نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1116

الفصل 1116: هل هذا لسبب بعيد المنال؟

الفصل 1116: هل هذا لسبب بعيد المنال؟

الفصل 1116: هل هذا لسبب بعيد المنال؟

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“أنا جون مو تشي ، أنا مو جون يي! مياو شياو مياو هي امرأتي! ” كشف جون مو تشي الحقيقة ببطء.

فقط السماء عرفت كيف كان تأثير هذا البيان مرعبًا على مياو زان والبقية!

عندما غادروا من قصر الضباب ، ألمح مياو جينغ يون بالفعل إلى أن عاهل الشر من المحتمل جدًا أن يكون ” المعجزة ” مو جون يي من قصر الضباب! لذلك كان الثلاثة قد أعدوا أنفسهم بالفعل لربط عاهل الشر بمو جون يي.

إذا كانوا نفس الشخص ، فلن يكونوا غرباء. كان مو جون يي صهر عائلة مياو.

على الرغم من أنهم لم يعرفوا لماذا ذهب عاهل الشر ، جون مو تشي ، إلى قصر الضباب ، لكن الثلاثة منهم كانوا واثقين من أن شخصًا مثل جون مو تشي سيتحمل المسؤولية بالتأكيد.

خاصة عندما سمعوا قصصًا عن المرات التي لا تحصى ، كان غاضبًا نيابة عن النساء الجميلات. لقد عامل النساء بشكل جيد نسبيًا ، لذلك بدا من غير المرجح أن يكون قادرًا على خداع شخص ما لمشاعرهم ثم التخلي عنها لاحقًا. لقد شهد الجميع كيف ساعد شياو مياو خلال محنتها. الآن بعد أن علموا بهويته الحقيقية ، تم الرد على كل الشكوك التي كانت لديهم في ذلك الوقت!

لذلك كان هؤلاء الرجال الثلاثة الكبار يفكرون فقط فيما يجب عليهم فعله في رحلتهم بأكملها إلى قصر عاهل الشر. ضع كل أوراقهم على الطاولة؟ أم لا؟ ما الذي يجب عليهم فعله للسماح بتعظيم الفوائد …

ولكن عند وصولهم إلى قصر عاهل الشر ورؤية جون مو تشي بأعينهم ، ألغى الثلاثة هذا “التخمين” في وقت واحد.

لأن هذا التخمين الإيجابي تقريبًا بدا بعيد المنال في الوقت الحالي. لم يكن جون مو تشي مختلفًا فقط عن مو جون يي من حيث المظهر ، والبناء ، والهالة ، والطريقة التي تعاملوا بها مع الأمور ، حتى أن المظهر في عيونهم كان مختلفًا تمامًا.

أولئك الذين يجيدون التنكر سيعرفون أنه يمكن للمرء أن يلبس نفسه ليصبح قبيحًا جدًا أو أفضل مظهرًا ، أو حتى يغير مظهره بالكامل ، ولكن بغض النظر عن كيفية تغييره ، لم يكن هناك طريقة لتغيير المسافة بين العينين!

المسافة بين العينين ، بين كل عين وعظم الأنف ، كانت ثابتة بشكل دائم! حتى أعظم خبراء تقنية تقلص العظام لن يكونوا قادرين على القيام بذلك. ولم يكن هناك أي تشابه على الإطلاق بين جون مو تشي و مو جون يي في هيكل الوجه الحاسم هذا!

بمعنى آخر ، كان هذان الشخصان جسدين مختلفين! لم يكن هناك أي حال من الأحوال أنهم كانوا نفس الشخص!

لذلك عندما رأى الثلاثي جون مو تشي ، فإن الفكرة الوحيدة لديهم كانت – لقد أخطأ لورد القصر! جون مو تشي ليس بالتأكيد مو جون يي.

مع ولادة هذا الفكر ، تم إحباط كل خططهم التي تلت ذلك. مع الأخذ في الاعتبار أنهم يفضلون العمل مع شخص مألوف بدلاً من شخص غير مألوف ، فإن الثلاثة منهم يميلون بشكل طبيعي نحو فكرة التعاون مع الأراضي المقدسة الثلاثة.

للأسف ، عمل القدر بطرق غامضة. وقد كان يومًا مثيرًا. أولاً ، نفوا جميعًا إمكانية أن يكون جون مو تشي هو مو جون يي . ومع ذلك ، قدم الرجل نفسه إجابة صادمة لهذا الاحتمال الذي أكدوا أنه مستحيل. وأعادتهم إلى المربع الأول!

كان هذا النوع من النتائج الغريبة غير متوقع وصعب على هؤلاء القدامى القدامى المخضرمين قبولهم!

لذلك بعد أن كشف جون مو تشي عن ” الحقيقة ” ، وسع الثلاثة جليلين القديس عيونهم وفمهم وحدقوا في جون مو تشي. حتى النظرة في عيونهم كانت هي نفسها تمامًا!

ثلاثة ضبابيات قديمة ، نفس الإجراءات ، نفس المواقف ، نفس التعبيرات ونفس المظهر … في تلك النظرة الكوميدية المرحة …

إذا لم يكن السيد الشاب جون يشعر بالتقلبات المزاجية ، لكان قد انفجر من الضحك بصوت عالٍ.

“… لورد القصر جون … أ أ أنت…” أغلق مياو زان فمه أخيرًا وضحك بمرارة. “نكتة جيدة ؛ إنها فقط أن هذه النكتة ليست مضحكة حقًا … “

“نكتة؟ ليس لدي مزاج أمزح معكم جميعًا “. قال جون مو تشي بصرامة. “كان لدي أهدافي الخاصة لدخول قصر الضباب بشخصية مو جون يي . ربما كان الأمر غير محترم تجاه قصر الضباب ، لكن هذا المقعد لم يسبب أي ضرر بسيط لـ قصر الضباب. لم أقم فقط بتدمير المخططات الخادعة لعائلة زان لتغيير فنغشوي لعائلة مياو ، وقتلت اثنين من جليلين القديس من عائلة زان ، وساعدتكم جميعًا على تثبيت مشاعر شجرة قوس قزح المقدسة ، لقد توصلت أيضًا إلى توافق مع الكبير مياو تشينغ تشينغ … “

أخيرًا ، تحولت تعابير الثلاثي إلى جدية. “أنت … هل أنت حقا مو جون يي؟”

أن تكون متشككًا كان شيئًا واحدًا ، لكن يبدو أن هذا عاهل الشر يعرف الكثير. من بينها ، حتى الثلاثة منهم لم يعرفوا الكثير من التفاصيل مثله في معظم الأمور … لم يكن هناك حقًا أي طريقة لشرح ذلك إذا لم يكن مو جون يي ، الذي كان متورطًا بشكل مباشر …

“هل مو جون يي حقًا شخصية رائعة ؟! أن هذا المقعد يحتاج إلى انتحال شخصيته ؟! أوه ، هل تقدم الإمبراطور القديس تساو غو فنغ والآخرون جميعًا بسلاسة؟ ” قال جون مو تشي ، كاشفاً عن المزيد من المعلومات التي لن يعرفها أي شخص خارجي على الإطلاق.

بهذا ، لم يعد لدى مياو زان ومياو داو ومياو جيان أي شكوك. من الواضح أن التقدم “غير المتوقع” الذي حققه تساو قوه فنغ والباقي لم يكن في الحقيقة بضربة حظ ، ولكن “هدية” وداع من مو جون يي ، والتي كانت أمامهم عاهل الشر جون مو تشي.

“لا أعرف حقًا لماذا اضطر لورد القصر جون للتنكر لدخول قصر الضباب … لكن لم يعد لدي أي اهتمام بمعرفة هدفك من وراء ذلك ، ولا أرغب في متابعته الآن.”

“في الواقع ، عندما غادرنا قصر الضباب ، ألمح لورد القصر بالفعل إلى أن عاهل الشر من المحتمل أن يكون مو جون يي . لكننا كنا جميعًا خائفين من تصديق ذلك ، خاصة بعد رؤية المظهر الحقيقي للورد القصر جون … لكن في الوقت الحالي ، لم يترك لنا لورد القصر جون أي خيار آخر سوى تصديق ذلك! ولكن…”

ضحك بمرارة. “لكن … لماذا يخبرني لورد القصر جون بكل هذا الآن؟ هذا الرجل العجوز حقا لا يستطيع معرفة ذلك. لقد دخلت قصر الضباب بصعوبة كبيرة ، مخاطرة بخطر الإساءة إلى قصر الضباب بأكمله لإنجاز شيء ما. اليوم ، طالما أنك لا تعترف بذلك ، فلن يربطك بها أحد. لكنك بادرت وأخبرتنا بالحقيقة. أشك في أن لورد القصر جون يحاول اختبار صبر قصر الضباب مع هذا؟ لا يبدو أنك من هذا النوع من الأشخاص غير الحكيمين ، لذلك … “

“يجب أن يكون هناك سبب آخر لهذا ، أليس كذلك؟” قال مياو زان ببطء.

“صحيح! يوجد سبب! وسبب مهم جدا! ” قال جون مو تشي بحزم. “لقد فعلت ذلك من أجل شياو مياو!”

“لشياو مياو ؟!” دهش الثلاثي!

لم يتخيل الثلاثة أبدًا أن السبب المهم الذي تحدث عنه جون مو تشي هو مياو شياو مياو!

لقد كانوا مندهشين حقًا. كانوا يحاولون حتى تخمين نوع الدافع الذي كان لدى جون مو تشي. ربما نوعًا من التخطيط على المدى الطويل ، أو ربما لمخطط طموحاته للسيطرة على العالم. ومن ثم ، اختار أن يعترف بها بصدق للحصول على مغفرة قصر الضباب ، ثم تعاون مخلص …

كان جون مو تشي قد ذكر بالفعل في وقت سابق. “مياو شياو مياو هي المرأة التي أوافق عليها.” لكن في آذان مياو زان والبقية ، بدا الأمر وكأنه كان يحاول تقريب علاقتهما.

في هذا العالم ، كان من الشائع أن يكون للرجل ثلاث زوجات وأربع محظيات ، فما هو أكثر من ذلك ، شخص بارز من جيله مثل جون مو تشي؟ حتى أحفاد العائلات ذات النفوذ سيكون لديهم عشرات المحظيات. كان هذا حدثًا شائعًا.

بالنسبة للرجال ، كانت النساء دائمًا ملحقًا ، حتى الفتيات من العائلات ذات النفوذ قد يبدون مختلفات عن الفتيات العاديات الأخريات ، لكن في الأساس ، كانت مجرد أداة لتحالفات الزواج وكسب الفوائد. قد تكون مغمورة بالحب والرعاية ، ولكن عندما كان ذلك في توقيت حرج عندما يتعلق الأمر بالمزايا ، فسيتم التضحية بها دون أي تردد! حتى مياو شياو مياو كان الحال هو نفسه معها!

ولكن الآن ، بالنسبة إلى مياو شياو مياو ، دمر جون مو تشي جميع تجهيزاته السابقة ، وكشف جميع خططه ، وحتى المخاطرة بمواجهة غضب قصر الضباب بأكمله …

بالنسبة إلى مياو زان والبقية ، هذه الإجابة ، كان هذا السبب غير مفهوم حقًا! حتى لو كانوا يتحدثون عن الابنة الثمينة لعائلة مياو التي يفضلونها أكثر!

حتى الجمال الأول في العالم لا يستحق القيام بذلك ، آه!

خاصة عندما كان جون مو تشي شخصًا كان في مستوى لورد قصر الآن! وقف في الذروة التي كانت تكاد أن تكون منقطعة النظير!

إذا كان ذلك حقًا من أجل مجرد امرأة ، فلا بد أنه كان ثملًا لقيامه بشيء كهذا …

شخص ما يتصرف بشكل متهور مثل هذا ليس في الحقيقة شريكًا تعاونيًا مناسبًا! وليس قائدا مناسبا!

“لورد القصر جون ، أليس هذا هو السبب الذي جعلك تقدم بعض الشيء بعيد المنال! ما أريد أن أسمعه هو هدفك الحقيقي! السبب الحقيقي! ولا تستمع إليكم تتفاخر بفتنكم أو عنادكم! شياو مياو هي ابنة عائلة مياو. حتى لو انتهى بك الأمر معًا في النهاية ، فهي مجرد واحدة من العديد من النساء! إذا كان لورد القصر جون يستخدم هذا كسبب لأساس تعاون محتمل بيننا ، فلا داعي للاستمرار حقًا! “

كانت بشرة مياو زان بالفعل فقيرة للغاية. من الواضح ، بالنسبة له ، أن هذا السبب “لمياو شياو مياو” الذي قدمه جون مو تشي كان حقًا سخيفًا للغاية …

“صحيح. جون مو تشي ، نحن الثلاثة زملاء قدامى عاشوا لآلاف السنين. هل تعتقد حقًا أننا سنصدق سببًا من الدرجة الثالثة كهذا؟ ” قال مياو جيان ببرود.

“ألم تستمع بوضوح لما قلته سابقًا؟ لم أرغب أبدًا في التعاون مع قصر الضباب. إذا لم تسمعها بوضوح ، أو لم تفهمها ، فأنا أكررها هنا مرة أخرى! أما ما قلته سابقًا ، فالأمر متروك لك فيما إذا كنت ترغب في تصديقه أم لا. لا علاقة لي به ولا معنى له بالنسبة لي! سأظل أفعل هذا. إذن ماذا لو لم يصدقني العالم بأسره. أنا ، جون مو تشي ، ما زلت جون مو تشي! ما زلت شخصًا يفعل الأشياء بطريقته الخاصة! “

رفع جون مو تشي عينيه واستمر ، “أنتم لا تصدقون ذلك يا رفاق لأنكم لا تفهمونني ، جون مو تشي!”

“أود أن أسمع التفاصيل. أنا بالفعل مهتم جدًا بمعرفة أي نوع من الأشخاص هو لورد القصر جون! ” أخذ مياو زان نفسا عميقا وألقى نظرة على مياو داو ومياو جيان للسيطرة على أعصابهم.

الفصل 1116: هل هذا لسبب بعيد المنال؟ ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “أنا جون مو تشي ، أنا مو جون يي! مياو شياو مياو هي امرأتي! ” كشف جون مو تشي الحقيقة ببطء. فقط السماء عرفت كيف كان تأثير هذا البيان مرعبًا على مياو زان والبقية! عندما غادروا من قصر الضباب ، ألمح مياو جينغ يون بالفعل إلى أن عاهل الشر من المحتمل جدًا أن يكون ” المعجزة ” مو جون يي من قصر الضباب! لذلك كان الثلاثة قد أعدوا أنفسهم بالفعل لربط عاهل الشر بمو جون يي. إذا كانوا نفس الشخص ، فلن يكونوا غرباء. كان مو جون يي صهر عائلة مياو. على الرغم من أنهم لم يعرفوا لماذا ذهب عاهل الشر ، جون مو تشي ، إلى قصر الضباب ، لكن الثلاثة منهم كانوا واثقين من أن شخصًا مثل جون مو تشي سيتحمل المسؤولية بالتأكيد. خاصة عندما سمعوا قصصًا عن المرات التي لا تحصى ، كان غاضبًا نيابة عن النساء الجميلات. لقد عامل النساء بشكل جيد نسبيًا ، لذلك بدا من غير المرجح أن يكون قادرًا على خداع شخص ما لمشاعرهم ثم التخلي عنها لاحقًا. لقد شهد الجميع كيف ساعد شياو مياو خلال محنتها. الآن بعد أن علموا بهويته الحقيقية ، تم الرد على كل الشكوك التي كانت لديهم في ذلك الوقت! لذلك كان هؤلاء الرجال الثلاثة الكبار يفكرون فقط فيما يجب عليهم فعله في رحلتهم بأكملها إلى قصر عاهل الشر. ضع كل أوراقهم على الطاولة؟ أم لا؟ ما الذي يجب عليهم فعله للسماح بتعظيم الفوائد … ولكن عند وصولهم إلى قصر عاهل الشر ورؤية جون مو تشي بأعينهم ، ألغى الثلاثة هذا “التخمين” في وقت واحد. لأن هذا التخمين الإيجابي تقريبًا بدا بعيد المنال في الوقت الحالي. لم يكن جون مو تشي مختلفًا فقط عن مو جون يي من حيث المظهر ، والبناء ، والهالة ، والطريقة التي تعاملوا بها مع الأمور ، حتى أن المظهر في عيونهم كان مختلفًا تمامًا. أولئك الذين يجيدون التنكر سيعرفون أنه يمكن للمرء أن يلبس نفسه ليصبح قبيحًا جدًا أو أفضل مظهرًا ، أو حتى يغير مظهره بالكامل ، ولكن بغض النظر عن كيفية تغييره ، لم يكن هناك طريقة لتغيير المسافة بين العينين! المسافة بين العينين ، بين كل عين وعظم الأنف ، كانت ثابتة بشكل دائم! حتى أعظم خبراء تقنية تقلص العظام لن يكونوا قادرين على القيام بذلك. ولم يكن هناك أي تشابه على الإطلاق بين جون مو تشي و مو جون يي في هيكل الوجه الحاسم هذا! بمعنى آخر ، كان هذان الشخصان جسدين مختلفين! لم يكن هناك أي حال من الأحوال أنهم كانوا نفس الشخص! لذلك عندما رأى الثلاثي جون مو تشي ، فإن الفكرة الوحيدة لديهم كانت – لقد أخطأ لورد القصر! جون مو تشي ليس بالتأكيد مو جون يي. مع ولادة هذا الفكر ، تم إحباط كل خططهم التي تلت ذلك. مع الأخذ في الاعتبار أنهم يفضلون العمل مع شخص مألوف بدلاً من شخص غير مألوف ، فإن الثلاثة منهم يميلون بشكل طبيعي نحو فكرة التعاون مع الأراضي المقدسة الثلاثة. للأسف ، عمل القدر بطرق غامضة. وقد كان يومًا مثيرًا. أولاً ، نفوا جميعًا إمكانية أن يكون جون مو تشي هو مو جون يي . ومع ذلك ، قدم الرجل نفسه إجابة صادمة لهذا الاحتمال الذي أكدوا أنه مستحيل. وأعادتهم إلى المربع الأول! كان هذا النوع من النتائج الغريبة غير متوقع وصعب على هؤلاء القدامى القدامى المخضرمين قبولهم! لذلك بعد أن كشف جون مو تشي عن ” الحقيقة ” ، وسع الثلاثة جليلين القديس عيونهم وفمهم وحدقوا في جون مو تشي. حتى النظرة في عيونهم كانت هي نفسها تمامًا! ثلاثة ضبابيات قديمة ، نفس الإجراءات ، نفس المواقف ، نفس التعبيرات ونفس المظهر … في تلك النظرة الكوميدية المرحة … إذا لم يكن السيد الشاب جون يشعر بالتقلبات المزاجية ، لكان قد انفجر من الضحك بصوت عالٍ. “… لورد القصر جون … أ أ أنت…” أغلق مياو زان فمه أخيرًا وضحك بمرارة. “نكتة جيدة ؛ إنها فقط أن هذه النكتة ليست مضحكة حقًا … “ “نكتة؟ ليس لدي مزاج أمزح معكم جميعًا “. قال جون مو تشي بصرامة. “كان لدي أهدافي الخاصة لدخول قصر الضباب بشخصية مو جون يي . ربما كان الأمر غير محترم تجاه قصر الضباب ، لكن هذا المقعد لم يسبب أي ضرر بسيط لـ قصر الضباب. لم أقم فقط بتدمير المخططات الخادعة لعائلة زان لتغيير فنغشوي لعائلة مياو ، وقتلت اثنين من جليلين القديس من عائلة زان ، وساعدتكم جميعًا على تثبيت مشاعر شجرة قوس قزح المقدسة ، لقد توصلت أيضًا إلى توافق مع الكبير مياو تشينغ تشينغ … “ أخيرًا ، تحولت تعابير الثلاثي إلى جدية. “أنت … هل أنت حقا مو جون يي؟” أن تكون متشككًا كان شيئًا واحدًا ، لكن يبدو أن هذا عاهل الشر يعرف الكثير. من بينها ، حتى الثلاثة منهم لم يعرفوا الكثير من التفاصيل مثله في معظم الأمور … لم يكن هناك حقًا أي طريقة لشرح ذلك إذا لم يكن مو جون يي ، الذي كان متورطًا بشكل مباشر … “هل مو جون يي حقًا شخصية رائعة ؟! أن هذا المقعد يحتاج إلى انتحال شخصيته ؟! أوه ، هل تقدم الإمبراطور القديس تساو غو فنغ والآخرون جميعًا بسلاسة؟ ” قال جون مو تشي ، كاشفاً عن المزيد من المعلومات التي لن يعرفها أي شخص خارجي على الإطلاق. بهذا ، لم يعد لدى مياو زان ومياو داو ومياو جيان أي شكوك. من الواضح أن التقدم “غير المتوقع” الذي حققه تساو قوه فنغ والباقي لم يكن في الحقيقة بضربة حظ ، ولكن “هدية” وداع من مو جون يي ، والتي كانت أمامهم عاهل الشر جون مو تشي. “لا أعرف حقًا لماذا اضطر لورد القصر جون للتنكر لدخول قصر الضباب … لكن لم يعد لدي أي اهتمام بمعرفة هدفك من وراء ذلك ، ولا أرغب في متابعته الآن.” “في الواقع ، عندما غادرنا قصر الضباب ، ألمح لورد القصر بالفعل إلى أن عاهل الشر من المحتمل أن يكون مو جون يي . لكننا كنا جميعًا خائفين من تصديق ذلك ، خاصة بعد رؤية المظهر الحقيقي للورد القصر جون … لكن في الوقت الحالي ، لم يترك لنا لورد القصر جون أي خيار آخر سوى تصديق ذلك! ولكن…” ضحك بمرارة. “لكن … لماذا يخبرني لورد القصر جون بكل هذا الآن؟ هذا الرجل العجوز حقا لا يستطيع معرفة ذلك. لقد دخلت قصر الضباب بصعوبة كبيرة ، مخاطرة بخطر الإساءة إلى قصر الضباب بأكمله لإنجاز شيء ما. اليوم ، طالما أنك لا تعترف بذلك ، فلن يربطك بها أحد. لكنك بادرت وأخبرتنا بالحقيقة. أشك في أن لورد القصر جون يحاول اختبار صبر قصر الضباب مع هذا؟ لا يبدو أنك من هذا النوع من الأشخاص غير الحكيمين ، لذلك … “ “يجب أن يكون هناك سبب آخر لهذا ، أليس كذلك؟” قال مياو زان ببطء. “صحيح! يوجد سبب! وسبب مهم جدا! ” قال جون مو تشي بحزم. “لقد فعلت ذلك من أجل شياو مياو!” “لشياو مياو ؟!” دهش الثلاثي! لم يتخيل الثلاثة أبدًا أن السبب المهم الذي تحدث عنه جون مو تشي هو مياو شياو مياو! لقد كانوا مندهشين حقًا. كانوا يحاولون حتى تخمين نوع الدافع الذي كان لدى جون مو تشي. ربما نوعًا من التخطيط على المدى الطويل ، أو ربما لمخطط طموحاته للسيطرة على العالم. ومن ثم ، اختار أن يعترف بها بصدق للحصول على مغفرة قصر الضباب ، ثم تعاون مخلص … كان جون مو تشي قد ذكر بالفعل في وقت سابق. “مياو شياو مياو هي المرأة التي أوافق عليها.” لكن في آذان مياو زان والبقية ، بدا الأمر وكأنه كان يحاول تقريب علاقتهما. في هذا العالم ، كان من الشائع أن يكون للرجل ثلاث زوجات وأربع محظيات ، فما هو أكثر من ذلك ، شخص بارز من جيله مثل جون مو تشي؟ حتى أحفاد العائلات ذات النفوذ سيكون لديهم عشرات المحظيات. كان هذا حدثًا شائعًا. بالنسبة للرجال ، كانت النساء دائمًا ملحقًا ، حتى الفتيات من العائلات ذات النفوذ قد يبدون مختلفات عن الفتيات العاديات الأخريات ، لكن في الأساس ، كانت مجرد أداة لتحالفات الزواج وكسب الفوائد. قد تكون مغمورة بالحب والرعاية ، ولكن عندما كان ذلك في توقيت حرج عندما يتعلق الأمر بالمزايا ، فسيتم التضحية بها دون أي تردد! حتى مياو شياو مياو كان الحال هو نفسه معها! ولكن الآن ، بالنسبة إلى مياو شياو مياو ، دمر جون مو تشي جميع تجهيزاته السابقة ، وكشف جميع خططه ، وحتى المخاطرة بمواجهة غضب قصر الضباب بأكمله … بالنسبة إلى مياو زان والبقية ، هذه الإجابة ، كان هذا السبب غير مفهوم حقًا! حتى لو كانوا يتحدثون عن الابنة الثمينة لعائلة مياو التي يفضلونها أكثر! حتى الجمال الأول في العالم لا يستحق القيام بذلك ، آه! خاصة عندما كان جون مو تشي شخصًا كان في مستوى لورد قصر الآن! وقف في الذروة التي كانت تكاد أن تكون منقطعة النظير! إذا كان ذلك حقًا من أجل مجرد امرأة ، فلا بد أنه كان ثملًا لقيامه بشيء كهذا … شخص ما يتصرف بشكل متهور مثل هذا ليس في الحقيقة شريكًا تعاونيًا مناسبًا! وليس قائدا مناسبا! “لورد القصر جون ، أليس هذا هو السبب الذي جعلك تقدم بعض الشيء بعيد المنال! ما أريد أن أسمعه هو هدفك الحقيقي! السبب الحقيقي! ولا تستمع إليكم تتفاخر بفتنكم أو عنادكم! شياو مياو هي ابنة عائلة مياو. حتى لو انتهى بك الأمر معًا في النهاية ، فهي مجرد واحدة من العديد من النساء! إذا كان لورد القصر جون يستخدم هذا كسبب لأساس تعاون محتمل بيننا ، فلا داعي للاستمرار حقًا! “ كانت بشرة مياو زان بالفعل فقيرة للغاية. من الواضح ، بالنسبة له ، أن هذا السبب “لمياو شياو مياو” الذي قدمه جون مو تشي كان حقًا سخيفًا للغاية … “صحيح. جون مو تشي ، نحن الثلاثة زملاء قدامى عاشوا لآلاف السنين. هل تعتقد حقًا أننا سنصدق سببًا من الدرجة الثالثة كهذا؟ ” قال مياو جيان ببرود. “ألم تستمع بوضوح لما قلته سابقًا؟ لم أرغب أبدًا في التعاون مع قصر الضباب. إذا لم تسمعها بوضوح ، أو لم تفهمها ، فأنا أكررها هنا مرة أخرى! أما ما قلته سابقًا ، فالأمر متروك لك فيما إذا كنت ترغب في تصديقه أم لا. لا علاقة لي به ولا معنى له بالنسبة لي! سأظل أفعل هذا. إذن ماذا لو لم يصدقني العالم بأسره. أنا ، جون مو تشي ، ما زلت جون مو تشي! ما زلت شخصًا يفعل الأشياء بطريقته الخاصة! “ رفع جون مو تشي عينيه واستمر ، “أنتم لا تصدقون ذلك يا رفاق لأنكم لا تفهمونني ، جون مو تشي!” “أود أن أسمع التفاصيل. أنا بالفعل مهتم جدًا بمعرفة أي نوع من الأشخاص هو لورد القصر جون! ” أخذ مياو زان نفسا عميقا وألقى نظرة على مياو داو ومياو جيان للسيطرة على أعصابهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط