نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1095

الفصل 1095: إمبراطور قديس من المستوى الثالث ، هل يصلح فقط ليكون قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟

الفصل 1095: إمبراطور قديس من المستوى الثالث ، هل يصلح فقط ليكون قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟

الفصل 1095: إمبراطور قديس من المستوى الثالث ، هل يصلح فقط ليكون قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟

ترجمة : Sou

*برعاية مجهول*

[هناك المزيد]

شعر مو وو داو وكأنه ابتلع ذبابة حية. أخيرًا لم يستطع إلا أن ارتعش لأنه أجبر نفسه على إدارة الابتسامة. “لورد القصر جون يحمل لنا الأراضي المقدسة الثلاثة مع احترام كبير ، آه …”

“أنت تتملقني … تحظى الأراضي المقدسة الثلاثة بالإعجاب والاحترام من قبل العالم ، فهي فاضلة وذات سمعة طيبة ، ولا تفشل في تلبية توقعات الجميع. هذا المقعد واضح للغاية من هذه الحقيقة ، يمكنك القول إنني أقدرك بشدة ، آه … “أعرب جون مو تشي عن أسفه.

اندلعت سلسلة من الضحك الخافت التي لم يتم قمعها عبر القاعة.

كانت جملة جون مو تشي بـ “يقدرك بشدة” رائعة حقًا وذات مغزى …

تحت ضغط الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان عاهل الشر هذا “يائسًا” قليلاً خلال هذه الفترة الزمنية. ولكن الآن ، تغير الوضع ، ويبدو أن أولئك الذين كانوا “يائسين” حقًا لم يكونوا بالضرورة مجرد قصر عاهل الشر وحده …

“بشكل عام ، يجب على المرء أن يظهر قوته عند إنشاء فصيله.” قال مو وو داو بابتسامة لطيفة ، كما لو كان يفكر تمامًا من أجل جون مو تشي ” هذا هو الفرق بين عالم القتالي والعالم الدنياوي. “يجب أن تعلم أنه في العالم القتالي ، لا تزال القوة تأتي أولاً. من كانت قبضة يده أكبر سسكون من جهة اليمين! حتى لو كنت ضليعًا في المخططات والمؤامرات أو حتى اكتسبت اليد العليا مؤقتًا بطريقتك الذكية في التحدث ، فلا يزال لا يمكن مقارنتها أبدًا بحدة السيف! ما رأي لورد القصر جون في كلامي؟ “

فمنذ هزيمته في تبادل الكلمات ، فعليه أن يستعيدها من حيث القوة! لم يكن مو وو داو أبدًا على استعداد لتكبد أي خسائر. على الرغم من أنه لم يلقي نظرة على محيطه ، كان مو وو داو واضحًا بشأن ما كان يفكر فيه الآخرون الحاضرون.

بغض النظر عن الأفكار التي لديك الآن ، طالما ثبت أن قصر عاهل الشر غير قادر على تحمل ضربة واحدة من حيث القوة ، حتى لو وقعت في عيب آخر من حيث الكلام ، فإن الجميع سيعرف كيف يصنع خيارهم.

“بطبيعة الحال ما قلته له معنى! كلمات اللورد مو مثيرة للتفكير حقًا ، وتثير حتى اللامبالاة! هذا المقعد يخجل حقًا من كونه أقل شأناً! ” ابتسم جون مو تشي بشكل ودي. “بالحديث عن قوة القصر الخاص بنا ، إنه حقًا ضعيف بعض الشيء … أشعر بالخجل …”

كل الحاضرين شعروا بزاوية أفواههم ترتعش بلا حسيب ولا رقيب!

نشر ثلاثمائة من القديسين والأباطرة لاستقبال الزوار باعتبارهم حراس البوابات ويعتبرون “ضعفاء” ؟! إذن ما هو مقدار القوة التي تأملها ؟ أي شخص عشوائي هنا هو بسهولة شخصية مخيفة دون الحاجة إلى رفع إصبع! كل ما عليهم فعله هو فتح أفواههم وإظهار قوتهم!

“هاها ، لورد القصر جون متواضع جدًا مع كلماتك. من المعروف أن قوة قصر عاهل الشر هي المسيطرة في العصر الحالي “.

واصل مو وو داو الابتسام بينما بدأت نظراته في التركيز. “فقط أن هذا السيد يتساءل ما هو هدف لورد القصر جون؟ ما هو الهدف من إنشاء فصيلك الخاص؟ “

كان الجزء المثير الحقيقي هنا!

وسع الجميع عيونهم وقوموا ظهورهم ، في الانتظار بهدوء لسماع إجابة جون مو تشي!

على الرغم من أن عاهل الشر كان متعجرفًا والقوى التي كان يتمتع بها بالفعل قوية بما يكفي لكي ينظر إلى الآخرين بازدراء ، مقارنة بالأراضي المقدسة الثلاثة ، في قلوب الجميع ، لا يزال هناك فرق. بعد ذلك ، جذور الأراضي المقدسة عميقة من عشرة آلاف سنة آه …

سيكون التطوير المستقبلي لـ قصر عاهل الشر في رد جون مو تشي!

وستقوم الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا بإجراء تعديلات خاصة على كيفية توافقها وفقًا لرد جون مو تشي!

“هاها ، كلمات اللورد مو ليست ضرورية إلى حد ما.” ضحك جون مو تشي وقال دون تردد: “أنا جون مو تشي ، ليس لدي سوى هدف واحد! بغض النظر عما أفعله – ما لم أقرر عدم القيام بذلك – – إذا كنت سأفعل ذلك ، فيجب أن أفعله حتى يصبح هو الأفضل! افعلها حتى تصل إلى أعلى مستوى! افعلها حتى تصل إلى الذروة! “

كانت هذه الإجابة بمثابة تصفيق رعد مفاجئ!

ذهل الجميع قليلاً في هذه الحالة …

بعد فترة طويلة ، بدا الأمر كما لو أن كلمات جون مو تشي لا تزال تتردد في جميع أنحاء القاعة ، العالم بأسره!

“افعلها حتى تصبح الأفضل! افعلها حتى تصل إلى أعلى مستوى! افعلها حتى تصل إلى الذروة! “

إن قول هذه الجمل الثلاث في ظل الظروف الحالية يعادل إعلان الحرب على الأراضي المقدسة الثلاثة.

إنه مجنون …

هدفي هو سحقك! اريد ان اهزمك! واخطوا فوق رؤوسكم!

لأنك الآن الذروة التي يعترف بها الجميع ، الذروة في الواقع الحالي!

كان لدى الجميع نفس الأفكار.

في الوقت الحالي ، سمعوه فقط يتكلم ، ولم يقابلوه بعد. لكن هذا عاهل الشر لا يمكن أنه تعرض للركل في رأسه من حمار؟…

يقوم بمثل هذا الإعلان الحازم والراسخ في يوم افتتاح فصيله الخاص ، دون ترك أدنى مخرج لنفسه!

“هاها ، كلمات لورد القصر جون واعدة ، كما هو متوقع ، المرء طموح ولديه تطلعات كبيرة عندما يكونون صغارًا!” بيان مو وو داو يقول بوضوح أن جون مو تشي كان لا يزال شابًا وغير قادر على إنجاز الأشياء. “لكن هذه الرحلة إلى الذروة كانت دائمًا صعبة ، أدنى إهمال يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. نحن الذين كنا على هذا الطريق نتفهم هذه التجربة أكثر من غيرها “.

قد تبدو كلمات مو وو داو كما لو كان يحاول المساعدة في رعاية صغار السن ، ولكن في جوهرها ، كان يقول إنه على الرغم من أن قصر عاهل الشر قد يتمتع بسمعة طيبة في الوقت الحالي ، إلا أنه لا يزال قوة بدأت للتو في النمو. قد لا يكون بالضرورة قادرة على السفر بعيدًا في هذا الطريق الشائك. وهو ، الذي يمثل الأراضي المقدسة الثلاثة ، قد وصل بالفعل إلى نقطة نهاية هذه الرحلة الغادرة ، وربح الطريق مقدمًا!

“كلمات اللورد مو صحيحة تمامًا ؛ مو تشي مليء بالإعجاب لكبار السن الذين أسسوا الأراضي المقدسة الثلاثة … “قال جون مو تشي بحزن. “في النهاية ، لا يزال مو تشي يبدأ من لا شيء ، بدون أسس وقبتي فقط. كم سيكون رائعًا لو تمكنت من أن أكون مثل اللورد مو الذي تكون نقطة انطلاقه في الذروة ، ولديها أساس متين من عشرة آلاف سنة في اللحظة التي توليت فيها المنصب ، دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء … “

كانت كلمات جون مو تشي مليئة بالثناء على المؤسسين من كبار السن للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن في جوهرها ، كان يسخر من غطرسة أولئك الذين ينتمون إلى الأراضي المقدسة الثلاثة ، مستفيدًا من العمل الشاق لمن قبلهم. إن كبار السن هم الرواد الذين ساروا حقًا في هذا الطريق الوعر ؛ ما علاقة ذلك بك كثيرًا الذي لم تحصد سوى المكافآت دون أن تفعل شيئًا! أن تعتقد أن لديك الخد لتزعم أن لديك فهمًا للتجربة ، كم هو وقح!

في اللحظة التي قال فيها هذا ، تغيرت حتى بشرة مو وو داو. لأن ما قاله جون مو تشي سابقًا كان مدحًا لكبار السن من الأراضي المقدسة الثلاثة ، يجب ألا يدحض مو وو داو بغض النظر عن السبب. في اللحظة التي دحض فيها ذلك ، كان عليه أن يحمل عار الجحود. لذلك كان بإمكانه فقط أن يعاني في صمت.

لكن جون مو تشي لم يكن على استعداد للتوقف عند هذا الحد. استمر في الهذيان في “الإعجاب”. “سمعت أنه منذ أن تولى اللورد مو منصب اللورد ، سمحت للسمعة العظيمة لعالم الخالدين المراوغ بالحفاظ على الأراضي المقدسة الثلاثة. اممم ، على الرغم من عدم وجود تحسينات أيضًا ، لكن هذا دليل جيد على أن اللورد مو موهبة نادرة! ألم يقلوا دائمًا أنه من الصعب أن تبدأ مشروعك الخاص ، ولكن من الصعب الحفاظ عليه. أتساءل فقط عما إذا كان فصيلنا سيكون قادرًا على إنتاج موهبة مثل اللورد مو في المستقبل … “

قال جون مو تشي إن هذه “المديح” بطريقة غريبة الأطوار لدرجة أنها أذلّت مو وو داو تمامًا!

على الرغم من أن مو وو داو كان هادئًا ، إلا أنه لم يعد قادرًا على تحمله. قال ببرود ، “يجب أن تكون لديك قوة أولئك الموجودين في القمة إذا كنت ترغب في الوقوف هناك. والأراضي المقدسة الثلاثة هي أيضًا وجود في القمة المعترف بها علنًا! لا ينبغي أن يكون هناك شك في قوة قصر عاهل الشر ، لكن مجرد الإشاعات خاطئة. ما تراه العيون هو الحقيقة! لماذا لا نتجادل قليلاً ، دع جميع الأبطال الحاضرين هنا يشهدون على القوة الهائلة قصر عاهل الشر. اعتبرها هدية من الأراضي المقدسة الثلاثة إلى لورد القصر جون ، ماذا تقول؟ “

“أنا محرج حقًا لتلقي هذه الهدية من اللورد مو.” ضحك جون مو تشي. “ومع ذلك ، فإن الرجال الذين قمت بتدريبهم هم مجموعة من الرجال الأقوياء ، الخشناء ، ذوي الأساسيات الضعيفة ، والذين قد لا يكونون قادرين على التحكم في قوتهم ، على عكس الخبراء من جانبك الذين لديهم أسس متينة وقادرة على التحكم في قوتهم. إذا تسببوا عن طريق الخطأ في وقوع ضحية عن طريق الصدفة … فسيؤدي ذلك حقًا إلى تعطيل الانسجام “.

أخيرا أغمق وجه مو وو داو. “لورد القصر جون بالتأكيد لديه ثقة آه …”

“الثقة؟ ليس بالضرورة. “قال جون مو تشي بهواء. إنه مجرد أمر مبهج أن يتم تشكيل فصيل. لكن في افتتاح فصيلتي هنا ، ليس من المبشر بالخير ألا يكون لديك القليل من الدم لتزيين المكان … بما أن اللورد مو حريص جدًا ، فهو أيضًا جيد. جميع رجال هذا المقعد هم رجال ممتلئون البنية ، بشرة خشنة ، وخشون ؛ لن يمانعوا في تحمل بضع اللكمات والركلات “.

لا أحد يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي.

استضافة أحداث مهمة مثل هذه ، سواء كانت حفل افتتاح فصيل ، أو احتفال بعيد ميلاد ، كان أعظم المحرمات رؤية الدم! في اللحظة التي أريقت فيها الدماء ، كان يُنظر إليها على أنها علامة مشؤومة. لكن من ناحية أخرى ، قال عاهل الشر هذا “ليس من المبارك ألا يكون لديك القليل من الدم لتزيين المكان” … أي نوع من المغالطة كانت هذه …

في هذه اللحظة فقط ، وقف رجل يرتدي الأبيض ببطء ، وحوله جو بارد متغطرس كما قال بلا مبالاة ، “ينتظرك إمبراطور القديس من المستوى الثالث لعالم الخالدين المراوغ ، دوان تشونغ فنغ.”

“إمبراطور القديس المستوى الثالث …” ضحك جون مو تشي بلا مبالاة قبل أن يقول ، “فليكن ، الضيوف الكرام من الأراضي المقدسة قد سلموا هديتهم. سوف نتلقى هذه المسألة. يجب أن تعامل ضيوفنا بشكل صحيح ؛ لا تدعوا الآخرين يقولون إننا نفتقر إلى الأخلاق “.

ضحك النسر الانفرادي الذي كان في القاعة وقال ، “اطمئن يا سيدي ، سأقوم بالتأكيد بالترتيبات المناسبة لاستلامه.”

قام جون مو تشي بتسليم هذا التحدي مباشرة من عالم الخالدين المراوغ إلى تابعه لترتيبه …

معنى هذا لم يعد بحاجة إلى تهجئة.

في نظر عاهل الشر هذا ، بغض النظر عن أي فصيل من الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يكونوا جديرين بالتعامل معه شخصيًا! إنهم لا يستحقون حتى إجراء “الترتيبات” شخصيًا!

قد لا يكون هناك تغيير في تعبير ذلك المستوى الثالث من الإمبراطور القديس دوان تشونغ فنغ الذي صعد لمواجهة التحدي ، لكنه ما زال لا يسعه إلا أن يكشف عن بريق حاد في عينيه.

عندما يتقدم قصر عاهل الشر لمواجهة التحدي ، يجب أن أقوم بإنزال الخصم بضربة واحدة في ضربة ساحقة! هل أخذتني باستخفاف؟ ثم سأدعك تتعلم الدرس الأكثر قسوة!

“الطرف الآخر هو إمبراطور من المستوى الثالث ، هذا أمر مقلق بعض الشيء ، آه …” جعد النسر الانفرادي حاجبيه في أفكار عميقة. فجأة ، أدرك أنه صرخ: “بعض القادة الصغار من مدمري السماء ، تعالوا!”

جاء أكثر من عشرة أعضاء من مدمر السماء وأعضاء مفترسي الروح الذين كانوا يستقبلون الضيوف عند الباب على الفور.

“هههه … اعتذارات …” قال النسر الانفرادي اعتذارًا. “ظللت أفكر ، إلى أي مستوى ينتمي هذا الأخ ، حتى لا ينتهي به الأمر كتنمر في السجال لاحقًا. إنه ضيف ، بعد كل شيء ، ليس من الجيد أن يكون هناك أي تأخير. لكن سيكون الأمر أسوأ إذا قمت بجعلها في موقف حيث نتنمر على الضعفاء! تذكرت أخيرًا أن مستوى تدريب هذا الأخ دوان يجب أن يكون تقريبًا بنفس مستوى هو قائد الأمن لبوابة قصر عاهل الشر. أعتذر عن التأخير ، يرجى العفو ، ذاكرة المرء تزداد سوءًا مع تقدم العمر … “

كان الجميع عاجزين تمامًا عن الكلام وهم يشاهدون هذا الوغد الذي كان ينحني عارضًا للاعتذار!

هل كان إمبراطور القديس من المستوى الثالث لعالم الخالدون المراوغ هو ما يعادل فقط قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟ أي نوع من المقارنة كان هذا آه …

الفصل 1095: إمبراطور قديس من المستوى الثالث ، هل يصلح فقط ليكون قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟ ترجمة : Sou *برعاية مجهول* [هناك المزيد] شعر مو وو داو وكأنه ابتلع ذبابة حية. أخيرًا لم يستطع إلا أن ارتعش لأنه أجبر نفسه على إدارة الابتسامة. “لورد القصر جون يحمل لنا الأراضي المقدسة الثلاثة مع احترام كبير ، آه …” “أنت تتملقني … تحظى الأراضي المقدسة الثلاثة بالإعجاب والاحترام من قبل العالم ، فهي فاضلة وذات سمعة طيبة ، ولا تفشل في تلبية توقعات الجميع. هذا المقعد واضح للغاية من هذه الحقيقة ، يمكنك القول إنني أقدرك بشدة ، آه … “أعرب جون مو تشي عن أسفه. اندلعت سلسلة من الضحك الخافت التي لم يتم قمعها عبر القاعة. كانت جملة جون مو تشي بـ “يقدرك بشدة” رائعة حقًا وذات مغزى … تحت ضغط الأراضي المقدسة الثلاثة ، كان عاهل الشر هذا “يائسًا” قليلاً خلال هذه الفترة الزمنية. ولكن الآن ، تغير الوضع ، ويبدو أن أولئك الذين كانوا “يائسين” حقًا لم يكونوا بالضرورة مجرد قصر عاهل الشر وحده … “بشكل عام ، يجب على المرء أن يظهر قوته عند إنشاء فصيله.” قال مو وو داو بابتسامة لطيفة ، كما لو كان يفكر تمامًا من أجل جون مو تشي ” هذا هو الفرق بين عالم القتالي والعالم الدنياوي. “يجب أن تعلم أنه في العالم القتالي ، لا تزال القوة تأتي أولاً. من كانت قبضة يده أكبر سسكون من جهة اليمين! حتى لو كنت ضليعًا في المخططات والمؤامرات أو حتى اكتسبت اليد العليا مؤقتًا بطريقتك الذكية في التحدث ، فلا يزال لا يمكن مقارنتها أبدًا بحدة السيف! ما رأي لورد القصر جون في كلامي؟ “ فمنذ هزيمته في تبادل الكلمات ، فعليه أن يستعيدها من حيث القوة! لم يكن مو وو داو أبدًا على استعداد لتكبد أي خسائر. على الرغم من أنه لم يلقي نظرة على محيطه ، كان مو وو داو واضحًا بشأن ما كان يفكر فيه الآخرون الحاضرون. بغض النظر عن الأفكار التي لديك الآن ، طالما ثبت أن قصر عاهل الشر غير قادر على تحمل ضربة واحدة من حيث القوة ، حتى لو وقعت في عيب آخر من حيث الكلام ، فإن الجميع سيعرف كيف يصنع خيارهم. “بطبيعة الحال ما قلته له معنى! كلمات اللورد مو مثيرة للتفكير حقًا ، وتثير حتى اللامبالاة! هذا المقعد يخجل حقًا من كونه أقل شأناً! ” ابتسم جون مو تشي بشكل ودي. “بالحديث عن قوة القصر الخاص بنا ، إنه حقًا ضعيف بعض الشيء … أشعر بالخجل …” كل الحاضرين شعروا بزاوية أفواههم ترتعش بلا حسيب ولا رقيب! نشر ثلاثمائة من القديسين والأباطرة لاستقبال الزوار باعتبارهم حراس البوابات ويعتبرون “ضعفاء” ؟! إذن ما هو مقدار القوة التي تأملها ؟ أي شخص عشوائي هنا هو بسهولة شخصية مخيفة دون الحاجة إلى رفع إصبع! كل ما عليهم فعله هو فتح أفواههم وإظهار قوتهم! “هاها ، لورد القصر جون متواضع جدًا مع كلماتك. من المعروف أن قوة قصر عاهل الشر هي المسيطرة في العصر الحالي “. واصل مو وو داو الابتسام بينما بدأت نظراته في التركيز. “فقط أن هذا السيد يتساءل ما هو هدف لورد القصر جون؟ ما هو الهدف من إنشاء فصيلك الخاص؟ “ كان الجزء المثير الحقيقي هنا! وسع الجميع عيونهم وقوموا ظهورهم ، في الانتظار بهدوء لسماع إجابة جون مو تشي! على الرغم من أن عاهل الشر كان متعجرفًا والقوى التي كان يتمتع بها بالفعل قوية بما يكفي لكي ينظر إلى الآخرين بازدراء ، مقارنة بالأراضي المقدسة الثلاثة ، في قلوب الجميع ، لا يزال هناك فرق. بعد ذلك ، جذور الأراضي المقدسة عميقة من عشرة آلاف سنة آه … سيكون التطوير المستقبلي لـ قصر عاهل الشر في رد جون مو تشي! وستقوم الأراضي المقدسة الثلاثة أيضًا بإجراء تعديلات خاصة على كيفية توافقها وفقًا لرد جون مو تشي! “هاها ، كلمات اللورد مو ليست ضرورية إلى حد ما.” ضحك جون مو تشي وقال دون تردد: “أنا جون مو تشي ، ليس لدي سوى هدف واحد! بغض النظر عما أفعله – ما لم أقرر عدم القيام بذلك – – إذا كنت سأفعل ذلك ، فيجب أن أفعله حتى يصبح هو الأفضل! افعلها حتى تصل إلى أعلى مستوى! افعلها حتى تصل إلى الذروة! “ كانت هذه الإجابة بمثابة تصفيق رعد مفاجئ! ذهل الجميع قليلاً في هذه الحالة … بعد فترة طويلة ، بدا الأمر كما لو أن كلمات جون مو تشي لا تزال تتردد في جميع أنحاء القاعة ، العالم بأسره! “افعلها حتى تصبح الأفضل! افعلها حتى تصل إلى أعلى مستوى! افعلها حتى تصل إلى الذروة! “ إن قول هذه الجمل الثلاث في ظل الظروف الحالية يعادل إعلان الحرب على الأراضي المقدسة الثلاثة. إنه مجنون … هدفي هو سحقك! اريد ان اهزمك! واخطوا فوق رؤوسكم! لأنك الآن الذروة التي يعترف بها الجميع ، الذروة في الواقع الحالي! كان لدى الجميع نفس الأفكار. في الوقت الحالي ، سمعوه فقط يتكلم ، ولم يقابلوه بعد. لكن هذا عاهل الشر لا يمكن أنه تعرض للركل في رأسه من حمار؟… يقوم بمثل هذا الإعلان الحازم والراسخ في يوم افتتاح فصيله الخاص ، دون ترك أدنى مخرج لنفسه! “هاها ، كلمات لورد القصر جون واعدة ، كما هو متوقع ، المرء طموح ولديه تطلعات كبيرة عندما يكونون صغارًا!” بيان مو وو داو يقول بوضوح أن جون مو تشي كان لا يزال شابًا وغير قادر على إنجاز الأشياء. “لكن هذه الرحلة إلى الذروة كانت دائمًا صعبة ، أدنى إهمال يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. نحن الذين كنا على هذا الطريق نتفهم هذه التجربة أكثر من غيرها “. قد تبدو كلمات مو وو داو كما لو كان يحاول المساعدة في رعاية صغار السن ، ولكن في جوهرها ، كان يقول إنه على الرغم من أن قصر عاهل الشر قد يتمتع بسمعة طيبة في الوقت الحالي ، إلا أنه لا يزال قوة بدأت للتو في النمو. قد لا يكون بالضرورة قادرة على السفر بعيدًا في هذا الطريق الشائك. وهو ، الذي يمثل الأراضي المقدسة الثلاثة ، قد وصل بالفعل إلى نقطة نهاية هذه الرحلة الغادرة ، وربح الطريق مقدمًا! “كلمات اللورد مو صحيحة تمامًا ؛ مو تشي مليء بالإعجاب لكبار السن الذين أسسوا الأراضي المقدسة الثلاثة … “قال جون مو تشي بحزن. “في النهاية ، لا يزال مو تشي يبدأ من لا شيء ، بدون أسس وقبتي فقط. كم سيكون رائعًا لو تمكنت من أن أكون مثل اللورد مو الذي تكون نقطة انطلاقه في الذروة ، ولديها أساس متين من عشرة آلاف سنة في اللحظة التي توليت فيها المنصب ، دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء … “ كانت كلمات جون مو تشي مليئة بالثناء على المؤسسين من كبار السن للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن في جوهرها ، كان يسخر من غطرسة أولئك الذين ينتمون إلى الأراضي المقدسة الثلاثة ، مستفيدًا من العمل الشاق لمن قبلهم. إن كبار السن هم الرواد الذين ساروا حقًا في هذا الطريق الوعر ؛ ما علاقة ذلك بك كثيرًا الذي لم تحصد سوى المكافآت دون أن تفعل شيئًا! أن تعتقد أن لديك الخد لتزعم أن لديك فهمًا للتجربة ، كم هو وقح! في اللحظة التي قال فيها هذا ، تغيرت حتى بشرة مو وو داو. لأن ما قاله جون مو تشي سابقًا كان مدحًا لكبار السن من الأراضي المقدسة الثلاثة ، يجب ألا يدحض مو وو داو بغض النظر عن السبب. في اللحظة التي دحض فيها ذلك ، كان عليه أن يحمل عار الجحود. لذلك كان بإمكانه فقط أن يعاني في صمت. لكن جون مو تشي لم يكن على استعداد للتوقف عند هذا الحد. استمر في الهذيان في “الإعجاب”. “سمعت أنه منذ أن تولى اللورد مو منصب اللورد ، سمحت للسمعة العظيمة لعالم الخالدين المراوغ بالحفاظ على الأراضي المقدسة الثلاثة. اممم ، على الرغم من عدم وجود تحسينات أيضًا ، لكن هذا دليل جيد على أن اللورد مو موهبة نادرة! ألم يقلوا دائمًا أنه من الصعب أن تبدأ مشروعك الخاص ، ولكن من الصعب الحفاظ عليه. أتساءل فقط عما إذا كان فصيلنا سيكون قادرًا على إنتاج موهبة مثل اللورد مو في المستقبل … “ قال جون مو تشي إن هذه “المديح” بطريقة غريبة الأطوار لدرجة أنها أذلّت مو وو داو تمامًا! على الرغم من أن مو وو داو كان هادئًا ، إلا أنه لم يعد قادرًا على تحمله. قال ببرود ، “يجب أن تكون لديك قوة أولئك الموجودين في القمة إذا كنت ترغب في الوقوف هناك. والأراضي المقدسة الثلاثة هي أيضًا وجود في القمة المعترف بها علنًا! لا ينبغي أن يكون هناك شك في قوة قصر عاهل الشر ، لكن مجرد الإشاعات خاطئة. ما تراه العيون هو الحقيقة! لماذا لا نتجادل قليلاً ، دع جميع الأبطال الحاضرين هنا يشهدون على القوة الهائلة قصر عاهل الشر. اعتبرها هدية من الأراضي المقدسة الثلاثة إلى لورد القصر جون ، ماذا تقول؟ “ “أنا محرج حقًا لتلقي هذه الهدية من اللورد مو.” ضحك جون مو تشي. “ومع ذلك ، فإن الرجال الذين قمت بتدريبهم هم مجموعة من الرجال الأقوياء ، الخشناء ، ذوي الأساسيات الضعيفة ، والذين قد لا يكونون قادرين على التحكم في قوتهم ، على عكس الخبراء من جانبك الذين لديهم أسس متينة وقادرة على التحكم في قوتهم. إذا تسببوا عن طريق الخطأ في وقوع ضحية عن طريق الصدفة … فسيؤدي ذلك حقًا إلى تعطيل الانسجام “. أخيرا أغمق وجه مو وو داو. “لورد القصر جون بالتأكيد لديه ثقة آه …” “الثقة؟ ليس بالضرورة. “قال جون مو تشي بهواء. إنه مجرد أمر مبهج أن يتم تشكيل فصيل. لكن في افتتاح فصيلتي هنا ، ليس من المبشر بالخير ألا يكون لديك القليل من الدم لتزيين المكان … بما أن اللورد مو حريص جدًا ، فهو أيضًا جيد. جميع رجال هذا المقعد هم رجال ممتلئون البنية ، بشرة خشنة ، وخشون ؛ لن يمانعوا في تحمل بضع اللكمات والركلات “. لا أحد يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي. استضافة أحداث مهمة مثل هذه ، سواء كانت حفل افتتاح فصيل ، أو احتفال بعيد ميلاد ، كان أعظم المحرمات رؤية الدم! في اللحظة التي أريقت فيها الدماء ، كان يُنظر إليها على أنها علامة مشؤومة. لكن من ناحية أخرى ، قال عاهل الشر هذا “ليس من المبارك ألا يكون لديك القليل من الدم لتزيين المكان” … أي نوع من المغالطة كانت هذه … في هذه اللحظة فقط ، وقف رجل يرتدي الأبيض ببطء ، وحوله جو بارد متغطرس كما قال بلا مبالاة ، “ينتظرك إمبراطور القديس من المستوى الثالث لعالم الخالدين المراوغ ، دوان تشونغ فنغ.” “إمبراطور القديس المستوى الثالث …” ضحك جون مو تشي بلا مبالاة قبل أن يقول ، “فليكن ، الضيوف الكرام من الأراضي المقدسة قد سلموا هديتهم. سوف نتلقى هذه المسألة. يجب أن تعامل ضيوفنا بشكل صحيح ؛ لا تدعوا الآخرين يقولون إننا نفتقر إلى الأخلاق “. ضحك النسر الانفرادي الذي كان في القاعة وقال ، “اطمئن يا سيدي ، سأقوم بالتأكيد بالترتيبات المناسبة لاستلامه.” قام جون مو تشي بتسليم هذا التحدي مباشرة من عالم الخالدين المراوغ إلى تابعه لترتيبه … معنى هذا لم يعد بحاجة إلى تهجئة. في نظر عاهل الشر هذا ، بغض النظر عن أي فصيل من الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يكونوا جديرين بالتعامل معه شخصيًا! إنهم لا يستحقون حتى إجراء “الترتيبات” شخصيًا! قد لا يكون هناك تغيير في تعبير ذلك المستوى الثالث من الإمبراطور القديس دوان تشونغ فنغ الذي صعد لمواجهة التحدي ، لكنه ما زال لا يسعه إلا أن يكشف عن بريق حاد في عينيه. عندما يتقدم قصر عاهل الشر لمواجهة التحدي ، يجب أن أقوم بإنزال الخصم بضربة واحدة في ضربة ساحقة! هل أخذتني باستخفاف؟ ثم سأدعك تتعلم الدرس الأكثر قسوة! “الطرف الآخر هو إمبراطور من المستوى الثالث ، هذا أمر مقلق بعض الشيء ، آه …” جعد النسر الانفرادي حاجبيه في أفكار عميقة. فجأة ، أدرك أنه صرخ: “بعض القادة الصغار من مدمري السماء ، تعالوا!” جاء أكثر من عشرة أعضاء من مدمر السماء وأعضاء مفترسي الروح الذين كانوا يستقبلون الضيوف عند الباب على الفور. “هههه … اعتذارات …” قال النسر الانفرادي اعتذارًا. “ظللت أفكر ، إلى أي مستوى ينتمي هذا الأخ ، حتى لا ينتهي به الأمر كتنمر في السجال لاحقًا. إنه ضيف ، بعد كل شيء ، ليس من الجيد أن يكون هناك أي تأخير. لكن سيكون الأمر أسوأ إذا قمت بجعلها في موقف حيث نتنمر على الضعفاء! تذكرت أخيرًا أن مستوى تدريب هذا الأخ دوان يجب أن يكون تقريبًا بنفس مستوى هو قائد الأمن لبوابة قصر عاهل الشر. أعتذر عن التأخير ، يرجى العفو ، ذاكرة المرء تزداد سوءًا مع تقدم العمر … “ كان الجميع عاجزين تمامًا عن الكلام وهم يشاهدون هذا الوغد الذي كان ينحني عارضًا للاعتذار! هل كان إمبراطور القديس من المستوى الثالث لعالم الخالدون المراوغ هو ما يعادل فقط قائد أمن صغير في قصر عاهل الشر؟ أي نوع من المقارنة كان هذا آه …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط