نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1157

الفصل 1157: أسلوب القتل الخفي ، معركة الملك الدب!

الفصل 1157: أسلوب القتل الخفي ، معركة الملك الدب!

الفصل 1157: أسلوب القتل الخفي ، معركة الملك الدب!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

وكان هذا النوع من الأسلوب هو الطريقة الأكثر انتصارًا التي اتبعتها الأجناس الغريبة في الحرب الماضية للاستيلاء على السماء ! غالبًا ما ينجحون في الانتصار على الأعداء الذين كانوا أقوى منهم باستخدام تقنية التخفي هذه!

وقد أطلق على هذه المهارة اسم “تقنية التخفي” في قارة الشوان! ولكن من بين الأجناس الغريبة ، كانت تعرف باسم “تقنية القتل الخفي”.

أسلوب قتل الشبح الخفي ، أسلوب قتل الشبح المستمر في الأرض ، أسلوب قتل الشبح في السماء …

ظهرت نظرة قلق شديد في عيون الملك النسر ، وكان تعبيره ثقيلًا للغاية أثناء مشاهدته للمعركة.

كانت قوة الملك الدب ومهارات الشوان بالفعل أعلى بكثير من “شياتشوان بو كو”. كانوا على مستويات مختلفة تمامًا من حيث تدريبهم وحده. إذا كانوا يقاتلون وجهاً لوجه ، فقد كان الملك النسر متأكدًا تمامًا من أن الملك الدب سيكون قادرًا على تحويل هذا الإنسان الملتصق المثير للاشمئزاز إلى لحم مفروم في غضون بضع أنفاس!

لكن في اللحظة التي استخدم فيها الخصم هذا النوع من تقنيات التسلل الغريبة ، بغض النظر عن مدى ارتفاع مستوى تدريب الملك الدب ، لم يكن هناك مجال لاستخدامه على الفور !

لم تكن هناك طريقة لتحديد مكان العدو ، وقد أصبح هدفًا للعدو. كيف يمكن للمرء أن يخوض حربًا كهذه؟

كان أفضل دفاع هو الهجوم – فالأجناس الغريبة التي كانت تهاجم بالكامل لا داعي للقلق بشأن رؤيتها من خلال الغموض!

على الرغم من أن الملك الدب قد اتبع مؤشرات جون مو تشي ودافع مؤقتًا ضد هجمات الخصم ، إلا أنه كان من المحتم أن يكون هناك خسائر إذا بقي أحدهم في الدفاع لفترة طويلة جدًا. معناه أنه جعله غير قادر على الفوز!

في هذه اللحظة ، فهم الملك النسر فجأة سبب وجود العديد من الضحايا دائمًا على جانب قارة الشوان في حروب الاستيلاء على السماء الماضية!

لأن الفرصة الوحيدة لضرب العدو كانت في الوقت الحالي قد تمكن الخصم من شن هجوم ناجح! في هذه اللحظة كان سلاحهم عالقًا في لحمهم! وفي تلك اللحظة فقط تمكنوا من الاستيلاء على موقع العدو وقتلهم بضربة واحدة!

لكن عندما يحين ذلك الوقت ، سيكونون قد ذهبوا بالفعل إلى حافة الحياة والموت أولاً. عليهم أن يموتوا قبل أن يتمكنوا من إصابة العدو! وهكذا ، كانت أفضل نتيجة هي الهلاك معًا!

الخيار الآخر كان التدمير الذاتي في اللحظة التي يشن فيها الخصم هجومه!

إذا لم يتمكنوا من رؤية ما وراء تقنية التخفي ، فهذه كانت الطريقتان الوحيدتان لهزيمة العدو!

كانت الطرق مختلفة ، لكن النتيجة كانت واحدة. سواء تمكنوا من إسقاط العدو أم لا ، فلا يزال يتعين عليهم دفع حياتهم!

لقد تدرب الجميع في قارة الشوان لأيام مثل هذه لعشرة آلاف السنين.

يتدربون طوال حياتهم ، فقط ليموتوا موتًا مجيدًا في معركة كهذه!

كم كان هذا محزنًا!

كم هو كئيب!

لكن لم تكن هناك طريقة أخرى حيال ذلك!

لا يوجد عجائب مثل قصر السماء ” العين التي ترى كل شيء” تشياو ينغ في مثل هذا التقدير العالي.

لأن تشاو ينغ فقط هي التي استطاعت أن ترى من خلال تقنيات التخفي للأجناس الغريبة! كانت تشاو ينغ وحدها هي المفتاح الذي حدد النصر!

الآن ، في هذه اللحظة ، كانو في هذا المأزق!

وخلفهم عشرة مليارات من الأرواح في قارة الشوان! في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى ستة آلاف من الرفاق الذين يقودهم الاثنان!

كيف يخوضون هذه المعركة؟

مع عادات الدب الكبير السيئة ، هل لن يتمكن أخيرًا من تحمل حقيقة أنه كان عالقًا في الدفاع ويختار الهلاك مع العدو؟

بدأ الملك النسر سرا بالقلق وسارع في شفائه.

لقد أصبحت المعركة الحالية بالفعل محتدمة للغاية.

ومضات ضوء سيف ظهرت في الهواء المحيط باستمرار، وتجمعت لتشكيل شبكة ضخمة، واستولت على الدب الكبير في ذلك!

بقي الدب الكبير في هذه الشبكة العملاقة التي تشكلت وعيناه مغمضتان. يمكنه فقط الدفاع بشكل سلبي. بدا هادئًا على نحو غير عادي ، مع قليل من نفاد الصبر ، وحافظ باستمرار على أهدأ وأنقى حالة ذهنية. بغض النظر عن مدى غرابة الهجوم الذي يهاجمه العدو ، سأقف مثل الجبل ، بلا حراك مثل الجبل ، مثل الجبل! في اللحظة التي تلتقي فيها أسلحتهم ، أطلق على الفور هجومًا مضادًا صارمًا!

في هجماته المضادة التي لا حصر لها ، مما أثار استياءه ، أدرك أنه تم فصل الجسد والشفرة في هذا النوع من تقنية التخفي التي تستخدمها الأجناس الغريبة. كان النصل قادمًا من هذا الجانب ، لكن أجسادهم كانت في مكان آخر ولم تكن في نفس خط النصل. وكانت مواقفهم تتغير باستمرار ، مع عدم وجود نمط يمكن الحديث عنه!

كانت محاولة العثور على المكان الحقيقي للخصم تحت هذا النوع من الهجوم تعتمد تمامًا على الحظ!

هذا النوع من القتال جعل الدب الكبير يشعر بالإحباط الشديد بلا شك!

كان الدفاع بثبات أمرًا ، لكن الشعور بالإحباط كان شيئًا آخر!

عندما لا يستطيع المرء تحمله ماذا سيحدث ؟!

كان هناك وميض من الدم!

تمامًا كما توقع الملك النسر ، كان من المحتم أن يكون هناك خسارة إذا بقي المرء في الدفاع لفترة طويلة. تمكنت شفرة شياتشوان بو كو أخيرا من كسر دفاعات الملك الدب وطعن كتف الدب الكبير الأيسر. كان ذلك أيضًا في هذه اللحظة ، أطلق الدب الكبير زئيرًا ، واستخدم عضلاته للإمساك برأس النصل وأرجح سيفه في الهواء الرقيق في ثلاثة أماكن مختلفة!

ثم ، كان هناك تأوه مفاجئ من الفراغ وسهم دم متصاعد.

شن الدب الكبير بسرعة هجمات في الاتجاه الذي سقطت فيه الدم. لكنه كان فارغ بالفعل. لكن ضوء النصل المبهر في الهواء اختفى أيضًا.

بعد أن حوصر على تحت الضرب لفترة طويلة ، لم يستطع الملك الدب أخيرًا تحمله وتبعه في خطوات كبار للأمام!

استخدام أسلوب إيذاء نفسه لإيذاء العدو ، للحصول على فرصة!

إن لم يكن بسبب وجود ثلاثة آلاف من الإخوة من عشيرة النسر خلفه والذين احتاجوا إليه للاحتفاظ بالحصن حتى يتم التعافي ، فإن الملك الدب بالتأكيد لن يستخدم هذا النوع من الأسلوب ، ولكنه … اختار أن يموت مع العدو!

الملك الدب لجيله ، كيف يمكن أن يكون هذا مظلومًا من قبل ؟!

مع تدفق الدم ، بدأ الجو في المكان بالتوتر!

بكشل غامض ، على شفا الانفجار بالكامل …

في جنوب جبال عمود السماء ، خلف الأجناس الغريبة ، كانت الأرقام لا تزال تتزايد. كان هناك عدد من الأجناس الغريبة التي وجدت هذه الفتحة. مثل الذباب الذي اكتشف العسل ، كانوا يتدفقون بلا نهاية …

كان من الواضح أن الوضع يزداد سوءًا!

ما زالوا بحاجة إلى مزيد من الوقت قبل أن يتمكن كل فرد من عشيرة النسر من استعادة قوتهم بالكامل ! لكن الأرقام في الجانب الآخر قد تجاوزت بالفعل عشرين ألفًا!

لهث الكبير الدب بشدة ، كلتا عينيه تتحولت تدريجيا إلى الأحمر!

ومض النصل مرة أخرى ، وجاء نصل شياتشوان بو كو مهاجمًا مثل صاعقة من البرق.

خرج الدب الكبير يهدر بجنون ، فجأة دور جسده وموجة من السيوف تخترق ، في كل اتجاه!

يهاجم في كل اتجاه ممكن!

كانت هذه بلا شك طريقة لمعرفة من خلال طريقة التخفي ، ولكن في اللحظة التي تم فيها استخدام هذه الطريقة ، بالإضافة إلى استخدام كمية كبيرة من الطاقة ، فقد تركت الشخص أيضًا عرضة للعدو!

لكن كان هناك صرخة مفاجأة!

يمكن لـ الملك الدب أن يكتشف بوضوح أن هذا الإحساس بالخطر المخترق للعظام يتحرك بعيدًا على الفور.

من الجانب ، لم يستطع شانغتشوان بو كو أخيرًا تحمله وصرخ بشراسة. ”شياتشوان! ماذا تفعل الوغد؟ إنه مجرد دب غبي ، لكنك سمحت له بالتوقف لفترة طويلة! “

كاد شياتشوان بو غوا ، الذي كان يخفي نفسه ، أن يلعن. مجرد دب غبي ؟ اللعنة! هذا الرفيق هو الملك الدب الصلب! والمستوى الرابع من إمبراطور قديس! أنا إمبراطور القديس المستوى الثالث على الأكثر! إنه لأمر جدير بالثناء بالنسبة لي أن أكون قادرًا على إجباره على وضع غير مؤات لفترة طويلة!

إذا خاطرت حقًا بقتل الملك الدب ، فسأخاطر بحياتي بالتأكيد!

هذا شيء أنا متأكد منه تمامًا! ليس هناك شك في هذا!

“إذا لم تكن سعيدًا ، تعال وافعل ذلك بنفسك ، آه! اللعنة هل تصرخ من أجله؟ أعلم أنك قلق ، هل تعتقد أنني لست قلقًا أيضًا ؟!”

بعد أن صرخ شانغتشوان بو كو بغضب ، استدار لينظر إلى بقية الأجناس الغريبة التي كانت تتدفق إلى ما لا نهاية. كانت عائلة ديكو هي التي كانت تقودهم والتي كانت الأكثر قدرة على المنافسة معهم!

يبدو أن هذه المجموعة من الأوغاد تريد أيضًا الفضل في كونها الأولى!

فجأة صر شانغتشوان بو كو على أسنانه وصرخ. “المعركة الأولى للاستيلاء على قارة الشوان هي مجد خاص ينتمي إلى قبيلتي! أنا ، شانغتشوان ، سآخذ هذا المجد! لن أسمح لأي شخص على الإطلاق أن ينتزعها مني!

“كل المحاربين من قبيلة شانغتشوان! أنطلقوا! مزقوا هذه المجموعة من الدببة السوداء إلى قطع صغيرة! افتح الطريق أمام سباقنا لغزو القارة! “

مع أمره ، أطلق عدد لا يحصى من الوحوش ذات الرأسين صرخة واندفعت إلى الأمام.

من خلفهم ، نظرت مجموعة من الأجناس الغريبة التي لم يكن لديها سوى قطعة قماش ملفوفة حول قممها إلى المشهد أمامهم ، قبل أن تحول أنظارهم إلى رجل برأسين له بنية قوية. “اللورد ديكو ، ماذا علينا أن نفعل؟”

كان هذا الشخص هو المنافس الأول لقبيلة شانغتشوان من الأجناس الغريبة. نظر رئيس عائلة ديكو ، ديكو بو شانغ ، إلى الأمام ببرود وضحك. “اطلب من جميع المحاربين لدينا أن يوقفوا خطواتهم ، ولا تتصرفوا بتهور.”

“ألن نتحد مع عائلة شانغتشوان ونكسر خط دفاع قارة الشوان ؟” سأل رجل برأسين.

“كسر خط الدفاع؟ كيف يمكن أن يكون هناك شيء بهذه السهولة “. قال ديكو بو شانغ ببرود. “هذا جيش شكله الرجال تحت قيادة الملك الدب في غابة تيان فا هناك. يمكن القول إنهم أقوى المقاتلين في غابة تيان فا! إنهم جيدون في الدفاع! إذا اخترقت كل عشيرتنا الأشباح الدائمة ، وكان بإمكان الجميع استخدام تقنية القتل الخفي للأشباح الدائمة ، فمن الممكن بطبيعة الحال التعامل مع هذا الجيش. لكن في الوقت الحالي ، هناك أقل من مائة منا يمكنهم استخدام هذه التقنية! سيتم ذبح البقية فقط عندما يلتقون بجيش الدببة! ولا توجد وسيلة للهجوم المضاد! اذهب إلى هناك وأحكم على نفسي بالموت؟ “

نظر بشماتة إلى الأمام. “دع هؤلاء الحمقى من عائلة شانغتشوان يتذوقون بعض المعاناة أولاً. وأيضاً تضعف روح تلك الدببة السوداء. لن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا للهجوم حينها. كما يقول الناس في قارة الشوان في كثير من الأحيان ، فإن الصياد يجني الفوائد! “

“السيد حكيم!” بدأ عدد لا يحصى من الناس في الثناء.

كان ديكو بو شانغ سعيدًا للغاية. “إذا كانت تقديرات هذا المقعد صحيحة ، أعتقد أنه سيكون هناك أقل من مائتين من أعضاء شانغتشوان الذين سيكونون قادرين على العودة من هذا الصدام!”

“أقل من مائتين؟ …” الرجال ذوو الرأسان بجانبه أمتصوا جميعًا نفساً باردًا من الهواء. “هل جيش الدب في تيان فا مرعب حقًا؟ هؤلاء جميعهم يتحملون المستوى التاسع. وهناك أكثر من ثمانية آلاف منهم. هناك فقط اثنان أو ثلاثة آلاف رجل في المعسكر المقابل … مع هذا التفاوت … لا تقل لي … لسنا متكافئين؟ “

“ليس فقط أنهم ليسوا متطابقين ، بل سيتم هزيمتهم بشكل رهيب! حتى أنني أعتقد أن العدو لن يتكبد خسائر كثيرة! ” ظهر بريق قاس في عيون ديكو بو شانغ. “إذا كنت لا تؤمن ، فقط انتظر وانظر!”

وجه الجميع أنظارهم إلى المعركة ، وكلهم حبسوا أنفاسهم.

وفي تلك اللحظة …

أطلق الملك الدب صرخة مدوية: “أيها الإخوة! تيان فا المذهل لا يتسامح مع الأعداء ، وقوة تيان فا لا تتسامح مع الإساءة! الجميع! أنطلقو! أقطعوا كل هؤلاء اللعينين! اقتلوهم جميعا!”

”هو !!! أقطعوا كل هؤلاء اللعينين! اقتلوهم جميعا!!” صرخ ثلاثة آلاف من محاربي الدببة معًا ، مع الهجوم جماعي ، ظهرت ثلاثة آلاف سيف أمامهم ، عاكسة بحرًا من ضوء السيف في السماء !

الفصل 1157: أسلوب القتل الخفي ، معركة الملك الدب! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] وكان هذا النوع من الأسلوب هو الطريقة الأكثر انتصارًا التي اتبعتها الأجناس الغريبة في الحرب الماضية للاستيلاء على السماء ! غالبًا ما ينجحون في الانتصار على الأعداء الذين كانوا أقوى منهم باستخدام تقنية التخفي هذه! وقد أطلق على هذه المهارة اسم “تقنية التخفي” في قارة الشوان! ولكن من بين الأجناس الغريبة ، كانت تعرف باسم “تقنية القتل الخفي”. أسلوب قتل الشبح الخفي ، أسلوب قتل الشبح المستمر في الأرض ، أسلوب قتل الشبح في السماء … ظهرت نظرة قلق شديد في عيون الملك النسر ، وكان تعبيره ثقيلًا للغاية أثناء مشاهدته للمعركة. كانت قوة الملك الدب ومهارات الشوان بالفعل أعلى بكثير من “شياتشوان بو كو”. كانوا على مستويات مختلفة تمامًا من حيث تدريبهم وحده. إذا كانوا يقاتلون وجهاً لوجه ، فقد كان الملك النسر متأكدًا تمامًا من أن الملك الدب سيكون قادرًا على تحويل هذا الإنسان الملتصق المثير للاشمئزاز إلى لحم مفروم في غضون بضع أنفاس! لكن في اللحظة التي استخدم فيها الخصم هذا النوع من تقنيات التسلل الغريبة ، بغض النظر عن مدى ارتفاع مستوى تدريب الملك الدب ، لم يكن هناك مجال لاستخدامه على الفور ! لم تكن هناك طريقة لتحديد مكان العدو ، وقد أصبح هدفًا للعدو. كيف يمكن للمرء أن يخوض حربًا كهذه؟ كان أفضل دفاع هو الهجوم – فالأجناس الغريبة التي كانت تهاجم بالكامل لا داعي للقلق بشأن رؤيتها من خلال الغموض! على الرغم من أن الملك الدب قد اتبع مؤشرات جون مو تشي ودافع مؤقتًا ضد هجمات الخصم ، إلا أنه كان من المحتم أن يكون هناك خسائر إذا بقي أحدهم في الدفاع لفترة طويلة جدًا. معناه أنه جعله غير قادر على الفوز! في هذه اللحظة ، فهم الملك النسر فجأة سبب وجود العديد من الضحايا دائمًا على جانب قارة الشوان في حروب الاستيلاء على السماء الماضية! لأن الفرصة الوحيدة لضرب العدو كانت في الوقت الحالي قد تمكن الخصم من شن هجوم ناجح! في هذه اللحظة كان سلاحهم عالقًا في لحمهم! وفي تلك اللحظة فقط تمكنوا من الاستيلاء على موقع العدو وقتلهم بضربة واحدة! لكن عندما يحين ذلك الوقت ، سيكونون قد ذهبوا بالفعل إلى حافة الحياة والموت أولاً. عليهم أن يموتوا قبل أن يتمكنوا من إصابة العدو! وهكذا ، كانت أفضل نتيجة هي الهلاك معًا! الخيار الآخر كان التدمير الذاتي في اللحظة التي يشن فيها الخصم هجومه! إذا لم يتمكنوا من رؤية ما وراء تقنية التخفي ، فهذه كانت الطريقتان الوحيدتان لهزيمة العدو! كانت الطرق مختلفة ، لكن النتيجة كانت واحدة. سواء تمكنوا من إسقاط العدو أم لا ، فلا يزال يتعين عليهم دفع حياتهم! لقد تدرب الجميع في قارة الشوان لأيام مثل هذه لعشرة آلاف السنين. يتدربون طوال حياتهم ، فقط ليموتوا موتًا مجيدًا في معركة كهذه! كم كان هذا محزنًا! كم هو كئيب! لكن لم تكن هناك طريقة أخرى حيال ذلك! لا يوجد عجائب مثل قصر السماء ” العين التي ترى كل شيء” تشياو ينغ في مثل هذا التقدير العالي. لأن تشاو ينغ فقط هي التي استطاعت أن ترى من خلال تقنيات التخفي للأجناس الغريبة! كانت تشاو ينغ وحدها هي المفتاح الذي حدد النصر! الآن ، في هذه اللحظة ، كانو في هذا المأزق! وخلفهم عشرة مليارات من الأرواح في قارة الشوان! في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى ستة آلاف من الرفاق الذين يقودهم الاثنان! كيف يخوضون هذه المعركة؟ مع عادات الدب الكبير السيئة ، هل لن يتمكن أخيرًا من تحمل حقيقة أنه كان عالقًا في الدفاع ويختار الهلاك مع العدو؟ بدأ الملك النسر سرا بالقلق وسارع في شفائه. لقد أصبحت المعركة الحالية بالفعل محتدمة للغاية. ومضات ضوء سيف ظهرت في الهواء المحيط باستمرار، وتجمعت لتشكيل شبكة ضخمة، واستولت على الدب الكبير في ذلك! بقي الدب الكبير في هذه الشبكة العملاقة التي تشكلت وعيناه مغمضتان. يمكنه فقط الدفاع بشكل سلبي. بدا هادئًا على نحو غير عادي ، مع قليل من نفاد الصبر ، وحافظ باستمرار على أهدأ وأنقى حالة ذهنية. بغض النظر عن مدى غرابة الهجوم الذي يهاجمه العدو ، سأقف مثل الجبل ، بلا حراك مثل الجبل ، مثل الجبل! في اللحظة التي تلتقي فيها أسلحتهم ، أطلق على الفور هجومًا مضادًا صارمًا! في هجماته المضادة التي لا حصر لها ، مما أثار استياءه ، أدرك أنه تم فصل الجسد والشفرة في هذا النوع من تقنية التخفي التي تستخدمها الأجناس الغريبة. كان النصل قادمًا من هذا الجانب ، لكن أجسادهم كانت في مكان آخر ولم تكن في نفس خط النصل. وكانت مواقفهم تتغير باستمرار ، مع عدم وجود نمط يمكن الحديث عنه! كانت محاولة العثور على المكان الحقيقي للخصم تحت هذا النوع من الهجوم تعتمد تمامًا على الحظ! هذا النوع من القتال جعل الدب الكبير يشعر بالإحباط الشديد بلا شك! كان الدفاع بثبات أمرًا ، لكن الشعور بالإحباط كان شيئًا آخر! عندما لا يستطيع المرء تحمله ماذا سيحدث ؟! كان هناك وميض من الدم! تمامًا كما توقع الملك النسر ، كان من المحتم أن يكون هناك خسارة إذا بقي المرء في الدفاع لفترة طويلة. تمكنت شفرة شياتشوان بو كو أخيرا من كسر دفاعات الملك الدب وطعن كتف الدب الكبير الأيسر. كان ذلك أيضًا في هذه اللحظة ، أطلق الدب الكبير زئيرًا ، واستخدم عضلاته للإمساك برأس النصل وأرجح سيفه في الهواء الرقيق في ثلاثة أماكن مختلفة! ثم ، كان هناك تأوه مفاجئ من الفراغ وسهم دم متصاعد. شن الدب الكبير بسرعة هجمات في الاتجاه الذي سقطت فيه الدم. لكنه كان فارغ بالفعل. لكن ضوء النصل المبهر في الهواء اختفى أيضًا. بعد أن حوصر على تحت الضرب لفترة طويلة ، لم يستطع الملك الدب أخيرًا تحمله وتبعه في خطوات كبار للأمام! استخدام أسلوب إيذاء نفسه لإيذاء العدو ، للحصول على فرصة! إن لم يكن بسبب وجود ثلاثة آلاف من الإخوة من عشيرة النسر خلفه والذين احتاجوا إليه للاحتفاظ بالحصن حتى يتم التعافي ، فإن الملك الدب بالتأكيد لن يستخدم هذا النوع من الأسلوب ، ولكنه … اختار أن يموت مع العدو! الملك الدب لجيله ، كيف يمكن أن يكون هذا مظلومًا من قبل ؟! مع تدفق الدم ، بدأ الجو في المكان بالتوتر! بكشل غامض ، على شفا الانفجار بالكامل … في جنوب جبال عمود السماء ، خلف الأجناس الغريبة ، كانت الأرقام لا تزال تتزايد. كان هناك عدد من الأجناس الغريبة التي وجدت هذه الفتحة. مثل الذباب الذي اكتشف العسل ، كانوا يتدفقون بلا نهاية … كان من الواضح أن الوضع يزداد سوءًا! ما زالوا بحاجة إلى مزيد من الوقت قبل أن يتمكن كل فرد من عشيرة النسر من استعادة قوتهم بالكامل ! لكن الأرقام في الجانب الآخر قد تجاوزت بالفعل عشرين ألفًا! لهث الكبير الدب بشدة ، كلتا عينيه تتحولت تدريجيا إلى الأحمر! ومض النصل مرة أخرى ، وجاء نصل شياتشوان بو كو مهاجمًا مثل صاعقة من البرق. خرج الدب الكبير يهدر بجنون ، فجأة دور جسده وموجة من السيوف تخترق ، في كل اتجاه! يهاجم في كل اتجاه ممكن! كانت هذه بلا شك طريقة لمعرفة من خلال طريقة التخفي ، ولكن في اللحظة التي تم فيها استخدام هذه الطريقة ، بالإضافة إلى استخدام كمية كبيرة من الطاقة ، فقد تركت الشخص أيضًا عرضة للعدو! لكن كان هناك صرخة مفاجأة! يمكن لـ الملك الدب أن يكتشف بوضوح أن هذا الإحساس بالخطر المخترق للعظام يتحرك بعيدًا على الفور. من الجانب ، لم يستطع شانغتشوان بو كو أخيرًا تحمله وصرخ بشراسة. ”شياتشوان! ماذا تفعل الوغد؟ إنه مجرد دب غبي ، لكنك سمحت له بالتوقف لفترة طويلة! “ كاد شياتشوان بو غوا ، الذي كان يخفي نفسه ، أن يلعن. مجرد دب غبي ؟ اللعنة! هذا الرفيق هو الملك الدب الصلب! والمستوى الرابع من إمبراطور قديس! أنا إمبراطور القديس المستوى الثالث على الأكثر! إنه لأمر جدير بالثناء بالنسبة لي أن أكون قادرًا على إجباره على وضع غير مؤات لفترة طويلة! إذا خاطرت حقًا بقتل الملك الدب ، فسأخاطر بحياتي بالتأكيد! هذا شيء أنا متأكد منه تمامًا! ليس هناك شك في هذا! “إذا لم تكن سعيدًا ، تعال وافعل ذلك بنفسك ، آه! اللعنة هل تصرخ من أجله؟ أعلم أنك قلق ، هل تعتقد أنني لست قلقًا أيضًا ؟!” بعد أن صرخ شانغتشوان بو كو بغضب ، استدار لينظر إلى بقية الأجناس الغريبة التي كانت تتدفق إلى ما لا نهاية. كانت عائلة ديكو هي التي كانت تقودهم والتي كانت الأكثر قدرة على المنافسة معهم! يبدو أن هذه المجموعة من الأوغاد تريد أيضًا الفضل في كونها الأولى! فجأة صر شانغتشوان بو كو على أسنانه وصرخ. “المعركة الأولى للاستيلاء على قارة الشوان هي مجد خاص ينتمي إلى قبيلتي! أنا ، شانغتشوان ، سآخذ هذا المجد! لن أسمح لأي شخص على الإطلاق أن ينتزعها مني! “كل المحاربين من قبيلة شانغتشوان! أنطلقوا! مزقوا هذه المجموعة من الدببة السوداء إلى قطع صغيرة! افتح الطريق أمام سباقنا لغزو القارة! “ مع أمره ، أطلق عدد لا يحصى من الوحوش ذات الرأسين صرخة واندفعت إلى الأمام. من خلفهم ، نظرت مجموعة من الأجناس الغريبة التي لم يكن لديها سوى قطعة قماش ملفوفة حول قممها إلى المشهد أمامهم ، قبل أن تحول أنظارهم إلى رجل برأسين له بنية قوية. “اللورد ديكو ، ماذا علينا أن نفعل؟” كان هذا الشخص هو المنافس الأول لقبيلة شانغتشوان من الأجناس الغريبة. نظر رئيس عائلة ديكو ، ديكو بو شانغ ، إلى الأمام ببرود وضحك. “اطلب من جميع المحاربين لدينا أن يوقفوا خطواتهم ، ولا تتصرفوا بتهور.” “ألن نتحد مع عائلة شانغتشوان ونكسر خط دفاع قارة الشوان ؟” سأل رجل برأسين. “كسر خط الدفاع؟ كيف يمكن أن يكون هناك شيء بهذه السهولة “. قال ديكو بو شانغ ببرود. “هذا جيش شكله الرجال تحت قيادة الملك الدب في غابة تيان فا هناك. يمكن القول إنهم أقوى المقاتلين في غابة تيان فا! إنهم جيدون في الدفاع! إذا اخترقت كل عشيرتنا الأشباح الدائمة ، وكان بإمكان الجميع استخدام تقنية القتل الخفي للأشباح الدائمة ، فمن الممكن بطبيعة الحال التعامل مع هذا الجيش. لكن في الوقت الحالي ، هناك أقل من مائة منا يمكنهم استخدام هذه التقنية! سيتم ذبح البقية فقط عندما يلتقون بجيش الدببة! ولا توجد وسيلة للهجوم المضاد! اذهب إلى هناك وأحكم على نفسي بالموت؟ “ نظر بشماتة إلى الأمام. “دع هؤلاء الحمقى من عائلة شانغتشوان يتذوقون بعض المعاناة أولاً. وأيضاً تضعف روح تلك الدببة السوداء. لن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا للهجوم حينها. كما يقول الناس في قارة الشوان في كثير من الأحيان ، فإن الصياد يجني الفوائد! “ “السيد حكيم!” بدأ عدد لا يحصى من الناس في الثناء. كان ديكو بو شانغ سعيدًا للغاية. “إذا كانت تقديرات هذا المقعد صحيحة ، أعتقد أنه سيكون هناك أقل من مائتين من أعضاء شانغتشوان الذين سيكونون قادرين على العودة من هذا الصدام!” “أقل من مائتين؟ …” الرجال ذوو الرأسان بجانبه أمتصوا جميعًا نفساً باردًا من الهواء. “هل جيش الدب في تيان فا مرعب حقًا؟ هؤلاء جميعهم يتحملون المستوى التاسع. وهناك أكثر من ثمانية آلاف منهم. هناك فقط اثنان أو ثلاثة آلاف رجل في المعسكر المقابل … مع هذا التفاوت … لا تقل لي … لسنا متكافئين؟ “ “ليس فقط أنهم ليسوا متطابقين ، بل سيتم هزيمتهم بشكل رهيب! حتى أنني أعتقد أن العدو لن يتكبد خسائر كثيرة! ” ظهر بريق قاس في عيون ديكو بو شانغ. “إذا كنت لا تؤمن ، فقط انتظر وانظر!” وجه الجميع أنظارهم إلى المعركة ، وكلهم حبسوا أنفاسهم. وفي تلك اللحظة … أطلق الملك الدب صرخة مدوية: “أيها الإخوة! تيان فا المذهل لا يتسامح مع الأعداء ، وقوة تيان فا لا تتسامح مع الإساءة! الجميع! أنطلقو! أقطعوا كل هؤلاء اللعينين! اقتلوهم جميعا!” ”هو !!! أقطعوا كل هؤلاء اللعينين! اقتلوهم جميعا!!” صرخ ثلاثة آلاف من محاربي الدببة معًا ، مع الهجوم جماعي ، ظهرت ثلاثة آلاف سيف أمامهم ، عاكسة بحرًا من ضوء السيف في السماء !

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط