نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1154

الفصل 1154: تحذير جون مو تشي

الفصل 1154: تحذير جون مو تشي

الفصل 1154: تحذير جون مو تشي

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

“كم لدي؟ دواء مثل هذا ، ما المقدار الذي تعتقد أنه يجب أن يمتلكه هذا الملك ؟ ” أطلق جون مو تشي وهجًا وضحك.

تم تقييد لسان قو هان على الفور. لقد قلل من شأن هذا الدواء الصغير تمامًا ، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون لهذه الحبة الواحدة مثل هذه الآثار الهائلة.

“انن… لورد القصر جون ، يرجى العفو عن وقاحة هذا الرجل العجوز ، لأتجرؤ على السؤال عن مقدار هذا الدواء الذي لا يزال لدى لورد القصر جون في يديك. كنت أعمى وأحمق لأنني لم أتمكن من معرفة كم كانت هذه الحبة ثمينة. هذا النوع من حبوب المعجزة ، إذا كان هناك مخزون كافٍ منها ، فقد نكون قادرين حقًا على اجتياز هذه الأزمة الشديدة! “

قال قو هان بشكل محرج. كان يعلم أن حبة إنعكاس السماء هذه كانت دواء تم إنشاؤه بشكل فريد بواسطة جون مو تشي. من الواضح أنها ستكون ثمينة للغاية. لكن هذه الحبة المعجزة ستحدد عمليا نتيجة الأزمة القادمة. كان يعلم أنه كان يأخذ حريته بقوله هذا ، لكنه ما زال يقسى بشرته ويقول ذلك.

ربما يكون الأمر تمامًا كما قالت مي شيو يان سابقًا. على الرغم من أن الأمور كانت تبدو قاتمة ، ولكن بسبب مشاركة جون مو تشي ، كان من الممكن !

الآن فقط بدأ قو هان في تصديق ذلك قليلاً.

“المعركة على الزاوية ، لذا لن أخفي عنك أي شيء. لدي هذا النوع من الأدوية ، وليس بكميات صغيرة “. قال جون مو تشي.

ابتهج قو هان عندما سمع هذا. كان على وشك فتح فمه مرة أخرى عندما سمع جون مو تشي يواصل الحديث. “ومع ذلك ، فإن كمية حبة إنعكاس السماء هذه هي مشكلتي ، لذلك لن أزعجك أن تقلق بشأنها بالنسبة لي! بعد كل شيء ، هناك عدد قليل جدًا ممن يستحقون استخدامه. على الأقل ، أنتم جميعًا لا تستحقون استخدام المزيد من حبوب إنعكاس السماء . ليس سيئًا بالفعل أن تحصل على مائة حبة “.

أدرك غو هان على الفور. لقد كان رجلاً عجوزًا عاش لآلاف السنين. كيف يمكنه ألا يعرف أنه مع ما فعلته الأراضي المقدسة الثلاثة لـ جون مو تشي و مي شيو يان … حقيقة أن قصر عاهل الشر و تيان فا لم ينتهزوا هذه الفرصة للتخلص تمامًا من الأراضي المقدسة الثلاثة كان يأخذ بالفعل الصورة الأكبر في الاعتبار ، ما هو أكثر من ذلك ، كونك موهوبًا بهذا النوع من الأدوية الإلهية.

لكن بعد ذلك …

كانت المعركة أمامهم مباشرة. هذه الحبة السحرية التي كانت تعادل حياة ثانية كانت أمام أعينهم مباشرة ، فكيف لا يمكن تحريكها؟ في الوقت الحالي ، تم إضعاف قصر السماء والأراضي المقدسة بشكل كبير: فكلما زاد عدد حبوب لديهم ، كان ذلك يعني الأمل الأكبر في ازدهار الأراضي المقدسة الثلاثة!

وكلما كبرت الآمال للوضع الغادر القادم!

فكر في الأمر ، قال غو هان أخيرًا. “لورد القصر جون ، كل أمور الماضي … قد مرت بالفعل. الآن ، أمام العدو العظيم ، إنها اللحظة الحاسمة للحياة والموت. تحتاج كلتا قوتنا إلى العمل معًا كواحد لمحاربة العدو. عندها فقط سيكون لدينا شظية من الأمل! لقد قلتها سابقًا … أرم … أعتقد أن الدواء الذي يمكن أن يقدمه لورد القصر جون يمكن أن يكون هو الأساس الذي يحدد أين يكمن النصر! أطلب من لورد القصر جون ألا يتذكر المظالم القديمة و … يقدم لنا المزيد! “

مع وضع قو هان ، لقول هذا في هذا الوقت ، كان يتسول عمليًا! إذا كان ذلك هو ، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على أن يتخلى عن كبريائه ويتوسل لشخصًا ما ، حتى لو كان عليه أن يموت عشرة آلاف مرة.

لكنه الآن يحمل حياة العالم وأمل استمرارية الأراضي المقدسة الثلاثة!

على الرغم من أن الأمر كان مؤلمًا ، وكان يعلم أن الفرص كانت ضئيلة ، لكنه لا يزال يضع كبريائه. بعد كل شيء ، مقارنة بأمان القارة وبقاء الأراضي المقدسة ، كانت كرامته الشخصية شيئًا لا يكاد يذكر!

نظر جون مو تشي إلى قو هان لفترة ، قبل أن يفتح فمه. “انسى ذلك. إن سكان الأراضي المقدسة الثلاثة لا يستحقون حقًا هذه الحبة. لكنك وما قلته للتو تستحقه! ” السيد الشاب جون استدار معصميه وأخرج ثلاث زجاجات أخرى. “سأعطيك مائة وخمسين حبة أخرى لأنعكاس السماء . هذه المرة ، هذا هو الحد الأقصى حقًا! “

توقف جون مو تشي لفترة من الوقت. “الكبير قو ، أنت أيضًا شخص عاقل … أتجرأ ، حبة مثل هذه ، بصرف النظر عن نفسي … هاها ، أشك في أنك ستتمكن من العثور على الكثير في العالم بأسره. قلت ذلك في وقت سابق ، المعركة المقبلة ستكون غادرة. على الجميع أن يتعاون بصدق. طالما أن جانبك على استعداد للمخاطرة بحياتكم ، إذا واجهت خطرًا في حرب الاستيلاء على السماء ، فهل سيجلس هذا العاهل ويتفرج؟ “

لا تعتقد أن هذا الدواء الممتاز من السيد الشاب يمكن الحصول عليه بسهولة. إذا لم تبذل جهدًا بعد أن أعطي حتى الحبوب ، فأنت تطلب ذلك! بالطبع ، عندما تكون قد فعلت ما يكفي ، سيكون هناك المزيد من هذا الدواء!

أمتلأ غو هان بالفرح لسماع هذا. مع تعداد السكان الحاليين للأراضي الثلاثة المقدسة ، فإن مائة وخمسين حبة لم تكن كثيرة في الواقع. لكن جون مو تشي أوضح نفسه ، مجرد الحبوب المعجزة التي تتحدى سماء ، حتى لو كانت موجودة … كم منها يمكن أن يكون؟ “

حتى لو كان هناك الكثير ، يجب توفيره لأنفسهم! لقد كان من الجيد حقًا أنهم تمكنوا من الحصول على مائتين وخمسين من حبوب انعكاس السماء ! انطلاقا من قيمة هذه الحبة ، فإن التكلفة ستكون هائلة! مبلغ سيخشاه حتى شخص من مكانة قو هان!

ناهيك عن تدمير أسس الأراضي المقدسة الثلاثة تمامًا ، حتى لو لم يتم تدميرها ، فإن المبلغ النسبي سيكون كافياً لإفلاسها جميعًا! إذا حاولوا الضغط من أجل المزيد ، فسيكونون غير معقولين!

بالإضافة إلى ذلك ، شدد جون مو تشي أيضًا على أنه طالما أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم تلعب أي حيل ، إذا رأى أشخاصًا من الأراضي المقدسة الثلاثة مصابين أثناء المعركة ، فلن يجلس ويراقب!

كان هذا كافيا بالفعل!

لقد أعطى مائة أولاً ، ثم مائة وخمسين أخرى …

ما مجموعه مائتان وخمسون.

كنت قد استخدمت للتو واحدة ، لا يزال هناك مائتان وتسعة وأربعون منها متبقية!

“المعركة هذه المرة ، يجب أن نعطيها كل ما لدينا! ويجب أن تكون مستعدًا للموت. بهذه الطريقة فقط سيكون لدينا فرص أفضل للنصر. إذا لم يكن لدينا هذا النوع من الاستعداد العقلي ، فكل شيء يذهب سدى. حتى المعدات الأكثر تميزًا لا فائدة منها! “

نظر جون مو تشي إلى قو هان بجدية وقال ، “الكبير قو ، في السابق ، كنا على طرفي نقيض. هناك شيء لم أنوي قوله ، ولكن بعد التفكير فيه ، ورؤية كيف تفعل الأشياء بإخلاص لصالح العالم ، لا يزال يتعين علي تذكيرك به. الأمر متروك لك إذا كنت على استعداد للاستماع “.

شعر قو هان بقشعريرة غير قابلة للتفسير. كان الوقت جوهريًا هنا ، وقد تم الضغط عليهم من أجل الوقت. لكن جون مو تشي لا يزال يصر على تذكيره بهذا النوع من التوقيت الحاسم.

ثم يمكن تخيل مدى أهمية ذلك.

أصبح وجه قو هان جادًا أيضًا. “لورد القصر جون يمكنك التحدث دون أي قلق. أنا واثق من أنني أستطيع تحمل ذلك “.

المعركة هذه المرة خطيرة للغاية. ستكون هناك حوادث تحدث في كل لحظة. حتى جليل القديس يمكن أن يموت في هذه المعركة “. قال جون مو تشي ببرود. “لذا ، ستكون هذه المعركة معركة قدرة تحمل طويلة وممتدة.”

“بالفعل. كلمات لورد القصر جون منطقية “. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما يعنيه جون مو تشي بهذا ، إلا أن قو هان ما زال يحاول الرد.

“وهكذا ، لا يخاف المرء من عدو يشبه الذئب … لكن يخشى الرفاق الذين يشبهون الخنازير!” ظهر بريقان مخيفان في عيون جون مو تشي. “لست خائفا من قسوة العدو ، ولكن فقط الخيانة والسكين في ظهري!”

تحول جسد قو هان إلى البرودة. لقد أدرك بالفعل ما كان جون مو تشي يحاول قوله.

“أعتقد أنك فهمت ما أفكر في قوله ، لكني ما زلت أوضح ذلك. تراكمت المشاكل بين الأراضي المقدسة الثلاثة وغابة تيان فا لفترة طويلة. إنني على ثقة تامة من أنه – من بين جميع قادة الأراضي المقدسة ، بما في ذلك مو وو داو – طالما أن نتيجة المعركة لم يتم توضيحها بعد ، فلن يكون هناك من يحاول ممارسة الحيل. ولكن بالنسبة لأي شخص آخر من الأراضي المقدسة الثلاثة ، فأنا لا أؤمن بنفس الاعتقاد.

“أنت تدرك أن خطأ واحدًا صغيرًا سيدمر كل شيء! لذا … طالما أن شخصًا واحدًا من الأراضي المقدسة الثلاثة يجرؤ على محاولة ممارسة الحيل ويخونني ، فسوف أقضي على الأراضي المقدسة الثلاثة دون تردد! تماما! لن أفكر بعد الآن في الدافع والعقل ووجهة النظر على الإطلاق! ستكون هذه هي النتيجة الوحيدة!

“هذا مجرد تذكير ، تذكير ودي. إذا لم يحدث ذلك ، فسيكون ذلك جيدًا. ولكن إذا حدث ذلك ، فلا تلومني لأنني لست ملاك ، فهذا واضح مسبقًا “. ابتسم جون مو تشي. “في الأصل لم أرغب في عدم الإزعاج وجعل الأمور صعبة. لكن بعد لقائكم جميعًا اليوم ، غيرت رأيي “.

صرَّ قو هان على أسنانه وأومأ برأسه بقوة. “اني اتفهم! لقد وقعت قارة الشوان بأكملها في خطر محدق ؛ يحتاج منا إلى العمل معًا لتجاوز هذه الأزمة. إذا كان هناك حقًا شخص ما بهذا الحقير والوقح في الأراضي المقدسة الثلاثة ، فلا داعي لاتخاذ أي إجراء. لا يوجد سبب آخر لوجود الأراضي المقدسة الثلاثة! “

“أتمنى أن تقصد ما قلته.” ومضت نظرة ساخرة في عيون جون مو تشي قبل أن يعودوا إلى طبيعتهم.

لم يكن هذا الحديث مخطط له مسبقًا أو تخمينًا لا أساس له ، ولكن بسبب فهم جون مو تشي العميق للطبيعة البشرية كشخص عاش حياتين! إذا كانت المعركة لم تنته بعد ، أو إذا لم تكن القارة في وضع ملائم بعد ، فلن تتعامل الأراضي المقدسة الثلاثة بالتأكيد مع تيان فا. ولكن إذا تم تحديد نتيجة المعركة وهُزمت الأجناس الغريبة بالفعل ، فإن الأراضي المقدسة الثلاثة ستلعب بالتأكيد الحيل.

لم يكن هذا يقيس مكانة الرجل المستقيم بمقياس الرجل الأساسي. كانت هذه ببساطة العادات السيئة المتجذرة للطبيعة البشرية!

عشرة آلاف سنة من الضغط على تيان فا كانت بسبب هذه الطبيعة الدنيئة للإنسان!

خاصة مع الوضع الحالي. فقدت الأراضي المقدسة الثلاثة ما يقرب من تسعين بالمائة من كل أساساتها. بالتأكيد لن يثقوا في أن قصر عاهل الشر و تيان فا فلما لا ينتهزوا هذه الفرصة الممتازة للقضاء على الأراضي المقدسة الثلاثة الضعيفة إلى حد كبير والسيطرة على قارة الشوان!

لم يعتقد جون مو تشي أبدًا أنهم سوف يستيقظون حقًا على رشدهم! وبالنظر إلى نظرة قو هان الجادة ، كما لو أن … هذا رقم واحد على قصر السماء ، لم يصدقه أيضًا ، ولم يجرؤ على تصديقه. وهكذا ، في الوقت الحالي ، كانت لديه مخاوفه …

الفصل 1154: تحذير جون مو تشي ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] “كم لدي؟ دواء مثل هذا ، ما المقدار الذي تعتقد أنه يجب أن يمتلكه هذا الملك ؟ ” أطلق جون مو تشي وهجًا وضحك. تم تقييد لسان قو هان على الفور. لقد قلل من شأن هذا الدواء الصغير تمامًا ، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون لهذه الحبة الواحدة مثل هذه الآثار الهائلة. “انن… لورد القصر جون ، يرجى العفو عن وقاحة هذا الرجل العجوز ، لأتجرؤ على السؤال عن مقدار هذا الدواء الذي لا يزال لدى لورد القصر جون في يديك. كنت أعمى وأحمق لأنني لم أتمكن من معرفة كم كانت هذه الحبة ثمينة. هذا النوع من حبوب المعجزة ، إذا كان هناك مخزون كافٍ منها ، فقد نكون قادرين حقًا على اجتياز هذه الأزمة الشديدة! “ قال قو هان بشكل محرج. كان يعلم أن حبة إنعكاس السماء هذه كانت دواء تم إنشاؤه بشكل فريد بواسطة جون مو تشي. من الواضح أنها ستكون ثمينة للغاية. لكن هذه الحبة المعجزة ستحدد عمليا نتيجة الأزمة القادمة. كان يعلم أنه كان يأخذ حريته بقوله هذا ، لكنه ما زال يقسى بشرته ويقول ذلك. ربما يكون الأمر تمامًا كما قالت مي شيو يان سابقًا. على الرغم من أن الأمور كانت تبدو قاتمة ، ولكن بسبب مشاركة جون مو تشي ، كان من الممكن ! الآن فقط بدأ قو هان في تصديق ذلك قليلاً. “المعركة على الزاوية ، لذا لن أخفي عنك أي شيء. لدي هذا النوع من الأدوية ، وليس بكميات صغيرة “. قال جون مو تشي. ابتهج قو هان عندما سمع هذا. كان على وشك فتح فمه مرة أخرى عندما سمع جون مو تشي يواصل الحديث. “ومع ذلك ، فإن كمية حبة إنعكاس السماء هذه هي مشكلتي ، لذلك لن أزعجك أن تقلق بشأنها بالنسبة لي! بعد كل شيء ، هناك عدد قليل جدًا ممن يستحقون استخدامه. على الأقل ، أنتم جميعًا لا تستحقون استخدام المزيد من حبوب إنعكاس السماء . ليس سيئًا بالفعل أن تحصل على مائة حبة “. أدرك غو هان على الفور. لقد كان رجلاً عجوزًا عاش لآلاف السنين. كيف يمكنه ألا يعرف أنه مع ما فعلته الأراضي المقدسة الثلاثة لـ جون مو تشي و مي شيو يان … حقيقة أن قصر عاهل الشر و تيان فا لم ينتهزوا هذه الفرصة للتخلص تمامًا من الأراضي المقدسة الثلاثة كان يأخذ بالفعل الصورة الأكبر في الاعتبار ، ما هو أكثر من ذلك ، كونك موهوبًا بهذا النوع من الأدوية الإلهية. لكن بعد ذلك … كانت المعركة أمامهم مباشرة. هذه الحبة السحرية التي كانت تعادل حياة ثانية كانت أمام أعينهم مباشرة ، فكيف لا يمكن تحريكها؟ في الوقت الحالي ، تم إضعاف قصر السماء والأراضي المقدسة بشكل كبير: فكلما زاد عدد حبوب لديهم ، كان ذلك يعني الأمل الأكبر في ازدهار الأراضي المقدسة الثلاثة! وكلما كبرت الآمال للوضع الغادر القادم! فكر في الأمر ، قال غو هان أخيرًا. “لورد القصر جون ، كل أمور الماضي … قد مرت بالفعل. الآن ، أمام العدو العظيم ، إنها اللحظة الحاسمة للحياة والموت. تحتاج كلتا قوتنا إلى العمل معًا كواحد لمحاربة العدو. عندها فقط سيكون لدينا شظية من الأمل! لقد قلتها سابقًا … أرم … أعتقد أن الدواء الذي يمكن أن يقدمه لورد القصر جون يمكن أن يكون هو الأساس الذي يحدد أين يكمن النصر! أطلب من لورد القصر جون ألا يتذكر المظالم القديمة و … يقدم لنا المزيد! “ مع وضع قو هان ، لقول هذا في هذا الوقت ، كان يتسول عمليًا! إذا كان ذلك هو ، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على أن يتخلى عن كبريائه ويتوسل لشخصًا ما ، حتى لو كان عليه أن يموت عشرة آلاف مرة. لكنه الآن يحمل حياة العالم وأمل استمرارية الأراضي المقدسة الثلاثة! على الرغم من أن الأمر كان مؤلمًا ، وكان يعلم أن الفرص كانت ضئيلة ، لكنه لا يزال يضع كبريائه. بعد كل شيء ، مقارنة بأمان القارة وبقاء الأراضي المقدسة ، كانت كرامته الشخصية شيئًا لا يكاد يذكر! نظر جون مو تشي إلى قو هان لفترة ، قبل أن يفتح فمه. “انسى ذلك. إن سكان الأراضي المقدسة الثلاثة لا يستحقون حقًا هذه الحبة. لكنك وما قلته للتو تستحقه! ” السيد الشاب جون استدار معصميه وأخرج ثلاث زجاجات أخرى. “سأعطيك مائة وخمسين حبة أخرى لأنعكاس السماء . هذه المرة ، هذا هو الحد الأقصى حقًا! “ توقف جون مو تشي لفترة من الوقت. “الكبير قو ، أنت أيضًا شخص عاقل … أتجرأ ، حبة مثل هذه ، بصرف النظر عن نفسي … هاها ، أشك في أنك ستتمكن من العثور على الكثير في العالم بأسره. قلت ذلك في وقت سابق ، المعركة المقبلة ستكون غادرة. على الجميع أن يتعاون بصدق. طالما أن جانبك على استعداد للمخاطرة بحياتكم ، إذا واجهت خطرًا في حرب الاستيلاء على السماء ، فهل سيجلس هذا العاهل ويتفرج؟ “ لا تعتقد أن هذا الدواء الممتاز من السيد الشاب يمكن الحصول عليه بسهولة. إذا لم تبذل جهدًا بعد أن أعطي حتى الحبوب ، فأنت تطلب ذلك! بالطبع ، عندما تكون قد فعلت ما يكفي ، سيكون هناك المزيد من هذا الدواء! أمتلأ غو هان بالفرح لسماع هذا. مع تعداد السكان الحاليين للأراضي الثلاثة المقدسة ، فإن مائة وخمسين حبة لم تكن كثيرة في الواقع. لكن جون مو تشي أوضح نفسه ، مجرد الحبوب المعجزة التي تتحدى سماء ، حتى لو كانت موجودة … كم منها يمكن أن يكون؟ “ حتى لو كان هناك الكثير ، يجب توفيره لأنفسهم! لقد كان من الجيد حقًا أنهم تمكنوا من الحصول على مائتين وخمسين من حبوب انعكاس السماء ! انطلاقا من قيمة هذه الحبة ، فإن التكلفة ستكون هائلة! مبلغ سيخشاه حتى شخص من مكانة قو هان! ناهيك عن تدمير أسس الأراضي المقدسة الثلاثة تمامًا ، حتى لو لم يتم تدميرها ، فإن المبلغ النسبي سيكون كافياً لإفلاسها جميعًا! إذا حاولوا الضغط من أجل المزيد ، فسيكونون غير معقولين! بالإضافة إلى ذلك ، شدد جون مو تشي أيضًا على أنه طالما أن الأراضي المقدسة الثلاثة لم تلعب أي حيل ، إذا رأى أشخاصًا من الأراضي المقدسة الثلاثة مصابين أثناء المعركة ، فلن يجلس ويراقب! كان هذا كافيا بالفعل! لقد أعطى مائة أولاً ، ثم مائة وخمسين أخرى … ما مجموعه مائتان وخمسون. كنت قد استخدمت للتو واحدة ، لا يزال هناك مائتان وتسعة وأربعون منها متبقية! “المعركة هذه المرة ، يجب أن نعطيها كل ما لدينا! ويجب أن تكون مستعدًا للموت. بهذه الطريقة فقط سيكون لدينا فرص أفضل للنصر. إذا لم يكن لدينا هذا النوع من الاستعداد العقلي ، فكل شيء يذهب سدى. حتى المعدات الأكثر تميزًا لا فائدة منها! “ نظر جون مو تشي إلى قو هان بجدية وقال ، “الكبير قو ، في السابق ، كنا على طرفي نقيض. هناك شيء لم أنوي قوله ، ولكن بعد التفكير فيه ، ورؤية كيف تفعل الأشياء بإخلاص لصالح العالم ، لا يزال يتعين علي تذكيرك به. الأمر متروك لك إذا كنت على استعداد للاستماع “. شعر قو هان بقشعريرة غير قابلة للتفسير. كان الوقت جوهريًا هنا ، وقد تم الضغط عليهم من أجل الوقت. لكن جون مو تشي لا يزال يصر على تذكيره بهذا النوع من التوقيت الحاسم. ثم يمكن تخيل مدى أهمية ذلك. أصبح وجه قو هان جادًا أيضًا. “لورد القصر جون يمكنك التحدث دون أي قلق. أنا واثق من أنني أستطيع تحمل ذلك “. المعركة هذه المرة خطيرة للغاية. ستكون هناك حوادث تحدث في كل لحظة. حتى جليل القديس يمكن أن يموت في هذه المعركة “. قال جون مو تشي ببرود. “لذا ، ستكون هذه المعركة معركة قدرة تحمل طويلة وممتدة.” “بالفعل. كلمات لورد القصر جون منطقية “. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما يعنيه جون مو تشي بهذا ، إلا أن قو هان ما زال يحاول الرد. “وهكذا ، لا يخاف المرء من عدو يشبه الذئب … لكن يخشى الرفاق الذين يشبهون الخنازير!” ظهر بريقان مخيفان في عيون جون مو تشي. “لست خائفا من قسوة العدو ، ولكن فقط الخيانة والسكين في ظهري!” تحول جسد قو هان إلى البرودة. لقد أدرك بالفعل ما كان جون مو تشي يحاول قوله. “أعتقد أنك فهمت ما أفكر في قوله ، لكني ما زلت أوضح ذلك. تراكمت المشاكل بين الأراضي المقدسة الثلاثة وغابة تيان فا لفترة طويلة. إنني على ثقة تامة من أنه – من بين جميع قادة الأراضي المقدسة ، بما في ذلك مو وو داو – طالما أن نتيجة المعركة لم يتم توضيحها بعد ، فلن يكون هناك من يحاول ممارسة الحيل. ولكن بالنسبة لأي شخص آخر من الأراضي المقدسة الثلاثة ، فأنا لا أؤمن بنفس الاعتقاد. “أنت تدرك أن خطأ واحدًا صغيرًا سيدمر كل شيء! لذا … طالما أن شخصًا واحدًا من الأراضي المقدسة الثلاثة يجرؤ على محاولة ممارسة الحيل ويخونني ، فسوف أقضي على الأراضي المقدسة الثلاثة دون تردد! تماما! لن أفكر بعد الآن في الدافع والعقل ووجهة النظر على الإطلاق! ستكون هذه هي النتيجة الوحيدة! “هذا مجرد تذكير ، تذكير ودي. إذا لم يحدث ذلك ، فسيكون ذلك جيدًا. ولكن إذا حدث ذلك ، فلا تلومني لأنني لست ملاك ، فهذا واضح مسبقًا “. ابتسم جون مو تشي. “في الأصل لم أرغب في عدم الإزعاج وجعل الأمور صعبة. لكن بعد لقائكم جميعًا اليوم ، غيرت رأيي “. صرَّ قو هان على أسنانه وأومأ برأسه بقوة. “اني اتفهم! لقد وقعت قارة الشوان بأكملها في خطر محدق ؛ يحتاج منا إلى العمل معًا لتجاوز هذه الأزمة. إذا كان هناك حقًا شخص ما بهذا الحقير والوقح في الأراضي المقدسة الثلاثة ، فلا داعي لاتخاذ أي إجراء. لا يوجد سبب آخر لوجود الأراضي المقدسة الثلاثة! “ “أتمنى أن تقصد ما قلته.” ومضت نظرة ساخرة في عيون جون مو تشي قبل أن يعودوا إلى طبيعتهم. لم يكن هذا الحديث مخطط له مسبقًا أو تخمينًا لا أساس له ، ولكن بسبب فهم جون مو تشي العميق للطبيعة البشرية كشخص عاش حياتين! إذا كانت المعركة لم تنته بعد ، أو إذا لم تكن القارة في وضع ملائم بعد ، فلن تتعامل الأراضي المقدسة الثلاثة بالتأكيد مع تيان فا. ولكن إذا تم تحديد نتيجة المعركة وهُزمت الأجناس الغريبة بالفعل ، فإن الأراضي المقدسة الثلاثة ستلعب بالتأكيد الحيل. لم يكن هذا يقيس مكانة الرجل المستقيم بمقياس الرجل الأساسي. كانت هذه ببساطة العادات السيئة المتجذرة للطبيعة البشرية! عشرة آلاف سنة من الضغط على تيان فا كانت بسبب هذه الطبيعة الدنيئة للإنسان! خاصة مع الوضع الحالي. فقدت الأراضي المقدسة الثلاثة ما يقرب من تسعين بالمائة من كل أساساتها. بالتأكيد لن يثقوا في أن قصر عاهل الشر و تيان فا فلما لا ينتهزوا هذه الفرصة الممتازة للقضاء على الأراضي المقدسة الثلاثة الضعيفة إلى حد كبير والسيطرة على قارة الشوان! لم يعتقد جون مو تشي أبدًا أنهم سوف يستيقظون حقًا على رشدهم! وبالنظر إلى نظرة قو هان الجادة ، كما لو أن … هذا رقم واحد على قصر السماء ، لم يصدقه أيضًا ، ولم يجرؤ على تصديقه. وهكذا ، في الوقت الحالي ، كانت لديه مخاوفه …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط