نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1150

الفصل 1150: تضاؤل الشيطان ، وظهور عاهل الشر

الفصل 1150: تضاؤل الشيطان ، وظهور عاهل الشر

الفصل 1150: تضاؤل ​​الشيطان ، وظهور عاهل الشر

ترجمة : Sou

*الفصل اليومي*

[هناك المزيد]

أعتقد أنه كان هناك بالفعل خبير لا يمكن أن يقتل في هذا العالم! مع الحدة التي لا تقهر لدم اللهب الأصفر بعد كل هذا التكرير ، كان لا يزال غير قادر على تمزيق الحماية على جسده! وكان هذا الجسد جسدًا استولى عليه زان لون هوي! وليس جسده الأصلي!

ثم … إذا عاد حقًا إلى ذروة لياقته ، كيف سيكون مرعبًا ؟!

هذه المرة ، تمكنوا من تحقيق هذه النتيجة لمجرد أنه تم اعتراضه بواسطة جون مو تشي بينما كان قلقًا بشأن الفرار. وحصلوا في النهاية على النصر بدعم كامل من الجميع من قصر السماء ، وخاطروا بحياتهم وكل شيء!

والهجمات غير الأنانية التي قام بها قو هان والبقية! والدعم الكامل لـ مي شيو يان في باغودا هونغ جون!

وشخص مثل زان لون هوي ، من أجل جعل عائلة زان تحتكر قصر الضباب ، كان على استعداد لإخضاع الحياة المشتركة لقارة الشوان للفوضى! شخص بهذا الطموح كان بلا شك كارثة كبيرة إذا استمر السماح له بالعيش في هذا العالم!

إذا كان هذا الشخص ينوي حقًا جعل قصر عاهل الشر عدوًا ، باستثناء جون مو تشي نفسه ، فلن يتمكن أي شخص آخر في قصر عاهل الشر الهائل من الهروب من ملاحقته !

حتى الصهارة البركانية لم تكن كافية لقتله! لتتمكن من الخروج للقفز مرة أخرى! كان ذلك مروعًا!

وفي الوقت الحالي ، كان قصر عاهل الشر قد أساء بالفعل إلى عائلة زان. زان لون هوي ، هذا الوجود الذي لا يقهر أصبح بلا شك عاملاً هامًا يحدد نتيجة هاتين العائلتين! بعد مشاهدة براعة زان لون هوي المخيفة ، كان جون مو تشي متأكدًا من شيء واحد: إذا لم يمت زان لون هوي ، فلن يكون قادرًا على الراحة أو الأكل بسلام!

الآن ، أصيب بجروح خطيرة ، وكانت روحه على وشك الموت! كانت هذه فرصة ذهبية منحتها السماء !

خذ حياته وهو ضعيف!

لقد طار فوق فوهة البركان مع زقزقة ، واندفع إلى حيث كان زان لون هوي قد وقع في وقت سابق. كان بحر من الصهارة بالأسفل! كانت المنطقة الوسطى من ستة براكين ثارقة!

كان هذا في الأصل حوضًا ، لكن في الوقت الحالي ، كان مليئًا بالكامل بالصهارة!

بحث جون مو تشي حول البراكين لفترة طويلة قبل أن يجد أخيرًا جثة زان لون هوي في أحدها!

لقد تسببت هذه الكارثة المفاجئة في مقتل عشرة آلاف شخص. كان من الصعب بطبيعة الحال تحديد عدد الجثث التي غمرتها الصهارة. ولكن كيف أمكن تحديد أن هذه الجثة تخص زان لون هوي؟ كان الأمر بسيطا. في هذا البحر العملاق من الصهارة ، كان الهيكل العظمي الوحيد المتبقي هو هذا الهيكل!

فقط نفساني مثل زان لون هوي ، وحش عمره عشرة آلاف عام ، سيكون لديه جسم قادر على تحمل الدمار من قبل الصهارة بعد أن تركت روحه الهيكل العظمي! على الأقل ، حتى وجده جون مو تشي …

عندما وجدها جون مو تشي ، لم يخاطر بأي تأخير وطعن دم اللهب الأصفر في هذا الهيكل العظمي المليء بالحمم من الداخل. أطلق دم اللهب الأصفر أنينًا محبطًا ، وحلّق بلا فتور.

تنهد جون مو تشي. لم يكن هناك خطأ في الجسد ، لكن الروح قد هربت بالفعل. كانت هذه الجثة مجرد قذيفة فارغة! حتى لو تم رميها بعيدًا ، بصرف النظر عن التعفن بعيدًا ، فلا فائدة لها على الإطلاق!

زان لون هوي ، لا ، روح زان لون هوي قد هربت بالفعل منذ وقت طويل.

مع هذا الهروب ، سيكون بالتأكيد أكثر صعوبة في العثور عليه!

من عرف أي جسد سيجبر الشيطان العجوز روحه عليه! بعد وفاة الإمبراطور القديس ، كانت هناك فرصة لبذور الروح . بالنسبة للجليل قديس ، فإن حالتهم العقلية ستصبح طفلًا مقدسًا. لم يتمكن هذان الشكلان من الاستيلاء مباشرة على جسد شخص آخر. يمكنهم فقط اختيار امتلاك جسد رضيع حديث الولادة.

لكن زان لون هوي كانت روحًا قوية تجاوزت بالفعل جميع خبراء هذا العالم. لقد تجاوز بالفعل هذين المستويين من التدريب ، حتى يتمكن من الاستيلاء على جسد شخص ما مباشرة! ويمكن لهذه الروح أن تحتفظ بقوة غير عادية. لن يمر وقت طويل عندما نما طوله بشكل كبير! إذا كان الجسد الذي تولى أمره جيدًا إلى حد ما ، فقد أتيحت له فرصة العودة والعودة للوقوف في الذروة!

ترك جون مو تشي الصعداء. مثل هذه الفرصة الذهبية ، مع مثل هذا الوضع المفيد ، لكنه لم يكن قادرًا على القضاء تمامًا على هذا الخصم المخيف. كان حقا مؤسف. ولكن بما أن الأمور قد وصلت بالفعل إلى هذا الحد ، لم يكن هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك. لقد اختفى بالفعل في ذلك البحر اللامتناهي من الحمم البركانية.

تبادل الخبراء الناجون من الأراضي المقدسة الثلاثة النظرات ، وكان كل منهم يشعر بالدهشة والقلق على وجوههم. الشيء المبهج كان: زان لون هوي ، هذا الخصم الذي لا يُقهر على ما يبدو ، والذي لا يُهزم على ما يبدو ، مات تمامًا مثل هذا.

كان قلقهم هو أن الأراضي المقدسة الثلاثة قد تم القضاء عليها تمامًا ، فكيف سيتعاملون مع الحرب للاستيلاء على السماوات؟ لم يكن هناك أيضًا معنى كبير في حرب الاستيلاء على السماء . لأن جبال عمود السماء قد انهارت بالفعل ، فقد ذهب الحاجز الطبيعي بالفعل . يمكن للأجناس الغريبة أن تدخل قارة الشوان بحرية. مع شخصية الأجناس الغريبة ، هل يمكن أن يأملوا حقًا في أن يفيوا بوعدهم وأن يشاركوا في حرب الاستيلاء على السماء ؟ هل سيصبحون جميعًا أعظم خطاة في التاريخ؟

بعد الابتهاج بانتصارهم ، نظروا جميعًا بصراحة إلى البراكين التي كانت تقذف الحمم البركانية إلى ما لا نهاية. كانت كل أفكارهم في دوامة.

فقط في هذه اللحظة ، ومضت أمامهم شخصية. ظهر أمامهم جميعًا شاب يرتدي الزي الأبيض .

ضاق تشو وو هوي عينيه: “جون مو تشي؟”

كما تعرف الجميع على الفور على الشاب الوقح الذي تقاتل معهم مرة أخرى في جبل السماء .

“الجميع بالتأكيد لديهم ذاكرة رائعة آه.” أشاد جون مو تشي بشكل صارخ. ثم تحول وجهه . “هل يمكن لأحد أن يخبرني ، ماذا حدث هنا؟ لماذا أصبحت جبال عمود السماء هكذا! ” ثم أشار إلى البراكين المحيطة.

“أليس كل ذلك بسبب ذلك الشيء اللعين ، اللعين زان لون هوي! …” تنهد تشنغ يين شياو. ثم دوّر عينيه وقال. “لقد جئت حقًا في مثل هذا التوقيت بالصدفة آه. لقد انتهينا للتو من قتال زان لون هوي ، ثم خرجت. هل كنت تشاهد من الجانب؟ هل كانت المعركة مثيرة؟ “

أصبحت وجوه الجميع مظلمة عند سماع ما قاله تشينغ يين شياو. كان الجميع على دراية بمدى غدر المعركة السابقة. ظهر جون مو تشي في مثل هذا التوقيت المصادف. لا توجد طريقة كانت بالصدفة.

كانت المعركة في وقت سابق تهتز الأرض. حتى لو كان جون مو تشي يندفع حقًا في طريقه ، الأم التي اكتشفها تلك البراعة المروعة ، سوف يسارع بالتأكيد للوصول إلى الموقف وفهمه ، لا توجد طريقة سوف يأتي متأخراً!

هل يمكن أن يكون هذا الفتى جالسًا على الجانب ويراقبنا نقاتل؟ هل يأمل أن يتعرض الطرفان لإصابات خطيرة حتى يجني ثمارها ؟!

نقر جون مو تشي على لسانه وقال باردا ، “أراقب من الجانب؟ مثير؟ أراد هذا المقعد في الأصل مشاهدته من الجانب ، لكن هذا العرض الذي قدمتموه لم يكن مثيرًا على الإطلاق ، لذلك كان بإمكاني فقط الصعود بنفسي. لولا الأداء المثير لهذا المقعد ، لكان زان لون هوي قد هرب ، ولكتم جميعًا قد ماتوا بالفعل في ذلك البركان “.

أطلق جون مو تشي ضحكة مكتومة باردة وبقلب معصمه ، ظهر في يده سيف طويل مبهر مغطى بالنيران الباردة . في اللحظة التي ظهر فيها هذا السيف ، كانت هناك هالة متعجرفة في الهواء. وكأن جميع خبراء العالم في وجه هذا السيف مجرد حشرات!

إنه ذلك السيف الطائر الإلهي! هذا الذي قد هاجم زان لون هوي في وقت سابق! هذا السيف الإلهي الذي بقوته وحدها ، أوقف زان لون هوي ، وأجبره على الدخول في البركان!

ثم ، بلف يده اليسرى ، ظهر نصل أسود تقشعر له الأبدان في يديه. رمش عينيه بشكل مخيف ، وكأن الروح تتنهد … لقد كانت شفرة الصقيع …

“هل يمكن أن يكون … أن الشخص الذي قاتل مع زان لون هوي لم يكن السيد الشاب الرابع عشر! لكنك جون مو تشي ؟! ” بكى الجميع بصدمة! نظرة الكفر على وجوههم!

لذلك كان الشخص الأكثر أهمية في قتل زان لون هوي ! القوة القتالية الرئيسية في هذه المعركة! وكانوا هم الذين لم يفعلوا الكثير ، لكنهم الآن يريدون إيذاء الشخص الذي ساهم بأكبر قدر من المشاهدة من الهامش … لم يكن هذا سوء فهم بسيط!

على الفور ، شعر جميع الخبراء بالخجل. لم يكونوا مو وو داو ، ولم يكن جلدهم سميكًا.

“لننسى ذلك ، دعونا لا نفكر في هذه الأمور التافهة. دعونا ننزل ونتحدث “. قال جون مو تشي بلا مبالاة.

بعد المطاردة لفترة طويلة ، لم يتمكن الجميع ، على الرغم من براعتهم ، من الشعور بالإرهاق. ولا سيما الضغط على أذهانهم. والأهم من ذلك ، أن هذا المكان لم يكن بالفعل مكانًا مناسبًا للحديث.

وفقًا لاقتراح جون مو تشي ، انتقل الجميع من منطقة البراكين المنفجرة. على الرغم من أن الجو كان لا يزال حارًا ، إلا أنه لم يكن عبئًا عليهم بقوتهم.

كان هؤلاء الخبراء الباقون من قصر الالسماء ة نظرة غير مريحة للغاية على وجوههم. نظروا إلى بعضهم البعض ، لكن لم يعرف أحدهم كيف يبدأ.

بعد تنهيدة ، وقف غو هان نصف ميت بصعوبة كبيرة. تنفس بصعوبة وصرخ: ” لورد القصر جون ، لقد رأيت الوضع الحالي. سوف أتخطى كل المجاملات حول الامتنان. سأشارك بإيجاز فقط ما يهتم به لورد القصر جون “.

أومأ جون مو تشي برأسه. ولكن كان هناك وميض آخر وظهرت مي شيو يان أمام الجميع.

فوجئ الجميع مرة أخرى. لم يتمكنوا من معرفة كيف تمكن عاهل الشر من القتال بينما ظل مختبئًا ، وكيف كشف عن نفسه ، والآن ، كانوا ينظرون إلى لورد تيان فا ، مي شيو يان ، التي ظهرت بطريقة غريبة! لكنهم جميعًا كانوا يعلمون أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للمفاجأة. يمكنهم فقط إجبارها. لكن الكآبة في عيونهم كانت لا تزال واضحة.

تم إخفاء مي شيو يان في باغودا هونغ جون طوال الوقت ، وكان لديها فهم لما كان يحدث في الخارج ، لكنه لا تزال غير دقيقة. رؤية الحالة المثيرة للشفقة والمروعة للجميع ، على الرغم من استعدادها عقليًا لذلك ، كانت لا تزال مصدومة. لكنها قمعت ذلك بعد أن رأت نظرة التلميح التي قدمها لها جون مو تشي.

خلف الجميع ، وقفت تشياو ينغ بصمت. كانت عيناها هامدة ووجهها شاحب. سطع عيناها واستعادت القليل من اللون قليلاً عندما رأت أول جون مو تشي في وقت سابق ، لكنها تلاشت بعد فترة وجيزة.

منذ ألف عام ، كان تشاو ينغ تعتني بجميع الأعشاب والشتلات الروحية في قصر السماء ، بما في ذلك اللوتس الرائعة. كانت هذه النباتات التي لا تقدر بثمن هي ما كان يدور في ذهن تشاو ينغ ، لكن في الوقت الحالي ، تم تدميرها جميعًا. كان هذا يعادل تدمير جهود تشاو ينغ التي دامت ألف عام في يوم واحد!

في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى شعور لا نهاية له بالخسارة في قلب تشاو ينغ ، ولا مكان للاستقرار فيه.

الفصل 1150: تضاؤل ​​الشيطان ، وظهور عاهل الشر ترجمة : Sou *الفصل اليومي* [هناك المزيد] أعتقد أنه كان هناك بالفعل خبير لا يمكن أن يقتل في هذا العالم! مع الحدة التي لا تقهر لدم اللهب الأصفر بعد كل هذا التكرير ، كان لا يزال غير قادر على تمزيق الحماية على جسده! وكان هذا الجسد جسدًا استولى عليه زان لون هوي! وليس جسده الأصلي! ثم … إذا عاد حقًا إلى ذروة لياقته ، كيف سيكون مرعبًا ؟! هذه المرة ، تمكنوا من تحقيق هذه النتيجة لمجرد أنه تم اعتراضه بواسطة جون مو تشي بينما كان قلقًا بشأن الفرار. وحصلوا في النهاية على النصر بدعم كامل من الجميع من قصر السماء ، وخاطروا بحياتهم وكل شيء! والهجمات غير الأنانية التي قام بها قو هان والبقية! والدعم الكامل لـ مي شيو يان في باغودا هونغ جون! وشخص مثل زان لون هوي ، من أجل جعل عائلة زان تحتكر قصر الضباب ، كان على استعداد لإخضاع الحياة المشتركة لقارة الشوان للفوضى! شخص بهذا الطموح كان بلا شك كارثة كبيرة إذا استمر السماح له بالعيش في هذا العالم! إذا كان هذا الشخص ينوي حقًا جعل قصر عاهل الشر عدوًا ، باستثناء جون مو تشي نفسه ، فلن يتمكن أي شخص آخر في قصر عاهل الشر الهائل من الهروب من ملاحقته ! حتى الصهارة البركانية لم تكن كافية لقتله! لتتمكن من الخروج للقفز مرة أخرى! كان ذلك مروعًا! وفي الوقت الحالي ، كان قصر عاهل الشر قد أساء بالفعل إلى عائلة زان. زان لون هوي ، هذا الوجود الذي لا يقهر أصبح بلا شك عاملاً هامًا يحدد نتيجة هاتين العائلتين! بعد مشاهدة براعة زان لون هوي المخيفة ، كان جون مو تشي متأكدًا من شيء واحد: إذا لم يمت زان لون هوي ، فلن يكون قادرًا على الراحة أو الأكل بسلام! الآن ، أصيب بجروح خطيرة ، وكانت روحه على وشك الموت! كانت هذه فرصة ذهبية منحتها السماء ! خذ حياته وهو ضعيف! لقد طار فوق فوهة البركان مع زقزقة ، واندفع إلى حيث كان زان لون هوي قد وقع في وقت سابق. كان بحر من الصهارة بالأسفل! كانت المنطقة الوسطى من ستة براكين ثارقة! كان هذا في الأصل حوضًا ، لكن في الوقت الحالي ، كان مليئًا بالكامل بالصهارة! بحث جون مو تشي حول البراكين لفترة طويلة قبل أن يجد أخيرًا جثة زان لون هوي في أحدها! لقد تسببت هذه الكارثة المفاجئة في مقتل عشرة آلاف شخص. كان من الصعب بطبيعة الحال تحديد عدد الجثث التي غمرتها الصهارة. ولكن كيف أمكن تحديد أن هذه الجثة تخص زان لون هوي؟ كان الأمر بسيطا. في هذا البحر العملاق من الصهارة ، كان الهيكل العظمي الوحيد المتبقي هو هذا الهيكل! فقط نفساني مثل زان لون هوي ، وحش عمره عشرة آلاف عام ، سيكون لديه جسم قادر على تحمل الدمار من قبل الصهارة بعد أن تركت روحه الهيكل العظمي! على الأقل ، حتى وجده جون مو تشي … عندما وجدها جون مو تشي ، لم يخاطر بأي تأخير وطعن دم اللهب الأصفر في هذا الهيكل العظمي المليء بالحمم من الداخل. أطلق دم اللهب الأصفر أنينًا محبطًا ، وحلّق بلا فتور. تنهد جون مو تشي. لم يكن هناك خطأ في الجسد ، لكن الروح قد هربت بالفعل. كانت هذه الجثة مجرد قذيفة فارغة! حتى لو تم رميها بعيدًا ، بصرف النظر عن التعفن بعيدًا ، فلا فائدة لها على الإطلاق! زان لون هوي ، لا ، روح زان لون هوي قد هربت بالفعل منذ وقت طويل. مع هذا الهروب ، سيكون بالتأكيد أكثر صعوبة في العثور عليه! من عرف أي جسد سيجبر الشيطان العجوز روحه عليه! بعد وفاة الإمبراطور القديس ، كانت هناك فرصة لبذور الروح . بالنسبة للجليل قديس ، فإن حالتهم العقلية ستصبح طفلًا مقدسًا. لم يتمكن هذان الشكلان من الاستيلاء مباشرة على جسد شخص آخر. يمكنهم فقط اختيار امتلاك جسد رضيع حديث الولادة. لكن زان لون هوي كانت روحًا قوية تجاوزت بالفعل جميع خبراء هذا العالم. لقد تجاوز بالفعل هذين المستويين من التدريب ، حتى يتمكن من الاستيلاء على جسد شخص ما مباشرة! ويمكن لهذه الروح أن تحتفظ بقوة غير عادية. لن يمر وقت طويل عندما نما طوله بشكل كبير! إذا كان الجسد الذي تولى أمره جيدًا إلى حد ما ، فقد أتيحت له فرصة العودة والعودة للوقوف في الذروة! ترك جون مو تشي الصعداء. مثل هذه الفرصة الذهبية ، مع مثل هذا الوضع المفيد ، لكنه لم يكن قادرًا على القضاء تمامًا على هذا الخصم المخيف. كان حقا مؤسف. ولكن بما أن الأمور قد وصلت بالفعل إلى هذا الحد ، لم يكن هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك. لقد اختفى بالفعل في ذلك البحر اللامتناهي من الحمم البركانية. تبادل الخبراء الناجون من الأراضي المقدسة الثلاثة النظرات ، وكان كل منهم يشعر بالدهشة والقلق على وجوههم. الشيء المبهج كان: زان لون هوي ، هذا الخصم الذي لا يُقهر على ما يبدو ، والذي لا يُهزم على ما يبدو ، مات تمامًا مثل هذا. كان قلقهم هو أن الأراضي المقدسة الثلاثة قد تم القضاء عليها تمامًا ، فكيف سيتعاملون مع الحرب للاستيلاء على السماوات؟ لم يكن هناك أيضًا معنى كبير في حرب الاستيلاء على السماء . لأن جبال عمود السماء قد انهارت بالفعل ، فقد ذهب الحاجز الطبيعي بالفعل . يمكن للأجناس الغريبة أن تدخل قارة الشوان بحرية. مع شخصية الأجناس الغريبة ، هل يمكن أن يأملوا حقًا في أن يفيوا بوعدهم وأن يشاركوا في حرب الاستيلاء على السماء ؟ هل سيصبحون جميعًا أعظم خطاة في التاريخ؟ بعد الابتهاج بانتصارهم ، نظروا جميعًا بصراحة إلى البراكين التي كانت تقذف الحمم البركانية إلى ما لا نهاية. كانت كل أفكارهم في دوامة. فقط في هذه اللحظة ، ومضت أمامهم شخصية. ظهر أمامهم جميعًا شاب يرتدي الزي الأبيض . ضاق تشو وو هوي عينيه: “جون مو تشي؟” كما تعرف الجميع على الفور على الشاب الوقح الذي تقاتل معهم مرة أخرى في جبل السماء . “الجميع بالتأكيد لديهم ذاكرة رائعة آه.” أشاد جون مو تشي بشكل صارخ. ثم تحول وجهه . “هل يمكن لأحد أن يخبرني ، ماذا حدث هنا؟ لماذا أصبحت جبال عمود السماء هكذا! ” ثم أشار إلى البراكين المحيطة. “أليس كل ذلك بسبب ذلك الشيء اللعين ، اللعين زان لون هوي! …” تنهد تشنغ يين شياو. ثم دوّر عينيه وقال. “لقد جئت حقًا في مثل هذا التوقيت بالصدفة آه. لقد انتهينا للتو من قتال زان لون هوي ، ثم خرجت. هل كنت تشاهد من الجانب؟ هل كانت المعركة مثيرة؟ “ أصبحت وجوه الجميع مظلمة عند سماع ما قاله تشينغ يين شياو. كان الجميع على دراية بمدى غدر المعركة السابقة. ظهر جون مو تشي في مثل هذا التوقيت المصادف. لا توجد طريقة كانت بالصدفة. كانت المعركة في وقت سابق تهتز الأرض. حتى لو كان جون مو تشي يندفع حقًا في طريقه ، الأم التي اكتشفها تلك البراعة المروعة ، سوف يسارع بالتأكيد للوصول إلى الموقف وفهمه ، لا توجد طريقة سوف يأتي متأخراً! هل يمكن أن يكون هذا الفتى جالسًا على الجانب ويراقبنا نقاتل؟ هل يأمل أن يتعرض الطرفان لإصابات خطيرة حتى يجني ثمارها ؟! نقر جون مو تشي على لسانه وقال باردا ، “أراقب من الجانب؟ مثير؟ أراد هذا المقعد في الأصل مشاهدته من الجانب ، لكن هذا العرض الذي قدمتموه لم يكن مثيرًا على الإطلاق ، لذلك كان بإمكاني فقط الصعود بنفسي. لولا الأداء المثير لهذا المقعد ، لكان زان لون هوي قد هرب ، ولكتم جميعًا قد ماتوا بالفعل في ذلك البركان “. أطلق جون مو تشي ضحكة مكتومة باردة وبقلب معصمه ، ظهر في يده سيف طويل مبهر مغطى بالنيران الباردة . في اللحظة التي ظهر فيها هذا السيف ، كانت هناك هالة متعجرفة في الهواء. وكأن جميع خبراء العالم في وجه هذا السيف مجرد حشرات! إنه ذلك السيف الطائر الإلهي! هذا الذي قد هاجم زان لون هوي في وقت سابق! هذا السيف الإلهي الذي بقوته وحدها ، أوقف زان لون هوي ، وأجبره على الدخول في البركان! ثم ، بلف يده اليسرى ، ظهر نصل أسود تقشعر له الأبدان في يديه. رمش عينيه بشكل مخيف ، وكأن الروح تتنهد … لقد كانت شفرة الصقيع … “هل يمكن أن يكون … أن الشخص الذي قاتل مع زان لون هوي لم يكن السيد الشاب الرابع عشر! لكنك جون مو تشي ؟! ” بكى الجميع بصدمة! نظرة الكفر على وجوههم! لذلك كان الشخص الأكثر أهمية في قتل زان لون هوي ! القوة القتالية الرئيسية في هذه المعركة! وكانوا هم الذين لم يفعلوا الكثير ، لكنهم الآن يريدون إيذاء الشخص الذي ساهم بأكبر قدر من المشاهدة من الهامش … لم يكن هذا سوء فهم بسيط! على الفور ، شعر جميع الخبراء بالخجل. لم يكونوا مو وو داو ، ولم يكن جلدهم سميكًا. “لننسى ذلك ، دعونا لا نفكر في هذه الأمور التافهة. دعونا ننزل ونتحدث “. قال جون مو تشي بلا مبالاة. بعد المطاردة لفترة طويلة ، لم يتمكن الجميع ، على الرغم من براعتهم ، من الشعور بالإرهاق. ولا سيما الضغط على أذهانهم. والأهم من ذلك ، أن هذا المكان لم يكن بالفعل مكانًا مناسبًا للحديث. وفقًا لاقتراح جون مو تشي ، انتقل الجميع من منطقة البراكين المنفجرة. على الرغم من أن الجو كان لا يزال حارًا ، إلا أنه لم يكن عبئًا عليهم بقوتهم. كان هؤلاء الخبراء الباقون من قصر الالسماء ة نظرة غير مريحة للغاية على وجوههم. نظروا إلى بعضهم البعض ، لكن لم يعرف أحدهم كيف يبدأ. بعد تنهيدة ، وقف غو هان نصف ميت بصعوبة كبيرة. تنفس بصعوبة وصرخ: ” لورد القصر جون ، لقد رأيت الوضع الحالي. سوف أتخطى كل المجاملات حول الامتنان. سأشارك بإيجاز فقط ما يهتم به لورد القصر جون “. أومأ جون مو تشي برأسه. ولكن كان هناك وميض آخر وظهرت مي شيو يان أمام الجميع. فوجئ الجميع مرة أخرى. لم يتمكنوا من معرفة كيف تمكن عاهل الشر من القتال بينما ظل مختبئًا ، وكيف كشف عن نفسه ، والآن ، كانوا ينظرون إلى لورد تيان فا ، مي شيو يان ، التي ظهرت بطريقة غريبة! لكنهم جميعًا كانوا يعلمون أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للمفاجأة. يمكنهم فقط إجبارها. لكن الكآبة في عيونهم كانت لا تزال واضحة. تم إخفاء مي شيو يان في باغودا هونغ جون طوال الوقت ، وكان لديها فهم لما كان يحدث في الخارج ، لكنه لا تزال غير دقيقة. رؤية الحالة المثيرة للشفقة والمروعة للجميع ، على الرغم من استعدادها عقليًا لذلك ، كانت لا تزال مصدومة. لكنها قمعت ذلك بعد أن رأت نظرة التلميح التي قدمها لها جون مو تشي. خلف الجميع ، وقفت تشياو ينغ بصمت. كانت عيناها هامدة ووجهها شاحب. سطع عيناها واستعادت القليل من اللون قليلاً عندما رأت أول جون مو تشي في وقت سابق ، لكنها تلاشت بعد فترة وجيزة. منذ ألف عام ، كان تشاو ينغ تعتني بجميع الأعشاب والشتلات الروحية في قصر السماء ، بما في ذلك اللوتس الرائعة. كانت هذه النباتات التي لا تقدر بثمن هي ما كان يدور في ذهن تشاو ينغ ، لكن في الوقت الحالي ، تم تدميرها جميعًا. كان هذا يعادل تدمير جهود تشاو ينغ التي دامت ألف عام في يوم واحد! في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى شعور لا نهاية له بالخسارة في قلب تشاو ينغ ، ولا مكان للاستقرار فيه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط