نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 748

الفصل 748 - عبور غادر في الأرض!

الفصل 748 - عبور غادر في الأرض!

 الفصل 748 – عبور غادر في الأرض!

*SOU*

*الفصل اليومي*

 بتفعيل كل من فن هروب اليين واليانغ وقوة الأرض في نفس الوقت، وصل جون مو تشي إلى أعماق الأرض في غمضة عين! وحدث أن يكون هذا الموقع أسفل مركز المدينة الفضية!

 جاءت الطاقة الغامضة التي واجهها جون مو تشي في المرة الأخيرة من هنا!

 شعر جون مو تشي بأن معبد باغودا هونغ جون يدور بسرعة عالية في رأسه في اللحظة التي نزل فيها إلى الأرض، وبحماس غير عادي! الإحساس الثقيل الذي اختبره في المرة السابقة بدأ يزداد مرة أخرى!

 بدت هذه المنطقة بأكملها التي تحت الأرض وكأنها مستنقع ضخم، وكان محقًا في ظنه! كان بإمكانه فقط المضي قدمًا بكفاح عظيم!

 أنت متحمس، لكن لا يمكنك أن تكون متحمسًا بمفردك! نحن تحت الأرض. هل تعرف مقدار الطاقة الروحية المطلوبة لاستخدام كل من فن هروب اليين واليانغ وقوة الأرض في نفس الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، في كل خطوة نتخذها، نحتاج إلى تجاوز قوة العرقلة الثقيلة التي لا يمكن تصورها. إذا كنت لا تريد المساعدة، فكيف يمكنني النجاة من تجاوزه؟ هل تخطط لقتلي؟

 اشتكى جون مو تشي في رأسه. لكن هذه لم تكن كلمات فارغة. إذا لم يكن لديه رمز غش مثل باغودا هونغ جون، استنادًا إلى قدرات جون مو تشي الخاصة فقط، فسيكون من الصعب عليه بالتأكيد الحفاظ على قوته لفترة طويلة من الزمن. وبمجرد نفاذ طاقته الروحية، بغض النظر عن مدى معجزة كلاهما، فإن كل من فن هروب اليين واليانغ و قوة الأرض سيفقدان فعاليتهما بدون الطاقة الروحية كقوة دافعة. ثم سيتحول الشخص إلى مأساة على الفور…

 لكن معبد باغودا هونغ جون لا يزال لا يقوم بأي حركات، فقط يدور بسرعة ويتوقع بحماس، ولا يظهر أي إشارات أو نوايا لفتح الأبواب لإطلاق التشي…

 يبدو أن هذا الزميل لم ينته من الهضم بعد الإفراط في تناول الطعام.

 تنهد جون مو تشي باستياء. أنا مشؤوم جدا!! يبدو أنني سأعتمد على نفسي لتحقيق ذلك! سأحفظ بعض من طاقتي وأدعو الإله أن يكفيني ذلك حتى أصل!

 دعونا لا نتحدث حتى عن كيف أقوم بالمخاطرة بحياتي للحفاظ عليه، والأمر الأكثر كآبة هو… كل هذا يتم من أجل معبد هونغ جون؛ من الصعب تحديد مقدار الفائدة التي سأجنيها من هذا… تسبب هذا في شعور جون مو تشي بقليل من الظلم…

 بعقلية عدم إهدار طاقته، اختبر خطوة في جميع الاتجاهات الأربعة. ثم اتخذ جون مو تشي قرارًا: شق الطريق إلى الشمال الغربي!

 لأنه كان الاتجاه الذي كان من الصعب اختراقه بين جميع الاتجاهات الأربعة! وكانت كثافته أكثر وضوحًا!

 إذا كان هناك حقًا شيء جيد هنا، فلا بد أنه موجود هناك!

 لا شيئ آخر للقول! أنا أخاطر بذلك!

 النجاح أو الموت!

 أخذ جون مو تشي نفسًا عميقًا وبدأ في الدوران بسرعة في التربة، حيث استدار بشكل أسرع وأسرع، وفي النهاية شكل إعصارًا. بأقصى سرعة للدوران، وضع نفسه أفقيًا. بركلة قوية وساقاه على الأرض خلفه، انطلق إلى الأمام مثل السهم!

 كان الجزء العلوي من رأس جون مو تشي بمثابة مثقاب يدور بسرعة عالية، ويشق طريقه من خلال الأرض!

 كانت هذه هي الطريقة الأكثر توفيرًا للطاقة التي يمكن أن يفكر فيها جون مو تشي في مرحلة البداية!

 لقد غطت هذه الحركة الواحدة عشرات الأمتار! شعر جون مو تشي بارتفاع درجة حرارة فروة رأسه من الاحتكاك المستمر بالدوران بسرعة عالية، وتطور إحساس حارق على فروة رأسه.

 لم يستطع إلا أن يلعن في قلبه: اللعنة، رأسي المليء بالشعر لا يمكن أن يتلف هكذا، أليس كذلك؟ سأصاب بألم في قلبي حقا…. على الرغم من أنه طويل قليلاً ويعيق الطريق أحيانًا، لكن إذا أصبحت أصلعًا…. سيكون ذلك غير مبهج للغاية….

 بدأ الدوران يضعف وتوقف أخيرًا. وقف جون مو تشي مستقيما مرة أخرى، وكان أول شيء فعله هو لمس رأسه وتنفس الصعداء. كان لا يزال هناك شعر، ولكن الموجة المفاجئة من الاحتكاك الساخن تسبب في تجعده قليلاً. هذا اكتشاف جديد، أتساءل عما إذا كان بإمكاني استخدام هذه الطريقة لاختراع اساليب التجعيد…

 في الوقت نفسه، قام جون مو تشي بحساب المسافة ولم يستطع إلا أن يعض لسانه. لو كان في الهواء، لكان بإمكانه قطع مسافة بضع مئات من الأمتار بما فعله سابقًا! لكن في هذه الأرض، كان قد شق طريقه فقط من خلال مسافة قصيرة فقط!

 والمكان الذي يتواجد فيه حاليًا كان أكثر كثافة وسُمكًا، مع وجود قوة إعاقة أكبر! تقريبا مثل شرنقة دودة القز العملاقة، تلتزم بداخلها! كانت هناك صعوبة بالغة في تحريك حتى أصابعه!

 حاول جون مو تشي تنظيم فعالية الشوان الخاصة به لامتصاص الطاقة العالقة في هذا الفضاء، فقط ليكتشف أنه لا يستطيع امتصاصها على الإطلاق. يبدو أن هذه القوة المعوقة لم تكن تكثيفًا لتشي السماء و الأرض، ولكنها نوع غامض من الطاقة لم يكن على علم به!

 ليس هناك خيار آخر. دعونا نواصل الحفر!

 كان جون مو تشي أيضًا يصبح عدوانيًا. لا تعتقد أنني لا أستطيع الحفر في طريقي! سأذهب من خلال كل شيء!

 قام بتنشيط فن فتح ثروة السماء لرفع مستوى مهاراته. أغلق جون مو تشي فمه وصر علي أسنانه وهو يشق طريقه بخطوة واحدة في كل مرة…

 مرت فترة طويلة…

 لم يكن جون مو تشي يكلف نفسه عناء الحفاظ على صورته، لذلك جلس على مؤخرته ولهث بشدة. غمرت حبات العرق الساخنة رأسه وتبخرت إلى بخار أبيض تم امتصاصه على الفور في الأرض!

 هذا صعب جدا…..

 كان جون مو تشي يشعر بالعجز قليلا. في البداية، كان لا يزال بإمكانه التقدم بخطوات كبيرة، وعلى الرغم من وجود عائق كبير، إلا أنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لمنعه من المضي قدمًا. ولكن هنا، تقلصت حركاته بشكل كبير لم يكن بإمكانه سوى التقدم ببطء!

 وكانت هناك قوة صد قوية هنا! إذا لم يستخدم سقوط الأحقاد الألف بسرعة لتحقيق الاستقرار لنفسه مقابل كل شبر يتحرك فيه للأمام، لكان قد تم صده على بعد أمتار قليلة من تلك القوة!

 لولا ردود أفعال جون مو تشي السريعة، فربما تم صده مرات لا تحصى بالفعل…

 ثم سوف يتوقف عن التخطيط لأي شيء آخر لهذا اليوم!

 لقد أصبح بالفعل منهكًا قليلاً الآن.

 حتى مع مهاراته القوية باعتباره مبجل من المستوى الثاني، بالإضافة إلى تأثيرات فن فتح ثروة السماء، والقوة الدافعة لهروب اليين اليانغ، وقوة الأرض، بعد هذا الوقت الطويل، لم يتقدم إلا أقل من خمسين متر! بالإضافة إلى ذلك الاثني عشر الأولي التي قطعها سابقًا؛ كانت مسافة حوالي ستين متر فقط!

 بإختصار، 180 متر فقط!

 تمكن جون مو تشي من أن يشعر بشكل غامض بأنه لم يكن بعيدًا عن جوهر هذه الطاقة الغريبة. التخمين الآمن هو أنه كان على بعد بضعة أمتار. لكن تلك القلة من الأمتار بعيدة مثل اضطراره لعبور ألف جبل وعشرة آلاف نهر.

 قريب جدا، لكن لازلت بعيدا!

 ازدادت الكثافة والقيود والتنافر وحتى قوة الدوران الغامضة كلما اقترب! الدوران في اتجاه عقارب الساعة، و عكس اتجاه عقارب الساعة، لقد كان نوعًا من قوة دوران  تسببت في فقدان إحساسه بالتوازن بشكل لا إرادي!

 كان جون مو تشي متأكدًا من أنه لولا أنه مجهز بالقدرات الرائعة لـ هروب اليين واليانغ وقوة الأرض، إذا كان شخصًا عاديًا، أو حتى خبيرًا على مستوى الملك القديس، لن يقدر حتى التحرك خطوة واحدة إلى الأمام!

 كان هذا النوع من الطاقة غريبًا جدًا حقًا!

 لكن جون مو تشي فكر أيضًا في نقطة أخرى في نفس الوقت: نظرًا لأن هذا المكان يحتوي على مثل هذه الطاقة الغريبة والعظيمة التي تحميها، فما نوع الجنة التي يمكن أن تكون بداخلها؟

 كان كل شئ له معنى. إذا لم يكن شيئًا قويًا وثمينًا للغاية، فلماذا يكون معبد هونغ جون عاجلاً للغاية؟ مع عادات الأكل الانتقائية في باغودا هونغ جون، كيف يمكن أن يكون شيئًا عاديًا؟

 بعد أخذ قسط من الراحة، واصل جون مو تشي أخيرًا محاولته التالية! بعد أن فقد مساعدة معبد باغودا هونغ جون مؤقتًا، لم يستطع جون مو تشي سوى استخدام فن فتح ثروة السماء كما كانت حياته تعتمد عليه. كان يشعر ويسمع أصوات أزيز الطاقة الروحية المنتشرة في عروقه.

 كان شعور مثل هذا منعشًا!

 لكن اختفاء جون مو تشي ترك ملك الصقور وشوي شوانغ تشينغ في الأعلى قلقين للغاية.

 كانت شيويه شوانغ كينغ في حيرة. لماذا اختفى زوج ابنتي المستقبلي بهذه الطريقة؟ ماذا يجب أن أفعل؟ لا يزال لدي أسئلة لم أنتهي من طرحها!

 كان ملك الصقور أكثر قلقا. اختفى زوج الأخت! إلى اين ذهب؟ سافقد الوعى؛ اعتقدت أنه يمكنني الاستفادة من اتباعه بمفرده ويمكنني أن آكل شيئًا جيدًا… من كان يعلم أنني بالكاد تابعته لمدة نصف يوم تقريبًا عندما اختفى فجأة…

 ماذا يجب أن أفعل؟

 كان جون مو تشي قد اختفى بالفعل لمدة ثلاثة أيام كاملة!

 فقط هان زان منغ كان له اعتبار إضافي؛ لا يمكن أن يكون هذا الزميل الذي لا يمكن التنبؤ به قد وجد طريقه إلى أكبر سر في المدينة الفضية، أليس كذلك؟ على الرغم من أنه كان يعلم أن ذلك غير ممكن، إلا أنه ما زال يتسلل مرة أخرى لإلقاء نظرة. لكن والده، هان فنغ شيويه، كان وحده في الداخل، مع عدم وجود تشوهات أخرى. في مقابلة مظهر والده المفاجئ، شعر هان زان منغ بالارتياح، وبدأ يتساءل بصدق إلى أين هرب جون مو تشي. لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر في المدينة الفضية من شأنه أن يلفت انتباهه؟

 لكن لم يعتقد أحد أن جون مو تشي حارب بعناد تلك الطاقة الغامضة تحت الأرض لمدة ثلاثة أيام!

 ثلاثة أيام كاملة!

 مع مرور اليوم الأخير، شعر جون مو تشي وكأنه سمكة السلور التي ألقيت على الأرض، مرهقة تمامًا. لكنه استطاع أن يؤكد أنه بالتأكيد كان على بعد أقل من نصف متر من تلك الطاقة الإلهية!

 في الوقت الحالي، كانت تلك القوة الغريبة البغيضة قوية للغاية! لم يجرؤ جون مو تشي حتى على رفع قدمه للمضي قدمًا، ولم يكن بإمكانه سوى شق طريقه للأمام بكامل جسده، متقدمًا إلى الداخل بمقدار ملليمتر واحد.

 عانى السيد الشاب جون بشدة من نقص المساعدة من باغودا هونغ جون. على الرغم من أنه كان لا يزال في حالة هروب اليين واليانغ، إلا أنه كان يشعر بوضوح أن هناك أماكن لا حصر لها على جسده تتألم من كل الطحن.

 لقد استخدم السيف الإلهي ليقطع ببطء تلك الطاقة الغامضة، ثم ضغط على نفسه ببطء في تلك الفتحة الصغيرة التي خلقها…

 السماء! الأرض! إلهي!

 أراد جون مو تشي حقا البكاء!

 تجربة معذبة كهذه؛ لا أريد أن أخوضها مرة أخرى!!

 أخيرا…

 في اللحظة الأخيرة، شعر جون مو تشي كما لو أنه اخترق للتو بالونًا غريبًا مصنوعًا من مادة غريبة. على الرغم من صعوبة اختراق البالون، إلا أنه بمجرد كسره، بدأ البالون بأكمله يتفكك، ومر  بلا عائق من خلالها، ولكن قبل أن يتمكن من الاحتفال، ألقي عليه رعب هائل ومخيف من القوة التي لا يستطيع أن يعارضها على الإطلاق!

 الفصل 748 – عبور غادر في الأرض! *SOU* *الفصل اليومي*  بتفعيل كل من فن هروب اليين واليانغ وقوة الأرض في نفس الوقت، وصل جون مو تشي إلى أعماق الأرض في غمضة عين! وحدث أن يكون هذا الموقع أسفل مركز المدينة الفضية!  جاءت الطاقة الغامضة التي واجهها جون مو تشي في المرة الأخيرة من هنا!  شعر جون مو تشي بأن معبد باغودا هونغ جون يدور بسرعة عالية في رأسه في اللحظة التي نزل فيها إلى الأرض، وبحماس غير عادي! الإحساس الثقيل الذي اختبره في المرة السابقة بدأ يزداد مرة أخرى!  بدت هذه المنطقة بأكملها التي تحت الأرض وكأنها مستنقع ضخم، وكان محقًا في ظنه! كان بإمكانه فقط المضي قدمًا بكفاح عظيم!  أنت متحمس، لكن لا يمكنك أن تكون متحمسًا بمفردك! نحن تحت الأرض. هل تعرف مقدار الطاقة الروحية المطلوبة لاستخدام كل من فن هروب اليين واليانغ وقوة الأرض في نفس الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، في كل خطوة نتخذها، نحتاج إلى تجاوز قوة العرقلة الثقيلة التي لا يمكن تصورها. إذا كنت لا تريد المساعدة، فكيف يمكنني النجاة من تجاوزه؟ هل تخطط لقتلي؟  اشتكى جون مو تشي في رأسه. لكن هذه لم تكن كلمات فارغة. إذا لم يكن لديه رمز غش مثل باغودا هونغ جون، استنادًا إلى قدرات جون مو تشي الخاصة فقط، فسيكون من الصعب عليه بالتأكيد الحفاظ على قوته لفترة طويلة من الزمن. وبمجرد نفاذ طاقته الروحية، بغض النظر عن مدى معجزة كلاهما، فإن كل من فن هروب اليين واليانغ و قوة الأرض سيفقدان فعاليتهما بدون الطاقة الروحية كقوة دافعة. ثم سيتحول الشخص إلى مأساة على الفور…  لكن معبد باغودا هونغ جون لا يزال لا يقوم بأي حركات، فقط يدور بسرعة ويتوقع بحماس، ولا يظهر أي إشارات أو نوايا لفتح الأبواب لإطلاق التشي…  يبدو أن هذا الزميل لم ينته من الهضم بعد الإفراط في تناول الطعام.  تنهد جون مو تشي باستياء. أنا مشؤوم جدا!! يبدو أنني سأعتمد على نفسي لتحقيق ذلك! سأحفظ بعض من طاقتي وأدعو الإله أن يكفيني ذلك حتى أصل!  دعونا لا نتحدث حتى عن كيف أقوم بالمخاطرة بحياتي للحفاظ عليه، والأمر الأكثر كآبة هو… كل هذا يتم من أجل معبد هونغ جون؛ من الصعب تحديد مقدار الفائدة التي سأجنيها من هذا… تسبب هذا في شعور جون مو تشي بقليل من الظلم…  بعقلية عدم إهدار طاقته، اختبر خطوة في جميع الاتجاهات الأربعة. ثم اتخذ جون مو تشي قرارًا: شق الطريق إلى الشمال الغربي!  لأنه كان الاتجاه الذي كان من الصعب اختراقه بين جميع الاتجاهات الأربعة! وكانت كثافته أكثر وضوحًا!  إذا كان هناك حقًا شيء جيد هنا، فلا بد أنه موجود هناك!  لا شيئ آخر للقول! أنا أخاطر بذلك!  النجاح أو الموت!  أخذ جون مو تشي نفسًا عميقًا وبدأ في الدوران بسرعة في التربة، حيث استدار بشكل أسرع وأسرع، وفي النهاية شكل إعصارًا. بأقصى سرعة للدوران، وضع نفسه أفقيًا. بركلة قوية وساقاه على الأرض خلفه، انطلق إلى الأمام مثل السهم!  كان الجزء العلوي من رأس جون مو تشي بمثابة مثقاب يدور بسرعة عالية، ويشق طريقه من خلال الأرض!  كانت هذه هي الطريقة الأكثر توفيرًا للطاقة التي يمكن أن يفكر فيها جون مو تشي في مرحلة البداية!  لقد غطت هذه الحركة الواحدة عشرات الأمتار! شعر جون مو تشي بارتفاع درجة حرارة فروة رأسه من الاحتكاك المستمر بالدوران بسرعة عالية، وتطور إحساس حارق على فروة رأسه.  لم يستطع إلا أن يلعن في قلبه: اللعنة، رأسي المليء بالشعر لا يمكن أن يتلف هكذا، أليس كذلك؟ سأصاب بألم في قلبي حقا…. على الرغم من أنه طويل قليلاً ويعيق الطريق أحيانًا، لكن إذا أصبحت أصلعًا…. سيكون ذلك غير مبهج للغاية….  بدأ الدوران يضعف وتوقف أخيرًا. وقف جون مو تشي مستقيما مرة أخرى، وكان أول شيء فعله هو لمس رأسه وتنفس الصعداء. كان لا يزال هناك شعر، ولكن الموجة المفاجئة من الاحتكاك الساخن تسبب في تجعده قليلاً. هذا اكتشاف جديد، أتساءل عما إذا كان بإمكاني استخدام هذه الطريقة لاختراع اساليب التجعيد…  في الوقت نفسه، قام جون مو تشي بحساب المسافة ولم يستطع إلا أن يعض لسانه. لو كان في الهواء، لكان بإمكانه قطع مسافة بضع مئات من الأمتار بما فعله سابقًا! لكن في هذه الأرض، كان قد شق طريقه فقط من خلال مسافة قصيرة فقط!  والمكان الذي يتواجد فيه حاليًا كان أكثر كثافة وسُمكًا، مع وجود قوة إعاقة أكبر! تقريبا مثل شرنقة دودة القز العملاقة، تلتزم بداخلها! كانت هناك صعوبة بالغة في تحريك حتى أصابعه!  حاول جون مو تشي تنظيم فعالية الشوان الخاصة به لامتصاص الطاقة العالقة في هذا الفضاء، فقط ليكتشف أنه لا يستطيع امتصاصها على الإطلاق. يبدو أن هذه القوة المعوقة لم تكن تكثيفًا لتشي السماء و الأرض، ولكنها نوع غامض من الطاقة لم يكن على علم به!  ليس هناك خيار آخر. دعونا نواصل الحفر!  كان جون مو تشي أيضًا يصبح عدوانيًا. لا تعتقد أنني لا أستطيع الحفر في طريقي! سأذهب من خلال كل شيء!  قام بتنشيط فن فتح ثروة السماء لرفع مستوى مهاراته. أغلق جون مو تشي فمه وصر علي أسنانه وهو يشق طريقه بخطوة واحدة في كل مرة…  مرت فترة طويلة…  لم يكن جون مو تشي يكلف نفسه عناء الحفاظ على صورته، لذلك جلس على مؤخرته ولهث بشدة. غمرت حبات العرق الساخنة رأسه وتبخرت إلى بخار أبيض تم امتصاصه على الفور في الأرض!  هذا صعب جدا…..  كان جون مو تشي يشعر بالعجز قليلا. في البداية، كان لا يزال بإمكانه التقدم بخطوات كبيرة، وعلى الرغم من وجود عائق كبير، إلا أنه لم يكن كبيرًا بما يكفي لمنعه من المضي قدمًا. ولكن هنا، تقلصت حركاته بشكل كبير لم يكن بإمكانه سوى التقدم ببطء!  وكانت هناك قوة صد قوية هنا! إذا لم يستخدم سقوط الأحقاد الألف بسرعة لتحقيق الاستقرار لنفسه مقابل كل شبر يتحرك فيه للأمام، لكان قد تم صده على بعد أمتار قليلة من تلك القوة!  لولا ردود أفعال جون مو تشي السريعة، فربما تم صده مرات لا تحصى بالفعل…  ثم سوف يتوقف عن التخطيط لأي شيء آخر لهذا اليوم!  لقد أصبح بالفعل منهكًا قليلاً الآن.  حتى مع مهاراته القوية باعتباره مبجل من المستوى الثاني، بالإضافة إلى تأثيرات فن فتح ثروة السماء، والقوة الدافعة لهروب اليين اليانغ، وقوة الأرض، بعد هذا الوقت الطويل، لم يتقدم إلا أقل من خمسين متر! بالإضافة إلى ذلك الاثني عشر الأولي التي قطعها سابقًا؛ كانت مسافة حوالي ستين متر فقط!  بإختصار، 180 متر فقط!  تمكن جون مو تشي من أن يشعر بشكل غامض بأنه لم يكن بعيدًا عن جوهر هذه الطاقة الغريبة. التخمين الآمن هو أنه كان على بعد بضعة أمتار. لكن تلك القلة من الأمتار بعيدة مثل اضطراره لعبور ألف جبل وعشرة آلاف نهر.  قريب جدا، لكن لازلت بعيدا!  ازدادت الكثافة والقيود والتنافر وحتى قوة الدوران الغامضة كلما اقترب! الدوران في اتجاه عقارب الساعة، و عكس اتجاه عقارب الساعة، لقد كان نوعًا من قوة دوران  تسببت في فقدان إحساسه بالتوازن بشكل لا إرادي!  كان جون مو تشي متأكدًا من أنه لولا أنه مجهز بالقدرات الرائعة لـ هروب اليين واليانغ وقوة الأرض، إذا كان شخصًا عاديًا، أو حتى خبيرًا على مستوى الملك القديس، لن يقدر حتى التحرك خطوة واحدة إلى الأمام!  كان هذا النوع من الطاقة غريبًا جدًا حقًا!  لكن جون مو تشي فكر أيضًا في نقطة أخرى في نفس الوقت: نظرًا لأن هذا المكان يحتوي على مثل هذه الطاقة الغريبة والعظيمة التي تحميها، فما نوع الجنة التي يمكن أن تكون بداخلها؟  كان كل شئ له معنى. إذا لم يكن شيئًا قويًا وثمينًا للغاية، فلماذا يكون معبد هونغ جون عاجلاً للغاية؟ مع عادات الأكل الانتقائية في باغودا هونغ جون، كيف يمكن أن يكون شيئًا عاديًا؟  بعد أخذ قسط من الراحة، واصل جون مو تشي أخيرًا محاولته التالية! بعد أن فقد مساعدة معبد باغودا هونغ جون مؤقتًا، لم يستطع جون مو تشي سوى استخدام فن فتح ثروة السماء كما كانت حياته تعتمد عليه. كان يشعر ويسمع أصوات أزيز الطاقة الروحية المنتشرة في عروقه.  كان شعور مثل هذا منعشًا!  لكن اختفاء جون مو تشي ترك ملك الصقور وشوي شوانغ تشينغ في الأعلى قلقين للغاية.  كانت شيويه شوانغ كينغ في حيرة. لماذا اختفى زوج ابنتي المستقبلي بهذه الطريقة؟ ماذا يجب أن أفعل؟ لا يزال لدي أسئلة لم أنتهي من طرحها!  كان ملك الصقور أكثر قلقا. اختفى زوج الأخت! إلى اين ذهب؟ سافقد الوعى؛ اعتقدت أنه يمكنني الاستفادة من اتباعه بمفرده ويمكنني أن آكل شيئًا جيدًا… من كان يعلم أنني بالكاد تابعته لمدة نصف يوم تقريبًا عندما اختفى فجأة…  ماذا يجب أن أفعل؟  كان جون مو تشي قد اختفى بالفعل لمدة ثلاثة أيام كاملة!  فقط هان زان منغ كان له اعتبار إضافي؛ لا يمكن أن يكون هذا الزميل الذي لا يمكن التنبؤ به قد وجد طريقه إلى أكبر سر في المدينة الفضية، أليس كذلك؟ على الرغم من أنه كان يعلم أن ذلك غير ممكن، إلا أنه ما زال يتسلل مرة أخرى لإلقاء نظرة. لكن والده، هان فنغ شيويه، كان وحده في الداخل، مع عدم وجود تشوهات أخرى. في مقابلة مظهر والده المفاجئ، شعر هان زان منغ بالارتياح، وبدأ يتساءل بصدق إلى أين هرب جون مو تشي. لا أعتقد أن هناك أي شيء آخر في المدينة الفضية من شأنه أن يلفت انتباهه؟  لكن لم يعتقد أحد أن جون مو تشي حارب بعناد تلك الطاقة الغامضة تحت الأرض لمدة ثلاثة أيام!  ثلاثة أيام كاملة!  مع مرور اليوم الأخير، شعر جون مو تشي وكأنه سمكة السلور التي ألقيت على الأرض، مرهقة تمامًا. لكنه استطاع أن يؤكد أنه بالتأكيد كان على بعد أقل من نصف متر من تلك الطاقة الإلهية!  في الوقت الحالي، كانت تلك القوة الغريبة البغيضة قوية للغاية! لم يجرؤ جون مو تشي حتى على رفع قدمه للمضي قدمًا، ولم يكن بإمكانه سوى شق طريقه للأمام بكامل جسده، متقدمًا إلى الداخل بمقدار ملليمتر واحد.  عانى السيد الشاب جون بشدة من نقص المساعدة من باغودا هونغ جون. على الرغم من أنه كان لا يزال في حالة هروب اليين واليانغ، إلا أنه كان يشعر بوضوح أن هناك أماكن لا حصر لها على جسده تتألم من كل الطحن.  لقد استخدم السيف الإلهي ليقطع ببطء تلك الطاقة الغامضة، ثم ضغط على نفسه ببطء في تلك الفتحة الصغيرة التي خلقها…  السماء! الأرض! إلهي!  أراد جون مو تشي حقا البكاء!  تجربة معذبة كهذه؛ لا أريد أن أخوضها مرة أخرى!!  أخيرا…  في اللحظة الأخيرة، شعر جون مو تشي كما لو أنه اخترق للتو بالونًا غريبًا مصنوعًا من مادة غريبة. على الرغم من صعوبة اختراق البالون، إلا أنه بمجرد كسره، بدأ البالون بأكمله يتفكك، ومر  بلا عائق من خلالها، ولكن قبل أن يتمكن من الاحتفال، ألقي عليه رعب هائل ومخيف من القوة التي لا يستطيع أن يعارضها على الإطلاق!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط