نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1118

الفصل 1118: "كما يقولون: أغرب عن وجهي!"

الفصل 1118: "كما يقولون: أغرب عن وجهي!"

الفصل 1118: “كما يقولون: أغرب عن وجهي!”

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“أنا لا أحاول أن أجعلك تحدد أي شيء. بالنسبة للوعود أو ما تمثله ، هذا كله غير ضروري … “ضحك جون مو تشي بمرارة. “أكبر صداع لدي الآن هو مسألة شياو مياو. أتمنى أن تعدني بشيء واحد. هذه هي مشكلتي الحالية التي لا يمكنني حلها “.

“ما هي؟” سأل مياو داو بفضول. “ماذا حدث مع شياو مياو ، تلك الفتاة؟ لجعل عاهل الشر قلق؟ “

عندما وصفها مياو داو بهذه الطريقة ، أثار فضول مياو زان ومياو جيان على الفور.

كانت هذه الضبابيات الثلاثة شياطين عاشوا لقرون. برؤية إحباط السيد جون الحالي وغضبه غير المحسوب ، ثم ربطه مع كيف أصبح اللورد جون واضحًا بشأن كل شيء ، كيف لم يتمكنوا من فهم ذلك؟ لكي يتخذ عاهل الشر هذا القرار الأحمق هذا بشكل متهور ، يجب أن يكون ذلك لأن شياو مياو فعلت شيئًا بعد معرفة الحقيقة ، مما ترك هذا عاهل الشر مرتبكًا تمامًا ، مما أدى إلى التحول الغريب الحالي للأحداث.

هذا الزميل موهوب بشكل طبيعي ، وهو ماهر للغاية في تدريب شوان. لكنه يفتقر إلى طرق إدارة زوجته. أن يفقد التوازن بسبب امرأة. إذا وضع جليل القديس أنظاره على فتاة ، ألن تعرضها عليه عائلة الفتاة على الفور؟

حتى لو كانت تلك الفتاة محبوبة ومدللة بعناية. حتى لو كان للأسرة أساسات سميكة. حتى لو كانت تلك الفتاة في حالة حب مع شخص آخر. أو مرتبط بالفعل بشخص ما. ليس هناك استثناء. حتى لو تم التخلي عنها بعد ذلك ، فلن يجرؤ أحد على متابعة الأمر. هذا بالفعل هو المعيار في هذا العالم حيث القبضة المشدودة هي أقوى حجة!

بغض النظر عن مدى قوة قصر الضباب ، فلن يقاتلوا حتى الموت مع قصر عاهل الشر لمجرد مياو شياو مياو! بعد كل شيء ، تم بالفعل الكشف عن أسس وسمعة وقوة وقوات جون مو تشي. من ماذا انت خائف؟

جاء هؤلاء الرجال الثلاثة من هذه الحقبة وشهدوا عددًا لا يحصى من رفاقهم يفعلون الأشياء بهذه الطريقة. لذلك كان الوضع الحالي غريبًا جدًا! هل انقلب العالم ؟! إنه حقًا لا يسبر غوره!

ولكن كيف استطاع السيد الشاب جون أن يعرف أن هذا هو السبب وراء ارتباكهم. كان يعتقد أنهم أدركوا بالفعل أن شيئًا ما قد حدث لشياو مياو وكانوا يطالبون بتفسير!

“عاي … إنه … الأمر معقد حقًا …” فتح جون مو تشي فمه ، ثم أغلقه ، وظهر على وجهه نظرة من عدم اليقين. “شياو مياو … هي … ليست راغبة في أن تسامحني … هي … وضعت في ذهنها أنني وأنا ، ومو جون يي لست مو جون يي … ومستائة بسببي ، أنني سبب أختفاء مو جون يي إلى الأبد … أنا … لا أعرف حقًا ماذا أقول … “

شكلت أفواه القديسين الموقرين الثلاثة على الفور شكل “أوهO”! ” هاه؟ ما يسمى بـ جون مو تشي ، مو جون يي … إنه مجرد اسمين مختلفين؟ على الأكثر ، كان مظهرهم مختلفًا أيضًا. لكن في الأساس ، أليسوا نفس الشخص؟ لماذا يوجد الكثير من التناقض؟

ما هو “جون مو تشي قد تسبب في اختفاء مو جون يي إلى الأبد”؟ ما … هذا القول آه؟

هل يمكن أن يكون هذا الفتى لا يزال يتظاهر؟ مهارات التمثيل هذه رائعة بعض الشيء … لكن هذه القصة رديئة بعض الشيء !!

” أن شياو مياو غير راغبة في تقبلي ، لكن كان عليها فقط أن تصر بشدة على البقاء وفية لجون يي لها …” أغلق جون مو تشي عينيه ، راغبًا في البكاء ، لكنه لم يكن لديه دموع.

“هاهاها …” على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أنه لا ينبغي أن يضحكوا في مثل هذه اللحظة ، ولم يكن هذا هو الوقت المناسب للضحك ، لكن مياو زان ومياو داو ومياو جيان لم يستطع إلا أن يضحكو بشدة.

هذا مسلي جدا!

استمر في التصرف كرجل مخلص! لقد اصطدمت بالحائط الآن ، أليس كذلك؟ إذا كنت قد تصرفت كخبير حقيقي في جليل القديس ، فما عليك سوى أن تقول بصراحة: أنا مولع بمياو شياو مياو. حتى بدون سمعتك بصفتك عاهل الشر وتجاهل القوى الهائلة لعائلة قصر عاهل الشر ، فقط بقوتك الخاصة وحدها ، ستتزوج عائلة مياو أيضًا فتاتنا إليك عن طيب خاطر! إذا طلبت ذلك بنفسك!

عبس جون مو تشي ولف عينيه عليهم.

الجحيم ، أنتم الثلاثة هم شيوخ شياو مياو. حتى لو لم تكن على استعداد للمساعدة ، فلا يوجد سبب يجعلك تضحك بسعادة بالغة! هل هذا مضحك؟ ما المضحك في هذا ؟!

“إذن أنت تفكر في جعلنا نذهب لإقناعها؟” هز القديسين الثلاثة رؤوسهم بجدية. “تلك الفتاة شياو مياو عنيدة للغاية من الشباب ؛ بالتأكيد لن نكون قادرين على إقناعها. لا لا لا لا.”

اهتزت الرؤوس الثلاثة القديمة إلى اليسار واليمين في تزامن.

تم تسليم هذا الرفض في انسجام تام …

لقد لعبت مع قصر الضباب بالكامل ، ولا يمكننا إظهار أعصابنا تجاهك. من تعتقد نفسك ، آه؟ يجب أن يكون هناك شخص يمكنه التعامل معك! واحسرتاه! السماوات ليست عمياء!

اليوم ، جاء عقابك. نحن جميعًا ننتظر مشاهدة عرض جيد ، فلماذا نساعدك على حله؟ أحلم!

وضع الثلاثة منهم نظرة حزن وشفقة على وجوههم ، لكنهم فرحوا داخليا! خانتهم الإثارة في عيونهم. كانوا يفرحون في مصيبة جون مو تشي! لتستمر في التصرف بغطرسة ، هاه!

ألم تكن متغطرسًا جدًا من قبل؟ إن قول أشياء مثل ” قصر الضباب لا يستحق” ، “أنا لست مهتمًا بـ قصر الضباب” ، وماذا ، “أنا جون مو تشي! هكذا أنا! “

جيد! لديك شخصية! لديك مزاج!

لكن الآن ، تابع ، أين كل هذا الآن ، هاه؟

ما هذا الهراء “عاطفي”. أنت مجرد رجل منقط! تماما تحت إبهام زوجتك!

عار على وجهنا نحن جليلين القديس وما زلت تأمل أن نساعدك؟ أحلم فقط! نحن نخجل أن نكون مرتبطين بك!

في الوقت الحالي ، يبدو أن السيد الشاب جون يغلي بالكراهية.

هذه الأشياء الثلاثة القديمة اللعينة!

انسى الأمر إذا كنت لا تريد المساعدة ، لكن لا يمكنك أن تضحك علي آه! حتى لو كنت … تحكم في تعابيرك قليلاً ولا تدعني ألاحظ ذلك ، آه! مع تدريب جليل القديس ينبغي ، ألا يكون من الصعب التحكم في تعابيرك ومشاعرك ، أليس كذلك؟!

لكن من الواضح أنك ترغب في الضحك ولكنك تعيق نفسك. وتلك النظرة المنافقة للحزن … تبدو مثل ثلاث غوريلا سوداء أصيبت بالإمساك لمدة سبعة أيام وليالٍ …

اللعنة عليكم !

فقط أنتم الثلاثة انتظروا … من الأفضل أن تصلواألا تقعوا في أيدي هذا السيد الشاب ، وإلا سأحرص على أن يتوسل الثلاثة منكم للموت …

لعن السيد الشاب جون في عقله.

“هل ستساعد؟!” قال جون مو تشي بنبرة قاسية ، و صر على أسنانه.

“أنا بالتأكيد لا أستطيع ذلك!” قال الرجال الثلاثة الكبار في انسجام مع نفس اللهجة المرحة. بعد ذلك ، أدركوا على الفور خطأهم وتركوا تنهيدة طويلة.

“ليس الأمر أننا لا نريد المساعدة … نحن حقًا غير قادرين على المساعدة … نحن نرغب حقًا في المساعدة ، لكننا حقًا لا نملك القدرة آه …” تحسر مياو زان.

انظر كيف ترتعش زاوية شفتيك ، وكيف يتشنج جسدك بالكامل … أي جزء منك يبدو أنك ستساعد؟

قال مياو داو: “إنه لأمر مؤسف أن يكون هذا الرجل العجوز مهووسًا بالتدريب ، مثل هذه الأمور ليست حقًا موطن قوتي …”.

ما الموطن الذي تتحدث عنه؟ لا تقل لي أنك ما زلت تفكر في “التقاط الفتيات” وأنت بهذا العمر؟ من المحتمل أن يكون ذلك الشيء قد ذبل بالفعل … رف فم السيد الشاب جون.

قال مياو جيان: “هذا … كما يقول المثل: دع من ربط الجرس بالنمر أن يخلعه … ما نوع المساعدة التي يمكن أن نقدمها نحن الغرباء …”.

سأخلع رأسك!

سوف أربط عقلك!

زادت إحباطات السيد الشاب جون على الفور.

الناس من قصر الضباب أشرار حقًا …

“بما أن هذا هو الحال ، ثم سأبقي شياو مياو في الخلف. أما أنتم الثلاثة ، فافعلوا ما يحلو لكم. لقد خرجت لفترة طويلة ، حان وقت العودة. لن أرسلكم “. كان جون مو تشي في حالة من الحماسة المنخفضة وطلب على الفور من الضيوف المغادرة!

“كيف يمكننا فعل ذلك؟ قلّة منا اجتمعوا وسيعودون معًا. كيف نتخلى عن شياو مياو بمفرده؟ شياو مياو فتاة ضعيفة. ماذا نفعل اذا عانت من ظلم؟ كيف تريد منا مواجهة أي شخص آخر في قصر الضباب؟ كيف نواجه والدي شياو مياو؟ ” وسع مياو زان عينيه وقال بنبرة صادقة.

“صحيح! الى جانب ذلك ، لديها مسؤولية كبيرة. يتعلق هذا بمستقبل قصر الضباب. كيف يمكننا العودة هكذا؟ ” أطلق مياو داو لحيته ، وبدا على الفور جادًا.

“صحيح. في الواقع ، لا يحتاج لورد القصر جون إلى القلق الشديد. يمكنك تحريك شياو مياو ببطء … كما يقولون: الإخلاص يقسم المعدن؛ كما يقولون: أقوى النساء تخشى الرجل الذي لا يلين ؛ كما يقولون: إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية ، يمكنك طحن قضيب حديدي في إبرة ؛ ويقولون أيضًا أن … “إيقاع مياو جيان جعل الجميع يشعرون بالعجرفة والرضا.

“كما يقولون: أغرب عن وجهي!” صرخ جون مو تشي ، كل غضبه المتحكم فيه انفجر من استخدام مياو جيان المتكرر لـ “كما يقولون”. نهض وخرج مسرعا بوجه أسود.

ترك هؤلاء الثلاثة في الغرفة.

من الواضح أن هؤلاء الثلاثة كانوا ينتظرون مشاهدة عرض السيد الشاب!

والنظر إلى كل وجوههم الوقحة … في غاية السعادة لأنهم على وشك القيام بشقلبات … لقد رأيت الكثير من الأشخاص الذين يفرحون في سوء حظ الآخرين ، ولكن لأكون قادرًا على الابتهاج بنفس مستوى ثلاثة منكم ، هذا حقًا أول مرة لأراه …

كان جون مو تشي فظًا للغاية مع ذلك “أغرب عن وجهي”! لكن لم يتجاهلها الثلاثي فحسب ، بل بدأوا جميعًا في الاستيلاء على بطونهم وهم يضحكون …

داس جون مو تشي بغضب ، نظرة قاتلة على وجهه. وسأل ، “أين يقع باقي أفراد عائلة زان؟”

أشار أحد أعضاء فريق مدمري السماء إلى الطريق بسرعة دون أي تأخير. من الواضح أن السيد الشاب كان يبحث عن مكان ما للتنفيس عن غضبه … يا إلهي ، بوذا ، من فضلك لا تدعه ينفث عليّ آه … سأموت …

كان لا يزال هناك بعض الناس يثرثرون بعيدًا في الفناء ، ويرون ظهور اللورد جون المفاجئ ، وتسابقوا جميعًا لتحيته. لا يأملوا في أن يتم تقديرهم ، ولكن فقط على أمل أن تبدو وجوههم مألوفة له.

لكن عاهل الشر تجاوزهم بنظرة قاتلة ، متجاهلاًهم تمامًا. من هو الذي أساء إلى هذا السيد؟ يبدو أن هذا الشخص سيكون سيئ الحظ …

كان مو وو داو ، وشي رو تشين ، وهويان آو بو يتجاذبون أطراف الحديث خارج الخيمة ؛ كان هناك حتى أحد أفراد عائلة زان يحاول الانضمام إلى المحادثة. الكابوس الذي حدث لثلاثة من عائلة زان سابقًا لم ينتشر هنا بعد …

عند رؤية السيد الشاب جون يمشي بخطوات كبيرة ، كان مو وو داو والاثنان الآخران لا يزالون مترددين بشأن ما إذا كانوا سيقدمون له التحية. بما أن هذا الزميل لم يعطهم أي وجه من قبل ، فلماذا يريدون أن يضايقوه …

لكنهم كانوا في منطقته وجاءوا من أجل طلب مساعدتهم. كان من الصعب حقًا أن نجعلها تعمل دون إلقاء تحية أو نوع ما.

يمكنك أن تكون عالياً وقوياً تريده اليوم ؛ سيأتي اليوم الذي نقوم فيه بتسوية الحسابات معك …

ابتسم مو وو داو بصعوبة بالغة وقال ، “لورد القصر جون …”

من كان يعلم أن جون مو تشي سيتجاهله تمامًا ويظهر أمامهم مثل هبوب ريح ، حيث تلقي صفعة عالية على وجه شخص من عائلة زان الذي كان يستقبله بابتسامة!

الفصل 1118: “كما يقولون: أغرب عن وجهي!” ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “أنا لا أحاول أن أجعلك تحدد أي شيء. بالنسبة للوعود أو ما تمثله ، هذا كله غير ضروري … “ضحك جون مو تشي بمرارة. “أكبر صداع لدي الآن هو مسألة شياو مياو. أتمنى أن تعدني بشيء واحد. هذه هي مشكلتي الحالية التي لا يمكنني حلها “. “ما هي؟” سأل مياو داو بفضول. “ماذا حدث مع شياو مياو ، تلك الفتاة؟ لجعل عاهل الشر قلق؟ “ عندما وصفها مياو داو بهذه الطريقة ، أثار فضول مياو زان ومياو جيان على الفور. كانت هذه الضبابيات الثلاثة شياطين عاشوا لقرون. برؤية إحباط السيد جون الحالي وغضبه غير المحسوب ، ثم ربطه مع كيف أصبح اللورد جون واضحًا بشأن كل شيء ، كيف لم يتمكنوا من فهم ذلك؟ لكي يتخذ عاهل الشر هذا القرار الأحمق هذا بشكل متهور ، يجب أن يكون ذلك لأن شياو مياو فعلت شيئًا بعد معرفة الحقيقة ، مما ترك هذا عاهل الشر مرتبكًا تمامًا ، مما أدى إلى التحول الغريب الحالي للأحداث. هذا الزميل موهوب بشكل طبيعي ، وهو ماهر للغاية في تدريب شوان. لكنه يفتقر إلى طرق إدارة زوجته. أن يفقد التوازن بسبب امرأة. إذا وضع جليل القديس أنظاره على فتاة ، ألن تعرضها عليه عائلة الفتاة على الفور؟ حتى لو كانت تلك الفتاة محبوبة ومدللة بعناية. حتى لو كان للأسرة أساسات سميكة. حتى لو كانت تلك الفتاة في حالة حب مع شخص آخر. أو مرتبط بالفعل بشخص ما. ليس هناك استثناء. حتى لو تم التخلي عنها بعد ذلك ، فلن يجرؤ أحد على متابعة الأمر. هذا بالفعل هو المعيار في هذا العالم حيث القبضة المشدودة هي أقوى حجة! بغض النظر عن مدى قوة قصر الضباب ، فلن يقاتلوا حتى الموت مع قصر عاهل الشر لمجرد مياو شياو مياو! بعد كل شيء ، تم بالفعل الكشف عن أسس وسمعة وقوة وقوات جون مو تشي. من ماذا انت خائف؟ جاء هؤلاء الرجال الثلاثة من هذه الحقبة وشهدوا عددًا لا يحصى من رفاقهم يفعلون الأشياء بهذه الطريقة. لذلك كان الوضع الحالي غريبًا جدًا! هل انقلب العالم ؟! إنه حقًا لا يسبر غوره! ولكن كيف استطاع السيد الشاب جون أن يعرف أن هذا هو السبب وراء ارتباكهم. كان يعتقد أنهم أدركوا بالفعل أن شيئًا ما قد حدث لشياو مياو وكانوا يطالبون بتفسير! “عاي … إنه … الأمر معقد حقًا …” فتح جون مو تشي فمه ، ثم أغلقه ، وظهر على وجهه نظرة من عدم اليقين. “شياو مياو … هي … ليست راغبة في أن تسامحني … هي … وضعت في ذهنها أنني وأنا ، ومو جون يي لست مو جون يي … ومستائة بسببي ، أنني سبب أختفاء مو جون يي إلى الأبد … أنا … لا أعرف حقًا ماذا أقول … “ شكلت أفواه القديسين الموقرين الثلاثة على الفور شكل “أوهO”! ” هاه؟ ما يسمى بـ جون مو تشي ، مو جون يي … إنه مجرد اسمين مختلفين؟ على الأكثر ، كان مظهرهم مختلفًا أيضًا. لكن في الأساس ، أليسوا نفس الشخص؟ لماذا يوجد الكثير من التناقض؟ ما هو “جون مو تشي قد تسبب في اختفاء مو جون يي إلى الأبد”؟ ما … هذا القول آه؟ هل يمكن أن يكون هذا الفتى لا يزال يتظاهر؟ مهارات التمثيل هذه رائعة بعض الشيء … لكن هذه القصة رديئة بعض الشيء !! ” أن شياو مياو غير راغبة في تقبلي ، لكن كان عليها فقط أن تصر بشدة على البقاء وفية لجون يي لها …” أغلق جون مو تشي عينيه ، راغبًا في البكاء ، لكنه لم يكن لديه دموع. “هاهاها …” على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أنه لا ينبغي أن يضحكوا في مثل هذه اللحظة ، ولم يكن هذا هو الوقت المناسب للضحك ، لكن مياو زان ومياو داو ومياو جيان لم يستطع إلا أن يضحكو بشدة. هذا مسلي جدا! استمر في التصرف كرجل مخلص! لقد اصطدمت بالحائط الآن ، أليس كذلك؟ إذا كنت قد تصرفت كخبير حقيقي في جليل القديس ، فما عليك سوى أن تقول بصراحة: أنا مولع بمياو شياو مياو. حتى بدون سمعتك بصفتك عاهل الشر وتجاهل القوى الهائلة لعائلة قصر عاهل الشر ، فقط بقوتك الخاصة وحدها ، ستتزوج عائلة مياو أيضًا فتاتنا إليك عن طيب خاطر! إذا طلبت ذلك بنفسك! عبس جون مو تشي ولف عينيه عليهم. الجحيم ، أنتم الثلاثة هم شيوخ شياو مياو. حتى لو لم تكن على استعداد للمساعدة ، فلا يوجد سبب يجعلك تضحك بسعادة بالغة! هل هذا مضحك؟ ما المضحك في هذا ؟! “إذن أنت تفكر في جعلنا نذهب لإقناعها؟” هز القديسين الثلاثة رؤوسهم بجدية. “تلك الفتاة شياو مياو عنيدة للغاية من الشباب ؛ بالتأكيد لن نكون قادرين على إقناعها. لا لا لا لا.” اهتزت الرؤوس الثلاثة القديمة إلى اليسار واليمين في تزامن. تم تسليم هذا الرفض في انسجام تام … لقد لعبت مع قصر الضباب بالكامل ، ولا يمكننا إظهار أعصابنا تجاهك. من تعتقد نفسك ، آه؟ يجب أن يكون هناك شخص يمكنه التعامل معك! واحسرتاه! السماوات ليست عمياء! اليوم ، جاء عقابك. نحن جميعًا ننتظر مشاهدة عرض جيد ، فلماذا نساعدك على حله؟ أحلم! وضع الثلاثة منهم نظرة حزن وشفقة على وجوههم ، لكنهم فرحوا داخليا! خانتهم الإثارة في عيونهم. كانوا يفرحون في مصيبة جون مو تشي! لتستمر في التصرف بغطرسة ، هاه! ألم تكن متغطرسًا جدًا من قبل؟ إن قول أشياء مثل ” قصر الضباب لا يستحق” ، “أنا لست مهتمًا بـ قصر الضباب” ، وماذا ، “أنا جون مو تشي! هكذا أنا! “ جيد! لديك شخصية! لديك مزاج! لكن الآن ، تابع ، أين كل هذا الآن ، هاه؟ ما هذا الهراء “عاطفي”. أنت مجرد رجل منقط! تماما تحت إبهام زوجتك! عار على وجهنا نحن جليلين القديس وما زلت تأمل أن نساعدك؟ أحلم فقط! نحن نخجل أن نكون مرتبطين بك! في الوقت الحالي ، يبدو أن السيد الشاب جون يغلي بالكراهية. هذه الأشياء الثلاثة القديمة اللعينة! انسى الأمر إذا كنت لا تريد المساعدة ، لكن لا يمكنك أن تضحك علي آه! حتى لو كنت … تحكم في تعابيرك قليلاً ولا تدعني ألاحظ ذلك ، آه! مع تدريب جليل القديس ينبغي ، ألا يكون من الصعب التحكم في تعابيرك ومشاعرك ، أليس كذلك؟! لكن من الواضح أنك ترغب في الضحك ولكنك تعيق نفسك. وتلك النظرة المنافقة للحزن … تبدو مثل ثلاث غوريلا سوداء أصيبت بالإمساك لمدة سبعة أيام وليالٍ … اللعنة عليكم ! فقط أنتم الثلاثة انتظروا … من الأفضل أن تصلواألا تقعوا في أيدي هذا السيد الشاب ، وإلا سأحرص على أن يتوسل الثلاثة منكم للموت … لعن السيد الشاب جون في عقله. “هل ستساعد؟!” قال جون مو تشي بنبرة قاسية ، و صر على أسنانه. “أنا بالتأكيد لا أستطيع ذلك!” قال الرجال الثلاثة الكبار في انسجام مع نفس اللهجة المرحة. بعد ذلك ، أدركوا على الفور خطأهم وتركوا تنهيدة طويلة. “ليس الأمر أننا لا نريد المساعدة … نحن حقًا غير قادرين على المساعدة … نحن نرغب حقًا في المساعدة ، لكننا حقًا لا نملك القدرة آه …” تحسر مياو زان. انظر كيف ترتعش زاوية شفتيك ، وكيف يتشنج جسدك بالكامل … أي جزء منك يبدو أنك ستساعد؟ قال مياو داو: “إنه لأمر مؤسف أن يكون هذا الرجل العجوز مهووسًا بالتدريب ، مثل هذه الأمور ليست حقًا موطن قوتي …”. ما الموطن الذي تتحدث عنه؟ لا تقل لي أنك ما زلت تفكر في “التقاط الفتيات” وأنت بهذا العمر؟ من المحتمل أن يكون ذلك الشيء قد ذبل بالفعل … رف فم السيد الشاب جون. قال مياو جيان: “هذا … كما يقول المثل: دع من ربط الجرس بالنمر أن يخلعه … ما نوع المساعدة التي يمكن أن نقدمها نحن الغرباء …”. سأخلع رأسك! سوف أربط عقلك! زادت إحباطات السيد الشاب جون على الفور. الناس من قصر الضباب أشرار حقًا … “بما أن هذا هو الحال ، ثم سأبقي شياو مياو في الخلف. أما أنتم الثلاثة ، فافعلوا ما يحلو لكم. لقد خرجت لفترة طويلة ، حان وقت العودة. لن أرسلكم “. كان جون مو تشي في حالة من الحماسة المنخفضة وطلب على الفور من الضيوف المغادرة! “كيف يمكننا فعل ذلك؟ قلّة منا اجتمعوا وسيعودون معًا. كيف نتخلى عن شياو مياو بمفرده؟ شياو مياو فتاة ضعيفة. ماذا نفعل اذا عانت من ظلم؟ كيف تريد منا مواجهة أي شخص آخر في قصر الضباب؟ كيف نواجه والدي شياو مياو؟ ” وسع مياو زان عينيه وقال بنبرة صادقة. “صحيح! الى جانب ذلك ، لديها مسؤولية كبيرة. يتعلق هذا بمستقبل قصر الضباب. كيف يمكننا العودة هكذا؟ ” أطلق مياو داو لحيته ، وبدا على الفور جادًا. “صحيح. في الواقع ، لا يحتاج لورد القصر جون إلى القلق الشديد. يمكنك تحريك شياو مياو ببطء … كما يقولون: الإخلاص يقسم المعدن؛ كما يقولون: أقوى النساء تخشى الرجل الذي لا يلين ؛ كما يقولون: إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية ، يمكنك طحن قضيب حديدي في إبرة ؛ ويقولون أيضًا أن … “إيقاع مياو جيان جعل الجميع يشعرون بالعجرفة والرضا. “كما يقولون: أغرب عن وجهي!” صرخ جون مو تشي ، كل غضبه المتحكم فيه انفجر من استخدام مياو جيان المتكرر لـ “كما يقولون”. نهض وخرج مسرعا بوجه أسود. ترك هؤلاء الثلاثة في الغرفة. من الواضح أن هؤلاء الثلاثة كانوا ينتظرون مشاهدة عرض السيد الشاب! والنظر إلى كل وجوههم الوقحة … في غاية السعادة لأنهم على وشك القيام بشقلبات … لقد رأيت الكثير من الأشخاص الذين يفرحون في سوء حظ الآخرين ، ولكن لأكون قادرًا على الابتهاج بنفس مستوى ثلاثة منكم ، هذا حقًا أول مرة لأراه … كان جون مو تشي فظًا للغاية مع ذلك “أغرب عن وجهي”! لكن لم يتجاهلها الثلاثي فحسب ، بل بدأوا جميعًا في الاستيلاء على بطونهم وهم يضحكون … داس جون مو تشي بغضب ، نظرة قاتلة على وجهه. وسأل ، “أين يقع باقي أفراد عائلة زان؟” أشار أحد أعضاء فريق مدمري السماء إلى الطريق بسرعة دون أي تأخير. من الواضح أن السيد الشاب كان يبحث عن مكان ما للتنفيس عن غضبه … يا إلهي ، بوذا ، من فضلك لا تدعه ينفث عليّ آه … سأموت … كان لا يزال هناك بعض الناس يثرثرون بعيدًا في الفناء ، ويرون ظهور اللورد جون المفاجئ ، وتسابقوا جميعًا لتحيته. لا يأملوا في أن يتم تقديرهم ، ولكن فقط على أمل أن تبدو وجوههم مألوفة له. لكن عاهل الشر تجاوزهم بنظرة قاتلة ، متجاهلاًهم تمامًا. من هو الذي أساء إلى هذا السيد؟ يبدو أن هذا الشخص سيكون سيئ الحظ … كان مو وو داو ، وشي رو تشين ، وهويان آو بو يتجاذبون أطراف الحديث خارج الخيمة ؛ كان هناك حتى أحد أفراد عائلة زان يحاول الانضمام إلى المحادثة. الكابوس الذي حدث لثلاثة من عائلة زان سابقًا لم ينتشر هنا بعد … عند رؤية السيد الشاب جون يمشي بخطوات كبيرة ، كان مو وو داو والاثنان الآخران لا يزالون مترددين بشأن ما إذا كانوا سيقدمون له التحية. بما أن هذا الزميل لم يعطهم أي وجه من قبل ، فلماذا يريدون أن يضايقوه … لكنهم كانوا في منطقته وجاءوا من أجل طلب مساعدتهم. كان من الصعب حقًا أن نجعلها تعمل دون إلقاء تحية أو نوع ما. يمكنك أن تكون عالياً وقوياً تريده اليوم ؛ سيأتي اليوم الذي نقوم فيه بتسوية الحسابات معك … ابتسم مو وو داو بصعوبة بالغة وقال ، “لورد القصر جون …” من كان يعلم أن جون مو تشي سيتجاهله تمامًا ويظهر أمامهم مثل هبوب ريح ، حيث تلقي صفعة عالية على وجه شخص من عائلة زان الذي كان يستقبله بابتسامة!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط