نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1152

الفصل 1152: هل أخذتموني كأحمق

الفصل 1152: هل أخذتموني كأحمق

الفصل 1152: هل أخذتموني كأحمق

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“شعرت بشكل غامض أن هناك شيئًا ما غير صحيح ، لكنني لم أكن أعرف ما هو الخطأ. نظرًا لمحدودية المهارات التي تمارسها الأراضي المقدسة الثلاثة ، فإن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة للدخول إلى تشكيل الرمل المتحركة الضبابية التسعة. من أجل تأكيد الموقف ، لم أكن أهتم كثيرًا. عندما رأيت أن الصخور الضخمة تتساقط من جبال عمود السماء ، ذهبت للتحقق. فقط لأكتشف أنه لم يعد هناك رمال متحركة ضبابية في تشكيل الرمال التسعة الضبابية! التشكيل قد توقف تماما! في اللحظة التي توقف فيها ، كان الأمر نفسه إعلانًا للعالم أن ختم جبال عمود السماء لم يعد موجودًا … “

تحولت عيون قو هان إلى اللون الأحمر تمامًا في هذه المرحلة. كان على وشك البكاء.

كرجل عجوز عاش لفترة طويلة ، لإظهار هذا النوع من المشاعر ، كان من الواضح أن عقله مهتاج تمامًا! كان هذا الانهيار الشديد لإيمان المرء بحياته كلها آه!

تنهد جون مو تشي داخليا. لا عجب أن قو هان بدا ضعيفًا بعض الشيء في المعركة هذه المرة ، على عكس المرة السابقة التي رأيته فيها. كان هذا هو السبب: لقد استنفد بالفعل الكثير من قوته في تشكيل الرمل المتحرك التسعة الضبابية …

“خرجت على الفور واستجوبت زان لون هوي ، أين ذهبت جميع الرمال الضبابية ؟” ملأت نظرة شريرة مخيفة عيون قو هان. “وفي ذلك الوقت ، كان زان لون هوي على جبل السماء ، ينهب كل أعشابنا الروحية! الجشع النهم لهذا الشخص يثير حقًا غضب الناس! “

كما كان جون مو تشي في حيرة من أمره. لقد ارتكبت مثل هذه الجريمة الخطيرة ، فبدلاً من الهروب السريع ، لم تنسَ الاستفادة أكثر. هذا أيضًا … مغرور … أليس كذلك؟ لكنه لم يكن يعلم أن زان لون هوي لم يكن يرغب في الذهاب ، لقد أراد أن يغادر أكثر من أي شخص آخر ، ولكن كان عليه فقط اكتشاف عشب الروح الخالدة الذي تم زرعها على جبل السماء! لم يستطع الاندماج تمامًا مع جسده لأن روحه كانت قوية جدًا بحيث لا يستطيع الجسم احتوائها ، وعشبة الروح الخالدة هذه هي الكنز الذي يتخلص تمامًا من مشكلته!

طالما أنه يمكنه استخدام عشب الروح الخالد على التوالي لمدة شهر ، مرتين في اليوم ، ثلاث خيوط في كل مرة ، يمكنه حقًا العودة إلى القوة الكاملة لـ زان كوانغ عندما كان في ذروته ، دون أي آثار جانبية سلبية.

لذلك غادر زان لون هوي حقًا دون خيار.

كان بإمكانه فقط أن يدعها ويختفي دون أن يترك أثرا ، ولا أحد يستطيع العثور عليه. حتى بعد أن وجدوه بعد ذلك ، ما زالوا غير قادرين على فعل أي شيء بشأنه. ولكن بسبب العشبة الروح الخالدة تلك ، ظل باقياً .

وكان زان لون هوي مدركًا جيدًا ، من مظهر جبال عمود السماء ، أنه سينهار قريبًا ؛ الأراضي المقدسة الثلاثة ، قصر السماء سيُمحى. في اللحظة التي تحطمت فيها ، ستختفي عشب الروح الخالدة. إذا فاتته هذه الفرصة ، فإن حلمه في استعادة قوته يجب أن ينتظر حتى يعلم الاله كم من الوقت …

لذلك كان زان لون هوي أيضًا مكتئبًا جدًا وكان عليه اتخاذ قرار صعب.

تمامًا كما كان يجمع عشبة الروح الخالدة في جنون ، بدا قو هان وكأنه يحاسبه. كان زان لون هوي بطبيعة الحال غير راغب في تسليم الرمال الضبابية التي كان قد خرج بها بالفعل مرة أخرى. لذلك لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق وكانا على وشك القتال.

ولكن في تلك اللحظة فقط ، انهارت جبال عمود السماء فجأة!

كان غو هان غاضبًا بشكل طبيعي وعلى وشك الجنون ، ولم يجمع زان لون هوي ، بسبب اعتراض غو هان ، سوى نصف الكمية المطلوبة من عشب الروح الخالدة. لذلك كان غاضبًا أيضًا!

كلا الطرفين يتقاتلا ، وانضم الخبراء من قصر السماء ببطء إلى المعركة ، مباشرة تحت جبال عمود السماء المنهارة ، انخرطوا في معركة شرسة.

تمامًا كما حاربوا فجأة ، بدأت جميع البراكين أيضًا في الانفجار.

كانت النعم لا تأت أبدًا في أزواج ، ولكن المصيبة لا تأتي منفردة!

كلا الطرفين كانا خبراء في القمة – لقد قاتلوا أثناء انسحابهم – مما وفر الطريق بالكامل. كان الخبراء من الأراضي المقدسة الثلاثة يعتزمون الإمساك بـ زان لون هوي حتى لو كلفهم ذلك حياتهم ، لاستعادة الرمال الضبابية. ولم ينظر إليهم زان لون هوي منذ البداية. إلى جانب ذلك ، كان يخشى أيضًا أنه إذا قام أي من هؤلاء الخبراء بتدمير نفسه بنفسه ، على الرغم من أن جسده الحالي كان قاسيًا ، فإنه لا يزال يعاني من الإصابات.

وهكذا ، استمر في القتال ، خائفًا من سحق آمال أولئك من قصر السماء . بالإضافة إلى أنه كانت هناك براكين اندلعت حديثًا في كل مكان ، فلا يمكن لأي خبير أن يشعر بالضيق في وجه قوة الطبيعة. تمامًا مثل هذا ، لقد قاموا بالركض ، فقط عندما اعتقد زان لون هوي أنه يمكنه الهروب بالفعل وعدم القلق بشأن تهديد الخصم من التدمير الذاتي ، ظهر السيد الشاب جون في هذا الوقت ، وقدم الهدية الأكثر إثارة للصدمة ، جلب هذه المفاجأة ، من البداية على طول الطريق حتى تسقط الستائر!

بهذه الطريقة ، كان حظ الطرفين سيئًا حقًا!

“ما زلت لا أستطيع أن أفهم ، لماذا كان على زان لون هوي أن يكون قاسيًا هذه المرة! أخذ كل الرمال الضبابية دفعة واحدة! في كل مرة يأتي فيها قصر الضباب لاستعادة الرمال الضبابية ، فإن الأرض المقدسة لم تعرقلهم أبدًا ولم تجعل الأمر صعبًا عليهم أبدًا! في كل مرة يأتون ، يكونون الضيوف المميزين لقصر السماء! هل يمكن أن يكون ذلك بسبب قصر مدة ألف عام من السلام ؟ يمكنهم فقط استرجاعها ، فلماذا يجب أن يكونوا بلا رحمة! ” قال أحد كبار السن وهو يداعب لحيته.

“هذا سؤال بسيط للغاية. لأن زان لون هوي يريد من عائلة زان احتكار قصر الضباب! إذا ترك أي من الرمال الضبابية خلفه ، فلن تتمكن عائلة زان من فعل ذلك أبدًا! إنه يقطع آمال عائلة مياو مباشرة. طالما أن الرمال التسعة الضبابية في يده ، فطالما أن عائلة مياو ، وكذلك العائلات الأخرى ترغب في استمرار وجود قصر الضباب ، فسيتعين عليهم خفض رؤوسهم إلى عائلة زان! ” قال جون مو تشي بلا مبالاة. “ما يريده زان لون هوي هو قصر الضباب! لا شيء آخر!

“ولكن عندما لا يكون هناك المزيد من الرمال الضبابية ، فإن التشكيل لن يكون قادرًا على مواصلة العمل ، مع انهيار جبال عمود السماء ، سيتمكن جميع أعضاء الأجناس الغريبة من الغزو ، والأجناس التي سوف تقتل الحياة على قارة الشوان! زان لون هوي هو أيضًا خبير في جيله ، وأقدميته لا تضاهى. هل يمكن أن تكون حياة العالم لا يمكن مقارنتها بمكانة السيطرة على قصر الضباب في عينيه؟ ” قال ذلك الشيخ في كرب. “هذا اللقيط غير إنساني!”

“بالضبط لأنه خبير في جيله ، خبير لا يقهر! فكل أرواح الدنيا هي مجرد نمل في عينيه! ولماذا يهتم بما إذا كانت مجموعة من النمل تعيش أو تموت؟ سلامة القارة هي مجرد فن في عيون زان لون هوي! أو ربما ، ولا حتى ضرطة! ” قال قو هان بشراسة.

أدرك جون مو تشي أخيرًا سبب وتأثير هذه المسألة ، لكنه لم يستطع إلا أن تنهد.

من أجل هذه الرمال الضبابية التسعة ، عرض زان لون هوي القارة بأكملها تحت رحمة الأجناس الغريبة!

كان أسوأ من الوحش!

هذا النوع من العمل! كم كان مختلفا عن الخائن الذي باع بلده!

ثم تذكر جون مو تشي سؤالا. “لقد قلت إن زان لون هوي أخذ الرمال الضبابية بعيدًا ، لكننا كنا جميعًا نشاهد خلال تلك المعركة الآن. كان زان لون هوي عارياً عملياً وحتى سقط في البركان ، لكن من البداية إلى النهاية ، لم نر أن الرمال الضبابية ، آه؟ الرمال التسعة الضبابية التي تكفي لملايين السنين يجب ألا تكون كمية صغيرة ، أليس كذلك؟ “

ضحك قو هان بمرارة. “هذا هو الشيء الغريب في الرمال الضبابية التسعة. قبل أن يتم استرجاعها ، فإن الرمال التسعة الضبابية هي مجرد حبيبات فردية من الرمال الشفافة . حبة واحدة ثقيلة عدة قطط. ولكن بمجرد أخذها ، لن يكون لها كتلة ويتم تخزينها في الروح. إذا لم يمت هذا الشخص ، فبغض النظر عن نفسه ، لا يوجد شخص آخر يمكنه إخراج الرمال التسعة الضبابية! “

” فهمت.” أومأ جون مو تشي برأسه. “من مظهره ، لم يمت زان لون هوي بعد! الرمال التسعة الضبابية لا تزال في يديه. قد يكون هذا الأمر مزعجًا بعض الشيء “.

“زان لون هوي لم يمت ؟!” على الرغم من أن الجميع قد شاهدوا زان لون هوي وهو يخرج من البركان ، لكنهم كانوا يأملون جميعًا ألا يكون بهذا الحظ. لقد تفحم بالفعل من الحمم البركانية إلى تلك الحالة ، فكيف يمكنه البقاء على قيد الحياة؟

كانت هذه أيضًا طبيعة بشرية للتفكير بشكل إيجابي أولاً. وكان زان لون هوي لا يزال على قيد الحياة … كانت خطورة الأمر خطيرة للغاية لدرجة أنها تجاوزت كل توقعاتهم!

“مات جسده وبقيت روحه”. أومأ جون مو تشي برأسه.

“إذن أليس هذا أكثر إزعاجًا؟” كان الجميع خبراء ، وكانوا يعرفون بطبيعة الحال مشكلة هذا. ذهب زان لون هوي من شكل إلى بلا شكل. إذا نما أقوى عندما لم ينتبهوا ، فسيكون هناك إراقة دماء عظيمة!

على الفور ، ثقلت قلوب الجميع.

“دعونا لا نتحدث عن هذا الأمر أولاً. الأولوية الآن لا تزال المعركة مع الأجناس الغريبة. أريد أن أعرف مقدار القوة التي لا تزال تمتلكها الأراضي المقدسة الثلاثة “. قام جون مو تشي بفرك ملامحه وسأل. حتى قلبه كان يخفق عندما طرح هذا السؤال وكان هناك القليل من الشك.

بالنظر إلى الوضع … إذا كان من الممكن أن تأتي الأراضي المقدسة الثلاثة بستة آلاف شخص ، فسيكون جون مو تشي يشكر السماوات بالفعل.

“من هم على قيد الحياة ليسوا أكثر من ثلاثة آلاف!” أغمض قو هان عينيه بينما تدفقت الدموع ، ورفع رأسه لمواجهة السماء . “لكن بالتأكيد لا يوجد أكثر من ألف من الذين يمكنهم الانضمام إلى المعركة! أساس عشرة آلاف سنة ، المناظر الطبيعية الجميلة لقارة الشوان سوف تدمر في أيدينا! هذا الرجل العجوز … مذنب آه! “

“ماذا ماذا؟! اللعنة! ” السيد الشاب جون لعن من الصدمة! لقد فكر بالفعل في أسوأ موقف ممكن ، لكنه لم يتخيل أنه سيكون هكذا!

قوة قتال أقل من ألف رجل .. ماذا تستطيع أن تفعل؟

في مواجهة عشيرة الأجناس الغريبة بأكملها ، لم يكن لهذا العدد القليل من الرجال حتى الحق في أن يكونوا وقودًا للمدافع!

لم يكن هذا بالتأكيد مثل حرب الاستيلاء على السماء في الماضي! لقد كانت مجرد معركة براعة في المرة السابقة. لكن هذه المرة يحاولون وقف الغزو!

ظلت عيون قو هان مغمضة كما قال بجدية. “لورد القصر جون ، هذه المرة … حياة العالم تعتمد على قصر عاهل الشر وغابة تيان فا!”

شعر جون مو تشي على الفور بخفقان رأسه. سأل ضعيفًا ، “إذن … وفقًا لتقديرك ، كم عدد الأجناس الغريبة؟”

“المناخ قاسي للغاية على جبال عمود السماء . إنه بالتأكيد ليس مكانًا يعيش فيه الناس العاديون. الظروف المعيشية قاسية للغاية. لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأجناس الغريبة “. قال قو هان.

ترك جون مو تشي الصعداء الصعداء. “إذن ، كم سيكون هناك؟”

جيد أنه لا يوجد الكثير منهم. إذا جاءوا محشدين مثل الجراد ، مع بضعة آلاف من الرجال ، فهذا عديم الفائدة.

“لن تتجاوز … مليون … على الأكثر.” خفض قو هان رأسه ، دون أن ينظر إلى تعبير جون مو تشي.

“أنا …” كان جون مو تشي مندهشا. تحول فمه إلى شكل “O”. بعد فترة طويلة ، نطق بكلمة واحدة فقط: “… اللعنة!”

قفز فجأة في غضب! داس وشتم. “اللعنة! أليس هذا عبثا ؟! أنا حقا ملعون! إذا كان المليون لا يعتبر كثير ، فماذا يعتبر كثير؟ آه؟! ليس كثيرًا … إذا لم يكن كثيرًا ، فلماذا لا تذهب أراضيك المقدسة الثلاثة وتقاومهم؟ اللعنة! إخبار هذا الأب بالذهاب ومحاربة مليون شخص مع عدد قليل من الرجال ؟ تعتقد حقًا أن هذا الأب هو إله … “

كان جون مو تشي مهتاجًا حقًا الآن. “هل اعتبرتم هذا الأب أحمق ؟!”

الفصل 1152: هل أخذتموني كأحمق ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “شعرت بشكل غامض أن هناك شيئًا ما غير صحيح ، لكنني لم أكن أعرف ما هو الخطأ. نظرًا لمحدودية المهارات التي تمارسها الأراضي المقدسة الثلاثة ، فإن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة للدخول إلى تشكيل الرمل المتحركة الضبابية التسعة. من أجل تأكيد الموقف ، لم أكن أهتم كثيرًا. عندما رأيت أن الصخور الضخمة تتساقط من جبال عمود السماء ، ذهبت للتحقق. فقط لأكتشف أنه لم يعد هناك رمال متحركة ضبابية في تشكيل الرمال التسعة الضبابية! التشكيل قد توقف تماما! في اللحظة التي توقف فيها ، كان الأمر نفسه إعلانًا للعالم أن ختم جبال عمود السماء لم يعد موجودًا … “ تحولت عيون قو هان إلى اللون الأحمر تمامًا في هذه المرحلة. كان على وشك البكاء. كرجل عجوز عاش لفترة طويلة ، لإظهار هذا النوع من المشاعر ، كان من الواضح أن عقله مهتاج تمامًا! كان هذا الانهيار الشديد لإيمان المرء بحياته كلها آه! تنهد جون مو تشي داخليا. لا عجب أن قو هان بدا ضعيفًا بعض الشيء في المعركة هذه المرة ، على عكس المرة السابقة التي رأيته فيها. كان هذا هو السبب: لقد استنفد بالفعل الكثير من قوته في تشكيل الرمل المتحرك التسعة الضبابية … “خرجت على الفور واستجوبت زان لون هوي ، أين ذهبت جميع الرمال الضبابية ؟” ملأت نظرة شريرة مخيفة عيون قو هان. “وفي ذلك الوقت ، كان زان لون هوي على جبل السماء ، ينهب كل أعشابنا الروحية! الجشع النهم لهذا الشخص يثير حقًا غضب الناس! “ كما كان جون مو تشي في حيرة من أمره. لقد ارتكبت مثل هذه الجريمة الخطيرة ، فبدلاً من الهروب السريع ، لم تنسَ الاستفادة أكثر. هذا أيضًا … مغرور … أليس كذلك؟ لكنه لم يكن يعلم أن زان لون هوي لم يكن يرغب في الذهاب ، لقد أراد أن يغادر أكثر من أي شخص آخر ، ولكن كان عليه فقط اكتشاف عشب الروح الخالدة الذي تم زرعها على جبل السماء! لم يستطع الاندماج تمامًا مع جسده لأن روحه كانت قوية جدًا بحيث لا يستطيع الجسم احتوائها ، وعشبة الروح الخالدة هذه هي الكنز الذي يتخلص تمامًا من مشكلته! طالما أنه يمكنه استخدام عشب الروح الخالد على التوالي لمدة شهر ، مرتين في اليوم ، ثلاث خيوط في كل مرة ، يمكنه حقًا العودة إلى القوة الكاملة لـ زان كوانغ عندما كان في ذروته ، دون أي آثار جانبية سلبية. لذلك غادر زان لون هوي حقًا دون خيار. كان بإمكانه فقط أن يدعها ويختفي دون أن يترك أثرا ، ولا أحد يستطيع العثور عليه. حتى بعد أن وجدوه بعد ذلك ، ما زالوا غير قادرين على فعل أي شيء بشأنه. ولكن بسبب العشبة الروح الخالدة تلك ، ظل باقياً . وكان زان لون هوي مدركًا جيدًا ، من مظهر جبال عمود السماء ، أنه سينهار قريبًا ؛ الأراضي المقدسة الثلاثة ، قصر السماء سيُمحى. في اللحظة التي تحطمت فيها ، ستختفي عشب الروح الخالدة. إذا فاتته هذه الفرصة ، فإن حلمه في استعادة قوته يجب أن ينتظر حتى يعلم الاله كم من الوقت … لذلك كان زان لون هوي أيضًا مكتئبًا جدًا وكان عليه اتخاذ قرار صعب. تمامًا كما كان يجمع عشبة الروح الخالدة في جنون ، بدا قو هان وكأنه يحاسبه. كان زان لون هوي بطبيعة الحال غير راغب في تسليم الرمال الضبابية التي كان قد خرج بها بالفعل مرة أخرى. لذلك لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق وكانا على وشك القتال. ولكن في تلك اللحظة فقط ، انهارت جبال عمود السماء فجأة! كان غو هان غاضبًا بشكل طبيعي وعلى وشك الجنون ، ولم يجمع زان لون هوي ، بسبب اعتراض غو هان ، سوى نصف الكمية المطلوبة من عشب الروح الخالدة. لذلك كان غاضبًا أيضًا! كلا الطرفين يتقاتلا ، وانضم الخبراء من قصر السماء ببطء إلى المعركة ، مباشرة تحت جبال عمود السماء المنهارة ، انخرطوا في معركة شرسة. تمامًا كما حاربوا فجأة ، بدأت جميع البراكين أيضًا في الانفجار. كانت النعم لا تأت أبدًا في أزواج ، ولكن المصيبة لا تأتي منفردة! كلا الطرفين كانا خبراء في القمة – لقد قاتلوا أثناء انسحابهم – مما وفر الطريق بالكامل. كان الخبراء من الأراضي المقدسة الثلاثة يعتزمون الإمساك بـ زان لون هوي حتى لو كلفهم ذلك حياتهم ، لاستعادة الرمال الضبابية. ولم ينظر إليهم زان لون هوي منذ البداية. إلى جانب ذلك ، كان يخشى أيضًا أنه إذا قام أي من هؤلاء الخبراء بتدمير نفسه بنفسه ، على الرغم من أن جسده الحالي كان قاسيًا ، فإنه لا يزال يعاني من الإصابات. وهكذا ، استمر في القتال ، خائفًا من سحق آمال أولئك من قصر السماء . بالإضافة إلى أنه كانت هناك براكين اندلعت حديثًا في كل مكان ، فلا يمكن لأي خبير أن يشعر بالضيق في وجه قوة الطبيعة. تمامًا مثل هذا ، لقد قاموا بالركض ، فقط عندما اعتقد زان لون هوي أنه يمكنه الهروب بالفعل وعدم القلق بشأن تهديد الخصم من التدمير الذاتي ، ظهر السيد الشاب جون في هذا الوقت ، وقدم الهدية الأكثر إثارة للصدمة ، جلب هذه المفاجأة ، من البداية على طول الطريق حتى تسقط الستائر! بهذه الطريقة ، كان حظ الطرفين سيئًا حقًا! “ما زلت لا أستطيع أن أفهم ، لماذا كان على زان لون هوي أن يكون قاسيًا هذه المرة! أخذ كل الرمال الضبابية دفعة واحدة! في كل مرة يأتي فيها قصر الضباب لاستعادة الرمال الضبابية ، فإن الأرض المقدسة لم تعرقلهم أبدًا ولم تجعل الأمر صعبًا عليهم أبدًا! في كل مرة يأتون ، يكونون الضيوف المميزين لقصر السماء! هل يمكن أن يكون ذلك بسبب قصر مدة ألف عام من السلام ؟ يمكنهم فقط استرجاعها ، فلماذا يجب أن يكونوا بلا رحمة! ” قال أحد كبار السن وهو يداعب لحيته. “هذا سؤال بسيط للغاية. لأن زان لون هوي يريد من عائلة زان احتكار قصر الضباب! إذا ترك أي من الرمال الضبابية خلفه ، فلن تتمكن عائلة زان من فعل ذلك أبدًا! إنه يقطع آمال عائلة مياو مباشرة. طالما أن الرمال التسعة الضبابية في يده ، فطالما أن عائلة مياو ، وكذلك العائلات الأخرى ترغب في استمرار وجود قصر الضباب ، فسيتعين عليهم خفض رؤوسهم إلى عائلة زان! ” قال جون مو تشي بلا مبالاة. “ما يريده زان لون هوي هو قصر الضباب! لا شيء آخر! “ولكن عندما لا يكون هناك المزيد من الرمال الضبابية ، فإن التشكيل لن يكون قادرًا على مواصلة العمل ، مع انهيار جبال عمود السماء ، سيتمكن جميع أعضاء الأجناس الغريبة من الغزو ، والأجناس التي سوف تقتل الحياة على قارة الشوان! زان لون هوي هو أيضًا خبير في جيله ، وأقدميته لا تضاهى. هل يمكن أن تكون حياة العالم لا يمكن مقارنتها بمكانة السيطرة على قصر الضباب في عينيه؟ ” قال ذلك الشيخ في كرب. “هذا اللقيط غير إنساني!” “بالضبط لأنه خبير في جيله ، خبير لا يقهر! فكل أرواح الدنيا هي مجرد نمل في عينيه! ولماذا يهتم بما إذا كانت مجموعة من النمل تعيش أو تموت؟ سلامة القارة هي مجرد فن في عيون زان لون هوي! أو ربما ، ولا حتى ضرطة! ” قال قو هان بشراسة. أدرك جون مو تشي أخيرًا سبب وتأثير هذه المسألة ، لكنه لم يستطع إلا أن تنهد. من أجل هذه الرمال الضبابية التسعة ، عرض زان لون هوي القارة بأكملها تحت رحمة الأجناس الغريبة! كان أسوأ من الوحش! هذا النوع من العمل! كم كان مختلفا عن الخائن الذي باع بلده! ثم تذكر جون مو تشي سؤالا. “لقد قلت إن زان لون هوي أخذ الرمال الضبابية بعيدًا ، لكننا كنا جميعًا نشاهد خلال تلك المعركة الآن. كان زان لون هوي عارياً عملياً وحتى سقط في البركان ، لكن من البداية إلى النهاية ، لم نر أن الرمال الضبابية ، آه؟ الرمال التسعة الضبابية التي تكفي لملايين السنين يجب ألا تكون كمية صغيرة ، أليس كذلك؟ “ ضحك قو هان بمرارة. “هذا هو الشيء الغريب في الرمال الضبابية التسعة. قبل أن يتم استرجاعها ، فإن الرمال التسعة الضبابية هي مجرد حبيبات فردية من الرمال الشفافة . حبة واحدة ثقيلة عدة قطط. ولكن بمجرد أخذها ، لن يكون لها كتلة ويتم تخزينها في الروح. إذا لم يمت هذا الشخص ، فبغض النظر عن نفسه ، لا يوجد شخص آخر يمكنه إخراج الرمال التسعة الضبابية! “ ” فهمت.” أومأ جون مو تشي برأسه. “من مظهره ، لم يمت زان لون هوي بعد! الرمال التسعة الضبابية لا تزال في يديه. قد يكون هذا الأمر مزعجًا بعض الشيء “. “زان لون هوي لم يمت ؟!” على الرغم من أن الجميع قد شاهدوا زان لون هوي وهو يخرج من البركان ، لكنهم كانوا يأملون جميعًا ألا يكون بهذا الحظ. لقد تفحم بالفعل من الحمم البركانية إلى تلك الحالة ، فكيف يمكنه البقاء على قيد الحياة؟ كانت هذه أيضًا طبيعة بشرية للتفكير بشكل إيجابي أولاً. وكان زان لون هوي لا يزال على قيد الحياة … كانت خطورة الأمر خطيرة للغاية لدرجة أنها تجاوزت كل توقعاتهم! “مات جسده وبقيت روحه”. أومأ جون مو تشي برأسه. “إذن أليس هذا أكثر إزعاجًا؟” كان الجميع خبراء ، وكانوا يعرفون بطبيعة الحال مشكلة هذا. ذهب زان لون هوي من شكل إلى بلا شكل. إذا نما أقوى عندما لم ينتبهوا ، فسيكون هناك إراقة دماء عظيمة! على الفور ، ثقلت قلوب الجميع. “دعونا لا نتحدث عن هذا الأمر أولاً. الأولوية الآن لا تزال المعركة مع الأجناس الغريبة. أريد أن أعرف مقدار القوة التي لا تزال تمتلكها الأراضي المقدسة الثلاثة “. قام جون مو تشي بفرك ملامحه وسأل. حتى قلبه كان يخفق عندما طرح هذا السؤال وكان هناك القليل من الشك. بالنظر إلى الوضع … إذا كان من الممكن أن تأتي الأراضي المقدسة الثلاثة بستة آلاف شخص ، فسيكون جون مو تشي يشكر السماوات بالفعل. “من هم على قيد الحياة ليسوا أكثر من ثلاثة آلاف!” أغمض قو هان عينيه بينما تدفقت الدموع ، ورفع رأسه لمواجهة السماء . “لكن بالتأكيد لا يوجد أكثر من ألف من الذين يمكنهم الانضمام إلى المعركة! أساس عشرة آلاف سنة ، المناظر الطبيعية الجميلة لقارة الشوان سوف تدمر في أيدينا! هذا الرجل العجوز … مذنب آه! “ “ماذا ماذا؟! اللعنة! ” السيد الشاب جون لعن من الصدمة! لقد فكر بالفعل في أسوأ موقف ممكن ، لكنه لم يتخيل أنه سيكون هكذا! قوة قتال أقل من ألف رجل .. ماذا تستطيع أن تفعل؟ في مواجهة عشيرة الأجناس الغريبة بأكملها ، لم يكن لهذا العدد القليل من الرجال حتى الحق في أن يكونوا وقودًا للمدافع! لم يكن هذا بالتأكيد مثل حرب الاستيلاء على السماء في الماضي! لقد كانت مجرد معركة براعة في المرة السابقة. لكن هذه المرة يحاولون وقف الغزو! ظلت عيون قو هان مغمضة كما قال بجدية. “لورد القصر جون ، هذه المرة … حياة العالم تعتمد على قصر عاهل الشر وغابة تيان فا!” شعر جون مو تشي على الفور بخفقان رأسه. سأل ضعيفًا ، “إذن … وفقًا لتقديرك ، كم عدد الأجناس الغريبة؟” “المناخ قاسي للغاية على جبال عمود السماء . إنه بالتأكيد ليس مكانًا يعيش فيه الناس العاديون. الظروف المعيشية قاسية للغاية. لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأجناس الغريبة “. قال قو هان. ترك جون مو تشي الصعداء الصعداء. “إذن ، كم سيكون هناك؟” جيد أنه لا يوجد الكثير منهم. إذا جاءوا محشدين مثل الجراد ، مع بضعة آلاف من الرجال ، فهذا عديم الفائدة. “لن تتجاوز … مليون … على الأكثر.” خفض قو هان رأسه ، دون أن ينظر إلى تعبير جون مو تشي. “أنا …” كان جون مو تشي مندهشا. تحول فمه إلى شكل “O”. بعد فترة طويلة ، نطق بكلمة واحدة فقط: “… اللعنة!” قفز فجأة في غضب! داس وشتم. “اللعنة! أليس هذا عبثا ؟! أنا حقا ملعون! إذا كان المليون لا يعتبر كثير ، فماذا يعتبر كثير؟ آه؟! ليس كثيرًا … إذا لم يكن كثيرًا ، فلماذا لا تذهب أراضيك المقدسة الثلاثة وتقاومهم؟ اللعنة! إخبار هذا الأب بالذهاب ومحاربة مليون شخص مع عدد قليل من الرجال ؟ تعتقد حقًا أن هذا الأب هو إله … “ كان جون مو تشي مهتاجًا حقًا الآن. “هل اعتبرتم هذا الأب أحمق ؟!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط