نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1092

الفصل 1092: عشب الشاي المعطر العطيق ، جينسنغ روح اليين الرائع!

الفصل 1092: عشب الشاي المعطر العطيق ، جينسنغ روح اليين الرائع!

الفصل 1092: عشب الشاي المعطر العطيق ، جينسنغ روح اليين الرائع!

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

شعر الجميع براحة شديدة. حتى تلك العائلات الأرستقراطية التي كانت تابعة للأراضي المقدسة الثلاثة شعرت أيضًا بشعور أكثر انتعاشًا في قلوبهم … في الماضي ، متى كانوا في وضع يسمح لهم بالتعامل على قدم المساواة مع الأراضي المقدسة الثلاثة؟

الاعتقاد بأن شيئًا لم ينجح حتى أسلافهم في تحقيقه أو الحلم به قد تحقق بالفعل اليوم بفضل عاهل الشر … أنه يمكنهم الجلوس في نفس القاعة مثل جليلين القديس ، و اباطرة القديس ، وحتى لوردات القصر للأراضي مالقدسة الثلاثة في نفس المكان!

كان عاهل الشر حقا شريرا بما فيه الكفاية!

في العالم بأسره ، ربما كان الشخص الوحيد الذي يمكنه فعل شيء كهذا!

حتى لو كان شخصًا آخر لديه ضغينة لا يمكن التوفيق بينها وبين الأراضي المقدسة الثلاثة ، فلن يجرؤوا بالضرورة على رفض منح الأراضي المقدسة الثلاثة أي وجه في مثل هذا المكان الرسمي! ومع ذلك ، تجرأ عاهل الشر! لم يجرؤ فقط ، بل فعل ذلك بطريقة وقحة!

والشيء الأكثر أهمية هو أن الأراضي المقدسة الثلاثة في الواقع لم تثير أي آراء بعد أن عاملها عاهل الشر. في اللحظة التي يقولون فيها أي شيء … هذا يعني أنهم ينظرون بازدراء إلى جميع أبطال العالم الآخرين! وكانوا فجأة يقفون في مواجهة الجميع!

وهكذا ، كان مصير الأراضي المقدسة الثلاثة أن تعاني في صمت!

سرعان ما جلس الحشد. كانت الأراضي المقدسة الثلاثة وطاولة قصر الضباب في الصف الأول ، مقابل المنصة الرئيسية مباشرةً.

كان هذا النوع من الشعور لا يطاق إلى حد ما ، كما لو كان يُنظر إليهم على أنهم من مرتبة دنيا فقط ، في حين أن أولئك الذين يمكنهم الصعود إلى المسرح هم الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة عالية حقًا!

لم يقل مو وو داو و شي رو تشن والبقية شيئًا ، وكانت تعبيراتهم مؤلفة وخفيفة ، كما لو كانوا لا يمانعون ، لكن الحذر في قلوبهم أصبح أكثر وضوحًا.

كانوا جميعًا أشخاصًا يتمتعون بقدرات تحليلية كبيرة. لم تكن القدرة على الحصول على الآلاف من قلب الأوركيد المتقلبة مهمة سهلة بالتأكيد ، ولكن أصعب شيء هو أن الطريقة التي استخدمها هذا الشقي جون مو تشي ، لتسبب هذه الآلاف من بساتين قلب الأوركيد المتقلبة لتزدهر في نفس الوقت؟ وكان لكل قلب أوركيد المتقلبة ثماني بتلات نضرة بالضبط. كانت هذه الدقة المذهلة هي الجزء الصادم حقًا …

لكن الدهشة كانت شيئًا واحدًا … لقد قرر العديد من لوردات القصر بالفعل في قلوبهم أنه في اللحظة التي ظهر فيها جون مو تشي لاحقًا ، سيظهرون له بالتأكيد بعض الألوان! على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من تجاهل كل شيء بشكل مباشر وبدء القتال بسبب اقتراب حرب الاستيلاء على السماء ، إلا أنهم لن يسمحوا لحفل الافتتاح الكبير قصر عاهل الشر بالتقدم بسلاسة!

—————————

على الجانب الآخر ، دخلت تشياو ينغ و مياو شياو مياو إلى قاعة كبيرة أخرى في القلعة وذهلا إلى حد ما في هذا الوقت.

على الجدار الرئيسي لهذه القاعة الكبرى ، لم يكن هناك سوى سيف واحد قديم الشكل معلق مائل على الحائط. لم تكن هناك زخارف أخرى ، باستثناء هذا السيف الوحيد المعلق على الحائط الأبيض الثلجي. لقد كانت عملية بسيطة وبسيطة للغاية ، لكن نية القتل التي لا توصف يمكن الشعور بها تنطلق منها!

تم وضع أربع لآلئ كبيرة في الزوايا الأربع للسقف. كانت كل لؤلؤة تتألق بألوان زاهية. عاشت تشياو ينغ دائمًا حياة بسيطة ومجتهدة ، ولم يكن متأكدًا مما كانت عليه ، واعتبرتها مجرد زينة بسيطة. لكن مياو شياو مياو كانت من سلالة أرستقراطية ، وبنظرة واحدة ، استطاعت أن تدرك أن هذه كانت لآلئ الإضاءة الليلية النادرة للغاية!

نظرًا لأنه كان لا يزال نهارًا في الوقت الحالي ، لم يبدوا شيئًا مميزًا. ولكن إذا كان الليل ، فلن تحتاج القاعة إلى أي إضاءة على الإطلاق! سيكون ساطعًا مثل النهار … بصدق ، أن نطلق عليه مشرقًا مثل النهار سيكون غير دقيق إلى حد ما. كان الضوء المنبعث من لآلئ الإضاءة الليلية ناعم ولطيف ، ولم يكن ساطعًا للعيون على الإطلاق. في الوقت نفسه ، كان العطر المنبعث منها مفيدًا جدًا لجسم الإنسان …

لهذا النوع من اللآلئ ، ناهيك عن أربعة ، ستكون لؤلؤة واحد فقط قيمة تساوي عدة مدن! حتى لو كان لدى المرء مال ، فسيكون كنزًا لا يمكن شراؤه! ولكن إذا كان هذا كل شيء ، فلن يكون الأمر رائعًا. كان الجزء الأكثر إثارة للصدمة هو أن هذه اللآلئ الأربعة كانت بنفس الحجم تمامًا! لجمع أربع لآلئ إضاءة ليلية متطابقة الحجم في مكان واحد مثل هذا ، لا يمكن وصفها إلا بكلمة معجزة …

كان هناك عدد قليل من الكراسي وُضعت بطريقة غير منظمة على ما يبدو ، ولكن بطريقة مقصودة إلى حد ما. بدت هذه الكراسي غريبة نوعًا ما في الأسلوب ، ولكن طالما لاحظ المرء بعناية ، فلن يكون من الصعب إدراك أن هذه الكراسي ستكون بلا شك مريحة للغاية للجلوس عليها ، وهو اختلاف صارخ عن تلك الكراسي القديمة الصلبة والصلبة.

بين الكراسي ، كان هناك مجموعات من الشاي الأخضر اليشمي. يمكن رؤية صفيحة منقوشة من اليشم الأبيض في منتصف كل مجموعة شاي ، كان بداخلها مجموعة من البراعم الرقيقة. كان لون هذه البراعم فاتحًا وأعطى الآخرين شعوراً بالهدوء والحزن.

“هذا هو عشب الشاي المعطر العطيق!” صرخت مياو شياو مياو بصوت عالٍ ، وكادت عيناها تبرزان من رأسها.

كان عشب الشاي المعطر العتيق نوعًا من النباتات المميزة للغاية. لم يكن هناك أي آثار طبية خاصة منه ، ولكن الشيء المدهش هو أنه يمكن أن يطلق نوعًا من عطر الشاي الخاص الذي يفرح القلب وينعش العقل!

من الوقت الذي بدأت فيه هذه العشبة بالنمو ، ستكون بطول الإصبع فقط ولن تصبح أطول! في غضون المائة عام الأولى ، لن يكون هناك أي آثار على الإطلاق. عشب الشاي المعطر العطيق الذي بلغ عمره 500 عام سيكون له لون أخضر فاتح ، وسيطلق بالفعل رائحة شاي باهتة.

عندما يصل إلى 1000 عام ، سيتحول إلى اللون الأزرق الباهت ، وبغض النظر عن مكان وضعه ، فإنه سيملأ الغرفة بأكملها برائحة ساحرة. ولكن فقط عندما يكونون فوق 10000 عام ، سيكونون مناسبين للاسم “العطيق”. عشب الشاي المعطر العطيق الذي كان قد وصل إلى 10000 عام سيتحول إلى اللون الأبيض بدلاً من ذلك ، وسيكون عطرهم أكثر هدوءًا. يحتاج المرء فقط لوضعه في القدر ، وحتى لو تم استخدام الماء العادي فقط لغليه ، سيحصل المرء على قدر من الشاي عالي الجودة!

ولكن إذا كان هذا كل شيء ، فسيكون هذا مجرد لعبة نادرة قليلاً. لكن التأثيرات الحقيقية تكمن في الجزء الذي إذا شرب المرء الشاي المصنوع من هذا الشاي ذي الدرجة العالية لمرات كافية ، فسيكون له تأثير مفيد للغاية في مساعدة تدريب الشوان في تحقيق تقدم كبير!

يمكن أن يسمح للشخص باختراق عنق الزجاجة دون أي آثار جانبية! بالنسبة لأولئك المتدربين الذين علقوا في عنق الزجاجة لعشرات أو مئات ، بل حتى آلاف السنين ، كان هذا كنزًا لا يقدر بثمن يتوقون إليه حتى في أحلامهم!

كانت أوراق الشاي الموضوعة على أطقم الشاي قد تحولت بالفعل إلى لون أبيض يشبه اليشم ، وكانت هناك أيضًا آثارًا متلألئة ببريق ساحر. من مظهرها ، كانت بالتأكيد أكثر من 10000 سنة من النضج! في الواقع ، كان من الممكن جدًا أن يبلغوا عدة عشرات الآلاف من السنين!

لم يكن لجدها مياو جينغ يون سوى ساق واحدة من عشبة الشاي على طاولته. لكن عشبة الشاي تلك كانت ذات لون أبيض مخضر باهت ، وكان عمرها على الأكثر خمسة أو ستة آلاف عام. ومع ذلك ، فقد تعامل جدها معها بالفعل ككنز لا يقدر بثمن ، ولم يُسمح لأحد في عائلة مياو بلمسه!

لكن هنا ، كان هناك أكثر من تسعة سيقان في نفس الوقت! علاوة على ذلك ، كان كل منهم من النوع الذي نضج على مدى عشرات الآلاف من السنين!

عاهل الشر هذا… مياو شياو مياو لم تكن واضحة بالفعل عما يجب أن تستخدمه لوصفه … الكلمات الغنية والمتغطرسة كانت بالفعل غير كافية إلى حد كبير! أما القول بأن لديه ثروة تكفي لمنافسة بلد … كان يبالغ في تقدير ثروات البلدان في هذا العالم …

ربما فقط الكلمات “غير المسبوقة في العصور القديمة والحاضرة” تكفي بالكاد لوصفه …

في هذه اللحظة ، شعرت مياو شياو مياو بشعور غريب كما لو كانت في حلم.

ومع ذلك ، صدمت تشياو ينغ بجانبها أكثر منها. على الرغم من أنها بسيطة وقليلة الخبرة لم تكن تعرف عن لآلئ الإضاءة الليلية ، كما أنها لم تتعرف على أعشاب الشاي العطرية العتيقة ، إلا أن الجينسنغ الأربعة الذي شكله غريب على عتبات النافذة تسبب في ذهولها تمامًا!

كانت هناك طبقة خافتة من الضباب باقية حول هذه الجينسنغ الأربعة عندما تشرق الشمس عليها ، مما تسبب في عدم تمكن المرء من رؤيتها بوضوح. علاوة على ذلك ، كان الجينسنغ يتحول باستمرار إلى أشكال داخل الضباب ، ويظهر أحيانًا طويلًا ورقيقًا ، وأحيانًا خشن ومستدير. في لحظات ، قد يتحولون إلى وجه بشري ، أو يتحولون إلى جميع أنواع الأشكال والمخلوقات …

لا يبدو أن لديهم شكل ثابت! في لحظة ما ، نظروا في اتجاه واحد ، ولكن مع غمضة عين ، سيتحولون إلى شكل مختلف تمامًا مرة أخرى …

يمكن أن يكون هذا…

الجينسنغ روح اليين!

الكنز السماوي الأسطوري!

شعرت تشياو يينغ مباشرة بشعور خافت تغلب عليها!

ومن مظهرها ، كانت هذه هي جينسنغ روح اليين الرائعة التي شكلت بالفعل “الغلاف” الخاص بها. لأن جينسنغ روح اليين الذي لم يشكل غلافه الخاص لا يمكن أن يغير أشكاله كما يحلو له. يجب أن يكون هناك بعض الوقت قبل أن يتغير إلى شكل آخر. بالنظر إلى كيف يمكن لهذه الجينسنغ أن يغير أشكله في أي وقت ، كان من الواضح أنها وصلت بالفعل إلى هذا المستوى …

وفقًا لاسمه ، لم يكن جينسنغ روح اليين شيئًا يمكن للبشر العاديين استخدامه. حتى لو استخدمه المرء ، فلن يكون هناك أي آثار ، باستثناء وجود كمية زائدة من تشي اليين ، مما يضر بشكل كبير بجوهر تشي للشخص الذي استهلكه! كان هناك استخدام واحد فقط لجينسنغ روح اليين: منع الروح من التدمير!

إذا كان المرء يمر بمحنة سماوية مميتة أو قبل المشاركة في مباراة موت ، فإن ابتلاع قطعة رقيقة من هذا الجينسنغ سيضمن أنه حتى لو تم تدمير أجسادهم أو تم تفجيرها بواسطة البرق السماوي ، فلن يتم تدمير أرواحهم حقًا. بدلاً من ذلك ، سيضمن لهم الهروب بروح سليمة! سواء اختار المرء أن يولد من جديد كطفل مقدس ، أو يعود إلى عجلات سامسارا للتجسد ، فسيكون قادرًا على الاحتفاظ بذكرياته تمامًا. إلى جانب ذلك ، سيكون قادر على أخذ ثلث تدريبه معه!

كان الشيء الأكثر أهمية أنه لن يؤثر على أمور حياتهم القادمة على الإطلاق … بل سيكون هناك ضمان أساسي: مواهبهم الطبيعية لن تكون أقل من حياتهم الحالية!

بالنسبة لهؤلاء الخبراء في مستوى الذروة ، كان هذا كنزًا لم يجرؤوا حتى على تخيله في أحلامهم! كانت قيمة هذه الأشياء أعلى من الثمار المقدسة ذات الألوان السبعة واللوتس الرائعة!

كان على المرء أن يعرف ، أنه حتى لو ولد المرء من جديد كطفل مقدس ، فإنه من المستحيل أن يسلب حتى القليل من التدريب. في أحسن الأحوال ، سيكونون قادرين فقط على الاحتفاظ بذكرياتهم. علاوة على ذلك ، ستتضاءل قوة روح الإنسان بنسبة 70٪ على الأقل بعد سرقة جسد طفل رضيع من روح أخرى! لكن هذا الجينسنغ الروح يين يمكن أن يضمن عدم وجود خسارة في هذه العملية ، ويمكنهم حتى الاحتفاظ بثلث قوة تدريبهم الأصلية!

بغض النظر عن العالم!

إذا كان لدى قصر السماء كنز ثمين مثل جينسنغ روح اليين، فإن العديد من كبار السن الذين تم التضحية بهم في الحرب الاستيلاء على السماء على مر السنين ، سيكونون جميعًا قادرين على النجاة بهذه الطريقة ، حيث يعيشون لمئات الآلاف سنوات!

… هذا كنز ذهب ضد السماء!

وكان لدى جون مو تشي بالفعل أربعة منهم هنا! ومن نظراتها ، كان عمرهم جميعًا 10000 عام!

شعرت تشياو ينغ فقط بقلبها يضرب بقوة ، وأصبح فمها جافًا وخدرًا تمامًا.

الشيء الوحيد الذي لم تستطع فهمه هو أن جينسنغ روح اليين الأسطوري كان أشكال حياة ذات طبيعة يين متطرفة. لا يمكن أن يوضعوا تحت الشمس. وإلا فإنها ستتحول إلى نفخة من الدخان وتختفي. ومع ذلك ، وضعهم جون مو تشي مباشرة على عتبة النافذة للاستمتاع بأشعة الشمس. كان هناك احتمال أن يكون هذا الشقي جون مو تشي لديه الكنوز ، لكنه لم يستطع التعرف على الكنز ولم يعرف كم كانت ثمينة. ومع ذلك ، من الواضح أن جينسنغ روح اليين لم يظهر أي ردود فعل غريبة على الرغم من أنهم كانوا جالسين تحت الشمس. ماذا كان معنى هذا؟ هل يمكن أن تكون قد أخطأت في حكمها ، ولم يكن هذا هو جينسنغ روح اليين الأسطوري ؟ ومع ذلك ، هل كانت هناك أنواع أخرى من الجينسنغ لها نفس السمات الفريدة؟

في اللحظة التي دخلوا فيها من الباب ، غرقت الفتاتان في حالة من الصدمة. لم يسمعوا حتى أن غوان تشينغ هان وهي تناديهم على الإطلاق. كلاهما وقفا هناك بطريقة خافتة ومذهلة ، أفواههما تتدلى على مصراعيها بلا كلام.

سرعان ما دقت سلسلة من الخطى عند الباب ، ورن صوت لطيف. “أسرعي بسرعة ، انظر إلى هاتين الجمالتين الرائعتين! سمعت أن ذلك الزميل جون مو تشي كان مفتونًا تمامًا بهما ، وفقد كل ذكائه. دعونا نلقي نظرة ونرى أي نوع من الجمال منقطع النظير هما … “

رن صوت آخر: “حتى الأخت الصغيرة شياو يي تشعر بالغيرة؟ اهاها ، لذلك بدأت تشعر بالخطر الآن أيضا إيه … “

الفصل 1092: عشب الشاي المعطر العطيق ، جينسنغ روح اليين الرائع! ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] شعر الجميع براحة شديدة. حتى تلك العائلات الأرستقراطية التي كانت تابعة للأراضي المقدسة الثلاثة شعرت أيضًا بشعور أكثر انتعاشًا في قلوبهم … في الماضي ، متى كانوا في وضع يسمح لهم بالتعامل على قدم المساواة مع الأراضي المقدسة الثلاثة؟ الاعتقاد بأن شيئًا لم ينجح حتى أسلافهم في تحقيقه أو الحلم به قد تحقق بالفعل اليوم بفضل عاهل الشر … أنه يمكنهم الجلوس في نفس القاعة مثل جليلين القديس ، و اباطرة القديس ، وحتى لوردات القصر للأراضي مالقدسة الثلاثة في نفس المكان! كان عاهل الشر حقا شريرا بما فيه الكفاية! في العالم بأسره ، ربما كان الشخص الوحيد الذي يمكنه فعل شيء كهذا! حتى لو كان شخصًا آخر لديه ضغينة لا يمكن التوفيق بينها وبين الأراضي المقدسة الثلاثة ، فلن يجرؤوا بالضرورة على رفض منح الأراضي المقدسة الثلاثة أي وجه في مثل هذا المكان الرسمي! ومع ذلك ، تجرأ عاهل الشر! لم يجرؤ فقط ، بل فعل ذلك بطريقة وقحة! والشيء الأكثر أهمية هو أن الأراضي المقدسة الثلاثة في الواقع لم تثير أي آراء بعد أن عاملها عاهل الشر. في اللحظة التي يقولون فيها أي شيء … هذا يعني أنهم ينظرون بازدراء إلى جميع أبطال العالم الآخرين! وكانوا فجأة يقفون في مواجهة الجميع! وهكذا ، كان مصير الأراضي المقدسة الثلاثة أن تعاني في صمت! سرعان ما جلس الحشد. كانت الأراضي المقدسة الثلاثة وطاولة قصر الضباب في الصف الأول ، مقابل المنصة الرئيسية مباشرةً. كان هذا النوع من الشعور لا يطاق إلى حد ما ، كما لو كان يُنظر إليهم على أنهم من مرتبة دنيا فقط ، في حين أن أولئك الذين يمكنهم الصعود إلى المسرح هم الأشخاص الذين يتمتعون بمكانة عالية حقًا! لم يقل مو وو داو و شي رو تشن والبقية شيئًا ، وكانت تعبيراتهم مؤلفة وخفيفة ، كما لو كانوا لا يمانعون ، لكن الحذر في قلوبهم أصبح أكثر وضوحًا. كانوا جميعًا أشخاصًا يتمتعون بقدرات تحليلية كبيرة. لم تكن القدرة على الحصول على الآلاف من قلب الأوركيد المتقلبة مهمة سهلة بالتأكيد ، ولكن أصعب شيء هو أن الطريقة التي استخدمها هذا الشقي جون مو تشي ، لتسبب هذه الآلاف من بساتين قلب الأوركيد المتقلبة لتزدهر في نفس الوقت؟ وكان لكل قلب أوركيد المتقلبة ثماني بتلات نضرة بالضبط. كانت هذه الدقة المذهلة هي الجزء الصادم حقًا … لكن الدهشة كانت شيئًا واحدًا … لقد قرر العديد من لوردات القصر بالفعل في قلوبهم أنه في اللحظة التي ظهر فيها جون مو تشي لاحقًا ، سيظهرون له بالتأكيد بعض الألوان! على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من تجاهل كل شيء بشكل مباشر وبدء القتال بسبب اقتراب حرب الاستيلاء على السماء ، إلا أنهم لن يسمحوا لحفل الافتتاح الكبير قصر عاهل الشر بالتقدم بسلاسة! ————————— على الجانب الآخر ، دخلت تشياو ينغ و مياو شياو مياو إلى قاعة كبيرة أخرى في القلعة وذهلا إلى حد ما في هذا الوقت. على الجدار الرئيسي لهذه القاعة الكبرى ، لم يكن هناك سوى سيف واحد قديم الشكل معلق مائل على الحائط. لم تكن هناك زخارف أخرى ، باستثناء هذا السيف الوحيد المعلق على الحائط الأبيض الثلجي. لقد كانت عملية بسيطة وبسيطة للغاية ، لكن نية القتل التي لا توصف يمكن الشعور بها تنطلق منها! تم وضع أربع لآلئ كبيرة في الزوايا الأربع للسقف. كانت كل لؤلؤة تتألق بألوان زاهية. عاشت تشياو ينغ دائمًا حياة بسيطة ومجتهدة ، ولم يكن متأكدًا مما كانت عليه ، واعتبرتها مجرد زينة بسيطة. لكن مياو شياو مياو كانت من سلالة أرستقراطية ، وبنظرة واحدة ، استطاعت أن تدرك أن هذه كانت لآلئ الإضاءة الليلية النادرة للغاية! نظرًا لأنه كان لا يزال نهارًا في الوقت الحالي ، لم يبدوا شيئًا مميزًا. ولكن إذا كان الليل ، فلن تحتاج القاعة إلى أي إضاءة على الإطلاق! سيكون ساطعًا مثل النهار … بصدق ، أن نطلق عليه مشرقًا مثل النهار سيكون غير دقيق إلى حد ما. كان الضوء المنبعث من لآلئ الإضاءة الليلية ناعم ولطيف ، ولم يكن ساطعًا للعيون على الإطلاق. في الوقت نفسه ، كان العطر المنبعث منها مفيدًا جدًا لجسم الإنسان … لهذا النوع من اللآلئ ، ناهيك عن أربعة ، ستكون لؤلؤة واحد فقط قيمة تساوي عدة مدن! حتى لو كان لدى المرء مال ، فسيكون كنزًا لا يمكن شراؤه! ولكن إذا كان هذا كل شيء ، فلن يكون الأمر رائعًا. كان الجزء الأكثر إثارة للصدمة هو أن هذه اللآلئ الأربعة كانت بنفس الحجم تمامًا! لجمع أربع لآلئ إضاءة ليلية متطابقة الحجم في مكان واحد مثل هذا ، لا يمكن وصفها إلا بكلمة معجزة … كان هناك عدد قليل من الكراسي وُضعت بطريقة غير منظمة على ما يبدو ، ولكن بطريقة مقصودة إلى حد ما. بدت هذه الكراسي غريبة نوعًا ما في الأسلوب ، ولكن طالما لاحظ المرء بعناية ، فلن يكون من الصعب إدراك أن هذه الكراسي ستكون بلا شك مريحة للغاية للجلوس عليها ، وهو اختلاف صارخ عن تلك الكراسي القديمة الصلبة والصلبة. بين الكراسي ، كان هناك مجموعات من الشاي الأخضر اليشمي. يمكن رؤية صفيحة منقوشة من اليشم الأبيض في منتصف كل مجموعة شاي ، كان بداخلها مجموعة من البراعم الرقيقة. كان لون هذه البراعم فاتحًا وأعطى الآخرين شعوراً بالهدوء والحزن. “هذا هو عشب الشاي المعطر العطيق!” صرخت مياو شياو مياو بصوت عالٍ ، وكادت عيناها تبرزان من رأسها. كان عشب الشاي المعطر العتيق نوعًا من النباتات المميزة للغاية. لم يكن هناك أي آثار طبية خاصة منه ، ولكن الشيء المدهش هو أنه يمكن أن يطلق نوعًا من عطر الشاي الخاص الذي يفرح القلب وينعش العقل! من الوقت الذي بدأت فيه هذه العشبة بالنمو ، ستكون بطول الإصبع فقط ولن تصبح أطول! في غضون المائة عام الأولى ، لن يكون هناك أي آثار على الإطلاق. عشب الشاي المعطر العطيق الذي بلغ عمره 500 عام سيكون له لون أخضر فاتح ، وسيطلق بالفعل رائحة شاي باهتة. عندما يصل إلى 1000 عام ، سيتحول إلى اللون الأزرق الباهت ، وبغض النظر عن مكان وضعه ، فإنه سيملأ الغرفة بأكملها برائحة ساحرة. ولكن فقط عندما يكونون فوق 10000 عام ، سيكونون مناسبين للاسم “العطيق”. عشب الشاي المعطر العطيق الذي كان قد وصل إلى 10000 عام سيتحول إلى اللون الأبيض بدلاً من ذلك ، وسيكون عطرهم أكثر هدوءًا. يحتاج المرء فقط لوضعه في القدر ، وحتى لو تم استخدام الماء العادي فقط لغليه ، سيحصل المرء على قدر من الشاي عالي الجودة! ولكن إذا كان هذا كل شيء ، فسيكون هذا مجرد لعبة نادرة قليلاً. لكن التأثيرات الحقيقية تكمن في الجزء الذي إذا شرب المرء الشاي المصنوع من هذا الشاي ذي الدرجة العالية لمرات كافية ، فسيكون له تأثير مفيد للغاية في مساعدة تدريب الشوان في تحقيق تقدم كبير! يمكن أن يسمح للشخص باختراق عنق الزجاجة دون أي آثار جانبية! بالنسبة لأولئك المتدربين الذين علقوا في عنق الزجاجة لعشرات أو مئات ، بل حتى آلاف السنين ، كان هذا كنزًا لا يقدر بثمن يتوقون إليه حتى في أحلامهم! كانت أوراق الشاي الموضوعة على أطقم الشاي قد تحولت بالفعل إلى لون أبيض يشبه اليشم ، وكانت هناك أيضًا آثارًا متلألئة ببريق ساحر. من مظهرها ، كانت بالتأكيد أكثر من 10000 سنة من النضج! في الواقع ، كان من الممكن جدًا أن يبلغوا عدة عشرات الآلاف من السنين! لم يكن لجدها مياو جينغ يون سوى ساق واحدة من عشبة الشاي على طاولته. لكن عشبة الشاي تلك كانت ذات لون أبيض مخضر باهت ، وكان عمرها على الأكثر خمسة أو ستة آلاف عام. ومع ذلك ، فقد تعامل جدها معها بالفعل ككنز لا يقدر بثمن ، ولم يُسمح لأحد في عائلة مياو بلمسه! لكن هنا ، كان هناك أكثر من تسعة سيقان في نفس الوقت! علاوة على ذلك ، كان كل منهم من النوع الذي نضج على مدى عشرات الآلاف من السنين! عاهل الشر هذا… مياو شياو مياو لم تكن واضحة بالفعل عما يجب أن تستخدمه لوصفه … الكلمات الغنية والمتغطرسة كانت بالفعل غير كافية إلى حد كبير! أما القول بأن لديه ثروة تكفي لمنافسة بلد … كان يبالغ في تقدير ثروات البلدان في هذا العالم … ربما فقط الكلمات “غير المسبوقة في العصور القديمة والحاضرة” تكفي بالكاد لوصفه … في هذه اللحظة ، شعرت مياو شياو مياو بشعور غريب كما لو كانت في حلم. ومع ذلك ، صدمت تشياو ينغ بجانبها أكثر منها. على الرغم من أنها بسيطة وقليلة الخبرة لم تكن تعرف عن لآلئ الإضاءة الليلية ، كما أنها لم تتعرف على أعشاب الشاي العطرية العتيقة ، إلا أن الجينسنغ الأربعة الذي شكله غريب على عتبات النافذة تسبب في ذهولها تمامًا! كانت هناك طبقة خافتة من الضباب باقية حول هذه الجينسنغ الأربعة عندما تشرق الشمس عليها ، مما تسبب في عدم تمكن المرء من رؤيتها بوضوح. علاوة على ذلك ، كان الجينسنغ يتحول باستمرار إلى أشكال داخل الضباب ، ويظهر أحيانًا طويلًا ورقيقًا ، وأحيانًا خشن ومستدير. في لحظات ، قد يتحولون إلى وجه بشري ، أو يتحولون إلى جميع أنواع الأشكال والمخلوقات … لا يبدو أن لديهم شكل ثابت! في لحظة ما ، نظروا في اتجاه واحد ، ولكن مع غمضة عين ، سيتحولون إلى شكل مختلف تمامًا مرة أخرى … يمكن أن يكون هذا… الجينسنغ روح اليين! الكنز السماوي الأسطوري! شعرت تشياو يينغ مباشرة بشعور خافت تغلب عليها! ومن مظهرها ، كانت هذه هي جينسنغ روح اليين الرائعة التي شكلت بالفعل “الغلاف” الخاص بها. لأن جينسنغ روح اليين الذي لم يشكل غلافه الخاص لا يمكن أن يغير أشكاله كما يحلو له. يجب أن يكون هناك بعض الوقت قبل أن يتغير إلى شكل آخر. بالنظر إلى كيف يمكن لهذه الجينسنغ أن يغير أشكله في أي وقت ، كان من الواضح أنها وصلت بالفعل إلى هذا المستوى … وفقًا لاسمه ، لم يكن جينسنغ روح اليين شيئًا يمكن للبشر العاديين استخدامه. حتى لو استخدمه المرء ، فلن يكون هناك أي آثار ، باستثناء وجود كمية زائدة من تشي اليين ، مما يضر بشكل كبير بجوهر تشي للشخص الذي استهلكه! كان هناك استخدام واحد فقط لجينسنغ روح اليين: منع الروح من التدمير! إذا كان المرء يمر بمحنة سماوية مميتة أو قبل المشاركة في مباراة موت ، فإن ابتلاع قطعة رقيقة من هذا الجينسنغ سيضمن أنه حتى لو تم تدمير أجسادهم أو تم تفجيرها بواسطة البرق السماوي ، فلن يتم تدمير أرواحهم حقًا. بدلاً من ذلك ، سيضمن لهم الهروب بروح سليمة! سواء اختار المرء أن يولد من جديد كطفل مقدس ، أو يعود إلى عجلات سامسارا للتجسد ، فسيكون قادرًا على الاحتفاظ بذكرياته تمامًا. إلى جانب ذلك ، سيكون قادر على أخذ ثلث تدريبه معه! كان الشيء الأكثر أهمية أنه لن يؤثر على أمور حياتهم القادمة على الإطلاق … بل سيكون هناك ضمان أساسي: مواهبهم الطبيعية لن تكون أقل من حياتهم الحالية! بالنسبة لهؤلاء الخبراء في مستوى الذروة ، كان هذا كنزًا لم يجرؤوا حتى على تخيله في أحلامهم! كانت قيمة هذه الأشياء أعلى من الثمار المقدسة ذات الألوان السبعة واللوتس الرائعة! كان على المرء أن يعرف ، أنه حتى لو ولد المرء من جديد كطفل مقدس ، فإنه من المستحيل أن يسلب حتى القليل من التدريب. في أحسن الأحوال ، سيكونون قادرين فقط على الاحتفاظ بذكرياتهم. علاوة على ذلك ، ستتضاءل قوة روح الإنسان بنسبة 70٪ على الأقل بعد سرقة جسد طفل رضيع من روح أخرى! لكن هذا الجينسنغ الروح يين يمكن أن يضمن عدم وجود خسارة في هذه العملية ، ويمكنهم حتى الاحتفاظ بثلث قوة تدريبهم الأصلية! بغض النظر عن العالم! إذا كان لدى قصر السماء كنز ثمين مثل جينسنغ روح اليين، فإن العديد من كبار السن الذين تم التضحية بهم في الحرب الاستيلاء على السماء على مر السنين ، سيكونون جميعًا قادرين على النجاة بهذه الطريقة ، حيث يعيشون لمئات الآلاف سنوات! … هذا كنز ذهب ضد السماء! وكان لدى جون مو تشي بالفعل أربعة منهم هنا! ومن نظراتها ، كان عمرهم جميعًا 10000 عام! شعرت تشياو ينغ فقط بقلبها يضرب بقوة ، وأصبح فمها جافًا وخدرًا تمامًا. الشيء الوحيد الذي لم تستطع فهمه هو أن جينسنغ روح اليين الأسطوري كان أشكال حياة ذات طبيعة يين متطرفة. لا يمكن أن يوضعوا تحت الشمس. وإلا فإنها ستتحول إلى نفخة من الدخان وتختفي. ومع ذلك ، وضعهم جون مو تشي مباشرة على عتبة النافذة للاستمتاع بأشعة الشمس. كان هناك احتمال أن يكون هذا الشقي جون مو تشي لديه الكنوز ، لكنه لم يستطع التعرف على الكنز ولم يعرف كم كانت ثمينة. ومع ذلك ، من الواضح أن جينسنغ روح اليين لم يظهر أي ردود فعل غريبة على الرغم من أنهم كانوا جالسين تحت الشمس. ماذا كان معنى هذا؟ هل يمكن أن تكون قد أخطأت في حكمها ، ولم يكن هذا هو جينسنغ روح اليين الأسطوري ؟ ومع ذلك ، هل كانت هناك أنواع أخرى من الجينسنغ لها نفس السمات الفريدة؟ في اللحظة التي دخلوا فيها من الباب ، غرقت الفتاتان في حالة من الصدمة. لم يسمعوا حتى أن غوان تشينغ هان وهي تناديهم على الإطلاق. كلاهما وقفا هناك بطريقة خافتة ومذهلة ، أفواههما تتدلى على مصراعيها بلا كلام. سرعان ما دقت سلسلة من الخطى عند الباب ، ورن صوت لطيف. “أسرعي بسرعة ، انظر إلى هاتين الجمالتين الرائعتين! سمعت أن ذلك الزميل جون مو تشي كان مفتونًا تمامًا بهما ، وفقد كل ذكائه. دعونا نلقي نظرة ونرى أي نوع من الجمال منقطع النظير هما … “ رن صوت آخر: “حتى الأخت الصغيرة شياو يي تشعر بالغيرة؟ اهاها ، لذلك بدأت تشعر بالخطر الآن أيضا إيه … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط