نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1149

الفصل 1149: حرق الشيطان في البركان!

الفصل 1149: حرق الشيطان في البركان!

الفصل 1149: حرق الشيطان في البركان!

كان السيفان العالقان في صدره مثل صاروخين ، مما دفع زان لون هوي إلى الخلف بقوة كبيرة. طار إلى الوراء بسرعة.

مثل صاعقة البرق! مثل سقوط نيزك!

ودفع أقرب فأقرب إلى فوهة البركان! استخدم قو هان كل قوته ، ووجه كل من التشي إلى سيفه لتسريع القوة! بدأت حواف ثوبه في أظهارالدخان! لكنه لا يزال لديه نظرة حازمة في عينيه! كانت كراهيته واضحة!

حتى لو كان عليه أن يموت بسبب هذا الوجود البائس الذي تسبب في الأذى للعالم ، فإن قو هان لم يندم!

يمكن أن يشعر زان لون هوي بوضوح أن الحرارة المشتعلة تقترب من هذا الظهر. أطلق هدير غاضب! كان غاضبا! لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك!

صر جون مو تشي على أسنانه ، ويداه على دم اللهب الأصفر ، دافعًا للأمام بقوة هائلة!

كان هذا الشيء القديم اللقيط قد أكل بالفعل ما يقرب من ألف زيارة من جون مو تشي ، لكن جون مو تشي لم يكن قوياً بما فيه الكفاية! لم يستطع قتله! الآن ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لقتله!

في باغودا هونغ جون، ركضت مي شيو يان مرارًا وتكرارًا لبناء الزخم قبل إرسال نفسها إلى الأمام. تطرق على ظهر جون مو تشي بكل قوتها. من خلال القيام بذلك بشكل متكرر ، مع كل تأثير ، سيتمكن جون مو تشي من تسريع الدفع!

ووششش!

كانت هناك صفارة حادة عندما أرسل جليل القديس من قصر السماء نفسه يطير إلى الأمام مثل قذيفة المدفع ، ويطرق بشدة على ظهر قو هان!

إرسال قو هان إلى الأمام بسرعة أكبر!

ما كانوا يفعلونه كان مشابهًا لما تفعله مي شيو يان ، ولكن كان هناك اختلاف جوهري. كانت مي شيو يان الشخص الوحيد في هذا العالم الذي فهم تدريب جون مو تشي بشكل أفضل. لقد حسبت بالفعل مقدار القوة التي يجب أن تستخدمها عند استخدامت تأثير طرقها لمساعدة جون مو تشي ، حتى لا تسبب له الكثير من الضغط.

وقد خضع السيد الشاب جون للتحولات بواسطة باغودا هونغ جون. كان جسده قويًا ومتمرسًا في مختلف طرق القتال ، لذا لم يتعرض لأي إصابات رغم أنه تعرض للإيذاء مرارًا وتكرارًا !

لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لقو هان. وجه قو هان كل قوته إلى سيفه. كانت حمايته شوان التشي في أدنى مستوياتها. وذلك الخبير من قصر السماء خلفه قد جاء يدفع بكامل قوته! على الرغم من أنها أدت إلى إثارة القوة بشكل كبير ، إلا أنها أدت أيضًا إلى إصابة غو هان بمزيد من الإصابات! كان العبء على جسده يتزايد!

لكن قو هان بصق من فمه الدم ، صر على أسنانه وصرخ ، “مرة أخرى!”

كره قو هان زان لون هوي حتى النخاع. اذا لم يتم القضاء على هذا الشرير ، سواء كان ذلك للعالم أو لنفسه. لقد قرر بالفعل أن يموتا معًا. ورغم تفاقم إصاباته ، إلا أنه لم يضع في اعتباره سلامته وطلب المزيد من القوة!

مع التأثيرات المتكررة ، كان زان لون هوي على بعد مائتي تشانغ فقط من أقرب بركان! كانت مثل هذه المسافة هي في الأساس الموقع المركزي لبركان ثائر!

لقد تحولت ملابس قو هان بالفعل إلى رماد. بدأ شعره أيضًا يتجعد ويدخن ، قبل أن يتحول تمامًا إلى رماد.

أطلق زان لون هوي هديرًا مجنونًا ، والدم يتدفق من فمه. من الواضح أنه استخدم نوعًا من الأساليب السرية لإيذاء نفسه لزيادة قوته باستمرار ، والمقاومة بقوة كبيرة ، على أمل التحرر من مأزقه. تحت مقاومته القوية ، اقتربوا أكثر فأكثر من فوهة البركان. لكنهم كانوا يتباطأون!

إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فهناك فرصة أن يتمكن زان لون هوي من الفرار قبل دخولهم البركان! قد تكون درجة الحرارة هنا ألف درجة ، ولكن مع تدريب زان لون هوي العميق ، سيظل قادرًا على الهروب!

إنهم يقتربون الآن!

ظهرت نظرة قلقة على وجه جون مو تشي! كانت نظرة الغضب والحزن على وجه قو هان! و مي شيو يان الذي كانت في باغودا هونغ جون، و كانا يستخدمان قوتهما الكاملة بالفعل!

في الوقت الحالي ، دخلوا بالفعل في منطقة محظورة! لم يعد باستطاعة من كانوا وراءهم مساعدتهم! إذا كانوا يريدون المساعدة بقوة ، فإنهم سيرمون بحياتهم فقط!

لأن هذا كان قريبًا جدًا من فوهة البركان بالفعل!

لم يكن التدخل بتهور! هم فقط سوف يرمون حياتهم بعيدا!

بعد عشرة تشانغ ! لم يتبق سوى عشرة تشانغ ! كانت الصهارة الحارقة أمام أعينهم! كانت لا تزال تقفز نحو السماء بغضب! كان هناك بالفعل عدد لا يحصى من الصخور الحمراء المحترقة التي كانت تطير وتهبط باستمرار على جثتي قو هان وزان لون هوي!

كان جلد جسد قو هان يتجعد بالفعل ، وكان الدخان يتصاعد منها! لكن زان لون هوي قد توقف تمامًا! رفع رأسه ببطء … جعد زوايا شفتيه … في ابتسامة شريرة!

رغم أن الدخان كان يتصاعد من ظهره! كان جسده كله عمليا تقرح من الحمم الساخنة الغليان!

لكنه أوقف نفسه أخيرًا من العودة!

لم يتبق سوى عشرة تشانغ ! لو كان في أي وقت آخر ، يمكن لـ شوان السماء ، أو حتى شوان الأرض التغلب عليها بسهولة! لكن في الوقت الحالي ، أصبحت مسافة من المستحيل تجاوزها!

في الخلف ، لاحظ الخبراء من قصر السماء الذين كانوا يطاردونهم أيضًا.

على الفور ، قفز شخص ما. كان الجميع مستعرين! تمامًا مثل قو هان ، أرادوا أن يموت زان لون هوي! لهذا الهدف ، كانوا على استعداد لدفع أي ثمن مطلوب!

بما في ذلك حياتهم الخاصة!

شخص صرخ، “الجميع! توقفوا! توقفوا جميعا! دعوني افعلها!” لم ينتظر الرد. قفز في الهواء ، ويمد ساقيه! “عجلو!” صرخ. ظهرت نظرة كرب على وجوه الجميع والدموع تنهمر على وجوههم !

لكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتكون عاطفيًا. كلهم عاشوا لآلاف السنين ، فكيف لا يدركون أن هذه كانت لحظة حرجة؟ أي تأخير بسيط ، يمكن أن يكون في غمضة عين والموقف بأكمله قد يتغير فقط !

مع عدم وجود وقت للحزن ، أطلق الجميع هديرًا غاضبًا والدموع في عيونهم. وجهوا كل قوتهم وأطلقوها في نفس الوقت ، وكلها تضرب قدمي هذا الشخص! في الوقت نفسه ، قام جليل القديس هذا بركل قدمه بقوة كبيرة –

مستعيرًا القوة المشتركة للجميع ، بطاقة هائلة ، ارتد مثل كرة المدفع! وبسبب حرارة هذا المكان والاحتكاك بينه وبين التحرك بسرعة عالية في الهواء بدأ جسده كله يحترق!

مثل كرة نارية!

في تلك اللحظة حيث ابتسامة زان لون هوي الشريرة بالكاد كان لديها الوقت للتغيير إلى نظرة الصدمة ، جسد ذلك الشخص ، مع رياح قوية وألسنة اللهب ، وتحطمت بالفعل ضده بضجة عالية! جمع هذا جليل القديس كل قوته ليحكم قبضته على زان لون هوي!

يتشبث بجسده!

مع إحداث ضجة كبيرة ، أدى هذا التأثير الهائل إلى جلب هذين الاثنين خلال آخر عشرة تشانغ ومباشرة في الحمم التي تغلي! جنبا إلى جنب مع صرخة اعتراض زان لون هوي!

“الأخ الرابع آه …” أطلق قو هان صرخة ، وشعر كما لو أن قلبه يتقطع!

وكان كل من جون مو تشي وقو هان لا يزالان يطلقان أعظم قوتهما. مع اختفاء زان لون هوي ، فقد كلاهما فجأة القوة المعارضة من الأمام ، ولم يستطع إلا أن يسقط إلى الأمام نحو فم البركان الذي يدخن!

من نظراتها ، كانوا على وشك الموت معه.

أغمض قو هان عينيه ، ابتسامة سعيدة على وجهه. الموت بهذا الشكل ، رغم أنه لا يزال هناك بعض الندم ، إلا أنه كان جيدًا بما فيه الكفاية!

خلف الجميع أطلق صرخات الصدمة!

قبل الحرارة الشديدة من البركان ، كان هناك وميض واختفى قو هان عن الأنظار!

العالم كله صمت!

امتلأت قلوب الجميع بالكرب والعذاب!

ربما مات زان لون هوي ، لكنهم فقدوا أيضًا غو هان … ويبدو أن “السيد الشاب الرابع عشر” الذي لم يظهر نفسه أبدًا قد مات هنا …

فجأة ، كان هناك عواء مؤلم ، شخصية بشرية ، مغطاة بحمم حمراء حارقة تتطاير من البركان عند البركة العالية !

مع صرير مؤلم ، انقلب وتدحرج من الجانب الآخر من البركان! واختفى!

زان لون هوي!

من الواضح أنه سقط في البركان الآن! في الوقت الحالي ، لا يزال لديه القوة للقفز!

زان لون هوي ، في لحظة حياته ، ضحى بحرق روحه لإطلاق الختم الذي وضعه على نفسه منذ ألف عام. في غضون ثوان ، عاد إلى ذروة تدريبه. وأخيراً هرب من البركان!

لكن جسده المادي تم تدميره بالفعل !

لم يتم تدمير روح زان لون هوي المتقمصة ، لكن لم يعد بالإمكان استخدام جسد زان لون هوي!

كان زان لون هوي قد ختم روحه خوفًا من أن جسده الحالي غير قادر على تحمل قوة روحه وقوتها وينفجر! لكن الآن ، لم يعد لديه خيار ، إذا لم يكسر الختم ، سيموت!

لذلك اختار أن يفرج عن الختم! إطلاق الروح الأصلية التي كانت تنتمي إلى زان كوانغ! وتمكن من الهروب من هذا البركان الغادر!

حتى ذلك الحين ، تكبد زان لون هوي خسائر فادحة في هذه المعركة. لم يتم تدمير جسده المادي فحسب ، بل تم تدمير نصف روحه. ما إذا كان قد نجح حقًا في البقاء على قيد الحياة!

في هذه اللحظة التي أصيب فيها الجميع بالصدمة ، رأوا شخصية أخرى تحلق من البركان! تجاههم! عرج ، وأدركوا أنه كان قو هان!

لم يمت غو هان المحكوم عليه بالفناء فحسب ، بل لم يكن هناك الكثير من الأضرار التي لحقت بجسده!

نظرًا لأن جون مو تشي لم يكشف عن نفسه ، لم يكن لارتفاع درجة حرارة البركان تأثير كبير عليه. لذلك في آخر لحظة، السيد الشاب جون أمسك قو هان وألقى به في باغودا هونغ جون! السيد الشاب جون لا يزال لديه بعض المشاعر تجاه قو هان!

كان قو هان قد اعترف بالفعل بمصيره ، وأغمض عينيه في انتظار وفاته. لقد حقق بالفعل الرغبة ، ولم يكن لديه الكثير من الندم. ولكن في الوقت الحالي كانت درجة الحرارة على وشك أن تضربه ، واختفت كل الحرارة ، كما لو كان قد دخل مكانًا رائعًا.

لم يسعه إلا أن يشعر بالصدمة. كان على وشك أن يفتح عينيه لكنه طرد بالفعل.

عندما فتح عينيه أخيرًا مرة أخرى ، أدرك أنه كان محاطًا بالجميع من قصر السماء وعلى بعد مسافة من البركان!

نجا بصعوبة من الموت!

في الواقع ، في الوقت الحالي ظهر زان لون هوي من البركان ، ذهب جون مو تشي بالفعل وراءه!

أعطت هذه المعركة ضد زان لون هوي تحذيرات كثيرة جدًا لـ جون مو تشي!

الفصل 1149: حرق الشيطان في البركان! كان السيفان العالقان في صدره مثل صاروخين ، مما دفع زان لون هوي إلى الخلف بقوة كبيرة. طار إلى الوراء بسرعة. مثل صاعقة البرق! مثل سقوط نيزك! ودفع أقرب فأقرب إلى فوهة البركان! استخدم قو هان كل قوته ، ووجه كل من التشي إلى سيفه لتسريع القوة! بدأت حواف ثوبه في أظهارالدخان! لكنه لا يزال لديه نظرة حازمة في عينيه! كانت كراهيته واضحة! حتى لو كان عليه أن يموت بسبب هذا الوجود البائس الذي تسبب في الأذى للعالم ، فإن قو هان لم يندم! يمكن أن يشعر زان لون هوي بوضوح أن الحرارة المشتعلة تقترب من هذا الظهر. أطلق هدير غاضب! كان غاضبا! لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك! صر جون مو تشي على أسنانه ، ويداه على دم اللهب الأصفر ، دافعًا للأمام بقوة هائلة! كان هذا الشيء القديم اللقيط قد أكل بالفعل ما يقرب من ألف زيارة من جون مو تشي ، لكن جون مو تشي لم يكن قوياً بما فيه الكفاية! لم يستطع قتله! الآن ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لقتله! في باغودا هونغ جون، ركضت مي شيو يان مرارًا وتكرارًا لبناء الزخم قبل إرسال نفسها إلى الأمام. تطرق على ظهر جون مو تشي بكل قوتها. من خلال القيام بذلك بشكل متكرر ، مع كل تأثير ، سيتمكن جون مو تشي من تسريع الدفع! ووششش! كانت هناك صفارة حادة عندما أرسل جليل القديس من قصر السماء نفسه يطير إلى الأمام مثل قذيفة المدفع ، ويطرق بشدة على ظهر قو هان! إرسال قو هان إلى الأمام بسرعة أكبر! ما كانوا يفعلونه كان مشابهًا لما تفعله مي شيو يان ، ولكن كان هناك اختلاف جوهري. كانت مي شيو يان الشخص الوحيد في هذا العالم الذي فهم تدريب جون مو تشي بشكل أفضل. لقد حسبت بالفعل مقدار القوة التي يجب أن تستخدمها عند استخدامت تأثير طرقها لمساعدة جون مو تشي ، حتى لا تسبب له الكثير من الضغط. وقد خضع السيد الشاب جون للتحولات بواسطة باغودا هونغ جون. كان جسده قويًا ومتمرسًا في مختلف طرق القتال ، لذا لم يتعرض لأي إصابات رغم أنه تعرض للإيذاء مرارًا وتكرارًا ! لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لقو هان. وجه قو هان كل قوته إلى سيفه. كانت حمايته شوان التشي في أدنى مستوياتها. وذلك الخبير من قصر السماء خلفه قد جاء يدفع بكامل قوته! على الرغم من أنها أدت إلى إثارة القوة بشكل كبير ، إلا أنها أدت أيضًا إلى إصابة غو هان بمزيد من الإصابات! كان العبء على جسده يتزايد! لكن قو هان بصق من فمه الدم ، صر على أسنانه وصرخ ، “مرة أخرى!” كره قو هان زان لون هوي حتى النخاع. اذا لم يتم القضاء على هذا الشرير ، سواء كان ذلك للعالم أو لنفسه. لقد قرر بالفعل أن يموتا معًا. ورغم تفاقم إصاباته ، إلا أنه لم يضع في اعتباره سلامته وطلب المزيد من القوة! مع التأثيرات المتكررة ، كان زان لون هوي على بعد مائتي تشانغ فقط من أقرب بركان! كانت مثل هذه المسافة هي في الأساس الموقع المركزي لبركان ثائر! لقد تحولت ملابس قو هان بالفعل إلى رماد. بدأ شعره أيضًا يتجعد ويدخن ، قبل أن يتحول تمامًا إلى رماد. أطلق زان لون هوي هديرًا مجنونًا ، والدم يتدفق من فمه. من الواضح أنه استخدم نوعًا من الأساليب السرية لإيذاء نفسه لزيادة قوته باستمرار ، والمقاومة بقوة كبيرة ، على أمل التحرر من مأزقه. تحت مقاومته القوية ، اقتربوا أكثر فأكثر من فوهة البركان. لكنهم كانوا يتباطأون! إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فهناك فرصة أن يتمكن زان لون هوي من الفرار قبل دخولهم البركان! قد تكون درجة الحرارة هنا ألف درجة ، ولكن مع تدريب زان لون هوي العميق ، سيظل قادرًا على الهروب! إنهم يقتربون الآن! ظهرت نظرة قلقة على وجه جون مو تشي! كانت نظرة الغضب والحزن على وجه قو هان! و مي شيو يان الذي كانت في باغودا هونغ جون، و كانا يستخدمان قوتهما الكاملة بالفعل! في الوقت الحالي ، دخلوا بالفعل في منطقة محظورة! لم يعد باستطاعة من كانوا وراءهم مساعدتهم! إذا كانوا يريدون المساعدة بقوة ، فإنهم سيرمون بحياتهم فقط! لأن هذا كان قريبًا جدًا من فوهة البركان بالفعل! لم يكن التدخل بتهور! هم فقط سوف يرمون حياتهم بعيدا! بعد عشرة تشانغ ! لم يتبق سوى عشرة تشانغ ! كانت الصهارة الحارقة أمام أعينهم! كانت لا تزال تقفز نحو السماء بغضب! كان هناك بالفعل عدد لا يحصى من الصخور الحمراء المحترقة التي كانت تطير وتهبط باستمرار على جثتي قو هان وزان لون هوي! كان جلد جسد قو هان يتجعد بالفعل ، وكان الدخان يتصاعد منها! لكن زان لون هوي قد توقف تمامًا! رفع رأسه ببطء … جعد زوايا شفتيه … في ابتسامة شريرة! رغم أن الدخان كان يتصاعد من ظهره! كان جسده كله عمليا تقرح من الحمم الساخنة الغليان! لكنه أوقف نفسه أخيرًا من العودة! لم يتبق سوى عشرة تشانغ ! لو كان في أي وقت آخر ، يمكن لـ شوان السماء ، أو حتى شوان الأرض التغلب عليها بسهولة! لكن في الوقت الحالي ، أصبحت مسافة من المستحيل تجاوزها! في الخلف ، لاحظ الخبراء من قصر السماء الذين كانوا يطاردونهم أيضًا. على الفور ، قفز شخص ما. كان الجميع مستعرين! تمامًا مثل قو هان ، أرادوا أن يموت زان لون هوي! لهذا الهدف ، كانوا على استعداد لدفع أي ثمن مطلوب! بما في ذلك حياتهم الخاصة! شخص صرخ، “الجميع! توقفوا! توقفوا جميعا! دعوني افعلها!” لم ينتظر الرد. قفز في الهواء ، ويمد ساقيه! “عجلو!” صرخ. ظهرت نظرة كرب على وجوه الجميع والدموع تنهمر على وجوههم ! لكن الآن لم يكن الوقت المناسب لتكون عاطفيًا. كلهم عاشوا لآلاف السنين ، فكيف لا يدركون أن هذه كانت لحظة حرجة؟ أي تأخير بسيط ، يمكن أن يكون في غمضة عين والموقف بأكمله قد يتغير فقط ! مع عدم وجود وقت للحزن ، أطلق الجميع هديرًا غاضبًا والدموع في عيونهم. وجهوا كل قوتهم وأطلقوها في نفس الوقت ، وكلها تضرب قدمي هذا الشخص! في الوقت نفسه ، قام جليل القديس هذا بركل قدمه بقوة كبيرة – مستعيرًا القوة المشتركة للجميع ، بطاقة هائلة ، ارتد مثل كرة المدفع! وبسبب حرارة هذا المكان والاحتكاك بينه وبين التحرك بسرعة عالية في الهواء بدأ جسده كله يحترق! مثل كرة نارية! في تلك اللحظة حيث ابتسامة زان لون هوي الشريرة بالكاد كان لديها الوقت للتغيير إلى نظرة الصدمة ، جسد ذلك الشخص ، مع رياح قوية وألسنة اللهب ، وتحطمت بالفعل ضده بضجة عالية! جمع هذا جليل القديس كل قوته ليحكم قبضته على زان لون هوي! يتشبث بجسده! مع إحداث ضجة كبيرة ، أدى هذا التأثير الهائل إلى جلب هذين الاثنين خلال آخر عشرة تشانغ ومباشرة في الحمم التي تغلي! جنبا إلى جنب مع صرخة اعتراض زان لون هوي! “الأخ الرابع آه …” أطلق قو هان صرخة ، وشعر كما لو أن قلبه يتقطع! وكان كل من جون مو تشي وقو هان لا يزالان يطلقان أعظم قوتهما. مع اختفاء زان لون هوي ، فقد كلاهما فجأة القوة المعارضة من الأمام ، ولم يستطع إلا أن يسقط إلى الأمام نحو فم البركان الذي يدخن! من نظراتها ، كانوا على وشك الموت معه. أغمض قو هان عينيه ، ابتسامة سعيدة على وجهه. الموت بهذا الشكل ، رغم أنه لا يزال هناك بعض الندم ، إلا أنه كان جيدًا بما فيه الكفاية! خلف الجميع أطلق صرخات الصدمة! قبل الحرارة الشديدة من البركان ، كان هناك وميض واختفى قو هان عن الأنظار! العالم كله صمت! امتلأت قلوب الجميع بالكرب والعذاب! ربما مات زان لون هوي ، لكنهم فقدوا أيضًا غو هان … ويبدو أن “السيد الشاب الرابع عشر” الذي لم يظهر نفسه أبدًا قد مات هنا … فجأة ، كان هناك عواء مؤلم ، شخصية بشرية ، مغطاة بحمم حمراء حارقة تتطاير من البركان عند البركة العالية ! مع صرير مؤلم ، انقلب وتدحرج من الجانب الآخر من البركان! واختفى! زان لون هوي! من الواضح أنه سقط في البركان الآن! في الوقت الحالي ، لا يزال لديه القوة للقفز! زان لون هوي ، في لحظة حياته ، ضحى بحرق روحه لإطلاق الختم الذي وضعه على نفسه منذ ألف عام. في غضون ثوان ، عاد إلى ذروة تدريبه. وأخيراً هرب من البركان! لكن جسده المادي تم تدميره بالفعل ! لم يتم تدمير روح زان لون هوي المتقمصة ، لكن لم يعد بالإمكان استخدام جسد زان لون هوي! كان زان لون هوي قد ختم روحه خوفًا من أن جسده الحالي غير قادر على تحمل قوة روحه وقوتها وينفجر! لكن الآن ، لم يعد لديه خيار ، إذا لم يكسر الختم ، سيموت! لذلك اختار أن يفرج عن الختم! إطلاق الروح الأصلية التي كانت تنتمي إلى زان كوانغ! وتمكن من الهروب من هذا البركان الغادر! حتى ذلك الحين ، تكبد زان لون هوي خسائر فادحة في هذه المعركة. لم يتم تدمير جسده المادي فحسب ، بل تم تدمير نصف روحه. ما إذا كان قد نجح حقًا في البقاء على قيد الحياة! في هذه اللحظة التي أصيب فيها الجميع بالصدمة ، رأوا شخصية أخرى تحلق من البركان! تجاههم! عرج ، وأدركوا أنه كان قو هان! لم يمت غو هان المحكوم عليه بالفناء فحسب ، بل لم يكن هناك الكثير من الأضرار التي لحقت بجسده! نظرًا لأن جون مو تشي لم يكشف عن نفسه ، لم يكن لارتفاع درجة حرارة البركان تأثير كبير عليه. لذلك في آخر لحظة، السيد الشاب جون أمسك قو هان وألقى به في باغودا هونغ جون! السيد الشاب جون لا يزال لديه بعض المشاعر تجاه قو هان! كان قو هان قد اعترف بالفعل بمصيره ، وأغمض عينيه في انتظار وفاته. لقد حقق بالفعل الرغبة ، ولم يكن لديه الكثير من الندم. ولكن في الوقت الحالي كانت درجة الحرارة على وشك أن تضربه ، واختفت كل الحرارة ، كما لو كان قد دخل مكانًا رائعًا. لم يسعه إلا أن يشعر بالصدمة. كان على وشك أن يفتح عينيه لكنه طرد بالفعل. عندما فتح عينيه أخيرًا مرة أخرى ، أدرك أنه كان محاطًا بالجميع من قصر السماء وعلى بعد مسافة من البركان! نجا بصعوبة من الموت! في الواقع ، في الوقت الحالي ظهر زان لون هوي من البركان ، ذهب جون مو تشي بالفعل وراءه! أعطت هذه المعركة ضد زان لون هوي تحذيرات كثيرة جدًا لـ جون مو تشي!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط