نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1091

الفصل 1091: قلب الأوركيد المتقلبة!

الفصل 1091: قلب الأوركيد المتقلبة!

الفصل 1091: قلب الأوركيد المتقلبة!

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

“مو وو داو ، أنت لا تتغير أبدًا ؛ لا تزال مثل الطنانة كما كنت من قبل! من الواضح أنك تكرهني حتى الموت في قلبك ، لكنك لا تزال قادرًا على التعبير عن نظرة عميقة من القرابة في عينيك … مو وو داو ، من بين جميع الزملاء الطنانين الذين شهدتهم قارة الشوان على مدى آلاف السنين الماضية ، أنت بلا شك الأول! ” نظرت إليه مي شيو يان ببرود وقالت بطريقة لطيفة.

“الموقرة مي لا تزال صريحة جدًا في كلماتك. إن أراضينا الأربعة هي في الواقع نفس الجسد ، وقد انضمت في نفس الغرض لمقاومة الغزاة الأجانب. بعد القتال جنبًا إلى جنب لسنوات عديدة ، كانت كلمات الموقرة مي محبطة بعض الشيء ، آه … “تنهد مو وو داو بشدة وقال. “أتذكر في ذلك الوقت …”

أي نوع من الأشخاص كان هذا ، آه؟ كانت الأراضي المقدسة الثلاثة وتيان فا بالفعل في مستوى لا يمكن التوفيق فيه حيث لا يمكنهما مشاركة نفس السماء معًا. لكن لا يزال لديه الوجه ليقول “ارضينا أرالأربعة هي نفس الجسد ، مرتبطة في نفس الغرض” كيف تركت هذه الكلمات لسانه ؟!

رفعت مي شيو يان عينيها ، ولم تعد تهتم بالرد عليه. ضد مثل هذا الرجل المخزي. لا يعني أي شيء مهما قال! بدلاً من تضييع أنفاسها في المشاحنات معه ، استدارت وابتسمت بخفة في مياو شياو مياو. “هذه الأخت الصغيرة يجب أن تكون الأميرة الصغيرة قصر الضباب ، الآنسة مياو ، أليس كذلك؟”

“نعم … تشرفت بلقائك ، أيتها الكبيرة مي.” تجمدت مياو شياو مياو للحظة وأجابت على عجل.

على الرغم من أن مياو شياو مياو كانت الأميرة الصغيرة قصر الضباب ، إلا أن وضعها وموقعها لا يستحقان أي شيء مقارنة بالشخص الذي سبقها. عمدت المبجلة مي إلى الحفاظ على غابة تيان فا بأكملها بمفردها لمئات السنين. على الرغم من أن تدريبها في ذلك الوقت لم يكن عالي وربما كانت أضعف من تدريبها الحالي ، إلا أنها لم تسمح لذلك بمنعها من حماية غابة تيان فا على الإطلاق! كانت هذه شخصية أسطورية حقيقية ، وزعيم حقيقي للأرض الشرسة!

أصبح هذا الأمر أكثر إثارة للإعجاب الآن بعد أن تم الكشف عن هذه الشخصية الأسطورية على أنها امرأة بالفعل! كانت صفاتها القيادية وشجاعتها أكثر إثارة للإعجاب!

“الآنسة مياو مهذبة للغاية ؛ إذا لم تمانع الآنسة مياو ، يمكنك فقط الاتصال بي الأخت الكبرى مي. كلمة “الكبيرة” تجعلني أشعر بقليل من العمر “.

ابتسمت مي شيو يان بطريقة دافئة وقالت ، “هذا المكان مليء بالرجال ، ويبدو أن الآنسة مياو غير مرتاحة بعض الشيء هنا. لماذا لا تتبعنا للراحة في مكان أكثر هدوءًا؟ إن ، آنسة تشياو ، يجب أن تأتي معنا أيضًا “.

كانت مياو شياو مياو واحدة من أخواتهم في المستقبل ، لذلك كان من المنطقي مخاطبتها بحرارة. بالنسبة إلى تشياو ينغ ، لم تكن مي شيو يان تعرف حقًا كيفية مخاطبتها ، ويمكنها فقط الاتصال بملكة الجمال تشاو وفقًا للعرف.

“بالتأكيد!” كانت مياو شياو مياو متحمسة جدا. في تلك اللحظة ، حتى أنها نسيت أن تطلب رأي كبار السن لديها ، و وافقت بشكل مباشر. أولاً ، لقد شعرت حقًا بعدم الارتياح إلى حد ما هنا. ثانيًا … كانت مي شيو يان في الواقع شخصًا أحبته لفترة طويلة. لقد أعجبت بهذه المرأة المدهشة بشكل كبير ، وفي حماستها ، وافقت دون تفكير كبير.

على الجانب الآخر ، أومأ تشياو ينغ أيضًا. كان هدفها الرئيسي في حضورها هذه المرة هو إلقاء نظرة على اللوتس الرائع الذي أخذها جون مو تشي بعيدًا. إذا كانت هناك حاجة ، فإنها تفضل التخلي عن بعض أسرارها وإعطاء الأخير بعض المؤشرات بدلاً من رؤية اللوتس الرائعة التي اعتنت بها مثل أطفالها الذين يعانون على الإطلاق. إذا اتبعت مي شيو يان ، فستتمكن من العثور على السيد الشاب جون. سيكون بطبيعة الحال أكثر ملاءمة من الجلوس هنا.

لم يمانع مياو زان أيضًا وأومأ برأسه. كان هناك الكثير من الناس هنا ، وعلى الرغم من أن تدريب مياو شياو مياو وتشياو ينغ كانت جيدة ، إلا أنهن ما زلن فتيات في النهاية. بالنسبة لهم كان الذهاب مع مي شيو يان هو الخيار الأفضل. كان جون مو تشي على الأرجح هو المعجزة العظيمة مو ، لذلك لم يكن على مياو زان بطبيعة الحال أن يقلق بشأن مياو شياو مياو.

حتى لو لم يكن مو جون يي كما توقعوا ، فإن مي شيو يان بالتأكيد لن تفعل أي شيء سيئ تجاه مياو شياو مياو نظرًا لوضعها!

“أتساءل من هذه الأخت الكبرى …” نظرت مياو شياو مياو إلى غوان تشينغ هان وسألت.

“اسمي غوان تشينغ هان.” ردت غوان تشينغ هان بابتسامة لطيفة عندما قدمت نفسها.

سواء كانت مي شيو يان أو غوان تشينغ هان ، شعر كلاهما ببعض الغيرة في قلوبهم في اللحظة التي رأوا فيها مياو شياو مياو … هذه الفتاة الأنيقة والجميلة … كانت في الواقع أول فتاة أقامت علاقات حميمة مع جون مو تشي في ظروف واقعية …

ولكن بعد أن رأيت كيف كانت مياو شياو مياو المحبوبة والرائعة شخصيًا ، جنبًا إلى جنب مع المظهر المثير للشفقة بين حواجبها ، انسوا التفكير فيها كشرير ، حتى أن مشاعر الغيرة قد اختفت …

كان الوضع بالفعل على هذا النحو ، وكان الخشب قد تم تحويله بالفعل إلى قارب. بدلاً من أن يكونوا غير سعداء في قلوبهم ، قد يفتحون قلوبهم ويقبلوا الواقع. علاوة على ذلك ، لم تبدو مياو شياو مياو مثل تلك الفتاة التي يصعب التعايش معها …

شعرت مياو شياو مياو أن نظرات هاتين الجميلتين كانت غريبة بعض الشيء عندما نظروا إليها. في الوقت نفسه ، شعرت أيضًا بالارتباك الشديد في قلبها. لماذا … ينظرون إلي بمثل هذه التعبيرات المعقدة؟

ومع ذلك ، فهذه هي الفتاة التي وقف عاهل الشر ضد العالم لحمايتها في ذلك الوقت ، وإسكات كل الشائعات في العالم ، إلى حد الاستعداد لذبح نهر من الدماء … غوان تشينغ هان!

“هل جون مو تشي هناك؟” سألتها تشياو ينغ ، مما جعل مياو شياو مياو ترفع أذنيها أيضًا. لم تجد أنه من الغريب أن تذكر تشياو ينغ فجأة عاهل الشر ، لكنها كانت أكثر فضولًا حول كيفية ظهور هذا القاتل الأسطوري الذي لا يرحم والمتعطش للدماء ، وكذلك الوقح والدنيئ ، في الحياة الواقعية …

“ملكة جمال تشياو … هل ترغبي في رؤيته؟” قالت مي شيو يان بابتسامة لم تكن ابتسامة. كانت مي شيو يان قد سمعت بالفعل القصة بين تشياو ينغ و جون مو تشي من قبل ، وكانت تعلم بشكل طبيعي أن العين التي ترى كل شيء قد تم خداعها بوحشية من قبل جون مو تشي عدة مرات …

عادة ما تقع أي فتاة تم خداعها من قبل السيد الشاب جون من قبل في حالة يرثى لها. حتى هذه اللحظة ، كان لدى مي شيو يان فهم شخصي للغاية … وهكذا ، كانت نظرة مي شيو يان ذات مغزى لأنها نظرت إلى تشياو ينغ …

“لا أريد أن أراه …” لسبب ما ، ساد شعور بالذعر في قلب تشياو ينغ عندما نظرت إليها مي شيو يان. نفت على عجل ، قالت ، “أريد فقط أن أتحقق من اللوتس الرائعة الذي أخذها مني …”

في الوقت نفسه ، وبخت نفسها في قلبها. ما الذي أشعر بالذعر بسببه؟ لماذا علي الذعر؟

ومع ذلك ، كان قلبها يقفز بعنف … كان هذا الشعور غريبًا للغاية ، وكأنها عشيقة اصطدمت فجأة بالزوجة الرسمية …

في الوقت نفسه ، أدركت بصدمة. هذه المبجلة مي ، قد حصلت على لقبها في ذلك الوقت ، بسبب تربيتها في عالم المبجل. لكن … من مظهرها الآن ، كيف يمكنها أن تكون مجرد مبجل؟ في الوقت الحالي ، قد تكون قريبة من نفس مستواها … في الواقع ، قد تكون في مستوى أقوى …

هل يمكن أن يكون لقبها ” المبجلة مي ” قد أتى من تدريب جليل القديس بدلاً من المبجل فقط؟ (المبجل / الموقر / الجليل : هي نفس الكلمات ولكني اغيرها لكي لا تختلط عليكم الأسماء) لكن هذا … بدا غير مرجح إلى حد ما؟ ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن أن يزداد تدريبها بهذه السرعة في مثل هذا الوقت القصير؟

“من هذا الاتجاه من فضلك.” قادت مي شيو يان و غوان تشينغ هان الطريق في المقدمة ، وساروا نحو الاتجاه الآخر.

رؤية الجمالات الأربع العظيمة تختفي في المسافة ، لم يستطع الحشد إلا أن يتنهد بشدة. كانت الجميلات الأربع العظماء المتجمعات معًا هكذا كان حقًا مشهدًا ممتازًا …

مع مغادرتهم هكذا الآن ، من المحتمل ألا يتمكنوا من رؤية مثل هذا المنظر الجميل مرة أخرى لبقية حياتهم …

لقول أن هذا المبنى كان قاعة كبيرة ، كان من الأنسب تسميته خيمة! فقط ، كانت هذه “الخيمة” بلا شك ضخمة للغاية. كانت أعلى بعدة مرات من الخيمة العادية ، وأكبر بملايين المرات!

لكن حتى هذه “الخيمة” لم تمنح أي شخص الشعور بالبساطة والفجة.

تم ترتيب الطاولات والكراسي المحيطة بدقة ، وتم تغطية كل طاولة بفرش طاولة فاخر. تم وضع إناء من الزهور النضرة في منتصف كل طاولة … كان كل غصن وورقة غنية ومشرقة ، بينما كانت الأزهار زرقاء شاحبة ساحرة.

أعطت هذه الزهور وحدها شعورًا جديدًا في قلوب الجميع!

عندما دخل الضيوف ورأوا الزهور ، لم يسع الجميع إلا أن يصابوا بالصدمة. عندما أكدوا أخيرًا أنواع الزهور التي كانت أمامهم ، لم يسعهم إلا أن يصبحوا أكثر صمتًا!

قلب الأوركيد المتقلبة!

نادرًا ما شوهدت هذه الزهور الغامضة في قارة الشوان! لتسميتها بالزهور الصوفية ، سيكون من الأنسب أن نطلق عليها مباشرة أعشاب الروح الغامضة! للحصول على زهرة قلب الأوركيد المتقلبة مزهرة بالكامل ، إذا أتيحت الفرصة لأحدهم لابتلاع بتلة واحدة فقط ، فسيحصل على الفور على مناعة ضد مئات السموم وعدد لا يحصى من الشرور لمدة عام واحد! على الرغم من أن التأثيرات ستستمر لمدة عام واحد فقط ، إلا أنها كانت تعادل فرصًا لا حصر لها للعيش لهؤلاء النتدريبن الذين جابوا عالم القتالي!

ومع ذلك ، فقد استغرقت هذه الأزهار وقتًا طويلاً لتتفتح ، وتتطلب ثلاث سنوات كاملة في كل مرة. علاوة على ذلك ، كان الوقت الذي بقوا فيه في ازدهار قصير للغاية ، حوالي ثلاثة أيام فقط. كان الحفاظ على البتلات أكثر صعوبة. ستبقى فعاليته الطبية فقط إذا تم الاحتفاظ به باستخدام اليشم الدافئ أو مواد تخزين نادرة أخرى. كان من الصعب للغاية الحصول عليها!

لكن من الواضح أن كل هذه الزهور التي كانت أمامهم كانت هدية من عاهل الشر لهم جميعًا! كل طاولة بها ثمانية مقاعد ولكل قلب أوركيد متقلب ثمانية بتلات بالضبط …

العاهل الشر هذا ، آه حقا سخي! الكثير من بساتين زهور القلب. مجرد ساق واحدة ستكون قادرة على جلب ما لا يقل عن ألف ليانغ من الذهب في السوق! بالنسبة للنبات الحي نفسه ، كانت القيمة لا يمكن تصورها! كانت أشياء لها طلب فقط ولكن لا يوجد عرض! ولكن هنا ، هناك عدة آلاف من الأواني منهم!

فقط بساتين قلب الأوركيد المتقلبة هذه وحدها ، كانت تستحق قدرًا مرعبًا من الثروة! ومع ذلك ، فإن عاهل الشر كان يعاملهم مثل كرات الكرنب ، ويضعهم على الطاولة … هذه الثروة ، وهذا الكرم … كان حقًا … مبالغًا فيه لدرجة جعل الجميع عاجزين عن الكلام …

انتشرت رائحة الأوركيد في القاعة بأكملها ، مما جعل كل من دخل يشعر بالراحة والشعور بالانتعاش في قلوبهم لحظة دخولهم!

كان هناك اسم على كل طاولة ، وطالما أخذ أحدهم خطاب الدعوة ، فسيتم نقلهم إلى مقاعدهم. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص ، وكانت المساحة محدودة ، لذلك باستثناء الأراضي المقدسة ، سُمح لجميع الفصائل الأخرى التي تمت دعوتها بإرسال ممثل واحد فقط …

أما بالنسبة إلى الدهني تانغ يوان ، و المدينة الفضية، و عائلة دونغفانغ ، و عائلة دوانمو ، والباقية ، فلم يجلسوا هنا مع البقية. بعد كل شيء ، كانوا أشخاصًا مقربين من السيد الشاب جون ، وكان لديهم علاقة خاصة معه ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن أن يقوله الباقون عن ذلك.

من بين الأشخاص الذين حضروا مبكرًا ، بقي لي يو ران فقط في القاعة المشتركة. على الرغم من أن تيان شيانغ كان لها علاقة وثيقة مع عائلة جون أيضًا ، ولكن من موقع الدولة ، لم يكن من الملائم جدًا أن يبرزوا بشكل مفرط. في الوقت الحالي ، قام لي يو ران بالفعل بحل أي نية لكونه عدوًا لـ جون مو تشي. في الواقع ، يمكن اعتباره شخصًا من جانب جون مو تشي. لكن مع شخصيته ، لم يعرض ذلك بطريقة واضحة.

فقط من خلال الاقتراب من كلا الجانبين ، ستكون هناك فرصة للحصول على معلومات قيمة. ربما بهذه الأشياء ، سيكون قادرًا على كسب الصداقة الحقيقية لـ جون مو تشي! كان هذا هو الهدف النهائي الحقيقي لـ لي يو ران!

تقدم الحشد تدريجياً إلى القاعة ورأوا إسراف عاهل الشر لأنفسهم. في الوقت نفسه ، اكتشفوا شيئًا أكثر أهمية. ووفقًا لكلمات عاهل الشر ، فقد عوملوا جميعًا بإنصاف تام!

بصرف النظر عن وضع طاولاتهم بالقرب من المقدمة قليلاً ، لم يكن هناك فرق بين طاولتهم أو معاملتهم عن البقية على الإطلاق …

في ذلك الوقت ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة هي الوحيدة التي شعرت بعدم الارتياح!

الفصل 1091: قلب الأوركيد المتقلبة! ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] “مو وو داو ، أنت لا تتغير أبدًا ؛ لا تزال مثل الطنانة كما كنت من قبل! من الواضح أنك تكرهني حتى الموت في قلبك ، لكنك لا تزال قادرًا على التعبير عن نظرة عميقة من القرابة في عينيك … مو وو داو ، من بين جميع الزملاء الطنانين الذين شهدتهم قارة الشوان على مدى آلاف السنين الماضية ، أنت بلا شك الأول! ” نظرت إليه مي شيو يان ببرود وقالت بطريقة لطيفة. “الموقرة مي لا تزال صريحة جدًا في كلماتك. إن أراضينا الأربعة هي في الواقع نفس الجسد ، وقد انضمت في نفس الغرض لمقاومة الغزاة الأجانب. بعد القتال جنبًا إلى جنب لسنوات عديدة ، كانت كلمات الموقرة مي محبطة بعض الشيء ، آه … “تنهد مو وو داو بشدة وقال. “أتذكر في ذلك الوقت …” أي نوع من الأشخاص كان هذا ، آه؟ كانت الأراضي المقدسة الثلاثة وتيان فا بالفعل في مستوى لا يمكن التوفيق فيه حيث لا يمكنهما مشاركة نفس السماء معًا. لكن لا يزال لديه الوجه ليقول “ارضينا أرالأربعة هي نفس الجسد ، مرتبطة في نفس الغرض” كيف تركت هذه الكلمات لسانه ؟! رفعت مي شيو يان عينيها ، ولم تعد تهتم بالرد عليه. ضد مثل هذا الرجل المخزي. لا يعني أي شيء مهما قال! بدلاً من تضييع أنفاسها في المشاحنات معه ، استدارت وابتسمت بخفة في مياو شياو مياو. “هذه الأخت الصغيرة يجب أن تكون الأميرة الصغيرة قصر الضباب ، الآنسة مياو ، أليس كذلك؟” “نعم … تشرفت بلقائك ، أيتها الكبيرة مي.” تجمدت مياو شياو مياو للحظة وأجابت على عجل. على الرغم من أن مياو شياو مياو كانت الأميرة الصغيرة قصر الضباب ، إلا أن وضعها وموقعها لا يستحقان أي شيء مقارنة بالشخص الذي سبقها. عمدت المبجلة مي إلى الحفاظ على غابة تيان فا بأكملها بمفردها لمئات السنين. على الرغم من أن تدريبها في ذلك الوقت لم يكن عالي وربما كانت أضعف من تدريبها الحالي ، إلا أنها لم تسمح لذلك بمنعها من حماية غابة تيان فا على الإطلاق! كانت هذه شخصية أسطورية حقيقية ، وزعيم حقيقي للأرض الشرسة! أصبح هذا الأمر أكثر إثارة للإعجاب الآن بعد أن تم الكشف عن هذه الشخصية الأسطورية على أنها امرأة بالفعل! كانت صفاتها القيادية وشجاعتها أكثر إثارة للإعجاب! “الآنسة مياو مهذبة للغاية ؛ إذا لم تمانع الآنسة مياو ، يمكنك فقط الاتصال بي الأخت الكبرى مي. كلمة “الكبيرة” تجعلني أشعر بقليل من العمر “. ابتسمت مي شيو يان بطريقة دافئة وقالت ، “هذا المكان مليء بالرجال ، ويبدو أن الآنسة مياو غير مرتاحة بعض الشيء هنا. لماذا لا تتبعنا للراحة في مكان أكثر هدوءًا؟ إن ، آنسة تشياو ، يجب أن تأتي معنا أيضًا “. كانت مياو شياو مياو واحدة من أخواتهم في المستقبل ، لذلك كان من المنطقي مخاطبتها بحرارة. بالنسبة إلى تشياو ينغ ، لم تكن مي شيو يان تعرف حقًا كيفية مخاطبتها ، ويمكنها فقط الاتصال بملكة الجمال تشاو وفقًا للعرف. “بالتأكيد!” كانت مياو شياو مياو متحمسة جدا. في تلك اللحظة ، حتى أنها نسيت أن تطلب رأي كبار السن لديها ، و وافقت بشكل مباشر. أولاً ، لقد شعرت حقًا بعدم الارتياح إلى حد ما هنا. ثانيًا … كانت مي شيو يان في الواقع شخصًا أحبته لفترة طويلة. لقد أعجبت بهذه المرأة المدهشة بشكل كبير ، وفي حماستها ، وافقت دون تفكير كبير. على الجانب الآخر ، أومأ تشياو ينغ أيضًا. كان هدفها الرئيسي في حضورها هذه المرة هو إلقاء نظرة على اللوتس الرائع الذي أخذها جون مو تشي بعيدًا. إذا كانت هناك حاجة ، فإنها تفضل التخلي عن بعض أسرارها وإعطاء الأخير بعض المؤشرات بدلاً من رؤية اللوتس الرائعة التي اعتنت بها مثل أطفالها الذين يعانون على الإطلاق. إذا اتبعت مي شيو يان ، فستتمكن من العثور على السيد الشاب جون. سيكون بطبيعة الحال أكثر ملاءمة من الجلوس هنا. لم يمانع مياو زان أيضًا وأومأ برأسه. كان هناك الكثير من الناس هنا ، وعلى الرغم من أن تدريب مياو شياو مياو وتشياو ينغ كانت جيدة ، إلا أنهن ما زلن فتيات في النهاية. بالنسبة لهم كان الذهاب مع مي شيو يان هو الخيار الأفضل. كان جون مو تشي على الأرجح هو المعجزة العظيمة مو ، لذلك لم يكن على مياو زان بطبيعة الحال أن يقلق بشأن مياو شياو مياو. حتى لو لم يكن مو جون يي كما توقعوا ، فإن مي شيو يان بالتأكيد لن تفعل أي شيء سيئ تجاه مياو شياو مياو نظرًا لوضعها! “أتساءل من هذه الأخت الكبرى …” نظرت مياو شياو مياو إلى غوان تشينغ هان وسألت. “اسمي غوان تشينغ هان.” ردت غوان تشينغ هان بابتسامة لطيفة عندما قدمت نفسها. سواء كانت مي شيو يان أو غوان تشينغ هان ، شعر كلاهما ببعض الغيرة في قلوبهم في اللحظة التي رأوا فيها مياو شياو مياو … هذه الفتاة الأنيقة والجميلة … كانت في الواقع أول فتاة أقامت علاقات حميمة مع جون مو تشي في ظروف واقعية … ولكن بعد أن رأيت كيف كانت مياو شياو مياو المحبوبة والرائعة شخصيًا ، جنبًا إلى جنب مع المظهر المثير للشفقة بين حواجبها ، انسوا التفكير فيها كشرير ، حتى أن مشاعر الغيرة قد اختفت … كان الوضع بالفعل على هذا النحو ، وكان الخشب قد تم تحويله بالفعل إلى قارب. بدلاً من أن يكونوا غير سعداء في قلوبهم ، قد يفتحون قلوبهم ويقبلوا الواقع. علاوة على ذلك ، لم تبدو مياو شياو مياو مثل تلك الفتاة التي يصعب التعايش معها … شعرت مياو شياو مياو أن نظرات هاتين الجميلتين كانت غريبة بعض الشيء عندما نظروا إليها. في الوقت نفسه ، شعرت أيضًا بالارتباك الشديد في قلبها. لماذا … ينظرون إلي بمثل هذه التعبيرات المعقدة؟ ومع ذلك ، فهذه هي الفتاة التي وقف عاهل الشر ضد العالم لحمايتها في ذلك الوقت ، وإسكات كل الشائعات في العالم ، إلى حد الاستعداد لذبح نهر من الدماء … غوان تشينغ هان! “هل جون مو تشي هناك؟” سألتها تشياو ينغ ، مما جعل مياو شياو مياو ترفع أذنيها أيضًا. لم تجد أنه من الغريب أن تذكر تشياو ينغ فجأة عاهل الشر ، لكنها كانت أكثر فضولًا حول كيفية ظهور هذا القاتل الأسطوري الذي لا يرحم والمتعطش للدماء ، وكذلك الوقح والدنيئ ، في الحياة الواقعية … “ملكة جمال تشياو … هل ترغبي في رؤيته؟” قالت مي شيو يان بابتسامة لم تكن ابتسامة. كانت مي شيو يان قد سمعت بالفعل القصة بين تشياو ينغ و جون مو تشي من قبل ، وكانت تعلم بشكل طبيعي أن العين التي ترى كل شيء قد تم خداعها بوحشية من قبل جون مو تشي عدة مرات … عادة ما تقع أي فتاة تم خداعها من قبل السيد الشاب جون من قبل في حالة يرثى لها. حتى هذه اللحظة ، كان لدى مي شيو يان فهم شخصي للغاية … وهكذا ، كانت نظرة مي شيو يان ذات مغزى لأنها نظرت إلى تشياو ينغ … “لا أريد أن أراه …” لسبب ما ، ساد شعور بالذعر في قلب تشياو ينغ عندما نظرت إليها مي شيو يان. نفت على عجل ، قالت ، “أريد فقط أن أتحقق من اللوتس الرائعة الذي أخذها مني …” في الوقت نفسه ، وبخت نفسها في قلبها. ما الذي أشعر بالذعر بسببه؟ لماذا علي الذعر؟ ومع ذلك ، كان قلبها يقفز بعنف … كان هذا الشعور غريبًا للغاية ، وكأنها عشيقة اصطدمت فجأة بالزوجة الرسمية … في الوقت نفسه ، أدركت بصدمة. هذه المبجلة مي ، قد حصلت على لقبها في ذلك الوقت ، بسبب تربيتها في عالم المبجل. لكن … من مظهرها الآن ، كيف يمكنها أن تكون مجرد مبجل؟ في الوقت الحالي ، قد تكون قريبة من نفس مستواها … في الواقع ، قد تكون في مستوى أقوى … هل يمكن أن يكون لقبها ” المبجلة مي ” قد أتى من تدريب جليل القديس بدلاً من المبجل فقط؟ (المبجل / الموقر / الجليل : هي نفس الكلمات ولكني اغيرها لكي لا تختلط عليكم الأسماء) لكن هذا … بدا غير مرجح إلى حد ما؟ ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن أن يزداد تدريبها بهذه السرعة في مثل هذا الوقت القصير؟ “من هذا الاتجاه من فضلك.” قادت مي شيو يان و غوان تشينغ هان الطريق في المقدمة ، وساروا نحو الاتجاه الآخر. رؤية الجمالات الأربع العظيمة تختفي في المسافة ، لم يستطع الحشد إلا أن يتنهد بشدة. كانت الجميلات الأربع العظماء المتجمعات معًا هكذا كان حقًا مشهدًا ممتازًا … مع مغادرتهم هكذا الآن ، من المحتمل ألا يتمكنوا من رؤية مثل هذا المنظر الجميل مرة أخرى لبقية حياتهم … لقول أن هذا المبنى كان قاعة كبيرة ، كان من الأنسب تسميته خيمة! فقط ، كانت هذه “الخيمة” بلا شك ضخمة للغاية. كانت أعلى بعدة مرات من الخيمة العادية ، وأكبر بملايين المرات! لكن حتى هذه “الخيمة” لم تمنح أي شخص الشعور بالبساطة والفجة. تم ترتيب الطاولات والكراسي المحيطة بدقة ، وتم تغطية كل طاولة بفرش طاولة فاخر. تم وضع إناء من الزهور النضرة في منتصف كل طاولة … كان كل غصن وورقة غنية ومشرقة ، بينما كانت الأزهار زرقاء شاحبة ساحرة. أعطت هذه الزهور وحدها شعورًا جديدًا في قلوب الجميع! عندما دخل الضيوف ورأوا الزهور ، لم يسع الجميع إلا أن يصابوا بالصدمة. عندما أكدوا أخيرًا أنواع الزهور التي كانت أمامهم ، لم يسعهم إلا أن يصبحوا أكثر صمتًا! قلب الأوركيد المتقلبة! نادرًا ما شوهدت هذه الزهور الغامضة في قارة الشوان! لتسميتها بالزهور الصوفية ، سيكون من الأنسب أن نطلق عليها مباشرة أعشاب الروح الغامضة! للحصول على زهرة قلب الأوركيد المتقلبة مزهرة بالكامل ، إذا أتيحت الفرصة لأحدهم لابتلاع بتلة واحدة فقط ، فسيحصل على الفور على مناعة ضد مئات السموم وعدد لا يحصى من الشرور لمدة عام واحد! على الرغم من أن التأثيرات ستستمر لمدة عام واحد فقط ، إلا أنها كانت تعادل فرصًا لا حصر لها للعيش لهؤلاء النتدريبن الذين جابوا عالم القتالي! ومع ذلك ، فقد استغرقت هذه الأزهار وقتًا طويلاً لتتفتح ، وتتطلب ثلاث سنوات كاملة في كل مرة. علاوة على ذلك ، كان الوقت الذي بقوا فيه في ازدهار قصير للغاية ، حوالي ثلاثة أيام فقط. كان الحفاظ على البتلات أكثر صعوبة. ستبقى فعاليته الطبية فقط إذا تم الاحتفاظ به باستخدام اليشم الدافئ أو مواد تخزين نادرة أخرى. كان من الصعب للغاية الحصول عليها! لكن من الواضح أن كل هذه الزهور التي كانت أمامهم كانت هدية من عاهل الشر لهم جميعًا! كل طاولة بها ثمانية مقاعد ولكل قلب أوركيد متقلب ثمانية بتلات بالضبط … العاهل الشر هذا ، آه حقا سخي! الكثير من بساتين زهور القلب. مجرد ساق واحدة ستكون قادرة على جلب ما لا يقل عن ألف ليانغ من الذهب في السوق! بالنسبة للنبات الحي نفسه ، كانت القيمة لا يمكن تصورها! كانت أشياء لها طلب فقط ولكن لا يوجد عرض! ولكن هنا ، هناك عدة آلاف من الأواني منهم! فقط بساتين قلب الأوركيد المتقلبة هذه وحدها ، كانت تستحق قدرًا مرعبًا من الثروة! ومع ذلك ، فإن عاهل الشر كان يعاملهم مثل كرات الكرنب ، ويضعهم على الطاولة … هذه الثروة ، وهذا الكرم … كان حقًا … مبالغًا فيه لدرجة جعل الجميع عاجزين عن الكلام … انتشرت رائحة الأوركيد في القاعة بأكملها ، مما جعل كل من دخل يشعر بالراحة والشعور بالانتعاش في قلوبهم لحظة دخولهم! كان هناك اسم على كل طاولة ، وطالما أخذ أحدهم خطاب الدعوة ، فسيتم نقلهم إلى مقاعدهم. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص ، وكانت المساحة محدودة ، لذلك باستثناء الأراضي المقدسة ، سُمح لجميع الفصائل الأخرى التي تمت دعوتها بإرسال ممثل واحد فقط … أما بالنسبة إلى الدهني تانغ يوان ، و المدينة الفضية، و عائلة دونغفانغ ، و عائلة دوانمو ، والباقية ، فلم يجلسوا هنا مع البقية. بعد كل شيء ، كانوا أشخاصًا مقربين من السيد الشاب جون ، وكان لديهم علاقة خاصة معه ، لذلك لم يكن هناك شيء يمكن أن يقوله الباقون عن ذلك. من بين الأشخاص الذين حضروا مبكرًا ، بقي لي يو ران فقط في القاعة المشتركة. على الرغم من أن تيان شيانغ كان لها علاقة وثيقة مع عائلة جون أيضًا ، ولكن من موقع الدولة ، لم يكن من الملائم جدًا أن يبرزوا بشكل مفرط. في الوقت الحالي ، قام لي يو ران بالفعل بحل أي نية لكونه عدوًا لـ جون مو تشي. في الواقع ، يمكن اعتباره شخصًا من جانب جون مو تشي. لكن مع شخصيته ، لم يعرض ذلك بطريقة واضحة. فقط من خلال الاقتراب من كلا الجانبين ، ستكون هناك فرصة للحصول على معلومات قيمة. ربما بهذه الأشياء ، سيكون قادرًا على كسب الصداقة الحقيقية لـ جون مو تشي! كان هذا هو الهدف النهائي الحقيقي لـ لي يو ران! تقدم الحشد تدريجياً إلى القاعة ورأوا إسراف عاهل الشر لأنفسهم. في الوقت نفسه ، اكتشفوا شيئًا أكثر أهمية. ووفقًا لكلمات عاهل الشر ، فقد عوملوا جميعًا بإنصاف تام! بصرف النظر عن وضع طاولاتهم بالقرب من المقدمة قليلاً ، لم يكن هناك فرق بين طاولتهم أو معاملتهم عن البقية على الإطلاق … في ذلك الوقت ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة هي الوحيدة التي شعرت بعدم الارتياح!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط