نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1084

الفصل 1084: حفر قبورهم!

الفصل 1084: حفر قبورهم!

الفصل 1084: حفر قبورهم!

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

يبدو أن زان وو فنغ لم يقابل عاهل الشر هذا من قبل. على الرغم من أن تحليله كان معقولًا ودقيقًا للغاية ، إلا أنه كان يتحدث بهذه الطريقة كما لو كان يتحدث باسم جون مو تشي! هم … ما نوع العلاقة التي تربطهم؟

جعد مياو زان حواجبه وفكر بعمق لبرهة طويلة ، قبل أن يفهم في النهاية!

ولأنه فهم: لم يستطع إلا أن يصدر صوتًا غريبًا في حلقه قبل أن يسعل بعنف! سعل بشدة لدرجة أن جسده كله اهتز ، وتحمر وجهه حيث كاد أن يغمى عليه …

لماذا يسعل جليل قديس قوي بهذه الطريقة فجأة؟

لان…

كانت نية زان وو فنغ هي توجيه ضربة لعائلة مياو!

لأنه من زوايا معينة ، يمكن القول أن عائلة مياو لا مثيل لها تقريبًا في قصر الضباب بأكملها! أما بالنسبة للمستقبل ، فقد كان لديهم اللياقة البدنية الحرة والطبيعية الأسطورية التي قيل إن إمكاناتها لا حصر لها ، كزوج ابنتهم. إذا لم تكن هناك حوادث ، فإن هذا الصهر سيصبح بالتأكيد أقوى دعامة تدعم عائلة مياو في المستقبل!

وكانت هذه نتيجة لم تستطع عائلة زان السماح بها!

وهكذا ، كان زان وو فنغ يأمل في استخدام جون مو تشي لمعارضة المعجزة العظيمة مو!

باستخدام جون مو تشي لسحق مو جون يي تمامًا!

لأنه في هذا العالم ، بدا أن جون مو تشي فقط لديه القدرة على منافسة مو جون يي! علاوة على ذلك ، سيتمكن الأول من ادعاء التفوق بسهولة كبيرة! بالتأكيد لم يكن هناك شاب ثالث يمكن مقارنته بهذين الاثنين!

لم يأتِ قصر الضباب إلى هنا هذه المرة لإلقاء نظرة أفضل على هذه القوة الجديدة ، حتى يتمكنوا من تحديد من سيرمي الكثير معهم ، لضمان رهان آمن تمامًا!

بصفتهم عائلة زان ، فقد جاءوا بخططهم الصغيرة الخاصة ؛ قبل أن يصلوا إلى هنا ، كانوا قد قرروا بالفعل أن عائلة زان ستعمل مع جون مو تشي!

خمن مياو زان على الفور. كانت هذه بلا شك أفضل خطة لعائلة زان! كان أيضًا الهدف الرئيسي لرحلة زان وو فنغ إلى قارة الشوان هذه المرة!

بشكل صحيح ، وبأقصى جهد ، وبغض النظر عن السعر… ارتبط بـ جون مو تشي!

إذا تمكنوا حقًا من إقامة علاقة تعاونية مناسبة مع جون مو تشي ، فستكون بالتأكيد صفقة ستفيد فقط عائلة زان ولن تضر!

إذا كانت قدرات جون مو تشي رائعة حقًا بما يكفي ، وتمكنت في النهاية من تدمير الأراضي المقدسة ، فإن موقع عائلة زان في قصر الضباب سيرتفع أيضًا بشكل طبيعي من خلال الارتباط به! كان من الممكن لهم حتى دفع عائلة مياو إلى الأسفل بضربة واحدة!

كان السبب في ذلك بسيطًا. إذا كانت قارة الشوان بأكملها في أيدي الحليف الأكثر ولاءً لعائلة زان ، جون مو تشي … حتى قصر الضباب لن يكون أمامها خيار سوى التنازل في بعض المناطق!

بعد كل شيء ، لا يزال قصر الضباب بحاجة إلى الاعتماد على قارة الشوان للحصول على كمية كبيرة من الموارد الثمينة! كأقوى حليف لـ جون مو تشي ، سيكون الأمر سخيفًا إذا لم تحصل عائلة زان على أي مزايا!

حتى إذا تم هزيمة جون مو تشي ، فإن عاهل الشر هذا ، ستظل عائلة زان تستخدم كل قدراتها لمنع جون مو تشي من الموت! بعد ذلك ، كانوا يمدون أيديهم ويدخلونه إلى قصر الضباب … وبهذه الطريقة ، ستكتسب عائلة زان خبيرًا آخر في مستوى الذروة. علاوة على ذلك ، فقد كان موهبة كاملة النمو ، لا مثيل لها ، تجاوزت إمكاناتها إلى حد بعيد حتى اللياقة البدنية الحرة والطبيعية! معه ، لا تزال عائلة زان تتمتع بسلطة كبيرة في قصر الضباب! على الأكثر ، سيحتاجون فقط إلى بذل بعض الجهد لمنع الأراضي المقدسة الثلاثة من متابعة الأمر. ومع ذلك ، فإن الأرباح ستظل ضخمة بشكل لا يصدق!

حتى لو ساعد جون مو تشي عائلة زان فقط في التعامل مع عائلة مياو كامتنان لهم لإنقاذه ، فستظل فرصة رائعة لعائلة زان!

بعد كل شيء ، إذا ذهب جون مو تشي إلى قصر الضباب ، فهذا يعني أن جون مو تشي سيقف أيضًا بجانب مو جون يي ، ويمثل مستقبل قصر الضباب بأكمله!

يمكن القول إن هذه الإستراتيجية التي ابتكرتها عائلة زان ذكية للغاية ، وحتى الأشخاص الأكثر صرامة لن يتمكنوا من العثور على ثغرة في هذه الخطة!

ومع ذلك ، استندت هذه الخطة بأكملها على شرط مسبق “بسيط” للغاية.

كان ذلك ، أن جون مو تشي و مو جون يي كانا شخصين مختلفين … كان هذا كل شيء!

طالما كان الاثنان شخصين مختلفين ، فلن تكون هناك ثغرات حقًا ؛ علاوة على ذلك ، فإن فرص نجاح خطتهم ستكون عالية جدًا! إرسال الوسائد لمن يحتاج إلى النوم ، وإيصال الفحم في الشتاء. في موقف كانت فيه الأراضي المقدسة الثلاثة تتنفس على رقبته مثل جبل ثقيل ، يمكن القول بالتأكيد أن الدعم من عائلة زان كان ينقل الفحم في الشتاء! حتى من كان جون مو تشي أكثر حزنًا ، كان لا يزال يشعر بالامتنان لهذه الخدمة الضخمة!

بعد كل شيء ، على مستوى تدريب جون مو تشي ، كان من الصعب حقًا قتله …

بغض النظر عن مدى قوة القوة المعارضة ، طالما أنه يمكن أن يتحمل لحظة قصيرة ، فإن عائلة زان ستكون بالتأكيد قادرة على إنقاذه!

مع القدرات الحالية لـ جون مو تشي ، حتى لو كان خصمه هو السيد الشاب الرابع عشر ، سيكون بالتأكيد قادرًا على … “التحمل” لفترة قصيرة …

من المؤكد أن استثمار عائلة زان سيشهد عائدًا أعلى بكثير من توقعاتهم …

لا يمكن وصف خطة عائلة زان هذه إلا بأنها رائعة!

بعد تدمير خطتهم الكبرى لألف عام ، كانوا لا يزالون قادرين على تقديم هذه الخطة التي لم تكن أدنى من الخطة السابقة … كانت المواهب في عائلة زان رائعة حقًا! كانت قدراتهم في الذكاء والتخطيط أكثر روعة …

لسوء الحظ ، كانت أمور هذا العالم بالفعل معجزة للغاية. لم يكن الشرط المسبق البسيط بهذه البساطة في الواقع!

للأسف ، كان جون مو تشي الذي كانت عائلة زان تنوي دعمه كمنافس لـ مو جون يي ، كان في الواقع نفس الشخص!

كان جون مو تشي هو مو جون يي وأيضًا الصهر العبقري لعائلة مياو!

لذلك بغض النظر عن مدى تفصيل خطة عائلة زان وسلستها ، فإنها ستنتهي في النهاية على أنها مزحة فقط!

بعد كل هذا الجهد ، اكتشفوا أنهم استخدموا هذه القوة فقط لحفر قبورهم!

حفر قبورهم بإتقان … ثم وضع جميع أفراد الأسرة فيه…

من سمع بمثل هذا الشيء من قبل!

لهذا السبب بالتحديد ، بدأ مياو زان ، الذي فهم كل شيء فجأة ، يسعل ويختنق … هل كانت هذه دراما مفاجئة؟ هل يعقل أنه لم تكن هناك حكايات من دون مصادفة ؟! هل كان هناك بالفعل مثل هذا الشيء المتناقض في العالم؟

يبدو أن حظ عائلة زان قد وصل بالفعل إلى الحضيض هذه المرة … كيف توصلوا حتى إلى خطة مثالية لحفر قبورهم؟ يا له من موهبة رائعة ، تمتلئ الأسرة بأكملها بالعباقرة …

“الجد السادس … ما خطبك؟ هل انت بخير؟” صرخت مياو شياو مياو في صدمة! خبير جليل قديس يسعل فجأة بشدة … كان هذا شيئًا لن يحدث حتى بالنسبة لشخص مسن لديه تدريب شوان الفضة…

“أنا بخير … كي …” تمكن مياو زان أخيرًا من إيقاف سعاله حيث قام بتلويث تعابير وجهه بصعوبة كبيرة وقال. “هذا الرجل العجوز كان مصدومًا للغاية حقًا. كان تحليل وو فنغ جيدًا جدًا … لقد حاول هذا الرجل العجوز بالفعل التفكير بشكل سيء في مو وو داو قدر الإمكان ، لكنني لم أفكر في الأمر إلى هذا الحد … يبدو أن … الموهوب يأتي حقًا من جيل الشباب. هذا الرجل العجوز عديم الفائدة وكبير الآن … “

ضحك زان وو فنغ بصوت عالٍ وقال بتواضع ، “لقد تحدث العم السادس بشكل مفرط. أصبح العم السادس أكثر حكمة مع تقدم العمر. إذا ارتكبت أي أخطاء في الحكم على شخص ما ، فهذا فقط لأن العم السادس هو شخص صالح وصريح ، ولا يتعامل أبدًا مع الآخرين بمخططات. أن يتمكن هذا الشاب من تقاسم الأعباء أمر طبيعي “.

“أنا حقًا كبير في السن الآن …” هز مياو زان رأسه وتنهد.

“لذا ، بما أننا حددنا مخطط مو وو داو ، فماذا يجب أن نفعل حيال الحدث الفعلي؟” سأل مياو داو.

“بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال يتعين علينا التصرف وفقًا لخطتنا الأصلية ، والتعامل مع التغيير من خلال الثبات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نكون أكثر حرصًا في كل خطوة نقوم بها من هنا فصاعدًا “. تنهد مياو زان بشدة وقال. “بغض النظر عن أنواع المخططات التي يخطط لها مو وو داو ، فنحن بحاجة إلى الصمود أمامه. نحن لا نسعى لتحقيق مكاسب مؤقتة بل حليف نتعاون معه على المدى الطويل! بغض النظر عن مدى عمق مخططاته ، نحتاج فقط إلى التظاهر كما لو أننا لا نستطيع رؤيتها … “

ضحك زان وو فنغ و أومأ برأسه. “العم السادس حكيم حقًا ، يتعامل مع التغييرات بالبقاء ثابتًا. هذه هي أفضل طريقة لظروفنا الحالية “.

لم يكن قلقًا من أن يغيروا قرارهم. لأن قرار عائلة مياو سيحتاج دائمًا إلى تحمل مسؤولية قصر الضباب بالكامل.

ولم تتمكن عائلة زان من المضي قدمًا في خططها الخاصة إلا عندما كانت عائلة مياو تتحمل عبء مسؤوليات قصر الضباب بأكملها. إذا لم يكن هناك قصر الضباب ، أو إذا انهارت ، فما المعنى الذي سيكون موجودًا حتى لو احتلت عائلة زان قصر الضباب بأكمله بمفردها؟

من زوايا معينة ، لم يكن من الخطأ القول أن عائلة زان كانت أكبر طفيلي في قصر الضباب!

لكن مياو شياو مياو أصبحت مرتبكة أكثر فأكثر عندما استمعت. “جون مو تشي … فقط أي نوع من الأشخاص هو؟” كلما سمعت ، ازدادت صدمتها. كان الناس هنا جميعًا أعضاء مهمين جدًا في قصر الضباب. ولكن بغض النظر عن عائلة زان أو عائلة مياو ، فإنهم جميعًا قد أعطوا جون مو تشي تقييمًا عاليًا للغاية!

يمكن اعتباره مرتفعًا جدًا كتقييم!

في سنوات عديدة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مياو شياو مياو اتفاق عائلة مياو وعائلة زان على شيء ما!

وكل هذا كان بسبب عاهل الشر!

“جون مو تشي … هذا السؤال ، يجب عليك حفظه ليوم غد لتسألي مو وو داو بنفسك. ربما غدًا ، عندما تصل بقية الأراضي المقدسة الثلاثة ، ستكونين قادرة على فهم المزيد. المعلومات التي لدينا الآن لا تزال غير كاملة … “

نظر مياو زان بشكل هادف إلى حد ما إلى مياو شياو مياو وقال. بدا أن كلماته لها معنى آخر بداخلها ، لكن مياو شياو مياو شعر فقط أن هذا الجد السادس كان يتحدث بغرابة بعض الشيء. أما الغريب في الأمر ، فلم تستطع أن تقول ما هو …

في تلك الليلة بالذات ، وصل الناس من محيط الدم الوهمي والمدينة الذهبية العظيمة ، واحدة تلو الآخرى!

كما هو متوقع من خبراء قصر الضباب ، أتت هاتان الأراضيتان المقدستان إلى هنا أيضًا ، بقيادة لوردات قصرهم شخصيًا! إذا نظر المرء فقط إلى حالة الضيوف الذين حضروا هذه المرة ، فيمكن القول أن الأراضي المقدسة الثلاثة أعطت عاهل الشر هذا الكثير من الوجه!

لقد جاء قادة الأراضي المقدسة الثلاثة جميعًا شخصيًا لتقديم تهنئتهم … منذ العصور القديمة ، كان قصر الضباب هو الوحيد الذي شهد هذا الشرف عندما أقاموا حفل الافتتاح الخاص بهم منذ سنوات عديدة!

وكان هذا منذ أكثر من 10000 سنة!

والآن ، كأن التاريخ أعاد نفسه ، مما جعل الجميع يلهث بالصدمة والمفاجأة!

في ذلك الوقت ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا غير راغبة تمامًا في السماح لـ قصر الضباب بالاستقلال. كانت تهنئتهم مليئة بالعداء العميق وكانت شديدة التقلب. لولا علاقات مياو تشينغ تشينغ الجيدة مع إخوته الكبار الآخرين ، فربما اندلعت معركة كبيرة في ذلك اليوم ، حيث تكبدت جميع الأطراف خسائر فادحة …

من نظرات الموقف هذه المرة كان التوتر في الهواء لا يقل عن ذلك الوقت!

وبالمثل كان متقلبًا للغاية ، كما لو كان أدنى تحرك خاطئ من قبل أي من الجانبين سينذر على الفور بنهر دماء!

كما أحضر شي رو تشن من المدينة الذهبية العظيمة ستة خبراء عظماء ، مثل هويان تيان فنغ من محيط الدم الوهمي. وبنظرة واحدة ، كان واضحًا أن الفصائل الثلاثة قد قررت بالفعل هذا معًا. حتى تشكيلاتهم كانت متشابهة تمامًا.

نقطة أخرى مشتركة هي أن وجوه هؤلاء الناس كانت ثقيلة بنفس القدر.

مع حلول الفجر ، اجتمع الجميع معًا وبدأوا في مناقشة مسار عملهم.

مياو شياو مياو كونها صغيرة ، لم تستطع مساعدة نفسها ، وسألت مرة أخرى ، “جون مو تشي هذا ، فقط أي نوع من الأشخاص هو؟”

كانت مياو شياو مياو عنيدة جدًا بشأن هذا السؤال.

لأنها كانت غير مقتنعة جدا!

الفصل 1084: حفر قبورهم! ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] يبدو أن زان وو فنغ لم يقابل عاهل الشر هذا من قبل. على الرغم من أن تحليله كان معقولًا ودقيقًا للغاية ، إلا أنه كان يتحدث بهذه الطريقة كما لو كان يتحدث باسم جون مو تشي! هم … ما نوع العلاقة التي تربطهم؟ جعد مياو زان حواجبه وفكر بعمق لبرهة طويلة ، قبل أن يفهم في النهاية! ولأنه فهم: لم يستطع إلا أن يصدر صوتًا غريبًا في حلقه قبل أن يسعل بعنف! سعل بشدة لدرجة أن جسده كله اهتز ، وتحمر وجهه حيث كاد أن يغمى عليه … لماذا يسعل جليل قديس قوي بهذه الطريقة فجأة؟ لان… كانت نية زان وو فنغ هي توجيه ضربة لعائلة مياو! لأنه من زوايا معينة ، يمكن القول أن عائلة مياو لا مثيل لها تقريبًا في قصر الضباب بأكملها! أما بالنسبة للمستقبل ، فقد كان لديهم اللياقة البدنية الحرة والطبيعية الأسطورية التي قيل إن إمكاناتها لا حصر لها ، كزوج ابنتهم. إذا لم تكن هناك حوادث ، فإن هذا الصهر سيصبح بالتأكيد أقوى دعامة تدعم عائلة مياو في المستقبل! وكانت هذه نتيجة لم تستطع عائلة زان السماح بها! وهكذا ، كان زان وو فنغ يأمل في استخدام جون مو تشي لمعارضة المعجزة العظيمة مو! باستخدام جون مو تشي لسحق مو جون يي تمامًا! لأنه في هذا العالم ، بدا أن جون مو تشي فقط لديه القدرة على منافسة مو جون يي! علاوة على ذلك ، سيتمكن الأول من ادعاء التفوق بسهولة كبيرة! بالتأكيد لم يكن هناك شاب ثالث يمكن مقارنته بهذين الاثنين! لم يأتِ قصر الضباب إلى هنا هذه المرة لإلقاء نظرة أفضل على هذه القوة الجديدة ، حتى يتمكنوا من تحديد من سيرمي الكثير معهم ، لضمان رهان آمن تمامًا! بصفتهم عائلة زان ، فقد جاءوا بخططهم الصغيرة الخاصة ؛ قبل أن يصلوا إلى هنا ، كانوا قد قرروا بالفعل أن عائلة زان ستعمل مع جون مو تشي! خمن مياو زان على الفور. كانت هذه بلا شك أفضل خطة لعائلة زان! كان أيضًا الهدف الرئيسي لرحلة زان وو فنغ إلى قارة الشوان هذه المرة! بشكل صحيح ، وبأقصى جهد ، وبغض النظر عن السعر… ارتبط بـ جون مو تشي! إذا تمكنوا حقًا من إقامة علاقة تعاونية مناسبة مع جون مو تشي ، فستكون بالتأكيد صفقة ستفيد فقط عائلة زان ولن تضر! إذا كانت قدرات جون مو تشي رائعة حقًا بما يكفي ، وتمكنت في النهاية من تدمير الأراضي المقدسة ، فإن موقع عائلة زان في قصر الضباب سيرتفع أيضًا بشكل طبيعي من خلال الارتباط به! كان من الممكن لهم حتى دفع عائلة مياو إلى الأسفل بضربة واحدة! كان السبب في ذلك بسيطًا. إذا كانت قارة الشوان بأكملها في أيدي الحليف الأكثر ولاءً لعائلة زان ، جون مو تشي … حتى قصر الضباب لن يكون أمامها خيار سوى التنازل في بعض المناطق! بعد كل شيء ، لا يزال قصر الضباب بحاجة إلى الاعتماد على قارة الشوان للحصول على كمية كبيرة من الموارد الثمينة! كأقوى حليف لـ جون مو تشي ، سيكون الأمر سخيفًا إذا لم تحصل عائلة زان على أي مزايا! حتى إذا تم هزيمة جون مو تشي ، فإن عاهل الشر هذا ، ستظل عائلة زان تستخدم كل قدراتها لمنع جون مو تشي من الموت! بعد ذلك ، كانوا يمدون أيديهم ويدخلونه إلى قصر الضباب … وبهذه الطريقة ، ستكتسب عائلة زان خبيرًا آخر في مستوى الذروة. علاوة على ذلك ، فقد كان موهبة كاملة النمو ، لا مثيل لها ، تجاوزت إمكاناتها إلى حد بعيد حتى اللياقة البدنية الحرة والطبيعية! معه ، لا تزال عائلة زان تتمتع بسلطة كبيرة في قصر الضباب! على الأكثر ، سيحتاجون فقط إلى بذل بعض الجهد لمنع الأراضي المقدسة الثلاثة من متابعة الأمر. ومع ذلك ، فإن الأرباح ستظل ضخمة بشكل لا يصدق! حتى لو ساعد جون مو تشي عائلة زان فقط في التعامل مع عائلة مياو كامتنان لهم لإنقاذه ، فستظل فرصة رائعة لعائلة زان! بعد كل شيء ، إذا ذهب جون مو تشي إلى قصر الضباب ، فهذا يعني أن جون مو تشي سيقف أيضًا بجانب مو جون يي ، ويمثل مستقبل قصر الضباب بأكمله! يمكن القول إن هذه الإستراتيجية التي ابتكرتها عائلة زان ذكية للغاية ، وحتى الأشخاص الأكثر صرامة لن يتمكنوا من العثور على ثغرة في هذه الخطة! ومع ذلك ، استندت هذه الخطة بأكملها على شرط مسبق “بسيط” للغاية. كان ذلك ، أن جون مو تشي و مو جون يي كانا شخصين مختلفين … كان هذا كل شيء! طالما كان الاثنان شخصين مختلفين ، فلن تكون هناك ثغرات حقًا ؛ علاوة على ذلك ، فإن فرص نجاح خطتهم ستكون عالية جدًا! إرسال الوسائد لمن يحتاج إلى النوم ، وإيصال الفحم في الشتاء. في موقف كانت فيه الأراضي المقدسة الثلاثة تتنفس على رقبته مثل جبل ثقيل ، يمكن القول بالتأكيد أن الدعم من عائلة زان كان ينقل الفحم في الشتاء! حتى من كان جون مو تشي أكثر حزنًا ، كان لا يزال يشعر بالامتنان لهذه الخدمة الضخمة! بعد كل شيء ، على مستوى تدريب جون مو تشي ، كان من الصعب حقًا قتله … بغض النظر عن مدى قوة القوة المعارضة ، طالما أنه يمكن أن يتحمل لحظة قصيرة ، فإن عائلة زان ستكون بالتأكيد قادرة على إنقاذه! مع القدرات الحالية لـ جون مو تشي ، حتى لو كان خصمه هو السيد الشاب الرابع عشر ، سيكون بالتأكيد قادرًا على … “التحمل” لفترة قصيرة … من المؤكد أن استثمار عائلة زان سيشهد عائدًا أعلى بكثير من توقعاتهم … لا يمكن وصف خطة عائلة زان هذه إلا بأنها رائعة! بعد تدمير خطتهم الكبرى لألف عام ، كانوا لا يزالون قادرين على تقديم هذه الخطة التي لم تكن أدنى من الخطة السابقة … كانت المواهب في عائلة زان رائعة حقًا! كانت قدراتهم في الذكاء والتخطيط أكثر روعة … لسوء الحظ ، كانت أمور هذا العالم بالفعل معجزة للغاية. لم يكن الشرط المسبق البسيط بهذه البساطة في الواقع! للأسف ، كان جون مو تشي الذي كانت عائلة زان تنوي دعمه كمنافس لـ مو جون يي ، كان في الواقع نفس الشخص! كان جون مو تشي هو مو جون يي وأيضًا الصهر العبقري لعائلة مياو! لذلك بغض النظر عن مدى تفصيل خطة عائلة زان وسلستها ، فإنها ستنتهي في النهاية على أنها مزحة فقط! بعد كل هذا الجهد ، اكتشفوا أنهم استخدموا هذه القوة فقط لحفر قبورهم! حفر قبورهم بإتقان … ثم وضع جميع أفراد الأسرة فيه… من سمع بمثل هذا الشيء من قبل! لهذا السبب بالتحديد ، بدأ مياو زان ، الذي فهم كل شيء فجأة ، يسعل ويختنق … هل كانت هذه دراما مفاجئة؟ هل يعقل أنه لم تكن هناك حكايات من دون مصادفة ؟! هل كان هناك بالفعل مثل هذا الشيء المتناقض في العالم؟ يبدو أن حظ عائلة زان قد وصل بالفعل إلى الحضيض هذه المرة … كيف توصلوا حتى إلى خطة مثالية لحفر قبورهم؟ يا له من موهبة رائعة ، تمتلئ الأسرة بأكملها بالعباقرة … “الجد السادس … ما خطبك؟ هل انت بخير؟” صرخت مياو شياو مياو في صدمة! خبير جليل قديس يسعل فجأة بشدة … كان هذا شيئًا لن يحدث حتى بالنسبة لشخص مسن لديه تدريب شوان الفضة… “أنا بخير … كي …” تمكن مياو زان أخيرًا من إيقاف سعاله حيث قام بتلويث تعابير وجهه بصعوبة كبيرة وقال. “هذا الرجل العجوز كان مصدومًا للغاية حقًا. كان تحليل وو فنغ جيدًا جدًا … لقد حاول هذا الرجل العجوز بالفعل التفكير بشكل سيء في مو وو داو قدر الإمكان ، لكنني لم أفكر في الأمر إلى هذا الحد … يبدو أن … الموهوب يأتي حقًا من جيل الشباب. هذا الرجل العجوز عديم الفائدة وكبير الآن … “ ضحك زان وو فنغ بصوت عالٍ وقال بتواضع ، “لقد تحدث العم السادس بشكل مفرط. أصبح العم السادس أكثر حكمة مع تقدم العمر. إذا ارتكبت أي أخطاء في الحكم على شخص ما ، فهذا فقط لأن العم السادس هو شخص صالح وصريح ، ولا يتعامل أبدًا مع الآخرين بمخططات. أن يتمكن هذا الشاب من تقاسم الأعباء أمر طبيعي “. “أنا حقًا كبير في السن الآن …” هز مياو زان رأسه وتنهد. “لذا ، بما أننا حددنا مخطط مو وو داو ، فماذا يجب أن نفعل حيال الحدث الفعلي؟” سأل مياو داو. “بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال يتعين علينا التصرف وفقًا لخطتنا الأصلية ، والتعامل مع التغيير من خلال الثبات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نكون أكثر حرصًا في كل خطوة نقوم بها من هنا فصاعدًا “. تنهد مياو زان بشدة وقال. “بغض النظر عن أنواع المخططات التي يخطط لها مو وو داو ، فنحن بحاجة إلى الصمود أمامه. نحن لا نسعى لتحقيق مكاسب مؤقتة بل حليف نتعاون معه على المدى الطويل! بغض النظر عن مدى عمق مخططاته ، نحتاج فقط إلى التظاهر كما لو أننا لا نستطيع رؤيتها … “ ضحك زان وو فنغ و أومأ برأسه. “العم السادس حكيم حقًا ، يتعامل مع التغييرات بالبقاء ثابتًا. هذه هي أفضل طريقة لظروفنا الحالية “. لم يكن قلقًا من أن يغيروا قرارهم. لأن قرار عائلة مياو سيحتاج دائمًا إلى تحمل مسؤولية قصر الضباب بالكامل. ولم تتمكن عائلة زان من المضي قدمًا في خططها الخاصة إلا عندما كانت عائلة مياو تتحمل عبء مسؤوليات قصر الضباب بأكملها. إذا لم يكن هناك قصر الضباب ، أو إذا انهارت ، فما المعنى الذي سيكون موجودًا حتى لو احتلت عائلة زان قصر الضباب بأكمله بمفردها؟ من زوايا معينة ، لم يكن من الخطأ القول أن عائلة زان كانت أكبر طفيلي في قصر الضباب! لكن مياو شياو مياو أصبحت مرتبكة أكثر فأكثر عندما استمعت. “جون مو تشي … فقط أي نوع من الأشخاص هو؟” كلما سمعت ، ازدادت صدمتها. كان الناس هنا جميعًا أعضاء مهمين جدًا في قصر الضباب. ولكن بغض النظر عن عائلة زان أو عائلة مياو ، فإنهم جميعًا قد أعطوا جون مو تشي تقييمًا عاليًا للغاية! يمكن اعتباره مرتفعًا جدًا كتقييم! في سنوات عديدة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مياو شياو مياو اتفاق عائلة مياو وعائلة زان على شيء ما! وكل هذا كان بسبب عاهل الشر! “جون مو تشي … هذا السؤال ، يجب عليك حفظه ليوم غد لتسألي مو وو داو بنفسك. ربما غدًا ، عندما تصل بقية الأراضي المقدسة الثلاثة ، ستكونين قادرة على فهم المزيد. المعلومات التي لدينا الآن لا تزال غير كاملة … “ نظر مياو زان بشكل هادف إلى حد ما إلى مياو شياو مياو وقال. بدا أن كلماته لها معنى آخر بداخلها ، لكن مياو شياو مياو شعر فقط أن هذا الجد السادس كان يتحدث بغرابة بعض الشيء. أما الغريب في الأمر ، فلم تستطع أن تقول ما هو … في تلك الليلة بالذات ، وصل الناس من محيط الدم الوهمي والمدينة الذهبية العظيمة ، واحدة تلو الآخرى! كما هو متوقع من خبراء قصر الضباب ، أتت هاتان الأراضيتان المقدستان إلى هنا أيضًا ، بقيادة لوردات قصرهم شخصيًا! إذا نظر المرء فقط إلى حالة الضيوف الذين حضروا هذه المرة ، فيمكن القول أن الأراضي المقدسة الثلاثة أعطت عاهل الشر هذا الكثير من الوجه! لقد جاء قادة الأراضي المقدسة الثلاثة جميعًا شخصيًا لتقديم تهنئتهم … منذ العصور القديمة ، كان قصر الضباب هو الوحيد الذي شهد هذا الشرف عندما أقاموا حفل الافتتاح الخاص بهم منذ سنوات عديدة! وكان هذا منذ أكثر من 10000 سنة! والآن ، كأن التاريخ أعاد نفسه ، مما جعل الجميع يلهث بالصدمة والمفاجأة! في ذلك الوقت ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا غير راغبة تمامًا في السماح لـ قصر الضباب بالاستقلال. كانت تهنئتهم مليئة بالعداء العميق وكانت شديدة التقلب. لولا علاقات مياو تشينغ تشينغ الجيدة مع إخوته الكبار الآخرين ، فربما اندلعت معركة كبيرة في ذلك اليوم ، حيث تكبدت جميع الأطراف خسائر فادحة … من نظرات الموقف هذه المرة كان التوتر في الهواء لا يقل عن ذلك الوقت! وبالمثل كان متقلبًا للغاية ، كما لو كان أدنى تحرك خاطئ من قبل أي من الجانبين سينذر على الفور بنهر دماء! كما أحضر شي رو تشن من المدينة الذهبية العظيمة ستة خبراء عظماء ، مثل هويان تيان فنغ من محيط الدم الوهمي. وبنظرة واحدة ، كان واضحًا أن الفصائل الثلاثة قد قررت بالفعل هذا معًا. حتى تشكيلاتهم كانت متشابهة تمامًا. نقطة أخرى مشتركة هي أن وجوه هؤلاء الناس كانت ثقيلة بنفس القدر. مع حلول الفجر ، اجتمع الجميع معًا وبدأوا في مناقشة مسار عملهم. مياو شياو مياو كونها صغيرة ، لم تستطع مساعدة نفسها ، وسألت مرة أخرى ، “جون مو تشي هذا ، فقط أي نوع من الأشخاص هو؟” كانت مياو شياو مياو عنيدة جدًا بشأن هذا السؤال. لأنها كانت غير مقتنعة جدا!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط