نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1140

الفصل 1140: الريح والغيوم تهتز ، قمم جبال عمود السماء !

الفصل 1140: الريح والغيوم تهتز ، قمم جبال عمود السماء !

الفصل 1140: الريح والغيوم تهتز ، قمم جبال عمود السماء !

حقا يمر الوقت بسرعة. في غمضة عين ، مرت أيام أخرى!

لم يتبق سوى شهر وثلاثة أيام على حرب للاستلاء علي السماء !

على الرغم من أنه كان لا يزال هناك شهر واحد ، إلا أنه كان أنسب توقيت للاستعداد للمعركة. مجرد التحضير سيستغرق وقتا طويلا.

لم يكن جون مو تشي يتوقع أبدًا الفوز بمعركة واحدة ضد الأجناس الغريبة ! ستكون هذه بالتأكيد معركة طويلة الأمد.

سيتطلب فترة طويلة من التحضير والتخطيط. بما في ذلك الأعضاء والتكتيكات والأحكام والإمدادات … لهذا الهدف ، كان قد استعد بالفعل لفترة طويلة.

لكنه لا يزال يفتقر إلى الثقة بالنصر الكامل! ما مدى قوة الأجناس الغريبة؟ كيف يمكن أن لا يكون جون مو تشي على علم بذلك!

فقط في هذا التوقيت ، حدث شيء مروع!

هذا الأمر ترك الجميع في حيرة من أمرهم لما يجب عليهم فعله!

اليوم ، كان جون مو تشي و مي شيو يان في الغرفة يختاران رسميًا المرشحين لأولئك الذين كانوا متجهين إلى حرب الاستيلاء على السماء !

ستكون هذه أعظم معركة منذ بداية التاريخ!

حملة سيتم حفرها في السجلات التاريخية إلى الأبد!

لأن المعركة هذه المرة لم تكن فقط من أجل حرب الاستيلاء على السماء التي تحدث كل 500 عام ، ولكن أيضًا ، كانوا يعتزمون التخلص من الأجناس الغريبة بأكثر الطرق إلحاحًا! القضاء التام على جذر الشر الذي ابتلي به وهدد قارة الشوان!

أو ربما تكون هذه المعركة الأخيرة!

إنهاء هذه المعركة النهائية التي استمرت لعشرة آلاف سنة ، عبرت حدين ، وأربع أراض ، واشتركت فيها مليارات الأرواح!

بغض النظر عن كيف كانت النزاعات الداخلية في قارة الشوان ، كانوا جميعًا في نفس الموقف ، ولم يأخذ جون مو تشي هذا الأمر أبدًا في الاعتبار. ولكن تجاه تلك الأجناس الغريبة ، كرههم جون مو تشي بصدق وإخلاص ولن يسمح لهم مطلقًا بالتقدم إلى جبال عمود السماء !

لقد اتخذ بالفعل قرار إبادتهم تمامًا!

كانت مي شيو يان تتجنب جون مو تشي لبعض الوقت ، لذلك كانت لا تزال تشعر ببعض القلق. ولكن عندما رأت جون مو تشي مرة أخرى وكيف بدا طبيعيًا ، بدأت تدريجيًا في الاسترخاء أيضًا.

على الرغم من أنها كانت تعلم أنه مع شخصية جون مو تشي الانتقامية ، فمن المحتمل أنه كان يخطط لشيء على غرار “انتقام الرجل النبيل لن يتأخر حتى بعد عشر سنوات” ، لكنها أيضًا لم تأخذه على محمل الجد. عندما يحين ذلك الوقت حقًا … هل لن أسمح له حقًا بالانتقام؟ …

يجب على المرء أن يدفع حياته إذا قتل شخصًا ما … هذا هو قانون السماء …

إلى جانب ذلك ، كانت كثيرًا في ذلك الوقت … لقد كان حقًا …

علاوة على ذلك ، إذا حان هذا الوقت حقًا ، حتى لو لم يأت هذا الشرير ويجدني … ربما يتعين علي أخذ زمام المبادرة للذهاب والعثور عليه … أنن … ما الذي أفكر فيه …

مثلما استقر الاثنان للتو وكانا على وشك البدء في التخطيط للوضع ، كان هناك هزة أرضية مفاجئة! اهتزاز شديد وهائل للأرض!

ثم اهتز قصر عاهل الشر بأكمله بعنف! ارتجف قصر عاهل الشر الهائل بلا حول ولا قوة مثل أوراق الشجر في مهب الريح!

إذا لم يكن جون مو تشي قد استخدم قوة الأرض لتأمين أسس قصر عاهل الشر تمامًا في ذلك الوقت ، فقد تكون هناك كارثة أكبر!

كلا تعابيرهم تغيرت!

تبادلوا النظرات. ماذا حدث؟ لماذا يوجد مثل هذا التغيير ؟!

كلاهما نظرا من النافذة من أعلى نقطة في غابة تيان فا.

بعيدًا ، كانت الجبال تهتز وتدحرجت صخور عملاقة لا حصر لها. سقطت بعض قمم الجبال بالكامل.

تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظراتهما وشاهدا الأرض تحت الهزة. إرسالت الصخور الموجودة على السطح تحلق في الهواء بينما هزت عدد لا يحصى من الأشجار. كل شيء بدا وكأنه مشهد قبل يوم القيامة.

كلاهما كان لهما نفس الفكرة: حدث شيء كبير!

لأنه من حيث وقفا ، كل ما أمكن رؤيته كان ينهار! لكنه حدث خارج مجال رؤيتهم!

هذا يثبت أن المشكلة كانت تحدث في مكان بعيد!

شيئًا حدث بعيدًا كان قادرًا على التأثير على هذا المكان والتسبب في مثل هذا التأثير الكبير! ثم كان حجم هذا الأمر رائعًا بالتأكيد! رائع لدرجة أنه لا يمكن مقارنته بأي شيء آخر واجهوه من قبل!

أغمض جون مو تشي عينيه ، وأرسل إحساسه الروحي ليغطي آلاف الأشخاص … ولكنه لم يكتشف … لا شيء!

امتد الإحساس الروحي لـ جون مو تشي بالفعل إلى أقصى حدوده وصولًا إلى أي مكان أخر…

فتح عينيه ، وظهرت نظرة مبجلة للغاية في عيون جون مو تشي. “لقد حدث شيء كبير بالفعل! إذا لم يكن تخميني خاطئًا… إذا لم يكن تخميني خاطئًا … “

كرر جون مو تشي جملته مرتين ، لكنه أصبح شاحبًا بالفعل. وتوقف عن إنهاء جملته ، ربما لأن ما كان قد فكر فيه كان له عواقب لا يمكن تصورها. حتى أن شخصًا جريئًا ووقحًا مثل جون مو تشي لم تجرأ على التحدث عنه بتهور!

نظرت إليه مي شيو يان ، وبدت بشرتها مهيبة أيضًا.

كان لديهم نفس التخمين.

لأن الوضع الحالي قد حدث من قبل! مرة من عشرة آلاف سنة! مع السجلات.

بصرف النظر عن تلك المرة ، لم يكن هناك موقف خطير مثله!

وكان ذلك عندما انهارت جبال عمود السماء !

والوضع الحالي أشد بكثير مما كان عليه الحال في الماضي !

أخذ جون مو تشي نفسا عميقا من الهواء. “أعتقد أنك خمنت ذلك بالفعل … مهما كان ما يحدث الآن ، يمكن أن يكون شيئًا واحدًا فقط قادرًا على مثل هذه القوة المرعبة! هذا هو … جبال عمود السماء … انهارت تماما! “

استمر وجه مي شيو يان في الشحوب ، لكنها أومأت برأسها ببطء!

من الواضح أنه لم يكن هناك تفسير آخر بخلاف هذا.

لكن جون مو تشي كان لديه قلق آخر. “إذا كان هذا صحيحًا … فمع المسافة بين الأراضي المقدسة الثلاثة وعمود الجبال … إنه غير مناسب آه …”

الجميع في قصر عاهل الشر خرجوا من غرفهم الخاصة ، متوجهين إلى مكان ما للنظر إلى المسافة! نظرة مبجلة على وجوه الجميع!

كان الأمر هذه المرة شديدًا حقًا!

ولكن … انهارت جبال عمود السماء منذ عشرة آلاف عام بسبب خضوع مياو تشينغ تشينغ لمحنة سماوية بالمرور عبر الفضاء … ولكن ما السبب وراء الانهيار غير المتوقع لها هذه المرة؟

هل يمكن أن يكون هناك شخص أقوى من مياو تشينغ تشينغ؟ هذا شيء مستحيل تمامًا وغير مفهوم! إذن فالاحتمال الوحيد هو أنه قد وقع حادث!

كان هذا حادثًا لم يتوقعه أحد.

وكان من المرجح للغاية أن يكون سبب هذا الحادث … بسبب الأجناس الغريبة في جبال عمود السماء !

لأن قارة الشوان لم تكن الوحيدة التي حاولت القضاء على الأجناس الغريبة للأبد. قد تحاول الأجناس الغريبة فقط التغلب على قارة الشوان للاستمتاع بهذا العالم الجميل!

”اجمع الجميع! استعداد للخروج! سنذهب إلى جبل السماء أولاً لنرى ما تفعله الأراضي المقدسة الثلاثة. في غضون أربع ساعات ، يجب على الجميع ، وحوش الشوان ومتدربين الشوان الذين يتمتعون بقوة المبجل وما فوق ليتجمعوا خارج قصر عاهل الشر! إذا كان هناك أي تأخير ، فأقتل بلا رحمة! “

أعطى جون مو تشي بشكل حاسم الأمر الأكثر صرامة!

إذا كان هناك حادث مؤسف في جبال عمود السماء ، وكان سببه الأجناس الغريبة ، فإن غزو الأجناس النطاق الأول سيكون حتميًا. بعد ذلك ، ستكون بالتأكيد مشكلة كبيرة. كل دقيقة تأخير ستتسبب في خسارة لا حصر لها!

يمكن أن يكون جون مو تشي منفصلاً تمامًا وغير مهتم بتناغم القارة وحياة العالم عندما يعلق مع الأراضي المقدسة الثلاثة. ولكن عندما كانت الأمور تحدث ، كيف يمكن أن يظل جون مو تشي غير متأثر حقًا!

كانت المسؤولية النهائية للرجل أن يحمي منزله!

لا يهم أين كان!

تم تمرير استدعاءه على الفور ، لكن غابة تيان فا كانت كبيرة جدًا. على الرغم من أن جون مو تشي و مي شيو يان قد جمعا بالفعل جميع خبراء وحوش الشوان بالقرب من قصر عاهل الشر ، إلا أن الأمر سيستغرق أربع ساعات على الأقل لجمع كل قواتهم!

إذا انهار عمود السماء بالفعل بسبب بعض الأسباب المفصلية … الغزو الذي كان على وشك أن يصيب قارة الشوان بسبب فقدان هذا الحاجز الطبيعي ضد الأجناس الغريبة … لم يجرؤ جون مو تشي على تخيل حجم الكارثة لعامة الناس!

لأنه لم تكن هناك طريقة لتقدير هذه الكارثة!

استمرت الهزات الأرضية في الظهور ، وازدادت قوتها فجأة بعد ساعتين تقريبًا. في الوقت نفسه ، بدأت درجة حرارة العالم كله في الارتفاع. على الرغم من أنه لم يكن واضحًا ، إلا أنها كانت تتزايد تدريجياً …

تحولت تعبيرات جون مو تشي و مي شيو يان إلى الظلام. كلاهما كان لديه نفس التخمين المشؤوم. بتفعيل هروب اليين واليانغ ، أمسك جون مو تشي بـ مي شيو يان من خصرها وارتفع في السماء !

معظم تقنيات خفة الحركة تسمح فقط للواحد بالارتقاء إلى حوالي مائة تشانغ على الأكثر. ولكن مع فن هروب اليين و اليانغ ، صعدوا عشرة آلاف تشانغ في السماء !

صعد كلاهما عالياً في سماء لا نهاية لها قبل النظر إلى المسافة البعيدة. لقد لاحظوا أنه في الاتجاه الجنوبي الغربي البعيد ، كانت هناك سحب من الضباب تتصاعد …

تنهد جون مو تشي الصعداء.

في اللحظة التالية ، أعاد جون مو تشي مي شيو يان إلى الأرض.

“إنه تمامًا كما توقعت. إنه حقا أسوأ موقف! ” كان هناك نظرة قاتمة على وجه جون مو تشي.

“ما هو الأمر بالظبط؟” ارتجف صوت مي شيو يان. لم تر جون مو تشي مثل هذا من قبل.

“أعتقد أن بركان اندلع! وهو ليست واحد فقط! من المحتمل جدًا أن تكون جميع البراكين بالقرب من جبال عمود السماء قد اندلعت معًا! بخلاف ذلك ، لن نتمكن بالتأكيد من رؤيته من هنا! والزيادة المفاجئة في هزات الأرض مرجحة جدًا بسبب ثوران بركان واحد أولاً! حفز باقي البراكين ليثورو! ” هتف جون مو تشي.

“بركان؟ ما هو البركان ؟ ” قد يكون لدى مي شيو يان معرفة واسعة ، لكنها كانت المرة الأولى التي تسمع فيها عن مثل هذا المصطلح الغريب.

الفصل 1140: الريح والغيوم تهتز ، قمم جبال عمود السماء ! حقا يمر الوقت بسرعة. في غمضة عين ، مرت أيام أخرى! لم يتبق سوى شهر وثلاثة أيام على حرب للاستلاء علي السماء ! على الرغم من أنه كان لا يزال هناك شهر واحد ، إلا أنه كان أنسب توقيت للاستعداد للمعركة. مجرد التحضير سيستغرق وقتا طويلا. لم يكن جون مو تشي يتوقع أبدًا الفوز بمعركة واحدة ضد الأجناس الغريبة ! ستكون هذه بالتأكيد معركة طويلة الأمد. سيتطلب فترة طويلة من التحضير والتخطيط. بما في ذلك الأعضاء والتكتيكات والأحكام والإمدادات … لهذا الهدف ، كان قد استعد بالفعل لفترة طويلة. لكنه لا يزال يفتقر إلى الثقة بالنصر الكامل! ما مدى قوة الأجناس الغريبة؟ كيف يمكن أن لا يكون جون مو تشي على علم بذلك! فقط في هذا التوقيت ، حدث شيء مروع! هذا الأمر ترك الجميع في حيرة من أمرهم لما يجب عليهم فعله! اليوم ، كان جون مو تشي و مي شيو يان في الغرفة يختاران رسميًا المرشحين لأولئك الذين كانوا متجهين إلى حرب الاستيلاء على السماء ! ستكون هذه أعظم معركة منذ بداية التاريخ! حملة سيتم حفرها في السجلات التاريخية إلى الأبد! لأن المعركة هذه المرة لم تكن فقط من أجل حرب الاستيلاء على السماء التي تحدث كل 500 عام ، ولكن أيضًا ، كانوا يعتزمون التخلص من الأجناس الغريبة بأكثر الطرق إلحاحًا! القضاء التام على جذر الشر الذي ابتلي به وهدد قارة الشوان! أو ربما تكون هذه المعركة الأخيرة! إنهاء هذه المعركة النهائية التي استمرت لعشرة آلاف سنة ، عبرت حدين ، وأربع أراض ، واشتركت فيها مليارات الأرواح! بغض النظر عن كيف كانت النزاعات الداخلية في قارة الشوان ، كانوا جميعًا في نفس الموقف ، ولم يأخذ جون مو تشي هذا الأمر أبدًا في الاعتبار. ولكن تجاه تلك الأجناس الغريبة ، كرههم جون مو تشي بصدق وإخلاص ولن يسمح لهم مطلقًا بالتقدم إلى جبال عمود السماء ! لقد اتخذ بالفعل قرار إبادتهم تمامًا! كانت مي شيو يان تتجنب جون مو تشي لبعض الوقت ، لذلك كانت لا تزال تشعر ببعض القلق. ولكن عندما رأت جون مو تشي مرة أخرى وكيف بدا طبيعيًا ، بدأت تدريجيًا في الاسترخاء أيضًا. على الرغم من أنها كانت تعلم أنه مع شخصية جون مو تشي الانتقامية ، فمن المحتمل أنه كان يخطط لشيء على غرار “انتقام الرجل النبيل لن يتأخر حتى بعد عشر سنوات” ، لكنها أيضًا لم تأخذه على محمل الجد. عندما يحين ذلك الوقت حقًا … هل لن أسمح له حقًا بالانتقام؟ … يجب على المرء أن يدفع حياته إذا قتل شخصًا ما … هذا هو قانون السماء … إلى جانب ذلك ، كانت كثيرًا في ذلك الوقت … لقد كان حقًا … علاوة على ذلك ، إذا حان هذا الوقت حقًا ، حتى لو لم يأت هذا الشرير ويجدني … ربما يتعين علي أخذ زمام المبادرة للذهاب والعثور عليه … أنن … ما الذي أفكر فيه … مثلما استقر الاثنان للتو وكانا على وشك البدء في التخطيط للوضع ، كان هناك هزة أرضية مفاجئة! اهتزاز شديد وهائل للأرض! ثم اهتز قصر عاهل الشر بأكمله بعنف! ارتجف قصر عاهل الشر الهائل بلا حول ولا قوة مثل أوراق الشجر في مهب الريح! إذا لم يكن جون مو تشي قد استخدم قوة الأرض لتأمين أسس قصر عاهل الشر تمامًا في ذلك الوقت ، فقد تكون هناك كارثة أكبر! كلا تعابيرهم تغيرت! تبادلوا النظرات. ماذا حدث؟ لماذا يوجد مثل هذا التغيير ؟! كلاهما نظرا من النافذة من أعلى نقطة في غابة تيان فا. بعيدًا ، كانت الجبال تهتز وتدحرجت صخور عملاقة لا حصر لها. سقطت بعض قمم الجبال بالكامل. تبادل جون مو تشي و مي شيو يان نظراتهما وشاهدا الأرض تحت الهزة. إرسالت الصخور الموجودة على السطح تحلق في الهواء بينما هزت عدد لا يحصى من الأشجار. كل شيء بدا وكأنه مشهد قبل يوم القيامة. كلاهما كان لهما نفس الفكرة: حدث شيء كبير! لأنه من حيث وقفا ، كل ما أمكن رؤيته كان ينهار! لكنه حدث خارج مجال رؤيتهم! هذا يثبت أن المشكلة كانت تحدث في مكان بعيد! شيئًا حدث بعيدًا كان قادرًا على التأثير على هذا المكان والتسبب في مثل هذا التأثير الكبير! ثم كان حجم هذا الأمر رائعًا بالتأكيد! رائع لدرجة أنه لا يمكن مقارنته بأي شيء آخر واجهوه من قبل! أغمض جون مو تشي عينيه ، وأرسل إحساسه الروحي ليغطي آلاف الأشخاص … ولكنه لم يكتشف … لا شيء! امتد الإحساس الروحي لـ جون مو تشي بالفعل إلى أقصى حدوده وصولًا إلى أي مكان أخر… فتح عينيه ، وظهرت نظرة مبجلة للغاية في عيون جون مو تشي. “لقد حدث شيء كبير بالفعل! إذا لم يكن تخميني خاطئًا… إذا لم يكن تخميني خاطئًا … “ كرر جون مو تشي جملته مرتين ، لكنه أصبح شاحبًا بالفعل. وتوقف عن إنهاء جملته ، ربما لأن ما كان قد فكر فيه كان له عواقب لا يمكن تصورها. حتى أن شخصًا جريئًا ووقحًا مثل جون مو تشي لم تجرأ على التحدث عنه بتهور! نظرت إليه مي شيو يان ، وبدت بشرتها مهيبة أيضًا. كان لديهم نفس التخمين. لأن الوضع الحالي قد حدث من قبل! مرة من عشرة آلاف سنة! مع السجلات. بصرف النظر عن تلك المرة ، لم يكن هناك موقف خطير مثله! وكان ذلك عندما انهارت جبال عمود السماء ! والوضع الحالي أشد بكثير مما كان عليه الحال في الماضي ! أخذ جون مو تشي نفسا عميقا من الهواء. “أعتقد أنك خمنت ذلك بالفعل … مهما كان ما يحدث الآن ، يمكن أن يكون شيئًا واحدًا فقط قادرًا على مثل هذه القوة المرعبة! هذا هو … جبال عمود السماء … انهارت تماما! “ استمر وجه مي شيو يان في الشحوب ، لكنها أومأت برأسها ببطء! من الواضح أنه لم يكن هناك تفسير آخر بخلاف هذا. لكن جون مو تشي كان لديه قلق آخر. “إذا كان هذا صحيحًا … فمع المسافة بين الأراضي المقدسة الثلاثة وعمود الجبال … إنه غير مناسب آه …” الجميع في قصر عاهل الشر خرجوا من غرفهم الخاصة ، متوجهين إلى مكان ما للنظر إلى المسافة! نظرة مبجلة على وجوه الجميع! كان الأمر هذه المرة شديدًا حقًا! ولكن … انهارت جبال عمود السماء منذ عشرة آلاف عام بسبب خضوع مياو تشينغ تشينغ لمحنة سماوية بالمرور عبر الفضاء … ولكن ما السبب وراء الانهيار غير المتوقع لها هذه المرة؟ هل يمكن أن يكون هناك شخص أقوى من مياو تشينغ تشينغ؟ هذا شيء مستحيل تمامًا وغير مفهوم! إذن فالاحتمال الوحيد هو أنه قد وقع حادث! كان هذا حادثًا لم يتوقعه أحد. وكان من المرجح للغاية أن يكون سبب هذا الحادث … بسبب الأجناس الغريبة في جبال عمود السماء ! لأن قارة الشوان لم تكن الوحيدة التي حاولت القضاء على الأجناس الغريبة للأبد. قد تحاول الأجناس الغريبة فقط التغلب على قارة الشوان للاستمتاع بهذا العالم الجميل! ”اجمع الجميع! استعداد للخروج! سنذهب إلى جبل السماء أولاً لنرى ما تفعله الأراضي المقدسة الثلاثة. في غضون أربع ساعات ، يجب على الجميع ، وحوش الشوان ومتدربين الشوان الذين يتمتعون بقوة المبجل وما فوق ليتجمعوا خارج قصر عاهل الشر! إذا كان هناك أي تأخير ، فأقتل بلا رحمة! “ أعطى جون مو تشي بشكل حاسم الأمر الأكثر صرامة! إذا كان هناك حادث مؤسف في جبال عمود السماء ، وكان سببه الأجناس الغريبة ، فإن غزو الأجناس النطاق الأول سيكون حتميًا. بعد ذلك ، ستكون بالتأكيد مشكلة كبيرة. كل دقيقة تأخير ستتسبب في خسارة لا حصر لها! يمكن أن يكون جون مو تشي منفصلاً تمامًا وغير مهتم بتناغم القارة وحياة العالم عندما يعلق مع الأراضي المقدسة الثلاثة. ولكن عندما كانت الأمور تحدث ، كيف يمكن أن يظل جون مو تشي غير متأثر حقًا! كانت المسؤولية النهائية للرجل أن يحمي منزله! لا يهم أين كان! تم تمرير استدعاءه على الفور ، لكن غابة تيان فا كانت كبيرة جدًا. على الرغم من أن جون مو تشي و مي شيو يان قد جمعا بالفعل جميع خبراء وحوش الشوان بالقرب من قصر عاهل الشر ، إلا أن الأمر سيستغرق أربع ساعات على الأقل لجمع كل قواتهم! إذا انهار عمود السماء بالفعل بسبب بعض الأسباب المفصلية … الغزو الذي كان على وشك أن يصيب قارة الشوان بسبب فقدان هذا الحاجز الطبيعي ضد الأجناس الغريبة … لم يجرؤ جون مو تشي على تخيل حجم الكارثة لعامة الناس! لأنه لم تكن هناك طريقة لتقدير هذه الكارثة! استمرت الهزات الأرضية في الظهور ، وازدادت قوتها فجأة بعد ساعتين تقريبًا. في الوقت نفسه ، بدأت درجة حرارة العالم كله في الارتفاع. على الرغم من أنه لم يكن واضحًا ، إلا أنها كانت تتزايد تدريجياً … تحولت تعبيرات جون مو تشي و مي شيو يان إلى الظلام. كلاهما كان لديه نفس التخمين المشؤوم. بتفعيل هروب اليين واليانغ ، أمسك جون مو تشي بـ مي شيو يان من خصرها وارتفع في السماء ! معظم تقنيات خفة الحركة تسمح فقط للواحد بالارتقاء إلى حوالي مائة تشانغ على الأكثر. ولكن مع فن هروب اليين و اليانغ ، صعدوا عشرة آلاف تشانغ في السماء ! صعد كلاهما عالياً في سماء لا نهاية لها قبل النظر إلى المسافة البعيدة. لقد لاحظوا أنه في الاتجاه الجنوبي الغربي البعيد ، كانت هناك سحب من الضباب تتصاعد … تنهد جون مو تشي الصعداء. في اللحظة التالية ، أعاد جون مو تشي مي شيو يان إلى الأرض. “إنه تمامًا كما توقعت. إنه حقا أسوأ موقف! ” كان هناك نظرة قاتمة على وجه جون مو تشي. “ما هو الأمر بالظبط؟” ارتجف صوت مي شيو يان. لم تر جون مو تشي مثل هذا من قبل. “أعتقد أن بركان اندلع! وهو ليست واحد فقط! من المحتمل جدًا أن تكون جميع البراكين بالقرب من جبال عمود السماء قد اندلعت معًا! بخلاف ذلك ، لن نتمكن بالتأكيد من رؤيته من هنا! والزيادة المفاجئة في هزات الأرض مرجحة جدًا بسبب ثوران بركان واحد أولاً! حفز باقي البراكين ليثورو! ” هتف جون مو تشي. “بركان؟ ما هو البركان ؟ ” قد يكون لدى مي شيو يان معرفة واسعة ، لكنها كانت المرة الأولى التي تسمع فيها عن مثل هذا المصطلح الغريب.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط