نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1143

الفصل 1143: قوة الرياح والسحب ، إيقاف السماء من السقوط!

الفصل 1143: قوة الرياح والسحب ، إيقاف السماء من السقوط!

الفصل 1143: قوة الرياح والسحب ، إيقاف السماء من السقوط!

ما لم يكن لدى زان لون هوي نفس الثقافة الإلهية مثل مياو تشينغ تشينغ وكان قادرًا على إحضار محنة سماوية كانت قادرة على تدمير العالم ، فلن يتمكن من تدمير هذا التكوين بقوة . لكن جون مو تشي لم يصدق أن زان لون هوي كان لديه هذا النوع من التدريب! ولم يصدق أن لديه الشجاعة!

لأنه حتى لو استعار قوة المحنة السماوية لتدمير التكوين ، فلن يكون قادرًا على تجنب موته من المحنة السماوية. هل يقوم عاهر أناني يدمر أحفاده كل بضع مئات من السنين من أجل حياتها بهذا النوع من التضحية ؟!

مع هذا ، كانت جميع الترتيبات كاملة.

نظر جون مو تشي إلى المساحة الفارغة للمرة الأخيرة قبل أن يقول بهدوء . “شيو يان ، كلانا سينطلق الآن ، إلى جبل السماء !”

”جبل السماء ؟ لا لجبال عمود السماء ؟ ” فوجئت مي شيو يان.

“شيو يان ، الأمر هذه المرة يفوق توقعاتنا. الآن بعد أن من المحتمل جدًا أن يتم تدمير جبال عمود السماء ، فإن قوات الأجناس الغريبة ستغزو بالتأكيد قارة الشوان بسهولة. علينا أن نذهب ونرى مدى قوة المعركة التي تركتها الأراضي المقدسة الثلاثة بعد انهيار جبال عمود السماء “.

“أكثر ما يقلقني الآن هو أن ثلاثة أراض مقدسة قد تم محوها بالفعل أو تكبدوا خسائر فادحة لقواتهم. عندها ستكون مشكلة كبيرة حقًا! من الصعب للغاية كسب هذه المعركة بقوتنا وحدها! “

تأثرت مي شيو يان بهذا الإدراك.

لذلك هذا هو السبب في أن جون مو تشي قد نشر كل القوات الأقوى في تيان فا! لقد نظر جون مو تشي بالفعل في جهود كبيرة!

لكن جون مو تشي أطلق تنهيدة بطيئة. كان قد خطط في الأصل لإحضار رجاله عبر جبل السماء بعد حرب الاستيلاء على السماء . لدخول أراضي العدو لقتلهم!

بعد ذلك ، بغض النظر عن كيفية تدميرهم ، سيكون كل شيء في جبال عمود السماء ولن يكون له أي تأثير على قارة الشوان. إذا لم ينجح الأمر ، فيمكنهم التراجع والعودة مرة أخرى عندما يحين الوقت.

يمكنهم الهجوم والدفاع!

لكنه بالكاد استطاع الالتفاف عليه عندما حدث هذا التغيير الكبير! تدمرت كل استراتيجيات وخطط معركة السيد الشاب جون!

ولا سيما انهيار جبال عمود السماء ! لم يحلم أحد بحدوث ذلك!

الآن ، يمكنهم فقط مواجهته!

“بالإضافة إلى … يجب أن يكون هناك سبب للانهيار المفاجئ لجبال عمود السماء .” ومض بريق تقشعر له الأبدان في عيون جون مو تشي. “هذا هو التقييد الذي وضعه السيد الشاب الأول شخصيًا – كيف يمكن أن ينهار بهذه السهولة؟ يجب أن يكون هناك سبب وراء ذلك! وأعتقد أن الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة سيعرفون السبب! “

إذا كان هناك شخص واحد جعل جون مو تشي يشعر بالحذر حقًا ، فسيكون هو السيد الشاب الأول وحده. بصرف النظر عنه ، كان السيد الشاب جون واثقًا من اللحاق بالركب وتجاوزه حتى السيد الشاب الرابع عشر أو مياو تشينغ تشينج وزان لون هوي في فترة زمنية قصيرة ، على الرغم من أنه كان لا يزال يفتقر إلى القوة حاليًا. كان السيد الشاب الأول وجودًا قادرًا على مواجهة الإله العظيم هونغ جون. السيد الشاب جون واثق ومغرور ، لكنه لم يجرؤ على المبالغة في تقدير علاقاته الشخصية في مواجهة هذا السيد!

إذا كان شخص ما قادرًا على تدمير القيود التي وضعها السيد الشاب الأول شخصيًا ، فهذا الشخص كان بالتأكيد عدوًا قويًا!

مع بعض الترتيبات الإضافية وترك بعض التعليمات ، سارع جون مو تشي و مي شيو يان على الفور إلى حيث بدأت الكارثة – جبال عمود السماء !

لم يستخدم جون مو تشي أي طائرات وحوش الشوان لمساعدتهم على الإسراع في رحلتهم. لقد احتفظ بـ مي شيو يان في باغودا هونغ جون وقام بتنشيط هروب اليين واليانغ قبل عبور الهواء بأقصى سرعة!

عبور ألف لي بلحظة!

سارع جون مو تشي بمفرده ، حيث غطى ما يقرب من ثلاثة آلاف لي في غضون ساعتين. كلما اقترب من المكان ، زادت درجة الحرارة المحيطة أعلى وأعلى. كان هذا شيئًا سببته الكارثة الطبيعية الغير متوقعة.

حدق جون مو تشي بعينيه في المسافة. أصبح الدخان الأسود الباهت في الأفق أكثر وضوحًا في الأفق.

في ظهيرة واحدة ، غطى ثمانية آلاف لي!

مر يوم كامل!

كان يقترب أكثر فأكثر من الموقع.

كان بإمكان جون مو تشي أن يرى بوضوح الرماد والدخان اللامتناهي الذي غطى السماء ! كان دخان كثيف يتصاعد من ما يقرب من ثلاثين جبلًا في المنطقة!

ثلاثون بركانا تنفجر في نفس الوقت!

وكان كل واحد منهم ضخمًا!

حتى جون مو تشي الوقح لم يستطع إلا أن يأخذ نفسًا باردًا من الهواء ، ويرى مثل هذا المشهد!

لقد بذل قصارى جهده بالفعل للمبالغة في تقدير قوة هذه الكارثة ، لكنه لم يتخيلها أبدًا أنها رهيبة!

كان جون مو تشي على بعد حوالي ألفي لي من وجهتها ، لكن موجات الحر التي ضربته كانت كافية لجعل شعره يتقلب!

كانت البراكين لا تزال تقذف حممًا ساخنة مشتعلة. كانت هناك أحيانًا صخور عملاقة كانت تُرسل في الهواء قبل أن تمطر …

لم يكن هناك سوى رائحة كريهة ملأت العالم بأسره!

أبخرة الثوران البركاني .. كانت هذه أشياء سامة! قد لا يعرف شعب قارة الشوان ذلك ، لكن السيد الشاب جون علم!

لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من الناس في هذه المنطقة. لكن حجم الأضرار لم يكن صغيرا. وكان لا يزال يتوسع!

كانت هذه الغازات السامة تتدفق نحو المناطق الداخلية! إذا نجحت حقًا ، فستكون حقًا كارثة لجميع الكائنات الحية!

في هذه اللحظة ، هبت الرياح الجنوبية الغربية ، وأججت الرياح ألسنة اللهب وأرسلت الغازات بعيدًا …

كان هذا سريعا!

“اللعنة! كنت أتساءل لماذا جعلوا هذا السيد الشاب يحصل على قوة الرياح والغيوم قبل مجيئي ! لذلك كان هذا هو الغرض منها! ” لعن جون مو تشي. ”قوة الرياح! عكس! قوة الغيوم! لفي!”

بيده أشار إلى الجنوب الغربي!

فجأة تشكلت الرياح الشمالية ، واكتسبت قوة وكثافة ، تهب مباشرة نحو الغازات السامة التي كانت تتصاعد!

مع الموسم الحالي ، كانت قوة الرياح الجنوبية الغربية كبيرة. لكن هذه الرياح الشمالية الشرقية التي تحدت الطبيعة كانت أقوى!

جاءت الغيوم الملونة المتكونة من الغازات السامة متصاعدة من الغرب المتطرف ، لكن السحب البيضاء الثلجية التي تجمعت في الاتجاه الشمالي الشرقي تحطمت ضدها بلا خوف!

كان الأمر كما لو كان إلهان قديمان يتصادمان في السماء !

يجب ألا يكون هناك أي تأثير من تصادم هذه الغيوم والرماد التي تبدو بلا شكل . ولكن كان لا يزال هناك دوي مدو!

ثم تحومت السحبتان معًا رافضتين التراجع. مع ازدهار ! أتطلقوا في السماء !

سحابة فطر عملاقة لا توصف تشكلت في السماء مع الانفجار!

ترتفع في الهواء!

و كان أكثر شيء مدهش أن الفطر كان نصف أسود ونصف أبيض! الجزء الأبيض شديد البياض ، والجزء الأسود شديد السواد!

كان مشهدا مذهلا!

رفع جون مو تشي حاجبيه وتنهد بالشفقة. “لا أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من سحابة عيش الغراب المذهلة حتى لو انفجرت مليون قنبلة ذرية في نفس الوقت آه … اللعنة ، لماذا لا أمتلك كاميرا الآن … إذا كان بإمكاني التقاط صورة لها … “

ازدهار… الرياح الشمالية كانت باردة والرياح الجنوبية حارة. اصطدمت هاتان الرياحان المختلفتان معًا ، مما تسبب في الشرر والبرق. ثم برد بحجم قبضة اليد بدأت تمطر من السماء !

هبطوا بصخب على الأرض. بدأ ضباب كثيف في الارتفاع من الأرض حيث تبخروا …

في اللحظة التي تشكلت فيها قوة الرياح ، لن أتوقف أبدًا!

مع الزخم المتزايد للرياح الشمالية الشرقية ، بدأت الرياح الجنوبية الغربية في النهاية تفقد قوتها واضطرت للعودة …

تم إرسال الغازات السامة بالاتجاه المعاكس!

ابتسم جون مو تشي.

“آه ، لقد كنت قلقة بشأن كيفية التعامل مع مجموعة المنحرفين معك. انظر كيف يسمم هذا الأب كل الأجناس الغريبة! ألستم كلكم خنثى ؟! تذوقو هذه الأدخنة السامة وأظهرو لهذا الأب كيف تزرع بعض الأطراف الزائدة! “

مع تلويح يديه ، اشتدت الرياح!

عندما وصلت الرياح إلى مستوى معين كانت كارثة كبيرة على الإنسان! إذا لم يكن الأمر كذلك لأن هذا كان مكانًا بعيدًا وكان جون مو تشي قادرًا على التحكم في الرياح بإرادته ، فلن يقوم بتهويته إلى مثل هذه الكثافة الهائلة بتهور!

هُزمت الرياح الجنوبية الغربية تمامًا ، وحملت جميع الأبخرة السامة في الاتجاه الذي أتت منه …

لكي نكون أكثر دقة ، تم إرسالها وهي تطير إلى حيث كانت الأجناس الغريبة موجودة في جبال عمود السماء …

الفصل 1143: قوة الرياح والسحب ، إيقاف السماء من السقوط! ما لم يكن لدى زان لون هوي نفس الثقافة الإلهية مثل مياو تشينغ تشينغ وكان قادرًا على إحضار محنة سماوية كانت قادرة على تدمير العالم ، فلن يتمكن من تدمير هذا التكوين بقوة . لكن جون مو تشي لم يصدق أن زان لون هوي كان لديه هذا النوع من التدريب! ولم يصدق أن لديه الشجاعة! لأنه حتى لو استعار قوة المحنة السماوية لتدمير التكوين ، فلن يكون قادرًا على تجنب موته من المحنة السماوية. هل يقوم عاهر أناني يدمر أحفاده كل بضع مئات من السنين من أجل حياتها بهذا النوع من التضحية ؟! مع هذا ، كانت جميع الترتيبات كاملة. نظر جون مو تشي إلى المساحة الفارغة للمرة الأخيرة قبل أن يقول بهدوء . “شيو يان ، كلانا سينطلق الآن ، إلى جبل السماء !” ”جبل السماء ؟ لا لجبال عمود السماء ؟ ” فوجئت مي شيو يان. “شيو يان ، الأمر هذه المرة يفوق توقعاتنا. الآن بعد أن من المحتمل جدًا أن يتم تدمير جبال عمود السماء ، فإن قوات الأجناس الغريبة ستغزو بالتأكيد قارة الشوان بسهولة. علينا أن نذهب ونرى مدى قوة المعركة التي تركتها الأراضي المقدسة الثلاثة بعد انهيار جبال عمود السماء “. “أكثر ما يقلقني الآن هو أن ثلاثة أراض مقدسة قد تم محوها بالفعل أو تكبدوا خسائر فادحة لقواتهم. عندها ستكون مشكلة كبيرة حقًا! من الصعب للغاية كسب هذه المعركة بقوتنا وحدها! “ تأثرت مي شيو يان بهذا الإدراك. لذلك هذا هو السبب في أن جون مو تشي قد نشر كل القوات الأقوى في تيان فا! لقد نظر جون مو تشي بالفعل في جهود كبيرة! لكن جون مو تشي أطلق تنهيدة بطيئة. كان قد خطط في الأصل لإحضار رجاله عبر جبل السماء بعد حرب الاستيلاء على السماء . لدخول أراضي العدو لقتلهم! بعد ذلك ، بغض النظر عن كيفية تدميرهم ، سيكون كل شيء في جبال عمود السماء ولن يكون له أي تأثير على قارة الشوان. إذا لم ينجح الأمر ، فيمكنهم التراجع والعودة مرة أخرى عندما يحين الوقت. يمكنهم الهجوم والدفاع! لكنه بالكاد استطاع الالتفاف عليه عندما حدث هذا التغيير الكبير! تدمرت كل استراتيجيات وخطط معركة السيد الشاب جون! ولا سيما انهيار جبال عمود السماء ! لم يحلم أحد بحدوث ذلك! الآن ، يمكنهم فقط مواجهته! “بالإضافة إلى … يجب أن يكون هناك سبب للانهيار المفاجئ لجبال عمود السماء .” ومض بريق تقشعر له الأبدان في عيون جون مو تشي. “هذا هو التقييد الذي وضعه السيد الشاب الأول شخصيًا – كيف يمكن أن ينهار بهذه السهولة؟ يجب أن يكون هناك سبب وراء ذلك! وأعتقد أن الناس من الأراضي المقدسة الثلاثة سيعرفون السبب! “ إذا كان هناك شخص واحد جعل جون مو تشي يشعر بالحذر حقًا ، فسيكون هو السيد الشاب الأول وحده. بصرف النظر عنه ، كان السيد الشاب جون واثقًا من اللحاق بالركب وتجاوزه حتى السيد الشاب الرابع عشر أو مياو تشينغ تشينج وزان لون هوي في فترة زمنية قصيرة ، على الرغم من أنه كان لا يزال يفتقر إلى القوة حاليًا. كان السيد الشاب الأول وجودًا قادرًا على مواجهة الإله العظيم هونغ جون. السيد الشاب جون واثق ومغرور ، لكنه لم يجرؤ على المبالغة في تقدير علاقاته الشخصية في مواجهة هذا السيد! إذا كان شخص ما قادرًا على تدمير القيود التي وضعها السيد الشاب الأول شخصيًا ، فهذا الشخص كان بالتأكيد عدوًا قويًا! مع بعض الترتيبات الإضافية وترك بعض التعليمات ، سارع جون مو تشي و مي شيو يان على الفور إلى حيث بدأت الكارثة – جبال عمود السماء ! لم يستخدم جون مو تشي أي طائرات وحوش الشوان لمساعدتهم على الإسراع في رحلتهم. لقد احتفظ بـ مي شيو يان في باغودا هونغ جون وقام بتنشيط هروب اليين واليانغ قبل عبور الهواء بأقصى سرعة! عبور ألف لي بلحظة! سارع جون مو تشي بمفرده ، حيث غطى ما يقرب من ثلاثة آلاف لي في غضون ساعتين. كلما اقترب من المكان ، زادت درجة الحرارة المحيطة أعلى وأعلى. كان هذا شيئًا سببته الكارثة الطبيعية الغير متوقعة. حدق جون مو تشي بعينيه في المسافة. أصبح الدخان الأسود الباهت في الأفق أكثر وضوحًا في الأفق. في ظهيرة واحدة ، غطى ثمانية آلاف لي! مر يوم كامل! كان يقترب أكثر فأكثر من الموقع. كان بإمكان جون مو تشي أن يرى بوضوح الرماد والدخان اللامتناهي الذي غطى السماء ! كان دخان كثيف يتصاعد من ما يقرب من ثلاثين جبلًا في المنطقة! ثلاثون بركانا تنفجر في نفس الوقت! وكان كل واحد منهم ضخمًا! حتى جون مو تشي الوقح لم يستطع إلا أن يأخذ نفسًا باردًا من الهواء ، ويرى مثل هذا المشهد! لقد بذل قصارى جهده بالفعل للمبالغة في تقدير قوة هذه الكارثة ، لكنه لم يتخيلها أبدًا أنها رهيبة! كان جون مو تشي على بعد حوالي ألفي لي من وجهتها ، لكن موجات الحر التي ضربته كانت كافية لجعل شعره يتقلب! كانت البراكين لا تزال تقذف حممًا ساخنة مشتعلة. كانت هناك أحيانًا صخور عملاقة كانت تُرسل في الهواء قبل أن تمطر … لم يكن هناك سوى رائحة كريهة ملأت العالم بأسره! أبخرة الثوران البركاني .. كانت هذه أشياء سامة! قد لا يعرف شعب قارة الشوان ذلك ، لكن السيد الشاب جون علم! لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من الناس في هذه المنطقة. لكن حجم الأضرار لم يكن صغيرا. وكان لا يزال يتوسع! كانت هذه الغازات السامة تتدفق نحو المناطق الداخلية! إذا نجحت حقًا ، فستكون حقًا كارثة لجميع الكائنات الحية! في هذه اللحظة ، هبت الرياح الجنوبية الغربية ، وأججت الرياح ألسنة اللهب وأرسلت الغازات بعيدًا … كان هذا سريعا! “اللعنة! كنت أتساءل لماذا جعلوا هذا السيد الشاب يحصل على قوة الرياح والغيوم قبل مجيئي ! لذلك كان هذا هو الغرض منها! ” لعن جون مو تشي. ”قوة الرياح! عكس! قوة الغيوم! لفي!” بيده أشار إلى الجنوب الغربي! فجأة تشكلت الرياح الشمالية ، واكتسبت قوة وكثافة ، تهب مباشرة نحو الغازات السامة التي كانت تتصاعد! مع الموسم الحالي ، كانت قوة الرياح الجنوبية الغربية كبيرة. لكن هذه الرياح الشمالية الشرقية التي تحدت الطبيعة كانت أقوى! جاءت الغيوم الملونة المتكونة من الغازات السامة متصاعدة من الغرب المتطرف ، لكن السحب البيضاء الثلجية التي تجمعت في الاتجاه الشمالي الشرقي تحطمت ضدها بلا خوف! كان الأمر كما لو كان إلهان قديمان يتصادمان في السماء ! يجب ألا يكون هناك أي تأثير من تصادم هذه الغيوم والرماد التي تبدو بلا شكل . ولكن كان لا يزال هناك دوي مدو! ثم تحومت السحبتان معًا رافضتين التراجع. مع ازدهار ! أتطلقوا في السماء ! سحابة فطر عملاقة لا توصف تشكلت في السماء مع الانفجار! ترتفع في الهواء! و كان أكثر شيء مدهش أن الفطر كان نصف أسود ونصف أبيض! الجزء الأبيض شديد البياض ، والجزء الأسود شديد السواد! كان مشهدا مذهلا! رفع جون مو تشي حاجبيه وتنهد بالشفقة. “لا أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من سحابة عيش الغراب المذهلة حتى لو انفجرت مليون قنبلة ذرية في نفس الوقت آه … اللعنة ، لماذا لا أمتلك كاميرا الآن … إذا كان بإمكاني التقاط صورة لها … “ ازدهار… الرياح الشمالية كانت باردة والرياح الجنوبية حارة. اصطدمت هاتان الرياحان المختلفتان معًا ، مما تسبب في الشرر والبرق. ثم برد بحجم قبضة اليد بدأت تمطر من السماء ! هبطوا بصخب على الأرض. بدأ ضباب كثيف في الارتفاع من الأرض حيث تبخروا … في اللحظة التي تشكلت فيها قوة الرياح ، لن أتوقف أبدًا! مع الزخم المتزايد للرياح الشمالية الشرقية ، بدأت الرياح الجنوبية الغربية في النهاية تفقد قوتها واضطرت للعودة … تم إرسال الغازات السامة بالاتجاه المعاكس! ابتسم جون مو تشي. “آه ، لقد كنت قلقة بشأن كيفية التعامل مع مجموعة المنحرفين معك. انظر كيف يسمم هذا الأب كل الأجناس الغريبة! ألستم كلكم خنثى ؟! تذوقو هذه الأدخنة السامة وأظهرو لهذا الأب كيف تزرع بعض الأطراف الزائدة! “ مع تلويح يديه ، اشتدت الرياح! عندما وصلت الرياح إلى مستوى معين كانت كارثة كبيرة على الإنسان! إذا لم يكن الأمر كذلك لأن هذا كان مكانًا بعيدًا وكان جون مو تشي قادرًا على التحكم في الرياح بإرادته ، فلن يقوم بتهويته إلى مثل هذه الكثافة الهائلة بتهور! هُزمت الرياح الجنوبية الغربية تمامًا ، وحملت جميع الأبخرة السامة في الاتجاه الذي أتت منه … لكي نكون أكثر دقة ، تم إرسالها وهي تطير إلى حيث كانت الأجناس الغريبة موجودة في جبال عمود السماء …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط