نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1101

الفصل 1101: اللقاء

الفصل 1101: اللقاء

الفصل 1101: اللقاء

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

خاصة تلك العائلات التي كانت تابعة للأراضي المقدسة الثلاثة. حتى أنهم كانوا يفكرون في قلوبهم كيف يجب عليهم العمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة لتدمير قصر عاهل الشر تمامًا بعد حرب الاستيلاء على السماء ونهب ثرواتهم. كان هذا القدر من الثروة مغريًا جدًا حقًا …

أما بالنسبة لتلك القوانين وإن كانت من قصر عاهل الشر … من يضعها في قلوبهم؟

لسوء الحظ ، لم يكن أحد منهم يحلم بأن هذا الشيء الذي اعتبروه غير مهم سيؤدي إلى عواقب وخيمة للغاية …

“الجميع ، استمتعوا بأنفسكم.” قال جون مو تشي بطريقة رشيقة. “هذا المقعد لن يصاحب الجميع.”

“انتظر لحظة ، لورد القصر جون. لدينا حقًا بعض الأمور لنناقشها معك هذه المرة.” قال شي رو تشن.

“بعد اليوم ، يمكن للجميع البقاء لبضعة أيام أخرى. إذا لم يكن هناك أي شيء مهم ، فيمكننا مناقشته بعد ذلك. اليوم هو مناسبة سعيدة لقصر عاهل الشر ، ولن نناقش الأعمال “. نظر جون مو تشي بشكل هادف إلى الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة و قصر الضباب بابتسامة باهتة. “هذا المقعد لن يسمح للجميع بالعودة خالي الوفاض.”

كان هذا تلميحًا.

لكن كان ذلك كافيا لجعل هذه الشخصيات الكبيرة تشعر براحة أكبر.

شبك جون مو تشي يديه خلف ظهره وسار. في غمضة عين ، ذهب.

تدفق عدد لا يحصى من الخدم من جميع الاتجاهات ، وتم تقديم الطعام والنبيذ الرائع مثل المد الذي لا ينتهي …

انتقل النسر الانفرادي و جون وو يي والآخرون من طاولة إلى أخرى للتفاعل مع الضيوف ، وكان الجو صاخبًا للغاية.

كان من المستحيل حتى لو لم يرغب المرء في أن يكون الحدث مفعمًا بالحيوية. ناهيك عن أولئك الأشخاص الذين كانوا في الأصل أقرب إلى قصر عاهل الشر ، فقد جنى الجميع أرباحًا ضخمة هذه المرة. لم يقتصر الأمر على قيامهم ببعض الاتصالات مع قصر عاهل الشر ، بل تلقوا العديد من الهدايا باهظة الثمن. عدم ذكر الأشياء الأخرى ؛ فقط النبيذ الذي تم تقديمه هنا كان شيئًا لا يمكن العثور عليه في السوق! لقد كان كنزًا نادرًا للغاية ، وقد تم اعتبار قدرتهم على شرب هذا النبيذ بما يرضي قلوبهم هذه المرة بالفعل أكثر من كافية لجعل رحلتهم جديرة بالاهتمام.

أولئك الذين اختاروا الحفاظ على حيادهم أو ازدراء قليلاً لأساليب جون مو تشي المتعجرفة أو كانوا أكثر ميلًا نحو جوانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يظهروا أيضًا أي علامات على عدم الرضا. لم يكن الأمر أنهم لا يريدون ذلك ؛ هم ببساطة لم يجرؤوا! ناهيك عن عاهل الشر الذي كان سيقتل كلما سمع أي رأي مخالف ، فقط القلة من الناس الذين يقدمون لهم النبيذ كانوا جميعًا إما من أباطرة قديس أو جليل قديس. أي نوع من الوجود كان هؤلاء؟ بمجرد لمسة من الإصبع ، يمكنهم بسهولة التخلص من حياتهم الضئيلة. ما مقدار الوجه الذي كانوا يعطونهم إياه لتقديم النبيذ؟ إذا لم يقبلوا البادرة بسرعة ، ألن يسعوا إلى موتهم ؟!

بينما كان أبطال العالم القتالي يضحكون ويسقطون أكواب من النبيذ في الأسفل ، كانت الفتيات أيضًا يتحدثن بشكل متحرك في الطابق العلوي.

بعد لحظة من التفاعل ، تحولوا من كونهم غير مألوفين إلى الشعور بالراحة مع بعضهم البعض. والآن ، كانوا يتحدثون مباشرة مثل الأخوات.

“الأخت الكبرى مي ، الأخت الكبرى غوان … الأخت الصغيرة شياو يي … لماذا تعابيرك غريبة جدًا؟ ما مشكلتكم جميعا! ” نظرت مياو شياو مياو إلى الأخوات القليلات اللواتي كونتهن للتو وسألتهن بطريقة مرتبكة. لم تكن هؤلاء الأخوات جميلات بشكل استثنائي فحسب ، بل كانت مزاجهن جيدًا أيضًا. كان الأمر كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة ، وكانوا قادرين على التحدث بشكل مريح مع بعضهم البعض منذ البداية. كانت تشعر بطريقة ما أن هؤلاء الأخوات يعاملنها بإخلاص تام.

كان هذا شيئًا لا ينبغي أن يكون له أي معنى. كانت شخصًا من قصر الضباب ، وعلى الأقل بالاسم ، كانوا أقرب إلى الأراضي المقدسة الثلاثة. ومع ذلك ، فقد كانوا دافئين للغاية ومنفتحين معها عندما التقيو للتو! كان هذا حقا غريبا جدا.

كانت دوجو شياو يي شابة ومباشرة ، لذلك كان جيدًا. لكن مي شيو يان كانت ملكة تيان فا. أي نوع من الشخصيات كان ذلك؟ بصرف النظر عن ذلك ، كان هناك أيضًا تشياو ينغ ، تنتمي إلى الأراضي المقدسة ، هنا أيضًا! ومع ذلك ، كانوا لا يزالون قادرين على التحدث والعمل عن كثب معهم.

لكن في هذه اللحظة ، عندما سمعوا “عاهل الشر” يتحدث أدناه ، كان لكل منهم تعبيرات غريبة على وجوههم. فقط ماذا كان يحدث؟

على الرغم من أن تلك الكلمات التي قالها عاهل الشر لم تبدو لطيفة للغاية بل كانت متعجرفة للغاية ، إلا أنه كان من المتوقع فقط أنهم بحاجة إلى إظهار موقف قوي لافتتاح القصر. على الرغم من أن هذه الكلمات كانت متسلطة إلى حد ما ، ولكن نظرًا لأنه كان لديه القوة لدعم كلماته ، لم يكن هناك ما يدعو للتذمر. في هذا العالم حيث كان للقبضة الأقوى أفضل سبب ، لم يكن من الخطأ حقًا أن يتصرف هكذا.

بعد كل شيء ، إذا لم يقم قصر عاهل الشر بقمع الصوت المعارض في “اللحظة الأولى” ، لكان الوضع قد تحول بالتأكيد إلى نهاية مأساوية.

كان هذا ما يسمى بتكتيك “قتل دجاجة لتخويف القرود”. على الرغم من أن هذه الخطوة من قبل عاهل الشر بدت قاسية وكانت مجنونة تمامًا ، إلا أنها كانت في الواقع أفضل حل في تلك اللحظة! اعتقدت مياو شياو مياو في الواقع أنه إذا لم يبرز أحد الآن ، فإن عاهل الشر كان سيجد طريقة لجعل شخص ما يقف ويسمح له بإثبات قوته!

كان هذا شيئًا يجب عليه فعله تمامًا!

لكن لماذا كانت الأخت الكبرى مي وتعبيرات الآخرين على هذا النحو؟ حتى لو كان الآخرون رقيقين القلب لأنهم كانوا فتيات ولم يعجبهم القتل والقتال ، لكن مي شيو يان كانت ملكة تيان فا! لا ينبغي أن يكون لها مثل رد الفعل هذا أليس كذلك؟

“الأخت الصغيرة قد أساءت فهمها. نحن لسنا على هذا النحو لأنه قتل شخصًا ما لتأسيس قوته … “ابتسمت مي شيو يان عاجزة إلى حد ما كما اعتقدت لنفسها. هل تعرفي كيف يكون مو تشي عادة؟

أنن ، على الرغم من أنك قد تعرف جانبًا واحدًا منه ، لكنك لا تعرف أن هذا الزميل هو بالضبط مو جون يي آه. يمكن لهذا الزميل انتحال شخصية حتى تنين أو نمر ، ولا توجد طريقة للتأكيد على ذلك …

“لم أكن أتوقع أن يتكلم الأخ الأكبر مو تشي بمثل هذه الطريقة المخيفة ، كم هو مفاجئ ، آه!” صرخت دوجو شياو يي بتعبير غريب على وجهها. “إنه جيد حقًا في اللعب مثل المشاغبين. إذا كنت أعرف أن هناك شيئًا ممتعًا ، كنت سأذهب للانضمام إلى المرح “.

تابعت مياو شياو مياو شفتيها بصمت. كما هو متوقع ، كان الأشخاص من نفس العائلة متشابهين حقًا.

في هذا الوقت بالضبط ، جلست تشياو ينغ ، التي كانت جالسة عند الباب ، فجأة مستقيمة وأصبحت عيناها حادة! كما تغير وجهها الأصلي الهادئ والرشيق في لحظة!

شعرت مياو شياو مياو أيضًا بشيء ورفعت رأسها.

ظهر شخص فجأة أمام المدخل الفارغ.

في اللحظة التي ظهر فيها هذا الشخص ، حتى فتاة مثل مياو شياو مياو لم تستطع إلا أن توسع عينيها!

كان لهذا الشخص شعر أسود متدفق مثل السحابة ، وتاج بسيط من اللون الذهبي على رأسه لتثبيت شعره. كانت حواجبه حادة كالسيوف وعيناه مثل زوج من النجوم. أنفه الحاد وشفتيه النحيفتين قليلًا يظهران جرأة شخصيته ، مما يمنح الآخرين إحساسًا بالحسم. كان شكل وجهه مثاليًا في التناسق.

كان طويل القامة مع عضلات متناسقة. وبهذه الطريقة ، دخل ببطء.

كل خطوة يخطوها تحمل إحساسًا طبيعيًا وخفيفًا ، وبمجرد النظر إليه ، سيشعر المرء بإحساس منعش للغاية ، كما لو كان ينظر إلى جدول صافٍ ورياح منعشة!

لكن من خلال نظرته ، يمكن للمرء أن يلاحظ نوعًا من القسوة والكبرياء الذي جاءت من روحه!

حتى أن اللمعان في عينيه حمل نوعًا من الشر الذي نظر بازدراء إلى العالم بأسره …

كان هذا نوعًا من الشر الذي من شأنه أن يسحب السيف عند أدنى إهانة ، ويوجهه حتى نحو السماء!

في اللحظة التي وضعت فيها عينيه عليه ، كان مياو شياو مياو قادرًا على تحديد من هو هذا الشخص!

عاهل الشر! جون مو تشي!

في العالم بأسره ، لن يستحق أي شخص آخر بخلاف هذا الشاب لقب: عاهل الشر!

في اللحظة التي رأته فيها ، ظهرت هاتان الكلمتان اللتان قد تصدمان السماء بأكملها على الفور في قلبها!

كان لقب “عاهل الشر” مناسبًا تمامًا لهذا الشخص!

على الرغم من أنها لم تره يتكلم أو تراه وهو يعمل ، فإن تلك الصفات الغير عادية من حوله قد أبرزت بالفعل هاتين الكلمتين!

كل شرور هذا العالم ، حائلة لي كملكها!

سمعة جديرة كما هو متوقع!

وفي اللحظة التي رأته فيها ، بدأ الغضب يتصاعد في قلب مياو شياو مياو! غضب تجاه الأراضي المقدسة الثلاثة!

من الواضح أن هذا الشخص الذي قبلها كان نقيًا في شخصيته مثل الزهرة ، وفخورًا وبعيدًا مثل السحابة ، وحرًا وغير مقيّد مثل رياح الخريف التي تهب عبر الغابة. عندما يتصرف هذا الشخص ، فإنه بالتأكيد سيضرب بقوة البرق أيضًا!

كيف يمكن لمثل هذا الشخص المتميز أن يكون “طاغية شهوانيًا منحرفًا حقيرًا وقحًا” وحثالة الأرض التي تحدث عنها مو وو داو؟

اعتقدت مياو شياو مياو اعتقادًا راسخًا أن الأمور التي ذكرها مو وو داو لا علاقة لها بهذا الشخص أمامها على الإطلاق! مع صفات وملامح هذا الشخص ، كان من المستحيل ببساطة على هذا الشخص أن يفعل مثل هذه الأشياء الحقيرة!

بعد ذلك ، كان التفسير الوحيد هو أن كل ذلك كان مخططًا شريرًا من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة!

في الواقع ، انحدرت الأراضي المقدسة الثلاثة الأقوياء إلى مستوى منخفض للغاية لتلصق اسم شخص ما؟

لقد كانوا يزعجون حقًا مكانتهم كقوة ذروة لقارة الشوان وشرف الأراضي المقدسة الثلاثة …

بدون ذكر الأشياء الأخرى ، ولكن بمجرد النظر إلى هذه الغرفة المليئة بالجمال المطلق ، هل كان هناك سبب يدعو إلى مضايقة الفتيات العاديات بطريقة وقحة؟

بناءً على ما أخبرتها والدتها عن الاختلافات بين النساء ، كان بإمكانها أن تخبرها أنه بصرف النظر عن غوان تشينغ هان ، كان من المدهش أن الأخريات ما زلن نقيات! ما هو نوع القلب النقي والثابت الذي يجب أن يمتلكه المرء للعديد من الجمال من حوله ولا يزال يحتفظ بضبط نفسه؟

أن مو وو داو مروع حقًا!

كان هناك شيء آخر: عندما رأت مياو شياو مياو قبضة جون مو تشي ، لم تكن تعرف السبب ، لكنها شعرت فجأة بإحساس بالألفة معه ، كما لو كانت تعرفه جيدًا! كان هذا النوع من الشعور قويًا للغاية لدرجة أن مياو شياو مياو نفسها شعرت بالحيرة و … القلق؟

لماذا؟

لماذا أشعر أنني قريبة جدًا منه؟

لماذا حدث شيء مستحيل؟

الشخص الذي يعجبني هو جون يي! وفقط جون يي!

كيف يمكن أن أشعر بهذه الطريقة … لا ، بماذا أفكر؟ ليس من المفترض أن تكون لدي هذه الأفكار …

في اللحظة التي ظهر فيها هذا الفكر ، ظهرت صورة مو جون يي في ذهنها مرة أخرى. ومع ذلك ، تم سحق تلك الصورة مباشرة من خلال انطباعها عن السيد الشاب جون!

“المرأتان هما بالفعل جمال رائع لجيل! لقد صدمت تقريبا بعد رؤية هذا المنظر “. ابتسم جون مو تشي بخفة وأشاد عندما نظر إلى تشياو ينغ و مياو شياو مياو. عندما رأى النظرة في عيني مياو شياو مياو ، بدا أن هناك تلميحًا من المودة في عينيها.

“تشرفت بلقائك ، لورد القصر جون.” وقفت مياو شياو مياو على عجل واستقبلته.

على الرغم من أن هذا الشخص الذي قبلها كان صغيراً إلى درجة لا تصدق ، إلا أن وضعه كان كافياً ليكون في نفس مكانة جدها مياو جينغ يون! كيف يمكن أن تجرؤ مياو شياو مياو على التأخر في تحياتها؟

لكن في الوقت نفسه ، شعرت ببعض الارتباك في قلبها. لماذا هذا الشخص لديه نظرة غريبة في عينيه عندما تحدث معي؟

“جون مو تشي ، كيف حال اللوتس الرائعة الخاصة بي الآن؟” نظرت إليه تشياو ينغ وسألت دون أي تأدب.

” اللوتس الرائعة ؟ آه ، أوه أوه … “رفع جون مو تشي حواجبه وابتسم. “أشعر بالخجل …”

“ماذا حدث؟” وسعت تشياو ينغ عينيها ووقفت بسرعة حيث ملأ القلق عينيها. هل يمكن أن يكون … تسبب بالفعل في موت اللوتس الرائعة؟

الفصل 1101: اللقاء ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] خاصة تلك العائلات التي كانت تابعة للأراضي المقدسة الثلاثة. حتى أنهم كانوا يفكرون في قلوبهم كيف يجب عليهم العمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة لتدمير قصر عاهل الشر تمامًا بعد حرب الاستيلاء على السماء ونهب ثرواتهم. كان هذا القدر من الثروة مغريًا جدًا حقًا … أما بالنسبة لتلك القوانين وإن كانت من قصر عاهل الشر … من يضعها في قلوبهم؟ لسوء الحظ ، لم يكن أحد منهم يحلم بأن هذا الشيء الذي اعتبروه غير مهم سيؤدي إلى عواقب وخيمة للغاية … “الجميع ، استمتعوا بأنفسكم.” قال جون مو تشي بطريقة رشيقة. “هذا المقعد لن يصاحب الجميع.” “انتظر لحظة ، لورد القصر جون. لدينا حقًا بعض الأمور لنناقشها معك هذه المرة.” قال شي رو تشن. “بعد اليوم ، يمكن للجميع البقاء لبضعة أيام أخرى. إذا لم يكن هناك أي شيء مهم ، فيمكننا مناقشته بعد ذلك. اليوم هو مناسبة سعيدة لقصر عاهل الشر ، ولن نناقش الأعمال “. نظر جون مو تشي بشكل هادف إلى الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة و قصر الضباب بابتسامة باهتة. “هذا المقعد لن يسمح للجميع بالعودة خالي الوفاض.” كان هذا تلميحًا. لكن كان ذلك كافيا لجعل هذه الشخصيات الكبيرة تشعر براحة أكبر. شبك جون مو تشي يديه خلف ظهره وسار. في غمضة عين ، ذهب. تدفق عدد لا يحصى من الخدم من جميع الاتجاهات ، وتم تقديم الطعام والنبيذ الرائع مثل المد الذي لا ينتهي … انتقل النسر الانفرادي و جون وو يي والآخرون من طاولة إلى أخرى للتفاعل مع الضيوف ، وكان الجو صاخبًا للغاية. كان من المستحيل حتى لو لم يرغب المرء في أن يكون الحدث مفعمًا بالحيوية. ناهيك عن أولئك الأشخاص الذين كانوا في الأصل أقرب إلى قصر عاهل الشر ، فقد جنى الجميع أرباحًا ضخمة هذه المرة. لم يقتصر الأمر على قيامهم ببعض الاتصالات مع قصر عاهل الشر ، بل تلقوا العديد من الهدايا باهظة الثمن. عدم ذكر الأشياء الأخرى ؛ فقط النبيذ الذي تم تقديمه هنا كان شيئًا لا يمكن العثور عليه في السوق! لقد كان كنزًا نادرًا للغاية ، وقد تم اعتبار قدرتهم على شرب هذا النبيذ بما يرضي قلوبهم هذه المرة بالفعل أكثر من كافية لجعل رحلتهم جديرة بالاهتمام. أولئك الذين اختاروا الحفاظ على حيادهم أو ازدراء قليلاً لأساليب جون مو تشي المتعجرفة أو كانوا أكثر ميلًا نحو جوانب الأراضي المقدسة الثلاثة ، لم يظهروا أيضًا أي علامات على عدم الرضا. لم يكن الأمر أنهم لا يريدون ذلك ؛ هم ببساطة لم يجرؤوا! ناهيك عن عاهل الشر الذي كان سيقتل كلما سمع أي رأي مخالف ، فقط القلة من الناس الذين يقدمون لهم النبيذ كانوا جميعًا إما من أباطرة قديس أو جليل قديس. أي نوع من الوجود كان هؤلاء؟ بمجرد لمسة من الإصبع ، يمكنهم بسهولة التخلص من حياتهم الضئيلة. ما مقدار الوجه الذي كانوا يعطونهم إياه لتقديم النبيذ؟ إذا لم يقبلوا البادرة بسرعة ، ألن يسعوا إلى موتهم ؟! بينما كان أبطال العالم القتالي يضحكون ويسقطون أكواب من النبيذ في الأسفل ، كانت الفتيات أيضًا يتحدثن بشكل متحرك في الطابق العلوي. بعد لحظة من التفاعل ، تحولوا من كونهم غير مألوفين إلى الشعور بالراحة مع بعضهم البعض. والآن ، كانوا يتحدثون مباشرة مثل الأخوات. “الأخت الكبرى مي ، الأخت الكبرى غوان … الأخت الصغيرة شياو يي … لماذا تعابيرك غريبة جدًا؟ ما مشكلتكم جميعا! ” نظرت مياو شياو مياو إلى الأخوات القليلات اللواتي كونتهن للتو وسألتهن بطريقة مرتبكة. لم تكن هؤلاء الأخوات جميلات بشكل استثنائي فحسب ، بل كانت مزاجهن جيدًا أيضًا. كان الأمر كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة ، وكانوا قادرين على التحدث بشكل مريح مع بعضهم البعض منذ البداية. كانت تشعر بطريقة ما أن هؤلاء الأخوات يعاملنها بإخلاص تام. كان هذا شيئًا لا ينبغي أن يكون له أي معنى. كانت شخصًا من قصر الضباب ، وعلى الأقل بالاسم ، كانوا أقرب إلى الأراضي المقدسة الثلاثة. ومع ذلك ، فقد كانوا دافئين للغاية ومنفتحين معها عندما التقيو للتو! كان هذا حقا غريبا جدا. كانت دوجو شياو يي شابة ومباشرة ، لذلك كان جيدًا. لكن مي شيو يان كانت ملكة تيان فا. أي نوع من الشخصيات كان ذلك؟ بصرف النظر عن ذلك ، كان هناك أيضًا تشياو ينغ ، تنتمي إلى الأراضي المقدسة ، هنا أيضًا! ومع ذلك ، كانوا لا يزالون قادرين على التحدث والعمل عن كثب معهم. لكن في هذه اللحظة ، عندما سمعوا “عاهل الشر” يتحدث أدناه ، كان لكل منهم تعبيرات غريبة على وجوههم. فقط ماذا كان يحدث؟ على الرغم من أن تلك الكلمات التي قالها عاهل الشر لم تبدو لطيفة للغاية بل كانت متعجرفة للغاية ، إلا أنه كان من المتوقع فقط أنهم بحاجة إلى إظهار موقف قوي لافتتاح القصر. على الرغم من أن هذه الكلمات كانت متسلطة إلى حد ما ، ولكن نظرًا لأنه كان لديه القوة لدعم كلماته ، لم يكن هناك ما يدعو للتذمر. في هذا العالم حيث كان للقبضة الأقوى أفضل سبب ، لم يكن من الخطأ حقًا أن يتصرف هكذا. بعد كل شيء ، إذا لم يقم قصر عاهل الشر بقمع الصوت المعارض في “اللحظة الأولى” ، لكان الوضع قد تحول بالتأكيد إلى نهاية مأساوية. كان هذا ما يسمى بتكتيك “قتل دجاجة لتخويف القرود”. على الرغم من أن هذه الخطوة من قبل عاهل الشر بدت قاسية وكانت مجنونة تمامًا ، إلا أنها كانت في الواقع أفضل حل في تلك اللحظة! اعتقدت مياو شياو مياو في الواقع أنه إذا لم يبرز أحد الآن ، فإن عاهل الشر كان سيجد طريقة لجعل شخص ما يقف ويسمح له بإثبات قوته! كان هذا شيئًا يجب عليه فعله تمامًا! لكن لماذا كانت الأخت الكبرى مي وتعبيرات الآخرين على هذا النحو؟ حتى لو كان الآخرون رقيقين القلب لأنهم كانوا فتيات ولم يعجبهم القتل والقتال ، لكن مي شيو يان كانت ملكة تيان فا! لا ينبغي أن يكون لها مثل رد الفعل هذا أليس كذلك؟ “الأخت الصغيرة قد أساءت فهمها. نحن لسنا على هذا النحو لأنه قتل شخصًا ما لتأسيس قوته … “ابتسمت مي شيو يان عاجزة إلى حد ما كما اعتقدت لنفسها. هل تعرفي كيف يكون مو تشي عادة؟ أنن ، على الرغم من أنك قد تعرف جانبًا واحدًا منه ، لكنك لا تعرف أن هذا الزميل هو بالضبط مو جون يي آه. يمكن لهذا الزميل انتحال شخصية حتى تنين أو نمر ، ولا توجد طريقة للتأكيد على ذلك … “لم أكن أتوقع أن يتكلم الأخ الأكبر مو تشي بمثل هذه الطريقة المخيفة ، كم هو مفاجئ ، آه!” صرخت دوجو شياو يي بتعبير غريب على وجهها. “إنه جيد حقًا في اللعب مثل المشاغبين. إذا كنت أعرف أن هناك شيئًا ممتعًا ، كنت سأذهب للانضمام إلى المرح “. تابعت مياو شياو مياو شفتيها بصمت. كما هو متوقع ، كان الأشخاص من نفس العائلة متشابهين حقًا. في هذا الوقت بالضبط ، جلست تشياو ينغ ، التي كانت جالسة عند الباب ، فجأة مستقيمة وأصبحت عيناها حادة! كما تغير وجهها الأصلي الهادئ والرشيق في لحظة! شعرت مياو شياو مياو أيضًا بشيء ورفعت رأسها. ظهر شخص فجأة أمام المدخل الفارغ. في اللحظة التي ظهر فيها هذا الشخص ، حتى فتاة مثل مياو شياو مياو لم تستطع إلا أن توسع عينيها! كان لهذا الشخص شعر أسود متدفق مثل السحابة ، وتاج بسيط من اللون الذهبي على رأسه لتثبيت شعره. كانت حواجبه حادة كالسيوف وعيناه مثل زوج من النجوم. أنفه الحاد وشفتيه النحيفتين قليلًا يظهران جرأة شخصيته ، مما يمنح الآخرين إحساسًا بالحسم. كان شكل وجهه مثاليًا في التناسق. كان طويل القامة مع عضلات متناسقة. وبهذه الطريقة ، دخل ببطء. كل خطوة يخطوها تحمل إحساسًا طبيعيًا وخفيفًا ، وبمجرد النظر إليه ، سيشعر المرء بإحساس منعش للغاية ، كما لو كان ينظر إلى جدول صافٍ ورياح منعشة! لكن من خلال نظرته ، يمكن للمرء أن يلاحظ نوعًا من القسوة والكبرياء الذي جاءت من روحه! حتى أن اللمعان في عينيه حمل نوعًا من الشر الذي نظر بازدراء إلى العالم بأسره … كان هذا نوعًا من الشر الذي من شأنه أن يسحب السيف عند أدنى إهانة ، ويوجهه حتى نحو السماء! في اللحظة التي وضعت فيها عينيه عليه ، كان مياو شياو مياو قادرًا على تحديد من هو هذا الشخص! عاهل الشر! جون مو تشي! في العالم بأسره ، لن يستحق أي شخص آخر بخلاف هذا الشاب لقب: عاهل الشر! في اللحظة التي رأته فيها ، ظهرت هاتان الكلمتان اللتان قد تصدمان السماء بأكملها على الفور في قلبها! كان لقب “عاهل الشر” مناسبًا تمامًا لهذا الشخص! على الرغم من أنها لم تره يتكلم أو تراه وهو يعمل ، فإن تلك الصفات الغير عادية من حوله قد أبرزت بالفعل هاتين الكلمتين! كل شرور هذا العالم ، حائلة لي كملكها! سمعة جديرة كما هو متوقع! وفي اللحظة التي رأته فيها ، بدأ الغضب يتصاعد في قلب مياو شياو مياو! غضب تجاه الأراضي المقدسة الثلاثة! من الواضح أن هذا الشخص الذي قبلها كان نقيًا في شخصيته مثل الزهرة ، وفخورًا وبعيدًا مثل السحابة ، وحرًا وغير مقيّد مثل رياح الخريف التي تهب عبر الغابة. عندما يتصرف هذا الشخص ، فإنه بالتأكيد سيضرب بقوة البرق أيضًا! كيف يمكن لمثل هذا الشخص المتميز أن يكون “طاغية شهوانيًا منحرفًا حقيرًا وقحًا” وحثالة الأرض التي تحدث عنها مو وو داو؟ اعتقدت مياو شياو مياو اعتقادًا راسخًا أن الأمور التي ذكرها مو وو داو لا علاقة لها بهذا الشخص أمامها على الإطلاق! مع صفات وملامح هذا الشخص ، كان من المستحيل ببساطة على هذا الشخص أن يفعل مثل هذه الأشياء الحقيرة! بعد ذلك ، كان التفسير الوحيد هو أن كل ذلك كان مخططًا شريرًا من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة! في الواقع ، انحدرت الأراضي المقدسة الثلاثة الأقوياء إلى مستوى منخفض للغاية لتلصق اسم شخص ما؟ لقد كانوا يزعجون حقًا مكانتهم كقوة ذروة لقارة الشوان وشرف الأراضي المقدسة الثلاثة … بدون ذكر الأشياء الأخرى ، ولكن بمجرد النظر إلى هذه الغرفة المليئة بالجمال المطلق ، هل كان هناك سبب يدعو إلى مضايقة الفتيات العاديات بطريقة وقحة؟ بناءً على ما أخبرتها والدتها عن الاختلافات بين النساء ، كان بإمكانها أن تخبرها أنه بصرف النظر عن غوان تشينغ هان ، كان من المدهش أن الأخريات ما زلن نقيات! ما هو نوع القلب النقي والثابت الذي يجب أن يمتلكه المرء للعديد من الجمال من حوله ولا يزال يحتفظ بضبط نفسه؟ أن مو وو داو مروع حقًا! كان هناك شيء آخر: عندما رأت مياو شياو مياو قبضة جون مو تشي ، لم تكن تعرف السبب ، لكنها شعرت فجأة بإحساس بالألفة معه ، كما لو كانت تعرفه جيدًا! كان هذا النوع من الشعور قويًا للغاية لدرجة أن مياو شياو مياو نفسها شعرت بالحيرة و … القلق؟ لماذا؟ لماذا أشعر أنني قريبة جدًا منه؟ لماذا حدث شيء مستحيل؟ الشخص الذي يعجبني هو جون يي! وفقط جون يي! كيف يمكن أن أشعر بهذه الطريقة … لا ، بماذا أفكر؟ ليس من المفترض أن تكون لدي هذه الأفكار … في اللحظة التي ظهر فيها هذا الفكر ، ظهرت صورة مو جون يي في ذهنها مرة أخرى. ومع ذلك ، تم سحق تلك الصورة مباشرة من خلال انطباعها عن السيد الشاب جون! “المرأتان هما بالفعل جمال رائع لجيل! لقد صدمت تقريبا بعد رؤية هذا المنظر “. ابتسم جون مو تشي بخفة وأشاد عندما نظر إلى تشياو ينغ و مياو شياو مياو. عندما رأى النظرة في عيني مياو شياو مياو ، بدا أن هناك تلميحًا من المودة في عينيها. “تشرفت بلقائك ، لورد القصر جون.” وقفت مياو شياو مياو على عجل واستقبلته. على الرغم من أن هذا الشخص الذي قبلها كان صغيراً إلى درجة لا تصدق ، إلا أن وضعه كان كافياً ليكون في نفس مكانة جدها مياو جينغ يون! كيف يمكن أن تجرؤ مياو شياو مياو على التأخر في تحياتها؟ لكن في الوقت نفسه ، شعرت ببعض الارتباك في قلبها. لماذا هذا الشخص لديه نظرة غريبة في عينيه عندما تحدث معي؟ “جون مو تشي ، كيف حال اللوتس الرائعة الخاصة بي الآن؟” نظرت إليه تشياو ينغ وسألت دون أي تأدب. ” اللوتس الرائعة ؟ آه ، أوه أوه … “رفع جون مو تشي حواجبه وابتسم. “أشعر بالخجل …” “ماذا حدث؟” وسعت تشياو ينغ عينيها ووقفت بسرعة حيث ملأ القلق عينيها. هل يمكن أن يكون … تسبب بالفعل في موت اللوتس الرائعة؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط