نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1127

الفصل 1127: ضعف قوة الرياح والسحب!

الفصل 1127: ضعف قوة الرياح والسحب!

الفصل 1127: ضعف قوة الرياح والسحب!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[أفكر أن أجعل موعد النشر الساعة 10 ]

[لا مزيد]

على الأرض ، كان مئات الآلاف من الأشخاص ووحوش الشوان ينظرون إلى السماء ، في انتظار بدء هطول المطر.

لكن في تلك اللحظة الأخيرة ، ما حدث كان نتيجة مختلفة تمامًا. في تلك اللحظة ، يمكن سماع أصوات ارتطام الفكين بالأرض في كل مكان …

يا إلاهي! فقط ما الذي يجري؟ ما هذا؟

هل جن جنون الاله فجأة؟

إنه أمر غريب للغاية ، ومخيف للغاية ، ومدهش للغاية …

كان الأمر أشبه بإخبار الطبيب للمريض: لا يوجد علاج لك ، إنها المرحلة الأخيرة ، ستنتهي حياتك في أي لحظة ، لقد انتهيت حقًا ، ولا أحد يستطيع أن ينقذك.

لكن في اللحظة التالية ، تراجع فجأة عن كلماته ، وابتسم بحرارة قائلاً: أنا آسف ، لقد كان هذا تشخيصًا خاطئًا ، فلا حرج عليك على الإطلاق ، ستتمكن بالتأكيد من العيش في شيخوخة ناضجة!

إذا لم يخاف الشخص حتى الموت في الثانية الأولى ، فإنه سيموت بالتأكيد من الفرح في الثواني القليلة القادمة …

اللعب بقلوب الناس مثل هذا …

نعم ، كان هذا بالتأكيد اللعب مع الناس ، وكان هذا مجنونًا كان يلعب مع مئات الآلاف من الأشخاص في نفس الوقت!

لم يكن هناك شك في أن هذه كانت سكتة دماغية كبيرة بشكل استثنائي …

لم تكن هناك حاجة للحديث مؤقتًا عما كان يفكر فيه الناس على الأرض. كان المجنون الذي رسم للتو تلك الضربة الكبرى ، السيد الشاب جون الذي كان لا يزال في الهواء ، مكتئبًا للغاية في هذه اللحظة.

لا يمكن أن يكون مكتئبا ، آه!

لأن السيد الشاب جون اكتشف أن ما يسمى بالرياح المسيطرة والغيوم القوية بدت مذهلة فقط! في الواقع ، لم يكن لها أي استخدام عملي على الإطلاق!

حتى لو كانت الرياح أقوى ، فهل يمكن أن تهب جليل القديس حتى الموت؟ حتى لو كانت الغيوم أكثر كثافة ، فهل يمكنه استخدام الغيوم لسحق الناس حتى الموت؟ كانت هذه مسألة مستحيلة! كان سخيفا جدا!

إذن ، هل يمكن أن تكون هذه القوة التي حصل عليها هذه المرة عديمة الفائدة حقًا؟

إذا استخدم هذه الأشياء لتخويف الناس ، فسيكون ذلك بالتأكيد كافيًا لإخافة الناس جيدًا. حتى مياو تشينغ تشينغ ، مؤسس قصر الضباب سيقفز بالتأكيد من جلده بخوف. ومع ذلك ، فإنه بالتأكيد لن يصل إلى مستوى إخافته حتى الموت. في الواقع ، حتى الشخص العادي قد لا يكون خائفًا لدرجة أنه سيموت …

كان السيد الشاب جون مكتئبًا حقًا هذه المرة …

لقد ذهب باغودا هونغ جون حقًا بعيدًا في السخرية مني ، أليس كذلك؟

شعر السيد الشاب جون بالغضب.

لا بأس إذا أعطيتني أي شيء عملي أكثر آه! ما هو سبب قوة الرياح والسحابة التي تبدو مذهلة ولكنها عديمة الفائدة حقًا؟ كان من الأفضل لو أعطيتني مقص أظافر … على الأقل ، كان بإمكاني استخدامه لتقليم أظافري …

هذا كثير للغاية!

بدون تفكير ثانٍ ، عاد السيد الشاب جون مباشرة إلى المستوى السادس من باغودا هونغ جون وقام بتفتيش المكان بدقة. لكن في النهاية ، كان بإمكانه فقط قبول الواقع. بصرف النظر عن استخدام المستوى السادس لتخزين بعض الأشياء ، لم يكن هناك حقًا شيء آخر هناك.

يبدو أن المكافأة الوحيدة كانت هذا الشيء التي تبدو مثيرة للإعجاب ولكنها عديم الفائدة …

تنهد السيد الشاب جون بشدة وجلس فوق وريد الروح. لقد إخترق المرة السادسة ، لكن هذا كان هو المكان الذي كان يعلق فيه أعلى الآمال ، لكنه تلقى أكبر خيبة أمل!

ولكن مع مرور الوقت ، رفع رأس جون مو تشي المنخفض ببطء وأصبحت عيناه أكثر إشراقًا.

في هذا الوقت ، اكتشف فجأة فكرة وفهم شيئًا ما.

كان فن فتح ثروة السماء مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بباغودا هونغ جون ، وكانت هناك دائمًا علاقة بين الأشياء التي تمنحها باغودا هونغ جون والتقدم في فن فتح ثروة السماء.

علاوة على ذلك ، كانت هناك قواعد معينة واتبعت نظامًا معينًا ، تتقدمت خطوة بخطوة!

لم يكن المستوى الأول لفن فتح ثروة السماء قويًا ، ومن الناحية المنطقية ، لا ينبغي أن تظهر مهارة تتحدى السماء مثل فن هروب اليين واليانغ.

ومع ذلك ، كان فن الهروب اليين و اليانغ هو المكافأة الأولى. لماذا؟

لأنه من أجل فتح ثروة السماء ، كان الشرط الأساسي هو أنه لا يمت! لأنه بمجرد وفاته ، سوف يسقط كل شيء. لكن فن هروب اليين واليانغ سيكون على الأقل قادرًا على ضمان سلامة حياته ، وحتى في أسوأ المواقف ، سيكون قادرًا على العيش!

طالما كانت هناك حياة ، سيكون هناك أمل!

بالنسبة للمستوى الثاني ، كان هناك شعلة الفوضى البدائية وفرن الحظ السعيد. كان هذا أيضًا سهل الفهم. رفع سرعة التدريب ، مما يسمح له بالتدريب أسرع بكثير من الآخرين ، حتى يتمكن من الوصول إلى المستويات الأعلى بسرعة أكبر ووضع أساس متين للمستوى التالي.

في المستوى الثالث ، حصل على قوة الذهب وقوة الخشب ، والتي كانت جزءًا من قوة العناصر الخمسة. لقد تم إعطاؤه اثنين أولًا للتعامل معه ، لأنه إذا كان عليه أن يتعلم خمسة في وقت واحد ، فسيكون لذلك تأثير معاكس.

المستوى الرابع يحتوي على القوة الكاملة للعناصر الخمسة. من هنا يتبين أن المستوى الثالث كان مجرد تحضير للمستوى الرابع!

وأعظم استخدام لقوة العناصر الخمسة لم يكن لمحاربة الأعداء أو هزيمتهم!

لماذا قوة العناصر الخمسة؟ لأنها كانت العناصر الخمسة للسماء والأرض تشمل كل الأشياء! المعادن ، الخشب ، الماء ، النار ، الأرض ؛ كلهم كانوا مترابطين بشكل وثيق ويكملون بعضهم البعض ، ينمون باستمرار. في الوقت نفسه ، تمثل قلب جسم الإنسان ، وكبده ، وطحالته ، ومعدته ، وكليتيه!

كانت قوة العناصر الخمسة جزءًا من قوى الخلق! بفضل قوة العناصر الخمسة ، كان هذا يعني أن لديه أيضًا القدرة على إنشاء أساس للخلق!

أما المستوى الخامس فقد حصل على تشكيلات الفوضى البدائية.

لكن هذا أيضًا لم يساعده في محاربة الأعداء وهزيمتهم. كان ما يسمى بالتشكيلات الفوضى البدائية يحمل قوانين ومعنى السماء والأرض ، وطالما أنه يستطيع فهمها ، فسيكون ذلك خطوة أخرى إلى الأمام في فتح ثروة السماء.

لذا من المستوى الخامس ، ظهرت كرة من الفوضى البدائية في الدانتيان! كان مثل حقل أرض جديد ، في انتظاره ليبدأ العمل فيه …

والآن ، بالنسبة للمستوى السادس ، تشكلت السماء والأرض في دانتيان ، وقد حصل أيضًا على قوة الرياح والسحب.

ومع ذلك ، فإن قوى الطبيعة ، لم تتكون من الرياح والسحب فقط … كان لا يزال هناك برق ، مطر ، ثلج ، رعد ، صقيع … إلخ!

وكانت هذه كل القدرات اللازمة اللازمة للخلق!

وهو أيضًا ما يسميه الناس العاديون “القوة الإلهية”!

وهكذا ، فهم جون مو تشي أخيرًا أيضًا.

هذا المستوى السادس ، كان مثل المستوى الثالث السابق ، مرحلة تأسيسية.

يجب أن تكون الأشياء الجيدة حقًا في المستوى السابع!

وإذا لم يخمن جون مو تشي بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن يمنحه المستوى السابع بقية الصلاحيات دفعة واحدة!

كما فكر في هذا ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يكون مليئًا بالترقب. إذا كان لديه حقًا كل تلك القوى كما تخيل … فما مدى قوته؟

في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي لم يكن جون مو تشي لا يزال غير قادر على فهمه هو أنه مع القوة الحالية التي يظهرها فن فتح ثروة السماء الآن ، كان بلا شك يستحق لقب تقنية التدريب الأولى.

لكن هذا كان يتحدث فقط بشكل نسبي.

لأنه لم يكن هناك أي متدربين خالدين في هذا العالم ، ولم يكن لدى جون مو تشي أي شيء يمكن مقارنته به. لكنه ما زال يشعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا. من مظهره ، يجب أن يكون فن فتح ثروة السماء أقوى قليلاً من هذا!

في الوقت الحالي ، كان قد شكل بالفعل سماء وأرضًا في جسده! عادة ، يجب أن يكون على مستوى الشخصية العظيمة حتى في العالم الخالد. لكن بقوته الحالية ، لم يكن ذلك كافياً. من الواضح أنها لا تكفي!

أوه ، لم يكن ذلك كافيًا فحسب ، بل كان لا يزال بعيدًا عن أن يكون كافياً!

كان هذا شيئًا لا ينبغي أن يكون ممكنًا! فقط ماذا كان يحدث؟

بعد التفكير لفترة طويلة ، لم ينجح في التفكير في إجابة. بعد أن قرر مباشرة التوقف عن التفكير ، خرج جون مو تشي من باغودا هونغ جون.

كانت الأرض الآن مليئة بالناس ، وكلهم ينظرون حولهم بريبة ويتهامسون بأصوات منخفضة. تم تجميع عدد لا يحصى من وحوش شوان مثل الفيلة والدببة والكركي والقرود والذئاب والنمور والفهود … في مجموعات كبيرة. كانت المنطقة بأكملها مليئة برائحة كريهة ، وكانت وحوش الشوان الأضعف خائفة جدًا لدرجة أنها كانت ترتعد على الأرض …

فرك السيد الشاب جون أنفه وفهم الموقف على الفور. بدا أن هذه التجربة الخاصة به كانت لا تزال ناجحة للغاية. على ما يبدو ، كان كل البشر والوحوش على حد سواء خائفين …

لكن لم يكن لدى السيد الشاب جون أي اهتمام بتوضيح أن كل شيء كان مجرد تجربة. مع وميض جسده ، دخل قصر جون.

في الخارج ، اجتمع الجميع معًا وناقشوا لفترة طويلة قبل أن يتفرقوا أخيرًا …

تجنب الجميع بنجاح ، وعاد جون مو تشي مباشرة إلى الغرفة التي كانت تخصه في الأصل.

بعد هذا الاختراق ، تمكن جون مو تشي أيضًا من التفكير في الأمور.

كان من الأفضل ترك الطبيعة تأخذ مجراها. إذا ظلت مياو شياو مياو عنيدة ، فسيكون من الجيد السماح لها بالعودة إلى قصر الضباب لفترة من الزمن. عندما رتبت أفكارها ، كان بإمكانه إعادتها مرة أخرى في المستقبل.

في مثل هذه الفترة الحاسمة ، لم تكن قادرة على ترك نفسها تشتت انتباهه.

إلى جانب ذلك ، في جوانب معينة ، ستكون أكثر أمانًا في قصر الضباب من البقاء بجانبه.

لكن في اللحظة التي دخل فيها من الباب ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يصاب بالصدمة.

وقف جسد مياو شياو مياو الضعيف بصمت بجانب النافذة. شدّت الرياح اللطيفة ملابسها ، ورفرف شعرها بنعومة ، مما جعلها تبدو بائسة بشكل استثنائي.

دخل جون مو تشي بالفعل لفترة طويلة ، لكنها لم تتحرك على الإطلاق. على الرغم من تربيتها للمبجل ، لم تكن على علم بوجوده ، واستمرت في الوقوف بصلابة هناك ، وامتلأت عيناها بالارتباك الذي لا ينتهي

“كح …” سعل جون مو تشي برفق بطريقة محرجة. لن يكون مجرد الوقوف هناك إلى الأبد ، لذلك كان عليه استخدام هذه الطريقة لتنبيهها.

اهتز جسد مياو شياو مياو ، واستدارت ببطء. بالنظر إلى هذا الوجه الذي بدا غريبًا ومألوفًا ، ارتجفت شفتاها بينما احمرت الخدود على وجهها. في النهاية ، لم تكن قادرة على قول أي شيء.

لقد وقفت هناك تنظر إليه.

“مياو شياو مياو …” إهتز قلب جون مو تشي ، وصرخ بتردد.

تراجعت عين مياو شياو مياو فجأة ، وتدفق خطان من الدموع على وجهها. “من أنت؟ هل أنت جون يي الخاصة بي؟ “

“نعم! أنا مو جون يي ، جون يي! ” اتخذ جون مو تشي خطوة للأمام ووقف أمامها. كانت المسافة قليلة جدًا بينهما ، ويمكنهما عمليًا الشعور بأنفاس بعضهما البعض.

“أنا مو جون يي وأيضًا جون مو تشي. هذا ، لن أخفي مهما حدث! ” نظر إليها جون مو تشي بعمق. “هل يمكن أن يكون … يجب عليك حقًا التمييز الواضح بين الاثنين؟”

في اللحظة التي فتحت فيها مياو شياو مياو فمها ، تفاجأ جون مو تشي.

لأنه من هذه الجملة فقط ، يمكنه أن يخبرنا أن قلب مياو شياو مياو قد بدأ بالفعل في التغير.

الفصل 1127: ضعف قوة الرياح والسحب! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [أفكر أن أجعل موعد النشر الساعة 10 ] [لا مزيد] على الأرض ، كان مئات الآلاف من الأشخاص ووحوش الشوان ينظرون إلى السماء ، في انتظار بدء هطول المطر. لكن في تلك اللحظة الأخيرة ، ما حدث كان نتيجة مختلفة تمامًا. في تلك اللحظة ، يمكن سماع أصوات ارتطام الفكين بالأرض في كل مكان … يا إلاهي! فقط ما الذي يجري؟ ما هذا؟ هل جن جنون الاله فجأة؟ إنه أمر غريب للغاية ، ومخيف للغاية ، ومدهش للغاية … كان الأمر أشبه بإخبار الطبيب للمريض: لا يوجد علاج لك ، إنها المرحلة الأخيرة ، ستنتهي حياتك في أي لحظة ، لقد انتهيت حقًا ، ولا أحد يستطيع أن ينقذك. لكن في اللحظة التالية ، تراجع فجأة عن كلماته ، وابتسم بحرارة قائلاً: أنا آسف ، لقد كان هذا تشخيصًا خاطئًا ، فلا حرج عليك على الإطلاق ، ستتمكن بالتأكيد من العيش في شيخوخة ناضجة! إذا لم يخاف الشخص حتى الموت في الثانية الأولى ، فإنه سيموت بالتأكيد من الفرح في الثواني القليلة القادمة … اللعب بقلوب الناس مثل هذا … نعم ، كان هذا بالتأكيد اللعب مع الناس ، وكان هذا مجنونًا كان يلعب مع مئات الآلاف من الأشخاص في نفس الوقت! لم يكن هناك شك في أن هذه كانت سكتة دماغية كبيرة بشكل استثنائي … لم تكن هناك حاجة للحديث مؤقتًا عما كان يفكر فيه الناس على الأرض. كان المجنون الذي رسم للتو تلك الضربة الكبرى ، السيد الشاب جون الذي كان لا يزال في الهواء ، مكتئبًا للغاية في هذه اللحظة. لا يمكن أن يكون مكتئبا ، آه! لأن السيد الشاب جون اكتشف أن ما يسمى بالرياح المسيطرة والغيوم القوية بدت مذهلة فقط! في الواقع ، لم يكن لها أي استخدام عملي على الإطلاق! حتى لو كانت الرياح أقوى ، فهل يمكن أن تهب جليل القديس حتى الموت؟ حتى لو كانت الغيوم أكثر كثافة ، فهل يمكنه استخدام الغيوم لسحق الناس حتى الموت؟ كانت هذه مسألة مستحيلة! كان سخيفا جدا! إذن ، هل يمكن أن تكون هذه القوة التي حصل عليها هذه المرة عديمة الفائدة حقًا؟ إذا استخدم هذه الأشياء لتخويف الناس ، فسيكون ذلك بالتأكيد كافيًا لإخافة الناس جيدًا. حتى مياو تشينغ تشينغ ، مؤسس قصر الضباب سيقفز بالتأكيد من جلده بخوف. ومع ذلك ، فإنه بالتأكيد لن يصل إلى مستوى إخافته حتى الموت. في الواقع ، حتى الشخص العادي قد لا يكون خائفًا لدرجة أنه سيموت … كان السيد الشاب جون مكتئبًا حقًا هذه المرة … لقد ذهب باغودا هونغ جون حقًا بعيدًا في السخرية مني ، أليس كذلك؟ شعر السيد الشاب جون بالغضب. لا بأس إذا أعطيتني أي شيء عملي أكثر آه! ما هو سبب قوة الرياح والسحابة التي تبدو مذهلة ولكنها عديمة الفائدة حقًا؟ كان من الأفضل لو أعطيتني مقص أظافر … على الأقل ، كان بإمكاني استخدامه لتقليم أظافري … هذا كثير للغاية! بدون تفكير ثانٍ ، عاد السيد الشاب جون مباشرة إلى المستوى السادس من باغودا هونغ جون وقام بتفتيش المكان بدقة. لكن في النهاية ، كان بإمكانه فقط قبول الواقع. بصرف النظر عن استخدام المستوى السادس لتخزين بعض الأشياء ، لم يكن هناك حقًا شيء آخر هناك. يبدو أن المكافأة الوحيدة كانت هذا الشيء التي تبدو مثيرة للإعجاب ولكنها عديم الفائدة … تنهد السيد الشاب جون بشدة وجلس فوق وريد الروح. لقد إخترق المرة السادسة ، لكن هذا كان هو المكان الذي كان يعلق فيه أعلى الآمال ، لكنه تلقى أكبر خيبة أمل! ولكن مع مرور الوقت ، رفع رأس جون مو تشي المنخفض ببطء وأصبحت عيناه أكثر إشراقًا. في هذا الوقت ، اكتشف فجأة فكرة وفهم شيئًا ما. كان فن فتح ثروة السماء مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بباغودا هونغ جون ، وكانت هناك دائمًا علاقة بين الأشياء التي تمنحها باغودا هونغ جون والتقدم في فن فتح ثروة السماء. علاوة على ذلك ، كانت هناك قواعد معينة واتبعت نظامًا معينًا ، تتقدمت خطوة بخطوة! لم يكن المستوى الأول لفن فتح ثروة السماء قويًا ، ومن الناحية المنطقية ، لا ينبغي أن تظهر مهارة تتحدى السماء مثل فن هروب اليين واليانغ. ومع ذلك ، كان فن الهروب اليين و اليانغ هو المكافأة الأولى. لماذا؟ لأنه من أجل فتح ثروة السماء ، كان الشرط الأساسي هو أنه لا يمت! لأنه بمجرد وفاته ، سوف يسقط كل شيء. لكن فن هروب اليين واليانغ سيكون على الأقل قادرًا على ضمان سلامة حياته ، وحتى في أسوأ المواقف ، سيكون قادرًا على العيش! طالما كانت هناك حياة ، سيكون هناك أمل! بالنسبة للمستوى الثاني ، كان هناك شعلة الفوضى البدائية وفرن الحظ السعيد. كان هذا أيضًا سهل الفهم. رفع سرعة التدريب ، مما يسمح له بالتدريب أسرع بكثير من الآخرين ، حتى يتمكن من الوصول إلى المستويات الأعلى بسرعة أكبر ووضع أساس متين للمستوى التالي. في المستوى الثالث ، حصل على قوة الذهب وقوة الخشب ، والتي كانت جزءًا من قوة العناصر الخمسة. لقد تم إعطاؤه اثنين أولًا للتعامل معه ، لأنه إذا كان عليه أن يتعلم خمسة في وقت واحد ، فسيكون لذلك تأثير معاكس. المستوى الرابع يحتوي على القوة الكاملة للعناصر الخمسة. من هنا يتبين أن المستوى الثالث كان مجرد تحضير للمستوى الرابع! وأعظم استخدام لقوة العناصر الخمسة لم يكن لمحاربة الأعداء أو هزيمتهم! لماذا قوة العناصر الخمسة؟ لأنها كانت العناصر الخمسة للسماء والأرض تشمل كل الأشياء! المعادن ، الخشب ، الماء ، النار ، الأرض ؛ كلهم كانوا مترابطين بشكل وثيق ويكملون بعضهم البعض ، ينمون باستمرار. في الوقت نفسه ، تمثل قلب جسم الإنسان ، وكبده ، وطحالته ، ومعدته ، وكليتيه! كانت قوة العناصر الخمسة جزءًا من قوى الخلق! بفضل قوة العناصر الخمسة ، كان هذا يعني أن لديه أيضًا القدرة على إنشاء أساس للخلق! أما المستوى الخامس فقد حصل على تشكيلات الفوضى البدائية. لكن هذا أيضًا لم يساعده في محاربة الأعداء وهزيمتهم. كان ما يسمى بالتشكيلات الفوضى البدائية يحمل قوانين ومعنى السماء والأرض ، وطالما أنه يستطيع فهمها ، فسيكون ذلك خطوة أخرى إلى الأمام في فتح ثروة السماء. لذا من المستوى الخامس ، ظهرت كرة من الفوضى البدائية في الدانتيان! كان مثل حقل أرض جديد ، في انتظاره ليبدأ العمل فيه … والآن ، بالنسبة للمستوى السادس ، تشكلت السماء والأرض في دانتيان ، وقد حصل أيضًا على قوة الرياح والسحب. ومع ذلك ، فإن قوى الطبيعة ، لم تتكون من الرياح والسحب فقط … كان لا يزال هناك برق ، مطر ، ثلج ، رعد ، صقيع … إلخ! وكانت هذه كل القدرات اللازمة اللازمة للخلق! وهو أيضًا ما يسميه الناس العاديون “القوة الإلهية”! وهكذا ، فهم جون مو تشي أخيرًا أيضًا. هذا المستوى السادس ، كان مثل المستوى الثالث السابق ، مرحلة تأسيسية. يجب أن تكون الأشياء الجيدة حقًا في المستوى السابع! وإذا لم يخمن جون مو تشي بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن يمنحه المستوى السابع بقية الصلاحيات دفعة واحدة! كما فكر في هذا ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يكون مليئًا بالترقب. إذا كان لديه حقًا كل تلك القوى كما تخيل … فما مدى قوته؟ في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي لم يكن جون مو تشي لا يزال غير قادر على فهمه هو أنه مع القوة الحالية التي يظهرها فن فتح ثروة السماء الآن ، كان بلا شك يستحق لقب تقنية التدريب الأولى. لكن هذا كان يتحدث فقط بشكل نسبي. لأنه لم يكن هناك أي متدربين خالدين في هذا العالم ، ولم يكن لدى جون مو تشي أي شيء يمكن مقارنته به. لكنه ما زال يشعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا. من مظهره ، يجب أن يكون فن فتح ثروة السماء أقوى قليلاً من هذا! في الوقت الحالي ، كان قد شكل بالفعل سماء وأرضًا في جسده! عادة ، يجب أن يكون على مستوى الشخصية العظيمة حتى في العالم الخالد. لكن بقوته الحالية ، لم يكن ذلك كافياً. من الواضح أنها لا تكفي! أوه ، لم يكن ذلك كافيًا فحسب ، بل كان لا يزال بعيدًا عن أن يكون كافياً! كان هذا شيئًا لا ينبغي أن يكون ممكنًا! فقط ماذا كان يحدث؟ بعد التفكير لفترة طويلة ، لم ينجح في التفكير في إجابة. بعد أن قرر مباشرة التوقف عن التفكير ، خرج جون مو تشي من باغودا هونغ جون. كانت الأرض الآن مليئة بالناس ، وكلهم ينظرون حولهم بريبة ويتهامسون بأصوات منخفضة. تم تجميع عدد لا يحصى من وحوش شوان مثل الفيلة والدببة والكركي والقرود والذئاب والنمور والفهود … في مجموعات كبيرة. كانت المنطقة بأكملها مليئة برائحة كريهة ، وكانت وحوش الشوان الأضعف خائفة جدًا لدرجة أنها كانت ترتعد على الأرض … فرك السيد الشاب جون أنفه وفهم الموقف على الفور. بدا أن هذه التجربة الخاصة به كانت لا تزال ناجحة للغاية. على ما يبدو ، كان كل البشر والوحوش على حد سواء خائفين … لكن لم يكن لدى السيد الشاب جون أي اهتمام بتوضيح أن كل شيء كان مجرد تجربة. مع وميض جسده ، دخل قصر جون. في الخارج ، اجتمع الجميع معًا وناقشوا لفترة طويلة قبل أن يتفرقوا أخيرًا … تجنب الجميع بنجاح ، وعاد جون مو تشي مباشرة إلى الغرفة التي كانت تخصه في الأصل. بعد هذا الاختراق ، تمكن جون مو تشي أيضًا من التفكير في الأمور. كان من الأفضل ترك الطبيعة تأخذ مجراها. إذا ظلت مياو شياو مياو عنيدة ، فسيكون من الجيد السماح لها بالعودة إلى قصر الضباب لفترة من الزمن. عندما رتبت أفكارها ، كان بإمكانه إعادتها مرة أخرى في المستقبل. في مثل هذه الفترة الحاسمة ، لم تكن قادرة على ترك نفسها تشتت انتباهه. إلى جانب ذلك ، في جوانب معينة ، ستكون أكثر أمانًا في قصر الضباب من البقاء بجانبه. لكن في اللحظة التي دخل فيها من الباب ، لم يستطع جون مو تشي إلا أن يصاب بالصدمة. وقف جسد مياو شياو مياو الضعيف بصمت بجانب النافذة. شدّت الرياح اللطيفة ملابسها ، ورفرف شعرها بنعومة ، مما جعلها تبدو بائسة بشكل استثنائي. دخل جون مو تشي بالفعل لفترة طويلة ، لكنها لم تتحرك على الإطلاق. على الرغم من تربيتها للمبجل ، لم تكن على علم بوجوده ، واستمرت في الوقوف بصلابة هناك ، وامتلأت عيناها بالارتباك الذي لا ينتهي “كح …” سعل جون مو تشي برفق بطريقة محرجة. لن يكون مجرد الوقوف هناك إلى الأبد ، لذلك كان عليه استخدام هذه الطريقة لتنبيهها. اهتز جسد مياو شياو مياو ، واستدارت ببطء. بالنظر إلى هذا الوجه الذي بدا غريبًا ومألوفًا ، ارتجفت شفتاها بينما احمرت الخدود على وجهها. في النهاية ، لم تكن قادرة على قول أي شيء. لقد وقفت هناك تنظر إليه. “مياو شياو مياو …” إهتز قلب جون مو تشي ، وصرخ بتردد. تراجعت عين مياو شياو مياو فجأة ، وتدفق خطان من الدموع على وجهها. “من أنت؟ هل أنت جون يي الخاصة بي؟ “ “نعم! أنا مو جون يي ، جون يي! ” اتخذ جون مو تشي خطوة للأمام ووقف أمامها. كانت المسافة قليلة جدًا بينهما ، ويمكنهما عمليًا الشعور بأنفاس بعضهما البعض. “أنا مو جون يي وأيضًا جون مو تشي. هذا ، لن أخفي مهما حدث! ” نظر إليها جون مو تشي بعمق. “هل يمكن أن يكون … يجب عليك حقًا التمييز الواضح بين الاثنين؟” في اللحظة التي فتحت فيها مياو شياو مياو فمها ، تفاجأ جون مو تشي. لأنه من هذه الجملة فقط ، يمكنه أن يخبرنا أن قلب مياو شياو مياو قد بدأ بالفعل في التغير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط