نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1147

الفصل 1147: مطاردة الأراضي المقدسة ، كراهية الأبدية!

الفصل 1147: مطاردة الأراضي المقدسة ، كراهية الأبدية!

الفصل 1147: مطاردة الأراضي المقدسة ، كراهية الأبدية!

وحتى إجباره على عيب عدم قدرته على المقاومة! وفي الوقت الذي فعل فيه كل هذا ، لم يكشف عن نفسه!

ما نوع القدرات القوية التي يمتلكها هذا الشخص ، آه ؟!

عندما اكتشف الجميع شفرات الصقيع وسمعوا هذا الزئير الغاضب من زان لون هوي ، ملأت نظرة محيرة عيون الجميع ! كان هذا الشخص هو السيد الشاب الرابع عشر!

هذا المجنون!

للأعتقد أن السيد الشاب الرابع عشر كان بهذه القوة! لكن … لم يكن لديه عداء مع زان لون هوي…. فلماذا يحاول إيقاف خبير مثل زان لون هوي؟ و كان يقوم به عدوه لصالح ضخمة!

شعر قو هان بمزيد من الارتباك ، لكنه كان يعلم أيضًا أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للنظر في هذا! لقد دمر زان لون هوي القيود وتسبب في انهيار جبال عمود السماء تمامًا! بل وتسبب في ثوران بركاني عنقودي لجميع البراكين! لقد دمرت العشرة آلاف سنة من العمل الشاق للأراضي المقدسة الثلاثة!

والنتيجة الأكثر رعبا أنه لم يكن هناك ما يمنع الأجناس الغريبة من الغزو!

تم تدمير كل شيء من خلال فعل زان لون هوي الفظيع!

مات الكثير من الناس في الحرب المستمرة بين جون مو تشي ، لكنها لم تكن سيئة مثل ما فعله زان لون هوي بهم! أكثر من نصف أعضاء الأراضي المقدسة الثلاثة ماتوا جميعًا في هذه الكارثة!

تحول قصر عالم الخالدين المراوغ الجميل بالكامل إلى بحر من الحمم البركانية! بصرف النظر عن الأربعمائة رجل الذين تمكنوا من الفرار تحت قيادة مو وو داو ، لم ينج أي شخص آخر!

لم يكن أفضل حال لمحيط الدم الوهمي. هربوا من أمام جبال عمود السماء الذي انهار! تحت حماية العديد من الخبراء ، تمكن هويان آو بو من النجاة من الحياة. لكن خمسمائة آخرين فقط تمكنوا من الخروج معه. من بينهم ، ربما أصيبوا بجروح بالغة ، وكانوا في حالة أسوأ من عالم الخالدين المراوغ.

كل هؤلاء العشرة آلاف فرد من العائلات الممتدة الأخرى في هذين الأرضين المقدستين لم يتمكنوا من الهروب! كبار السن ، الشباب ، الرجال والنساء ، كلهم تحولوا إلى رماد! وكان هناك المزيد من الخبراء الذين ماتوا في هذه الكارثة لأنهم كانوا يحاولون إنقاذ أحفادهم!

كانت المدينة الذهبية العظيمة تقع على مسافة أبعد قليلاً وكانت أكثر حظًا ، لكنها لا تزال تتكبد خسائر أقل. لم يكن هناك الكثير من الضرر لقواتهم – تمكن أكثر من ألفي خبير من الفرار!

عمل شاق لعشرة آلاف سنة! دمر في لحظة! عشرة آلاف من الخبراء ماتو عبثا!

حتى اثنين من الأباطرة من قصر السماء ماتوا في هذه الكارثة الغريبة! تم تدمير كل أعشابهم الروحية! ألف سنة من تراكم لتصل في الدخان! كما تم تدمير بركة اللوتس المقدسة!

أي نوع من الخسارة الكارثية كان هذا!

كانوا يقولون في كثير من الأحيان أنه كان جيدًا طالما كانوا على قيد الحياة ، ولكن جميع الأشياء من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة كانت لا تقدر بثمن حتى من الأفراد!

وكان يجب أن يقع هذا الحادث قبل شهر من حرب الاستيلاء على السماء ! كان هذا إعلانًا حرفيًا عن وفاة قارة الشوان بأكملها! جميع حيوات قارة الشوان التي تبلغ قيمتها عشرة مليارات قد تركت معرضة تمامًا لسكاكين القتلة الدمويين للأجناس الغريبة!

وقد ضعفت الأراضي المقدسة الثلاثة بنسبة ثمانين بالمائة من قوتها قبل هذه المعركة العظيمة!

وهذه الحماية الطبيعية التي أعاقت الأرضين تحولت إلى كومة من الأنقاض!

كل هذا سببه زان لون هوي!

كان هذا المستوى من العداء عظيماً لدرجة أنه لم يكن من الممكن أن يتواجدوا تحت نفس السماء !

لقد كان انتقامًا دمويًا لن يتم حله أبدًا!

كانت قلوب الجميع من القديسين الثلاثة تقطر من الدم.

حتى لو اضطروا لمطاردته إلى الينابيع الصفراء ، فإن غو هان والبقية لن يتركوا زان لون هوي!

زان لون هوي! هذا هو السبب الرئيسي للكارثة!

لوح قو هان بيده وجميع الخبراء من قصر السماء على الفور لمد دائرة تحيط بالثنائي الذي كان يتقاتل. نظر الجميع إلى زان لون هوي بكراهية مجنونة في عيونهم!

لكن هذه المعركة التي كانت تدور قبلهم جذبت كل انتباههم.

معركة بين شخص وثلاثة سيوف!

أو حتى القول ، كان هناك شخص يستخدم سيفه ليقاتل سيفين آخرين!

لنكون أكثر دقة ، ضد مجموعة من السيوف!

رقص زان لون هوي في الهواء ، وشعره في حالة من الفوضى وعارياً. يصرخ بصوت عالٍ كما ومض نور سيفه مثل البرق والمطر!

خلفه ، يساره ويمينه ، طار هذا السيف ، وأحيانًا أطلق العنان لمطر من السيوف ، مهاجمًا زان لون هوي في جنون! وكان هناك أيضًا شفرات الصقيع السوداء ظهرت من الفراغ من وقت لآخر. وكل ضربة كانت تستهدف النقطة الأضعف في دفاعات زان لون هوي!

من البداية إلى النهاية لم يروا من يستخدمها!

لكن من الواضح أن هذين السيفين كانا يتحكم فيهما شخص مخفي! وكان شخصًا ماهرًا للغاية!

مستوى خارق من تقنية التحكم بالسيف!

بمشاهدة تلك الهجمات المتغيرة باستمرار ، تلك السيطرة الممتازة ، لم يستطع قو هان والبقية إلا أن يشعروا بالخجل لأنهم كانوا أقل شأنا.

وكل ضربة لهذا السيف الإلهي ، كل منعطف وهجمة كانت عميقة للغاية!

هجوم متعجرف لم يستطع أحد تحمله!

بما في ذلك زان لون هوي! حتى لو كان كائناً يقف في ذروة هذا العالم!

شاهد الجميع المعركة تتكشف بصمت وقلق. لولا مستوى دفاع زان لون هوي المذهل ، لكان قد هُزم وقتل بالفعل! في مثل هذه الحالة ، إذا أخطأ أحد دفاعاته ، فسيتم سحقه على الفور!

لكن الوضع لم يكن مواتيا. كان ” السيد الشاب الرابع عشر” الذي كان يتحكم في الظلام قوياً بلا شك ، لكنه كان يعاني أيضًا من عيوبه. لم تكن مهاراته عميقة مثل زان لون هوي. قد لا يكون المنتصر في معركة التحمل هذه! على الرغم من أنه كان في وضع إيجابي حاليًا!

كانت هذه المعركة مليئة بالهيمنة! كل من زان لون هوي وهذا السيف كان لهما جو من التعالي! وقد أوضحت هالتهم بالفعل هذا:

لا تتدخل!

لا أحد يجب أن يتدخل!

من يتدخل سيصبح بالتأكيد عدوًا للطرفين!

وفي الحقيقة ، في معركة كهذه ، لم يكن هناك مجال لتدخل طرف ثالث!

كان شعور زان لون هوي بالخوف من الهجوم المشترك من الجميع لا يزال مفهومًا.

لكن لماذا هذا السيف الإلهي ينضح أيضًا بمثل هذه الهالة العدائية؟

في الوقت الحالي ، إذا انضم الجميع للتخلص من زان لون هوي ، فسينتهي الأمر جيدًا. ولن يكون هناك سوى مواقف أقل غير متوقعة وكانت أسهل طريقة لحلها! سحب المعركة للخارج لن يؤدي إلا إلى المزيد من المواقف غير المتوقعة!

لكن لم يتدخل أحد بتهور عند مواجهة هذا السيف الإلهي القوي. كان التدخل يعني أنهم كانوا ينظرون باستخفاف إلى صاحب السيف. الإساءة إلى هذا السيد الكبير!

لكن السيد الكبير جون مو تشي كان غاضبًا جدًا وكانت رئتيه على وشك الانفجار!

لم يكن جون مو تشي أبدًا من اتبع قواعد العالم القتالي. طالما أنه هزم العدو ، كانت هذه أفضل طريقة اعترف بها. لذلك لم تكن كل أنواع الأساليب عديمة الضمير مثل التسمم أو المكائد مشكلة كبيرة بالنسبة له.

إذا كان دم اللهب الأصفر بين يديه الآن ، لكان السيد الشاب جون يصرخ ، “الجميع! لنذهب! لنقطع هذا الوغد القديم! “

لكن في الوقت الحالي ، كان دم اللهب الأصفر يتصرف بمحض إرادته. على الرغم من أنه كان أقوى بكثير مقارنة بوقته من جون مو تشي ، كان هذا الزميل لا يزال فخورًا للغاية وبدأ في الحديث عن نوع من الأخلاق النبيلة … والقتال بعدل! وكان متحمسًا … كما لو أنه اكتشف فريسة …

وحتى أنه كان يرفض شفرات الصقيع في يد جون مو تشي .

والشيء الأكثر إثارة للغضب هو أن هذا الزميل أصر على تسوية زان لون هوي بمفرده! خائفًا من أنه لا يلتهم كل شيء بمفرده!

أخي ، هذه هي الحرب آه! ما نوع الجودة البطولية التي تحاول عرضها؟ أنت الوحيد الموجود هنا القادر على امتصاص قوة متدريبن الشوان ، آه! نظر جون مو تشي بغضب. إذا لم يكن قلقًا بشأن الكشف عن هويته ، لكان قد صرخ بالفعل!

قرر: بعد هذه المعركة ، سأقوم بالتأكيد بتعليم دم اللهب الأصفر درسًا جيدًا! دعه يتعلم جيدا! تفشل في وقت حرج مثل هذا ، وتصر على التصرف بمفردك …

أخذ جون مو تشي نفسا عميقا. كان السيد الشاب جون واضحًا في أن سبب ذلك هو نفسه. في سجلات باغودا هونغ جون ، كتب ما يلي: “النصل هو إمبراطور الأسلحة. السيف سيد السلاح! إن العظمة المهيبة هي سيف رجل نبيل. نموذج العظمة غريب حقًا! لا تجازف أبدا وتقوم بعمل غادر! من بين كل عشرة آلاف قطعة سلاح في العالم ، فقط السيف يمكن اعتباره رجل نبيل! سيف نبيل يهتم فقط بكبريائه! فخور ومعزول ، ينظر إلى العالم ، أباطرة السيوف! عندما يلوح بالسيف ، فإنه يفرض! قد تنجح الحيل الخادعة للحظات ، لكنها لن تسمح لك بالسيطرة على الأبد! تذكر هذا دائما!

كان المعنى الكامن وراء “مناقشة نبيلة بين السيوف” هو أن دم اللهب الأصفر قد هضمه تمامًا. وكان حيز التنفيذ.

وهو ما أدى إلى قيام دم اللهب الأصفر بالتصرف بأنانية من تلقاء نفسها في هذه المعركة!

أطلق زان لون هوي صرخة عالية وارتفع فجأة! تجاهل الهجمات الرهيبة من السيوف! صعودا!

دم اللهب الأصفر جرحه على الفور سبع مرات! وبالكاد تدفق الدم عندما التئمت الجروح من تلقاء نفسها! كما طعنته شفرات الصقيع من جون مو تشي ثلاث مرات في هذه الحالة! على جبهته وقلبه والدانتيان!

لكن كان عمقهم ثلاثة سنتيمترات فقط عندما تم إرسالهم طائرين. ثم شفي جلده أيضًا مرة أخرى من قبل!

أنطلق زان لون هوي مائة تشانغ في السماء وحلق في السماء ! انفجر شعره الأسود عنه! وقف ثابتًا في الهواء ، ناظرًا إلى السيفين اللذين كانا يندفعان نحوه ، “حسنًا! السيد الشاب الرابع عشر! لقد نجحت في استيائي هذه المرة! لعشرة آلاف السنين ، لم يكن هناك من ترك هذا الرجل العجوز ينظر إلى هذا الرجل كمثير للشفقة! يجب أن تفخر بهذا الإنجاز! حتى لو مت اليوم ، فلن تضيع سمعتك كالخبير رقم واحد في قارة الشوان لسنوات عديدة! “

الفصل 1147: مطاردة الأراضي المقدسة ، كراهية الأبدية! وحتى إجباره على عيب عدم قدرته على المقاومة! وفي الوقت الذي فعل فيه كل هذا ، لم يكشف عن نفسه! ما نوع القدرات القوية التي يمتلكها هذا الشخص ، آه ؟! عندما اكتشف الجميع شفرات الصقيع وسمعوا هذا الزئير الغاضب من زان لون هوي ، ملأت نظرة محيرة عيون الجميع ! كان هذا الشخص هو السيد الشاب الرابع عشر! هذا المجنون! للأعتقد أن السيد الشاب الرابع عشر كان بهذه القوة! لكن … لم يكن لديه عداء مع زان لون هوي…. فلماذا يحاول إيقاف خبير مثل زان لون هوي؟ و كان يقوم به عدوه لصالح ضخمة! شعر قو هان بمزيد من الارتباك ، لكنه كان يعلم أيضًا أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للنظر في هذا! لقد دمر زان لون هوي القيود وتسبب في انهيار جبال عمود السماء تمامًا! بل وتسبب في ثوران بركاني عنقودي لجميع البراكين! لقد دمرت العشرة آلاف سنة من العمل الشاق للأراضي المقدسة الثلاثة! والنتيجة الأكثر رعبا أنه لم يكن هناك ما يمنع الأجناس الغريبة من الغزو! تم تدمير كل شيء من خلال فعل زان لون هوي الفظيع! مات الكثير من الناس في الحرب المستمرة بين جون مو تشي ، لكنها لم تكن سيئة مثل ما فعله زان لون هوي بهم! أكثر من نصف أعضاء الأراضي المقدسة الثلاثة ماتوا جميعًا في هذه الكارثة! تحول قصر عالم الخالدين المراوغ الجميل بالكامل إلى بحر من الحمم البركانية! بصرف النظر عن الأربعمائة رجل الذين تمكنوا من الفرار تحت قيادة مو وو داو ، لم ينج أي شخص آخر! لم يكن أفضل حال لمحيط الدم الوهمي. هربوا من أمام جبال عمود السماء الذي انهار! تحت حماية العديد من الخبراء ، تمكن هويان آو بو من النجاة من الحياة. لكن خمسمائة آخرين فقط تمكنوا من الخروج معه. من بينهم ، ربما أصيبوا بجروح بالغة ، وكانوا في حالة أسوأ من عالم الخالدين المراوغ. كل هؤلاء العشرة آلاف فرد من العائلات الممتدة الأخرى في هذين الأرضين المقدستين لم يتمكنوا من الهروب! كبار السن ، الشباب ، الرجال والنساء ، كلهم تحولوا إلى رماد! وكان هناك المزيد من الخبراء الذين ماتوا في هذه الكارثة لأنهم كانوا يحاولون إنقاذ أحفادهم! كانت المدينة الذهبية العظيمة تقع على مسافة أبعد قليلاً وكانت أكثر حظًا ، لكنها لا تزال تتكبد خسائر أقل. لم يكن هناك الكثير من الضرر لقواتهم – تمكن أكثر من ألفي خبير من الفرار! عمل شاق لعشرة آلاف سنة! دمر في لحظة! عشرة آلاف من الخبراء ماتو عبثا! حتى اثنين من الأباطرة من قصر السماء ماتوا في هذه الكارثة الغريبة! تم تدمير كل أعشابهم الروحية! ألف سنة من تراكم لتصل في الدخان! كما تم تدمير بركة اللوتس المقدسة! أي نوع من الخسارة الكارثية كان هذا! كانوا يقولون في كثير من الأحيان أنه كان جيدًا طالما كانوا على قيد الحياة ، ولكن جميع الأشياء من قصر السماء و الأراضي المقدسة الثلاثة كانت لا تقدر بثمن حتى من الأفراد! وكان يجب أن يقع هذا الحادث قبل شهر من حرب الاستيلاء على السماء ! كان هذا إعلانًا حرفيًا عن وفاة قارة الشوان بأكملها! جميع حيوات قارة الشوان التي تبلغ قيمتها عشرة مليارات قد تركت معرضة تمامًا لسكاكين القتلة الدمويين للأجناس الغريبة! وقد ضعفت الأراضي المقدسة الثلاثة بنسبة ثمانين بالمائة من قوتها قبل هذه المعركة العظيمة! وهذه الحماية الطبيعية التي أعاقت الأرضين تحولت إلى كومة من الأنقاض! كل هذا سببه زان لون هوي! كان هذا المستوى من العداء عظيماً لدرجة أنه لم يكن من الممكن أن يتواجدوا تحت نفس السماء ! لقد كان انتقامًا دمويًا لن يتم حله أبدًا! كانت قلوب الجميع من القديسين الثلاثة تقطر من الدم. حتى لو اضطروا لمطاردته إلى الينابيع الصفراء ، فإن غو هان والبقية لن يتركوا زان لون هوي! زان لون هوي! هذا هو السبب الرئيسي للكارثة! لوح قو هان بيده وجميع الخبراء من قصر السماء على الفور لمد دائرة تحيط بالثنائي الذي كان يتقاتل. نظر الجميع إلى زان لون هوي بكراهية مجنونة في عيونهم! لكن هذه المعركة التي كانت تدور قبلهم جذبت كل انتباههم. معركة بين شخص وثلاثة سيوف! أو حتى القول ، كان هناك شخص يستخدم سيفه ليقاتل سيفين آخرين! لنكون أكثر دقة ، ضد مجموعة من السيوف! رقص زان لون هوي في الهواء ، وشعره في حالة من الفوضى وعارياً. يصرخ بصوت عالٍ كما ومض نور سيفه مثل البرق والمطر! خلفه ، يساره ويمينه ، طار هذا السيف ، وأحيانًا أطلق العنان لمطر من السيوف ، مهاجمًا زان لون هوي في جنون! وكان هناك أيضًا شفرات الصقيع السوداء ظهرت من الفراغ من وقت لآخر. وكل ضربة كانت تستهدف النقطة الأضعف في دفاعات زان لون هوي! من البداية إلى النهاية لم يروا من يستخدمها! لكن من الواضح أن هذين السيفين كانا يتحكم فيهما شخص مخفي! وكان شخصًا ماهرًا للغاية! مستوى خارق من تقنية التحكم بالسيف! بمشاهدة تلك الهجمات المتغيرة باستمرار ، تلك السيطرة الممتازة ، لم يستطع قو هان والبقية إلا أن يشعروا بالخجل لأنهم كانوا أقل شأنا. وكل ضربة لهذا السيف الإلهي ، كل منعطف وهجمة كانت عميقة للغاية! هجوم متعجرف لم يستطع أحد تحمله! بما في ذلك زان لون هوي! حتى لو كان كائناً يقف في ذروة هذا العالم! شاهد الجميع المعركة تتكشف بصمت وقلق. لولا مستوى دفاع زان لون هوي المذهل ، لكان قد هُزم وقتل بالفعل! في مثل هذه الحالة ، إذا أخطأ أحد دفاعاته ، فسيتم سحقه على الفور! لكن الوضع لم يكن مواتيا. كان ” السيد الشاب الرابع عشر” الذي كان يتحكم في الظلام قوياً بلا شك ، لكنه كان يعاني أيضًا من عيوبه. لم تكن مهاراته عميقة مثل زان لون هوي. قد لا يكون المنتصر في معركة التحمل هذه! على الرغم من أنه كان في وضع إيجابي حاليًا! كانت هذه المعركة مليئة بالهيمنة! كل من زان لون هوي وهذا السيف كان لهما جو من التعالي! وقد أوضحت هالتهم بالفعل هذا: لا تتدخل! لا أحد يجب أن يتدخل! من يتدخل سيصبح بالتأكيد عدوًا للطرفين! وفي الحقيقة ، في معركة كهذه ، لم يكن هناك مجال لتدخل طرف ثالث! كان شعور زان لون هوي بالخوف من الهجوم المشترك من الجميع لا يزال مفهومًا. لكن لماذا هذا السيف الإلهي ينضح أيضًا بمثل هذه الهالة العدائية؟ في الوقت الحالي ، إذا انضم الجميع للتخلص من زان لون هوي ، فسينتهي الأمر جيدًا. ولن يكون هناك سوى مواقف أقل غير متوقعة وكانت أسهل طريقة لحلها! سحب المعركة للخارج لن يؤدي إلا إلى المزيد من المواقف غير المتوقعة! لكن لم يتدخل أحد بتهور عند مواجهة هذا السيف الإلهي القوي. كان التدخل يعني أنهم كانوا ينظرون باستخفاف إلى صاحب السيف. الإساءة إلى هذا السيد الكبير! لكن السيد الكبير جون مو تشي كان غاضبًا جدًا وكانت رئتيه على وشك الانفجار! لم يكن جون مو تشي أبدًا من اتبع قواعد العالم القتالي. طالما أنه هزم العدو ، كانت هذه أفضل طريقة اعترف بها. لذلك لم تكن كل أنواع الأساليب عديمة الضمير مثل التسمم أو المكائد مشكلة كبيرة بالنسبة له. إذا كان دم اللهب الأصفر بين يديه الآن ، لكان السيد الشاب جون يصرخ ، “الجميع! لنذهب! لنقطع هذا الوغد القديم! “ لكن في الوقت الحالي ، كان دم اللهب الأصفر يتصرف بمحض إرادته. على الرغم من أنه كان أقوى بكثير مقارنة بوقته من جون مو تشي ، كان هذا الزميل لا يزال فخورًا للغاية وبدأ في الحديث عن نوع من الأخلاق النبيلة … والقتال بعدل! وكان متحمسًا … كما لو أنه اكتشف فريسة … وحتى أنه كان يرفض شفرات الصقيع في يد جون مو تشي . والشيء الأكثر إثارة للغضب هو أن هذا الزميل أصر على تسوية زان لون هوي بمفرده! خائفًا من أنه لا يلتهم كل شيء بمفرده! أخي ، هذه هي الحرب آه! ما نوع الجودة البطولية التي تحاول عرضها؟ أنت الوحيد الموجود هنا القادر على امتصاص قوة متدريبن الشوان ، آه! نظر جون مو تشي بغضب. إذا لم يكن قلقًا بشأن الكشف عن هويته ، لكان قد صرخ بالفعل! قرر: بعد هذه المعركة ، سأقوم بالتأكيد بتعليم دم اللهب الأصفر درسًا جيدًا! دعه يتعلم جيدا! تفشل في وقت حرج مثل هذا ، وتصر على التصرف بمفردك … أخذ جون مو تشي نفسا عميقا. كان السيد الشاب جون واضحًا في أن سبب ذلك هو نفسه. في سجلات باغودا هونغ جون ، كتب ما يلي: “النصل هو إمبراطور الأسلحة. السيف سيد السلاح! إن العظمة المهيبة هي سيف رجل نبيل. نموذج العظمة غريب حقًا! لا تجازف أبدا وتقوم بعمل غادر! من بين كل عشرة آلاف قطعة سلاح في العالم ، فقط السيف يمكن اعتباره رجل نبيل! سيف نبيل يهتم فقط بكبريائه! فخور ومعزول ، ينظر إلى العالم ، أباطرة السيوف! عندما يلوح بالسيف ، فإنه يفرض! قد تنجح الحيل الخادعة للحظات ، لكنها لن تسمح لك بالسيطرة على الأبد! تذكر هذا دائما! كان المعنى الكامن وراء “مناقشة نبيلة بين السيوف” هو أن دم اللهب الأصفر قد هضمه تمامًا. وكان حيز التنفيذ. وهو ما أدى إلى قيام دم اللهب الأصفر بالتصرف بأنانية من تلقاء نفسها في هذه المعركة! أطلق زان لون هوي صرخة عالية وارتفع فجأة! تجاهل الهجمات الرهيبة من السيوف! صعودا! دم اللهب الأصفر جرحه على الفور سبع مرات! وبالكاد تدفق الدم عندما التئمت الجروح من تلقاء نفسها! كما طعنته شفرات الصقيع من جون مو تشي ثلاث مرات في هذه الحالة! على جبهته وقلبه والدانتيان! لكن كان عمقهم ثلاثة سنتيمترات فقط عندما تم إرسالهم طائرين. ثم شفي جلده أيضًا مرة أخرى من قبل! أنطلق زان لون هوي مائة تشانغ في السماء وحلق في السماء ! انفجر شعره الأسود عنه! وقف ثابتًا في الهواء ، ناظرًا إلى السيفين اللذين كانا يندفعان نحوه ، “حسنًا! السيد الشاب الرابع عشر! لقد نجحت في استيائي هذه المرة! لعشرة آلاف السنين ، لم يكن هناك من ترك هذا الرجل العجوز ينظر إلى هذا الرجل كمثير للشفقة! يجب أن تفخر بهذا الإنجاز! حتى لو مت اليوم ، فلن تضيع سمعتك كالخبير رقم واحد في قارة الشوان لسنوات عديدة! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط