نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1159

الفصل 1159: ضعف أسلوب القتل الخفي!

الفصل 1159: ضعف أسلوب القتل الخفي!

الفصل 1159: ضعف أسلوب القتل الخفي!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[لا مزيد]

قبل الانطلاق ، كان جون مو تشي قد أعطى الجميع حبة انعكاس السماء للحفاظ على حياتهم. لكن الآن ، ما زالوا يتحملون بقوة الألم من إصاباتهم. لأنهم جميعًا شعروا أن هذه الإصابات الخفيفة لا تزال بعيدة عن الحاجة إلى تأثيرات حبوب إنعكاس السماء !

لا يزال بإمكاننا التحمل. الآن ليس الوقت المناسب لاستخدام الحبوب الإلهية!

على الجانب الآخر ، كانت الأجناس الغريبة التي اشتهرت دائمًا بكونها وحشية ومتعطشة للدماء تظهر جميعها مظاهر الصدمة والخوف في أعينهم. وشمل ذلك ديكو بو شانغ الذي كان يشاهد من الخلف أيضًا!

في الأصل ، اعتقد ديكو بو شانغ أنه قد أعطى بالفعل تقديرًا عاليًا للغاية لقوة قبائل الدب. لكن لم يكن ليتخيل أبدًا أن تقييمه كان لا يزال منخفضًا للغاية!

برفرفة من أجنحته القوية ، وهو من أستعاد طاقته ، طار الملك النسر وهبط أمام الدب الكبير. كان تدريب الملك النسر هو الأكثر عمقًا بين قبيلة النسر ، وتعافى بشكل طبيعي أسرع.

أصدر الدب الكبير صوتًا في حلقه ونقل صوته. “ماذا تفعل؟”

” أنت لا تزال مزاجي للغاية!” صرخ الملك النسر ببرود: “كانت المهمة التي أوكلتها إلينا الأخت الكبرى وصهرها هي الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة! لعرقلة تقدم جيش الأجناس الغريبة! لكن مجرد القمامة العشوائية التي ظهرت كانت كافية لإثارة الغضب وإصابة الإصابات ضدها. كم عدد الأرواح التي يجب أن تلعبها مع خصمك هكذا؟ يمكن أن نموت ، لكن ما زلنا بحاجة على الأقل إلى الانتظار حتى يصل الجيش الاحتياطي قبل أن يُسمح لنا بالموت! قبل أن يصلوا إلى هنا ، يجب ألا نموت مهما حدث! ما علينا فعله الآن هو التأخير لأطول فترة ممكنة! فقط من خلال العيش يمكننا إيقاف الأجناس الغريبة من السير إلى قارة الشوان!

فتح الدب الكبير وأغلق فمه عدة مرات ، وأخيراً خفض رأسه وغمغم ، “أنت على حق ، لقد أعمى الغضب كثيرًا الآن!”

هذا الاعتراف بخطئه فتح حقًا صفحة جديدة في التاريخ. كان هذا هو الدب العظيم الملك تيان فا ، الدب الكبير! لأول مرة في التاريخ ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها بالفعل بأنه كان مخطئًا!

“بما أننا سنخوض معركة طويلة ، نحتاج أولاً إلى أن نكون قادرين على كبح جماح أعصابنا.” أشرقت عيون الملك النسر كما أضاف. “لا يزال لدينا ثمانية من كبار السن من جليل القديس خلفنا. بصرف النظر عن شعبنا ، لا توجد طريقة ليعرف الأعداء عن هذا الأمر. هذه أيضًا أقوى ورقة رابحة لدينا. على الرغم من أن تلك الأجناس الغريبة كثيرة ، إلا أن الخبراء الحقيقيين لديهم محدودين للغاية. طالما أننا لا نخالف الصفوف ونحافظ على هدوئنا ، يمكننا بالتأكيد أن نستمر “.

“نعم!” كان الدب الكبير مقتنعًا تمامًا عندما أومأ برأسه. “سأستمع إليك فقط بعد ذلك. كيكي ، أيها النسر الصغير ، أنت حقًا شيء آخر. دماغك هذا ماكر  وخبيث حقا آه ، لم ألاحظ هذا في الماضي من قبل! “

” بمن تناديه بخبيث؟ أختك الخبيثة! هذا يسمى الذكاء ، تفهم ؟! ” أدار الملك النسر عينيه ونظر إلى هذه الزميل بصمت. “هل اكتشفت ، بعد تلك المعركة ، أننا كشفنا بالفعل ضعفًا خطيرًا في تلك الأجناس الغريبة. أو بالأحرى ، إنه عيب يمكننا الاستفادة منه “.

“ضعف؟ عيب؟ بسرعة ، قلها بوضوح أكثر! ” رفع الدب الكبير حاجبيه وسأل على عجل.

“أولئك الذين حاربوا الأجناس الغريبة كانوا قبيلة الدببة ، والذين خرجوا مع الضحية الساحقة كانوا أيضًا جميعًا! الآن ، بصفتك الملك قبيلة الدب ، لم تكتشف شيئًا في الواقع؟ هل يمكن أن تكون رؤوس الدببة مليئة بالعضلات! ” صفع الملك النسر جبهته وتنهد: “ما يسمى بالضعف هو أن خبراء الأجناس الغريبة ، الذين يمكنهم إخفاء أنفسهم ، ليسوا مناسبين للمعارك الفوضوية واسعة النطاق.”

“حسنًا؟ هؤلاء الزملاء الذين يمكنهم إخفاء أنفسهم ليسوا مناسبين لمعارك واسعة النطاق؟ لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا؟ ألم يكن إخواننا من هؤلاء الرجال المتخفين؟ لقد بدأت المذبحة من جانب واحد فقط بعد أن تراجعوا! ” ورد الدب الكبير ، من الواضح أنه لم يلاحظ هذه النقطة.

شم الملك النسر واستمر بتعبير مظلم. “أنا لا أقول إنهم لا يستطيعون المشاركة في المعارك الفوضوية ، لكن أسلوبهم ليس مناسبًا للمعارك الفوضوية.”

بعد بعض التفكير ، أضاف الملك النسر جملة أخرى: “وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن تقنية الإخفاء الغامضة تعرضهم لمزيد من الأخطار في المعارك الفوضوية واسعة النطاق !”

“ماذا يعني ذلك!؟” اتسعت عينيه الدب الكبير ، وشعرت بالارتباك إلى حد ما. “خذ هذا الملك على سبيل المثال ، أنا أقاتل بنفس الطريقة تمامًا سواء كانت معركة فردية أو معركة فوضوية. لقد سمعت عن أي خبراء لا يكون لديهم سوى معارك قوية منفردة ويصبحون عديمي الجدوى في المعارك الفوضوية غير مجدية. أي نوع من الأسباب هذا؟ ما الذي تتحدث عنه؟”

“أيها الدب الغبي! أنت الدب المتخلف! من اللطيف أن تقول إن رأسك مليء بالعضلات ؛ عقلك هو مجرد صخرة ثقيلة ! صخرة! لا يمكنها حتى التحرك قليلا! ” كاد الملك النسر يقفز صعودا وهبوطا على الفور في حالة من الغضب. ما الذي يمكن أن يفهمه رفيق لديه صخرة في راسه؟ إنه حقًا إهدار للعابه للتحدث معه آه! كما كان يعتقد هنا ، كان الملك النسر أكثر إعجابًا بـ جون مو تشي الآن. كيف يمكن لهذا الدب الغبي أن يفهم دائمًا عندما يتحدث إليه صهره؟ لقد أضاع هذا النسر القديم عدة مئات من السنين فقط في محاولة لشرح شيء لهذا الدب آه …

بعد فترة ، صر على أسنانه أخيرًا وانتقل. “كنت أتحدث عن … تقنياتهم الخفية! تفهم؟”

” كيف لا أعرف أنك تتحدث عن تقنيات التخفي الخاصة بهم؟ ولكن هل هذا مرتبط أيضًا؟ ” قال الدب الكبير بحزن. “كانت كلماتك في كل مكان ، دون أي تلميح من المنطق! لم أسمع أبدًا أن تقنيات التخفي لا يمكن استخدامها في معارك واسعة النطاق … المعركة الكبرى أمامنا مباشرة ، والأعداء يزدادون وفرة. ومع ذلك ، أنت تتحدث هنا عن هذه الأشياء غير المنطقية. إذا تأخر أفضل توقيت للمعركة ، فماذا نفعل؟ أخي ، أيها النسر الصغير ، من فضلك ضع عقلك الجيد في الاستخدام الصحيح ، أليس كذلك؟ إذا لم تستطع فعل ذلك ، فقط قف إلى الجانب وشاهد كيف يقتل هذا الأخ الأكبر “.

“أنت تتحدث معي في الواقع عن تفويت اللحظة المناسبة للقتال ؟!… أنا ذاهب لأبصق فمًا مليئًا بالدماء! ” كان الملك النسر على وشك الانهيار العقلي. “أنت الملك القبيلة اللعين آه! ولكن بصرف النظر عن الهراء في عقلك ، ألا يوجد حقًا شيء آخر؟ ألم تلاحظ أن ما يقرب من 30 من شبح الجحيم الدائم ماتوا بواسطة شفراتكم الآن؟ هل تعرف ماذا يعني هذا؟”

“بالتاكيد!” قال الدب الكبير بغرور. “هذا يعني بطبيعة الحال أن قبيلة الدب لدينا ساهمت بشكل كبير في الحرب! كيف لا يعرف هذا الملك ؟ “

“اللعنة ، من يتحدث معك عن المساهمات … أوه ، بما أنك تمكنت من ملاحظة ذلك ، فأنت في الواقع لم ترى هذا الضعف الواضح؟!” وسع الملك النسر عينيه بالكفر: “الأخ الرابع … أ-أنت … أنت أخي العزيز آه!”

“غبي!” لفت الدب الكبير عينيه: “من الواضح أننا إخوة ، هل من الممكن أنك لم تأخذني كأخ بشكل طبيعي؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنت صغير جدا جدا! “

“أنا أستسلم ، أنا حقا أستسلم …” بيكى الملك النسر. “سأكون صريحًا معك ، من فضلك اعفيني آه.”

كان الدب الكبير عاجزًا تمامًا عن الكلام.

“سأشرحها لك شيئًا فشيئًا ، إذن. انظر ، معظم الأشباح الـ 30 الجحيم الدائمة التي ماتت كانت أشباح جحيم دائمة منخفضة المستوى. جزء صغير ، حوالي خمسة ، هم أشباح جحيم دائمة من المستوى المتوسط. تتمتع المستويات المتوسطة بقوة مكافئة تقريبًا لـ للمبجل. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهؤلاء الرجال ، فربما لم أتمكن من معرفة ذلك على الإطلاق. لكن … وفقًا لمعايير المبجلين في قارتنا الشوان ، بغض النظر عن مدى ضعف المبجل ، فلن يكونوا ضعفاء لدرجة الموت في بضع شرائح فقط. لكن هذه الأجناس الغريبة ماتت. هذه النقطة بلا شك غير منطقية للغاية “.

أصبح صوت الملك النسر أسرع وأكثر إلحاحًا. “أن شياتشوان بو كو الذي تبادلت معه الضربات منذ لحظة ، كان أيضًا حول مستوى أشباح الجحيم الدائمة من المستوى المتوسط. في حين أنه يمكن اعتباره أعلى مرتبة إلى حد ما ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون كثيرًا. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان هذا الزميل إجبارك على الدخول في حالة من عدم وجود أي فرصة تقريبًا للهجوم. إلى أي مدى كان ذلك مذهلاً وثابتًا؟ “

“آه ، أنا أفهم …” اتسعت عيون الملك الدب!

“أنت تفهم؟ لكني لم أنتهي بعد! ” شهق الملك النسر بالكفر. هل أصبح أخوه الرابع ذكيًا فجأة؟

“بعد التحدث لفترة طويلة ، أيها الزميل الصغير يستخدم طريقة ملتوية لتنتقدني! أنت تشكو من أنني لا أستطيع التعامل مع تلك القطعة الصغيرة من القمامة وأنت هنا لأستفزني! اللعنة ، أنت لم تخبر عن الانزعاج من التعامل مع هذا الشخص الصغير غير المرئي ، لذلك لا تعرف كيف كان الأمر بالنسبة لي. من السهل التحدث والحكم أثناء الوقوف على الهامش. اللعنة، إذا كان لديك قدرات، لماذا لا تذهب وذلك في محاولة لنفسك … “هدر الدب الكبير لسوء الحظ.

“آه؟ الأخ الأكبر ، أي نوع من الفهم يعتبر هذا؟ توقف عن العبث ، دعني أنهي الحديث. بناءً على ما قلته سابقًا ، كان هناك ما لا يقل عن أربعة أو خمسة أعداء بهذه القوة بين أولئك الذين قُتلوا للتو. هل يمكنك أن تصدق أنه بمجرد قوة هؤلاء الرجال الذين تحتك ، يمكنهم قتلهم بكل بساطة ، ضد 20 ، 30 بسهولة؟ ومن جانبنا ، لم يكن هناك أي ضحية ، ولم يفقد أحد قدرته على مواصلة القتال. يجب أن تعرف قوة رجالك جيدًا. لا يمكن أن يكون جميعهم أيضًا أباطرة قديس مثلك ، أليس كذلك؟! “

“أنت على حق! الآن بعد أن ذكرت ذلك … يبدو أن هناك شيئًا غريبًا فيه “. أدرك الدب الكبير أخيرًا. راي يغني حاجبيه ، تساءل في تفكير عميق. “إذن ما هو السبب؟”

“آية ، أخي العزيز ، توقف عن محاولة التفكير في الأمر. بحلول الوقت الذي تمكنت فيه من التفكير في الأمر ، كانت الحرب التالية للاستيلاء على السماء قد بدأت! ” أدار الملك النسر عينيه وقطع. “دعني أخبرك كل شيء مباشرة.”

“إذا كنت أعتقد بجرأة ، فإن هذه الأجناس الغريبة ، حتى الأجناس عالية المستوى ، تحتاج إلى دفع ثمن باهظ للاستفادة من أسلوب القتل الخفي!”

قال الملك النسر هذه الكلمات ببطء. “وهذا الثمن هو على الأرجح أنهم بحاجة إلى التضحية بدفاعهم! بمعنى آخر ، يتم تخفيض شوان التشي الذي يحميهم إلى أدنى نقطة في اللحظة التي يستخدمون فيها هذه التقنية! على الرغم من أنهم يستطيعون إخفاء أنفسهم تمامًا وإرباك العدو ، وحتى السماح لهم بالهجوم كما يحلو لهم ، إلا أنه في اللحظة التي يتعرضون فيها لأي هجمات ، حتى لو كانت مصادفة ، سيؤدي ذلك إلى أضرار جسيمة! هذا أكثر وضوحًا بشكل خاص ضد المعارضين الأقوى منهم. في اللحظة التي يتعرضون فيها للضرب ، ستكون إصابة شديدة. إذا واجهوا خصمًا استخدم التفجير الذاتي للقبض عليهم ، فسوف يدفعون حياتهم بالتأكيد. هذا على عكسنا نحن الذين يمكنهم تحمل التفجير الذاتي لخصم أضعف والبقاء على قيد الحياة من خلال الاعتماد على دفاعنا الخارجي للتشي لامتصاص الضرر!

“بصرف النظر عن ذلك ، هذا الأمر ليس له أي تفسيرات منطقية أخرى.” شم الملك النسر ببرود كما ظهر بريق شرس في عينيه. “خلاف ذلك ، حتى لو تأثر هؤلاء الخبراء بتموجات الطاقة الضالة في معركة الفوضى الآن ، يجب أن يكونوا قادرين على تجنب أي إصابات بمجرد تدريب المبجل. وحتى لو ارتكبوا خطأ وتلقوا ضربة مباشرة ، فلا ينبغي أن يموتوا بضربة واحدة. بغض النظر عن مدى صدفة ذلك ، لا ينبغي أن يكون من الممكن أن يموتوا في بقع كبيرة من 20 ، 30 خبيرًا في بضع هجمات! “

الفصل 1159: ضعف أسلوب القتل الخفي! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [لا مزيد] قبل الانطلاق ، كان جون مو تشي قد أعطى الجميع حبة انعكاس السماء للحفاظ على حياتهم. لكن الآن ، ما زالوا يتحملون بقوة الألم من إصاباتهم. لأنهم جميعًا شعروا أن هذه الإصابات الخفيفة لا تزال بعيدة عن الحاجة إلى تأثيرات حبوب إنعكاس السماء ! لا يزال بإمكاننا التحمل. الآن ليس الوقت المناسب لاستخدام الحبوب الإلهية! على الجانب الآخر ، كانت الأجناس الغريبة التي اشتهرت دائمًا بكونها وحشية ومتعطشة للدماء تظهر جميعها مظاهر الصدمة والخوف في أعينهم. وشمل ذلك ديكو بو شانغ الذي كان يشاهد من الخلف أيضًا! في الأصل ، اعتقد ديكو بو شانغ أنه قد أعطى بالفعل تقديرًا عاليًا للغاية لقوة قبائل الدب. لكن لم يكن ليتخيل أبدًا أن تقييمه كان لا يزال منخفضًا للغاية! برفرفة من أجنحته القوية ، وهو من أستعاد طاقته ، طار الملك النسر وهبط أمام الدب الكبير. كان تدريب الملك النسر هو الأكثر عمقًا بين قبيلة النسر ، وتعافى بشكل طبيعي أسرع. أصدر الدب الكبير صوتًا في حلقه ونقل صوته. “ماذا تفعل؟” ” أنت لا تزال مزاجي للغاية!” صرخ الملك النسر ببرود: “كانت المهمة التي أوكلتها إلينا الأخت الكبرى وصهرها هي الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة! لعرقلة تقدم جيش الأجناس الغريبة! لكن مجرد القمامة العشوائية التي ظهرت كانت كافية لإثارة الغضب وإصابة الإصابات ضدها. كم عدد الأرواح التي يجب أن تلعبها مع خصمك هكذا؟ يمكن أن نموت ، لكن ما زلنا بحاجة على الأقل إلى الانتظار حتى يصل الجيش الاحتياطي قبل أن يُسمح لنا بالموت! قبل أن يصلوا إلى هنا ، يجب ألا نموت مهما حدث! ما علينا فعله الآن هو التأخير لأطول فترة ممكنة! فقط من خلال العيش يمكننا إيقاف الأجناس الغريبة من السير إلى قارة الشوان! فتح الدب الكبير وأغلق فمه عدة مرات ، وأخيراً خفض رأسه وغمغم ، “أنت على حق ، لقد أعمى الغضب كثيرًا الآن!” هذا الاعتراف بخطئه فتح حقًا صفحة جديدة في التاريخ. كان هذا هو الدب العظيم الملك تيان فا ، الدب الكبير! لأول مرة في التاريخ ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها بالفعل بأنه كان مخطئًا! “بما أننا سنخوض معركة طويلة ، نحتاج أولاً إلى أن نكون قادرين على كبح جماح أعصابنا.” أشرقت عيون الملك النسر كما أضاف. “لا يزال لدينا ثمانية من كبار السن من جليل القديس خلفنا. بصرف النظر عن شعبنا ، لا توجد طريقة ليعرف الأعداء عن هذا الأمر. هذه أيضًا أقوى ورقة رابحة لدينا. على الرغم من أن تلك الأجناس الغريبة كثيرة ، إلا أن الخبراء الحقيقيين لديهم محدودين للغاية. طالما أننا لا نخالف الصفوف ونحافظ على هدوئنا ، يمكننا بالتأكيد أن نستمر “. “نعم!” كان الدب الكبير مقتنعًا تمامًا عندما أومأ برأسه. “سأستمع إليك فقط بعد ذلك. كيكي ، أيها النسر الصغير ، أنت حقًا شيء آخر. دماغك هذا ماكر  وخبيث حقا آه ، لم ألاحظ هذا في الماضي من قبل! “ ” بمن تناديه بخبيث؟ أختك الخبيثة! هذا يسمى الذكاء ، تفهم ؟! ” أدار الملك النسر عينيه ونظر إلى هذه الزميل بصمت. “هل اكتشفت ، بعد تلك المعركة ، أننا كشفنا بالفعل ضعفًا خطيرًا في تلك الأجناس الغريبة. أو بالأحرى ، إنه عيب يمكننا الاستفادة منه “. “ضعف؟ عيب؟ بسرعة ، قلها بوضوح أكثر! ” رفع الدب الكبير حاجبيه وسأل على عجل. “أولئك الذين حاربوا الأجناس الغريبة كانوا قبيلة الدببة ، والذين خرجوا مع الضحية الساحقة كانوا أيضًا جميعًا! الآن ، بصفتك الملك قبيلة الدب ، لم تكتشف شيئًا في الواقع؟ هل يمكن أن تكون رؤوس الدببة مليئة بالعضلات! ” صفع الملك النسر جبهته وتنهد: “ما يسمى بالضعف هو أن خبراء الأجناس الغريبة ، الذين يمكنهم إخفاء أنفسهم ، ليسوا مناسبين للمعارك الفوضوية واسعة النطاق.” “حسنًا؟ هؤلاء الزملاء الذين يمكنهم إخفاء أنفسهم ليسوا مناسبين لمعارك واسعة النطاق؟ لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا؟ ألم يكن إخواننا من هؤلاء الرجال المتخفين؟ لقد بدأت المذبحة من جانب واحد فقط بعد أن تراجعوا! ” ورد الدب الكبير ، من الواضح أنه لم يلاحظ هذه النقطة. شم الملك النسر واستمر بتعبير مظلم. “أنا لا أقول إنهم لا يستطيعون المشاركة في المعارك الفوضوية ، لكن أسلوبهم ليس مناسبًا للمعارك الفوضوية.” بعد بعض التفكير ، أضاف الملك النسر جملة أخرى: “وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن تقنية الإخفاء الغامضة تعرضهم لمزيد من الأخطار في المعارك الفوضوية واسعة النطاق !” “ماذا يعني ذلك!؟” اتسعت عينيه الدب الكبير ، وشعرت بالارتباك إلى حد ما. “خذ هذا الملك على سبيل المثال ، أنا أقاتل بنفس الطريقة تمامًا سواء كانت معركة فردية أو معركة فوضوية. لقد سمعت عن أي خبراء لا يكون لديهم سوى معارك قوية منفردة ويصبحون عديمي الجدوى في المعارك الفوضوية غير مجدية. أي نوع من الأسباب هذا؟ ما الذي تتحدث عنه؟” “أيها الدب الغبي! أنت الدب المتخلف! من اللطيف أن تقول إن رأسك مليء بالعضلات ؛ عقلك هو مجرد صخرة ثقيلة ! صخرة! لا يمكنها حتى التحرك قليلا! ” كاد الملك النسر يقفز صعودا وهبوطا على الفور في حالة من الغضب. ما الذي يمكن أن يفهمه رفيق لديه صخرة في راسه؟ إنه حقًا إهدار للعابه للتحدث معه آه! كما كان يعتقد هنا ، كان الملك النسر أكثر إعجابًا بـ جون مو تشي الآن. كيف يمكن لهذا الدب الغبي أن يفهم دائمًا عندما يتحدث إليه صهره؟ لقد أضاع هذا النسر القديم عدة مئات من السنين فقط في محاولة لشرح شيء لهذا الدب آه … بعد فترة ، صر على أسنانه أخيرًا وانتقل. “كنت أتحدث عن … تقنياتهم الخفية! تفهم؟” ” كيف لا أعرف أنك تتحدث عن تقنيات التخفي الخاصة بهم؟ ولكن هل هذا مرتبط أيضًا؟ ” قال الدب الكبير بحزن. “كانت كلماتك في كل مكان ، دون أي تلميح من المنطق! لم أسمع أبدًا أن تقنيات التخفي لا يمكن استخدامها في معارك واسعة النطاق … المعركة الكبرى أمامنا مباشرة ، والأعداء يزدادون وفرة. ومع ذلك ، أنت تتحدث هنا عن هذه الأشياء غير المنطقية. إذا تأخر أفضل توقيت للمعركة ، فماذا نفعل؟ أخي ، أيها النسر الصغير ، من فضلك ضع عقلك الجيد في الاستخدام الصحيح ، أليس كذلك؟ إذا لم تستطع فعل ذلك ، فقط قف إلى الجانب وشاهد كيف يقتل هذا الأخ الأكبر “. “أنت تتحدث معي في الواقع عن تفويت اللحظة المناسبة للقتال ؟!… أنا ذاهب لأبصق فمًا مليئًا بالدماء! ” كان الملك النسر على وشك الانهيار العقلي. “أنت الملك القبيلة اللعين آه! ولكن بصرف النظر عن الهراء في عقلك ، ألا يوجد حقًا شيء آخر؟ ألم تلاحظ أن ما يقرب من 30 من شبح الجحيم الدائم ماتوا بواسطة شفراتكم الآن؟ هل تعرف ماذا يعني هذا؟” “بالتاكيد!” قال الدب الكبير بغرور. “هذا يعني بطبيعة الحال أن قبيلة الدب لدينا ساهمت بشكل كبير في الحرب! كيف لا يعرف هذا الملك ؟ “ “اللعنة ، من يتحدث معك عن المساهمات … أوه ، بما أنك تمكنت من ملاحظة ذلك ، فأنت في الواقع لم ترى هذا الضعف الواضح؟!” وسع الملك النسر عينيه بالكفر: “الأخ الرابع … أ-أنت … أنت أخي العزيز آه!” “غبي!” لفت الدب الكبير عينيه: “من الواضح أننا إخوة ، هل من الممكن أنك لم تأخذني كأخ بشكل طبيعي؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنت صغير جدا جدا! “ “أنا أستسلم ، أنا حقا أستسلم …” بيكى الملك النسر. “سأكون صريحًا معك ، من فضلك اعفيني آه.” كان الدب الكبير عاجزًا تمامًا عن الكلام. “سأشرحها لك شيئًا فشيئًا ، إذن. انظر ، معظم الأشباح الـ 30 الجحيم الدائمة التي ماتت كانت أشباح جحيم دائمة منخفضة المستوى. جزء صغير ، حوالي خمسة ، هم أشباح جحيم دائمة من المستوى المتوسط. تتمتع المستويات المتوسطة بقوة مكافئة تقريبًا لـ للمبجل. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهؤلاء الرجال ، فربما لم أتمكن من معرفة ذلك على الإطلاق. لكن … وفقًا لمعايير المبجلين في قارتنا الشوان ، بغض النظر عن مدى ضعف المبجل ، فلن يكونوا ضعفاء لدرجة الموت في بضع شرائح فقط. لكن هذه الأجناس الغريبة ماتت. هذه النقطة بلا شك غير منطقية للغاية “. أصبح صوت الملك النسر أسرع وأكثر إلحاحًا. “أن شياتشوان بو كو الذي تبادلت معه الضربات منذ لحظة ، كان أيضًا حول مستوى أشباح الجحيم الدائمة من المستوى المتوسط. في حين أنه يمكن اعتباره أعلى مرتبة إلى حد ما ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون كثيرًا. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان هذا الزميل إجبارك على الدخول في حالة من عدم وجود أي فرصة تقريبًا للهجوم. إلى أي مدى كان ذلك مذهلاً وثابتًا؟ “ “آه ، أنا أفهم …” اتسعت عيون الملك الدب! “أنت تفهم؟ لكني لم أنتهي بعد! ” شهق الملك النسر بالكفر. هل أصبح أخوه الرابع ذكيًا فجأة؟ “بعد التحدث لفترة طويلة ، أيها الزميل الصغير يستخدم طريقة ملتوية لتنتقدني! أنت تشكو من أنني لا أستطيع التعامل مع تلك القطعة الصغيرة من القمامة وأنت هنا لأستفزني! اللعنة ، أنت لم تخبر عن الانزعاج من التعامل مع هذا الشخص الصغير غير المرئي ، لذلك لا تعرف كيف كان الأمر بالنسبة لي. من السهل التحدث والحكم أثناء الوقوف على الهامش. اللعنة، إذا كان لديك قدرات، لماذا لا تذهب وذلك في محاولة لنفسك … “هدر الدب الكبير لسوء الحظ. “آه؟ الأخ الأكبر ، أي نوع من الفهم يعتبر هذا؟ توقف عن العبث ، دعني أنهي الحديث. بناءً على ما قلته سابقًا ، كان هناك ما لا يقل عن أربعة أو خمسة أعداء بهذه القوة بين أولئك الذين قُتلوا للتو. هل يمكنك أن تصدق أنه بمجرد قوة هؤلاء الرجال الذين تحتك ، يمكنهم قتلهم بكل بساطة ، ضد 20 ، 30 بسهولة؟ ومن جانبنا ، لم يكن هناك أي ضحية ، ولم يفقد أحد قدرته على مواصلة القتال. يجب أن تعرف قوة رجالك جيدًا. لا يمكن أن يكون جميعهم أيضًا أباطرة قديس مثلك ، أليس كذلك؟! “ “أنت على حق! الآن بعد أن ذكرت ذلك … يبدو أن هناك شيئًا غريبًا فيه “. أدرك الدب الكبير أخيرًا. راي يغني حاجبيه ، تساءل في تفكير عميق. “إذن ما هو السبب؟” “آية ، أخي العزيز ، توقف عن محاولة التفكير في الأمر. بحلول الوقت الذي تمكنت فيه من التفكير في الأمر ، كانت الحرب التالية للاستيلاء على السماء قد بدأت! ” أدار الملك النسر عينيه وقطع. “دعني أخبرك كل شيء مباشرة.” “إذا كنت أعتقد بجرأة ، فإن هذه الأجناس الغريبة ، حتى الأجناس عالية المستوى ، تحتاج إلى دفع ثمن باهظ للاستفادة من أسلوب القتل الخفي!” قال الملك النسر هذه الكلمات ببطء. “وهذا الثمن هو على الأرجح أنهم بحاجة إلى التضحية بدفاعهم! بمعنى آخر ، يتم تخفيض شوان التشي الذي يحميهم إلى أدنى نقطة في اللحظة التي يستخدمون فيها هذه التقنية! على الرغم من أنهم يستطيعون إخفاء أنفسهم تمامًا وإرباك العدو ، وحتى السماح لهم بالهجوم كما يحلو لهم ، إلا أنه في اللحظة التي يتعرضون فيها لأي هجمات ، حتى لو كانت مصادفة ، سيؤدي ذلك إلى أضرار جسيمة! هذا أكثر وضوحًا بشكل خاص ضد المعارضين الأقوى منهم. في اللحظة التي يتعرضون فيها للضرب ، ستكون إصابة شديدة. إذا واجهوا خصمًا استخدم التفجير الذاتي للقبض عليهم ، فسوف يدفعون حياتهم بالتأكيد. هذا على عكسنا نحن الذين يمكنهم تحمل التفجير الذاتي لخصم أضعف والبقاء على قيد الحياة من خلال الاعتماد على دفاعنا الخارجي للتشي لامتصاص الضرر! “بصرف النظر عن ذلك ، هذا الأمر ليس له أي تفسيرات منطقية أخرى.” شم الملك النسر ببرود كما ظهر بريق شرس في عينيه. “خلاف ذلك ، حتى لو تأثر هؤلاء الخبراء بتموجات الطاقة الضالة في معركة الفوضى الآن ، يجب أن يكونوا قادرين على تجنب أي إصابات بمجرد تدريب المبجل. وحتى لو ارتكبوا خطأ وتلقوا ضربة مباشرة ، فلا ينبغي أن يموتوا بضربة واحدة. بغض النظر عن مدى صدفة ذلك ، لا ينبغي أن يكون من الممكن أن يموتوا في بقع كبيرة من 20 ، 30 خبيرًا في بضع هجمات! “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط