نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1145

الفصل 1145: دم اللهب الأصفر ، ارقص في السماء !

الفصل 1145: دم اللهب الأصفر ، ارقص في السماء !

الفصل 1145: دم اللهب الأصفر ، ارقص في السماء !

كانت مسافة المائة تشانغ هذه مثل خطوات الدجاج إلى زان لون هوي الذي كان يسافر بأقصى سرعة. لقد كان قد دخل بالفعل في دائرة نصف قطرها من ثمانين تشانغ في الوقت الذي طور فيه فكرة!

فقط في هذه اللحظة ، أظلم العالم بأسره!

انبعث ضوء سيف عملاق ، وهو يقطع من فوق زان لون هوي!

في الوقت نفسه ، تم إلقاء ثمانية عشر قفلًا مكانيًا في المنطقة بأكملها على التوالي بسرعة عالية!

كان ضوء السيف مثل صاعقة البرق ، وعمى العالم كله!

حتى الشمس الحارقة في السماء باهتة مقارنة بضوء السيف الساطع هذا!

كان ضوء السيف الذي ظهر فجأة شديد السطوع ، كان مثل صاعقة في سماء الليل تربط بين السماء والأرض!

زان لون هوي ، الذي كان يفر طوال الوقت ، فوجئ تمامًا بهذا. امتلأ مجال رؤيته بالكامل بضوء السيف الصادم هذا!

لقد وصل هذا السيف بشكل مفاجئ للغاية ، من العدم! لم يتوقعها أحد أو كان مستعدًا لها!

منذ لحظة فقط ، كان مليئًا بالبهجة لفراره الناجح تقريبًا. في اللحظة التالية ، كان أمامه سيف قوي. ضربة بهذه القوة ستقرر بالتأكيد حياته أو موته!

لحظة حياة وموت!

صُدم زان لون هوي بالمشهد. لكن مع خبرته التي تبلغ عشرة آلاف عام ، تكيف بسرعة. أطلق صرخة ، وحافظ على سرعته. لكنه غير فجأة الاتجاه الذي كان يتحرك فيه ، حيث صعد إلى أعلى بمقدار عشرة تشانغ على الأقل !

الأقفال المكانية الثمانية عشر التي أنشأها جون مو تشي في وقت سابق على أمل إعاقته لم يكن لها أدنى تأثير على زان لون هوي. لقد اخترق كل ذلك ببساطة! في خضم الهجوم ، كان يغير الاتجاه مع الحفاظ على سرعته! كأنه لم يتأثر تمامًا!

لكن لحسن الحظ ، لم يكن زان لون هوي إلهًا ، لذلك لم يتأثر تمامًا. في تلك اللحظة غير اتجاهه ، وكذلك وميض ضوء السيف. اتبعه ! مع زيادة قوته!

أغمق وجه زان لون هوي وتوقف أخيرًا.

كان واثقًا من هز هذا السيف الضوئي بسرعته. لكن إذا أصر على الهروب الآن ، فسوف يعاني من هجوم السيف المفاجئ. بغض النظر عن مدى سرعة الشخص ، لا يمكن أن يكون أسرع من تشي السيف الذي أصدره خبير في تدريب مماثل!

في الوقت الحالي ، على الرغم من أن الشخص لم يكشف عن نفسه بعد ، كان زان لون هوي واضحًا أنه قابل عدوًا قويًا! كانت سيطرة الشخص على سيفه قد وصلت بالفعل إلى مستوى مرعب! يكفي ليعتبر السيد الكبير!

من الواضح أن زان لون هوي كان يفكر بشدة في جون مو تشي. عندما تواجه خصمًا مثل هذا ، كلما شعر المرء بالجبن ، زادت العيوب التي سيخلقها في حالته العقلية. لذا انتقل زان لون هوي من السرعة القصوى إلى التوقف الكامل في الجو وتلقى ضوء السيف المخيف بكلتا يديه ، وجهاً لوجه!

انطلق هذا السيف المبهر إلى الأمام مثل قوس قزح! بسرعة عالية وبقوة كاملة!

مع هونغ ، كلا كفيه اشتبكت مع ضوء السيف المسبب للعمى!

ومع ذلك ، أخذت الأمور منحى آخر –

أطلق السيف الطويل صرخة ، فجأة تحول في الهواء بسرعة عالية مثل المثقاب ، واخترق دفاعات زان لون هوي ، طبقة تلو الأخرى! في غضون ثوان ، وصل بالفعل إلى حلقه!

شعر زان لون هوي فقط بالبرد عند حلقه. لم يستطع إلا أن يندلع في صرخة الرعب من ثقب سيف هذا.

أطلق صرخة وعاد بسرعة إلى الوراء قبل أن يطير خمسين تشانغ لأعلى! بالكاد تمكن من الهروب من الموت من ذلك السيف! بعد التأكد من سلامته ، أدرك أنه أصيب بعرق بارد!

الحمد للاله لم أستهين بالعدو في وقت سابق واحتفظت بجزء صغير من القوة حتى أتمكن من التراجع في الوقت المناسب! خلاف ذلك ، من المحتمل أن يتحول هذا الجسد إلى جثة من هذا الآن. لا ، قد لا تكون حتى جثة ، مثل اللحم المفروم!

منذ آلاف السنين ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يختبر فيها زان لون هوي شيئًا خطيرًا!

لقد كانت حقًا لحظة حياة أو موت!

قطع هذا السيف السماء مرة أخرى قبل أن يرد عليه بلا هوادة!

لكن زان لون هوي قد جمع بالفعل كل ما لديه من الشوان التشي في جسده للضرب. من خلال هذا التبادل المختصر في وقت سابق ، كان بإمكانه أن يقول أن الخصم كان أقل شأناً منه بقليل ! إذا واجهها وجهاً لوجه ، فلا تزال هناك فرصة للنصر!

إنه لأمر مؤسف أنه لم يكن ذلك السيف الإلهي الشرير فقط هو الذي يمكن أن يؤثر على الوضع الحالي …

لأنه في هذه اللحظة فقط ، كان هناك هبوب ريح مثل إعصار ، ظهرت أمامه شفرة سوداء ضيقة ، مع استياء لا نهاية له ينتشر منها!

هجوم مثل هذا ، شعور غريب مثل هذا ، كم كان هذا مألوفًا لـ زان لون هوي …

فقط أولئك الذين خرجوا من ذلك المكان تعرضوا لهذا النوع من الهجمات …

“السيد التاسع الشاب الرابع عشر؟” لقد فوجئ زان لون هوي حقًا هذه المرة! لقد فاجأه هذا السيف الإلهي وكاد يقتله ، ولكن من خلال هذا التبادل القصير ، كان زان لون هوي متأكدًا من أنه يثق في التخلص من صاحب السيف. لكن التدخل المفاجئ للسيد الشاب الرابع عشر تركه بلا ثقة تمامًا!

لوح بيده في ارتباك ، ظهر سيف طويل لامع في يده!

حتى عندما واجه هجوم جميع خبراء قصر السماء ، لم يخرج زان لون هوي سلاحه لمواجهة العدو. ولكن في الوقت الحالي ، في اللحظة التي ظهر فيها شفرة الصقيع الجليدي ، قام زان لون هوي بإخراج سيفه!

لم تكن هجمات السيد الشاب الرابع عشر من السهل التعامل معها!

تبادل زان لون هوي الضربات مع واحد من الأسياد الشباب للملاذ التاسع مرة واحدة. حتى مع تدريبه ، كافح من أجل البقاء! لذلك كان واضحًا كم كان هؤلاء المجانين مزعجين!

بو! تحت الهجوم المشترك للسيفين ، كان زان لون هوي قد عاد أكثر من عشرة تشانغ !

صُدم جون مو تشي من صرخة زان لون هوي المفاجئة لـ السيد الشاب الرابع عشر؟ الجحيم … هذا السيد الشاب هو الذي هاجمك … ما علاقة ذلك بهذا المجنون؟ …

لكن بالنسبة إلى السيد الشاب جون ، هذا النوع من سوء الفهم ؟ كلما كثر كان أفضل! سوء فهم؟ كلما كان أشد ، كان ذلك أفضل! إذا لم أتمكن من قتله اليوم ، دعه يذهب ويقاتل مع السيد الشاب الرابع عشر … بما أن هذا الوغد حر جدًا …

وبما أن حر جدًا … لماذا لا يفعل شيئًا من أجل سلامة العالم؟! … أم … منذ متى كان هذا السيد الشاب هذا بارًا …

لذا أصبح جون مو تشي أكثر ابتهاجًا ، واستمر في الهجوم بينما ظل مخفيًا. كانت شفرات الصقيع متعددة الاستخدامات للغاية – في بعض الأحيان ، كانت العشرات من شفرات الصقيع التي تم إرسالها للهجوم في نفس الوقت ، مما ترك زان لون هوي عاجزًا وعويلًا!

وكان هناك دم اللهب الأصفر الذي يمكن أن يهاجم تمامًا بنفسه. تم ترك زان لون هوي على الفور كي يتقدم في دفاعاته دون أي قوة للرد. للرد ، تحتاج إلى الخصم والهدف! الآن ، لم يكن هناك أي شيء ؟!

وهذان الأسلوبان الهجوميان كانا غريبين للغاية!

حتى أن زان لون هوي مع كل معارفه وخبراته الواسعة قد شعر بالارتباك تمامًا!

أي نوع من أسلوب الهجوم هذا؟

من الواضح أن هذين الأمرين يتم استخدامهما باستخدام تقنيات التحكم في السيف ، ولكن كيف يمكن أن يكون هذا ذكيًا! كيف يمكن للسيف أن يحرك هكذا بشكل طبيعي! يتحرك السيف الإلهي بهذه السهولة كما لو كان حياً! و شفرات الصقيع كانت أكثر غرابة! كما لو كان أحدهم يحركها! لكن من الواضح أنه لا يوجد أي شخص آخر هنا!

في ظل الوضع الحالي ، كان حكم زان لون هوي دقيقًا للغاية. أشارت جميع العلامات إلى خبير يستخدم تقنية التحكم في السيف من مسافة بعيدة وكان تحليله للوضع أكثر صحة.

تم استخدام شفرات الصقيع يدويًا بواسطة شخص ما. كان الأمر فقط هو أن زان لون هوي لم يتمكن من رؤيته… أو على الأقل ، اكتشافه.

أما دم اللهب الأصفر …

سمح جون مو تشي لـ دم اللهب الأصفر بتحديد هجماتها بنفسه. منذ أن التهم دماء العديد من جليلين القديس ، كان جون مو تشي قد صقل بجرأة دم اللهب الأصفر عدة مرات.

الآن سيف لا يقهر ، بدأ دم اللهب الأصفر يتصرف بشكل لامع. يحلق ويلعب في باغودا هونغ جون بمفرده.

وقد استخدم جون مو تشي طريقة تنقية جوهر الدم المسجلة في باغودا هونغ جون للصقل هذه المرة ، مما أدى إلى إضافة الوعي ومهارات السيف في ذكرياته.

هل يفهم الرجل السيف أم يفهم السيف؟

وجد هذا السؤال إجابته هنا مع جون مو تشي!

أدى ذلك إلى تفوق دم اللهب الأصفر على سيدها ، جون مو تشي ، من حيث تدريبه! وكان هذا التفاوت يتزايد … بعد كل شيء ، كان لدى السيد الشاب جون الكثير من الأمور للإهتمام بها…

عند رؤية ثمار كل جهده الشاق وهو يتباهى ويطير أمامه ، يعرض أحيانًا بعض ألعاب السيف الرائعة التي لم يستطع حتى التفكير فيها … شعر السيد الشاب جون وكأنه يضرب رأسه بالحائط … هل أدرت شرنقة حول نفسي؟ !

اللعنة … أنظر إليه… كم هو محبط آه …

في الوقت الحالي ، كان لدى دم اللهب الأصفر وعي شاب يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا. لكن فهمه ومعرفته بالسيف كان لا يضاهى بهؤلاء الضبابيين القدامى الذين انغمسوا في هذا الطريق لآلاف السنين!

حتى لو كان دوجو كيو باي هنا ، فسوف يندب سيفه. هناك دائمًا شخص ما يتفوق عليك في كل منعطف! منذ وجود كيو باي ، كيف يمكن أن يولد دم اللهب الأصفر!

الفصل 1145: دم اللهب الأصفر ، ارقص في السماء ! كانت مسافة المائة تشانغ هذه مثل خطوات الدجاج إلى زان لون هوي الذي كان يسافر بأقصى سرعة. لقد كان قد دخل بالفعل في دائرة نصف قطرها من ثمانين تشانغ في الوقت الذي طور فيه فكرة! فقط في هذه اللحظة ، أظلم العالم بأسره! انبعث ضوء سيف عملاق ، وهو يقطع من فوق زان لون هوي! في الوقت نفسه ، تم إلقاء ثمانية عشر قفلًا مكانيًا في المنطقة بأكملها على التوالي بسرعة عالية! كان ضوء السيف مثل صاعقة البرق ، وعمى العالم كله! حتى الشمس الحارقة في السماء باهتة مقارنة بضوء السيف الساطع هذا! كان ضوء السيف الذي ظهر فجأة شديد السطوع ، كان مثل صاعقة في سماء الليل تربط بين السماء والأرض! زان لون هوي ، الذي كان يفر طوال الوقت ، فوجئ تمامًا بهذا. امتلأ مجال رؤيته بالكامل بضوء السيف الصادم هذا! لقد وصل هذا السيف بشكل مفاجئ للغاية ، من العدم! لم يتوقعها أحد أو كان مستعدًا لها! منذ لحظة فقط ، كان مليئًا بالبهجة لفراره الناجح تقريبًا. في اللحظة التالية ، كان أمامه سيف قوي. ضربة بهذه القوة ستقرر بالتأكيد حياته أو موته! لحظة حياة وموت! صُدم زان لون هوي بالمشهد. لكن مع خبرته التي تبلغ عشرة آلاف عام ، تكيف بسرعة. أطلق صرخة ، وحافظ على سرعته. لكنه غير فجأة الاتجاه الذي كان يتحرك فيه ، حيث صعد إلى أعلى بمقدار عشرة تشانغ على الأقل ! الأقفال المكانية الثمانية عشر التي أنشأها جون مو تشي في وقت سابق على أمل إعاقته لم يكن لها أدنى تأثير على زان لون هوي. لقد اخترق كل ذلك ببساطة! في خضم الهجوم ، كان يغير الاتجاه مع الحفاظ على سرعته! كأنه لم يتأثر تمامًا! لكن لحسن الحظ ، لم يكن زان لون هوي إلهًا ، لذلك لم يتأثر تمامًا. في تلك اللحظة غير اتجاهه ، وكذلك وميض ضوء السيف. اتبعه ! مع زيادة قوته! أغمق وجه زان لون هوي وتوقف أخيرًا. كان واثقًا من هز هذا السيف الضوئي بسرعته. لكن إذا أصر على الهروب الآن ، فسوف يعاني من هجوم السيف المفاجئ. بغض النظر عن مدى سرعة الشخص ، لا يمكن أن يكون أسرع من تشي السيف الذي أصدره خبير في تدريب مماثل! في الوقت الحالي ، على الرغم من أن الشخص لم يكشف عن نفسه بعد ، كان زان لون هوي واضحًا أنه قابل عدوًا قويًا! كانت سيطرة الشخص على سيفه قد وصلت بالفعل إلى مستوى مرعب! يكفي ليعتبر السيد الكبير! من الواضح أن زان لون هوي كان يفكر بشدة في جون مو تشي. عندما تواجه خصمًا مثل هذا ، كلما شعر المرء بالجبن ، زادت العيوب التي سيخلقها في حالته العقلية. لذا انتقل زان لون هوي من السرعة القصوى إلى التوقف الكامل في الجو وتلقى ضوء السيف المخيف بكلتا يديه ، وجهاً لوجه! انطلق هذا السيف المبهر إلى الأمام مثل قوس قزح! بسرعة عالية وبقوة كاملة! مع هونغ ، كلا كفيه اشتبكت مع ضوء السيف المسبب للعمى! ومع ذلك ، أخذت الأمور منحى آخر – أطلق السيف الطويل صرخة ، فجأة تحول في الهواء بسرعة عالية مثل المثقاب ، واخترق دفاعات زان لون هوي ، طبقة تلو الأخرى! في غضون ثوان ، وصل بالفعل إلى حلقه! شعر زان لون هوي فقط بالبرد عند حلقه. لم يستطع إلا أن يندلع في صرخة الرعب من ثقب سيف هذا. أطلق صرخة وعاد بسرعة إلى الوراء قبل أن يطير خمسين تشانغ لأعلى! بالكاد تمكن من الهروب من الموت من ذلك السيف! بعد التأكد من سلامته ، أدرك أنه أصيب بعرق بارد! الحمد للاله لم أستهين بالعدو في وقت سابق واحتفظت بجزء صغير من القوة حتى أتمكن من التراجع في الوقت المناسب! خلاف ذلك ، من المحتمل أن يتحول هذا الجسد إلى جثة من هذا الآن. لا ، قد لا تكون حتى جثة ، مثل اللحم المفروم! منذ آلاف السنين ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يختبر فيها زان لون هوي شيئًا خطيرًا! لقد كانت حقًا لحظة حياة أو موت! قطع هذا السيف السماء مرة أخرى قبل أن يرد عليه بلا هوادة! لكن زان لون هوي قد جمع بالفعل كل ما لديه من الشوان التشي في جسده للضرب. من خلال هذا التبادل المختصر في وقت سابق ، كان بإمكانه أن يقول أن الخصم كان أقل شأناً منه بقليل ! إذا واجهها وجهاً لوجه ، فلا تزال هناك فرصة للنصر! إنه لأمر مؤسف أنه لم يكن ذلك السيف الإلهي الشرير فقط هو الذي يمكن أن يؤثر على الوضع الحالي … لأنه في هذه اللحظة فقط ، كان هناك هبوب ريح مثل إعصار ، ظهرت أمامه شفرة سوداء ضيقة ، مع استياء لا نهاية له ينتشر منها! هجوم مثل هذا ، شعور غريب مثل هذا ، كم كان هذا مألوفًا لـ زان لون هوي … فقط أولئك الذين خرجوا من ذلك المكان تعرضوا لهذا النوع من الهجمات … “السيد التاسع الشاب الرابع عشر؟” لقد فوجئ زان لون هوي حقًا هذه المرة! لقد فاجأه هذا السيف الإلهي وكاد يقتله ، ولكن من خلال هذا التبادل القصير ، كان زان لون هوي متأكدًا من أنه يثق في التخلص من صاحب السيف. لكن التدخل المفاجئ للسيد الشاب الرابع عشر تركه بلا ثقة تمامًا! لوح بيده في ارتباك ، ظهر سيف طويل لامع في يده! حتى عندما واجه هجوم جميع خبراء قصر السماء ، لم يخرج زان لون هوي سلاحه لمواجهة العدو. ولكن في الوقت الحالي ، في اللحظة التي ظهر فيها شفرة الصقيع الجليدي ، قام زان لون هوي بإخراج سيفه! لم تكن هجمات السيد الشاب الرابع عشر من السهل التعامل معها! تبادل زان لون هوي الضربات مع واحد من الأسياد الشباب للملاذ التاسع مرة واحدة. حتى مع تدريبه ، كافح من أجل البقاء! لذلك كان واضحًا كم كان هؤلاء المجانين مزعجين! بو! تحت الهجوم المشترك للسيفين ، كان زان لون هوي قد عاد أكثر من عشرة تشانغ ! صُدم جون مو تشي من صرخة زان لون هوي المفاجئة لـ السيد الشاب الرابع عشر؟ الجحيم … هذا السيد الشاب هو الذي هاجمك … ما علاقة ذلك بهذا المجنون؟ … لكن بالنسبة إلى السيد الشاب جون ، هذا النوع من سوء الفهم ؟ كلما كثر كان أفضل! سوء فهم؟ كلما كان أشد ، كان ذلك أفضل! إذا لم أتمكن من قتله اليوم ، دعه يذهب ويقاتل مع السيد الشاب الرابع عشر … بما أن هذا الوغد حر جدًا … وبما أن حر جدًا … لماذا لا يفعل شيئًا من أجل سلامة العالم؟! … أم … منذ متى كان هذا السيد الشاب هذا بارًا … لذا أصبح جون مو تشي أكثر ابتهاجًا ، واستمر في الهجوم بينما ظل مخفيًا. كانت شفرات الصقيع متعددة الاستخدامات للغاية – في بعض الأحيان ، كانت العشرات من شفرات الصقيع التي تم إرسالها للهجوم في نفس الوقت ، مما ترك زان لون هوي عاجزًا وعويلًا! وكان هناك دم اللهب الأصفر الذي يمكن أن يهاجم تمامًا بنفسه. تم ترك زان لون هوي على الفور كي يتقدم في دفاعاته دون أي قوة للرد. للرد ، تحتاج إلى الخصم والهدف! الآن ، لم يكن هناك أي شيء ؟! وهذان الأسلوبان الهجوميان كانا غريبين للغاية! حتى أن زان لون هوي مع كل معارفه وخبراته الواسعة قد شعر بالارتباك تمامًا! أي نوع من أسلوب الهجوم هذا؟ من الواضح أن هذين الأمرين يتم استخدامهما باستخدام تقنيات التحكم في السيف ، ولكن كيف يمكن أن يكون هذا ذكيًا! كيف يمكن للسيف أن يحرك هكذا بشكل طبيعي! يتحرك السيف الإلهي بهذه السهولة كما لو كان حياً! و شفرات الصقيع كانت أكثر غرابة! كما لو كان أحدهم يحركها! لكن من الواضح أنه لا يوجد أي شخص آخر هنا! في ظل الوضع الحالي ، كان حكم زان لون هوي دقيقًا للغاية. أشارت جميع العلامات إلى خبير يستخدم تقنية التحكم في السيف من مسافة بعيدة وكان تحليله للوضع أكثر صحة. تم استخدام شفرات الصقيع يدويًا بواسطة شخص ما. كان الأمر فقط هو أن زان لون هوي لم يتمكن من رؤيته… أو على الأقل ، اكتشافه. أما دم اللهب الأصفر … سمح جون مو تشي لـ دم اللهب الأصفر بتحديد هجماتها بنفسه. منذ أن التهم دماء العديد من جليلين القديس ، كان جون مو تشي قد صقل بجرأة دم اللهب الأصفر عدة مرات. الآن سيف لا يقهر ، بدأ دم اللهب الأصفر يتصرف بشكل لامع. يحلق ويلعب في باغودا هونغ جون بمفرده. وقد استخدم جون مو تشي طريقة تنقية جوهر الدم المسجلة في باغودا هونغ جون للصقل هذه المرة ، مما أدى إلى إضافة الوعي ومهارات السيف في ذكرياته. هل يفهم الرجل السيف أم يفهم السيف؟ وجد هذا السؤال إجابته هنا مع جون مو تشي! أدى ذلك إلى تفوق دم اللهب الأصفر على سيدها ، جون مو تشي ، من حيث تدريبه! وكان هذا التفاوت يتزايد … بعد كل شيء ، كان لدى السيد الشاب جون الكثير من الأمور للإهتمام بها… عند رؤية ثمار كل جهده الشاق وهو يتباهى ويطير أمامه ، يعرض أحيانًا بعض ألعاب السيف الرائعة التي لم يستطع حتى التفكير فيها … شعر السيد الشاب جون وكأنه يضرب رأسه بالحائط … هل أدرت شرنقة حول نفسي؟ ! اللعنة … أنظر إليه… كم هو محبط آه … في الوقت الحالي ، كان لدى دم اللهب الأصفر وعي شاب يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا. لكن فهمه ومعرفته بالسيف كان لا يضاهى بهؤلاء الضبابيين القدامى الذين انغمسوا في هذا الطريق لآلاف السنين! حتى لو كان دوجو كيو باي هنا ، فسوف يندب سيفه. هناك دائمًا شخص ما يتفوق عليك في كل منعطف! منذ وجود كيو باي ، كيف يمكن أن يولد دم اللهب الأصفر! …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط