نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1115

الفصل 1115: لأنني مو جون يي!

الفصل 1115: لأنني مو جون يي!

الفصل 1115: لأنني مو جون يي!

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

عندما سمع جون مو تشي زان وو فنغ يذكر التعاون ، أعطى إشارة سرية لشخص ما لإحضار مياو زان والباقي.

كانت هذه حيلة عائلة زان التي استهدفت بشكل أساسي عائلة مياو.

لعب قصر عاهل الشر دورًا مهمًا في نجاح خطط عائلة زان.  ولكن كانت عائلة مياو هدفهم الحقيقي.

منذ أن قام جون مو تشي بالكثير من أجل عائلة مياو من قبل ، ولم يكن السيد الشاب جون أبدًا مؤثرًا ، فكيف يمكنه أن يستقيل عن طيب خاطر ليكون بطلاً مجهولاً؟ لذلك بطبيعة الحال ، يجب أن يكون لديه ثلاثة من كبار المسؤولين في عائلة مياو يأتون ويستمعون إلى المحادثة …

خاصة في وقت حرج مثل هذا حيث كان موضوع كراهية مياو شياو مياو. احتاج إلى دعم من عائلة مياو. وبما أنه كانت هناك ورقة مساومة جيدة متاحة ، فلماذا لا يستخدمها! سيستفيد السيد الشاب جون من كل جزء منه ويهاجم من جميع الزوايا. ثم يجمع شباكه في كل مكان لجني أكبر الفوائد!

من المؤكد أن عائلة زان لم تخطئ في الحسابات في مخططاتها التي أدت إلى هذا الوضع الحالي. لكن الأمر مجرد أنهم اختاروا الشخص الخطأ. لاختيار شخص لن يصبح مطلقًا عدوًا لعائلة مياو. لقد كان حقا مأساويا للغاية!

أيضًا ، يحتاج السيد الشاب جون حاليًا إلى فرصة للتوفيق بين العلاقة مع عائلة مياو. وبالمصادفة ، عرضت عائلة زان نفسها. لقد كان حظًا سيئًا حقًا من جانب زان وو فنغ. لو كان ذلك في أي وقت آخر ، فربما يفكر جون مو تشي في متابعة تدفقهم لبضعة أيام لصيد مكافأة أكبر. لكن في الوقت الحالي ، كان في عجلة من أمره ، لذا لم يستطع التعامل معهم إلا كهدية ضخمة …

لم يكن التخطيط سيئًا حقًا. لقد كان حظ عائلة زان فقيرًا جدًا حقًا!

”زان وو فنغ! عائلة زان لا تشبع حقًا “. نظر مياو زان إلى زان وو فنغ ببرود وقال ، “من أجل عائلة زان لكي تحتكر قصر الضباب، أنت على استعداد لإشعال حرب لا نهاية لها بين قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، والأراضي المقدسة الثلاثة. هل لم تكن تعلم أن هذه الوجود الخمسة هي بالفعل جميع القوى العظمى لقارة الشوان ، وفي اللحظة التي تم تدميرها ، فإن ذلك يعادل تدمير قارة الشوان؟ لن تعد هناك أي قوى قادرة على إيقاف الأجناس الغريبة. وأنت تفكر في استخدام هذا السعر المرعب للتبادل بمجد عائلة زان! “

بينما واصل مياو زان الحديث ، كان صوته مليئًا بالحزن والسخط. “هذا النوع من المخططات اللاإنسانية والخبيثة والشريرة. كيف توصلتم إليه جميعًا! ألم تفكر في العواقب؟ ماهر؟ ذكي قدمي! “

استدار زان وو فنغ ونظر إلى مياو زان ببرود. في الوقت الحالي ، ضاعت آماله كلها. قبل مجيئه ، فكر حتى في ما سيحدث إذا رفض جون مو تشي. لكن أسوأ نتيجة ستكون أنهم استمروا في طرقهم الخاصة. لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون جون مو تشي بهذه القسوة!

لبيع عائلة زان تمامًا مثل هذا!

في الوقت الحالي ، لم يكن لدى الثلاثة منهم سوى تدريب إمبراطور القديس. كان هناك ثلاثة من جليلين قديس يمنعهم من الخلف ، وكان هناك عاهل الشر في المقدمة! لم يكن هناك أمل على الإطلاق. ولا حتى أصغر فرصة للهروب!

كان كل شيء بلا جدوى ويائس الآن.

لذلك قسى زان وو فنغ قلبه وقال ببرود ، “كل كلب له يومه ؛ لم تكن السلطة الحاكمة في قصر الضباب ملكًا لعائلة مياو فقط. لماذا أنتم يا رفاق الذين في السلطة لفترة طويلة؟ “

“السبب بسيط! هذا لأن عائلة مياو تعتبر دائمًا من أجل قصر الضباب في حكمها! لعشرة آلاف عام ، وتحت حكم عائلة مياو ، كان قصر الضباب دائمًا الإمبراطورية التي تتقاسمها العائلات الثماني. لكن عائلة زان تضع في اعتبارك رغباتهم الأنانية فقط! إذا نجحت يا رفاق حقًا ، فسيؤدي ذلك فقط إلى تحويل قصر الضباب بأكمله إلى إمبراطورية عائلة زان! هذا هو الاختلاف الأكبر! ” سخر مياو زان ببرود. “زان وو فنغ ، الطموحات والإنصاف لم يتمكنا من الوجود معًا!”

”يا لها من طموحات! يا لها من عدالة! إنه مجرد لقب مياو ، ولقبنا زان! ” ضحك زان وو فنغ بجنون ، كما لو كان مجنونًا.

قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ، كما لو كان يجد أصوات ضحكته مزعجة. هز رأسه برفق وارتفع في الهواء. “ما الذي يمكن التحدث عنه مع هذا النوع من حثالة. كلما أسرعنا في قتله ، كلما انتهينا! ” نظرًا لأن عائلة مياو قد سمعتها بالفعل بآذانها ، فلماذا لا يزال جون مو تشي يواصل الثرثرة مع شخص مثل هذا.

لقد أنهى للتو كلماته عندما خطت قدمه على رأس زان وو فنغ!

صرخ زان وو فنغ بشكل مأساوي ، تمزق جمجمته على الفور!

لم يكن لديه أدنى مقاومة ضد هجوم جون مو تشي!

لأنه كان يعلم بوضوح أنه لا فائدة من محاولة القتال بقوته الخاصة عند مواجهة أربعة خبراء من جليل قديس. سيبحث فقط عن إذلاله. قد يستسلم ويقبل مصيره. على أقل تقدير ، يمكن أن ينتهي عذاب هذا الكابوس في وقت مبكر!

عندما سقط ، هربت تنهيدة طويلة من حلق زان وو فنغ.

لأنه كان يعلم أن الأمر اليوم لن يعني فقط التدمير الكامل لخطط عائلة زان المعقدة ، فإن العائلات السبع الأخرى ستنظر إليهم على أنهم أعداء الآن!

وهو وأولئك الذين جاءوا معه … لن يتمكنوا حتى من إعادة الأخبار …

تم الانتهاء من عائلة زان!

سحب الإمبراطوران القديسان خلف زان وو فنغ سيوفهما واندفعوا للأمام في نفس الوقت عند رؤية هذا. كان مياو داو ومياو جيان على وشك التدخل ، لكن مياو زان هز رأسه قليلاً لمنعهما من التدخل.

في الوقت الحالي ، ارتفع جون مو تشي ، لاحظ مياو زان نية القتل المجنونة تقريبًا في عيون جون مو تشي! لم يضرب لقتل العدو! لكن من أجل التنفيس! التنفيس عن غضبه وإحباطه المكبوت وهيجان قلبه!

على الرغم من أن مياو زان لم يعرف لماذا ارتكب هذا عاهل الشر فجأة هذا النوع من العمل العنيف ، لكنه كان يعلم أنه كان بالتأكيد بسبب أن شيئًا ما أو شخصًا ما قد أساء إليه ، مما أدى إلى أفعاله المستبدة المتعطشة للدماء!

في ظل هذا النوع من الظروف ، إذا تدخلوا ، فلن يكون ذلك مفيدًا فحسب ، بل سيؤدي فقط إلى عدم رضاه عن عدم قدرته على التنفيس عن الأمر بالكامل.

في حين أن هناك فائدة أخرى للوقوف والمراقبة. يمكنهم أيضًا اغتنام هذه الفرصة لرؤية براعة عاهل الشر!

في اللحظة التالية ، اتسعت عيون جليلين القديس الثلاثة في نفس الوقت.

كان الإمبراطوران القديسان قد سحبوا سيوفهما بالكاد عندما كان جون مو تشي قد طار عليهم بالفعل. اندفعت راحته إلى الأمام وضربت قوتان خفيتان عظيمتان على ظهر أيديهما!

تأوه الثنائي وتعثر إلى الوراء ، لكن جون مو تشي قد ظهر بالفعل فوق رؤوسهم. ضرب كوعه في ظهر أحدهما ، بينما سقطت يده الأخرى على رأس الشخص الآخر!

باا ! تم إرسال جمجمة القديس الإمبراطور بالكامل عن صدره. ثم سمعت أصوات طقطقة من بطنه مع تدفق دم جديد.

ومع ذلك ، في اللحظة التي غادر فيها الدم الجسد ، أرسل جون مو تشي لكمة إلى البطن. لم يكن لدى الإمبراطورين القديسين أدنى فرصة للرد عندما كان يهاجم بكامل قوته!

ثم ظهرت ثلاث كرات من اللهب الأسود من العدم وسقطت ببطء على جثث هؤلاء الأشخاص الثلاثة.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تختفي النيران السوداء مرة أخرى. كانت الأرضية نظيفة تمامًا ، وكأن شيئًا لم يحدث. لم يكن هناك جثة ، ولا بقع دم جديدة ، ولا حتى أدنى رائحة غريبة متبقية! كما لو أن زان وو فنغ والثنائي لم يمتو هنا على الإطلاق!

تحت احتراق ذلك اللهب الأسود ، لم يبق حتى أدنى أثر لجثث الأباطرة الثلاثة!

التلاشي دون أن يترك أثرا؟ الأختفاء من على سطح الأرض؟

أي نوع من الطرق هذا ؟! هذا مرعب جدا!

أصيب مياو زان ومياو داو ومياو جيان بالرعب.

وهو يرى أن الثلاثة كانوا يراقبونه بحذر. كان جون مو تشي مرتبكًا بعض الشيء وسأل ، “لماذا لم يحضر ثلاثة من كبار السن لشغل مقعد؟”

“اللورد جون شاب ذو مهارات عالية ، لكن قد تكون قليل الخبرة. خبراء القديس الإمبراطور قادرون على إنتاج بذور روحية! يجب أن نكون في حالة تأهب! ” قال مياو زان رسميا. “إذا هربت بذور روحهم ، فستفقد مكاسبنا اليوم ، وسيكون قصر الضباب بأكملها في حالة من الفوضى.”

“هاها ، أنت قلق للغاية. في يدي أرواحهم هالكة فقط. كيف يمكن أن تبقى بذور روحية! ” ضحك جون مو تشي. “اطمئن، لا تشغل بالك! قد لا يكون هذا المقعد قد دمر عددًا من بذور الروح ، ولكن كان هناك خمسة أو ستة على الأقل. من فضلك ، تفضل بالجلوس! “

امتص الثلاثة منهم نفسًا باردًا من الهواء.

للإعتقاد أن جون مو تشي كان بهذا القسوة والحزم في قتله! دمر الروح تماما لحظة مقتله! حتى خبير جليل القديس قد لا تتاح له الفرصة لقتل بذرة روح في حياته كلها. كان صغيرًا جدًا ، لكنه قتل بالفعل الكثير من بذور الروح!

ألا يعني هذا أن هناك ما لا يقل عن خمسة أو ستة من أباطرة القديس أو جليل القديس الذين ماتوا بين يديه؟ شخص مثل هذا … كم يمكن أن يكون في العالم؟

نظر الثلاثي إلى الأرضية النظيفة ، ثم إلى وجه جون مو تشي في نفس الوقت بحذر شديد في أعينهم! لا يجب أن يكون هذا الشخص عدوا! في اللحظة التي يكون فيها عدوًا ، لن يكون هناك يوم سلام أبدًا!

بعد فترة طويلة ، نظر مياو زان إلى جون مو تشي وسأل ، “لكني أتساءل لماذا لورد القصر جون سيفعل هذا؟ الكشف عن مخططات عائلة زان في وجوهنا ، ثم إعدام هؤلاء الثلاثة على الفور. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نوع من الأهمية لهذا؟ “

لم يتغير تعبير جون مو تشي. سار فقط إلى المقعد الرئيسي وصفق يديه برفق لتقديم الشاي. “ما النوايا … هل يعتقد كبير مياو زان أنه لدي؟”

لقد قتل للتو شخصًا هنا بأكثر الطرق قسوة ، ثم يخدم ضيوفًا مهمين في نفس المكان … وقد قتل هؤلاء الأشخاص أمام هؤلاء الضيوف المهمين … كان هذا تصرفًا غير مهذب للغاية.

يبدو أن جون مو تشي قد أهمل هذه الحقيقة. لكن مياو زان والبقية لم يزعجهم ذلك أيضًا ، جالسوا فقط.

“نواياك …” فكر مياو زان وهو يتحدث ، “لكن لورد القصر جون ، قصر الضباب يتعاون دائمًا فقط مع الشخص الذي يسيطر على القارة بشكل أكبر. إن إخلاصك في السعي للتعاون مع قصر الضباب عظيم بما فيه الكفاية ، ولكن … سيتعين عليك الانتظار حتى بعد أن تتحكم حقًا في بالقارة بالكامل. في الوقت الحالي ، هذا الرجل العجوز غير قادر حقًا على تقديم أي وعود لك! آمل أن يتفهم لورد القصر جون! “

“تعاون … أنا أيضًا لا أرغب في التعاون معكم الآن!” قال جون مو تشي بلا مبالاة. “لقد كان دائمًا الجزء الآخر الذي يقترب مني من أجل التعاون ، مثل زان وو فنغ اليوم. لم أقم مطلقًا بأي نوع من التعاون مع أي شخص. وحتى إذا كنت تبحث عن تعاون ، فسوف يعتمد ذلك على مزاجي! في الوقت الحالي ، لا أعتقد أن قصر الضباب يمكن أن يكون مفيدًا. لذلك لا بأس إذا لم نتحدث عن ما يسمى “التعاون”! “

“إذن ، ماذا يعني لورد القصر جون بهذا؟” رفت حواجب مياو زان. لم يكن هذا الرجل الكبير في قصر الضباب سعيدًا جدًا بطريقة جون مو تشي المتعجرفة في الحديث. بما أنك تعتقد أننا غير قادرين على تقديم المساعدة ، فلماذا أنت في عجلة من أمرك لمساعدتنا في حل مشاكلنا؟

“السبب بسيط. هذا فقط لأنني لا أرغب في أن أصبح عدو لعائلة مياو! ” قال جون مو تشي ببطء. “لأنني … مو جون يي! مو جون يي هو الهوية الأخرى لي انا ، جون مو تشي! “

رفع رأسه ونظر إلى مياو زان في عينيه. “مياو شياو مياو ، هي امرأتي!”

قطع جون مو تشي الفراغات وأوضح كل شيء!

الفصل 1115: لأنني مو جون يي! ترجمة : Sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] عندما سمع جون مو تشي زان وو فنغ يذكر التعاون ، أعطى إشارة سرية لشخص ما لإحضار مياو زان والباقي. كانت هذه حيلة عائلة زان التي استهدفت بشكل أساسي عائلة مياو. لعب قصر عاهل الشر دورًا مهمًا في نجاح خطط عائلة زان.  ولكن كانت عائلة مياو هدفهم الحقيقي. منذ أن قام جون مو تشي بالكثير من أجل عائلة مياو من قبل ، ولم يكن السيد الشاب جون أبدًا مؤثرًا ، فكيف يمكنه أن يستقيل عن طيب خاطر ليكون بطلاً مجهولاً؟ لذلك بطبيعة الحال ، يجب أن يكون لديه ثلاثة من كبار المسؤولين في عائلة مياو يأتون ويستمعون إلى المحادثة … خاصة في وقت حرج مثل هذا حيث كان موضوع كراهية مياو شياو مياو. احتاج إلى دعم من عائلة مياو. وبما أنه كانت هناك ورقة مساومة جيدة متاحة ، فلماذا لا يستخدمها! سيستفيد السيد الشاب جون من كل جزء منه ويهاجم من جميع الزوايا. ثم يجمع شباكه في كل مكان لجني أكبر الفوائد! من المؤكد أن عائلة زان لم تخطئ في الحسابات في مخططاتها التي أدت إلى هذا الوضع الحالي. لكن الأمر مجرد أنهم اختاروا الشخص الخطأ. لاختيار شخص لن يصبح مطلقًا عدوًا لعائلة مياو. لقد كان حقا مأساويا للغاية! أيضًا ، يحتاج السيد الشاب جون حاليًا إلى فرصة للتوفيق بين العلاقة مع عائلة مياو. وبالمصادفة ، عرضت عائلة زان نفسها. لقد كان حظًا سيئًا حقًا من جانب زان وو فنغ. لو كان ذلك في أي وقت آخر ، فربما يفكر جون مو تشي في متابعة تدفقهم لبضعة أيام لصيد مكافأة أكبر. لكن في الوقت الحالي ، كان في عجلة من أمره ، لذا لم يستطع التعامل معهم إلا كهدية ضخمة … لم يكن التخطيط سيئًا حقًا. لقد كان حظ عائلة زان فقيرًا جدًا حقًا! ”زان وو فنغ! عائلة زان لا تشبع حقًا “. نظر مياو زان إلى زان وو فنغ ببرود وقال ، “من أجل عائلة زان لكي تحتكر قصر الضباب، أنت على استعداد لإشعال حرب لا نهاية لها بين قصر عاهل الشر ، و غابة تيان فا ، والأراضي المقدسة الثلاثة. هل لم تكن تعلم أن هذه الوجود الخمسة هي بالفعل جميع القوى العظمى لقارة الشوان ، وفي اللحظة التي تم تدميرها ، فإن ذلك يعادل تدمير قارة الشوان؟ لن تعد هناك أي قوى قادرة على إيقاف الأجناس الغريبة. وأنت تفكر في استخدام هذا السعر المرعب للتبادل بمجد عائلة زان! “ بينما واصل مياو زان الحديث ، كان صوته مليئًا بالحزن والسخط. “هذا النوع من المخططات اللاإنسانية والخبيثة والشريرة. كيف توصلتم إليه جميعًا! ألم تفكر في العواقب؟ ماهر؟ ذكي قدمي! “ استدار زان وو فنغ ونظر إلى مياو زان ببرود. في الوقت الحالي ، ضاعت آماله كلها. قبل مجيئه ، فكر حتى في ما سيحدث إذا رفض جون مو تشي. لكن أسوأ نتيجة ستكون أنهم استمروا في طرقهم الخاصة. لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون جون مو تشي بهذه القسوة! لبيع عائلة زان تمامًا مثل هذا! في الوقت الحالي ، لم يكن لدى الثلاثة منهم سوى تدريب إمبراطور القديس. كان هناك ثلاثة من جليلين قديس يمنعهم من الخلف ، وكان هناك عاهل الشر في المقدمة! لم يكن هناك أمل على الإطلاق. ولا حتى أصغر فرصة للهروب! كان كل شيء بلا جدوى ويائس الآن. لذلك قسى زان وو فنغ قلبه وقال ببرود ، “كل كلب له يومه ؛ لم تكن السلطة الحاكمة في قصر الضباب ملكًا لعائلة مياو فقط. لماذا أنتم يا رفاق الذين في السلطة لفترة طويلة؟ “ “السبب بسيط! هذا لأن عائلة مياو تعتبر دائمًا من أجل قصر الضباب في حكمها! لعشرة آلاف عام ، وتحت حكم عائلة مياو ، كان قصر الضباب دائمًا الإمبراطورية التي تتقاسمها العائلات الثماني. لكن عائلة زان تضع في اعتبارك رغباتهم الأنانية فقط! إذا نجحت يا رفاق حقًا ، فسيؤدي ذلك فقط إلى تحويل قصر الضباب بأكمله إلى إمبراطورية عائلة زان! هذا هو الاختلاف الأكبر! ” سخر مياو زان ببرود. “زان وو فنغ ، الطموحات والإنصاف لم يتمكنا من الوجود معًا!” ”يا لها من طموحات! يا لها من عدالة! إنه مجرد لقب مياو ، ولقبنا زان! ” ضحك زان وو فنغ بجنون ، كما لو كان مجنونًا. قام جون مو تشي بتجعيد حواجبه ، كما لو كان يجد أصوات ضحكته مزعجة. هز رأسه برفق وارتفع في الهواء. “ما الذي يمكن التحدث عنه مع هذا النوع من حثالة. كلما أسرعنا في قتله ، كلما انتهينا! ” نظرًا لأن عائلة مياو قد سمعتها بالفعل بآذانها ، فلماذا لا يزال جون مو تشي يواصل الثرثرة مع شخص مثل هذا. لقد أنهى للتو كلماته عندما خطت قدمه على رأس زان وو فنغ! صرخ زان وو فنغ بشكل مأساوي ، تمزق جمجمته على الفور! لم يكن لديه أدنى مقاومة ضد هجوم جون مو تشي! لأنه كان يعلم بوضوح أنه لا فائدة من محاولة القتال بقوته الخاصة عند مواجهة أربعة خبراء من جليل قديس. سيبحث فقط عن إذلاله. قد يستسلم ويقبل مصيره. على أقل تقدير ، يمكن أن ينتهي عذاب هذا الكابوس في وقت مبكر! عندما سقط ، هربت تنهيدة طويلة من حلق زان وو فنغ. لأنه كان يعلم أن الأمر اليوم لن يعني فقط التدمير الكامل لخطط عائلة زان المعقدة ، فإن العائلات السبع الأخرى ستنظر إليهم على أنهم أعداء الآن! وهو وأولئك الذين جاءوا معه … لن يتمكنوا حتى من إعادة الأخبار … تم الانتهاء من عائلة زان! سحب الإمبراطوران القديسان خلف زان وو فنغ سيوفهما واندفعوا للأمام في نفس الوقت عند رؤية هذا. كان مياو داو ومياو جيان على وشك التدخل ، لكن مياو زان هز رأسه قليلاً لمنعهما من التدخل. في الوقت الحالي ، ارتفع جون مو تشي ، لاحظ مياو زان نية القتل المجنونة تقريبًا في عيون جون مو تشي! لم يضرب لقتل العدو! لكن من أجل التنفيس! التنفيس عن غضبه وإحباطه المكبوت وهيجان قلبه! على الرغم من أن مياو زان لم يعرف لماذا ارتكب هذا عاهل الشر فجأة هذا النوع من العمل العنيف ، لكنه كان يعلم أنه كان بالتأكيد بسبب أن شيئًا ما أو شخصًا ما قد أساء إليه ، مما أدى إلى أفعاله المستبدة المتعطشة للدماء! في ظل هذا النوع من الظروف ، إذا تدخلوا ، فلن يكون ذلك مفيدًا فحسب ، بل سيؤدي فقط إلى عدم رضاه عن عدم قدرته على التنفيس عن الأمر بالكامل. في حين أن هناك فائدة أخرى للوقوف والمراقبة. يمكنهم أيضًا اغتنام هذه الفرصة لرؤية براعة عاهل الشر! في اللحظة التالية ، اتسعت عيون جليلين القديس الثلاثة في نفس الوقت. كان الإمبراطوران القديسان قد سحبوا سيوفهما بالكاد عندما كان جون مو تشي قد طار عليهم بالفعل. اندفعت راحته إلى الأمام وضربت قوتان خفيتان عظيمتان على ظهر أيديهما! تأوه الثنائي وتعثر إلى الوراء ، لكن جون مو تشي قد ظهر بالفعل فوق رؤوسهم. ضرب كوعه في ظهر أحدهما ، بينما سقطت يده الأخرى على رأس الشخص الآخر! باا ! تم إرسال جمجمة القديس الإمبراطور بالكامل عن صدره. ثم سمعت أصوات طقطقة من بطنه مع تدفق دم جديد. ومع ذلك ، في اللحظة التي غادر فيها الدم الجسد ، أرسل جون مو تشي لكمة إلى البطن. لم يكن لدى الإمبراطورين القديسين أدنى فرصة للرد عندما كان يهاجم بكامل قوته! ثم ظهرت ثلاث كرات من اللهب الأسود من العدم وسقطت ببطء على جثث هؤلاء الأشخاص الثلاثة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تختفي النيران السوداء مرة أخرى. كانت الأرضية نظيفة تمامًا ، وكأن شيئًا لم يحدث. لم يكن هناك جثة ، ولا بقع دم جديدة ، ولا حتى أدنى رائحة غريبة متبقية! كما لو أن زان وو فنغ والثنائي لم يمتو هنا على الإطلاق! تحت احتراق ذلك اللهب الأسود ، لم يبق حتى أدنى أثر لجثث الأباطرة الثلاثة! التلاشي دون أن يترك أثرا؟ الأختفاء من على سطح الأرض؟ أي نوع من الطرق هذا ؟! هذا مرعب جدا! أصيب مياو زان ومياو داو ومياو جيان بالرعب. وهو يرى أن الثلاثة كانوا يراقبونه بحذر. كان جون مو تشي مرتبكًا بعض الشيء وسأل ، “لماذا لم يحضر ثلاثة من كبار السن لشغل مقعد؟” “اللورد جون شاب ذو مهارات عالية ، لكن قد تكون قليل الخبرة. خبراء القديس الإمبراطور قادرون على إنتاج بذور روحية! يجب أن نكون في حالة تأهب! ” قال مياو زان رسميا. “إذا هربت بذور روحهم ، فستفقد مكاسبنا اليوم ، وسيكون قصر الضباب بأكملها في حالة من الفوضى.” “هاها ، أنت قلق للغاية. في يدي أرواحهم هالكة فقط. كيف يمكن أن تبقى بذور روحية! ” ضحك جون مو تشي. “اطمئن، لا تشغل بالك! قد لا يكون هذا المقعد قد دمر عددًا من بذور الروح ، ولكن كان هناك خمسة أو ستة على الأقل. من فضلك ، تفضل بالجلوس! “ امتص الثلاثة منهم نفسًا باردًا من الهواء. للإعتقاد أن جون مو تشي كان بهذا القسوة والحزم في قتله! دمر الروح تماما لحظة مقتله! حتى خبير جليل القديس قد لا تتاح له الفرصة لقتل بذرة روح في حياته كلها. كان صغيرًا جدًا ، لكنه قتل بالفعل الكثير من بذور الروح! ألا يعني هذا أن هناك ما لا يقل عن خمسة أو ستة من أباطرة القديس أو جليل القديس الذين ماتوا بين يديه؟ شخص مثل هذا … كم يمكن أن يكون في العالم؟ نظر الثلاثي إلى الأرضية النظيفة ، ثم إلى وجه جون مو تشي في نفس الوقت بحذر شديد في أعينهم! لا يجب أن يكون هذا الشخص عدوا! في اللحظة التي يكون فيها عدوًا ، لن يكون هناك يوم سلام أبدًا! بعد فترة طويلة ، نظر مياو زان إلى جون مو تشي وسأل ، “لكني أتساءل لماذا لورد القصر جون سيفعل هذا؟ الكشف عن مخططات عائلة زان في وجوهنا ، ثم إعدام هؤلاء الثلاثة على الفور. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نوع من الأهمية لهذا؟ “ لم يتغير تعبير جون مو تشي. سار فقط إلى المقعد الرئيسي وصفق يديه برفق لتقديم الشاي. “ما النوايا … هل يعتقد كبير مياو زان أنه لدي؟” لقد قتل للتو شخصًا هنا بأكثر الطرق قسوة ، ثم يخدم ضيوفًا مهمين في نفس المكان … وقد قتل هؤلاء الأشخاص أمام هؤلاء الضيوف المهمين … كان هذا تصرفًا غير مهذب للغاية. يبدو أن جون مو تشي قد أهمل هذه الحقيقة. لكن مياو زان والبقية لم يزعجهم ذلك أيضًا ، جالسوا فقط. “نواياك …” فكر مياو زان وهو يتحدث ، “لكن لورد القصر جون ، قصر الضباب يتعاون دائمًا فقط مع الشخص الذي يسيطر على القارة بشكل أكبر. إن إخلاصك في السعي للتعاون مع قصر الضباب عظيم بما فيه الكفاية ، ولكن … سيتعين عليك الانتظار حتى بعد أن تتحكم حقًا في بالقارة بالكامل. في الوقت الحالي ، هذا الرجل العجوز غير قادر حقًا على تقديم أي وعود لك! آمل أن يتفهم لورد القصر جون! “ “تعاون … أنا أيضًا لا أرغب في التعاون معكم الآن!” قال جون مو تشي بلا مبالاة. “لقد كان دائمًا الجزء الآخر الذي يقترب مني من أجل التعاون ، مثل زان وو فنغ اليوم. لم أقم مطلقًا بأي نوع من التعاون مع أي شخص. وحتى إذا كنت تبحث عن تعاون ، فسوف يعتمد ذلك على مزاجي! في الوقت الحالي ، لا أعتقد أن قصر الضباب يمكن أن يكون مفيدًا. لذلك لا بأس إذا لم نتحدث عن ما يسمى “التعاون”! “ “إذن ، ماذا يعني لورد القصر جون بهذا؟” رفت حواجب مياو زان. لم يكن هذا الرجل الكبير في قصر الضباب سعيدًا جدًا بطريقة جون مو تشي المتعجرفة في الحديث. بما أنك تعتقد أننا غير قادرين على تقديم المساعدة ، فلماذا أنت في عجلة من أمرك لمساعدتنا في حل مشاكلنا؟ “السبب بسيط. هذا فقط لأنني لا أرغب في أن أصبح عدو لعائلة مياو! ” قال جون مو تشي ببطء. “لأنني … مو جون يي! مو جون يي هو الهوية الأخرى لي انا ، جون مو تشي! “ رفع رأسه ونظر إلى مياو زان في عينيه. “مياو شياو مياو ، هي امرأتي!” قطع جون مو تشي الفراغات وأوضح كل شيء!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط