو أكثر شرًا مني؟ هل كنت سأستطيع فعل شيء كهذا؟

وأنا ، أنا حتى لا أتأثر بهذه الأشياء… هل تفهم ألمي الآن؟ ” تنهد تانغ يوان.

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

 

أنا لا أفهم أي شيء .  اللعنة ، أيها السمين!” رد جون مو تشي بازدراء: “جدك يدربك لتكون رب الأسرة ، وستحصل على كل أمجاد الحياة! كيف يرتبط ذلك بهؤلاء الثلاثة؟ لديهم موهبة للزراعة ، ولن يساعدك ذلك في المستقبل؟ إذاً بشكل أساسي ، أنت فقط تحاول التباهي ، أليس كذلك؟ أنت تعرف كم يوجد صراع داخل الأسرة من أجل منصب رب الأسرة …. حرب الأخوة  ضد بعضهم البعض … يقاتلون …. وأحيانًا تنفصل الأسرة عن الخلاف … فأنت تحصل على كل ذلك ، وبدون أدنى نضال! “

“… و انظر إلى هذا.” استدار دهني وأشار إلى بطنه. كانت هناك خمس أو ست علامات قدم على بطنه السمين. ثم ارتدى ثيابه مرة أخرى وقال بمرارة: “لن أريك مؤخرتي ، لكن هذا أسوأ بكثير … بالكاد أستطيع قضاء حاجتي الآن من شدة الضرب. “

 

 

لا أريد أيًا منها ؛ لا اريد ان اكون وزيرا! كم مرة تريدني أن أقولها ؟! ” صاح الدهني بغضب: “أنا لا أتباهى! لا اريد مسؤولية بيروقراطية! الفخاخ والخداع في كل خطوة … هل تعتقد أنني غبي لأريد هذا؟ أو حتى جيد بما يكفي لتحمله؟ ليس لدي أي من هذه المهارات … أريد فقط حياة حرة وممتعة. أنا فقط أريد أن أكون ديبوتشي  لا يأبه له أحد ! لم أرغب أبداً في تحمل هذه المسؤوليات! هل تفهم؟” كان لعاب الدهني ينتشر  في كل الاتجاهات حيث يخرج الدهني غضبه.

“صوت نزول المطر….” حدق جون مو تشي بشكل فارغ حيث سقط الكرسي الذي تم لصقه سابقًا في الأرداف الدهني ، أخيرًا على الأرض. لم يسبق له أن رأى مهرجًا مثل هذا من قبل ؛ ليس في هذا العالم و لا في العالم السابق.

 

 

أنت لا تريد أن تكون وزيراً ، ولا تريد أن تكون رب الأسرة ، ولا تتحمل أي مسؤوليات … ثم ماذا تريد أن تفعل بحياتك؟ ” عبس جون مو تشي.

“حسنًا ، لا أريد الاستماع إلى المزيد من حماقاتك ؛ قلت أنك ستخدع ذلك الخصي تشو لاو ، كيف؟ ” دحرج جون مو تشي عينيه. كان الخصي تشو لاو قريبًا جدًا من الإمبراطور ، ولهذا السبب قدر جون مو تشي أن الرجل يجب أن يكون خبيرًا.

 

 

سيدى الشاب الثالث آه ، أنا لا أمانع عندما يسأل الآخرون هذا ، لكنك لست أشخاصًا آخرين … أنت مقرب مني … أنت تعرفني ، تعرف ما الذي يجعل أخيك سعيدًا ، أليس كذلك ؟! ” أثار تانغ يوان نظراته ، وبدا وكأنه ينظر إلى مستقبله الخيالي: “أخي ، أريد المال فقط ؛ صوت الذهب و الفضة في جيبي هو ما يجعلني سعيدا … سعيدا حقا.”

ولكن أي نوع من الرجال هو والده؟

 

 

كان جون مو تشي صامتًا في الثواني الخمس التالية. أي نوع من الأشخاص هو … لماذا أنا صديق  معه؟ يجب أن يكون جون مو تشي توأم روحه …. ولكن ليس أنا…. على الرغم من أنني جون مو تشي … لكنني لست حقًا جون مو تشي ….. آه.

 

 

 

أريد فقط القيام بأعمال تجارية ، وهذا هو الشيء المفضل لدي في الحياة آه. عائلتي لديها عمل ، وأريد فقط أن أرث ذلك. أريد أن أرث  هذا العمل ، وبمجرد القيام بذلك ، سأحوله إلى أكبر بيت أعمال في القارة بأكملها! ” كان تانغ يوان يلوح بذراعيه السميكين في هذه المرحلة ، والتي كانت أوسع من فخذي جون مو تشي.

“حسنًا ، لا أريد الاستماع إلى المزيد من حماقاتك ؛ قلت أنك ستخدع ذلك الخصي تشو لاو ، كيف؟ ” دحرج جون مو تشي عينيه. كان الخصي تشو لاو قريبًا جدًا من الإمبراطور ، ولهذا السبب قدر جون مو تشي أن الرجل يجب أن يكون خبيرًا.

 

“لن أبتعد عن مُثُلِي ، و كل املاك و حوافز الرجل العجوز لن تبعدني عن طريقي!” بدا الدهني حازمًا تمامًا: “وسأخدع هذا الخصي ، تشو لاو.”

القول أسهل من الفعل. يجب أن تحاول إقناع والدك بهذا أولاً “. كان جون مو تشي يشعر بالغرابة بعض الشيء. بقدر ما يمكن أن يقول ، فإن الدهني سيكون رجل أعمال هائلاً ، في الواقع ، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي سيكون جيدًا فيه! لكن الأب الدهني لن يفهم ذلك ، ناهيك عن تأييده!

“إن العائلات مثل عائلتنا … سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، تشترك في شيء واحد: يجب على الشخص المسؤول عن الأسرة التأكد من استمرار نمو الأسرة ؛ من أجل ضمان ذلك ، يجب على زعيم الأسرة تدريب المرشحين المناسبين ، رجالاً ونساءً ، ثم تحويلهم إلى متابعين مخلصين. خلال هذه الفترة ، الجيل القديم ، المخلص بالفعل للعائلة ، يساعد هؤلاء ويدربهم ليصبحوا  خبراء شوان  ناجحين! ثم يقومون بدورهم بتدريب الجيل القادم ، ويزرعون ، وهذا يحدث باستمرار من جيل إلى الجيل التالي … حتى ترسخ الأسرة تدريجياً في جذور الإمبراطورية ، لدرجة أن العائلة المالكة لا تثير هذه العائلات الخارقة ؛ وكل هذا يتم حتى نتمكن من إشعال أعواد البخور أمام صور الأسلاف! “

 

ولكن أي نوع من الرجال هو والده؟

هل حقا….؟” بدا الأمر كما لو أن تانغ يوان كان على وشك أن يبدأ في البكاء مرة أخرى ، لكنه لم يجد الدموع هذه المرة. خلع رداءه وكشف الجزء العلوي من جسده. التفت لإظهار العمود الفقري لصديقه ، في حين أن وجهه أصبح أحمر مع الغضب والإذلال.

 

 

 

انظر ، السيد الشاب الثالث ، كان ذلك نتيجة إقناع والدي …” تنهد تانغ يوان وهو يظهر ظهره لجون مو تشي.

“قف! ما صلة ذلك بك؟ ” كان جون مو تشي يعاني من صداع آخر الآن. هذا الدهني لا يزال يقفز الأحداث … كلامه بلا معنى  … ما هو الخطأ معه؟

 

“رائع حقا؟ هذا أمر محزن حقًا ، السيد الشاب الثالث ، والدي وجدي كانوا جادين في هذا الأمر … سيبدأون بتدريبي. يريدونني أن أبدأ من المستوى الأساسي وبمجرد أن أتقن هذا المستوى و أعزز  نفسي ، سيختار والدي الوقت المناسب وسيعيد نشر موقفي. سأستمر في التدرج من قسم إلى آخر ، وأخيرًا سأضطر إلى وراثة مقعد والدي ، في الوقت المناسب. هل تفهم؟” كان وجه الدهني معلقاً من جسده مثل البطيخ المجفف.

حسناً .. مؤلم.” ذهل جون مو تشي ليرى أن ظهر الدهني كان مصبوغًا باللون الأرغواني مع ما يقرب من اثني عشر علامة كدمة.

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

 

“… و انظر إلى هذا.” استدار دهني وأشار إلى بطنه. كانت هناك خمس أو ست علامات قدم على بطنه السمين. ثم ارتدى ثيابه مرة أخرى وقال بمرارة: “لن أريك مؤخرتي ، لكن هذا أسوأ بكثير … بالكاد أستطيع قضاء حاجتي الآن من شدة الضرب. “

 

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

 

“ماذا تفعل…. لماذا تنظر لي هكذا؟ أنا ، أنا … أنا شاب ذكر …. ابق بعيد عني!” بدا الدهني خائفا و تراجع عن خطوات قليلة.

لقد تعرضت للضرب مثل الماشية ، آه!” كان جون مو تشي مذهولاً. “يبدو أنه لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك ، لذا لما لا تحاول كذلك … نظرًا لأن والدك يمهد بالفعل طريقك إلى القمة ، أعتقد أنه لن يكون لديك العديد من المشاكل ، وستتمكن من التعامل مع الضغط بسهولة تامة. في الواقع ، حتى لو كنت على استعداد لإيجاد حل لك ، لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على فعل الكثير ؛ بغض النظر عن ما نعتقده ، لن يستمع والدك لأي من ذلك. أنصحك بأن تحاول بصدق أن تصبح وزيراً في الوقت الحالي ، ومن ثم تخلف مقعده في الوقت الراهن. “

 

 

هل هو أكثر شرًا مني؟ هل كنت سأستطيع فعل شيء كهذا؟

صمت جون مو تشي فجأة. أي نوع من الأفعال يرغب الناس في القيام بها من أجل السلطة … حتى أنه لم يكن سهلاً على ابنه … أجبر تانغ يوان على أن يحصد حيث لم يزرع … من الواضح أنه سيكون مترددًا جدًا في ذلك.

“قف! ما صلة ذلك بك؟ ” كان جون مو تشي يعاني من صداع آخر الآن. هذا الدهني لا يزال يقفز الأحداث … كلامه بلا معنى  … ما هو الخطأ معه؟

 

مع أخذ هذا في الاعتبار ، نظر جون مو تشي فجأة إلى تانغ يوان مرة أخرى ، تقريبًا كما لو كان يحدق في سلعة لا تقدر بثمن.

ولكن أي نوع من الرجال هو والده؟

 

 

* مستويات الشوان :

هل هو أكثر شرًا مني؟ هل كنت سأستطيع فعل شيء كهذا؟

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

“أنا لا أفهم أي شيء .  اللعنة ، أيها السمين!” رد جون مو تشي بازدراء: “جدك يدربك لتكون رب الأسرة ، وستحصل على كل أمجاد الحياة! كيف يرتبط ذلك بهؤلاء الثلاثة؟ لديهم موهبة للزراعة ، ولن يساعدك ذلك في المستقبل؟ إذاً بشكل أساسي ، أنت فقط تحاول التباهي ، أليس كذلك؟ أنت تعرف كم يوجد صراع داخل الأسرة من أجل منصب رب الأسرة …. حرب الأخوة  ضد بعضهم البعض … يقاتلون …. وأحيانًا تنفصل الأسرة عن الخلاف … فأنت تحصل على كل ذلك ، وبدون أدنى نضال! “

لن أفعل ذلك! أفضل الموت! ” وقف تانغ يوان و صرخ بشدة ، ورفع يده إلى صدره وهو يهتف بوعده بنظرة قوية: عيناه: “لن أتولى مقعد سيد المنزل ؛ لن أصبح وزيرا. في هذه الحياة ، سأربح المال فقط! “

 

 

 

صوت نزول المطر….” حدق جون مو تشي بشكل فارغ حيث سقط الكرسي الذي تم لصقه سابقًا في الأرداف الدهني ، أخيرًا على الأرض. لم يسبق له أن رأى مهرجًا مثل هذا من قبل ؛ ليس في هذا العالم و لا في العالم السابق.

 

 

 

لن أبتعد عن مُثُلِي ، و كل املاك و حوافز الرجل العجوز لن تبعدني عن طريقي!” بدا الدهني حازمًا تمامًا: “وسأخدع هذا الخصي ، تشو لاو.”

“انظر ، السيد الشاب الثالث ، كان ذلك نتيجة إقناع والدي …” تنهد تانغ يوان وهو يظهر ظهره لجون مو تشي.

 

“لقد تعرضت للضرب مثل الماشية ، آه!” كان جون مو تشي مذهولاً. “يبدو أنه لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك ، لذا لما لا تحاول كذلك … نظرًا لأن والدك يمهد بالفعل طريقك إلى القمة ، أعتقد أنه لن يكون لديك العديد من المشاكل ، وستتمكن من التعامل مع الضغط بسهولة تامة. في الواقع ، حتى لو كنت على استعداد لإيجاد حل لك ، لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على فعل الكثير ؛ بغض النظر عن ما نعتقده ، لن يستمع والدك لأي من ذلك. أنصحك بأن تحاول بصدق أن تصبح وزيراً في الوقت الحالي ، ومن ثم تخلف مقعده في الوقت الراهن. “

الخصي تشو لاو؟” ظهرت فكرة في ذهن جون مو تشي عندما قال لنفسهتانغ يوان سيكون  رجل أعمال جيدًا جدًا ، لكن عائلته لن تسمح له بالقيام بأعمال تجارية. ولكن إذا ساعدته ، يمكننا أن نبدأ شراكة معًا … ويمكننا جمع ثروة مع مرور الوقت ؟!

 

 

“هل ما زلت لا تشعر بالرضا عن هذا؟ أعتقد أنه يجب أن تبدأ على الفور في ممارسة المشي بهذه الطريقة “. انفجر جون مو تشي في الضحك مرة أخرى ، حيث كان يحدق بسخرية في كرة اللحم السمينة ، محاولًا تخيل كيف سيبدو في الموقف.

مع أخذ هذا في الاعتبار ، نظر جون مو تشي فجأة إلى تانغ يوان مرة أخرى ، تقريبًا كما لو كان يحدق في سلعة لا تقدر بثمن.

“وبعبارة أخرى ، سوف تصبح رئيس أسرة تانغ ذات يوم؟” حدق جون مو تشي بصراحة في هذا الدهني المسلي في الكفر. رب أسرة؟ سيد واحدة من أكبر العائلات في الإمبراطورية تيان شيانغ؟ من سيصدق هذا آه؟

 

  . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ماذا تفعل…. لماذا تنظر لي هكذا؟ أنا ، أنا … أنا شاب ذكر …. ابق بعيد عني!” بدا الدهني خائفا و تراجع عن خطوات قليلة.

 

 

“الفحص الطبي…. هل سيفحص جسدك عاريا؟ ” فكر جون مو تشي لبعض الوقت ، وخرج بفكرة. مدد إصبعه و قام بلفتة: “هل سيفحص جانبك الخلفي أيضًا؟“

آه…….” تم إرسال أعضاء جون مو تشي الداخلية وهي تتداعى في الفكر ، وبالكاد تمكن من السيطرة على قيئه.

“ما زلت لم أفهم. كل ما استطعت أن أذكره هو أن عائلة تانغ سيكون لديها على الأرجح ثلاثة شوان الأرض في أقل من عقد ، وهو ما يمكن أن يكون شيئًا جيدًا للعائلة فقط ، ولكن ما علاقة ذلك بجانبك من القصة؟ ماذا تحاول ان تقول؟” كان جون مو تشي ينظر إلى صديقه على الفور.

 

 

حسنًا ، لا أريد الاستماع إلى المزيد من حماقاتك ؛ قلت أنك ستخدع ذلك الخصي تشو لاو ، كيف؟ ” دحرج جون مو تشي عينيه. كان الخصي تشو لاو قريبًا جدًا من الإمبراطور ، ولهذا السبب قدر جون مو تشي أن الرجل يجب أن يكون خبيرًا.

“… و انظر إلى هذا.” استدار دهني وأشار إلى بطنه. كانت هناك خمس أو ست علامات قدم على بطنه السمين. ثم ارتدى ثيابه مرة أخرى وقال بمرارة: “لن أريك مؤخرتي ، لكن هذا أسوأ بكثير … بالكاد أستطيع قضاء حاجتي الآن من شدة الضرب. “

 

 

كان اسم الخصي تشو لاو هو  تشو تشو تشو ، وهو أمر مضحك للغاية ، ولكن الرجل معروف لأشخاص مثل جون زان تيان و دوجو وو دي ، ويزورهم كثيرًا. وبالتالي ، لا يمكن إلا أن يقدر أن الرجل يجب أن يكون خبيرًا تمامًا بنفسه ، وبالتأكيد لم يكن رجلًا عاديًا.

لا أريد أيًا منها ؛ لا اريد ان اكون وزيرا! كم مرة تريدني أن أقولها ؟! ” صاح الدهني بغضب: “أنا لا أتباهى! لا اريد مسؤولية بيروقراطية! الفخاخ والخداع في كل خطوة … هل تعتقد أنني غبي لأريد هذا؟ أو حتى جيد بما يكفي لتحمله؟ ليس لدي أي من هذه المهارات … أريد فقط حياة حرة وممتعة. أنا فقط أريد أن أكون ديبوتشي  لا يأبه له أحد ! لم أرغب أبداً في تحمل هذه المسؤوليات! هل تفهم؟” كان لعاب الدهني ينتشر  في كل الاتجاهات حيث يخرج الدهني غضبه.

 

 

إن هذا الأحمق القديم المخصي هو المسؤول عن فحص جسد الخصيان ، ومن المعروف أنه يلعب معهم كثيرًا.” تهكم دهني: “أخي ، على الرغم من أن جسمي قليل الدهون ، لكنني بصحة جيدة تمامًا ، وليس لدي أي أمراض ، لذلك سأمر بالتأكيد … هذا هو قلقي الرئيسي.”

 

 

 

هز الدهني بطنه بشعور من الفخر: “سمعت أن الرجل الآخر ، الفحص الطبي مو رونج تشياجون  (لا أذكر كيف يكتب إسمه لكن الأحمق الذي نسي إبلاغ عائلة جون أن جون مو تشي حي) كان وحشيًا للغاية ، وأن هذا الأحمق العجوز قام بلف قضيبه لفترة طويلة … .. مو رونج تشياجون كان شاحبًا بعد الفحص … في الواقع ، شوهد وهو يمشي على أرجل واسعة للأسبوعين المقبلين … ” يبدو أن الدهني يستمد الترفيه من الشائعات.

 

 

 

هل ما زلت لا تشعر بالرضا عن هذا؟ أعتقد أنه يجب أن تبدأ على الفور في ممارسة المشي بهذه الطريقة “. انفجر جون مو تشي في الضحك مرة أخرى ، حيث كان يحدق بسخرية في كرة اللحم السمينة ، محاولًا تخيل كيف سيبدو في الموقف.

 

 

 

نعم ، نعم ، السيد الثالث ، عليك مساعدتي ، لا أريد أن أسير بأرجل واسعة”. أدرك تانغ يوان على الفور خطورة مصيره الوشيك.

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

“لن أفعل ذلك! أفضل الموت! ” وقف تانغ يوان و صرخ بشدة ، ورفع يده إلى صدره وهو يهتف بوعده بنظرة قوية: عيناه: “لن أتولى مقعد سيد المنزل ؛ لن أصبح وزيرا. في هذه الحياة ، سأربح المال فقط! “

الفحص الطبي…. هل سيفحص جسدك عاريا؟ ” فكر جون مو تشي لبعض الوقت ، وخرج بفكرة. مدد إصبعه و قام بلفتة: “هل سيفحص جانبك الخلفي أيضًا؟

 

 

“أنت لا تريد أن تكون وزيراً ، ولا تريد أن تكون رب الأسرة ، ولا تتحمل أي مسؤوليات … ثم ماذا تريد أن تفعل بحياتك؟ ” عبس جون مو تشي.

 

“لن أبتعد عن مُثُلِي ، و كل املاك و حوافز الرجل العجوز لن تبعدني عن طريقي!” بدا الدهني حازمًا تمامًا: “وسأخدع هذا الخصي ، تشو لاو.”

 

 

 

 

 

 

 

 

  . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

 

* mazino *

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

* 5 5 5 *

“إن العائلات مثل عائلتنا … سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، تشترك في شيء واحد: يجب على الشخص المسؤول عن الأسرة التأكد من استمرار نمو الأسرة ؛ من أجل ضمان ذلك ، يجب على زعيم الأسرة تدريب المرشحين المناسبين ، رجالاً ونساءً ، ثم تحويلهم إلى متابعين مخلصين. خلال هذه الفترة ، الجيل القديم ، المخلص بالفعل للعائلة ، يساعد هؤلاء ويدربهم ليصبحوا  خبراء شوان  ناجحين! ثم يقومون بدورهم بتدريب الجيل القادم ، ويزرعون ، وهذا يحدث باستمرار من جيل إلى الجيل التالي … حتى ترسخ الأسرة تدريجياً في جذور الإمبراطورية ، لدرجة أن العائلة المالكة لا تثير هذه العائلات الخارقة ؛ وكل هذا يتم حتى نتمكن من إشعال أعواد البخور أمام صور الأسلاف! “

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

“لن أبتعد عن مُثُلِي ، و كل املاك و حوافز الرجل العجوز لن تبعدني عن طريقي!” بدا الدهني حازمًا تمامًا: “وسأخدع هذا الخصي ، تشو لاو.”

مستويات الشوان :

“أنا لا أفهم أي شيء .  اللعنة ، أيها السمين!” رد جون مو تشي بازدراء: “جدك يدربك لتكون رب الأسرة ، وستحصل على كل أمجاد الحياة! كيف يرتبط ذلك بهؤلاء الثلاثة؟ لديهم موهبة للزراعة ، ولن يساعدك ذلك في المستقبل؟ إذاً بشكل أساسي ، أنت فقط تحاول التباهي ، أليس كذلك؟ أنت تعرف كم يوجد صراع داخل الأسرة من أجل منصب رب الأسرة …. حرب الأخوة  ضد بعضهم البعض … يقاتلون …. وأحيانًا تنفصل الأسرة عن الخلاف … فأنت تحصل على كل ذلك ، وبدون أدنى نضال! “

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

“لن أفعل ذلك! أفضل الموت! ” وقف تانغ يوان و صرخ بشدة ، ورفع يده إلى صدره وهو يهتف بوعده بنظرة قوية: عيناه: “لن أتولى مقعد سيد المنزل ؛ لن أصبح وزيرا. في هذه الحياة ، سأربح المال فقط! “

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المرتفع

“ما زلت لم أفهم. كل ما استطعت أن أذكره هو أن عائلة تانغ سيكون لديها على الأرجح ثلاثة شوان الأرض في أقل من عقد ، وهو ما يمكن أن يكون شيئًا جيدًا للعائلة فقط ، ولكن ما علاقة ذلك بجانبك من القصة؟ ماذا تحاول ان تقول؟” كان جون مو تشي ينظر إلى صديقه على الفور.

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

 

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

“رائع حقا؟ هذا أمر محزن حقًا ، السيد الشاب الثالث ، والدي وجدي كانوا جادين في هذا الأمر … سيبدأون بتدريبي. يريدونني أن أبدأ من المستوى الأساسي وبمجرد أن أتقن هذا المستوى و أعزز  نفسي ، سيختار والدي الوقت المناسب وسيعيد نشر موقفي. سأستمر في التدرج من قسم إلى آخر ، وأخيرًا سأضطر إلى وراثة مقعد والدي ، في الوقت المناسب. هل تفهم؟” كان وجه الدهني معلقاً من جسده مثل البطيخ المجفف.

 

“كيف هذا غير ذي صلة؟ بعد أن جاء  هذا الرجل العجوز ، اختار تانغ غون وتانغ باو وتانغ قوه واختبرهم من أجل إمكانات شوان السماء. بعد أن أنهى مع الثلاثة منهم ، أخبر جدي أن الثلاثة لديهم القدرة على الدخول إلى مستوى شوان السماء وأنه سيأخذهم كمتدربين. كما وعد بأنه سيدربهم ليصلوا  شوان الأرض في أقل من عقد … كان جدي سعيدًا جدًا لأنه أخذ العرض قائلاً إنه “الجد الفخور لأربعة أحفاد” … “تنهد تانغ يوان:” هل تفهم ذلك الآن؟ “

 

* مستويات الشوان :

 

 

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

 

* 5 5 5 *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط