نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch- 614

أنا لا أهزم مثل الشمس التي تشرق من الشرق!

أنا لا أهزم مثل الشمس التي تشرق من الشرق!

الفصل 614: أنا لا أهزم مثل الشمس التي تشرق من الشرق!

أومأ جون مو تشي برأسه بسرعة مثل كيف ينقر الدجاج على الأرض. “الجدة لديها بصر هائل ، هذه حقا زوجة حفيدك! جدتي ، ألقي نظرة وانظري إذا كنتِ راضية عنها؟ إذا لم تكوني راضية عنها ، فسأعود وأضربها جيدًا الليلة … “تمت إعادة هذه الجملة من جون مو تشي على الفور بنظرة باردة من مي شيو يان. شخرت بخفة و غضب في قلبها. نظرًا لوجود آخرين هنا فقد تركت وجهًا لك. تضربني؟ أنت فقط ؟ ليس من الواضح حتى من سيضرب من؟ ! انظر إذا لم أعتني بك الليلة! هل تعتقد حقًا أنه من السهل جدًا الاستفادة من هذه المرأة؟ ”

* هذا الفصل برعاية Last Legend *
* لا المزيد *
* آخر فصل مدعوم *
“كم هو غريب … تبدو تمامًا مثل وان تشين عندما كانت صغيرة ، متشابه حقًا …” وضعت السيدة العجوز دونغ فانغ يديها المتجعدتين برفق على وجه جون مو تشي. تبللت عيناها ، وسقطت قطرتان من الدموع من عينيها. على الرغم من أن رؤيتها لحفيدها أصبحت مبهمة الآن ، إلا أنها لم تستطع تحمل رفع يديها عن وجهه لمسح عينيها. بسحب خفيف ، شدتّ جون مو تشي بين ذراعيها ، ارتعش جسدها بشدة بينما كانت الدموع تنهمر من على وجهها على رقبة حفيدها. “حفيدي العزيز … ألا تتمكن من رؤية والدتك لسنوات عديدة … لقد كان الأمر صعبًا عليك …”

أومأ جون مو تشي برأسه بسرعة مثل كيف ينقر الدجاج على الأرض. “الجدة لديها بصر هائل ، هذه حقا زوجة حفيدك! جدتي ، ألقي نظرة وانظري إذا كنتِ راضية عنها؟ إذا لم تكوني راضية عنها ، فسأعود وأضربها جيدًا الليلة … “تمت إعادة هذه الجملة من جون مو تشي على الفور بنظرة باردة من مي شيو يان. شخرت بخفة و غضب في قلبها. نظرًا لوجود آخرين هنا فقد تركت وجهًا لك. تضربني؟ أنت فقط ؟ ليس من الواضح حتى من سيضرب من؟ ! انظر إذا لم أعتني بك الليلة! هل تعتقد حقًا أنه من السهل جدًا الاستفادة من هذه المرأة؟ ”

فتح جون مو تشي فمه ، راغبًا في إراحة هذه الجدة العجوز ، ولكن لسبب ما ، بدا أن حلقه قد اختنق ، ولم يستطع قول أي شيء على الإطلاق … قرابة كثيفة و دافئة مثل نسيم الربيع والرذاذ اللطيف الذي اجتاحه قلبه ، هذا جعله يعرف أنه في الواقع ليس وحيدًا في هذا العالم … لا يزال هناك الكثير من الناس الذين كانوا قلقين بشأنه ، يهتمون به ، ويحمونه …

فتح جون مو تشي فمه ، راغبًا في إراحة هذه الجدة العجوز ، ولكن لسبب ما ، بدا أن حلقه قد اختنق ، ولم يستطع قول أي شيء على الإطلاق … قرابة كثيفة و دافئة مثل نسيم الربيع والرذاذ اللطيف الذي اجتاحه قلبه ، هذا جعله يعرف أنه في الواقع ليس وحيدًا في هذا العالم … لا يزال هناك الكثير من الناس الذين كانوا قلقين بشأنه ، يهتمون به ، ويحمونه …

أسرة!

تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر عندما تلعثمت بكلمة شكر. عندما رأت دبوس الشعر للمرة الأولى ، وقعت في حبه على الفور. كانت مي شيو يان ملكة وحوش تيان فا ، لكنها كانت لا تزال فتاة في النهاية … لم يكن هناك أي طريقة تمكنها من مقاومة جمال دبوس شعر العنقاء هذا …

عائلة بالدم!

لكي يحصل حفيدهم على مثل هذا الاسم المستبد ، كانت هذه هدية كبيرة جدًا لعائلة دونغ فانغ!

امتلأت عينا السيدة العجوز بالدموع و بدأ شعرها الأبيض الطويل يطفو في مهب الريح. في هذه اللحظة ، كانت مجرد سيدة عجوز تعانق حفيدها الذي لم تره منذ فترة طويلة. لم يكن هناك أي أثر لبطلة السيف تلك التي اكتسحت عالم المزارعين و قتلت بشكل مهيمن كل من وقف في طريقها. “حفيدي الحبيب … الأطفال الآخرون في عمرك لا يزالون تحت حماية والديهم ، ويتم تربيتهم بعناية تحت أجنحتهم. لكن حفيدي الفقير المطيع فقد والده في الواقع و هو في السابعة من عمره ، ثم فقد والدته في سن الثامنة. على الرغم من أن والدتك لا تزال على قيد الحياة ، بدأ يبدو الأمر كما لو كنت يتيما فجأة … مجرد التفكير في الأمر يجعل قلب هذه المرأة العجوز يشعر وكأنه مقطوع بألف سكاكين … ”

“ليس سيئا! ومع ذلك ، تحتاج إلى العمل الجاد حتى لا تخذل هذا الاسم! علاوة على ذلك ، لقد فكرت بالفعل في عبارة لتتماشى مع الاسم أيضًا … “تابع جون مو تشي بنبرة غامضة.

“أمي … الآن بعد أن أصبح مو تشي هنا ، إنه شيء سعيد. يجب أن تفتحي قلبك و لا تفكري في الأشياء المحزنة … يجب أن تظل سلامة جسمك على رأس أولوياتك ، “عزاها دونغ فانغ ون تشينغ.

” في قلب الجدة العجوز ، حفيدها بطبيعة الحال الطفل الأكثر طاعة بلا أخطاء … حتى لو أصبح سيئًا ، فذلك لأن جون زان تيان لم يعلمه جيدًا … هذا الشيء القديم هو مجرد كتلة كاملة من الخشب الذي يعرف فقط كيف يقاتل ، كيف يعرف كيف يعلم الطفل …”

“همف ، لا تزعجني! بما أن حفيدي موجود هنا ، فأنا بطبيعة الحال بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة عليه … نشأ بجانب ذلك الأحمق العجوز جون زان تيان ، كيف لا يستطيع أن يعاني؟ هذا الشيء القديم البائس لديه مزاج متفجر ، يوبخ و يضرب كلما شعر برغبة في ذلك. هل يمكن أن يوفر هذا النوع من المكان بيئة جيدة لحفيدي الصغير الحبيب؟ لقد عانى هذا الطفل المسكين بالتأكيد العديد من المصاعب هذه السنوات القليلة. لولا سلالة عائلة دونغ فانغ في جسده ، أخشى أن هذا الأحمق العجوز الذي لا يمكن جعله يفهم كان سيفقد بالفعل منذ فترة طويلة … ”

ابتسم جون مو تشي وأومأ بسعادة. “الجدة محقة تمامًا ، لدي ثقة مطلقة في ولادة ابن … لا توجد مشكلة على الإطلاق …” في الوقت نفسه ، لم يستطع إلا أن يتساءل عن حالة عائلة دونغ فانغ. ” هل شبكة معلوماتهم سيئة للغاية حقًا؟ في الواقع لم يعرفوا أن مي شيو يان كانت المبجل مي؟ ”

من مظهرها ، هذه السيدة العجوز لديها كراهية عميقة للجد العجوز جون. في اللحظة التي فتحت فيها فمها ، كانت إما “جون الأحمق العجوز” أو “الشيء القديم البائس”. عندما انتهت من توبيخها ، بدت أكثر هدوءًا. ” إنها نعمة كبيرة أن هذا الطفل لديه دم عائلة دونغ فانغ! خلاف ذلك ، لكان قد أصابه شيئ منذ فترة طويلة … عندما تلقيت أخبارًا عن طرق فجور جون مو تشي قبل عدة سنوات ، كادت هذه السيدة العجوز أن تنفجر من الغضب ، وكادت أن تخرج من الجبل لتصفية الحسابات مع جون زان تيان …”

بعد ذلك ، جاء دور العمات الثلاث لإحضار هدايا لقائهن …

” في قلب الجدة العجوز ، حفيدها بطبيعة الحال الطفل الأكثر طاعة بلا أخطاء … حتى لو أصبح سيئًا ، فذلك لأن جون زان تيان لم يعلمه جيدًا … هذا الشيء القديم هو مجرد كتلة كاملة من الخشب الذي يعرف فقط كيف يقاتل ، كيف يعرف كيف يعلم الطفل …”

“ابن العمة!” تقدم الولد الصغير ونفخ صدره ، “اسمي دونغ فانغ شياو هواي ، وليس دونغ فانغ شياو هواي. في الواقع ، لا أحب هذا الاسم حقًا ، ولكن في اليوم الذي ولدت فيه ، حلمت والدتي بشجرة الباغودا ، لذلك سميت بهذا الاسم … لم يكن اسم شياو هواي بالفعل لطيفًا جدًا ، ولكن الجميع يحب دعوتي شياو هواي الآن … أنا في الواقع لست شقيًا على الإطلاق ، حقًا … ”

ابتسم جون مو تشي بشكل محرج ، ولم يعرف هل يضحك أم يبكي …

 

بعد وقت طويل ، هدأت السيدة العجوز أخيرًا ، وأخذت منديلًا من سيدة لطيفة خلفها لمسح دموعها. عندها فقط ، أدارت عينيها لتنظر إلى مي شيو يان. بابتسامة مشرقة على وجهها ، سألت ، “مو تشي ، هل هذه الفتاة حفيدي زوجة ؟ حسنًا ، إنها تبدو جميلة حقًا و رزينة ، تعالي … يا معشوقتي ، استديري و دعي الجدة ترى … ”

يجب أن تتمتع عائلة دونغ فانغ القوية على الأقل بهذا المستوى من السلوك الاستبدادي!

أومأ جون مو تشي برأسه بسرعة مثل كيف ينقر الدجاج على الأرض. “الجدة لديها بصر هائل ، هذه حقا زوجة حفيدك! جدتي ، ألقي نظرة وانظري إذا كنتِ راضية عنها؟ إذا لم تكوني راضية عنها ، فسأعود وأضربها جيدًا الليلة … “تمت إعادة هذه الجملة من جون مو تشي على الفور بنظرة باردة من مي شيو يان. شخرت بخفة و غضب في قلبها. نظرًا لوجود آخرين هنا فقد تركت وجهًا لك. تضربني؟ أنت فقط ؟ ليس من الواضح حتى من سيضرب من؟ ! انظر إذا لم أعتني بك الليلة! هل تعتقد حقًا أنه من السهل جدًا الاستفادة من هذه المرأة؟ ”

أصبح وجه مي شيو يان بالكامل أحمر حارًا ، وكادت تدوس الأرض بقدميها من الإحراج. هذه السيدة هي لورد وحوش شوان رقم واحد في تيان فا ، حتى لو كنت جدة هذا اللص الشاب جون ، كيف يمكنك … في الواقع … قول ذلك …

“هاها ، أيها الشقي ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ من المفترض أن يتم تكريم الزوجات ، كيف يمكنك ضربها … إلى جانب ذلك ، هذه الفتاة تشبه الجنيات ، هل يمكنك حقًا وضع يديك عليها؟ ” ابتسمت الجدة العجوز بينما كانت عيناها تقيسان جسم مي شيو يان بعناية. وأثناء قيامها بذلك ، أومأت برأسها باستمرار ، وأغرقت عيناها معًا في فرحة ، “مو تشي ، بصرك ليس سيئًا ، هذه الفتاة ليست جيدة المظهر فحسب ، بل إن جانبيها الأمامي والخلفي كبيران أيضًا ، وهو أمر رائع جدًا ، هي جيدة لإنجاب الأطفال … يجب ألا تضع يديك عليها … ”

“نعم ، دونغ فانغ شياو هواي … في الواقع ليس مستبدًا للغاية. شجرة الباغودا هي أيضًا شبح بين الأشجار ، ولها معنى مشؤوم بعض الشيء ؛ ماذا عن هذا … “ابتسم جون مو تشي ببراعة وتابع ،” ما رأيك في تغيير اسمك إلى بو باي (غير مهزوم)؟ دونغفانغ بو باي! عائلة دونغفانغ ، لا تهزم إلى الأبد! ما رأيك؟ هل هو مستبد بما فيه الكفاية؟ ”

أصبح وجه مي شيو يان بالكامل أحمر حارًا ، وكادت تدوس الأرض بقدميها من الإحراج. هذه السيدة هي لورد وحوش شوان رقم واحد في تيان فا ، حتى لو كنت جدة هذا اللص الشاب جون ، كيف يمكنك … في الواقع … قول ذلك …

 

ابتسم جون مو تشي وأومأ بسعادة. “الجدة محقة تمامًا ، لدي ثقة مطلقة في ولادة ابن … لا توجد مشكلة على الإطلاق …” في الوقت نفسه ، لم يستطع إلا أن يتساءل عن حالة عائلة دونغ فانغ. ” هل شبكة معلوماتهم سيئة للغاية حقًا؟ في الواقع لم يعرفوا أن مي شيو يان كانت المبجل مي؟ ”

“دونغ فانغ شياو هواي … مرحبًا ، ابن الخال الصغير شياو هواي.” فرك جون مو تشي أنفه و ضحك. من النظرة على وجه هذا الرجل الصغير ، كان من الواضح أنه كان يعاني من بعض الإنزعاج و سيكون مأذي قليلا .

“نعم ، إذا كان لديك طفل ، فلا تتردد في إرساله إلى هنا … ستعلم الجدة الطفل بشكل صحيح و تربيته جيدًا لك ؛ جدك خشن وقح فكيف يعرف كيف يعتني بالأطفال؟ ستكون رحمة بالفعل إذا لم يسئ تربية الطفل ليصبح فاسق … أنت المثال الرئيسي ، لولا دم والدتك بداخلك ، لكان من الصعب حقًا أن نقول كيف ينتهى بك الأمر. إذا فعل ذلك الشيء القديم أي شيء خارج الخط مرة أخرى ، فستذهب هذه الجدة العجوز وتوبخه … “كلما فكرت في سمعة الفاسق السابقة لـ جون مو تشي ، ستظل تشعر بقلق عميق.

في وقت قصير ، كانت الجميلة الرائعة مي تعانق عدة صناديق ، وجهها أحمر وخجول. ومع ذلك ، يمكن رؤية لمحة من الفرح على وجهها …

آه؟إأرسال الطفل هنا؟ ناهيك عن الجد ، حتى أنه لن يكون على استعداد للقيام بذلك! ارتعش وجه جون مو تشي برفق وهو ينظر من حوله. يا إلهي ، هذا المكان مقفر أكثر من غابة تيان فا ؛ الجبال ليست رائعة والمياه غير صافية …

الفصل 614: أنا لا أهزم مثل الشمس التي تشرق من الشرق!

“هذه عمتك الأولى ، هذه عمتك الثانية … هذه عمتك الثالثة … تعال و استقبلهم …” كان وجه السيدة العجوز مزينًا بالابتسامات وهي تخرج صندوقًا صغيرًا من اليشم الأبيض من أكمامها. كان صندوق اليشم مصنوعًا بالكامل من نفس قطعة اليشم ، وكانت قيمة الصندوق نفسه غير عادية. داخل الصندوق ، كان هناك طائر الفينيق الصغير يقف بفخر. كان جسد طائر الفينيق نابضًا بالحياة في العديد من الألوان ، وكان ريشه يشبه إلى حد بعيد الحقيقي ، كما لو كان طائر الفينيق على قيد الحياة ويمكنه أن ينشر جناحيه ويطير في أي وقت.

 

“إن دبوس عنقاء قوس قزح هذا هو في الواقع قطعة كاملة من قلب كريستال اليشم بألوان قوس قزح. تشكلت هذه البلورة بشكل طبيعي من سبعة ألوان ، وهي خالية من العيوب تمامًا. والأكثر إثارة للدهشة أن قلب هذه البلورة كان بشكل طبيعي على شكل طائر الفينيق. في ذلك الوقت ، أمضى الحرفي الشهير ثلاث سنوات قبل أن يستخرجها في النهاية. إنه كنز نادر فريد من نوعه في هذا العالم. عندما تم اكتشافه في ذلك الوقت ، تسبب هذا الشيء في حدوث ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم … كان ملحق الحلم لعدد لا يحصى من الفتيات الصغيرات ، وقد أراق بحر من الدماء في معارك واسعة النطاق عليه … في النهاية ، تم الحصول عليه بواسطتي. لم أقم بإخراجه أبدًا ، لكن اليوم ، سأقدمها إلى زوجة حفيدي كهدية تحية. إنه مثالي جدًا ، كيكي … ”

 

ابتسمت السيدة العجوز وأخرجت شخصيا دبوس عنقاء قوسقزح وثبته على شعر مي شيو يان الحريري. بعد تعديل طفيف ، أومأت برأسها بارتياح. “فقط الجمال السماوي مثل زوجة حفيدي يمكن أن تجعل هذا الدبوس يبدو أكثر روعة …”

“نعم ، إذا كان لديك طفل ، فلا تتردد في إرساله إلى هنا … ستعلم الجدة الطفل بشكل صحيح و تربيته جيدًا لك ؛ جدك خشن وقح فكيف يعرف كيف يعتني بالأطفال؟ ستكون رحمة بالفعل إذا لم يسئ تربية الطفل ليصبح فاسق … أنت المثال الرئيسي ، لولا دم والدتك بداخلك ، لكان من الصعب حقًا أن نقول كيف ينتهى بك الأمر. إذا فعل ذلك الشيء القديم أي شيء خارج الخط مرة أخرى ، فستذهب هذه الجدة العجوز وتوبخه … “كلما فكرت في سمعة الفاسق السابقة لـ جون مو تشي ، ستظل تشعر بقلق عميق.

لمع دبوس الشعر الصغير الملون بشكل جميل في شعر مي شيو يان الأسود المحبب ، متشابكًا مع سبعة ألوان مختلفة بطريقة غامضة ، مما يعزز جمال وجهها الجميل ويجعلها تبدو وكأنها جنية من عالم آخر …

“آه؟ ما الإسم ؟ تصادف أنني أريد تغيير اسمي … لكن الأب والأم يعارضان ذلك ، ابن العمة الأكبر ، إذا كان بإمكانك مساعدتي في اختيار اسم رائع ، فسيكون هذا هو الأفضل! ” لقد نسي هذا الرجل الصغير تمامًا مسألة حاضره و أصبح متحمسًا.

تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر عندما تلعثمت بكلمة شكر. عندما رأت دبوس الشعر للمرة الأولى ، وقعت في حبه على الفور. كانت مي شيو يان ملكة وحوش تيان فا ، لكنها كانت لا تزال فتاة في النهاية … لم يكن هناك أي طريقة تمكنها من مقاومة جمال دبوس شعر العنقاء هذا …

“هذا … يجب أن أدعوه ابن عمي الأكبر ، أليس كذلك يا جدتي؟” ركض طفل صغير مفعم بالحيوية إلى الخارج و إنحنى إلى جدته. كان الولد يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، و كان أبيض و حنونًا ، ويبدو لطيفًا للغاية. كانت عيناه سوداء نفاثة ، و تلمعان وهو يحدق في جون مو تشي.

بعد ذلك ، جاء دور العمات الثلاث لإحضار هدايا لقائهن …

“ليس سيئا! ومع ذلك ، تحتاج إلى العمل الجاد حتى لا تخذل هذا الاسم! علاوة على ذلك ، لقد فكرت بالفعل في عبارة لتتماشى مع الاسم أيضًا … “تابع جون مو تشي بنبرة غامضة.

في وقت قصير ، كانت الجميلة الرائعة مي تعانق عدة صناديق ، وجهها أحمر وخجول. ومع ذلك ، يمكن رؤية لمحة من الفرح على وجهها …

بعد ذلك ، جاء دور العمات الثلاث لإحضار هدايا لقائهن …

“هذا … يجب أن أدعوه ابن عمي الأكبر ، أليس كذلك يا جدتي؟” ركض طفل صغير مفعم بالحيوية إلى الخارج و إنحنى إلى جدته. كان الولد يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، و كان أبيض و حنونًا ، ويبدو لطيفًا للغاية. كانت عيناه سوداء نفاثة ، و تلمعان وهو يحدق في جون مو تشي.

عائلة بالدم!

“أيها الشقي الصغير ، اذهب وحيي ابن عمتك .” ابتسمت السيدة العجوز وضغطت على وجهه السمين عندما استدارت لتنظر إلى جون مو تشي. “هذا هو أصغر عائلة عمك الثاني ، شياو هواي …”

“هذه عمتك الأولى ، هذه عمتك الثانية … هذه عمتك الثالثة … تعال و استقبلهم …” كان وجه السيدة العجوز مزينًا بالابتسامات وهي تخرج صندوقًا صغيرًا من اليشم الأبيض من أكمامها. كان صندوق اليشم مصنوعًا بالكامل من نفس قطعة اليشم ، وكانت قيمة الصندوق نفسه غير عادية. داخل الصندوق ، كان هناك طائر الفينيق الصغير يقف بفخر. كان جسد طائر الفينيق نابضًا بالحياة في العديد من الألوان ، وكان ريشه يشبه إلى حد بعيد الحقيقي ، كما لو كان طائر الفينيق على قيد الحياة ويمكنه أن ينشر جناحيه ويطير في أي وقت.

“ابن العمة!” تقدم الولد الصغير ونفخ صدره ، “اسمي دونغ فانغ شياو هواي ، وليس دونغ فانغ شياو هواي. في الواقع ، لا أحب هذا الاسم حقًا ، ولكن في اليوم الذي ولدت فيه ، حلمت والدتي بشجرة الباغودا ، لذلك سميت بهذا الاسم … لم يكن اسم شياو هواي بالفعل لطيفًا جدًا ، ولكن الجميع يحب دعوتي شياو هواي الآن … أنا في الواقع لست شقيًا على الإطلاق ، حقًا … ”

ابتسمت السيدة العجوز وأخرجت شخصيا دبوس عنقاء قوسقزح وثبته على شعر مي شيو يان الحريري. بعد تعديل طفيف ، أومأت برأسها بارتياح. “فقط الجمال السماوي مثل زوجة حفيدي يمكن أن تجعل هذا الدبوس يبدو أكثر روعة …”

“دونغ فانغ شياو هواي … مرحبًا ، ابن الخال الصغير شياو هواي.” فرك جون مو تشي أنفه و ضحك. من النظرة على وجه هذا الرجل الصغير ، كان من الواضح أنه كان يعاني من بعض الإنزعاج و سيكون مأذي قليلا .

بعد وقت طويل ، هدأت السيدة العجوز أخيرًا ، وأخذت منديلًا من سيدة لطيفة خلفها لمسح دموعها. عندها فقط ، أدارت عينيها لتنظر إلى مي شيو يان. بابتسامة مشرقة على وجهها ، سألت ، “مو تشي ، هل هذه الفتاة حفيدي زوجة ؟ حسنًا ، إنها تبدو جميلة حقًا و رزينة ، تعالي … يا معشوقتي ، استديري و دعي الجدة ترى … ”

كما هو متوقع…

“حسن جدا!” أضاءت عيون دونغ فانغ وان تشينغ كما أشاد ، “هذه العبارة حقا مستبد للغاية ، ومع ذلك ، هذا الشقي شياو هواي لا يزال غير لائق بما يكفي لتحملها! يجب أن ينتمي هذا الشعار إلى عائلة دونغ فانغ بأكملها! في وقت لاحق ، سأرسل شخصًا ما لنقش هذه الكلمات على قطعة كبيرة من الصخر و نصبها أمام أبواب عائلة دونغ فانغ حيث ستبقى إلى الأبد! ”

“ابن العمة الكبير ، انظر إلى عدد الهدايا التي حصلت عليها اليوم … أنا أصغر منك … وهذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها ، ألا يجب أن تعطيني هدية أيضًا؟” رفع الصغير دونغ فانغ يديه بحماس.

“هذا بسيط ؛ ألم تقل إنك غير راضٍ عن اسمك الآن؟ سيقدم لك ابن العم الأكبر هذا اسمًا أفضل ، اسمًا مضمونًا ليكون رائعًا! في المستقبل ، من يسمعه مرة واحدة فقط سيصاب بالصدمة بالتأكيد و لن يتمكن من نسيان الاسم إلى الأبد. إنه نوع الاسم الذي يتحدث عن روعة خبير منقطع النظير! ” ضحك جون مو تشي مع بريق في عينيه.

“هذا بسيط ؛ ألم تقل إنك غير راضٍ عن اسمك الآن؟ سيقدم لك ابن العم الأكبر هذا اسمًا أفضل ، اسمًا مضمونًا ليكون رائعًا! في المستقبل ، من يسمعه مرة واحدة فقط سيصاب بالصدمة بالتأكيد و لن يتمكن من نسيان الاسم إلى الأبد. إنه نوع الاسم الذي يتحدث عن روعة خبير منقطع النظير! ” ضحك جون مو تشي مع بريق في عينيه.

في وقت قصير ، كانت الجميلة الرائعة مي تعانق عدة صناديق ، وجهها أحمر وخجول. ومع ذلك ، يمكن رؤية لمحة من الفرح على وجهها …

“آه؟ ما الإسم ؟ تصادف أنني أريد تغيير اسمي … لكن الأب والأم يعارضان ذلك ، ابن العمة الأكبر ، إذا كان بإمكانك مساعدتي في اختيار اسم رائع ، فسيكون هذا هو الأفضل! ” لقد نسي هذا الرجل الصغير تمامًا مسألة حاضره و أصبح متحمسًا.

“هذا … يجب أن أدعوه ابن عمي الأكبر ، أليس كذلك يا جدتي؟” ركض طفل صغير مفعم بالحيوية إلى الخارج و إنحنى إلى جدته. كان الولد يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، و كان أبيض و حنونًا ، ويبدو لطيفًا للغاية. كانت عيناه سوداء نفاثة ، و تلمعان وهو يحدق في جون مو تشي.

“نعم ، دونغ فانغ شياو هواي … في الواقع ليس مستبدًا للغاية. شجرة الباغودا هي أيضًا شبح بين الأشجار ، ولها معنى مشؤوم بعض الشيء ؛ ماذا عن هذا … “ابتسم جون مو تشي ببراعة وتابع ،” ما رأيك في تغيير اسمك إلى بو باي (غير مهزوم)؟ دونغفانغ بو باي! عائلة دونغفانغ ، لا تهزم إلى الأبد! ما رأيك؟ هل هو مستبد بما فيه الكفاية؟ ”

“ابن العمة!” تقدم الولد الصغير ونفخ صدره ، “اسمي دونغ فانغ شياو هواي ، وليس دونغ فانغ شياو هواي. في الواقع ، لا أحب هذا الاسم حقًا ، ولكن في اليوم الذي ولدت فيه ، حلمت والدتي بشجرة الباغودا ، لذلك سميت بهذا الاسم … لم يكن اسم شياو هواي بالفعل لطيفًا جدًا ، ولكن الجميع يحب دعوتي شياو هواي الآن … أنا في الواقع لست شقيًا على الإطلاق ، حقًا … ”

”دونغ فانغ بو باي! رائع! هذا الاسم رائع حقًا! ” أضاء وجه الطفل الصغير مثل شجرة عيد الميلاد. أخذ خطوة إلى الوراء ، قفز وقام بشقلبتين معلنًا بصوت عالٍ: “من الآن فصاعدًا ، سأدعى دونغ فانغ بو باي!”

* هذا الفصل برعاية Last Legend * * لا المزيد * * آخر فصل مدعوم * “كم هو غريب … تبدو تمامًا مثل وان تشين عندما كانت صغيرة ، متشابه حقًا …” وضعت السيدة العجوز دونغ فانغ يديها المتجعدتين برفق على وجه جون مو تشي. تبللت عيناها ، وسقطت قطرتان من الدموع من عينيها. على الرغم من أن رؤيتها لحفيدها أصبحت مبهمة الآن ، إلا أنها لم تستطع تحمل رفع يديها عن وجهه لمسح عينيها. بسحب خفيف ، شدتّ جون مو تشي بين ذراعيها ، ارتعش جسدها بشدة بينما كانت الدموع تنهمر من على وجهها على رقبة حفيدها. “حفيدي العزيز … ألا تتمكن من رؤية والدتك لسنوات عديدة … لقد كان الأمر صعبًا عليك …”

“ليس سيئا! ومع ذلك ، تحتاج إلى العمل الجاد حتى لا تخذل هذا الاسم! علاوة على ذلك ، لقد فكرت بالفعل في عبارة لتتماشى مع الاسم أيضًا … “تابع جون مو تشي بنبرة غامضة.

تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر عندما تلعثمت بكلمة شكر. عندما رأت دبوس الشعر للمرة الأولى ، وقعت في حبه على الفور. كانت مي شيو يان ملكة وحوش تيان فا ، لكنها كانت لا تزال فتاة في النهاية … لم يكن هناك أي طريقة تمكنها من مقاومة جمال دبوس شعر العنقاء هذا …

“ما العبارة؟ كانت عيون دونغ فانغ شياو هواي حمراء بحماسة.

ابتسم جون مو تشي بشكل محرج ، ولم يعرف هل يضحك أم يبكي …

“في المستقبل ، عندما تتجول في عالم المزارعين ، ويسألك الآخرون عن اسمك ، يمكنك أن تقول هذا …” نفخ جون مو تشي صدره ، ووضع إحدى رجليه أمام الأخرى و رفع رأسه بفخر كما أعلن بصوت عالٍ ، “غير مهزوم … مثل الشمس التي تشرق من الشرق ؛ أنا … لا أهزم! ”

بعد تسوية مسألة دونغ فانغ بو باي ، ابتسم جون مو تشي بفخر بشعور بالإنجاز. وبينما كان يلاحظ الوجوه من حوله ، بدا أن الجميع وافق. من الواضح أنهم كانوا راضين جدًا عن اسم “دونغ فانغ بو باي” الذي اختاره جون مو تشي …

“غير مهزوم مثل الشمس التي تشرق من الشرق ، أنا لا أهزم!” دونغ فانغ شياو هواي… لا ، صرخ دونغ فانغ بو باي بينما شكل فمه تحول الى “O” ضخم. في تلك اللحظة ، امتلأت عيناه بالعشق وهو ينظر إلى جون مو تشي. “غير مهزوم مثل الشمس التي تشرق من الشرق ، أنا لا أهزم! هذا ببساطة استبدادي للغاية ، مذهل للغاية … واهاهاها … واو! ابن العمة الأكبر ، أنت ببساطة موهوب للغاية! أعلن بموجب هذا ، أنه من الآن فصاعدًا ، أنت معبود هذا دونغ فانغ شياو- لا! أنت معبود دونغ فانغ بو باي هذا! ”

“غير مهزوم مثل الشمس التي تشرق من الشرق ، أنا لا أهزم!” دونغ فانغ شياو هواي… لا ، صرخ دونغ فانغ بو باي بينما شكل فمه تحول الى “O” ضخم. في تلك اللحظة ، امتلأت عيناه بالعشق وهو ينظر إلى جون مو تشي. “غير مهزوم مثل الشمس التي تشرق من الشرق ، أنا لا أهزم! هذا ببساطة استبدادي للغاية ، مذهل للغاية … واهاهاها … واو! ابن العمة الأكبر ، أنت ببساطة موهوب للغاية! أعلن بموجب هذا ، أنه من الآن فصاعدًا ، أنت معبود هذا دونغ فانغ شياو- لا! أنت معبود دونغ فانغ بو باي هذا! ”

بعد تسوية مسألة دونغ فانغ بو باي ، ابتسم جون مو تشي بفخر بشعور بالإنجاز. وبينما كان يلاحظ الوجوه من حوله ، بدا أن الجميع وافق. من الواضح أنهم كانوا راضين جدًا عن اسم “دونغ فانغ بو باي” الذي اختاره جون مو تشي …

“إن دبوس عنقاء قوس قزح هذا هو في الواقع قطعة كاملة من قلب كريستال اليشم بألوان قوس قزح. تشكلت هذه البلورة بشكل طبيعي من سبعة ألوان ، وهي خالية من العيوب تمامًا. والأكثر إثارة للدهشة أن قلب هذه البلورة كان بشكل طبيعي على شكل طائر الفينيق. في ذلك الوقت ، أمضى الحرفي الشهير ثلاث سنوات قبل أن يستخرجها في النهاية. إنه كنز نادر فريد من نوعه في هذا العالم. عندما تم اكتشافه في ذلك الوقت ، تسبب هذا الشيء في حدوث ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم … كان ملحق الحلم لعدد لا يحصى من الفتيات الصغيرات ، وقد أراق بحر من الدماء في معارك واسعة النطاق عليه … في النهاية ، تم الحصول عليه بواسطتي. لم أقم بإخراجه أبدًا ، لكن اليوم ، سأقدمها إلى زوجة حفيدي كهدية تحية. إنه مثالي جدًا ، كيكي … ”

يجب أن تتمتع عائلة دونغ فانغ القوية على الأقل بهذا المستوى من السلوك الاستبدادي!

امتلأت عينا السيدة العجوز بالدموع و بدأ شعرها الأبيض الطويل يطفو في مهب الريح. في هذه اللحظة ، كانت مجرد سيدة عجوز تعانق حفيدها الذي لم تره منذ فترة طويلة. لم يكن هناك أي أثر لبطلة السيف تلك التي اكتسحت عالم المزارعين و قتلت بشكل مهيمن كل من وقف في طريقها. “حفيدي الحبيب … الأطفال الآخرون في عمرك لا يزالون تحت حماية والديهم ، ويتم تربيتهم بعناية تحت أجنحتهم. لكن حفيدي الفقير المطيع فقد والده في الواقع و هو في السابعة من عمره ، ثم فقد والدته في سن الثامنة. على الرغم من أن والدتك لا تزال على قيد الحياة ، بدأ يبدو الأمر كما لو كنت يتيما فجأة … مجرد التفكير في الأمر يجعل قلب هذه المرأة العجوز يشعر وكأنه مقطوع بألف سكاكين … ”

أنا لا أهزم كالشمس التي تشرق من الشرق!

بعد تسوية مسألة دونغ فانغ بو باي ، ابتسم جون مو تشي بفخر بشعور بالإنجاز. وبينما كان يلاحظ الوجوه من حوله ، بدا أن الجميع وافق. من الواضح أنهم كانوا راضين جدًا عن اسم “دونغ فانغ بو باي” الذي اختاره جون مو تشي …

لكي يحصل حفيدهم على مثل هذا الاسم المستبد ، كانت هذه هدية كبيرة جدًا لعائلة دونغ فانغ!

ابتسمت السيدة العجوز وأخرجت شخصيا دبوس عنقاء قوسقزح وثبته على شعر مي شيو يان الحريري. بعد تعديل طفيف ، أومأت برأسها بارتياح. “فقط الجمال السماوي مثل زوجة حفيدي يمكن أن تجعل هذا الدبوس يبدو أكثر روعة …”

“حسن جدا!” أضاءت عيون دونغ فانغ وان تشينغ كما أشاد ، “هذه العبارة حقا مستبد للغاية ، ومع ذلك ، هذا الشقي شياو هواي لا يزال غير لائق بما يكفي لتحملها! يجب أن ينتمي هذا الشعار إلى عائلة دونغ فانغ بأكملها! في وقت لاحق ، سأرسل شخصًا ما لنقش هذه الكلمات على قطعة كبيرة من الصخر و نصبها أمام أبواب عائلة دونغ فانغ حيث ستبقى إلى الأبد! ”

“أمي … الآن بعد أن أصبح مو تشي هنا ، إنه شيء سعيد. يجب أن تفتحي قلبك و لا تفكري في الأشياء المحزنة … يجب أن تظل سلامة جسمك على رأس أولوياتك ، “عزاها دونغ فانغ ون تشينغ.

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

“ما العبارة؟ كانت عيون دونغ فانغ شياو هواي حمراء بحماسة.

 

امتلأت عينا السيدة العجوز بالدموع و بدأ شعرها الأبيض الطويل يطفو في مهب الريح. في هذه اللحظة ، كانت مجرد سيدة عجوز تعانق حفيدها الذي لم تره منذ فترة طويلة. لم يكن هناك أي أثر لبطلة السيف تلك التي اكتسحت عالم المزارعين و قتلت بشكل مهيمن كل من وقف في طريقها. “حفيدي الحبيب … الأطفال الآخرون في عمرك لا يزالون تحت حماية والديهم ، ويتم تربيتهم بعناية تحت أجنحتهم. لكن حفيدي الفقير المطيع فقد والده في الواقع و هو في السابعة من عمره ، ثم فقد والدته في سن الثامنة. على الرغم من أن والدتك لا تزال على قيد الحياة ، بدأ يبدو الأمر كما لو كنت يتيما فجأة … مجرد التفكير في الأمر يجعل قلب هذه المرأة العجوز يشعر وكأنه مقطوع بألف سكاكين … ”

 

تحول وجه مي شيو يان إلى اللون الأحمر عندما تلعثمت بكلمة شكر. عندما رأت دبوس الشعر للمرة الأولى ، وقعت في حبه على الفور. كانت مي شيو يان ملكة وحوش تيان فا ، لكنها كانت لا تزال فتاة في النهاية … لم يكن هناك أي طريقة تمكنها من مقاومة جمال دبوس شعر العنقاء هذا …

 

“نعم ، دونغ فانغ شياو هواي … في الواقع ليس مستبدًا للغاية. شجرة الباغودا هي أيضًا شبح بين الأشجار ، ولها معنى مشؤوم بعض الشيء ؛ ماذا عن هذا … “ابتسم جون مو تشي ببراعة وتابع ،” ما رأيك في تغيير اسمك إلى بو باي (غير مهزوم)؟ دونغفانغ بو باي! عائلة دونغفانغ ، لا تهزم إلى الأبد! ما رأيك؟ هل هو مستبد بما فيه الكفاية؟ ”

 

 

 

“نعم ، دونغ فانغ شياو هواي … في الواقع ليس مستبدًا للغاية. شجرة الباغودا هي أيضًا شبح بين الأشجار ، ولها معنى مشؤوم بعض الشيء ؛ ماذا عن هذا … “ابتسم جون مو تشي ببراعة وتابع ،” ما رأيك في تغيير اسمك إلى بو باي (غير مهزوم)؟ دونغفانغ بو باي! عائلة دونغفانغ ، لا تهزم إلى الأبد! ما رأيك؟ هل هو مستبد بما فيه الكفاية؟ ”

 

كما هو متوقع…

 

 

“نعم ، دونغ فانغ شياو هواي … في الواقع ليس مستبدًا للغاية. شجرة الباغودا هي أيضًا شبح بين الأشجار ، ولها معنى مشؤوم بعض الشيء ؛ ماذا عن هذا … “ابتسم جون مو تشي ببراعة وتابع ،” ما رأيك في تغيير اسمك إلى بو باي (غير مهزوم)؟ دونغفانغ بو باي! عائلة دونغفانغ ، لا تهزم إلى الأبد! ما رأيك؟ هل هو مستبد بما فيه الكفاية؟ ”

 

 

الفصل 614: أنا لا أهزم مثل الشمس التي تشرق من الشرق!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط