نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1121

الفصل 1121: الإنذار!

الفصل 1121: الإنذار!

الفصل 1121: الإنذار!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

بصدق ، بغض النظر عن مقدار لورد قصر، مياو جينغ يون ، أو الشيوخ وحتى والد مياو شياو مياو مياو هوان يو ، بغض النظر عن مدى عدم رغبتهم ، فإنهم ما زالوا لا يصرون كثيرًا على هذا الأمر و حتى استخدام كل قدراتهم للقتال من أجل هذه الفرصة!

إذا كانت عائلة مياو قادرة على إقامة علاقة وثيقة مع ذروة القوة التي سيطرت على قارة الشوان ، فإنها ستعزز بلا شك سلطة عائلة مياو في قصر الضباب. كان هذا أمرًا جيدًا لم يتمناه إلا من قبل!

كانت تلك هي قسوة الواقع وأيضًا أكبر مأساة للعائلات الأرستقراطية الكبيرة!

كانت هذه أيضًا أكبر فائدة من امتلاك القوة!

“لقد تحدثت بصراحة كافية ، وآمل أن تفهمي ذلك أيضًا. إذا كان مو تشي يريد حقًا أن يأخذك بالقوة ، فلن يكون لديك أي خيار! حتى لو كنت أكثر عنادًا وأخذت حياتك على الفور بعد الزواج هنا ، فسيظل شاهد قبرك مميزًا كزوجة جون مو تشي! ليست ابنة عائلة مياو! لن يحتاج مو تشي حتى إلى تقديم الطلب شخصيًا ، وستقوم عائلة مياو بطبيعة الحال بالخطوة الأولى بأنفسهم! “

واصلت مي شيو يان ببرود. “بالنسبة إلى الشخص الذي يمكنه الحصول عليه بمجرد لف إصبعه ، هل سيحتاج إلى الخروج عن طريقه لخداعك؟ هل هناك معنى لفعل ذلك؟ إنه ليس مثل هذا الشخص الملل وليس لديه ما يفعله! “

استطاعت مياو شياو مياو سماع القسوة في نغمة مي شيو يان ، وبدأ قلبها ينبض بشدة بالصدمة. لفترة طويلة ، لم تكن قادرة على قول أي شيء.

في ذلك الوقت ، عندما حاولت الاقتراب منه مرارًا وتكرارًا ، ألم يرفضك مرات عديدة؟ لقد كان إصرارك ، ودفع نفسك إلى حدود فقدان حياتك ، جعل قلب مو تشي يلين ويقبلك. إلى جانب رغبته في إنقاذك – كان ذلك مجرد شعور بالعجز! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا أرفض أن أصدق أن مو تشي سيكون على استعداد لقبول فتاة أخرى في قلبه بسهولة! بغض النظر عن تلك الفتاة ، هذا مستحيل! “

نظرت إليها مي شيو يان واستمرت. “نواياه الأولية في دخول قصر الضباب كانت لنا فقط ، ونحن لا نلومه أيضًا. في الواقع ، اخترنا جميعًا أن نكون متفهمين ، لدرجة الاستعداد لقبولك “.

“ومع ذلك ، أنت فقط تجعلين الأمور صعبة على نفسك. مو جون يي و جون مو تشي هما ببساطة نفس الشخص! أو بالأحرى ، من البداية إلى النهاية ، لم يكن هناك سوى مو تشي. لكنك أصررت على فصلهما ، وتحويل هوية مو جون يي إلى شخص حي منفصل! في أصل كل شيء ، أنت وحدك من لا يمكنه قبول هذا “الاحتيال”. لكن هذا لا يعني أن مو جون يي ليس جون مو تشي.

“لأنك تشعر بأنكِ تعرضتي للخداع ، بدأت في الشك في حقيقة الحب الذي شعرتِ به في قصر الضباب. كنتِ تعتقدين أنك قد ضحيت بأشياء كثيرة ، ويجب أن يتم تبادل حبك بطرق معينة. لكنك شعرتِ أنكِ لم تحصلي على هذه المعاملة بالمثل ، لذلك تشعرين بعدم التوازن في قلبك “. قالت مي شيو يان بصرامة. “في نهاية اليوم ، هذا في الواقع أمر بسيط للغاية.”

“لم يكذب علي … ماذا تقصدين؟” وسعت مياو شياو مياو عينيها وسألتها.

“بذكائك ، هل ما زلت مرتبكًا بشأن هذا؟ السبب في أنه لا يمكن أن يكون صادقًا معك هو أن هويته كانت أعظم سر له أثناء وجوده في قصر الضباب! كيف يمكن أن يكشف لك ذلك؟ هل يجب أن يقول لك من البداية: مياو شياو مياو ، يجب ألا تحبني لأنني لست مو جون يي. مو جون يي هو مجرد وهم غير موجود. أنا جون مو تشي ، وأنا هنا فقط من أجل الفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة ، وليس من أجلك …؟ “

ابتسمت مي شيو يان وهزت رأسها. “لم يذهب إلى قصر الضباب ليكذب عليكي.”

نظرت بعمق إلى مياو شياو مياو. “بكلمات أوضح ، لم يذهب إلى قصر الضباب من أجلك على الإطلاق. لم يكن للحصول على جسدك أو حبك! حتى خلال كل عملية تفاعلك ، كان دائمًا يتبنى حالة رد الفعل ولم يتخذ زمام المبادرة أبدًا!

“لم يكن لديه أي نية لجذب انتباهك ولم يتخذ أبدًا أي مبادرات تجاهك. ألم يخبرك أن لديه زوجة أحبها بشدة في المنزل؟ أم أنه لم يقل أن الشخص الوحيد الذي كان يهتم لأمره حقًا كانت زوجته في المنزل؟ كان يجب أن يذكر ذلك لك بالتأكيد. آخذين كل هذه الأمور بعين الاعتبار ، كيف يقال إنه “خدعك”!

“سواء أعطيت جسمك لـ مو جون يي أو جون مو تشي ، فهذا قرارك. لأنك … فعلت ذلك عن طيب خاطر ، دون أن يجبرك أحد. وبالنسبة إلى مو تشي ، كانت العلاقة قد فرضت عليه!

“لذا ، الشخص الذي يجب أن يشعر بالظلم حقًا ليس أنت – إنما هو مو تشي! الأشخاص الذين يجب أن يشعروا بالحزن الشديد هم في الواقع نحن الفتيات في المنزل ، وليس أنت! هل يمكن لفتاة ذكية مثلك حقًا ألا تفهم هذا؟ “

قالت مي شيو يان بطريقة جليدية قليلاً. “السبب وراء اختيار مو تشي لإخبارك بالحقيقة الآن ، لأنه أراد أن يتحمل المسؤولية عنك! كرجل ، بغض النظر عن نواياه الأصلية ، كانت النتيجة أنك بالفعل امرأته ، ويريد أن يتحمل مسؤولية امرأته! لم يكن يريد أن يعيش مع الشعور بالذنب لرؤيتك تهدرين في قصر الضباب!

اسألي نفسك ، أي رجل آخر في العالم يمكنه فعل هذا ؟ الأخت الصغيرة شياو مياو ، يجب ألا تتمسك بهذا العناد الذي لا معنى له. يمكن للمرأة أن تكون عنيدة ، لكن يجب ألا تكون عنيدة لدرجة أن الرجل الذي تحبه والرجل الذي يحبها ينتهي به الأمر بالتعب منها! في ذلك الوقت ، فقط مأساة مقدر لها أن تحدث! مو تشي هو شخص قادر على تحقيق المكاسب أو الخسائر برباطة جأش. ولكن بمجرد أن يتخلى عن شيء ما ، يصبح من المستحيل عمليًا أن نطلب منه استلامه مرة أخرى.

“في الوقت الحالي ، يجب أن تفكري جيدًا وتعتني بجسمك جيدًا. إذا كنتي قد فكرت في الأمر ، فسوف أساعدك مع الأخوات الأخريات. لا يزال بإمكاننا أن نكون أخوات صالحين ونعيش معًا. ولكن إذا كنت لا تزالين تصري ، فلا داعي للذهاب من خلال جون مو تشي. عليك فقط أن تخبرني ، وسوف أجد من يعيدك إلى قصر الضباب! ستظلين جوهرة عائلة مياو ، ولن يعرف أحد بأمر اليوم. لن يتابع أحد هذه المسألة ، و سيكون الاختيار متروك لك تمامًا! “

لم تقل مي شيو يان بعد الآن ووقفت بشكل مباشر. تاركة وراءها “راحة جيدة” ، استدارت لتغادر.

تجاه فتاة مثل مياو شياو مياو بمثل هذا المزاج العنيد ، عرفت مي شيو يان أن الطريقة اللطيفة لتقديم المشورة لن تؤدي إلا إلى تفاقم الأمر ، مما يجعلها تبتعد أكثر فأكثر. كان من الأفضل إيقاظها مباشرة من أفكارها الخيالية بصفعة شرسة. جلب كل ما ينبغي أن يقال ولا ينبغي أن يقال ، الحق في وجهها.

وهكذا ، لم تتردد مي شيو يان في المبالغة في بعض الأمور ، باستخدام طريقة لإيواء جون مو تشي تمامًا للتعامل معها.

كان مي شيو يان أيضًا شخصية حاسمة ، حيث أنهت الأمر على هذا النحو.

إذا كانت مياو شياو مياو غير قادرة حقًا على قبول الفكرة وأصرت على آرائها ، فبغض النظر عن مدى عدم رغبة جون مو تشي أو مدى حزن جون مو تشي ، حتى لو كان غاضبًا منها ، فلا تزال مي شيو يان ترسل مياو شياو مياو بعيدا! لن تتركها هنا لتطيل ألم جون مو تشي!

كان جون مو تشي شخصًا حاسمًا ، لكن مي شيو يان كانت أيضًا شخصًا صادقًا في كلماتها.

بالنسبة إلى مي شيو يان و غوان تشينغ هان والبقية ، كان جون مو تشي مثل الطفل الذي أرادوا جميعًا حمايته. لم يتمكنوا بالفعل من الانتظار لتدليله والاستحمام بالحب! لن يسمحوا لأي شخص أن يؤذيه.

لذا ، سواء بقيت مياو شياو مياو أو غادرت ، كان الأمر متروكًا لـ مي شيو يان الآن.

“الأخت الكبرى شيو يان …” كافحت مياو شياو مياو فجأة للجلوس. كان صوتها ضعيفًا ، وكانت تحمل نبرة توسل.

“استرحي جيدًا وفكر مليًا في الأمور. بمجرد التفكير في الأمر بشكل صحيح ، أرسلي شخصًا لإعلامي “. لم تستدر مي شيو يان. “لا تحتاج عائلة جون الخاصة بنا إلى زوجة ابنها العاصية أو امرأة تشعر بالاستياء تجاه زوجها. بغض النظر عن مدى روعة خلفيتها ، لا أحد استثناء! حتى لو كان مو تشي هو عاهل الشر ، حتى لو كان أقوى من السيد الشاب الأول ، فإن الحريم لا تزال تحت قيادتي أنا، مي شيو يان! لا تقلقي ، لدي سلطة كاملة فيما إذا كنتي ستبقىن أو ​​تذهبي! ليس لديك شيئا لتخافيه! ما زلت أقول نفس الكلمات ؛ مهما كان اختيارك متروك لك تمامًا! “

كانت كلمات مي شيو يان بمثابة إنذار عملي لمياو شياو مياو!

بعد قول ذلك ، غادرت مي شيو يان. في اللحظة التي وصلت فيها إلى الباب ، توقفت مرة أخرى. قالت دون أن تدير رأسها ، “أوه ، بالمناسبة ، هذه غرفة نوم مو تشي ، والسرير الذي تستلقي عليه هو سريره. إذا كان لديك أي متطلبات ، يمكنني ترتيب تغيير الفراش من أجلك “.

بعد ذلك تحول جسدها إلى ظل أبيض واختفت عبر الباب.

غرقت مياو شياو مياو بقوة على الوسادة ، قلبها في حالة من الفوضى.

تدحرجت قطرتان من الدموع البلورية من عينيها ، وتقطرت على الوسادة المبللة بالفعل. “جون يي … ماذا علي أن أفعل؟”

“جون يي…” فجأة ، أدرك مياو شياو مياو شيئًا آخر.

مو جون يي ، جون مو تشي …

على الرغم من أن هذين الاسمين يبدوان مختلفين في لمحة ، إلا أن النطق…

أليست الكلمات الثلاث نفسها بترتيب مختلف؟

ربما كان جون مو تشي قد أعطى بالفعل تلميحًا إلى قصر الضباب منذ اللحظة التي دخل فيها لأول مرة إلى قصر الضباب …

كان مجرد أن التلميح كان أكثر دقة قليلاً!

“لا عجب …” ابتسمت مياو شياو مياو وفتحت عينيها الراكدة بجهد كبير. فجأة ، ظهرت جملة أخرى في قلبها. عشية مغادرة مو جون يي لـ قصر الضباب ، سألها هذا السؤال: مياو مياو ، إذا غادرت قصر الضباب ، فلن أعود أبدًا … هل ستكونين على استعداد للعيش في العالم الخارجي معي؟

في ذلك الوقت ، أجابت: أنا لك … بغض النظر عن مكانك ، سأتبعك ، سواء كانت نهايات العالم ، في السماء أو الجحيم ، أينما ذهبت ، سأتبع …

لم تفكر كثيرًا في ذلك في ذلك الوقت ، فقط اعتقدت أنه كان يتصرف بشكل غريب بعض الشيء. ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان من الواضح أن هذه الكلمات كانت لاختبار موقفها.

ماذا علي أن أفعل؟

فقط ماذا علي أن أفعل؟

خارج الباب ، كانت غوان تشينغ هان تتحدث مع مي شيو يان.

“الأخت الكبرى شيو يان ، هل هذا مباشر جدًا؟ ماذا لو لم تستطع تلك الفتاة التفكير في الأمر وبدلاً من ذلك أصبحت أكثر عنادًا؟ في ذلك الوقت ، لن يتمكن أحد من الخروج من المسرح! ” سألت غوان تشينغ هان بقلق.

لقد اجتمعت غوان تشينغ هان مع مي شيو يان ، وكان الأمر مجرد أنها توقفت خارج الباب ولم تدخل. سمعت كل المحادثة بين مي شيو يان و مياو شياو مياو. وحتى هي شعرت أن كلمات مي شيو يان كانت ثقيلة جدًا.

“لن تفعل! مياو شياو مياو هي أيضا فتاة حاسمة للغاية. من الطريقة التي تفعل بها الأشياء ، هذا واضح تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تربيتها وصفاتها الداخلية ليست بالضرورة أقل شأنا منا. في الوقت الحالي ، لم تتقبل الحقيقة بعد. لكنني أعتقد أنها ستكون بالتأكيد قادرة على التفكير في الأمور. لكن على أي حال ، حتى لو لم تستطع فعل ذلك ، فلن أحتفظ بها بقوة من أجل مو تشي. حتى لو اعترض مو تشي ، فسيكون الحال هو نفسه! “

الفصل 1121: الإنذار! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] بصدق ، بغض النظر عن مقدار لورد قصر، مياو جينغ يون ، أو الشيوخ وحتى والد مياو شياو مياو مياو هوان يو ، بغض النظر عن مدى عدم رغبتهم ، فإنهم ما زالوا لا يصرون كثيرًا على هذا الأمر و حتى استخدام كل قدراتهم للقتال من أجل هذه الفرصة! إذا كانت عائلة مياو قادرة على إقامة علاقة وثيقة مع ذروة القوة التي سيطرت على قارة الشوان ، فإنها ستعزز بلا شك سلطة عائلة مياو في قصر الضباب. كان هذا أمرًا جيدًا لم يتمناه إلا من قبل! كانت تلك هي قسوة الواقع وأيضًا أكبر مأساة للعائلات الأرستقراطية الكبيرة! كانت هذه أيضًا أكبر فائدة من امتلاك القوة! “لقد تحدثت بصراحة كافية ، وآمل أن تفهمي ذلك أيضًا. إذا كان مو تشي يريد حقًا أن يأخذك بالقوة ، فلن يكون لديك أي خيار! حتى لو كنت أكثر عنادًا وأخذت حياتك على الفور بعد الزواج هنا ، فسيظل شاهد قبرك مميزًا كزوجة جون مو تشي! ليست ابنة عائلة مياو! لن يحتاج مو تشي حتى إلى تقديم الطلب شخصيًا ، وستقوم عائلة مياو بطبيعة الحال بالخطوة الأولى بأنفسهم! “ واصلت مي شيو يان ببرود. “بالنسبة إلى الشخص الذي يمكنه الحصول عليه بمجرد لف إصبعه ، هل سيحتاج إلى الخروج عن طريقه لخداعك؟ هل هناك معنى لفعل ذلك؟ إنه ليس مثل هذا الشخص الملل وليس لديه ما يفعله! “ استطاعت مياو شياو مياو سماع القسوة في نغمة مي شيو يان ، وبدأ قلبها ينبض بشدة بالصدمة. لفترة طويلة ، لم تكن قادرة على قول أي شيء. في ذلك الوقت ، عندما حاولت الاقتراب منه مرارًا وتكرارًا ، ألم يرفضك مرات عديدة؟ لقد كان إصرارك ، ودفع نفسك إلى حدود فقدان حياتك ، جعل قلب مو تشي يلين ويقبلك. إلى جانب رغبته في إنقاذك – كان ذلك مجرد شعور بالعجز! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا أرفض أن أصدق أن مو تشي سيكون على استعداد لقبول فتاة أخرى في قلبه بسهولة! بغض النظر عن تلك الفتاة ، هذا مستحيل! “ نظرت إليها مي شيو يان واستمرت. “نواياه الأولية في دخول قصر الضباب كانت لنا فقط ، ونحن لا نلومه أيضًا. في الواقع ، اخترنا جميعًا أن نكون متفهمين ، لدرجة الاستعداد لقبولك “. “ومع ذلك ، أنت فقط تجعلين الأمور صعبة على نفسك. مو جون يي و جون مو تشي هما ببساطة نفس الشخص! أو بالأحرى ، من البداية إلى النهاية ، لم يكن هناك سوى مو تشي. لكنك أصررت على فصلهما ، وتحويل هوية مو جون يي إلى شخص حي منفصل! في أصل كل شيء ، أنت وحدك من لا يمكنه قبول هذا “الاحتيال”. لكن هذا لا يعني أن مو جون يي ليس جون مو تشي. “لأنك تشعر بأنكِ تعرضتي للخداع ، بدأت في الشك في حقيقة الحب الذي شعرتِ به في قصر الضباب. كنتِ تعتقدين أنك قد ضحيت بأشياء كثيرة ، ويجب أن يتم تبادل حبك بطرق معينة. لكنك شعرتِ أنكِ لم تحصلي على هذه المعاملة بالمثل ، لذلك تشعرين بعدم التوازن في قلبك “. قالت مي شيو يان بصرامة. “في نهاية اليوم ، هذا في الواقع أمر بسيط للغاية.” “لم يكذب علي … ماذا تقصدين؟” وسعت مياو شياو مياو عينيها وسألتها. “بذكائك ، هل ما زلت مرتبكًا بشأن هذا؟ السبب في أنه لا يمكن أن يكون صادقًا معك هو أن هويته كانت أعظم سر له أثناء وجوده في قصر الضباب! كيف يمكن أن يكشف لك ذلك؟ هل يجب أن يقول لك من البداية: مياو شياو مياو ، يجب ألا تحبني لأنني لست مو جون يي. مو جون يي هو مجرد وهم غير موجود. أنا جون مو تشي ، وأنا هنا فقط من أجل الفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة ، وليس من أجلك …؟ “ ابتسمت مي شيو يان وهزت رأسها. “لم يذهب إلى قصر الضباب ليكذب عليكي.” نظرت بعمق إلى مياو شياو مياو. “بكلمات أوضح ، لم يذهب إلى قصر الضباب من أجلك على الإطلاق. لم يكن للحصول على جسدك أو حبك! حتى خلال كل عملية تفاعلك ، كان دائمًا يتبنى حالة رد الفعل ولم يتخذ زمام المبادرة أبدًا! “لم يكن لديه أي نية لجذب انتباهك ولم يتخذ أبدًا أي مبادرات تجاهك. ألم يخبرك أن لديه زوجة أحبها بشدة في المنزل؟ أم أنه لم يقل أن الشخص الوحيد الذي كان يهتم لأمره حقًا كانت زوجته في المنزل؟ كان يجب أن يذكر ذلك لك بالتأكيد. آخذين كل هذه الأمور بعين الاعتبار ، كيف يقال إنه “خدعك”! “سواء أعطيت جسمك لـ مو جون يي أو جون مو تشي ، فهذا قرارك. لأنك … فعلت ذلك عن طيب خاطر ، دون أن يجبرك أحد. وبالنسبة إلى مو تشي ، كانت العلاقة قد فرضت عليه! “لذا ، الشخص الذي يجب أن يشعر بالظلم حقًا ليس أنت – إنما هو مو تشي! الأشخاص الذين يجب أن يشعروا بالحزن الشديد هم في الواقع نحن الفتيات في المنزل ، وليس أنت! هل يمكن لفتاة ذكية مثلك حقًا ألا تفهم هذا؟ “ قالت مي شيو يان بطريقة جليدية قليلاً. “السبب وراء اختيار مو تشي لإخبارك بالحقيقة الآن ، لأنه أراد أن يتحمل المسؤولية عنك! كرجل ، بغض النظر عن نواياه الأصلية ، كانت النتيجة أنك بالفعل امرأته ، ويريد أن يتحمل مسؤولية امرأته! لم يكن يريد أن يعيش مع الشعور بالذنب لرؤيتك تهدرين في قصر الضباب! اسألي نفسك ، أي رجل آخر في العالم يمكنه فعل هذا ؟ الأخت الصغيرة شياو مياو ، يجب ألا تتمسك بهذا العناد الذي لا معنى له. يمكن للمرأة أن تكون عنيدة ، لكن يجب ألا تكون عنيدة لدرجة أن الرجل الذي تحبه والرجل الذي يحبها ينتهي به الأمر بالتعب منها! في ذلك الوقت ، فقط مأساة مقدر لها أن تحدث! مو تشي هو شخص قادر على تحقيق المكاسب أو الخسائر برباطة جأش. ولكن بمجرد أن يتخلى عن شيء ما ، يصبح من المستحيل عمليًا أن نطلب منه استلامه مرة أخرى. “في الوقت الحالي ، يجب أن تفكري جيدًا وتعتني بجسمك جيدًا. إذا كنتي قد فكرت في الأمر ، فسوف أساعدك مع الأخوات الأخريات. لا يزال بإمكاننا أن نكون أخوات صالحين ونعيش معًا. ولكن إذا كنت لا تزالين تصري ، فلا داعي للذهاب من خلال جون مو تشي. عليك فقط أن تخبرني ، وسوف أجد من يعيدك إلى قصر الضباب! ستظلين جوهرة عائلة مياو ، ولن يعرف أحد بأمر اليوم. لن يتابع أحد هذه المسألة ، و سيكون الاختيار متروك لك تمامًا! “ لم تقل مي شيو يان بعد الآن ووقفت بشكل مباشر. تاركة وراءها “راحة جيدة” ، استدارت لتغادر. تجاه فتاة مثل مياو شياو مياو بمثل هذا المزاج العنيد ، عرفت مي شيو يان أن الطريقة اللطيفة لتقديم المشورة لن تؤدي إلا إلى تفاقم الأمر ، مما يجعلها تبتعد أكثر فأكثر. كان من الأفضل إيقاظها مباشرة من أفكارها الخيالية بصفعة شرسة. جلب كل ما ينبغي أن يقال ولا ينبغي أن يقال ، الحق في وجهها. وهكذا ، لم تتردد مي شيو يان في المبالغة في بعض الأمور ، باستخدام طريقة لإيواء جون مو تشي تمامًا للتعامل معها. كان مي شيو يان أيضًا شخصية حاسمة ، حيث أنهت الأمر على هذا النحو. إذا كانت مياو شياو مياو غير قادرة حقًا على قبول الفكرة وأصرت على آرائها ، فبغض النظر عن مدى عدم رغبة جون مو تشي أو مدى حزن جون مو تشي ، حتى لو كان غاضبًا منها ، فلا تزال مي شيو يان ترسل مياو شياو مياو بعيدا! لن تتركها هنا لتطيل ألم جون مو تشي! كان جون مو تشي شخصًا حاسمًا ، لكن مي شيو يان كانت أيضًا شخصًا صادقًا في كلماتها. بالنسبة إلى مي شيو يان و غوان تشينغ هان والبقية ، كان جون مو تشي مثل الطفل الذي أرادوا جميعًا حمايته. لم يتمكنوا بالفعل من الانتظار لتدليله والاستحمام بالحب! لن يسمحوا لأي شخص أن يؤذيه. لذا ، سواء بقيت مياو شياو مياو أو غادرت ، كان الأمر متروكًا لـ مي شيو يان الآن. “الأخت الكبرى شيو يان …” كافحت مياو شياو مياو فجأة للجلوس. كان صوتها ضعيفًا ، وكانت تحمل نبرة توسل. “استرحي جيدًا وفكر مليًا في الأمور. بمجرد التفكير في الأمر بشكل صحيح ، أرسلي شخصًا لإعلامي “. لم تستدر مي شيو يان. “لا تحتاج عائلة جون الخاصة بنا إلى زوجة ابنها العاصية أو امرأة تشعر بالاستياء تجاه زوجها. بغض النظر عن مدى روعة خلفيتها ، لا أحد استثناء! حتى لو كان مو تشي هو عاهل الشر ، حتى لو كان أقوى من السيد الشاب الأول ، فإن الحريم لا تزال تحت قيادتي أنا، مي شيو يان! لا تقلقي ، لدي سلطة كاملة فيما إذا كنتي ستبقىن أو ​​تذهبي! ليس لديك شيئا لتخافيه! ما زلت أقول نفس الكلمات ؛ مهما كان اختيارك متروك لك تمامًا! “ كانت كلمات مي شيو يان بمثابة إنذار عملي لمياو شياو مياو! بعد قول ذلك ، غادرت مي شيو يان. في اللحظة التي وصلت فيها إلى الباب ، توقفت مرة أخرى. قالت دون أن تدير رأسها ، “أوه ، بالمناسبة ، هذه غرفة نوم مو تشي ، والسرير الذي تستلقي عليه هو سريره. إذا كان لديك أي متطلبات ، يمكنني ترتيب تغيير الفراش من أجلك “. بعد ذلك تحول جسدها إلى ظل أبيض واختفت عبر الباب. غرقت مياو شياو مياو بقوة على الوسادة ، قلبها في حالة من الفوضى. تدحرجت قطرتان من الدموع البلورية من عينيها ، وتقطرت على الوسادة المبللة بالفعل. “جون يي … ماذا علي أن أفعل؟” “جون يي…” فجأة ، أدرك مياو شياو مياو شيئًا آخر. مو جون يي ، جون مو تشي … على الرغم من أن هذين الاسمين يبدوان مختلفين في لمحة ، إلا أن النطق… أليست الكلمات الثلاث نفسها بترتيب مختلف؟ ربما كان جون مو تشي قد أعطى بالفعل تلميحًا إلى قصر الضباب منذ اللحظة التي دخل فيها لأول مرة إلى قصر الضباب … كان مجرد أن التلميح كان أكثر دقة قليلاً! “لا عجب …” ابتسمت مياو شياو مياو وفتحت عينيها الراكدة بجهد كبير. فجأة ، ظهرت جملة أخرى في قلبها. عشية مغادرة مو جون يي لـ قصر الضباب ، سألها هذا السؤال: مياو مياو ، إذا غادرت قصر الضباب ، فلن أعود أبدًا … هل ستكونين على استعداد للعيش في العالم الخارجي معي؟ في ذلك الوقت ، أجابت: أنا لك … بغض النظر عن مكانك ، سأتبعك ، سواء كانت نهايات العالم ، في السماء أو الجحيم ، أينما ذهبت ، سأتبع … لم تفكر كثيرًا في ذلك في ذلك الوقت ، فقط اعتقدت أنه كان يتصرف بشكل غريب بعض الشيء. ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان من الواضح أن هذه الكلمات كانت لاختبار موقفها. ماذا علي أن أفعل؟ فقط ماذا علي أن أفعل؟ خارج الباب ، كانت غوان تشينغ هان تتحدث مع مي شيو يان. “الأخت الكبرى شيو يان ، هل هذا مباشر جدًا؟ ماذا لو لم تستطع تلك الفتاة التفكير في الأمر وبدلاً من ذلك أصبحت أكثر عنادًا؟ في ذلك الوقت ، لن يتمكن أحد من الخروج من المسرح! ” سألت غوان تشينغ هان بقلق. لقد اجتمعت غوان تشينغ هان مع مي شيو يان ، وكان الأمر مجرد أنها توقفت خارج الباب ولم تدخل. سمعت كل المحادثة بين مي شيو يان و مياو شياو مياو. وحتى هي شعرت أن كلمات مي شيو يان كانت ثقيلة جدًا. “لن تفعل! مياو شياو مياو هي أيضا فتاة حاسمة للغاية. من الطريقة التي تفعل بها الأشياء ، هذا واضح تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تربيتها وصفاتها الداخلية ليست بالضرورة أقل شأنا منا. في الوقت الحالي ، لم تتقبل الحقيقة بعد. لكنني أعتقد أنها ستكون بالتأكيد قادرة على التفكير في الأمور. لكن على أي حال ، حتى لو لم تستطع فعل ذلك ، فلن أحتفظ بها بقوة من أجل مو تشي. حتى لو اعترض مو تشي ، فسيكون الحال هو نفسه! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط