نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1080

الفصل 1080: خطط قصر الضباب

الفصل 1080: خطط قصر الضباب

الفصل 1080: خطط قصر الضباب

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

أومأ مياو داو برأسه بقوة وتنهد: “وبالنظر إلى حجم هذا ، أخشى أن يكون هناك أكثر من شخص أو شخصين يمرون بضيق البرق معًا! من الاتجاه الذي يضرب فيه البرق ، وقوة هذه العاصفة ، يجب أن يكون هناك ثلاثة أشخاص على الأقل أو أكثر هذه المرة “.

توقف للحظة ، ضحك ببرود. “ألا يعرف هؤلاء الناس أن البرق سوف يصبح أقوى كلما شارك المزيد من الناس؟ إذا لم يكن الأمر كذلك لأنهم لم يفشلوا بعد ، فسأقول حتى إن هؤلاء الناس يسعون ببساطة إلى الموت. ناهيك عن الأشياء الأخرى ، من الواضح أن قوة تلك المحنة السماوية هي بالفعل على مستوى جليل قديس… “

“ولكن حتى لا يفشل في الواقع على الرغم من هذه القوة الجبارة ، يجب أن يكون لدى هؤلاء الناس ثقة مطلقة في التفكير في استخدام مثل هذه الطريقة غير الحكيمة! آه جيان ، من مظهرها ، فإن قوة غابة تيان فا … تتجاوز حتى تقديراتنا الأولية! إذا تمكنوا جميعًا من اجتياز هذه المحنة السماوية ، فسنضطر إلى إعادة تقييم استراتيجيتنا! “

كان تعبير مياو جيان قبيحًا للغاية. “داو ، ماذا علينا أن نفعل إذا اختارت الأراضي المقدسة الثلاثة تجاهل الصورة الأكبر هذه المرة؟”

تحول وجه مياو داو أيضًا إلى قبيح. قال ، وهو ينظر بجدية للحظة ، “أعتقد أن الأراضي المقدسة الثلاثة لن تتجاهل حقًا الصورة الأكبر. ومع ذلك ، من المستحيل عليهم عدم خلق أي عوائق. لا يمكن التوفيق بين جانبهم بالفعل مع جانب جون مو تشي ، ويمكن القول بأن عداوتهم مستحيلة الحل. لولا أن حرب الاستيلاء على السماء قريبة جدًا وقوتهم غير كافية بالفعل ، لكانوا قد هاجموا بالفعل جانب جون مو تشي منذ فترة طويلة.

“لذا ، على الرغم من أنهم لن يذهبوا إلى حد محاولة تحطيم هذا الحدث ، فمن المحتمل أن يمارسوا ضغوطًا في العديد من المجالات ، ولا يسمحون لعاهل الشر أن يشق طريقه! حفل الافتتاح له أهمية ميمونة. إذا لم تبدأ بشكل جيد ، فلن يكون تأثير عاهل الشر كبيرًا كما كان متوقعًا. على الأقل ، لن تكون مبهرة مثل شمس الظهيرة كما هو الحال الآن … لذا ، إذا بدأ الطرفان القتال ، فإن العواقب ستكون بلا شك خطيرة للغاية! في ذلك الوقت ، قد تصبح مواقفنا محرجة للغاية. خاصة الآن بعد أن رأينا بأنفسنا قوة جانب جون مو تشي. في اللحظة التي نختار فيها الخيار ، من المحتمل جدًا أن يكون له تأثير بعيد المدى على المستقبل “.

انجرف رجل عجوز بخفة مثل هبوب ريح ، ووقف بجانبهما بابتسامة خفيفة. “لا داعي للقلق المفرط بشأن أفعال الأراضي المقدسة الثلاثة. بعد كل شيء ، لن نختار الوقوف بجانب الأراضي المقدسة الثلاثة هذه المرة! ” توقف للحظة ، تابع. “بالطبع ، لن نقف إلى جانب عاهل الشر أيضًا.”

ترددت مياو شياو مياو للحظة وقال ، “إن ، لكنني أخشى أنه سيكون من الصعب للغاية الحفاظ على موقف محايد بعد الآن. علاوة على ذلك ، فإن فعل هذا مثل حث النمر على أكل الذئب ليس بالضرورة مفيدًا ، أليس كذلك؟ إذا كان الطرفان عازمين حقًا على التنافس من أجل الهيمنة على القارة ، فإن قصرنا قصر الضباب سيحتاج بلا شك إلى اختيار جانب للدعم. إذا شاهدنا ببرود من الجانب ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى استياء كلا الجانبين. بغض النظر عن الجانب الذي سيخرج منتصرًا في النهاية ، فلن يكون ذلك مفيدًا للتطوير المستقبلي لقصر الضباب! “

كان لدى مياو شياو مياو سبب طبيعتها للتحدث علانية ، وكانت كلماتها أيضًا معقولة جدًا.

بصفتها حفيدة لورد القصر ، كان من المتوقع لها أن تعرف المزيد عن هذا النوع من الأشياء. على الرغم من أنها كانت تعلم أن قصر الضباب يمكن اعتباره مكتفيًا ذاتيًا على السطح ، إلا أنه كان هناك بالفعل جزء كبير من الموارد التي لا يزال يعتمد على العالم الخارجي من أجلها!

للحصول على هذه الموارد ، كانت هناك حاجة لهم للحصول على قدر معين من الصداقة مع القوى الرئيسية في الخارج.

في السابق ، كانوا قد عملوا بالفعل مع الأراضي المقدسة الثلاثة عدة مرات وأقاموا القليل من العلاقة معهم. كانت الفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة التي استهلكتها تشياو ينغ واحدة من هذه التجارة المهمة.

احتكرت الأراضي المقدسة الثلاثة جميع تلك الموارد التي يفتقر إليها قصر الضباب. على الرغم من أن قصر الضباب كان مستبدًا ، لم يكن بإمكانهم تجاهل العالم الخارجي والعيش بمفردهم.

بعد كل شيء ، على الرغم من ادعاء الأراضي المقدسة الثلاثة أنها منفصلة عن الشؤون الدنيوية ، إلا أنه لا يزال هناك عدد لا يحصى من العائلات الكبيرة ذات القوة الكبيرة المنتسبة إليها!

عند جمعها معًا ، كان التأثير والأشياء التي يمكن أن تؤثر عليها لا تزال مخيفة للغاية ، بما يكفي لتغيير وضع العالم بأسره في الخارج!

ويمكن السيطرة الكاملة على إرادة هذه العائلات الكبيرة وذات النفوذ من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة. وهكذا ، فإن القدرة على السيطرة على العالم كانت في الواقع تحت أيدي الأراضي المقدسة الثلاثة. كان الأمر مجرد أنهم قد اعتادوا بالفعل على وضعهم ولم يعودوا بحاجة إلى استخدام تلك الصلاحيات. لكن إذا قرروا استخدام هذه الصلاحيات ، فسيؤدي ذلك إلى تغيير كبير في العالم!

“تقلق الفتاة الصغيرة شياو مياو بشكل مفرط. النقاط التي ذكرتها هي جوهر قصر الضباب ، فكيف لا يفهمها هذا الرجل العجوز؟ في النهاية ، من المستحيل بطبيعة الحال عدم اختيار جانب “.

نظر الرجل العجوز إلى مياو شياو مياو بالثناء وهو يبتسم. “لكن في الوقت الحالي ، لا يتعين علينا حقًا الاختيار بعد. لأننا سنعمل فقط مع الجانب الفائز في النهاية “.

لا تزال هناك جملة أخرى لم يقلها الرجل العجوز. على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ذلك الآن ، ولكن إذا كان جون مو تشي وهو مو جون يي … كان هناك اتفاق زواج مع قصر الضباب ، ولكن إذا خسر في هذه المعركة ، فلن يختاره قصر الضباب.

يتعلق هذا الأمر بعشرة آلاف عام من مستقبل قصر الضباب. لا يمكن الاستخفاف بها وتغييرها فقط بسبب المشاعر الشخصية.

أومأ مياو شياو مياو برأسه بطريقة مرتبكة إلى حد ما. على الرغم من أنها اكتشفت الكلمات المتناقضة في كلمات الجد السادس ، إلا أنها لم تستمر في متابعة الموضوع. لأنها على طول الطريق ، شعرت أن هؤلاء الشيوخ القلائل بدوا وكأنهم يخفون شيئًا عن قصد …

لم تكن مياو شياو مياو تعرف ما الذي كان يحدث ، لكنها لم تكن مهتمة بدس أنفها في الأمور التي كانت فوقها. على الرغم من أنها كانت الحفيدة الوحيدة للورد الفصر ، إلا أنها كانت لا تزال صغيرة. لم تكن مشكلة كبيرة إذا قرر كبار السن عدم إخبارها بأشياء معينة. إلى جانب ذلك ، كان هدفها الرئيسي في هذه الرحلة هو البحث عن جون يي. لم يكن لزميل عاهل الشر هذا أي علاقة بها. كان من الأفضل لو لم يخبروها ؛ على الأقل ، كانت ستسافر على مهل دون أي مشاكل …

جاء زان وو يون من عائلة زان مع شقيقه زان وو فنغ و 12 خبيرًا آخر على مستوى القديس. في ذلك الوقت ، كانوا يقفون خلفهم بصمت. بجانبه ، كان هناك اثنان من أباطرة القديس من المستوى الرابع الذين كانوا هنا كحراسه الشخصيين. على الرغم من أن القوة المشتركة لكليهما لم تكن أكبر من تساو قوه فنغ والآخرين عندما عملوا معًا ، إلا أنها لم تكن أقل شأناً أيضًا …

كانت التشكيلة التي أرسلتها عائلة زان هذه المرة كافية بالفعل لاجتياح هذا العالم منقطع النظير – في ظل الظروف العادية!

إذا لم يكن ذلك بسبب حفل افتتاح قصر فصيل عاهل الشر ، وكان العرض القوي مطلوبًا ، وإذا لم يكن للأغراض الأخرى لعائلة زان ، لما أرسل زان وو يون مثل هذه القوة الكبيرة.

لكن عندما رأوا غيوم البرق الكثيفة التي امتدت لمئة لي في السماء ، تحولت وجوههم قليلاً إلى اللون الأخضر مع الخوف. كانت نظرة الخوف في عيونهم واضحة للغاية ، على الرغم من أنهم لم يكونوا من يمرون بضيق البرق …

كانت ضراوة هذه المحنة السماوية كبيرة لدرجة أن محن البرق الخاصة بهم لم تكن حتى واحد في المائة قوية مثل هذا!

واستمرت هذه المحنة السماوية المخيفة للغاية في الواقع طوال فترة ما بعد الظهر!

مياو داو والبقية توقفوا أيضًا على هذا الجبل على بعد ألف لي ، طوال المدة! فقط عندما حل الليل عادوا أخيرًا إلى خيامهم.

كان هناك 21 شخصًا من قصر الضباب في هذه الرحلة. كان لدى عائلة مياو مياو شياو مياو ، ومياو داو ، ومياو جيان ، والشيخ السادس مياو زان ؛ كانت عائلة زان مكونة من 17 شخصًا ، بما في ذلك زان وو يون ، وزان وو فنغ ، وحراس الإمبراطور ، و 12 خبيرًا في القديس. كان الشخص الوحيد من الجيل الأصغر من عائلة زان هو الشاب الذي حصل على المرتبة الثالثة سابقًا والآن في المرتبة الأولى ، زان يو تينغ.

في قلب زان وو يون من عائلة زان ، لم يكن حفل افتتاح فصيل عاهل الشر هذا سوى حفل بسيط من أجل الإجراءات الشكلية. كانت فرصة جيدة لجيل الشباب لتوسيع آرائهم. نظرًا لأن وفاة زان يو شو و زان تشينغ فنغ قد أصبحت بالفعل حقيقة غير قابلة للتغيير ، لم يتمكنوا إلا من إحضار زان يو تينغ ، الذي لم ير العالم من قبل ، للخروج واكتساب المزيد من الخبرة. بعد كل شيء ، حمل الآن الأمل والمستقبل لعائلة زان بأكملها.

في بلد المكفوفين ، يكون الرجل الأعور ملكًا.

لقد وصلوا بالفعل إلى هناك في وقت مبكر من الظهيرة.

على الرغم من أنه لم يكن هناك شيء فريد من نوعه في هذه المنطقة ، إلا أنها كانت في الواقع المكان الذي اجتمع فيه قصر الضباب والأراضي المقدسة الثلاثة كلما اضطروا للالتقاء والذهاب إلى مكان ما معًا. منذ آلاف السنين ، أصبح هذا بالفعل عادة.

لذلك على الرغم من أن قصر الضباب قد وصل بالفعل في وقت مبكر ، إلا أنهم كانوا ينتظرون القوى الثلاث الأخرى.

“الأجداد ، لماذا لا نتحرك بعد الآن؟ ألا يزال هناك القليل من المسافة حتى نصل إلى هناك؟ ” سألت مياو شياو مياو بنبرة مشوشة. لقد اندفعوا هنا مثل سرعة البرق طوال الطريق ، فلماذا توقفوا فجأة؟ من مظهره ، كان لا يزال هناك أكثر من ألف لي حتى يصلوا إلى فصيل عاهل الشر. على الرغم من سرعتهم ، كان من الممكن قطع هذه المسافة في أيام قليلة ، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة جدًا.

على طول الطريق ، كلما مرت مياو شياو مياو بمكان مع أشخاص ، كانت تسأل دائمًا عن مو جون يي ، في محاولة للعثور عليه. ومع ذلك ، كان من المقدر ألا يعرف أحد عن هذا الشخص الذي لم يكن موجودًا على الإطلاق. سافرت مياو شياو مياو بأمل لا نهاية له في قلبها ، لكنه أصبح قلقًا أكبر مع استمرارها …

“المعشوقة الصغيرة ، هذه هي المرة الأولى التي تذهبين فيها إلى قارة الشوان ، ومن الطبيعي أنك لن تعرف ذلك. نحن ننتظر هنا لقاء الأراضي المقدسة الثلاثة معهم والمضي قدمًا معًا “.

نظر مياو داو إلى مياو شياو مياو وتنهد بخفة. على الرغم من أن لورد القصر قد ذكر بعض الكلمات لهم ، وكان هناك بعض التحيز في كلماته ، ولكن إذا كان فصيل عاهل الشر ضعيفًا جدًا ، فسيصبح عبئًا على قصر الضباب! في ذلك الوقت ، قد يتعين التضحية بعلاقة حب مياو شياو مياو …

بعد كل شيء ، كانت سعادة الفتاة الصغيرة ضئيلة حقًا مقارنةً بقصر الضباب بأكملها …

كان الأمل الوحيد … أن مو جون يي لم يكن جون مو تشي! إذا كان هذا هو الحال ، فسيتم حل جميع المشكلات بسهولة … يمكن أن يستمر قصر الضباب في العمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة ، ويمكنهم إجبار عاهل الشر على الخروج من اللعبة معًا. بغض النظر عن أي شيء ، سيكون هذا خيارًا أسهل من التكاتف مع فصيل عاهل الشر لتدمير الأراضي المقدسة الثلاثة … وستكون مياو شياو مياو أيضًا قادرة على الحصول على سعادتها ، في حين أن قصر الضباب لن يفقد المعجزة الأسطورية الوحيدة مع اللياقة البدنية الحرة والطبيعية …

الفصل 1080: خطط قصر الضباب ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] أومأ مياو داو برأسه بقوة وتنهد: “وبالنظر إلى حجم هذا ، أخشى أن يكون هناك أكثر من شخص أو شخصين يمرون بضيق البرق معًا! من الاتجاه الذي يضرب فيه البرق ، وقوة هذه العاصفة ، يجب أن يكون هناك ثلاثة أشخاص على الأقل أو أكثر هذه المرة “. توقف للحظة ، ضحك ببرود. “ألا يعرف هؤلاء الناس أن البرق سوف يصبح أقوى كلما شارك المزيد من الناس؟ إذا لم يكن الأمر كذلك لأنهم لم يفشلوا بعد ، فسأقول حتى إن هؤلاء الناس يسعون ببساطة إلى الموت. ناهيك عن الأشياء الأخرى ، من الواضح أن قوة تلك المحنة السماوية هي بالفعل على مستوى جليل قديس… “ “ولكن حتى لا يفشل في الواقع على الرغم من هذه القوة الجبارة ، يجب أن يكون لدى هؤلاء الناس ثقة مطلقة في التفكير في استخدام مثل هذه الطريقة غير الحكيمة! آه جيان ، من مظهرها ، فإن قوة غابة تيان فا … تتجاوز حتى تقديراتنا الأولية! إذا تمكنوا جميعًا من اجتياز هذه المحنة السماوية ، فسنضطر إلى إعادة تقييم استراتيجيتنا! “ كان تعبير مياو جيان قبيحًا للغاية. “داو ، ماذا علينا أن نفعل إذا اختارت الأراضي المقدسة الثلاثة تجاهل الصورة الأكبر هذه المرة؟” تحول وجه مياو داو أيضًا إلى قبيح. قال ، وهو ينظر بجدية للحظة ، “أعتقد أن الأراضي المقدسة الثلاثة لن تتجاهل حقًا الصورة الأكبر. ومع ذلك ، من المستحيل عليهم عدم خلق أي عوائق. لا يمكن التوفيق بين جانبهم بالفعل مع جانب جون مو تشي ، ويمكن القول بأن عداوتهم مستحيلة الحل. لولا أن حرب الاستيلاء على السماء قريبة جدًا وقوتهم غير كافية بالفعل ، لكانوا قد هاجموا بالفعل جانب جون مو تشي منذ فترة طويلة. “لذا ، على الرغم من أنهم لن يذهبوا إلى حد محاولة تحطيم هذا الحدث ، فمن المحتمل أن يمارسوا ضغوطًا في العديد من المجالات ، ولا يسمحون لعاهل الشر أن يشق طريقه! حفل الافتتاح له أهمية ميمونة. إذا لم تبدأ بشكل جيد ، فلن يكون تأثير عاهل الشر كبيرًا كما كان متوقعًا. على الأقل ، لن تكون مبهرة مثل شمس الظهيرة كما هو الحال الآن … لذا ، إذا بدأ الطرفان القتال ، فإن العواقب ستكون بلا شك خطيرة للغاية! في ذلك الوقت ، قد تصبح مواقفنا محرجة للغاية. خاصة الآن بعد أن رأينا بأنفسنا قوة جانب جون مو تشي. في اللحظة التي نختار فيها الخيار ، من المحتمل جدًا أن يكون له تأثير بعيد المدى على المستقبل “. انجرف رجل عجوز بخفة مثل هبوب ريح ، ووقف بجانبهما بابتسامة خفيفة. “لا داعي للقلق المفرط بشأن أفعال الأراضي المقدسة الثلاثة. بعد كل شيء ، لن نختار الوقوف بجانب الأراضي المقدسة الثلاثة هذه المرة! ” توقف للحظة ، تابع. “بالطبع ، لن نقف إلى جانب عاهل الشر أيضًا.” ترددت مياو شياو مياو للحظة وقال ، “إن ، لكنني أخشى أنه سيكون من الصعب للغاية الحفاظ على موقف محايد بعد الآن. علاوة على ذلك ، فإن فعل هذا مثل حث النمر على أكل الذئب ليس بالضرورة مفيدًا ، أليس كذلك؟ إذا كان الطرفان عازمين حقًا على التنافس من أجل الهيمنة على القارة ، فإن قصرنا قصر الضباب سيحتاج بلا شك إلى اختيار جانب للدعم. إذا شاهدنا ببرود من الجانب ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى استياء كلا الجانبين. بغض النظر عن الجانب الذي سيخرج منتصرًا في النهاية ، فلن يكون ذلك مفيدًا للتطوير المستقبلي لقصر الضباب! “ كان لدى مياو شياو مياو سبب طبيعتها للتحدث علانية ، وكانت كلماتها أيضًا معقولة جدًا. بصفتها حفيدة لورد القصر ، كان من المتوقع لها أن تعرف المزيد عن هذا النوع من الأشياء. على الرغم من أنها كانت تعلم أن قصر الضباب يمكن اعتباره مكتفيًا ذاتيًا على السطح ، إلا أنه كان هناك بالفعل جزء كبير من الموارد التي لا يزال يعتمد على العالم الخارجي من أجلها! للحصول على هذه الموارد ، كانت هناك حاجة لهم للحصول على قدر معين من الصداقة مع القوى الرئيسية في الخارج. في السابق ، كانوا قد عملوا بالفعل مع الأراضي المقدسة الثلاثة عدة مرات وأقاموا القليل من العلاقة معهم. كانت الفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة التي استهلكتها تشياو ينغ واحدة من هذه التجارة المهمة. احتكرت الأراضي المقدسة الثلاثة جميع تلك الموارد التي يفتقر إليها قصر الضباب. على الرغم من أن قصر الضباب كان مستبدًا ، لم يكن بإمكانهم تجاهل العالم الخارجي والعيش بمفردهم. بعد كل شيء ، على الرغم من ادعاء الأراضي المقدسة الثلاثة أنها منفصلة عن الشؤون الدنيوية ، إلا أنه لا يزال هناك عدد لا يحصى من العائلات الكبيرة ذات القوة الكبيرة المنتسبة إليها! عند جمعها معًا ، كان التأثير والأشياء التي يمكن أن تؤثر عليها لا تزال مخيفة للغاية ، بما يكفي لتغيير وضع العالم بأسره في الخارج! ويمكن السيطرة الكاملة على إرادة هذه العائلات الكبيرة وذات النفوذ من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة. وهكذا ، فإن القدرة على السيطرة على العالم كانت في الواقع تحت أيدي الأراضي المقدسة الثلاثة. كان الأمر مجرد أنهم قد اعتادوا بالفعل على وضعهم ولم يعودوا بحاجة إلى استخدام تلك الصلاحيات. لكن إذا قرروا استخدام هذه الصلاحيات ، فسيؤدي ذلك إلى تغيير كبير في العالم! “تقلق الفتاة الصغيرة شياو مياو بشكل مفرط. النقاط التي ذكرتها هي جوهر قصر الضباب ، فكيف لا يفهمها هذا الرجل العجوز؟ في النهاية ، من المستحيل بطبيعة الحال عدم اختيار جانب “. نظر الرجل العجوز إلى مياو شياو مياو بالثناء وهو يبتسم. “لكن في الوقت الحالي ، لا يتعين علينا حقًا الاختيار بعد. لأننا سنعمل فقط مع الجانب الفائز في النهاية “. لا تزال هناك جملة أخرى لم يقلها الرجل العجوز. على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ذلك الآن ، ولكن إذا كان جون مو تشي وهو مو جون يي … كان هناك اتفاق زواج مع قصر الضباب ، ولكن إذا خسر في هذه المعركة ، فلن يختاره قصر الضباب. يتعلق هذا الأمر بعشرة آلاف عام من مستقبل قصر الضباب. لا يمكن الاستخفاف بها وتغييرها فقط بسبب المشاعر الشخصية. أومأ مياو شياو مياو برأسه بطريقة مرتبكة إلى حد ما. على الرغم من أنها اكتشفت الكلمات المتناقضة في كلمات الجد السادس ، إلا أنها لم تستمر في متابعة الموضوع. لأنها على طول الطريق ، شعرت أن هؤلاء الشيوخ القلائل بدوا وكأنهم يخفون شيئًا عن قصد … لم تكن مياو شياو مياو تعرف ما الذي كان يحدث ، لكنها لم تكن مهتمة بدس أنفها في الأمور التي كانت فوقها. على الرغم من أنها كانت الحفيدة الوحيدة للورد الفصر ، إلا أنها كانت لا تزال صغيرة. لم تكن مشكلة كبيرة إذا قرر كبار السن عدم إخبارها بأشياء معينة. إلى جانب ذلك ، كان هدفها الرئيسي في هذه الرحلة هو البحث عن جون يي. لم يكن لزميل عاهل الشر هذا أي علاقة بها. كان من الأفضل لو لم يخبروها ؛ على الأقل ، كانت ستسافر على مهل دون أي مشاكل … جاء زان وو يون من عائلة زان مع شقيقه زان وو فنغ و 12 خبيرًا آخر على مستوى القديس. في ذلك الوقت ، كانوا يقفون خلفهم بصمت. بجانبه ، كان هناك اثنان من أباطرة القديس من المستوى الرابع الذين كانوا هنا كحراسه الشخصيين. على الرغم من أن القوة المشتركة لكليهما لم تكن أكبر من تساو قوه فنغ والآخرين عندما عملوا معًا ، إلا أنها لم تكن أقل شأناً أيضًا … كانت التشكيلة التي أرسلتها عائلة زان هذه المرة كافية بالفعل لاجتياح هذا العالم منقطع النظير – في ظل الظروف العادية! إذا لم يكن ذلك بسبب حفل افتتاح قصر فصيل عاهل الشر ، وكان العرض القوي مطلوبًا ، وإذا لم يكن للأغراض الأخرى لعائلة زان ، لما أرسل زان وو يون مثل هذه القوة الكبيرة. لكن عندما رأوا غيوم البرق الكثيفة التي امتدت لمئة لي في السماء ، تحولت وجوههم قليلاً إلى اللون الأخضر مع الخوف. كانت نظرة الخوف في عيونهم واضحة للغاية ، على الرغم من أنهم لم يكونوا من يمرون بضيق البرق … كانت ضراوة هذه المحنة السماوية كبيرة لدرجة أن محن البرق الخاصة بهم لم تكن حتى واحد في المائة قوية مثل هذا! واستمرت هذه المحنة السماوية المخيفة للغاية في الواقع طوال فترة ما بعد الظهر! مياو داو والبقية توقفوا أيضًا على هذا الجبل على بعد ألف لي ، طوال المدة! فقط عندما حل الليل عادوا أخيرًا إلى خيامهم. كان هناك 21 شخصًا من قصر الضباب في هذه الرحلة. كان لدى عائلة مياو مياو شياو مياو ، ومياو داو ، ومياو جيان ، والشيخ السادس مياو زان ؛ كانت عائلة زان مكونة من 17 شخصًا ، بما في ذلك زان وو يون ، وزان وو فنغ ، وحراس الإمبراطور ، و 12 خبيرًا في القديس. كان الشخص الوحيد من الجيل الأصغر من عائلة زان هو الشاب الذي حصل على المرتبة الثالثة سابقًا والآن في المرتبة الأولى ، زان يو تينغ. في قلب زان وو يون من عائلة زان ، لم يكن حفل افتتاح فصيل عاهل الشر هذا سوى حفل بسيط من أجل الإجراءات الشكلية. كانت فرصة جيدة لجيل الشباب لتوسيع آرائهم. نظرًا لأن وفاة زان يو شو و زان تشينغ فنغ قد أصبحت بالفعل حقيقة غير قابلة للتغيير ، لم يتمكنوا إلا من إحضار زان يو تينغ ، الذي لم ير العالم من قبل ، للخروج واكتساب المزيد من الخبرة. بعد كل شيء ، حمل الآن الأمل والمستقبل لعائلة زان بأكملها. في بلد المكفوفين ، يكون الرجل الأعور ملكًا. لقد وصلوا بالفعل إلى هناك في وقت مبكر من الظهيرة. على الرغم من أنه لم يكن هناك شيء فريد من نوعه في هذه المنطقة ، إلا أنها كانت في الواقع المكان الذي اجتمع فيه قصر الضباب والأراضي المقدسة الثلاثة كلما اضطروا للالتقاء والذهاب إلى مكان ما معًا. منذ آلاف السنين ، أصبح هذا بالفعل عادة. لذلك على الرغم من أن قصر الضباب قد وصل بالفعل في وقت مبكر ، إلا أنهم كانوا ينتظرون القوى الثلاث الأخرى. “الأجداد ، لماذا لا نتحرك بعد الآن؟ ألا يزال هناك القليل من المسافة حتى نصل إلى هناك؟ ” سألت مياو شياو مياو بنبرة مشوشة. لقد اندفعوا هنا مثل سرعة البرق طوال الطريق ، فلماذا توقفوا فجأة؟ من مظهره ، كان لا يزال هناك أكثر من ألف لي حتى يصلوا إلى فصيل عاهل الشر. على الرغم من سرعتهم ، كان من الممكن قطع هذه المسافة في أيام قليلة ، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة جدًا. على طول الطريق ، كلما مرت مياو شياو مياو بمكان مع أشخاص ، كانت تسأل دائمًا عن مو جون يي ، في محاولة للعثور عليه. ومع ذلك ، كان من المقدر ألا يعرف أحد عن هذا الشخص الذي لم يكن موجودًا على الإطلاق. سافرت مياو شياو مياو بأمل لا نهاية له في قلبها ، لكنه أصبح قلقًا أكبر مع استمرارها … “المعشوقة الصغيرة ، هذه هي المرة الأولى التي تذهبين فيها إلى قارة الشوان ، ومن الطبيعي أنك لن تعرف ذلك. نحن ننتظر هنا لقاء الأراضي المقدسة الثلاثة معهم والمضي قدمًا معًا “. نظر مياو داو إلى مياو شياو مياو وتنهد بخفة. على الرغم من أن لورد القصر قد ذكر بعض الكلمات لهم ، وكان هناك بعض التحيز في كلماته ، ولكن إذا كان فصيل عاهل الشر ضعيفًا جدًا ، فسيصبح عبئًا على قصر الضباب! في ذلك الوقت ، قد يتعين التضحية بعلاقة حب مياو شياو مياو … بعد كل شيء ، كانت سعادة الفتاة الصغيرة ضئيلة حقًا مقارنةً بقصر الضباب بأكملها … كان الأمل الوحيد … أن مو جون يي لم يكن جون مو تشي! إذا كان هذا هو الحال ، فسيتم حل جميع المشكلات بسهولة … يمكن أن يستمر قصر الضباب في العمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة ، ويمكنهم إجبار عاهل الشر على الخروج من اللعبة معًا. بغض النظر عن أي شيء ، سيكون هذا خيارًا أسهل من التكاتف مع فصيل عاهل الشر لتدمير الأراضي المقدسة الثلاثة … وستكون مياو شياو مياو أيضًا قادرة على الحصول على سعادتها ، في حين أن قصر الضباب لن يفقد المعجزة الأسطورية الوحيدة مع اللياقة البدنية الحرة والطبيعية …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط