نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 915

الفصل 915: حفر جروح قديمة ، رد الجميل ، أم غرض آخر؟

الفصل 915: حفر جروح قديمة ، رد الجميل ، أم غرض آخر؟

الفصل 915: حفر جروح قديمة ، رد الجميل ، أم غرض آخر؟

*برعاية الشيخ ناصر*

 

*فصل دبل أخر*

 

*لا مزيد*

 

 

 

 

ابتسم الرجل في منتصف العمر بخفة ، لكن كان هناك تحذير صادق في صوته. هناك مزايا وعيوب لكل شيء ؛ يجب أن تلاحظ أن هذا بالمثل ليس بالشيء الجيد بالنسبة لك. على الرغم من أن التقدم السريع في فترة قصيرة يمكن أن يؤدي إلى الحصول على قوة كبيرة ، إلا أنه على المدى الطويل قد يؤدي إلى مشاكل طويلة الأمد. عندما تريد الاختراق مرة أخرى في المرة القادمة ، يجب عليك تهدئة قلبك ومحاولة هضم كل الطاقة المتبقية في جسمك أولاً قبل أن تحاول ذلك. خلاف ذلك ، إذا هرعت إلى المرحلة النهائية في نفس واحد … قد لا تكون المخاطر التي ستواجهها بالضرورة أقل من ما واجهنا ، ربما … أكثر خطورة! ”

 

 

 

 

“ألست حقًا بذرة الروح المتجسد لبعض كبار السن؟” سأل الشخص الذي يحمل الوحمة على وجهه وهو يحدق بشدة في جون مو تشي. “أثق في أنه يجب أن تكون واضحًا جدًا بشأن هذا أيضًا. لقد وصلت إلى ذروة مملكة الإمبراطور من المستوى الثالث حتى قبل سن العشرين! إذا لم تكن بذرة روح متجسدة ، فلا توجد طريقة يمكنك التدريب بهذه السرعة المجنونة مهما كان الأمر! ”

 

 

 

 

 

 

لقد مرت هذه الذكريات بالفعل لفترة طويلة ، ولكن عندما تذكروها مرة أخرى الآن ، كان الدفء لا يزال موجودًا ، وكان الحزن والأسى لا يزالان مؤلمين …

تابع وهز رأسه بالكفر. “حتى لو بذل 11 منا جهودًا ورتبنا لك من اليوم الذي ولدت فيه ، ونزودك بكنوز سماوية لا حدود لها على طول الطريق ، بافتراض عدم وجود أي عوائق بينهما ، فلن يكون من الممكن تكرار هذه النتيجة قبل أن تبلغ العشرين من العمر! كيف ستظل تنكر الآن؟ ”

يبدو أن سؤال جون مو تشي قد أثار بعض الذكريات له. تلاشى أثر الحزن عبر عينيه الأثيريّة وهو يتنهد بخفة … بدا أن تنهده هذا يحتوي على 3000 سنة من رثاء وأفراح الفراق واللقاءات ، والفراق بين الحياة والموت …

 

 

 

 

 

لم يستطع جميع خبراء الذروة الحاضرين سوى التفكير في آبائهم وعائلاتهم وهم يستمعون إليه … كان الأمر كما لو كانوا يرون مرة أخرى تلك الابتسامة القوية والساحرة لآبائهم وهم يبتسمون لهم وهو يرفعهم فوقهم رؤساء. مع مرور السنين ، تضاءلت قوة أبائهم ، واصطف الشعر الرمادي على رؤوسهم حتى استلقوا أخيرًا ، غير قادرين على النهوض ، وما زالت عيونهم مليئة بالقلق والتعلق بأطفالهم …

“لكنني حقًا لست تناسخًا لبذور الروح! إذا لم يصدقني الكبير ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله. بدلاً من ذلك ، أود أن أطرح سؤالاً في المقابل. هل ما يسمى بـ “تناسخ بذور الروح” يسمح حقًا للشخص بالحصول على نفس سرعة التدريب مثلي؟ ” هز جون مو تشي كتفيه بلا حول ولا قوة وقال.

 

 

 

 

 

 

 

صمت الرجل على الفور. لأنه حتى لو تم تجسيد شخص من بذرة الروح ، كان من المستحيل تحقيق نفس النجاح مثل جون مو تشي. حتى بذرة الروح لديها ذكريات عن حياتها السابقة ، وعالم التدريب ، والأسس … حتى لو بدأ هذا الشخص بالتدريب داخل رحم أمه ، فسيظل بعيدًا عن أن يكون كافياً للوصول إلى الإنجاز الحالي للسيد الشاب جون.

لقد صُدم جون مو تشي إلى حد ما هذه المرة!

 

عند سماع مقتل أكثر من 30 خبيرًا رفيع المستوى ، بما في ذلك إمبراطور القديس زان مو باي ، لم يكشف الأشخاص في الغرفة عن الكثير من المشاعر ، بل تنهدوا بخفة …

 

نظر إلى “وو شان يون” أو “جو هان” ، ابتسم وأومأ. “3000 سنة آه … جو هان ، كم عدد الزوجات اللاتي اتخذتهن خلال 3000 سنة؟ إذا حكمنا من خلال مظهرك الجيد ، هل يجب أن يكونوا جميعًا جماليات رائعات أيضًا؟ فأين هم الآن؟”

 

“وتلك الفتاة الجميلة والرائعة في شبابك ؛ من فتاة بريئة إلى شريك رافقتك عبر عشرات السنين … حمل الأطفال من أجلك ، والغسيل والطبخ ، وأقسمت أن تكبر معك … ولكن في النهاية ، شاهدتها وهي تتقدم في العمر يومًا بعد يوم … أخيرًا تتلاشى من هذه الحياة …

كان من الممكن بالفعل أن يولد التناسخ من بذور الروح في مكان به بيئة تدريب مثالية. ومع ذلك ، لا يزال هناك حد لذلك. لقد كانت إنجازات جون مو تشي قد تتجاوز بالفعل قدرات الجهد البشري!

نظر جون مو تشي حوله وقال ، “أسأل الجميع هنا نفس السؤال أيضًا. يبدو أنكم جميعًا قد عشتم منذ بضعة آلاف من السنين … هل والداكم وأحبائكم وعائلتكم وأطفالكم … ما زالوا موجودين؟ ”

 

 

 

لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك ضعف في هذا النوع من الناس. يكرهون ديون الآخرين معروفا! لذلك في الوقت الحالي ، يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم لمعاملته بشكل جيد ، ومنحه أي مساعدة يحتاجها ، ثم التكيف مع الموقف كما هو. علاوة على ذلك ، عندما شعر أيضًا بمدى قوة روح جون مو تشي. عندما تصارعوا ضد بعضهم البعض ، بدا له أن جون مو تشي لم يستخدم قوته الكاملة بعد! إذا استخدم هذا الأخير قوته الكاملة حقًا ، فقد كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه حتى التعامل معها أم لا!

 

 

“الطفل يقول الحقيقة بالفعل. إنه ليس تناسخًا من بذور الروح! ” أعلن الرجل ذو الرداء الأبيض على رأسه إجابة السماء الصادمة بتنهيدة منهكة. “عندما اصطدم إحساسنا الروحي الآن ، قمت بفحص ذلك بدقة. إحساسه الروحي مرتبط بشكل معقد بجسده ، دون أدنى انحراف! من الواضح أن الروح والجسد واحد! ”

قال جون مو تشي بحسرة شديدة. كانت نغمته خفيفة وبطيئة ، وكان لها سحر صوفي. انتشر شعور خافت بالحزن في الهواء.

 

 

 

ومع ذلك ، يبدو أن الرئيس قد تخلى عن هذه الفكرة المغرية الآن.

 

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

 

 

 

 

 

 

 

الحس الروحي والجسد مرتبطان دون أي انحراف!

 

 

 

 

“ضد أعدائنا ، لن يكون هناك فرق بين مقتل ألف أو عشرة آلاف منهم. لكن … بالنسبة لأحبائنا ، مجرد وفاة شخص واحد من شأنه أن يسبب لنا الحزن لفترة طويلة. بالنسبة لأولئك الآباء الذين ربونا بشق الأنفس من شبابنا … بحلول الوقت الذي كبرنا فيه جميعًا ، قد تقدموا في السن بالفعل … عندما تعلمنا أن نكون ناضجين وعاقلين … لقد ماتوا بالفعل … الشجرة تتوق السكون ، ولكن الرياح لن تنحسر. يريد الطفل أن يخدم والديه في شيخوختهما ، لكنهما لم يعدا هنا! هذه بلا شك ندبة لن تتعافى أبدًا!

 

 

لقد فهم الجميع هنا بوضوح المعنى الكامن وراء هذه الكلمات.

 

 

 

 

 

 

الفصل 915: حفر جروح قديمة ، رد الجميل ، أم غرض آخر؟ *برعاية الشيخ ناصر*

لكي “تتجسد” بذرة الروح ، يجب أن تجد امرأة حامل كانت على وشك الولادة ، وتستخدمها لتولد من جديد وتحصل على حياة جديدة. لكن مثل هذا الشرط المسبق كان يعني وجود روح ما قبل الولادة داخل جسد الرضيع!

 

 

 

 

 

 

منذ العصور القديمة وحتى الآن ، لم يتمكن أحد من اختراق هذا الحاجز من قبل!

من أجل الحصول على جسد الرضيع ، كان على بذرة الروح أن تقتل الروح الأصلية! كان هذا هو السبيل الوحيد للعيش مع الاعتماد على هذا الجسد الجديد. بهذه الطريقة ، ستتلقى بذرة الروح حياة جديدة ، ومع بداية الجسد الجديد للتدريب بينما في حالة ما قبل الولادة ، سيكون مسار التدريب سلسًا بشكل طبيعي. ولكن حيثما كانت هناك مزايا ، كان هناك دائمًا جانب آخر لكل شيء. كان هناك أيضًا عيب كبير في التناسخ من خلال بذرة الروح: تنافر الحس الروحي!

 

 

 

 

 

 

نظر جون مو تشي إليه بعمق في عينيه وأومأ. “شكرا جزيلا!”

بعد كل شيء ، كانت الروح التي قتلتها بذور الروح هي الروح الأصلية قبل الولادة! بعد قتل الروح قبل الولادة ، فإن الإحساس الروحي الذي اكتسبوه لن يكون بطبيعة الحال خاص بهم ، ويمكنهم فقط التعرف عليه شيئًا فشيئًا ، وتطويره! لكن بغض النظر عن مدى تطور الحس الروحي للتكيف ، سيكون هناك دائمًا تنافر!

أما بالنسبة لأهل الجيل التالي الذين وصلوا إلى ذروة التدريب دون إعادة البدء كبذور روح …

 

نظرًا لأن الموضوع قد عاد إلى المسار الصحيح ، وقف تشي وو هوي على عجل وسرد حدث الرهان بأكمله بالتفصيل.

 

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

 

 

وبسبب هذا ، كان هناك أكثر الحواجز غدرًا التي يجب على جميع خبراء “مستوى الذروة” مواجهتها في العالم النهائي: “إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب”!

 

 

نظر إلى “وو شان يون” أو “جو هان” ، ابتسم وأومأ. “3000 سنة آه … جو هان ، كم عدد الزوجات اللاتي اتخذتهن خلال 3000 سنة؟ إذا حكمنا من خلال مظهرك الجيد ، هل يجب أن يكونوا جميعًا جماليات رائعات أيضًا؟ فأين هم الآن؟”

 

كان مثل قرع الطبول المسائي وجرس الصباح في الصف ، أو صفير الرعد في آذان الجميع!

 

 

وفقًا للأساطير ، بمجرد عبور المتدربين عبر هذا الحاجز ، سيكونون قادرين على تحطيم الفراغ كما يحلو لهم ، وفتح أبواب السماء وتجاوز العوالم المختلفة كما يحلو لهم. لكن إذا لم يتمكنوا من تجاوز حاجز شيطان قلوبهم ، كانت النتيجة إبادة الروح تمامًا! وستصبح حياتهم الماضية والحاضرة إلى لا شيء!

 

 

اختلط صوت جون مو تشي الهادئ مع سحر غريب حيث استمر في الصدى في قلوبهم. “هناك أيضًا أطفالكم كم احتضنتهم مرات لا تحصى ؛ حزم الفرح الصغيرة التي كانت في يوم ولادتهم ، مما جعلك تبتسم على نطاق واسع لدرجة أنك لم تتمكن من إغلاق فمك. من الوقت الذي تعلموا فيه التحدث لأول مرة ، إلى خطواتهم الأولى ، ونمو أخيرًا إلى شباب واعد … هم الذين خلقوا من دمك ولحمك … لكن في النهاية … لم يتمكنوا من تحمل تجارب الزمن أيضًا ، وسقطوا في راحة أبدية … هذا النوع من الحزن لوالد يدفن أطفاله … من يستطيع أن ينسى مثل هذا الشيء؟ ”

 

 

 

 

كانت صعوبة المرور عبر هذه المرحلة عالية جدًا ، بل إنها أخطر من تحمل محنة سماوية!

إذا تمكن من تجاوز إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب أمام الجميع ، فستكون نقطة مرجعية رائعة للجميع ، وستكون الفوائد التي ستجلبها لهم ضخمة بشكل لا يضاهى!

 

 

 

 

 

 

منذ العصور القديمة وحتى الآن ، لم يتمكن أحد من اختراق هذا الحاجز من قبل!

 

 

 

 

 

 

 

تحطم الفراغ وفتح باب السماء وتجاوزها بكل سهولة …

 

 

 

 

 

 

 

في تاريخ قارة شوان العشرة آلاف عام ، لم يفعل ذلك سوى السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع فقط! لم يفعل ذلك فحسب ، بل إنه أحضر معه أكثر من 100 زوجات وتجاوزوها معًا!

 

 

 

 

وفقًا للأساطير ، بمجرد عبور المتدربين عبر هذا الحاجز ، سيكونون قادرين على تحطيم الفراغ كما يحلو لهم ، وفتح أبواب السماء وتجاوز العوالم المختلفة كما يحلو لهم. لكن إذا لم يتمكنوا من تجاوز حاجز شيطان قلوبهم ، كانت النتيجة إبادة الروح تمامًا! وستصبح حياتهم الماضية والحاضرة إلى لا شيء!

 

 

هذا المستوى الأسطوري المزعوم كان بالضبط الكلمات التي تركها السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع وراءه!

“على الرغم من أنك لست تناسخًا من بذور الروح ، إلا أن هناك كميات هائلة من الطاقة الطبية في جسمك! أم ينبغي أن أقول ، هذا هو ما أعطاك قوتك الحالية! ”

 

 

 

 

 

 

كانت أيضًا العقبة الأخيرة لإرث تدريب شوان الذي نقله!

 

وبسبب هذا ، كان هناك أكثر الحواجز غدرًا التي يجب على جميع خبراء “مستوى الذروة” مواجهتها في العالم النهائي: “إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب”!

 

 

 

 

لكن لم يكن أحد يعلم أن السبب وراء تمكن السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع من تحقيق ذلك هو أنه لم يكن في الأصل تناسخًا من بذور الروح ؛ الأمر نفسه ينطبق على زوجاته ، لذلك لم يكن عليهن مطلقًا القلق بشأن خطر إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب.

 

 

بعد كل شيء ، كانت الروح التي قتلتها بذور الروح هي الروح الأصلية قبل الولادة! بعد قتل الروح قبل الولادة ، فإن الإحساس الروحي الذي اكتسبوه لن يكون بطبيعة الحال خاص بهم ، ويمكنهم فقط التعرف عليه شيئًا فشيئًا ، وتطويره! لكن بغض النظر عن مدى تطور الحس الروحي للتكيف ، سيكون هناك دائمًا تنافر!

 

 

 

 

أما بالنسبة لأهل الجيل التالي الذين وصلوا إلى ذروة التدريب دون إعادة البدء كبذور روح …

 

 

 

 

 

 

 

في هذه العشرة آلاف عام ، لم يفعلها شخص واحد!

 

 

 

 

 

 

 

كان الرجل في منتصف العمر الذي يرأس المجموعة بالضبط تجسيدًا لبذرة الروح من الجيل الأخير من حارس قصر السماء. مثله ، كان الخمسة الآخرون تحت قيادته أيضًا في نفس الوضع! وهؤلاء الأشخاص الستة هم من كان لديهم أعلى تدريب في قصر السماء!

 

 

 

 

 

 

خلاف ذلك ، إذا كان كل ذلك بسبب الموهبة … فهذه الوحوش القديمة التي عاشت لآلاف السنين قد تقتل نفسها بشكل مباشر إذا قارنوا أنفسهم به. سيكون ذلك مؤلمًا جدًا على كبريائهم …

على الرغم من أن الآخرين هنا تم ترتيبهم أيضًا بشكل مشابه ، إلا أن تدريبهم كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون قابلة للمقارنة بالستة منهم!

 

 

 

 

“جون مو تشي ، على الرغم من أن وضعك الحالي يتعارض مع الأراضي المقدسة ، فإن هذا الرجل العجوز لا يرغب في جعل الأمور صعبة عليك. منذ أن أتيت مع الوصية تشو والبقية ، أعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض الأمور؟ ” ابتسم الرجل في منتصف العمر ، وتحولت نبرته مرة أخرى إلى الهدوء ، وعاد إلى الحالة الغريبة والأثيري مرة أخرى.

 

 

لكن اليوم ، ظهر مثل هذا الشخص المرعب. لم يكن تجسيد من بذرة روح ، لكنه تمكن من الوصول إلى ذروة المستوى الثالث من مملكة إمبراطور القديس قبل سن العشرين! كانت هذه ببساطة معجزة لا يمكن لأحد أن يحلم بها.

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

 

يبدو أن سؤال جون مو تشي قد أثار بعض الذكريات له. تلاشى أثر الحزن عبر عينيه الأثيريّة وهو يتنهد بخفة … بدا أن تنهده هذا يحتوي على 3000 سنة من رثاء وأفراح الفراق واللقاءات ، والفراق بين الحياة والموت …

 

 

 

 

كان على المرء أن يفهم أن تناسخ بذرة الروح كان التفسير الوحيد الأكثر منطقية قليلاً لسرعة تدريب السيد الشاب جون الصاروخية. لكن في الوقت الحالي ، تحطمت الإجابة الوحيدة الممكنة بشكل مباشر!

 

 

 

 

 

 

 

ولكن ما لم يعرفوه هو أنه على الرغم من أن جون مو تشي لم يكن ما يسمى بـ تناسخ بذرة الروح ، إلا أنه لم يكن في الواقع مواطنًا حقيقيًا لهذا المكان. كانت روحه مختلفة بالمثل عن روح الجسد الأصلي ، حتى أنه خطف الجسد في منتصف الطريق. علاوة على ذلك ، لم يبدأ تربيته بجسم “ما قبل الولادة” … ومع ذلك ، كان معه باغودا هونغ جون ، والذي سهّل تمامًا أي مشاكل مع تنافر الحس الروحي منذ فترة طويلة! أي شيطان قلب ، والمحنة السماوية وما إلى ذلك ، كانت غير موجودة تمامًا بالنسبة له!

 

 

 

 

 

 

ثم فكروا في الدفء اللطيف لعناق والدتهم ، وابتسامتها الهادئة وتوبيخها الرقيق … في النهاية ، لم يكن هناك سوى الحب اللامتناهي والتضحية بالنفس والاستعداد لفعل أي شيء من أجل أطفالهم ، ودائمًا إلى الأبد …

“على الرغم من أنك لست تناسخًا من بذور الروح ، إلا أن هناك كميات هائلة من الطاقة الطبية في جسمك! أم ينبغي أن أقول ، هذا هو ما أعطاك قوتك الحالية! ”

“على الرغم من أنك لست تناسخًا من بذور الروح ، إلا أن هناك كميات هائلة من الطاقة الطبية في جسمك! أم ينبغي أن أقول ، هذا هو ما أعطاك قوتك الحالية! ”

 

 

 

 

 

ثم فكروا في الدفء اللطيف لعناق والدتهم ، وابتسامتها الهادئة وتوبيخها الرقيق … في النهاية ، لم يكن هناك سوى الحب اللامتناهي والتضحية بالنفس والاستعداد لفعل أي شيء من أجل أطفالهم ، ودائمًا إلى الأبد …

ابتسم الرجل في منتصف العمر بخفة ، لكن كان هناك تحذير صادق في صوته. هناك مزايا وعيوب لكل شيء ؛ يجب أن تلاحظ أن هذا بالمثل ليس بالشيء الجيد بالنسبة لك. على الرغم من أن التقدم السريع في فترة قصيرة يمكن أن يؤدي إلى الحصول على قوة كبيرة ، إلا أنه على المدى الطويل قد يؤدي إلى مشاكل طويلة الأمد. عندما تريد الاختراق مرة أخرى في المرة القادمة ، يجب عليك تهدئة قلبك ومحاولة هضم كل الطاقة المتبقية في جسمك أولاً قبل أن تحاول ذلك. خلاف ذلك ، إذا هرعت إلى المرحلة النهائية في نفس واحد … قد لا تكون المخاطر التي ستواجهها بالضرورة أقل من ما واجهنا ، ربما … أكثر خطورة! ”

 

 

 

 

 

 

نظر إلى “وو شان يون” أو “جو هان” ، ابتسم وأومأ. “3000 سنة آه … جو هان ، كم عدد الزوجات اللاتي اتخذتهن خلال 3000 سنة؟ إذا حكمنا من خلال مظهرك الجيد ، هل يجب أن يكونوا جميعًا جماليات رائعات أيضًا؟ فأين هم الآن؟”

نظر جون مو تشي إليه بعمق في عينيه وأومأ. “شكرا جزيلا!”

 

 

 

 

 

 

 

يمكن لـ جون مو تشي أن يقول أن هذه الكلمات كانت تهدف فقط إلى توجيهه ، وكانت صادقة تمامًا. على الرغم من أنه لم يكن مضطرًا للخوف من “المرحلة النهائية” لأنه كان لديه باغودا هونغ جون ، إلا أنه لا يزال يقدر هذا القدر من اللطف.

 

 

 

 

 

 

 

عند سماع أن كل هذا يُعزى إلى “كميات كبيرة من الطاقة الطبية” ، شعر الآخرون أن وجوههم تسترخي قليلاً. على الرغم من أنه كان لا يزال لا يصدق ، كان هذا النوع من التفسير أسهل بكثير بالنسبة لهم لقبوله. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشياء المجهولة والكنوز التي تتحدى السماء في العالم. إذا كان جسد جون مو تشي متوافقًا مع الكنوز السماوية ومع المقدار المناسب من اللقاءات العارضة ، فمن الممكن أن تظهر أسطورة مثل هذه.

 

 

 

 

 

 

 

خلاف ذلك ، إذا كان كل ذلك بسبب الموهبة … فهذه الوحوش القديمة التي عاشت لآلاف السنين قد تقتل نفسها بشكل مباشر إذا قارنوا أنفسهم به. سيكون ذلك مؤلمًا جدًا على كبريائهم …

في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، من بين 11 شخصًا حضروا ، غضب 10 على الفور!

 

ثم فكروا في الدفء اللطيف لعناق والدتهم ، وابتسامتها الهادئة وتوبيخها الرقيق … في النهاية ، لم يكن هناك سوى الحب اللامتناهي والتضحية بالنفس والاستعداد لفعل أي شيء من أجل أطفالهم ، ودائمًا إلى الأبد …

 

“إذن أنت هنا من أجل اللوتس الرائعة …” أومأ الرجل في منتصف الغرفة بخفة. “ليس هناك أى مشكلة! يجب أن يكون المرء مستعدًا للخسارة إذا كان على استعداد للمراهنة. سأعطيك إياه لاحقًا! ”

 

 

“جون مو تشي ، على الرغم من أن وضعك الحالي يتعارض مع الأراضي المقدسة ، فإن هذا الرجل العجوز لا يرغب في جعل الأمور صعبة عليك. منذ أن أتيت مع الوصية تشو والبقية ، أعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض الأمور؟ ” ابتسم الرجل في منتصف العمر ، وتحولت نبرته مرة أخرى إلى الهدوء ، وعاد إلى الحالة الغريبة والأثيري مرة أخرى.

في تاريخ قارة شوان العشرة آلاف عام ، لم يفعل ذلك سوى السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع فقط! لم يفعل ذلك فحسب ، بل إنه أحضر معه أكثر من 100 زوجات وتجاوزوها معًا!

 

 

 

 

 

لكن لم يكن أحد يعلم أن السبب وراء تمكن السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع من تحقيق ذلك هو أنه لم يكن في الأصل تناسخًا من بذور الروح ؛ الأمر نفسه ينطبق على زوجاته ، لذلك لم يكن عليهن مطلقًا القلق بشأن خطر إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب.

عند سماع الرئيس يتكلم هكذا ، تنهد الجميع بخفة.

“ضد أعدائنا ، لن يكون هناك فرق بين مقتل ألف أو عشرة آلاف منهم. لكن … بالنسبة لأحبائنا ، مجرد وفاة شخص واحد من شأنه أن يسبب لنا الحزن لفترة طويلة. بالنسبة لأولئك الآباء الذين ربونا بشق الأنفس من شبابنا … بحلول الوقت الذي كبرنا فيه جميعًا ، قد تقدموا في السن بالفعل … عندما تعلمنا أن نكون ناضجين وعاقلين … لقد ماتوا بالفعل … الشجرة تتوق السكون ، ولكن الرياح لن تنحسر. يريد الطفل أن يخدم والديه في شيخوختهما ، لكنهما لم يعدا هنا! هذه بلا شك ندبة لن تتعافى أبدًا!

 

 

 

عند سماع الرئيس يتكلم هكذا ، تنهد الجميع بخفة.

 

 

كان وصول جون مو تشي إلى هذه الثقافة العالية في سن مبكرة بلا شك معجزة هائلة في هذا العالم! لذلك في اللحظة التي رآه فيها الرئيس ، استدعاه على الفور ، مع فكرة: بهذه السرعة ، قد يتمكن هذا الطفل من الاندفاع إلى الذروة في وقت قصير ، وربما يتجاوزها!

 

 

 

 

لكن اليوم ، ظهر مثل هذا الشخص المرعب. لم يكن تجسيد من بذرة روح ، لكنه تمكن من الوصول إلى ذروة المستوى الثالث من مملكة إمبراطور القديس قبل سن العشرين! كانت هذه ببساطة معجزة لا يمكن لأحد أن يحلم بها.

 

 

إذا تمكن من تجاوز إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب أمام الجميع ، فستكون نقطة مرجعية رائعة للجميع ، وستكون الفوائد التي ستجلبها لهم ضخمة بشكل لا يضاهى!

قال جون مو تشي بحسرة شديدة. كانت نغمته خفيفة وبطيئة ، وكان لها سحر صوفي. انتشر شعور خافت بالحزن في الهواء.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، يبدو أن الرئيس قد تخلى عن هذه الفكرة المغرية الآن.

 

 

 

 

 

 

 

لكن ما لم يعرفوه هو أن رئيس قصر السماء هذا لم يتخل عن الفكرة بعد تفاعله مع جون مو تشي ، بل نمت الرغبة بدلاً من ذلك! فقط ، كان قاضيًا عظيمًا في الشخصية. في اللحظة التي بدأ فيها التفاعل مع جون مو تشي ، أدرك أن هذا الزميل كان من النوع الذي يتمتع برائحة ومزاج الحمار العنيد ؛ من النوع الذي لا يتحرك عند شده ويعود إلى الوراء عند الجلد!

 

 

كان هذا السؤال مؤلمًا للغاية. بصرف النظر عن قلة منهم من أصحاب مستوى الذروة ، فمن كان قادرًا على العيش لألف أو حتى عدة آلاف من السنين ؟! كلمات جون مو تشي كانت ببساطة تحفر جراحهم القديمة!

 

 

 

 

الأمر المباشر لهذا النوع من الأشخاص وجعله يوافق على هذا الطريق سيكون أصعب من الصعود إلى السماء! ومع وضعهم ، فقد كان عليهم أن يتنازلوا عن وجوههم ويتوسلوا إليه!

 

 

 

 

 

 

 

لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك ضعف في هذا النوع من الناس. يكرهون ديون الآخرين معروفا! لذلك في الوقت الحالي ، يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم لمعاملته بشكل جيد ، ومنحه أي مساعدة يحتاجها ، ثم التكيف مع الموقف كما هو. علاوة على ذلك ، عندما شعر أيضًا بمدى قوة روح جون مو تشي. عندما تصارعوا ضد بعضهم البعض ، بدا له أن جون مو تشي لم يستخدم قوته الكاملة بعد! إذا استخدم هذا الأخير قوته الكاملة حقًا ، فقد كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه حتى التعامل معها أم لا!

 

 

 

 

“الاسم هو مجرد رمز. لا يهم ما تسمونه لي. حتى لو وصفتني بـ “الضرطة القديمة التي لا تموت” وفقًا لقلبك … هذا لا يهم أيضًا “. قال الرجل في منتصف العمر بابتسامة خفيفة.

 

 

هذا الأمر جعله يشعر بالدهشة بشكل لا يصدق!

 

 

 

 

 

 

 

ولكن ما لم يكن يعرفه هو أن جون مو تشي قد بذل بالفعل قوته الكاملة بالفعل!

لكن لم يكن أحد يعلم أن السبب وراء تمكن السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع من تحقيق ذلك هو أنه لم يكن في الأصل تناسخًا من بذور الروح ؛ الأمر نفسه ينطبق على زوجاته ، لذلك لم يكن عليهن مطلقًا القلق بشأن خطر إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب.

 

تحطم الفراغ وفتح باب السماء وتجاوزها بكل سهولة …

 

 

 

“هل كان ذلك مبالغا فيه؟ حسنًا … دعني أسأل بطريقة أخرى “. ابتسم جون مو تشي برفق. “لقد مررت بعمرَين خلال 3000 عام … هذا ليس كثيرًا حقًا! لكن … كان يجب على والديك في حياتك أن يحميك بشدة؟ إذن … أين هؤلاء الشيوخ الآن؟ ”

بالنسبة لتلك القوة الخفية الغريبة التي شعر بها ، كانت في الواقع قوة باغودا هونغ جون. لم يكن مخطئا بشأن هذا الجزء على الإطلاق. إذا كان مخطئًا ، فهو فقط قد قلل من تقدير قوة باغودا هونغ جون قليلاً. إذا استخدم جون مو تشي قوته الكاملة ودمجها مع باغودا هونغ جون ، فإن مجرد هجوم روحاني بسيط … سيكون شيئًا لا يمكن حتى لجميع الأشخاص الموجودين في هذه الغرفة مواجهته! كيف يمكن أن تكون قوة باغودا هونغ جون شيئًا يمكن أن يقاومه الأشخاص العاديون ؟!

وفقًا للأساطير ، بمجرد عبور المتدربين عبر هذا الحاجز ، سيكونون قادرين على تحطيم الفراغ كما يحلو لهم ، وفتح أبواب السماء وتجاوز العوالم المختلفة كما يحلو لهم. لكن إذا لم يتمكنوا من تجاوز حاجز شيطان قلوبهم ، كانت النتيجة إبادة الروح تمامًا! وستصبح حياتهم الماضية والحاضرة إلى لا شيء!

 

هل يخطر ببال أحد؟ ألف ميل بعيد و أنت ترقد وحيدًا في قبرك … لمن يمكنني أن أنقل حزني؟ حتى لو تقابلنا ، فلن تتعرف علي وجهي ، وشعري المتجمد … في الليل في المنام ، أعود إلى المنزل فجأة مرة أخرى: فكنت جالسًا على طاولة التزيين الخاصة بك ، تمشط شعرك … حدقنا في بعضنا البعض ، لكن الدموع من أعيننا تدفقت. سنة بعد سنة سوف يحطم قلبي؟ القبر المضاء ، أشجار الصنوبر القصيرة … ”  (احم اعتقد انه يقول شعر لاني لم افهم شيء)

 

لقد صُدم جون مو تشي إلى حد ما هذه المرة!

 

“ماذا تفعلون كلكم؟ اجلسوا!” هدر وو شان يون فجأة بينما واصل بصوت غاضب. “هل تعلمون جميعًا ما الذي قصده جون مو تشي بهذه الكلمات القليلة؟ هل تظن أنه أحمق يحاول إثارة غضب 11 منا وجعلنا عدائيين ؟! لماذا يقوم بهذه الخطوة الانتحارية؟ ألا يمكنك التفكير في الأمر بشكل معقول؟ لقد عشتوا جميعا منذ آلاف السنين. ومع ذلك ما زلت لا تستطيع السيطرة على أعصابك؟! ”

نظرًا لأن الموضوع قد عاد إلى المسار الصحيح ، وقف تشي وو هوي على عجل وسرد حدث الرهان بأكمله بالتفصيل.

 

 

لكن لم يكن أحد يعلم أن السبب وراء تمكن السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع من تحقيق ذلك هو أنه لم يكن في الأصل تناسخًا من بذور الروح ؛ الأمر نفسه ينطبق على زوجاته ، لذلك لم يكن عليهن مطلقًا القلق بشأن خطر إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب.

 

 

 

 

عند سماع مقتل أكثر من 30 خبيرًا رفيع المستوى ، بما في ذلك إمبراطور القديس زان مو باي ، لم يكشف الأشخاص في الغرفة عن الكثير من المشاعر ، بل تنهدوا بخفة …

لقد مرت هذه الذكريات بالفعل لفترة طويلة ، ولكن عندما تذكروها مرة أخرى الآن ، كان الدفء لا يزال موجودًا ، وكان الحزن والأسى لا يزالان مؤلمين …

 

 

 

عند سماع أن كل هذا يُعزى إلى “كميات كبيرة من الطاقة الطبية” ، شعر الآخرون أن وجوههم تسترخي قليلاً. على الرغم من أنه كان لا يزال لا يصدق ، كان هذا النوع من التفسير أسهل بكثير بالنسبة لهم لقبوله. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشياء المجهولة والكنوز التي تتحدى السماء في العالم. إذا كان جسد جون مو تشي متوافقًا مع الكنوز السماوية ومع المقدار المناسب من اللقاءات العارضة ، فمن الممكن أن تظهر أسطورة مثل هذه.

 

 

“إذن أنت هنا من أجل اللوتس الرائعة …” أومأ الرجل في منتصف الغرفة بخفة. “ليس هناك أى مشكلة! يجب أن يكون المرء مستعدًا للخسارة إذا كان على استعداد للمراهنة. سأعطيك إياه لاحقًا! ”

 

 

 

 

نظرًا لأن الموضوع قد عاد إلى المسار الصحيح ، وقف تشي وو هوي على عجل وسرد حدث الرهان بأكمله بالتفصيل.

 

 

نظر الجميع إلى بعضهم البعض بصدمة عندما دقت الكلمات.

 

 

 

 

 

 

 

“شكرا جزيلا! أخيرًا ، هناك شخص جدير بالثقة داخل الأراضي المقدسة! ” ابتسم جون مو تشي برفق وقال بحواجب مرفوعة قليلاً. “أجرؤ على طلب اسم الكبير الكريم؟”

 

 

 

 

 

 

 

على الرغم من أن هذه الكلمات بدت محترمة ، إلا أنها تحمل القليل من عدم الاحترام داخلها. كانت مواقف كلا الجانبين واضحة للعيان ، وعلى الرغم من أن جون مو تشي وقف هناك مع كون تربيته أقل بكثير من أي شخص في الغرفة ، إلا أن موقفه وسلوكه كانا كما لو كان على قدم المساواة مع رئيسهم!

 

 

 

 

 

 

 

يبدو أن الرجل في المنتصف كان ينتظر جون مو تشي ليقول هذه الكلمات. سمع هذا ، و فتح عينيه وابتسم وهو يتساءل. “اسم هذا الرجل العجوز هوه … يبدو أنني قد نسيته تقريبًا … في الوقت الحالي ، يجب أن يكون اسمي … جو هان؟ قبل 3000 عام ، كان لي لقب وو. كان اسمي في ذلك الوقت وو شان يون … ”

 

 

نمت عيون جون مو تشي إلى حد ما مع استمراره. “لقد مرت 10 سنوات فقط للآخرين … لكنها بالفعل لا تطاق بالنسبة لهم. لكن بالنسبة لكم يا رفاق ، إنها في الواقع آلاف السنين أو حتى أطول! الجميع ، هل ما زلت تتذكر قبرك الوحيد على بعد ألف ميل من المكان حيث دفنت حبيبك؟ هل ما زلت تتذكر ذلك القبر المضاء بنور القمر وتلك أشجار الصنوبر القصيرة؟ عندما تسمع هذا الآن ، هل تشعر… بألم شديد في قلوبكم؟ هل ما زلت تشعر بالشوق في قلوبك؟ ”

 

 

 

 

يبدو أن سؤال جون مو تشي قد أثار بعض الذكريات له. تلاشى أثر الحزن عبر عينيه الأثيريّة وهو يتنهد بخفة … بدا أن تنهده هذا يحتوي على 3000 سنة من رثاء وأفراح الفراق واللقاءات ، والفراق بين الحياة والموت …

هذا المستوى الأسطوري المزعوم كان بالضبط الكلمات التي تركها السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع وراءه!

 

 

 

 

 

 

قبل 3000 سنة …

 

 

 

 

 

 

 

لقد صُدم جون مو تشي إلى حد ما هذه المرة!

 

 

 

 

عشر سنوات ، ميتة وحيوية قاتمة ومفتتة ؛ ينبغي نسيان الموتى

 

“السيد الشاب جون ، لقد تجاوزت الحد!” تشنغ يين شياو شم بشدة.

كان هذا الرجل الوسيم ذو الشعر الأسود في الواقع أكثر من 3000 عام! ولكن من كلماته ، فهم جون مو تشي أيضًا شيئًا واحدًا. من مظهره ، كان هذا الرفيق أيًا كان تناسخًا لبذور الروح!

 

 

 

 

“شكرا جزيلا! أخيرًا ، هناك شخص جدير بالثقة داخل الأراضي المقدسة! ” ابتسم جون مو تشي برفق وقال بحواجب مرفوعة قليلاً. “أجرؤ على طلب اسم الكبير الكريم؟”

 

 

لإخباره باسمه من كلتا حياته ، كان المعنى الخفي واضحًا تمامًا.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، يبدو أن الرئيس قد تخلى عن هذه الفكرة المغرية الآن.

“إذن ، هل يجب أن أدعوك جو هان أو وو شان يون؟” ابتسم جون مو تشي.

 

 

تابع وهز رأسه بالكفر. “حتى لو بذل 11 منا جهودًا ورتبنا لك من اليوم الذي ولدت فيه ، ونزودك بكنوز سماوية لا حدود لها على طول الطريق ، بافتراض عدم وجود أي عوائق بينهما ، فلن يكون من الممكن تكرار هذه النتيجة قبل أن تبلغ العشرين من العمر! كيف ستظل تنكر الآن؟ ”

 

ولكن ما لم يكن يعرفه هو أن جون مو تشي قد بذل بالفعل قوته الكاملة بالفعل!

 

 

“الاسم هو مجرد رمز. لا يهم ما تسمونه لي. حتى لو وصفتني بـ “الضرطة القديمة التي لا تموت” وفقًا لقلبك … هذا لا يهم أيضًا “. قال الرجل في منتصف العمر بابتسامة خفيفة.

 

 

 

 

 

 

 

“هاها …” كان الطرف الآخر صريحًا جدًا وعامله جيدًا ، ولم يجعل الأمور صعبة عليه. وهكذا ، قرر جون مو تشي الرد بالمثل هذه المرة أيضًا. لأن هذا كان بلا شك معروفًا كبيرًا ، والشيء الذي كرهه جون مو تشي بسبب أكثر ما كان هو النعم! الخاصة… من جانب الأراضي المقدسة!

لكن لم يكن أحد يعلم أن السبب وراء تمكن السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع من تحقيق ذلك هو أنه لم يكن في الأصل تناسخًا من بذور الروح ؛ الأمر نفسه ينطبق على زوجاته ، لذلك لم يكن عليهن مطلقًا القلق بشأن خطر إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب.

 

 

 

 

 

 

نظر إلى “وو شان يون” أو “جو هان” ، ابتسم وأومأ. “3000 سنة آه … جو هان ، كم عدد الزوجات اللاتي اتخذتهن خلال 3000 سنة؟ إذا حكمنا من خلال مظهرك الجيد ، هل يجب أن يكونوا جميعًا جماليات رائعات أيضًا؟ فأين هم الآن؟”

 

 

 

 

ثم فكروا في الدفء اللطيف لعناق والدتهم ، وابتسامتها الهادئة وتوبيخها الرقيق … في النهاية ، لم يكن هناك سوى الحب اللامتناهي والتضحية بالنفس والاستعداد لفعل أي شيء من أجل أطفالهم ، ودائمًا إلى الأبد …

 

 

في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات ، من بين 11 شخصًا حضروا ، غضب 10 على الفور!

 

 

 

 

 

 

 

على الرغم من أن العمر الطويل كان شيئًا سعوا إليه جميعًا ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء التي لا تُنسى في حياتهم الطويلة والتي كانت تؤلمهم للتخلي عنها! في كل مرة يفكرون في هذه الأمور ، تنحسر قلوبهم بالألم!

 

 

 

 

 

 

 

“السيد الشاب جون ، لقد تجاوزت الحد!” تشنغ يين شياو شم بشدة.

 

 

 

 

 

 

 

أما بالنسبة للو شان يون في الجزء العلوي ، فقد غُطي وجهه فجأة بطبقة من الحجاب ، مما تسبب في عدم قدرة المرء على رؤية وجهه بوضوح … كان هناك ضغط خانق في الغرفة ، مما تسبب في عدم قدرة الآخرين على التنفس بشكل صحيح

على الرغم من أن العمر الطويل كان شيئًا سعوا إليه جميعًا ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء التي لا تُنسى في حياتهم الطويلة والتي كانت تؤلمهم للتخلي عنها! في كل مرة يفكرون في هذه الأمور ، تنحسر قلوبهم بالألم!

 

 

 

 

 

 

“هل كان ذلك مبالغا فيه؟ حسنًا … دعني أسأل بطريقة أخرى “. ابتسم جون مو تشي برفق. “لقد مررت بعمرَين خلال 3000 عام … هذا ليس كثيرًا حقًا! لكن … كان يجب على والديك في حياتك أن يحميك بشدة؟ إذن … أين هؤلاء الشيوخ الآن؟ ”

 

 

يبدو أن سؤال جون مو تشي قد أثار بعض الذكريات له. تلاشى أثر الحزن عبر عينيه الأثيريّة وهو يتنهد بخفة … بدا أن تنهده هذا يحتوي على 3000 سنة من رثاء وأفراح الفراق واللقاءات ، والفراق بين الحياة والموت …

 

 

 

 

”جون مو تشي! أنت وقح! ” وقف تشو وو هوي بغضب ، وكان جسده كله يرتجف من الغضب وهو يهدر.

 

 

 

 

 

 

في تاريخ قارة شوان العشرة آلاف عام ، لم يفعل ذلك سوى السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع فقط! لم يفعل ذلك فحسب ، بل إنه أحضر معه أكثر من 100 زوجات وتجاوزوها معًا!

“وقح … يبدو أن هذا لا يزال غير صحيح … دعني أعيد الصياغة مرة أخرى.” قام جون مو تشي بضرب ذقنه واستمر. “في 3000 عام ، كان لديك آباء وأحباء ، وكذلك أقارب … إذن ، لا بد أن لديك أطفالًا أيضًا! إذن … أين هؤلاء الأطفال الذين ما زالوا يعيشون في هذا العالم؟ ”

“هاها …” كان الطرف الآخر صريحًا جدًا وعامله جيدًا ، ولم يجعل الأمور صعبة عليه. وهكذا ، قرر جون مو تشي الرد بالمثل هذه المرة أيضًا. لأن هذا كان بلا شك معروفًا كبيرًا ، والشيء الذي كرهه جون مو تشي بسبب أكثر ما كان هو النعم! الخاصة… من جانب الأراضي المقدسة!

 

 

 

 

 

 

نظر جون مو تشي حوله وقال ، “أسأل الجميع هنا نفس السؤال أيضًا. يبدو أنكم جميعًا قد عشتم منذ بضعة آلاف من السنين … هل والداكم وأحبائكم وعائلتكم وأطفالكم … ما زالوا موجودين؟ ”

“هل كان ذلك مبالغا فيه؟ حسنًا … دعني أسأل بطريقة أخرى “. ابتسم جون مو تشي برفق. “لقد مررت بعمرَين خلال 3000 عام … هذا ليس كثيرًا حقًا! لكن … كان يجب على والديك في حياتك أن يحميك بشدة؟ إذن … أين هؤلاء الشيوخ الآن؟ ”

 

 

 

بالنسبة لتلك القوة الخفية الغريبة التي شعر بها ، كانت في الواقع قوة باغودا هونغ جون. لم يكن مخطئا بشأن هذا الجزء على الإطلاق. إذا كان مخطئًا ، فهو فقط قد قلل من تقدير قوة باغودا هونغ جون قليلاً. إذا استخدم جون مو تشي قوته الكاملة ودمجها مع باغودا هونغ جون ، فإن مجرد هجوم روحاني بسيط … سيكون شيئًا لا يمكن حتى لجميع الأشخاص الموجودين في هذه الغرفة مواجهته! كيف يمكن أن تكون قوة باغودا هونغ جون شيئًا يمكن أن يقاومه الأشخاص العاديون ؟!

 

 

كان هذا السؤال مؤلمًا للغاية. بصرف النظر عن قلة منهم من أصحاب مستوى الذروة ، فمن كان قادرًا على العيش لألف أو حتى عدة آلاف من السنين ؟! كلمات جون مو تشي كانت ببساطة تحفر جراحهم القديمة!

 

 

 

 

 

 

 

انفجار! وقف عشرة أشخاص معًا ، وامتلأت وجوههم بالغضب! تم حبس عشرة حواس روحية قوية بشكل غير عادي عليه على الفور. تم تجميد الهالات غير المادية في الأصل تقريبًا ، مما أدى إلى تفجير هذا الكوخ الصغير المصنوع من القش في السماء! من الظاهر ، كانوا جميعًا على وشك الهجوم على جون مو تشي ، هذا الشقي غير المحترم!

 

 

 

 

 

 

 

“ماذا تفعلون كلكم؟ اجلسوا!” هدر وو شان يون فجأة بينما واصل بصوت غاضب. “هل تعلمون جميعًا ما الذي قصده جون مو تشي بهذه الكلمات القليلة؟ هل تظن أنه أحمق يحاول إثارة غضب 11 منا وجعلنا عدائيين ؟! لماذا يقوم بهذه الخطوة الانتحارية؟ ألا يمكنك التفكير في الأمر بشكل معقول؟ لقد عشتوا جميعا منذ آلاف السنين. ومع ذلك ما زلت لا تستطيع السيطرة على أعصابك؟! ”

 

 

عشر سنوات ، ميتة وحيوية قاتمة ومفتتة ؛ ينبغي نسيان الموتى

 

 

 

لكي “تتجسد” بذرة الروح ، يجب أن تجد امرأة حامل كانت على وشك الولادة ، وتستخدمها لتولد من جديد وتحصل على حياة جديدة. لكن مثل هذا الشرط المسبق كان يعني وجود روح ما قبل الولادة داخل جسد الرضيع!

تحت نظرته الصارمة ، جلس الحشد واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، كانت عيونهم لا تزال مليئة بالقسوة عندما حدقوا في جون مو تشي! إذا لم يستطع جون مو تشي تقديم تفسير مناسب لهم ، فلن يسمحوا له بالتأكيد بالخروج من هذا الباب!

 

 

*فصل دبل أخر*

 

 

 

 

تنهد جون مو تشي وتراجع عن موقفه المثير للإعجاب كما قال بجدية. من الواضح أن جميع كبار السن هنا ليسوا بلا عاطفة. يمكن رؤية هذا من الطريقة التي كان الجميع بها مضطربين للغاية بكلماتي الآن. بغض النظر عن مدى عمق تدريب المرء ، سواء كنت شوان الروح أو إمبراطور القديس ؛ حتى لو كانت تدريب عالي مثل السيد الشاب الرابع عشر … ما زلنا مجرد بشر في نهاية اليوم! نحن بشر بدم ولحم! والشيء الذي نكره التخلي عنه إلى الأبد هو روابط الدم واللحم! أنا على ثقة بأنه بغض النظر عن عدد الأرواح التي نمر بها ، طالما أن تلك الذكريات موجودة ، فإن ألم الفصل بين الحياة والموت سيبقى دائمًا أعمق ندوب في قلوبنا!

بعد كل شيء ، كانت الروح التي قتلتها بذور الروح هي الروح الأصلية قبل الولادة! بعد قتل الروح قبل الولادة ، فإن الإحساس الروحي الذي اكتسبوه لن يكون بطبيعة الحال خاص بهم ، ويمكنهم فقط التعرف عليه شيئًا فشيئًا ، وتطويره! لكن بغض النظر عن مدى تطور الحس الروحي للتكيف ، سيكون هناك دائمًا تنافر!

 

 

 

 

 

 

“ضد أعدائنا ، لن يكون هناك فرق بين مقتل ألف أو عشرة آلاف منهم. لكن … بالنسبة لأحبائنا ، مجرد وفاة شخص واحد من شأنه أن يسبب لنا الحزن لفترة طويلة. بالنسبة لأولئك الآباء الذين ربونا بشق الأنفس من شبابنا … بحلول الوقت الذي كبرنا فيه جميعًا ، قد تقدموا في السن بالفعل … عندما تعلمنا أن نكون ناضجين وعاقلين … لقد ماتوا بالفعل … الشجرة تتوق السكون ، ولكن الرياح لن تنحسر. يريد الطفل أن يخدم والديه في شيخوختهما ، لكنهما لم يعدا هنا! هذه بلا شك ندبة لن تتعافى أبدًا!

كان هذا الرجل الوسيم ذو الشعر الأسود في الواقع أكثر من 3000 عام! ولكن من كلماته ، فهم جون مو تشي أيضًا شيئًا واحدًا. من مظهره ، كان هذا الرفيق أيًا كان تناسخًا لبذور الروح!

 

 

 

 

 

تابع وهز رأسه بالكفر. “حتى لو بذل 11 منا جهودًا ورتبنا لك من اليوم الذي ولدت فيه ، ونزودك بكنوز سماوية لا حدود لها على طول الطريق ، بافتراض عدم وجود أي عوائق بينهما ، فلن يكون من الممكن تكرار هذه النتيجة قبل أن تبلغ العشرين من العمر! كيف ستظل تنكر الآن؟ ”

قال جون مو تشي بحسرة شديدة. كانت نغمته خفيفة وبطيئة ، وكان لها سحر صوفي. انتشر شعور خافت بالحزن في الهواء.

الحس الروحي والجسد مرتبطان دون أي انحراف!

 

 

 

 

 

 

لم يستطع جميع خبراء الذروة الحاضرين سوى التفكير في آبائهم وعائلاتهم وهم يستمعون إليه … كان الأمر كما لو كانوا يرون مرة أخرى تلك الابتسامة القوية والساحرة لآبائهم وهم يبتسمون لهم وهو يرفعهم فوقهم رؤساء. مع مرور السنين ، تضاءلت قوة أبائهم ، واصطف الشعر الرمادي على رؤوسهم حتى استلقوا أخيرًا ، غير قادرين على النهوض ، وما زالت عيونهم مليئة بالقلق والتعلق بأطفالهم …

 

 

 

 

 

 

 

ثم فكروا في الدفء اللطيف لعناق والدتهم ، وابتسامتها الهادئة وتوبيخها الرقيق … في النهاية ، لم يكن هناك سوى الحب اللامتناهي والتضحية بالنفس والاستعداد لفعل أي شيء من أجل أطفالهم ، ودائمًا إلى الأبد …

 

 

 

 

 

 

*فصل دبل أخر*

لقد مرت هذه الذكريات بالفعل لفترة طويلة ، ولكن عندما تذكروها مرة أخرى الآن ، كان الدفء لا يزال موجودًا ، وكان الحزن والأسى لا يزالان مؤلمين …

على الرغم من أن الآخرين هنا تم ترتيبهم أيضًا بشكل مشابه ، إلا أن تدريبهم كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون قابلة للمقارنة بالستة منهم!

 

كانت أيضًا العقبة الأخيرة لإرث تدريب شوان الذي نقله!

 

 

 

 

خاصة بالنسبة لأولئك الخبراء الذين تم تجسيدهم من خلال بذرة روحية ؛ عندما كانوا صغارًا ، ربما لم يعتادوا على اهتمام والديهم ، حتى أنهم كانوا يقاومون بشدة تكوين أسرة جديدة. لكنهم كانوا الوحيدين الذين يمكنهم أن يتذكروا حقًا كل لحظة من طفولتهم بوضوح تام. من المقاومة إلى القبول ، وحتى الاستمتاع … منذ المرة الأولى التي صنعوا فيها وجهًا لطيفًا عن قصد لكسب ضحك والديهم ، كانوا قد قبلوا بالفعل أسرتهم الجديدة تمامًا …

 

 

 

 

 

 

 

من لم يمر بهذه الفترة في حياتهم الطويلة؟ أيام عادية وسعيدة وسلمية؟ عندما كان الليل ساكنا وقلوبهم متعبة … من لم يصعد إلى أسطح منازلهم ويتنهد بشوق في السماء؟ كل تقلبات الحياة التي لا تعد ولا تحصى ، تحولت جميعها إلى لا شيء سوى تنهدات لا تنتهي …

 

 

 

 

 

 

 

“وتلك الفتاة الجميلة والرائعة في شبابك ؛ من فتاة بريئة إلى شريك رافقتك عبر عشرات السنين … حمل الأطفال من أجلك ، والغسيل والطبخ ، وأقسمت أن تكبر معك … ولكن في النهاية ، شاهدتها وهي تتقدم في العمر يومًا بعد يوم … أخيرًا تتلاشى من هذه الحياة …

 

 

 

 

 

 

 

“من نسي تعهداته بالإخلاص الثابت في القسم المرتفع مثل الجبال وعمق المحيط؟ من يستطيع حقاً أن ينسى حكاية الماضي؟ من يستطيع أن ينسى حقًا ذلك اللطف … تلك الابتسامات الخجولة ، ذلك القلب المريح وهذا الشعور السعيد … الضوء الأحمر لغرفة الزفاف في أول ليلة لكما معًا … ربما يكون المرء قادرًا على نسيان أسمائهم ، لكن تجارب العمر … هل يمكن حقا نسيانها؟ في سكون الليل ، هل تنهدت بعمق وأنت تائه في التفكير؟ هل شعرت يوما بالندم على الماضي …؟

يبدو أن الرجل في المنتصف كان ينتظر جون مو تشي ليقول هذه الكلمات. سمع هذا ، و فتح عينيه وابتسم وهو يتساءل. “اسم هذا الرجل العجوز هوه … يبدو أنني قد نسيته تقريبًا … في الوقت الحالي ، يجب أن يكون اسمي … جو هان؟ قبل 3000 عام ، كان لي لقب وو. كان اسمي في ذلك الوقت وو شان يون … ”

 

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

 

 

 

 

عشر سنوات ، ميتة وحيوية قاتمة ومفتتة ؛ ينبغي نسيان الموتى

 

 

 

 

هذا المستوى الأسطوري المزعوم كان بالضبط الكلمات التي تركها السيد الشاب الأول من الملاذ التاسع وراءه!

 

 

هل يخطر ببال أحد؟ ألف ميل بعيد و أنت ترقد وحيدًا في قبرك … لمن يمكنني أن أنقل حزني؟ حتى لو تقابلنا ، فلن تتعرف علي وجهي ، وشعري المتجمد … في الليل في المنام ، أعود إلى المنزل فجأة مرة أخرى: فكنت جالسًا على طاولة التزيين الخاصة بك ، تمشط شعرك … حدقنا في بعضنا البعض ، لكن الدموع من أعيننا تدفقت. سنة بعد سنة سوف يحطم قلبي؟ القبر المضاء ، أشجار الصنوبر القصيرة … ”  (احم اعتقد انه يقول شعر لاني لم افهم شيء)

 

 

 

 

 

 

 

نمت عيون جون مو تشي إلى حد ما مع استمراره. “لقد مرت 10 سنوات فقط للآخرين … لكنها بالفعل لا تطاق بالنسبة لهم. لكن بالنسبة لكم يا رفاق ، إنها في الواقع آلاف السنين أو حتى أطول! الجميع ، هل ما زلت تتذكر قبرك الوحيد على بعد ألف ميل من المكان حيث دفنت حبيبك؟ هل ما زلت تتذكر ذلك القبر المضاء بنور القمر وتلك أشجار الصنوبر القصيرة؟ عندما تسمع هذا الآن ، هل تشعر… بألم شديد في قلوبكم؟ هل ما زلت تشعر بالشوق في قلوبك؟ ”

 

 

 

 

 

 

 

لم يعد هناك حاجة للسؤال. في الوقت الحالي ، لم يعد لدى هذه المجموعة من خبراء مستوى الذروة تلك النظرة الثابتة في أعينهم ونوايا القتل الحادة. فقط الألم والذكريات التي لا تنتهي …

 

 

“لكنني حقًا لست تناسخًا لبذور الروح! إذا لم يصدقني الكبير ، فلا يوجد شيء يمكنني فعله. بدلاً من ذلك ، أود أن أطرح سؤالاً في المقابل. هل ما يسمى بـ “تناسخ بذور الروح” يسمح حقًا للشخص بالحصول على نفس سرعة التدريب مثلي؟ ” هز جون مو تشي كتفيه بلا حول ولا قوة وقال.

 

لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك ضعف في هذا النوع من الناس. يكرهون ديون الآخرين معروفا! لذلك في الوقت الحالي ، يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم لمعاملته بشكل جيد ، ومنحه أي مساعدة يحتاجها ، ثم التكيف مع الموقف كما هو. علاوة على ذلك ، عندما شعر أيضًا بمدى قوة روح جون مو تشي. عندما تصارعوا ضد بعضهم البعض ، بدا له أن جون مو تشي لم يستخدم قوته الكاملة بعد! إذا استخدم هذا الأخير قوته الكاملة حقًا ، فقد كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه حتى التعامل معها أم لا!

 

 

تلك الوعود القديمة ، التي أقسمت على العيش والموت معًا حتى عندما يجف المحيط وتفتت الجبال ، ترافق وتعتمد على بعضها البعض في هذه الحياة وفي كل الحياة … في النهاية ، لم يتمكنوا إلا من المشاهدة بلا حول ولا قوة كما ماتت زوجته الحبيبة … وجه جميل أحلى من التفاح ، تلك العناية الرقيقة التي كانت تنظف ملابسهم كل صباح قبل خروجهم ، تلك النظرة القلقة على وجهها وهي تنتظر بجوار الباب كل ليلة عندما يعودون متأخرين …

 

 

“ألست حقًا بذرة الروح المتجسد لبعض كبار السن؟” سأل الشخص الذي يحمل الوحمة على وجهه وهو يحدق بشدة في جون مو تشي. “أثق في أنه يجب أن تكون واضحًا جدًا بشأن هذا أيضًا. لقد وصلت إلى ذروة مملكة الإمبراطور من المستوى الثالث حتى قبل سن العشرين! إذا لم تكن بذرة روح متجسدة ، فلا توجد طريقة يمكنك التدريب بهذه السرعة المجنونة مهما كان الأمر! ”

 

ولكن ما لم يكن يعرفه هو أن جون مو تشي قد بذل بالفعل قوته الكاملة بالفعل!

 

 

زوجتي الحبيبة آه … على الرغم من أنني أذهب عبر عجلات سامسارا … طالما لا تزال لدي تلك الذكريات ، كيف يمكنني أن أنساك؟ هل تعلم أنه في كل ليلة أستلقي فيها مستيقظًا غير قادر على النوم ، أنعم وألطف جزء من قلبي … يمتلئ بوجهك …

لقد صُدم جون مو تشي إلى حد ما هذه المرة!

 

 

 

كان هذا الرجل الوسيم ذو الشعر الأسود في الواقع أكثر من 3000 عام! ولكن من كلماته ، فهم جون مو تشي أيضًا شيئًا واحدًا. من مظهره ، كان هذا الرفيق أيًا كان تناسخًا لبذور الروح!

 

بالنسبة لتلك القوة الخفية الغريبة التي شعر بها ، كانت في الواقع قوة باغودا هونغ جون. لم يكن مخطئا بشأن هذا الجزء على الإطلاق. إذا كان مخطئًا ، فهو فقط قد قلل من تقدير قوة باغودا هونغ جون قليلاً. إذا استخدم جون مو تشي قوته الكاملة ودمجها مع باغودا هونغ جون ، فإن مجرد هجوم روحاني بسيط … سيكون شيئًا لا يمكن حتى لجميع الأشخاص الموجودين في هذه الغرفة مواجهته! كيف يمكن أن تكون قوة باغودا هونغ جون شيئًا يمكن أن يقاومه الأشخاص العاديون ؟!

في وقت قصير ، هؤلاء الخبراء من الذروة في العالم الذين يمكنهم التحكم في الرياح والأمطار ، سقطوا في الحزن …

 

 

 

 

 

 

 

اختلط صوت جون مو تشي الهادئ مع سحر غريب حيث استمر في الصدى في قلوبهم. “هناك أيضًا أطفالكم كم احتضنتهم مرات لا تحصى ؛ حزم الفرح الصغيرة التي كانت في يوم ولادتهم ، مما جعلك تبتسم على نطاق واسع لدرجة أنك لم تتمكن من إغلاق فمك. من الوقت الذي تعلموا فيه التحدث لأول مرة ، إلى خطواتهم الأولى ، ونمو أخيرًا إلى شباب واعد … هم الذين خلقوا من دمك ولحمك … لكن في النهاية … لم يتمكنوا من تحمل تجارب الزمن أيضًا ، وسقطوا في راحة أبدية … هذا النوع من الحزن لوالد يدفن أطفاله … من يستطيع أن ينسى مثل هذا الشيء؟ ”

 

 

 

 

كان الرجل في منتصف العمر الذي يرأس المجموعة بالضبط تجسيدًا لبذرة الروح من الجيل الأخير من حارس قصر السماء. مثله ، كان الخمسة الآخرون تحت قيادته أيضًا في نفس الوضع! وهؤلاء الأشخاص الستة هم من كان لديهم أعلى تدريب في قصر السماء!

 

زوجتي الحبيبة آه … على الرغم من أنني أذهب عبر عجلات سامسارا … طالما لا تزال لدي تلك الذكريات ، كيف يمكنني أن أنساك؟ هل تعلم أنه في كل ليلة أستلقي فيها مستيقظًا غير قادر على النوم ، أنعم وألطف جزء من قلبي … يمتلئ بوجهك …

“ذكريات الماضي تؤلم القلب .. من يستطيع حقا أن ينسى ذلك؟ !!” كان جون مو تشي يصرخ عمليا بتلك الكلمات الأخيرة بأسلوب قتالي مشابه لـ “زئير الأسد”!

 

 

 

 

 

 

كان هذا السؤال مؤلمًا للغاية. بصرف النظر عن قلة منهم من أصحاب مستوى الذروة ، فمن كان قادرًا على العيش لألف أو حتى عدة آلاف من السنين ؟! كلمات جون مو تشي كانت ببساطة تحفر جراحهم القديمة!

كان مثل قرع الطبول المسائي وجرس الصباح في الصف ، أو صفير الرعد في آذان الجميع!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“ماذا تفعلون كلكم؟ اجلسوا!” هدر وو شان يون فجأة بينما واصل بصوت غاضب. “هل تعلمون جميعًا ما الذي قصده جون مو تشي بهذه الكلمات القليلة؟ هل تظن أنه أحمق يحاول إثارة غضب 11 منا وجعلنا عدائيين ؟! لماذا يقوم بهذه الخطوة الانتحارية؟ ألا يمكنك التفكير في الأمر بشكل معقول؟ لقد عشتوا جميعا منذ آلاف السنين. ومع ذلك ما زلت لا تستطيع السيطرة على أعصابك؟! ”

 

 

 

 

 

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمة تغير وجه الجميع!

 

من أجل الحصول على جسد الرضيع ، كان على بذرة الروح أن تقتل الروح الأصلية! كان هذا هو السبيل الوحيد للعيش مع الاعتماد على هذا الجسد الجديد. بهذه الطريقة ، ستتلقى بذرة الروح حياة جديدة ، ومع بداية الجسد الجديد للتدريب بينما في حالة ما قبل الولادة ، سيكون مسار التدريب سلسًا بشكل طبيعي. ولكن حيثما كانت هناك مزايا ، كان هناك دائمًا جانب آخر لكل شيء. كان هناك أيضًا عيب كبير في التناسخ من خلال بذرة الروح: تنافر الحس الروحي!

 

 

 

كان هذا السؤال مؤلمًا للغاية. بصرف النظر عن قلة منهم من أصحاب مستوى الذروة ، فمن كان قادرًا على العيش لألف أو حتى عدة آلاف من السنين ؟! كلمات جون مو تشي كانت ببساطة تحفر جراحهم القديمة!

 

 

 

هل يخطر ببال أحد؟ ألف ميل بعيد و أنت ترقد وحيدًا في قبرك … لمن يمكنني أن أنقل حزني؟ حتى لو تقابلنا ، فلن تتعرف علي وجهي ، وشعري المتجمد … في الليل في المنام ، أعود إلى المنزل فجأة مرة أخرى: فكنت جالسًا على طاولة التزيين الخاصة بك ، تمشط شعرك … حدقنا في بعضنا البعض ، لكن الدموع من أعيننا تدفقت. سنة بعد سنة سوف يحطم قلبي؟ القبر المضاء ، أشجار الصنوبر القصيرة … ”  (احم اعتقد انه يقول شعر لاني لم افهم شيء)

 

 

 

 

 

الأمر المباشر لهذا النوع من الأشخاص وجعله يوافق على هذا الطريق سيكون أصعب من الصعود إلى السماء! ومع وضعهم ، فقد كان عليهم أن يتنازلوا عن وجوههم ويتوسلوا إليه!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبسبب هذا ، كان هناك أكثر الحواجز غدرًا التي يجب على جميع خبراء “مستوى الذروة” مواجهتها في العالم النهائي: “إعادة تنقية الروح المئة من شيطان القلب”!

 

لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك ضعف في هذا النوع من الناس. يكرهون ديون الآخرين معروفا! لذلك في الوقت الحالي ، يمكنهم فقط بذل قصارى جهدهم لمعاملته بشكل جيد ، ومنحه أي مساعدة يحتاجها ، ثم التكيف مع الموقف كما هو. علاوة على ذلك ، عندما شعر أيضًا بمدى قوة روح جون مو تشي. عندما تصارعوا ضد بعضهم البعض ، بدا له أن جون مو تشي لم يستخدم قوته الكاملة بعد! إذا استخدم هذا الأخير قوته الكاملة حقًا ، فقد كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه حتى التعامل معها أم لا!

كان على المرء أن يفهم أن تناسخ بذرة الروح كان التفسير الوحيد الأكثر منطقية قليلاً لسرعة تدريب السيد الشاب جون الصاروخية. لكن في الوقت الحالي ، تحطمت الإجابة الوحيدة الممكنة بشكل مباشر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط