نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 346

اضطهاد لي تنغ يون

اضطهاد لي تنغ يون

الفصل 346: اضطهاد لي تنغ يون
* الفصل برعاية malakalrouh *
“حسنًا … لقد ذهبت للتو في نزهة غير رسمية. ولم أذهب بعيدًا.” حول جون مو تشي بصره عن أعمامه الأربعة ، وانزلق بعيدًا في الظل ، واختفى دون أن يترك أثراً.
[لا يسعني إلا أن أخبرك أنني ذهبت في نزهة إلى الغابة أمس. يالها من مزحة! لقد أجريت محادثة مبهجة للغاية وودودة مع سبعة ملك وحوش شوان. وقد توصلت إلى اتفاق متبادل معهم. لقد توصلنا بالإجماع إلى اتفاق متبادل المنفعة للتعاون …]
نظر الرجال الأربعة إلى بعضهم البعض. [هل ذهبت في نزهة؟ أيها الشقي ، هذه هي المرة الأولى لك في هذه المدينة! أنت غريب هنا! إذن ، أين ذهبت في نزهة؟ وهل يمكن للمرء أن يذهب في نزهة تستمر لمدة يوم وليلة؟]
[لم تذهب بعيدا؟ هل يمكن أن تذهب بعيدا بما يكفي لزيارة مدينة تيان شيانغ الآن! أنت شقي ، ألا تعرف أننا كنا أربعة أشقاء قلقون حتى الموت؟] ومع ذلك ، عاد جون مو تشي ، ولم يرغب في مناقشة مكانه. على أية حال ، فقد عاد سالمًا سليمًا. لذلك ، لم يكن الرجال الأربعة الأكبر سنا في حالة مزاجية للاستفسار أكثر. علاوة على ذلك ، كان جون وو يي مدركًا أن ابن أخيه يمتلك سلطات خاصة ، وليس بالاسم فقط. كانوا حاليًا في مدينة الجنة الجنوبية. لكنه لم يكن قلقًا للغاية إذا كان ابن أخيه قد فقد لمدة يومين إلى ثلاثة أيام في مدينة تيان شيانغ.
ومع ذلك ، فإن الرجال الأربعة لم يدركوا حقًا أن جون مو تشي لم يذهب بعيدًا. لقد ذهب فقط إلى قلب غابة تيان فا في نزهة. وقد تجسدت تلك النزهة في جمع بعض الأعشاب الثمينة ، والتحرش بمخلوق صغير ، وما لا …
تغيرت تعابير الرجال الأربعة. هزوا رؤوسهم ، ثم غادروا . كان الأربعة قلقين طوال هذا الوقت. لكن قلوبهم كانت مطمئنة الآن. ستبدأ المعركة في اليوم التالي. لذلك ، كان عقل الجميع منشغلاً بذلك. لقد قرروا أخذ قسط من الراحة بسرعة. كان من المفترض أن يكون اليوم التالي يومًا جادًا. في هذه اللحظة جاء جندي فجأة برسالة – لي تنغ يون من قصر شيويه هون قد جاء لزيارة.
ثم تمتم جون وو يي بلا تردد ، “ادعوه للدخول!”
كان السيد الثالث جون يفكر في لقاء رؤساء العائلات. لقد حدث ذلك في الصباح ، وتم تعيين جون وو يي القائد الأعلى للمعركة الحاسمة. هذا … لقد تم اختياره كقائد للفريق الذي من شأنه أن يهدر حياته .
ومع ذلك ، اقترح قصر شيويه هون بعد ذلك سيدهم الثالث كمرشح ليحل محل جون ووي ي لمنصب القائد الأعلى … وهذا أيضًا في وقت كاد فيه رؤساء كل عائلة يتوصلوا إلى نتيجة المسألة ؛ هذا ترك الجميع في حيرة.
لن يكون للقائد المزعوم سلطة حقيقية. لن يكون لديه أمل في النصر في هذه المعركة. في الواقع ، سيكون القائد كبش فداء في حالة الهزيمة ، ولن يخرج إلا ليموت في هذه المعركة اليائسة. علاوة على ذلك ، سيتعين على الرجل المذكور أن يحمي جانبه من المؤامرات المليئة بالعداء من الفصائل المعارضة له. ومن ثم ، كان هذا حقًا عمل شاقًا ونزيهًا. لذلك ، لم يستطع أحد فهم ما كان يفكر فيه لي جوي تيان. لماذا يرسل السيد الثالث من عائلته – شخصًا لديه زراعة شوان الروح – ليكون كبش فداء بدل جون وو يي؟ ألن يكون أمرًا مؤسفًا للغاية …؟
ومع ذلك ، فقد جاء هذا الاقتراح من كبار خبراء التحالف. لذلك ، لم يجرؤ أحد على نقض ذلك باستخفاف. لذلك ، تم تعليق منصب القائد الأعلى مؤقتًا. ولكن ، اختيار القائد لن يتم إلا بين شخصين – ذلك السيد الثالث من قصر شيويه هون ، و جون وو يي.
ومن المفترض أن لي تنغ يون ظهر لمناقشة هذا الأمر.
قررت العائلات القوية أيضًا إرسال بعض الخبراء الأقوياء إلى المعركة في الاجتماع التحضيري للمعركة. لم يجرؤ مؤسسوا هذه المؤامرة الشريرة – قصر شيويه هون و مدينة العاصفة الثلجية – على التراجع عن هذه الفكرة أيضًا. كانت هذه الخطة بأكملها لدفع جون وويي إلى وضع يائس هي خطتهم منذ البداية. بعد كل شيء ، هم من أرادوا دفعه إلى حفرة النار هذه. لذا ، ألن يسخر منهم العالم بأسره إذا لم يتم إرسال أحد من جانبهم؟
كان الجميع يعلم أن فرص النصر كانت ضئيلة للغاية في هذه المعركة. في الواقع ، لم تكن لديهم فرص “تقريبًا”. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليهم إرسال شخص ما … حتى لو كانوا يرسلون الأفراد المذكورين إلى موتهم!
سيقود الهجوم جون وو يي وعائلة دونغ فانغ. لذا ، فإن وعائلة دوانموا وعائلة سيكونغ سيكونون بالوسط . قررت مدينة العاصفة الثلجية الفضية إرسال ثلاثة من شيوخها – الثالث والسادس والتاسع. سيرافقهما خبيران في شوان السماء – مو شيو تونغ و شياو هان – إلى جانب ‘ السيوف السبعة ‘ لمدينة العاصفة الفضية. كان هذا ما يقرب من سبعين بالمائة من القوة الكاملة التي وصلت هنا من المدينة الفضية. في الواقع ، لم تكن مساهمتهم أقل من سخية في ظاهرها.
بعد كل شيء ، لن يكون إرسال الشيوخ الثلاثة كافياً في حد ذاته. كانت السيوف السبعة أعظم قوة في مدينة العاصفة الثلجية الفضية ، لكن قوتهم ستنخفض إلى حد كبير إذا لم يكونوا معًا. لذلك ، عليهم جميعًا الذهاب. كان مو شيويه تونغ و شياو هان الاثنين سيئ الحظ. اجتمع هنا العديد من خبراء الذروة. لذلك ، لم يتم اعتبار اثنين من خبراء شوان السماء كثيرًا في هذا السياق.
ومع ذلك ، كان هذا أيضًا أحد مخططات العاصفة مدينة الفضية. قد يعني إرسال قوة بشرية كبيرة أنهم سيكونون أكثر أمانًا لأنهم جميعًا يمكنهم مساعدة بعضهم البعض. لذلك ، من غير المحتمل أن يواجهوا موتهم … حتى لو تعرضوا للهزيمة في المعركة. ولن تعاني المدينة الفضية كثيرًا نتيجة لهذا. ومع ذلك ، فإن الذهاب بقوى بشرية أقل قد يعني التخلص من أرواح أولئك الذين تم إرسالهم إلى المعركة …
أما بالنسبة للخبراء المتبقين في مدينة العاصفة الثلجية الفضية – الشيوخ الثاني و الخامس و الثامن – فلن يذهبوا. كان هناك عداء بين شياو بو يو وعائلة دونغ فانغ. لذلك ، من الطبيعي ألا ينضم إلى البقية. سيكون من المؤسف للغاية أن ينشأ صراع داخلي بسبب وجوده …
شياو بو يو كان قائد فريق مدينة العاصفة الفضية في هذه المهمة. وكان من الطبيعي أن يتخذ هذا القرار عندما يفكر المرء. كان هناك بالتأكيد العديد من الضغائن والاستياء بينهم وبين عائلة دونغ فانغ. ومع ذلك ، فإن الأزمة الحالية قد تعني أن نهاية البشرية تقترب من الأفق. لذلك ، كان من المهم العمل ضد فتح الخلافات القديمة في ظل السيناريو الحالي.
كانت لعائلة دوانمو وعائلة سيكونغ علاقات ودية مع الأشقاء الثلاثة دونغ فانغ. لذلك ، وقفوا دائمًا إلى جانب عائلة جون عندما رأوا دونغ فانغ وين تشينغ يقف بجانبهم.
قرر قصر شيويه هون أيضًا إرسال قوة هائلة. في الواقع ، لقد أرسلوا أكثر من نصف قوتهم البشرية. وشمل ذلك ثلاثمائة خبير من شوان اليشم ، ومائة خبير في شوان الأرض ، وثلاثون خبيرًا في شوان السماء ، وخمسة خبراء في شوان الروح. كان قصر شيويه هون الأقوى بين القوات المجمعة.
أضعف كتيبة كانت من عائلة بيلي. لقد قرروا إرسال اثنين من خبراء شوان السماء إلى جانب
خبير شوان اليشم بايلي لو يون. هذا القرار جعل العائلات الأخرى تتنهد. وهذا أيضًا جعل الجميع ينظرون إليهم بازدراء إلى حد ما …
[نظر عائلة بيلي مقتصر على التعامل مع مثل هذا الشاب العبقري …]
[بغض النظر عن مستوى الكراهية أو العداوات التي ربما تكون قد دفعت هذه العائلة ضد هذا العبقرية الفريدة … كان يجب عليهم بدلاً من ذلك طرد بايلي لو يون من العائلة باعتباره أقصى عقوبة بدلاً من القيام بذلك!]
[قد يصبح بايلي لو يون وحيدًا في المجتمع عمومًا إذا طردوه. لكنه سيظل يحمل اسم عائلته – بايلي. سيبقى بعد ذلك عضوًا في عائلة بيلي في نظر المجتمع. علاوة على ذلك ، كان سيصبح خبيرًا في شوان الروح … أو ربما حتى سيدًا عظيمًا إذا أعطوه عشرات السنين أو نحو ذلك للتدريب!]
[كان من الممكن أن يصبح بايلي لو يون راعيًا لعائلة بايلي بعد ذلك. ربما سيستمر الاستياء بين بايلي لو يون وعائلة بايلي في هذه الحالة. ولكن ، أي شخص يرغب في العبث مع عائلة بايلي لا يزال يتعين عليه التفكير في رد فعل بايلي لو يون. سيكون على الأقل تهديدًا افتراضيًا! و كانت ستتمكن عائلة بيلي غير الملحوظة بعد ذلك من تغيير التيار ، وكانت ستنمو في المجتمع عندما يحين ذلك الوقت!]
ومع ذلك ، لم تستطع عائلة بيلي الانتظار للتخلص من هذا الشخص. في الواقع ، نفذ صبرهم تقريبًا لجلب تلك العبقرية النادرة إلى الموت. ترك هذا الجميع ينظرون بإزدراء إلى قدرات صنع القرار لدى عائلة بيلي. [أنتم عائلة قوية. فكيف لا تستطيعون قراءة الموقف؟ كيف يمكنك أن تكونوا قصيري النظر؟ ماذا ستكسبون من هذا؟]
حتى أن بعض الناس بدأوا في التأكيد على أن عائلة بايلي بدأت في التراجع … وانتهى الأمر بالنسبة لها حتى !
جون وو يي – القائد الأعلى الذي قاد عشرين ألف رجل إلى مدينة السماء الجنوبية – قاد حوالي ثلاثمائة رجل فقط إلى هذه المعركة. وكان مائتان من هؤلاء الرجال خبراء شوان اليشم . كان الباقون في الغالب في عالم شوان الأرض . في الواقع ، كان معظم الخبراء المجتمعين هم الذين أرسلتهم أسر تيان شيانغ المؤثرة لحماية أسيادهم الصغار.
كان جون وو يي قد فهم بوضوح نوايا الإمبراطور بالطريقة التي خص بها هؤلاء الأشخاص. [سيتم حماية العديد من السادة الشباب من مختلف العائلات بشكل جيد ، ولن يواجهوا أي حادث مؤسف. لكن حياتي بالتأكيد مقدرة للهلاك!]
كانت عائلات العاصمة مبعثرة تمامًا. وربما رغب في استغلال هذا الوقت لإعادة تنظيمهم. لم تكن قوتهم كبيرة جدًا عند مقارنتها ببقية العالم. ومع ذلك ، فقد اعتبروا أقوياء للغاية داخل المدينة. بعد كل شيء ، حتى القرود يمكن أن تصبح ملوكًا عندما لا توجد نمور في الجبال.
ومع ذلك ، فإن العائلات ستصاب بالشلل إذا مات غالبية هؤلاء الرجال هنا. وكان هؤلاء الرجال يرافقون الكنوز الثمينة لكل عائلة. لذلك ، من المؤكد أنهم سيتركون ليشعروا بالسخط إذا مات الكثير من هؤلاء “الحراس الشخصيين”. علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء السادة الصغار سيعودون إلى منازلهم لإخوتهم فيما بعد. سيلاحظون بعد ذلك أن كل شيء سيتم تسويته بهدوءه. هذا من شأنه أن يدفعهم إلى الجنون. وسيتغير كل شيء بعد ذلك – سواء كان ذلك مصدر إزعاج للسلطة ، أو مخططات للإطاحة بسلسلة خلافة الأسرة. هذا من شأنه في النهاية إضعاف كل عائلة رئيسية.
يجب أن تُنسب عبقرية مخطط التدهور التدريجي هذه إلى الإمبراطور. سيكون قادرًا على جمع العائلات القوية معًا في يديه بهذه الطريقة. كان من الممكن أن يكون هناك وقت قد يتحد فيه رؤساء العائلات القوية لاتخاذ موقف ضد الإمبراطور. لكن هذا السيناريو سوف يتلاشى في الهواء نتيجة لهذا المخطط.
كان هذا مخططًا رائعًا وبعيد المدى. في الواقع ، كانت خطة ممتازة و رائعة.
كانت خطة الإمبراطور بعيدة النظر قيد التنفيذ في ذلك الوقت.
كان السيد الثالث جون مغمورًا في هذه الأفكار عندما دخل لي تنغ يون في ملابسه المفرطة “ الجنجلي ”. كانت ملابسه مزينة بالورود وتعطي إشراقة براقة. في الواقع ، بدا وكأنه “منارة تمشي”. ذهل جون وو يي والإخوة الثلاثة دونغ فانغ. [هذا الشقي متبرج جدا!]
سيكون هدفا حيا لأي قاتل. يمكن للقاتل المذكور أن ينجح حتى لو كان أصاب هدف خاطئ. سيحتاج فقط إلى رمي سلاحه على الضوء اللامع ، وهذا وحده سيكون كافيًا لجعل هدفه نافورة دم.
دخل لي تنغ يون مع اثنين من الخبراء في الخلف . قام بقبض يديه ، وبدا متعجرفًا إلى حد ما كما قال ، “لقد جئت لأقوم بزيارة ، القائد جون. أطلب من القائد ألا يمانع هذا التطفل.”
“السيد الشاب مهذب للغاية.” ظل جون وو يي هادئًا وحافظ على آداب السلوك ، “ومع ذلك ، لا أعرف لماذا أتيت إلى هنا. إلى أي شيء أدين بهذا اللقاء؟”
ضحك لي تنغ يون بلطف. ثم نظر حوله. كان الشاب على وشك التحدث … لكنه أوقف نفسه.
ابتسم الأشقاء الثلاثة دونغ فانغ. كانوا على علم بأن لديه بعض المخاوف. لذا ، فقد عذروا أنفسهم و غادروا . لكن ، جون مو تشي دخل من خلف رفرف القماش تمامًا كما غادر أخواله الثلاثة. ومع ذلك ، بقيت ظلال شخصين آخرين مخفية خلف الغطاء. هذان الشخصان هما غوان تشينغ هان و دوغو شياو يي.
كان جون مو تشي و yوان تشينغ هان قد اشتبهوا في سبب زيارة لي تنغ يون. ومن ثم ، فقد وصلوا مقدمًا. دوجو شياو يي تبعتهم بشكل طبيعي.
ابتسم جون وو يي بصوت خافت: “كل الحاضرين هنا هم من أفراد العائلة. لذا ، يستطيع السيد الشاب لي تنغ يون التحدث بحرية . ” كشف اللمعان الخافت والبارد في عيون لي تنغ يون إلى حد ما عن نواياه. ولم يكن جون وو يي أحمق. لذلك ، كان قد خمّن سبب زيارة لي تنغ يون.
ابتسم لي تنغ يون: “هذا السيد الشاب سيتحدث بصراحة إذا كان هذا هو الحال”. كانت عيناه تتمتعان بنظرة ثقة كبيرة بهما. لم يكن جون مو تشي الذي وصل للتو مهمًا في عينيه. في الواقع ، لن يهتم حتى إذا كانت عائلة جون بأكملها موجودة هناك. بعد كل شيء ، لم تكن عائلة جون شيئًا أمام الوحش مثل قصر شيويه هون …
“هذا السيد الصغير قد ذهب إلى مدينة تيان شيانغ لرؤية المعالم منذ بعض الوقت. ثم التقى بالسيدة الشابة غوان تشينغ هان بالصدفة ، و أذهله جمالها السماوي. لقد كنت أتوق إليها ليل نهار. منذ ذلك الحين. لا يمر يوم لا أفكر فيها “.
ابتسم لي تنغ يون برشاقة و استمر ، “يُقال إن السيدة الشابة غوان تشينغ هان كانت تعيش كأرملة في عائلة جون لسنوات عديدة. في الواقع ، لا تزال مكانتها هي مكانة زوجة ابن عائلة جون – متزوجة من الإبن الأكبر من الجيل الثالث من عائلة جون… هو … لكننا نعلم جميعًا أن الزواج المذكور غير صحيح. في الواقع ، إنه زواج بالاسم فقط. لذا ، فقد جاء هذا السيد الشاب ليطلب من السيد الثالث جون حرية السيدة الصغيرة حتى نحصل على زواج رائع. ألن يكون الأفضل لكلا الجانبين؟ “
لوح لي تنغ يون بيده لإيقاف جون وو يي من المقاطعة بينما تابع: “سيتبادل قصر شيويه هون أيضًا بالمثل إذا وافقت و أظهرت رغباتك الطيبة”. وافق على اقتراحي لتغيير لقيادة القوات للمعركة الحاسمة غدًا. يعلم الجميع أن هذه المعركة الحاسمة ليست معركة عادية. سيتعين عليك مواجهة وحوش شوان عالية المستوى. قد يؤدي خطأ واحد إلى مصير بائس إذا لم يكن المرء حريصًا. القائد جون هو جنرال عظيم. زراعة شوان الخاصة بك هي … هو هو … من الواضح أنها رائعة أيضًا. هذا لي تنغ يون معجب حقًا بذلك. ومع ذلك ، تم شل القائد جون لعدة سنوات. قد نضطر إلى مواجهة وحوش شوان عالية المستوى في هذه المعركة.يجب أن تعلم أنك لن تكون محظوظًا إذا ذهبت إلى هناك … “
نظر جون وو يي إلى أسفل. لم يرغب في إظهار غضبه. بعد ذلك ، تحدث بصوت منخفض ، “غرض وصول السيد الشاب لقصر شويه هون إلى هنا بالتأكيد لا يقتصر على الدردشة حول قلقه على حياة جون هذه. تحدث عن نيتك الحقيقية!”
“حسنًا ، سأتحدث بصراحة لأن القائد جون في عجلة من أمره. لن تحتاج إلى التخلص من حياتك إذا وافقت على طلبي!”
بدا لي تنغ يون متعبًا ، وطرح وجهة نظره بشكل مباشر”سيتخذ شيويه هون مانور موقفًا قويًا ، وسنتخذ موقف القائد الأعلى بالقوة. لن ندع أي ضرر يلحق بسمعة أسرة جون. ستكون عائلة جون في مأمن من هجوم وحوش شوان تحت حمايتنا . علاوة على ذلك ، سنبذل قصارى جهدنا للتوسط مع المدينة الفضية لمنعهم من طعنكم في الظهر “.
تحولت عيون لي تنغ يون بشكل أساسي إلى شقوق الآن. تغير تعبيره وهو يتحدث ، “وهذا السيد الشاب يعرف مخاوف عائلة جون. لكننا لن نخلق أي مشاكل للقائد جون. وعلى عائلة جون فقط أن تنفصل عن امرأة واحدة في المقابل. علاوة على ذلك ، يجب أن يفترقوا فقط مع امرأة ليس لديهم علاقات معها “.
“هل هذا ما يعنيه السيد الصغير لي؟ … أن هذه المرأة ليس لها قيمة؟” تحدث جون مو تشي فجأة بينهما.
“هذه المرأة … هو … كلمات السيد الشاب الثالث لا تتماشى مع هويته و مكانة عائلته. وهذا مفاجئ جدًا بالنسبة لي.” نظر لي تنغ يون ببرودة كما قال ، “ما مقدار القيمة التي تتمتع بها المرأة في هذا العالم؟ إنهم يعتمدون في النهاية على ميزة الزوج حتى لو حققوا شيئًا ما. مثل عائلاتنا ، نحن تتبادل رفقاءنا مقابل خيولنا أو كلابنا ، أو … هو هو … عدد قليل من النساء. هذه ليست مشكلة كبيرة في العادة ، أليس كذلك؟ إنها مجرد ألعاب ؛ لا شيء أكثر من ذلك. ليست هناك حاجة لإثارة ضجة حول هذا الموضوع. “
“مجرد ألعاب …؟” كان صوت جون وو يي باردًا. في الواقع ، كان باردًا مثل الرياح التي تهب على جبل مغطى بالثلوج. “هل هذا هو ما تريد قوله ، السيد الصغير لي؟”
“أنا أقدم عرضًا رائعًا بحسن نية ، وما زال القائد غير راضٍ؟” أدرك لي تنغ يون البرودة في صوت جون وو يي. لقد لاحظ أيضًا اللمعان المهدد في عيون جون وو يي ، و الملمس المهدد لهجته. “فكر بشكل صحيح ، القائد جون. من المحتمل أن تموت غدًا إذا رفضت هذه المبادرة التي قمت بها بحسن نية. سيكون عليك مواجهة تلك الوحوش المجنونة التي هي على أي حال أعداء لا تضاهى. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك أيضًا مواجهة أعداء آخرين الذين لا يمكنك أن تأمل في مطابقتهم . مجرد امرأة في مقابل حياتك وسلام عائلة جون بأكملها! أنا متأكد من أن الشخص الذي يفهم هذا الموقف سيعرف أي خيار يجب اتخاذه. علاوة على ذلك ، فإن هذا سيجلب الى المرأة سعادة عظيمة .. أنت أمام طريقين يحددان الحياة والموت أيتها القائد.
“لا علاقة ؟ غوان تشينغ هان جزء من عائلتي ! على الأقل في الوقت الحالي … هي كذلك !” نظر جون وو يي إليه ببرود. “لن يُسمح أبدًا لأي شخص خارجي بتشويه صورة شخص ما بمجرد أن يصبح جزءًا من عائلة جون. لا داعي للقلق بشأن حياة وموت أي شخص من أعضاء عائلة جون … بما أنك مجرد زائر!”
“لا ترفض ، جون وو يي! لقد جاء هذا السيد الشاب ليتحدث معك في هذا الأمر. لكنه فعل ذلك فقط من أجل سمعتك. علاوة على ذلك ، فقد وفر مثل هذه الظروف الرائعة من أجلك. هل تعتقد حقًا أنك شخص رائع إلى هذا الحد؟ “
وقف لي تنغ يون ، و تابع بنبرة قاسية ، “لماذا يجب أن أقلق عليك إذا كنت لا تستطيع التمييز بين الخير والشر ، أتمنى أن تقضي نحبك و تلقى الموت! سوف تموت على أي حال. إذن ، ما هي الصفقة الكبيرة؟ لا يمكنك على أي حال منعني من الحصول على غوان تشينغ هان حتى لو لم ترغب ! “
نقر جون مو تشي على لسانه وقال ، “السيد الشاب لي غريب جدًا. متى طلبت منك عائلة جون من قبل أن تقلق علينا؟ وما هو وضعك ؟ أنت مجرد الابن الوحيد لـلسيد العظيم لي جو تيان ؛ هذا كل شيء. السيد الشاب في قصر شيويه هون الرائع ؛ هذا كل شيء. ولكن ، أين الفضيلة في ذلك؟ لقد وسع هذا حقًا نظرتي! لا عجب أن زوجة أخي لا تحبك. في حقيقة ، أنا مقتنع بأنه لن تحبك أي امرأة على الإطلاق. وذلك لأنه ليس لديك أي شيء جيد… باستثناء حقيقة أنك ابن السيد الكبير الثاني المشهور. قصر شيويه هون ليس له مستقبل تحت يدك ! “
“جيد جدًا! ستدفع ثمن كلماتك ، جون مو تشي. فقط انتظر جثة عمك غدًا!” شخر لي تنغ يون ، ونفض سواعده ، وقال ، “هذا السيد الشاب يحتقر الشجار الذي بدأته ، جون مو تشي. عائلتك جون ليست مناسبة حتى للمساومة معي!”
سخر جون مو تشي ، “من الصعب معرفة من ليس” لائقًا “هنا. يمكنني فقط رؤية الضفدع الذي يحاول أكل لحم بجعة يقف أمامي. ماذا عنك؟”
“أنت…!” أصبح لي تنغ يون غاضبًا للغاية في البداية. ثم قمع غضبه ، وصرح ببرود ، “أنا – لي تنغ يون – أرغب في امرأة. ومع ذلك ، تقول لا يمكنني الحصول عليها؟! جون مو تشي ، أنت في مدينة الجنة الجنوبية الآن . أود أن أراك تتصرف هكذا بمجرد أن تفقد عمك الثالث ، و تفقد حماية أخوالك الثلاثة. غدًا ، سيكون عمك الثالث. ربما ، سيكون أنت في اليوم التالي! عظيم ، أليس كذلك؟ جون مو تشي ، القوة التي تعتمد عليها ليست شيئًا في عيني! دعني أخبرك … القبضة القوية هي أعظم حجة في هذا العالم! “
“أعلم أن القبضة المشدودة هي أعظم حجة! كان قصر شيويه هون سيهزم وحوش شوان بسهولة لولا ضعف قوتهم ، أليس كذلك؟ لذا ، أعتقد أن” القبضة ” خاصتهم لم تكن كبيرة بما يكفي. ، السيد العظيم لي جوي تيان أُجبر على إصدار النداء الأعلى بشأن هذا ، أليس كذلك؟ لكن ، ما زلت متعجرفًا ووقحًا على الرغم من كل هذا؟ “
ثم هز جون مو تشي رأسه بطريقة مذهولة ، “إن قصر شيويه هون حقًا بطة عرجاء. أعتقد أنه سيتعين علينا الانتظار لرؤية جنازة القصر بعد غد.”
“حسنًا ، سنرى من سيحتاج إقامة جنازة ، جون مو تشي. ستكون الشخص الذي يرتدي ملابس الحداد ، أيها الشقي.” ثم استدار لي تنغ يون ، وبدأ في الخروج. وصل إلى المخرج. ثم توقف فجأة واستدار وسأل ، “هل أنت متأكد من أنك لن تندم على هذا ، جون وو يي؟” ( * أتمنى لو يموت لي جوي تيان بالمعركة بالغد ، ثم سنرى كيف يتصرف هذا القرد المتوهج)
“إنطلق !”
كان هذا إجابة جون وو يي. هذا السيد الشاب الوقح من قصر شيويه هون قد تجاوز حدود تسامحه.
ويض ضوء حاد بارد في عيون لي تنغ يون وهو يشخر و يبتعد.
“انتظر ، السيد الشاب تنغ يون!” صاح جون مو تشي على لي تنغ يون.
أدار لي تنغ يون رأسه و شخر ، “إذن ، أنت خائف الآن؟ السيد الشاب جون ، اسرع وأخبر عمك الثالث وجدك أنه لا داعي لوضع عائلة جون في مشكلة بسبب امرأة عزباء. الرجل الحكيم يخضع للظروف … “
“آه؟ السيد الشاب تنغ يون يسيء فهم السبب الذي دفع السيد الشاب جون إلى مطالبته بالتوقف. أعتزم فقط تذكير السيد الشاب تنغ يون بشيء يخدم مصلحته . عيناك تكشفان عن حدوث سوء حظ. عينك اليسرى خضراء مع الشباب ، لكن وجهك الأيمن أخضر مع الحسد. وجهك أيضًا يشير إلى كارثة قادمة. إنها كارثة دموية ستحدث في الأيام القادمة. لكن ، لا يمكنك الهروب منها. لذلك ، لا تقلق بشأن حياة الآخرين و موتهم. عليك بالأحرى أن تهتم بسلامتك. أنا أحاول فقط أن أقول ذلك … سيكون من السيئ للغاية أن يشاهد الأب ابنه يموت قبل هلاكه! “
ثم قال السيد الشاب جون ببطء ، “السيد العظيم جو تيان يبلغ من العمر أكثر من مائة عام. أخشى أن قدراته الإنجابية لن تعمل بعد الآن. لذا … اعتني بنفسك جيدًا ، السيد الصغير.”
كان أنف لي تنغ يون ملتويًا من الغضب. أدار رأسه ولم ينظر للخلف و هو يغادر.
“هل قواتنا جاهزة لمعركة الغد ، أيها العم الثالث؟” سأل جون مو تشي.
“تم اختيار كل خبير من كل عائلة وتجهيزه ؛ باستثنائي أنا. إن القوة العسكرية لإمبراطورية تيان شيانغ هي تاج القارة بأكملها. لكنها تعتبر الأضعف من حيث القوة بين أولئك الذين تجمعوا هنا. الجميع يعرف هذه الحقيقة. وعلاوة على ذلك ، لم أستدعي المائتين و خمسين من حراسك ، أو الجنرالات الكبار “.
ابتسم جون وو يي بصوت خافت ، “ما الحاجة للتضحية كثيرًا في معركة خاسرة ، أليس كذلك؟”
لم يشرح جون وو يي هذه الكلمات ، لكن جون مو تشي فهمها بوضوح. سيستمر هؤلاء الحراس البالغ عددهم مائتان وخمسون في العيش ، وسيصبحون مستقبل عائلة جون بعد وفاة القائد جون بالتأكيد. [موتي وحده يكفي. لماذا يموت هؤلاء الرجال أيضًا؟]
تأثر قلب جون مو تشي بهذا. لم يعرف جون وو يي أن عائلة جون لن يتم لمسها خلال المعركة في اليوم التالي. لذلك ، كان مصمماً بعناد على التضحية بحياته. لم يكن يفكر في نفسه … ولكن في عائلة جون … حتى في هذه المرحلة.
“العم الثالث …” تمتم جون مو تشي بلا تردد. ثم تحدث بطريقة حازمة ، “لا شيء يمكن أن يؤخذ على أنه مسلم به. نتيجة معركة الغد غير مؤكدة. لكن ، لن يحدث لك شيء … حتى لو عانينا من أضرار جسيمة. هذا … أؤكد لك!”
نظر جون وو يي إليه لفترة طويلة قبل أن يبتسم فجأة و قال ، “أتمنى ذلك.”
ثم صرخ فجأة بعد أن قال: “هل يمكنك الخروج يا تشينغ هان؟ ألم تتنصتي بما فيه الكفاية؟ تعالي !”
خرج كل من غوان تشينغ هان و دوغو شياو يي بتعبيرات محرجة. نظروا إلى جون وو يي. وتغيرت تعابيرهم إلى تعبير القلق الشديد. خاصة غوان تشينغ هان ؛ كانت حزينة.
سعل جون وو يي ، ثم سكت. كانت لديه تعابير متضاربة على وجهه لبعض الوقت ، والتزم الصمت. بعد ذلك ، تحدث أخيرًا بصوت أجش ، “هناك ثلاثة أفراد أمامي اليوم ؛ أحدهم ابن أخي والآخر هو زوجة ابن عائلة جون. وبعد ذلك ، هناك شخص آخر … عائلة دوجو الابنة العزيزة – دوجو شياو يي. أنت تمثلين عائلة دوجو. سوف تشعرين بالانزعاج لأنني – جون وو يي – سأجعلك شاهداً اليوم! “
لم تكن دوجو شياو يي تعرف ما هو على وشك الحدوث. يبدو أن جون وو يي كان على وشك اتخاذ قرار جاد. لذا ، أومأت برأسها دون وعي.
خمّنت غوان تشينغ هان ما كان جون وو يي على وشك القيام به. لذلك صرخت في حزن ، “العم الثالث ، لا … لا تفعل ذلك!”
إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط