نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch- 672

هان يان ياو على القمة المغطاة بالثلوج

هان يان ياو على القمة المغطاة بالثلوج

الفصل 672: هان يان ياو على القمة المغطاة بالثلوج
* هذا فصل مدعوم لكن آسف لقد نسيت إسم الداعم ، أتمنى أن يذكر إسمه بالتعليقات *
* لا مزيد *
* أخيرا عدت للترجمة ، سنعود للسرعة المعتادة قريبا *
* هل أصنع فصل أختصر به القوى الظاهرة حتى الآن ؟ *

“لماذا تقولين هذا؟” عبس هان زان منغ.

كرجل حكيم ، كان شياو تشينغ يون يدرك تمامًا أن هان زان منغ كان مرتابًا من عائلة شياو ، لذلك كان يفكر في كيفية إخفاء نواياهم مؤخرًا ، لكنه لم يستطع العثور على كذبة مناسبة. مع الضغط المتزايد من هان زان منغ اليوم ، جاء فجأة بهذا العذر .

قالت هان يان ياو بسخط ، “عندما قابلت جون وو يي ، أدركت أخيرًا أي نوع من الوحوش يكونه شياو هان! أبي ، أنا متأكدة من أن أي شخص سيزوج ابنته إلى جون وو يي بدلاً منه لو كان مكانك !

لقد بدا سببه في الواقع مقنعًا إلى حد ما … بعد كل شيء ، كان هناك مثال سابق.

“نعم ، بالنظر إلى جميع العوامل الخارجية ، فإن شياو هان أفضل من وو يي. لكن بالنسبة لي ، جون وو يي هو الرجل الحقيقي الوحيد ! ”

ذهل هان زان منغ على الفور. عبس و عكست عيناه صراعه الداخلي. قال أخيرًا ، “حسنًا ، من فضلك ساعدني في مراقبتها بعناية. إعلمني على الفور إذا كان هناك خطأ ما! ” بعد أن قال ذلك ، غادر المكان ، ومن الواضح أنه محمّل بالقلق. هل ستواجه ابنتاي المصير نفسه؟

عندما سمعت الصوت ، فتحت عينيها ببطء. كانت هناك لمحة من الدفء قادم من عينيها عندما رأت أن والدها أمامها. لكنها ظلت بلا عاطفة. “أبي ، أهلا وسهلا بك.”

حدق في الأعلى في قمة مغطاة بالثلوج نصفها محجوب بالغيوم. ارتفعت عواطفه. كانت ابنته الكبرى تتدرب في عزلة لمدة عشر سنوات هناك. لقد كان نوعًا من العقاب ، لكنه حدث بإختيار منها …

 

تنهد هان زان منغ و أظهرت عيناه استيائه. فجأة انطلق إلى الأمام نحو القمة المغطاة بالثلوج.

وقف هان زان منغ و تنهد نحو السماء. بعد انفصالهما لفترة طويلة ، اعتقد أنه سيكون لديه الكثير ليقوله لابنته. فكيف يعرف أنه سيبقى صامتا تماما!

لم يلاحظ أنه خلفه ، ظهر شعور بالراحة في عيون شياو شينغ يون الخبيثة. أخيرًا … لقد خدعته أخيرا .

هل هذه هي الكارما لمن لم يفعل شيئًا رغم قدرته؟

كانت القمة المغطاة بالثلوج أحد الأجزاء الحاسمة في القسم الذي أجبرت عائلة دونغ فانغ على إتباعه !

“إذن … هل هم أقوياء بما فيه الكفاية؟ ألن يكونوا في خطر إذا لم يكن لديهم القوة الكافية؟ ” كانت هان يان ياو قلقة . (أترون لهذا عليكم الحذر عند تربية بناتكم ، قد يضحكون على جثثكم مع أحبائهم )

إنهيار قمة السيف المغطاة بالثلوج و خروج كل وحوش شوان من تيان فا!

“ليس غريباً أن تكون في نفس وضعي سابقا لأن عائلة شياو كلها قمامة! لا عجب أنني لم أر ذلك اللقيط شياو هان … ”

كانت أعلى قمة في الجبال الثلجية. تشبه السيف الضخم الذي كان يخترق السماء. كانت القمة تقريبًا في شكل مخروط ، وكان هناك تلان جبليان على جانبي هذه القمة. بدت التلال الجبلية مثل مقبض السيف بينما بلغت قمة النصل المغطاة بالثلوج السماء .

“لا!” اهتز جسد هان زان منغ و قال بحزم ، “لا يمكنك فعل هذا … كيف سنواجه أنا و أمك ألم خسارتك ؟”

امتدت القمة المهيبة المغطاة بالثلوج على مساحة عشرة كيلومترات مربعة!

وخلفه وقف شخص نحيل باللون الأبيض وسط السحب. كانت أنثى شعرها يرقص مع الثلج و الرياح وهي تنظر بعيدا الى المسافة. على وجهها الجميل المذهل ، كانت هناك قطرات من الدموع ، إنزلقت الدموع و سقطت على الأرض حيث تجمدت على الفور. لقد وقفت هناك ببساطة ، كما لو كانت واقفة دائمًا هناك على القمة المغطاة بالثلوج …و ستبقى هناك للأبد .

كان انهيار القمة المغطاة بالثلوج مهمة شبه مستحيلة! كيف يمكن لمثل هذا الجبل الكبير الانهيار بهذه السهولة؟

“كلما تفاعلت معه أكثر ، كلما تأكدت من أنه على الرغم من أنه لم يكن عبقريًا و لا وريثًا لعائلة عظمى ، إلا أنه كان رجلاً حقيقيًا! لم يضطر أبدًا إلى إخفاء أي شيء عني. لقد كان حقيقيا جدا.

عندما وصل هان زان منغ إلى قمة الجبل ، لم يستطع سوى تذكر المعركة والقسم الذي تم في تلك السنة المصيرية. شعر بالأسف لعائلة دونغ فانغ. عائلة بارزة من القتلة حبست إلى الأبد في عزلة بسبب القسم وكان هناك أمل ضئيل فقط بالنسبة لهم في النهوض مرة أخرى.

كان صحيحًا أن هذا قد حيره لمدة عشر سنوات ، لكنه قرر أن يذكره الآن فقط بسبب تخمين الشيخ العظيم الجائر . ماذا لو كان تخمين الشيخ صحيحًا؟ هل ستقابل ابنتاه نفس المصير؟

بسبب رقة الهواء ، كلما صعد الجبل الأعلى ، كان التنفس أصعب. قد يتعرض الشخص العادي لخطر الاختناق عند تسلق الجبل المغطى بالثلوج. ومع ذلك ، بالنسبة لممارس شوان ، كان الأمر عكس ذلك. كان هناك المزيد من طاقة السماء و الأرض التي تركزت على ارتفاعات أعلى ، لذلك كان التدريب هنا مفيدًا جدًا للزراعة .

لماذا لم يفعل أولئك الذين يستطيعون فعل شيء ما أي شيئ لأجلهم ؟

تطايرت رقاقات الثلج وهي تنزلق إلى أسفل. بدت القمة المغطاة بالثلوج هكذا على مدار السنة. تسبب هذا في أن تبدو القمة أعلى مائة متر من ارتفاعها الفعلي. كان كل ذلك ثلجًا مكدسًا تم ضغطه حتى أصبح بصلابة الجليد. إذا كانت هناك حرارة كافية ، يمكن أن يتشكل نهر صغير هنا بسهولة في غضون أيام قليلة. ولكن كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الحرارة في المقام الأول في مكان مثل هذا …

 

كان الكهف الذي أقامت فيه هان يان ياو بالقرب من قمة القمة! كانت درجة الحرارة هناك أقل من المكان بالأسفل . كانت باردة ضعفي برودة القمة. سيكون من المفيد أيضًا التدريب هناك ، و قد تدربت أجيال عديدة من المواهب الشابة هناك بالفعل. لكن أطول فترة مكثوا فيها في عزلة كانت ثلاث سنوات في حين أن معظمهم يمكن أن يستمر لبضعة أشهر فقط. بعد كل شيء ، كان البشر كائنات اجتماعية ، وستصبح العزلة موحشة جدا بعد مدة وقد تدفع الناس إلى الجنون.

“ليس غريباً أن تكون في نفس وضعي سابقا لأن عائلة شياو كلها قمامة! لا عجب أنني لم أر ذلك اللقيط شياو هان … ”

ببطء، أصبح التدريب هنا شكلاً من أشكال العقاب خاصة في السنوات القليلة الماضية

“أبي ، لقد دمرت حياتي كلها!” نظرت بصراحة إلى والدها. “كلهم ماتوا بسببي! إذا كنت مكان جون وو يي ، هل ما زلت ستريد امرأة تسبب المشاكل مثلي؟ مهما كنت تحبها ، مات الكثير من أحبائك بسببها! هل لا يزال بإمكانك قبولها ؟ أبي ، أظهر بعض التعاطف! الجميع يقول أن هناك كارما ، لكن هل هناك حقًا عدالة؟ العنف هو القانون في هذا العالم! حتى أولئك الذين يستطيعون تحقيق العدالة سيختبئون في الخلف لأسباب مختلفة. هناك الكثير من الأشخاص بقوة السادة العظماء والسادة السامين في العالم ويمكن لأي واحد منهم إيقاف المأساة بكلمة! لكن هل فعلوا أي شيء؟ لم يفعلوا! ماذا بإمكاني أن أفعل؟”

لكن هان يان ياو كانت تقيم هنا لمدة عشر سنوات!

“أردت أن أعبث معه . لكنني فوجئت عندما علمت أنه غادر على عجل لأن أحد مساعديه قد تسمم و كان الترياق هو العشب الذي إشتراه ! كان ذلك الجندي قد تعرض لتسمم شديد ، لذلك سمحت له الأعشاب فقط أن يقول كلماته الأخيرة قبل أن يصل السم إلى قلبه و يموت. بكى جون وو يي على الفور ، كان ملقى على جسده. لقد حاول أن يمتص السم من جروح الملازم ، لكن من الواضح أن ذلك مر دون جدوى! أبي ، كانت المرة الأولى التي أرى فيها رجلاً يبكي و فهمت أخيرًا ما هي الأخوة!

بصفته والدها ، لم يستطع هان زان منغ أن يتخيل كيف تحملت الملل.

أراد هان زان منغ أن يقول أشياء كثيرة ، لكنه قمع تلك الأفكار. بدلا من ذلك قال ، ” الصغيرة ياو . هناك شيء لطالما كان يزعجني لمدة عشر سنوات. أريد أن أسمع عنه منك “.

طلبت زوجته و الشيخ العظيم منها مرات عديدة أن تأتي تنزل ، لكنها كانت ترفض دائمًا بهدوء دون إبداء أسباب!

لكن هان يان ياو كانت تقيم هنا لمدة عشر سنوات!

بينما استمر هان زان منغ في التنهد بهدوء ، كان مدخل الكهف المغطى بالصقيع مرئيًا. لقد دخل في الظلام.

 

كان الجو أكثر برودة في داخل الكهف منه في الخارج. بالنظر حولك ، كان عالمًا جليديًا. تم تزيين الكهف بالكامل فقط بجدران الجليد العاكسة التي نتجت بشكل طبيعي والرقاقات الجليدية اللامعة. لم يكن هناك أثاث أو مستلزمات يومية. لم يكن هناك شيء يمكن للمرء الاستمتاع به.

 

هل هذا مكان يمكن أن تعيش فيه فتاة؟

ابتسمت في يأس. “أبي ، اليوم الذي يصل فيه إلى القمم المغطاة بالثلج سيكون هو اليوم الذي أنهي فيه حياتي! سأكفر عن ذنوبي عندما ينتقم أخيرًا لإخوته! ”

في وسط الكهف ، كانت امرأة بيضاء اللون يسقط شعرها الأسود على كتفيها تجلس على منصة مرتفعة من الجليد. كانت قد أغلقت عينيها ووضعت يداها أمام بطنها. كانت تتدرب. لم يكن هناك سوى الهدوء على وجهها حيث بدا أن شكلها بالكامل يندمج مع الخلفية الجليدية. بدا أنها تستمر على قيد الحياة بصعوبة.

حتى لو اختفت عائلة شياو ، فإن الجبال في قلبها لن تتلاشى!

شعر هان زان منغ بألم في قلبه. هل ما زالت هذه الابنة التي تطلب مني أن أحكي لها قصص؟ أين ذهبت ابتسامتها وسعادتها؟

“عظيم! لا تقلق يا أبي! لن يقتل وو يي الأبرياء! عندما يصل إلى المدينة الفضية ، سوف يسعى فقط للانتقام من عائلة شياو! أنا أصدقه!” امتلأت عيون هان يان ياو بالكراهية. “أريدهم جميعًا موتى ، بدءًا من شياو هان !”

“ياو الصغيرة.” نادى هان زان منغ أخيرًا بهدوء حيث انفجرت المشاعر المختلطة بداخله.

بسبب رقة الهواء ، كلما صعد الجبل الأعلى ، كان التنفس أصعب. قد يتعرض الشخص العادي لخطر الاختناق عند تسلق الجبل المغطى بالثلوج. ومع ذلك ، بالنسبة لممارس شوان ، كان الأمر عكس ذلك. كان هناك المزيد من طاقة السماء و الأرض التي تركزت على ارتفاعات أعلى ، لذلك كان التدريب هنا مفيدًا جدًا للزراعة .

عندما سمعت الصوت ، فتحت عينيها ببطء. كانت هناك لمحة من الدفء قادم من عينيها عندما رأت أن والدها أمامها. لكنها ظلت بلا عاطفة. “أبي ، أهلا وسهلا بك.”

“إذن … هل هم أقوياء بما فيه الكفاية؟ ألن يكونوا في خطر إذا لم يكن لديهم القوة الكافية؟ ” كانت هان يان ياو قلقة . (أترون لهذا عليكم الحذر عند تربية بناتكم ، قد يضحكون على جثثكم مع أحبائهم )

لقد مرت عليها سنوات عديدة هنا وألم قلبها الذي لا يمكن تخفيفه جعلها غير قادرة على الابتسام . لم تستطع التحدث كثيرًا. لقد صار قلبها جزءًا من الجبال الثلجية الرافضة أن تذوب!

لم يعد هناك أمل!

ربما لا يستطيع أحد غيره جعلها تبتسم مرة أخرى …

كان صوت هان يان ياو أكثر هدوءًا من أي وقت مضى ، لكنه بدا وكأنه صراخ يائس لهان زان منغ. “القسم أو العلاقة بين العائلات ؛ لا أعرف ما الذي أجبرك على القيام بهذا الزواج. لكن عندما كبرنا ، ألم تدرك كم شياو هان سيئ و محدود بالتفكير ؟ كان يكسر أطراف أي شخص ينظر إلي لفترة طويلة و لو قليلا ، وكان بعضهم من أقاربه. ألا تعرف كم هو مستهتر؟ بمجرد دخوله العالم العلماني (الفاني ) ، بدأ يتلاعب بالفتيات. لقد كان مخادعا جدًا. كان يغتصبهم إذا لم يطيعوا. إذا حاول أي شخص كان أقوى منه إيقافه ، فسيقول إنه من عائلة شياو من المدينة الفضية ليهرب من العقاب ! حقير جدا ! هل أنت على استعداد حقًا لتزويجي منه؟ يمكنك التظاهر بأنك لا تعرف ، لكنني لا أستطيع!

كان هان زان منغ يحدق في ابنته فقط لكنه لم يستطع قول أي شيء.

“العجوز يتكهن بأن … قد تكون في نفس الوضع الذي كنت عليه حينها …” هز هان زان منغ رأسه. “لكن أعتقد أن هناك شيئًا آخر حدث لها! لا أعتقد أن شيئًا سيئًا حدث رغم ذلك. ذهب شياو هان و شياو فينغ وو معها أيضًا … ”

كان الشعور بعدم الألفة و التباعد بينهما مؤلمًا.

انا…

بعد فترة ، تحدثت هان يان ياو. “ما الذي أحضر أبي هنا اليوم؟”

كان الشعور بعدم الألفة و التباعد بينهما مؤلمًا.

أراد هان زان منغ أن يقول أشياء كثيرة ، لكنه قمع تلك الأفكار. بدلا من ذلك قال ، ” الصغيرة ياو . هناك شيء لطالما كان يزعجني لمدة عشر سنوات. أريد أن أسمع عنه منك “.

“لقد نحتت على الجدران أسماء أفراد عائلة جون الذين ماتوا بسببي في اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا. قمت بإعداد مذبح لهم! كل ما استطعت فعله هو الدعاء من أجل الراحة و السكينة لهم . ليس لدي أي شيء لأقدمه لهم كتضحية حتى : لا يوجد سوى أنا ، المرأة الخاطئة ، وثلاثة وجبات التي آكلها في اليوم! لا أستطيع فعل أي شيء آخر. أعلم أن كل هذا لا معنى له ، لكنه يريح ضميري!

رفعت هان يان ياو حاجبيها قليلاً في مفاجأة. “ارجوك قل.”

“لقد أرسلت رجالًا للاطمئنان على جون وو يي بعد أن وقعت في حبه . بصراحة ، إنه ليس سيئًا للغاية . لكن في رأيي ، هو أدنى من شياو هان من جميع الجوانب . ما زلت لا أعرف لماذا اتخذت ذلك القرار. هل لدى جون وو يي حقًا شيء مميز جدًا؟ ”

تنهد هان زان منغ مرة أخرى في السماء. بدا هامدا. “ياو الصغيرة ، ربما لن يكون اليوم الذي يأتي به جون ووي ي بعيدا جدًا. أعلنت عائلة جون أنها ستدمر المدينة الفضية في الثاني من فبراير! ”

كان صحيحًا أن هذا قد حيره لمدة عشر سنوات ، لكنه قرر أن يذكره الآن فقط بسبب تخمين الشيخ العظيم الجائر . ماذا لو كان تخمين الشيخ صحيحًا؟ هل ستقابل ابنتاه نفس المصير؟

“قوتهم ؟ هم … أقوى منا! ” ضحك هان زان منغ بمرارة. “لا تقلقي .”

عند سماع اسم “جون وو يي” ، توهجت عيون هان يان ياو بلطف و بدا وجهها البارد وكأنه يذوب ، لكنه سرعان ما عاد الى ما كان عليه “أبي ، ألا تعرف؟ اعتقدت أنك كنت تعرف منذ فترة طويلة “.

“إذن … هل هم أقوياء بما فيه الكفاية؟ ألن يكونوا في خطر إذا لم يكن لديهم القوة الكافية؟ ” كانت هان يان ياو قلقة . (أترون لهذا عليكم الحذر عند تربية بناتكم ، قد يضحكون على جثثكم مع أحبائهم )

“لماذا تقولين هذا؟” عبس هان زان منغ.

وقف هان زان منغ بصمت و نزل إلى أسفل القمة ، كان لا يزال مضطربًا جدًا …

“جون وو يي لا يمكن أن يضاهي مظهر شياو هان و لطفه. بغض النظر عن زراعة شوان أو المهارات أو حتى الخلفية ، فإن جون وو يي أقل شأناً تمامًا. بالنسبة للمرأة العادية ، من الواضح أن شياو هان أكثر تميزًا من جون وو يي “.

بينما استمر هان زان منغ في التنهد بهدوء ، كان مدخل الكهف المغطى بالصقيع مرئيًا. لقد دخل في الظلام.

“هممم؟ منذ أن عرفت ، لماذا اتخذت القرار …؟ ” لم يتوقع هان زان منغ هذه الإجابة. كان يعتقد أن ابنته ستمدح جون وو يي إلى ما لا نهاية.

“نعم ، بالنظر إلى جميع العوامل الخارجية ، فإن شياو هان أفضل من وو يي. لكن بالنسبة لي ، جون وو يي هو الرجل الحقيقي الوحيد ! ”

كان هان زان منغ يحدق في ابنته فقط لكنه لم يستطع قول أي شيء.

أطلقت عيون هان يان ياو الباردة ألسنة اللهب كما بدأت تتذكر. “كانت زراعة شوان خاصته منخفضة ، لكنه غالبًا ما كان يفعل أشياء لمساعدة الآخرين دون السعي وراء الشهرة و الثروة. على الرغم من أنه ليس حسن المظهر ، إلا أنه منفتح للغاية. إنه رجل حقيقي! عائلته تعتبر بارزة بين العائلات الفانية ، لكنه ليس متعجرفًا و غير منطقي أبدًا! إنه شاب لكنه على استعداد للتضحية من أجل وطنه و أصبح جنرال الدم الشهير! هذه هي صفاته الحميدة! أبي ، هل شياو هان هكذا؟ إذا لم يولد في عائلة بارزة ، فكم سيكون كريمًا؟

الألواح التذكارية الأربعة!

“دعونا نضع كل هذا جانبًا أولاً! أكثر الأشياء التي لا تُنسى هي أول لقاء لنا في قاعة الجوهرة الرائعة! لا أستطيع أن أنسى لا مبالته بجمالي ! ”

في وسط الكهف ، كانت امرأة بيضاء اللون يسقط شعرها الأسود على كتفيها تجلس على منصة مرتفعة من الجليد. كانت قد أغلقت عينيها ووضعت يداها أمام بطنها. كانت تتدرب. لم يكن هناك سوى الهدوء على وجهها حيث بدا أن شكلها بالكامل يندمج مع الخلفية الجليدية. بدا أنها تستمر على قيد الحياة بصعوبة.

رفعت رأسها ببطء. “أبي ، أنا واثقة من مظهري! أنا متأكدة من أنه لا يوجد سوى عدد قليل ممن يمكن أن يضاهوا جمالي. أنا متأكدة من موافقتك على كلامي “.

لقد تنهدت. “ربما ، ذلك أيضًا بسبب اختيار شياو هان بواسطتك دون موافقتي بينما جون وو يي هو الشخص الذي اخترته بنفسي. إنه الشخص الذي يمكنني أن أعهد إليه بحياتي “.

أومأ هان زان منغ بصمت ، كان هان يان ياو جميلًا بشكل مذهل. كانت بسهولة أجمل امرأة في المدينة الفضية حتى اليوم. لقد اعتاد منذ فترة طويلة على الطريقة التي سيصاب بها بعض المتدربين فجأة بالذهول وتلتصق أعينهم على ابنته.

طلبت زوجته و الشيخ العظيم منها مرات عديدة أن تأتي تنزل ، لكنها كانت ترفض دائمًا بهدوء دون إبداء أسباب!

“عندما رآني جون وو يي في ذلك اليوم ، كان مندهشًا لفترة قصيرة و سرعان ما عاد إلى هدوءه المعتاد.” تذكرت هان يان ياو بابتسامة خجولة على وجهها. “عندما غادر ، لم يدر رأسه إلى الوراء لينظر إلي مرة أخرى. كان بحوزتي عشب يريده. لقد أخذه حرفياً من يدي و قال بعض الملاحظات حوله ثم غادر على الفور. كنت لا أزال فتاة فخورة جدًا ، لذلك بالطبع لن أتركه يذهب هكذا. تابعته. كانت زراعة شوان الخاصة بي أعلى بكثير من زراعته ، لذلك لم يدرك ذلك.

“أبي ، لقد دمرت حياتي كلها!” نظرت بصراحة إلى والدها. “كلهم ماتوا بسببي! إذا كنت مكان جون وو يي ، هل ما زلت ستريد امرأة تسبب المشاكل مثلي؟ مهما كنت تحبها ، مات الكثير من أحبائك بسببها! هل لا يزال بإمكانك قبولها ؟ أبي ، أظهر بعض التعاطف! الجميع يقول أن هناك كارما ، لكن هل هناك حقًا عدالة؟ العنف هو القانون في هذا العالم! حتى أولئك الذين يستطيعون تحقيق العدالة سيختبئون في الخلف لأسباب مختلفة. هناك الكثير من الأشخاص بقوة السادة العظماء والسادة السامين في العالم ويمكن لأي واحد منهم إيقاف المأساة بكلمة! لكن هل فعلوا أي شيء؟ لم يفعلوا! ماذا بإمكاني أن أفعل؟”

“أردت أن أعبث معه . لكنني فوجئت عندما علمت أنه غادر على عجل لأن أحد مساعديه قد تسمم و كان الترياق هو العشب الذي إشتراه ! كان ذلك الجندي قد تعرض لتسمم شديد ، لذلك سمحت له الأعشاب فقط أن يقول كلماته الأخيرة قبل أن يصل السم إلى قلبه و يموت. بكى جون وو يي على الفور ، كان ملقى على جسده. لقد حاول أن يمتص السم من جروح الملازم ، لكن من الواضح أن ذلك مر دون جدوى! أبي ، كانت المرة الأولى التي أرى فيها رجلاً يبكي و فهمت أخيرًا ما هي الأخوة!

توقفت هان يان ياو مؤقتًا قبل المتابعة بجدية. “أبي ، كن حذرًا من عائلة شياو! و … لا تنجر إلى المعركة من قبل عائلة شياو هذه المرة و لا تقاتل الى جانبهم . لا يمكننا المشاركة! ”

“غادرت بصمت بعدها ، لكن المشهد الذي بكى فيه مستلقياً على جثة رفيقه بقي في رأسي. لقد تخلى عن فرصة التفاعل مع … جميلة مثلي لإنقاذ رفيقه الذي كان موته شبه مأكد و غادر دون تردد … بعد أيام قليلة ، التقيت به مرة أخرى. كان ذلك عندما ودع شقيقه الأكبر، أي في اليوم الذي انطلق فيه جيش وو هوي لغزو العالم لآخر مرة …

الفصل 672: هان يان ياو على القمة المغطاة بالثلوج * هذا فصل مدعوم لكن آسف لقد نسيت إسم الداعم ، أتمنى أن يذكر إسمه بالتعليقات * * لا مزيد * * أخيرا عدت للترجمة ، سنعود للسرعة المعتادة قريبا * * هل أصنع فصل أختصر به القوى الظاهرة حتى الآن ؟ *

“كلما تفاعلت معه أكثر ، كلما تأكدت من أنه على الرغم من أنه لم يكن عبقريًا و لا وريثًا لعائلة عظمى ، إلا أنه كان رجلاً حقيقيًا! لم يضطر أبدًا إلى إخفاء أي شيء عني. لقد كان حقيقيا جدا.

فهم هان زان منغ ابنته أخيرًا وشعر بحزنها! كانت الأسماء الأربعة مثل الجبال التي كانت تسحق ابنته و تفصلها إلى الأبد عن جون وو يي!

“أنا لا أهتم بما يعتقده الآخرون. أنا فقط أشعر أن شياو هان مزيف للغاية. الطريقة التي ينظر بها إلي مليئة بالشهوة و تجعل الأمر يبدو كما لو أنني بالفعل مقتنياته . من ناحية أخرى ، أظهر جون وو يي التعاطف والاحترام. لذلك أنا أحب جون وو يي ، وأحتقر شياو هان! ”

كان الكهف الذي أقامت فيه هان يان ياو بالقرب من قمة القمة! كانت درجة الحرارة هناك أقل من المكان بالأسفل . كانت باردة ضعفي برودة القمة. سيكون من المفيد أيضًا التدريب هناك ، و قد تدربت أجيال عديدة من المواهب الشابة هناك بالفعل. لكن أطول فترة مكثوا فيها في عزلة كانت ثلاث سنوات في حين أن معظمهم يمكن أن يستمر لبضعة أشهر فقط. بعد كل شيء ، كان البشر كائنات اجتماعية ، وستصبح العزلة موحشة جدا بعد مدة وقد تدفع الناس إلى الجنون.

لقد تنهدت.
“ربما ، ذلك أيضًا بسبب اختيار شياو هان بواسطتك دون موافقتي بينما جون وو يي هو الشخص الذي اخترته بنفسي. إنه الشخص الذي يمكنني أن أعهد إليه بحياتي “.

“عظيم! لا تقلق يا أبي! لن يقتل وو يي الأبرياء! عندما يصل إلى المدينة الفضية ، سوف يسعى فقط للانتقام من عائلة شياو! أنا أصدقه!” امتلأت عيون هان يان ياو بالكراهية. “أريدهم جميعًا موتى ، بدءًا من شياو هان !”

كان صوت هان يان ياو أكثر هدوءًا من أي وقت مضى ، لكنه بدا وكأنه صراخ يائس لهان زان منغ. “القسم أو العلاقة بين العائلات ؛ لا أعرف ما الذي أجبرك على القيام بهذا الزواج. لكن عندما كبرنا ، ألم تدرك كم شياو هان سيئ و محدود بالتفكير ؟ كان يكسر أطراف أي شخص ينظر إلي لفترة طويلة و لو قليلا ، وكان بعضهم من أقاربه. ألا تعرف كم هو مستهتر؟ بمجرد دخوله العالم العلماني (الفاني ) ، بدأ يتلاعب بالفتيات. لقد كان مخادعا جدًا. كان يغتصبهم إذا لم يطيعوا. إذا حاول أي شخص كان أقوى منه إيقافه ، فسيقول إنه من عائلة شياو من المدينة الفضية ليهرب من العقاب ! حقير جدا ! هل أنت على استعداد حقًا لتزويجي منه؟ يمكنك التظاهر بأنك لا تعرف ، لكنني لا أستطيع!

“ليس غريباً أن تكون في نفس وضعي سابقا لأن عائلة شياو كلها قمامة! لا عجب أنني لم أر ذلك اللقيط شياو هان … ”

“تريد علاقة أكثر أمانًا مع عائلة شياو. أستطيع أن أفهم. لكن هل سأكون سعيدة حقًا إذا كنت متزوجة منه؟ ما كان يفعله شياو هان لم يكن سرا أبدا. هل حقا لم تكن تعرف؟ أبي .. ألم تسمعني .. هل تعلم كم من اليأس كنت أعيش فيه ؟! لقد تخليت حينها تمامًا عن الحياة المثيرة للشفقة و كنت مستعدة للإنتحار قبل الزواج ! ” تدحرجت الدموع من عينيها ببطء.

كان الجو أكثر برودة في داخل الكهف منه في الخارج. بالنظر حولك ، كان عالمًا جليديًا. تم تزيين الكهف بالكامل فقط بجدران الجليد العاكسة التي نتجت بشكل طبيعي والرقاقات الجليدية اللامعة. لم يكن هناك أثاث أو مستلزمات يومية. لم يكن هناك شيء يمكن للمرء الاستمتاع به.

استمع هان زان منغ مذهولًا جدًا. فجأة كان هناك ندم شديد بقلبه . حتى لو لم يكن يعلم هن كل هذا ، فقد سمع شائعات عن الأمر لكن لم يكن يهتم كثيرًا بذلك. كان يعتقد أنه سيتحسن عندما يتزوجان. ما الذي يمكن أن يحدث؟ لكن الآن ، أدرك حقًا أخطائه!

بصفته والدها ، لم يستطع هان زان منغ أن يتخيل كيف تحملت الملل.

قالت هان يان ياو بسخط ، “عندما قابلت جون وو يي ، أدركت أخيرًا أي نوع من الوحوش يكونه شياو هان! أبي ، أنا متأكدة من أن أي شخص سيزوج ابنته إلى جون وو يي بدلاً منه لو كان مكانك !

“بعد رحلتهم إلى تيان شيانغ و ما فعلوه هناك ، أصبحت عائلة شياو متعجرفة إلى درجة مذهلة! لم يعرف جون وو يي هويتي قبل ظهورهم و لم يكن لديه أدنى نية للاستفادة من المدينة الفضية! أرسلت عائلة شياو الناس لتحذيره مباشرة. لكن هل قاموا حقا بتحذيره ؟ لقد كان إذلالا! وأجبروني على العودة. بعد ذلك ، استخدموا كل أنواع الطرق لمعاقبة عائلة جون! كم هم قاسين ! جون وو هوي ، إله الحرب ، بطل العالم! قتلوه مع جون وو مينج ، شخصية منتصبة و بطولية ، في تيان غوان لين فقط بسببي! علاوة على ذلك ، قُتل إبني جون وو هوي أيضًا بسببي! اثنين من المراهقين ذوي المستقبل المشرق! لقد تركوا جون وو يي حيا وجعلوه معاقًا فقط لأنهم أرادوا أن يشعر بالعذاب اللامتناهي لعيش حياة غير مجدية! إذا لم أحاول جاهدة منعهم ، كانت عائلة جون كلها قد فنت! أبي ، ألم تعرف عن ذلك؟ ماذا فعلت او قلت ؟!

“بعد رحلتهم إلى تيان شيانغ و ما فعلوه هناك ، أصبحت عائلة شياو متعجرفة إلى درجة مذهلة! لم يعرف جون وو يي هويتي قبل ظهورهم و لم يكن لديه أدنى نية للاستفادة من المدينة الفضية! أرسلت عائلة شياو الناس لتحذيره مباشرة. لكن هل قاموا حقا بتحذيره ؟ لقد كان إذلالا! وأجبروني على العودة. بعد ذلك ، استخدموا كل أنواع الطرق لمعاقبة عائلة جون! كم هم قاسين ! جون وو هوي ، إله الحرب ، بطل العالم! قتلوه مع جون وو مينج ، شخصية منتصبة و بطولية ، في تيان غوان لين فقط بسببي! علاوة على ذلك ، قُتل إبني جون وو هوي أيضًا بسببي! اثنين من المراهقين ذوي المستقبل المشرق! لقد تركوا جون وو يي حيا وجعلوه معاقًا فقط لأنهم أرادوا أن يشعر بالعذاب اللامتناهي لعيش حياة غير مجدية! إذا لم أحاول جاهدة منعهم ، كانت عائلة جون كلها قد فنت! أبي ، ألم تعرف عن ذلك؟ ماذا فعلت او قلت ؟!

“ياو الصغيرة.” نادى هان زان منغ أخيرًا بهدوء حيث انفجرت المشاعر المختلطة بداخله.

“أبي ، لقد دمرت حياتي كلها!” نظرت بصراحة إلى والدها. “كلهم ماتوا بسببي! إذا كنت مكان جون وو يي ، هل ما زلت ستريد امرأة تسبب المشاكل مثلي؟ مهما كنت تحبها ، مات الكثير من أحبائك بسببها! هل لا يزال بإمكانك قبولها ؟ أبي ، أظهر بعض التعاطف! الجميع يقول أن هناك كارما ، لكن هل هناك حقًا عدالة؟ العنف هو القانون في هذا العالم! حتى أولئك الذين يستطيعون تحقيق العدالة سيختبئون في الخلف لأسباب مختلفة. هناك الكثير من الأشخاص بقوة السادة العظماء والسادة السامين في العالم ويمكن لأي واحد منهم إيقاف المأساة بكلمة! لكن هل فعلوا أي شيء؟ لم يفعلوا! ماذا بإمكاني أن أفعل؟”

فهم هان زان منغ ابنته أخيرًا وشعر بحزنها! كانت الأسماء الأربعة مثل الجبال التي كانت تسحق ابنته و تفصلها إلى الأبد عن جون وو يي!

عبس هان زان منغ من الألم. لم يستطع قول أي شيء! يبدو أن هناك شيئًا يسد حلقه. كان يعلم جيدًا أن هؤلاء المارة الذين لم يتعاطفوا مع ابنته إزردروه أيضًا.

وقفت هان يان ياو ببطء. نظرت إلى الثلج بالخارج وقالت ببطء ، “الجو بارد هنا ؛ أشعر به أيضًا! لكني لا أريد العودة إلى أسفل! أفضل البقاء هنا لما بقى من حياتي ! لا أريد أن أرى تلك الوجوه المألوفة والمثيرة للاشمئزاز هناك! أريد أن أقتلهم جميعًا! إنهم لا يستحقون العيش!

ماذا يقول لابنته التي تعذبت عشر سنين؟

 

وقفت هان يان ياو ببطء. نظرت إلى الثلج بالخارج وقالت ببطء ، “الجو بارد هنا ؛ أشعر به أيضًا! لكني لا أريد العودة إلى أسفل! أفضل البقاء هنا لما بقى من حياتي ! لا أريد أن أرى تلك الوجوه المألوفة والمثيرة للاشمئزاز هناك! أريد أن أقتلهم جميعًا! إنهم لا يستحقون العيش!

 

“لقد نحتت على الجدران أسماء أفراد عائلة جون الذين ماتوا بسببي في اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا. قمت بإعداد مذبح لهم! كل ما استطعت فعله هو الدعاء من أجل الراحة و السكينة لهم . ليس لدي أي شيء لأقدمه لهم كتضحية حتى : لا يوجد سوى أنا ، المرأة الخاطئة ، وثلاثة وجبات التي آكلها في اليوم! لا أستطيع فعل أي شيء آخر. أعلم أن كل هذا لا معنى له ، لكنه يريح ضميري!

ذهل هان زان منغ على الفور. عبس و عكست عيناه صراعه الداخلي. قال أخيرًا ، “حسنًا ، من فضلك ساعدني في مراقبتها بعناية. إعلمني على الفور إذا كان هناك خطأ ما! ” بعد أن قال ذلك ، غادر المكان ، ومن الواضح أنه محمّل بالقلق. هل ستواجه ابنتاي المصير نفسه؟

“أنا مسؤولة عن موتهم.” كان هانت يان ياو هادئة جدًا لدرجة أنها كانت مخيفة . “وأنا جزء من عائلة جون ؛ أنا امرأة جون وو يي! أبي ، حتى لو لم يكن هناك زواج مناسب و لا أي وعد ، فقد رأيت نفسي منذ فترة طويلة زوجة ابنهم. إذا مت حقًا هنا يومًا ما ، من فضلك أرسل جسدي إلى عائلة جون! إنه آخر طلب لدي من أجلك يا أبي! ”

 

وقف هان زان منغ و تنهد نحو السماء. بعد انفصالهما لفترة طويلة ، اعتقد أنه سيكون لديه الكثير ليقوله لابنته. فكيف يعرف أنه سيبقى صامتا تماما!

“غادرت بصمت بعدها ، لكن المشهد الذي بكى فيه مستلقياً على جثة رفيقه بقي في رأسي. لقد تخلى عن فرصة التفاعل مع … جميلة مثلي لإنقاذ رفيقه الذي كان موته شبه مأكد و غادر دون تردد … بعد أيام قليلة ، التقيت به مرة أخرى. كان ذلك عندما ودع شقيقه الأكبر، أي في اليوم الذي انطلق فيه جيش وو هوي لغزو العالم لآخر مرة …

نعم ، هناك كارما!

كان صوت هان يان ياو أكثر هدوءًا من أي وقت مضى ، لكنه بدا وكأنه صراخ يائس لهان زان منغ. “القسم أو العلاقة بين العائلات ؛ لا أعرف ما الذي أجبرك على القيام بهذا الزواج. لكن عندما كبرنا ، ألم تدرك كم شياو هان سيئ و محدود بالتفكير ؟ كان يكسر أطراف أي شخص ينظر إلي لفترة طويلة و لو قليلا ، وكان بعضهم من أقاربه. ألا تعرف كم هو مستهتر؟ بمجرد دخوله العالم العلماني (الفاني ) ، بدأ يتلاعب بالفتيات. لقد كان مخادعا جدًا. كان يغتصبهم إذا لم يطيعوا. إذا حاول أي شخص كان أقوى منه إيقافه ، فسيقول إنه من عائلة شياو من المدينة الفضية ليهرب من العقاب ! حقير جدا ! هل أنت على استعداد حقًا لتزويجي منه؟ يمكنك التظاهر بأنك لا تعرف ، لكنني لا أستطيع!

لماذا لم يفعل أولئك الذين يستطيعون فعل شيء ما أي شيئ لأجلهم ؟

“بعد رحلتهم إلى تيان شيانغ و ما فعلوه هناك ، أصبحت عائلة شياو متعجرفة إلى درجة مذهلة! لم يعرف جون وو يي هويتي قبل ظهورهم و لم يكن لديه أدنى نية للاستفادة من المدينة الفضية! أرسلت عائلة شياو الناس لتحذيره مباشرة. لكن هل قاموا حقا بتحذيره ؟ لقد كان إذلالا! وأجبروني على العودة. بعد ذلك ، استخدموا كل أنواع الطرق لمعاقبة عائلة جون! كم هم قاسين ! جون وو هوي ، إله الحرب ، بطل العالم! قتلوه مع جون وو مينج ، شخصية منتصبة و بطولية ، في تيان غوان لين فقط بسببي! علاوة على ذلك ، قُتل إبني جون وو هوي أيضًا بسببي! اثنين من المراهقين ذوي المستقبل المشرق! لقد تركوا جون وو يي حيا وجعلوه معاقًا فقط لأنهم أرادوا أن يشعر بالعذاب اللامتناهي لعيش حياة غير مجدية! إذا لم أحاول جاهدة منعهم ، كانت عائلة جون كلها قد فنت! أبي ، ألم تعرف عن ذلك؟ ماذا فعلت او قلت ؟!

انا…

بعد فترة ، تحدثت هان يان ياو. “ما الذي أحضر أبي هنا اليوم؟”

“ابنتي ، لا تكوني متشائمة جدا. ربما … سيصبح جون وو يي يومًا ما قوي بما يكفي لأخذك من هنا. طالما وصل إلى ذلك المستوى ، سأحقق رغباتك “. تنفس هان زان منغ و وعد. “حتى لو كان ذلك يعني الانقلاب على عائلة شياو!”

كرجل حكيم ، كان شياو تشينغ يون يدرك تمامًا أن هان زان منغ كان مرتابًا من عائلة شياو ، لذلك كان يفكر في كيفية إخفاء نواياهم مؤخرًا ، لكنه لم يستطع العثور على كذبة مناسبة. مع الضغط المتزايد من هان زان منغ اليوم ، جاء فجأة بهذا العذر .

“أبي ، لقد فات الأوان. لو قلت ذلك قبل عشر سنوات ، لكان بالإمكان تفادي كل شيء! لقد حدثت المأساة بالفعل و لا يمكن إعادة الموتى! حتى لو جاء إلى المدينة الفضية ذات يوم … أعتقد أنه سيكون هنا ليثأر بدلاً من تزوجي ! بيننا كراهية عنيقة ! أنا أعرفه!

ابتسمت في يأس. “أبي ، اليوم الذي يصل فيه إلى القمم المغطاة بالثلج سيكون هو اليوم الذي أنهي فيه حياتي! سأكفر عن ذنوبي عندما ينتقم أخيرًا لإخوته! ”

“موت إخوته يطارده بالتأكيد ، كما يطاردني أيضًا! ليس هناك طريقة لحل الأمر ! أبي … هم إخوة حقيقيون مرتبطون بالدم! يمكننا دعم عائلة شياو لألف عام بسبب إخوة بالقسم ، ماذا عنهم؟ ”

كرجل حكيم ، كان شياو تشينغ يون يدرك تمامًا أن هان زان منغ كان مرتابًا من عائلة شياو ، لذلك كان يفكر في كيفية إخفاء نواياهم مؤخرًا ، لكنه لم يستطع العثور على كذبة مناسبة. مع الضغط المتزايد من هان زان منغ اليوم ، جاء فجأة بهذا العذر .

ابتسمت في يأس. “أبي ، اليوم الذي يصل فيه إلى القمم المغطاة بالثلج سيكون هو اليوم الذي أنهي فيه حياتي! سأكفر عن ذنوبي عندما ينتقم أخيرًا لإخوته! ”

ابتسمت في يأس. “أبي ، اليوم الذي يصل فيه إلى القمم المغطاة بالثلج سيكون هو اليوم الذي أنهي فيه حياتي! سأكفر عن ذنوبي عندما ينتقم أخيرًا لإخوته! ”

“لا!” اهتز جسد هان زان منغ و قال بحزم ، “لا يمكنك فعل هذا … كيف سنواجه أنا و أمك ألم خسارتك ؟”

وقف هان زان منغ بصمت و نزل إلى أسفل القمة ، كان لا يزال مضطربًا جدًا …

“الألم من خسارتي؟ أنا متأكدة من أنك ستحزن! لكن جون وو يي عانى من فقدان أحبائه كل يوم لمدة عشر سنوات! كيف يمكنني مواجهته؟ أبي ……لقد قال شياو هان إنه يريد أن يتعرض جون وو يي للتعذيب من كونه على قيد الحياة ، وقد فعل ذلك! أنا متأكد من أنه لمدة عشر سنوات ، كان يشعر بألم أسوأ من الموت !

رفعت رأسها ببطء. “أبي ، أنا واثقة من مظهري! أنا متأكدة من أنه لا يوجد سوى عدد قليل ممن يمكن أن يضاهوا جمالي. أنا متأكدة من موافقتك على كلامي “.

“لا بد لي من دفع الثمن! وحياتي هي الشيء الوحيد الذي يمكنني الدفع به! آمل فقط بحلول ذلك الوقت ، ألا تقف عائلتنا إلى جانب عائلة شياو و تعمق خطايانا! ”

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

تنهد هان زان منغ مرة أخرى في السماء. بدا هامدا. “ياو الصغيرة ، ربما لن يكون اليوم الذي يأتي به جون ووي ي بعيدا جدًا. أعلنت عائلة جون أنها ستدمر المدينة الفضية في الثاني من فبراير! ”

“عندما رآني جون وو يي في ذلك اليوم ، كان مندهشًا لفترة قصيرة و سرعان ما عاد إلى هدوءه المعتاد.” تذكرت هان يان ياو بابتسامة خجولة على وجهها. “عندما غادر ، لم يدر رأسه إلى الوراء لينظر إلي مرة أخرى. كان بحوزتي عشب يريده. لقد أخذه حرفياً من يدي و قال بعض الملاحظات حوله ثم غادر على الفور. كنت لا أزال فتاة فخورة جدًا ، لذلك بالطبع لن أتركه يذهب هكذا. تابعته. كانت زراعة شوان الخاصة بي أعلى بكثير من زراعته ، لذلك لم يدرك ذلك.

“ماذا؟!” قفزت هان يان ياو ونظرت إلى والدها بمفاجأة و فرح كبير. ارتجف صوتها. “أبي … هل تحاول أن تريحني؟”

ماذا يقول لابنته التي تعذبت عشر سنين؟

“بالتاكيد لا . كيف يمكنني المزاح بهذا؟ ” أومأ هان زان منغ برأسه. شعر بالعجز وهو يشاهد فرحة ابنته التي لا يمكن إخفائها . العدو قادم و ابنتي سعيدة للغاية. تريد عائلة جون تدمير المدينة الفضية بأكملها ، وليس فقط عائلة شياو …

لماذا لم يفعل أولئك الذين يستطيعون فعل شيء ما أي شيئ لأجلهم ؟

“إذن … هل هم أقوياء بما فيه الكفاية؟ ألن يكونوا في خطر إذا لم يكن لديهم القوة الكافية؟ ” كانت هان يان ياو قلقة . (أترون لهذا عليكم الحذر عند تربية بناتكم ، قد يضحكون على جثثكم مع أحبائهم )

قالت هان يان ياو بسخط ، “عندما قابلت جون وو يي ، أدركت أخيرًا أي نوع من الوحوش يكونه شياو هان! أبي ، أنا متأكدة من أن أي شخص سيزوج ابنته إلى جون وو يي بدلاً منه لو كان مكانك !

“قوتهم ؟ هم … أقوى منا! ” ضحك هان زان منغ بمرارة. “لا تقلقي .”

تمزق حلم حياتها في اللحظة التي هاجمت فيها عائلة شياو جون وو هوي!

“عظيم! لا تقلق يا أبي! لن يقتل وو يي الأبرياء! عندما يصل إلى المدينة الفضية ، سوف يسعى فقط للانتقام من عائلة شياو! أنا أصدقه!” امتلأت عيون هان يان ياو بالكراهية. “أريدهم جميعًا موتى ، بدءًا من شياو هان !”

عبس هان زان منغ من الألم. لم يستطع قول أي شيء! يبدو أن هناك شيئًا يسد حلقه. كان يعلم جيدًا أن هؤلاء المارة الذين لم يتعاطفوا مع ابنته إزردروه أيضًا.

“آمل ذلك … لكن عائلة شياو …” كان هان زان منغ لا يزال غير مرتاح لما كان يشعر به مؤخرًا. بالكاد كان يستطيع وصفه و لم يمكن أن ينطق أكثر …

لقد بدا سببه في الواقع مقنعًا إلى حد ما … بعد كل شيء ، كان هناك مثال سابق.

“عائلة شياو؟ ماذا عنهم؟”

وقفت هان يان ياو ببطء. نظرت إلى الثلج بالخارج وقالت ببطء ، “الجو بارد هنا ؛ أشعر به أيضًا! لكني لا أريد العودة إلى أسفل! أفضل البقاء هنا لما بقى من حياتي ! لا أريد أن أرى تلك الوجوه المألوفة والمثيرة للاشمئزاز هناك! أريد أن أقتلهم جميعًا! إنهم لا يستحقون العيش!

“إنهم … غير طبيعيين للغاية مؤخرًا.” تنهد هان زان منغ. لم يكن بإمكانه سوى التعبير عن شكوكه هذه أمام ابنته على القمة المغطاة بالثلوج.

“عائلة شياو؟ ماذا عنهم؟”

“ماذا حدث؟” عبست هان يان ياو.

تطايرت رقاقات الثلج وهي تنزلق إلى أسفل. بدت القمة المغطاة بالثلوج هكذا على مدار السنة. تسبب هذا في أن تبدو القمة أعلى مائة متر من ارتفاعها الفعلي. كان كل ذلك ثلجًا مكدسًا تم ضغطه حتى أصبح بصلابة الجليد. إذا كانت هناك حرارة كافية ، يمكن أن يتشكل نهر صغير هنا بسهولة في غضون أيام قليلة. ولكن كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الحرارة في المقام الأول في مكان مثل هذا …

” الجو غريب جدا. مجموعة بقيادة الشيخ الثالث تركت الجبال الثلجية في بداية الخريف. إنهم ما زالوا لم يعودوا … المعلومات و الرسائل التي أرسلوها مريبة للغاية وقد أدركت ذلك منذ فترة طويلة. لقد أرسلت العديد من الرجال للتحقق ، لكن لم يعد أي منهم. أصبحت عائلة شياو أكثر اهتمامًا بقسم المعلومات مؤخرًا. لاتوجد معلومات يمكن أن تصل إلي مباشرة! أشعر بإحساس كبير بانعدام الأمن و الخطر الوشيك! ”

عبس هان زان منغ من الألم. لم يستطع قول أي شيء! يبدو أن هناك شيئًا يسد حلقه. كان يعلم جيدًا أن هؤلاء المارة الذين لم يتعاطفوا مع ابنته إزردروه أيضًا.

“عائلة شياو … لقد كنا لطفاء للغاية معهم كل هذه السنوات! الصراع الداخلي أمر لا مفر منه. بغض النظر عن مدى عمق علاقتنا ، مع مرور الأجيال ، ليس من الغريب أن تنمو طموحاتهم!

الفصل 672: هان يان ياو على القمة المغطاة بالثلوج * هذا فصل مدعوم لكن آسف لقد نسيت إسم الداعم ، أتمنى أن يذكر إسمه بالتعليقات * * لا مزيد * * أخيرا عدت للترجمة ، سنعود للسرعة المعتادة قريبا * * هل أصنع فصل أختصر به القوى الظاهرة حتى الآن ؟ *

“أنا قلق فقط مما سيحدث لأختي …” بدت هان يان ياو قلقة .

” الجو غريب جدا. مجموعة بقيادة الشيخ الثالث تركت الجبال الثلجية في بداية الخريف. إنهم ما زالوا لم يعودوا … المعلومات و الرسائل التي أرسلوها مريبة للغاية وقد أدركت ذلك منذ فترة طويلة. لقد أرسلت العديد من الرجال للتحقق ، لكن لم يعد أي منهم. أصبحت عائلة شياو أكثر اهتمامًا بقسم المعلومات مؤخرًا. لاتوجد معلومات يمكن أن تصل إلي مباشرة! أشعر بإحساس كبير بانعدام الأمن و الخطر الوشيك! ”

“العجوز يتكهن بأن … قد تكون في نفس الوضع الذي كنت عليه حينها …” هز هان زان منغ رأسه. “لكن أعتقد أن هناك شيئًا آخر حدث لها! لا أعتقد أن شيئًا سيئًا حدث رغم ذلك. ذهب شياو هان و شياو فينغ وو معها أيضًا … ”

كان الكهف الذي أقامت فيه هان يان ياو بالقرب من قمة القمة! كانت درجة الحرارة هناك أقل من المكان بالأسفل . كانت باردة ضعفي برودة القمة. سيكون من المفيد أيضًا التدريب هناك ، و قد تدربت أجيال عديدة من المواهب الشابة هناك بالفعل. لكن أطول فترة مكثوا فيها في عزلة كانت ثلاث سنوات في حين أن معظمهم يمكن أن يستمر لبضعة أشهر فقط. بعد كل شيء ، كان البشر كائنات اجتماعية ، وستصبح العزلة موحشة جدا بعد مدة وقد تدفع الناس إلى الجنون.

“ليس غريباً أن تكون في نفس وضعي سابقا لأن عائلة شياو كلها قمامة! لا عجب أنني لم أر ذلك اللقيط شياو هان … ”

وقف هان زان منغ و تنهد نحو السماء. بعد انفصالهما لفترة طويلة ، اعتقد أنه سيكون لديه الكثير ليقوله لابنته. فكيف يعرف أنه سيبقى صامتا تماما!

توقفت هان يان ياو مؤقتًا قبل المتابعة بجدية. “أبي ، كن حذرًا من عائلة شياو! و … لا تنجر إلى المعركة من قبل عائلة شياو هذه المرة و لا تقاتل الى جانبهم . لا يمكننا المشاركة! ”

امتدت القمة المهيبة المغطاة بالثلوج على مساحة عشرة كيلومترات مربعة!

تنهد هان زان منغ وسرعان ما غير الموضوع. “هل ستبقين هنا؟ بعد عشرين يومًا على الأكثر ستكون عائلة جون هنا. ألا تريدين النزول؟ ”

أطلقت عيون هان يان ياو الباردة ألسنة اللهب كما بدأت تتذكر. “كانت زراعة شوان خاصته منخفضة ، لكنه غالبًا ما كان يفعل أشياء لمساعدة الآخرين دون السعي وراء الشهرة و الثروة. على الرغم من أنه ليس حسن المظهر ، إلا أنه منفتح للغاية. إنه رجل حقيقي! عائلته تعتبر بارزة بين العائلات الفانية ، لكنه ليس متعجرفًا و غير منطقي أبدًا! إنه شاب لكنه على استعداد للتضحية من أجل وطنه و أصبح جنرال الدم الشهير! هذه هي صفاته الحميدة! أبي ، هل شياو هان هكذا؟ إذا لم يولد في عائلة بارزة ، فكم سيكون كريمًا؟

“انزل؟” ابتسمت هان يان ياو بشكل كئيب. لم تعد تقول شيئا . حدقت عيناها بهدوء في الثلج بالخارج قبل أن تعود أخيرًا للنظر أمامها ووقفت أمام الجدار الجليدي ، دون أن تتحرك لفترة طويلة.

“أبي ، لقد فات الأوان. لو قلت ذلك قبل عشر سنوات ، لكان بالإمكان تفادي كل شيء! لقد حدثت المأساة بالفعل و لا يمكن إعادة الموتى! حتى لو جاء إلى المدينة الفضية ذات يوم … أعتقد أنه سيكون هنا ليثأر بدلاً من تزوجي ! بيننا كراهية عنيقة ! أنا أعرفه!

اقترب هان زان منغ من الحائط ورآه.

كان صوت هان يان ياو أكثر هدوءًا من أي وقت مضى ، لكنه بدا وكأنه صراخ يائس لهان زان منغ. “القسم أو العلاقة بين العائلات ؛ لا أعرف ما الذي أجبرك على القيام بهذا الزواج. لكن عندما كبرنا ، ألم تدرك كم شياو هان سيئ و محدود بالتفكير ؟ كان يكسر أطراف أي شخص ينظر إلي لفترة طويلة و لو قليلا ، وكان بعضهم من أقاربه. ألا تعرف كم هو مستهتر؟ بمجرد دخوله العالم العلماني (الفاني ) ، بدأ يتلاعب بالفتيات. لقد كان مخادعا جدًا. كان يغتصبهم إذا لم يطيعوا. إذا حاول أي شخص كان أقوى منه إيقافه ، فسيقول إنه من عائلة شياو من المدينة الفضية ليهرب من العقاب ! حقير جدا ! هل أنت على استعداد حقًا لتزويجي منه؟ يمكنك التظاهر بأنك لا تعرف ، لكنني لا أستطيع!

الألواح التذكارية الأربعة!

“هممم؟ منذ أن عرفت ، لماذا اتخذت القرار …؟ ” لم يتوقع هان زان منغ هذه الإجابة. كان يعتقد أن ابنته ستمدح جون وو يي إلى ما لا نهاية.

في نهاية الجدار هناك سطر ، “أقامه هان يان ياو زوجة الأخ غير الشريرة”!

ماذا يقول لابنته التي تعذبت عشر سنين؟

فهم هان زان منغ ابنته أخيرًا وشعر بحزنها! كانت الأسماء الأربعة مثل الجبال التي كانت تسحق ابنته و تفصلها إلى الأبد عن جون وو يي!

تمزق حلم حياتها في اللحظة التي هاجمت فيها عائلة شياو جون وو هوي!

حتى لو اختفت عائلة شياو ، فإن الجبال في قلبها لن تتلاشى!

“إذن … هل هم أقوياء بما فيه الكفاية؟ ألن يكونوا في خطر إذا لم يكن لديهم القوة الكافية؟ ” كانت هان يان ياو قلقة . (أترون لهذا عليكم الحذر عند تربية بناتكم ، قد يضحكون على جثثكم مع أحبائهم )

تمزق حلم حياتها في اللحظة التي هاجمت فيها عائلة شياو جون وو هوي!

إنهيار قمة السيف المغطاة بالثلوج و خروج كل وحوش شوان من تيان فا!

لم يعد هناك أمل!

فهم هان زان منغ ابنته أخيرًا وشعر بحزنها! كانت الأسماء الأربعة مثل الجبال التي كانت تسحق ابنته و تفصلها إلى الأبد عن جون وو يي!

الشيء الوحيد الذي جعلها تستمر في الحياة هو انتظار الإنتقام من أجل جون وو هوي أن يحرل على عائلة شياو ! بحلول ذلك الوقت ، سيكون الوقت قد حان لها أن تكفر بحياتها!

“انزل؟” ابتسمت هان يان ياو بشكل كئيب. لم تعد تقول شيئا . حدقت عيناها بهدوء في الثلج بالخارج قبل أن تعود أخيرًا للنظر أمامها ووقفت أمام الجدار الجليدي ، دون أن تتحرك لفترة طويلة.

هل هذه هي الكارما لمن لم يفعل شيئًا رغم قدرته؟

اقترب هان زان منغ من الحائط ورآه.

وقف هان زان منغ بصمت و نزل إلى أسفل القمة ، كان لا يزال مضطربًا جدًا …

تنهد هان زان منغ مرة أخرى في السماء. بدا هامدا. “ياو الصغيرة ، ربما لن يكون اليوم الذي يأتي به جون ووي ي بعيدا جدًا. أعلنت عائلة جون أنها ستدمر المدينة الفضية في الثاني من فبراير! ”

وخلفه وقف شخص نحيل باللون الأبيض وسط السحب. كانت أنثى شعرها يرقص مع الثلج و الرياح وهي تنظر بعيدا الى المسافة. على وجهها الجميل المذهل ، كانت هناك قطرات من الدموع ، إنزلقت الدموع و سقطت على الأرض حيث تجمدت على الفور. لقد وقفت هناك ببساطة ، كما لو كانت واقفة دائمًا هناك على القمة المغطاة بالثلوج …و ستبقى هناك للأبد .

ذهل هان زان منغ على الفور. عبس و عكست عيناه صراعه الداخلي. قال أخيرًا ، “حسنًا ، من فضلك ساعدني في مراقبتها بعناية. إعلمني على الفور إذا كان هناك خطأ ما! ” بعد أن قال ذلك ، غادر المكان ، ومن الواضح أنه محمّل بالقلق. هل ستواجه ابنتاي المصير نفسه؟

إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

“العجوز يتكهن بأن … قد تكون في نفس الوضع الذي كنت عليه حينها …” هز هان زان منغ رأسه. “لكن أعتقد أن هناك شيئًا آخر حدث لها! لا أعتقد أن شيئًا سيئًا حدث رغم ذلك. ذهب شياو هان و شياو فينغ وو معها أيضًا … ”

 

“موت إخوته يطارده بالتأكيد ، كما يطاردني أيضًا! ليس هناك طريقة لحل الأمر ! أبي … هم إخوة حقيقيون مرتبطون بالدم! يمكننا دعم عائلة شياو لألف عام بسبب إخوة بالقسم ، ماذا عنهم؟ ”

 

الشيء الوحيد الذي جعلها تستمر في الحياة هو انتظار الإنتقام من أجل جون وو هوي أن يحرل على عائلة شياو ! بحلول ذلك الوقت ، سيكون الوقت قد حان لها أن تكفر بحياتها!

 

“آمل ذلك … لكن عائلة شياو …” كان هان زان منغ لا يزال غير مرتاح لما كان يشعر به مؤخرًا. بالكاد كان يستطيع وصفه و لم يمكن أن ينطق أكثر …

 

في وسط الكهف ، كانت امرأة بيضاء اللون يسقط شعرها الأسود على كتفيها تجلس على منصة مرتفعة من الجليد. كانت قد أغلقت عينيها ووضعت يداها أمام بطنها. كانت تتدرب. لم يكن هناك سوى الهدوء على وجهها حيث بدا أن شكلها بالكامل يندمج مع الخلفية الجليدية. بدا أنها تستمر على قيد الحياة بصعوبة.

 

“أنا لا أهتم بما يعتقده الآخرون. أنا فقط أشعر أن شياو هان مزيف للغاية. الطريقة التي ينظر بها إلي مليئة بالشهوة و تجعل الأمر يبدو كما لو أنني بالفعل مقتنياته . من ناحية أخرى ، أظهر جون وو يي التعاطف والاحترام. لذلك أنا أحب جون وو يي ، وأحتقر شياو هان! ”

 

“موت إخوته يطارده بالتأكيد ، كما يطاردني أيضًا! ليس هناك طريقة لحل الأمر ! أبي … هم إخوة حقيقيون مرتبطون بالدم! يمكننا دعم عائلة شياو لألف عام بسبب إخوة بالقسم ، ماذا عنهم؟ ”

 

كان انهيار القمة المغطاة بالثلوج مهمة شبه مستحيلة! كيف يمكن لمثل هذا الجبل الكبير الانهيار بهذه السهولة؟

“لا بد لي من دفع الثمن! وحياتي هي الشيء الوحيد الذي يمكنني الدفع به! آمل فقط بحلول ذلك الوقت ، ألا تقف عائلتنا إلى جانب عائلة شياو و تعمق خطايانا! ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط