نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1117

الفصل 1117: أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر!

الفصل 1117: أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر!

الفصل 1117: أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“جون مو تشي لم يكن أبدًا شخصًا جيدًا! وهو بالتأكيد ليس رجل نبيل! لذا من فضلك لا تحكم علي بناء على معايير شخص جيد ورجل نبيل!

“لا يمكنني أن أزعج العالم! ليس لدي مشاعر تجاه الحياة المشتركة! ما أريده هو مجرد الحرية والقوة والقيام بالأشياء بالطريقة التي أريدها وألا يقيدني أحد! أتعامل مع العالم بلا مبالاة ، وأراه من تحت قدمي! هذا أنا ، جون مو تشي! “

“يمكنني أن أتخلص من الجبال من الذهب والفضة وأرى المجد والروعة والثروة والقمامة! حتى لو كان هذا هو مجد أن أكون رقم واحد في كل التاريخ أو أن أكون الحاكم الأعلى للعالم ، فلن أعود عليه. عندما يحين وقت التخلي عنه ، سأفعل دون تردد! لن أتردد!

“ما يهمني هو عائلتي! ما أقدره هم المقربون مني! ما لا يمكنني تحمل التخلي عنه هو شغلي بهم! “

قال جون مو تشي ببطء. “بالنسبة لغالبية الرجال في هذا العالم ، تعتبر النساء مجرد قطعة ملابس يمكن التخلص منها في أي وقت! لقد ولدوا ليستخدمهم الرجال ويلعبوا معهم … لكنني لا أعترف بذلك!

“أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر!” ضحك جون مو تشي. “مقارنة بامتلاك إمبراطورية ، أفضل أن أمتلك جمالي! إذا كانت لدي شركة الجمال ، فكيف يمكن مقارنة القوة! “

ضحك بلطف. “أعترف أنني لست شخصًا رائعًا ولست بطلًا! أنا لست موهبة في التنظيم ، ولست قائدًا! إن قوة القائد هي مجرد لعبة أكثر إثارة وتحديًا بالنسبة لي. عندما أنتهي من اللعب ، بطبيعة الحال لن أزعج نفسي به بعد الآن “.

“لكن نسائي ، النساء اللواتي أوافق عليهن ، سأحضرن معي ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه! كل واحد منهم!” هز جون مو تشي رأسه ببطء. “لن تفهم أو تفهم طريقة تفكيري … لأن التباين في طريقة تفكيرنا …”

أطلق جون مو تشي تنهيدة طويلة ونظر إلى مياو زان والباقي بنظرة حزن. “لأن التباين في تفكيرنا … يفصل بيننا خمسة آلاف سنة على الأقل … أو حتى أطول من ذلك!

“ما أريده هو إتمام القلب ، مزج المشاعر.” ترك جون مو تشي الصعداء. “أنا شخص بلا قلب. لكن في الوقت نفسه ، أنا أيضًا شخص عاطفي! “

“ما يقوله لورد القصر جون هو أنك مغازل؟” ظهرت نظرة غريبة في عيون مياو داو.

“لا! أنا لست الشخص الذي يلعب به! أنا فقط أظهر عواطفي على النساء اللواتي أوافق عليهن “. ابتسم جون مو تشي. “النساء اللواتي لا ينتمين إلي يمكن أن يكن أعظم الجمال ، لكن بالنسبة لي ، إذا كن صديقات ، فستكون صداقة جميلة. إذا كانوا العدو ، فسيكونون مجرد كومة من العظام! ليس هناك فرق!”

“بما أنك حنون للغاية مع نسائك ، فلا يجب أن تجتذب الكثير من النساء! لديك بالفعل الكثير من الجمال كزوجاتك ومحظياتك ؛ كيف تجرؤ على إعلان أن مشاعرك صادقة؟ ” قال مياو جيان ببرود. “لماذا تستخدم هذا النوع من الأسباب لتثني على نفسك؟”

“أمدح نفسي؟ أمدح نفسي أمامكم جميعا ؟! ” ضحك جون مو تشي. “نحن لسنا غرباء ، لذلك سأوضح أنني لا أستخف بك. لكنكم يا رفاق لا تستحقون أن تجعلوني أشعر بالتملق أمامكم! “

تغيرت وجوه الثلاثي على الفور.

“أنا لا أهتم بك ، ولا بقصر الضباب. لأنه لا يوجد فرق كبير سواء أتعاون معك أو أتحول إلى أعداء! وبالمثل ، أنا لا أهتم بالأراضي المقدسة الثلاثة! القتال أم لا كان دائما متروك لي! إذا كنت أرغب في القتال ، فلن أغير رأيي حتى لو وصلت الأجناس الغريبة بالفعل! إذا كنت لا أرغب في القتال ، حتى لو جاء الكبير مياو تشينغ تشينغ إلى هنا شخصيًا ، فلا يمكنه فعل أي شيء بشأني! “

ابتسم جون مو تشيه ببرود. “أنا عاهل الشر. حتى لو مت وتحولت إلى رماد ، ما زالوا رماد جون مو تشي! لن تكون هناك تغييرات! هذا كل شئ!

“مشاعري تأتي من تعلق هؤلاء النساء بي! لقد أعطوني مشاعرهم الحقيقية ، لذلك يجب أن أستجيب لها ، لأحبهم وأحميهم! لدي الكثير من النساء ، لكن كل واحدة منهن هي فرد قبل متابعتي! لم أعيقهم أبدًا أو أتدخل في تفكيرهم. النساء ضعيفات بشكل طبيعي ، لذلك من الطبيعي أن أعتز بهن بعناية!

“أنا أقدر كل نسائي! أعتز بكل واحد منهم من صميم القلب! الإمبراطورية والقوة والعالم لا يمكن مقارنتها بهم! أو بالأحرى ، لا يمكنهم حتى الاقتراب من المقارنة!

“أمامهم ، أنا فقط رجل ، رجل ينتمي إليهم. وليس هذا عاهل الشر الجبار وليس حتى جليل قديس! “

ابتسم جون مو تشي. “ستحصل على هذا المنطق إذا فهمته. إذا لم تفعل ، فأنت لا تفعل. في كلتا الحالتين ، أنا أهتم فقط بأسرتي ونسائي أكثر من أي شيء آخر! وشياو مياو كانت واحدة من النساء اللواتي أوافقت عليهن ، هذا كل شيء! “

أطلق مياو زان الصعداء. “اني اتفهم! أنت مختلف حقًا. ستفعل أي شيء من أجل عشاقك! اعتقدت أن هذا كان مجرد شخصية موجودة في الأساطير ، لكنني لم أتخيل أبدًا وجود مثل هذا الرجل العاطفي في العالم!

“جون مو تشي ، على الرغم من أنك لا تستطيع أن تكرس نفسك لشخص واحد ، ولكن أن تكون قادرًا على القيام بذلك من أجل نسائك ، أنا معجب.” ابتسم مياو داو قليلاً ، ونظرة مشجعة على وجهه. من الواضح أنه كان ممتنًا لأن مياو شياو مياو قد اختارت بالفعل الشخص المناسب لتوكيل سعادتها إليه. لكنه استمر في التنهد بعد ذلك. “ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيرك وسلوكك تجعلنا نشعر بالتشجيع ، ولكن تجده أيضًا أمرًا مؤسفًا …

“قدراتك لا تضاهى في العالم! مع تقدمك الحالي في تدريب شوان ، حتى السيد الشاب الأول من ذلك الوقت سوف يتنهد بدونيته! لكنك فقط … “من الواضح أنه كان يوبخ جون مو تشي لكونه شديد التركيز على الحب ، والذي كان مضيعة كبيرة.

“سبق أن قلت في وقت سابق. لم أعرف أبدًا ما هو الصالح الأعظم. لكنني أعلم أنه عندما تختار امرأة أن تثق بي وتعهد لي بقية حياتها ، فعندئذ كرجل ، فإن مسؤوليتي هي أن أمنح المرأة السعادة! ربما لا أستطيع أن أعطي كل حبي لشخص واحد ، لكنني سأجعل كل نسائي يشعرن بالسعادة والرضا! “

“بالنسبة لي ، هذا هو الأمر الأكثر أهمية.” أنهى جون مو تشي خطابه بحزم.

تمامًا كما قال: كان جون مو تشي هذا ، ليس رجلاً نبيلًا أو شخصًا صالحًا! لكنه كان شخصًا مخلصًا لعائلته ومحبيه! لم يكن بطلاً ولن يختار التضحية بنفسه من أجل العالم ، لكنه سيخاطر بكل شيء من أجل من يهتم بهم!

قد يكون متهورًا أو عنيدًا أو متطرفًا. كانت هذه كلها نقاط ضعف في شخصيته ، لكن نقاط الضعف هذه أثرت حياته أيضًا. هذا جعل عاهل الشر الذي كان معروفًا بكونه ” شريرًا ” يبدو رائعًا.

ظل كل من مياو زان ومياو داو ومياو جيان صامتين لفترة طويلة ، كما لو كانوا يفكرون في شيء ما.

الآن فقط ، الكثير من الكلمات التي قالها جون مو تشي سابقًا كانت غير محترمة للغاية بالنسبة لهم ، مع أوضاعهم. لكن في الوقت الحالي ، لم يفكروا في هذا ، لأن كلمات جون مو تشي أذهلتهم.

كانوا يفكرون فقط فيما إذا كان ما قاله جون مو تشي هو الحقيقة!

هل يمكن أن يكون … لمياو شياو مياو؟

هل يوجد حقا مثل هذا الرجل في العالم؟

واحد مع سبع أو ثماني جمالات رائعة ، لكنها على استعداد للمخاطرة بكل شيء من أجل أي واحد منهم!

وهل سيفعل كل شيء بكل إخلاص لأي واحد منهم؟

شيء من هذا القبيل لا يزال يبدو سخيفا بالنسبة لهم. على الأقل ، كان أمرًا لا يصدق …

لكنهم تذكروا المعلومات التي جمعوها من قبل وبدأوا في تصديقها قليلاً! هم حقا لا يسعهم إلا أن يصدقوا ذلك!

في ذلك الوقت ، بالنسبة إلى غوان تشينغ هان ، أحل جون مو تشي الفوضى في قصر شيويه هون. مع مجرد تربيته لـ شوان الفضة ، لم يخاف حتى أحد الأسياد الثمانية الكبار ، لي جوي تيان.

في ذلك الوقت ، كان لعائلة جون العدو اللدود المدينة الفضية ، عائلة شياو! مع قوة عائلة جون في ذلك الوقت ، وإهانة كل من قصر شيويه هون و المدينة الفضية ، هاتان القوتان القويتان في العالم الدنياوي في نفس الوقت ، كان أي شخص قد وجد أنه من الحماقة للغاية القيام به!

لكن جون مو تشي فعل ذلك! بلا تردد!

ثم ، أيضًا بالنسبة إلى غوان تشينغ هان ، قام بغسل مدينة تيان تشانغ بالدم!

بالنسبة للمرأة ، لم يهتم إذا كان له أعداء مع بقية العالم! كان هذا أكثر صعوبة.

لكن جون مو تشي ما زال يفعل ذلك!

في ذلك الوقت ، بالنسبة إلى مي شيو يان ، الذي كانت تتمتع بمكانة عائلة دنيوية ، فقد ذهب بوقاحة ضد الأراضي المقدسة الثلاثة من أجل حبيبته!

كان هذا شيئًا لا يجرؤ أحد على تخيله!

لكن جون مو تشي ما زال يفعل ذلك ، وقد فعل ذلك على نطاق واسع لدرجة أنه أباد ما يقرب من نصف القوى العاملة في الأراضي المقدسة الثلاثة!

كان هذا إنجازًا رائعًا يمكن القول إنه مجنون!

واليوم ، بالنسبة لمياو شياو مياو ، ادعى أنه كان مو جون يي وكشف أن لديه دافعًا آخر لدخول قصر الضباب … على الرغم من أنه بدا غير مفهوم ، ولكن عندما تذكرت الحالتين السابقتين ، أصبح الأمر مقبولًا أكثر!

لا يمكن فهم جون مو تشي هذا بالمنطق!

والأهم من ذلك ، من البداية إلى النهاية ، لم يقدم جون مو تشي أي طلبات. لم يكن لديه أي استخدام لـ قصر الضباب.

كان هذا واضحًا جدًا من موقف جون مو تشي وطريقة حديثه. كان قصر الضباب قوة لا يستهان بها ، حتى أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم تجرؤ على استفزازها بتهور. لكن جون مو تشي لم يكن لديه أدنى احترام لهم!

غطرسة هذا الفتى هي حقا …

شعر الثلاثة منهم بالقليل من الكآبة في هذه المرحلة.

“أنن … ربما أنت ، جون مو تشي … هل هذا النوع من الوجود المجنون!” فكر مياو زان بعناية في اختياره للكلمات. “لكن الأمر لا يرجع لثلاثة منا بشأن كيفية حل هذه المسألة … حتى لو وعدناك ، فهذا لا يعني شيئًا. سنظل بحاجة إلى انتظار قرار لورد القصر بعد أن نعود! “

لقد ألمح لورد القصر بالفعل قبل مجيئنا ، لذلك كان يعرف بالفعل. فكيف نتعامل معه؟ على الأكثر ، إذا لم ينجح الأمر في النهاية ، فيمكننا أن ننساه … إلى جانب ذلك ، بمساعدة قوية مثل قصر عاهل الشر ، إنها أخبار جيدة لـ قصر الضباب. خاصة عندما لا نضطر لدفع أي ثمن مقابل ذلك ، فلماذا لا؟

وهذا هو صهر عائلة مياو ، مما يجعله من الأسرة …

وافق مياو زان بالفعل على هذا الزواج داخليًا.

الفصل 1117: أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “جون مو تشي لم يكن أبدًا شخصًا جيدًا! وهو بالتأكيد ليس رجل نبيل! لذا من فضلك لا تحكم علي بناء على معايير شخص جيد ورجل نبيل! “لا يمكنني أن أزعج العالم! ليس لدي مشاعر تجاه الحياة المشتركة! ما أريده هو مجرد الحرية والقوة والقيام بالأشياء بالطريقة التي أريدها وألا يقيدني أحد! أتعامل مع العالم بلا مبالاة ، وأراه من تحت قدمي! هذا أنا ، جون مو تشي! “ “يمكنني أن أتخلص من الجبال من الذهب والفضة وأرى المجد والروعة والثروة والقمامة! حتى لو كان هذا هو مجد أن أكون رقم واحد في كل التاريخ أو أن أكون الحاكم الأعلى للعالم ، فلن أعود عليه. عندما يحين وقت التخلي عنه ، سأفعل دون تردد! لن أتردد! “ما يهمني هو عائلتي! ما أقدره هم المقربون مني! ما لا يمكنني تحمل التخلي عنه هو شغلي بهم! “ قال جون مو تشي ببطء. “بالنسبة لغالبية الرجال في هذا العالم ، تعتبر النساء مجرد قطعة ملابس يمكن التخلص منها في أي وقت! لقد ولدوا ليستخدمهم الرجال ويلعبوا معهم … لكنني لا أعترف بذلك! “أنا أحب القوة ، لكني أحب الجمال أكثر!” ضحك جون مو تشي. “مقارنة بامتلاك إمبراطورية ، أفضل أن أمتلك جمالي! إذا كانت لدي شركة الجمال ، فكيف يمكن مقارنة القوة! “ ضحك بلطف. “أعترف أنني لست شخصًا رائعًا ولست بطلًا! أنا لست موهبة في التنظيم ، ولست قائدًا! إن قوة القائد هي مجرد لعبة أكثر إثارة وتحديًا بالنسبة لي. عندما أنتهي من اللعب ، بطبيعة الحال لن أزعج نفسي به بعد الآن “. “لكن نسائي ، النساء اللواتي أوافق عليهن ، سأحضرن معي ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه! كل واحد منهم!” هز جون مو تشي رأسه ببطء. “لن تفهم أو تفهم طريقة تفكيري … لأن التباين في طريقة تفكيرنا …” أطلق جون مو تشي تنهيدة طويلة ونظر إلى مياو زان والباقي بنظرة حزن. “لأن التباين في تفكيرنا … يفصل بيننا خمسة آلاف سنة على الأقل … أو حتى أطول من ذلك! “ما أريده هو إتمام القلب ، مزج المشاعر.” ترك جون مو تشي الصعداء. “أنا شخص بلا قلب. لكن في الوقت نفسه ، أنا أيضًا شخص عاطفي! “ “ما يقوله لورد القصر جون هو أنك مغازل؟” ظهرت نظرة غريبة في عيون مياو داو. “لا! أنا لست الشخص الذي يلعب به! أنا فقط أظهر عواطفي على النساء اللواتي أوافق عليهن “. ابتسم جون مو تشي. “النساء اللواتي لا ينتمين إلي يمكن أن يكن أعظم الجمال ، لكن بالنسبة لي ، إذا كن صديقات ، فستكون صداقة جميلة. إذا كانوا العدو ، فسيكونون مجرد كومة من العظام! ليس هناك فرق!” “بما أنك حنون للغاية مع نسائك ، فلا يجب أن تجتذب الكثير من النساء! لديك بالفعل الكثير من الجمال كزوجاتك ومحظياتك ؛ كيف تجرؤ على إعلان أن مشاعرك صادقة؟ ” قال مياو جيان ببرود. “لماذا تستخدم هذا النوع من الأسباب لتثني على نفسك؟” “أمدح نفسي؟ أمدح نفسي أمامكم جميعا ؟! ” ضحك جون مو تشي. “نحن لسنا غرباء ، لذلك سأوضح أنني لا أستخف بك. لكنكم يا رفاق لا تستحقون أن تجعلوني أشعر بالتملق أمامكم! “ تغيرت وجوه الثلاثي على الفور. “أنا لا أهتم بك ، ولا بقصر الضباب. لأنه لا يوجد فرق كبير سواء أتعاون معك أو أتحول إلى أعداء! وبالمثل ، أنا لا أهتم بالأراضي المقدسة الثلاثة! القتال أم لا كان دائما متروك لي! إذا كنت أرغب في القتال ، فلن أغير رأيي حتى لو وصلت الأجناس الغريبة بالفعل! إذا كنت لا أرغب في القتال ، حتى لو جاء الكبير مياو تشينغ تشينغ إلى هنا شخصيًا ، فلا يمكنه فعل أي شيء بشأني! “ ابتسم جون مو تشيه ببرود. “أنا عاهل الشر. حتى لو مت وتحولت إلى رماد ، ما زالوا رماد جون مو تشي! لن تكون هناك تغييرات! هذا كل شئ! “مشاعري تأتي من تعلق هؤلاء النساء بي! لقد أعطوني مشاعرهم الحقيقية ، لذلك يجب أن أستجيب لها ، لأحبهم وأحميهم! لدي الكثير من النساء ، لكن كل واحدة منهن هي فرد قبل متابعتي! لم أعيقهم أبدًا أو أتدخل في تفكيرهم. النساء ضعيفات بشكل طبيعي ، لذلك من الطبيعي أن أعتز بهن بعناية! “أنا أقدر كل نسائي! أعتز بكل واحد منهم من صميم القلب! الإمبراطورية والقوة والعالم لا يمكن مقارنتها بهم! أو بالأحرى ، لا يمكنهم حتى الاقتراب من المقارنة! “أمامهم ، أنا فقط رجل ، رجل ينتمي إليهم. وليس هذا عاهل الشر الجبار وليس حتى جليل قديس! “ ابتسم جون مو تشي. “ستحصل على هذا المنطق إذا فهمته. إذا لم تفعل ، فأنت لا تفعل. في كلتا الحالتين ، أنا أهتم فقط بأسرتي ونسائي أكثر من أي شيء آخر! وشياو مياو كانت واحدة من النساء اللواتي أوافقت عليهن ، هذا كل شيء! “ أطلق مياو زان الصعداء. “اني اتفهم! أنت مختلف حقًا. ستفعل أي شيء من أجل عشاقك! اعتقدت أن هذا كان مجرد شخصية موجودة في الأساطير ، لكنني لم أتخيل أبدًا وجود مثل هذا الرجل العاطفي في العالم! “جون مو تشي ، على الرغم من أنك لا تستطيع أن تكرس نفسك لشخص واحد ، ولكن أن تكون قادرًا على القيام بذلك من أجل نسائك ، أنا معجب.” ابتسم مياو داو قليلاً ، ونظرة مشجعة على وجهه. من الواضح أنه كان ممتنًا لأن مياو شياو مياو قد اختارت بالفعل الشخص المناسب لتوكيل سعادتها إليه. لكنه استمر في التنهد بعد ذلك. “ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيرك وسلوكك تجعلنا نشعر بالتشجيع ، ولكن تجده أيضًا أمرًا مؤسفًا … “قدراتك لا تضاهى في العالم! مع تقدمك الحالي في تدريب شوان ، حتى السيد الشاب الأول من ذلك الوقت سوف يتنهد بدونيته! لكنك فقط … “من الواضح أنه كان يوبخ جون مو تشي لكونه شديد التركيز على الحب ، والذي كان مضيعة كبيرة. “سبق أن قلت في وقت سابق. لم أعرف أبدًا ما هو الصالح الأعظم. لكنني أعلم أنه عندما تختار امرأة أن تثق بي وتعهد لي بقية حياتها ، فعندئذ كرجل ، فإن مسؤوليتي هي أن أمنح المرأة السعادة! ربما لا أستطيع أن أعطي كل حبي لشخص واحد ، لكنني سأجعل كل نسائي يشعرن بالسعادة والرضا! “ “بالنسبة لي ، هذا هو الأمر الأكثر أهمية.” أنهى جون مو تشي خطابه بحزم. تمامًا كما قال: كان جون مو تشي هذا ، ليس رجلاً نبيلًا أو شخصًا صالحًا! لكنه كان شخصًا مخلصًا لعائلته ومحبيه! لم يكن بطلاً ولن يختار التضحية بنفسه من أجل العالم ، لكنه سيخاطر بكل شيء من أجل من يهتم بهم! قد يكون متهورًا أو عنيدًا أو متطرفًا. كانت هذه كلها نقاط ضعف في شخصيته ، لكن نقاط الضعف هذه أثرت حياته أيضًا. هذا جعل عاهل الشر الذي كان معروفًا بكونه ” شريرًا ” يبدو رائعًا. ظل كل من مياو زان ومياو داو ومياو جيان صامتين لفترة طويلة ، كما لو كانوا يفكرون في شيء ما. الآن فقط ، الكثير من الكلمات التي قالها جون مو تشي سابقًا كانت غير محترمة للغاية بالنسبة لهم ، مع أوضاعهم. لكن في الوقت الحالي ، لم يفكروا في هذا ، لأن كلمات جون مو تشي أذهلتهم. كانوا يفكرون فقط فيما إذا كان ما قاله جون مو تشي هو الحقيقة! هل يمكن أن يكون … لمياو شياو مياو؟ هل يوجد حقا مثل هذا الرجل في العالم؟ واحد مع سبع أو ثماني جمالات رائعة ، لكنها على استعداد للمخاطرة بكل شيء من أجل أي واحد منهم! وهل سيفعل كل شيء بكل إخلاص لأي واحد منهم؟ شيء من هذا القبيل لا يزال يبدو سخيفا بالنسبة لهم. على الأقل ، كان أمرًا لا يصدق … لكنهم تذكروا المعلومات التي جمعوها من قبل وبدأوا في تصديقها قليلاً! هم حقا لا يسعهم إلا أن يصدقوا ذلك! في ذلك الوقت ، بالنسبة إلى غوان تشينغ هان ، أحل جون مو تشي الفوضى في قصر شيويه هون. مع مجرد تربيته لـ شوان الفضة ، لم يخاف حتى أحد الأسياد الثمانية الكبار ، لي جوي تيان. في ذلك الوقت ، كان لعائلة جون العدو اللدود المدينة الفضية ، عائلة شياو! مع قوة عائلة جون في ذلك الوقت ، وإهانة كل من قصر شيويه هون و المدينة الفضية ، هاتان القوتان القويتان في العالم الدنياوي في نفس الوقت ، كان أي شخص قد وجد أنه من الحماقة للغاية القيام به! لكن جون مو تشي فعل ذلك! بلا تردد! ثم ، أيضًا بالنسبة إلى غوان تشينغ هان ، قام بغسل مدينة تيان تشانغ بالدم! بالنسبة للمرأة ، لم يهتم إذا كان له أعداء مع بقية العالم! كان هذا أكثر صعوبة. لكن جون مو تشي ما زال يفعل ذلك! في ذلك الوقت ، بالنسبة إلى مي شيو يان ، الذي كانت تتمتع بمكانة عائلة دنيوية ، فقد ذهب بوقاحة ضد الأراضي المقدسة الثلاثة من أجل حبيبته! كان هذا شيئًا لا يجرؤ أحد على تخيله! لكن جون مو تشي ما زال يفعل ذلك ، وقد فعل ذلك على نطاق واسع لدرجة أنه أباد ما يقرب من نصف القوى العاملة في الأراضي المقدسة الثلاثة! كان هذا إنجازًا رائعًا يمكن القول إنه مجنون! واليوم ، بالنسبة لمياو شياو مياو ، ادعى أنه كان مو جون يي وكشف أن لديه دافعًا آخر لدخول قصر الضباب … على الرغم من أنه بدا غير مفهوم ، ولكن عندما تذكرت الحالتين السابقتين ، أصبح الأمر مقبولًا أكثر! لا يمكن فهم جون مو تشي هذا بالمنطق! والأهم من ذلك ، من البداية إلى النهاية ، لم يقدم جون مو تشي أي طلبات. لم يكن لديه أي استخدام لـ قصر الضباب. كان هذا واضحًا جدًا من موقف جون مو تشي وطريقة حديثه. كان قصر الضباب قوة لا يستهان بها ، حتى أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم تجرؤ على استفزازها بتهور. لكن جون مو تشي لم يكن لديه أدنى احترام لهم! غطرسة هذا الفتى هي حقا … شعر الثلاثة منهم بالقليل من الكآبة في هذه المرحلة. “أنن … ربما أنت ، جون مو تشي … هل هذا النوع من الوجود المجنون!” فكر مياو زان بعناية في اختياره للكلمات. “لكن الأمر لا يرجع لثلاثة منا بشأن كيفية حل هذه المسألة … حتى لو وعدناك ، فهذا لا يعني شيئًا. سنظل بحاجة إلى انتظار قرار لورد القصر بعد أن نعود! “ لقد ألمح لورد القصر بالفعل قبل مجيئنا ، لذلك كان يعرف بالفعل. فكيف نتعامل معه؟ على الأكثر ، إذا لم ينجح الأمر في النهاية ، فيمكننا أن ننساه … إلى جانب ذلك ، بمساعدة قوية مثل قصر عاهل الشر ، إنها أخبار جيدة لـ قصر الضباب. خاصة عندما لا نضطر لدفع أي ثمن مقابل ذلك ، فلماذا لا؟ وهذا هو صهر عائلة مياو ، مما يجعله من الأسرة … وافق مياو زان بالفعل على هذا الزواج داخليًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط