نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1082

الفصل 1082: مو وو داو!

الفصل 1082: مو وو داو!

الفصل 1082: مو وو داو!

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

لم يكن زان وو فنغ يتوقع أبدًا أن تكون هذه الفتاة ذات لسان حاد. كان كل سطر مهينًا للغاية كما لو كانت تلمح إلى شيء آخر. من كلماتها ، بدا الأمر كما لو أنها تعرف شيئًا … لم يسعه إلا أن يشعر بمزيد من الحذر منها.

لكنه كان فقط لديه مخاوف لا أساس لها. السبب الذي جعل مياو شياو مياو قالت ذلك تمامًا لأنها أجبرت من كلماتهم ، وليس لأنها حصلت حقًا على بعض أسرار عائلة زان. ولكن كما يقول المثل ، تبدو الملاحظة العرضية مهمة للمستمع المشبوه. في اللحظة التي سمع فيها زان وو فنغ هذا ، شعر بشيء غريب ولم يستطع إلا أن يشعر بالريبة.

”توقفوا عن المشاجرات! نحن نقوم بهذه الرحلة لتمثيل قصر الضباب! لماذا نتشاجر فيما بيننا؟ زان وو فنغ ، أنت بالفعل تبلغ من العمر بضع مئات من السنين. تتجادل مع فتاة شابة بهذه الطريقة الجامحة ، هل ما زال لديك أي خجل! ” استدار مياو داو ووبخ بفارغ الصبر. نظراته الباردة تنظر إلى زان وو يون. لكن حمايته على مياو شياو مياو كانت واضحة في كلماته.

تحولت زان وو فنغ إلى اللون الأحمر وأغلق فمه على الفور.

سخر مياو زان ببرود. وجد هؤلاء الناس من عائلة زان لا يطاقون. نظرًا لأنه كان ينوي بالفعل عدم إعادة هؤلاء الأشخاص إلى الحياة ، فمن الطبيعي أنه لم يكن بحاجة إلى المزاح مع عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا على وشك الموت. لكنه ما زال يشعر أن الوقت يمر ببطء شديد ، مما يجعل هؤلاء الأوغاد يتصرفون بغطرسة مثل هذا أمامه …

الآن ، كان مياو زان يفكر. هل يجب أن أترك هؤلاء الناس يموتون في يد عاهل الشر؟ أو فقط أدعهم يموتون بين يدي؟ نظرًا لأنهم مقدرون لهم ألا يعودوا أحياء ، بدلاً من ترك الأمر سهلاً ، فبإمكانهم فعل ذلك بأنفسهم أيضًا ، حتى لا تؤدي وفاتهم إلى تدمير السمعة العظيمة لـ قصر الضباب!

تنفس مياو جيان ببطء وتمتم على نفسه. “لماذا لم يصل الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة بعد؟ على الرغم من أن هذه مسافة من الأراضي المقدسة الثلاثة ، إلا أنه ليس من المنطقي عدم وصول أي واحد منهم بعد! “

ابتسم مياو داو. “لطالما كانت الأراضي المقدسة الثلاثة متفجرة في الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور. غالبًا ما يكتسبون زمام المبادرة من خلال الضرب أولاً ، والقبض على العدو على حين غرة. أعتقد أنهم قريبون بالفعل … “

تمامًا كما كان يقول هذا ، تغير تعبير مياو داو. بعد ذلك ، أصبحت تعبيرات مياو جيان ومياو زان جادة أيضًا. استدار الثلاثة للنظر في اتجاه غابة كثيفة.

كانت هناك هالة قوية قادمة من هذا الاتجاه بسرعة عالية للغاية!

هز مياو داو رأسه وقال في حيرة. “ما أجمل الكلام عن الشيطان.”

هز مياو جيان رأسه وقال بهدوء ، “إن سكان الأراضي المقدسة هم حقًا شياطين. أنت تتحدث عن الحقير ويأتي. “

مياو شياو مياو قهقهت ، جسدها يرتجف من الضحك. كلمات مياو جيان مهينة حقًا …

“الأخ مياو ، للوصول مبكرًا. آه ، يبدو أن قصر الضباب مهتم إلى حد ما بهذا الأمر مع عاهل الشر. لقد سمحنا للأخ مياو أن ينتظرنا لفترة طويلة ؛ هذا حقًا خطيئة عظيمة ، آه! ” رن صوت واضح غير مقيد. بعد هذا الصوت ، ظهرت سبع شخصيات بيضاء من الغابة الكثيفة.

“الأخ جو … لماذا أنت من أتيت شخصيًا؟ يبدو أن عالم الخالدين المراوغ قد تم إعداده ، آه “. ضحك مياو زان وذهب للترحيب.

من ظلال الغابة ، ظهرت سبع شخصيات بيضاء ، ستة ذكور وأنثى. كانوا يرتدون أردية بيضاء. كان لدى الرجال شعر رمادي ، ونظرة حادة في عيونهم. بدت المرأة الوحيدة بينهم وكأنها خرجت من لوحة ، جمال أثيري مثل خالدة نزلت إلى العالم الفاني.

“أعتقد أن هذا الشخص الموجود في المنتصف هو سيد القصر الحالي لعالم الخالدين المراوغ ، مو وو داو؟” سقطت عيون مياو زان على ذلك الرجل في وسط الأشخاص السبعة بنظرة فضولية في عينيه.

كان وجه هذا الشخص وسيمًا مثل تاج اليشم بملامح دقيقة. كان لديه أردية بيضاء تتناقض مع شعره الأسود. من النظرة الأولى ، بدا حقًا وكأنه وجود من عالم آخر ، خالٍ من الهموم وغير مقيد. والأهم من ذلك ، من بين هؤلاء الأشخاص السبعة ، كان لديه أدنى مستوى تدريب. فقط من حيث التدريب ، كان أقوى قليلاً من مياو شياو مياو وزان يو تينغ ، من بين أولئك الذين كانوا حاضرين. لكنه كان يتمتع بجو من الهدوء والثقة والراحة ، مع مسحة نبيلة غامضة ، وكأنه أعطى الأوامر دون أن يفتح فمه!

ومن بين الأشخاص الستة الآخرين ، من بين الرجال الخمسة ، كان ثلاثة من الأباطرة القديسين وكانوا اثنين من جليلين القديس. وهذه الأنثى الجميلة تتمتع أيضًا بمستوى تدريب جليل القديس. قوتها أعلى قليلاً بينهم جميعًا.

قد يكون هؤلاء الأشخاص الستة فوق مو وو داو من حيث تدريبهم ، ولكن من حيث التواجد ، فقد تميز بشكل كبير. كان يكفي أن أقول إن هذا الشخص ليس عاديا! كان هذا سلوكًا نشأ من إعطاء أوامر من منصب رفيع لفترة طويلة! لم يكن لدى الآخرين …

ألقى مو وو داو نظرة لطيفة في عينيه عندما نظر إلى مياو زان واستقبله بابتسامة. “هذا مياو زان من قصر الضباب … الكبير مياو ، هذا الشاب مو وو داو يحيي الأب.”

كانت كلماته عادية للغاية ، ولكن في اللحظة التي خرجت فيها هذه الجملة العادية من فمه ، أعطت المرء شعورًا حقيقيًا وصادقًا. إلى جانب النظرة في عينيه ، شعر الجميع أن تحيته كانت صادقة ، مع عدم أدنى قدر من الكذب!

نظر إليه مياو زان لفترة من الوقت بصمت. حافظ مو وو داو على ابتسامته. على الرغم من أنه لم يفتح فمه للتحدث مرة أخرى ، إلا أن تلك الابتسامة الصادقة والنظرة الواضحة في عينيه جعلت المرء يشعر أن هذا الشخص رجل متواضع ويستحق الصداقة.

“مو وو داو … رائع حقًا.” تنهد مياو زان بهدوء. كان هذا السلوك وحده نادرًا حقًا في قصر الضباب ، باستثناء مياو هوان يو.

لا عجب أن هذا الشخص يمكنه أن يحكم عالم الخالدين المراوغ بقوة المستوى الثالث للمبجل مع عدم وجود أي شخص غير مقتنع. فقط هذه الفطنة العميقة في أساليبه وحدها لا يمكن تجاوزها بالفعل.

“وو داو لا يستحق هذا الثناء” الرائع “من الكبير. لقد أزعجتني الشؤون الدنيوية لسنوات عديدة وأنا أشعر بالخجل حقًا لعدم إجراء أي تحسينات في تدريبي. الكبيرة تشياو ينغ هي رئيسة الرحلة هذه المرة. هذا الشاب موجود هنا فقط للتعويض عن الأرقام “. قال مو وو داو ، مشيرا إلى المرأة في مجموعتهم.

كانت تلك المرأة الأنيقة تشياو ينغ. مع وضع تشياو ينغ وموقعها ، لا تحتاج إلى الخروج في هذه الرحلة. لكن تشياو ينغ كانت قلقة حقًا بشأن اللوتس الرائع الذي أخذها جون مو تشي … ، كانت تلك اللوتس الرائعة مثل أطفالها. كيف لا تكون قلقة للغاية؟ كان هذا النوع من المشاعر لا يضاهى بطبيعة الحال للآخرين.

قد تكون تشياو ينغ قوية وكانت هي المسؤول عن هذه الرحلة من بين كل البقية من عالم الخالدين المراوغ ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الشؤون ، كانت الحالة معاكسة. لكن كانت حقيقة أن وضعها غير عادي ، لذلك على الرغم من أن مو وو داو كان سيد قصر عالم الخالد المراوغ ، إلا أنه لا يزال يعاملها باحترام. لكن لم يصدق أحد أنها كانت المسؤولة عن هذه الرحلة.

“هذه الآنسة تشياو ينغ؟ لقد سمعنا عن اسمك الرائع لفترة طويلة! ” قال مياو زان بصدق. في قصر الضباب بأكمله ، عرف الجميع تقريبًا اسم تشياو ينغ. كانت هي الوجود الوحيد الفريد الآخر الذي أكل الفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة خارج قصر الضباب. وفي الوقت نفسه ، كانت محظوظة أيضًا بما يكفي لأكل اللوتس الرائع! وأكثر من مرة! هذا النوع من الحظ السعيد الذي باركته السماء لا مثيل له حقًا.

ليس فقط مياو زان ، ولكن مياو داو ، مياو جيان ، مياو شياو مياو ، وأولئك من عائلة زان ركزوا أيضًا نظرهم على تشياو ينغ. لقد سمعوا جميعًا باسمها ، لكنهم لم يروها من قبل. لذلك كان حقًا أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم اليوم.

قد تتمتع تشياو ينغ بمستوى عالٍ من التدريب ، ولكن بالمقارنة مع شخص عادي ليس لديه تدريب شوان ، كانت في حيرة بشأن كيفية الرد على مظهر أي شخص آخر. لم تكن تعرف كيف ترد!

“بعد أن رأيت ذكاء جميع كبار السن اليوم ، فإن قصر الضباب ترقى حقًا إلى سمعته. مو وو داو يشعر بالخجل حقا آه “. تنهد مو وو داو.

وبينما كان يتحدث ، هز رأسه ، وكانت معنوياته المنخفضة واضحة على وجهه. وكان هناك وميض من الخجل. على الرغم من أنه كان مجرد وميض ، إلا أن الجميع رأوه. هذا جعل المرء يعتقد أن هذا الشخص يعترف بعيوبه ، عملي وواقعي ، لا يبالغ على الإطلاق. لقد كان حقًا شخصًا يستحق الثقة.

فقط هذا الخط وحده قد أنقذ تشياو ينغ من حرجها الذاتي. حقًا سلس وملمس بما يكفي لجعل كل شيء يسير في طريقه.

“الأراضي المقدسة تسيطر على العالم وتحكم العالم الدنياوي. إن لم يكن لورد القصر الذي يحكم العالم الخالدين المراوغ ، فكيف سيكون لدى هؤلاء الزملاء القدامى الوقت لتدريب؟ ” قال مياو زان بابتسامة. “ربما تم إعاقة لورد القصر مو في تدريبه ، ولكن كل ذلك من أجل رفاهية جميع الأرواح في العالم. عملك الحالي سوف يفيد الألف سنة القادمة. هذا الرجل العجوز والباقي يشعر حقًا بالتبجيل العميق لشخص مثل لورد القصر! حتى لو كان تدريبك ضعيف نوعًا ما ، لكن ما أهمية ذلك! “

يمكن ملاحظة أن مياو زان كان لديه انطباع جيد عن مو وو داو.

كان من الصعب حقًا الشعور بعدم الإعجاب بشخص ما عند مواجهة شخص مثل هذا.

ضحك مو وو داو بانتباه. “كيف يمكنني ألا أفهم هذا المنطق … إنه فقط … كل شخص قادر على التحدث عن هذا المنطق ، بما في ذلك أنا … ولكن لا يزال من الحتمي أن أشعر ببعض خيبة الأمل … تصرفات وو داو غير الناضجة … لقد أثارت سخرية الكبير حقًا.”

أثناء حديثهما ، سار كلا الطرفين بسهولة إلى جانب الخيام التي أقاموها في وقت سابق. بدأ الأباطرة الثلاثة من عالم الخالدين المراوغ في إقامة خيامهم الخاصة بسرعة إلى جانب تلك التي أقامها قصر الضباب. قد يكونون خبراء في إمبراطور القديس ، ولكن بالمقارنة مع مياو زان وتشياو ينغ ، فإنهم في الحقيقة لم يرقوا إلى أي شيء …

تبادل الجميع المجاملات ودخلوا الخيمة ، وجلسوا وفقًا لأوضاعهم. قد يكون مو وو داو صغيراً ، لكنه كان لا يزال سيد قصر العالم الخالدين المراوغ ، وفي الوقت نفسه ، كانت كلماته هي الأكثر أهمية بين كل هؤلاء. لذلك شغل المقعد الأول. كان مو وو داو جالسًا ، ثم جلست تشياو ينغ ، الذي كانت في القيادة بالاسم فقط ، في المقعد الثاني.

“هاها ، أتساءل ما هي آراء كبار السن في قصر الضباب تجاه افتتح عاهل الشر فصيله الخاص؟” سأل مو وو داو بابتسامة ، ونظرة هادئة في عينيه ، وتعبير متواضع على وجهه.

في اللحظة التي قيلت فيها هذه الجملة ، شعر بها مياو داو ومياو جيان ومياو زان وزان وو فنغ في نفس الوقت. من خلال تبادل اثنين فقط من التحيات وجاذبيته الفريدة وخطابه ، نجح مو وو داو في السيطرة على اتجاه المحادثة. كان هذا الرجل رائعًا حقًا!

كان سؤاله: “ما هو رأيهم تجاه افتتاح فصيل العاهل الشر؟” لا توجد مشكلة مع هذا السؤال للوهلة الأولى. لقد كان سؤالا عاديا جدا. لكن فكر الجميع كان محصورًا تمامًا في هذا الموضوع.

في اللحظة التي تحدثت فيها ، يجب أن تجيب على سؤاله أولاً!

وبينما قد يبدو هذا السؤال وكأنه سؤال عادي للوهلة الأولى ، كان هناك تركيز حاد للغاية مخفي في الداخل! وكان يركز على عاهل الشر! عرف الأربعة منهم أنه في اللحظة التي بدأ فيها مو وو داو بهذه الجملة ، إذا لم يتمكنوا من إخراج موضوع آخر بما يكفي لتغيير الموضوع الحالي ، فسيتم التحكم في جميع المحادثات التي تلت ذلك بواسطة مو وو داو وسيتم توجيهها في الاتجاه الذي كان غير موات لعاهل الشر!

وكان هذا النوع من المواقف غير موات للغاية لأولئك من قصر الضباب ، الذين اتخذوا قراراتهم بالفعل للبقاء على الحياد والمراقبة أولاً!

لكن الجميع جاءوا بسبب مسألة بدء عاهل الشر فصيله الخاص ، فما هو الموضوع الآخر الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من هذا؟

الفصل 1082: مو وو داو! ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] لم يكن زان وو فنغ يتوقع أبدًا أن تكون هذه الفتاة ذات لسان حاد. كان كل سطر مهينًا للغاية كما لو كانت تلمح إلى شيء آخر. من كلماتها ، بدا الأمر كما لو أنها تعرف شيئًا … لم يسعه إلا أن يشعر بمزيد من الحذر منها. لكنه كان فقط لديه مخاوف لا أساس لها. السبب الذي جعل مياو شياو مياو قالت ذلك تمامًا لأنها أجبرت من كلماتهم ، وليس لأنها حصلت حقًا على بعض أسرار عائلة زان. ولكن كما يقول المثل ، تبدو الملاحظة العرضية مهمة للمستمع المشبوه. في اللحظة التي سمع فيها زان وو فنغ هذا ، شعر بشيء غريب ولم يستطع إلا أن يشعر بالريبة. ”توقفوا عن المشاجرات! نحن نقوم بهذه الرحلة لتمثيل قصر الضباب! لماذا نتشاجر فيما بيننا؟ زان وو فنغ ، أنت بالفعل تبلغ من العمر بضع مئات من السنين. تتجادل مع فتاة شابة بهذه الطريقة الجامحة ، هل ما زال لديك أي خجل! ” استدار مياو داو ووبخ بفارغ الصبر. نظراته الباردة تنظر إلى زان وو يون. لكن حمايته على مياو شياو مياو كانت واضحة في كلماته. تحولت زان وو فنغ إلى اللون الأحمر وأغلق فمه على الفور. سخر مياو زان ببرود. وجد هؤلاء الناس من عائلة زان لا يطاقون. نظرًا لأنه كان ينوي بالفعل عدم إعادة هؤلاء الأشخاص إلى الحياة ، فمن الطبيعي أنه لم يكن بحاجة إلى المزاح مع عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا على وشك الموت. لكنه ما زال يشعر أن الوقت يمر ببطء شديد ، مما يجعل هؤلاء الأوغاد يتصرفون بغطرسة مثل هذا أمامه … الآن ، كان مياو زان يفكر. هل يجب أن أترك هؤلاء الناس يموتون في يد عاهل الشر؟ أو فقط أدعهم يموتون بين يدي؟ نظرًا لأنهم مقدرون لهم ألا يعودوا أحياء ، بدلاً من ترك الأمر سهلاً ، فبإمكانهم فعل ذلك بأنفسهم أيضًا ، حتى لا تؤدي وفاتهم إلى تدمير السمعة العظيمة لـ قصر الضباب! تنفس مياو جيان ببطء وتمتم على نفسه. “لماذا لم يصل الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة بعد؟ على الرغم من أن هذه مسافة من الأراضي المقدسة الثلاثة ، إلا أنه ليس من المنطقي عدم وصول أي واحد منهم بعد! “ ابتسم مياو داو. “لطالما كانت الأراضي المقدسة الثلاثة متفجرة في الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمور. غالبًا ما يكتسبون زمام المبادرة من خلال الضرب أولاً ، والقبض على العدو على حين غرة. أعتقد أنهم قريبون بالفعل … “ تمامًا كما كان يقول هذا ، تغير تعبير مياو داو. بعد ذلك ، أصبحت تعبيرات مياو جيان ومياو زان جادة أيضًا. استدار الثلاثة للنظر في اتجاه غابة كثيفة. كانت هناك هالة قوية قادمة من هذا الاتجاه بسرعة عالية للغاية! هز مياو داو رأسه وقال في حيرة. “ما أجمل الكلام عن الشيطان.” هز مياو جيان رأسه وقال بهدوء ، “إن سكان الأراضي المقدسة هم حقًا شياطين. أنت تتحدث عن الحقير ويأتي. “ مياو شياو مياو قهقهت ، جسدها يرتجف من الضحك. كلمات مياو جيان مهينة حقًا … “الأخ مياو ، للوصول مبكرًا. آه ، يبدو أن قصر الضباب مهتم إلى حد ما بهذا الأمر مع عاهل الشر. لقد سمحنا للأخ مياو أن ينتظرنا لفترة طويلة ؛ هذا حقًا خطيئة عظيمة ، آه! ” رن صوت واضح غير مقيد. بعد هذا الصوت ، ظهرت سبع شخصيات بيضاء من الغابة الكثيفة. “الأخ جو … لماذا أنت من أتيت شخصيًا؟ يبدو أن عالم الخالدين المراوغ قد تم إعداده ، آه “. ضحك مياو زان وذهب للترحيب. من ظلال الغابة ، ظهرت سبع شخصيات بيضاء ، ستة ذكور وأنثى. كانوا يرتدون أردية بيضاء. كان لدى الرجال شعر رمادي ، ونظرة حادة في عيونهم. بدت المرأة الوحيدة بينهم وكأنها خرجت من لوحة ، جمال أثيري مثل خالدة نزلت إلى العالم الفاني. “أعتقد أن هذا الشخص الموجود في المنتصف هو سيد القصر الحالي لعالم الخالدين المراوغ ، مو وو داو؟” سقطت عيون مياو زان على ذلك الرجل في وسط الأشخاص السبعة بنظرة فضولية في عينيه. كان وجه هذا الشخص وسيمًا مثل تاج اليشم بملامح دقيقة. كان لديه أردية بيضاء تتناقض مع شعره الأسود. من النظرة الأولى ، بدا حقًا وكأنه وجود من عالم آخر ، خالٍ من الهموم وغير مقيد. والأهم من ذلك ، من بين هؤلاء الأشخاص السبعة ، كان لديه أدنى مستوى تدريب. فقط من حيث التدريب ، كان أقوى قليلاً من مياو شياو مياو وزان يو تينغ ، من بين أولئك الذين كانوا حاضرين. لكنه كان يتمتع بجو من الهدوء والثقة والراحة ، مع مسحة نبيلة غامضة ، وكأنه أعطى الأوامر دون أن يفتح فمه! ومن بين الأشخاص الستة الآخرين ، من بين الرجال الخمسة ، كان ثلاثة من الأباطرة القديسين وكانوا اثنين من جليلين القديس. وهذه الأنثى الجميلة تتمتع أيضًا بمستوى تدريب جليل القديس. قوتها أعلى قليلاً بينهم جميعًا. قد يكون هؤلاء الأشخاص الستة فوق مو وو داو من حيث تدريبهم ، ولكن من حيث التواجد ، فقد تميز بشكل كبير. كان يكفي أن أقول إن هذا الشخص ليس عاديا! كان هذا سلوكًا نشأ من إعطاء أوامر من منصب رفيع لفترة طويلة! لم يكن لدى الآخرين … ألقى مو وو داو نظرة لطيفة في عينيه عندما نظر إلى مياو زان واستقبله بابتسامة. “هذا مياو زان من قصر الضباب … الكبير مياو ، هذا الشاب مو وو داو يحيي الأب.” كانت كلماته عادية للغاية ، ولكن في اللحظة التي خرجت فيها هذه الجملة العادية من فمه ، أعطت المرء شعورًا حقيقيًا وصادقًا. إلى جانب النظرة في عينيه ، شعر الجميع أن تحيته كانت صادقة ، مع عدم أدنى قدر من الكذب! نظر إليه مياو زان لفترة من الوقت بصمت. حافظ مو وو داو على ابتسامته. على الرغم من أنه لم يفتح فمه للتحدث مرة أخرى ، إلا أن تلك الابتسامة الصادقة والنظرة الواضحة في عينيه جعلت المرء يشعر أن هذا الشخص رجل متواضع ويستحق الصداقة. “مو وو داو … رائع حقًا.” تنهد مياو زان بهدوء. كان هذا السلوك وحده نادرًا حقًا في قصر الضباب ، باستثناء مياو هوان يو. لا عجب أن هذا الشخص يمكنه أن يحكم عالم الخالدين المراوغ بقوة المستوى الثالث للمبجل مع عدم وجود أي شخص غير مقتنع. فقط هذه الفطنة العميقة في أساليبه وحدها لا يمكن تجاوزها بالفعل. “وو داو لا يستحق هذا الثناء” الرائع “من الكبير. لقد أزعجتني الشؤون الدنيوية لسنوات عديدة وأنا أشعر بالخجل حقًا لعدم إجراء أي تحسينات في تدريبي. الكبيرة تشياو ينغ هي رئيسة الرحلة هذه المرة. هذا الشاب موجود هنا فقط للتعويض عن الأرقام “. قال مو وو داو ، مشيرا إلى المرأة في مجموعتهم. كانت تلك المرأة الأنيقة تشياو ينغ. مع وضع تشياو ينغ وموقعها ، لا تحتاج إلى الخروج في هذه الرحلة. لكن تشياو ينغ كانت قلقة حقًا بشأن اللوتس الرائع الذي أخذها جون مو تشي … ، كانت تلك اللوتس الرائعة مثل أطفالها. كيف لا تكون قلقة للغاية؟ كان هذا النوع من المشاعر لا يضاهى بطبيعة الحال للآخرين. قد تكون تشياو ينغ قوية وكانت هي المسؤول عن هذه الرحلة من بين كل البقية من عالم الخالدين المراوغ ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الشؤون ، كانت الحالة معاكسة. لكن كانت حقيقة أن وضعها غير عادي ، لذلك على الرغم من أن مو وو داو كان سيد قصر عالم الخالد المراوغ ، إلا أنه لا يزال يعاملها باحترام. لكن لم يصدق أحد أنها كانت المسؤولة عن هذه الرحلة. “هذه الآنسة تشياو ينغ؟ لقد سمعنا عن اسمك الرائع لفترة طويلة! ” قال مياو زان بصدق. في قصر الضباب بأكمله ، عرف الجميع تقريبًا اسم تشياو ينغ. كانت هي الوجود الوحيد الفريد الآخر الذي أكل الفاكهة المقدسة ذات الألوان السبعة خارج قصر الضباب. وفي الوقت نفسه ، كانت محظوظة أيضًا بما يكفي لأكل اللوتس الرائع! وأكثر من مرة! هذا النوع من الحظ السعيد الذي باركته السماء لا مثيل له حقًا. ليس فقط مياو زان ، ولكن مياو داو ، مياو جيان ، مياو شياو مياو ، وأولئك من عائلة زان ركزوا أيضًا نظرهم على تشياو ينغ. لقد سمعوا جميعًا باسمها ، لكنهم لم يروها من قبل. لذلك كان حقًا أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم اليوم. قد تتمتع تشياو ينغ بمستوى عالٍ من التدريب ، ولكن بالمقارنة مع شخص عادي ليس لديه تدريب شوان ، كانت في حيرة بشأن كيفية الرد على مظهر أي شخص آخر. لم تكن تعرف كيف ترد! “بعد أن رأيت ذكاء جميع كبار السن اليوم ، فإن قصر الضباب ترقى حقًا إلى سمعته. مو وو داو يشعر بالخجل حقا آه “. تنهد مو وو داو. وبينما كان يتحدث ، هز رأسه ، وكانت معنوياته المنخفضة واضحة على وجهه. وكان هناك وميض من الخجل. على الرغم من أنه كان مجرد وميض ، إلا أن الجميع رأوه. هذا جعل المرء يعتقد أن هذا الشخص يعترف بعيوبه ، عملي وواقعي ، لا يبالغ على الإطلاق. لقد كان حقًا شخصًا يستحق الثقة. فقط هذا الخط وحده قد أنقذ تشياو ينغ من حرجها الذاتي. حقًا سلس وملمس بما يكفي لجعل كل شيء يسير في طريقه. “الأراضي المقدسة تسيطر على العالم وتحكم العالم الدنياوي. إن لم يكن لورد القصر الذي يحكم العالم الخالدين المراوغ ، فكيف سيكون لدى هؤلاء الزملاء القدامى الوقت لتدريب؟ ” قال مياو زان بابتسامة. “ربما تم إعاقة لورد القصر مو في تدريبه ، ولكن كل ذلك من أجل رفاهية جميع الأرواح في العالم. عملك الحالي سوف يفيد الألف سنة القادمة. هذا الرجل العجوز والباقي يشعر حقًا بالتبجيل العميق لشخص مثل لورد القصر! حتى لو كان تدريبك ضعيف نوعًا ما ، لكن ما أهمية ذلك! “ يمكن ملاحظة أن مياو زان كان لديه انطباع جيد عن مو وو داو. كان من الصعب حقًا الشعور بعدم الإعجاب بشخص ما عند مواجهة شخص مثل هذا. ضحك مو وو داو بانتباه. “كيف يمكنني ألا أفهم هذا المنطق … إنه فقط … كل شخص قادر على التحدث عن هذا المنطق ، بما في ذلك أنا … ولكن لا يزال من الحتمي أن أشعر ببعض خيبة الأمل … تصرفات وو داو غير الناضجة … لقد أثارت سخرية الكبير حقًا.” أثناء حديثهما ، سار كلا الطرفين بسهولة إلى جانب الخيام التي أقاموها في وقت سابق. بدأ الأباطرة الثلاثة من عالم الخالدين المراوغ في إقامة خيامهم الخاصة بسرعة إلى جانب تلك التي أقامها قصر الضباب. قد يكونون خبراء في إمبراطور القديس ، ولكن بالمقارنة مع مياو زان وتشياو ينغ ، فإنهم في الحقيقة لم يرقوا إلى أي شيء … تبادل الجميع المجاملات ودخلوا الخيمة ، وجلسوا وفقًا لأوضاعهم. قد يكون مو وو داو صغيراً ، لكنه كان لا يزال سيد قصر العالم الخالدين المراوغ ، وفي الوقت نفسه ، كانت كلماته هي الأكثر أهمية بين كل هؤلاء. لذلك شغل المقعد الأول. كان مو وو داو جالسًا ، ثم جلست تشياو ينغ ، الذي كانت في القيادة بالاسم فقط ، في المقعد الثاني. “هاها ، أتساءل ما هي آراء كبار السن في قصر الضباب تجاه افتتح عاهل الشر فصيله الخاص؟” سأل مو وو داو بابتسامة ، ونظرة هادئة في عينيه ، وتعبير متواضع على وجهه. في اللحظة التي قيلت فيها هذه الجملة ، شعر بها مياو داو ومياو جيان ومياو زان وزان وو فنغ في نفس الوقت. من خلال تبادل اثنين فقط من التحيات وجاذبيته الفريدة وخطابه ، نجح مو وو داو في السيطرة على اتجاه المحادثة. كان هذا الرجل رائعًا حقًا! كان سؤاله: “ما هو رأيهم تجاه افتتاح فصيل العاهل الشر؟” لا توجد مشكلة مع هذا السؤال للوهلة الأولى. لقد كان سؤالا عاديا جدا. لكن فكر الجميع كان محصورًا تمامًا في هذا الموضوع. في اللحظة التي تحدثت فيها ، يجب أن تجيب على سؤاله أولاً! وبينما قد يبدو هذا السؤال وكأنه سؤال عادي للوهلة الأولى ، كان هناك تركيز حاد للغاية مخفي في الداخل! وكان يركز على عاهل الشر! عرف الأربعة منهم أنه في اللحظة التي بدأ فيها مو وو داو بهذه الجملة ، إذا لم يتمكنوا من إخراج موضوع آخر بما يكفي لتغيير الموضوع الحالي ، فسيتم التحكم في جميع المحادثات التي تلت ذلك بواسطة مو وو داو وسيتم توجيهها في الاتجاه الذي كان غير موات لعاهل الشر! وكان هذا النوع من المواقف غير موات للغاية لأولئك من قصر الضباب ، الذين اتخذوا قراراتهم بالفعل للبقاء على الحياد والمراقبة أولاً! لكن الجميع جاءوا بسبب مسألة بدء عاهل الشر فصيله الخاص ، فما هو الموضوع الآخر الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من هذا؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط