نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1111

الفصل 1111: سأخرج غضبي عليكم جميعاً !!

الفصل 1111: سأخرج غضبي عليكم جميعاً !!

الفصل 1111: سأخرج غضبي عليكم جميعاً !!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

شعر جون مو تشي بألم شديد في قلبه ، كما لو أن السماء والمحيط أنقلبا. حتى مع الإرادة القوية لـ جون مو تشي ، لم يستطع إلا أن يمسك صدره وينهار مرة أخرى على الكرسي.

كانت كلمات مياو شياو مياو مثل صاعقة من البرق لا يمكن إيقافها ، تخترق بعمق في قلبه! كما يبدو أنهم يحملون قوة البرق وهم ينفجرون في أحشائه!

جلس جون مو تشي بثبات على الكرسي ، ولم يتحرك على الإطلاق.

مياو شياو مياو ، هذه الفتاة المحبوبة التي رفضتها في الأصل والتي قبلتها وأحبتها في النهاية ، أثرت عليه حقًا في هذه اللحظة!

الحب القرباني غير الأناني الذي أظهرته في قصر الضباب عندما تعرض للهجوم ، والحسرة عندما رفضها ، التي غرقت في حالة فاقد للوعي بسبب رفضه ، وهي التي حاولت حمايته من السماوية محنة …

حتى عندما كانت وجهاً لوجه مع عاهل الشر الذي هز العالم بأسره ، لم تتردد في الوقوف بجانب الرجل الذي تحبه ، رافضة قول حتى نصف كلمة كانت سيئة عنه. لم تتردد ، حتى على أقل تقدير!

كان الأمر كما لو كان في هذه الحياة ، لم يكن هناك سوى مو جون يي لها!

هذا كل شئ!

كان قلبها متطرفًا بلا شك ، لكنه كان شديدًا بما يكفي لزعزعة روح الشخص حتى النخاع!

كان جون مو تشي الذي عاش حياتين وانتقل إلى قارة الشوان دائمًا رحلة إبحار سلسة إلى حد ما طوال الوقت. حتى عندما واجه أي صعوبات ، تمكن دائمًا من التغلب عليها بأمان باستخدام ذكائه وقوته. لكن السؤال الصعب اليوم لم يكن شيئًا يمكنه إصلاحه مهما كان ذكيًا أو مدى استبداد تدريبه. كان جون مو تشي المذهل عاجزًا تمامًا في هذه اللحظة.

على الرغم من أن مي شيو يان قد أعطته اتجاهًا محتملاً للعمل نحوه ، إلا أن قول ذلك كان أسهل من فعله. بغض النظر عن مدى الكمال الذي بدا عليه شيء ما على الورق ، إلا أنه لم يتم تنفيذه بعد. يمكن أن يكون مجرد التفكير بالتمني من جانبه …

قبل ذلك ، كان يعتقد بالفعل أنه بعد أن كشف هويته الحقيقية لها ، قد تكون غير سعيدة للحظة ، لكنها ستظل تقبله بسبب حبهما!

ومع ذلك ، فقد أهمل فهم أن الشخص الذي تحبه هو مو جون يي ، وليس جون مو تشي!

بعد أن تم الكشف عن الحقيقة ، أصبح جون مو تشي هو الشخص الذي دمر حبها وقاتل زوجها!

على الرغم من أن هذا كان أكثر من اللازم ، إلا أنه في الواقع لم يكن بعيدًا عن مشاعرها الحالية.

تنهد جون مو تشي وهو يراقب بلا حول ولا قوة بينما كانت مي شيو يان تحمل مياو شياو مياو بعيدًا. وقف ، مشى إلى النافذة وبقي لفترة طويلة قبل أن يعطي أمرًا منخفضًا. “تحقق من كيفية سير المأدبة في الطابق السفلي. إذا كان كل شيء على وشك الانتهاء ، فقم بدعوة كبار السن الثلاثة من قصر الضباب مياو زان ومياو داو ومياو جيان!

من الواضح تمامًا أن جون مو تشي قرر وضع حد لهذه المسألة في قصر عاهل الشر.

قبل أن ينهي جملته ، ورد تقرير من الخارج. “إبلاغ لورد القصر ، يوجد أسياد القصر الثلاثة للأراضي المقدسة الثلاثة في قاعة الضيوف ، ويسعون إلى حضور لورد القصر ، مشيرين إلى أن لديهم أمورًا مهمة يجب مناقشتها.”

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه برفق وبعد توقف طفيف ، أجاب. “في هذه الحالة ، أخبرهم أن ينتظروا هناك ؛ سأكون هناك قريبا. “

على الرغم من أن جون مو تشي أراد الكشف عن الأمر لـ مياو زان والآخرين ، إلا أن النظر القصير جعله يهدأ. يمكن القول أن الوضع الحالي محرج للغاية. إذا كان قد اتصل بكبار السن الثلاثة لعائلة مياو في وقت سابق ، فعندئذٍ بينما سيكون الثلاثة منهم بلا شك غاضبين بشأن مسألة تسللهم إلى قصر الضباب متخفيًا ، فإنهم بالتأكيد لن يجعلوا الأمور صعبة عليه إذا استطاع أظهر ما يكفي من الإخلاص والوعد لمنح مياو شياو مياو الوضع والموقف المناسبين إلى جانبه.

بالنسبة إلى مياو شياو مياو ، كان مو جون يي قد اختفى تمامًا بسبب جون مو تشي. ولكن بالنسبة لعائلة مياو ، أو حتى بقية قصر الضباب ، كان مو جون يي و جون مو تشي مجرد اسمين مختلفين. طالما أنه لا يزال هو نفس الشخص ، فلن تكون هناك مشاكل! هذا كان واقع الفصائل والعشائر والعائلات الكبيرة!

إذا اختار جون مو تشي إدارة الأمور بهذه الطريقة ، فمن المؤكد أن كل شيء سيتطور بسلاسة كبيرة. لن يكون هناك حتى أي شيء في غير محله بسبب ذلك على الإطلاق. لكن بالنسبة لهذه الطريقة ، الشيء الوحيد الذي سيضيع هو مياو شياو مياو نفسها! سيكون عليها أن تتحمل وجع قلبها من أن يكذب عليها حبها ، وفي نفس الوقت ، تواجه ألم بيعها من قبل عائلتها!

بالنسبة للعائلة ، على الرغم من أن مياو شياو مياو كانت الابنة المحببة لعائلة مياو ، إلا أنها كانت بعيدة كل البعد عن كونها حليفة لـ قصر عاهل الشر.

لكن مشاعر جون مو تشي تجاه مياو شياو مياو كانت حقيقية ، ولم يكن هناك طريقة لمواجهة امرأته بهذه الطريقة. وبالتالي ، فقد اختار إخبارها بالحقيقة أولاً.

وكانت النتيجة مشهد مأساة أمام عينيه!

إذا عرف الزملاء الثلاثة القدامى لعائلة مياو حالة مياو شياو مياو الحالية ، فلن يكونوا مؤدبين معه بالتأكيد. ومع كون مشاعره غير مستقرة في الوقت الحالي ، كان من المحتم عليه أن يكون في حالة مزاجية سريعة الانفعال. إذا نشأ خلاف بين الجانبين ، فإنه سيؤدي بدلاً من ذلك إلى تفاقم الوضع السيئ الحالي.

لم يكن لقاء شعب الأراضي المقدسة الثلاثة أولاً واغتنام الفرصة للتنفيس عن بعض الحماس فكرة سيئة أيضًا.

بعد فترة وجيزة ، جاء السيد الشاب جون إلى قاعة الضيوف الصغيرة. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط جالسين: مو وو داو ، وشي رو تشن ، وهويان آو بو.

بالنسبة إلى جون مو تشي الحالي ، لم يكن مستوى تدريبه لأي من هؤلاء اللوردات الثلاثة مرتفعاً للغاية. حتى لو انضم هؤلاء الثلاثة ضده ، فإن جون مو تشي لا يزال لديه ثقة مطلقة في سحقهم بضربة واحدة! حقيقة أن لديهم ما يكفي من الشجاعة لفصل حراسهم والجلوس هنا في مواجهته لوحدهم كان بالفعل دليلاً عظيماً على الإخلاص.

كان هذا بلا شك نوعًا من البادرة!

كان هذا هو قصر عاهل الشر ، وكان أيضًا يوم الافتتاح الكبير. لقد وثقوا في أن جون مو تشي ، عاهل الشر ، لن يجرؤ على فعل أي شيء لهم. لكن إذا كانوا في أراضيهم ، حتى لو كانوا في المقرات الرئيسية للأراضي المقدسة الثلاثة ، فلن يكونوا متأكدين.

للحصول على الشجاعة في منطقة الخصم ، ومع عدم وجود إيمان بأرضهم ، كان على المرء أن يقول إن هذا كان مفهومًا غريبًا بشكل لا يصدق.

“لورد القصر جون هو بالفعل بطل شاب من جيل. في عام واحد قصير فقط ، كنت قد غيرت بالفعل عائلة أرستقراطية عادية كانت تكافح من أجل البقاء واقفة على قدميها إلى مثل هذه الدولة الكبرى حيث يرتجف العالم مع كل خطوة تخطوها! على الرغم من أننا ننتمي إلى فصائل معارضة ، إلا أنه لا يزال يتعين علي الاعتراف بإعجابي! ” ضحك مو وو داو بصوت عالٍ وقال. “لو كنت أنا ، فلن أتمكن أبدًا من محاكاة هذا المستوى من النجاح.”

كان هذا بالفعل مدحًا صادقًا جدًا من قلبه. مع مكانته ، فإن قوله مثل هذه الكلمات منذ البداية يعني أن هذه المحادثة كانت لا بد أن تكون بداية ممتعة!

لكن لسوء حظه ، فإن التوقيت الذي اختاره لقول هذه الكلمات كان صدفة للغاية. السيد الشاب جون كان لديه بالفعل بطن من الغضب مع عدم وجود مكان للتنفيس وكان في حالة مزاجية سيئة للغاية. دحرج عينيه ، ضحك ببرود. “من الطبيعي أنك لن تكون قادرًا على محاكاته! لأنك مو وو داو ، وأنا جون مو تشي! ليس لديك المؤهلات لمقارنة نفسك معي ، ولكن من الجيد أن تعرف على الأقل دونيتك! “

في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمات الكاشطة للغاية ، كاد مو وو داو يبصق الدماء من غضب!

كان ينتظر رد جون مو تشي بابتسامة كاملة معلقة على وجهه من الأذن إلى الأذن.

كما يقول المثل ، “سيحصل المرء في المقابل على خوخ إذا سلمه كمثرى”. شعر مو وو داو أنه تحدث بالفعل بشكل متواضع بدرجة كافية وكان يتوقع من جون مو تشي أن يعيد الإيماءة قبل نقل الموضوع إلى المسار الصحيح.

من كان يظن أن الرد سيكون فظًا جدًا! من مظهره ، فشل مو وو داو في مواجهت حتى وجه الحصان وبدلاً من ذلك وضع أمام ظهر ساق الحصان ، وتلقى ركلة شريرة في وجهه نتيجة لذلك!

بطبيعة الحال لم تكن هناك حاجة لوصف الشعور المر في قلبه!

“لورد القصر جون! قطعنا نحن الثلاثة شوطًا طويلاً ، ليس فقط للاحتفال بافتتاح قصر عاهل الشر الخاص بك! ” قام شي رو تشن بتقطيع حواجبه وقال. كانت هذه الجملة بلا شك تقول إنه كان بإمكانهم إرسال أي شخص عشوائي إذا كان للمشاركة في حفل الافتتاح فقط. لم تكن هناك حاجة لأن يأتي الثلاثة شخصيًا.

وكانت الحقيقة كذلك.

“أوه؟ إذن لم يأتِكم الثلاثة خصيصًا لتقديم التهاني؟ لذلك كان هذا المقعد هو الذي كان يفكر بأمنيات! ثم أتساءل لماذا أنت هنا؟ هل يمكن أن تكون هنا للبحث عن زوجة؟ “

لقد أصبح رد جون مو تشي أكثر تعقيدًا! كان الطرفان أعداء بحق ، ولم يكن هناك احتمال لحل هذه العداوة. فلماذا يجعل جون مو تشي الأمور سهلة بالنسبة لهم؟ ناهيك عن أنه كان لديه بطن من الغضب ؛ حتى لو لم يكن في مزاج سيئ ، فلن يكون مهذبًا معهم.

“هذه غابة تيان فا ، لذلك أتساءل عما إذا كان الثلاثة منكم يضعون أعينكم على القرود أم الدببة؟ إذا كنت محرجًا وخجولًا جدًا في التحدث ، فأنا ما زلت على استعداد لأن أكون الوسيط المناسب لك. مع الأخذ في الاعتبار أن الثلاثة منكم جاءوا من بعيد لتهنئة افتتاح قصري ، فأنا على استعداد لمساعدتك. على الرغم من أن حالتي عالية ، فلا داعي للقلق. من السهل التحدث إلي! “

برؤيته يخرج مثل كلب مجنون يعض على كل من رآه ، كان الثلاثة منهم غاضبين بشكل لا يصدق. لم يروا حقًا سيدًا في منطقة يتصرف على هذا النحو ، دون أدنى سلوك كـ قائد مناسب! كان الأمر كما لو كانوا يتعاملون مع مثيري الشغب الجامحين!

الشيء الوحيد الذي يجب أن نشكره هو أنه لم يكن هناك سوى أربعة منهم. لو كان ذلك في قاعة الاستقبال في وقت سابق ، لكان الثلاثة منهم قد تحولوا إلى أضحوكة ، ولا مكان لهم لوضع وجوههم. من كان يعرف كيف سيتم نسج النكات المتعلقة بقدومهم إلى تيان فا للبحث عن زوجة في العالم الخارجي!

كان الثلاثة يعلمون أنهم إذا استمروا في المشاحنات في هذا الاتجاه ، فسيؤدي ذلك مباشرة إلى شجار ضخم وشامل. عبس هويان آو بو وشمم بشراسة. “لورد القصر جون! جئنا نحن الثلاثة إلى هنا هذه المرة من أجل سلام قارة الشوان والشعب! هذه المحادثة ستحدد مصير الأرض كلها! للتعامل مع الحرب من أجل الاستيلاء على السماء ، نحتاج إلى أن نكون من قلب واحد وأن نجمع قوتنا لتجاوز هذه المرحلة الصعبة! أما العداء الشخصي بين فصائلنا ، فلن يكون قد فات الأوان إلا بعد حرب الاستيلاء على السماء! مع مصير العالم كله أمامنا ، يمكن للمظالم الشخصية أن تنتظر دائمًا!

“قارة الشوان ؟! كل الأرواح والناس في الدنيا ؟! ما علاقة ذلك بي؟ ” أدار جون مو تشي عينيه وسأل بطريقة غير مهذبة. “كيف لا يكون هذا الأب جزءًا من أهل هذا العالم! لكن عندما تم قمع هذا الأب ومطاردته في جميع أنحاء العالم بينما واجهت عائلتي الموت والدمار ، فلماذا لم تخرجوا أيها الصالحين لحماية الناس في هذا العالم؟ والآن ، نمى فصيل هذا الأب ، وتريدون مني أن أذهب وأقاتل وأضحي من أجل سلام واستقرار الناس؟ هذا الأب في الواقع لديه مثل هذا الواجب؟ العالم؟! ماذا فعل العالم لي؟ لماذا يجب أن أخدم العالم! “

الفصل 1111: سأخرج غضبي عليكم جميعاً !! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] شعر جون مو تشي بألم شديد في قلبه ، كما لو أن السماء والمحيط أنقلبا. حتى مع الإرادة القوية لـ جون مو تشي ، لم يستطع إلا أن يمسك صدره وينهار مرة أخرى على الكرسي. كانت كلمات مياو شياو مياو مثل صاعقة من البرق لا يمكن إيقافها ، تخترق بعمق في قلبه! كما يبدو أنهم يحملون قوة البرق وهم ينفجرون في أحشائه! جلس جون مو تشي بثبات على الكرسي ، ولم يتحرك على الإطلاق. مياو شياو مياو ، هذه الفتاة المحبوبة التي رفضتها في الأصل والتي قبلتها وأحبتها في النهاية ، أثرت عليه حقًا في هذه اللحظة! الحب القرباني غير الأناني الذي أظهرته في قصر الضباب عندما تعرض للهجوم ، والحسرة عندما رفضها ، التي غرقت في حالة فاقد للوعي بسبب رفضه ، وهي التي حاولت حمايته من السماوية محنة … حتى عندما كانت وجهاً لوجه مع عاهل الشر الذي هز العالم بأسره ، لم تتردد في الوقوف بجانب الرجل الذي تحبه ، رافضة قول حتى نصف كلمة كانت سيئة عنه. لم تتردد ، حتى على أقل تقدير! كان الأمر كما لو كان في هذه الحياة ، لم يكن هناك سوى مو جون يي لها! هذا كل شئ! كان قلبها متطرفًا بلا شك ، لكنه كان شديدًا بما يكفي لزعزعة روح الشخص حتى النخاع! كان جون مو تشي الذي عاش حياتين وانتقل إلى قارة الشوان دائمًا رحلة إبحار سلسة إلى حد ما طوال الوقت. حتى عندما واجه أي صعوبات ، تمكن دائمًا من التغلب عليها بأمان باستخدام ذكائه وقوته. لكن السؤال الصعب اليوم لم يكن شيئًا يمكنه إصلاحه مهما كان ذكيًا أو مدى استبداد تدريبه. كان جون مو تشي المذهل عاجزًا تمامًا في هذه اللحظة. على الرغم من أن مي شيو يان قد أعطته اتجاهًا محتملاً للعمل نحوه ، إلا أن قول ذلك كان أسهل من فعله. بغض النظر عن مدى الكمال الذي بدا عليه شيء ما على الورق ، إلا أنه لم يتم تنفيذه بعد. يمكن أن يكون مجرد التفكير بالتمني من جانبه … قبل ذلك ، كان يعتقد بالفعل أنه بعد أن كشف هويته الحقيقية لها ، قد تكون غير سعيدة للحظة ، لكنها ستظل تقبله بسبب حبهما! ومع ذلك ، فقد أهمل فهم أن الشخص الذي تحبه هو مو جون يي ، وليس جون مو تشي! بعد أن تم الكشف عن الحقيقة ، أصبح جون مو تشي هو الشخص الذي دمر حبها وقاتل زوجها! على الرغم من أن هذا كان أكثر من اللازم ، إلا أنه في الواقع لم يكن بعيدًا عن مشاعرها الحالية. تنهد جون مو تشي وهو يراقب بلا حول ولا قوة بينما كانت مي شيو يان تحمل مياو شياو مياو بعيدًا. وقف ، مشى إلى النافذة وبقي لفترة طويلة قبل أن يعطي أمرًا منخفضًا. “تحقق من كيفية سير المأدبة في الطابق السفلي. إذا كان كل شيء على وشك الانتهاء ، فقم بدعوة كبار السن الثلاثة من قصر الضباب مياو زان ومياو داو ومياو جيان! من الواضح تمامًا أن جون مو تشي قرر وضع حد لهذه المسألة في قصر عاهل الشر. قبل أن ينهي جملته ، ورد تقرير من الخارج. “إبلاغ لورد القصر ، يوجد أسياد القصر الثلاثة للأراضي المقدسة الثلاثة في قاعة الضيوف ، ويسعون إلى حضور لورد القصر ، مشيرين إلى أن لديهم أمورًا مهمة يجب مناقشتها.” قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه برفق وبعد توقف طفيف ، أجاب. “في هذه الحالة ، أخبرهم أن ينتظروا هناك ؛ سأكون هناك قريبا. “ على الرغم من أن جون مو تشي أراد الكشف عن الأمر لـ مياو زان والآخرين ، إلا أن النظر القصير جعله يهدأ. يمكن القول أن الوضع الحالي محرج للغاية. إذا كان قد اتصل بكبار السن الثلاثة لعائلة مياو في وقت سابق ، فعندئذٍ بينما سيكون الثلاثة منهم بلا شك غاضبين بشأن مسألة تسللهم إلى قصر الضباب متخفيًا ، فإنهم بالتأكيد لن يجعلوا الأمور صعبة عليه إذا استطاع أظهر ما يكفي من الإخلاص والوعد لمنح مياو شياو مياو الوضع والموقف المناسبين إلى جانبه. بالنسبة إلى مياو شياو مياو ، كان مو جون يي قد اختفى تمامًا بسبب جون مو تشي. ولكن بالنسبة لعائلة مياو ، أو حتى بقية قصر الضباب ، كان مو جون يي و جون مو تشي مجرد اسمين مختلفين. طالما أنه لا يزال هو نفس الشخص ، فلن تكون هناك مشاكل! هذا كان واقع الفصائل والعشائر والعائلات الكبيرة! إذا اختار جون مو تشي إدارة الأمور بهذه الطريقة ، فمن المؤكد أن كل شيء سيتطور بسلاسة كبيرة. لن يكون هناك حتى أي شيء في غير محله بسبب ذلك على الإطلاق. لكن بالنسبة لهذه الطريقة ، الشيء الوحيد الذي سيضيع هو مياو شياو مياو نفسها! سيكون عليها أن تتحمل وجع قلبها من أن يكذب عليها حبها ، وفي نفس الوقت ، تواجه ألم بيعها من قبل عائلتها! بالنسبة للعائلة ، على الرغم من أن مياو شياو مياو كانت الابنة المحببة لعائلة مياو ، إلا أنها كانت بعيدة كل البعد عن كونها حليفة لـ قصر عاهل الشر. لكن مشاعر جون مو تشي تجاه مياو شياو مياو كانت حقيقية ، ولم يكن هناك طريقة لمواجهة امرأته بهذه الطريقة. وبالتالي ، فقد اختار إخبارها بالحقيقة أولاً. وكانت النتيجة مشهد مأساة أمام عينيه! إذا عرف الزملاء الثلاثة القدامى لعائلة مياو حالة مياو شياو مياو الحالية ، فلن يكونوا مؤدبين معه بالتأكيد. ومع كون مشاعره غير مستقرة في الوقت الحالي ، كان من المحتم عليه أن يكون في حالة مزاجية سريعة الانفعال. إذا نشأ خلاف بين الجانبين ، فإنه سيؤدي بدلاً من ذلك إلى تفاقم الوضع السيئ الحالي. لم يكن لقاء شعب الأراضي المقدسة الثلاثة أولاً واغتنام الفرصة للتنفيس عن بعض الحماس فكرة سيئة أيضًا. بعد فترة وجيزة ، جاء السيد الشاب جون إلى قاعة الضيوف الصغيرة. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط جالسين: مو وو داو ، وشي رو تشن ، وهويان آو بو. بالنسبة إلى جون مو تشي الحالي ، لم يكن مستوى تدريبه لأي من هؤلاء اللوردات الثلاثة مرتفعاً للغاية. حتى لو انضم هؤلاء الثلاثة ضده ، فإن جون مو تشي لا يزال لديه ثقة مطلقة في سحقهم بضربة واحدة! حقيقة أن لديهم ما يكفي من الشجاعة لفصل حراسهم والجلوس هنا في مواجهته لوحدهم كان بالفعل دليلاً عظيماً على الإخلاص. كان هذا بلا شك نوعًا من البادرة! كان هذا هو قصر عاهل الشر ، وكان أيضًا يوم الافتتاح الكبير. لقد وثقوا في أن جون مو تشي ، عاهل الشر ، لن يجرؤ على فعل أي شيء لهم. لكن إذا كانوا في أراضيهم ، حتى لو كانوا في المقرات الرئيسية للأراضي المقدسة الثلاثة ، فلن يكونوا متأكدين. للحصول على الشجاعة في منطقة الخصم ، ومع عدم وجود إيمان بأرضهم ، كان على المرء أن يقول إن هذا كان مفهومًا غريبًا بشكل لا يصدق. “لورد القصر جون هو بالفعل بطل شاب من جيل. في عام واحد قصير فقط ، كنت قد غيرت بالفعل عائلة أرستقراطية عادية كانت تكافح من أجل البقاء واقفة على قدميها إلى مثل هذه الدولة الكبرى حيث يرتجف العالم مع كل خطوة تخطوها! على الرغم من أننا ننتمي إلى فصائل معارضة ، إلا أنه لا يزال يتعين علي الاعتراف بإعجابي! ” ضحك مو وو داو بصوت عالٍ وقال. “لو كنت أنا ، فلن أتمكن أبدًا من محاكاة هذا المستوى من النجاح.” كان هذا بالفعل مدحًا صادقًا جدًا من قلبه. مع مكانته ، فإن قوله مثل هذه الكلمات منذ البداية يعني أن هذه المحادثة كانت لا بد أن تكون بداية ممتعة! لكن لسوء حظه ، فإن التوقيت الذي اختاره لقول هذه الكلمات كان صدفة للغاية. السيد الشاب جون كان لديه بالفعل بطن من الغضب مع عدم وجود مكان للتنفيس وكان في حالة مزاجية سيئة للغاية. دحرج عينيه ، ضحك ببرود. “من الطبيعي أنك لن تكون قادرًا على محاكاته! لأنك مو وو داو ، وأنا جون مو تشي! ليس لديك المؤهلات لمقارنة نفسك معي ، ولكن من الجيد أن تعرف على الأقل دونيتك! “ في اللحظة التي ظهرت فيها هذه الكلمات الكاشطة للغاية ، كاد مو وو داو يبصق الدماء من غضب! كان ينتظر رد جون مو تشي بابتسامة كاملة معلقة على وجهه من الأذن إلى الأذن. كما يقول المثل ، “سيحصل المرء في المقابل على خوخ إذا سلمه كمثرى”. شعر مو وو داو أنه تحدث بالفعل بشكل متواضع بدرجة كافية وكان يتوقع من جون مو تشي أن يعيد الإيماءة قبل نقل الموضوع إلى المسار الصحيح. من كان يظن أن الرد سيكون فظًا جدًا! من مظهره ، فشل مو وو داو في مواجهت حتى وجه الحصان وبدلاً من ذلك وضع أمام ظهر ساق الحصان ، وتلقى ركلة شريرة في وجهه نتيجة لذلك! بطبيعة الحال لم تكن هناك حاجة لوصف الشعور المر في قلبه! “لورد القصر جون! قطعنا نحن الثلاثة شوطًا طويلاً ، ليس فقط للاحتفال بافتتاح قصر عاهل الشر الخاص بك! ” قام شي رو تشن بتقطيع حواجبه وقال. كانت هذه الجملة بلا شك تقول إنه كان بإمكانهم إرسال أي شخص عشوائي إذا كان للمشاركة في حفل الافتتاح فقط. لم تكن هناك حاجة لأن يأتي الثلاثة شخصيًا. وكانت الحقيقة كذلك. “أوه؟ إذن لم يأتِكم الثلاثة خصيصًا لتقديم التهاني؟ لذلك كان هذا المقعد هو الذي كان يفكر بأمنيات! ثم أتساءل لماذا أنت هنا؟ هل يمكن أن تكون هنا للبحث عن زوجة؟ “ لقد أصبح رد جون مو تشي أكثر تعقيدًا! كان الطرفان أعداء بحق ، ولم يكن هناك احتمال لحل هذه العداوة. فلماذا يجعل جون مو تشي الأمور سهلة بالنسبة لهم؟ ناهيك عن أنه كان لديه بطن من الغضب ؛ حتى لو لم يكن في مزاج سيئ ، فلن يكون مهذبًا معهم. “هذه غابة تيان فا ، لذلك أتساءل عما إذا كان الثلاثة منكم يضعون أعينكم على القرود أم الدببة؟ إذا كنت محرجًا وخجولًا جدًا في التحدث ، فأنا ما زلت على استعداد لأن أكون الوسيط المناسب لك. مع الأخذ في الاعتبار أن الثلاثة منكم جاءوا من بعيد لتهنئة افتتاح قصري ، فأنا على استعداد لمساعدتك. على الرغم من أن حالتي عالية ، فلا داعي للقلق. من السهل التحدث إلي! “ برؤيته يخرج مثل كلب مجنون يعض على كل من رآه ، كان الثلاثة منهم غاضبين بشكل لا يصدق. لم يروا حقًا سيدًا في منطقة يتصرف على هذا النحو ، دون أدنى سلوك كـ قائد مناسب! كان الأمر كما لو كانوا يتعاملون مع مثيري الشغب الجامحين! الشيء الوحيد الذي يجب أن نشكره هو أنه لم يكن هناك سوى أربعة منهم. لو كان ذلك في قاعة الاستقبال في وقت سابق ، لكان الثلاثة منهم قد تحولوا إلى أضحوكة ، ولا مكان لهم لوضع وجوههم. من كان يعرف كيف سيتم نسج النكات المتعلقة بقدومهم إلى تيان فا للبحث عن زوجة في العالم الخارجي! كان الثلاثة يعلمون أنهم إذا استمروا في المشاحنات في هذا الاتجاه ، فسيؤدي ذلك مباشرة إلى شجار ضخم وشامل. عبس هويان آو بو وشمم بشراسة. “لورد القصر جون! جئنا نحن الثلاثة إلى هنا هذه المرة من أجل سلام قارة الشوان والشعب! هذه المحادثة ستحدد مصير الأرض كلها! للتعامل مع الحرب من أجل الاستيلاء على السماء ، نحتاج إلى أن نكون من قلب واحد وأن نجمع قوتنا لتجاوز هذه المرحلة الصعبة! أما العداء الشخصي بين فصائلنا ، فلن يكون قد فات الأوان إلا بعد حرب الاستيلاء على السماء! مع مصير العالم كله أمامنا ، يمكن للمظالم الشخصية أن تنتظر دائمًا! “قارة الشوان ؟! كل الأرواح والناس في الدنيا ؟! ما علاقة ذلك بي؟ ” أدار جون مو تشي عينيه وسأل بطريقة غير مهذبة. “كيف لا يكون هذا الأب جزءًا من أهل هذا العالم! لكن عندما تم قمع هذا الأب ومطاردته في جميع أنحاء العالم بينما واجهت عائلتي الموت والدمار ، فلماذا لم تخرجوا أيها الصالحين لحماية الناس في هذا العالم؟ والآن ، نمى فصيل هذا الأب ، وتريدون مني أن أذهب وأقاتل وأضحي من أجل سلام واستقرار الناس؟ هذا الأب في الواقع لديه مثل هذا الواجب؟ العالم؟! ماذا فعل العالم لي؟ لماذا يجب أن أخدم العالم! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط