نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1148

الفصل 1148: التنين المحارب السماوي الهائج!

الفصل 1148: التنين المحارب السماوي الهائج!

الفصل 1148: التنين المحارب السماوي الهائج!

كان شعر زان لون هوي أسود اللون يطفو في الهواء ، مثل الأعشاب البحرية في المحيط التي ألقيت في عاصفة. ظل وجهه باردًا وخاليًا من التعبيرات ، ولكن كانت هناك هالة تقشعر لها الأبدان تنبعث من جسده!

فقط عدد قليل من قطع القماش الممزقة معلقة على جسده. يجب أن يبدو مثيرًا للشفقة للغاية ، لكن في الوقت الحالي ، كان لدى زان لون هوي جو مهيب من حوله ، كما لو كان إلهًا نزل على عالم البشر. وهذه الهالة الإلهية ملأت الهواء في غمضة عين!

وامتلأ الهواء كله بهذه الهالة المستبدة !

“بما أنك تريد أن تدفعني حتى الآن ، وتصر على صنعي كعدو ، فإن هذا الرجل العجوز سيسمح لك بتذوق ما يعنيه وجود سماء فوق السماء ، رجل فوق رجل!” ضحك زان يي شياو باردًا واستدار فجأة. الإعصار المتشكل عند عند قدمه ، مثل تنين خرج من تحت الأرض ، ويمتص كل شيء في طريقه!

عندما انفجر الإعصار ، انفجرت هالة زرقاء من جسد زان لون هوي! وكان هناك عشرة آلاف صورة ظلية لـ زان لون هوي تظهر في نفس الوقت!

“إنه التنين المحارب السماوي الهائج! أسرعوا وتراجعوا! ” تغير وجه قو هان وهو يصرخ بسرعة.

كانت مهارة التنين المحارب السماوي الهائج هي المهارة التي جعلت زان لون هوي مشهورًا عندما كان لا يزال زان كوانغ!

كانت قوة هذا الهجوم لا تضاهى! لقد استخدم زان لون هوي هذا الهجوم ضد أحد الأساتذة الشباب من الملاذ التاسع واكتسب اليد العليا!

يمكنه السماح لعدد لا يحصى من الشقوق المكانية بالظهور في أي مكان شن فيه هذا الهجوم! في اللحظة التي أصيب فيها أحدهم ، بغض النظر عن الشق المكاني الذي وقع فيه ، لن يتمكنوا من العودة إليه أبدًا!

حتى الوجود الذي كان أقوى من زان لون هوي سيعاني إذا واجه هذا الهجوم!

في ذلك الوقت ، تم إدراج هجوم زان لون هوي هذا كواحد من الفنون المحظورة!

وكانت أيضًا خطوة زان لون هوي النهائية المؤكدة!

كان ” السيد الشاب الرابع عشر ” الذي كان يقاتل ضد زان لون هوي بلا شك عدوًا للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن بسبب تدخله تمكن أي شخص آخر من قصر السماء من محاصرة زان لون هوي. قصر السماء يدين له بمعروف كبير على هذا!

لذا لم يستطع قو هان الجلوس والمشاهدة!

لكن الإعصار العملاق الذي شكله زان لون هوي انفجر فجأة!

وتطايرت شرارات لا حصر لها بسبب الانفجار! تسبب تأثيره في عدد لا يحصى من الشقوق المكانية التي غطت السماء باللون الأحمر! تفوح منها رائحة الموت والدمار!

في الوقت نفسه ، بدأت الصور الظلية التي لا حصر لها لـ زان لون هوي في الهجوم من كل اتجاه ممكن!

وقد غطت نطاقًا كبيرًا! نصف قطر مائة تشانغ حيث ظهر دم اللهب الأصفر وشفرات الصقيع!

كان هدف زان لون هوي بسيطًا. لن يتمكن أي شخص في هذا النطاق من الهروب من موجة هجماته! لن يتمكن أحد من السيطرة على سيفه بهذه السرعة من على بعد مائة تشانغ!

حتى مياو تشينغ تشينغ غير قادر على هذا!

إذا كان شخص ما قادرًا حقًا على القيام بذلك ، فهذا الشخص ليس إنسانًا! لكن إله!

طالما كان لا يزال بشريًا ، فلن يتمكن أبدًا من الهروب من وابل الهجمات من زان لون هوي!

وفي اللحظة التي وجد فيها هدفه ، بغض النظر عن مدى تخفيه الجيد ، سيكون محور جميع الهجمات!

دوى انفجار قوي! أطلقت عواصف لا حصر لها من التشي في جنون.

حتى غو هان وبقية الذين شكلوا دائرة تم إرسالهم بعيد وفرقهم هذا الانفجار القوي!

وقد اختفى في تلك اللحظة هجمات السيوف تمامًا!

واصل زان لون هوي الوقوف في المركز المركزي ، وأرسل حواسه الروحية لتفحص البيئة المحيطة. لم يستطع إلا أن يطلق ابتسامة متكلفة. ابتسامة راضية لشخص لديه انتصار كامل !

حقق الهجوم هذه المرة هدفه المتوقع. على الرغم من أنه لم يكن كافيًا القضاء التام على السيد الشاب الرابع عشر ، إلا أنه أوقف مؤقتًا هذين السيفين الغريبين. لقد كسر أيضًا التكشيل الذي شكله آس قصر السماء ، لذلك كانت هناك آمال أكبر في هروبه. ما دام يهرب ، فلا شيء يمثل مشكلة!

استمر الإعصار الذي تشكل بسبب التنين المحارب السماوي الهائج في التمزق بعيدًا في الهواء قبل أن يعود ببطء إلى إعصار رمادي خافت بجانب زان لون هوي. لكن جسد زان لون هوي ظل واضحًا ومتميزًا وهو يقف في الفراغ. لقد بدا مثيرًا للشفقة إلى ما لا نهاية دون أن يغطي جسده أي لباس ، لكن كانت هناك هيمنة وغطرسة لا نهاية لها تنضح منه!

فحصت عيناه قو هان والباقي بلا عاطفة. لم ينطق بكلمة واحدة.

الآن فقط ، بدأت كل تلك الشقوق المكانية السوداء الحادة التي سببها تنين معركة جنون السماء تنغلق ببطء! العودة إلى ما كان عليه!

التنين المحارب السماوي الهائج هذا قد منع العالم بأسره بالكامل في وقت سابق!

لقد كانت حقًا واحدة من المهارات الأسطورية الإلهية!

كان لقو هان والبقية من قصر السماء نظرة محبطة على وجوههم!

لقد سمعوا جميعًا عن مدى المهارة الأسطورية لـ زان لون هوي ، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تكون بهذه القوة! كانت قوة زان لون هوي كافية بالفعل لصدمة العالم بأسره وتاريخه!

إذا كان زان لون هوي قد استخدم التنين المحارب السماوي الهائج هذا ضدهم ، فسوف يسقط الجميع بالتأكيد في شقوق الفضاء! و من العشرة منهم كحد أقصى سوى اثنين أو ثلاثة الذين سيتمكنوا من الفرار! خلاف ذلك ، كان من المرجح أن يتم القضاء عليهم جميعًا تمامًا!

وتلك النظرة اللامبالية التي أطلقها زان لون هوي عليهم في وقت سابق ، على الرغم من أنه لم يقل كلمة واحدة ، ولكن كان التحذير واضحاً!

مع كل قوتهم مجتمعة ، لم يتمكنوا من فعل أي شيء لهذا العدو العظيم!

من الواضح أن زان لون هوي كان لديه طاقة كافية لإطلاق سراح التنين المحارب السماوي الهائج مرة أخرى!

حتى السيد الشاب الرابع عشر الذي تمكن من قمع زان لون هوي بمفرده ذهب تمامًا الآن! هذان السيفان المبهران أيضًا!

ضد مثل هذا العدو العظيم ، كيف يمكن أن يقاتلوا ضده؟

حتى لو كانوا يعتزمون القتال حتى موتهم ، فلا فائدة منه!

من بعيد ، استمرت البراكين في الانفجار. كانت العواقب المروعة التي تسبب بها زان لون هوي لا تزال مستمرة. لكن الجميع شعروا بالعجز التام عند مواجهة زان لون هوي!

قهق زان لون هوي ببرود واستمر في التقدم ببطء ، ويداه خلف ظهره!

قصف جسد قو هان! نظرة نارية في عينيه!

كانت تلك نظرة إصرار! ليقاتل حتى موته!

هذا الضحك البارد لـ زان لون هوي قد أرسل كل دمه يغلي!

“قتل! حتى لو كان علينا الهلاك مع هذا الشيطان! يجب ألا نتركه هكذا! ” زأر قو هان بهيسترية ، ورفع قبضته!

“اقتل! ~~~~~~” رنت صرخة مدوية.

ذهب خمسون من كبار الخبراء إلى زان لون هوي!

استمر زان لون هوي في الضحك ببرود. نشر كلتا يديه ، وبدأت كرة من الضوء سوداء اللون تتشكل في راحة يده. ألقى رأسه إلى الوراء وصرخ بنظرة شريرة في عينيه. “بما أن الأراضي المقدسة الثلاثة تصر على حفر قبورهم ، فسأحقق رغباتكم! منذ أن مات كل ذريتكم في هذه الكارثة! سأرسلكم جميعًا لتجتمعوا مجددًا ! ها ها ها ها…”

كان على وشك الهجوم …

عندما حدث شيء غير متوقع مرة أخرى!

كان هناك ومض سيف! كان ذلك السيف المبهر من قبل! هذا السيف طار دون نية العودة!

بعظمة مذهلة وتصميم رائع ، طعن صدر زان لون هوي بقوة الصاعقة! وفي الوقت نفسه ، نثر كرة الضوء على كفيه!

أطلق زان لون هوي هديرًا عاليًا!

لكن هذا السيف لم يتوقف! الاستمرار في الدفع للأمام بقوة هائلة!

في هذه اللحظة ، جمع زان لون هوي كل ما لديه من تشي في صدره. كان هذا السيف بعمق ثلاثة بوصات فقط عندما واجه مقاومة من التشي! غير قادر على التعمق في الجسد! لكن جسد زان لون هوي لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل هذه القوة الساحقة! و قوس ظهره بالكامل!

كان رأسه وقدميه علي وشك التلامس!

لقد تعثر بسرعة إلى الوراء تحت تأثير هذا السيف المستبد!

في الهواء ، استمر السيف في دفع جسده للخلف بسرعة عالية! كان كل من السيف وجسد زان لون هوي يطلقان أشعة ساطعة من الضوء!

بوو! أحد الخبراء من قصر السماء خلف زان لون هوي تحول إلى أشلاء في الهواء بهذا الانفجار! كما تحول سيفه إلى نشارة معدنية تناثرت في السماء !

موقف لم يكن لديه فيه القوة على الصمود ولكنه تحول إلى سلاح يمكنه استخدامه لقتل أعدائه؟

وصلت مهارات زان لون هوي حقًا إلى مستوى غير مفهوم!

أطلق زان لون هوي هديرًا يهز السماء ! لقد أراد إيقاف جسده الذي تم إرساله للخلف بسرعة عالية ، لكنه كان في الجو ولم يتمكن إلا من حماية جسده من اختراق هذا السيف الشيطاني. لم يستطع تحمل القوة الساحقة من الخصم!

ظهر بريق في عين قو هان . لا يمانع أن أحد رفاقه قد مات ميتة مأساوية ، فقد أحضر سيفه وطعنه في صدر زان لون هوي بصوت عالٍ!

لم يكن يأمل في قتل العدو ، لكنه كان يأمل في صده!

في هذه اللحظة ، أدرك غو هان بالفعل ما كان ينوي أن يفعله “السيد الشاب الرابع عشر”: مع مهارات زان لون هوي العميقة ، كان بالفعل في مستوى لا يمكن أن يُقتل فيه بالقوة! يجب أن تكون هناك طريقة أخرى لقتله! وفي الوقت الحالي ، إذا أرادوا أن يموت زان لوي هوي، فإن الطريقة الوحيدة هي –

دفع هذا الحثالة إلى البركان!

إنفجر البركان بسببك يا زان لون هوي! ثم اسمح لك ، زان لون هوي ، بإرسالك إلى موتك بالبركان!

تم دفع زان لون هوي لأول مرة من قبل قوتين هائلتين عندما اقترب من فوهة البركان.

لم تكن له يده الحرة للرد!

الفصل 1148: التنين المحارب السماوي الهائج! كان شعر زان لون هوي أسود اللون يطفو في الهواء ، مثل الأعشاب البحرية في المحيط التي ألقيت في عاصفة. ظل وجهه باردًا وخاليًا من التعبيرات ، ولكن كانت هناك هالة تقشعر لها الأبدان تنبعث من جسده! فقط عدد قليل من قطع القماش الممزقة معلقة على جسده. يجب أن يبدو مثيرًا للشفقة للغاية ، لكن في الوقت الحالي ، كان لدى زان لون هوي جو مهيب من حوله ، كما لو كان إلهًا نزل على عالم البشر. وهذه الهالة الإلهية ملأت الهواء في غمضة عين! وامتلأ الهواء كله بهذه الهالة المستبدة ! “بما أنك تريد أن تدفعني حتى الآن ، وتصر على صنعي كعدو ، فإن هذا الرجل العجوز سيسمح لك بتذوق ما يعنيه وجود سماء فوق السماء ، رجل فوق رجل!” ضحك زان يي شياو باردًا واستدار فجأة. الإعصار المتشكل عند عند قدمه ، مثل تنين خرج من تحت الأرض ، ويمتص كل شيء في طريقه! عندما انفجر الإعصار ، انفجرت هالة زرقاء من جسد زان لون هوي! وكان هناك عشرة آلاف صورة ظلية لـ زان لون هوي تظهر في نفس الوقت! “إنه التنين المحارب السماوي الهائج! أسرعوا وتراجعوا! ” تغير وجه قو هان وهو يصرخ بسرعة. كانت مهارة التنين المحارب السماوي الهائج هي المهارة التي جعلت زان لون هوي مشهورًا عندما كان لا يزال زان كوانغ! كانت قوة هذا الهجوم لا تضاهى! لقد استخدم زان لون هوي هذا الهجوم ضد أحد الأساتذة الشباب من الملاذ التاسع واكتسب اليد العليا! يمكنه السماح لعدد لا يحصى من الشقوق المكانية بالظهور في أي مكان شن فيه هذا الهجوم! في اللحظة التي أصيب فيها أحدهم ، بغض النظر عن الشق المكاني الذي وقع فيه ، لن يتمكنوا من العودة إليه أبدًا! حتى الوجود الذي كان أقوى من زان لون هوي سيعاني إذا واجه هذا الهجوم! في ذلك الوقت ، تم إدراج هجوم زان لون هوي هذا كواحد من الفنون المحظورة! وكانت أيضًا خطوة زان لون هوي النهائية المؤكدة! كان ” السيد الشاب الرابع عشر ” الذي كان يقاتل ضد زان لون هوي بلا شك عدوًا للأراضي المقدسة الثلاثة ، ولكن بسبب تدخله تمكن أي شخص آخر من قصر السماء من محاصرة زان لون هوي. قصر السماء يدين له بمعروف كبير على هذا! لذا لم يستطع قو هان الجلوس والمشاهدة! لكن الإعصار العملاق الذي شكله زان لون هوي انفجر فجأة! وتطايرت شرارات لا حصر لها بسبب الانفجار! تسبب تأثيره في عدد لا يحصى من الشقوق المكانية التي غطت السماء باللون الأحمر! تفوح منها رائحة الموت والدمار! في الوقت نفسه ، بدأت الصور الظلية التي لا حصر لها لـ زان لون هوي في الهجوم من كل اتجاه ممكن! وقد غطت نطاقًا كبيرًا! نصف قطر مائة تشانغ حيث ظهر دم اللهب الأصفر وشفرات الصقيع! كان هدف زان لون هوي بسيطًا. لن يتمكن أي شخص في هذا النطاق من الهروب من موجة هجماته! لن يتمكن أحد من السيطرة على سيفه بهذه السرعة من على بعد مائة تشانغ! حتى مياو تشينغ تشينغ غير قادر على هذا! إذا كان شخص ما قادرًا حقًا على القيام بذلك ، فهذا الشخص ليس إنسانًا! لكن إله! طالما كان لا يزال بشريًا ، فلن يتمكن أبدًا من الهروب من وابل الهجمات من زان لون هوي! وفي اللحظة التي وجد فيها هدفه ، بغض النظر عن مدى تخفيه الجيد ، سيكون محور جميع الهجمات! دوى انفجار قوي! أطلقت عواصف لا حصر لها من التشي في جنون. حتى غو هان وبقية الذين شكلوا دائرة تم إرسالهم بعيد وفرقهم هذا الانفجار القوي! وقد اختفى في تلك اللحظة هجمات السيوف تمامًا! واصل زان لون هوي الوقوف في المركز المركزي ، وأرسل حواسه الروحية لتفحص البيئة المحيطة. لم يستطع إلا أن يطلق ابتسامة متكلفة. ابتسامة راضية لشخص لديه انتصار كامل ! حقق الهجوم هذه المرة هدفه المتوقع. على الرغم من أنه لم يكن كافيًا القضاء التام على السيد الشاب الرابع عشر ، إلا أنه أوقف مؤقتًا هذين السيفين الغريبين. لقد كسر أيضًا التكشيل الذي شكله آس قصر السماء ، لذلك كانت هناك آمال أكبر في هروبه. ما دام يهرب ، فلا شيء يمثل مشكلة! استمر الإعصار الذي تشكل بسبب التنين المحارب السماوي الهائج في التمزق بعيدًا في الهواء قبل أن يعود ببطء إلى إعصار رمادي خافت بجانب زان لون هوي. لكن جسد زان لون هوي ظل واضحًا ومتميزًا وهو يقف في الفراغ. لقد بدا مثيرًا للشفقة إلى ما لا نهاية دون أن يغطي جسده أي لباس ، لكن كانت هناك هيمنة وغطرسة لا نهاية لها تنضح منه! فحصت عيناه قو هان والباقي بلا عاطفة. لم ينطق بكلمة واحدة. الآن فقط ، بدأت كل تلك الشقوق المكانية السوداء الحادة التي سببها تنين معركة جنون السماء تنغلق ببطء! العودة إلى ما كان عليه! التنين المحارب السماوي الهائج هذا قد منع العالم بأسره بالكامل في وقت سابق! لقد كانت حقًا واحدة من المهارات الأسطورية الإلهية! كان لقو هان والبقية من قصر السماء نظرة محبطة على وجوههم! لقد سمعوا جميعًا عن مدى المهارة الأسطورية لـ زان لون هوي ، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تكون بهذه القوة! كانت قوة زان لون هوي كافية بالفعل لصدمة العالم بأسره وتاريخه! إذا كان زان لون هوي قد استخدم التنين المحارب السماوي الهائج هذا ضدهم ، فسوف يسقط الجميع بالتأكيد في شقوق الفضاء! و من العشرة منهم كحد أقصى سوى اثنين أو ثلاثة الذين سيتمكنوا من الفرار! خلاف ذلك ، كان من المرجح أن يتم القضاء عليهم جميعًا تمامًا! وتلك النظرة اللامبالية التي أطلقها زان لون هوي عليهم في وقت سابق ، على الرغم من أنه لم يقل كلمة واحدة ، ولكن كان التحذير واضحاً! مع كل قوتهم مجتمعة ، لم يتمكنوا من فعل أي شيء لهذا العدو العظيم! من الواضح أن زان لون هوي كان لديه طاقة كافية لإطلاق سراح التنين المحارب السماوي الهائج مرة أخرى! حتى السيد الشاب الرابع عشر الذي تمكن من قمع زان لون هوي بمفرده ذهب تمامًا الآن! هذان السيفان المبهران أيضًا! ضد مثل هذا العدو العظيم ، كيف يمكن أن يقاتلوا ضده؟ حتى لو كانوا يعتزمون القتال حتى موتهم ، فلا فائدة منه! من بعيد ، استمرت البراكين في الانفجار. كانت العواقب المروعة التي تسبب بها زان لون هوي لا تزال مستمرة. لكن الجميع شعروا بالعجز التام عند مواجهة زان لون هوي! قهق زان لون هوي ببرود واستمر في التقدم ببطء ، ويداه خلف ظهره! قصف جسد قو هان! نظرة نارية في عينيه! كانت تلك نظرة إصرار! ليقاتل حتى موته! هذا الضحك البارد لـ زان لون هوي قد أرسل كل دمه يغلي! “قتل! حتى لو كان علينا الهلاك مع هذا الشيطان! يجب ألا نتركه هكذا! ” زأر قو هان بهيسترية ، ورفع قبضته! “اقتل! ~~~~~~” رنت صرخة مدوية. ذهب خمسون من كبار الخبراء إلى زان لون هوي! استمر زان لون هوي في الضحك ببرود. نشر كلتا يديه ، وبدأت كرة من الضوء سوداء اللون تتشكل في راحة يده. ألقى رأسه إلى الوراء وصرخ بنظرة شريرة في عينيه. “بما أن الأراضي المقدسة الثلاثة تصر على حفر قبورهم ، فسأحقق رغباتكم! منذ أن مات كل ذريتكم في هذه الكارثة! سأرسلكم جميعًا لتجتمعوا مجددًا ! ها ها ها ها…” كان على وشك الهجوم … عندما حدث شيء غير متوقع مرة أخرى! كان هناك ومض سيف! كان ذلك السيف المبهر من قبل! هذا السيف طار دون نية العودة! بعظمة مذهلة وتصميم رائع ، طعن صدر زان لون هوي بقوة الصاعقة! وفي الوقت نفسه ، نثر كرة الضوء على كفيه! أطلق زان لون هوي هديرًا عاليًا! لكن هذا السيف لم يتوقف! الاستمرار في الدفع للأمام بقوة هائلة! في هذه اللحظة ، جمع زان لون هوي كل ما لديه من تشي في صدره. كان هذا السيف بعمق ثلاثة بوصات فقط عندما واجه مقاومة من التشي! غير قادر على التعمق في الجسد! لكن جسد زان لون هوي لم يكن قادرًا أيضًا على تحمل هذه القوة الساحقة! و قوس ظهره بالكامل! كان رأسه وقدميه علي وشك التلامس! لقد تعثر بسرعة إلى الوراء تحت تأثير هذا السيف المستبد! في الهواء ، استمر السيف في دفع جسده للخلف بسرعة عالية! كان كل من السيف وجسد زان لون هوي يطلقان أشعة ساطعة من الضوء! بوو! أحد الخبراء من قصر السماء خلف زان لون هوي تحول إلى أشلاء في الهواء بهذا الانفجار! كما تحول سيفه إلى نشارة معدنية تناثرت في السماء ! موقف لم يكن لديه فيه القوة على الصمود ولكنه تحول إلى سلاح يمكنه استخدامه لقتل أعدائه؟ وصلت مهارات زان لون هوي حقًا إلى مستوى غير مفهوم! أطلق زان لون هوي هديرًا يهز السماء ! لقد أراد إيقاف جسده الذي تم إرساله للخلف بسرعة عالية ، لكنه كان في الجو ولم يتمكن إلا من حماية جسده من اختراق هذا السيف الشيطاني. لم يستطع تحمل القوة الساحقة من الخصم! ظهر بريق في عين قو هان . لا يمانع أن أحد رفاقه قد مات ميتة مأساوية ، فقد أحضر سيفه وطعنه في صدر زان لون هوي بصوت عالٍ! لم يكن يأمل في قتل العدو ، لكنه كان يأمل في صده! في هذه اللحظة ، أدرك غو هان بالفعل ما كان ينوي أن يفعله “السيد الشاب الرابع عشر”: مع مهارات زان لون هوي العميقة ، كان بالفعل في مستوى لا يمكن أن يُقتل فيه بالقوة! يجب أن تكون هناك طريقة أخرى لقتله! وفي الوقت الحالي ، إذا أرادوا أن يموت زان لوي هوي، فإن الطريقة الوحيدة هي – دفع هذا الحثالة إلى البركان! إنفجر البركان بسببك يا زان لون هوي! ثم اسمح لك ، زان لون هوي ، بإرسالك إلى موتك بالبركان! تم دفع زان لون هوي لأول مرة من قبل قوتين هائلتين عندما اقترب من فوهة البركان. لم تكن له يده الحرة للرد!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط