نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 191

الهدف الحقيقي

الهدف الحقيقي

191 – الهدف الحقيقي

بطبيعة الحال. يمكنني أن أقدم لكم أشياء أكثر قيمة بكثير من نواة شوان “. كان صوت جون مو تشي مليئًا بالإغراء. من الواضح أن جون مو تشي لم يتمكن من الوفاء بكلماته بمفرده ، ولكن طالما أن لديه  باغودا هونغ جون لدعمه ، فإنه يمكن أن يمنح هؤلاء الأشخاص أشياء أكثر قيمة بكثير مما يمكن أن يتخيلوه.

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

ربما أسأت فهمنا ؛ لقد جئنا هنا فقط بحثًا عن هذا المركز المكثف ، وليس من أجل المال أو أي شيء مماثل “. نظر الكركي الطويل إلى جون مو تشي مع لمحة من الألم وخيبة الأمل: “نحن ببساطة هنا من أجل هذا المركز المكثف. نحن لا ننوي القيام بأي شيء آخر. “

من الواضح أن هذا لن يكون جيدًا لـ جون مو تشي ، وقد ينتهي به الأمر في الكثير من المتاعب لأن هذين الشخصين كانا يحترمانه  فقط لأنه كان يتصرف كرجل غامضًا جدًا في الوقت الحالي كما  يمكنه أن يطلق نوع الطاقة التي  كانوا يجبون أكثر.

كان جون مو تشي يولي اهتمامًا خاصًا لكلماتهم ، وأدرك أن هؤلاء الأشخاص كانوا يشيرون إلى نواة شوان على أنه جوهر أو مركز “ مكثف ” ، ويمكن أن يشعر أن هذين الشخصين اعتبروا هذين الشيئين مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض.

أنت حقا تستحق أن تكون أحمق أسطوري ، الدب الكبير! غبائك هو ببساطة لا يسبر غوره!

أخي ، ألا تعتقد أن هذا الرجل يتحدث الكثير من الهراء؟ طفل ، فقط اخرج من هنا بسرعة! أنت تغضبني حقًا! ” كانت عيون الدب الكبير تتألق في جون مو تشي: “وإلا ، سأضربك حتى  الموت! حياتك لا معنى لها على أي حال ، لذا قد نستخدمها أيضًا لبعض المتعة هاه … ماذا تقول الأخ الثالث؟ “

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

تضربني حتى الموت؟ هل أنت متأكد أنك قوي بما فيه الكفاية؟ ” أغلق  جون مو تشي جفنيه وهو يتحدث بكلماته بطريقة فخر و ثقة بالنفس.

“ها ها ها ، هل تريد منا أن نفعل شيئًا من أجلك؟ هل تعرف من نحن؟ لماذا تعتقد أننا سنساعدك؟ ” إنفجر الكركي الطويل بالضحك في البداية ، ثم استمر بنبرة ساخرة: “هل تعتقد أنه يمكنك ابتزازنا للقيام بأي شيء لمجرد أن لديك شيء نرغب فيه ؟! أنت ببساطة ساذج للغاية! فقط ذكر نفسك أننا تمكنا بالفعل من سرقة هذا المركز المكثف من الصقر المنفرد و شي تشانغ شاو بسلاسة تامة. ولا تنسى أنه لم يكن لديهم الشجاعة لمطاردتنا. هل تعتقد حقا أنك أقوى من الصقر المنفرد وشي تشانغ شياو؟ “

على الرغم من أن جون مو تشي فوجئ إلى حد ما بأن موقفه الجريء لم يخيف هذا الشخص تمامًا ، إلا أنه كان يعلم جيدًا أنه سيحتاج إلى مواصلة هذه المهزلة على أي حال.

استمر جون مو تشي في إغرائهم قائلاً: “هل أحتاج إلى تذكيرك بجميع الفوائد التي يمكن أن تحصلوا عليها إذا تمكنتم من التطور أكثر؟ …. وفي المقابل ، أطلب منكم هذا الشيء الوحيد! قد تستمر مهمتي لبضعة أيام ، ولكنكم ستحصلون على الحرية و قوة هائلة في المقابل! أليس هذا كافيا؟ “

ربما لا.” هز الدب الكبير رأسه بصدق ، ثم انتفخ صدره: “لكنك بالتأكيد لا تملك القوة لقتلي!”

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

هل كنت أتحدث معك حتى؟ هل قلت أني أود قتلك؟ على الرغم من أنني سأقول هذا ، إلا أنني معجب بقوتك مثلما تعجبني! ” نظر جون مو تشي إلى هذا الرجل في حيرة من أمره: “الدب الكبير ، ألست أنت الطفل الرابع في المولد؟

لذلك ، كان جون مو تشي يتدرب ليلًا ونهارًا منذ ذلك الحين من أجل تقوية جسده بما يكفي لدعم الاتصال مع  باغودا هونغ جون لفترات طويلة من الزمن. أتاحت له السيادة الإضافية على قانون “ هروب يين يانغ ” دفع الأمور قبل الموعد المحدد.

نعم آه! كيف علمت بذلك؟” خدش الدب الكبير رأسه وهو ينظر إلى جون مو تشي بتعبير تفاجئ إلى حد ما على وجهه.

“ربما لا.” هز الدب الكبير رأسه بصدق ، ثم انتفخ صدره: “لكنك بالتأكيد لا تملك القوة لقتلي!”

لقد ترك جون مو تشي مذهولًا تمامًا. كيف أعرف؟ أخوك الثالث قدمك للتو كأخيه الرابع ، وما زلت تسأل “كيف أعرف”؟ اعتقدت أنك تتصرف كصامت  … و لكن أعتقد أنني كنت مخطئا. أنت غبي حقًا كما تبدو!

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

أنت حقا أحمق رابع!” بحث جون مو تشي في بطنه و دماغه لفترة طويلة للعثور على صفة أفضل ، لكنه لم يكن ناجحًا جدًا في ذلك.

كيف تعرف اسم طفولتي؟ هل أخبرك الأخ الثاني بهذا؟ هل قابلت الأخ الثاني؟ ” كانت عيون الدب الكبير متلألئة في جون مو تشي مرة أخرى: “لقد التقيت به بالتأكيد ، أليس كذلك؟ قل لي ، كيف تعرف؟ وأنا أحذرك ؛ لا تتصل بي بهذا الاسم مرة أخرى! هذا يزعجني حقا! “(ههههههه)

191 – الهدف الحقيقي “بطبيعة الحال. يمكنني أن أقدم لكم أشياء أكثر قيمة بكثير من نواة شوان “. كان صوت جون مو تشي مليئًا بالإغراء. من الواضح أن جون مو تشي لم يتمكن من الوفاء بكلماته بمفرده ، ولكن طالما أن لديه  باغودا هونغ جون لدعمه ، فإنه يمكن أن يمنح هؤلاء الأشخاص أشياء أكثر قيمة بكثير مما يمكن أن يتخيلوه.

اه … فهمت … أعتقد أنني سأتصل بك فقط الدب الكبير … أو الأخ الدب. ” قرر جون مو تشي أن يأخذ النصيحة.

ومع ذلك ، كان هناك شرط أساسي آخر ، وهو أنه سيحتاج إلى إيجاد طريقة لجعل هذه الوحوش تطيع أوامره ؛ ولكن فقط يون بي تشين كان قويا بما يكفي لقيادة قوتهم!

وهذا أشبه ذلك.” هز الدب الكبير رأسه بفخر: “أفضل الدب الكبير … لكن أعتقد أن الأخ الدب  ليس إسم سيئ أيضًا …”

كان جون مو تشي يولي اهتمامًا خاصًا لكلماتهم ، وأدرك أن هؤلاء الأشخاص كانوا يشيرون إلى نواة شوان على أنه جوهر أو مركز “ مكثف ” ، ويمكن أن يشعر أن هذين الشخصين اعتبروا هذين الشيئين مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض.

كان جون مو تشي في حالة فقدان تام للكلمات. لقد رأيت بعض الحمقى المتهورين من قبل أيضًا ، والذين يتسببون في مشاكل. لنأخذ أولاد دوغو على سبيل المثال ، إنهم أغبياء للغاية من حيث استحقاقهم … لكنني لم أر أبدا مثل هذا الأحمق الكبير في حياتي كلها ……

قاتل هذا الثنائي الغامض العديد من خبراء شوان الروح و شوان السماء في السابق ، وتمكنوا  من الفرار بسهولة في كل مرة. ومع ذلك ، كانا على حد سواء يدركان أن قوتهما لم تكن كافية للتنافس ضد شي تشانغ شياو و الصقر المنفرد في نفس الوقت. على الرغم من أن أجسادهم كانت أقوى بكثير وأكثر ثباتًا وحيوية من جسم إنسان بمستوى شوان روح الطبيعي ، لكنهم كانوا يعرفون جيدًا أنه لن يكون من السهل عليهم التنافس ضد شوان الروح الفعلي في قتال كامل.

أنت حقا ….

“وهذا أشبه ذلك.” هز الدب الكبير رأسه بفخر: “أفضل الدب الكبير … لكن أعتقد أن الأخ الدب  ليس إسم سيئ أيضًا …”

أنت حقا تستحق أن تكون أحمق أسطوري ، الدب الكبير! غبائك هو ببساطة لا يسبر غوره!

 

بدا جون مو تشي متعبًا بعض الشيء الآن لأنه كان يستخدم التشي  الخاص به للحفاظ على  باغودا هونغ جون في الحركة. إذا توقف عن استخدام طاقته لإبقاء المعبد في الحركة ، فسيكون هؤلاء الناس قادرين على الشعور بقوته الحقيقية.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

من الواضح أن هذا لن يكون جيدًا لـ جون مو تشي ، وقد ينتهي به الأمر في الكثير من المتاعب لأن هذين الشخصين كانا يحترمانه  فقط لأنه كان يتصرف كرجل غامضًا جدًا في الوقت الحالي كما  يمكنه أن يطلق نوع الطاقة التي  كانوا يجبون أكثر.

“ربما أسأت فهمنا ؛ لقد جئنا هنا فقط بحثًا عن هذا المركز المكثف ، وليس من أجل المال أو أي شيء مماثل “. نظر الكركي الطويل إلى جون مو تشي مع لمحة من الألم وخيبة الأمل: “نحن ببساطة هنا من أجل هذا المركز المكثف. نحن لا ننوي القيام بأي شيء آخر. “

يرجى ذكر نواياك بوضوح ، سيدي“. كان الكركي الطويل ينظر بحذر إلى جون مو تشيعلى الرغم من أنه يمكن أن يشعر بشكل بديهي أن هذا الرجل الغامض لم يكن قويًا جدًا ، لكنه لا يزال يرى أنه من الغريب أنه لم يتمكن من الشعور بالمدى الحقيقي لقوة الرجل. علاوة على ذلك ، كان جسد هذا الرجل ينضح بطاقة لذيذة للغاية. النوع الذي لا يمكن أن يقاومه أي حيوان متميز!

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، وما إلى ذلك ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

اذكر نيتي؟ حسنًا ، هذا بسيط إلى حد ما. أود أن أزعج كليكما مهمة. ” قرر جون مو تشي أن يكون صريحًا بدلاً من الإلتفاف بالكلام  لفترة أطول.

“على الرغم من أنكما قويان بالفعل بالفعل ، لكن اختراق عنق الزجاجة التالي لن يكون سهلاً للغاية لأي منكما في أي وقت قريب ؛ يمكنني مساعدتكم في ذلك. خاصة عندما تفكران في حقيقة أن كليكما في مرحلة متقدمة جدًا ، سيكون من الصعب جدًا العثور على شخص لديه المعرفة والخبرة لمساعدتكم في تحقيق الاختراق التالي … ولكن يمكنني أن أوفر لكم كل ذلك ؛ يمكنني أن أقدم لكم الأشياء التي تحتاجونها أكثر … والأشياء التي تفتقرون إليها … الأشياء الأكثر ندرة في هذا العالم … أليس هذا شيء جيد بالنسبة لكم ؟ “

ها ها ها ، هل تريد منا أن نفعل شيئًا من أجلك؟ هل تعرف من نحن؟ لماذا تعتقد أننا سنساعدك؟ ” إنفجر الكركي الطويل بالضحك في البداية ، ثم استمر بنبرة ساخرة: “هل تعتقد أنه يمكنك ابتزازنا للقيام بأي شيء لمجرد أن لديك شيء نرغب فيه ؟! أنت ببساطة ساذج للغاية! فقط ذكر نفسك أننا تمكنا بالفعل من سرقة هذا المركز المكثف من الصقر المنفرد و شي تشانغ شاو بسلاسة تامة. ولا تنسى أنه لم يكن لديهم الشجاعة لمطاردتنا. هل تعتقد حقا أنك أقوى من الصقر المنفرد وشي تشانغ شياو؟ “

لذلك ، قام السيد الشاب جون بتنفيذ خطته بدقة شديدة ؛ كان قد نشر أولاً الأخبار حول هذا نواة شوان في جميع أنحاء القارة للتحريض على تجمع  القوى المختلفة في هذا العالم على أمل أن تصل هذه الأخبار أيضًا إلى آذان مثل وحوش شوان من الدرجة العليا. في حالة تنافس العديد من القوى القوية على نواة شوان ، فإن هذه الوحوش كانت من غير المرجح أن تجلس و تشاهد.

توقف عن التصرف وكأنك أحد البشر الأقوياء. أنت مجرد وحش شوان عالي المستوى. قد تكون قادرًا على خداع الآخرين ، لكن ليس أنا ؛ وإذا لم تكن مهتمًا حقًا بما سأقدمه ، فلن تعود! فيما يتعلق بـ “الاستيلاء” على نواة شوان  ، هل تعتقد حقًا أنك فعلت ذلك بنفسك؟ قد تكون قويًا بما يكفي لتحمل بعض الهجمات من شي تشانغ شياو و الصقر المنفرد ، ولكن هل تعتقد حقًا أنك كنت سترحل بشكل مريح في حالة دخولك  بصدق في القتال؟ هل تعتقد بالفعل أنهم كانوا خائفين من قوتك الفردية؟ ” كانت نغمة جون مو تشي ذات المعنى المزدوج مذهلة حقًا. وبدا أنه يذكرهم بموقفهم لكنه تمكن بطريقة ما من القيام بذلك دون إغضابهم.

بدا جون مو تشي متعبًا بعض الشيء الآن لأنه كان يستخدم التشي  الخاص به للحفاظ على  باغودا هونغ جون في الحركة. إذا توقف عن استخدام طاقته لإبقاء المعبد في الحركة ، فسيكون هؤلاء الناس قادرين على الشعور بقوته الحقيقية.

قاتل هذا الثنائي الغامض العديد من خبراء شوان الروح و شوان السماء في السابق ، وتمكنوا  من الفرار بسهولة في كل مرة. ومع ذلك ، كانا على حد سواء يدركان أن قوتهما لم تكن كافية للتنافس ضد شي تشانغ شياو و الصقر المنفرد في نفس الوقت. على الرغم من أن أجسادهم كانت أقوى بكثير وأكثر ثباتًا وحيوية من جسم إنسان بمستوى شوان روح الطبيعي ، لكنهم كانوا يعرفون جيدًا أنه لن يكون من السهل عليهم التنافس ضد شوان الروح الفعلي في قتال كامل.

 

على الرغم من أن احترامهم لذاتهم سيجبرهم على الاعتقاد بخلاف ذلك ، فإن هذين الوحشين من الدرجة العليا  كانوا مدركين جيدًا لهذه الحقيقة ، ولم يتمكنوا من عدم  الشعور بفقدان كامل للكلمات في الوقت الحالي!

 

من الواضح أن جون مو تشي أدرك هذه الحقيقة البسيطة ، وقرر عدم استفزازهم ؛ لذلك ، ضحك ببساطة وقال: “بما أنه يمكننا جميعًا أن نستفيد من خلال مساعدة بعضنا البعض ، فلماذا يجب أن نتقاتل على هذه الأشياء الصغيرة؟ إذا شعر كلاكما أن ظروفي وعروضي قاسية جدًا في الوقت الحالي ، فاستغرق بعض الوقت و أناقش مزايا وعيوب عرضي لفترة من الوقت! “

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

على الرغم من أنكما قويان بالفعل بالفعل ، لكن اختراق عنق الزجاجة التالي لن يكون سهلاً للغاية لأي منكما في أي وقت قريب ؛ يمكنني مساعدتكم في ذلك. خاصة عندما تفكران في حقيقة أن كليكما في مرحلة متقدمة جدًا ، سيكون من الصعب جدًا العثور على شخص لديه المعرفة والخبرة لمساعدتكم في تحقيق الاختراق التالي … ولكن يمكنني أن أوفر لكم كل ذلك ؛ يمكنني أن أقدم لكم الأشياء التي تحتاجونها أكثر … والأشياء التي تفتقرون إليها … الأشياء الأكثر ندرة في هذا العالم … أليس هذا شيء جيد بالنسبة لكم ؟ “

استمر جون مو تشي في إغرائهم قائلاً: “هل أحتاج إلى تذكيرك بجميع الفوائد التي يمكن أن تحصلوا عليها إذا تمكنتم من التطور أكثر؟ …. وفي المقابل ، أطلب منكم هذا الشيء الوحيد! قد تستمر مهمتي لبضعة أيام ، ولكنكم ستحصلون على الحرية و قوة هائلة في المقابل! أليس هذا كافيا؟ “

القوة هي أهم شيء في هذا العالم! إذا لم تكن قويًا بما يكفي ، فعندئذٍ ستأتي نهايتك عاجلاً أم آجلاً ، أو ربما ينتهي بك المطاف إلى الموت  للحصول على نواة شوان مثل هذا مثل أي شخص آخر! “

ومع ذلك ، كان هناك شرط أساسي آخر ، وهو أنه سيحتاج إلى إيجاد طريقة لجعل هذه الوحوش تطيع أوامره ؛ ولكن فقط يون بي تشين كان قويا بما يكفي لقيادة قوتهم!

كشف جون مو تشي ابتسامة شريرة: “على الرغم من أن هذا الوقت لا يزال بعيدًا ، ولكن الجميع في قارة الشوان تشي يعرفون ما يحدث فيما يتعلق بتطور وحوش شوانبمجرد أن يصل الوحش إلى ذروة مرحلته الحالية ، قد يكون أو لا يكون قادرًا على التقدم أكثر … و بمجرد أن يبدأ وحش شوان في التقدم في العمر ، فإن قوته تتدهور في النهاية! وعندما يحين ذلك الوقت ، حتى خبير شوان الروح العادي يمكن أن يقتلكم في المعركة! لا تقل لي ، هل ظلام و قمع غابة تيان فا أفضل من كل ما بالعالم الخارجي ؟ “

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

بدأ هذان الشخصان في التنفس بشكل مفاجئ فجأة ، وبدا أن كلمات جون مو تشي الحمضية قد أحرقت بالفعل قلوبهم.

“على الرغم من أنكما قويان بالفعل بالفعل ، لكن اختراق عنق الزجاجة التالي لن يكون سهلاً للغاية لأي منكما في أي وقت قريب ؛ يمكنني مساعدتكم في ذلك. خاصة عندما تفكران في حقيقة أن كليكما في مرحلة متقدمة جدًا ، سيكون من الصعب جدًا العثور على شخص لديه المعرفة والخبرة لمساعدتكم في تحقيق الاختراق التالي … ولكن يمكنني أن أوفر لكم كل ذلك ؛ يمكنني أن أقدم لكم الأشياء التي تحتاجونها أكثر … والأشياء التي تفتقرون إليها … الأشياء الأكثر ندرة في هذا العالم … أليس هذا شيء جيد بالنسبة لكم ؟ “

فقط فكر في الأمر … العالم الخارجي جميل للغاية … لن تقلق بشأن الطعام أو الإقامة ، وفكر فقط في كل النساء الجميلات وكل تلك الأشياء الملونة … طالما أنك قوي بما فيه الكفاية ، يمكن أن يكون لديك كل متعة يقدمها هذا العالم … في متناول يديكم !”

* ملك الشر *

استمر جون مو تشي في إغرائهم قائلاً: “هل أحتاج إلى تذكيرك بجميع الفوائد التي يمكن أن تحصلوا عليها إذا تمكنتم من التطور أكثر؟ …. وفي المقابل ، أطلب منكم هذا الشيء الوحيد! قد تستمر مهمتي لبضعة أيام ، ولكنكم ستحصلون على الحرية و قوة هائلة في المقابل! أليس هذا كافيا؟ “

* ملك الشر *

على الرغم من أن كلماتك لها معنى كبير ، ولكن لدينا عادة ؛ نحن لا نأخذ أوامر من الشخص الأضعف ! لذلك إذا كنت ترغب حقًا في إثارة إعجابنا ، فأظهر لنا أنك أقوى منا ؛ وإلا لماذا نحتاج إلى تلقي أوامر منك؟ ” فكر الكركي الطويل لفترة طويلة قبل الرد ، ولكن بدا أن عينيه متألقة في هذه المرحلة.

* 5 5 5 *

تم اعتبار هذين “الإثنين ” وحوش الملك داخل غابة تيان فا! ومثل وحوش شوان هؤلاء لديهم شرفهم ، لدرجة أنهم لن ينحنوا إلى الضعيف أبدًا حتى لو كانت لديهم رغبة أو حاجة شديدة لشيء كان على “ الضعيف ” تقديمه مقابل خدمتهم!

“ربما لا.” هز الدب الكبير رأسه بصدق ، ثم انتفخ صدره: “لكنك بالتأكيد لا تملك القوة لقتلي!”

منذ أن أدرك جون مو تشي أنه يمكن أن يجذب وحوش شوان الراقية لنفسه ، وأنه يمكنه حتى مساعدة وحوش شوان في التطور أكثر ، فقد بدأ التخطيط لهذا. كانت نيته وراء جذب الوحوش من غابة تيان فا بسيطة. إذا كان قادرًا على جذب أفضل وأقوى الوحوش في غابة تيان فا إلى جانبه ، فلن يحتاج إلى الخوف من أي قوة في هذا العالم!

السبب في أنه طلب من جون وو يي للعثور عليه بعض أنوية شوان كان بسيطًا ؛ كان بحاجة لإجراء بعض التجارب من أجل إجراء الاستعدادات المناسبة!

ومع ذلك ، كان هناك شرط أساسي آخر ، وهو أنه سيحتاج إلى إيجاد طريقة لجعل هذه الوحوش تطيع أوامره ؛ ولكن فقط يون بي تشين كان قويا بما يكفي لقيادة قوتهم!

“أنت حقا أحمق رابع!” بحث جون مو تشي في بطنه و دماغه لفترة طويلة للعثور على صفة أفضل ، لكنه لم يكن ناجحًا جدًا في ذلك.

كان جون مو تشي مدركًا جيدًا أنه لم يعد يحاول السيطرة على رضيع نمر الجناح الحديدي بعد الآن ، بل كان وحوش شوان فخور من مستوى الذروة تسعة ؛ وبالتالي ، كان يعلم أنه سيحتاج إلى التخطيط لكل شيء بدقة شديدة. في حالة الكشف عن عيب واحد في خطته ، فعندئذ لن يخسر فقط قبضته على وحوش شوان هذه ، ولكن قد تنتهي حياته في خطر كبير!

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المرتفع

لذلك ، قام السيد الشاب جون بتنفيذ خطته بدقة شديدة ؛ كان قد نشر أولاً الأخبار حول هذا نواة شوان في جميع أنحاء القارة للتحريض على تجمع  القوى المختلفة في هذا العالم على أمل أن تصل هذه الأخبار أيضًا إلى آذان مثل وحوش شوان من الدرجة العليا. في حالة تنافس العديد من القوى القوية على نواة شوان ، فإن هذه الوحوش كانت من غير المرجح أن تجلس و تشاهد.

“توقف عن التصرف وكأنك أحد البشر الأقوياء. أنت مجرد وحش شوان عالي المستوى. قد تكون قادرًا على خداع الآخرين ، لكن ليس أنا ؛ وإذا لم تكن مهتمًا حقًا بما سأقدمه ، فلن تعود! فيما يتعلق بـ “الاستيلاء” على نواة شوان  ، هل تعتقد حقًا أنك فعلت ذلك بنفسك؟ قد تكون قويًا بما يكفي لتحمل بعض الهجمات من شي تشانغ شياو و الصقر المنفرد ، ولكن هل تعتقد حقًا أنك كنت سترحل بشكل مريح في حالة دخولك  بصدق في القتال؟ هل تعتقد بالفعل أنهم كانوا خائفين من قوتك الفردية؟ ” كانت نغمة جون مو تشي ذات المعنى المزدوج مذهلة حقًا. وبدا أنه يذكرهم بموقفهم لكنه تمكن بطريقة ما من القيام بذلك دون إغضابهم.

كان الهدف الأول لـ جون مو تشي هو تحسين وضع عائلته قبل بدء الحرب من خلال إضعاف كل القوى المعادية ، ولكن كان لديه هدف واحد نهائي فقط: جذب وحوش الملك! ثم ترويضهم!

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

كان يدرك جيدًا أنه لن يكون لديه القوة للقيام بذلك بالضبط ، لكنه شعر أنه يمكنه استخدام معبد  باغودا هونغ جون للدعم في هذه الحالة! على الرغم من أنه لم يكن قوياً بما يكفي للقيام بذلك بمفرده ، لكنه لا يزال يشعر أن فكرته مبررة ؛ إذا كان لدي بالفعل قوة خبراء شوان الروح ، فما الذي أحتاجه من وحوش شوان؟

لذلك ، كان جون مو تشي يتدرب ليلًا ونهارًا منذ ذلك الحين من أجل تقوية جسده بما يكفي لدعم الاتصال مع  باغودا هونغ جون لفترات طويلة من الزمن. أتاحت له السيادة الإضافية على قانون “ هروب يين يانغ ” دفع الأمور قبل الموعد المحدد.

لذلك ، كان جون مو تشي يتدرب ليلًا ونهارًا منذ ذلك الحين من أجل تقوية جسده بما يكفي لدعم الاتصال مع  باغودا هونغ جون لفترات طويلة من الزمن. أتاحت له السيادة الإضافية على قانون “ هروب يين يانغ ” دفع الأمور قبل الموعد المحدد.

“أخي ، ألا تعتقد أن هذا الرجل يتحدث الكثير من الهراء؟ طفل ، فقط اخرج من هنا بسرعة! أنت تغضبني حقًا! ” كانت عيون الدب الكبير تتألق في جون مو تشي: “وإلا ، سأضربك حتى  الموت! حياتك لا معنى لها على أي حال ، لذا قد نستخدمها أيضًا لبعض المتعة هاه … ماذا تقول الأخ الثالث؟ “

السبب في أنه طلب من جون وو يي للعثور عليه بعض أنوية شوان كان بسيطًا ؛ كان بحاجة لإجراء بعض التجارب من أجل إجراء الاستعدادات المناسبة!

كشف جون مو تشي ابتسامة شريرة: “على الرغم من أن هذا الوقت لا يزال بعيدًا ، ولكن الجميع في قارة الشوان تشي يعرفون ما يحدث فيما يتعلق بتطور وحوش شوان. بمجرد أن يصل الوحش إلى ذروة مرحلته الحالية ، قد يكون أو لا يكون قادرًا على التقدم أكثر … و بمجرد أن يبدأ وحش شوان في التقدم في العمر ، فإن قوته تتدهور في النهاية! وعندما يحين ذلك الوقت ، حتى خبير شوان الروح العادي يمكن أن يقتلكم في المعركة! لا تقل لي ، هل ظلام و قمع غابة تيان فا أفضل من كل ما بالعالم الخارجي ؟ “

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، وما إلى ذلك ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

* ملك الشر *

 

“ربما أسأت فهمنا ؛ لقد جئنا هنا فقط بحثًا عن هذا المركز المكثف ، وليس من أجل المال أو أي شيء مماثل “. نظر الكركي الطويل إلى جون مو تشي مع لمحة من الألم وخيبة الأمل: “نحن ببساطة هنا من أجل هذا المركز المكثف. نحن لا ننوي القيام بأي شيء آخر. “

 

لذلك ، قام السيد الشاب جون بتنفيذ خطته بدقة شديدة ؛ كان قد نشر أولاً الأخبار حول هذا نواة شوان في جميع أنحاء القارة للتحريض على تجمع  القوى المختلفة في هذا العالم على أمل أن تصل هذه الأخبار أيضًا إلى آذان مثل وحوش شوان من الدرجة العليا. في حالة تنافس العديد من القوى القوية على نواة شوان ، فإن هذه الوحوش كانت من غير المرجح أن تجلس و تشاهد.

 

على الرغم من أن جون مو تشي فوجئ إلى حد ما بأن موقفه الجريء لم يخيف هذا الشخص تمامًا ، إلا أنه كان يعلم جيدًا أنه سيحتاج إلى مواصلة هذه المهزلة على أي حال.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

كان جون مو تشي مدركًا جيدًا أنه لم يعد يحاول السيطرة على رضيع نمر الجناح الحديدي بعد الآن ، بل كان وحوش شوان فخور من مستوى الذروة تسعة ؛ وبالتالي ، كان يعلم أنه سيحتاج إلى التخطيط لكل شيء بدقة شديدة. في حالة الكشف عن عيب واحد في خطته ، فعندئذ لن يخسر فقط قبضته على وحوش شوان هذه ، ولكن قد تنتهي حياته في خطر كبير!

ملك الشر *

تم اعتبار هذين “الإثنين ” وحوش الملك داخل غابة تيان فا! ومثل وحوش شوان هؤلاء لديهم شرفهم ، لدرجة أنهم لن ينحنوا إلى الضعيف أبدًا حتى لو كانت لديهم رغبة أو حاجة شديدة لشيء كان على “ الضعيف ” تقديمه مقابل خدمتهم!

* 5 5 5 *

“اذكر نيتي؟ حسنًا ، هذا بسيط إلى حد ما. أود أن أزعج كليكما مهمة. ” قرر جون مو تشي أن يكون صريحًا بدلاً من الإلتفاف بالكلام  لفترة أطول.

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

مستويات الشوان :

بدأ هذان الشخصان في التنفس بشكل مفاجئ فجأة ، وبدا أن كلمات جون مو تشي الحمضية قد أحرقت بالفعل قلوبهم.

1-شوان تشي (1-9)= البطل هنا بالمستوى الرابع

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، وما إلى ذلك ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

2- شوان الفضة (منخفض – متوسط – مرتفع)

“أنت حقا أحمق رابع!” بحث جون مو تشي في بطنه و دماغه لفترة طويلة للعثور على صفة أفضل ، لكنه لم يكن ناجحًا جدًا في ذلك.

3- شوان الذهب (منخفض – متوسط – مرتفع) = لي يوران هنا بالمستوى المرتفع

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

4- شوان اليشم (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

 

6- شوان السماء (منخفض – متوسط – مرتفع)= جده هنا بالمستوى المرتفع + عمه هنا بالمستوى المنخفظ

5- شوان الأرض (منخفض – متوسط – مرتفع)

7- شوان الروح (منخفض – متوسط – مرتفع)

“ها ها ها ، هل تريد منا أن نفعل شيئًا من أجلك؟ هل تعرف من نحن؟ لماذا تعتقد أننا سنساعدك؟ ” إنفجر الكركي الطويل بالضحك في البداية ، ثم استمر بنبرة ساخرة: “هل تعتقد أنه يمكنك ابتزازنا للقيام بأي شيء لمجرد أن لديك شيء نرغب فيه ؟! أنت ببساطة ساذج للغاية! فقط ذكر نفسك أننا تمكنا بالفعل من سرقة هذا المركز المكثف من الصقر المنفرد و شي تشانغ شاو بسلاسة تامة. ولا تنسى أنه لم يكن لديهم الشجاعة لمطاردتنا. هل تعتقد حقا أنك أقوى من الصقر المنفرد وشي تشانغ شياو؟ “

 

كان الهدف الأول لـ جون مو تشي هو تحسين وضع عائلته قبل بدء الحرب من خلال إضعاف كل القوى المعادية ، ولكن كان لديه هدف واحد نهائي فقط: جذب وحوش الملك! ثم ترويضهم!

 

من الواضح أن هذا لن يكون جيدًا لـ جون مو تشي ، وقد ينتهي به الأمر في الكثير من المتاعب لأن هذين الشخصين كانا يحترمانه  فقط لأنه كان يتصرف كرجل غامضًا جدًا في الوقت الحالي كما  يمكنه أن يطلق نوع الطاقة التي  كانوا يجبون أكثر.

 

 

 

 

 

 

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

السبب في أنه طلب من جون وو يي للعثور عليه بعض أنوية شوان كان بسيطًا ؛ كان بحاجة لإجراء بعض التجارب من أجل إجراء الاستعدادات المناسبة!

بدأ هذان الشخصان في التنفس بشكل مفاجئ فجأة ، وبدا أن كلمات جون مو تشي الحمضية قد أحرقت بالفعل قلوبهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط