نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch-473

لا أحد يستطيع إهانة أخي!

لا أحد يستطيع إهانة أخي!

* الفصل برعاية Last legend  *

 

 

 

 

 

 

“من الواضح. لكني رأيت السيد الشاب تانغ عندما جاء … فكيف أجرؤ على مقاومته؟” نظر هوانغ شو ليو بعيدًا وهو يرد على عجل.

. . .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسود  تعبير دوغو وو دي. كان هذا السيد الشاب ابن أخ – زوجته الثانية. وهو من عائلة هوانغ  في المدينةالذهبية الشرقية . تم اعتبار عائلة هوانغ  أيضًا إلى حد ما من عائلة ممارسي شوان تشي . لكنها كانت لا تزال بعيدة عن العائلات العظيمة مثل عائلة جون و  دوغو.

“ماذا الآن؟” نظر جون مو تشي إلى دوغو وو دي. تنهد دوغو وو دي ، وأغلق عينيه في البداية. ثم تحدث بعد فترة طويلة ، “جون مو تشي ، لا يزال ابن أخ – زوجتي . هل يمكنك على الأقل ترك بعض الشرف من أجلي …”

 

 

 

 

 

“هل هذا صحيح؟ ولكن ، يجب أن أسألك أن تأخذ ملاحظة ، السيد الشاب هوانغ. لقد سألتك فقط أين رأيت تانغ يوان. لم أسألك أبدًا عن سبب مجيئك بعيدًا لقضاء حاجتك.” نظر جون مو تشي إليه بنظرة باردة ، وهاجمه ببطء عن طريق الضغط ، “من فضلك أجب على سؤالي!”

 

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

 

 

 

 

 

 

 

“رددت عليه بعد ذلك ، ورأيت أنه كان السيد الشاب تانغ. لذلك ، بدأت في التوسل للمغفرة. قلت ، ‘من فضلك انتظر لحظة ، السيد الصغير تانغ. دعني أسحب سروالي ، هاها … ، السيد الصغير تانغ كان مخمورًا جدًا ، ولم يستطع فهمي. ثم طردني. ووقعت على مؤخرتي عندما طردني. كان مؤخرتي ممزقة تقريبًا إلى بتلات الزهور. في الواقع ، لم أكن قد فعت  سروالي حتى ذلك الحين. بعد ذلك ، بدأت بطني أشعر بتوعك مرة أخرى … وكدت ألحق العار على نفسي … “

في الواقع ، قال دوغو زونغ هينغ ، “ماذا؟ لقد جاء هذا القريدس  الصغير لعائلة دوغو لطلب الزواج؟ يمكننا أيضًا تزويجها إلى جون مو تشي! بعد كل شيء ، على الأقل وضع عائلة الشقي جون جيد !

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان هذا الشاب ذو بشرة كثيفة للغاية. واستغل مكانة عمته في عائلة دوغو بعد أن رفضه الزوجان المسنان. أراد الانتظار حتى عودة دوغو شياو يي لأنه كان يرغب في السؤال عن  آرائها حول هذا الموضوع. بعد كل شيء ، لعب هذان الشخصان معًا في مرحلة الطفولة. في الواقع ، لقد نشأوا كأحباء الطفولة. لم يكن لديهما أي اتصال منذ سنوات عديدة. لكن ، لا يزال لديهم اتصال الطفولة هذا كأساس عاطفي.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كانوا في منزل عائلة دوغو. وكان دوغو وو دي بجانبه في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، أراد جون مو تشي حقًا الحفاظ على سمعة عائلة دوغو في هذا الأمر.

 

 

ثم سمع أن عائلة دوغو رفضت ذات مرة اقتراح العائلة الإمبراطورية للزواج. لذلك ، بدا له أن عائلة دوغو كانت تبحث عن عائلة جيدة لفتاتهم ، ولم يكن مهما  جدًا مكانة الأسرة. علاوة على ذلك ، سمع أن الفتاة الصغيرة قد وقعت في حب جون مو تشي – شخص  شرير  و فاسق . وكانت عائلة دوغو بأكملها ضد هذا. لذلك ، أصبح قلب هذا الشاب أكثر سعادة …

 

 

 

 

 

 

” لا شيء. أود فقط أن أسأل أين رأيت السيد الشاب تانغ الليلة الماضية …؟ هل كان على الطريق ، أم كان داخل المرحاض؟” ابتسم جون مو تشي برفق و سأل.

 

 

لذلك ، انتظر بلا خجل عودة دوغو شياو يي.

 

 

 

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

 

 

 

توسلت السيدة الثانية إلى دوغو وو دي عندما يتعلق الأمر بذلك. لذا ، فإن الجنرال دوغو لم يول الكثير من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بمسألة توفير المأوى لهذا الشاب. بعد كل شيء ، كانت عائلة دوغو كبيرة ، ويمكنها الاعتناء بالطعام والسكن لكثير من الناس.

 

 

ومع ذلك ، كانوا في منزل عائلة دوغو. وكان دوغو وو دي بجانبه في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، أراد جون مو تشي حقًا الحفاظ على سمعة عائلة دوغو في هذا الأمر.

 

 

 

 

 

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

ومع ذلك ، فإن مسألة زواج دوغو شياو يي ظهرت مرة أخرى مؤخرًا. علاوة على ذلك ، يمكن القول أن زواجها قد تم تقريره ليكون  مع جون مو تشي. لذلك ، من الواضح أن دوغو وو دي بدأ في العثور على وجود ابن أخ – زوجته مزعجًا إلى حد ما. بعد كل شيء ، سيكون الأمر فظيعًا إذا حدث شيء سيء في هذه المرحلة …

نظر إليه جون مو تشي بشفقة ، “هوانغ شو ليو ، هذه فرصتك الأخيرة! ستظل تجد صعوبة في الهروب من الموت حتى لو كنت تختبئ خلف سراويل عمك في حال قمت بالتحقيق ووجدت شيئًا غريبًا! لذا ، فكر بوضوح…”

 

 

 

“لكنه أهان أخي!” قاطع جون مو تشي ببرود والد زوجته المستقبلي. “و لا أحد في هذا العالم يستطيع أن يهين أخي!”

 

تحركت عيون جون مو تشي المتدلية قليلاً عندما نظر إلى ذلك السيد  الشاب من بعيد “إنه – ليس -دوغو”. كانت عيون السيد الصغير جون مثل المنظار ، ويمكنه بسهولة رؤية تعبيرات السيد الشاب الآخر حتى عندما كان على بعد أكثر من ثلاثين قدمًا. في الواقع ، كان بإمكان جون مو تشي رؤية كل جزء من وجهه بوضوح شديد.

 

 

كان الجنرال يخطط لطرد ذلك الشاب خلال بضعة أيام. لكنه لم يتوقع أبدًا أن يبصق جون مو تشي هذا الاسم في هذه اللحظة …

 

 

 

 

“رددت عليه بعد ذلك ، ورأيت أنه كان السيد الشاب تانغ. لذلك ، بدأت في التوسل للمغفرة. قلت ، ‘من فضلك انتظر لحظة ، السيد الصغير تانغ. دعني أسحب سروالي ، هاها … ، السيد الصغير تانغ كان مخمورًا جدًا ، ولم يستطع فهمي. ثم طردني. ووقعت على مؤخرتي عندما طردني. كان مؤخرتي ممزقة تقريبًا إلى بتلات الزهور. في الواقع ، لم أكن قد فعت  سروالي حتى ذلك الحين. بعد ذلك ، بدأت بطني أشعر بتوعك مرة أخرى … وكدت ألحق العار على نفسي … “

 

توسلت السيدة الثانية إلى دوغو وو دي عندما يتعلق الأمر بذلك. لذا ، فإن الجنرال دوغو لم يول الكثير من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بمسألة توفير المأوى لهذا الشاب. بعد كل شيء ، كانت عائلة دوغو كبيرة ، ويمكنها الاعتناء بالطعام والسكن لكثير من الناس.

 

تنهد الأخوة دوغو الثلاثة أيضًا عندما سمعوا هذا . حتى أنهم وجدوا هذه الكلمات مريبة.

كان هذا هو منزل عائلة دوغو. ليس عائلة جون. لكن ، جون مو تشي ما زال يتكلم بهذه الكلمات. لذلك ، هذا يعني أنه كان متأكدًا للغاية من هذا الأمر. علاوة على ذلك ، يبدو أن لديه الوسائل لتحديد أن السيد الشاب الآخر هو من فعل ذلك …

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سوف تذوب سمعة عائلة دوغو مثل الشمع إذا تبين أن هذا صحيح. بعد كل شيء ، كانت تلك المرأة من عائلة هوانغ الزوجة الثانية لدوغو وو دي. لم تكن أيضًا محظية شائعة – لقد جاءت إلى هنا مع موكب زفاف مناسب. لم تكن بالتأكيد زوجته الأولى ، لكنها كانت لا تزال تعتبر زوجته رغم ذلك. ومع ذلك ، فإن التعبير الحالي لـجون مو تشي جعل الأمر يبدو كما لو أنه لن يهتم بسمعة عائلة دوغو إذا تبين أن هذا صحيح. في الواقع ، بدا أنه لن يُرضي حتى لو ركعت العائلة بأكملها أمامه.

أخيرًا تم إحضار السيد الشاب هذا متأرجحًا إلى نهاية الطريق تحت نظر الجميع. كان يبتسم من صميم قلبه عندما جاء. لكنه بدا متعثرًا للحظة عندما رأى أن الجميع يقفون أمام المرحاض. ومع ذلك ، فقد أعاد مظهره الهادئ  بسرعة كبيرة.

 

“لكن ، عائلة دوغو دعتني الليلة الماضية فقط. جون مو تشي فقط! لذا ، ألم تجد الأمر غريبًا عندما رأيت تانغ يوان؟”

 

 

 

 

 

 

[متى أظهر هذا الشاب جون مو تشي اهتمامًا بالحياة البشرية؟]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“هذا اللقيط الصغير! لقد خلق مثل هذه المتاعب الكبيرة لي!” تحدث دوغو وو دي بهذه الكلمات في استياء. كان منزعجا للغاية. [لماذا لم أطرده  في وقت سابق؟ لم يجب أن أستمع إلى تلك المرأة الثرثارة! عليك اللعنة! أليست هذه كارثة؟ وقد جلبت تلك المرأة هذا علينا. حبها لابن أخيها أوصلنا إلى أبواب الجحيم!]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

[هل يمكنك استفزاز هذا الشقي جون مو تشي؟ سوف يذبح كل فرد في عائلتك بمجرد النظر إليهم! في الواقع ، لا تستطيع عائلة هوانغ الصغيرة الخاصة بك حتى إثارة ذلك تانغ يوان! ولا يهم حتى ما إذا كان عضوًا في عائلة تانغ  التابعة لـ تيان شيانغ! هو نفسه يكفي للتعامل معكم أيها الناس. بعد كل شيء ، يمكنه ببساطة وضع مكافأة على رؤوسكم لقتلكم يا رفاق!]

 

 

 

 

 

 

 

 

“هوانغ شو ليو؟ هذا الاسم يعني” الرجل الذي يبدو منحرفًا! إنه يناسبك جيدًا. ” أومأ جون مو تشي برأسه قبل أن يدير عينيه ، “سمعت أنك رأيت السيد الصغير تانغ يذهب إلى المرحاض الليلة الماضية. أو يبدو أنه دفعك للخروج من هناك الليلة الماضية …؟”

[لديك بعض الشجاعة!]

 

 

 

 

 

 

كان هذا هو منزل عائلة دوغو. ليس عائلة جون. لكن ، جون مو تشي ما زال يتكلم بهذه الكلمات. لذلك ، هذا يعني أنه كان متأكدًا للغاية من هذا الأمر. علاوة على ذلك ، يبدو أن لديه الوسائل لتحديد أن السيد الشاب الآخر هو من فعل ذلك …

 

 

كان كل الحاضرين إما محرجين … أو من قلقين . ومع ذلك ، كانت حالة إخوة  دوغو الثلاثة مختلفة قليلاً لأنهم قاموا بطي أذرعهم دون تفكير ، وكانوا ينتظرون مشاهدة الدراما بتعبيرات غير مبالية. دوغو وو دي أشار بهدوء إلى الحارس. ثم أمره بالعثور على الرجل العجوز دوغو ، و أن يطلب منه الحضور. بعد كل شيء ، عرف دوغو وو دي أنه لن يكون قادرًا على إيقاف “صهره الصالح” إذا أصيب جون مو تشي بالجنون.

 

 

إسود  تعبير دوغو وو دي. كان هذا السيد الشاب ابن أخ – زوجته الثانية. وهو من عائلة هوانغ  في المدينةالذهبية الشرقية . تم اعتبار عائلة هوانغ  أيضًا إلى حد ما من عائلة ممارسي شوان تشي . لكنها كانت لا تزال بعيدة عن العائلات العظيمة مثل عائلة جون و  دوغو.

 

 

 

 

 

 

أخيرًا تم إحضار السيد الشاب هذا متأرجحًا إلى نهاية الطريق تحت نظر الجميع. كان يبتسم من صميم قلبه عندما جاء. لكنه بدا متعثرًا للحظة عندما رأى أن الجميع يقفون أمام المرحاض. ومع ذلك ، فقد أعاد مظهره الهادئ  بسرعة كبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحركت عيون جون مو تشي المتدلية قليلاً عندما نظر إلى ذلك السيد  الشاب من بعيد “إنه – ليس -دوغو”. كانت عيون السيد الصغير جون مثل المنظار ، ويمكنه بسهولة رؤية تعبيرات السيد الشاب الآخر حتى عندما كان على بعد أكثر من ثلاثين قدمًا. في الواقع ، كان بإمكان جون مو تشي رؤية كل جزء من وجهه بوضوح شديد.

 

 

سوف تذوب سمعة عائلة دوغو مثل الشمع إذا تبين أن هذا صحيح. بعد كل شيء ، كانت تلك المرأة من عائلة هوانغ الزوجة الثانية لدوغو وو دي. لم تكن أيضًا محظية شائعة – لقد جاءت إلى هنا مع موكب زفاف مناسب. لم تكن بالتأكيد زوجته الأولى ، لكنها كانت لا تزال تعتبر زوجته رغم ذلك. ومع ذلك ، فإن التعبير الحالي لـجون مو تشي جعل الأمر يبدو كما لو أنه لن يهتم بسمعة عائلة دوغو إذا تبين أن هذا صحيح. في الواقع ، بدا أنه لن يُرضي حتى لو ركعت العائلة بأكملها أمامه.

 

 

 

 

 

 

وشمل ذلك وميض الإنذار على وجهه و الذعر في عينيه! علاوة على ذلك ، كان السيد الصغير جون قد رأى أيضًا كيف تحولت راحة يد ذلك الشاب إلى قبضة مغلقة بينما كان يسير نحوهم بطريقة حذرة. كما أن ارتعاش عضلات رقبته قد أفسد مدى تيبسه عندما رأى الجميع.

 

 

[انا عالق!]

 

 

 

 

 

 

[صحيح ؛ يجب أن يكون تم ذلك من قبل  هذا الشاب!]

 

 

 

 

 

 

 

 

[هل يمكنك استفزاز هذا الشقي جون مو تشي؟ سوف يذبح كل فرد في عائلتك بمجرد النظر إليهم! في الواقع ، لا تستطيع عائلة هوانغ الصغيرة الخاصة بك حتى إثارة ذلك تانغ يوان! ولا يهم حتى ما إذا كان عضوًا في عائلة تانغ  التابعة لـ تيان شيانغ! هو نفسه يكفي للتعامل معكم أيها الناس. بعد كل شيء ، يمكنه ببساطة وضع مكافأة على رؤوسكم لقتلكم يا رفاق!]

[هذا دليل كافي .]

 

 

 

 

 

 

* الفصل برعاية Last legend  *

 

 

“هل تبحث عني يا عمي؟” هذا الشاب قد اقترب أخيرًا. سار باحترام وحذر نحو دوغو وو دي. كانت شخصيته ضئيلة و مستقيمة . بدا أنيقًا و وسيمًا للوهلة الأولى. ولكن ، تدلت عيناه ، وكان تعبيره شريرًا. علاوة على ذلك ، بدت شفتيه قاسية و نحيفة و عديمة الرحمة. علاوة على ذلك ، كان لديه تعبير منحرف للغاية على وجهه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“أنا لا أبحث عنك – السيد الشاب جون يفعل “. أدار دوغو وو دي وجهه بهدوء لينظر إلى جون مو تشي. “ستقدم إجابات صادقة على أي أسئلة يطرحها لك السيد الشاب جون. هل هذا مفهوم؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“السيد الشاب جون؟ السيد الشاب جون مو تشي؟” نظر ذلك السيد الشاب بسرعة إلى جون مو تشي وأومأ. ثم ابتسم وتحدث ، “اسم عائلتي هوانغ. أنا هوانغ شو ليو من عائلة هوانغ في المدينة الذهبية الشرقية .” كان في عينيه  وميض من الذهول. بعد كل شيء ، فإن الفاسق الذي يتمتع بهذه السمعة البغيضة في تيان شيانغ بأكملها قد تحول إلى شاب حسن المظهر للغاية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“هوانغ شو ليو؟ هذا الاسم يعني” الرجل الذي يبدو منحرفًا! إنه يناسبك جيدًا. ” أومأ جون مو تشي برأسه قبل أن يدير عينيه ، “سمعت أنك رأيت السيد الصغير تانغ يذهب إلى المرحاض الليلة الماضية. أو يبدو أنه دفعك للخروج من هناك الليلة الماضية …؟”

 

 

 

 

 

 

“لكنه أهان أخي!” قاطع جون مو تشي ببرود والد زوجته المستقبلي. “و لا أحد في هذا العالم يستطيع أن يهين أخي!”

 

 

فوجئ هوانغ شو ليو بسماع هذه الكلمات. قال ، “نعم ، حدث هذا المأزق الليلة الماضية. لا يزال لدي مخاوف طويلة منه. ولكن ، ما الذي يريده  السيد الصغير جون …؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

” لا شيء. أود فقط أن أسأل أين رأيت السيد الشاب تانغ الليلة الماضية …؟ هل كان على الطريق ، أم كان داخل المرحاض؟” ابتسم جون مو تشي برفق و سأل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كان جون مو تشي يشعر بفارغ الصبر في الداخل. في الواقع ، كان سيستخدم على الفور أسلوبه في التنويم المغناطيسي على  هذا الشاب لولا الاحترام الذي يستحقه وجود دوغو وو دي. بعد كل شيء ، كان فقط في مستوى شوان الفضة. فكيف لا يكون هدفا سهلا؟

 

 

“لكنه أهان أخي!” قاطع جون مو تشي ببرود والد زوجته المستقبلي. “و لا أحد في هذا العالم يستطيع أن يهين أخي!”

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، كانوا في منزل عائلة دوغو. وكان دوغو وو دي بجانبه في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، أراد جون مو تشي حقًا الحفاظ على سمعة عائلة دوغو في هذا الأمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

[انا عالق!]

 

 

 

 

 

 

 

 

كان هذا هو منزل عائلة دوغو. ليس عائلة جون. لكن ، جون مو تشي ما زال يتكلم بهذه الكلمات. لذلك ، هذا يعني أنه كان متأكدًا للغاية من هذا الأمر. علاوة على ذلك ، يبدو أن لديه الوسائل لتحديد أن السيد الشاب الآخر هو من فعل ذلك …

“لقد كان هنا في المرحاض … هاها … أحب أن أبقى نظيفًا. عانيت من بعض مشاكل المعدة الليلة الماضية. لكنني لم أذهب إلى مرحاض غرفة الضيوف خوفًا من أن صوت حركات الأمعاء قد يزعج الضيوف الكرام . لذلك ، جئت إلى هنا … هاها … لأنني كنت أشعر بالخجل من أن يسمعني أحد “. لم تتغير تعبيرات  عيون هوانغ شو ليو عندما ابتسم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“هل هذا صحيح؟ ولكن ، يجب أن أسألك أن تأخذ ملاحظة ، السيد الشاب هوانغ. لقد سألتك فقط أين رأيت تانغ يوان. لم أسألك أبدًا عن سبب مجيئك بعيدًا لقضاء حاجتك.” نظر جون مو تشي إليه بنظرة باردة ، وهاجمه ببطء عن طريق الضغط ، “من فضلك أجب على سؤالي!”

“رددت عليه بعد ذلك ، ورأيت أنه كان السيد الشاب تانغ. لذلك ، بدأت في التوسل للمغفرة. قلت ، ‘من فضلك انتظر لحظة ، السيد الصغير تانغ. دعني أسحب سروالي ، هاها … ، السيد الصغير تانغ كان مخمورًا جدًا ، ولم يستطع فهمي. ثم طردني. ووقعت على مؤخرتي عندما طردني. كان مؤخرتي ممزقة تقريبًا إلى بتلات الزهور. في الواقع ، لم أكن قد فعت  سروالي حتى ذلك الحين. بعد ذلك ، بدأت بطني أشعر بتوعك مرة أخرى … وكدت ألحق العار على نفسي … “

 

 

 

 

 

 

 

“هذا اللقيط الصغير! لقد خلق مثل هذه المتاعب الكبيرة لي!” تحدث دوغو وو دي بهذه الكلمات في استياء. كان منزعجا للغاية. [لماذا لم أطرده  في وقت سابق؟ لم يجب أن أستمع إلى تلك المرأة الثرثارة! عليك اللعنة! أليست هذه كارثة؟ وقد جلبت تلك المرأة هذا علينا. حبها لابن أخيها أوصلنا إلى أبواب الجحيم!]

“لقد جئت إلى هنا و جلست على الأرض عندما اقتحم فجأة. ثم أمسك برقبتي و طردني. شعرت بالخوف لدرجة أنني قفزت من الخوف. هيهي …”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضحك هوانغ شو ليو وتحدث مبتسماً ، “أنا متأكد من أن كل شخص يمكنه فهم مدى سوء الموقف الذي كنت فيه. بعد كل شيء ، بالكاد أسقطت سروالي عندما تم التقاطي فجأة. لقد أخافني كثيرًا لدرجة أنني كدت أصاب بالإسهال. هو … “ضحك مرتين في البداية. ثم أدرك أن لا أحد قد وجدها مضحكة. لذلك ، توقف بشكل محرج عن الضحك.

 

 

 

 

[انا عالق!]

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

 

“بعد ذلك…؟” سأل جون مو تشي بنبرة عديمة الشعور.

 

 

 

 

 

 

 

 

“بعد ذلك…؟” سأل جون مو تشي بنبرة عديمة الشعور.

“رددت عليه بعد ذلك ، ورأيت أنه كان السيد الشاب تانغ. لذلك ، بدأت في التوسل للمغفرة. قلت ، ‘من فضلك انتظر لحظة ، السيد الصغير تانغ. دعني أسحب سروالي ، هاها … ، السيد الصغير تانغ كان مخمورًا جدًا ، ولم يستطع فهمي. ثم طردني. ووقعت على مؤخرتي عندما طردني. كان مؤخرتي ممزقة تقريبًا إلى بتلات الزهور. في الواقع ، لم أكن قد فعت  سروالي حتى ذلك الحين. بعد ذلك ، بدأت بطني أشعر بتوعك مرة أخرى … وكدت ألحق العار على نفسي … “

[لديك بعض الشجاعة!]

 

 

 

 

 

 

 

 

“كان منتصف الليل عندما أتى تانغ يوان إلى هنا الليلة الماضية. ولم تكن هناك نجوم أو قمر في السماء. لذا ، لا بد أن الرؤية كانت منخفضة للغاية. علاوة على ذلك ، لقد أتيت إلى المرحاض ، وفوجأت من خلال أفعاله. لذا ، لا بد أنه كان من الصعب رؤيته. وهذا صحيح بشكل خاص عندما تم إمساك رقبتك بهذه الطريقة. بعد كل شيء ، لا بد أن رأسك كانت متجهة لأسفل في ذلك الوقت. لذا ، كيف كنت قادر على رؤية أنه كان تانغ يوان؟ هل تعرف تانغ يوان شخصيًا؟ علاوة على ذلك ، يبدو أن قوة شوان الخاصة بك في مستوى شوان الفضي. تانغ يوان كبير الحجم ، لكن قوته ضئيلة. كيف يكون ذلك ممكنًا أنه كان قادرًا على طردك بسهولة؟ ” تجاهله جون مو تشي ، واستمر في التحدث بطريقة قاتمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“من الواضح. لكني رأيت السيد الشاب تانغ عندما جاء … فكيف أجرؤ على مقاومته؟” نظر هوانغ شو ليو بعيدًا وهو يرد على عجل.

. . .

 

 

 

 

 

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

 

“لكن ، عائلة دوغو دعتني الليلة الماضية فقط. جون مو تشي فقط! لذا ، ألم تجد الأمر غريبًا عندما رأيت تانغ يوان؟”

 

 

كان الجنرال يخطط لطرد ذلك الشاب خلال بضعة أيام. لكنه لم يتوقع أبدًا أن يبصق جون مو تشي هذا الاسم في هذه اللحظة …

 

 

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

 

نظر إليه جون مو تشي بشفقة ، “هوانغ شو ليو ، هذه فرصتك الأخيرة! ستظل تجد صعوبة في الهروب من الموت حتى لو كنت تختبئ خلف سراويل عمك في حال قمت بالتحقيق ووجدت شيئًا غريبًا! لذا ، فكر بوضوح…”

 

 

 

 

[هل يمكنك استفزاز هذا الشقي جون مو تشي؟ سوف يذبح كل فرد في عائلتك بمجرد النظر إليهم! في الواقع ، لا تستطيع عائلة هوانغ الصغيرة الخاصة بك حتى إثارة ذلك تانغ يوان! ولا يهم حتى ما إذا كان عضوًا في عائلة تانغ  التابعة لـ تيان شيانغ! هو نفسه يكفي للتعامل معكم أيها الناس. بعد كل شيء ، يمكنه ببساطة وضع مكافأة على رؤوسكم لقتلكم يا رفاق!]

 

 

 

 

توقف السيد الشاب جون عن ضغطه لأنه طرح هذا السؤال. وقد شعر هوانغ شو ليو ببعض الارتياح نتيجة لذلك. ومع ذلك ، شعر فجأة بهالة تضغط عليه بعد لحظة. وهذه الهالة كانت أقوى بمئة مرة من تلك التي شعر بها من قبل. في الواقع ، شعر السيد الشاب هوانغ وكأنه سيركع  باحترام للحظة …

 

 

 

 

بعد كل شيء ، لم يسأل جون مو تشي أبدًا كيف سقط تانغ يوان في الحفرة. فقال ذلك الرجل: كيف لي أن أدفعه في الحفرة؟

 

 

 

تنهد الأخوة دوغو الثلاثة أيضًا عندما سمعوا هذا . حتى أنهم وجدوا هذه الكلمات مريبة.

“لقد رأيته حقًا هناك! أنا أقول الحقيقة!” شعر هوانغ شو ليو أن رأسه سينفجر من الفوضى في ذهنه بسبب ضغط جون مو تشي. كان غارقا في العرق البارد الآن. أراد أن يعطي تفسيرات. ولكن ، كيف يمكن مقارنة قوته في شوان الفضة مع جون مو تشي. لقد كان هادئا منذ لحظة. لكن ، هالة جون مو تشي المهيبة قد جذبت عقله إلى الفوضى الآن. نتيجة لذلك ، أصيب بالذعر ، ولم يستطع ابتكار كلمات. “يمكنني أن أشهد بشخصيتي ، وأنا متأكد من أن عمي والآخرين يمكنهم أيضًا أن يشهدوا لي … علاوة على ذلك ، كيف يمكنني دفعه في تلك الحفرة؟”

 

 

 

 

لقد بالغ السيد الشاب في تقدير مكانة عائلة هوانغ ، وقد أتى إلى هنا بطلب غريب. حتى زوجته  الثانية لم تعرف كيف تتعامل معه. لذلك ، ذهبت مباشرة إلى دوغو زونغ هينغ و السيدة العجوز دوغو خلف ظهر دوغو وو دي. ومع ذلك ، فقد رفضه كلاهما على الفور. كان هذا لأن عائلته كانت غير مناسبة. علاوة على ذلك ، كان هو نفسه رجلاً لا قيمة له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

[متى أظهر هذا الشاب جون مو تشي اهتمامًا بالحياة البشرية؟]

تنهد الأخوة دوغو الثلاثة أيضًا عندما سمعوا هذا . حتى أنهم وجدوا هذه الكلمات مريبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد كل شيء ، لم يسأل جون مو تشي أبدًا كيف سقط تانغ يوان في الحفرة. فقال ذلك الرجل: كيف لي أن أدفعه في الحفرة؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أليس هذا اعتراف؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“ماذا الآن؟” نظر جون مو تشي إلى دوغو وو دي. تنهد دوغو وو دي ، وأغلق عينيه في البداية. ثم تحدث بعد فترة طويلة ، “جون مو تشي ، لا يزال ابن أخ – زوجتي . هل يمكنك على الأقل ترك بعض الشرف من أجلي …”

 

 

إسود  تعبير دوغو وو دي. كان هذا السيد الشاب ابن أخ – زوجته الثانية. وهو من عائلة هوانغ  في المدينةالذهبية الشرقية . تم اعتبار عائلة هوانغ  أيضًا إلى حد ما من عائلة ممارسي شوان تشي . لكنها كانت لا تزال بعيدة عن العائلات العظيمة مثل عائلة جون و  دوغو.

 

 

 

 

 

 

“لكنه أهان أخي!” قاطع جون مو تشي ببرود والد زوجته المستقبلي. “و لا أحد في هذا العالم يستطيع أن يهين أخي!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

 

كان هذا هو منزل عائلة دوغو. ليس عائلة جون. لكن ، جون مو تشي ما زال يتكلم بهذه الكلمات. لذلك ، هذا يعني أنه كان متأكدًا للغاية من هذا الأمر. علاوة على ذلك ، يبدو أن لديه الوسائل لتحديد أن السيد الشاب الآخر هو من فعل ذلك …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط