نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1144

الفصل 1144: السبب والنتيجة ، زان لون هوي!

الفصل 1144: السبب والنتيجة ، زان لون هوي!

الفصل 1144: السبب والنتيجة ، زان لون هوي!

كل الدخان الكثيف المتصاعد من البراكين ازدادت سرعته مع الرياح الخافتة أصبحت تتجه في الاتجاه المعاكس …

مع قوة الطبيعة ، فصلت الرياح والغيوم الستار اللامتناهي من الدخان. يمكن لـ جون مو تشي أخيرًا إلقاء نظرة على حالة تلك البراكين.

على الرغم من اختفاء التهديد السام ، استمرت الحمم البركانية الساخنة في التكوّن من تلك البراكين ، وارتدت في السماء قبل أن تسقط بصخب …

متفحمة في كل مكان حيث هبطت …

من الواضح أن الضغط الذي كان يجب أن تنطلق من هذه البراكين كان هائلاً!

في ظل درجات حرارة الغليان هذه ، كانت جميع مصادر المياه المحيطة تستنفد بمعدل مرئي. بدأت الأرض في العديد من الأماكن تتصدع. وكان هذا الوضع لا يزال يزداد سوءا … ويمكن للجميع فقط مشاهدة هذه الكارثة الطبيعية تتكشف! وكأن العالم كله قد تغير في نفس واحد !

كان هذا المشهد المرعب يحدث بالفعل! كان رعب وخوف من يشاهدونه لا يضاهى!

حتى الأراضي المقدسة الثلاثة لن تكون قادرة على تجنب هذه الكارثة! وكانت المنطقة المتضررة من الانفجارات البركانية قد شملت منطقة جبل السماء !

وكانت الأراضي المقدسة الثلاثة تقع في قلب هذه المجموعة من البراكين!

كارثة مثل هذه … كانت ستؤدي بالفعل إلى تسطيح جبل السماء بأكمله …

ثم كم عدد الناجين يمكن أن يكون هناك؟

ربما كنت قد نشرت القوات في وقت مبكر جدا! لم أكن أتوقع أن يكون حجم الدمار الذي خلفته هذه البراكين بهذا الرعب. تأثرت الأراضي المقدسة الثلاثة في جبل السماء بالتأكيد ، لكن لا يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة على الأجناس الغريبة أيضًا!

لا يبدو الأمر منطقيًا إذا كان ثوران البركان يؤثر فقط على قارة الشوان! الأضرار على الجانب الآخر كبيرة بالتأكيد!

ومع حجم الأضرار الناجمة عن الانفجارات البركانية ، لن نتمكن بالتأكيد من تجاوزها. لكن قد لا يكونون بالضرورة قادرين على القدوم أيضًا!

تنهد جون مو تشي الصعداء. قد تقل الخسائر في هذا الوقت بشكل كبير. وسيكون الوصول المبكر له و مي شيو يان قادرًا على منع الوفيات غير الضرورية.

مع توازن القوى الحالي ، لم يكن في وضع غير مؤات. حتى لو وقعوا في موقف غادر من الاضطرار إلى القتال بمفردهم ، فقد يمنع ذلك أيضًا أي طعن في الظهر من الأراضي المقدسة الثلاثة. في معظم الأحيان ، يكون الرفيق الذي لا يمكن الوثوق به أخطر من العدو. إذا فقدوا بالفعل قوات الأراضي المقدسة الثلاثة ، على الرغم من إعاقتهم بشكل كبير ، فلن يقلقهم أيضًا!

لاحظ جون مو تشي الذي كان لا يزال يعد نجومه المحظوظين فجأة حركة في السحب أمامه. مع إزاحة ، انطلقت نقطة سوداء من أعمدة الدخان وعبر الرياح العاتية!

يمكن لـ جون مو تشي أن يقول بالفعل أن تلك النقطة السوداء كانت شخصًا!

شخص!

في هذا العالم ، من حيث التدريب ، كان مياو كينغ تشينغ ، وهو طالب من طلاب السيد الشاب الأول ، و هو الأعلى. لكنه ظل في عزلة بسبب قوة المحنة السماوية. إلى جانب مياو تشينغ تشينغ ، من يمكن أن يكون بهذه القوة أيضًا؟

ربما يكون السيد الشاب التاسع عشر من الملاذ التاسع ، لكن من الواضح أن هذا الشخص لم يكن هو! وقوة هذا الشخص لم تكن بالضرورة أضعف من السيد الشاب الرابع عشر!

في الواقع ، كان أقوى!

منذ استبعاد هذين المرشحين ، لم يتبق سوى شخص واحد!

الاحتمال الوحيد – زان لون هوي!

بعد ذلك ، جاءت عشر شخصيات أخرى تحلق بعد هذا الرقم! هؤلاء الناس كانوا يطاردون بكل قوتهم!

على الرغم من وجود مسافة كبيرة بينهما وكان من المستحيل توضيح وجوههم. كان من الممكن الشعور بالهواء البارد الذي يخرج منها بوضوح . كان الأمر كما لو أن أولئك الموجودين في الخلف أمسكوا بالشخص أمامه وبصقوا عليه أو عضوه مرة واحدة ، سيموتون بلا ندم!

كان هذا انتقامًا عظيمًا!

اقترب الأشخاص، وفي غمضة عين ، يمكن تمييز وجه الشخص الأول. حدق جون مو تشي عينيه وركز بصره.

زان لون هوي! كما هو متوقع ، فهو هو!

وتعرف جون مو تشي على الشخص المطارد.

لقد كان ذلك الأكبر من قصر السماء !

كان الشخص الذي يقود المجموعة هو ذلك الرئيس من قصر السماء ، وهو الشيطان العجوز الذي عاش لمدة ثلاثة آلاف عام – قو هان!

وكان قو هان هو الاسم الذي كان يمتلكه على مدار الثلاثة آلاف سنة الماضية! قبل ثلاثة آلاف سنة ، كان يُدعى “وو شان يون”!

في الوقت الحالي ، كان لدى قو هان نظرة باردة على وجهه. من الواضح أنه كان غاضبًا للغاية. كانت ملابسه ممزقة ، على عكس الوقت الذي التقى به السيد الشاب جون لأول مرة. من الواضح أنه كان يستخدم نوعًا من طريقة الانتحار لزيادة سرعته الخاصة للحاق بـ زان لون هوي الذي كان يفر بعيدًا!

لم يعد قو هان يفكر حتى في حياته الخاصة بعد الآن …

من المؤكد أن زان لون هوي كان له علاقة بانهيار جبال عمود السماء ! خلاف ذلك ، شخص مثل قو هان لن يكون غاضبًا!

استمر زان لون هوي في التقدم بسرعة عالية ، ولم يتراجع حتى مرة واحدة.

فجأة ، صرخ قو هان. ”زان لون هوي! هل تعتقد حقًا أن هذا المقعد لا يمكنه التعرف عليك لمجرد أنك هربت ؟! كرئيس لقارة الشوان! كيف يمكن أن تكون مجنونًا لتدمير جبال عمود السماء ! القضاء على قارة الشوان! أنت … يجب أن تموت! “

كان هذا الصرخة مثل التصفيق المدوي ، يهز كل الفضاء بشكل هائل! استمر الصدى لفترة، حتى تسبب في تموج في الهواء اختفى بعد فترة وجيزة.

ظل زان لون هوي أصمًا على كل شيء ، واكتسب سرعة مع استمراره في الفرار!

”زان لون هوي! لا يمكنك الركض! حتى لو استطعت ، أين يمكن لعائلة زان الاختباء ؟! لقد ارتكبت مثل هذه الجريمة الهائلة! أنت عدو قارة الشوان! ” زأر قو هان غضب. “توقف الآن! كفر عن جرائمك بموتك أمام أسلافك! خلاف ذلك ، بسبب أفعالك ، ستتورط عائلة زان بأكملها! “

ومع ذلك ، بدأ زان لون هوي في الطيران بشكل أسرع.

توالت جون مو تشي عينيه. إن قو هان هذا جيد جدًا في التحدث … يطلب من شخص ما التوقف بطاعة والاستسلام … يعد و … يكفر عن أخطائه بوفاته؟ سيكون الأمر غريبًا حقًا إذا لم يركض الشخص بشكل أسرع بعد سماعك تقول هذا!

يقولون دائمًا إن المرء يصبح أكثر حكمة مع تقدم العمر ، لكن كيف يمكن لهذا الشيطان العجوز الذي عاش ثلاثة آلاف سنة على الأقل أن يقول شيئًا طفوليًا ؟!

في ومضة ، ظهر زان لون هوي بالفعل في دائرة نصف قطرها خمسمائة تشانغ من جون مو تشي! وكانت المسافة بينه وبين قو هان والدقة هي نفسها تقريبًا!

اتخذ جون مو تشي قراره ووميض بريق بارد في عينيه. انقلب في الهواء وظهر دم اللهب الأصفر في يده!

كان زان لون هوي يشعر بالاكتئاب وهو يركض مثل الجنون.

كان قد ضحى بمئات من المغتربين من عائلة زان مقابل عودته هذه المرة ، مما سمح له باستعادة نصف قوته. لقد قام بهذه الرحلة من أجل سر كبير في قصر السماء .

السر الذي سمح لـ قصر الضباب بالعمل.

كان هدفه بسيطًا. كان الهدف هو إعادة بعض هذا “السر” واستخدامه كوسيلة ضغط لعائلة زان لسحق عائلة مياو بالكامل في قصر الضباب ، والدخول إلى موقع الريادة في قصر الضباب.

كان هدفه بسيطًا جدًا.

حتى أنه كان لديه خططه للتأرجح بجانب غابة تيان فا بعد أن حصل عليها بنجاح من قصر السماء . ثم يقضي على ذلك الفتى الوقح! لقد جعل نفسه عن غير قصد عدوًا للأراضي المقدسة الثلاثة في الحصول على هذا “السر” ، وكان هذا الفتى أيضًا شوكة في عيون الأراضي المقدسة الثلاثة. يمكنه حل الضغينة مع الأراضي المقدسة الثلاثة بالتخلص من ذلك الفتى!

بالنسبة لذلك عاهل الشر؟ أي شاب خبير جليل قديس ؟! امامي، زان لون هوي ، أنت مجرد ضرطة كلب!

لكنه لم يتوقع أبدًا أن يأخذ الكثير من تلك الأشياء المعجزة بطريق الخطأ! مما يتسبب في فقدان الختم الذي وضعه السيد الشاب الأول توازنه وينهار فجأة!

عرف زان لون هوي أنه كان في مشكلة وهرب على الفور. طالما أنه لم يكن موجودًا ، فسيكون هناك مجال للخلاص.

لكنه لم يتخيل أبدًا أنه مع مثل هذا الحادث الضخم ، خرج قو هان والباقي من أجل دمه! كيف تركوه يرحل ؟! بعد معركة شديدة ، تمكن زان لون هوي أخيرًا من الفرار. لكن قصر السماء استمر في السعي وراءه! ويفضلون أن يفسدوا أنفسهم في هذه العملية بدلاً من تركها تذهب هكذا!

كان زان لون هوي لا يزال خبيرًا متمرسًا وكان قوياً حقًا. كانت معرفته وسيطرته واستخدامه لقوته شيئًا لا يمكن لـ قو هان والباقي مقارنته به. حتى قو هان لم يستطع إغلاق المسافة بينهما على الرغم من استخدام الأساليب الدموية لزيادة السرعة!

نمت المسافة بينهما أكبر وأكبر. ما دمت أهرب بأمان ، فكل شيء على ما يرام! أنا زان لون هوي فقط لأنك قلت أنا زان لون هوي؟ ما دام هذا الأب يرفض الاعتراف بذلك ، فماذا يمكنك أن تفعل بي كثيرًا ؟!

عرف زان لون هوي أن الأمر هذه المرة لم يكن مسألة صغيرة وقرر بالفعل التصرف بوقاحة.

خلاف ذلك ، كانت هذه مسؤولية لا يستطيع حتى سيده ، مياو تشينغ تشينغ ، تحملها!

ثم مرة أخرى ، وقع هذا الحادث في قارة الشوان ، ولم يكن له علاقة بقصر الضباب. كان المبلغ الذي تمكن من الحصول عليه هذا الوقت كبيرًا بما يكفي ليبقى قصر الضباب عشرة آلاف عام. فماذا لو سقطت قارة الشوان في كارثة!

كان جبل البشر أمامه مباشرة ، بعد أن اجتاز هذا الجبل ، سيكون قادرًا على دخول قصر الضباب في أي وقت يشاء!

عندما يحين ذلك الوقت ، لا يمكنهم فعل أي شيء من أجلي!

في اللحظة القصيرة التي ابتهج فيها زان لون هوي بالارتياح ، شعر فجأة بنية قتل تقشعر لها الأبدان في الهواء قبل حوالي مائة تشانغ أمامه!

الفصل 1144: السبب والنتيجة ، زان لون هوي! كل الدخان الكثيف المتصاعد من البراكين ازدادت سرعته مع الرياح الخافتة أصبحت تتجه في الاتجاه المعاكس … مع قوة الطبيعة ، فصلت الرياح والغيوم الستار اللامتناهي من الدخان. يمكن لـ جون مو تشي أخيرًا إلقاء نظرة على حالة تلك البراكين. على الرغم من اختفاء التهديد السام ، استمرت الحمم البركانية الساخنة في التكوّن من تلك البراكين ، وارتدت في السماء قبل أن تسقط بصخب … متفحمة في كل مكان حيث هبطت … من الواضح أن الضغط الذي كان يجب أن تنطلق من هذه البراكين كان هائلاً! في ظل درجات حرارة الغليان هذه ، كانت جميع مصادر المياه المحيطة تستنفد بمعدل مرئي. بدأت الأرض في العديد من الأماكن تتصدع. وكان هذا الوضع لا يزال يزداد سوءا … ويمكن للجميع فقط مشاهدة هذه الكارثة الطبيعية تتكشف! وكأن العالم كله قد تغير في نفس واحد ! كان هذا المشهد المرعب يحدث بالفعل! كان رعب وخوف من يشاهدونه لا يضاهى! حتى الأراضي المقدسة الثلاثة لن تكون قادرة على تجنب هذه الكارثة! وكانت المنطقة المتضررة من الانفجارات البركانية قد شملت منطقة جبل السماء ! وكانت الأراضي المقدسة الثلاثة تقع في قلب هذه المجموعة من البراكين! كارثة مثل هذه … كانت ستؤدي بالفعل إلى تسطيح جبل السماء بأكمله … ثم كم عدد الناجين يمكن أن يكون هناك؟ ربما كنت قد نشرت القوات في وقت مبكر جدا! لم أكن أتوقع أن يكون حجم الدمار الذي خلفته هذه البراكين بهذا الرعب. تأثرت الأراضي المقدسة الثلاثة في جبل السماء بالتأكيد ، لكن لا يمكن أن يكون الأمر بهذه السهولة على الأجناس الغريبة أيضًا! لا يبدو الأمر منطقيًا إذا كان ثوران البركان يؤثر فقط على قارة الشوان! الأضرار على الجانب الآخر كبيرة بالتأكيد! ومع حجم الأضرار الناجمة عن الانفجارات البركانية ، لن نتمكن بالتأكيد من تجاوزها. لكن قد لا يكونون بالضرورة قادرين على القدوم أيضًا! تنهد جون مو تشي الصعداء. قد تقل الخسائر في هذا الوقت بشكل كبير. وسيكون الوصول المبكر له و مي شيو يان قادرًا على منع الوفيات غير الضرورية. مع توازن القوى الحالي ، لم يكن في وضع غير مؤات. حتى لو وقعوا في موقف غادر من الاضطرار إلى القتال بمفردهم ، فقد يمنع ذلك أيضًا أي طعن في الظهر من الأراضي المقدسة الثلاثة. في معظم الأحيان ، يكون الرفيق الذي لا يمكن الوثوق به أخطر من العدو. إذا فقدوا بالفعل قوات الأراضي المقدسة الثلاثة ، على الرغم من إعاقتهم بشكل كبير ، فلن يقلقهم أيضًا! لاحظ جون مو تشي الذي كان لا يزال يعد نجومه المحظوظين فجأة حركة في السحب أمامه. مع إزاحة ، انطلقت نقطة سوداء من أعمدة الدخان وعبر الرياح العاتية! يمكن لـ جون مو تشي أن يقول بالفعل أن تلك النقطة السوداء كانت شخصًا! شخص! في هذا العالم ، من حيث التدريب ، كان مياو كينغ تشينغ ، وهو طالب من طلاب السيد الشاب الأول ، و هو الأعلى. لكنه ظل في عزلة بسبب قوة المحنة السماوية. إلى جانب مياو تشينغ تشينغ ، من يمكن أن يكون بهذه القوة أيضًا؟ ربما يكون السيد الشاب التاسع عشر من الملاذ التاسع ، لكن من الواضح أن هذا الشخص لم يكن هو! وقوة هذا الشخص لم تكن بالضرورة أضعف من السيد الشاب الرابع عشر! في الواقع ، كان أقوى! منذ استبعاد هذين المرشحين ، لم يتبق سوى شخص واحد! الاحتمال الوحيد – زان لون هوي! بعد ذلك ، جاءت عشر شخصيات أخرى تحلق بعد هذا الرقم! هؤلاء الناس كانوا يطاردون بكل قوتهم! على الرغم من وجود مسافة كبيرة بينهما وكان من المستحيل توضيح وجوههم. كان من الممكن الشعور بالهواء البارد الذي يخرج منها بوضوح . كان الأمر كما لو أن أولئك الموجودين في الخلف أمسكوا بالشخص أمامه وبصقوا عليه أو عضوه مرة واحدة ، سيموتون بلا ندم! كان هذا انتقامًا عظيمًا! اقترب الأشخاص، وفي غمضة عين ، يمكن تمييز وجه الشخص الأول. حدق جون مو تشي عينيه وركز بصره. زان لون هوي! كما هو متوقع ، فهو هو! وتعرف جون مو تشي على الشخص المطارد. لقد كان ذلك الأكبر من قصر السماء ! كان الشخص الذي يقود المجموعة هو ذلك الرئيس من قصر السماء ، وهو الشيطان العجوز الذي عاش لمدة ثلاثة آلاف عام – قو هان! وكان قو هان هو الاسم الذي كان يمتلكه على مدار الثلاثة آلاف سنة الماضية! قبل ثلاثة آلاف سنة ، كان يُدعى “وو شان يون”! في الوقت الحالي ، كان لدى قو هان نظرة باردة على وجهه. من الواضح أنه كان غاضبًا للغاية. كانت ملابسه ممزقة ، على عكس الوقت الذي التقى به السيد الشاب جون لأول مرة. من الواضح أنه كان يستخدم نوعًا من طريقة الانتحار لزيادة سرعته الخاصة للحاق بـ زان لون هوي الذي كان يفر بعيدًا! لم يعد قو هان يفكر حتى في حياته الخاصة بعد الآن … من المؤكد أن زان لون هوي كان له علاقة بانهيار جبال عمود السماء ! خلاف ذلك ، شخص مثل قو هان لن يكون غاضبًا! استمر زان لون هوي في التقدم بسرعة عالية ، ولم يتراجع حتى مرة واحدة. فجأة ، صرخ قو هان. ”زان لون هوي! هل تعتقد حقًا أن هذا المقعد لا يمكنه التعرف عليك لمجرد أنك هربت ؟! كرئيس لقارة الشوان! كيف يمكن أن تكون مجنونًا لتدمير جبال عمود السماء ! القضاء على قارة الشوان! أنت … يجب أن تموت! “ كان هذا الصرخة مثل التصفيق المدوي ، يهز كل الفضاء بشكل هائل! استمر الصدى لفترة، حتى تسبب في تموج في الهواء اختفى بعد فترة وجيزة. ظل زان لون هوي أصمًا على كل شيء ، واكتسب سرعة مع استمراره في الفرار! ”زان لون هوي! لا يمكنك الركض! حتى لو استطعت ، أين يمكن لعائلة زان الاختباء ؟! لقد ارتكبت مثل هذه الجريمة الهائلة! أنت عدو قارة الشوان! ” زأر قو هان غضب. “توقف الآن! كفر عن جرائمك بموتك أمام أسلافك! خلاف ذلك ، بسبب أفعالك ، ستتورط عائلة زان بأكملها! “ ومع ذلك ، بدأ زان لون هوي في الطيران بشكل أسرع. توالت جون مو تشي عينيه. إن قو هان هذا جيد جدًا في التحدث … يطلب من شخص ما التوقف بطاعة والاستسلام … يعد و … يكفر عن أخطائه بوفاته؟ سيكون الأمر غريبًا حقًا إذا لم يركض الشخص بشكل أسرع بعد سماعك تقول هذا! يقولون دائمًا إن المرء يصبح أكثر حكمة مع تقدم العمر ، لكن كيف يمكن لهذا الشيطان العجوز الذي عاش ثلاثة آلاف سنة على الأقل أن يقول شيئًا طفوليًا ؟! في ومضة ، ظهر زان لون هوي بالفعل في دائرة نصف قطرها خمسمائة تشانغ من جون مو تشي! وكانت المسافة بينه وبين قو هان والدقة هي نفسها تقريبًا! اتخذ جون مو تشي قراره ووميض بريق بارد في عينيه. انقلب في الهواء وظهر دم اللهب الأصفر في يده! كان زان لون هوي يشعر بالاكتئاب وهو يركض مثل الجنون. كان قد ضحى بمئات من المغتربين من عائلة زان مقابل عودته هذه المرة ، مما سمح له باستعادة نصف قوته. لقد قام بهذه الرحلة من أجل سر كبير في قصر السماء . السر الذي سمح لـ قصر الضباب بالعمل. كان هدفه بسيطًا. كان الهدف هو إعادة بعض هذا “السر” واستخدامه كوسيلة ضغط لعائلة زان لسحق عائلة مياو بالكامل في قصر الضباب ، والدخول إلى موقع الريادة في قصر الضباب. كان هدفه بسيطًا جدًا. حتى أنه كان لديه خططه للتأرجح بجانب غابة تيان فا بعد أن حصل عليها بنجاح من قصر السماء . ثم يقضي على ذلك الفتى الوقح! لقد جعل نفسه عن غير قصد عدوًا للأراضي المقدسة الثلاثة في الحصول على هذا “السر” ، وكان هذا الفتى أيضًا شوكة في عيون الأراضي المقدسة الثلاثة. يمكنه حل الضغينة مع الأراضي المقدسة الثلاثة بالتخلص من ذلك الفتى! بالنسبة لذلك عاهل الشر؟ أي شاب خبير جليل قديس ؟! امامي، زان لون هوي ، أنت مجرد ضرطة كلب! لكنه لم يتوقع أبدًا أن يأخذ الكثير من تلك الأشياء المعجزة بطريق الخطأ! مما يتسبب في فقدان الختم الذي وضعه السيد الشاب الأول توازنه وينهار فجأة! عرف زان لون هوي أنه كان في مشكلة وهرب على الفور. طالما أنه لم يكن موجودًا ، فسيكون هناك مجال للخلاص. لكنه لم يتخيل أبدًا أنه مع مثل هذا الحادث الضخم ، خرج قو هان والباقي من أجل دمه! كيف تركوه يرحل ؟! بعد معركة شديدة ، تمكن زان لون هوي أخيرًا من الفرار. لكن قصر السماء استمر في السعي وراءه! ويفضلون أن يفسدوا أنفسهم في هذه العملية بدلاً من تركها تذهب هكذا! كان زان لون هوي لا يزال خبيرًا متمرسًا وكان قوياً حقًا. كانت معرفته وسيطرته واستخدامه لقوته شيئًا لا يمكن لـ قو هان والباقي مقارنته به. حتى قو هان لم يستطع إغلاق المسافة بينهما على الرغم من استخدام الأساليب الدموية لزيادة السرعة! نمت المسافة بينهما أكبر وأكبر. ما دمت أهرب بأمان ، فكل شيء على ما يرام! أنا زان لون هوي فقط لأنك قلت أنا زان لون هوي؟ ما دام هذا الأب يرفض الاعتراف بذلك ، فماذا يمكنك أن تفعل بي كثيرًا ؟! عرف زان لون هوي أن الأمر هذه المرة لم يكن مسألة صغيرة وقرر بالفعل التصرف بوقاحة. خلاف ذلك ، كانت هذه مسؤولية لا يستطيع حتى سيده ، مياو تشينغ تشينغ ، تحملها! ثم مرة أخرى ، وقع هذا الحادث في قارة الشوان ، ولم يكن له علاقة بقصر الضباب. كان المبلغ الذي تمكن من الحصول عليه هذا الوقت كبيرًا بما يكفي ليبقى قصر الضباب عشرة آلاف عام. فماذا لو سقطت قارة الشوان في كارثة! كان جبل البشر أمامه مباشرة ، بعد أن اجتاز هذا الجبل ، سيكون قادرًا على دخول قصر الضباب في أي وقت يشاء! عندما يحين ذلك الوقت ، لا يمكنهم فعل أي شيء من أجلي! في اللحظة القصيرة التي ابتهج فيها زان لون هوي بالارتياح ، شعر فجأة بنية قتل تقشعر لها الأبدان في الهواء قبل حوالي مائة تشانغ أمامه!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط