نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Otherworldly Evil Monarch 1161

الفصل 1161: سيف واحد يدمر السماء المختارة!

الفصل 1161: سيف واحد يدمر السماء المختارة!

الفصل 1161: سيف واحد يدمر السماء المختارة!

ترجمة : Sou

*برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول*

[هناك المزيد]

تم دفع الضباب الرماد الملون بشكل غريب والذي كان يتجه نحو الشمال بزخم كبير فجأة إلى الوراء ، حتى غيّر اتجاهه في النهاية ، وعاد نحو الجنوب الغربي!

مع ازدياد قوة الرياح الشمالية الشرقية ، أصبح الهواء المغلي في المنطقة أكثر برودة تدريجيًا …

حتى النهاية ، شاهد الجميع بعيون مصدومة عددًا لا يحصى من الحجارة ، والفروع الكبيرة تتطاير فوق رؤوسهم مثل السحابة. هل كانت هذه الرياح الشمالية الشرقية الغريبة قوية حقًا؟

بدأ عمود مستقيم من الدخان الذي ينبعث من البراكين في الانفجار فقط في الجنوب الغربي عندما وصل إلى ارتفاع عدة عشرات من التشانغ . ولكن الآن ، تم تفجيرها في الاتجاه الآخر حتى قبل أن تصل بالكاد إلى ارتفاع أربعة أو خمسة تشانغ . غطت الأبخرة السامة متعددة الألوان كامل جنوب جبال عمود السماء ، منتشرة عبر الأرض بأكملها بطريقة شاملة!

هذا المنظر أصاب جميع أبناء الأجناس الغريبة بصدمة تامة!

كان الجميع يعلم أن هذا الشيء كان سامًا بشكل واضح ، وشعروا بالفعل بعدم الراحة في استنشاقه في وقت سابق. والآن كانت تتدفق بلا انقطاع إلى وطنهم!

فقط ما مقدار الضرر الذي قد يسببه ذلك؟

كان الجميع واضحين في ذلك في قلوبهم!

“هاهاها …” أخذ الدب الكبير نفسًا عميقًا وزأر من الضحك الذي بدا مثل الرعد. “النزوات مزدوجة الرأس ، هل رأيت ذلك؟ اعتاد صهرنا أن يقول إن السماء تراقب كل ما يفعله البشر! يبدو أن السماوات غير سعيدة بكم كثيرًا ، وأرسلت ريحًا إلهية لتسممكم كثيرًا حتى الموت! “

فجأة رن هدير غاضب من الخلف كما ومضت شخصية في الهواء. ظهر محارب ذو رأسين من الأجناس الغريبة ، مغطى بالضوء الفضي ، في السماء ، جسمه كبير بشكل غير طبيعي.

بعد ذلك ، صرخ ذلك الشخص. “مجرد دب أسود يجرؤ في الواقع على أن يكون متعجرفًا جدًا! انظر ما إذا كان هذا المقعد لا يستعيد رأسك اللعين! ” قبل أن تهبط كلمات الترحيب ، ومض ضوء مبهر في السماء ، متجهاً نحو الدب الكبير!

شبح هيجان الأرض الدائمة!

السبب في أن الأرض الدائمة للأجناس الغريبة كانت متوحشة للغاية بسبب نصلها!

لقد تدربت الأرض الدائمة شيئًا واحدًا فقط طوال حياتهم: داو النصل!

كان أي شخص يمكن أن يطلق عليه اسم أشباح هيجان الأرض الدائمة كان خبيرًا في النصل!

علاوة على ذلك ، كان هذا الشخص حتى شخصًا وصل إلى مستوى أشباح هيجان الأرض الدائمة بجسد كل من الذكور والإناث ، وكان يعادل اثنين من الخبراء على نفس المستوى يطلقان العنان لهجماتهما الأكثر فتكًا تجاه الدب الكبير في نفس الوقت!

هؤلاء الخبراء كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى القوة في أدنى درجة السماء الدائمة!

مثل هذه الوجود ، في قلوب الأجناس الغريبة ، وصلت بالفعل إلى مستوى القدرة على السيطرة على منطقة بأكملها!

عندما رأى ديكو بو شانغ و شانغتشوان بو كو هذا الشكل يظهر ، امتلأت وجوههم بالبهجة على الفور.

كان هذا الشخص المتميز هو صاحب الخبرة رقم واحد في منطقتهم ، وهو أشباح هيجان الأرض الدائمة ، تشيانغشانغ نو جو!

معظم الأجناس الغريبة كان يقودها الجسد الذكري ، بينما الجسد الأنثوي كان بمثابة الدعم. لم يكن هناك سوى أقلية صغيرة كان جانبها النسائي أقوى من جانبها الذكوري. وهكذا ، احتل الجسد الأنثوي الصدارة!

وكان تشيانغشانغ نو جو بالضبط مثل هذا الوجود. كانت توأمه الملتصقة ، وكذلك زوجته ، تحب الأقحوان 1 ، وخاصة الأقحوان في الإزهار الكامل. وهكذا ، كان لديه مثل هذا الاسم.

“الجحيم الملعومنة! كنت سلوك للتخويف ، أليس كذلك؟ هل تعتقد أن هذا الأب خائف منك حقًا؟ وجود رأسين لا يعني أنه سيكون لديك شجاعة مضاعفة! ما الذي تصرخ فيه؟ هل مات شخص من عائلتك؟ ” ظهر جسد الدب الكبير الضخم بينما كان سيفه معه في الجو ، وشتم وهو يتقدم للأمام.

تحول سيف الملك الدب على الفور إلى تيار من الضوء يتصاعد إلى أعلى. كان هذا أسلوب السيف الغامض الذي علمه جون مو تشي شخصيًا: سيف واحد يدمر السماء !

ضد الهجمات من أعلى ، كان هذا رد فعل مفاجئ فعال للغاية!

خلف قبيلة النسر ، كان أحد ملوك الوحوش القدامى ، جليل القديس هوانغ ، قد بدأ فقط في التحرك عندما أمسك الدب جليل القديس بذراعه وهز رأسه بخفة. “على الرغم من أننا نحتل حاليًا موقعًا متميزًا ، حتى مع وجود أشباح هيجان الأرض الدائمة ، لا يزال الوقت غير مناسب لنا لاتخاذ خطوة. ما نحتاج إلى التعامل معه هو سيادة الطرف الآخر على ثأره! إذا اكتشفوا أننا جاهزون ، أخشى … لن يتمكن أي من هؤلاء الستة آلاف طفل من العودة بأمان “.

“لكن الدب الصغير … هذا الفتى الصغير لا يضاهي ذلك الزميل برأسين!” قال جليل القديس هوانغ بقلق. ” أيمكننا أن نراقب بلا حول ولا قوة وهو يرسل نفسه للموت؟ يجب أن تعلم ، إذا مات الدب الصغير ، فإن الضربة التي ستلحقها بقبيلة الدب ستكون كبيرة بما يكفي لتدميرها! هؤلاء المحاربين الثلاثة آلاف من قبيلة الدب سينزلون جميعًا إلى الجنون! في ذلك الوقت ، إذا اتخذنا جميعًا إجراءً معًا ، فلن يكون بمقدورنا فعل أي شيء! “

“هل تعتقد أنني لا أفهم العواقب؟ ألست جزءًا من قبيلة الدب أيضًا؟ ومع ذلك … حتى لو أصيب جميعهم بالجنون وأرسلوا أنفسهم إلى الموت ، فما زلنا لا نستطيع أن نتحرك بسهولة! “

شخر القديس الدب المبجل بغضب. “نحن في حالة حرب الآن! والحرب لا محالة مصحوبة بتضحيات! لا يوجد مكان للعواطف! إذا لم نتمكن من إلحاق أضرار جسيمة بعدد قليل من السماء الدائمة في البداية ، فستصبح المعارك التالية أكثر صعوبة! لقد بدأت الحرب للتو. القوة الرئيسية للأجناس الغريبة مازالت بعيدة بعشرات الآلاف! إذا تحركنا الآن ، فسوف نكشف بطاقاتنا المخفية تمامًا!

“في الوقت الحالي ، يمكننا فقط وضع ثقتنا في الدب الصغير! إنه حظه إذا عاش ، وسيكون مصيره إذا مات! ستترك الحياة والموت للسماء! ” قال جليل القديس الدب ببرود. “بغض النظر عمن هو ، لا يمكننا إفساد الصورة الكبيرة!”

“لكن …” خفف جليل القديس هوانغ موقفه. ومع ذلك ، امتلأت عيناه بالدموع. “الدب الكبير … الدب الصغير هو حفيدك آه! إنه السلالة الوحيدة المتبقية من سلالة ملوك الدب! “

أدار جليل القديس الدب وجهه المسن بعيدًا حيث تشققت عضلات خديه . “الدب الكبير هو حفيدي بالفعل … لكن من من محاربي تيان فا في ساحة المعركة ليس أبناء شعبنا وأحفاده؟ ما فائدة الحديث عن السلالات في ساحة معركة الحياة والموت؟ هل سلالة الملك الدب لدينا أرقى وأنبل بكثير من سلالاتها ؟! “

عند سماع هذا ، تنهد جليل القديس هوانغ ولم يقل بعد الآن.

أومأ جليل القديس لو أيضًا وقال بحسرة خفيفة. “قرار الدب الكبير صحيح. في هذا النوع من المواقف ، ما نخطط للقيام به هو فقط أن نقاتل سماء العدو الدائمة. إذا تمكن كل واحد منا من سحب اثنين منهم إلى أسفل معنا ، فسيكون ذلك بطبيعة الحال الأفضل. لكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فنحن بحاجة على الأقل إلى إحضار واحد إلى القبر معنا! منذ أن جئنا إلى هنا ، أي واحد منا لا يزال لديه أي أمل في العودة على قيد الحياة؟ في مثل هذا الوقت ، لم تعد السلالات وما شابهها مهمة! الشيء الوحيد المهم هو المجد الذي يبلغ من العمر 10000 عام لـ تيان فا! العمود الفقري لتيان فا الذي يبلغ من العمر 10000 عام! “

“إنه مجرد موت! إذا كان الدب الكبير سيموت هنا ، فسأقول كلمة أحسنت! بصرف النظر عن ذلك ، هذا الرجل العجوز … ليس لديه شيء آخر ليقوله! “

طار شعر جليل القديس الدب الأبيض بهدوء خلفه ، وبدا وكأنه تمثال حازم ووحيد! ومع ذلك ، فإن يديه قد تكدرت بالفعل بقوة في القبضات دون علم.

كانت عيناه أيضًا تراقبان قتال الدب الكبير الخطير في الهواء!

(*الدب الكبير : يوجد أثنان احدهم هو الملك الدب ، و الاخر هو جليل القديس الدب الذي في مجموعة الكبير لو(ساكتبه الدب القديم منذ الان )  * )

على الرغم من أن فمه قال إنه لا يهتم ، وأن أفعاله كانت مقيدة ، لكن قلبه لا يزال … لا يمكن أن يظل غير مبال!

الدب الصغير! حفيدي ، لا تمت! تابع حياتك! يجب أن تعيش!

تحول سيف الدب الكبير إلى خط من الضوء ، يطعن لأعلى دون تردد!

ضحك تشيانغشانغ نو جو بجنون ، وتناوب صوته بين الذكر والأنثى. في بعض الأحيان قاسية ، وفي بعض الأحيان شديدة. سقط اثنان من صاعقة البرق الشبيهة بالبرق من السماء !

كانت النظرة في عيون الطرفين واضحة للغاية: معركة سريعة ، لتحديد المنتصر بحركة واحدة!

“قتل!” عندما اقترب السيفان من بعضهما البعض ، طاف الدب الكبير بجنون وعيناه حمراء بالدماء!

تم سكب كل تشي إمبراطوره القديس في سيفه دون أي تحفظ!

خطر!

في اللحظة التي اصطدمت فيها الشفرات ، أضاء وميض ساطع السماء بأكملها. شعر الأشخاص في الأسفل على الفور بألم طعن في عيونهم ، كما لو أن شخصًا ما تعرض للصعق بالكهرباء من قبلهم …

بعد ذلك ، كان هناك دفق مستمر من أصوات دانغ دانغ دانغ دانغ .

كان لدى تشيانغشانغ نو جو ابتسامة غريبة على وجهه. في اللحظة التي تحطمت فيها شفرة جسد الذكر ضد سيف الملك الدب الدب الكبير ، استدار الجانب الأنثوي حوله وتبعه بضربة قوية أخرى.

في الوقت الذي يتدفق فيه نفس واحد ، كانت الشفرات الطويلة للاثنين قد أمطرت بالفعل على سيف الدب الكبير من عشر إلى مائة مرة!

مع الحواس المعقدة للخبير ، يمكن أن يشعر تشيانغشانغ نو جو في وقت مبكر بضراوة هجوم الدب الكبير! في هذا الوقت ، حتى لو تمكنوا من إعاقة الدب الكبير وإزالة رأسه بضربة واحدة ، فسيظلون في مشكلة كبيرة إذا لم يتمكنوا من إيقاف السيف!

لم يكن هناك أي احتمال لأي اختلافات!

ومن المؤكد أن ضربة السيف ستحدث أضرارًا جسيمة أو حتى مميتة!

السبب في تجرؤ تشيانغشانغ نو جو على محاربة الدب الكبير دون استخدام تقنية القتل الخفى الخاص به هو أنه كان يُعتبر على نفس مستوى تدريب الدب الكبير. ولم يكن هناك سواه فقط ، بينما يمكن اعتبار تشيانغشانغ نو جو شخصين يتعاونان معًا!

هل يمكن أن يكون هناك شخصان بتآزر تام لا يستطيعان حتى هزيمة عدو واحد؟

والأهم من ذلك ، أن قبيلة الدب قد حققت للتو فوزًا كبيرًا وكانت الروح المعنوية لفريقهم منخفضة! فقط بقتل الدب الكبير في معركة أمامية يمكنهم عكس هذا الموقف!

لكن تشيانغشانغ نو جو لم يكن يتوقع أبدًا أن مثل هذه التقنية السيف القوية والغريبة ستكون موجودة بالفعل في هذا العالم ، مما يسمح لـ الدب الكبير بالتكاثر إلى درجة أنه حتى قبل أن يصل السيف ، يمكنهم بالفعل الشعور بخطر الموت!

لذا في الوقت الحالي ، لم يهتم تشيانغشانغ نو جو إلا بمهاجمة هذا السيف بطريقة مسعورة! فقط من خلال هزيمة تقنية السيف هذه تمامًا وتبديد الشعور بالموت ، يمكن أن يكسروا هذه التقنية ويضمنوا موت الدب الكبير!

لكن سيف الدب الكبير لا يزال يحتفظ بنفس القوة ، والسيف الطويل اهتز برفق. ومع ذلك ، كان الدم الطازج يتدفق بالفعل من فمه. في مواجهة هجوم يشبه العاصفة للعدو وباستخدام قوة شخص واحد فقط ضد الهجمات المشتركة لذروتين مكافئتين من المستوى الثالث من أباطرة القديس ، كانت أعضاء الدب الكبير الداخلية قد تعرضت بالفعل لصدمة شديدة!

ومع ذلك ، كان لا يزال متمسكًا بالدقة ، ويصر على أسنانه بعناد ويحدق على نطاق واسع وهو يدق الكلمات نفسها ” سيف واحد يدمر السماء “!

بغض النظر عن عدد المرات التي سار فيها قبل حدود الحياة والموت ، فقد كان لا يزال يقول” سيف واحد يدمر السماء “!

على الرغم من أن ضوء سيف الدب الكبير قد ضعف قليلاً ، إلا أنه تمكن في النهاية من الصمود في وجه هجمات تشيانغشانغ نو جو العنيفة ، مما سمح للقوة الحقيقية لهذا السيف بإطلاق العنان مثل الريش اللامع للطاووس!

الفصل 1161: سيف واحد يدمر السماء المختارة! ترجمة : Sou *برعاية الشيخ محمد آل ناصر و مجهول* [هناك المزيد] تم دفع الضباب الرماد الملون بشكل غريب والذي كان يتجه نحو الشمال بزخم كبير فجأة إلى الوراء ، حتى غيّر اتجاهه في النهاية ، وعاد نحو الجنوب الغربي! مع ازدياد قوة الرياح الشمالية الشرقية ، أصبح الهواء المغلي في المنطقة أكثر برودة تدريجيًا … حتى النهاية ، شاهد الجميع بعيون مصدومة عددًا لا يحصى من الحجارة ، والفروع الكبيرة تتطاير فوق رؤوسهم مثل السحابة. هل كانت هذه الرياح الشمالية الشرقية الغريبة قوية حقًا؟ بدأ عمود مستقيم من الدخان الذي ينبعث من البراكين في الانفجار فقط في الجنوب الغربي عندما وصل إلى ارتفاع عدة عشرات من التشانغ . ولكن الآن ، تم تفجيرها في الاتجاه الآخر حتى قبل أن تصل بالكاد إلى ارتفاع أربعة أو خمسة تشانغ . غطت الأبخرة السامة متعددة الألوان كامل جنوب جبال عمود السماء ، منتشرة عبر الأرض بأكملها بطريقة شاملة! هذا المنظر أصاب جميع أبناء الأجناس الغريبة بصدمة تامة! كان الجميع يعلم أن هذا الشيء كان سامًا بشكل واضح ، وشعروا بالفعل بعدم الراحة في استنشاقه في وقت سابق. والآن كانت تتدفق بلا انقطاع إلى وطنهم! فقط ما مقدار الضرر الذي قد يسببه ذلك؟ كان الجميع واضحين في ذلك في قلوبهم! “هاهاها …” أخذ الدب الكبير نفسًا عميقًا وزأر من الضحك الذي بدا مثل الرعد. “النزوات مزدوجة الرأس ، هل رأيت ذلك؟ اعتاد صهرنا أن يقول إن السماء تراقب كل ما يفعله البشر! يبدو أن السماوات غير سعيدة بكم كثيرًا ، وأرسلت ريحًا إلهية لتسممكم كثيرًا حتى الموت! “ فجأة رن هدير غاضب من الخلف كما ومضت شخصية في الهواء. ظهر محارب ذو رأسين من الأجناس الغريبة ، مغطى بالضوء الفضي ، في السماء ، جسمه كبير بشكل غير طبيعي. بعد ذلك ، صرخ ذلك الشخص. “مجرد دب أسود يجرؤ في الواقع على أن يكون متعجرفًا جدًا! انظر ما إذا كان هذا المقعد لا يستعيد رأسك اللعين! ” قبل أن تهبط كلمات الترحيب ، ومض ضوء مبهر في السماء ، متجهاً نحو الدب الكبير! شبح هيجان الأرض الدائمة! السبب في أن الأرض الدائمة للأجناس الغريبة كانت متوحشة للغاية بسبب نصلها! لقد تدربت الأرض الدائمة شيئًا واحدًا فقط طوال حياتهم: داو النصل! كان أي شخص يمكن أن يطلق عليه اسم أشباح هيجان الأرض الدائمة كان خبيرًا في النصل! علاوة على ذلك ، كان هذا الشخص حتى شخصًا وصل إلى مستوى أشباح هيجان الأرض الدائمة بجسد كل من الذكور والإناث ، وكان يعادل اثنين من الخبراء على نفس المستوى يطلقان العنان لهجماتهما الأكثر فتكًا تجاه الدب الكبير في نفس الوقت! هؤلاء الخبراء كانوا على بعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى القوة في أدنى درجة السماء الدائمة! مثل هذه الوجود ، في قلوب الأجناس الغريبة ، وصلت بالفعل إلى مستوى القدرة على السيطرة على منطقة بأكملها! عندما رأى ديكو بو شانغ و شانغتشوان بو كو هذا الشكل يظهر ، امتلأت وجوههم بالبهجة على الفور. كان هذا الشخص المتميز هو صاحب الخبرة رقم واحد في منطقتهم ، وهو أشباح هيجان الأرض الدائمة ، تشيانغشانغ نو جو! معظم الأجناس الغريبة كان يقودها الجسد الذكري ، بينما الجسد الأنثوي كان بمثابة الدعم. لم يكن هناك سوى أقلية صغيرة كان جانبها النسائي أقوى من جانبها الذكوري. وهكذا ، احتل الجسد الأنثوي الصدارة! وكان تشيانغشانغ نو جو بالضبط مثل هذا الوجود. كانت توأمه الملتصقة ، وكذلك زوجته ، تحب الأقحوان 1 ، وخاصة الأقحوان في الإزهار الكامل. وهكذا ، كان لديه مثل هذا الاسم. “الجحيم الملعومنة! كنت سلوك للتخويف ، أليس كذلك؟ هل تعتقد أن هذا الأب خائف منك حقًا؟ وجود رأسين لا يعني أنه سيكون لديك شجاعة مضاعفة! ما الذي تصرخ فيه؟ هل مات شخص من عائلتك؟ ” ظهر جسد الدب الكبير الضخم بينما كان سيفه معه في الجو ، وشتم وهو يتقدم للأمام. تحول سيف الملك الدب على الفور إلى تيار من الضوء يتصاعد إلى أعلى. كان هذا أسلوب السيف الغامض الذي علمه جون مو تشي شخصيًا: سيف واحد يدمر السماء ! ضد الهجمات من أعلى ، كان هذا رد فعل مفاجئ فعال للغاية! خلف قبيلة النسر ، كان أحد ملوك الوحوش القدامى ، جليل القديس هوانغ ، قد بدأ فقط في التحرك عندما أمسك الدب جليل القديس بذراعه وهز رأسه بخفة. “على الرغم من أننا نحتل حاليًا موقعًا متميزًا ، حتى مع وجود أشباح هيجان الأرض الدائمة ، لا يزال الوقت غير مناسب لنا لاتخاذ خطوة. ما نحتاج إلى التعامل معه هو سيادة الطرف الآخر على ثأره! إذا اكتشفوا أننا جاهزون ، أخشى … لن يتمكن أي من هؤلاء الستة آلاف طفل من العودة بأمان “. “لكن الدب الصغير … هذا الفتى الصغير لا يضاهي ذلك الزميل برأسين!” قال جليل القديس هوانغ بقلق. ” أيمكننا أن نراقب بلا حول ولا قوة وهو يرسل نفسه للموت؟ يجب أن تعلم ، إذا مات الدب الصغير ، فإن الضربة التي ستلحقها بقبيلة الدب ستكون كبيرة بما يكفي لتدميرها! هؤلاء المحاربين الثلاثة آلاف من قبيلة الدب سينزلون جميعًا إلى الجنون! في ذلك الوقت ، إذا اتخذنا جميعًا إجراءً معًا ، فلن يكون بمقدورنا فعل أي شيء! “ “هل تعتقد أنني لا أفهم العواقب؟ ألست جزءًا من قبيلة الدب أيضًا؟ ومع ذلك … حتى لو أصيب جميعهم بالجنون وأرسلوا أنفسهم إلى الموت ، فما زلنا لا نستطيع أن نتحرك بسهولة! “ شخر القديس الدب المبجل بغضب. “نحن في حالة حرب الآن! والحرب لا محالة مصحوبة بتضحيات! لا يوجد مكان للعواطف! إذا لم نتمكن من إلحاق أضرار جسيمة بعدد قليل من السماء الدائمة في البداية ، فستصبح المعارك التالية أكثر صعوبة! لقد بدأت الحرب للتو. القوة الرئيسية للأجناس الغريبة مازالت بعيدة بعشرات الآلاف! إذا تحركنا الآن ، فسوف نكشف بطاقاتنا المخفية تمامًا! “في الوقت الحالي ، يمكننا فقط وضع ثقتنا في الدب الصغير! إنه حظه إذا عاش ، وسيكون مصيره إذا مات! ستترك الحياة والموت للسماء! ” قال جليل القديس الدب ببرود. “بغض النظر عمن هو ، لا يمكننا إفساد الصورة الكبيرة!” “لكن …” خفف جليل القديس هوانغ موقفه. ومع ذلك ، امتلأت عيناه بالدموع. “الدب الكبير … الدب الصغير هو حفيدك آه! إنه السلالة الوحيدة المتبقية من سلالة ملوك الدب! “ أدار جليل القديس الدب وجهه المسن بعيدًا حيث تشققت عضلات خديه . “الدب الكبير هو حفيدي بالفعل … لكن من من محاربي تيان فا في ساحة المعركة ليس أبناء شعبنا وأحفاده؟ ما فائدة الحديث عن السلالات في ساحة معركة الحياة والموت؟ هل سلالة الملك الدب لدينا أرقى وأنبل بكثير من سلالاتها ؟! “ عند سماع هذا ، تنهد جليل القديس هوانغ ولم يقل بعد الآن. أومأ جليل القديس لو أيضًا وقال بحسرة خفيفة. “قرار الدب الكبير صحيح. في هذا النوع من المواقف ، ما نخطط للقيام به هو فقط أن نقاتل سماء العدو الدائمة. إذا تمكن كل واحد منا من سحب اثنين منهم إلى أسفل معنا ، فسيكون ذلك بطبيعة الحال الأفضل. لكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فنحن بحاجة على الأقل إلى إحضار واحد إلى القبر معنا! منذ أن جئنا إلى هنا ، أي واحد منا لا يزال لديه أي أمل في العودة على قيد الحياة؟ في مثل هذا الوقت ، لم تعد السلالات وما شابهها مهمة! الشيء الوحيد المهم هو المجد الذي يبلغ من العمر 10000 عام لـ تيان فا! العمود الفقري لتيان فا الذي يبلغ من العمر 10000 عام! “ “إنه مجرد موت! إذا كان الدب الكبير سيموت هنا ، فسأقول كلمة أحسنت! بصرف النظر عن ذلك ، هذا الرجل العجوز … ليس لديه شيء آخر ليقوله! “ طار شعر جليل القديس الدب الأبيض بهدوء خلفه ، وبدا وكأنه تمثال حازم ووحيد! ومع ذلك ، فإن يديه قد تكدرت بالفعل بقوة في القبضات دون علم. كانت عيناه أيضًا تراقبان قتال الدب الكبير الخطير في الهواء! (*الدب الكبير : يوجد أثنان احدهم هو الملك الدب ، و الاخر هو جليل القديس الدب الذي في مجموعة الكبير لو(ساكتبه الدب القديم منذ الان )  * ) على الرغم من أن فمه قال إنه لا يهتم ، وأن أفعاله كانت مقيدة ، لكن قلبه لا يزال … لا يمكن أن يظل غير مبال! الدب الصغير! حفيدي ، لا تمت! تابع حياتك! يجب أن تعيش! تحول سيف الدب الكبير إلى خط من الضوء ، يطعن لأعلى دون تردد! ضحك تشيانغشانغ نو جو بجنون ، وتناوب صوته بين الذكر والأنثى. في بعض الأحيان قاسية ، وفي بعض الأحيان شديدة. سقط اثنان من صاعقة البرق الشبيهة بالبرق من السماء ! كانت النظرة في عيون الطرفين واضحة للغاية: معركة سريعة ، لتحديد المنتصر بحركة واحدة! “قتل!” عندما اقترب السيفان من بعضهما البعض ، طاف الدب الكبير بجنون وعيناه حمراء بالدماء! تم سكب كل تشي إمبراطوره القديس في سيفه دون أي تحفظ! خطر! في اللحظة التي اصطدمت فيها الشفرات ، أضاء وميض ساطع السماء بأكملها. شعر الأشخاص في الأسفل على الفور بألم طعن في عيونهم ، كما لو أن شخصًا ما تعرض للصعق بالكهرباء من قبلهم … بعد ذلك ، كان هناك دفق مستمر من أصوات دانغ دانغ دانغ دانغ . كان لدى تشيانغشانغ نو جو ابتسامة غريبة على وجهه. في اللحظة التي تحطمت فيها شفرة جسد الذكر ضد سيف الملك الدب الدب الكبير ، استدار الجانب الأنثوي حوله وتبعه بضربة قوية أخرى. في الوقت الذي يتدفق فيه نفس واحد ، كانت الشفرات الطويلة للاثنين قد أمطرت بالفعل على سيف الدب الكبير من عشر إلى مائة مرة! مع الحواس المعقدة للخبير ، يمكن أن يشعر تشيانغشانغ نو جو في وقت مبكر بضراوة هجوم الدب الكبير! في هذا الوقت ، حتى لو تمكنوا من إعاقة الدب الكبير وإزالة رأسه بضربة واحدة ، فسيظلون في مشكلة كبيرة إذا لم يتمكنوا من إيقاف السيف! لم يكن هناك أي احتمال لأي اختلافات! ومن المؤكد أن ضربة السيف ستحدث أضرارًا جسيمة أو حتى مميتة! السبب في تجرؤ تشيانغشانغ نو جو على محاربة الدب الكبير دون استخدام تقنية القتل الخفى الخاص به هو أنه كان يُعتبر على نفس مستوى تدريب الدب الكبير. ولم يكن هناك سواه فقط ، بينما يمكن اعتبار تشيانغشانغ نو جو شخصين يتعاونان معًا! هل يمكن أن يكون هناك شخصان بتآزر تام لا يستطيعان حتى هزيمة عدو واحد؟ والأهم من ذلك ، أن قبيلة الدب قد حققت للتو فوزًا كبيرًا وكانت الروح المعنوية لفريقهم منخفضة! فقط بقتل الدب الكبير في معركة أمامية يمكنهم عكس هذا الموقف! لكن تشيانغشانغ نو جو لم يكن يتوقع أبدًا أن مثل هذه التقنية السيف القوية والغريبة ستكون موجودة بالفعل في هذا العالم ، مما يسمح لـ الدب الكبير بالتكاثر إلى درجة أنه حتى قبل أن يصل السيف ، يمكنهم بالفعل الشعور بخطر الموت! لذا في الوقت الحالي ، لم يهتم تشيانغشانغ نو جو إلا بمهاجمة هذا السيف بطريقة مسعورة! فقط من خلال هزيمة تقنية السيف هذه تمامًا وتبديد الشعور بالموت ، يمكن أن يكسروا هذه التقنية ويضمنوا موت الدب الكبير! لكن سيف الدب الكبير لا يزال يحتفظ بنفس القوة ، والسيف الطويل اهتز برفق. ومع ذلك ، كان الدم الطازج يتدفق بالفعل من فمه. في مواجهة هجوم يشبه العاصفة للعدو وباستخدام قوة شخص واحد فقط ضد الهجمات المشتركة لذروتين مكافئتين من المستوى الثالث من أباطرة القديس ، كانت أعضاء الدب الكبير الداخلية قد تعرضت بالفعل لصدمة شديدة! ومع ذلك ، كان لا يزال متمسكًا بالدقة ، ويصر على أسنانه بعناد ويحدق على نطاق واسع وهو يدق الكلمات نفسها ” سيف واحد يدمر السماء “! بغض النظر عن عدد المرات التي سار فيها قبل حدود الحياة والموت ، فقد كان لا يزال يقول” سيف واحد يدمر السماء “! على الرغم من أن ضوء سيف الدب الكبير قد ضعف قليلاً ، إلا أنه تمكن في النهاية من الصمود في وجه هجمات تشيانغشانغ نو جو العنيفة ، مما سمح للقوة الحقيقية لهذا السيف بإطلاق العنان مثل الريش اللامع للطاووس!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط