نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1112

الفصل 1112: عائلة زان تطلب التحالف

الفصل 1112: عائلة زان تطلب التحالف

الفصل 1112: عائلة زان تطلب التحالف

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

الثلاثة لا يسعهم إلا أن يذهلوا. لم يخطر ببالهم أبدًا أن جون مو تشي سينطق مثل هذه الكلمات الباردة! إذا انتشرت هذه الكلمات إلى العالم الخارجي ، فمن المحتمل أن يتحول قصر عاهل الشر إلى العدو العام للعالم  القتالي بأكمله أو حتى القارة بأكملها!

عادة ، سيكون الثلاثة منهم منتشين بفرح. لقد كانوا قلقين فقط من أنه ليس لديهم ما يستخدمونه ضد قصر عاهل الشر ، وقد سلمهم جون مو تشي بالفعل مثل هذه الهدية الرائعة!

ومع ذلك ، مع اقتراب الحرب من أجل الاستيلاء على السماء ، لم يتمكنوا من خسارة قوة معركة قصر عاهل الشر. إذا أعلن قصر عاهل الشر حقًا أنهم غير مستعدين للانضمام إلى الحرب ، فسيكون ذلك بمثابة خسارة من جانب البشر.

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض وفهموا على الفور المعنى الكامن وراء ذلك. من المرجح أن هذا اللص الصغير جون مو تشي قد فقد السيطرة على عواطفه لسبب غير معروف وجاء للبحث هنا للتنفيس عن غضبه. خلاف ذلك ، لم يكن هناك سبب يجعله ينفجر عليهم بهذه الطريقة. لسوء الحظ ، كان التوقيت الآن شديد الحساسية ؛ خلاف ذلك ، سيكون وقتًا ممتازًا للتخلص من قصر عاهل الشر ، نظرًا لأنه تم تزويدهم بالسبب الكامل والصالح. لكن الآن ، يمكنهم فقط تحمل العجز!

اليوم ، جئنا إلى هنا للبحث عن هذا الزميل لمناقشة الأمور الجادة. ومع ذلك ، فإن الأمر ببساطة هو مجرد عزف العود لـ بقرة ، ولن تكون هناك أية نتائج مهما كانت!

إذا استمروا في مناقشة مثل هذا ، فلن يكون هناك حقًا عودة إلى الوراء ، دون أي إمكانية للتقدم ، مع انهيار الحديث تمامًا!

بمجرد انهيار الحديث ، لم تكن العواقب شيئًا يمكن لأي شخص التعامل معه!

كان هذا الزميل الآن مثل برميل من المتفجرات التي من شأنها أن تنفجر مع أدنى زناد!

لقد كان حتى برميلًا ضخمًا من المتفجرات التي إذا اشتعلت ، سينتهي بالتأكيد بموت الكثير من الناس!

“بما أن لورد القصر جون في حالة مزاجية سيئة اليوم ، سنتحدث عن هذا في يوم آخر. هذا الأمر يتعلق بحياة الناس ومستقبل القارة. لا يمكن الاستخفاف بها! ” بعد قول ذلك ، وقف الثلاثة للمغادرة.

“من قال إنني في مزاج سيء؟ مزاجي جيد للغاية! جيد بشكل رائع! ” وسع جون مو تشي عينيه ، وكان وضعه كما لو كان على وشك البدء في القتل في أي وقت.

تظاهر الثلاثة بأنهم لم يسمعه ، واعتبروا كلماته مجرد ضرطة. استداروا وهم يشخرون بخفة.

“سوف تتحدث لأنك تريد التحدث ، وتغادر عندما تريد ذلك؟ أين يوجد مثل هذا الشيء الجيد؟ دعني أخبرك بصدق. بعد اليوم ، لن يكون لدى هذا الأب الطاقة للتحدث مع القلة منكم بعد الآن! يتحدث؟! تحدث برأس جدتك! “

السيد الشاب جون كان لديه بطن من الغضب ولا مكان للتنفيس عنه. كانت يداه تشعران بالحكة ، وكان دمه مضطربًا. كان الأمر كما لو كان بحاجة لقتل عدد قليل من الناس لتهدئة عواطفه. حدق بشدة في الرؤية الخلفية الثلاثة التي تختفي ، واندفع وراءهم. كان الأمر كما لو كان يقول ‘اسرعوا وعاودوا الحديث معي آه! إذا تجرأت على عدم التحدث معي ، فسوف أقتلك! “

كان مو وو داو والقوة العقلية للآخرين هائلة حقًا ؛ متظاهرين أنهم لم يسمعوا أي شيء ، اختفوا تمامًا عن بعد.

بعد الصراخ والصراخ لبعض الوقت ، يمكن القول إن السيد الشاب جون قد نفيس قليلاً من غضبه. جلس بضجيج على الطاولة ، وبدأ في غلي نصف إناء من الشاي. فقط عندما كان على وشك البدء في الشرب ، سمع صوتًا في الخارج. “السيد الشاب ، زان وو فنغ من عائلة زان من قصر الضباب يبحث عنك!”

“السماح له بالجيء!” قام جون مو تشي بقرع فنجان الشاي على المنضدة ووضع ساقه على الطاولة بطريقة وحشية.

“إرم … لورد القصر جون؟” جاء زان وو فنغ مع اثنين من الأباطرة القديسين ، وفي اللحظة التي دخلوا فيها من الباب ، رأوا هذا عاهل الشر يشرب بشراسة من فنجانه ويهز ساقيه مثل المارق العادي ، جالسًا فوق الطاولة وهو ينظر إليهم. كانت تلك النظرة في عينيه كما لو أن أسدًا شرسًا من السهول قد رأى ثلاثة أرانب برية.

ايه؟ هل هذا الشخص هو نفسه عاهل الشر الذي رأيناه في القاعة؟ لا يبدو أن هناك شيئًا مشابهًا عنه من حيث سلوكه وطريقة التحدث … لا يمكن أن يكون منتحلًا ، أليس كذلك؟

“أنن ، خبراء عائلة زان من قصر الضباب ، من فضلكم اجلسوا!” فرض جون مو تشي ابتسامة على وجهه وهو يستقبله. في نفس الوقت كان يفكر في قلبه. يبدو أن تشكيلة قصر الضباب غريبة إلى حد ما. كان من المفترض أن يأتي مياو زان ومياو داو ومياو جيان فقط. ولكن ما سبب وجود هؤلاء الأشخاص من عائلة زان هنا أيضًا؟ يبدو أن إرسال الكثير من الناس زائدة عن الحاجة؟

هل يمكن أن تكون هذه حيلة من مياو جينغ يون ، استعارة سكين لقتل شخص ما؟ لكنهم لم يقولوا أي شيء عنها ، آه …

“لا يجرؤ زان وو فنغ على المطالبة بلقب خبير أمام لورد القصر جون. هذه المرة ، أتينا إلى هنا ، ونرغب فقط في اقتراح إمكانية التعاون بين فصيلتنا.” قام زان وو فنغ بتجعيد حواجبه ، دون أن يعرف ما إذا كان يجب أن يجلس أو يقف.

كان لدى عاهل الشر حقًا طريقة غريبة لاستقبال ضيوفه. كان يجلس على الطاولة بنفسه … فماذا يفترض بالضيوف أن يفعلوا؟ لن يكون الوقوف محترمًا ، لكن إذا جلسوا ، ألن يجلسوا تحته؟

بدا على وجهي الإمبراطورين القديسين في الخلف على الفور نظرات غضب! كان جون مو تشي هذا حقًا وقحًا للغاية!

“تعاون؟” إمال جون مو تشي رأسه. “أي نوع من التعاون؟”

شعر زان وو فنغ كما لو أنه أكل ذبابة ، وقام بفك طوقه بشكل غير مريح. لقد بادر بالسعي إلى التعاون ، ويمكن اعتبار ذلك بالفعل يمنح الطرف الآخر قدرًا كبيرًا من الوجه. من كان يظن أن هذا الرفيق سيتصرف بطريقة متعجرفة ، كما لو كانت عائلة زان هناك لامتصاصه.

على الرغم من أن زان وو فنغ قد سمع في كثير من الأحيان في قصر الضباب أن عاهل الشر كان عبقريًا نادرًا بقدرات مذهلة ، إلا أنه كان أقل بكثير مما يعرفه العالم الخارجي.

إذا حكم عليه المرء بناءً على الشائعات فقط ، فلن يكون هناك شيء صادم للغاية.

إلى جانب ذلك ، كان سكان قصر الضباب دائمًا يتخذون موقفًا متغطرسًا ، وينظرون بازدراء إلى العالم الخارجي حتى أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم يكونوا بالضرورة أشخاصًا وضعوا في أعينهم. كان هذا النوع من المواقف واضحًا بشكل خاص في عائلة زان التي كانت تجلس دائمًا بين أعلى قصر الضباب.

لذلك على الرغم من أن زان وو فنغ صُدم من قوة قصر عاهل الشر ، إلا أنه لم يعلق أهمية كبيرة عليها. الشيء الوحيد الذي أخذه على محمل الجد هو سن جون مو تشي. كان لا يزال هناك مجال كبير لتحسينه وكان من المناسب لهم أن يستعيروا قوته. حتى لو بدأوا حقًا العمل مع قصر عاهل الشر ، فقد كان لا يزال يعتمد على قوتهم المستقبلية.

إذا أصبح قصر عاهل الشر قوياً في يوم من الأيام وتمكن من قمع الأراضي المقدسة الثلاثة تمامًا ، فمن الطبيعي أن يكونوا حليفًا قويًا وسيعملون معهم بشكل صحيح. ولكن إذا أصبح قصر عاهل الشر محرومًا من القتال ضد الأراضي المقدسة الثلاثة ، فقد كان هناك احتمال أن تتصل عائلة زان سراً بالأراضي المقدسة بدلاً من ذلك ، مما يساعدهم على تدمير قصر عاهل الشر تمامًا ، ثم جلب جون مو تشي إلى قصر الضباب وتحويله إلى جزء من قوة عائلة زان …

“موضوع التعاون يتعلق بطبيعة الحال بقارة الشوان ، هذه القطعة الكبيرة من الأرض. بعبارة أخرى ، ستستخدم عائلة زان قوتنا الكاملة لمساعدتك على استبدال الأراضي المقدسة الثلاثة والجلوس بثبات كقوة مهيمنة في القارة! ” قال زان وو فنغ باستخفاف. كان لديه ثقة كاملة في أنه مع مثل هذا الطعم الجذاب ، لم يكن هناك سبب يجعل جون مو تشي يرفضهم!

“أوه؟ من المؤكد أن الشروط سخية لدرجة أنه يصعب عليّ رفضها! ولكن نظرًا لأنه تعاون ، يجب أن تكون هناك مساهمات من كلا الجانبين أيضًا. إذن ما الذي أتوقع أن أساهم به؟ “

سأل جون مو تشي بلطف ، دون تغيير في التعبير. “لا تخبرني أن عائلة زان الخاصة بك قد وجدت هذا المقعد ممتعًا للعين وقررت دعم هذا المقعد دون قيد أو شرط للسيطرة على العالم ، دون طلب أي شيء يعود بشكل صحيح؟”

“كلمات لورد القصر جون صحيحة حقًا. لدينا بطبيعة الحال الأشياء التي نريدها أيضًا “. نظر زان وو فنغ إلى تعبير جون مو تشي وتشكلت ابتسامة خفيفة على وجهه. كان الأمر كما لو أنه تمكن بالفعل من رؤية قلب جون مو تشي.

“قلها”.

“إنه في الواقع طلب بسيط للغاية. نحتاج فقط إلى بعض الموارد التي تمتلكها قارة شوان فقط. سيحتاج لورد القصر جون فقط إلى أن يكون مسؤولاً عن توفيرها لنا. نظرًا لأن هذه الموارد … سيتم توفيرها فقط لعائلة زان “. قال زان وو فنغ بابتسامة خبيثة.

”فقط لعائلة زان؟ أنت تقول … لا يمكنني بيعها لعائلة مياو؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة خافتة. كان هناك معنى غريب في ابتسامته ، ويبدو أنه حك أنفه دون وعي. مدّ ثلاثة أصابع ووضعها تحت ذقنه ، ثم أنزلها على الفور مرة أخرى.

“إنها ليست مجرد عائلة مياو … هذا هو نفسه بالنسبة لجميع الفصائل الأخرى في قصر الضباب! بعد كل شيء ، هذا التعاون هو فقط بين قصر عاهل الشر وعائلة زان … وليس قصر الضباب!

ضاق زان وو فنغ عينيه وابتسم ببرود. “سأصيغها ببساطة حتى يعرف كلانا ما يدور حوله ؛ ستساعد عائلة زان لورد القصر جون في السيطرة على قارة الشوان ، بينما سيساعد لورد القصر جون عائلة زان في السيطرة على قصر الضباب! في الأساس ، هذا هو! “

“لذا من خلال ما قلته ، تريد عائلة زان الخاصة بك الاعتماد على هذه الموارد للخروج على القمة ضد الأسياد الحاليين لقصر الضباب، عائلة مياو. في الوقت نفسه ، سيؤدي احتكار جميع الموارد إلى تعزيز قوة عائلة زان في قصر الضباب ، مما يجبر عائلة مياو على التراجع عن موقف السيد لعائلة زان الخاصة بك بصفتكم المتحكمين الجدد في قصر الضباب؟ “

أومأ جون مو تشي برأسه بخفة. “لذا فإن الموارد التي تريدها من هذا المقعد هي أشياء لا يمتلكها قصر الضباب ، أو لا يمتلكها سوى القليل جدًا. وهي ليست كافية لتلبية احتياجات قصر الضباب بأكملها. هذه هي الأشياء التي يمكن أن توفرها قارة الشوان فقط … هل أنا على حق؟ بعبارة أخرى ، بدون هذه الأشياء ، لن يتمكن قصر الضباب من العمل إلى حد معين؟ “

“بالفعل!” لم يكن زان وو فنغ يتوقع أن يدور عقل هذا الشاب بهذه السرعة ، ويصل على الفور إلى النقطة الرئيسية.

“لذا ، بغض النظر عن أي عائلة في قصر الضباب تمكنت من احتكار هذه الموارد ، سيكون لديهم أساسًا القوة ليصبحوا المتحكمين في قصر الضباب بالكامل!” غرق وجه جون مو تشي قليلا. “ومع ذلك ، أعتقد أن الحصول على هذه الموارد ليس بهذه السهولة. على الأرجح ، لن يتمكن من الحصول عليها سوى الأشخاص الذين يتمتعون بالقوة الكافية! خلاف ذلك ، لن تكون هناك حاجة لك للعمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة على الإطلاق. لأنه قبل ذلك ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة فقط هي التي كان لديها عدد كافٍ من الخبراء “.

“…. تحليل لورد القصر جون على ما يرام! ” بدأت عيون زان وو فنغ تتقلص.

الآن فقط بدأ زان وو فنغ في النظر بجدية إلى ذكاء جون مو تشي. كان عقل هذا الشاب دقيقًا للغاية ، وكان حكمه دقيقًا بشكل لا يصدق لدرجة أنه كان مروعًا.

“لا يزال من المبكر بعض الشيء أن أقول إن تحليلي في محلّه تمامًا. أعتقد أن هذه الموارد التي يفتقر إليها قصر الضباب هي شيء لا يستطيع حتى أقوى شخص الحصول على الكثير منه في وقت واحد … أنن ، أو ربما ، هناك الكثير فقط من هذه الموارد … أو قد تكون هذه الموارد لها سمات أو شروط خاصة تحد من الفترات التي يمكن حصادها. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك شخص ما يتمركز حولهم لفترات طويلة ، حتى يكونوا جاهزين لحصاد المواد في أي وقت. أو ربما يكون شيئًا لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال جهد كبير على مدار وقت طويل للغاية. هل انا على حق؟”

هذه المرة ، لم يتكلم زان وو فنغ وسكت تمامًا. ومع ذلك ، تحطمت قلبه تمامًا بسبب الأمواج العاتية!

كانت القدرة التحليلية لـ جون مو تشي مخيفة حقًا!

إذا كانت هذه الموارد أشياء يمكن حصادها بكميات كبيرة في كل مرة ، كان من الممكن أن يكون قصر الضباب قد حصل على ما يكفي لاستخدامه لعشرات الآلاف من السنين في طلقة واحدة ، وتطويره بأنفسهم كما يحلو لهم دون الحاجة إلى امتلاك يد شخص آخر حولهم. نظرًا لأنه لا يزال يتعين عليهم الاعتماد على المساعدة الخارجية ، كان لابد من وجود بعض الأسباب الخاصة.

في هذه الحالة ، كان هناك احتمالان فقط من تحليل جون مو تشي.

إذا تم شرح هذه المسألة من خلال ، فليس هناك حقًا ما يفاجأ به. ولكن لكي تكون قادرًا على إجراء مثل هذا التحليل في وقت قصير بعد سماعه لأول مرة ، فإن الأمر يتطلب مستوى عالٍ بشكل لا يصدق من الذكاء والعقل الدقيق! إذا كان حتى ذرة صغيرة من الذكاء مفقودة ، فإن العقل الباطن للمرء سيمرر ببساطة كل التفاصيل!

الفصل 1112: عائلة زان تطلب التحالف ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] الثلاثة لا يسعهم إلا أن يذهلوا. لم يخطر ببالهم أبدًا أن جون مو تشي سينطق مثل هذه الكلمات الباردة! إذا انتشرت هذه الكلمات إلى العالم الخارجي ، فمن المحتمل أن يتحول قصر عاهل الشر إلى العدو العام للعالم  القتالي بأكمله أو حتى القارة بأكملها! عادة ، سيكون الثلاثة منهم منتشين بفرح. لقد كانوا قلقين فقط من أنه ليس لديهم ما يستخدمونه ضد قصر عاهل الشر ، وقد سلمهم جون مو تشي بالفعل مثل هذه الهدية الرائعة! ومع ذلك ، مع اقتراب الحرب من أجل الاستيلاء على السماء ، لم يتمكنوا من خسارة قوة معركة قصر عاهل الشر. إذا أعلن قصر عاهل الشر حقًا أنهم غير مستعدين للانضمام إلى الحرب ، فسيكون ذلك بمثابة خسارة من جانب البشر. نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض وفهموا على الفور المعنى الكامن وراء ذلك. من المرجح أن هذا اللص الصغير جون مو تشي قد فقد السيطرة على عواطفه لسبب غير معروف وجاء للبحث هنا للتنفيس عن غضبه. خلاف ذلك ، لم يكن هناك سبب يجعله ينفجر عليهم بهذه الطريقة. لسوء الحظ ، كان التوقيت الآن شديد الحساسية ؛ خلاف ذلك ، سيكون وقتًا ممتازًا للتخلص من قصر عاهل الشر ، نظرًا لأنه تم تزويدهم بالسبب الكامل والصالح. لكن الآن ، يمكنهم فقط تحمل العجز! اليوم ، جئنا إلى هنا للبحث عن هذا الزميل لمناقشة الأمور الجادة. ومع ذلك ، فإن الأمر ببساطة هو مجرد عزف العود لـ بقرة ، ولن تكون هناك أية نتائج مهما كانت! إذا استمروا في مناقشة مثل هذا ، فلن يكون هناك حقًا عودة إلى الوراء ، دون أي إمكانية للتقدم ، مع انهيار الحديث تمامًا! بمجرد انهيار الحديث ، لم تكن العواقب شيئًا يمكن لأي شخص التعامل معه! كان هذا الزميل الآن مثل برميل من المتفجرات التي من شأنها أن تنفجر مع أدنى زناد! لقد كان حتى برميلًا ضخمًا من المتفجرات التي إذا اشتعلت ، سينتهي بالتأكيد بموت الكثير من الناس! “بما أن لورد القصر جون في حالة مزاجية سيئة اليوم ، سنتحدث عن هذا في يوم آخر. هذا الأمر يتعلق بحياة الناس ومستقبل القارة. لا يمكن الاستخفاف بها! ” بعد قول ذلك ، وقف الثلاثة للمغادرة. “من قال إنني في مزاج سيء؟ مزاجي جيد للغاية! جيد بشكل رائع! ” وسع جون مو تشي عينيه ، وكان وضعه كما لو كان على وشك البدء في القتل في أي وقت. تظاهر الثلاثة بأنهم لم يسمعه ، واعتبروا كلماته مجرد ضرطة. استداروا وهم يشخرون بخفة. “سوف تتحدث لأنك تريد التحدث ، وتغادر عندما تريد ذلك؟ أين يوجد مثل هذا الشيء الجيد؟ دعني أخبرك بصدق. بعد اليوم ، لن يكون لدى هذا الأب الطاقة للتحدث مع القلة منكم بعد الآن! يتحدث؟! تحدث برأس جدتك! “ السيد الشاب جون كان لديه بطن من الغضب ولا مكان للتنفيس عنه. كانت يداه تشعران بالحكة ، وكان دمه مضطربًا. كان الأمر كما لو كان بحاجة لقتل عدد قليل من الناس لتهدئة عواطفه. حدق بشدة في الرؤية الخلفية الثلاثة التي تختفي ، واندفع وراءهم. كان الأمر كما لو كان يقول ‘اسرعوا وعاودوا الحديث معي آه! إذا تجرأت على عدم التحدث معي ، فسوف أقتلك! “ كان مو وو داو والقوة العقلية للآخرين هائلة حقًا ؛ متظاهرين أنهم لم يسمعوا أي شيء ، اختفوا تمامًا عن بعد. بعد الصراخ والصراخ لبعض الوقت ، يمكن القول إن السيد الشاب جون قد نفيس قليلاً من غضبه. جلس بضجيج على الطاولة ، وبدأ في غلي نصف إناء من الشاي. فقط عندما كان على وشك البدء في الشرب ، سمع صوتًا في الخارج. “السيد الشاب ، زان وو فنغ من عائلة زان من قصر الضباب يبحث عنك!” “السماح له بالجيء!” قام جون مو تشي بقرع فنجان الشاي على المنضدة ووضع ساقه على الطاولة بطريقة وحشية. “إرم … لورد القصر جون؟” جاء زان وو فنغ مع اثنين من الأباطرة القديسين ، وفي اللحظة التي دخلوا فيها من الباب ، رأوا هذا عاهل الشر يشرب بشراسة من فنجانه ويهز ساقيه مثل المارق العادي ، جالسًا فوق الطاولة وهو ينظر إليهم. كانت تلك النظرة في عينيه كما لو أن أسدًا شرسًا من السهول قد رأى ثلاثة أرانب برية. ايه؟ هل هذا الشخص هو نفسه عاهل الشر الذي رأيناه في القاعة؟ لا يبدو أن هناك شيئًا مشابهًا عنه من حيث سلوكه وطريقة التحدث … لا يمكن أن يكون منتحلًا ، أليس كذلك؟ “أنن ، خبراء عائلة زان من قصر الضباب ، من فضلكم اجلسوا!” فرض جون مو تشي ابتسامة على وجهه وهو يستقبله. في نفس الوقت كان يفكر في قلبه. يبدو أن تشكيلة قصر الضباب غريبة إلى حد ما. كان من المفترض أن يأتي مياو زان ومياو داو ومياو جيان فقط. ولكن ما سبب وجود هؤلاء الأشخاص من عائلة زان هنا أيضًا؟ يبدو أن إرسال الكثير من الناس زائدة عن الحاجة؟ هل يمكن أن تكون هذه حيلة من مياو جينغ يون ، استعارة سكين لقتل شخص ما؟ لكنهم لم يقولوا أي شيء عنها ، آه … “لا يجرؤ زان وو فنغ على المطالبة بلقب خبير أمام لورد القصر جون. هذه المرة ، أتينا إلى هنا ، ونرغب فقط في اقتراح إمكانية التعاون بين فصيلتنا.” قام زان وو فنغ بتجعيد حواجبه ، دون أن يعرف ما إذا كان يجب أن يجلس أو يقف. كان لدى عاهل الشر حقًا طريقة غريبة لاستقبال ضيوفه. كان يجلس على الطاولة بنفسه … فماذا يفترض بالضيوف أن يفعلوا؟ لن يكون الوقوف محترمًا ، لكن إذا جلسوا ، ألن يجلسوا تحته؟ بدا على وجهي الإمبراطورين القديسين في الخلف على الفور نظرات غضب! كان جون مو تشي هذا حقًا وقحًا للغاية! “تعاون؟” إمال جون مو تشي رأسه. “أي نوع من التعاون؟” شعر زان وو فنغ كما لو أنه أكل ذبابة ، وقام بفك طوقه بشكل غير مريح. لقد بادر بالسعي إلى التعاون ، ويمكن اعتبار ذلك بالفعل يمنح الطرف الآخر قدرًا كبيرًا من الوجه. من كان يظن أن هذا الرفيق سيتصرف بطريقة متعجرفة ، كما لو كانت عائلة زان هناك لامتصاصه. على الرغم من أن زان وو فنغ قد سمع في كثير من الأحيان في قصر الضباب أن عاهل الشر كان عبقريًا نادرًا بقدرات مذهلة ، إلا أنه كان أقل بكثير مما يعرفه العالم الخارجي. إذا حكم عليه المرء بناءً على الشائعات فقط ، فلن يكون هناك شيء صادم للغاية. إلى جانب ذلك ، كان سكان قصر الضباب دائمًا يتخذون موقفًا متغطرسًا ، وينظرون بازدراء إلى العالم الخارجي حتى أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم يكونوا بالضرورة أشخاصًا وضعوا في أعينهم. كان هذا النوع من المواقف واضحًا بشكل خاص في عائلة زان التي كانت تجلس دائمًا بين أعلى قصر الضباب. لذلك على الرغم من أن زان وو فنغ صُدم من قوة قصر عاهل الشر ، إلا أنه لم يعلق أهمية كبيرة عليها. الشيء الوحيد الذي أخذه على محمل الجد هو سن جون مو تشي. كان لا يزال هناك مجال كبير لتحسينه وكان من المناسب لهم أن يستعيروا قوته. حتى لو بدأوا حقًا العمل مع قصر عاهل الشر ، فقد كان لا يزال يعتمد على قوتهم المستقبلية. إذا أصبح قصر عاهل الشر قوياً في يوم من الأيام وتمكن من قمع الأراضي المقدسة الثلاثة تمامًا ، فمن الطبيعي أن يكونوا حليفًا قويًا وسيعملون معهم بشكل صحيح. ولكن إذا أصبح قصر عاهل الشر محرومًا من القتال ضد الأراضي المقدسة الثلاثة ، فقد كان هناك احتمال أن تتصل عائلة زان سراً بالأراضي المقدسة بدلاً من ذلك ، مما يساعدهم على تدمير قصر عاهل الشر تمامًا ، ثم جلب جون مو تشي إلى قصر الضباب وتحويله إلى جزء من قوة عائلة زان … “موضوع التعاون يتعلق بطبيعة الحال بقارة الشوان ، هذه القطعة الكبيرة من الأرض. بعبارة أخرى ، ستستخدم عائلة زان قوتنا الكاملة لمساعدتك على استبدال الأراضي المقدسة الثلاثة والجلوس بثبات كقوة مهيمنة في القارة! ” قال زان وو فنغ باستخفاف. كان لديه ثقة كاملة في أنه مع مثل هذا الطعم الجذاب ، لم يكن هناك سبب يجعل جون مو تشي يرفضهم! “أوه؟ من المؤكد أن الشروط سخية لدرجة أنه يصعب عليّ رفضها! ولكن نظرًا لأنه تعاون ، يجب أن تكون هناك مساهمات من كلا الجانبين أيضًا. إذن ما الذي أتوقع أن أساهم به؟ “ سأل جون مو تشي بلطف ، دون تغيير في التعبير. “لا تخبرني أن عائلة زان الخاصة بك قد وجدت هذا المقعد ممتعًا للعين وقررت دعم هذا المقعد دون قيد أو شرط للسيطرة على العالم ، دون طلب أي شيء يعود بشكل صحيح؟” “كلمات لورد القصر جون صحيحة حقًا. لدينا بطبيعة الحال الأشياء التي نريدها أيضًا “. نظر زان وو فنغ إلى تعبير جون مو تشي وتشكلت ابتسامة خفيفة على وجهه. كان الأمر كما لو أنه تمكن بالفعل من رؤية قلب جون مو تشي. “قلها”. “إنه في الواقع طلب بسيط للغاية. نحتاج فقط إلى بعض الموارد التي تمتلكها قارة شوان فقط. سيحتاج لورد القصر جون فقط إلى أن يكون مسؤولاً عن توفيرها لنا. نظرًا لأن هذه الموارد … سيتم توفيرها فقط لعائلة زان “. قال زان وو فنغ بابتسامة خبيثة. ”فقط لعائلة زان؟ أنت تقول … لا يمكنني بيعها لعائلة مياو؟ ” قال جون مو تشي بابتسامة خافتة. كان هناك معنى غريب في ابتسامته ، ويبدو أنه حك أنفه دون وعي. مدّ ثلاثة أصابع ووضعها تحت ذقنه ، ثم أنزلها على الفور مرة أخرى. “إنها ليست مجرد عائلة مياو … هذا هو نفسه بالنسبة لجميع الفصائل الأخرى في قصر الضباب! بعد كل شيء ، هذا التعاون هو فقط بين قصر عاهل الشر وعائلة زان … وليس قصر الضباب! ضاق زان وو فنغ عينيه وابتسم ببرود. “سأصيغها ببساطة حتى يعرف كلانا ما يدور حوله ؛ ستساعد عائلة زان لورد القصر جون في السيطرة على قارة الشوان ، بينما سيساعد لورد القصر جون عائلة زان في السيطرة على قصر الضباب! في الأساس ، هذا هو! “ “لذا من خلال ما قلته ، تريد عائلة زان الخاصة بك الاعتماد على هذه الموارد للخروج على القمة ضد الأسياد الحاليين لقصر الضباب، عائلة مياو. في الوقت نفسه ، سيؤدي احتكار جميع الموارد إلى تعزيز قوة عائلة زان في قصر الضباب ، مما يجبر عائلة مياو على التراجع عن موقف السيد لعائلة زان الخاصة بك بصفتكم المتحكمين الجدد في قصر الضباب؟ “ أومأ جون مو تشي برأسه بخفة. “لذا فإن الموارد التي تريدها من هذا المقعد هي أشياء لا يمتلكها قصر الضباب ، أو لا يمتلكها سوى القليل جدًا. وهي ليست كافية لتلبية احتياجات قصر الضباب بأكملها. هذه هي الأشياء التي يمكن أن توفرها قارة الشوان فقط … هل أنا على حق؟ بعبارة أخرى ، بدون هذه الأشياء ، لن يتمكن قصر الضباب من العمل إلى حد معين؟ “ “بالفعل!” لم يكن زان وو فنغ يتوقع أن يدور عقل هذا الشاب بهذه السرعة ، ويصل على الفور إلى النقطة الرئيسية. “لذا ، بغض النظر عن أي عائلة في قصر الضباب تمكنت من احتكار هذه الموارد ، سيكون لديهم أساسًا القوة ليصبحوا المتحكمين في قصر الضباب بالكامل!” غرق وجه جون مو تشي قليلا. “ومع ذلك ، أعتقد أن الحصول على هذه الموارد ليس بهذه السهولة. على الأرجح ، لن يتمكن من الحصول عليها سوى الأشخاص الذين يتمتعون بالقوة الكافية! خلاف ذلك ، لن تكون هناك حاجة لك للعمل مع الأراضي المقدسة الثلاثة على الإطلاق. لأنه قبل ذلك ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة فقط هي التي كان لديها عدد كافٍ من الخبراء “. “…. تحليل لورد القصر جون على ما يرام! ” بدأت عيون زان وو فنغ تتقلص. الآن فقط بدأ زان وو فنغ في النظر بجدية إلى ذكاء جون مو تشي. كان عقل هذا الشاب دقيقًا للغاية ، وكان حكمه دقيقًا بشكل لا يصدق لدرجة أنه كان مروعًا. “لا يزال من المبكر بعض الشيء أن أقول إن تحليلي في محلّه تمامًا. أعتقد أن هذه الموارد التي يفتقر إليها قصر الضباب هي شيء لا يستطيع حتى أقوى شخص الحصول على الكثير منه في وقت واحد … أنن ، أو ربما ، هناك الكثير فقط من هذه الموارد … أو قد تكون هذه الموارد لها سمات أو شروط خاصة تحد من الفترات التي يمكن حصادها. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك شخص ما يتمركز حولهم لفترات طويلة ، حتى يكونوا جاهزين لحصاد المواد في أي وقت. أو ربما يكون شيئًا لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال جهد كبير على مدار وقت طويل للغاية. هل انا على حق؟” هذه المرة ، لم يتكلم زان وو فنغ وسكت تمامًا. ومع ذلك ، تحطمت قلبه تمامًا بسبب الأمواج العاتية! كانت القدرة التحليلية لـ جون مو تشي مخيفة حقًا! إذا كانت هذه الموارد أشياء يمكن حصادها بكميات كبيرة في كل مرة ، كان من الممكن أن يكون قصر الضباب قد حصل على ما يكفي لاستخدامه لعشرات الآلاف من السنين في طلقة واحدة ، وتطويره بأنفسهم كما يحلو لهم دون الحاجة إلى امتلاك يد شخص آخر حولهم. نظرًا لأنه لا يزال يتعين عليهم الاعتماد على المساعدة الخارجية ، كان لابد من وجود بعض الأسباب الخاصة. في هذه الحالة ، كان هناك احتمالان فقط من تحليل جون مو تشي. إذا تم شرح هذه المسألة من خلال ، فليس هناك حقًا ما يفاجأ به. ولكن لكي تكون قادرًا على إجراء مثل هذا التحليل في وقت قصير بعد سماعه لأول مرة ، فإن الأمر يتطلب مستوى عالٍ بشكل لا يصدق من الذكاء والعقل الدقيق! إذا كان حتى ذرة صغيرة من الذكاء مفقودة ، فإن العقل الباطن للمرء سيمرر ببساطة كل التفاصيل!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط