نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1090

الفصل 1090: حظ بلا حدود مع النساء!

الفصل 1090: حظ بلا حدود مع النساء!

الفصل 1090: حظ بلا حدود مع النساء!

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

“إلى جانب ذلك … قلت أنه غير مناسب؟ آسف ، أخشى أنني لا أستطيع أن أتفق مع كلامك! على الرغم من أنني ، جون مو تشي ، أنا عاهل الشر ، ما زلت فردًا من عائلة جون! الشخص الذي يستقبل الضيوف عند الباب الآن هو عمي الثالث! عمي الثالث هو جنرال الدم الشهير ، ومكانته في العائلة أعلى بكثير من مكانتي! مع حضور عمي الثالث شخصيًا لاستقبال الضيوف ، يعد هذا بالفعل عرضًا رائعًا لاحترام أبطال العالم! مو وو داو … هل بالنسبة لك ، أن أحد كبار السن من الجيل الأكبر لديه مكانة أقل من مكانة صغيرة؟ بصفتك لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، أن تعتقد أنه لا يزال لديك وجه لتقول مثل هذه الكلمات الحقيرة وغير الشريرة! “

انتهى الصوت الواضح هنا ، لكن ضجيج الحشد هدأ تمامًا.

لم توضح هذه الجملة موقفه فحسب ، بل نجح في رد ضربة قوية إلى مو وو داو.

انتهز مو وو داو الفرصة لمهاجمة جون مو تشي بسؤال صعب ، ولكن تم حل هجومه على الفور وعاد بنفس الطريقة.

“مهارة مو وو داو في إيذاء الناس يمكن القول بالفعل إنها من بين الأفضل في العالم ، لكن من كان يظن أن عاهل الشر هذا سيكون أكثر روعة! حقًا ، هناك دائمًا جبل أطول خلف أعلى جبل! ” انفجرت مياو شياو مياو في الضحك. في الوقت نفسه ، اعتقدت في قلبها أن مهارة هذا الزميل كانت مشابهة إلى حد ما لقدرتها السلسة على التحدث. الشيء الوحيد هو أنه ، بالطبع ، لا يمكن مقارنته بـ جون يي.

لي يو ران الذي كان قد اصطحب بالفعل إلى الداخل ، هز رأسه بابتسامة مريرة عندما سمع هذه الكلمات. إذا كان هو الذي واجه هذا الموقف الصعب ، لكان بالتأكيد اختار طريقة شرح نفسه ولن يستخدم أبدًا مثل هذه الطريقة المتطرفة في الرد وجهاً لوجه.

على الرغم من أن شخصية لي يو ران كانت سامة وقاسية وجريئة ، إلا أن عقله الباطن كان في الواقع أكثر حذراً. قبل تحقيق النجاح ، كان دائمًا يفكر في الفشل أولاً. الفكرة الأولى في ذهنه ستكون دائمًا الحفاظ على الذات ، قبل أي شيء آخر.

لكن جون مو تشي ، من ناحية أخرى ، كان لا يعرف الخوف تماما!

كانت شخصيتان مختلفتان تمامًا مثل الشمال والجنوب ، لذا من الطبيعي أن تختلف مقاربتهما لحل مشكلة ما أيضًا!

ضحك مو وو داو بخفة ، على ما يبدو لا يبالي على الإطلاق. “عاهل الشر له لسان حاد كما هو متوقع ، كم هو مثير للإعجاب حقًا.” من هذه الجملة ، بدا الأمر كما لو أن الأمر قد توقف مؤقتًا ، لكن في الحقيقة ، بدا أن هناك تلميحًا من السخرية في كلماته.

“إن لورد قصر عالم الخالدون المراوغ مثير للإعجاب أيضًا ، آه ؛ مجرد جملة عشوائية منك كانت كافية لإجبار هذا المقعد على التحدث … على الرغم من أن هذه الكلمات قوية للغاية ولا يبدو أن لديها أي أخلاقيات اجتماعية أو أخلاقية للتحدث عنها ، إلا أنها تطلب الكثير منك بالفعل! البشر ليسوا كاملين بعد كل شيء ، لذلك هذا المقعد يمكن أن يفهم … “ضحك جون مو تشي وقال و صوته يختفي.

كانت هذه الجملة أيضًا بمثابة رد فعل تجاه مو وو داو ، حيث قال إنه كان يسعى إلى إذلاله ولا يمكن إلقاء اللوم عليه على الآخرين. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن عبارة “لا توجد أخلاق اجتماعية أو أخلاق للتحدث عنها” تبدو وكأنها قيلت بلطف ، إلا أنها كانت في جوهرها طلقة مباشرة على مو وو داو ، واصفا إياه بالوحش الحقير في وجهه!

في هذا العصر ، هل كان هناك من لا يعرف الأخلاق الاجتماعية؟

حقًا ، الوحوش الحقيرة فقط لن تفهم مثل هذه الأشياء …

بالطبع ، كان الجمهور قادرًا على فهم المعنى الكامن وراء هذه الكلمات بوضوح شديد. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على قول ذلك بصوت عالٍ. قد يكون عاهل الشر قادرًا على تجاهل لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، لكن هل يجرؤ على ذلك؟ على الرغم من أن جون مو تشي قد دعا للتو الباقي منهم إلى الأراضي المقدسة الثلاثة وشعر الجميع بالرضا عن ذلك داخليًا ، لكن من الواضح أن الحشد لم يكونوا أغبياء. هل يجرؤون حقًا على الاعتقاد بأنهم متساوون مع الأراضي المقدسة الثلاثة ؟!

على الرغم من أن الاثنين تبادلا جملتين فقط من البداية إلى النهاية ، فقد كان ذلك كافياً لترك الجمهور بأفكار لا تنتهي. يمكن للجميع أن يشعر أنه سيكون هناك بالتأكيد عرض ضخم لمشاهدته في وقت لاحق اليوم!

في مكان مرتفع في القلعة ، جلست مي شيو يان بصمت بجانب نافذة طويلة ، ناظرة إلى أسفل. فجأة ، تمتمت بخفة. “تلك الفتاة المحبوبة ذات المظهر الأصفر مع قصر الضباب يجب أن تكون أختنا الصغيرة شياو مياو، أليس كذلك؟”

فرك السيد الشاب جون الذي كان قد خرج للتو من جولة من معركة حادة اللسان مع لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، أنفه بطريقة مذنبة ، وسعل مرتين جافًا. “أنن.”

“أين وأين؟” اندفعت دوجو شياو يي و هان يان منغ و كي اير بحماس ونظروا نحو المكان الذي كانت تشير إليه مي شيو يان.

ابتسمت مي شيو يان بمرارة “أنتم الثلاثة الصغار …”

”ليس سيئًا بالفعل. إنها بالتأكيد تبدو … جميلة … “دوجو شياو يي عبست بفمها بلطف وحدقت دون أن ترمش.

كانت مياو شياو مياو ترتدي فستانًا طويلًا أصفر شاحبًا ، وكان تعبيرها هادئًا. على الرغم من أنهم كانوا بعيدين جدًا عن رؤية وجهها بوضوح ، إلا أن النعمة والمحامل الأنيقة التي انبثقت عنها يمكن رؤيتها بالفعل ، مما يجعلها بعيدة عن الحشد.

“قد لا تكون هناك حاجة إلى الاهتمام بالآخرين ، لكننا بحاجة لاستقبال هذه الآنسة مياو بأنفسنا.” قالت مي شيو يان بصوت خفيف. “وإلا ، فإن السيد الشاب جون سوف يعتقد أننا مجموعة من النساء الغيورات ويغضب منا. تشينغ هان ، دعونا ننزل معا “.

أطلقت غوان تشينغ هان نظرة على جون مو تشي وأومأت.

فرك جون مو تشي أنفه بابتسامة مريرة. هل أجرؤ على أن أغضب عليكم جميعًا؟ إذا لم تغضبوا مني ، سأحرق البخور وأشكر الآلهة …

في الواقع ، أراد السيد الشاب جون الحصول على ذلك الزميل تانغ يوان هنا في البداية. ومع ذلك ، أثناء حمل تلك الدهون ، تصادف أن نظر إلى أسفل. عندما رأى كم كان عالياً ، أصبح خائفًا وتدافع بسرعة إلى أسفل …

جاء عدد قليل جدًا من هؤلاء الضيوف مع نساء عائلاتهم. شعرت مياو شياو مياو بطبيعة الحال بالوحدة وعدم الراحة في بحر من الرجال. بعد أن استقبلها جون وو يي ، تبعت وراء عدد قليل من الشباب ذوي الرداء الأبيض.

عندما نظرت إلى الأعلى ، كانت هناك بالفعل قاعة ضخمة للغاية في المقدمة! كانت هذه القاعة واسعة بما يكفي لاستيعاب بضعة آلاف من الطاولات ، مع ترك مساحة كبيرة فارغة في الوسط. كان هناك حتى مرحلة طويلة على الطرف المقابل.

بينما كانت مياو شياو مياو تراقب الإعداد ، ومض ظل فجأة ، وعيناها مشوشتان. ظهرت فتاتان فجأة على أبواب القاعة الضخمة وكانت تبتسمان لها.

لم تكن ألوان الفساتين مختلفة كثيرًا عن البقية ، ولكن حتى عندما وقفوا هناك ببساطة ، فقد منحوا الآخرين شعورًا بأنهم مختلفون عن الآخرين!

سواء كان ذلك هو الأسلوب أو الاتجاه أو الموقف ، فقد تميزوا بشكل صارخ عن البقية!

من حيث المظهر ، كانوا من الجمال السماوي لجيل!

كانت الشخص الموجودة على اليسار تقف بشكل بسيط ، لكن كانت هناك اتجاهات قائد قوي عليها. على الرغم من أنها كانت تبتسم بصوت خافت ، إلا أنها أعطت الآخرين شعورًا بأنه لا يمكن الاستخفاف بها ؛ شخص كان عاليا في الهواء ، ينظر إلى أسفل للعالم!

الشخص الذي على اليمين كانت لديها أيضًا ابتسامة خفيفة على وجهها ، لكنها بدت باردة ومعزولة ، وبدا أنها بعيدة المنال إلى حد بعيد! بمجرد النظر إليها ، سيشعر المرء كما لو كانوا ينظرون إلى جنية سماوية من بُعد آخر لا يمكن الاقتراب منها …

كان أحدهما مثل الفاوانيا الفخورة ، رشيقًا وأنيقًا ، بينما الآخر كان مثل لوتس الجليد في قمة جبل ثلجي ، بعيدًا عن العالم وغير ملوث بالقذارة الدنيوية!

في اللحظة التي ظهرت فيها هاتان الفتاتان ، حتى هؤلاء الخبراء القدامى في الأرض المقدسة الذين عاشوا لسنوات لا حصر لها ، لم يستطع إلا التحديق في ذهول!

مثل هذه المستويات من الجمال يجب أن تكون شيئًا يخص السماء فقط!

لطالما كانت مياو شياو مياو واثقة من مظهرها النقي والاستثنائي ، وحتى عندما سمعت مو جون يي يشيد بزوجته في السماء ، كانت لا تزال تشعر بشعور عميق بعدم الاستسلام في قلبها على الرغم من أنها لم تقل أي شيء في الوقت. لم تجرؤ على التعبير عن هذه الأفكار له خوفًا من أن يظن الآخر أنها فتاة حساسة وغيرة. لكن في قلبها ، لم تكن تعتقد أن الأخت الكبرى التي لم ترها من قبل قد تكون أجمل منها. بعد كل شيء ، من يستطيع في قارة الشوان المليئة بالقذارة أن يصل إلى مستوى من الجمال يمكن مقارنته بقصر الضباب؟

لا يمكن لوم مياو شياو مياو على هذا النوع من النظرة المتغطرسة. لقد شعر الناس في قصر الضباب دائمًا أنهم متفوقون على سكان قارة الشوان. ولأنها ولدت في هذا النوع من البيئة ، فلا عجب أن لديها نفس التفكير.

لكن بعد رؤية هاتين الفتاتين الآن ، لم تستطع إلا أن تشعر بإحساس عميق بالعار في قلبها. على الرغم من أنها كانت أيضًا ذروة الجمال ، لكن كيف يمكن ذكرها إلى جانب هاتين الفتاتين ؟! في اللحظة التي ظهر فيها هذا الفكر ، ظهرت فكرة أخرى في قلبها: نظرًا لوجود هذا النوع من الجمال في قارة الشوان ، إذا كانت الأخت الكبرى التي وصفها جون يي حقيقية أيضًا ، فماذا أفعل …

شعرت مياو شياو مياو بانخفاض قلبها ، وارتفع ألم لا يمكن السيطرة عليه في صدرها. ولدت شعور عميق بالشفقة على النفس يفيض على حواجبها.

لكن ما لم تكن تعرفه هو أنه عندما رآتها مي شيو يان وغوان تشينغ هان ، صُدموا بشدة أيضًا! في هذه الأيام ، مع كل الفتيات اللواتي يعشن معًا ، يمكن للمرء حقًا أن يقول إن بيتهم كان مكانًا يمكن فيه العثور على جميع أنواع الجمال المختلفة معًا.

شيو يان الرشيقة والمتوازنة ، تشينغ هان الباردة والفخورة ، شياو يي المرحة والرائعة ، يان مينغ المفعم بالحيوية ، تشيان شون اللطيفة والهادئة ، كي اير اللطيفة والودية ، لينغ مينغ المقيّدة والمؤلّفة… كان هناك عمليا واحدة من كل سمة هنا . في بعض الأحيان ، قد تتساءلت مي شيو يان لنفسها عما إذا كان هذا الشرير ينوي بالفعل التقاط جميع الجمال الرائع بخصائص مختلفة وإحضارها إلى حريمه ، مع تحقيق أفضل ما في هذا العالم معًا؟

ولكن بعد أن شاهدت مياو شياو مياو اليوم ، أدركت أن مجموعة جون مو تشي الكبرى لم تنته بعد … فتاة قوية لكنها راقية ، ناعمة من الخارج لكنها قوية من الداخل … كان هذا النوع من الفتيات نادرًا حقًا. خاصة أن مظهر الألم بين حواجبها كان أكثر صدمة!

“الموقرة مي ، أثق في أنك كنت بخير منذ آخر لقاء لنا.” ابتسم مو وو داو بخفة وأخذ زمام المبادرة للتحدث.

عند هذا ، شهقت مياو شياو مياو بخفة في قلبها. إذن هذا هو اللورد الحالي لأرض تيان فا الشرسة؟ الموقرة مي؟ سمعت أنها أيضًا نساء ذلك عاهل الشر؟ برؤيتها اليوم ، إنها بالفعل جمال منقطع النظير. لكن من هذه بجانبها؟ يبدو أن عاهل الشر ينعم حقًا بحظ لا حدود له مع النساء آه …

ولكن ما لم تكن تعرفه مياو شياو مياو هو أنها كانت أيضًا واحدة من هؤلاء النساء اللواتي حظيت بحظ لا حدود له مع عاهل الشر…

………

الفصل 1090: حظ بلا حدود مع النساء! ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] “إلى جانب ذلك … قلت أنه غير مناسب؟ آسف ، أخشى أنني لا أستطيع أن أتفق مع كلامك! على الرغم من أنني ، جون مو تشي ، أنا عاهل الشر ، ما زلت فردًا من عائلة جون! الشخص الذي يستقبل الضيوف عند الباب الآن هو عمي الثالث! عمي الثالث هو جنرال الدم الشهير ، ومكانته في العائلة أعلى بكثير من مكانتي! مع حضور عمي الثالث شخصيًا لاستقبال الضيوف ، يعد هذا بالفعل عرضًا رائعًا لاحترام أبطال العالم! مو وو داو … هل بالنسبة لك ، أن أحد كبار السن من الجيل الأكبر لديه مكانة أقل من مكانة صغيرة؟ بصفتك لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، أن تعتقد أنه لا يزال لديك وجه لتقول مثل هذه الكلمات الحقيرة وغير الشريرة! “ انتهى الصوت الواضح هنا ، لكن ضجيج الحشد هدأ تمامًا. لم توضح هذه الجملة موقفه فحسب ، بل نجح في رد ضربة قوية إلى مو وو داو. انتهز مو وو داو الفرصة لمهاجمة جون مو تشي بسؤال صعب ، ولكن تم حل هجومه على الفور وعاد بنفس الطريقة. “مهارة مو وو داو في إيذاء الناس يمكن القول بالفعل إنها من بين الأفضل في العالم ، لكن من كان يظن أن عاهل الشر هذا سيكون أكثر روعة! حقًا ، هناك دائمًا جبل أطول خلف أعلى جبل! ” انفجرت مياو شياو مياو في الضحك. في الوقت نفسه ، اعتقدت في قلبها أن مهارة هذا الزميل كانت مشابهة إلى حد ما لقدرتها السلسة على التحدث. الشيء الوحيد هو أنه ، بالطبع ، لا يمكن مقارنته بـ جون يي. لي يو ران الذي كان قد اصطحب بالفعل إلى الداخل ، هز رأسه بابتسامة مريرة عندما سمع هذه الكلمات. إذا كان هو الذي واجه هذا الموقف الصعب ، لكان بالتأكيد اختار طريقة شرح نفسه ولن يستخدم أبدًا مثل هذه الطريقة المتطرفة في الرد وجهاً لوجه. على الرغم من أن شخصية لي يو ران كانت سامة وقاسية وجريئة ، إلا أن عقله الباطن كان في الواقع أكثر حذراً. قبل تحقيق النجاح ، كان دائمًا يفكر في الفشل أولاً. الفكرة الأولى في ذهنه ستكون دائمًا الحفاظ على الذات ، قبل أي شيء آخر. لكن جون مو تشي ، من ناحية أخرى ، كان لا يعرف الخوف تماما! كانت شخصيتان مختلفتان تمامًا مثل الشمال والجنوب ، لذا من الطبيعي أن تختلف مقاربتهما لحل مشكلة ما أيضًا! ضحك مو وو داو بخفة ، على ما يبدو لا يبالي على الإطلاق. “عاهل الشر له لسان حاد كما هو متوقع ، كم هو مثير للإعجاب حقًا.” من هذه الجملة ، بدا الأمر كما لو أن الأمر قد توقف مؤقتًا ، لكن في الحقيقة ، بدا أن هناك تلميحًا من السخرية في كلماته. “إن لورد قصر عالم الخالدون المراوغ مثير للإعجاب أيضًا ، آه ؛ مجرد جملة عشوائية منك كانت كافية لإجبار هذا المقعد على التحدث … على الرغم من أن هذه الكلمات قوية للغاية ولا يبدو أن لديها أي أخلاقيات اجتماعية أو أخلاقية للتحدث عنها ، إلا أنها تطلب الكثير منك بالفعل! البشر ليسوا كاملين بعد كل شيء ، لذلك هذا المقعد يمكن أن يفهم … “ضحك جون مو تشي وقال و صوته يختفي. كانت هذه الجملة أيضًا بمثابة رد فعل تجاه مو وو داو ، حيث قال إنه كان يسعى إلى إذلاله ولا يمكن إلقاء اللوم عليه على الآخرين. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن عبارة “لا توجد أخلاق اجتماعية أو أخلاق للتحدث عنها” تبدو وكأنها قيلت بلطف ، إلا أنها كانت في جوهرها طلقة مباشرة على مو وو داو ، واصفا إياه بالوحش الحقير في وجهه! في هذا العصر ، هل كان هناك من لا يعرف الأخلاق الاجتماعية؟ حقًا ، الوحوش الحقيرة فقط لن تفهم مثل هذه الأشياء … بالطبع ، كان الجمهور قادرًا على فهم المعنى الكامن وراء هذه الكلمات بوضوح شديد. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على قول ذلك بصوت عالٍ. قد يكون عاهل الشر قادرًا على تجاهل لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، لكن هل يجرؤ على ذلك؟ على الرغم من أن جون مو تشي قد دعا للتو الباقي منهم إلى الأراضي المقدسة الثلاثة وشعر الجميع بالرضا عن ذلك داخليًا ، لكن من الواضح أن الحشد لم يكونوا أغبياء. هل يجرؤون حقًا على الاعتقاد بأنهم متساوون مع الأراضي المقدسة الثلاثة ؟! على الرغم من أن الاثنين تبادلا جملتين فقط من البداية إلى النهاية ، فقد كان ذلك كافياً لترك الجمهور بأفكار لا تنتهي. يمكن للجميع أن يشعر أنه سيكون هناك بالتأكيد عرض ضخم لمشاهدته في وقت لاحق اليوم! في مكان مرتفع في القلعة ، جلست مي شيو يان بصمت بجانب نافذة طويلة ، ناظرة إلى أسفل. فجأة ، تمتمت بخفة. “تلك الفتاة المحبوبة ذات المظهر الأصفر مع قصر الضباب يجب أن تكون أختنا الصغيرة شياو مياو، أليس كذلك؟” فرك السيد الشاب جون الذي كان قد خرج للتو من جولة من معركة حادة اللسان مع لورد قصر عالم الخالدين المراوغ ، أنفه بطريقة مذنبة ، وسعل مرتين جافًا. “أنن.” “أين وأين؟” اندفعت دوجو شياو يي و هان يان منغ و كي اير بحماس ونظروا نحو المكان الذي كانت تشير إليه مي شيو يان. ابتسمت مي شيو يان بمرارة “أنتم الثلاثة الصغار …” ”ليس سيئًا بالفعل. إنها بالتأكيد تبدو … جميلة … “دوجو شياو يي عبست بفمها بلطف وحدقت دون أن ترمش. كانت مياو شياو مياو ترتدي فستانًا طويلًا أصفر شاحبًا ، وكان تعبيرها هادئًا. على الرغم من أنهم كانوا بعيدين جدًا عن رؤية وجهها بوضوح ، إلا أن النعمة والمحامل الأنيقة التي انبثقت عنها يمكن رؤيتها بالفعل ، مما يجعلها بعيدة عن الحشد. “قد لا تكون هناك حاجة إلى الاهتمام بالآخرين ، لكننا بحاجة لاستقبال هذه الآنسة مياو بأنفسنا.” قالت مي شيو يان بصوت خفيف. “وإلا ، فإن السيد الشاب جون سوف يعتقد أننا مجموعة من النساء الغيورات ويغضب منا. تشينغ هان ، دعونا ننزل معا “. أطلقت غوان تشينغ هان نظرة على جون مو تشي وأومأت. فرك جون مو تشي أنفه بابتسامة مريرة. هل أجرؤ على أن أغضب عليكم جميعًا؟ إذا لم تغضبوا مني ، سأحرق البخور وأشكر الآلهة … في الواقع ، أراد السيد الشاب جون الحصول على ذلك الزميل تانغ يوان هنا في البداية. ومع ذلك ، أثناء حمل تلك الدهون ، تصادف أن نظر إلى أسفل. عندما رأى كم كان عالياً ، أصبح خائفًا وتدافع بسرعة إلى أسفل … جاء عدد قليل جدًا من هؤلاء الضيوف مع نساء عائلاتهم. شعرت مياو شياو مياو بطبيعة الحال بالوحدة وعدم الراحة في بحر من الرجال. بعد أن استقبلها جون وو يي ، تبعت وراء عدد قليل من الشباب ذوي الرداء الأبيض. عندما نظرت إلى الأعلى ، كانت هناك بالفعل قاعة ضخمة للغاية في المقدمة! كانت هذه القاعة واسعة بما يكفي لاستيعاب بضعة آلاف من الطاولات ، مع ترك مساحة كبيرة فارغة في الوسط. كان هناك حتى مرحلة طويلة على الطرف المقابل. بينما كانت مياو شياو مياو تراقب الإعداد ، ومض ظل فجأة ، وعيناها مشوشتان. ظهرت فتاتان فجأة على أبواب القاعة الضخمة وكانت تبتسمان لها. لم تكن ألوان الفساتين مختلفة كثيرًا عن البقية ، ولكن حتى عندما وقفوا هناك ببساطة ، فقد منحوا الآخرين شعورًا بأنهم مختلفون عن الآخرين! سواء كان ذلك هو الأسلوب أو الاتجاه أو الموقف ، فقد تميزوا بشكل صارخ عن البقية! من حيث المظهر ، كانوا من الجمال السماوي لجيل! كانت الشخص الموجودة على اليسار تقف بشكل بسيط ، لكن كانت هناك اتجاهات قائد قوي عليها. على الرغم من أنها كانت تبتسم بصوت خافت ، إلا أنها أعطت الآخرين شعورًا بأنه لا يمكن الاستخفاف بها ؛ شخص كان عاليا في الهواء ، ينظر إلى أسفل للعالم! الشخص الذي على اليمين كانت لديها أيضًا ابتسامة خفيفة على وجهها ، لكنها بدت باردة ومعزولة ، وبدا أنها بعيدة المنال إلى حد بعيد! بمجرد النظر إليها ، سيشعر المرء كما لو كانوا ينظرون إلى جنية سماوية من بُعد آخر لا يمكن الاقتراب منها … كان أحدهما مثل الفاوانيا الفخورة ، رشيقًا وأنيقًا ، بينما الآخر كان مثل لوتس الجليد في قمة جبل ثلجي ، بعيدًا عن العالم وغير ملوث بالقذارة الدنيوية! في اللحظة التي ظهرت فيها هاتان الفتاتان ، حتى هؤلاء الخبراء القدامى في الأرض المقدسة الذين عاشوا لسنوات لا حصر لها ، لم يستطع إلا التحديق في ذهول! مثل هذه المستويات من الجمال يجب أن تكون شيئًا يخص السماء فقط! لطالما كانت مياو شياو مياو واثقة من مظهرها النقي والاستثنائي ، وحتى عندما سمعت مو جون يي يشيد بزوجته في السماء ، كانت لا تزال تشعر بشعور عميق بعدم الاستسلام في قلبها على الرغم من أنها لم تقل أي شيء في الوقت. لم تجرؤ على التعبير عن هذه الأفكار له خوفًا من أن يظن الآخر أنها فتاة حساسة وغيرة. لكن في قلبها ، لم تكن تعتقد أن الأخت الكبرى التي لم ترها من قبل قد تكون أجمل منها. بعد كل شيء ، من يستطيع في قارة الشوان المليئة بالقذارة أن يصل إلى مستوى من الجمال يمكن مقارنته بقصر الضباب؟ لا يمكن لوم مياو شياو مياو على هذا النوع من النظرة المتغطرسة. لقد شعر الناس في قصر الضباب دائمًا أنهم متفوقون على سكان قارة الشوان. ولأنها ولدت في هذا النوع من البيئة ، فلا عجب أن لديها نفس التفكير. لكن بعد رؤية هاتين الفتاتين الآن ، لم تستطع إلا أن تشعر بإحساس عميق بالعار في قلبها. على الرغم من أنها كانت أيضًا ذروة الجمال ، لكن كيف يمكن ذكرها إلى جانب هاتين الفتاتين ؟! في اللحظة التي ظهر فيها هذا الفكر ، ظهرت فكرة أخرى في قلبها: نظرًا لوجود هذا النوع من الجمال في قارة الشوان ، إذا كانت الأخت الكبرى التي وصفها جون يي حقيقية أيضًا ، فماذا أفعل … شعرت مياو شياو مياو بانخفاض قلبها ، وارتفع ألم لا يمكن السيطرة عليه في صدرها. ولدت شعور عميق بالشفقة على النفس يفيض على حواجبها. لكن ما لم تكن تعرفه هو أنه عندما رآتها مي شيو يان وغوان تشينغ هان ، صُدموا بشدة أيضًا! في هذه الأيام ، مع كل الفتيات اللواتي يعشن معًا ، يمكن للمرء حقًا أن يقول إن بيتهم كان مكانًا يمكن فيه العثور على جميع أنواع الجمال المختلفة معًا. شيو يان الرشيقة والمتوازنة ، تشينغ هان الباردة والفخورة ، شياو يي المرحة والرائعة ، يان مينغ المفعم بالحيوية ، تشيان شون اللطيفة والهادئة ، كي اير اللطيفة والودية ، لينغ مينغ المقيّدة والمؤلّفة… كان هناك عمليا واحدة من كل سمة هنا . في بعض الأحيان ، قد تتساءلت مي شيو يان لنفسها عما إذا كان هذا الشرير ينوي بالفعل التقاط جميع الجمال الرائع بخصائص مختلفة وإحضارها إلى حريمه ، مع تحقيق أفضل ما في هذا العالم معًا؟ ولكن بعد أن شاهدت مياو شياو مياو اليوم ، أدركت أن مجموعة جون مو تشي الكبرى لم تنته بعد … فتاة قوية لكنها راقية ، ناعمة من الخارج لكنها قوية من الداخل … كان هذا النوع من الفتيات نادرًا حقًا. خاصة أن مظهر الألم بين حواجبها كان أكثر صدمة! “الموقرة مي ، أثق في أنك كنت بخير منذ آخر لقاء لنا.” ابتسم مو وو داو بخفة وأخذ زمام المبادرة للتحدث. عند هذا ، شهقت مياو شياو مياو بخفة في قلبها. إذن هذا هو اللورد الحالي لأرض تيان فا الشرسة؟ الموقرة مي؟ سمعت أنها أيضًا نساء ذلك عاهل الشر؟ برؤيتها اليوم ، إنها بالفعل جمال منقطع النظير. لكن من هذه بجانبها؟ يبدو أن عاهل الشر ينعم حقًا بحظ لا حدود له مع النساء آه … ولكن ما لم تكن تعرفه مياو شياو مياو هو أنها كانت أيضًا واحدة من هؤلاء النساء اللواتي حظيت بحظ لا حدود له مع عاهل الشر… ………

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط