نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 301

 نحتاج فقط الريح الشرقية!

 نحتاج فقط الريح الشرقية!

الفصل 301: نحتاج فقط الريح الشرقية!

“نعم” ، شعر فانغ بو وين بنوايا قتل الأمير الثاني. ارتجفت حواجبه البيضاء. العقل المدبر لا يسعه إلا أن يرتجف. [صاحب الجلالة قاسي ولا يرحم. ولكن ، لماذا أنت ضحل جدا؟ لماذا تتسلط في مثل هذه الأمور الصغيرة؟ ماذا ستفعل إذا أنجزت أشياء عظيمة في المستقبل؟] فجأة ، أصبح يشعر بالملل حتى الموت ، وعلق عينيه. أغلق فمه ، واحتفظ بأفكاره لنفسه.

* هذا هو الفصل اليومي لملك الشر *

… …

* المتبرعين اليوم مجهولين *

إقامة عائلة جون ؛ كان لجون مو تشي ليلة بلا نوم.

كان جون مو تشي الأصلي ليستخدم نفس الوسائل التي يستخدمها تانغ يوان لو واجه وضعًا مشابهًا.

ثم توقف فانغ بو وين فجأة عن الحديث. كان هناك تلميح من الشك في عينيه. ثم فجأة بدأ يرتجف من الخوف. بدا الأمر كما لو أنه يتذكر مسألة مروعة للغاية.

كان جون مو تشي الحالي والسابق مختلفين جدًا عن بعضهما البعض. كان جون شيه  روحًا شريرة ، وكان يُنظر إليه أيضًا على أنه “ طائر حر ” ، لكن عظامه لم تكن مصنوعة من نفس نوع الفاسق الذي كان يتكون منه تانغ يوان و جون مو تشي الأصلي. كان جون شيه يعتمد دائمًا على نفسه. في الواقع ، لم يكن حتى ينبه الشرطة إذا كان سيكشف عن جريمة شريرة ؛ سيتعامل مع الشر كعدو له وسيحقق العدالة بنفسه.

“وداعا!” انحنى الصقر الانفرادي في حالة نادرة من الاحترام ، ووضع يديه معا. “مرة أخرى ، أعبر عن خالص شكري لسيدك. إن الصقر الإنفرادي  يحظى بتقدير كبير للغاية. أنا أعتبر هذه المسألة بشأن عائلة جون على محمل الجد. قل له أن يشعر بالارتياح.” أطلق الصقر الانفرادي هديرًا طويلًا بعد أن انتهى من التحدث. ثم صعد إلى السماء المهجورة. ضحك لي وو بي بصوت عال ، وتبع بعده. حلق الشخصان في السماء للحظة قبل اختفائهما دون أن يتركوا أثرا.

اعتاد جون مو تشي الأصلي على قمع الناس باستخدام سلطته. سوف يستخدمه لدفعهم للأسفل. هذان الشخصان لهما خصائص مختلفة. لذا ، كيف يمكن دمجهما بسهولة؟

سقط جون مو تشي من على كرسيه ، واستيقظ. فتح عينيه ، وفهم على الفور سبب تلك الركلة. ثم نهض السيد الشاب بهدوء ، وتنهد وهو يبث الهواء. ثم صرخ قائلاً ، “هذه المشكلة صعبة للغاية! لقد فكرت في الأمر طوال الليل ، ومع ذلك ما زلت لا أفهمها. هذا صداع مذهل!”

ومع ذلك ، جاء الإلهام الإلهي لتانغ يوان “في الوقت المناسب” لمساعدة جون مو تشي في تسوية أمره العاجل. كان الوقت هو الجوهر ، وكان جون مو تشي مجرد مبتدئ في الصقل . في الواقع ، لم يمارس حتى الأساسيات الأساسية. إلى جانب ذلك ، كان هناك دائمًا نقص في المكونات الطبية. ولكن ، حل الدهني تانغ أكبر مشكلة للسيد  الشاب جون. ولم يكن جون مو تشي يلومه على الرغم من أن الأساليب التي استخدمها كانت حقيرة للغاية. على أي حال ، فقد قاموا بتعويض أصحاب المتاجر الخائفين بالكثير من الفضة. لذا ، فإن هذا يبرر على أنه “تعويض عن خسائرهم”.

“يجب على هذا الطالب الشاب أن ينقل أشياء كثيرة قبل عودة السيد ،” تحولت عيون جون مو تشي.

[كان هذا ظلمًا لهم بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هل هذا العالم “عادل حقا”؟ هذا السيد الشاب قد عبر إلى هذا العالم. هل يمكنهم فعل ذلك؟ أليس هذا غير عادل أيضا …]

“اراك تبتسمين بعد وقت طويل جدا …” هذا جعل جسد غوان تشينغ هان يرتجف. مرت نظرة محمومة من خلال عينيها. ثم استأنفت تعبيرها البارد وتنهدت ، “تأخر الوقت  في الليل ؛ اذهبي و استريحي “. قالت هذا وخرجت بصمت من الفناء.

العالم لا وجود للتوازن و  العدل و العدالة فيه . لذا ، ما هي الحاجة إلى مثل هذا الكمال؟

“كانت طريقة  قاعة سيف الدم في التعامل مع الأشياء دائمًا لغزًا عميقًا. هذا الرجل العجوز لا يعرف السبب وراء ذلك.” شعر فانغ بو وين بالعبق واستمر ، “هذه الأقواس مهمة جدًا بالنسبة لهم. لذلك ، فإنهم يتوخون الحذر. وهذا ليس بدون سبب. يجب على المرء أن يكون أفضل لنفسه أكثر من الآخرين … بعد كل شيئ ، “كل إنسان لنفسه”.

[ومع ذلك ، لا يهم إذا كان عادل أو غير عادل. لا بد لي من صقل الجبوب  الليلة!]

“انفجار!”

كان هذا مهمًا جدًا ، وكان جون مو تشي يتطلع إليه. [ماذا ستكون النتيجة عندما أقوم بصقل  هذه المكونات؟]

كان لي وو باي قلقًا إلى حد ما. [من هو سيد هذا الشاب؟ ما مدى قوته؟ لقد جعل  واحد من “الثمانية سادة عظماء” يقف بفرح باستخدام بضع كلمات فقط …؟]

ثم ، فجأة ردد هدير صاخب وشبيه بالتنين . ثم ظهر سيد الدم البارد ، لي وو باي في السماء فوق مسكن جون. كان تعبيره غير مبال عندما تحدث ، ” الصقر المنفرد ، لماذا لم تغادر عندما غادرت القوى بأكملها من مدينة العاصفة الفضية؟ الى متى تخطط للتماطل؟ ألا تخشى انتفاضة وحوش  شوان ؟ “

تورط الأمير الثاني ومستشاره في مناقشة متوترة في غرفه السرية. بدا الجميع متحمسون للغاية.

سوف ترى العيون الدقيقة أن بشرة سيد  الدم البارد لم تكن جيدة. كانت عيناه ملطخة بالدماء إلى حد ما ، ولم تكن ظروفه الحيوية جيدة أيضًا. كان يجب على الشخص المسؤول عن إحضاره إلى مثل هذه الحالة أن يكون فخورًا جدًا به.

كان هناك نظرة طفيفة من الكراهية في عيون فانغ بو ون. كان من الواضح أن سمعة السيد الصغير تشنغ لم تكن جيدة. فأجاب: “هذا الرجل العجوز لم ير السيد  الشاب تشنغ لفترة طويلة. يبدو أنه مشغول بشيء ما. على الرغم من أنه لا يخبر أحدا بهذا الأمر. كما أن قواه  لم تصل بعد. ربما واجهت بعض الحوادث … “

“سأذهب إذا كنت أريد أن أذهب. ولن أذهب إذا كنت لا أريد الذهاب. لذا ، سأذهب فقط عندما أشعر بذلك. هل لديك مشكلة مع ذلك؟” رد الصقر الانفرادي في مزاج سيئ.

[كلانا تعبنا من العمل طوال الليل. لم تقل أي شيء ؛ كما أنك لم تساعد! لم نزعجك لأننا اعتقدنا أنك تفكر في شيء مهم. ولكن … كنت تنام طوال الوقت! هذا كثير للغاية!]

كان الصقر المنفرد مكتئبا. [جاءت هذه الاستدعاءات غير المنطقية في لحظة حاسمة. ألا يمكنك أن تنتظر حتى انتهيت من إتقان “التسعة مخالب للصقر الشبح”؟ متى سأتمكن من العودة والتمرن في هدوء إذا غادرت إلى تيان فا الآن … متى سأحصل على فرصة كهذه؟ علاوة على ذلك ، قد يفوتني تناول الأدوية أيضًا!]

بدت صورتها الظلية وحيدة وموحشة في ضوء الليل. بدت  مثل “لوتس الثلج” في قمة جبلية بعيدة مغطاة بالثلوج والسحب – وحدها ، فخورة ومستقيمة.

استنشق لي وو باي ببرود ، “من المهم أن تذهب. أنت وأنا في مدينة تيان شيانغ ، الصقر العجوز . أعلم أن لدينا بعض الضغائن بيننا. ولكن ، عندما تأتي الاستدعاءات العليا – علينا أن نضع كل شيء جانباً. أنت أحد السادة  الثمانية الكبار ؛ يجب أن تعرف عواقب تجاهل الاستدعاءات العليا. يرغب هذا الرجل العجوز في السفر معك. ولكن ، لم أكن أعلم أنك لن تكون مقدرًا جدًا لمثل هذا اللطف “.

بالعودة إلى المشكلة الأصلية … لن يسمح لهم بالمغادرة حتى لو لم يكن مطلوبًا منهم رعاية أسرة جون. هذا لأنه تم وصفهم بأنهم “رجال عائلة جون” الآن. لذا ، فإن إرسالهم إلى تيان فا سيكون بمثابة استخدامهم كعلف للمدافع ضد عائلات شياو و لي. كان هذان الرجلان من خبراء شوان السماء ، لكن غابة  تيان فا كانت تعج  مع خبراء شوان الروح في الوقت الحاضر. سيكون خبير شوان السماء أقرب إلى كلب في الجنوب. لذلك ، سيتم استخدامها بشكل أفضل في تيان شيانغ .

ليس فقط الصقر المنفرد … انزعج جون مو تشي أيضا  من كلمات لي وو باي.

[كان هذا ظلمًا لهم بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هل هذا العالم “عادل حقا”؟ هذا السيد الشاب قد عبر إلى هذا العالم. هل يمكنهم فعل ذلك؟ أليس هذا غير عادل أيضا …]

سيد الدم البارد يريد السفر مع الصقر المنفرد؟ كان هذا غريبا للغاية!

نظرت الأنثتين  إلى بعضهما البعض بنظرات فارغة. ثم تذكروا مظهر جون مو تشي المضحك منذ لحظة. هربت أصوات “بففف، بففتت” من شفاههم عندما بدأوا بالضحك.”

لم يكن أحد على علم بأن لي وو باي أصيب بالجنون أثناء البحث عن عدوه الشخصي تشو تشي هون. أراد أن يجد الرجل ليقتله. سيكون متوترا للغاية طوال اليوم ، وكان دائما على أهبة الاستعداد ضد عدوه “المتخيل” لأنه يعتقد أن القاتل رقم واحد يمكن أن يتسبب في هجوم قاتل من الظل في أي لحظة. في النهاية ، أصبح جسد لي وو باي متعبًا ، وكان عقله منهكًا. في الواقع ، كان هذا السيد  العظيم على وشك الانهيار العصبي.

“وداعا!” انحنى الصقر الانفرادي في حالة نادرة من الاحترام ، ووضع يديه معا. “مرة أخرى ، أعبر عن خالص شكري لسيدك. إن الصقر الإنفرادي  يحظى بتقدير كبير للغاية. أنا أعتبر هذه المسألة بشأن عائلة جون على محمل الجد. قل له أن يشعر بالارتياح.” أطلق الصقر الانفرادي هديرًا طويلًا بعد أن انتهى من التحدث. ثم صعد إلى السماء المهجورة. ضحك لي وو بي بصوت عال ، وتبع بعده. حلق الشخصان في السماء للحظة قبل اختفائهما دون أن يتركوا أثرا.

ثم جاءت الاستدعاءات العليا. أدرك لي وو باي أن الغابة جبلية و لو نزل وحيدا في طريقه إلى تيان فا فإنها ستشكل مكانًا مناسبًا للغاية لكمين تشو تشي هون. علاوة على ذلك ، كان عدوه شريرًا وذكيًا. أدرك لي وو باي أن عمل حياته بأكمله سوف يضيع إذا لم يكن حذراً. لذلك ، توصل إلى فكرة السفر مع الصقر المنفرد. … كان لدى السادة العظيمين بعض الضغائن ، ولكن لم يكن الأمر كما لو كان لديهم كراهية مدى الحياة لا يمكن التوسط فيها.

لم يكن العمل شاقًا في حد ذاته ، ولكن العمل المستمر لفترة طويلة قد استنفدهم. حقيقة أنها كانت مهمة رتيبة و مملة للغاية قد أرهقتهم. عمل الاثنان بسرعة بعد منتصف الليل. كان هدفهم تسليم ما لا يقل عن خمس دفعات من الوصفات الطبية. لكل منها مائة عنصر.

إذا استطاع الحصول على الصقر  الانفرادي لمساعدته … ربما يستطيع السيدان  العظيمان هز أعصاب تشو تشي هون … وقد لا يجرؤ على مهاجمة أي منهما.

“اراك تبتسمين بعد وقت طويل جدا …” هذا جعل جسد غوان تشينغ هان يرتجف. مرت نظرة محمومة من خلال عينيها. ثم استأنفت تعبيرها البارد وتنهدت ، “تأخر الوقت  في الليل ؛ اذهبي و استريحي “. قالت هذا وخرجت بصمت من الفناء.

انحرف ظل أحد الأشخاص بينما ظهر الصقر المنفرد أمام لي وو باي ، “قل الحقيقة لي وو باي – ما هي الخطة الماكرة التي قمت بتشكيلها في رأسك هذا؟”

ذهب هاي تشين فنغ وسونغ شانغ للقاء جون مو تشي في حالة معنوية عالية. ومع ذلك ، لم يكن لديهم خيار سوى العودة بالحرج بعد الاستماع إلى كلمات جون مو تشي.

“هل انت خائف؟” شخير لي وو باي في الاستفزاز.

بدا السيد الشاب جون كئيبًا جدًا. استمر في الشكوى من الألم. بذل جون مو تشي قصارى جهده ليبدو قلقًا للغاية … كما لو كان يخشى على البلاد. أي شخص ينظر إلى وجهه سيخشى أن تهلك كل الأرض تحت السماء إذا توقف عن التفكير في مشكلته.

“أنا؟ خائف؟ هاهاها … هذا الرجل العجوز يدرك أن هذه طريقة غير مباشرة لك لجعلي أذهب معك. يمكنني رؤية الخدعة التي تحاول لعبها! ” ضحك الصقر الانفرادي بحرارة.

“هذا السطر  ذكي للغاية وخلاق. يمكن فهمه ، ولكن لم يتم صنعه بحيث يفهم بسهولة . لا يمكنني التعبير عنها بالكلمات. المعلم تعرف أنه سيتعين عليك الإسراع إلى تيان فا ؛ لأنه يعلم أنك ستشارك في عدة معارك. لذا ، قام مسبقًا بتجهيز وقت إخبارك بهذا السطر لأنه لم يكن يرغب في أن تتداخل هذه الحوادث مع زراعتك … “

“قف!” لم يستطع السيد الشاب جون أن يبقى هادئًا لأنه أدرك أن الصقر المنفرد قد يغادر مع السيد  العظيم الآخر. لذا ، انتقل بسرعة إلى العمل من أجل إيقافهم. كان يعلم أن مدينة العاصفة الفضية كانت خطوة إلى الأمام ، و  تنتظر في كمين لـ الصقر المنفرد. لم يتوقع السيد  الشاب جون أن يسعى لي وو باي إلى شراكة الصقر المنفرد من أجل الحراسة ضد تشو تشي هون. علاوة على ذلك ، يعتقد أن لي وو باي من غير المحتمل أن يقدم أي مساعدة في حالة مواجهة الصقر المنفرد أي حوادث على الطريق. في الواقع ، كان من المحتمل أن يخطو على الصقر المنفرد إذا كان يخدم غرضه.

كان جون مو تشي الأصلي ليستخدم نفس الوسائل التي يستخدمها تانغ يوان لو واجه وضعًا مشابهًا.

“ما هو الأمر؟” الصقر المنفرد عبس.

اجتمع العديد من خبراء الشوان في مدينة تيان شيانغ في تلك الليلة. بغض النظر عن مستواهم أو دعمهم. ثم ، اندفعوا نحو غابة تيان فا ؛ سواء في مجموعات أو وحدهم .

“يجب على هذا الطالب الشاب أن ينقل أشياء كثيرة قبل عودة السيد ،” تحولت عيون جون مو تشي.

قال جون مو تشي ضاحكًا: “قال المعلّم أن روح القائد سترتفع مثل الصقر بحلول الوقت الذي يعود فيه”. بحذر!”

قفز قلب الصقر الانفرادي عندما سمع هذه الكلمات ، وأصبح متحمسًا للغاية بتوقع ، “ما الأشياء ؟! أنت شقي ، لقد جعلتني سعيدًا بهذه الكلمات “.

“آه! هذا الوغد! لقد خدعنا لنصبح ثيرانه للعمل! هذا الوغد نائم منذ فترة طويلة!” لاحظته غوان تشينغ هان لبعض الوقت ، توصلت إلى هذا الاستنتاج. من الواضح أنها أصبحت غاضبة للغاية. لم تكن لتقول  أن “تنفسه” كان “شخير ” في الواقع إذا لم يمشوا بالقرب منه.

كان لي وو باي قلقًا إلى حد ما. [من هو سيد هذا الشاب؟ ما مدى قوته؟ لقد جعل  واحد من “الثمانية سادة عظماء” يقف بفرح باستخدام بضع كلمات فقط …؟]

بدا السيد الشاب جون كئيبًا جدًا. استمر في الشكوى من الألم. بذل جون مو تشي قصارى جهده ليبدو قلقًا للغاية … كما لو كان يخشى على البلاد. أي شخص ينظر إلى وجهه سيخشى أن تهلك كل الأرض تحت السماء إذا توقف عن التفكير في مشكلته.

“قال لي سيدي أن أقرأ لك الكلمات  التالية ،” الصقر يرتفع في عزلة. مثل سحابة تطفو في السماء الفارغة – وهي عقيمة في هذه العزلة الفارغة. الصقور الميتة غير موجودة في عزلة السماء. وعشرة آلاف قانون لا توجد في عزلة السماء. العشرة آلاف قانون هي العزلة “. لم يكن جون مو تشي مطولًا بشأن ذلك. وتمسك باسم الصقر المنفرد من أجل خلق هتافاته التذكارية له.

حتى سونغ شانغ  و هاي تشن فنغ طلبا الإذن بالمغادرة إلى تيان فا حيث كان لديهم عقل للذهاب وتقديم المساعدة. لكن ، جون مو تشي منعهم من القيام بذلك ، “ماذا تفعلون ؟ هل لديكم كراهية لحياتكم الطويلة؟ أنا أمنعكم من الذهاب إلى هناك…… سونغ شانغ أنت ستقيم هنا ، عد إلى تخمير النبيذ ؛ أنا” سألغي التلمذة الخاصة بك إذا وجدت أنك تتهرب من العمل. أما بالنسبة لـ هاي تشن فنغ – فارجع إلى رعاية عصابتك! لا تحتاج إلى إشراك نفسك في شؤون الآخرين. يجب عليك التركيز على تطوير عصابتك. “

“الصقر يرتفع في عزلة. مثل سحابة تطفو في السماء الفارغة – وهي عقيمة في هذه العزلة الفارغة. الصقور الميتة غير موجودة في عزلة السماء. وعشرة آلاف قانون لا وجود لها في عزلة السماء … “الصقر المنفرد عبس كما كان يتأمل. كان الأمر كما لو كان لديه المعنى بين يديه ، لكنه لم يتمكن من فهمه بشكل صحيح. كشفت عيناه عن مدى حيرته.

[كلانا تعبنا من العمل طوال الليل. لم تقل أي شيء ؛ كما أنك لم تساعد! لم نزعجك لأننا اعتقدنا أنك تفكر في شيء مهم. ولكن … كنت تنام طوال الوقت! هذا كثير للغاية!]

“هذا السطر  ذكي للغاية وخلاق. يمكن فهمه ، ولكن لم يتم صنعه بحيث يفهم بسهولة . لا يمكنني التعبير عنها بالكلمات. المعلم تعرف أنه سيتعين عليك الإسراع إلى تيان فا ؛ لأنه يعلم أنك ستشارك في عدة معارك. لذا ، قام مسبقًا بتجهيز وقت إخبارك بهذا السطر لأنه لم يكن يرغب في أن تتداخل هذه الحوادث مع زراعتك … “

“سأذهب إذا كنت أريد أن أذهب. ولن أذهب إذا كنت لا أريد الذهاب. لذا ، سأذهب فقط عندما أشعر بذلك. هل لديك مشكلة مع ذلك؟” رد الصقر الانفرادي في مزاج سيئ.

“تشكرات!” بدا وجه الصقر المنفرد ممتنا للغاية. ثم حطم يديه.

ارتفع الغضب داخل قلب غوان تشينغ هان. فركت عينيها ، لكنها كانت متعبة لدرجة أنها لم تتمكن من فتحها بشكل صحيح. هذا جعلها أكثر حزنًا. رفعت ساقها ، و أعطته ركلة  على فخذه.

“أخبرني المعلم أيضًا أن أبلغك أن ستة خبراء شوان الروح من مدينة العاصفة الثلجية الفضية هم بالفعل متقدمون أمامك  ، وقد يحاولون إرشادك إلى طريق تيان فا. سيرافقهم سيوفهم السبعة. أطلب منك أن تكون حذرا للغاية ، وأن تتحرك بأسرع ما يمكن “.

* هذا هو الفصل اليومي لملك الشر *

“ستة خبراء شوان الروح ؟ السيوف السبعة؟ هل يمكن أن تكون “السيوف السبعة من مدينة العاصفة الثلجية الفضية ؟” تحول تعبير الصقر الانفرادي عندما غرق قلبه. لم يكن ليصدق هذا إذا قال له شخص آخر. ولكن ، صدق الصقر المنفرد هذا الخبر لأنه جاء من فم ذلك المعلم الغامض.

لم يتحدث بأفكاره ، لكن وجهه كان به تعبير عنيف للغاية. ثم استدار فجأة ، “هذا كل شيء! السيد ون ، هل يو إير جاهزة  ؟”

“ثم ، سأسافر مع لي وو باي. قد يكون هناك بعض العيوب في ذلك ، ولكن يمكن أن يكون هناك العديد من المزايا إذا نسقنا بشكل صحيح. لدرجة أن الأول لن يفوق الأخير ، “تمتم الصقر الانفرادي لنفسه لفترة طويلة. ثم تغير تعبيره ، “ماذا قال المعلم أيضًا؟”

“أنا؟ خائف؟ هاهاها … هذا الرجل العجوز يدرك أن هذه طريقة غير مباشرة لك لجعلي أذهب معك. يمكنني رؤية الخدعة التي تحاول لعبها! ” ضحك الصقر الانفرادي بحرارة.

قال جون مو تشي ضاحكًا: “قال المعلّم أن روح القائد سترتفع مثل الصقر بحلول الوقت الذي يعود فيه”. بحذر!”

كانت غوان تشينغ هان في مزاج جيد ، و وجدت أنه مضحك. على الرغم من ذلك ، كان وجهها باردًا لأنها أرادت إزعاج  جون مو تشي. ثم أدركت فجأة أن عيون السيد الشاب قد غيرت اتجاهها. ثم ابتسم ، “آه ، العم الثالث! ماذا تفعل هنا في وقت متأخر؟”

“وداعا!” انحنى الصقر الانفرادي في حالة نادرة من الاحترام ، ووضع يديه معا. “مرة أخرى ، أعبر عن خالص شكري لسيدك. إن الصقر الإنفرادي  يحظى بتقدير كبير للغاية. أنا أعتبر هذه المسألة بشأن عائلة جون على محمل الجد. قل له أن يشعر بالارتياح.” أطلق الصقر الانفرادي هديرًا طويلًا بعد أن انتهى من التحدث. ثم صعد إلى السماء المهجورة. ضحك لي وو بي بصوت عال ، وتبع بعده. حلق الشخصان في السماء للحظة قبل اختفائهما دون أن يتركوا أثرا.

ومع ذلك ، جاء الإلهام الإلهي لتانغ يوان “في الوقت المناسب” لمساعدة جون مو تشي في تسوية أمره العاجل. كان الوقت هو الجوهر ، وكان جون مو تشي مجرد مبتدئ في الصقل . في الواقع ، لم يمارس حتى الأساسيات الأساسية. إلى جانب ذلك ، كان هناك دائمًا نقص في المكونات الطبية. ولكن ، حل الدهني تانغ أكبر مشكلة للسيد  الشاب جون. ولم يكن جون مو تشي يلومه على الرغم من أن الأساليب التي استخدمها كانت حقيرة للغاية. على أي حال ، فقد قاموا بتعويض أصحاب المتاجر الخائفين بالكثير من الفضة. لذا ، فإن هذا يبرر على أنه “تعويض عن خسائرهم”.

“السيد العظيم لا يجب أن يخدع بسهولة  ، آه …” جون مو تشي أخرج تنهيدة عميقة ، وتحول إلى المشي داخل الغرفة.

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

اجتمع العديد من خبراء الشوان في مدينة تيان شيانغ في تلك الليلة. بغض النظر عن مستواهم أو دعمهم. ثم ، اندفعوا نحو غابة تيان فا ؛ سواء في مجموعات أو وحدهم .

“سأذهب إذا كنت أريد أن أذهب. ولن أذهب إذا كنت لا أريد الذهاب. لذا ، سأذهب فقط عندما أشعر بذلك. هل لديك مشكلة مع ذلك؟” رد الصقر الانفرادي في مزاج سيئ.

بعد كل شيء ، كانت هذه الاستدعاءات العليا و لا أحد يستطيع أن يأخذها باستخفاف.

 

حتى سونغ شانغ  و هاي تشن فنغ طلبا الإذن بالمغادرة إلى تيان فا حيث كان لديهم عقل للذهاب وتقديم المساعدة. لكن ، جون مو تشي منعهم من القيام بذلك ، “ماذا تفعلون ؟ هل لديكم كراهية لحياتكم الطويلة؟ أنا أمنعكم من الذهاب إلى هناك…… سونغ شانغ أنت ستقيم هنا ، عد إلى تخمير النبيذ ؛ أنا” سألغي التلمذة الخاصة بك إذا وجدت أنك تتهرب من العمل. أما بالنسبة لـ هاي تشن فنغ – فارجع إلى رعاية عصابتك! لا تحتاج إلى إشراك نفسك في شؤون الآخرين. يجب عليك التركيز على تطوير عصابتك. “

“انفجار!”

كانت هذه مزحة. لم يكن السيد الشاب جون في وضع يسمح له بإيقاف الصقر الانفرادي إذا كان يرغب في المغادرة. ولكن ، قام بتمييز هذين الشخصين على أنهم “رجال عائلة جون”. لذا ، كيف يسمح لهم بالمغادرة؟

قفز قلب الصقر الانفرادي عندما سمع هذه الكلمات ، وأصبح متحمسًا للغاية بتوقع ، “ما الأشياء ؟! أنت شقي ، لقد جعلتني سعيدًا بهذه الكلمات “.

ماذا سيحدث إذا غادر جون مو تشي أسرة جون مع الرجال العاديين؟ و لكن  إذا بقي هذان الخبراء في الخلف … فيمكنهما رعاية أسرة جون حتى لو حدث شيء ما. في الواقع ، تعتبر عائلة جون الأقوى في المنطقة. وكان جون مو تشي قد اتخذ قراره.

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

بالعودة إلى المشكلة الأصلية … لن يسمح لهم بالمغادرة حتى لو لم يكن مطلوبًا منهم رعاية أسرة جون. هذا لأنه تم وصفهم بأنهم “رجال عائلة جون” الآن. لذا ، فإن إرسالهم إلى تيان فا سيكون بمثابة استخدامهم كعلف للمدافع ضد عائلات شياو و لي. كان هذان الرجلان من خبراء شوان السماء ، لكن غابة  تيان فا كانت تعج  مع خبراء شوان الروح في الوقت الحاضر. سيكون خبير شوان السماء أقرب إلى كلب في الجنوب. لذلك ، سيتم استخدامها بشكل أفضل في تيان شيانغ .

“هذا السطر  ذكي للغاية وخلاق. يمكن فهمه ، ولكن لم يتم صنعه بحيث يفهم بسهولة . لا يمكنني التعبير عنها بالكلمات. المعلم تعرف أنه سيتعين عليك الإسراع إلى تيان فا ؛ لأنه يعلم أنك ستشارك في عدة معارك. لذا ، قام مسبقًا بتجهيز وقت إخبارك بهذا السطر لأنه لم يكن يرغب في أن تتداخل هذه الحوادث مع زراعتك … “

[لقد اخترت أعضاء فصيلي بعناية فائقة! لذا ، لماذا أرميهم بعيدًا في تيان فا؟ انتفاضة وحوش شوان ؟ ما الفرق الذي سيحدثه لي إذا مات الكثير من الناس ، هاه؟]

ثم جاءت الاستدعاءات العليا. أدرك لي وو باي أن الغابة جبلية و لو نزل وحيدا في طريقه إلى تيان فا فإنها ستشكل مكانًا مناسبًا للغاية لكمين تشو تشي هون. علاوة على ذلك ، كان عدوه شريرًا وذكيًا. أدرك لي وو باي أن عمل حياته بأكمله سوف يضيع إذا لم يكن حذراً. لذلك ، توصل إلى فكرة السفر مع الصقر المنفرد. … كان لدى السادة العظيمين بعض الضغائن ، ولكن لم يكن الأمر كما لو كان لديهم كراهية مدى الحياة لا يمكن التوسط فيها.

ذهب هاي تشين فنغ وسونغ شانغ للقاء جون مو تشي في حالة معنوية عالية. ومع ذلك ، لم يكن لديهم خيار سوى العودة بالحرج بعد الاستماع إلى كلمات جون مو تشي.

ثم قام بتفريق الجميع. حتى أنه قام بإبعاد الدهني تانغ بعيدًا لأخذ قسط من الراحة. ثم اختار اثنين من المساعدين الموثوق بهم لتدقيق هذه المكونات.

~ سكن الأمير الثاني ~

كان لي وو باي قلقًا إلى حد ما. [من هو سيد هذا الشاب؟ ما مدى قوته؟ لقد جعل  واحد من “الثمانية سادة عظماء” يقف بفرح باستخدام بضع كلمات فقط …؟]

كان الأمير الثاني في مزاج مبهج للغاية. كان يشعر بسعادة بالغة.

بعد كل شيء ، كانت غوان تشينغ هان ابنة عائلة شوان تشي. يجب ألا تكون هذه الأدوية غير مألوفة لها. لذا ، ستكون مساعدة كبيرة لجون مو تشي. علاوة على ذلك ، كانت واحدة من أكثر الأشخاص الموثوق بهم على أقل تقدير.

شعر أن جميع الرجال تحت السماء قادمون لمساعدته. أصدر اثنان من كبار السادة  الاستدعاءات العليا فقط عندما كانت أقواس وحوش شوان على وشك الوصول. لذا ، بدأ الخبراء المشهورون وغير المشهورين بالمغادرة إلى تيان فا. لم يكن خبراء مدينة تيان شيانغ استثناءً لذلك.

كان جون مو تشي الأصلي ليستخدم نفس الوسائل التي يستخدمها تانغ يوان لو واجه وضعًا مشابهًا.

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

كان الصقر المنفرد مكتئبا. [جاءت هذه الاستدعاءات غير المنطقية في لحظة حاسمة. ألا يمكنك أن تنتظر حتى انتهيت من إتقان “التسعة مخالب للصقر الشبح”؟ متى سأتمكن من العودة والتمرن في هدوء إذا غادرت إلى تيان فا الآن … متى سأحصل على فرصة كهذه؟ علاوة على ذلك ، قد يفوتني تناول الأدوية أيضًا!]

سيتم تخفيض قوة المجموعات  بشكل لا يضاهى لأن العديد من الخبراء سيغادرون. يمكنه استغلال هذه الفرصة لنقل الأسلحة الفتاكة بأمان. علاوة على ذلك ، فإن هذه الأسلحة ستحقق نتائج أفضل بكثير لأن رجاله لن يكون لديهم الكثير من المنافسة. لذا ، يمكن للنمر أن ينمي الأجنحة عندما يحين الوقت ، ويمكن أن يتحرك لملء فراغ السلطة في المدينة. هل سيكون قادراً على الاستيلاء على المدينة بسهولة؟

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

تورط الأمير الثاني ومستشاره في مناقشة متوترة في غرفه السرية. بدا الجميع متحمسون للغاية.

لم يتحدث بأفكاره ، لكن وجهه كان به تعبير عنيف للغاية. ثم استدار فجأة ، “هذا كل شيء! السيد ون ، هل يو إير جاهزة  ؟”

“الأمير فانغ ، أبلغ احرس روح العاصفة  بالقدوم على عجل إلى العاصمة. أخبرهم أنهم سيغادرون المقاطعة الجنوبية ، ويأتون إلى هنا بأسرع ما يمكن” ، نظر الأمير الثاني بشكل ودي نحو العقل المدبر. “سيد فانغ ، أطلب منك المضي قدمًا في الخطط المستقبلية.”

 

“أطلب من السيد  الثاني أن يشعر بالارتياح. هذه وظيفة فانغ بو وين ، ويمكنك أن تطمئن.”

~ سكن الأمير الثاني ~

معظم القوة غادرت العاصمة الآن. وهذا يجعلها عرضة للخطر ؛ لذا فإن قوة وسائلنا ستضمن النصر! “

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

“همف! لم ترسل قاعة سيف الدم هذه أبدًا أي شخص أعلى من خبير ‘ شوان اليشم ‘  في أي من مهماتهم السابقة بالنسبة لي! وقد أدى ذلك غالبًا إلى فشل قتلةتم في تحقيق أي شيء. لقد كان مضيعة للعمل والمال .لكنهم فجأة أرسلوا اثنين من خبراء شوان السماء وخمسة خبراء شوان الأرض عندما يتعلق الأمر بأقواس وتر  وحوش شوان ؟! ، وأقل قتلة أرسلونهم هم شوان اليشم! إنهم يحاولون فقط إظهار قوتهم المرعبة! ” كان الأمير الثاني ساخطًا للغاية. لقد تكلم بهذه الكلمات بغضب شديد.

 

“كانت طريقة  قاعة سيف الدم في التعامل مع الأشياء دائمًا لغزًا عميقًا. هذا الرجل العجوز لا يعرف السبب وراء ذلك.” شعر فانغ بو وين بالعبق واستمر ، “هذه الأقواس مهمة جدًا بالنسبة لهم. لذلك ، فإنهم يتوخون الحذر. وهذا ليس بدون سبب. يجب على المرء أن يكون أفضل لنفسه أكثر من الآخرين … بعد كل شيئ ، “كل إنسان لنفسه”.

 

ثم توقف فانغ بو وين فجأة عن الحديث. كان هناك تلميح من الشك في عينيه. ثم فجأة بدأ يرتجف من الخوف. بدا الأمر كما لو أنه يتذكر مسألة مروعة للغاية.

“نعم” ، شعر فانغ بو وين بنوايا قتل الأمير الثاني. ارتجفت حواجبه البيضاء. العقل المدبر لا يسعه إلا أن يرتجف. [صاحب الجلالة قاسي ولا يرحم. ولكن ، لماذا أنت ضحل جدا؟ لماذا تتسلط في مثل هذه الأمور الصغيرة؟ ماذا ستفعل إذا أنجزت أشياء عظيمة في المستقبل؟] فجأة ، أصبح يشعر بالملل حتى الموت ، وعلق عينيه. أغلق فمه ، واحتفظ بأفكاره لنفسه.

ومع ذلك ، لم يلاحظ الأمير الثاني السلوك غير المعتاد لمعلممه . كان لا يزال يغلي بغضب. ثم تحدث بصوت بارد ، “فليكن ذلك! لن يكون لهم  أي فائدة بعد أن أحصل على هذه الأقواس. وهذا شيء جيد. لن أغضب من طريقة عملهم التي لا يمكن فهمها مرة أخرى!”

[لقد اخترت أعضاء فصيلي بعناية فائقة! لذا ، لماذا أرميهم بعيدًا في تيان فا؟ انتفاضة وحوش شوان ؟ ما الفرق الذي سيحدثه لي إذا مات الكثير من الناس ، هاه؟]

ارتفعت حواجب فانغ بو ون البيضاء ، وتراكمت آثار الخوف في عينيه. أراد أن يقول شيئًا ، لكنه شعر أن فكرته كانت لا معنى لها. في الواقع ، بدا الأمر خياليًا للغاية. لذلك ، ابتلع كلماته مرة أخرى. لكن هذا التعبير عن القلق أصبح أكثر عمقًا في عينيه.

بدت صورتها الظلية وحيدة وموحشة في ضوء الليل. بدت  مثل “لوتس الثلج” في قمة جبلية بعيدة مغطاة بالثلوج والسحب – وحدها ، فخورة ومستقيمة.

لم يكن في حالة مزاجية للاستماع إلى المتحدث.

كانت هذه مزحة. لم يكن السيد الشاب جون في وضع يسمح له بإيقاف الصقر الانفرادي إذا كان يرغب في المغادرة. ولكن ، قام بتمييز هذين الشخصين على أنهم “رجال عائلة جون”. لذا ، كيف يسمح لهم بالمغادرة؟

كان الأمير الثاني يئن فقط ؛ لا شيء آخر. ومع ذلك ، كانت كلماته مدوية مثل الرعد في يوم مشمس لآذان فانغ بو وين.

ومع ذلك ، لم يلاحظ الأمير الثاني السلوك غير المعتاد لمعلممه . كان لا يزال يغلي بغضب. ثم تحدث بصوت بارد ، “فليكن ذلك! لن يكون لهم  أي فائدة بعد أن أحصل على هذه الأقواس. وهذا شيء جيد. لن أغضب من طريقة عملهم التي لا يمكن فهمها مرة أخرى!”

الأمور التي كانت ضبابية من قبل … أصبحت واضحة …

“أطلب من السيد  الثاني أن يشعر بالارتياح. هذه وظيفة فانغ بو وين ، ويمكنك أن تطمئن.”

[هل يجب أن أفكر في طريقة أخرى …؟ هل علي التراجع عن هذا الطريق؟]

كان جون مو تشي الأصلي ليستخدم نفس الوسائل التي يستخدمها تانغ يوان لو واجه وضعًا مشابهًا.

انحنى الأمير الثاني إلى الجانب ، ووضع يديه خلف ظهره. كان وجهه مليئًا بالثقة وهو يضحك. كان يعج بثقة رجل كان على وشك النصر. ثم غمغم الأمير ، “يمكنني استخدام هذه الفرصة للتعامل مع الأول والثالث …”

“ما هو الأمر؟” الصقر المنفرد عبس.

لم يتحدث بأفكاره ، لكن وجهه كان به تعبير عنيف للغاية. ثم استدار فجأة ، “هذا كل شيء! السيد ون ، هل يو إير جاهزة  ؟”

حبوب اليانغ الغامضة  ، حبوب اليين المفقود  ، حبوب تكديس الروح  ، حبوب متعددة الأقسام و حبوب الرجل المحترق! (قد تتغير هذه التسميات / قد تجدون كلمة “دان” إنها تعني حبوب )

“لم ترد أنباء عن الآنسة يو إير منذ عدة أيام. لقد قامت … بالظهور لعدد قليل جدًا من الجمهور. اتصالاتنا في جناح ني تشانغ … لا تعرف الكثير عن هذا الأمر أيضًا. هذا الرجل العجوز … مرتبك جدًا في هذا الصدد ، “فانغ بو ون قال هذه الكلمات ببطء شديد. في الواقع ، لم يذكرها بطلاقة للغاية. وقد تلعثم عدة مرات بينهما. كان من الواضح أنه كان منزعجًا ، ولم تكن أفكاره حول نفس الموضوع.

جلس جون مو تشي في مكان لا يمكن لضوء المصباح الوصول إليه. جلس هناك مثل شخصية خشبية. بلا حراك. عبس بعمق. افترضت غوان تشينغ هان أنه كان منغمسًا في أفكار عميقة حول مسألة خطيرة جدًا لأنه كان يعبس بشدة. لذا ، قررت عدم إزعاجه ، و سمحت له بالتفكير بسلام …

“همف!” ومض ضوء بارد في عيون الأمير الثاني. بقي صامتاً لبعض الوقت. ثم تحدث أخيرًا ، “دعها تكون في الوقت الحالي. على أي حال ، ليس الأمر وكأنها تستطيع قلب المد بقوتها وحدها. ماذا عن تشنغ دي كاو؟ ماذا يفعل؟ لماذا لم يفعل ذلك؟  لم يظهر وجهه لأيام عديدة؟ “

عبس الأمير الثاني. لقد سار قليلاً قبل أن يتحدث بصوت كئيب ، “دع  الأمور التافهة في الوقت الحالي … سيتم تحديد كل شيء مع وصول الأقواس”. كشف وجهه فجأة عن نيته القاتلة.

كان هناك نظرة طفيفة من الكراهية في عيون فانغ بو ون. كان من الواضح أن سمعة السيد الصغير تشنغ لم تكن جيدة. فأجاب: “هذا الرجل العجوز لم ير السيد  الشاب تشنغ لفترة طويلة. يبدو أنه مشغول بشيء ما. على الرغم من أنه لا يخبر أحدا بهذا الأمر. كما أن قواه  لم تصل بعد. ربما واجهت بعض الحوادث … “

كان هناك نظرة طفيفة من الكراهية في عيون فانغ بو ون. كان من الواضح أن سمعة السيد الصغير تشنغ لم تكن جيدة. فأجاب: “هذا الرجل العجوز لم ير السيد  الشاب تشنغ لفترة طويلة. يبدو أنه مشغول بشيء ما. على الرغم من أنه لا يخبر أحدا بهذا الأمر. كما أن قواه  لم تصل بعد. ربما واجهت بعض الحوادث … “

عبس الأمير الثاني. لقد سار قليلاً قبل أن يتحدث بصوت كئيب ، “دع  الأمور التافهة في الوقت الحالي … سيتم تحديد كل شيء مع وصول الأقواس”. كشف وجهه فجأة عن نيته القاتلة.

إذا استطاع الحصول على الصقر  الانفرادي لمساعدته … ربما يستطيع السيدان  العظيمان هز أعصاب تشو تشي هون … وقد لا يجرؤ على مهاجمة أي منهما.

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

إقامة عائلة جون ؛ كان لجون مو تشي ليلة بلا نوم.

[يعتقد تشنغ دي كاو نفسه أنه شخص هائل؟ يمكن لي أن الأمير الثاني أن أدمرك وقتما أريد!]

قال جون مو تشي ضاحكًا: “قال المعلّم أن روح القائد سترتفع مثل الصقر بحلول الوقت الذي يعود فيه”. بحذر!”

“نعم” ، شعر فانغ بو وين بنوايا قتل الأمير الثاني. ارتجفت حواجبه البيضاء. العقل المدبر لا يسعه إلا أن يرتجف. [صاحب الجلالة قاسي ولا يرحم. ولكن ، لماذا أنت ضحل جدا؟ لماذا تتسلط في مثل هذه الأمور الصغيرة؟ ماذا ستفعل إذا أنجزت أشياء عظيمة في المستقبل؟] فجأة ، أصبح يشعر بالملل حتى الموت ، وعلق عينيه. أغلق فمه ، واحتفظ بأفكاره لنفسه.

لم يكن أحد على علم بأن لي وو باي أصيب بالجنون أثناء البحث عن عدوه الشخصي تشو تشي هون. أراد أن يجد الرجل ليقتله. سيكون متوترا للغاية طوال اليوم ، وكان دائما على أهبة الاستعداد ضد عدوه “المتخيل” لأنه يعتقد أن القاتل رقم واحد يمكن أن يتسبب في هجوم قاتل من الظل في أي لحظة. في النهاية ، أصبح جسد لي وو باي متعبًا ، وكان عقله منهكًا. في الواقع ، كان هذا السيد  العظيم على وشك الانهيار العصبي.

نظر الأمير الثاني إلى الخارج تحت  ضوء القمر. اجتاح التعبير الناري فجأة وجهه. لقد كان تعبيرًا غيورًا. بدت عيناه تحترق بلهب ساخن. بدا الأمر كما لو كان يعتقد بالفعل أنه كيان عظيم.

بالعودة إلى المشكلة الأصلية … لن يسمح لهم بالمغادرة حتى لو لم يكن مطلوبًا منهم رعاية أسرة جون. هذا لأنه تم وصفهم بأنهم “رجال عائلة جون” الآن. لذا ، فإن إرسالهم إلى تيان فا سيكون بمثابة استخدامهم كعلف للمدافع ضد عائلات شياو و لي. كان هذان الرجلان من خبراء شوان السماء ، لكن غابة  تيان فا كانت تعج  مع خبراء شوان الروح في الوقت الحاضر. سيكون خبير شوان السماء أقرب إلى كلب في الجنوب. لذلك ، سيتم استخدامها بشكل أفضل في تيان شيانغ .

… …

[هل يجب أن أفكر في طريقة أخرى …؟ هل علي التراجع عن هذا الطريق؟]

إقامة عائلة جون ؛ كان لجون مو تشي ليلة بلا نوم.

لم يتحدث بأفكاره ، لكن وجهه كان به تعبير عنيف للغاية. ثم استدار فجأة ، “هذا كل شيء! السيد ون ، هل يو إير جاهزة  ؟”

قام بتصفية المكونات بعناية. كانت قائمة الأدوية التي طلبها جون مو تشي في النهاية مرتبة. حصل بشكل غير متوقع على مائتي أعشاب. لم يكن بينهم أعشاب نادرة أو أسطورية. ولم يكن هناك أي مكونات أعشاب ثمينة بينهم. ولكن ، كان هناك كمية هائلة من المكونات منخفضة المستوى. إلى جانب ذلك ، كانت هناك بعض المكونات منخفضة المستوى التي لم يسبق لها مثيل موجودة في هذا الكومة أيضًا. كان الأمر تقريبًا كما لو كان بإمكان المرء العثور على أي شيء في تلك الكومة. تم تكديس المخزون بأكمله في غرفة خاصة في فناء جون مو تشي.

ومع ذلك ، جاء الإلهام الإلهي لتانغ يوان “في الوقت المناسب” لمساعدة جون مو تشي في تسوية أمره العاجل. كان الوقت هو الجوهر ، وكان جون مو تشي مجرد مبتدئ في الصقل . في الواقع ، لم يمارس حتى الأساسيات الأساسية. إلى جانب ذلك ، كان هناك دائمًا نقص في المكونات الطبية. ولكن ، حل الدهني تانغ أكبر مشكلة للسيد  الشاب جون. ولم يكن جون مو تشي يلومه على الرغم من أن الأساليب التي استخدمها كانت حقيرة للغاية. على أي حال ، فقد قاموا بتعويض أصحاب المتاجر الخائفين بالكثير من الفضة. لذا ، فإن هذا يبرر على أنه “تعويض عن خسائرهم”.

ثم قام بتفريق الجميع. حتى أنه قام بإبعاد الدهني تانغ بعيدًا لأخذ قسط من الراحة. ثم اختار اثنين من المساعدين الموثوق بهم لتدقيق هذه المكونات.

“تشكرات!” بدا وجه الصقر المنفرد ممتنا للغاية. ثم حطم يديه.

كان عدد من يُسمَّون بـ “المساعدون الموثوق بهم” قليل العدد. في الواقع ، كان هناك ما مجموعه أربعة فقط في أسرة جون بأكملها فيما يتعلق بتعداد جون مو تشي. لكنه لم يجرؤ على استنفاد الجد جون والعم الثالث. بالنسبة للاثنين الآخرين … فقد اعتبر أنه من غير اللائق أن يجعل الصغيرة كي  تقوم بهذا العمل وحدها . كانت الأخت تشينغ هان متاحة أيضًا. لذا ، فقد طلب مساعدتها لأنه بحاجة إلى المزيد من الأشخاص.

سخرت غوان تشينغ هان. هبطت ساقها الجميلة في حفرة معدة جون مو تشي وهي توبخ ، “السيد الشاب جون ، هل من الطبيعي أن يكون لديك الكثير من اللعاب عندما تركز بشدة على مشكلة؟”

بعد كل شيء ، كانت غوان تشينغ هان ابنة عائلة شوان تشي. يجب ألا تكون هذه الأدوية غير مألوفة لها. لذا ، ستكون مساعدة كبيرة لجون مو تشي. علاوة على ذلك ، كانت واحدة من أكثر الأشخاص الموثوق بهم على أقل تقدير.

“انفجار!”

جلس جون مو تشي في مكان لا يمكن لضوء المصباح الوصول إليه. جلس هناك مثل شخصية خشبية. بلا حراك. عبس بعمق. افترضت غوان تشينغ هان أنه كان منغمسًا في أفكار عميقة حول مسألة خطيرة جدًا لأنه كان يعبس بشدة. لذا ، قررت عدم إزعاجه ، و سمحت له بالتفكير بسلام …

“السيد العظيم لا يجب أن يخدع بسهولة  ، آه …” جون مو تشي أخرج تنهيدة عميقة ، وتحول إلى المشي داخل الغرفة.

كان هناك أنثتين حوله. حتى أنهم تحدثوا بهدوء من أجل تجنب التسبب في إزعاج لأفكار جون مو تشي. عملت أيديهم بسرعة وفقا لتعليماته. قاموا أولاً بفصل المكونات وفقًا لوزنها. ثم قاموا بخلطها معًا. وفقا للشرط. بعد ذلك ، قاموا بلف الخليط ووضعوا رقمًا تسلسليًا على كل عبوة.

لم يكن العمل شاقًا في حد ذاته ، ولكن العمل المستمر لفترة طويلة قد استنفدهم. حقيقة أنها كانت مهمة رتيبة و مملة للغاية قد أرهقتهم. عمل الاثنان بسرعة بعد منتصف الليل. كان هدفهم تسليم ما لا يقل عن خمس دفعات من الوصفات الطبية. لكل منها مائة عنصر.

بدا السيد الشاب جون كئيبًا جدًا. استمر في الشكوى من الألم. بذل جون مو تشي قصارى جهده ليبدو قلقًا للغاية … كما لو كان يخشى على البلاد. أي شخص ينظر إلى وجهه سيخشى أن تهلك كل الأرض تحت السماء إذا توقف عن التفكير في مشكلته.

كانت الجميلتين تعانيان من النعاس في الوقت الذي وقفتا فيه أخيرًا. لم يعرفوا لماذا أراد جون مو تشي هذه الأدوية ، ولكن يبدو أنه يريدها على وجه السرعة. لذا ، لم يجرؤوا على أخذ الأمر بسهولة ، وعملوا باستمرار طوال الليل. والآن ، تم ذلك في النهاية. وقفت العاملتين   ، وابتسمتا بمرارة لبعضهما البعض. لقد شعروا بفقدان الطاقة ، وكان لديهم ألم طفيف في خصورهم النحيلة.

ومع ذلك ، جاء الإلهام الإلهي لتانغ يوان “في الوقت المناسب” لمساعدة جون مو تشي في تسوية أمره العاجل. كان الوقت هو الجوهر ، وكان جون مو تشي مجرد مبتدئ في الصقل . في الواقع ، لم يمارس حتى الأساسيات الأساسية. إلى جانب ذلك ، كان هناك دائمًا نقص في المكونات الطبية. ولكن ، حل الدهني تانغ أكبر مشكلة للسيد  الشاب جون. ولم يكن جون مو تشي يلومه على الرغم من أن الأساليب التي استخدمها كانت حقيرة للغاية. على أي حال ، فقد قاموا بتعويض أصحاب المتاجر الخائفين بالكثير من الفضة. لذا ، فإن هذا يبرر على أنه “تعويض عن خسائرهم”.

ومع ذلك ، لم يستطع الاثنان إلا الشعور بالثناء على إكمال الكثير من العمل بهذه السرعة. ابتسموا لبعضهم البعض ، ثم نظروا إلى جون مو تشي في انسجام تام. [تم الانتهاء من الكثير من العمل بالفعل! لذا ، ما الذي لا يزال يعبس ؟ ما هي المشكلة التي قد تستغرق مثل هذا الوقت الطويل للتفكير؟]

انحرف ظل أحد الأشخاص بينما ظهر الصقر المنفرد أمام لي وو باي ، “قل الحقيقة لي وو باي – ما هي الخطة الماكرة التي قمت بتشكيلها في رأسك هذا؟”

بقي جون مو تشي في المقعد بالوضع  نفسه كما كان من قبل. انخفض رأسه قليلاً. كان لدى السيد الشاب نظرة جادة على وجهه. كان عبوسه عميقًا لدرجة أنه بدا وكأنه واجه سر العصور …

“تشكرات!” بدا وجه الصقر المنفرد ممتنا للغاية. ثم حطم يديه.

كان يركز بشدة لدرجة أن الأنثى تمكنت من السير إليه دون أن يكتشف تحركاتهما …

 

“آه! هذا الوغد! لقد خدعنا لنصبح ثيرانه للعمل! هذا الوغد نائم منذ فترة طويلة!” لاحظته غوان تشينغ هان لبعض الوقت ، توصلت إلى هذا الاستنتاج. من الواضح أنها أصبحت غاضبة للغاية. لم تكن لتقول  أن “تنفسه” كان “شخير ” في الواقع إذا لم يمشوا بالقرب منه.

معظم القوة غادرت العاصمة الآن. وهذا يجعلها عرضة للخطر ؛ لذا فإن قوة وسائلنا ستضمن النصر! “

[إنه كثير جدا! من يفعل مثل هذه الأشياء ؟!]

كان جون مو تشي الحالي والسابق مختلفين جدًا عن بعضهما البعض. كان جون شيه  روحًا شريرة ، وكان يُنظر إليه أيضًا على أنه “ طائر حر ” ، لكن عظامه لم تكن مصنوعة من نفس نوع الفاسق الذي كان يتكون منه تانغ يوان و جون مو تشي الأصلي. كان جون شيه يعتمد دائمًا على نفسه. في الواقع ، لم يكن حتى ينبه الشرطة إذا كان سيكشف عن جريمة شريرة ؛ سيتعامل مع الشر كعدو له وسيحقق العدالة بنفسه.

[كلانا تعبنا من العمل طوال الليل. لم تقل أي شيء ؛ كما أنك لم تساعد! لم نزعجك لأننا اعتقدنا أنك تفكر في شيء مهم. ولكن … كنت تنام طوال الوقت! هذا كثير للغاية!]

 

ارتفع الغضب داخل قلب غوان تشينغ هان. فركت عينيها ، لكنها كانت متعبة لدرجة أنها لم تتمكن من فتحها بشكل صحيح. هذا جعلها أكثر حزنًا. رفعت ساقها ، و أعطته ركلة  على فخذه.

ارتفع الغضب داخل قلب غوان تشينغ هان. فركت عينيها ، لكنها كانت متعبة لدرجة أنها لم تتمكن من فتحها بشكل صحيح. هذا جعلها أكثر حزنًا. رفعت ساقها ، و أعطته ركلة  على فخذه.

“انفجار!”

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

سقط جون مو تشي من على كرسيه ، واستيقظ. فتح عينيه ، وفهم على الفور سبب تلك الركلة. ثم نهض السيد الشاب بهدوء ، وتنهد وهو يبث الهواء. ثم صرخ قائلاً ، “هذه المشكلة صعبة للغاية! لقد فكرت في الأمر طوال الليل ، ومع ذلك ما زلت لا أفهمها. هذا صداع مذهل!”

“آه! هذا الوغد! لقد خدعنا لنصبح ثيرانه للعمل! هذا الوغد نائم منذ فترة طويلة!” لاحظته غوان تشينغ هان لبعض الوقت ، توصلت إلى هذا الاستنتاج. من الواضح أنها أصبحت غاضبة للغاية. لم تكن لتقول  أن “تنفسه” كان “شخير ” في الواقع إذا لم يمشوا بالقرب منه.

بدا السيد الشاب جون كئيبًا جدًا. استمر في الشكوى من الألم. بذل جون مو تشي قصارى جهده ليبدو قلقًا للغاية … كما لو كان يخشى على البلاد. أي شخص ينظر إلى وجهه سيخشى أن تهلك كل الأرض تحت السماء إذا توقف عن التفكير في مشكلته.

قام بتصفية المكونات بعناية. كانت قائمة الأدوية التي طلبها جون مو تشي في النهاية مرتبة. حصل بشكل غير متوقع على مائتي أعشاب. لم يكن بينهم أعشاب نادرة أو أسطورية. ولم يكن هناك أي مكونات أعشاب ثمينة بينهم. ولكن ، كان هناك كمية هائلة من المكونات منخفضة المستوى. إلى جانب ذلك ، كانت هناك بعض المكونات منخفضة المستوى التي لم يسبق لها مثيل موجودة في هذا الكومة أيضًا. كان الأمر تقريبًا كما لو كان بإمكان المرء العثور على أي شيء في تلك الكومة. تم تكديس المخزون بأكمله في غرفة خاصة في فناء جون مو تشي.

سخرت غوان تشينغ هان. هبطت ساقها الجميلة في حفرة معدة جون مو تشي وهي توبخ ، “السيد الشاب جون ، هل من الطبيعي أن يكون لديك الكثير من اللعاب عندما تركز بشدة على مشكلة؟”

“الأمير فانغ ، أبلغ احرس روح العاصفة  بالقدوم على عجل إلى العاصمة. أخبرهم أنهم سيغادرون المقاطعة الجنوبية ، ويأتون إلى هنا بأسرع ما يمكن” ، نظر الأمير الثاني بشكل ودي نحو العقل المدبر. “سيد فانغ ، أطلب منك المضي قدمًا في الخطط المستقبلية.”

أطلق  جون مو تشي صوت “الفواق”. ثم رد بطريقة محبطة ، “هذه إحدى المشاكل العديدة التي أواجهها. لا أهتم بما يفعله جسدي عندما أفكر طويلًا بشكل شاق في شيء مهم. لذلك ، يفتح فمي عندما أفكر لفترة طويلة ، و أنسى أن أغلقه. ينتهي الكثير من اللعاب بالتجمع نتيجة لذلك … “

 

[ما هذا الهراء ؟!]

نظرت غوان تشينغ هان وليتل كي حولهما  بشكل مخيف. لكنهم لم يكتشفوا حتى ظل العم الثالث. ثم أدركوا أنهم تم خداعهم ، وأصبحوا غاضبين للغاية. حتى ليتل كي اللطيفة عادة شعرت أن وجهها أصبح ساخناً عندما التفت للنظر إلى الخلف. ومع ذلك ، فتحت أعينهم بدهشة بمجرد استدارتهم لمواجهة جون مو تشي. لم يعد هناك أحد في كرسي جون مو تشي بعد الآن. لقد اختفى دون أن يترك أثرا …

كانت غوان تشينغ هان في مزاج جيد ، و وجدت أنه مضحك. على الرغم من ذلك ، كان وجهها باردًا لأنها أرادت إزعاج  جون مو تشي. ثم أدركت فجأة أن عيون السيد الشاب قد غيرت اتجاهها. ثم ابتسم ، “آه ، العم الثالث! ماذا تفعل هنا في وقت متأخر؟”

[همف! امرأة وسيد صغير! همف! هل تعتبرون أنفسكم شيئًا مهمًا؟ لذا ، أنت تتفقون معي في الخارج ، لكن تتحدوني بشكل خاص؟ يو إير ، يجب ألا تعتقدي أنه يمكنك الاستفادة من الطريقة التي أعاملك بها! ستندمين على هذا!]

نظرت غوان تشينغ هان وليتل كي حولهما  بشكل مخيف. لكنهم لم يكتشفوا حتى ظل العم الثالث. ثم أدركوا أنهم تم خداعهم ، وأصبحوا غاضبين للغاية. حتى ليتل كي اللطيفة عادة شعرت أن وجهها أصبح ساخناً عندما التفت للنظر إلى الخلف. ومع ذلك ، فتحت أعينهم بدهشة بمجرد استدارتهم لمواجهة جون مو تشي. لم يعد هناك أحد في كرسي جون مو تشي بعد الآن. لقد اختفى دون أن يترك أثرا …

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية أتمني أن ينال إعجابكم https://discord.gg/vpDyW5e

هذه السرعة كانت … ببساطة سماوية …

حتى سونغ شانغ  و هاي تشن فنغ طلبا الإذن بالمغادرة إلى تيان فا حيث كان لديهم عقل للذهاب وتقديم المساعدة. لكن ، جون مو تشي منعهم من القيام بذلك ، “ماذا تفعلون ؟ هل لديكم كراهية لحياتكم الطويلة؟ أنا أمنعكم من الذهاب إلى هناك…… سونغ شانغ أنت ستقيم هنا ، عد إلى تخمير النبيذ ؛ أنا” سألغي التلمذة الخاصة بك إذا وجدت أنك تتهرب من العمل. أما بالنسبة لـ هاي تشن فنغ – فارجع إلى رعاية عصابتك! لا تحتاج إلى إشراك نفسك في شؤون الآخرين. يجب عليك التركيز على تطوير عصابتك. “

نظرت الأنثتين  إلى بعضهما البعض بنظرات فارغة. ثم تذكروا مظهر جون مو تشي المضحك منذ لحظة. هربت أصوات “بففف، بففتت” من شفاههم عندما بدأوا بالضحك.”

[هل يجب أن أفكر في طريقة أخرى …؟ هل علي التراجع عن هذا الطريق؟]

غطت  ليتل كي شفتيها وضحكت. ثم نظرت إلى غوان تشينغ هان بتقدير ، وهتفت: “أيتها الشابة ، لديك ابتسامة جذابة للغاية. أراك تبتسمين  بعد وقت طويل جدًا. يجب أن تبتسمي كثيرًا … إنها جميلة جدًا جدًا.”

“أطلب من السيد  الثاني أن يشعر بالارتياح. هذه وظيفة فانغ بو وين ، ويمكنك أن تطمئن.”

“اراك تبتسمين بعد وقت طويل جدا …” هذا جعل جسد غوان تشينغ هان يرتجف. مرت نظرة محمومة من خلال عينيها. ثم استأنفت تعبيرها البارد وتنهدت ، “تأخر الوقت  في الليل ؛ اذهبي و استريحي “. قالت هذا وخرجت بصمت من الفناء.

أنت تشاهد على موقع ملوك الروايات , KOLNOVEL.COM .. شكرًا

بدت صورتها الظلية وحيدة وموحشة في ضوء الليل. بدت  مثل “لوتس الثلج” في قمة جبلية بعيدة مغطاة بالثلوج والسحب – وحدها ، فخورة ومستقيمة.

“همف!” ومض ضوء بارد في عيون الأمير الثاني. بقي صامتاً لبعض الوقت. ثم تحدث أخيرًا ، “دعها تكون في الوقت الحالي. على أي حال ، ليس الأمر وكأنها تستطيع قلب المد بقوتها وحدها. ماذا عن تشنغ دي كاو؟ ماذا يفعل؟ لماذا لم يفعل ذلك؟  لم يظهر وجهه لأيام عديدة؟ “

“إلهي !” كان جون مو تشي مختبئًا داخل معبد هونغ جون. [تأتي الأفكار الجيدة  فجأة! لماذا لم أختبئ من قبل؟] لم ينم لمدة ليلتين ويوم واحد. كان هذا هو السبب الذي جعله ينام هكذا. كان متعبا للغاية. سبب آخر هو أنه كان يعيد تجميع  نشاطه من أجل تحضير الحبوب.

ثم ، فجأة ردد هدير صاخب وشبيه بالتنين . ثم ظهر سيد الدم البارد ، لي وو باي في السماء فوق مسكن جون. كان تعبيره غير مبال عندما تحدث ، ” الصقر المنفرد ، لماذا لم تغادر عندما غادرت القوى بأكملها من مدينة العاصفة الفضية؟ الى متى تخطط للتماطل؟ ألا تخشى انتفاضة وحوش  شوان ؟ “

أما فيما يتعلق باختيار المكونات والصيغ المعنية – فقد قام جون مو تشي بتمشيط كتاب العلاجات الشعبية ، وكان واثقًا من قدرته على صنع  5 أنواع من الحبوب.

ذهب هاي تشين فنغ وسونغ شانغ للقاء جون مو تشي في حالة معنوية عالية. ومع ذلك ، لم يكن لديهم خيار سوى العودة بالحرج بعد الاستماع إلى كلمات جون مو تشي.

حبوب اليانغ الغامضة  ، حبوب اليين المفقود  ، حبوب تكديس الروح  ، حبوب متعددة الأقسام و حبوب الرجل المحترق! (قد تتغير هذه التسميات / قد تجدون كلمة “دان” إنها تعني حبوب )

بقي جون مو تشي في المقعد بالوضع  نفسه كما كان من قبل. انخفض رأسه قليلاً. كان لدى السيد الشاب نظرة جادة على وجهه. كان عبوسه عميقًا لدرجة أنه بدا وكأنه واجه سر العصور …

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، وما إلى ذلك ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <تقرير الفصل> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

العالم لا وجود للتوازن و  العدل و العدالة فيه . لذا ، ما هي الحاجة إلى مثل هذا الكمال؟

 

[هل يجب أن أفكر في طريقة أخرى …؟ هل علي التراجع عن هذا الطريق؟]

 

بعد كل شيء ، كانت غوان تشينغ هان ابنة عائلة شوان تشي. يجب ألا تكون هذه الأدوية غير مألوفة لها. لذا ، ستكون مساعدة كبيرة لجون مو تشي. علاوة على ذلك ، كانت واحدة من أكثر الأشخاص الموثوق بهم على أقل تقدير.

 

بعد كل شيء ، كانت هذه الاستدعاءات العليا و لا أحد يستطيع أن يأخذها باستخفاف.

 

كان هناك نظرة طفيفة من الكراهية في عيون فانغ بو ون. كان من الواضح أن سمعة السيد الصغير تشنغ لم تكن جيدة. فأجاب: “هذا الرجل العجوز لم ير السيد  الشاب تشنغ لفترة طويلة. يبدو أنه مشغول بشيء ما. على الرغم من أنه لا يخبر أحدا بهذا الأمر. كما أن قواه  لم تصل بعد. ربما واجهت بعض الحوادث … “

 

بدت صورتها الظلية وحيدة وموحشة في ضوء الليل. بدت  مثل “لوتس الثلج” في قمة جبلية بعيدة مغطاة بالثلوج والسحب – وحدها ، فخورة ومستقيمة.

 

استنشق لي وو باي ببرود ، “من المهم أن تذهب. أنت وأنا في مدينة تيان شيانغ ، الصقر العجوز . أعلم أن لدينا بعض الضغائن بيننا. ولكن ، عندما تأتي الاستدعاءات العليا – علينا أن نضع كل شيء جانباً. أنت أحد السادة  الثمانية الكبار ؛ يجب أن تعرف عواقب تجاهل الاستدعاءات العليا. يرغب هذا الرجل العجوز في السفر معك. ولكن ، لم أكن أعلم أنك لن تكون مقدرًا جدًا لمثل هذا اللطف “.

 

“اراك تبتسمين بعد وقت طويل جدا …” هذا جعل جسد غوان تشينغ هان يرتجف. مرت نظرة محمومة من خلال عينيها. ثم استأنفت تعبيرها البارد وتنهدت ، “تأخر الوقت  في الليل ؛ اذهبي و استريحي “. قالت هذا وخرجت بصمت من الفناء.

 

[يعتقد تشنغ دي كاو نفسه أنه شخص هائل؟ يمكن لي أن الأمير الثاني أن أدمرك وقتما أريد!]

 

ثم توقف فانغ بو وين فجأة عن الحديث. كان هناك تلميح من الشك في عينيه. ثم فجأة بدأ يرتجف من الخوف. بدا الأمر كما لو أنه يتذكر مسألة مروعة للغاية.

 

[ما هذا الهراء ؟!]

 

سيد الدم البارد يريد السفر مع الصقر المنفرد؟ كان هذا غريبا للغاية!

سيرفر ديسكورد الموقع – غرفة مخصصة لكل رواية
أتمني أن ينال إعجابكم
https://discord.gg/vpDyW5e

كان جون مو تشي الحالي والسابق مختلفين جدًا عن بعضهما البعض. كان جون شيه  روحًا شريرة ، وكان يُنظر إليه أيضًا على أنه “ طائر حر ” ، لكن عظامه لم تكن مصنوعة من نفس نوع الفاسق الذي كان يتكون منه تانغ يوان و جون مو تشي الأصلي. كان جون شيه يعتمد دائمًا على نفسه. في الواقع ، لم يكن حتى ينبه الشرطة إذا كان سيكشف عن جريمة شريرة ؛ سيتعامل مع الشر كعدو له وسيحقق العدالة بنفسه.

 

“نعم” ، شعر فانغ بو وين بنوايا قتل الأمير الثاني. ارتجفت حواجبه البيضاء. العقل المدبر لا يسعه إلا أن يرتجف. [صاحب الجلالة قاسي ولا يرحم. ولكن ، لماذا أنت ضحل جدا؟ لماذا تتسلط في مثل هذه الأمور الصغيرة؟ ماذا ستفعل إذا أنجزت أشياء عظيمة في المستقبل؟] فجأة ، أصبح يشعر بالملل حتى الموت ، وعلق عينيه. أغلق فمه ، واحتفظ بأفكاره لنفسه.

كان يركز بشدة لدرجة أن الأنثى تمكنت من السير إليه دون أن يكتشف تحركاتهما …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط