نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch- 368

الضربة القاتلة! أعقاب!

الضربة القاتلة! أعقاب!

الفصل 368: الضربة القاتلة! أعقاب!

والسبب الذي جعل الملك الأفعى يلاحظ أن مؤخرة هذا الشخص مختلفة عن الرجل العادي … هو أن صفع المبجل مي قد تكفل بتضخيمه عدة مرات في حجمه. فكيف لا يبدو غير طبيعي في الحجم؟

. . .
* الفصل برعاية Last Legend *

كل رجل حاضر في هذا المشهد كان لديه نفس الفكرة. لقد جابوا المجتمع … لقد عاشوا في عزلة في جبال مشجرة … ربما كان بعضهم أفرادًا لعائلات كبيرة و قوية … لكنهم شعروا بالصدمة فقط في هذه اللحظة. كان هؤلاء الأشخاص راضين جدًا عن أوضاعهم. لكنهم شعروا فجأة بالخجل من غطرستهم ورضاهم الذاتي الذي لا أساس له.

“لي جوي تيان! يجب أن أقتلك!” وقف الرجل ذو الرداء الأسود في الهواء وهو يتكلم بهذه الكلمات. ثم مد ساقه ونزل من ارتفاع يزيد عن ثلاثين مترا في السماء. بدا الأمر كما لو أنه نزل عبر درج. كانت يداه خلف ظهره ، وكان رأسه مائلاً إلى أعلى قليلاً أثناء نزوله .

ومع ذلك ، عاد إلى نفسه في اللحظة التي صرخ فيها. [لماذا اختار هذا الرجل الغامض استخراج جوهر شوان من جسد لي جوي تيان …؟ هل يمكن أن يكون هذا الرجل الغامض…؟]

انزعج الجميع!

كان هذا لغزا ، وقد جعل كل شيء أكثر ضبابية بالنسبة للأشخاص الحاضرين. لم يعرفوا عنها من قبل ، لكنهم سرعان ما أدركوا أن عالم الخالدين المراوغ كان أعظم قوة في العالم بأسره. وقد تم تأكيد هذه الحقيقة بعد أن شهدوا سلوك لي جوي تيان. علاوة على ذلك ، كان السادة العظماء مجرد أشخاص عاديين في عالم الخالدون المراوغ. إذن ، ماذا يعني ذلك؟

[ثبت في السماء و هو الآن ينزل على الأرض.]

[تم استبدال جبل كبير بجبل أكبر!]

حتى ملك وحوش تيان فا – ملك وحوش شوان الطائرة ، الكركي الطويل – لم يظهر أبدًا مثل هذه المهارة الرائعة. من الواضح أن مهارات شوام لهذا الشخص الغامض كانت على مستوى عميق للغاية.

ومع ذلك ، فقد انعكست حظوظ عائلة جون. لم يمت أي من الشخصيات المهمة في عائلاتهم. علاوة على ذلك ، فإن هذا الشخص الغامض الذي وصل حديثًا قد أشار بوضوح إلى رعايته لعائلة جون. [ما معنى كل هذا؟]

أصبح تعبير لي جو تيان قاتمًا ، وسقط على الأرض بقوة . بالكاد تمكن من الوقوف مثل آخر وهج لشمس محتضرة منذ لحظة. ومع ذلك ، فقد تمكن من رؤية هذا الإنجاز المذهل بعد فترة وجيزة. ربما شعر أن لديه فرصة ضئيلة ضد المبجل مي ، لكنه كان يعلم أنه لا شيئ ضد هذا الوافد الجديد الغامض. ربما كان هذا الشخص أكثر رعباً من مي المبجل لتيان فا. أكثر قوة!

. . . * الفصل برعاية Last Legend *

لقد فقد لي جوي تيان كل ذرة من روحه القتالية. لقد خفض رأسه فقط وسأل: “لماذا؟”

كان هناك تلميح من الهستيريا في عيون شياو هان. وصل جسده فجأة إلى حافة الانهيار. أطلق صرخة وهو يبصق دمه. ثم وقف بعناد. حدق في جون وو يي دون أن يرمش ، وأصبح تعبيره باردًا ومجنونًا بشكل متزايد.

“لماذا؟ هل تريد أن تسأل لماذا؟ ألم تقل دائمًا أن” قبضة اليد هي أكبر حجة؟ ” قام الرجل الغامض ذو الثياب السوداء بشخير بارد واستمر قائلاً: “هناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنك الإساءة إليهم … بعض الأشخاص الذين لا يمكنك تحمل الإساءة إليهم! وعليك أن تدفع الثمن المقابل إذا قمت باستفزازهم. هل أنت تفهم؟”

لقد فقد لي جوي تيان كل ذرة من روحه القتالية. لقد خفض رأسه فقط وسأل: “لماذا؟”

“اني اتفهم.” رفع لي جو تيان رأسه بطريقة مقفرة ، وسأل بصوت قاتم للغاية ، “لا آمل أن أبقى على قيد الحياة. لكن ، أود أن أعرف … من أسأت؟”

[كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟]

“لمن أسأت؟” سخر الرجل الغامض ذو الرداء الأسود وأجاب ، “لا تخبرني أنك لم تكتشف أن وحوش تيان فا أفسدت خطتك؟ لم يهاجموا الشخص الوحيد الذي حاولت قتله ! لي تيان أنك لا تعتقد أن حدوث الكثير من الأشياء غير المعقولة لم يكن غريبًا …؟ “

لقد اختفى … هكذا!

“لقد كنت أنت! أنت الذي منعت وحوش شوان من مهاجمة جون وو يي!” ومض ضوء داخل عقل لي جوي تيان. خمن كل شيء. لكنه كان لا يزال في حيرة من أمره بسبب صدمة ذلك. لذا ، حرك فمه ، لكن لم تخرج أي كلمات ، “عائلة جون؟ أنت تمثل عائلة جون …؟ كيف لم أعرف هذا …؟”

استدار شياو هان ونظر إلى جون وو يي. شعر فجأة بضغط شديد في صدره. شعر وكأنه يحتضر. كان ألمًا لا يطاق. كان هذا الرجل عدوه اللدود. كان يكرهه إلى أقصى الحدود. كان هذا الرجل شخصًا حتى أنه حلم بقتله! كان هذا الرجل مجرد لعبة بالنسبة له. لكن كيف أصبح هذا الرجل فجأة مثير للإعجاب في هذا الوقت؟

كان هناك صخب هائل بين الجميع لحظة ظهور هذه الكلمات. وحتى جون وو يي كان من بين هؤلاء الأشخاص! كان فمه متسع … مثل الآخرين. [منذ متى تمتلك عائلة جون مثل هذا الداعم القوي؟ وكيف بحق الجحيم لم أعرف؟]

تم سماع صافرة واضحة عندما رد بو كوانغ فنغ ، “يستحق تيان فا أيضًا سمعته الرائعة! سنلتقي بعد ثلاث سنوات! وداعًا!”

ومع ذلك ، كان لدى الجميع نوع واحد فقط من التعبير عندما نظروا إلى جون وو يي – الإعجاب!

يجب أن يكون ملوك الوحوش الثلاثة قد أذهلوا من هذا. لكن المبجل مي كان قد توقع نتيجة تلك المواجهة. لذلك ، لم تأبه بذلك. لقد عبست فقط وخطت خطوة و هي تمشي إلى الأمام. كان قلبها منغمسًا في قطار فكري مختلف تمامًا … [جون مو تشي … إلى أين هرب هذا اللقيط الصغير…؟ لقد استخدمت حسي الروحي. فلماذا لا أجده؟ ما سبب كل هذا؟]

كانوا حسودين للغاية. كان لدى عائلة جون ذات المستوى المنخفض في الأصل شخص يهز العالم يدعمهم من الظلام. [لا يمكننا مطلقًا استفزاز عائلة جون … ببساطة لا يمكننا تحمل تكلفة القيام بذلك …]

تردد صدى صوت واضح عندما نهض الكركي الطويل و ضحك ، “أنتم تستحقون ألقاب العاصفة المطيرة و سيد العاصفة . أنتم حقًا مثيرين للإعجاب!”

“عائلة جون … هي … ليست صغيرة جدًا بحيث يمكن لأشخاص مثل لي جوي تيان أن يفلتوا بعد التسبب في مشاكل لها. لقد اختفيت من هذا العالم منذ عشرين عامًا. وقد حلت بهم العديد من المصائب بعد ذلك. كما أدى أيضًا إلى قيام الكثيرين أمثالك بالمبالغة في تقدير قدراتهم . وقد تصرفتم بنظرة محدودة للأشياء من هذا القبيل. “

“قوة الكون” و “قفص الكون ” أطلقتا جون مو تشي عندما خرج مي المبجل للقتال. نتيجة لذلك ، عادت قدرة جون مو تشي على التحرك. ثم استفاد من حقيقة أن الجميع كان يركز على القتال بين المبجل مي و السادة الأربعة العظماء. كان السيد الشاب جون صبورًا عن التجرك طوال هذا الوقت. لذلك ، هرب بسرعة إلى باغودا هونغ جون. وأول شيء فعله بعد ذلك … فرك بسرعة وعجن أردافه…

انتهى الرجل الغامض ذو الرداء الأسود من الحديث ، وأمال برأسه لينظر إلى الناس من مدينة العاصفة الثلجية . كان لديه تعبير حاد في عينيه. بدأ شياو بو يو والآخرون يشعرون بالبرد دون أي سبب ، وخضعت بشرتهم لتحولات جذرية للغاية.

لم يتمكن هؤلاء الأشخاص حتى من النظر في عينيه لفترة قصيرة من الزمن. لكن التعامل معهم بشكل غير متوقع جعله يشعر بالتعب أكثر مما كان عليه بعد معركة شاقة.

ثم ضحك الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء وقال: “أما بالنسبة لك … فلا داعي للقلق. هذا الرجل العجوز لن يهتم بالبحث عن المشاكل معك طالما أنك لا تجعله غير سعيد مرة أخرى. “شخص ما مسؤول عن كل شكوى. وهناك مدين لكل ديون. ها ها …” ألقى ضحكة طويلة وحزينة عندما نظر إلى شياو بو يو بنظرة هادفة. كانت عيناه تطلقان بوضوح نظرات تحذير.

“الأكبر …” بدا الملك الثعبان محرجًا إلى حد ما عندما نظرت إليها وتحدث ، “هذا الشخص … كانت مؤخرته كبيرة جدًا …”

أجبر شياو بو يو على الابتسامة وأجاب ، “شياو هذه معجب بلطف نفسك المتميزة.”

ضحك الرجل الأسود وتحدث … كما لو لم يحدث شيء ، “كان سلوكك بصفتك سيدًا عظيمًا سيئًا. ولكن ، كان سلوكك كـ” سيد عظيم في الحثالة “مثيرًا للإعجاب …”

شخر الرجل ذو الملابس السوداء و تحدث ، “هل يمكن التمييز بين الامتنان والضغائن بهذه السهولة؟ لا أعتقد ذلك. هو … لكن ، سأستمر في اللعب من الآن …”

[ما اللذي قام به الرجل الغامض بالضبط …؟]

وقف بلا حراك في الفراغ. ولكن ، انبعث لهب شديد السواد فجأة من جسده ، و ابتلع لي جوي تيان بداخله.

كان لا بد من القول إن هذه الأخبار المذهلة ستسبب صدمة كبيرة وواسعة النطاق بمجرد انتشارها في الأيام القادمة. تم تأكيد موقف و سلامة عائلة جون بعد ذلك. في الواقع ، كان لابد من القول إنه حتى الرعد لم يعد بإمكانه هزها!

ضحك الرجل الأسود وتحدث … كما لو لم يحدث شيء ، “كان سلوكك بصفتك سيدًا عظيمًا سيئًا. ولكن ، كان سلوكك كـ” سيد عظيم في الحثالة “مثيرًا للإعجاب …”

حتى ملك وحوش تيان فا – ملك وحوش شوان الطائرة ، الكركي الطويل – لم يظهر أبدًا مثل هذه المهارة الرائعة. من الواضح أن مهارات شوام لهذا الشخص الغامض كانت على مستوى عميق للغاية.

كان المشهد داخل الشعلة غير واضح. ولكن ، كان بإمكان الجميع سماع صوت السيد العظيم الثاني السابق و هو يطلق صرخة مخيفة …

[من فضلك لا تنتقم منا … لن نجرؤ على استفزاز القوة التي تمتلكها!]

ثم لوح الرجل الذي كان يرتدي ملابس سوداء بيده ، و ظهر فيها شيء. بعد ذلك ، كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وظهرت سكاكين في يديه. أطلق الموقر مي فجأة صرخة عالية في هذه اللحظة ، “توقف!” لقد رأى بالفعل أن “الشيء” الموجود في اليد هو نواة شوان لملك النمر.

كان جون وو يي مستعدًا لأنه قد خمّن الغرض من تقدم المبجل مي . ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على تشغيل عقله على الاطلاق عندما سمع هذه الكلمات. أصبح سعيدًا للغاية للحظة. لكنه تذكر فجأة مزاج جون مو تشي المحير في اللحظة التالية. ومع ذلك فقد ابتسم وأجاب ، “مي المبجل ، إنها ثروة كبيرة لذلك الشقي لأن تنظر إليه. ليس لدى جون هذا أي رأي في هذا. ومع ذلك ، فإن عائلة جون الخاصة بي متفتحة للغاية ، وكان مو تشي في الغالب منضبطًا ذاتيا . لذلك ، فهو عنيد جدًا. ولكن ، لن تواجه عائلة جون الخاصة بي أي مشاكل في حال كان المبجل مي يرغب حقًا في استضافته … إذا وافق مو تشي على ذلك. “

ومع ذلك ، عاد إلى نفسه في اللحظة التي صرخ فيها. [لماذا اختار هذا الرجل الغامض استخراج جوهر شوان من جسد لي جوي تيان …؟ هل يمكن أن يكون هذا الرجل الغامض…؟]

[ما زلت شخصًا يتمتع بنظرة و خبرة محدودة!]

استنشق الرجل ذو الرداء الأسود. لكنه تجاهله تمامًا في هذه اللحظة. ثم نظر حوله بطريقة حادة. كانت أفعاله على ما يبدو علامة تحذير … ربما كان المقصود منها الوداع … أو ربما كان هناك معنى أعمق وراء ذلك …

تراجعت وحوش شوان أيضًا إلى غابة تيان فا. بقي عدد قليل من ملوك الوحوش في الخلف لمشاهدة مي المبجل. بدوا قلقين للغاية.

بعد ذلك ، استدار واتخذ خطوة. وبعد ذلك ، اختفى فجأة بهذه الخطوة!

كان هناك صخب هائل بين الجميع لحظة ظهور هذه الكلمات. وحتى جون وو يي كان من بين هؤلاء الأشخاص! كان فمه متسع … مثل الآخرين. [منذ متى تمتلك عائلة جون مثل هذا الداعم القوي؟ وكيف بحق الجحيم لم أعرف؟]

لقد اختفى … هكذا!

حتى ملك وحوش تيان فا – ملك وحوش شوان الطائرة ، الكركي الطويل – لم يظهر أبدًا مثل هذه المهارة الرائعة. من الواضح أن مهارات شوام لهذا الشخص الغامض كانت على مستوى عميق للغاية.

بدا الأمر وكأن بابًا غير مرئي قد وضع في الهواء أمامه. لقد دخل فقط و اختفى. بعد ذلك ، أصبح غير مرئي للجميع في العالم …

أومأ مي الموقر برأسه قليلا. كانت على وشك التحدث عندما جاء جسد مهيب فجأة يندفع من خلفها. ثم صرخت بصوت عالٍ ، “عميد عالم الخالدون المراوغ رائعون حقًا! إنهم يغادرون قبل أن يتمكنوا من أخذ لكماتي!”

[كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟]

كانت هجمات ملوك الوحوش الثلاثة حادة ، لكن أصبح من الصعب على هجماتهم إحراز تقدم سريع في هذه العاصفة.

العديد من الرجال والوحوش فقدوا أصواتهم في نفس الوقت. أصبح المشهد هادئًا للغاية. في الواقع ، لا يمكن وصفه إلا بالصمت “المدقع ” …

تم التحدث بكل نوع من الكلام في محاولة من أجل كسب صالحه. كان تعاقب هذه الكلمات إلى حد ما دون انقطاع. وكل نوع من المديح و كلمات التملق قيلت أثناء إقلاعها. كانت هذه الكلمات تسقي آذان جون وو يي مثل المياه من نهر ضخم ، وأثارت حنقه بلا نهاية. كان جون وو يي رجلاً صريحًا. لذلك ، شعر بصداع وهو يستمع إلى كل هذا. لقد كان صراعًا بالنسبة له. ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار سوى توخي الحذر الشديد في التعامل مع هؤلاء الأشخاص.

نظر لي باو يو وبو كوانغ فنغ إلى بعضهما البعض ، لكنهما رأيا الرعب في عيون الرجل الآخر فقط. مر وقت طويل في صمت. ثم صرخ أحدهم فجأة ، “لي جوي تيان! هو …”

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

انزعج الجميع. استداروا للنظر ، لكنهم لم يروا شيئًا في المكان الذي وقف فيه لي جو تيان. لقد ترك وراءه كومة صغيرة من الرماد!

لم يعتقد جون مو تشي أن مظهره القوي قد ترك انطباعًا دائمًا لدى الجميع. يتكون الحشد من عدد قليل من السادة العظماء وعدد قليل من خبراء شوان الروح. حتى خبراء شوان السماء و شوان الأرض كانوا قليلين في العدد. كان معظم الناس في شوان اليشم أو عالم شوان الذهب .

لقد تحول السيد العظيم السماوي لي جوي تيان إلى كومة صغيرة جدًا من الرماد بعد أن اجتاحه ذلك اللهب الأسود الغريب!

ثم لوح الرجل الذي كان يرتدي ملابس سوداء بيده ، و ظهر فيها شيء. بعد ذلك ، كان هناك وميض من الضوء الذهبي ، وظهرت سكاكين في يديه. أطلق الموقر مي فجأة صرخة عالية في هذه اللحظة ، “توقف!” لقد رأى بالفعل أن “الشيء” الموجود في اليد هو نواة شوان لملك النمر.

[ما اللذي قام به الرجل الغامض بالضبط …؟]

انزعج الجميع!

حتى المبجل مي حدق بعيون واسعة في حالة صدمة. في الواقع ، لم تلاحظ حتى متى وصل ملك الأفعى أمامها …

لقد اختفى … هكذا!

“الأكبر …” بدا الملك الثعبان محرجًا إلى حد ما عندما نظرت إليها وتحدث ، “هذا الشخص … كانت مؤخرته كبيرة جدًا …”

يجب أن يكون ملوك الوحوش الثلاثة قد أذهلوا من هذا. لكن المبجل مي كان قد توقع نتيجة تلك المواجهة. لذلك ، لم تأبه بذلك. لقد عبست فقط وخطت خطوة و هي تمشي إلى الأمام. كان قلبها منغمسًا في قطار فكري مختلف تمامًا … [جون مو تشي … إلى أين هرب هذا اللقيط الصغير…؟ لقد استخدمت حسي الروحي. فلماذا لا أجده؟ ما سبب كل هذا؟]

سأل الموقر مي بطريقة مرعبة: “ماذا؟”

أصبح تعبير لي جو تيان قاتمًا ، وسقط على الأرض بقوة . بالكاد تمكن من الوقوف مثل آخر وهج لشمس محتضرة منذ لحظة. ومع ذلك ، فقد تمكن من رؤية هذا الإنجاز المذهل بعد فترة وجيزة. ربما شعر أن لديه فرصة ضئيلة ضد المبجل مي ، لكنه كان يعلم أنه لا شيئ ضد هذا الوافد الجديد الغامض. ربما كان هذا الشخص أكثر رعباً من مي المبجل لتيان فا. أكثر قوة!

[مؤخرته كبيرة…] المبجلة مي هزت رأسها. لم تكن تعرف ما إذا كان يجب أن تضحك أم تبكي. لذا ، تحدثت بنبرة كوميدية ، ” الملك الأفعى… هذا رجل. لماذا كنت تنظر إلى مؤخرته؟”

لقد وصلوا كأشخاص من عالم الخالدين المراوغ. وهذا الاسم كان شيئًا سمعه معظم الحاضرين في هذا المشهد لأول مرة. لم يتم الحديث عن هذه الأسطورة. لذلك ، جعل هذا الجميع في حيرة أكبر.

تحول وجه الملك الأفعى إلى اللون الأحمر. استدارت لتغادر بغضب. يبدو أن مي الموقر ابتسم. ولم تعد تهتم بهذه القضية. لكنها واصلت التفكير منذ أن دهشت بشدة من حقيقة واحدة … [من هو ذلك الرجل ذو الملابس السوداء؟ ما هو أصله؟]

ومع ذلك ، لم يكن أي منهم يتوقع أن يظهر شخص غامض يرتدي ملابس سوداء في هذا المنعطف. لذلك ، من الواضح أنهم لم يتخيلوا أبدًا أن هذا الشخص سيكون مرعبًا أكثر من مي المبجل. ثم ذهب هذا الشخص لقتل السيد العظيم لي جو تيان في لحظة!

[لم يسبق لأحد أن أبدى مثل هذه القوة اللافتة للنظر في ذاكرتي. وكيف يمكن لهذا الرجل أن يظل غامضًا طوال هذا الوقت إذا كان قادرًا على القيام بمثل هذا العمل الصادم ؟!] شعرت وكأنها تكسر رأسها ، لكنها ما زالت لا تستطيع فهم ذلك. لم يستطع لورد تيان فا إلا أن يكون في حيرة نتيجة لذلك.

لقد وصلوا كأشخاص من عالم الخالدين المراوغ. وهذا الاسم كان شيئًا سمعه معظم الحاضرين في هذا المشهد لأول مرة. لم يتم الحديث عن هذه الأسطورة. لذلك ، جعل هذا الجميع في حيرة أكبر.

ومع ذلك ، لم تكن لتتصور أبدًا أن هذا الشخص الغامض الماهر الذي ظهر فجأة وأذهل كل الحاضرين … كان نفس الشخص الذي صفعته بعنف منذ فترة قصيرة – جون مو تشي.

[اذا ماذا يجب أن أفعل؟ ياو … ملكي! إنها تخصني !]

والسبب الذي جعل الملك الأفعى يلاحظ أن مؤخرة هذا الشخص مختلفة عن الرجل العادي … هو أن صفع المبجل مي قد تكفل بتضخيمه عدة مرات في حجمه. فكيف لا يبدو غير طبيعي في الحجم؟

[مؤخرته كبيرة…] المبجلة مي هزت رأسها. لم تكن تعرف ما إذا كان يجب أن تضحك أم تبكي. لذا ، تحدثت بنبرة كوميدية ، ” الملك الأفعى… هذا رجل. لماذا كنت تنظر إلى مؤخرته؟”

“قوة الكون” و “قفص الكون ” أطلقتا جون مو تشي عندما خرج مي المبجل للقتال. نتيجة لذلك ، عادت قدرة جون مو تشي على التحرك. ثم استفاد من حقيقة أن الجميع كان يركز على القتال بين المبجل مي و السادة الأربعة العظماء. كان السيد الشاب جون صبورًا عن التجرك طوال هذا الوقت. لذلك ، هرب بسرعة إلى باغودا هونغ جون. وأول شيء فعله بعد ذلك … فرك بسرعة وعجن أردافه…

بطبيعة الحال ، كان هناك الكثير ممن لديهم بشرة أكثر سمكا. هرع هؤلاء الأشخاص بالفعل لكسب صداقة جون وو يي. لقد فكروا للحظة ، ثم اندفعوا نحو السيد الثالث جون. كانوا الآن يحلقون حوله مثل الذباب الذي يحاول تكوين سرب ضخم.

[إنه يؤلم كثيرا! … أكثر لأنه هذا الجزء بالذات …!]

“لماذا؟ هل تريد أن تسأل لماذا؟ ألم تقل دائمًا أن” قبضة اليد هي أكبر حجة؟ ” قام الرجل الغامض ذو الثياب السوداء بشخير بارد واستمر قائلاً: “هناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنك الإساءة إليهم … بعض الأشخاص الذين لا يمكنك تحمل الإساءة إليهم! وعليك أن تدفع الثمن المقابل إذا قمت باستفزازهم. هل أنت تفهم؟”

ومع ذلك ، فقد شهد بعد ذلك هزيمة لي جوي تيان و الثلاثة الآخرين. لم يكن يتوقع حدوث ذلك بهذه السرعة. كان بإمكانه نقل فن فتح ثروة السماء إلى مؤخرته ، لكنه لم يكن قادرًا على التخلص من هذا التورم في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. وهكذا ، لم يكن لديه خيار سوى لف مأخرته و الظهور و لذلك ، سرعان ما قضى على لي جوي تيان ، وهرب بأسرع ما يمكن.

كان الجميع يدرك أن ملوك الوحوش لا يرغبان في عرقلة أو قتل السادة العظماء السابقين. لقد أرادوا فقط خلق نزاع في المرة القادمة. سيؤدي هذا إلى إعداد النظام الأساسي لمقارنة نقاط قوة شوان الخاصة بهم في الوقت المحدد ، ومعرفة مدى اختلافهم …

ومع ذلك ، فإن البصر الحاد الغريب لملك الأفعى جعل “الشابة” تلاحظ الشذوذ في مؤخرته …

يجب أن يكون ملوك الوحوش الثلاثة قد أذهلوا من هذا. لكن المبجل مي كان قد توقع نتيجة تلك المواجهة. لذلك ، لم تأبه بذلك. لقد عبست فقط وخطت خطوة و هي تمشي إلى الأمام. كان قلبها منغمسًا في قطار فكري مختلف تمامًا … [جون مو تشي … إلى أين هرب هذا اللقيط الصغير…؟ لقد استخدمت حسي الروحي. فلماذا لا أجده؟ ما سبب كل هذا؟]

لم يعتقد جون مو تشي أن مظهره القوي قد ترك انطباعًا دائمًا لدى الجميع. يتكون الحشد من عدد قليل من السادة العظماء وعدد قليل من خبراء شوان الروح. حتى خبراء شوان السماء و شوان الأرض كانوا قليلين في العدد. كان معظم الناس في شوان اليشم أو عالم شوان الذهب .

[من الصعب جدًا التعامل مع عالم الخالدون المراوغ!]

وأي شخص في هذا المستوى يعتبر خبيرًا من قبل المجتمع ككل. لكنهم وصلوا إلى مستوى النمل بعد أحداث اليوم. لقد كانوا حقا مثل النمل!

كان هناك صوت متفجر بينما كان الناس يندفعون للابتعاد عن الطريق. لقد تركوا فعليًا مساحة شاسعة شاغرة على الأرض.

جاء خبراء أقوياء من جميع أنحاء القارة. وكان كل واحد منهم أسطورة في منطقته . في الواقع ، كان كل واحد منهم شخصية يمكن للمرء أن يسأل عنها و يجد الألاف يعرفونها . لقد تركوا مقهةرين قليلاً عندما وصلوا إلى مدينة السماء الجنوبية ورأوا هؤلاء السادة العظماء. في الواقع ، لقد شعروا أن وجودهم لم يكن ذا فائدة كبيرة هنا.

أصبح تعبير لي جو تيان قاتمًا ، وسقط على الأرض بقوة . بالكاد تمكن من الوقوف مثل آخر وهج لشمس محتضرة منذ لحظة. ومع ذلك ، فقد تمكن من رؤية هذا الإنجاز المذهل بعد فترة وجيزة. ربما شعر أن لديه فرصة ضئيلة ضد المبجل مي ، لكنه كان يعلم أنه لا شيئ ضد هذا الوافد الجديد الغامض. ربما كان هذا الشخص أكثر رعباً من مي المبجل لتيان فا. أكثر قوة!

بعد ذلك ، تعاون السادة الأربعة العظماء لخوض هذه المعركة ، لكنهم ما زالوا يسحقون تحت أيدي شخص آخر!

لم تذكر اسم أي شخص على وجه التحديد. لكن ، لي باو يو وبو كوانغ فنغ أدركا أنها أشارت إلى الاثنين. لذلك ، أجابوا باحترام ، “لا تقلق ، أيها المسن المحترم! كلمات الرجل لها وزن كبير! لذا ، من المهم أن نلتزم بالشروط منذ هزيمتنا. لن نعود على كلمتنا! “

علاوة على ذلك ، ظهر أيضًا السيدان العظيمان الآخران. لقد كانوا أشخاص يهزون العالم – سادة الأعاصير والعاصفة الممطرة العظماء. كانت لديهم مثل هذه الأسماء المدوية. علاوة على ذلك ، كان لديهم مكانة رؤساء مجلس في عالم الخالدين المراوغ …

رتب كل من لي باو يو و بو كوانغ فنغ انسحاب الجميع بينما كان هذان الشخصان منخرطين في محادثة. في الواقع ، كان الجميع قد رأوا الموقر مي و جون وو يي ينخرطون في محادثة “مبهجة”. والجميع بقيوا صامتين بدافع الخوف. كانت عائلة جون قد أضافت المزيد من المجد لاسمها نتيجة لذلك.

لقد وصلوا كأشخاص من عالم الخالدين المراوغ. وهذا الاسم كان شيئًا سمعه معظم الحاضرين في هذا المشهد لأول مرة. لم يتم الحديث عن هذه الأسطورة. لذلك ، جعل هذا الجميع في حيرة أكبر.

وأي شخص في هذا المستوى يعتبر خبيرًا من قبل المجتمع ككل. لكنهم وصلوا إلى مستوى النمل بعد أحداث اليوم. لقد كانوا حقا مثل النمل!

كان هذا لغزا ، وقد جعل كل شيء أكثر ضبابية بالنسبة للأشخاص الحاضرين. لم يعرفوا عنها من قبل ، لكنهم سرعان ما أدركوا أن عالم الخالدين المراوغ كان أعظم قوة في العالم بأسره. وقد تم تأكيد هذه الحقيقة بعد أن شهدوا سلوك لي جوي تيان. علاوة على ذلك ، كان السادة العظماء مجرد أشخاص عاديين في عالم الخالدون المراوغ. إذن ، ماذا يعني ذلك؟

كانت هجمات ملوك الوحوش الثلاثة حادة ، لكن أصبح من الصعب على هجماتهم إحراز تقدم سريع في هذه العاصفة.

كان من الطبيعي أن يُعتبر الموقر مي – الشخص الذي هزم السادة العظماء الأربعة تمامًا – أعظم خبير في العالم من قبل كل الحاضرين.

كان ملك الدب ، الدب الكبير. وملك الكركي ، الكركي الطويل !

ومع ذلك ، لم يكن أي منهم يتوقع أن يظهر شخص غامض يرتدي ملابس سوداء في هذا المنعطف. لذلك ، من الواضح أنهم لم يتخيلوا أبدًا أن هذا الشخص سيكون مرعبًا أكثر من مي المبجل. ثم ذهب هذا الشخص لقتل السيد العظيم لي جو تيان في لحظة!

لم يجرؤ أحد على إزعاج هذين الشخصين ، وتركوا المكان في صمت. في الواقع ، تم إفراغ أكثر من نصف قمة التل في فترة زمنية قصيرة جدًا.

لقد حدثت هذه الأشياء على التوالي ، وفي فترة زمنية قصيرة جدًا. وقد هاجمت هذه الأحداث غير المتوقعة مرارًا حدود التسامح العقلي لدى هؤلاء الأشخاص. لقد كان كثيرًا على أعينهم أن تأخذه!

ومع ذلك ، فقد شهد بعد ذلك هزيمة لي جوي تيان و الثلاثة الآخرين. لم يكن يتوقع حدوث ذلك بهذه السرعة. كان بإمكانه نقل فن فتح ثروة السماء إلى مؤخرته ، لكنه لم يكن قادرًا على التخلص من هذا التورم في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. وهكذا ، لم يكن لديه خيار سوى لف مأخرته و الظهور و لذلك ، سرعان ما قضى على لي جوي تيان ، وهرب بأسرع ما يمكن.

[تم استبدال جبل كبير بجبل أكبر!]

وجد لي باو يو كلماتهم لا يمكن فهمها. في الواقع ، كان لدى لي باو يو و بو كانغ فينغ نفس الفكرة. لكن كيف ستحصل هذه الوحوش على فرصة أخرى بعد رحيلهما؟

كل رجل حاضر في هذا المشهد كان لديه نفس الفكرة. لقد جابوا المجتمع … لقد عاشوا في عزلة في جبال مشجرة … ربما كان بعضهم أفرادًا لعائلات كبيرة و قوية … لكنهم شعروا بالصدمة فقط في هذه اللحظة. كان هؤلاء الأشخاص راضين جدًا عن أوضاعهم. لكنهم شعروا فجأة بالخجل من غطرستهم ورضاهم الذاتي الذي لا أساس له.

“لمن أسأت؟” سخر الرجل الغامض ذو الرداء الأسود وأجاب ، “لا تخبرني أنك لم تكتشف أن وحوش تيان فا أفسدت خطتك؟ لم يهاجموا الشخص الوحيد الذي حاولت قتله ! لي تيان أنك لا تعتقد أن حدوث الكثير من الأشياء غير المعقولة لم يكن غريبًا …؟ “

[ماذا سأعتبر أمام هؤلاء الناس؟ “نكتة” … أليس كذلك؟]

كان ملك الدب ، الدب الكبير. وملك الكركي ، الكركي الطويل !

[ما زلت شخصًا يتمتع بنظرة و خبرة محدودة!]

[تم استبدال جبل كبير بجبل أكبر!]

بالإضافة إلى ذلك ، تواطأ معظم الحاضرين في هذا المشهد مع قصر شيويه هون أي لي جوي تيان و لي تنغ يون. وقد ساعدوا هذا الثنائي الأب والابن في مؤامرة. امتنع عدد قليل عن القيام بذلك ، لكن معظمهم شاركوا في هذه المؤامرة إما بشكل علني أو سري. في الواقع ، كان معظم الناس قد غضوا الطرف في أفضل الأحوال عن مؤامرة قصر شيويه هون …

حتى ملك وحوش تيان فا – ملك وحوش شوان الطائرة ، الكركي الطويل – لم يظهر أبدًا مثل هذه المهارة الرائعة. من الواضح أن مهارات شوام لهذا الشخص الغامض كانت على مستوى عميق للغاية.

ومع ذلك ، فقد انعكست حظوظ عائلة جون. لم يمت أي من الشخصيات المهمة في عائلاتهم. علاوة على ذلك ، فإن هذا الشخص الغامض الذي وصل حديثًا قد أشار بوضوح إلى رعايته لعائلة جون. [ما معنى كل هذا؟]

“عائلة جون … هي … ليست صغيرة جدًا بحيث يمكن لأشخاص مثل لي جوي تيان أن يفلتوا بعد التسبب في مشاكل لها. لقد اختفيت من هذا العالم منذ عشرين عامًا. وقد حلت بهم العديد من المصائب بعد ذلك. كما أدى أيضًا إلى قيام الكثيرين أمثالك بالمبالغة في تقدير قدراتهم . وقد تصرفتم بنظرة محدودة للأشياء من هذا القبيل. “

حتى لي باو يو و بو كانغ فينغ لم يجرؤا على التحدثث مع هذه الشخصية. كان لدى الموقر مي بعض الهواجس في هذا الصدد ، لكنه لم يتحرك. وكان هذا الشخص يدعم نفس القوة التي كانت كل عائلة قوية تقريبًا تخطط باستمرار للإيقاع بها.

كان ملك الدب ، الدب الكبير. وملك الكركي ، الكركي الطويل !

وقد ترك التفكير في هذا الجميع في حالة من الذعر إلى حد ما.

[جون وو يي! لا يهم من يدعمك! أتمنى أن أقتلك! و سوف أقتلك!]

[ماذا سنفعل إذا انتقمت عائلة جون؟]

سمع صوت حفيف الرياح السماوية في نفس الوقت. تبع ذلك ضوضاء مدوية. في الواقع ، بدا الأمر كما لو أن سحابة قد سقطت على الأرض. ثم سمع صوت حاد. بدا هذا الصوت غاضبًا للغاية لدرجة أنه بدا كما لو أنه سيقتل أي شخص لم يبتعد عن مساره ، “هذا الصوت يعتقد أيضًا أن سادة عالم الخالدون المراوغون شرسون للغاية!”

ثم جاء الجميع بنفس الفكرة في وقت واحد … [يجب أن نكون ودودين مع عائلة جون! سنبلغ عائلتنا بهذا الأمر لحظة عودتنا. بعد ذلك ، سنضع ميثاقًا بسرعة ، ونسرع إلى مدينة تيان شيانغ. سنسعى بعد ذلك لكسب انطباع إيجابي من عائلة جون …]

[من فضلك لا تنتقم منا … لن نجرؤ على استفزاز القوة التي تمتلكها!]

[من فضلك لا تنتقم منا … لن نجرؤ على استفزاز القوة التي تمتلكها!]

جاء خبراء أقوياء من جميع أنحاء القارة. وكان كل واحد منهم أسطورة في منطقته . في الواقع ، كان كل واحد منهم شخصية يمكن للمرء أن يسأل عنها و يجد الألاف يعرفونها . لقد تركوا مقهةرين قليلاً عندما وصلوا إلى مدينة السماء الجنوبية ورأوا هؤلاء السادة العظماء. في الواقع ، لقد شعروا أن وجودهم لم يكن ذا فائدة كبيرة هنا.

بطبيعة الحال ، كان هناك الكثير ممن لديهم بشرة أكثر سمكا. هرع هؤلاء الأشخاص بالفعل لكسب صداقة جون وو يي. لقد فكروا للحظة ، ثم اندفعوا نحو السيد الثالث جون. كانوا الآن يحلقون حوله مثل الذباب الذي يحاول تكوين سرب ضخم.

“لكن ، ألا تعرف أين ابن أخيك؟” سأل الموقر مي بجدية. كانت حرفيا على وشك أن تمطر اللعنات. ومع ذلك ، فقد وقفت في وجه أسطورة الماضي القريب – جنرال الدم الحقيقي الذي لا يتزعزع. لذلك قمعت غضبها. كانت ستمطر الشتائم في هذا الوقت في ظل الظروف المعتادة …

تم التحدث بكل نوع من الكلام في محاولة من أجل كسب صالحه. كان تعاقب هذه الكلمات إلى حد ما دون انقطاع. وكل نوع من المديح و كلمات التملق قيلت أثناء إقلاعها. كانت هذه الكلمات تسقي آذان جون وو يي مثل المياه من نهر ضخم ، وأثارت حنقه بلا نهاية. كان جون وو يي رجلاً صريحًا. لذلك ، شعر بصداع وهو يستمع إلى كل هذا. لقد كان صراعًا بالنسبة له. ومع ذلك ، لم يكن لديه خيار سوى توخي الحذر الشديد في التعامل مع هؤلاء الأشخاص.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

كان لا بد من القول إن هذه الأخبار المذهلة ستسبب صدمة كبيرة وواسعة النطاق بمجرد انتشارها في الأيام القادمة. تم تأكيد موقف و سلامة عائلة جون بعد ذلك. في الواقع ، كان لابد من القول إنه حتى الرعد لم يعد بإمكانه هزها!

كان لا بد من القول إن هذه الأخبار المذهلة ستسبب صدمة كبيرة وواسعة النطاق بمجرد انتشارها في الأيام القادمة. تم تأكيد موقف و سلامة عائلة جون بعد ذلك. في الواقع ، كان لابد من القول إنه حتى الرعد لم يعد بإمكانه هزها!

لن يجرؤ أحد على إثارة غضب ذلك الرجل القوي والمرعب للغاية. لذلك ، لن يعبث أحد مع عائلة جون. ولن يكون هناك استثناءات لهذا!

لن يجرؤ أحد على إثارة غضب ذلك الرجل القوي والمرعب للغاية. لذلك ، لن يعبث أحد مع عائلة جون. ولن يكون هناك استثناءات لهذا!

من الواضح أن أفراد عائلة شياو من مدينة العاصفة الثلجية الفضية كانوا الأكثر رعبا في المشهد. بدا وجه شياو بو يو وكأنه غرق في الماء. حسنًا ، الضغط على وجهه جعله يشعر على هذا النحو. [هل ستكون قوة مدينة العاصفة الثلجية الفضية كافية لتحمل انتقام هذا الرجل الغامض؟ بصدق لا أستطيع أن أقول …]

دوى صراخ في الهواء بينما ترك الكركي الطويل جسد لي تنغ يون المحطم. ثم أطلق الصبي صرخة صدمة. لقد هبط من ارتفاع مئات الأمتار!

قال الرجل الغامض: ” شخص ما مسؤول عن كل شكوى. وهناك مدين لكل ديون. ها ها “. حملت تلك الكلمات إشارة تحذير وكراهية فيها. كيف يمكن لـ شياو بو يو ألا يدرك هذه الحقيقة بعقود من الخبرة التي امتلكها؟ أراد هذا الرجل الغامض أن يسعى جون وو يي إلى تحقيق العدالة لنفسه … وكان كل الحاضرين قادرين على فهم ذلك بوضوح …

[لم يسبق لأحد أن أبدى مثل هذه القوة اللافتة للنظر في ذاكرتي. وكيف يمكن لهذا الرجل أن يظل غامضًا طوال هذا الوقت إذا كان قادرًا على القيام بمثل هذا العمل الصادم ؟!] شعرت وكأنها تكسر رأسها ، لكنها ما زالت لا تستطيع فهم ذلك. لم يستطع لورد تيان فا إلا أن يكون في حيرة نتيجة لذلك.

ومع ذلك ، فإن القضية الرئيسية لا تزال هي نفسها. ماذا يمكن أن تفعل عائلة شياو إذا قرر جون وو يي الانتقام؟ “شخص ما مسؤول عن كل مظلمة. وهناك مدين لكل دين”. سينطبق هذا البيان علينا إذا لم نكن حذرين أثناء التخلص من جون وو يي. هذا الرجل الغامض سينتقل إلى التصرف شخصيًا إذا …]

ومع ذلك ، فإن البصر الحاد الغريب لملك الأفعى جعل “الشابة” تلاحظ الشذوذ في مؤخرته …

[ومع ذلك ، ألن تكون مواجهة كراهية جون وو يي أقرب إلى إقناع طفل ؟ يمكننا دعم الطفل بأيدينا ، ولكن قد يضع الطفل يدنا في فمه ويمضغها. ألا نحتاج إلى توخي الحذر الشديد؟]

. . . * الفصل برعاية Last Legend *

[ماذا بحق الجحيم هو هذا؟!]

ومع ذلك ، كان لدى الجميع نوع واحد فقط من التعبير عندما نظروا إلى جون وو يي – الإعجاب!

استدار شياو هان ونظر إلى جون وو يي. شعر فجأة بضغط شديد في صدره. شعر وكأنه يحتضر. كان ألمًا لا يطاق. كان هذا الرجل عدوه اللدود. كان يكرهه إلى أقصى الحدود. كان هذا الرجل شخصًا حتى أنه حلم بقتله! كان هذا الرجل مجرد لعبة بالنسبة له. لكن كيف أصبح هذا الرجل فجأة مثير للإعجاب في هذا الوقت؟

وقد ترك التفكير في هذا الجميع في حالة من الذعر إلى حد ما.

[قد أرغب في التعامل معه ، لكن العائلة ستكون ملزمة بإعادة النظر في الأمر! لن ترغب العائلة في الإساءة إلى هذا الشخص … حتى لو لم يصدر سيد المدينة أمرًا صارمًا!]

تردد صدى صوت واضح عندما نهض الكركي الطويل و ضحك ، “أنتم تستحقون ألقاب العاصفة المطيرة و سيد العاصفة . أنتم حقًا مثيرين للإعجاب!”

[اذا ماذا يجب أن أفعل؟ ياو … ملكي! إنها تخصني !]

لم يجرؤ أحد على إزعاج هذين الشخصين ، وتركوا المكان في صمت. في الواقع ، تم إفراغ أكثر من نصف قمة التل في فترة زمنية قصيرة جدًا.

كان هناك تلميح من الهستيريا في عيون شياو هان. وصل جسده فجأة إلى حافة الانهيار. أطلق صرخة وهو يبصق دمه. ثم وقف بعناد. حدق في جون وو يي دون أن يرمش ، وأصبح تعبيره باردًا ومجنونًا بشكل متزايد.

كان هناك صخب هائل بين الجميع لحظة ظهور هذه الكلمات. وحتى جون وو يي كان من بين هؤلاء الأشخاص! كان فمه متسع … مثل الآخرين. [منذ متى تمتلك عائلة جون مثل هذا الداعم القوي؟ وكيف بحق الجحيم لم أعرف؟]

[جون وو يي! لا يهم من يدعمك! أتمنى أن أقتلك! و سوف أقتلك!]

ومع ذلك ، كان لدى الجميع نوع واحد فقط من التعبير عندما نظروا إلى جون وو يي – الإعجاب!

دوى صراخ في الهواء بينما ترك الكركي الطويل جسد لي تنغ يون المحطم. ثم أطلق الصبي صرخة صدمة. لقد هبط من ارتفاع مئات الأمتار!

كان هذا لغزا ، وقد جعل كل شيء أكثر ضبابية بالنسبة للأشخاص الحاضرين. لم يعرفوا عنها من قبل ، لكنهم سرعان ما أدركوا أن عالم الخالدين المراوغ كان أعظم قوة في العالم بأسره. وقد تم تأكيد هذه الحقيقة بعد أن شهدوا سلوك لي جوي تيان. علاوة على ذلك ، كان السادة العظماء مجرد أشخاص عاديين في عالم الخالدون المراوغ. إذن ، ماذا يعني ذلك؟

كان هناك صوت متفجر بينما كان الناس يندفعون للابتعاد عن الطريق. لقد تركوا فعليًا مساحة شاسعة شاغرة على الأرض.

قال الرجل الغامض: ” شخص ما مسؤول عن كل شكوى. وهناك مدين لكل ديون. ها ها “. حملت تلك الكلمات إشارة تحذير وكراهية فيها. كيف يمكن لـ شياو بو يو ألا يدرك هذه الحقيقة بعقود من الخبرة التي امتلكها؟ أراد هذا الرجل الغامض أن يسعى جون وو يي إلى تحقيق العدالة لنفسه … وكان كل الحاضرين قادرين على فهم ذلك بوضوح …

كان من الممكن أن يندفع ألف شخص إلى الأمام للقبض على لي تنغ يون إذا تم إسقاطه منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، فقد تحول إلى “بطاطا ساخنة” في هذا الوقت. من يجرؤ على مساعدته؟ من الذي سيوافق على القيام بذلك؟

جاء خبراء أقوياء من جميع أنحاء القارة. وكان كل واحد منهم أسطورة في منطقته . في الواقع ، كان كل واحد منهم شخصية يمكن للمرء أن يسأل عنها و يجد الألاف يعرفونها . لقد تركوا مقهةرين قليلاً عندما وصلوا إلى مدينة السماء الجنوبية ورأوا هؤلاء السادة العظماء. في الواقع ، لقد شعروا أن وجودهم لم يكن ذا فائدة كبيرة هنا.

“انفجار!”

لقد حدثت هذه الأشياء على التوالي ، وفي فترة زمنية قصيرة جدًا. وقد هاجمت هذه الأحداث غير المتوقعة مرارًا حدود التسامح العقلي لدى هؤلاء الأشخاص. لقد كان كثيرًا على أعينهم أن تأخذه!

سقط جسد لي تنغ يون على الأرض ، وتناثرت بركة كبيرة من الدم حوله . تحول جسده إلى كومة من اللحم. تم إرسال كل عظم من جسده طائرًا. حتى أصابعه لم تبقى ملتصقة بذراعيه.

ابتسم لي باو يو وبو كوانغ فنغ وهما ينظران. يبدو أنهم لم يروا حتى تحركات هذين. لا يبدو أن السيوف ذات اللون البنفسجي الذهبي عند الوركين تتحرك. ولكن ، ومض شيء مبهر فجأة من حولهم ، وامتلأت السماء على الفور بمطر غزير من الأجسام المرصعة بالنجوم. بدا الأمر وكأنه عاصفة ممطرة غزيرة. وبعد ذلك ، نشأ صدى محير مع اندلاع عاصفة أخرى. لقد حولت كل شيء إلى فوضى مذهلة حيث طارت عبر الصخور الخشنة.

هذا المشهد البائس جعل قلب الجميع يقفز وينبض بصوت عالٍ.

انزعج الجميع!

لوح المبجل مي بأكمامه واستدار ليغادر. صرخ قائل ، “يجب أن تتذكروا شروط اليوم! سأقول وداعًا في هذه المرحلة ، لكنني متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى!”

[ما زلت شخصًا يتمتع بنظرة و خبرة محدودة!]

لم تذكر اسم أي شخص على وجه التحديد. لكن ، لي باو يو وبو كوانغ فنغ أدركا أنها أشارت إلى الاثنين. لذلك ، أجابوا باحترام ، “لا تقلق ، أيها المسن المحترم! كلمات الرجل لها وزن كبير! لذا ، من المهم أن نلتزم بالشروط منذ هزيمتنا. لن نعود على كلمتنا! “

ضحك الرجل الأسود وتحدث … كما لو لم يحدث شيء ، “كان سلوكك بصفتك سيدًا عظيمًا سيئًا. ولكن ، كان سلوكك كـ” سيد عظيم في الحثالة “مثيرًا للإعجاب …”

ضحك مي الموقر وسخر “من يجرؤ على التراجع عن كلامه؟” كانت هذه الكلمات مليئة بالتهديدات.

هذان الاثنان كانا مبارزين يهزون العالم – سيدة العاصفة الممطرة و سيد الأعاصير. لقد كانوا أعظم سادة في جيلهم. كانت زراعة شوان خاصتهم عالية للغاية ، وكان تنسيقهم لا تشوبه شائبة. في الواقع ، ضاعف تقريبًا قوتهم الفردية!

نظر لي باو يو ورفيقه إلى بعضهما البعض ، وابتسموا.

استنشق الرجل ذو الرداء الأسود. لكنه تجاهله تمامًا في هذه اللحظة. ثم نظر حوله بطريقة حادة. كانت أفعاله على ما يبدو علامة تحذير … ربما كان المقصود منها الوداع … أو ربما كان هناك معنى أعمق وراء ذلك …

غير المبجل مي نظره بينما يستدير. ومع ذلك ، لم تستطع حتى اكتشاف ظل جون مو تشي في المكان الذي وقف فيه سابقًا. [يبدو أن الطفل الصغير هرب بعيدًا مثل الفئرلأ بعد أن أزلت قوة القفص…]

انزعج الجميع!

فكرت في هذا للحظة. ثم استدارت فجأة وسارت نحو جون وو يي. كل من احتشد حوله رأى ثيابها السوداء ترفرف وهي تشق طريقها. لذا ، تفرقوا على مسافة … كما لو أنهم رأوا اقتراب لعنة شيطانية.

نظر لي باو يو وبو كوانغ فنغ إلى بعضهما البعض ، لكنهما رأيا الرعب في عيون الرجل الآخر فقط. مر وقت طويل في صمت. ثم صرخ أحدهم فجأة ، “لي جوي تيان! هو …”

استرخى جون وو يي أخيرًا وتنفس. شعر بجسده كله يتصبب عرقا بغزارة. لم يندهش من وجه جبل من الشفرات … أو غابات الجثث … أو حتى محيطات من الدم. لكن مواجهة سيل من الإطراء جعلت من الصعب عليه التنفس.

أصبح تعبير لي جو تيان قاتمًا ، وسقط على الأرض بقوة . بالكاد تمكن من الوقوف مثل آخر وهج لشمس محتضرة منذ لحظة. ومع ذلك ، فقد تمكن من رؤية هذا الإنجاز المذهل بعد فترة وجيزة. ربما شعر أن لديه فرصة ضئيلة ضد المبجل مي ، لكنه كان يعلم أنه لا شيئ ضد هذا الوافد الجديد الغامض. ربما كان هذا الشخص أكثر رعباً من مي المبجل لتيان فا. أكثر قوة!

لم يتمكن هؤلاء الأشخاص حتى من النظر في عينيه لفترة قصيرة من الزمن. لكن التعامل معهم بشكل غير متوقع جعله يشعر بالتعب أكثر مما كان عليه بعد معركة شاقة.

أصبح تعبير لي جو تيان قاتمًا ، وسقط على الأرض بقوة . بالكاد تمكن من الوقوف مثل آخر وهج لشمس محتضرة منذ لحظة. ومع ذلك ، فقد تمكن من رؤية هذا الإنجاز المذهل بعد فترة وجيزة. ربما شعر أن لديه فرصة ضئيلة ضد المبجل مي ، لكنه كان يعلم أنه لا شيئ ضد هذا الوافد الجديد الغامض. ربما كان هذا الشخص أكثر رعباً من مي المبجل لتيان فا. أكثر قوة!

قام جون وو يي بشد قبضة و ابتسم عندما جاء الموقر مي ، “لقد جاء مي المبجلة. كيف أصبحت محظوظًا جدًا بوجودك؟”

بدا الأمر وكأن بابًا غير مرئي قد وضع في الهواء أمامه. لقد دخل فقط و اختفى. بعد ذلك ، أصبح غير مرئي للجميع في العالم …

“تحركات ابن أخيك رائعة للغاية. إنه موهوب للغاية.” الموقر مي لم يلعب بالكلمات . تحدث بطريقة مباشرة للغاية ، “هذا الكبير المسن يود أن يأخذه كطالب. ماذا تقول ، القائد جون؟”

كان هناك صخب هائل بين الجميع لحظة ظهور هذه الكلمات. وحتى جون وو يي كان من بين هؤلاء الأشخاص! كان فمه متسع … مثل الآخرين. [منذ متى تمتلك عائلة جون مثل هذا الداعم القوي؟ وكيف بحق الجحيم لم أعرف؟]

كان جون وو يي مستعدًا لأنه قد خمّن الغرض من تقدم المبجل مي . ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على تشغيل عقله على الاطلاق عندما سمع هذه الكلمات. أصبح سعيدًا للغاية للحظة. لكنه تذكر فجأة مزاج جون مو تشي المحير في اللحظة التالية. ومع ذلك فقد ابتسم وأجاب ، “مي المبجل ، إنها ثروة كبيرة لذلك الشقي لأن تنظر إليه. ليس لدى جون هذا أي رأي في هذا. ومع ذلك ، فإن عائلة جون الخاصة بي متفتحة للغاية ، وكان مو تشي في الغالب منضبطًا ذاتيا . لذلك ، فهو عنيد جدًا. ولكن ، لن تواجه عائلة جون الخاصة بي أي مشاكل في حال كان المبجل مي يرغب حقًا في استضافته … إذا وافق مو تشي على ذلك. “

علاوة على ذلك ، ظهر أيضًا السيدان العظيمان الآخران. لقد كانوا أشخاص يهزون العالم – سادة الأعاصير والعاصفة الممطرة العظماء. كانت لديهم مثل هذه الأسماء المدوية. علاوة على ذلك ، كان لديهم مكانة رؤساء مجلس في عالم الخالدين المراوغ …

“الانضباط…؟ ” تفاجأت مي المبجلة. يبدو أنها لم تستطع فهم هذه الكلمات. بدا من نبرتها أنها سمعت شيئًا “غريبًا”. لكنها جاءت إلى نفسها في وقت قريب بما فيه الكفاية ، وأجابت من خلف أسنانها المشدودة بينما تبتسم على السطح ، “ليس سيئًا ، ليس سيئًا … جيد جدًا … آه! منضبط ذاتيًا … جيد جدًا …”

تراجعت وحوش شوان أيضًا إلى غابة تيان فا. بقي عدد قليل من ملوك الوحوش في الخلف لمشاهدة مي المبجل. بدوا قلقين للغاية.

ومع ذلك ، كانت تشتم الداخل. [يمكن اعتبار هذا الطفل الحقير والوقح ، “منضبط ذاتيًا؟” من أين يأتي هذا ؟!]

وقد ترك التفكير في هذا الجميع في حالة من الذعر إلى حد ما.

“لديّ وسائلي الخاصة إذا كان هذا هو الحال.” كانت مي المبجلة مليئة بالازدراء. [يمكن لهذا القائد أن ينظر في عيني ويتحدث بالهراء … إنه ابن أخيك! كيف يمكنك التباهي به و تضخيمه؟]

استنشق الرجل ذو الرداء الأسود. لكنه تجاهله تمامًا في هذه اللحظة. ثم نظر حوله بطريقة حادة. كانت أفعاله على ما يبدو علامة تحذير … ربما كان المقصود منها الوداع … أو ربما كان هناك معنى أعمق وراء ذلك …

“لكن ، ألا تعرف أين ابن أخيك؟” سأل الموقر مي بجدية. كانت حرفيا على وشك أن تمطر اللعنات. ومع ذلك ، فقد وقفت في وجه أسطورة الماضي القريب – جنرال الدم الحقيقي الذي لا يتزعزع. لذلك قمعت غضبها. كانت ستمطر الشتائم في هذا الوقت في ظل الظروف المعتادة …

ومع ذلك ، عاد إلى نفسه في اللحظة التي صرخ فيها. [لماذا اختار هذا الرجل الغامض استخراج جوهر شوان من جسد لي جوي تيان …؟ هل يمكن أن يكون هذا الرجل الغامض…؟]

“مو تشي … اه؟” كان جون وو يي على وشك أن يقول شيئًا. ولكن بعد ذلك ، فكر وأجاب ، “ألم يكن مو تشي بجانبك منذ لحظة؟”

استدار شياو هان ونظر إلى جون وو يي. شعر فجأة بضغط شديد في صدره. شعر وكأنه يحتضر. كان ألمًا لا يطاق. كان هذا الرجل عدوه اللدود. كان يكرهه إلى أقصى الحدود. كان هذا الرجل شخصًا حتى أنه حلم بقتله! كان هذا الرجل مجرد لعبة بالنسبة له. لكن كيف أصبح هذا الرجل فجأة مثير للإعجاب في هذا الوقت؟

“آه ، لقد ذهبت لمواجهة خصومي منذ فترة. لكن ابن أخيك لم يكن موجودًا عندما عدت.” تحدثت المبجلة مي بطريقة أخفت احمرار وجهها ، وحقيقة أنها كانت تلهث ، “لقد أجرينا أنا وابن أخيك محادثة ممتعة للغاية …”

حتى ملك وحوش تيان فا – ملك وحوش شوان الطائرة ، الكركي الطويل – لم يظهر أبدًا مثل هذه المهارة الرائعة. من الواضح أن مهارات شوام لهذا الشخص الغامض كانت على مستوى عميق للغاية.

رتب كل من لي باو يو و بو كوانغ فنغ انسحاب الجميع بينما كان هذان الشخصان منخرطين في محادثة. في الواقع ، كان الجميع قد رأوا الموقر مي و جون وو يي ينخرطون في محادثة “مبهجة”. والجميع بقيوا صامتين بدافع الخوف. كانت عائلة جون قد أضافت المزيد من المجد لاسمها نتيجة لذلك.

سقط جسد لي تنغ يون على الأرض ، وتناثرت بركة كبيرة من الدم حوله . تحول جسده إلى كومة من اللحم. تم إرسال كل عظم من جسده طائرًا. حتى أصابعه لم تبقى ملتصقة بذراعيه.

لم يجرؤ أحد على إزعاج هذين الشخصين ، وتركوا المكان في صمت. في الواقع ، تم إفراغ أكثر من نصف قمة التل في فترة زمنية قصيرة جدًا.

نظر لي باو يو ورفيقه إلى بعضهما البعض ، وابتسموا.

تراجعت وحوش شوان أيضًا إلى غابة تيان فا. بقي عدد قليل من ملوك الوحوش في الخلف لمشاهدة مي المبجل. بدوا قلقين للغاية.

لم تذكر اسم أي شخص على وجه التحديد. لكن ، لي باو يو وبو كوانغ فنغ أدركا أنها أشارت إلى الاثنين. لذلك ، أجابوا باحترام ، “لا تقلق ، أيها المسن المحترم! كلمات الرجل لها وزن كبير! لذا ، من المهم أن نلتزم بالشروط منذ هزيمتنا. لن نعود على كلمتنا! “

تلاشت الأصوات ، وانتشر الشعور بالصفاء فوق الوادي المشجر مرة أخرى. ابتسم لي باو يو بخفة ، وتحدث أثناء احتواء قبضته ، “المبجل مي وجميع ملوك الوحوش … نحن جميعًا كائنات نبيلة وبعيدة المدى. لذا ، أنا متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى. نحن اثنان الاخوة يجب ان نعود الى القصر لتقديم تقريرنا .. لذلك يجب ان نقول وداعا في هذا الوقت “.

[ما زلت شخصًا يتمتع بنظرة و خبرة محدودة!]

أومأ مي الموقر برأسه قليلا. كانت على وشك التحدث عندما جاء جسد مهيب فجأة يندفع من خلفها. ثم صرخت بصوت عالٍ ، “عميد عالم الخالدون المراوغ رائعون حقًا! إنهم يغادرون قبل أن يتمكنوا من أخذ لكماتي!”

تم سماع صافرة واضحة عندما رد بو كوانغ فنغ ، “يستحق تيان فا أيضًا سمعته الرائعة! سنلتقي بعد ثلاث سنوات! وداعًا!”

سمع صوت حفيف الرياح السماوية في نفس الوقت. تبع ذلك ضوضاء مدوية. في الواقع ، بدا الأمر كما لو أن سحابة قد سقطت على الأرض. ثم سمع صوت حاد. بدا هذا الصوت غاضبًا للغاية لدرجة أنه بدا كما لو أنه سيقتل أي شخص لم يبتعد عن مساره ، “هذا الصوت يعتقد أيضًا أن سادة عالم الخالدون المراوغون شرسون للغاية!”

تحول وجه الملك الأفعى إلى اللون الأحمر. استدارت لتغادر بغضب. يبدو أن مي الموقر ابتسم. ولم تعد تهتم بهذه القضية. لكنها واصلت التفكير منذ أن دهشت بشدة من حقيقة واحدة … [من هو ذلك الرجل ذو الملابس السوداء؟ ما هو أصله؟]

كان ملك الدب ، الدب الكبير. وملك الكركي ، الكركي الطويل !

كان من الممكن أن يندفع ألف شخص إلى الأمام للقبض على لي تنغ يون إذا تم إسقاطه منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، فقد تحول إلى “بطاطا ساخنة” في هذا الوقت. من يجرؤ على مساعدته؟ من الذي سيوافق على القيام بذلك؟

كان الجميع يدرك أن ملوك الوحوش لا يرغبان في عرقلة أو قتل السادة العظماء السابقين. لقد أرادوا فقط خلق نزاع في المرة القادمة. سيؤدي هذا إلى إعداد النظام الأساسي لمقارنة نقاط قوة شوان الخاصة بهم في الوقت المحدد ، ومعرفة مدى اختلافهم …

لم يعتقد جون مو تشي أن مظهره القوي قد ترك انطباعًا دائمًا لدى الجميع. يتكون الحشد من عدد قليل من السادة العظماء وعدد قليل من خبراء شوان الروح. حتى خبراء شوان السماء و شوان الأرض كانوا قليلين في العدد. كان معظم الناس في شوان اليشم أو عالم شوان الذهب .

من يستطيع أن يقول كيف ستفعل قوى أتباع رب تيان فا ضد عالم الخالدون المراوغ؟

لم يتمكن هؤلاء الأشخاص حتى من النظر في عينيه لفترة قصيرة من الزمن. لكن التعامل معهم بشكل غير متوقع جعله يشعر بالتعب أكثر مما كان عليه بعد معركة شاقة.

وجد لي باو يو كلماتهم لا يمكن فهمها. في الواقع ، كان لدى لي باو يو و بو كانغ فينغ نفس الفكرة. لكن كيف ستحصل هذه الوحوش على فرصة أخرى بعد رحيلهما؟

بالإضافة إلى ذلك ، تواطأ معظم الحاضرين في هذا المشهد مع قصر شيويه هون أي لي جوي تيان و لي تنغ يون. وقد ساعدوا هذا الثنائي الأب والابن في مؤامرة. امتنع عدد قليل عن القيام بذلك ، لكن معظمهم شاركوا في هذه المؤامرة إما بشكل علني أو سري. في الواقع ، كان معظم الناس قد غضوا الطرف في أفضل الأحوال عن مؤامرة قصر شيويه هون …

ثم سمع صراخ. بعد ذلك ، بدأت شخصية رشيقة و دقيقة في الدوران. لقد تحرك ملك الأفعى إلى العمل!

[من الصعب جدًا التعامل مع عالم الخالدون المراوغ!]

ابتسم لي باو يو وبو كوانغ فنغ وهما ينظران. يبدو أنهم لم يروا حتى تحركات هذين. لا يبدو أن السيوف ذات اللون البنفسجي الذهبي عند الوركين تتحرك. ولكن ، ومض شيء مبهر فجأة من حولهم ، وامتلأت السماء على الفور بمطر غزير من الأجسام المرصعة بالنجوم. بدا الأمر وكأنه عاصفة ممطرة غزيرة. وبعد ذلك ، نشأ صدى محير مع اندلاع عاصفة أخرى. لقد حولت كل شيء إلى فوضى مذهلة حيث طارت عبر الصخور الخشنة.

[ماذا بحق الجحيم هو هذا؟!]

كانت هجمات ملوك الوحوش الثلاثة حادة ، لكن أصبح من الصعب على هجماتهم إحراز تقدم سريع في هذه العاصفة.

بدا الأمر وكأن بابًا غير مرئي قد وضع في الهواء أمامه. لقد دخل فقط و اختفى. بعد ذلك ، أصبح غير مرئي للجميع في العالم …

هذان الاثنان كانا مبارزين يهزون العالم – سيدة العاصفة الممطرة و سيد الأعاصير. لقد كانوا أعظم سادة في جيلهم. كانت زراعة شوان خاصتهم عالية للغاية ، وكان تنسيقهم لا تشوبه شائبة. في الواقع ، ضاعف تقريبًا قوتهم الفردية!

“لمن أسأت؟” سخر الرجل الغامض ذو الرداء الأسود وأجاب ، “لا تخبرني أنك لم تكتشف أن وحوش تيان فا أفسدت خطتك؟ لم يهاجموا الشخص الوحيد الذي حاولت قتله ! لي تيان أنك لا تعتقد أن حدوث الكثير من الأشياء غير المعقولة لم يكن غريبًا …؟ “

تردد صدى صوت واضح عندما نهض الكركي الطويل و ضحك ، “أنتم تستحقون ألقاب العاصفة المطيرة و سيد العاصفة . أنتم حقًا مثيرين للإعجاب!”

ثم ضحك الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء وقال: “أما بالنسبة لك … فلا داعي للقلق. هذا الرجل العجوز لن يهتم بالبحث عن المشاكل معك طالما أنك لا تجعله غير سعيد مرة أخرى. “شخص ما مسؤول عن كل شكوى. وهناك مدين لكل ديون. ها ها …” ألقى ضحكة طويلة وحزينة عندما نظر إلى شياو بو يو بنظرة هادفة. كانت عيناه تطلقان بوضوح نظرات تحذير.

تم سماع صافرة واضحة عندما رد بو كوانغ فنغ ، “يستحق تيان فا أيضًا سمعته الرائعة! سنلتقي بعد ثلاث سنوات! وداعًا!”

تراجعت وحوش شوان أيضًا إلى غابة تيان فا. بقي عدد قليل من ملوك الوحوش في الخلف لمشاهدة مي المبجل. بدوا قلقين للغاية.

كانوا بالفعل على بعد كيلومتر واحد عندما ودعوا.

ومع ذلك ، لم يكن أي منهم يتوقع أن يظهر شخص غامض يرتدي ملابس سوداء في هذا المنعطف. لذلك ، من الواضح أنهم لم يتخيلوا أبدًا أن هذا الشخص سيكون مرعبًا أكثر من مي المبجل. ثم ذهب هذا الشخص لقتل السيد العظيم لي جو تيان في لحظة!

هؤلاء الأفراد الخمسة قد تبادلوا الضربة. وقد تراجعوا بعد ذلك. بدا أن الأشخاص الخمسة – الرجلين وملوك الحيوانات الثلاثة – كانوا على قدم المساواة للوهلة الأولى. لكن الملوك الوحوش الثلاثة أدركوا جيدًا أن الميزة تكمن في أيدي نظرائهم.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

[من الصعب جدًا التعامل مع عالم الخالدون المراوغ!]

[اذا ماذا يجب أن أفعل؟ ياو … ملكي! إنها تخصني !]

يجب أن يكون ملوك الوحوش الثلاثة قد أذهلوا من هذا. لكن المبجل مي كان قد توقع نتيجة تلك المواجهة. لذلك ، لم تأبه بذلك. لقد عبست فقط وخطت خطوة و هي تمشي إلى الأمام. كان قلبها منغمسًا في قطار فكري مختلف تمامًا … [جون مو تشي … إلى أين هرب هذا اللقيط الصغير…؟ لقد استخدمت حسي الروحي. فلماذا لا أجده؟ ما سبب كل هذا؟]

. . . * الفصل برعاية Last Legend *

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

ومع ذلك ، عاد إلى نفسه في اللحظة التي صرخ فيها. [لماذا اختار هذا الرجل الغامض استخراج جوهر شوان من جسد لي جوي تيان …؟ هل يمكن أن يكون هذا الرجل الغامض…؟]

بعد ذلك ، استدار واتخذ خطوة. وبعد ذلك ، اختفى فجأة بهذه الخطوة!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط