نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1132

الفصل 1132: اختيار لي يو ران

الفصل 1132: اختيار لي يو ران

الفصل 1132: اختيار لي يو ران

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

لطالما كان لي يو ران موهبة خطيرة ، لكن جون مو تشي كان مليئًا بالثقة في السيطرة عليه! لم يكن هناك سبب آخر. مع القوة الحالية لـ جون مو تشي ، بغض النظر عن نوع المخططات … محاولة إلحاق الهزيمة به كانت مجرد مزحة.

ومض بريق في عيون لي يو ران وهو يفكر فيه لفترة طويلة. أخيرًا ، هز رأسه.

“عائلة لي في العاصمة ، سواء كانت في البلاط الإمبراطوري أو خارجها ، هي بالفعل جزء من حكمك! وموقعك في تيان شيانغ هو أساسًا تحت شخص واحد فقط وفوق أي شخص آخر ، أو ربما أعلى من ذلك! ” قال جون مو تشي بجدية. “كل ما يمكن الحصول عليه في العالم ، بصرف النظر عن العرش ، قد حصلت عليه بالفعل. لا تقل لي أن هناك أشياء أعظم تبحث عنها؟ “

“لا! ليس هذا ما قصدته. السيد الشاب الثالث ، أنت وأنا مختلفان في النهاية! ” ضحك لي يو ران بمرارة ، ووقف ومشى نحو النافذة. بعد فترة طويلة ، قال ، “السيد الشاب الثالث ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة. أنا أفهم ما تفكر في القيام به وأعرف أيضًا ما تريده. لكنك لم تفهم أبدًا ما أسعى إليه ، وأخشى أنك لم تفهمه من قبل “.

“إذن ما الذي تريده بالضبط؟” عقد جون مو تشي حواجبه.

“ما أريده … لا شيء. إنه في الواقع مجرد نوع من الشعور! هذا كل شيء.” ارتعش جبين لي يو ران عندما مد يده فجأة وأشار إلى المشهد خارج النافذة. “السيد الشاب الثالث ، انظر ، ما حجم قارة الشوان هذه ؟ في هذا العالم ، كم من الناس هناك يرغبون في أن يكونوا مثلك!

تنهد بلطف وضحك ساخرًا من نفسه. “في ذلك الوقت عندما كنا نقاتل ، كان لدى خبير شوان السماء بالفعل القوة لقلب العالم رأسًا على عقب! في ذلك الوقت ، كنا نعلم أن شوان الروح كانت بالفعل ذروة العالم ، وهو وجود لا يمكن للبشر أن يعجبوا به إلا من الأسفل! عند التفكير في الوراء ، كان الأمر سخيفًا حقًا. دعونا لا نتحدث حتى عن براعتك ؛ من الصعب حقًا على شخص هو شوان السماء أن يدخل في عيون تانغ يوان أو أنا!

“هناك متفوقون فوق شوان الروح ، و أسياد عظماء متفوقون فوق الأسياد عظماء ؛ ثم المبجل ، القديسين ، أباطرة القدّيس والآن ، ظهر جليلين القديس! ” وقف لي يو ران بصلابة عند النافذة ، ربما كان وضعه منتصبًا ، لكن كان هناك جو من الوحدة لا يوصف.

“من يدري ، أي نوع من الوجود يقف فوق جليلين القديس. هذا مجرد مسار يستمر إلى الأبد دون نهاية في الأفق “. ضحك لي يو ران بمرارة. ” السيد الشاب الثالث ، أنا لست أقل شأنا ، ولكن لا يمكن أيضا أن أعتبر معجزة حقيقية. إذا وضعت نفسي في التدريب شوان ، فقد أتمكن من الوصول إلى مستويات المبجل ، أو القديس ، ولكن كم من الوقت سأخصصه؟

“حتى لو كانت لدي تربية المبجل ، أو القديس ، فماذا في ذلك؟ لا يزال هناك الكثير من أباطرة القديس هناك! يمكن لأي شخص عشوائي أن يذبحني بسهولة! “

ضحك “لي يو ران”. “بغض النظر عن مدى ارتفاع تدريبي ، في هذا العالم ، لا أجرؤ على إعلان نفسي منقطعة النظير! أنا مجرد زائر عابر لهذا العالم! التدريب باستمرار مثل هذا ، ببطء ، حتى أتقدم في العمر وأموت ، ما مدى ملل ذلك؟ “

كم هذا ممل؟

لم يستطع جون مو تشي إلا أن يوسع عينيه عندما سمع هذا “النقد”.

كانت مسألة مجيدة مثل كونك منقطع النظير ولا تقهر في العالم مسألة “مملة” في عيون لي يو ران!

“على الرغم من أنني لست الإمبراطور في المحكمة ، إلا أنه يمكن تنفيذ كل أفكاري دون أي عوائق. يمكن تحقيق كل طموحاتي! قد أكون أقل من شخص واحد ، لكنني حقًا أكثر من عشرة آلاف شخص! بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، كل ما أسمعه هو الإطراء والتملق ؛ ربما تعتقد أن هذا مقرف ، لكني أعتبره قوة! وما كنت أنا، لي يو ران ، كنت أسعى وراءه! هذا النوع من الشعور بالحكم فوق أي شخص آخر!

“أفضل التمتع بالثروة والتأثير بين عامة الناس ، على أن أكون جليدًا رقيقًا في غابة الأقوياء!” قال لي يو ران بتأمل.

كان جون مو تشي صامتا. يبدو أن هذا هو ما يسمونه: أن يكون رأس كلب أفضل من ذيل أسد! لم يكن متأكدًا من وصفه بأنه غير طموح ، أو غير متعطش للنجاح ، مستسلمًا عن طيب خاطر لمكان مشترك …

“لكن هل فكرت يومًا أنه إذا واصلت على هذا النحو ، بدون تدريب شوان كافي ، فستكون قادرًا فقط على قضاء ما يزيد قليلاً عن مائة عام على الأكثر. لا تقل لي أنك لا ترغب … أن تعيش لفترة أطول؟ ” عبس جون مو تشي وسأل.

ضحك لي يو ران بلطف. “في حياة الرجل ، مائة عام كافية للغاية. في اللحظة التي تطول ، قد لا يكون ذلك شيئًا جيدًا للبلد ولنفسه! السيد الشاب الثالث ، لقد كنت ألعب بالمخططات والمؤامرات لأحلامي منذ عقود. يكفي أن تكون مسؤولاً يتمتع ببعض القوة. من المستحيل أن تستمر إلى الأبد. لا تقل لي أنك تريد مني الاستمرار في اللعب بالمخططات لمئات وآلاف السنين؟ عندها لن أكون مسؤولاً قوياً ، بل شيطان عجوز يحافظ على الشؤون السياسية! “

كان جون مو تشي مذهولًا تمامًا. إنه حقًا لم يتخيل أن لي يو ران الذي كان يسكن دائمًا في أفكار عميقة و كان غير طموح للغاية!

“علاوة على ذلك ، شخص مثلي لن يكون شخصًا جيدًا. في بعض الأحيان قد لا تكون قادرًا على القيام بشيء ما ، لكن هذا لا يعني أنني غير قادر أيضًا على القيام به “. ابتسم لي يو ران بمرارة. “لقد استخدمت بالفعل لهذا النوع من الأساليب عديمة الضمير من أجل تحقيق أهدافي كعادة. وأشعر أيضًا بإرهاق هذه العادة. لذلك بعد أن أستمتع بسنوات قليلة أخرى من القوة ، يمكنني أن أتحول إلى رماد دون ندم.

“أولئك المقربون مثل الأب والابن والإخوة والأزواج والزوجات لا يزال بإمكانهم التآمر ضد بعضهم البعض والقتال حتى الموت. قد تكون كل هذه الأشياء مضحكة في عيون الآخرين غير المتورطين ، لكنها أكثر مأساوية بالنسبة لأولئك الذين وقعوا في فخها. ومع ذلك ، ليس لديهم خيار. من أجل هدفي ، يمكنني التضحية بالمرأة التي أحبها. هذا ما أنا عليه. أنا حقا ليس لدي أي مرفقات باقية.”

“هذا العالم ممل حقًا!” قال لي يو ران. “بصرف النظر عن هذا التشويق اللحظي الذي يصل في اللحظة التي أشاهد فيها شخصًا آخر يسقط في حسابي وهذا الشعور اللطيف باستخدام القوة التي تسمح لي باستدعاء المئات بنداء واحدة ، ليس لدي أي توقعات أخرى حقًا. على الرغم من أنني أفهم أنني سأمرض قريبًا أو حتى سئمت من ذلك الشعور بالإثارة والبهجة ، إلا أن هذا هو بالفعل آخر جزء من عقيدتي! “

غادر لي يو ران وهو يلوح بيده.

كان هناك شيء واحد يعتقد أن لي يو ران لم يقله صراحة ، لكنه أوضح ذلك بالفعل بشكل غامض. في المحكمة ، على الرغم من كونه متواضعًا ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على ممارسة قيادة عظيمة.

لكن في العالم القتالي ، لم يكن هناك فائدة كبيرة لمخططاته الذكية. ولم يكن لي يو ران … مستعدًا للاستسلام لكونه تحت إدارة شخص ما. إذا كان يعمل تحت قيادة جون مو تشي ، بفخر لي يو ران ، فإنه سيشعر بعدم الارتياح …

لذا رفض لي يو ران.

وواصل السيد الشاب جون مو تشي الجلوس في مقعده. بينما كان يشاهد لي يو ران يخرج قليلاً ، شعر جون مو تشي كما لو أن جزءًا من الوقت الذي يخصه قد انتهى ببطء مع رحيل لي يو ران.

على الرغم من أن قوته كانت متوسطة خلال تلك الفترة الزمنية ، إلا أنه لن ينسى ذلك أبدًا. لقد كان أقوى بكثير الآن. لن يتمكن أبدًا من العودة إلى تلك الأيام.

من اليوم فصاعدًا ، كان عاهل الشر!

بغض النظر عن نوع الشؤون ، لم يعد قادرًا على القيام بذلك بنفس النوع من المواقف التي كان يتمتع بها في ذلك الوقت.

كلمات لي يو ران اليوم وذكر نفسه لنسيان تلك الفترة الزمنية ، ليبدأ حقًا!

كانت كلمات لي يو ران اليوم صريحة للغاية! لكنها كانت أيضًا حزينة للغاية. طوال حياته ، لم يكن أبدًا صريحًا كما كان اليوم. لذلك شعر فقط براحة شديدة بعد أن قال ذلك. شعره براحة أكبر في المشي وحتى خطواته كانت أخف!

لأنه كان يعلم أن جون مو تشي هو شخص يمكنه بالتأكيد أن يطمئن بشأنه! على الرغم من أن كلاهما يقع على مسارات مختلفة !

على الرغم من أن كلاهما بدأ كأعداء وأن لي يو ران ليس أيضًا شخصًا جيدًا ، إلا أنه كان لديه رؤية واضحة للأشياء.

قد يكون لي يو ران شريرًا وعديم الرحمة ، لكنه كان يمتلك شخصية أنيقة ورشيقة. لقد كان حقًا إنسانًا رائعًا !

ولكن من اليوم فصاعدًا ، سينتمي هو وجون مو تشي إلى عالمين مختلفين. ربما لا يزالون يواجهون بعضهم البعض ، لكن لن يكون لديهم أي صراعات بعد الآن!

التقى الجميع بأنواع مختلفة من المواجهات في حياتهم. كان لكل شخص طريقة عيش مختلفة قرروها لأنفسهم. لقد فهم جون مو تشي أخيرًا معنى هذه الكلمات اليوم.

ما سعى لي يو ران قد يكون شيئًا صغيرًا وغير طموح في عينيه. لكن سعيه “العظيم” قد لا يكون بتلك العظمة في عيون لي يو ران.

باستخدام كلمات لي يو ران: حتى لو صرت إلهًا ، فماذا يمكنك أن تفعل؟

قد لا يعرف الضفدع في البئر مدى اتساع السماء والمحيطات ، ولكن بالنسبة له ، قد تكون تلك المساحة الصغيرة هي العالم الأكثر مثالية وجمالًا لنفسه!

أخرج جون مو تشي تنهيدة طويلة ، وشعور بالوحدة قليلاً.

أنت وأنا نسير في طرق مختلفة!

كلمات لي يو ران كانت منطقية حقًا …

—————————

تنهد جون مو تشي لفترة طويلة ، ودخل باغودا هونغ جون ، وركز على تحضير الحبوب بدلاً من ذلك.

يمكنه بالفعل تحضير حبة تطهير النخاع التي يحتاجها تيان كان ودي كيو ؛ طالما تم استخدامها مع حبة تقوية العظام هذه ، سيتمكن هذان الطفلان المثيران للشفقة من التحرر من قيود ظروفهما.

حبوب تخسيس تانغ يوان لا تزال بحاجة إلى بعض التجاعيد. كانت الصعوبة في صنع هذه الحبة المخصصة هي الأكبر بين جميع الحبوب الأخرى … كما هو متوقع …

وكانت الحرب من أجل الاستيلاء على السماء وشيكة ، إذا كان يرغب في تحقيق نتائج معركة مجيدة دون شل قواته ، لا يزال جون مو تشي أي شعر بالحاجة إلى زيادة قوة رجاله.

وبصرف النظر عن هذا ، من أجل السلامة ، كان لا يزال بحاجة إلى صقل مجموعة من الحبوب العلاجية. عند مواجهة مثل هذا الموقف القتالي الغادر ، قد لا يتمكنون من الخروج منه بأمان. حتى لو كانوا قادرين على ذلك ، فسيكون من المحتم أن يتعرضوا لبعض الإصابات أو يستخدمون شوان التشي الخاص بهم. الجرعات الصحية ضرورية للغاية …

كان هناك حقًا أشياء كثيرة يجب رؤيتها ، آه.

سيتعين على السيد الشاب جون أن يبدأ بكد نفسه مرة أخرى …

كان السيد الشاب جون مشغولاً للغاية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي خرج فيه من باغودا هونغ جون ، كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل.

كان قصر عاهل الشر بأكمله في حالة صمت.

كانت إقامة قصر عاهل الشر رائعة ، ولكن تم بذل العديد من الجهود فيها. كان كل شخص منهكًا في اليومين الماضيين. الآن بعد أن انتهت الأمور ، يمكنهم أخيرًا الحصول على قسط جيد من الراحة.

عانق السيد الشاب جون ركبتيه بينما كان يجلس على الكرسي بطريقة غير لائقة ، ويفكر في جميع المواجهات التي مر بها خلال هذا العام بأكمله ، ولم يستطع إلا أن يتنهد.

ثم فكر في كل الجمال الذي أحاط به. شعرت بسريالية للغاية.

دون أن يدري ، ظهرت شخصية مي شيو يان الأثيري والأنيقة في ذهنه. لم يستطع جون مو تشي إلا أن يرتدي ابتسامة دافئة على زاوية شفتيه. شيو يان … كانت بالفعل من تعرفه جيدًا. وكانت أيضًا دعمًا كبيرًا جعله يشعر بالاطمئنان.

بالتفكير في الطريقة التي كان يجلب بها النساء إلى المنزل خلال هذه الفترة الزمنية ، ومع ذلك لم يتواصل بشكل صحيح مع زوجته الأولى الرسمية ، مي شيو يان … لم يستطع جون مو تشي إلا الشعور بالذنب قليلاً.

الآن بما أنه لا يوجد شيء أفعله ، فقد أذهب وأتحدث مع مي شيو يان ، وربما يمكنني حتى …

الفصل 1132: اختيار لي يو ران ترجمة : Sou *برعاية الشيخ آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] لطالما كان لي يو ران موهبة خطيرة ، لكن جون مو تشي كان مليئًا بالثقة في السيطرة عليه! لم يكن هناك سبب آخر. مع القوة الحالية لـ جون مو تشي ، بغض النظر عن نوع المخططات … محاولة إلحاق الهزيمة به كانت مجرد مزحة. ومض بريق في عيون لي يو ران وهو يفكر فيه لفترة طويلة. أخيرًا ، هز رأسه. “عائلة لي في العاصمة ، سواء كانت في البلاط الإمبراطوري أو خارجها ، هي بالفعل جزء من حكمك! وموقعك في تيان شيانغ هو أساسًا تحت شخص واحد فقط وفوق أي شخص آخر ، أو ربما أعلى من ذلك! ” قال جون مو تشي بجدية. “كل ما يمكن الحصول عليه في العالم ، بصرف النظر عن العرش ، قد حصلت عليه بالفعل. لا تقل لي أن هناك أشياء أعظم تبحث عنها؟ “ “لا! ليس هذا ما قصدته. السيد الشاب الثالث ، أنت وأنا مختلفان في النهاية! ” ضحك لي يو ران بمرارة ، ووقف ومشى نحو النافذة. بعد فترة طويلة ، قال ، “السيد الشاب الثالث ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ فترة. أنا أفهم ما تفكر في القيام به وأعرف أيضًا ما تريده. لكنك لم تفهم أبدًا ما أسعى إليه ، وأخشى أنك لم تفهمه من قبل “. “إذن ما الذي تريده بالضبط؟” عقد جون مو تشي حواجبه. “ما أريده … لا شيء. إنه في الواقع مجرد نوع من الشعور! هذا كل شيء.” ارتعش جبين لي يو ران عندما مد يده فجأة وأشار إلى المشهد خارج النافذة. “السيد الشاب الثالث ، انظر ، ما حجم قارة الشوان هذه ؟ في هذا العالم ، كم من الناس هناك يرغبون في أن يكونوا مثلك! تنهد بلطف وضحك ساخرًا من نفسه. “في ذلك الوقت عندما كنا نقاتل ، كان لدى خبير شوان السماء بالفعل القوة لقلب العالم رأسًا على عقب! في ذلك الوقت ، كنا نعلم أن شوان الروح كانت بالفعل ذروة العالم ، وهو وجود لا يمكن للبشر أن يعجبوا به إلا من الأسفل! عند التفكير في الوراء ، كان الأمر سخيفًا حقًا. دعونا لا نتحدث حتى عن براعتك ؛ من الصعب حقًا على شخص هو شوان السماء أن يدخل في عيون تانغ يوان أو أنا! “هناك متفوقون فوق شوان الروح ، و أسياد عظماء متفوقون فوق الأسياد عظماء ؛ ثم المبجل ، القديسين ، أباطرة القدّيس والآن ، ظهر جليلين القديس! ” وقف لي يو ران بصلابة عند النافذة ، ربما كان وضعه منتصبًا ، لكن كان هناك جو من الوحدة لا يوصف. “من يدري ، أي نوع من الوجود يقف فوق جليلين القديس. هذا مجرد مسار يستمر إلى الأبد دون نهاية في الأفق “. ضحك لي يو ران بمرارة. ” السيد الشاب الثالث ، أنا لست أقل شأنا ، ولكن لا يمكن أيضا أن أعتبر معجزة حقيقية. إذا وضعت نفسي في التدريب شوان ، فقد أتمكن من الوصول إلى مستويات المبجل ، أو القديس ، ولكن كم من الوقت سأخصصه؟ “حتى لو كانت لدي تربية المبجل ، أو القديس ، فماذا في ذلك؟ لا يزال هناك الكثير من أباطرة القديس هناك! يمكن لأي شخص عشوائي أن يذبحني بسهولة! “ ضحك “لي يو ران”. “بغض النظر عن مدى ارتفاع تدريبي ، في هذا العالم ، لا أجرؤ على إعلان نفسي منقطعة النظير! أنا مجرد زائر عابر لهذا العالم! التدريب باستمرار مثل هذا ، ببطء ، حتى أتقدم في العمر وأموت ، ما مدى ملل ذلك؟ “ كم هذا ممل؟ لم يستطع جون مو تشي إلا أن يوسع عينيه عندما سمع هذا “النقد”. كانت مسألة مجيدة مثل كونك منقطع النظير ولا تقهر في العالم مسألة “مملة” في عيون لي يو ران! “على الرغم من أنني لست الإمبراطور في المحكمة ، إلا أنه يمكن تنفيذ كل أفكاري دون أي عوائق. يمكن تحقيق كل طموحاتي! قد أكون أقل من شخص واحد ، لكنني حقًا أكثر من عشرة آلاف شخص! بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، كل ما أسمعه هو الإطراء والتملق ؛ ربما تعتقد أن هذا مقرف ، لكني أعتبره قوة! وما كنت أنا، لي يو ران ، كنت أسعى وراءه! هذا النوع من الشعور بالحكم فوق أي شخص آخر! “أفضل التمتع بالثروة والتأثير بين عامة الناس ، على أن أكون جليدًا رقيقًا في غابة الأقوياء!” قال لي يو ران بتأمل. كان جون مو تشي صامتا. يبدو أن هذا هو ما يسمونه: أن يكون رأس كلب أفضل من ذيل أسد! لم يكن متأكدًا من وصفه بأنه غير طموح ، أو غير متعطش للنجاح ، مستسلمًا عن طيب خاطر لمكان مشترك … “لكن هل فكرت يومًا أنه إذا واصلت على هذا النحو ، بدون تدريب شوان كافي ، فستكون قادرًا فقط على قضاء ما يزيد قليلاً عن مائة عام على الأكثر. لا تقل لي أنك لا ترغب … أن تعيش لفترة أطول؟ ” عبس جون مو تشي وسأل. ضحك لي يو ران بلطف. “في حياة الرجل ، مائة عام كافية للغاية. في اللحظة التي تطول ، قد لا يكون ذلك شيئًا جيدًا للبلد ولنفسه! السيد الشاب الثالث ، لقد كنت ألعب بالمخططات والمؤامرات لأحلامي منذ عقود. يكفي أن تكون مسؤولاً يتمتع ببعض القوة. من المستحيل أن تستمر إلى الأبد. لا تقل لي أنك تريد مني الاستمرار في اللعب بالمخططات لمئات وآلاف السنين؟ عندها لن أكون مسؤولاً قوياً ، بل شيطان عجوز يحافظ على الشؤون السياسية! “ كان جون مو تشي مذهولًا تمامًا. إنه حقًا لم يتخيل أن لي يو ران الذي كان يسكن دائمًا في أفكار عميقة و كان غير طموح للغاية! “علاوة على ذلك ، شخص مثلي لن يكون شخصًا جيدًا. في بعض الأحيان قد لا تكون قادرًا على القيام بشيء ما ، لكن هذا لا يعني أنني غير قادر أيضًا على القيام به “. ابتسم لي يو ران بمرارة. “لقد استخدمت بالفعل لهذا النوع من الأساليب عديمة الضمير من أجل تحقيق أهدافي كعادة. وأشعر أيضًا بإرهاق هذه العادة. لذلك بعد أن أستمتع بسنوات قليلة أخرى من القوة ، يمكنني أن أتحول إلى رماد دون ندم. “أولئك المقربون مثل الأب والابن والإخوة والأزواج والزوجات لا يزال بإمكانهم التآمر ضد بعضهم البعض والقتال حتى الموت. قد تكون كل هذه الأشياء مضحكة في عيون الآخرين غير المتورطين ، لكنها أكثر مأساوية بالنسبة لأولئك الذين وقعوا في فخها. ومع ذلك ، ليس لديهم خيار. من أجل هدفي ، يمكنني التضحية بالمرأة التي أحبها. هذا ما أنا عليه. أنا حقا ليس لدي أي مرفقات باقية.” “هذا العالم ممل حقًا!” قال لي يو ران. “بصرف النظر عن هذا التشويق اللحظي الذي يصل في اللحظة التي أشاهد فيها شخصًا آخر يسقط في حسابي وهذا الشعور اللطيف باستخدام القوة التي تسمح لي باستدعاء المئات بنداء واحدة ، ليس لدي أي توقعات أخرى حقًا. على الرغم من أنني أفهم أنني سأمرض قريبًا أو حتى سئمت من ذلك الشعور بالإثارة والبهجة ، إلا أن هذا هو بالفعل آخر جزء من عقيدتي! “ غادر لي يو ران وهو يلوح بيده. كان هناك شيء واحد يعتقد أن لي يو ران لم يقله صراحة ، لكنه أوضح ذلك بالفعل بشكل غامض. في المحكمة ، على الرغم من كونه متواضعًا ، إلا أنه كان لا يزال قادرًا على ممارسة قيادة عظيمة. لكن في العالم القتالي ، لم يكن هناك فائدة كبيرة لمخططاته الذكية. ولم يكن لي يو ران … مستعدًا للاستسلام لكونه تحت إدارة شخص ما. إذا كان يعمل تحت قيادة جون مو تشي ، بفخر لي يو ران ، فإنه سيشعر بعدم الارتياح … لذا رفض لي يو ران. وواصل السيد الشاب جون مو تشي الجلوس في مقعده. بينما كان يشاهد لي يو ران يخرج قليلاً ، شعر جون مو تشي كما لو أن جزءًا من الوقت الذي يخصه قد انتهى ببطء مع رحيل لي يو ران. على الرغم من أن قوته كانت متوسطة خلال تلك الفترة الزمنية ، إلا أنه لن ينسى ذلك أبدًا. لقد كان أقوى بكثير الآن. لن يتمكن أبدًا من العودة إلى تلك الأيام. من اليوم فصاعدًا ، كان عاهل الشر! بغض النظر عن نوع الشؤون ، لم يعد قادرًا على القيام بذلك بنفس النوع من المواقف التي كان يتمتع بها في ذلك الوقت. كلمات لي يو ران اليوم وذكر نفسه لنسيان تلك الفترة الزمنية ، ليبدأ حقًا! كانت كلمات لي يو ران اليوم صريحة للغاية! لكنها كانت أيضًا حزينة للغاية. طوال حياته ، لم يكن أبدًا صريحًا كما كان اليوم. لذلك شعر فقط براحة شديدة بعد أن قال ذلك. شعره براحة أكبر في المشي وحتى خطواته كانت أخف! لأنه كان يعلم أن جون مو تشي هو شخص يمكنه بالتأكيد أن يطمئن بشأنه! على الرغم من أن كلاهما يقع على مسارات مختلفة ! على الرغم من أن كلاهما بدأ كأعداء وأن لي يو ران ليس أيضًا شخصًا جيدًا ، إلا أنه كان لديه رؤية واضحة للأشياء. قد يكون لي يو ران شريرًا وعديم الرحمة ، لكنه كان يمتلك شخصية أنيقة ورشيقة. لقد كان حقًا إنسانًا رائعًا ! ولكن من اليوم فصاعدًا ، سينتمي هو وجون مو تشي إلى عالمين مختلفين. ربما لا يزالون يواجهون بعضهم البعض ، لكن لن يكون لديهم أي صراعات بعد الآن! التقى الجميع بأنواع مختلفة من المواجهات في حياتهم. كان لكل شخص طريقة عيش مختلفة قرروها لأنفسهم. لقد فهم جون مو تشي أخيرًا معنى هذه الكلمات اليوم. ما سعى لي يو ران قد يكون شيئًا صغيرًا وغير طموح في عينيه. لكن سعيه “العظيم” قد لا يكون بتلك العظمة في عيون لي يو ران. باستخدام كلمات لي يو ران: حتى لو صرت إلهًا ، فماذا يمكنك أن تفعل؟ قد لا يعرف الضفدع في البئر مدى اتساع السماء والمحيطات ، ولكن بالنسبة له ، قد تكون تلك المساحة الصغيرة هي العالم الأكثر مثالية وجمالًا لنفسه! أخرج جون مو تشي تنهيدة طويلة ، وشعور بالوحدة قليلاً. أنت وأنا نسير في طرق مختلفة! كلمات لي يو ران كانت منطقية حقًا … ————————— تنهد جون مو تشي لفترة طويلة ، ودخل باغودا هونغ جون ، وركز على تحضير الحبوب بدلاً من ذلك. يمكنه بالفعل تحضير حبة تطهير النخاع التي يحتاجها تيان كان ودي كيو ؛ طالما تم استخدامها مع حبة تقوية العظام هذه ، سيتمكن هذان الطفلان المثيران للشفقة من التحرر من قيود ظروفهما. حبوب تخسيس تانغ يوان لا تزال بحاجة إلى بعض التجاعيد. كانت الصعوبة في صنع هذه الحبة المخصصة هي الأكبر بين جميع الحبوب الأخرى … كما هو متوقع … وكانت الحرب من أجل الاستيلاء على السماء وشيكة ، إذا كان يرغب في تحقيق نتائج معركة مجيدة دون شل قواته ، لا يزال جون مو تشي أي شعر بالحاجة إلى زيادة قوة رجاله. وبصرف النظر عن هذا ، من أجل السلامة ، كان لا يزال بحاجة إلى صقل مجموعة من الحبوب العلاجية. عند مواجهة مثل هذا الموقف القتالي الغادر ، قد لا يتمكنون من الخروج منه بأمان. حتى لو كانوا قادرين على ذلك ، فسيكون من المحتم أن يتعرضوا لبعض الإصابات أو يستخدمون شوان التشي الخاص بهم. الجرعات الصحية ضرورية للغاية … كان هناك حقًا أشياء كثيرة يجب رؤيتها ، آه. سيتعين على السيد الشاب جون أن يبدأ بكد نفسه مرة أخرى … كان السيد الشاب جون مشغولاً للغاية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي خرج فيه من باغودا هونغ جون ، كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل. كان قصر عاهل الشر بأكمله في حالة صمت. كانت إقامة قصر عاهل الشر رائعة ، ولكن تم بذل العديد من الجهود فيها. كان كل شخص منهكًا في اليومين الماضيين. الآن بعد أن انتهت الأمور ، يمكنهم أخيرًا الحصول على قسط جيد من الراحة. عانق السيد الشاب جون ركبتيه بينما كان يجلس على الكرسي بطريقة غير لائقة ، ويفكر في جميع المواجهات التي مر بها خلال هذا العام بأكمله ، ولم يستطع إلا أن يتنهد. ثم فكر في كل الجمال الذي أحاط به. شعرت بسريالية للغاية. دون أن يدري ، ظهرت شخصية مي شيو يان الأثيري والأنيقة في ذهنه. لم يستطع جون مو تشي إلا أن يرتدي ابتسامة دافئة على زاوية شفتيه. شيو يان … كانت بالفعل من تعرفه جيدًا. وكانت أيضًا دعمًا كبيرًا جعله يشعر بالاطمئنان. بالتفكير في الطريقة التي كان يجلب بها النساء إلى المنزل خلال هذه الفترة الزمنية ، ومع ذلك لم يتواصل بشكل صحيح مع زوجته الأولى الرسمية ، مي شيو يان … لم يستطع جون مو تشي إلا الشعور بالذنب قليلاً. الآن بما أنه لا يوجد شيء أفعله ، فقد أذهب وأتحدث مع مي شيو يان ، وربما يمكنني حتى …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط