نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch- 668

قلق دو جيو

قلق دو جيو

الفصل 668: قلق دو جيو

“آه؟ هل الأمر حقاً بهذه الخطورة؟ ” فتح شياو وى تشنغ عينيه على مصراعيها. بعد أمر اليوم ، أدرك كيف كان جون مو تشي مرعبًا. لكن لم يخطر بباله أبدًا أن الأمر سيكون بهذه الأهمية. كما قال دو جيو للتو ، اعتقد شياو وي تشنغ بداية أن دو جيو كان ببساطة يكثر من مدح الطفل لأنه خسر أمام الأخير وكان يحاول استعادة بعض الوجه! على أقل تقدير ، سيكون هذا أحد الدوافع وراء كلماته.

* الفصل اليومي لملك الشر *
* هناك مزيد *
“المبجل دو ، بعد أن التقيت جون مو تشي اليوم ، ما رأيك فيه؟” طلب شياو وي بتردد بعد سفرهم بصمت لمدة .

الفصل 668: قلق دو جيو

“تقرير الجواسيس خاطئ! و خاطئ جدا أيضًا! ” قال دو جيو ببرودة و هو يواصل التحرك بسرعة عالية جدًا. كان صوته لا يزال باردًا كما كان من قبل. “ذكر التقرير أن جون مو تشي لم يكن سوى سيد شاب فاسق لعائلة عسكرية ذات شأن بالعالم الدنيوي فقط و أنه التقى بسيده من خلال لقاء عرضي. أنه مجرد طفل متعجرف اعتمد على سيده ليكون درعه في كل شيء وهو عديم الفائدة و عديم القيمة بمفرده. وقال أيضًا إنه اعتمد ببساطة على وجهه وبعض الكلمات المنمقة لجذب اهتمام المبجل مي … هذه التقارير ليست سوى هراء! شياو وي إسمعني ، عندما نعود لاحقًا ، ستكون مسؤولاً عن إصلاح و تحديث قسم المعلومات بالكامل! هذا ببساطة إهمال شديد إلى مستوى سخيف! ”

قال دو جيو بتعبير صارم بينما واصل ، “جون مو تشي عبقري ذو موهبة عالية بشكل استثنائي. في مثل هذه السن المبكرة ، كان ينظر إلى المجتمع بالفعل من خلال منظر جانبي و غير مبالي . مع موهبته في الزراعة ، في حين أنه قد لا يصل إلى عالم جديد لا يمكن تجاوزه من قبل أي أحد في المستقبل ، إلا أنه سيصل على الأقل إلى مستوى من القوة لم يسبق له مثيل في التاريخ! إنه عبقري خارق قد لا يتم العثور على مثيل له ولو مرة واحدة في عشرات الآلاف من السنين! لكن….. التقرير وصفه بأنه شخص لا قيمة له و لا فائدة منه! تسببت المعلومات الخاطئة في تعثر مهمتنا إلى حد ما و تسببت في تكبد هذا المبجل خسارة فادحة. هذا خطأ لا يغتفر على الإطلاق! ”

شياو وى تشنغ شعر على الفور بموجة من الكآبة الشديدة!

توقف قليلا وارتجفت نبرته مع بعض الخوف. ” شاب يبلغ من العمر 18 عامًا قادر في الواقع على مقاومة ضغوطي الروحية بقوتي الكاملة ، ولم يتعرض حتى لإصابة شديدة بسبب ذلك … القوة الحالية لـ جون مو تشي حتى من خلال تقديري المتحفظ يجب أن تكون في مستوى السيد العظيم ، أو حتى أعلى من ذلك! شياو وي… هل تعلم ما هي أهمية خبير عظيم يبلغ من العمر 18 عامًا؟ في الماضي ، كان هذا المبجل لا يزال متشككًا إلى حد ما عندما سمع عن قدرات هذا السيد الغامض اللذي يبدو قويا جدا و لا مثيل لها. لم أكن أعتقد أن مثل هذا الخبير يمكن أن يكون موجودًا في هذا العالم ، ولكن الآن بعد أن رأيت قدرات تلميذه ، أصبح الأمر حقًا قابل للتصور. إذا تمكن التلميذ من تحقيق مثل هذه المآثر ، فإن قدرات السيد واضحة. قبل ذلك ، كنت أفكر في أنه يمكنني الانتصار على هذا الخبير بالقتال . لكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لقد بالغت حقًا في تقدير نفسي. لقد غادر هذا المبجل العالم لفترة طويلة وأصبح ضفدعًا في بئر! ناهيك عن سيده ، أعتقد أنه مع مزيد من الوقت ، سيصبح جون مو تشي نفسه قادرًا على الوقوف في ذروة هذا العالم ، سيضبح منقطع النظير!

 

امتص شياو وى تشنغ نفسًا عميقًا من الهواء البارد و تحول تعبير وجهه إلى قبيح. ومع ذلك ، لم يقل أي شيء.

و بعد مدة سرعان ما اختفى الشخصان في الأفق …

“ربما تفكر في نفسك أنني أبالغ إلى حد كبير في قدرات هذا الطفل لأن هذا المبجل فشل في إخضاعه. ولكن يجب أن تعلم أنه منذ العصور القديمة بقارة شوان تشي ، بفترات كانت مليئة بالمزارعين الذين لا حصر لهم. عدد الشخصيات الأسطورية اللذين ظهروا ليس منخفضًا أيضًا. حتى أكثر عبقرية إبهارًا في تاريخ القارة ، القديس غوان منغ الذي ظهر قبل 3000 عام ، لا يمكن مقارنته بـ جون مو تشي. كان القديس غوان منغ عبقريًا منقطع النظير في جيله. في سن 18 ، كان قد وصل بالفعل إلى عالم شوان الروح ، ولا أحد قبله ، أو حتى بعده كان قادرًا على تحطيم هذا الرقم القياسي ، سواء في العمر أو الزراعة. ولكن حتى مع موهبته ، لم يصل إلى عالم السيد العظيم إلا بعد سن العشرين! ”

“إذا كان من الممكن قتله ، لكنت قتله عدة مرات بالفعل الآن. في الواقع ، كانت هناك لحظات كثيرة كنت على وشك الهجوم عليه فيها ! ومع ذلك … فقتله بشكل مباشر أمام الناس بوقاحة شديدة … غير ممكن ، إنه بالتأكيد ليس خيارًا! ” صر دو جيو على أسنانه وقال ، “جون مو تشي يحتاج إلى الموت! هذا شيء لا يمكن تغييره! يمكن أن تحدث فوضى عظيمة بسبب وفاته ، لكن يجب ألا يعلم أحد أبدًا بأننا من قتله ؛ يجب أن يبقى القاتل غير مرتبط بنا بأي ثمن! ” تجعد حواجبه ونظر إلى المسافة ، بعمق في التفكير. “وصوله مستوى المبجل هو شيء واحد ، ولكن الأهم لا يزال ذلك سيده الغامض. إذا كان تلميذه بهذه القوة و الموهبة ، فكم يجب أن يكون السيد مخيفًا؟ هذا الشخص العظيم هو على الأرجح عدو هائل حتى أراضينا المقدسة الثلاثة ستجد صعوبة في مقاومته! حتى لو تمكنا من تحقيق انتصار على مثل هذا الوجود ، فسنظل بحاجة إلى دفع ثمن باهظ في المقابل … فقط من هو هذا الشخص؟ أيمكن أن يكون … شخص من قصر الضباب (سأجعله قصر الضباب فقط ) ؟ ” “ما نحتاج إلى القيام به الآن هو العودة إلى المدينة الذهبية في أسرع وقت ممكن!” قال دو جيو بشكل حاسم. “قم بتمرير أمر صارم للجواسيس بمراقبة كل حركة لـ جون مو تشي ؛ لا ينبغي تفويت أي عمل له. في اليوم الثاني من الشهر الثاني في بداية الربيع ، ستتجمع قوات النخبة من الأراضي المقدسة الثلاثة في مدينة العاصفة الثلجية الفضية! ستكون تلك أفضل فرصة لنا لقتل الموقر مي ملك وحوش تيان فا . بالإضافة إلى ذلك ، إنها أيضًا أفضل فرصة لقتل جون مو تشي. ضد خصم مثل جون مو تشي ، نحتاج إلى النجاح من المحاولة الأولى. لأن مثل هذا الشخص لن يسمح لأعدائه بالقيام بمحاولة ثانية! ”

تابع دو جيو و هز رأسه ، “لكن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى قمة عالم السيد الأعلى في سن 18! هذا هو ثمانية مستويات كاملة فوق القديس غوان منغ عندما كان في ذلك العمر! شخص من هذا القبيل مرعب جدا ! إذا تركنا حقًا جون مو تشي ينمو بهذه الوتيرة ، فبعد مدة لن تعني حتى قوة أراضينا المقدسة الثلاثة شيئًا في عينيه! في ذلك الوقت ، سينتمي العالم القتالي بأكمله إلى جون مو تشي وحده!

في الواقع ، بدون مقارنة الذات بالآخر ، لا يزال بإمكان المرء أن يعيش في جهل سعيد. لكن في اللحظة التي قارنوا فيها أنفسهم بالآخرين ، سيموتون من الصدمة!

“آه؟ هل الأمر حقاً بهذه الخطورة؟ ” فتح شياو وى تشنغ عينيه على مصراعيها. بعد أمر اليوم ، أدرك كيف كان جون مو تشي مرعبًا. لكن لم يخطر بباله أبدًا أن الأمر سيكون بهذه الأهمية. كما قال دو جيو للتو ، اعتقد شياو وي تشنغ بداية أن دو جيو كان ببساطة يكثر من مدح الطفل لأنه خسر أمام الأخير وكان يحاول استعادة بعض الوجه! على أقل تقدير ، سيكون هذا أحد الدوافع وراء كلماته.

“إذن ، ما يعنيه اللورد دو هو …” ومض بريق شرير في عيون شياو وي ، “إذا استمر جون مو تشي في النمو بسلام على هذا النحو ، ألن يتحول إلى سرطان في قلب أراضينا المقدسة الثلاثة قريبًا؟ ”

“بهذه الأهمية ؟ هل تعتقد أن هذا أمر خطير هكذا ؟ هناك اعتبارات أكثر أهمية لم تفكر بها حتى! ” شخر دو جيو ببرودة “في الوقت الحالي ، شكلت أراضينا المقدسة الثلاثة ضغينة حيات أو موت مع المبجل مي! و المبجلة مي هي امرأة جون مو تشي. لا يريد هذا العجوز سماع هراء مثل “جون مو تشي هو مجرد قواد ( ليس القواد الأولى للجزائرين و ليس الثانية للسعوديين ، إنه القواد التي يعرفها بقية العالم ) عديم الفائدة يعتمد على المبجل مي” مع إمكاناته ، حتى المبجل مي قد لا تكون مناسبة له. ولكن إذا كنا نتحدث عنهم كفريق واحد بناءً على قوتهم الحالية ، فلن يكون مناسبًا لها . في المقابل ، ربما حصلت المبجل مي على المزيد من الفوائد من جون مو تشي لذلك هي معه حاليا ! إذا قررت غابة تيان فا حقًا إظهار قوتها للعالم الخارجي ، فما سيظهر سيكون بطبيعة الحال قوة رائعة. ومع ذلك ، لن تكون شيئا مخيفًا للغاية لنا لأنه على الرغم من قوة تيان فا ، لا يزال عدد خبرائهم ذوي المستوى العالي غير قابل للمقارنة مع خبراء شوان البشريين. لكن إذا حصلوا على مساعد شخص قوي مثل جون مو تشي المستقبلي –ربما بعد بضع سنوات فقط – أو سيده ، تحالف هاتين القوتين القويتين جدا … هممف ! إذا لم يتم السيطرة على تططور جون مو تشي و كبحه بتعاون من الأراضي المقدسة ، فستتوقف الأراضي المقدسة الثلاثة عن الوجود قريبًا! لا يوجد رجل في العالم يستطيع تحمل وجود أي قوة تهدد سلامة نسائه ! هذا صحيح بشكل خاص لرجل مثل جون مو تشي!

تابع دو جيو و هز رأسه ، “لكن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى قمة عالم السيد الأعلى في سن 18! هذا هو ثمانية مستويات كاملة فوق القديس غوان منغ عندما كان في ذلك العمر! شخص من هذا القبيل مرعب جدا ! إذا تركنا حقًا جون مو تشي ينمو بهذه الوتيرة ، فبعد مدة لن تعني حتى قوة أراضينا المقدسة الثلاثة شيئًا في عينيه! في ذلك الوقت ، سينتمي العالم القتالي بأكمله إلى جون مو تشي وحده!

“بالمعدل الحالي لتحسن جون مو تشي ، نظرًا لأنه وصل بالفعل إلى قمة عالم السيد العظيم في سن 18 ، أعتقد أنه يجب أن يكون قادرًا على الوصول إلى عالم المبجل بحلول الوقت الذي يبلغ فيه 20 عامًا. بسن الـ25 ، قد يصل إلى عالم أعلى من المبجل ، وربما أعلى! إذا انتظرنا وصوله بسلام إلى سن الثلاثين … فلن تستطيع أراضينا المقدسة الثلاثة فعل أي شيء.حينها يمكننا ببساطة أن نجلس وننتظر فنائنا! ” كان صوت دو جيو مليئًا بالخوف الواضح – الخوف من مستقبل مرعب!

الفصل 668: قلق دو جيو

“لا يمكن أن يحدث ذلك بهذه السرعة صحيح ؟ هذا أمر سخيف للغاية! ” تمتم شياو وى تشنغ ببعض الكفر. “إن الزراعة ليست بهذه البساطة ؛ مجرد تجميع طاقة شوان ، وتهدئة الحس الروحي يتطلب وقتًا طويلاً. كما يقول المثل ، فإن كل خطوة من المستويات الـ 12 لـ شوان الروح صعبة مثل الصعود إلى السماء. هذا ليس شيئًا يمكن القيام به في غضون ثلاث أو خمس سنوات فقط “.

منذ عدة سنوات ، احتفلت به عائلته أيضًا باعتباره عبقريًا خارقًا. وقد وصفت سرعته في الزراعة بأنها وحشية أيضًا! لكن … الآن بعد أن قارن نفسه بـ جون مو تشي …

“هل تعتقد أنني لا أعرف ذلك أيضًا؟ لكن دعن ي أسألك الآن. هل هذا مستحيل حقًا؟ ” شخر دو جيو ببرود. “شياو وي ، أنت في الالم السامي الآن ، وهو ما يعادل مستوى شوان الروح العاشر. ما هو عمرك الحالي؟”

امتص شياو وى تشنغ نفسًا عميقًا من الهواء البارد و تحول تعبير وجهه إلى قبيح. ومع ذلك ، لم يقل أي شيء.

“لقد شهد هذا العام بالفعل 178 شتاءً.” تردد شياو وى تشنغ للحظة وقال.

امتص شياو وى تشنغ نفسًا عميقًا من الهواء البارد و تحول تعبير وجهه إلى قبيح. ومع ذلك ، لم يقل أي شيء.

“ليس سيئًا ، لم تصل حتى إلى 200 عامًا ، وبالنظر إلى عمرك ، هذا سريع نسبيًا. يهل مكنك محاولة ذكر طريقك الكاملة بالزراعة ؟ ” قال دو جيو بنبرة باردة.

“بدأت ممارسة الشوان تشي الخاصة بي في سن الثالثة ؛ عندما كنت في التاسعة من عمري ، وصلت بنجاح إلى مستوى شوان الفضة . في سن الثانية عشرة ، دخلت عالم شوان الذهب ، وعندما كان عمري 16 عامًا ، كنت بالفعل في عالم شوان الأرض . في سن 19 ، شوان السماء ، 25 سنة ، ذروة شوان السماء ، ثم في سن الثلاثين ، وصلت إلى عالم شوان الروح ؛ كنت الأكثر تميزًا بين عائلتي “.

 

روى شياو وي تشنغ ببعض الذكريات. “… عندما كنت في التاسعة والأربعين من عمري ، اخترقت عالم السيد العظيم ، وبعد ذلك كانت فترة تراكم طويلة … حتى 90 عامًا ، قبل أن أصل أخيرًا إلى المستوى السامي . بعد ذلك ، قضيت ما يقرب من 80 عامًا أخرى للوصول إلى قوتي الحالية! ”

“تقرير الجواسيس خاطئ! و خاطئ جدا أيضًا! ” قال دو جيو ببرودة و هو يواصل التحرك بسرعة عالية جدًا. كان صوته لا يزال باردًا كما كان من قبل. “ذكر التقرير أن جون مو تشي لم يكن سوى سيد شاب فاسق لعائلة عسكرية ذات شأن بالعالم الدنيوي فقط و أنه التقى بسيده من خلال لقاء عرضي. أنه مجرد طفل متعجرف اعتمد على سيده ليكون درعه في كل شيء وهو عديم الفائدة و عديم القيمة بمفرده. وقال أيضًا إنه اعتمد ببساطة على وجهه وبعض الكلمات المنمقة لجذب اهتمام المبجل مي … هذه التقارير ليست سوى هراء! شياو وي إسمعني ، عندما نعود لاحقًا ، ستكون مسؤولاً عن إصلاح و تحديث قسم المعلومات بالكامل! هذا ببساطة إهمال شديد إلى مستوى سخيف! ”

لم يستطع شياو وي تشنغ إلا أن يتنهد في قلبه باستمرار وهو يفكر في الوقت الذي عاشه .

تابع دو جيو و هز رأسه ، “لكن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى قمة عالم السيد الأعلى في سن 18! هذا هو ثمانية مستويات كاملة فوق القديس غوان منغ عندما كان في ذلك العمر! شخص من هذا القبيل مرعب جدا ! إذا تركنا حقًا جون مو تشي ينمو بهذه الوتيرة ، فبعد مدة لن تعني حتى قوة أراضينا المقدسة الثلاثة شيئًا في عينيه! في ذلك الوقت ، سينتمي العالم القتالي بأكمله إلى جون مو تشي وحده!

“بعبارة أخرى ، نظرًا لأنك حصلت على زراعتك الحالية في سن 178 ، تشعر أنك عبقري بالفعل! صحيح ؟ عندما كان عمرك 18 عامًا ، كنت فقط في عالم شوان الأرض ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، لقد تدربت لمدة 178 عامًا ، وزراعتك في نفس مستوى جون مو تشي ، ويبلغ من العمر 18 عامًا فقط! إذا كنت عبقريًا ، فما هو جون مو تشي؟ هل هناك أي خطأ في وصفه بأنه عبقري منقطع النظير؟ ”

تابع دو جيو و هز رأسه ، “لكن جون مو تشي قد وصل بالفعل إلى قمة عالم السيد الأعلى في سن 18! هذا هو ثمانية مستويات كاملة فوق القديس غوان منغ عندما كان في ذلك العمر! شخص من هذا القبيل مرعب جدا ! إذا تركنا حقًا جون مو تشي ينمو بهذه الوتيرة ، فبعد مدة لن تعني حتى قوة أراضينا المقدسة الثلاثة شيئًا في عينيه! في ذلك الوقت ، سينتمي العالم القتالي بأكمله إلى جون مو تشي وحده!

أصدر دو جيو صوتًا بأنفه و تابع ، “ما المؤهلات التي لديك لتقول أن عبقريًا منقطع النظير مثل جون مو تشي لا يمكنه الوصول إلى عالم المبجل قبل سن العشرين؟ فقط بموهبتك ، هل يمكنك فهم شيء من هذا القبيل؟ هل لديك الشجاعة لتعلن شيئًا لا تفهمه على أنه مستحيل؟ ”

 

إهتز جسد شياو وي و أوقف خطواته فجأة. اتسع فمه ، ومرت على وجهه نظرة صدمة.

“ربما تفكر في نفسك أنني أبالغ إلى حد كبير في قدرات هذا الطفل لأن هذا المبجل فشل في إخضاعه. ولكن يجب أن تعلم أنه منذ العصور القديمة بقارة شوان تشي ، بفترات كانت مليئة بالمزارعين الذين لا حصر لهم. عدد الشخصيات الأسطورية اللذين ظهروا ليس منخفضًا أيضًا. حتى أكثر عبقرية إبهارًا في تاريخ القارة ، القديس غوان منغ الذي ظهر قبل 3000 عام ، لا يمكن مقارنته بـ جون مو تشي. كان القديس غوان منغ عبقريًا منقطع النظير في جيله. في سن 18 ، كان قد وصل بالفعل إلى عالم شوان الروح ، ولا أحد قبله ، أو حتى بعده كان قادرًا على تحطيم هذا الرقم القياسي ، سواء في العمر أو الزراعة. ولكن حتى مع موهبته ، لم يصل إلى عالم السيد العظيم إلا بعد سن العشرين! ”

في الواقع ، بدون مقارنة الذات بالآخر ، لا يزال بإمكان المرء أن يعيش في جهل سعيد. لكن في اللحظة التي قارنوا فيها أنفسهم بالآخرين ، سيموتون من الصدمة!

روى شياو وي تشنغ ببعض الذكريات. “… عندما كنت في التاسعة والأربعين من عمري ، اخترقت عالم السيد العظيم ، وبعد ذلك كانت فترة تراكم طويلة … حتى 90 عامًا ، قبل أن أصل أخيرًا إلى المستوى السامي . بعد ذلك ، قضيت ما يقرب من 80 عامًا أخرى للوصول إلى قوتي الحالية! ”

لقد صدمته غطرسة جون مو تشي و سلوكه المثير للغضب ، لكنه فشل في ملاحظة موهبة الطرف الآخر الوحشية!

“ليس سيئًا ، لم تصل حتى إلى 200 عامًا ، وبالنظر إلى عمرك ، هذا سريع نسبيًا. يهل مكنك محاولة ذكر طريقك الكاملة بالزراعة ؟ ” قال دو جيو بنبرة باردة.

منذ عدة سنوات ، احتفلت به عائلته أيضًا باعتباره عبقريًا خارقًا. وقد وصفت سرعته في الزراعة بأنها وحشية أيضًا! لكن … الآن بعد أن قارن نفسه بـ جون مو تشي …

الفصل 668: قلق دو جيو

شياو وى تشنغ شعر على الفور بموجة من الكآبة الشديدة!

 

يمكن للمقارنة حقا أن تدفع المرء إلى الإنتحار آه!

بصرف النظر عن ذلك ، فإن جون مو تشي وعائلة جون معادون بالفعل لعائلة تيان شيانغ الإمبراطورية . إذا أمكن ، سنستخدم هذه النقطة لخلق بعض المشاكل لهم. حتى لو لم يكن لديهم ضعف ، فسنخلق بعض نقاط الضعف و نقويها أكثر! يجب ألا ندعهم يتطورون بسرعة كبيرة مهما حدث! هدفنا الرئيسي هو جون مو تشي. أما بالنسبة لبقية أفراد عائلة جون ، فعلى الرغم من أن قوتهم ليست ضعيفة في نظر العالم ، إلا أنها لا تكفي للوصول إلى مستوى أراضينا المقدسة الثلاثة. يمكننا تقييد نموهم ، لكننا نحتاج فقط إلى التركيز على جون مو تشي. حتى لو تجاهلنا بقية أعضاء عائلة جون ، فسيكون الأمر على ما يرام! بغض النظر ، مهما يكن يجبأن يحدث نفس الشيئ ؛ بمجرد أن يحين الوقت … سنقوم بالضرب بقوة البرق و سرعته! ”

لذلك اتضح أن الاختلاف بين مواهب الأشخاص قد يكون كبيرًا جدًا حتى لو كانوا جميعا عباقرة …

يمكن للمقارنة حقا أن تدفع المرء إلى الإنتحار آه!

“هل تفهم مدى رعب جون مو تشي الآن؟” نظر إليه دو جيو ببرودة .

إهتز جسد شياو وي و أوقف خطواته فجأة. اتسع فمه ، ومرت على وجهه نظرة صدمة.

“إذن ، ما يعنيه اللورد دو هو …” ومض بريق شرير في عيون شياو وي ، “إذا استمر جون مو تشي في النمو بسلام على هذا النحو ، ألن يتحول إلى سرطان في قلب أراضينا المقدسة الثلاثة قريبًا؟ ”

 

“إذا كان من الممكن قتله ، لكنت قتله عدة مرات بالفعل الآن. في الواقع ، كانت هناك لحظات كثيرة كنت على وشك الهجوم عليه فيها ! ومع ذلك … فقتله بشكل مباشر أمام الناس بوقاحة شديدة … غير ممكن ، إنه بالتأكيد ليس خيارًا! ” صر دو جيو على أسنانه وقال ، “جون مو تشي يحتاج إلى الموت! هذا شيء لا يمكن تغييره! يمكن أن تحدث فوضى عظيمة بسبب وفاته ، لكن يجب ألا يعلم أحد أبدًا بأننا من قتله ؛ يجب أن يبقى القاتل غير مرتبط بنا بأي ثمن! ”
تجعد حواجبه ونظر إلى المسافة ، بعمق في التفكير. “وصوله مستوى المبجل هو شيء واحد ، ولكن الأهم لا يزال ذلك سيده الغامض. إذا كان تلميذه بهذه القوة و الموهبة ، فكم يجب أن يكون السيد مخيفًا؟ هذا الشخص العظيم هو على الأرجح عدو هائل حتى أراضينا المقدسة الثلاثة ستجد صعوبة في مقاومته! حتى لو تمكنا من تحقيق انتصار على مثل هذا الوجود ، فسنظل بحاجة إلى دفع ثمن باهظ في المقابل … فقط من هو هذا الشخص؟ أيمكن أن يكون … شخص من قصر الضباب (سأجعله قصر الضباب فقط ) ؟ ”
“ما نحتاج إلى القيام به الآن هو العودة إلى المدينة الذهبية في أسرع وقت ممكن!” قال دو جيو بشكل حاسم. “قم بتمرير أمر صارم للجواسيس بمراقبة كل حركة لـ جون مو تشي ؛ لا ينبغي تفويت أي عمل له. في اليوم الثاني من الشهر الثاني في بداية الربيع ، ستتجمع قوات النخبة من الأراضي المقدسة الثلاثة في مدينة العاصفة الثلجية الفضية! ستكون تلك أفضل فرصة لنا لقتل الموقر مي ملك وحوش تيان فا . بالإضافة إلى ذلك ، إنها أيضًا أفضل فرصة لقتل جون مو تشي. ضد خصم مثل جون مو تشي ، نحتاج إلى النجاح من المحاولة الأولى. لأن مثل هذا الشخص لن يسمح لأعدائه بالقيام بمحاولة ثانية! ”

“هل تفهم مدى رعب جون مو تشي الآن؟” نظر إليه دو جيو ببرودة .

بصرف النظر عن ذلك ، فإن جون مو تشي وعائلة جون معادون بالفعل لعائلة تيان شيانغ الإمبراطورية . إذا أمكن ، سنستخدم هذه النقطة لخلق بعض المشاكل لهم. حتى لو لم يكن لديهم ضعف ، فسنخلق بعض نقاط الضعف و نقويها أكثر! يجب ألا ندعهم يتطورون بسرعة كبيرة مهما حدث! هدفنا الرئيسي هو جون مو تشي. أما بالنسبة لبقية أفراد عائلة جون ، فعلى الرغم من أن قوتهم ليست ضعيفة في نظر العالم ، إلا أنها لا تكفي للوصول إلى مستوى أراضينا المقدسة الثلاثة. يمكننا تقييد نموهم ، لكننا نحتاج فقط إلى التركيز على جون مو تشي. حتى لو تجاهلنا بقية أعضاء عائلة جون ، فسيكون الأمر على ما يرام! بغض النظر ، مهما يكن يجبأن يحدث نفس الشيئ ؛ بمجرد أن يحين الوقت … سنقوم بالضرب بقوة البرق و سرعته! ”

في الواقع ، بدون مقارنة الذات بالآخر ، لا يزال بإمكان المرء أن يعيش في جهل سعيد. لكن في اللحظة التي قارنوا فيها أنفسهم بالآخرين ، سيموتون من الصدمة!

لم يفهم شياو وي تمامًا ما كان يحاول قوله ، لكنه ظل يهز رأسه بهدوء.

إهتز جسد شياو وي و أوقف خطواته فجأة. اتسع فمه ، ومرت على وجهه نظرة صدمة.

و بعد مدة سرعان ما اختفى الشخصان في الأفق …

* الفصل اليومي لملك الشر * * هناك مزيد * “المبجل دو ، بعد أن التقيت جون مو تشي اليوم ، ما رأيك فيه؟” طلب شياو وي بتردد بعد سفرهم بصمت لمدة .

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

“إذا كان من الممكن قتله ، لكنت قتله عدة مرات بالفعل الآن. في الواقع ، كانت هناك لحظات كثيرة كنت على وشك الهجوم عليه فيها ! ومع ذلك … فقتله بشكل مباشر أمام الناس بوقاحة شديدة … غير ممكن ، إنه بالتأكيد ليس خيارًا! ” صر دو جيو على أسنانه وقال ، “جون مو تشي يحتاج إلى الموت! هذا شيء لا يمكن تغييره! يمكن أن تحدث فوضى عظيمة بسبب وفاته ، لكن يجب ألا يعلم أحد أبدًا بأننا من قتله ؛ يجب أن يبقى القاتل غير مرتبط بنا بأي ثمن! ” تجعد حواجبه ونظر إلى المسافة ، بعمق في التفكير. “وصوله مستوى المبجل هو شيء واحد ، ولكن الأهم لا يزال ذلك سيده الغامض. إذا كان تلميذه بهذه القوة و الموهبة ، فكم يجب أن يكون السيد مخيفًا؟ هذا الشخص العظيم هو على الأرجح عدو هائل حتى أراضينا المقدسة الثلاثة ستجد صعوبة في مقاومته! حتى لو تمكنا من تحقيق انتصار على مثل هذا الوجود ، فسنظل بحاجة إلى دفع ثمن باهظ في المقابل … فقط من هو هذا الشخص؟ أيمكن أن يكون … شخص من قصر الضباب (سأجعله قصر الضباب فقط ) ؟ ” “ما نحتاج إلى القيام به الآن هو العودة إلى المدينة الذهبية في أسرع وقت ممكن!” قال دو جيو بشكل حاسم. “قم بتمرير أمر صارم للجواسيس بمراقبة كل حركة لـ جون مو تشي ؛ لا ينبغي تفويت أي عمل له. في اليوم الثاني من الشهر الثاني في بداية الربيع ، ستتجمع قوات النخبة من الأراضي المقدسة الثلاثة في مدينة العاصفة الثلجية الفضية! ستكون تلك أفضل فرصة لنا لقتل الموقر مي ملك وحوش تيان فا . بالإضافة إلى ذلك ، إنها أيضًا أفضل فرصة لقتل جون مو تشي. ضد خصم مثل جون مو تشي ، نحتاج إلى النجاح من المحاولة الأولى. لأن مثل هذا الشخص لن يسمح لأعدائه بالقيام بمحاولة ثانية! ”

 

 

 

إهتز جسد شياو وي و أوقف خطواته فجأة. اتسع فمه ، ومرت على وجهه نظرة صدمة.

 

الفصل 668: قلق دو جيو

 

في الواقع ، بدون مقارنة الذات بالآخر ، لا يزال بإمكان المرء أن يعيش في جهل سعيد. لكن في اللحظة التي قارنوا فيها أنفسهم بالآخرين ، سيموتون من الصدمة!

 

لم يستطع شياو وي تشنغ إلا أن يتنهد في قلبه باستمرار وهو يفكر في الوقت الذي عاشه .

 

 

“لا يمكن أن يحدث ذلك بهذه السرعة صحيح ؟ هذا أمر سخيف للغاية! ” تمتم شياو وى تشنغ ببعض الكفر. “إن الزراعة ليست بهذه البساطة ؛ مجرد تجميع طاقة شوان ، وتهدئة الحس الروحي يتطلب وقتًا طويلاً. كما يقول المثل ، فإن كل خطوة من المستويات الـ 12 لـ شوان الروح صعبة مثل الصعود إلى السماء. هذا ليس شيئًا يمكن القيام به في غضون ثلاث أو خمس سنوات فقط “.

 

“آه؟ هل الأمر حقاً بهذه الخطورة؟ ” فتح شياو وى تشنغ عينيه على مصراعيها. بعد أمر اليوم ، أدرك كيف كان جون مو تشي مرعبًا. لكن لم يخطر بباله أبدًا أن الأمر سيكون بهذه الأهمية. كما قال دو جيو للتو ، اعتقد شياو وي تشنغ بداية أن دو جيو كان ببساطة يكثر من مدح الطفل لأنه خسر أمام الأخير وكان يحاول استعادة بعض الوجه! على أقل تقدير ، سيكون هذا أحد الدوافع وراء كلماته.

“تقرير الجواسيس خاطئ! و خاطئ جدا أيضًا! ” قال دو جيو ببرودة و هو يواصل التحرك بسرعة عالية جدًا. كان صوته لا يزال باردًا كما كان من قبل. “ذكر التقرير أن جون مو تشي لم يكن سوى سيد شاب فاسق لعائلة عسكرية ذات شأن بالعالم الدنيوي فقط و أنه التقى بسيده من خلال لقاء عرضي. أنه مجرد طفل متعجرف اعتمد على سيده ليكون درعه في كل شيء وهو عديم الفائدة و عديم القيمة بمفرده. وقال أيضًا إنه اعتمد ببساطة على وجهه وبعض الكلمات المنمقة لجذب اهتمام المبجل مي … هذه التقارير ليست سوى هراء! شياو وي إسمعني ، عندما نعود لاحقًا ، ستكون مسؤولاً عن إصلاح و تحديث قسم المعلومات بالكامل! هذا ببساطة إهمال شديد إلى مستوى سخيف! ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط