نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1153

الفصل 1153: حبة انعكاس السماء

الفصل 1153: حبة انعكاس السماء

الفصل 1153: حبة انعكاس السماء

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

كان الجميع عاجزين عن الكلام. بالنظر إلى اليسار واليمين ، لم يكن هناك سوى عشرة أشخاص. كانت هذه أقوى قوة في العالم ، القوة القتالية الرئيسية ضد الأجناس الغريبة! فقط هذه حفنة صغيرة!

كان جون مو تشي يشعر بالجنون. شد شعره. ” تعال ، تعال ، أيها الرؤساء الأعزاء ، علموني يا رفاق ، أووه؟ أتوسل إليك أن تعلمني! كيف نحارب في هذه الحرب؟ بماذا؟ اللعنة ، آه! حتى لو تمكنا من قتل أحدهم بنفس واحد ، فسنموت جميعًا من الإرهاق حتى لو استهلكنا كل أنفاسنا! مليون … اللعنة ، الملايين! هذا الأب رائع جدا! رهيبة جدا ، دموي جد! قتال الملايين مع شخص واحد فقط! يا إلهي! هذا الأب هو حرفيا بطل! اله! اللعنة ، كيف لا أستطيع أن أدرك أنني كنت بهذا العظمة ، هذه القوة الرائعة بهذا الشكل؟! “

ظل قو هان والباقي صامتين. كانت حقيقة الأمر كذلك ، فماذا يمكن أن يفعلوا حيال ذلك؟

“آه الملايين …” بدأ جون مو تشي يضحك بمرارة. “عندما سمعتكم يا رفاق تتحدثون عن حرب الاستيلاء على السماء سابقًا ، كنت دائمًا لدي انطباع بأن كلا الجانبين سيرسلان مجموعة من الممثلين ، لديهما مبارزة بالسيوف في جبل هوا ، والنصر أو الخسارة سيقرر كل شيء. ينفصل الجميع ويعودون إلى المنزل وهذا أمر رائع. لكنني اعتقدت أن معركة كهذه ، كلا الطرفين سيرسل بعض الممثلين للقتال ، لن يكون أكثر من عشرين أو ثلاثين منهم “.

قال جون مو تشي في حيرة: “الآن بعد ذلك أدركت أن علي فجأة أن أواجه الملايين …” “هذه طريقة أكثر بكثر مما كنت أتوقعه …”

ضحك قو هان أيضًا ضحكة مكتومة بمرارة. “من قال لك أن كلا الطرفين يرسلان العشرات من الناس فقط للمعركة؟ سبب تسمية حرب الاستيلاء على السماوات باسم حرب الاستيلاء على السماء هو نطاقها الواسع ، ووحشية المعركة لا يمكن التغلب عليها! عدد الأشخاص المشاركين في المعركة من كلا الجانبين ، على الأقل ، بالآلاف! وهم جميعًا من كبار الخبراء. ومن أجل الوقاية ، فإنهم يرعون مواهبهم التي ستتولى زمام الأمور ، وجلب جميع تلاميذهم الذين لديهم إمكانات أفضل. دعهم يشهدوا حرب الاستيلاء على السموات ، لذا … في كل حرب للاستيلاء على السماء ، هناك عشرة آلاف شخص حاضرين معًا! كيف يمكن أن تكون معركة صغيرة بين عشرين إلى ثلاثين شخصًا؟ “

نظر جون مو تشي إلى السماء المظلمة تمامًا ، في حيرة من أمره تمامًا للكلمات.

“إلى جانب … ما هي مبارزة السيوف في جبل هوا؟ “سأل قو هان بفضول ، وهو يمسح لحيته.

“مبارزة السيف في جبل هوا … عندما يجتمع عدد قليل من الخبراء للتنافس على لقب السياف رقم واحد في العالم. جبل هوا مكان جميل جدا ، هذا كل شيء … “أطلق جون مو تشي تنهيدة مكتئبة. “دعونا لا نتحدث عن مبارزة السيف في جبل هوا ، لنتحدث عن حرب الاستيلاء على السماء “.

أطلقت مي شيو يان تنهيدة وقالت بلا مبالاة: “ما الذي يمكن الحديث عنه ؛ نحن فقط نكافح بأفضل ما لدينا من قدرات ، بضمير مرتاح ، وهذا جيد بما فيه الكفاية “.

ظهرت نظرة العار والذنب على وجوه أولئك من قصر السماء . كانوا يعرفون ما فعلته الأراضي المقدسة الثلاثة بغابة تيان فا ، لكنهم لم يتدخلوا أبدًا لوقفهم.

كان هذا بلا شك تواطؤًا!

الأمر الذي أدى إلى أن الأراضي المقدسة الثلاثة أصبحت أكثر جرأة وشناعة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة قد أصيبت بالفعل بالشلل ، وكانت الأجناس الغريبة تغزو ، لكن لا يزال يتعين عليهم الاعتماد على غابة تيان فا للتعامل مع هذه الأزمة!

أي نوع من المشاعر كان هذا؟ لم يعرف قو هان والباقي. لكنهم جميعًا شعروا بالحرج والذنب والخجل لإظهار وجوههم. تحولت وجوه كل هؤلاء كبار السن إلى اللون الأحمر ، لكن لم يستطعوا إيجاد الكلمات لقولها.

“فقط قاتل بأفضل ما لدينا من قدرات ، بضمير مرتاح ، هذا جيد بما فيه الكفاية” كانت هذه كلمات مي شيو يان بالضبط. لكن كيف يمكنهم أن يقولوا إن ضميرهم مرتاح؟

بعد التفكير في الأمر ، تنهد غو هان طويلاً وقال: ” المبجلة مي… الأراضي المقدسة الثلاثة … لقد خذلتك!”

بعد قول ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر بألم قلبه. كيف يمكن أن يكون مجرد خذلتها؟

إذا لم تتعامل الأراضي المقدسة الثلاثة مع مي شيو يان و غابة تيان فا ، فكيف يمكنهم الإساءة إلى جون مو تشي؟ تحت ضغطهم ، استفزوا أخيرًا جون مو تشي ، هذا الرجل الخارق! عمليا نصف الأراضي المقدسة الثلاثة خربت في يد هذا الفتى!

و … كان هناك شيء آخر لم يكن غو هان على علم به. إذا لم يتعاملوا مع مي شيو يان ، ولم يسئوا إلى جون مو تشي ، فربما لا يكون جون مو تشي قد تقدم بهذه السرعة بالضرورة! يمكن القول أن التقدم الحالي لـ جون مو تشي كان مدفوعًا بضغط هائل من الأراضي المقدسة الثلاثة.

في كل مرة تهاجم فيها الأراضي المقدسة الثلاثة ، تقدم جون مو تشي قفزة هائلة في تدريبه!

إذا لم يتقدم جون مو تشي بهذه السرعة ، فمن الطبيعي أنه لن يضع نصب عينيه على اللوتس الرائعة والفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة. ثم لن يدخل قصر الضباب طالما أن جون مو تشي لم يدخل قصر الضباب ، فلن يتم تدمير مخططات عائلة زان ، ومن المحتمل جدًا أنهم نجحوا في تغيير ثروة عائلة مياو واحتكار قصر الضباب.

ثم لم يكن زان لون هوي قد وضع نصب عينيه على الرمال الضبابية التسعة. ولن يتم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة!

عند النظر من هذه الزاوية ، كانت النتيجة: لأن الأراضي المقدسة الثلاثة تعاملت مع مي شيو يان ، تم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة …

قد يبدو هذا سخيفًا ، لكن حقيقة الأمر… كانت كذلك!

“ليست هناك حاجة لاستحضار أشياء كانت في الماضي.” أعطت مي شيو يان ابتسامة غير مبالية. “ولكن بعد هذه المعركة ، إذا هلكنا جميعًا ، فسينتهي كل شيء. لكن إذا بقينا على قيد الحياة … فيجب أن تعطيني الأراضي المقدسة الثلاثة تفسيرا لذلك “.

“بالتاكيد.” قال قو هان بجدية. ثم تنهد. “بعد هذه المعركة ، إذا هُزمنا لكننا نجونا ، فليس لدي الوجه للاستمرار في الوجود في هذا العالم. فرصنا في النصر في معركته … “

ضحك بمرارة وهز رأسه. “أخشى أن الاسم الأسود للآثم … سأحمله بالتأكيد.”

“ليس بالضرورة!” قالت مي شيو يان بهدوء. “قد لا نخسر المعركة بالضرورة هذه المرة!”

“آه؟ لماذا تقول المبجلة مي هذا؟ ” اعتقد قو هان أن مي شيو يان كان لديه طريقة جيدة ، ولم يسعه إلا أن أشرق. نظرة متفائلة نالت وجهه.

كان لدى كل شخص آخر أيضًا نظرة شديدة في أعينهم عندما نظروا إلى مي شيو يان. انتظروها بصبر أن تتحدث ، على أمل أن تقول شيئًا من شأنه أن يعكس الوضع برمته.

“لأن هذه المرة ، مو تشي يشارك في المعركة!” قالت مي شيو يان بفخر كبير. في الوقت نفسه ، نظرت إلى جون مو تشي بثقة كاملة ونعيم في عينيها.

في هذا العالم ، إذا كان هناك شخص واحد كان أكثر ثقة في جون مو تشي ، فمن المؤكد أن هذا الشخص كان مي شيو يان!

كانت مي شيو يان الشخص الوحيد الذي يعرف سر جون مو تشي! على الرغم من أن الملك ة الأفعى تشيان شون كانت أيضًا في باغودا هونغ جون ، إلا أنها تعرف فقط أن هناك هذه المساحة الغامضة ، هذا كل شيء.

لكن مي شيو يان كانت شخصًا طور فن فتح ثروة السماء ! لقد عرفت كم كانت هذه المجموعة من المهارات معجزة! حتى أقوى القوى المعجزة لا يمكن مقارنتها بفن فتح ثروة السماء !

لم يصل تدريب مي شيو يان إلى المستوى الثالث بعد ، لكنها كانت تتمتع بالفعل بقوة تعادل عشرة أضعاف قوتها السابقة! وقد سمعت جون مو تشي يقول أنه هناك تسعة مستويات لفن فتح ثروة السماء إجمالاً! كل مستوى سيضاعف قوة المستوى السابق بعدة أضعاف! لم تستطع مي شيو يان تخيل ما سيكون عليه الحال إذا وصلت حقًا إلى المستوى التاسع!

شهدت مي شيو يان كيف صقل جون مو تشي الحبوب على دفعات لإنشاء مجموعات من الخبراء! كما لو كان يؤدي السحر! في الوقت الحالي ، كان لديه المزيد من الحبوب المعجزة على يديه!

خاصةً حبة إنعكاس السماء ، والتي كانت أكثر تحديًا للسماء! لقد سمحت لجميع الإصابات بالتعافي على الفور! لم تأخذ في الاعتبار تدريب المستخدم! بغض النظر عن نوع الإصابات التي لحقت بهم ، طالما أنهم استخدموا حبة انعكاس السماء ، فسيكونون قادرين على الشفاء التام!

حاليًا ، كان لدى أولئك الذين غادروا من تيان فا و قصر عاهل الشر واحدة في أيديهم!

يمكن أن نتخيل أنه إذا قاتل شخصان بنفس المستوى من القوة حتى الموت ، وفي اللحظة الحاسمة عندما تعرض كلاهما لإصابات خطيرة ، أخرج شخص واحد حبة إنعكاس السماء واستخدمها … واستعاد قوته الكاملة … كيف ستنتهي؟

لذلك اعتقدت مي شيو يان أنه على الرغم من أن لهم ميزة في الأرقام ، إلا أنهم ليسوا جميعًا خبراء! بينما من جانبهم ، كان كل واحد منهم من قوى النخبة! و كان الجميع يعادل اثنين من الحياة!

هذا وضع رهيب ، آه.

قد لا تكون هذه المعركة بالضرورة متشائمة. على الأكثر ، ستستمر فقط لفترة أطول ، هذا كل شيء. مع وجود جون مو تشي قريبًا ، سيكون النصر الملكا للقارة قريبًا أو لاحقًا. هذا ما اعتقدته مي شيو يان. لقد آمنت بشدة بهذا.

”جون مو تشي؟ سيكون قادرًا على تحويل مجمل نتائج المعركة بمفرده؟ ” استدار قو هان لينظر إلى جون مو تشي بخيبة أمل ، وتنهد.

ابتسم جون مو تشي وقال: “نحن مضطرون للوقت ، لذلك دعونا نقطع الدردشة الخاملة.” ثم ظهرت زجاجتان صغيرتان في يديه مع تدوير معصميه. “هذه هي حبة إنعكاس السماء التي قمت بصقلها. بغض النظر عن مدى خطورة الإصابة ، سوف تلتئم تمامًا بمجرد استخدامها! أرى أن بعضكم تعرض لإصابات ، فقط استخدم واحدة أولاً “.

توقف لبعض الوقت. “هناك إجمالي مائة حبة انعكاس السماء في هاتين الزجاجتين من اليشم. الباقي ، يمكنكم جميعًا الاحتفاظ بواحد لكم. في حالات الطوارئ! “

” حبوب… يمكن أن تشفي جميع الإصابات تماما ؟ وتعود إلى قوتها الكاملة؟ ” أخذ قو هان الزجاجة ونظر إليها بتشكك. نظرة عدم ثقة واضحة على وجهه. حتى لو تعرض للضرب حتى الموت ، فلن يصدق أن هناك مثل هذا الشيء المعجزة في العالم.

“سواء كانت جيدة أم لا ، ستعرف عندما تستخدمها.” قال جون مو تشي بغرابة ، ولف عينيه. هذا الوغد القديم يجرؤ على الشك في ما صنعه هذا السيد الشاب ؛ هل تعرف مقدار الطاقة الذي أضعته من أجل حبة انعكاس السماء هذه ؟ إذا لم تكن من أجل حرب الاستيلاء على السماء ، فكيف يمكنك أن تتاح لك الفرصة لتجربة هذا الطب الإلهي للسيد الشاب؟

رفع قو هان حاجبيه وفتح الزجاجة بشكل لا يصدق. لاحظ على الفور رائحة لطيفة تنفجر. بأهتمام سكب حبة دواء ووضعها في فمه عازما على مضغها مرتين قبل بلعها. لكنه أدرك أن هذه الحبة تذوب على الفور في الفم ، فتتحول إلى تدفق دافئ يتدفق ويملأ جسده!

قاد شعور منعش للغاية في كل جزء من جسده ، وكان على وشك أن يخرج من الأنين ؛ كان لدى جميع البقع المصابة إحساس بالخدر ، ثم بدأ التشي في التدفق مثل النهر …

عندما اختفى هذا الإحساس بالتسمم ، قام قو هان بتعميم التشي الخاص به ، لقد شفيت جميع إصاباته تمامًا!

في المعركة مع زان لون هوي ، تضررت أعضاء قو هان الخمسة ، ولأنه دخل في تشكيل الرمال الضبابية التسعة ، لم يسترد قواه. لكن فقط هذه الحبة الصغيرة الوحيدة تمكنت من جعل جميع إصاباته تتلاشى على الفور ، وتعافت قوته عندما كان في ذروة لياقته!

مع رباطة جأش قو هان ، بدأت يده التي كانت تمسك بالزجاجتين الصغيرتين ترتجف فجأة ، لدرجة أنه بالكاد يستطيع السيطرة على الزجاجات! نظرة فرح هائج ملأت وجهه!

رفع رأسه ونظر إلى جون مو تشي ، فقد أخلاقه وهو يتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام. ارتجف جسده بالكامل عندما سأل ، “جون مو تشي ، هذا الدواء كم لديك منه ؟”

الفصل 1153: حبة انعكاس السماء ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] كان الجميع عاجزين عن الكلام. بالنظر إلى اليسار واليمين ، لم يكن هناك سوى عشرة أشخاص. كانت هذه أقوى قوة في العالم ، القوة القتالية الرئيسية ضد الأجناس الغريبة! فقط هذه حفنة صغيرة! كان جون مو تشي يشعر بالجنون. شد شعره. ” تعال ، تعال ، أيها الرؤساء الأعزاء ، علموني يا رفاق ، أووه؟ أتوسل إليك أن تعلمني! كيف نحارب في هذه الحرب؟ بماذا؟ اللعنة ، آه! حتى لو تمكنا من قتل أحدهم بنفس واحد ، فسنموت جميعًا من الإرهاق حتى لو استهلكنا كل أنفاسنا! مليون … اللعنة ، الملايين! هذا الأب رائع جدا! رهيبة جدا ، دموي جد! قتال الملايين مع شخص واحد فقط! يا إلهي! هذا الأب هو حرفيا بطل! اله! اللعنة ، كيف لا أستطيع أن أدرك أنني كنت بهذا العظمة ، هذه القوة الرائعة بهذا الشكل؟! “ ظل قو هان والباقي صامتين. كانت حقيقة الأمر كذلك ، فماذا يمكن أن يفعلوا حيال ذلك؟ “آه الملايين …” بدأ جون مو تشي يضحك بمرارة. “عندما سمعتكم يا رفاق تتحدثون عن حرب الاستيلاء على السماء سابقًا ، كنت دائمًا لدي انطباع بأن كلا الجانبين سيرسلان مجموعة من الممثلين ، لديهما مبارزة بالسيوف في جبل هوا ، والنصر أو الخسارة سيقرر كل شيء. ينفصل الجميع ويعودون إلى المنزل وهذا أمر رائع. لكنني اعتقدت أن معركة كهذه ، كلا الطرفين سيرسل بعض الممثلين للقتال ، لن يكون أكثر من عشرين أو ثلاثين منهم “. قال جون مو تشي في حيرة: “الآن بعد ذلك أدركت أن علي فجأة أن أواجه الملايين …” “هذه طريقة أكثر بكثر مما كنت أتوقعه …” ضحك قو هان أيضًا ضحكة مكتومة بمرارة. “من قال لك أن كلا الطرفين يرسلان العشرات من الناس فقط للمعركة؟ سبب تسمية حرب الاستيلاء على السماوات باسم حرب الاستيلاء على السماء هو نطاقها الواسع ، ووحشية المعركة لا يمكن التغلب عليها! عدد الأشخاص المشاركين في المعركة من كلا الجانبين ، على الأقل ، بالآلاف! وهم جميعًا من كبار الخبراء. ومن أجل الوقاية ، فإنهم يرعون مواهبهم التي ستتولى زمام الأمور ، وجلب جميع تلاميذهم الذين لديهم إمكانات أفضل. دعهم يشهدوا حرب الاستيلاء على السموات ، لذا … في كل حرب للاستيلاء على السماء ، هناك عشرة آلاف شخص حاضرين معًا! كيف يمكن أن تكون معركة صغيرة بين عشرين إلى ثلاثين شخصًا؟ “ نظر جون مو تشي إلى السماء المظلمة تمامًا ، في حيرة من أمره تمامًا للكلمات. “إلى جانب … ما هي مبارزة السيوف في جبل هوا؟ “سأل قو هان بفضول ، وهو يمسح لحيته. “مبارزة السيف في جبل هوا … عندما يجتمع عدد قليل من الخبراء للتنافس على لقب السياف رقم واحد في العالم. جبل هوا مكان جميل جدا ، هذا كل شيء … “أطلق جون مو تشي تنهيدة مكتئبة. “دعونا لا نتحدث عن مبارزة السيف في جبل هوا ، لنتحدث عن حرب الاستيلاء على السماء “. أطلقت مي شيو يان تنهيدة وقالت بلا مبالاة: “ما الذي يمكن الحديث عنه ؛ نحن فقط نكافح بأفضل ما لدينا من قدرات ، بضمير مرتاح ، وهذا جيد بما فيه الكفاية “. ظهرت نظرة العار والذنب على وجوه أولئك من قصر السماء . كانوا يعرفون ما فعلته الأراضي المقدسة الثلاثة بغابة تيان فا ، لكنهم لم يتدخلوا أبدًا لوقفهم. كان هذا بلا شك تواطؤًا! الأمر الذي أدى إلى أن الأراضي المقدسة الثلاثة أصبحت أكثر جرأة وشناعة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت الأراضي المقدسة الثلاثة قد أصيبت بالفعل بالشلل ، وكانت الأجناس الغريبة تغزو ، لكن لا يزال يتعين عليهم الاعتماد على غابة تيان فا للتعامل مع هذه الأزمة! أي نوع من المشاعر كان هذا؟ لم يعرف قو هان والباقي. لكنهم جميعًا شعروا بالحرج والذنب والخجل لإظهار وجوههم. تحولت وجوه كل هؤلاء كبار السن إلى اللون الأحمر ، لكن لم يستطعوا إيجاد الكلمات لقولها. “فقط قاتل بأفضل ما لدينا من قدرات ، بضمير مرتاح ، هذا جيد بما فيه الكفاية” كانت هذه كلمات مي شيو يان بالضبط. لكن كيف يمكنهم أن يقولوا إن ضميرهم مرتاح؟ بعد التفكير في الأمر ، تنهد غو هان طويلاً وقال: ” المبجلة مي… الأراضي المقدسة الثلاثة … لقد خذلتك!” بعد قول ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر بألم قلبه. كيف يمكن أن يكون مجرد خذلتها؟ إذا لم تتعامل الأراضي المقدسة الثلاثة مع مي شيو يان و غابة تيان فا ، فكيف يمكنهم الإساءة إلى جون مو تشي؟ تحت ضغطهم ، استفزوا أخيرًا جون مو تشي ، هذا الرجل الخارق! عمليا نصف الأراضي المقدسة الثلاثة خربت في يد هذا الفتى! و … كان هناك شيء آخر لم يكن غو هان على علم به. إذا لم يتعاملوا مع مي شيو يان ، ولم يسئوا إلى جون مو تشي ، فربما لا يكون جون مو تشي قد تقدم بهذه السرعة بالضرورة! يمكن القول أن التقدم الحالي لـ جون مو تشي كان مدفوعًا بضغط هائل من الأراضي المقدسة الثلاثة. في كل مرة تهاجم فيها الأراضي المقدسة الثلاثة ، تقدم جون مو تشي قفزة هائلة في تدريبه! إذا لم يتقدم جون مو تشي بهذه السرعة ، فمن الطبيعي أنه لن يضع نصب عينيه على اللوتس الرائعة والفواكه المقدسة ذات الألوان السبعة. ثم لن يدخل قصر الضباب طالما أن جون مو تشي لم يدخل قصر الضباب ، فلن يتم تدمير مخططات عائلة زان ، ومن المحتمل جدًا أنهم نجحوا في تغيير ثروة عائلة مياو واحتكار قصر الضباب. ثم لم يكن زان لون هوي قد وضع نصب عينيه على الرمال الضبابية التسعة. ولن يتم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة! عند النظر من هذه الزاوية ، كانت النتيجة: لأن الأراضي المقدسة الثلاثة تعاملت مع مي شيو يان ، تم تدمير الأراضي المقدسة الثلاثة … قد يبدو هذا سخيفًا ، لكن حقيقة الأمر… كانت كذلك! “ليست هناك حاجة لاستحضار أشياء كانت في الماضي.” أعطت مي شيو يان ابتسامة غير مبالية. “ولكن بعد هذه المعركة ، إذا هلكنا جميعًا ، فسينتهي كل شيء. لكن إذا بقينا على قيد الحياة … فيجب أن تعطيني الأراضي المقدسة الثلاثة تفسيرا لذلك “. “بالتاكيد.” قال قو هان بجدية. ثم تنهد. “بعد هذه المعركة ، إذا هُزمنا لكننا نجونا ، فليس لدي الوجه للاستمرار في الوجود في هذا العالم. فرصنا في النصر في معركته … “ ضحك بمرارة وهز رأسه. “أخشى أن الاسم الأسود للآثم … سأحمله بالتأكيد.” “ليس بالضرورة!” قالت مي شيو يان بهدوء. “قد لا نخسر المعركة بالضرورة هذه المرة!” “آه؟ لماذا تقول المبجلة مي هذا؟ ” اعتقد قو هان أن مي شيو يان كان لديه طريقة جيدة ، ولم يسعه إلا أن أشرق. نظرة متفائلة نالت وجهه. كان لدى كل شخص آخر أيضًا نظرة شديدة في أعينهم عندما نظروا إلى مي شيو يان. انتظروها بصبر أن تتحدث ، على أمل أن تقول شيئًا من شأنه أن يعكس الوضع برمته. “لأن هذه المرة ، مو تشي يشارك في المعركة!” قالت مي شيو يان بفخر كبير. في الوقت نفسه ، نظرت إلى جون مو تشي بثقة كاملة ونعيم في عينيها. في هذا العالم ، إذا كان هناك شخص واحد كان أكثر ثقة في جون مو تشي ، فمن المؤكد أن هذا الشخص كان مي شيو يان! كانت مي شيو يان الشخص الوحيد الذي يعرف سر جون مو تشي! على الرغم من أن الملك ة الأفعى تشيان شون كانت أيضًا في باغودا هونغ جون ، إلا أنها تعرف فقط أن هناك هذه المساحة الغامضة ، هذا كل شيء. لكن مي شيو يان كانت شخصًا طور فن فتح ثروة السماء ! لقد عرفت كم كانت هذه المجموعة من المهارات معجزة! حتى أقوى القوى المعجزة لا يمكن مقارنتها بفن فتح ثروة السماء ! لم يصل تدريب مي شيو يان إلى المستوى الثالث بعد ، لكنها كانت تتمتع بالفعل بقوة تعادل عشرة أضعاف قوتها السابقة! وقد سمعت جون مو تشي يقول أنه هناك تسعة مستويات لفن فتح ثروة السماء إجمالاً! كل مستوى سيضاعف قوة المستوى السابق بعدة أضعاف! لم تستطع مي شيو يان تخيل ما سيكون عليه الحال إذا وصلت حقًا إلى المستوى التاسع! شهدت مي شيو يان كيف صقل جون مو تشي الحبوب على دفعات لإنشاء مجموعات من الخبراء! كما لو كان يؤدي السحر! في الوقت الحالي ، كان لديه المزيد من الحبوب المعجزة على يديه! خاصةً حبة إنعكاس السماء ، والتي كانت أكثر تحديًا للسماء! لقد سمحت لجميع الإصابات بالتعافي على الفور! لم تأخذ في الاعتبار تدريب المستخدم! بغض النظر عن نوع الإصابات التي لحقت بهم ، طالما أنهم استخدموا حبة انعكاس السماء ، فسيكونون قادرين على الشفاء التام! حاليًا ، كان لدى أولئك الذين غادروا من تيان فا و قصر عاهل الشر واحدة في أيديهم! يمكن أن نتخيل أنه إذا قاتل شخصان بنفس المستوى من القوة حتى الموت ، وفي اللحظة الحاسمة عندما تعرض كلاهما لإصابات خطيرة ، أخرج شخص واحد حبة إنعكاس السماء واستخدمها … واستعاد قوته الكاملة … كيف ستنتهي؟ لذلك اعتقدت مي شيو يان أنه على الرغم من أن لهم ميزة في الأرقام ، إلا أنهم ليسوا جميعًا خبراء! بينما من جانبهم ، كان كل واحد منهم من قوى النخبة! و كان الجميع يعادل اثنين من الحياة! هذا وضع رهيب ، آه. قد لا تكون هذه المعركة بالضرورة متشائمة. على الأكثر ، ستستمر فقط لفترة أطول ، هذا كل شيء. مع وجود جون مو تشي قريبًا ، سيكون النصر الملكا للقارة قريبًا أو لاحقًا. هذا ما اعتقدته مي شيو يان. لقد آمنت بشدة بهذا. ”جون مو تشي؟ سيكون قادرًا على تحويل مجمل نتائج المعركة بمفرده؟ ” استدار قو هان لينظر إلى جون مو تشي بخيبة أمل ، وتنهد. ابتسم جون مو تشي وقال: “نحن مضطرون للوقت ، لذلك دعونا نقطع الدردشة الخاملة.” ثم ظهرت زجاجتان صغيرتان في يديه مع تدوير معصميه. “هذه هي حبة إنعكاس السماء التي قمت بصقلها. بغض النظر عن مدى خطورة الإصابة ، سوف تلتئم تمامًا بمجرد استخدامها! أرى أن بعضكم تعرض لإصابات ، فقط استخدم واحدة أولاً “. توقف لبعض الوقت. “هناك إجمالي مائة حبة انعكاس السماء في هاتين الزجاجتين من اليشم. الباقي ، يمكنكم جميعًا الاحتفاظ بواحد لكم. في حالات الطوارئ! “ ” حبوب… يمكن أن تشفي جميع الإصابات تماما ؟ وتعود إلى قوتها الكاملة؟ ” أخذ قو هان الزجاجة ونظر إليها بتشكك. نظرة عدم ثقة واضحة على وجهه. حتى لو تعرض للضرب حتى الموت ، فلن يصدق أن هناك مثل هذا الشيء المعجزة في العالم. “سواء كانت جيدة أم لا ، ستعرف عندما تستخدمها.” قال جون مو تشي بغرابة ، ولف عينيه. هذا الوغد القديم يجرؤ على الشك في ما صنعه هذا السيد الشاب ؛ هل تعرف مقدار الطاقة الذي أضعته من أجل حبة انعكاس السماء هذه ؟ إذا لم تكن من أجل حرب الاستيلاء على السماء ، فكيف يمكنك أن تتاح لك الفرصة لتجربة هذا الطب الإلهي للسيد الشاب؟ رفع قو هان حاجبيه وفتح الزجاجة بشكل لا يصدق. لاحظ على الفور رائحة لطيفة تنفجر. بأهتمام سكب حبة دواء ووضعها في فمه عازما على مضغها مرتين قبل بلعها. لكنه أدرك أن هذه الحبة تذوب على الفور في الفم ، فتتحول إلى تدفق دافئ يتدفق ويملأ جسده! قاد شعور منعش للغاية في كل جزء من جسده ، وكان على وشك أن يخرج من الأنين ؛ كان لدى جميع البقع المصابة إحساس بالخدر ، ثم بدأ التشي في التدفق مثل النهر … عندما اختفى هذا الإحساس بالتسمم ، قام قو هان بتعميم التشي الخاص به ، لقد شفيت جميع إصاباته تمامًا! في المعركة مع زان لون هوي ، تضررت أعضاء قو هان الخمسة ، ولأنه دخل في تشكيل الرمال الضبابية التسعة ، لم يسترد قواه. لكن فقط هذه الحبة الصغيرة الوحيدة تمكنت من جعل جميع إصاباته تتلاشى على الفور ، وتعافت قوته عندما كان في ذروة لياقته! مع رباطة جأش قو هان ، بدأت يده التي كانت تمسك بالزجاجتين الصغيرتين ترتجف فجأة ، لدرجة أنه بالكاد يستطيع السيطرة على الزجاجات! نظرة فرح هائج ملأت وجهه! رفع رأسه ونظر إلى جون مو تشي ، فقد أخلاقه وهو يتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام. ارتجف جسده بالكامل عندما سأل ، “جون مو تشي ، هذا الدواء كم لديك منه ؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط