نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1142

الفصل 1142 : تحرك تيان فا ، أمر عاهل الشر!

الفصل 1142 : تحرك تيان فا ، أمر عاهل الشر!

الفصل 1142 : تحرك تيان فا ، أمر عاهل الشر!

“كل قوات قبيلة النسر الثلاثة آلاف ستحلق في السماء مع قبيلة الدب! أسرعو إلى جبال عمود السماء بأقصى سرعة! تأكد من الوضع! في أسرع وقت ممكن! إذا كان هذا هو أسوأ موقف حقًا ، فالرجاء المخاطرة بكل شيء وأي شيء وبدء الموجة الأولى من الهجمات على الفور ! “

أعطى جون مو تشي الأمر ببرود.

كانت السرعة هي الأهم في الحرب!

كانت قبيلة النسر الأسرع!

وكانت قبيلة الدب أقوى الأنواع في استمرار المعركة!

سيتعين على قبيلة النسر أن تطير بكل قوتها في هذه المعركة ، لذلك عندما يصلون إلى جبال عمود السماء ، فإن وحوش شوان ذات التدريب الأضعف لن يكون لها تأثير كبير في المعركة. النتيجة الوحيدة كانت تضحية مأساوية. لكن هذا النوع من التضحية كان ضروريًا.

لأنهم هم الذين جلبوا المحاربين من قبيلة الدب في أسرع وقت ممكن!

“نعم سيدي!” ظل وجه الملك النسر خاليًا من التعبيرات ، وصوته حازمًا وثابتًا!

“نحن الثمانية نريد أيضًا أن نتوجه بهذه الموجة الأولى من الأعضاء!” صعد جليل القديس لو إلى الأمام ، ووقفوا مع الباقين جنبًا إلى جنب مع أفراد قبيلة النسر والدببة!

لم يتردد الجيل السابق من ملوك الوحوش الذين تعرضوا للخيانة من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة بلا خجل ، وخرجوا بحزم. على الرغم من أنهم كانوا يدركون جيدًا أن النتيجة النهائية لهذه الموجة الأولى من الهجمات تعني الموت بالنسبة لهم!

لم يكن لديهم أي أفكار ثانية!

“جيد! أحضر النبيذ! ” صرخ جون مو تشي بصوت عالٍ ، وارتجفت السماء بأكملها. ”أفضل النبيذ! لأبطالنا! أرسلهم إلى المعركة! “

أحضر جميع الخدم في قصر عاهل الشر على عجل عددًا لا يحصى من النبيذ القوي ، ملأوه بالكامل. ستة آلاف محارب رفعوا أكوابهم!

رفع جون مو تشي كوبًا من النبيذ وأعلن: “هذا الكوب من النبيذ مخصص لجميع الأبطال الذين يحمون حياة القارة! سيكون هناك عدد لا يحصى من الإخوة الذين لن يعودوا من هذه المعركة! هنا ، أنا جون مو تشي ، أرسل وداعي لإخوتي! “

ذكر جون مو تشي الحقائق ، على الرغم من أنها كانت قاسية للغاية.

لقد وقع الحادث هذه المرة بشكل مفاجئ للغاية. لم يكن هناك وقت مطلق للتوصل إلى ترتيبات عسكرية منهجية! بصرف النظر عن مهمتهم المتمثلة في كونهم الموجة الأولى من الهجمات لوقف الغزو ، فإن ستة آلاف رجل من النسر والدببة المتجهين أولاً سوف يرسلون أنفسهم إلى موتهم كوقود للمدافع أولاً!

لم تكن هناك فرصة للعودة حيا! حتى الملوك الوحوش الثمانية الذين كانوا بالفعل جليلين القديس لم يكونوا استثناء!

لكن القوات اللاحقة سيكون لديها الوقت فقط للتوصل إلى ترتيبات مناسبة لأنهم يضحون بحياتهم من أجل التنافس لبعض الوقت!

كانت هذه معركة! وكانت المعارك دائما قاسية ولا ترحم!

لم تكن هناك معركة واحدة لم يمت فيها أحد! أو مات العدو فقط!

“هذه المرة ، أنتم جميعًا حاسمون للغاية. سأكون صريحا. نحن نستغل حياتكم لكسب بعض الوقت للقارة! لدي طلب واحد منكم يا رفاق! بغض النظر عن الطريقة التي تقاتلون بها ، حتى لو مت ، تأكد من سحب بعض الأجناس الغريبة معكم! هذا كل شيء!”

كان صوت جون مو تشي باردًا وغير واضح ، يتردد صداها في الهواء.

كان المكان كله صامتًا. كان لدى جميع النخب الستة آلاف من قبائل النسر والدب إصرارًا لا يتزعزع في أعينهم!

تردد ، جبن … لم يظهر عليهم أي عاطفة سلبية! ليس أدنى حد من ذلك!

”بعد هذا الكوب من النبيذ! بغض النظر عن الحياة أو الموت! مهما كانت الحياة! أنتم جميعاً أبطال! واخواني!” صرخ جون مو تشي. “اخواني! دعونا نستخدم دمائنا المغلية لطلاء هذه القارة بأجمل الألوان! دعونا نصنع التاريخ بهذا النصر! هتافات!”

“هتافات!”

“هتافات!”

“هتافات!”

بو! ستة آلاف كوب تم تحطيمها في قطع صغيرة على الأرض في وقت واحد!

“الوداع إخواني وأخواتي! الجميع ، اخرجوا! ” ألقت مي شيو يان علمًا أحمر اللون في يد الملك النسر.

“أيها الإخوة ، دعونا نأخذ إجازتنا أولاً ونخوض معركة جيدة!” عوى الملك النسر وهو يمسك العلم. انقلب في الهواء وتحول إلى نسر عملاق.

كان ريشه حاد كالسهام!

رفعت راية الدم الحمراء في مهب الريح ، مع ” فرقة الموت لتيان فا!” مكتوب عليها.

قرمزية مشتعلة كالدم! ترفرف في الريح!

قرقع الدب الكبير بصوت عالٍ وهو يرتفع في الهواء. “أيها الإخوة ، سأذهب أولاً! هذا الأب ينتظر منذ مئات السنين لهذا اليوم! تيان فا هي الأقوى! “

صعد الدب الكبير عندما هبط على ظهر ملك النسر.

ملأت نظرة متحمسة عيون الملك النسر وهو يفرد جناحيه الحديديين ويطلق صرخة حادة. مثل السهم الأسود الثاقب الذي يخترق السماء ، أنطلق في السحب حاملاً الدب الكبير!

و ارتفع النسر في السماء ، ويطارد الرياح والغيوم، وأسرع من البرق!

بلا تردد! غادروا من سماء هذه المدينة!

مع هونج ! ارتفعت جميع نسور شوان الأخرى في السماء ، وحلقت بعد ملك النسر! حملوا رفاقهم إلى الجنوب الغربي!

ستة آلاف جندي انطلقوا! كسهم حاد كانوا يحاولون تمزيق السماء !

أطلق السهم!

كانوا سيستخدمون حياتهم لكتابة بقية التاريخ!

أصبحت المجموعة بأكملها نقطة سوداء صغيرة في السماء ، ولكن لم يعد أي عضو إلى الوراء للنظر إلى غابة تيان فا! في هذه البلدة التي نشأوا فيها!

لم يكن هناك سوى تصميم لا يتزعزع!

الملك النسر! الملك الدب! وستة آلاف محارب!

تحولت عيون مي شيو يان إلى اللون الأحمر حيث سقطت دموعها! لقد أرسلت للتو ستة آلاف من إخوانها وأخواتها في رحلة الموت! كيف لا يتألم قلبها وكيف لا تبكي؟

ظل وجه جون مو تشي مظلمًا ورسميًا ، بدون أي تعبير.

أرسل قادته الشخصيين في المجموعة الثانية.

”النسر الانفرادي! فنغ جوان يون! سيقود كلاكما ثلاثمائة عضو من مدمري السماء ومفترسي الروح ، إلى جانب ثلاثمائة عضو من قبيلة الكركي وستذهبون على الفور! كن في الموجة الثانية! أدعمو الملك النسر والملك الدب! أوقفوا الأعداء بكل قوتك! “

“نعم سيدي!”

صعد كل من النسر الانفرادي و فنغ جوان يون إلى الأمام وقاموا بقبض أيديهم لتلقي الأمر.

لوح الملك الكركي “الكركي الطويل” بيده وخرج ثلاثمائة من خبراء الكركي بتدريب القديس إلى التشكيل.

كان هذا مزيجًا من البشر والكركي!

انطلقت هذه المجموعة في السماء بشكل أسرع. تحت قيادة النشر الإنفرادي و فنغ جوان يون ، تقاربت الكركي الثلاثمائة في السماء مثل سحابة متدحرجة!

كانت ساعة واحدة فقط بعد رحيل الملك النسر.

لكن جون مو تشي والبقية عرفوا أنه عندما وصل النسر الانفرادي والباقي إلى جبال عمود السماء ، فإنهم سيتأخرون عشر ساعات على الأقل ، أو حتى أكثر!

كان الفرق في السرعة والقدرة على التحمل بين الكركي والنسور شيئًا لا يمكن مقارنته. حتى التدريب لن يكون قادرًا على تصحيح هذا التفاوت.

وهذه الفجوة البالغة عشر ساعات ستكون بالتأكيد اختبارًا قاسيًا للملك النسر والملك الدب! عند مواجهة غزو الأجناس الغربية ، هل سيتمكن ستة آلاف خبير من صدهم لمدة عشر ساعات …؟

كان هذا شيئًا لم يجرؤ أحد على القول إنه واثق منه!

حتى لو تمكنوا من البقاء هناك حتى وصل النسر الانفرادي والباقي ، فقد لا يتمكنون من تجنب الموت. لأن ما كانوا يواجهونه كان عدوا أقوى منهم بمئات المرات!

بالطبع ، إذا استطاعوا الاستمرار حتى وصول النسر الانفرادي والباقي ، فقد يخفف الوضع قليلاً. بعد كل شيء ، كانوا خبراء من بين الخبراء!

يجب استخدام الفولاذ الجيد على نصل السكين!

“الملك النمر ، الملك الكركي! ستشكل قبائلكما الموجة الثالثة! غادرا على الفور للاحتفاظ بدعم احتياطي! ” أمر جون مو تشي بحزم.

الملك النمر كسارة الأرض ، الملك الكركي الكركي الطويل خرجا في وقت واحد. مع هبوب ريح ، طار ستة آلاف رجل تحتها بعد الباقين.

”بيلي لو يون! لينغ آو! ” واصل جون مو تشي إعطاء الأوامر. “كلاكما ، لفترة طويلة مع تيان كان ودي كيو والقتلة الستة والثلاثين ستشكلون المجموعة الرابعة مع خمسين أخًا من قبيلة الصقر. تذكر دائمًا ، لا تنس دورك كقتلة! مهمتك هذه المرة ليست الدعم بل الاغتيال! اقتل كل تلك الأجناس الغريبة الوحشية بأقصى قدرات الاغتيال! فهمت؟ “

“نعم !” تقدم بيلي لو يون و لينغ أو إلى الأمام بعزم.

“تحركا!”

غادرت فرقة أخرى ، وأصبحت المساحة بالفعل أكثر اتساعًا!

“الملك الأسد ، الملك القرد ، الملك الصقر ، الملك الكوندور(النسر ذو الرأس الأحمر) ، الملك الذئب! الـ 25000 فرد من قبائلكم سيشكلون الموجة الخامسة! كلكم ستذهبون! أحضروا معك ما يكفي من الأدوية والإمدادات وجميع الإمدادات! ” أمر جون مو تشي.

كان لهذه القبائل الخمس أكبر عدد ، لكنها كانت الأضعف من حيث القوة.

لكن لا ينبغي الاستهانة بهم! حتى لو كانوا يجلبون الخدمات اللازمة ، فسيكونون أيضًا قادرين على قتل العدو في أكثر الأوقات أهمية!

“الأعضاء الباقون ، بما في ذلك الملكة الأفعى و الملك النمر سيكونون جميعًا تحت أوامر جون يي وو. بحث تدريجي من منطقة الجنوب الغربي بعناية. إذا كان هناك أي أجناس غريبة دخلت ، فابيدهم! لا يوجد حد زمني لهذه المهمة! حتى تصل إلى جبال عمود السماء ! لا أريد واحد منهم على قيد الحياة! “

لم ينس جون مو تشي شيئًا مقززًا مثل جيانغ جون جي. إذا تمكنت الأجناس الغريبة من الدخول وتركت بعض الأحفاد … فلن يكون هناك سوى مشكلة لا نهاية لها.

وربما كان هذا التهديد أكبر خطر للغزو من الأجناس الغريبة!

وشيء من هذا القبيل ، لم يكن لدى أحد القدرة على القيادة والتحليل مثل جنرال الدم جون يي وو. فقط جنرال الدم كان قادرًا على تحمل هذا النوع من المهام المعقدة دون إحداث فوضى واحدة!

“نعم سيدي!” تقدم جون يي وو و الملكة الأفعى للأمام لاستلام الطلب.

“ البقية ، البقاء في تيان فا في انتظار أوامري! بدون طلبي ، لن يخرج أحد من غابة تيان فا من هذه اللحظة فصاعدًا! خلاف ذلك ، سوف يعاقبون بشدة! حتى إذا جاء شخص آخر ، إذا لم يتمكن من تقديم الرمز السري ، فلا يجب عليك فتح التشكيل! “

كرر جون مو تشي هذه النقطة بشدة.

حدثت المسألة المتعلقة بجبال عمود السماء بهذه السرعة ولم يتم حل الأزمة مع عائلة زان بعد. إذا خطط زان لون هوي لاغتنام هذه الفرصة لمهاجمة قصر عاهل الشر ، فسيكون حقًا في مشكلة كبيرة. تم بالفعل نشر جميع أعضاء تيان فا الذين كانوا قادرين على القتال. لم يكن هناك الكثير من القوة القتالية المتبقية في القصر!

ولكن طالما أن صيغة صد شياطين الأرض التسعة التي أنشأها جون مو تشي موجودة ؛ حتى لو جاء زان لون هوي إلى هنا شخصيًا ، فلن يتمكن من الإقتحام!

الفصل 1142 : تحرك تيان فا ، أمر عاهل الشر! “كل قوات قبيلة النسر الثلاثة آلاف ستحلق في السماء مع قبيلة الدب! أسرعو إلى جبال عمود السماء بأقصى سرعة! تأكد من الوضع! في أسرع وقت ممكن! إذا كان هذا هو أسوأ موقف حقًا ، فالرجاء المخاطرة بكل شيء وأي شيء وبدء الموجة الأولى من الهجمات على الفور ! “ أعطى جون مو تشي الأمر ببرود. كانت السرعة هي الأهم في الحرب! كانت قبيلة النسر الأسرع! وكانت قبيلة الدب أقوى الأنواع في استمرار المعركة! سيتعين على قبيلة النسر أن تطير بكل قوتها في هذه المعركة ، لذلك عندما يصلون إلى جبال عمود السماء ، فإن وحوش شوان ذات التدريب الأضعف لن يكون لها تأثير كبير في المعركة. النتيجة الوحيدة كانت تضحية مأساوية. لكن هذا النوع من التضحية كان ضروريًا. لأنهم هم الذين جلبوا المحاربين من قبيلة الدب في أسرع وقت ممكن! “نعم سيدي!” ظل وجه الملك النسر خاليًا من التعبيرات ، وصوته حازمًا وثابتًا! “نحن الثمانية نريد أيضًا أن نتوجه بهذه الموجة الأولى من الأعضاء!” صعد جليل القديس لو إلى الأمام ، ووقفوا مع الباقين جنبًا إلى جنب مع أفراد قبيلة النسر والدببة! لم يتردد الجيل السابق من ملوك الوحوش الذين تعرضوا للخيانة من قبل الأراضي المقدسة الثلاثة بلا خجل ، وخرجوا بحزم. على الرغم من أنهم كانوا يدركون جيدًا أن النتيجة النهائية لهذه الموجة الأولى من الهجمات تعني الموت بالنسبة لهم! لم يكن لديهم أي أفكار ثانية! “جيد! أحضر النبيذ! ” صرخ جون مو تشي بصوت عالٍ ، وارتجفت السماء بأكملها. ”أفضل النبيذ! لأبطالنا! أرسلهم إلى المعركة! “ أحضر جميع الخدم في قصر عاهل الشر على عجل عددًا لا يحصى من النبيذ القوي ، ملأوه بالكامل. ستة آلاف محارب رفعوا أكوابهم! رفع جون مو تشي كوبًا من النبيذ وأعلن: “هذا الكوب من النبيذ مخصص لجميع الأبطال الذين يحمون حياة القارة! سيكون هناك عدد لا يحصى من الإخوة الذين لن يعودوا من هذه المعركة! هنا ، أنا جون مو تشي ، أرسل وداعي لإخوتي! “ ذكر جون مو تشي الحقائق ، على الرغم من أنها كانت قاسية للغاية. لقد وقع الحادث هذه المرة بشكل مفاجئ للغاية. لم يكن هناك وقت مطلق للتوصل إلى ترتيبات عسكرية منهجية! بصرف النظر عن مهمتهم المتمثلة في كونهم الموجة الأولى من الهجمات لوقف الغزو ، فإن ستة آلاف رجل من النسر والدببة المتجهين أولاً سوف يرسلون أنفسهم إلى موتهم كوقود للمدافع أولاً! لم تكن هناك فرصة للعودة حيا! حتى الملوك الوحوش الثمانية الذين كانوا بالفعل جليلين القديس لم يكونوا استثناء! لكن القوات اللاحقة سيكون لديها الوقت فقط للتوصل إلى ترتيبات مناسبة لأنهم يضحون بحياتهم من أجل التنافس لبعض الوقت! كانت هذه معركة! وكانت المعارك دائما قاسية ولا ترحم! لم تكن هناك معركة واحدة لم يمت فيها أحد! أو مات العدو فقط! “هذه المرة ، أنتم جميعًا حاسمون للغاية. سأكون صريحا. نحن نستغل حياتكم لكسب بعض الوقت للقارة! لدي طلب واحد منكم يا رفاق! بغض النظر عن الطريقة التي تقاتلون بها ، حتى لو مت ، تأكد من سحب بعض الأجناس الغريبة معكم! هذا كل شيء!” كان صوت جون مو تشي باردًا وغير واضح ، يتردد صداها في الهواء. كان المكان كله صامتًا. كان لدى جميع النخب الستة آلاف من قبائل النسر والدب إصرارًا لا يتزعزع في أعينهم! تردد ، جبن … لم يظهر عليهم أي عاطفة سلبية! ليس أدنى حد من ذلك! ”بعد هذا الكوب من النبيذ! بغض النظر عن الحياة أو الموت! مهما كانت الحياة! أنتم جميعاً أبطال! واخواني!” صرخ جون مو تشي. “اخواني! دعونا نستخدم دمائنا المغلية لطلاء هذه القارة بأجمل الألوان! دعونا نصنع التاريخ بهذا النصر! هتافات!” “هتافات!” “هتافات!” “هتافات!” … بو! ستة آلاف كوب تم تحطيمها في قطع صغيرة على الأرض في وقت واحد! “الوداع إخواني وأخواتي! الجميع ، اخرجوا! ” ألقت مي شيو يان علمًا أحمر اللون في يد الملك النسر. “أيها الإخوة ، دعونا نأخذ إجازتنا أولاً ونخوض معركة جيدة!” عوى الملك النسر وهو يمسك العلم. انقلب في الهواء وتحول إلى نسر عملاق. كان ريشه حاد كالسهام! رفعت راية الدم الحمراء في مهب الريح ، مع ” فرقة الموت لتيان فا!” مكتوب عليها. قرمزية مشتعلة كالدم! ترفرف في الريح! قرقع الدب الكبير بصوت عالٍ وهو يرتفع في الهواء. “أيها الإخوة ، سأذهب أولاً! هذا الأب ينتظر منذ مئات السنين لهذا اليوم! تيان فا هي الأقوى! “ صعد الدب الكبير عندما هبط على ظهر ملك النسر. ملأت نظرة متحمسة عيون الملك النسر وهو يفرد جناحيه الحديديين ويطلق صرخة حادة. مثل السهم الأسود الثاقب الذي يخترق السماء ، أنطلق في السحب حاملاً الدب الكبير! و ارتفع النسر في السماء ، ويطارد الرياح والغيوم، وأسرع من البرق! بلا تردد! غادروا من سماء هذه المدينة! مع هونج ! ارتفعت جميع نسور شوان الأخرى في السماء ، وحلقت بعد ملك النسر! حملوا رفاقهم إلى الجنوب الغربي! ستة آلاف جندي انطلقوا! كسهم حاد كانوا يحاولون تمزيق السماء ! أطلق السهم! كانوا سيستخدمون حياتهم لكتابة بقية التاريخ! أصبحت المجموعة بأكملها نقطة سوداء صغيرة في السماء ، ولكن لم يعد أي عضو إلى الوراء للنظر إلى غابة تيان فا! في هذه البلدة التي نشأوا فيها! لم يكن هناك سوى تصميم لا يتزعزع! الملك النسر! الملك الدب! وستة آلاف محارب! تحولت عيون مي شيو يان إلى اللون الأحمر حيث سقطت دموعها! لقد أرسلت للتو ستة آلاف من إخوانها وأخواتها في رحلة الموت! كيف لا يتألم قلبها وكيف لا تبكي؟ ظل وجه جون مو تشي مظلمًا ورسميًا ، بدون أي تعبير. أرسل قادته الشخصيين في المجموعة الثانية. ”النسر الانفرادي! فنغ جوان يون! سيقود كلاكما ثلاثمائة عضو من مدمري السماء ومفترسي الروح ، إلى جانب ثلاثمائة عضو من قبيلة الكركي وستذهبون على الفور! كن في الموجة الثانية! أدعمو الملك النسر والملك الدب! أوقفوا الأعداء بكل قوتك! “ “نعم سيدي!” صعد كل من النسر الانفرادي و فنغ جوان يون إلى الأمام وقاموا بقبض أيديهم لتلقي الأمر. لوح الملك الكركي “الكركي الطويل” بيده وخرج ثلاثمائة من خبراء الكركي بتدريب القديس إلى التشكيل. كان هذا مزيجًا من البشر والكركي! انطلقت هذه المجموعة في السماء بشكل أسرع. تحت قيادة النشر الإنفرادي و فنغ جوان يون ، تقاربت الكركي الثلاثمائة في السماء مثل سحابة متدحرجة! كانت ساعة واحدة فقط بعد رحيل الملك النسر. لكن جون مو تشي والبقية عرفوا أنه عندما وصل النسر الانفرادي والباقي إلى جبال عمود السماء ، فإنهم سيتأخرون عشر ساعات على الأقل ، أو حتى أكثر! كان الفرق في السرعة والقدرة على التحمل بين الكركي والنسور شيئًا لا يمكن مقارنته. حتى التدريب لن يكون قادرًا على تصحيح هذا التفاوت. وهذه الفجوة البالغة عشر ساعات ستكون بالتأكيد اختبارًا قاسيًا للملك النسر والملك الدب! عند مواجهة غزو الأجناس الغربية ، هل سيتمكن ستة آلاف خبير من صدهم لمدة عشر ساعات …؟ كان هذا شيئًا لم يجرؤ أحد على القول إنه واثق منه! حتى لو تمكنوا من البقاء هناك حتى وصل النسر الانفرادي والباقي ، فقد لا يتمكنون من تجنب الموت. لأن ما كانوا يواجهونه كان عدوا أقوى منهم بمئات المرات! بالطبع ، إذا استطاعوا الاستمرار حتى وصول النسر الانفرادي والباقي ، فقد يخفف الوضع قليلاً. بعد كل شيء ، كانوا خبراء من بين الخبراء! يجب استخدام الفولاذ الجيد على نصل السكين! “الملك النمر ، الملك الكركي! ستشكل قبائلكما الموجة الثالثة! غادرا على الفور للاحتفاظ بدعم احتياطي! ” أمر جون مو تشي بحزم. الملك النمر كسارة الأرض ، الملك الكركي الكركي الطويل خرجا في وقت واحد. مع هبوب ريح ، طار ستة آلاف رجل تحتها بعد الباقين. ”بيلي لو يون! لينغ آو! ” واصل جون مو تشي إعطاء الأوامر. “كلاكما ، لفترة طويلة مع تيان كان ودي كيو والقتلة الستة والثلاثين ستشكلون المجموعة الرابعة مع خمسين أخًا من قبيلة الصقر. تذكر دائمًا ، لا تنس دورك كقتلة! مهمتك هذه المرة ليست الدعم بل الاغتيال! اقتل كل تلك الأجناس الغريبة الوحشية بأقصى قدرات الاغتيال! فهمت؟ “ “نعم !” تقدم بيلي لو يون و لينغ أو إلى الأمام بعزم. “تحركا!” غادرت فرقة أخرى ، وأصبحت المساحة بالفعل أكثر اتساعًا! “الملك الأسد ، الملك القرد ، الملك الصقر ، الملك الكوندور(النسر ذو الرأس الأحمر) ، الملك الذئب! الـ 25000 فرد من قبائلكم سيشكلون الموجة الخامسة! كلكم ستذهبون! أحضروا معك ما يكفي من الأدوية والإمدادات وجميع الإمدادات! ” أمر جون مو تشي. كان لهذه القبائل الخمس أكبر عدد ، لكنها كانت الأضعف من حيث القوة. لكن لا ينبغي الاستهانة بهم! حتى لو كانوا يجلبون الخدمات اللازمة ، فسيكونون أيضًا قادرين على قتل العدو في أكثر الأوقات أهمية! “الأعضاء الباقون ، بما في ذلك الملكة الأفعى و الملك النمر سيكونون جميعًا تحت أوامر جون يي وو. بحث تدريجي من منطقة الجنوب الغربي بعناية. إذا كان هناك أي أجناس غريبة دخلت ، فابيدهم! لا يوجد حد زمني لهذه المهمة! حتى تصل إلى جبال عمود السماء ! لا أريد واحد منهم على قيد الحياة! “ لم ينس جون مو تشي شيئًا مقززًا مثل جيانغ جون جي. إذا تمكنت الأجناس الغريبة من الدخول وتركت بعض الأحفاد … فلن يكون هناك سوى مشكلة لا نهاية لها. وربما كان هذا التهديد أكبر خطر للغزو من الأجناس الغريبة! وشيء من هذا القبيل ، لم يكن لدى أحد القدرة على القيادة والتحليل مثل جنرال الدم جون يي وو. فقط جنرال الدم كان قادرًا على تحمل هذا النوع من المهام المعقدة دون إحداث فوضى واحدة! “نعم سيدي!” تقدم جون يي وو و الملكة الأفعى للأمام لاستلام الطلب. “ البقية ، البقاء في تيان فا في انتظار أوامري! بدون طلبي ، لن يخرج أحد من غابة تيان فا من هذه اللحظة فصاعدًا! خلاف ذلك ، سوف يعاقبون بشدة! حتى إذا جاء شخص آخر ، إذا لم يتمكن من تقديم الرمز السري ، فلا يجب عليك فتح التشكيل! “ كرر جون مو تشي هذه النقطة بشدة. حدثت المسألة المتعلقة بجبال عمود السماء بهذه السرعة ولم يتم حل الأزمة مع عائلة زان بعد. إذا خطط زان لون هوي لاغتنام هذه الفرصة لمهاجمة قصر عاهل الشر ، فسيكون حقًا في مشكلة كبيرة. تم بالفعل نشر جميع أعضاء تيان فا الذين كانوا قادرين على القتال. لم يكن هناك الكثير من القوة القتالية المتبقية في القصر! ولكن طالما أن صيغة صد شياطين الأرض التسعة التي أنشأها جون مو تشي موجودة ؛ حتى لو جاء زان لون هوي إلى هنا شخصيًا ، فلن يتمكن من الإقتحام!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط