نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1123

الفصل 1123: الفهم! الاختراق!

الفصل 1123: الفهم! الاختراق!

الفصل 1123: الفهم! الاختراق!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“جون يي …” نادت مياو شياو مياو باستخفاف.

كانت دموعها قد غرقت بالفعل هاتين العينتين الرائعتين منذ فترة طويلة.

لقد اكتسبت بالفعل عادة مناداة هذا الاسم كلما شعرت بالسعادة أو الحزن أو الضياع. كان الأمر كما لو أن هذا الاسم سيجعلها تهدأ لسبب ما ، ويهدئ قلبها.

ومع ذلك ، هذه المرة ، فقدت هاتان الكلمتان نفسهما آثارهما السابقة. في الواقع ، شعرت أن قلبها أصبح أكثر فوضوية!

كان الليل عميقًا ، وحتى القمر اللامع بدا وكأنه قد شحب قليلاً.

ظلت مياو شياو مياو تقف بصمت عند النافذة لفترة طويلة ، ولم تتحرك على الإطلاق.

هذه غرفة جون مو تشي ، لذا إذا بقيت هنا ، أين سيذهب؟ هل سيقضي الليلة في غرفة إحدى تلك الأخوات الكبيرات الجميلات؟

بهذه الفكرة ، وجدت مياو شياو مياو مفاجأة لها أن شعورًا بالغيرة قد ازداد في قلبها.

إنه مو جون يي … إنه جون يي …

لماذا؟ لماذا ا؟!

رثت له مرارة. في الوقت نفسه ، لم تكن قد لاحظت أنها أشارت إلى مي شيو يان ، وغوان تشينغ هان ، والباقي على أنهن الأخوات الأكبر منهن الجميلات …

فجأة ، انطلق عواء خفيف من الريح كشعور شبه أثيري بشيء امتزج تمامًا مع السماء والأرض اجتاحت …

اهتز قلب مياو شياو مياو ، ونظرت نحو هذا الاتجاه بطريقة شبه لاشعورية.

كانت غرفة جون مو تشي بطبيعة الحال تتمتع بأفضل منظر في قصر عاهل الشر بأكمله. كانت أيضًا الغرفة الأكثر اتساعًا. من هنا ، يمكن رؤية 10000 لي  كامل  من تيان فا.

بعد ذلك ، اتسعت عيون مياو شياو مياو إلى أقصى الحدود. بعيدًا في الغابة ، ارتفع ظل أبيض ببطء ورشاقة في السماء. كان صعود هذا الظل سلسًا ، كما لو كان يمشي على درجات غير مرئية.

جون مو تشي!

ماذا يفعل؟

إهتز قلب مياو شياو مياو ونظرت.

كان جون مو تشي يشعر بالاكتئاب الشديد في قلبه. بالنسبة له ، كان هذا الأمر أمامه شيئًا لم يختبره أبدًا حتى في حياته. لذا في اللحظة التي انتهى فيها العشاء ، كان يهرب بمفرده.

ذهب السيد الشاب جون وحده إلى أعماق غابة تيان فا ، واختار شجرة كبيرة ، وقفز فوقها.

وجد غصنًا كبيرًا ، واستلقى مستخدماً ذراعه كوسادة. بعد ذلك ، أغلق عينيه بإحكام.

كانت هذه هي الطريقة التي استخدمها لتهدئة نفسه والاسترخاء في حياته الماضية ، وكانت دائمًا تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة له. لكن الليلة ، اكتشف جون مو تشي أن هذه الطريقة لا تعمل. لم يستطع تهدئة قلبه مهما طال أمده ، وكلما طالت مدة بقائه في ذلك الصمت العميق ، زادت الضوضاء التي أحدثها قلبه.

محبطًا ، فتح عينيه ونظر إلى ضوء القمر اللطيف المتدفق من السماء مثل النهر. قال وهو يضحك بمرارة ، “ما زلت الأفضل آه ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، يمكنني دائمًا البحث عنك ورؤيتك. بغض النظر عن العالم الذي أنا فيه ، ما زلت هناك ، بلا قلق ، هادئ وغير مبال. في غمضة عين ، ماتت المحيطات بالفعل وتحولت إلى حقول من التوت … حتى لو تغير العالم بأسره ، فأنت لا تزال كما هي … “

ما هي المخاوف التي يمكن أن يعرفها ضوء القمر؟ هبطت أشعة فضية باردة على جسده.

بارد كالعادة ، لطيف ورشيق كالعادة.

بينما كان يشاهد القمر من بعيد ، تنفس جون مو تشي بصعوبة وفجأة صمت.

في تلك اللحظة ، فكر في تلك الكلمات التي قالها منذ لحظة.

بغض النظر عن العالم الذي أنا فيه ، ما زلت هناك ، بلا قلق ، هادئ وغير مبال. في غمضة عين ، ماتت المحيطات بالفعل وتحولت إلى حقول من التوت … حتى لو تغير العالم بأسره ، فأنت لا تزال على حاله … “

في تلك اللحظة ، بدا أن جون مو تشي قد فهم شيئًا ما.

هذا الفهم المفاجئ جعله ينتقل فجأة من حالة من الإحباط الشديد إلى حالة خارقة للطبيعة حيث كان قلبه ساكنًا مثل بركة ماء! لقد كان تحولا من الفوضى الشديدة إلى السكون الشديد! تحول حالتين متطرفتين تعارض كل منهما الأخرى!

التباين الأكثر تطرفا!

وهذا التحول لم يستغرق حتى ثانية واحدة!

ومع ذلك ، فإن هذا التحول أعطى جون مو تشي تحولًا خارقًا تقريبًا!

في هذا الوقت ، كان مثل سد ضخم في قلبه قد تحطم مثل المرآة ، وتحول إلى مسحوق!

لا مزيد من العوائق!

حلق عقل جون مو تشي على الفور في السماء المظلمة ، وسافر بلا حدود!

اختراق!

تم اختراق فن فتح ثروة السماء وباغودا هونغ جون مرة أخرى. في اللحظة التي كان فيها جون مو تشي هو الأكثر حزنًا ، جاء فجأة!

في اللحظة التي طاف فيها جسد جون مو تشي ، أطلق أخيرًا عواءًا طويلًا!

عندما غرق قلب جون مو تشي في تلك الحالة من الفراغ الشديد ، أدرك على الفور أشياء كثيرة! أو بالأحرى ، فاضت كلمات ومعاني كثيرة في قلبه في تلك اللحظة!

فهم العقل وإيجاد الذات الحقيقية ، قلبي هو السماء والأرض!

ولدت في عوالم السماء والأرض ، السماء والأرض في قلبي! السماء والأرض مثل قلبي وقلبي مثل السماء والأرض!

كل الأمور ، كل الحياة ، كل العقائد ، كل الدول ، متروكة للقلب! هذا هو كل ما هو!

بإرادة واحدة سترتفع الرياح وسيهبط الرعد بإرادة واحدة يمكن أن تهلك الحياة كلها!

قلبي هو السماء والأرض ، وجسدي كله خليقة!

قد تظل الجبال والأنهار ثابتة ، لكن عندما أتحرك تنقلب الجبال والأنهار!

قد تكون السماء والأرض قديمين ، لكن إذا هلكت ، فستهلك السماء والأرض معي!

يمكن ليانغ واحد أن يناضل ضد 10000 جين ، كما أن الليونة في أطرافها صعبة أيضًا دون مقارنة!

يمكن لقوة واحدة قادرة على إخضاع 10 خصوم ، والصلابة في أطرافها لينة أيضًا دون مقارنة!

ما هو الصعب؟

ما هو اللين؟

إذا قلت أنه صعب ، سيكون صعبًا ، وإذا قلت أنه لين ، فسيكون لينًا!

ألف لي من الأرض والماء حرار لاجتيازها!

اليين و اليانغ والكون تحت سيطرتي!

من سيطلق عليه الأبطال! انها تخصني فقط!

كان جسد جون مو تشي لا يزال في وضعه الأصلي حيث صعد ببطء في الهواء. حافظت ذراعيه على نفس الوضع خلف رأسه كوسادة. في هذا الوضع المحرج ، صعد ببطء في الهواء ، أعلى بكثير من أعلى شجرة. على الرغم من أن الزخم كان بطيئًا ، لم تكن هناك انحرافات!

في هذه اللحظة ، اختفت بالفعل كل المخاوف والأفكار في قلب جون مو تشي. لم يكن هناك سوى وضوح في عقله ، وكانت روحه شفافة تمامًا. كان مثل الشبوط يسبح بحرية في السماء. سواء كان واقفًا في الفراغ أو يرفع يده أو يركل بقدميه ، فلا شيء يعيق الإرادة في قلبه. على الرغم من أنه تم تعليقه في الهواء ، كان الأمر كما لو كان يقف على أرض صلبة ، ويمكنه القيام بأي أعمال يريدها دون أي فرق.

لم يكن هناك فرق حقا!

“هاها …” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ ، روحه وجسده خالين تمامًا. يتقلب ويقوم بالوقوف على يديه في الهواء ، فجأة أنطلق لأعلى مثل صاروخ!

رفرفت أكمامه بلطف في الريح ، وحلَّق فوق الغيوم!

طويل مثل السماء ، أنا فقط أقف عليه بحزم!

النظر إلى الأنهار والجبال ، والنظرة بازدراء إلى كل الكائنات الحية!

نعم ، لقد كسر مرة أخرى ، وكان اختراقًا في جميع المجالات! لم يكن مجرد باغودا هونغ جون وفن فتح ثروة السماء يتقدمان في نفس الوقت ، ولكن تدريب جون مو تشي قد اتخذت أيضًا خطوة كبيرة وعميقة إلى الأمام!

اشتهر جون مو تشي الأصلي بضمان القتل مع كل ضربة ، وكل حركة يقوم بها كانت بنية المطالبة بحياة عدوه. كان من المفترض أن يكون هذا الأسلوب الأكثر فاعلية للاغتيال ، لأن الدفاع الأمثل هو الهجوم المثالي!

لكن أي شيء في شكله المتطرف يمكن كسره بسهولة. هناك عيوب في الهجوم الشامل ، لأنه إذا تم إيقاف الهجوم الشامل ، فإن الموت فقط هو الذي ينتظر. لن يمنحه العدو فرصة للمحاولة مرة أخرى.

كان دفاعه ببساطة غير كاف!

قد يكون الهجوم هو أفضل دفاع ، ولكن إذا فشل الهجوم ، فستظهر أيضًا الفتحة الأكثر مثالية! وبمجرد إنشاء هذه الفتحة ، فإنها ستكشف بطبيعة الحال أكثر نقاط الضعف فتكًا!

كان وجود هجوم قوي ودفاع ضعيف دائمًا حيث تكمن أعظم نقاط ضعف جون مو تشي. كان جون مو تشي نفسه أيضًا واضحًا جدًا بشأن ذلك ، وقد فكر أيضًا في تحسين ذلك أيضًا. ومع ذلك ، لم يتمكن من فعل ذلك أبدًا.

إن مفهوم الهجوم كأفضل دفاع كان متأصلاً بعمق في روحه!

كانت العادة التي امتدت على مدى حياتين قد اندمجت بالفعل في جميع تقنيات معركته. كيف يمكن أن يكون التغيير بهذه السهولة؟

لكن هذه المرة ، تسبب ضوء القمر اللطيف والشامل هذا في حصول جون مو تشي على وميض من الإلهام فجأة!

كانت الصلابة والليونة هي الاندماج الكامل بالمعنى الحقيقي للكلمة! التكامل التام والشفافية!

كانت الليونة نوعًا من القوة ، وكانت الصلابة أيضًا نوعًا من القوة. يمكن أن يصبح اللين صلبًا ، والصلب يمكن أن يكون لينًا أيضًا!

كان هذا مفهومًا مشابهًا جدًا لمفهوم تا إيجي. ولكن على عكس تا إيجي التي ولدت من اللانهائية والأبدية. تم التركيز بشكل أساسي على استخدام الليونة لمواجهة الصلابة ، وقوة الاقتراض لضرب القوة. ما فهمه مو تشي هو أن الصلابة والليونة هما نفس الشيء ، وليس بعيدًا عن بعضهما البعض!

في هذه اللحظة ، نسي جون مو تشي تمامًا كل شيء في الخارج ، متناسيًا مكان وجوده في الوقت الحالي ، متناسيًا كل الأشياء بين السماء والأرض. لقد شعر فقط بفرح لا نهاية له في قلبه ، وأراد أن يظهر الداو القتالي الذي كان قد فهمه للتو لإظهار الفرح في قلبه!

بخطوة من قدمه ، اتخذ سلسلة من المواقف الغريبة في الهواء. رفع يديه ببطء ، طريتين مثل مياه الينابيع ، لكن الأيدي التي تم رفعها فجأة امتدت نحو الجانب بطريقة عشوائية على ما يبدو. بحركة واحدة ، كان قد ضرب بالفعل عشرات المرات!

إذا كان بإمكان أي شخص لديه تدريب عميقة رؤية هذا المشهد ، فلن يتمكن بالتأكيد من تصديق عيونهم. كانوا يعتقدون أن السيد الشاب جون كان يعرض بعض الحيل السحرية ، حتى يتمكن في الواقع من تنفيذ مثل هذه الحركات الصعبة للغاية في الجو.

لأنه في عيون الآخرين ، لم يرفع السيد الشاب جون يديه إلا بهدوء. لكن في اللحظة التالية ، بدا الأمر كما لو أنه تحول إلى الألف ضربة! كل عمل كان لينًا إلى أقصى الحدود ، ولن يشعر أحد أن تلك الضربات تحتوي على أي قوة! لكن في الواقع ، كانت كل خطوة مليئة بقوة لا تصدق!

انزلقت قدمه إلى الخارج ، وتحرك كتفيه مع تأرجح خصره وجسمه مع الريح. يمكن رؤية كل حركة بوضوح ، لكنهم جميعًا تركوا وراءهم سلسلة من الصور اللاحقة. قامت كل صورة لاحقة بنفس الحركة وبقيت في السماء لفترة طويلة ، دون أي علامات تبدد.

عندما أصبحت حركات جون مو تشي أسرع وأسرع ، أصبحت الآثار اللاحقة في الهواء أكثر كثافة وأكثر إحكاما ، حيث غطت السماء بأكملها!

في البداية ، كان عرضه حوالي ثلاثة تشانغ فقط ، ثم امتد تدريجياً إلى عشرات من تشانغ ، ومئات من تشانغ ، وآلاف من تشانغ ، حتى أخيرًا ، امتلأت السماء بأكملها بظل جون مو تشي ، وتشكلت رقعة ضخمة من السحابة!

ومن البداية إلى النهاية ، لم تتبدد أي صورة لاحقة!

كانت هذه الظاهرة شبيهة حقًا بالسحر!

الفصل 1123: الفهم! الاختراق! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “جون يي …” نادت مياو شياو مياو باستخفاف. كانت دموعها قد غرقت بالفعل هاتين العينتين الرائعتين منذ فترة طويلة. لقد اكتسبت بالفعل عادة مناداة هذا الاسم كلما شعرت بالسعادة أو الحزن أو الضياع. كان الأمر كما لو أن هذا الاسم سيجعلها تهدأ لسبب ما ، ويهدئ قلبها. ومع ذلك ، هذه المرة ، فقدت هاتان الكلمتان نفسهما آثارهما السابقة. في الواقع ، شعرت أن قلبها أصبح أكثر فوضوية! كان الليل عميقًا ، وحتى القمر اللامع بدا وكأنه قد شحب قليلاً. ظلت مياو شياو مياو تقف بصمت عند النافذة لفترة طويلة ، ولم تتحرك على الإطلاق. هذه غرفة جون مو تشي ، لذا إذا بقيت هنا ، أين سيذهب؟ هل سيقضي الليلة في غرفة إحدى تلك الأخوات الكبيرات الجميلات؟ بهذه الفكرة ، وجدت مياو شياو مياو مفاجأة لها أن شعورًا بالغيرة قد ازداد في قلبها. إنه مو جون يي … إنه جون يي … لماذا؟ لماذا ا؟! رثت له مرارة. في الوقت نفسه ، لم تكن قد لاحظت أنها أشارت إلى مي شيو يان ، وغوان تشينغ هان ، والباقي على أنهن الأخوات الأكبر منهن الجميلات … فجأة ، انطلق عواء خفيف من الريح كشعور شبه أثيري بشيء امتزج تمامًا مع السماء والأرض اجتاحت … اهتز قلب مياو شياو مياو ، ونظرت نحو هذا الاتجاه بطريقة شبه لاشعورية. كانت غرفة جون مو تشي بطبيعة الحال تتمتع بأفضل منظر في قصر عاهل الشر بأكمله. كانت أيضًا الغرفة الأكثر اتساعًا. من هنا ، يمكن رؤية 10000 لي  كامل  من تيان فا. بعد ذلك ، اتسعت عيون مياو شياو مياو إلى أقصى الحدود. بعيدًا في الغابة ، ارتفع ظل أبيض ببطء ورشاقة في السماء. كان صعود هذا الظل سلسًا ، كما لو كان يمشي على درجات غير مرئية. جون مو تشي! ماذا يفعل؟ إهتز قلب مياو شياو مياو ونظرت. كان جون مو تشي يشعر بالاكتئاب الشديد في قلبه. بالنسبة له ، كان هذا الأمر أمامه شيئًا لم يختبره أبدًا حتى في حياته. لذا في اللحظة التي انتهى فيها العشاء ، كان يهرب بمفرده. ذهب السيد الشاب جون وحده إلى أعماق غابة تيان فا ، واختار شجرة كبيرة ، وقفز فوقها. وجد غصنًا كبيرًا ، واستلقى مستخدماً ذراعه كوسادة. بعد ذلك ، أغلق عينيه بإحكام. كانت هذه هي الطريقة التي استخدمها لتهدئة نفسه والاسترخاء في حياته الماضية ، وكانت دائمًا تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة له. لكن الليلة ، اكتشف جون مو تشي أن هذه الطريقة لا تعمل. لم يستطع تهدئة قلبه مهما طال أمده ، وكلما طالت مدة بقائه في ذلك الصمت العميق ، زادت الضوضاء التي أحدثها قلبه. محبطًا ، فتح عينيه ونظر إلى ضوء القمر اللطيف المتدفق من السماء مثل النهر. قال وهو يضحك بمرارة ، “ما زلت الأفضل آه ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، يمكنني دائمًا البحث عنك ورؤيتك. بغض النظر عن العالم الذي أنا فيه ، ما زلت هناك ، بلا قلق ، هادئ وغير مبال. في غمضة عين ، ماتت المحيطات بالفعل وتحولت إلى حقول من التوت … حتى لو تغير العالم بأسره ، فأنت لا تزال كما هي … “ ما هي المخاوف التي يمكن أن يعرفها ضوء القمر؟ هبطت أشعة فضية باردة على جسده. بارد كالعادة ، لطيف ورشيق كالعادة. بينما كان يشاهد القمر من بعيد ، تنفس جون مو تشي بصعوبة وفجأة صمت. في تلك اللحظة ، فكر في تلك الكلمات التي قالها منذ لحظة. بغض النظر عن العالم الذي أنا فيه ، ما زلت هناك ، بلا قلق ، هادئ وغير مبال. في غمضة عين ، ماتت المحيطات بالفعل وتحولت إلى حقول من التوت … حتى لو تغير العالم بأسره ، فأنت لا تزال على حاله … “ في تلك اللحظة ، بدا أن جون مو تشي قد فهم شيئًا ما. هذا الفهم المفاجئ جعله ينتقل فجأة من حالة من الإحباط الشديد إلى حالة خارقة للطبيعة حيث كان قلبه ساكنًا مثل بركة ماء! لقد كان تحولا من الفوضى الشديدة إلى السكون الشديد! تحول حالتين متطرفتين تعارض كل منهما الأخرى! التباين الأكثر تطرفا! وهذا التحول لم يستغرق حتى ثانية واحدة! ومع ذلك ، فإن هذا التحول أعطى جون مو تشي تحولًا خارقًا تقريبًا! في هذا الوقت ، كان مثل سد ضخم في قلبه قد تحطم مثل المرآة ، وتحول إلى مسحوق! لا مزيد من العوائق! حلق عقل جون مو تشي على الفور في السماء المظلمة ، وسافر بلا حدود! اختراق! تم اختراق فن فتح ثروة السماء وباغودا هونغ جون مرة أخرى. في اللحظة التي كان فيها جون مو تشي هو الأكثر حزنًا ، جاء فجأة! في اللحظة التي طاف فيها جسد جون مو تشي ، أطلق أخيرًا عواءًا طويلًا! عندما غرق قلب جون مو تشي في تلك الحالة من الفراغ الشديد ، أدرك على الفور أشياء كثيرة! أو بالأحرى ، فاضت كلمات ومعاني كثيرة في قلبه في تلك اللحظة! فهم العقل وإيجاد الذات الحقيقية ، قلبي هو السماء والأرض! ولدت في عوالم السماء والأرض ، السماء والأرض في قلبي! السماء والأرض مثل قلبي وقلبي مثل السماء والأرض! كل الأمور ، كل الحياة ، كل العقائد ، كل الدول ، متروكة للقلب! هذا هو كل ما هو! بإرادة واحدة سترتفع الرياح وسيهبط الرعد بإرادة واحدة يمكن أن تهلك الحياة كلها! قلبي هو السماء والأرض ، وجسدي كله خليقة! قد تظل الجبال والأنهار ثابتة ، لكن عندما أتحرك تنقلب الجبال والأنهار! قد تكون السماء والأرض قديمين ، لكن إذا هلكت ، فستهلك السماء والأرض معي! يمكن ليانغ واحد أن يناضل ضد 10000 جين ، كما أن الليونة في أطرافها صعبة أيضًا دون مقارنة! يمكن لقوة واحدة قادرة على إخضاع 10 خصوم ، والصلابة في أطرافها لينة أيضًا دون مقارنة! ما هو الصعب؟ ما هو اللين؟ إذا قلت أنه صعب ، سيكون صعبًا ، وإذا قلت أنه لين ، فسيكون لينًا! ألف لي من الأرض والماء حرار لاجتيازها! اليين و اليانغ والكون تحت سيطرتي! من سيطلق عليه الأبطال! انها تخصني فقط! كان جسد جون مو تشي لا يزال في وضعه الأصلي حيث صعد ببطء في الهواء. حافظت ذراعيه على نفس الوضع خلف رأسه كوسادة. في هذا الوضع المحرج ، صعد ببطء في الهواء ، أعلى بكثير من أعلى شجرة. على الرغم من أن الزخم كان بطيئًا ، لم تكن هناك انحرافات! في هذه اللحظة ، اختفت بالفعل كل المخاوف والأفكار في قلب جون مو تشي. لم يكن هناك سوى وضوح في عقله ، وكانت روحه شفافة تمامًا. كان مثل الشبوط يسبح بحرية في السماء. سواء كان واقفًا في الفراغ أو يرفع يده أو يركل بقدميه ، فلا شيء يعيق الإرادة في قلبه. على الرغم من أنه تم تعليقه في الهواء ، كان الأمر كما لو كان يقف على أرض صلبة ، ويمكنه القيام بأي أعمال يريدها دون أي فرق. لم يكن هناك فرق حقا! “هاها …” ضحك جون مو تشي بصوت عالٍ ، روحه وجسده خالين تمامًا. يتقلب ويقوم بالوقوف على يديه في الهواء ، فجأة أنطلق لأعلى مثل صاروخ! رفرفت أكمامه بلطف في الريح ، وحلَّق فوق الغيوم! طويل مثل السماء ، أنا فقط أقف عليه بحزم! النظر إلى الأنهار والجبال ، والنظرة بازدراء إلى كل الكائنات الحية! نعم ، لقد كسر مرة أخرى ، وكان اختراقًا في جميع المجالات! لم يكن مجرد باغودا هونغ جون وفن فتح ثروة السماء يتقدمان في نفس الوقت ، ولكن تدريب جون مو تشي قد اتخذت أيضًا خطوة كبيرة وعميقة إلى الأمام! اشتهر جون مو تشي الأصلي بضمان القتل مع كل ضربة ، وكل حركة يقوم بها كانت بنية المطالبة بحياة عدوه. كان من المفترض أن يكون هذا الأسلوب الأكثر فاعلية للاغتيال ، لأن الدفاع الأمثل هو الهجوم المثالي! لكن أي شيء في شكله المتطرف يمكن كسره بسهولة. هناك عيوب في الهجوم الشامل ، لأنه إذا تم إيقاف الهجوم الشامل ، فإن الموت فقط هو الذي ينتظر. لن يمنحه العدو فرصة للمحاولة مرة أخرى. كان دفاعه ببساطة غير كاف! قد يكون الهجوم هو أفضل دفاع ، ولكن إذا فشل الهجوم ، فستظهر أيضًا الفتحة الأكثر مثالية! وبمجرد إنشاء هذه الفتحة ، فإنها ستكشف بطبيعة الحال أكثر نقاط الضعف فتكًا! كان وجود هجوم قوي ودفاع ضعيف دائمًا حيث تكمن أعظم نقاط ضعف جون مو تشي. كان جون مو تشي نفسه أيضًا واضحًا جدًا بشأن ذلك ، وقد فكر أيضًا في تحسين ذلك أيضًا. ومع ذلك ، لم يتمكن من فعل ذلك أبدًا. إن مفهوم الهجوم كأفضل دفاع كان متأصلاً بعمق في روحه! كانت العادة التي امتدت على مدى حياتين قد اندمجت بالفعل في جميع تقنيات معركته. كيف يمكن أن يكون التغيير بهذه السهولة؟ لكن هذه المرة ، تسبب ضوء القمر اللطيف والشامل هذا في حصول جون مو تشي على وميض من الإلهام فجأة! كانت الصلابة والليونة هي الاندماج الكامل بالمعنى الحقيقي للكلمة! التكامل التام والشفافية! كانت الليونة نوعًا من القوة ، وكانت الصلابة أيضًا نوعًا من القوة. يمكن أن يصبح اللين صلبًا ، والصلب يمكن أن يكون لينًا أيضًا! كان هذا مفهومًا مشابهًا جدًا لمفهوم تا إيجي. ولكن على عكس تا إيجي التي ولدت من اللانهائية والأبدية. تم التركيز بشكل أساسي على استخدام الليونة لمواجهة الصلابة ، وقوة الاقتراض لضرب القوة. ما فهمه مو تشي هو أن الصلابة والليونة هما نفس الشيء ، وليس بعيدًا عن بعضهما البعض! في هذه اللحظة ، نسي جون مو تشي تمامًا كل شيء في الخارج ، متناسيًا مكان وجوده في الوقت الحالي ، متناسيًا كل الأشياء بين السماء والأرض. لقد شعر فقط بفرح لا نهاية له في قلبه ، وأراد أن يظهر الداو القتالي الذي كان قد فهمه للتو لإظهار الفرح في قلبه! بخطوة من قدمه ، اتخذ سلسلة من المواقف الغريبة في الهواء. رفع يديه ببطء ، طريتين مثل مياه الينابيع ، لكن الأيدي التي تم رفعها فجأة امتدت نحو الجانب بطريقة عشوائية على ما يبدو. بحركة واحدة ، كان قد ضرب بالفعل عشرات المرات! إذا كان بإمكان أي شخص لديه تدريب عميقة رؤية هذا المشهد ، فلن يتمكن بالتأكيد من تصديق عيونهم. كانوا يعتقدون أن السيد الشاب جون كان يعرض بعض الحيل السحرية ، حتى يتمكن في الواقع من تنفيذ مثل هذه الحركات الصعبة للغاية في الجو. لأنه في عيون الآخرين ، لم يرفع السيد الشاب جون يديه إلا بهدوء. لكن في اللحظة التالية ، بدا الأمر كما لو أنه تحول إلى الألف ضربة! كل عمل كان لينًا إلى أقصى الحدود ، ولن يشعر أحد أن تلك الضربات تحتوي على أي قوة! لكن في الواقع ، كانت كل خطوة مليئة بقوة لا تصدق! انزلقت قدمه إلى الخارج ، وتحرك كتفيه مع تأرجح خصره وجسمه مع الريح. يمكن رؤية كل حركة بوضوح ، لكنهم جميعًا تركوا وراءهم سلسلة من الصور اللاحقة. قامت كل صورة لاحقة بنفس الحركة وبقيت في السماء لفترة طويلة ، دون أي علامات تبدد. عندما أصبحت حركات جون مو تشي أسرع وأسرع ، أصبحت الآثار اللاحقة في الهواء أكثر كثافة وأكثر إحكاما ، حيث غطت السماء بأكملها! في البداية ، كان عرضه حوالي ثلاثة تشانغ فقط ، ثم امتد تدريجياً إلى عشرات من تشانغ ، ومئات من تشانغ ، وآلاف من تشانغ ، حتى أخيرًا ، امتلأت السماء بأكملها بظل جون مو تشي ، وتشكلت رقعة ضخمة من السحابة! ومن البداية إلى النهاية ، لم تتبدد أي صورة لاحقة! كانت هذه الظاهرة شبيهة حقًا بالسحر!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط