نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1104

الفصل 1104: أحواض النكد قلبت بالكامل ...

الفصل 1104: أحواض النكد قلبت بالكامل ...

الفصل 1104: أحواض النكد قلبت بالكامل …

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

بالنظر إلى جون مو تشي ، شعرت مياو شياو مياو بالذنب إلى حد ما في قلبها. لأنها كانت تعلم أنه بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله مو جون يي ، فإن عاهل الشر الذي كان أمامها قد تقدم بالفعل بعيدًا عنه.

19 سنة جليل قديس!

قصر عاهل الشر ، عاهل الشر!

كل الشهرة والقوة بالإضافة إلى عمره… لم يكن هناك شك في أنه سيكون أسطورة في هذا العالم!

حتى لو كان مو جون يي يمتلك اللياقة البدنية الحرة والطبيعية الأسطورية ، فقد بدأ متأخراً للغاية. حتى يصل إلى تدريب جون مو تشي الحالية ، سيظل بحاجة إلى 100 عام أخرى على الأقل! في ذلك الوقت ، سيكون العالم مختلفًا تمامًا …

لكنني لن أسمح لـ جون يي بالمقارنة مع هذا الرفيق … همبف ، لا شك أن جون مو تشي هذا هو لاعب مستهتر ضخم! لديه بالفعل الكثير من الجمال الرائع إلى جانبه ، ولا يزال يريد أن له تصميمات لي(تقصد أنه يفكر فيها) …

فكرت مياو شياو مياو بغضب. عندما كانت أفكارها تنتقل إلى هنا ، شعرت فجأة أن مو جون يي كان أفضل بكثير من جون مو تشي … ما مدى تكريس جون يي آه … سواء كان ذلك تجاه الأخت الكبرى أو لي!

“أنا حقا أحسدك …” قالت غوان تشينغ هان باستخفاف. كانت هذه الكلمات حقا من قلبها.

ابتسمت مياو شياو مياو وهزت رأسها. “الأخت الكبرى غوان لطيفة للغاية. من لا يعرف ما فعله لورد القصر جون من أجلك في ذلك الوقت ، مستخدمًا قوته الضعيفة للوقوف ضد قصر شيويه هون وحتى تحدى تيان شيانغ بأكمله ، ولا يتردد في القتل حتى لو تدفق الدم مثل النهر! الأخت الكبرى غوان ، حتى يكون لديك رجل يذهب بعيدًا من أجلك ، فأنت تستحق حسدي أكثر… “

عند سماع ذلك ، خف تعبير غوان تشينغ هان أيضًا إلى حد كبير. بالعودة إلى ما فعله جون مو تشي في ذلك الوقت ، شعرت بدفء في قلبها. بالنظر إلى جون مو تشي ، عيناها أمتلئت بالعاطفة …

هو الذي غيّر حياتها الصعبة والمؤلمة! ومنحها سعادتها … كامرأة ، ما الذي لا يزال عليها أن تكون غير سعيدة بشأنه …

تحولت نظرات الحشد الحسود فجأة إلى غوان تشينغ هان …

“الأخت الصغيرة شياو مياو ، حتى أن زوجك قام بتأليف أغنية لك؟ هل يمكنك … دعنا نسمعها؟ كلنا أخوات نعرف القليل عن الموسيقى ولدينا بعض الإنجاز فيها “. من الواضح أن هذه الجملة من مي شيو يان تسببت في بعض المشاكل لـ جون مو تشي.

من مظهرها ، فقط لينغ منغ و غوان تشينغ هان و هان يان منغ يعرفون شيئًا عن الموسيقى. أما بالنسبة للفتيات الأخريات ، فلم يكن لديهن اهتمام كبير بمثل هذه الأشياء. كانت دوجو شياو يي شخصًا نشطًا للغاية ولم تستطع الجلوس لتعلم الموسيقى. علاوة على ذلك ، فقد ولدت في عائلة عسكرية وكانت تعرف المزيد عن استخدام الرماح والسيوف …

بالنسبة إلى كر اير ، إذا كان السيد الشاب جون قد انتقل قبل بضع سنوات ، فربما تمكن من تهيئتها لتصبح فتاة موهوبة بارعة في الأدب والفنون. لكن لسوء الحظ ، جاء جون مو تشي بعد فوات الأوان ، وأهملها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هذه الفتاة مصممة على أن تكون يد العون له ، لذلك كلما كان لديها أي وقت إضافي ، كانت تنفقه على التدريب. أين سيكون لديها الوقت لتتعلم المزيد عن الموسيقى …

“شيو يان …” بدا جون مو تشي عاجزًا في مي شيو يان وقال بصوت متوسل.

“ما الذي تتصل بي من أجله؟ قبل هذا ، ما زلنا نحن الأخوات نشعر بأنك شخص مقبول. ولكن في اللحظة التي يكون هناك شخص ما يمكن مقارنته ، من السهل معرفة أيهما هو سلة المهملات! من أجل الإنصاف ، من الأفضل أن تذهب وتؤلف قصيدة وتكتب أغنية لكل أخت منا! انظر إلى أزواج الآخرين ، موهوبين للغاية ومخلصين! إذا لم تستطع فعل ذلك ، همف همف ، يجب أن تفهم العواقب جيدًا بنفسك! ” قالت مي شيو يان بضجيج.

بصوت عالٍ ، انهار جون مو تشي على الكرسي وانحنى هناك بطريقة هامدة …

“هذا صحيح ، هذا صحيح ، الأخ الأكبر مو تشي ، يجب أن تكتب لنا أيضًا! إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ، أو إذا كنت لا تستطيع الكتابة بشكل جيد ، كيكي … “دوجو شياو يي أيضا زمجرت وهددت.

أيتها الأخوات ، هذا النوع من الأمور لا يمكن التعجيل به … كما يقول المثل ، كل شخص لديه نقاط ضعفه بالإضافة إلى نقاط ضعفه. كل شخص لديه أشياء مختلفة أنهم جيدون في آه! إذا لم يكن لورد القصر جون جيدًا في هذا المجال ، فلا فائدة من إجباره. تعتمد الفنون الأدبية والتدريب كليهما بشكل كبير على المواهب “.

ابتسمت مياو شياو مياو بابتهاج وقفزت لإنقاذ الموقف. “يحتاج المرء إلى فترة طويلة من الممارسة والرعاية ، فضلاً عن الخلفية العميقة للغاية. هناك حاجة إلى إجراء بحث مكثف ، ولكي تكون بارعًا في جميع المجالات … أيها الأخوات ، ليست هناك حاجة لإجباره كثيرًا ، فلن يكون من الجيد أن يتم وضع لورد القصر جون في موقف صعب … “

أمسك جون مو تشي وجهه بين يديه بطريقة مؤلمة وهو يلتف على الكرسي مثل الجمبري المسلوق.

آه السماء ، هل ما زال هذا يسمى الإقناع؟

“الأخت الصغيرة شياو مياو ، لا داعي لأن تقلقي كثيرًا بشأن هذا الأمر. إذا لم يستطع مو تشي فعل ذلك ، فلا يمكننا أيضًا فعل الكثير لعاهل الشر هذا. على الأكثر ، لا يسعنا إلا تجاهله! “

ابتسمت مي شيو يان برفق وقالت. “ماذا لو استمعنا إلى الأغنية التي كتبها زوج الأخت شياو مياو لها أولاً؟ نحن لسنا أشخاصًا غير منطقيين ، لذلك سنضع ذلك كمعيار لنا. أيتها الأخوات ، ما رأيكم في ذلك؟ “

“فكرة عظيمة! سأذهب وأحصل على تشين! ” وقفت دوجو شياو يي بصوت أزيز ونفذت.

(التشين اله موسيقية)

استخدم الأغنية التي كتبها جون يي كمعيار؟ يبدو أن عاهل الشر هذا في مأزق …

نظرت مياو شياو مياو بتعاطف إلى جون مو تشي ، لكن قلبها كان ينفجر بالبهجة!

الشقي ، تدريب الشوان الخاصة بك ووضعك مرتفع ، ولكن بالمقارنة مع جون يي الخاص بي … هههه … كيف يمكنك أن تكون متطابقًا؟

هل تجرؤ على الحصول على أفكار تجاه هذه السيدة الشابة؟ انظر إذا لم ألعب بك حتى الموت! كانت مياو شياو مياو قد قررت بالفعل أنه عندما يتم إخراج التشين لاحقًا ، فإنها بالتأكيد ستبذل قصارى جهدها وستخرج أفضل معاييرها! سيكون من الأفضل لو تمكنت من جعل جون مو تشي يعاني قليلاً …

كانت سرعة دوجو شياو يي سريعة للغاية ، وفي لحظة قصيرة ، كان من الممكن بالفعل سماع صوت طقطقة خطواتها وهي تبرز تشين قديم المظهر.

نظر الجميع نحو جون مو تشي ، عيونهم باردة وغير متعاطفة.

إذا جاءت الكوارث من الطبيعة ، فيمكن عمل شيء لمواجهتها ؛ ولكن إذا كانوا من صنع المرء ، فقد تم عمل واحد! في الوقت الحالي ، كان السيد الشاب جون بالضبط شخصًا تعرض لكارثة من صنعه!

تنهد جون مو تشي بشدة ، وامتلأت أنفاسه بالرثاء …

آه عزيزتي السماء ، الأرض العظيمة آه ، لماذا حياتي مريرة جدا؟

جلست مياو شياو مياو أمام التشين وهزت الأوتار ، مما تسبب في رنين ساطع …

“تشين جيدة!” أضاءت عيون مياو شياو مياو وهي تلهث. كان التشين القديمة هذه أفضل من تلك التي أعتادت عليها في قصر الضباب!

“صُنع هذا تشين من خشب صدى التنين ، والأوتار مصنوعة من أوتار التنين البنفسجي لأعماق المحيط ، متشابكة مع حرير دودة القز الثلجية. تم جمع المواد بواسطة مو تشي وصُنعت يدويًا من قبلي “. قالت غوان تشينغ هان بابتسامة خفيفة.

“الأخت الكبرى غوان هي حقًا عبقرية مذهلة!” نظرت مياو شياو مياو إلى غوان تشينغ هان باحترام في عينيها.

أن تكون قادرًا على لعب تشين لم يكن شيئًا صعبًا. طالما كانت امرأة شابة من العائلات الأرستقراطية ، فإنهم سيعرفون كيف يلعبون. لكن فن صناعة تشين كان أمرًا مختلفًا تمامًا! أن تكون قادرًا على صياغة مجموعة من الآلات الموسيقية مثل هذه بصوتيات وجمال ودقة رائعة ، كان شيئًا صعبًا للغاية!

“من فضلك اغفر المهارات الصغيرة لهذه الأخت الصغيرة.” امتصت مياو شياو مياو نفسين عميقين ودارت بخفة أصابعها التي تشبه اليشم عبر الحبال ، مما تسبب في رنين صوت جميل.

بدأت النغمات الموسيقية في التلاشي ، وشعر الحشد كما لو كان بإمكانهم رؤية أزهار تتساقط من السماء تغطي الأرض …

نشيد دفن الزهور!

(خخخخخخخخ لو قالت الشعر سوف العنهم)

بدأ صوت التشين في الارتفاع …

كانت هذه مجرد بداية الأغنية ، وفقدت غوان تشينغ هان والباقي بالفعل في اللحن الجميل.

“الزهور تتلاشى وتطير ، وطيرانها يملأ السماء …” غنت مياو شياو مياو بخفة ، وصوتها ينجرف مع صوت التشين. ظهرت صورة صوت مو جون يي وابتسامته أمامها مرة أخرى ، وشعرت فقط بشعور جميل يملأ قلبها. تحولت أغنية دفن الزهور هذه الحزينة والرائعة إلى أغنية مليئة بالسعادة والرضا عندما تغنيها.

مع قلبها يزدهر بسعادة كهذه ، من الطبيعي أنها أعطت روحًا مختلفة لهذه اللحن. اختفى المزاج الأصلي للأغنية ، لكن مع ذلك ، كان هذا كافياً بالفعل!

بعد لحظة ، تلاشى صوت التشين واختفى.

(جيد أنا راضي انها لم تقل إلا سطر فقط هههههه)

علقت رقعة من الصمت في الغرفة بأكملها ، ولم يبق في آذان الجميع سوى صوت الموسيقى العالقة.

بعد وقت طويل ، تنهدت مي شيو يان بشدة وقالت ، “ما اسم هذه الأغنية؟”

” دفن الزهور.” ردت مياو شياو مياو.

“هذه الأغنية … هل هي حقا … ألحانها زوجك لك؟” على الرغم من أن غوان تشينغ هان التي كانت لديها معرفة عميقة بالموسيقى كانت مليئة بالثناء على الأغنية ، إلا أنها وجدت شيئًا غريبًا فيها. “هذه الأغنية بلا شك قطعة كلاسيكية ، لكن … لكي يكتبها رجل يحب زوجته بشدة … من غير المحتمل إلى حد ما …”

تحول وجه مياو شياو مياو إلى اللون الأحمر ، ولم تستطع الرد. تمت كتابة هذه الأغنية بالفعل بواسطة مو جون يي ، لكنها كُتبت فقط من أجل المنافسة في ذلك الوقت. كيف كتبت لها؟ في البداية ، كانت تتباهى بهذه الطريقة لأنها أرادت صد عاهل الشر المنحرف. لكن من كان يظن أن غوان تشينغ هان ذات الأذن الحادة ستتمتع بفهم عالٍ للموسيقى بحيث يمكنها حتى أن تخبر المعنى الأصلي للأغنية على الرغم من أنها قد غيرت بالفعل مزاجها عندما عزفتها؟ لقد أذهلها هذا السؤال حقًا …

تمامًا كما قالت غوان تشينغ هان ، لم تكن هذه الأغنية بالتأكيد نوع الأغنية التي يكتبها العشاق لبعضهم البعض …

تبادلت الفتيات النظرات المتعلمة وابتسمن. على الرغم من أنهم لم يعرفوا الأسباب الدقيقة ، إلا أنهم لم يتابعوا الأمر.

وبسبب هذا التسليم ، تضاءل عداء الجمهور تجاه السيد الشاب جون بشكل كبير. طالما لم يتم كتابة هذه الأغنية بشكل مباشر لشخص آخر ، يمكن مناقشة كل شيء!

بعد ذلك ، طرح الجمهور بضعة أسئلة أخرى ، وطلبوا من مياو شياو مياو أن تقرأ القصيدة التي ألفها جون مو تشي أيضًا.

( أ ح ا )

جلست مياو شياو مياو على الفور بحماس. كانت متحمسة بشكل طبيعي لإتاحة الفرصة لها لعرض مواهب زوجها أمام أصدقائها الجدد.

عندما انطلقت قصيدة “دموع المتشرد الملون” (اول مرة اسمع بها همم)، صُدمت جميع الفتيات! استدارت العديد من أزواج العيون الجميلة الكبيرة نحو جون مو تشي في لحظة. من كان يظن أن هذا الفاسق الأول لتيان شيانغ كان شخصًا مثقفًا!

لكن الشيء الذي لا يغتفر هو …

كان هناك الكثير من الفتيات في المنزل ، ولكن ليس فقط أنه لم يبذل أي جهود لإسعادهن ، بل إنه أظهر مثل هذا الأداء القوي عند استمالة الفتيات في الخارج!

هل يمكن أن تكون الأزهار المزروعة في المنزل لا تضاهى حقًا بالزهور البرية الموجودة في الخارج؟

أو ربما كان التفكير في أن الفتيات في المنزل قد تم حبسهن بالفعل ولن يهربن ، ولهذا السبب لم يكن هناك الكثير من الجهد لدفع هذا القدر من الجهد؟

حقا لا يطاق!

هذه “المهارة الخفية” التي أظهرها السيد الشاب جون كانت كافية لإثارة غضب الجماهير!

الغضب الذي خمد قليلاً ارتفع مرة أخرى إلى ذروة جديدة!

عندما يركع الإنسان ويعيش حسب إرادة السماء ، فإنه قد لا ينجب الخلاص ؛ أولئك الذين يتحدون السماء يجب أن ينظروا إلى السماء ويضحكون! من يمكن أن يكون مثلي ، يصنع انتفاخات عظيمة في العالم بنقطة سيفي؟ الشمس والقمر بين ذراعي. شاهدوني وأنا أرتفع فوق الحشد بامتياز … “ارتفع غضب الحشد إلى حد لا يمكن السيطرة عليه في لحظة!

غير قادر على الجلوس أكثر من ذلك ، لم يتمكن السيد الشاب جون من اللجوء إلا إلى الطريقة الأخيرة في الحيل الستة والثلاثين

“إرم ، هذا يا آنسة مياو ، هل يمكننا … التحدث للحظة؟” أشار جون مو تشي بضعف. لقد انتهى بالفعل. هذه المرة ، تم قلب وعاء النكد تمامًا …

“ليس لدي اهتمام بالتحدث معك!” شمت مياو شياو مياو واستدارت ، ومن الواضح أنه لم تكن تنوي إزعاجه.

“هاه؟ ما الذي تريد التحدث عنه مع الأخت الصغيرة مياو !؟ وهل هناك أمور مهمة لا يمكن أن تقال أمامنا أيها الأخوات؟ إذا كنت تريد التحدث معها ، فلا بأس بذلك. لكن عليك أن تدفع الدين الذي تدين به لنا أولاً! ” قالت مي شيو يان بلا عاطفة ، وعيناها تحدقان فيه بلا هوادة.

الفصل 1104: أحواض النكد قلبت بالكامل … ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] بالنظر إلى جون مو تشي ، شعرت مياو شياو مياو بالذنب إلى حد ما في قلبها. لأنها كانت تعلم أنه بغض النظر عن مقدار الجهد الذي بذله مو جون يي ، فإن عاهل الشر الذي كان أمامها قد تقدم بالفعل بعيدًا عنه. 19 سنة جليل قديس! قصر عاهل الشر ، عاهل الشر! كل الشهرة والقوة بالإضافة إلى عمره… لم يكن هناك شك في أنه سيكون أسطورة في هذا العالم! حتى لو كان مو جون يي يمتلك اللياقة البدنية الحرة والطبيعية الأسطورية ، فقد بدأ متأخراً للغاية. حتى يصل إلى تدريب جون مو تشي الحالية ، سيظل بحاجة إلى 100 عام أخرى على الأقل! في ذلك الوقت ، سيكون العالم مختلفًا تمامًا … لكنني لن أسمح لـ جون يي بالمقارنة مع هذا الرفيق … همبف ، لا شك أن جون مو تشي هذا هو لاعب مستهتر ضخم! لديه بالفعل الكثير من الجمال الرائع إلى جانبه ، ولا يزال يريد أن له تصميمات لي(تقصد أنه يفكر فيها) … فكرت مياو شياو مياو بغضب. عندما كانت أفكارها تنتقل إلى هنا ، شعرت فجأة أن مو جون يي كان أفضل بكثير من جون مو تشي … ما مدى تكريس جون يي آه … سواء كان ذلك تجاه الأخت الكبرى أو لي! “أنا حقا أحسدك …” قالت غوان تشينغ هان باستخفاف. كانت هذه الكلمات حقا من قلبها. ابتسمت مياو شياو مياو وهزت رأسها. “الأخت الكبرى غوان لطيفة للغاية. من لا يعرف ما فعله لورد القصر جون من أجلك في ذلك الوقت ، مستخدمًا قوته الضعيفة للوقوف ضد قصر شيويه هون وحتى تحدى تيان شيانغ بأكمله ، ولا يتردد في القتل حتى لو تدفق الدم مثل النهر! الأخت الكبرى غوان ، حتى يكون لديك رجل يذهب بعيدًا من أجلك ، فأنت تستحق حسدي أكثر… “ عند سماع ذلك ، خف تعبير غوان تشينغ هان أيضًا إلى حد كبير. بالعودة إلى ما فعله جون مو تشي في ذلك الوقت ، شعرت بدفء في قلبها. بالنظر إلى جون مو تشي ، عيناها أمتلئت بالعاطفة … هو الذي غيّر حياتها الصعبة والمؤلمة! ومنحها سعادتها … كامرأة ، ما الذي لا يزال عليها أن تكون غير سعيدة بشأنه … تحولت نظرات الحشد الحسود فجأة إلى غوان تشينغ هان … “الأخت الصغيرة شياو مياو ، حتى أن زوجك قام بتأليف أغنية لك؟ هل يمكنك … دعنا نسمعها؟ كلنا أخوات نعرف القليل عن الموسيقى ولدينا بعض الإنجاز فيها “. من الواضح أن هذه الجملة من مي شيو يان تسببت في بعض المشاكل لـ جون مو تشي. من مظهرها ، فقط لينغ منغ و غوان تشينغ هان و هان يان منغ يعرفون شيئًا عن الموسيقى. أما بالنسبة للفتيات الأخريات ، فلم يكن لديهن اهتمام كبير بمثل هذه الأشياء. كانت دوجو شياو يي شخصًا نشطًا للغاية ولم تستطع الجلوس لتعلم الموسيقى. علاوة على ذلك ، فقد ولدت في عائلة عسكرية وكانت تعرف المزيد عن استخدام الرماح والسيوف … بالنسبة إلى كر اير ، إذا كان السيد الشاب جون قد انتقل قبل بضع سنوات ، فربما تمكن من تهيئتها لتصبح فتاة موهوبة بارعة في الأدب والفنون. لكن لسوء الحظ ، جاء جون مو تشي بعد فوات الأوان ، وأهملها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هذه الفتاة مصممة على أن تكون يد العون له ، لذلك كلما كان لديها أي وقت إضافي ، كانت تنفقه على التدريب. أين سيكون لديها الوقت لتتعلم المزيد عن الموسيقى … “شيو يان …” بدا جون مو تشي عاجزًا في مي شيو يان وقال بصوت متوسل. “ما الذي تتصل بي من أجله؟ قبل هذا ، ما زلنا نحن الأخوات نشعر بأنك شخص مقبول. ولكن في اللحظة التي يكون هناك شخص ما يمكن مقارنته ، من السهل معرفة أيهما هو سلة المهملات! من أجل الإنصاف ، من الأفضل أن تذهب وتؤلف قصيدة وتكتب أغنية لكل أخت منا! انظر إلى أزواج الآخرين ، موهوبين للغاية ومخلصين! إذا لم تستطع فعل ذلك ، همف همف ، يجب أن تفهم العواقب جيدًا بنفسك! ” قالت مي شيو يان بضجيج. بصوت عالٍ ، انهار جون مو تشي على الكرسي وانحنى هناك بطريقة هامدة … “هذا صحيح ، هذا صحيح ، الأخ الأكبر مو تشي ، يجب أن تكتب لنا أيضًا! إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ، أو إذا كنت لا تستطيع الكتابة بشكل جيد ، كيكي … “دوجو شياو يي أيضا زمجرت وهددت. أيتها الأخوات ، هذا النوع من الأمور لا يمكن التعجيل به … كما يقول المثل ، كل شخص لديه نقاط ضعفه بالإضافة إلى نقاط ضعفه. كل شخص لديه أشياء مختلفة أنهم جيدون في آه! إذا لم يكن لورد القصر جون جيدًا في هذا المجال ، فلا فائدة من إجباره. تعتمد الفنون الأدبية والتدريب كليهما بشكل كبير على المواهب “. ابتسمت مياو شياو مياو بابتهاج وقفزت لإنقاذ الموقف. “يحتاج المرء إلى فترة طويلة من الممارسة والرعاية ، فضلاً عن الخلفية العميقة للغاية. هناك حاجة إلى إجراء بحث مكثف ، ولكي تكون بارعًا في جميع المجالات … أيها الأخوات ، ليست هناك حاجة لإجباره كثيرًا ، فلن يكون من الجيد أن يتم وضع لورد القصر جون في موقف صعب … “ أمسك جون مو تشي وجهه بين يديه بطريقة مؤلمة وهو يلتف على الكرسي مثل الجمبري المسلوق. آه السماء ، هل ما زال هذا يسمى الإقناع؟ “الأخت الصغيرة شياو مياو ، لا داعي لأن تقلقي كثيرًا بشأن هذا الأمر. إذا لم يستطع مو تشي فعل ذلك ، فلا يمكننا أيضًا فعل الكثير لعاهل الشر هذا. على الأكثر ، لا يسعنا إلا تجاهله! “ ابتسمت مي شيو يان برفق وقالت. “ماذا لو استمعنا إلى الأغنية التي كتبها زوج الأخت شياو مياو لها أولاً؟ نحن لسنا أشخاصًا غير منطقيين ، لذلك سنضع ذلك كمعيار لنا. أيتها الأخوات ، ما رأيكم في ذلك؟ “ “فكرة عظيمة! سأذهب وأحصل على تشين! ” وقفت دوجو شياو يي بصوت أزيز ونفذت. (التشين اله موسيقية) استخدم الأغنية التي كتبها جون يي كمعيار؟ يبدو أن عاهل الشر هذا في مأزق … نظرت مياو شياو مياو بتعاطف إلى جون مو تشي ، لكن قلبها كان ينفجر بالبهجة! الشقي ، تدريب الشوان الخاصة بك ووضعك مرتفع ، ولكن بالمقارنة مع جون يي الخاص بي … هههه … كيف يمكنك أن تكون متطابقًا؟ هل تجرؤ على الحصول على أفكار تجاه هذه السيدة الشابة؟ انظر إذا لم ألعب بك حتى الموت! كانت مياو شياو مياو قد قررت بالفعل أنه عندما يتم إخراج التشين لاحقًا ، فإنها بالتأكيد ستبذل قصارى جهدها وستخرج أفضل معاييرها! سيكون من الأفضل لو تمكنت من جعل جون مو تشي يعاني قليلاً … كانت سرعة دوجو شياو يي سريعة للغاية ، وفي لحظة قصيرة ، كان من الممكن بالفعل سماع صوت طقطقة خطواتها وهي تبرز تشين قديم المظهر. نظر الجميع نحو جون مو تشي ، عيونهم باردة وغير متعاطفة. إذا جاءت الكوارث من الطبيعة ، فيمكن عمل شيء لمواجهتها ؛ ولكن إذا كانوا من صنع المرء ، فقد تم عمل واحد! في الوقت الحالي ، كان السيد الشاب جون بالضبط شخصًا تعرض لكارثة من صنعه! تنهد جون مو تشي بشدة ، وامتلأت أنفاسه بالرثاء … آه عزيزتي السماء ، الأرض العظيمة آه ، لماذا حياتي مريرة جدا؟ جلست مياو شياو مياو أمام التشين وهزت الأوتار ، مما تسبب في رنين ساطع … “تشين جيدة!” أضاءت عيون مياو شياو مياو وهي تلهث. كان التشين القديمة هذه أفضل من تلك التي أعتادت عليها في قصر الضباب! “صُنع هذا تشين من خشب صدى التنين ، والأوتار مصنوعة من أوتار التنين البنفسجي لأعماق المحيط ، متشابكة مع حرير دودة القز الثلجية. تم جمع المواد بواسطة مو تشي وصُنعت يدويًا من قبلي “. قالت غوان تشينغ هان بابتسامة خفيفة. “الأخت الكبرى غوان هي حقًا عبقرية مذهلة!” نظرت مياو شياو مياو إلى غوان تشينغ هان باحترام في عينيها. أن تكون قادرًا على لعب تشين لم يكن شيئًا صعبًا. طالما كانت امرأة شابة من العائلات الأرستقراطية ، فإنهم سيعرفون كيف يلعبون. لكن فن صناعة تشين كان أمرًا مختلفًا تمامًا! أن تكون قادرًا على صياغة مجموعة من الآلات الموسيقية مثل هذه بصوتيات وجمال ودقة رائعة ، كان شيئًا صعبًا للغاية! “من فضلك اغفر المهارات الصغيرة لهذه الأخت الصغيرة.” امتصت مياو شياو مياو نفسين عميقين ودارت بخفة أصابعها التي تشبه اليشم عبر الحبال ، مما تسبب في رنين صوت جميل. بدأت النغمات الموسيقية في التلاشي ، وشعر الحشد كما لو كان بإمكانهم رؤية أزهار تتساقط من السماء تغطي الأرض … نشيد دفن الزهور! (خخخخخخخخ لو قالت الشعر سوف العنهم) بدأ صوت التشين في الارتفاع … كانت هذه مجرد بداية الأغنية ، وفقدت غوان تشينغ هان والباقي بالفعل في اللحن الجميل. “الزهور تتلاشى وتطير ، وطيرانها يملأ السماء …” غنت مياو شياو مياو بخفة ، وصوتها ينجرف مع صوت التشين. ظهرت صورة صوت مو جون يي وابتسامته أمامها مرة أخرى ، وشعرت فقط بشعور جميل يملأ قلبها. تحولت أغنية دفن الزهور هذه الحزينة والرائعة إلى أغنية مليئة بالسعادة والرضا عندما تغنيها. مع قلبها يزدهر بسعادة كهذه ، من الطبيعي أنها أعطت روحًا مختلفة لهذه اللحن. اختفى المزاج الأصلي للأغنية ، لكن مع ذلك ، كان هذا كافياً بالفعل! بعد لحظة ، تلاشى صوت التشين واختفى. (جيد أنا راضي انها لم تقل إلا سطر فقط هههههه) علقت رقعة من الصمت في الغرفة بأكملها ، ولم يبق في آذان الجميع سوى صوت الموسيقى العالقة. بعد وقت طويل ، تنهدت مي شيو يان بشدة وقالت ، “ما اسم هذه الأغنية؟” ” دفن الزهور.” ردت مياو شياو مياو. “هذه الأغنية … هل هي حقا … ألحانها زوجك لك؟” على الرغم من أن غوان تشينغ هان التي كانت لديها معرفة عميقة بالموسيقى كانت مليئة بالثناء على الأغنية ، إلا أنها وجدت شيئًا غريبًا فيها. “هذه الأغنية بلا شك قطعة كلاسيكية ، لكن … لكي يكتبها رجل يحب زوجته بشدة … من غير المحتمل إلى حد ما …” تحول وجه مياو شياو مياو إلى اللون الأحمر ، ولم تستطع الرد. تمت كتابة هذه الأغنية بالفعل بواسطة مو جون يي ، لكنها كُتبت فقط من أجل المنافسة في ذلك الوقت. كيف كتبت لها؟ في البداية ، كانت تتباهى بهذه الطريقة لأنها أرادت صد عاهل الشر المنحرف. لكن من كان يظن أن غوان تشينغ هان ذات الأذن الحادة ستتمتع بفهم عالٍ للموسيقى بحيث يمكنها حتى أن تخبر المعنى الأصلي للأغنية على الرغم من أنها قد غيرت بالفعل مزاجها عندما عزفتها؟ لقد أذهلها هذا السؤال حقًا … تمامًا كما قالت غوان تشينغ هان ، لم تكن هذه الأغنية بالتأكيد نوع الأغنية التي يكتبها العشاق لبعضهم البعض … تبادلت الفتيات النظرات المتعلمة وابتسمن. على الرغم من أنهم لم يعرفوا الأسباب الدقيقة ، إلا أنهم لم يتابعوا الأمر. وبسبب هذا التسليم ، تضاءل عداء الجمهور تجاه السيد الشاب جون بشكل كبير. طالما لم يتم كتابة هذه الأغنية بشكل مباشر لشخص آخر ، يمكن مناقشة كل شيء! بعد ذلك ، طرح الجمهور بضعة أسئلة أخرى ، وطلبوا من مياو شياو مياو أن تقرأ القصيدة التي ألفها جون مو تشي أيضًا. ( أ ح ا ) جلست مياو شياو مياو على الفور بحماس. كانت متحمسة بشكل طبيعي لإتاحة الفرصة لها لعرض مواهب زوجها أمام أصدقائها الجدد. عندما انطلقت قصيدة “دموع المتشرد الملون” (اول مرة اسمع بها همم)، صُدمت جميع الفتيات! استدارت العديد من أزواج العيون الجميلة الكبيرة نحو جون مو تشي في لحظة. من كان يظن أن هذا الفاسق الأول لتيان شيانغ كان شخصًا مثقفًا! لكن الشيء الذي لا يغتفر هو … كان هناك الكثير من الفتيات في المنزل ، ولكن ليس فقط أنه لم يبذل أي جهود لإسعادهن ، بل إنه أظهر مثل هذا الأداء القوي عند استمالة الفتيات في الخارج! هل يمكن أن تكون الأزهار المزروعة في المنزل لا تضاهى حقًا بالزهور البرية الموجودة في الخارج؟ أو ربما كان التفكير في أن الفتيات في المنزل قد تم حبسهن بالفعل ولن يهربن ، ولهذا السبب لم يكن هناك الكثير من الجهد لدفع هذا القدر من الجهد؟ حقا لا يطاق! هذه “المهارة الخفية” التي أظهرها السيد الشاب جون كانت كافية لإثارة غضب الجماهير! الغضب الذي خمد قليلاً ارتفع مرة أخرى إلى ذروة جديدة! عندما يركع الإنسان ويعيش حسب إرادة السماء ، فإنه قد لا ينجب الخلاص ؛ أولئك الذين يتحدون السماء يجب أن ينظروا إلى السماء ويضحكون! من يمكن أن يكون مثلي ، يصنع انتفاخات عظيمة في العالم بنقطة سيفي؟ الشمس والقمر بين ذراعي. شاهدوني وأنا أرتفع فوق الحشد بامتياز … “ارتفع غضب الحشد إلى حد لا يمكن السيطرة عليه في لحظة! غير قادر على الجلوس أكثر من ذلك ، لم يتمكن السيد الشاب جون من اللجوء إلا إلى الطريقة الأخيرة في الحيل الستة والثلاثين “إرم ، هذا يا آنسة مياو ، هل يمكننا … التحدث للحظة؟” أشار جون مو تشي بضعف. لقد انتهى بالفعل. هذه المرة ، تم قلب وعاء النكد تمامًا … “ليس لدي اهتمام بالتحدث معك!” شمت مياو شياو مياو واستدارت ، ومن الواضح أنه لم تكن تنوي إزعاجه. “هاه؟ ما الذي تريد التحدث عنه مع الأخت الصغيرة مياو !؟ وهل هناك أمور مهمة لا يمكن أن تقال أمامنا أيها الأخوات؟ إذا كنت تريد التحدث معها ، فلا بأس بذلك. لكن عليك أن تدفع الدين الذي تدين به لنا أولاً! ” قالت مي شيو يان بلا عاطفة ، وعيناها تحدقان فيه بلا هوادة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط